NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

واقعية عبود الشاب اليماني الفحل ودخوله عالم الجنس في الغربه مع الفاتنات والشهوانيات والمحرومات ابتدائا بزبونته امل ثم اختها ليلى ومن ثم صديقتهن عهود واحلا

قصص جنس يمني

نسوانجى بريمو
عضو
نسوانجي قديم
إنضم
22 أبريل 2023
المشاركات
157
مستوى التفاعل
524
الإقامة
عدن
نقاط
1,755
الجنس
ذكر
الدولة
اليمن
توجه جنسي
ثنائي الميل
اسمي عبود من اليمن تحديدا من صنعاء عمري الان 24 سنة شاب حلو ووسيم وجسمي معضل .
قصتي هذه بدأت لما كنت مغترب بالسعودية وكوني وسيم وحبوب وكمان شاب عازب ومراهق حصلت معي هناك بالسعودية علاقات جنسية مثيرة بحكي لكم كيف بدات معي ودخلت عالم الجنس والنيك الذي ماكنت عارف عنه شي ولاكن قصتي هذه حصلت بدون اي قصد مني ولاكنني حسيتها احلا واجمل فتره مرت بحياتي وهذه القصة لازالت احداثها مرسومة بخيالي ولن تنسى وهذي القصة كانت اول مرة لي انيك فيها بنت بحياتي.
فانا حينها كنت اشتغل في مطعم في مدينة الرياض وكانت مهمتي توصيل طلبات للزبائن و كان عمري حينها 20 سنة فاستمريت بعملي بنشاط وكنت اوصل الطلبات الا اماكن مختلفه لابيوت والا مكاتب وشركات وغيرها بس غالبا كانت اغلب الطلبات اقوم بتوصيلها للبيوت وكان كل شي تمام وفي يوم اتصلت زبونه بالمطعم وتم تجهيز طلبها و رحت انا اوصل طلب الزبونة وكانت ساكنة في نفس الحي الذي فيه المطعم وكما عرفت ان إسمها أمل
المهم وصلت الطلب اليها واخذته مني وكانت متحجبه ولابسة **** وجلباب واعطتني قيمته وطلبت مني اعطيها رقمي بحجه اذا احتاجت اي اكل او شي من المطعم فاعطيتها رقمي عادي بس كنت احسها وكانها تتفحصني ولاكنني لم افكر بشي ومشيت ورجعت المطعم طبعا الزبونة حفظت رقمي حين وصلت لها طلبها ذاك اليوم ومن هنا صارت امل تتصل بي بحجة أنها تبغى اكل فكانت بعض الأوقات تطلب اكل ويكون هذا الاكل مش موجود في المطعم الذي بشتغل به فانا كنت اكلمها بصدق واتاسف لها واخبرها ان طلبها مش موجود واني مش عارف ان طلبها تعمد منها وانها عارفة ان طلبها مش موجود وان هدفها الأساسي انها تبغى تفتح معي هدرة وسوالف وتتقرب مني وتجعلني احس بها واتقرب منها فانا كنت في البداية امشي معها الهدرة ولم ارفض او امانع فبقت امل تكثف اتصالها بي وكمان بقت عارفه لوقت انتهائي من الشغل فكانت تدخل عليا ماسنجر وتدردش معي وانا لم ارفض بشي
فاستمرت دردشتنا وتعرفنا على بعض أكثر فعرفتها عن نفسي وانني لازلت عازب ووووو.....الخ وكمان عرفتني عليها بكل شي فعرفتني انها عازبه وانها يتيمة الاب والام وانها لم يسبق لها الزواج ولاكنها اصبحت مفتوحة بسبب شهوتها الزايده و ممارستها للعاده السرية والسحاق مع اختها الكبيره المطلقة وفتحت كسها بسبب تهورها اثناء ممارستها مع اختها للعاده السرية والسحاق واستخدامهن لخياره قبل حصولهن على زب صناعي فانا حينها حسيت برغبة وإثارة جنسية فطلبت منها تصور لي نفسها لكي اتاكد من جمالها كنت اظن انها مش حلوه او شي ولاكنها وافقت وبسرعة بدون تردد وصورت لي نفسها وكانت شبة عريانة وااااااااااااححححححححححح ااححححححححححححححح كانت حلوووه وجميله بشكل ماكنت اتوقعة مما زاد تعلقي بها وبقيت مشتهيها ومرتاح بتواصلي معها
فبقينا فترة نتكلم وندردش مع بعض وتطورت صداقتنا فبقينا ندردش بالجنس وكنا نثير بعض ونتبادل صور ومقاطع خاصة بنا وفي خلال هذي الفترة انا غيرت عملي بشغل احلا ومريح ودوام قصير وبقينا انا وامل في تواصل بالاتصال والدردشة حتى على الايمو وبقينا نعمل سكس فون ونفتح الكاميرا ونريح بعض لما تجننت وولعت وصلت عندي الشهوة لل 1000 وكمان امل كانت متجننة وهايجة موووت خصوصا بعد ان شافت زبي عبر الايمو واعجبت به وقالت انه احلا زب شافته وانه كبير وثخين وانها تتمنى تنتاك منه فحينها طلبت منها نلتقي ونحقق حلمنا ونمتع بعض بالحقيقة فوافقت امل بسرعة وبدون تردد فقلت لها اريدك ترتبي كل شي المكان والزمان لانني غريب اجنبي فقالت لاتهم انا برتب كل شي للقائنا واخبرك وفعلا رتبت كل شي بسرعة وخبرتني وحددنا يوم طبعا امل موظفة في مصنع وعايشة مع اختها وولد اختها صغير عمره 8 سنوات طالب بالاساسي وساكنين في بيت لوحدهم وأختها الكبيرة موظفة في مدرسة في هذاك اليوم في الصباح حوالي الساعة السادسة والنصف اتصلت بي امل واخبرتني انها أخذت اجازة من المصنع وطلبت مني اتجهز وانها منتظره لما تروح اختها العمل وكمان ولد اختها للمدرسة ويكون البيت فاضي ومتهيى لنا وانا كنت في شوق ولهفة قمت تحممت ونعمت ولبست وشغلت سيارتي ورحت على البيت وصلت جنبت السيارة واتصلت لها وقلت انا عند الباب قالت حلو البيت فاضي كلهم راحو تعال الباب مفتوح فتحت الباب ودخلت وااااااااااااححححححححححح ااححححححححححححححح ايش من جمال ايش من حلا شفته فقدلاقيها قدامي متزينة و لابسة فستان قصير وردي وريحة عطرها الفواح يجنن ويذوووب قفلت الباب خلفي وبدون اراده قفزت وحضنتها وجلست ابوسها وامصمص شفايفها ورقبتها وهي تتغنج و تضحك وسحبتني وقالت اففففففففففففففففففف اففففففففففففففففففف مشتاق لي ومستعجل لهذه الدرجة قلت ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح وأكثر قالت تعال ندخل داخل الغرفة حق النوم وناخذ كل راحتنا فمشينا و دخلنا وقفلت باب البيت وخلت المفتاح في الكيلون عشان اذا جى أحد ما يدخل بدون ما نحس المهم دخلتني غرفة نوم اختها طبعا اختها كانت مطلقة وزوجها ترك البيت لها ولابنها وامل كانت تعيش مع اختها لانه ماعندهن اهل المهم دخلنا غرفة النوم حق اختها وااااااااااااححححححححححح ااححححححححححححححح من غرفة تجنن وتهيج غرفة رومنسية وحينها كل واحد كان متلهف للاخر بجنووون فقفزنا الاثنين سوى وحضنا بعض وجلسنا نبوس ونمص و نشفشف بعض بشغف ولهفة واحنا واقفين وفي نفس الوقت بقى كل واحد يخلس للثاني ملابسه لما أصبحنا عريانين ملط من غير ملابس فاشتهينا نمتع اعيوننا باجسام بعض وااااااااااااححححححححححح ااححححححححححححححح مما شفت من جمال وحلا ونعومة وبياض في جسم امووولة وااااااااااااححححححححححح ااححححححححححححححح من حلا بكسها فكان كسها يذووووووب كس صغير منتفخ وبضرها مثل الحبة اللوز وكان كسها نااااعم يجنن اما امووولة فشافت لجسمي وخصوصا لزبي الذي كان مقوووم ومنتفخ فشافته وشهقت ووووووووووواااااااااااااووووووووو ووووووووووواااااااااااااووووووووو اففففففففففففففففففف اففففففففففففففففففف على زب معاك حبيبي ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح زبك عبووود اصبح اكبر واثخن مما شفتة بالفون ومسكتة وبقت تتاملة وتمتع عينيها منه
طبعا انا كنت مقرر وعامل خطة لعلاقتي معها تعلمتها من مقاطع السكس والقصص الجنسية فقد قررت انني ما ابداء انيكها مباشرة وان ابداء بمداعبتها واثارتها حتى تذوووب وقررت كمان قبل ما انيك ان اقوم اول شي اشم الكس وفتحة الطيز واجلس اتنفس واخليها تذوب من أنفاسي الحارة وفعلا رجعنا احتضنا بعض ومددتها على السرير وتمددت عليها وهات يابوس ومصمصة ثم نزلت جغصصت نهودها المثيره ورضعتهن وامولة توحوح وتااان ثم نزلت لبطنها وسرتها وبعدين فلخت رجولها وااااااااااااححححححححححح ااححححححححححححححح من كس شفتة امامي يذووووووب الحجر كان كسها بداء ينبض بعسلها وبقى يهيج فنزلت الحس لها كسها بلساني وامص زنبورها لما بقت تنزل شهوتها وعسلها بغزاااره على فمي وانا الحس لها بشبق وشفت امووولة بقت ذايبة ووحوحتها ترتفع اكثر فوقفت اللحس وتمددت على السرير وخليتها تقوم وسوينا وضعية 69 فبقت امووولة فوقي وزبي امام وجهها وانا مسكت طيزها المربربة وباعدت بين فلقاتها وجلست الحس كسها وطيزها وادخل لساني في كسها وهي جالسة تتمحن وتتشاهق وتمص زبي بشهوة وتتفنن في المص وجلسنا حوالي 10 دقائق على هذي الوضعية لما نزلت حليبي في فمها وهي ما تدري بلعت نصف المني وخرجت نصه بعدها عدلنا الوضعية ونامت امووولة على ظهرها وانا مسكت ارجلها وفالختها لاقتحم حصن كسها بزبي وبدأت افرش لها كسها بزبي وهي تتحرك وتتلوى تحتي مثل الحية 🐍 وتتأوه وتتمتم وتقول لي عبووووود تكفى حبيبي دخله وريحني دخل زيك بكسي نيك كسي اففففففففففففففففففف اففففففففففففففففففف تكفى حبيبي ذوبتني جننتني اففففففففففففففففففف اففففففففففففففففففف ارحمني بين احس روحي طالعة ارجوك دخل زبك وافشخ كسي المشتعلة وانا اعمل نفسي مش سامعها و جالس اعذبها وافرش لها كسها وهي تتجنن وتصيح وتتقوس بقت ميته من شده الشهوة والمحنة وفجأة دخلت راس زبي وبسرعة دخلته كله فيها لين صرخت ايييييييييييييييييييييييي ايييييييييييييييييييييييي
اااااااااااي عبوووووود اففففففففففففففففففف ااححححححححححححححح ايوة حبيبي فديتك احببببببببك ااححححححححححححححح زبك يجنن ااححححححححححححححح مملي لي كسى ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح والمتعة بزبك بين احسة رافع امعائي لصدري وانا ارهزها بقوووه وااااااااااااححححححححححح ااححححححححححححححح من لذذذذذه ومتعه حسيتها كان كسها ضيق وظغط جداااا على زبي ولولا ماء شهوتها الغارقة مادخل زبي وكمان حااااار كانها فرن وكنت احس جدران رحمها يرضع زبي ومصمصة مصوص اففففففففففففففففففف اففففففففففففففففففف فبقيت ارهزها وهي تتشاهق وتوحوح وتهيج بشكل جنوني من شده شهوتها فكانت تتقوس تحتي بشكل مدهش وتظغط بكسها بقوووه على زبي حتى كان يختفي ولم يبقى منه ولا سنتم خارج كسها وتحتضنني بقوووه وتمدح زبي وتوصف متعتها وتقول ايوووووووة حبيبي ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح زبك ممتع اضغط حبيبي
دخله كله لاترحمنيش قطعني ونيكني شبع كسي المحروم ونيكه وانا جالس انيكها وامصمص حلماتها والحسهم وارجع امص شفايفها واحط لساني بلسانها ونمصمص بعض وفي نفس الوقت جالس ارهز في كسها بقوووه وهي كمان كانت ترفع طيزها وتتحرك عشان يدخل زبي بكله للاخر فيها وجلسنا على ذي الوضعية حوالي 15 دقيقة نيك وبوس ومص طبعا ما رحمت حلماتها لدرجة عملت لها فراولة في نهودها الاثنين وعلى كل رقبتها وانا جالس انيك وارهز في كسها وهي جالسة تقول ايوة حبيبي احببببببببك احببببببببك اموووت فيك وفي زبك نكيني انا قحبتك ومنيوكتك وشرموطتك نيك كسي ي زوجي قطعه نيك لما قربت تجيب شهوتها وانا كمان قربت اجيب شهوتي وحضنتها بقوه لما ما عاد قدرت تتحرك وهي وتتأوه
ااااااه ااااه ايييييييييييييييييييييييي اففففففففففففففففففف ااححححححححححححححح بنزل ي عبود اففففففففففففففففففف اااااااااه نكيني بسرعة وانا كمان شهوتي وصلت آخرها وقلت ي**** ي قحبة بنزل وظغطت زبي لما وصل نهاية رحمها وكنت اتاوه لما حسيت زبي بينفجر لأنه اول مرة ينيك كس واحس بهذا الشعور وهي كانت تصيح وقالت بنزل وانا قلت لها نزلي ي قحبة وقلت لها وين تبغي انزل قالت نزل بكسي طفي ناره واسقيه كسي عطشان يبغى حليب زبك وتتحرك تحتي بقوة وقفلت على ظهري برجولها و تصيح ااااااااااااه ااااااااااي ايييييييييييييييييييييييي ااححححححححححححححح اففففففففففففففففففف ونزلت شلال من كسها ونزلنا مع بعض وغرقت لها كسها بالمني وجلست ظاغط زبي شوية وامولة مدوخة من الشهوة والنيك وانا جالس امسحها على رقبتها والاعب حلمات صدرها اللي منتفخين ومقومين من المحنة وزبي في كسها ما خرجته ولازال مقوم مثل الحديد شوي وقالت اففففففففففففففففففف زبك مانام قلت لا قالت ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح منكم ياليمانية عرابين صح حلو شكلي بستمتع ونبسط اليوم للاخر ومددتني على ظهري وطلعت فوقي بوضعية الفرس وجلست تحك شفرات كسها اللي جالس ينزل منهن عسلها ولا رضي يوقف وكأنها ماقد وصلت لهذي الشهوة والمحنة من قبل وبقت تحك كسها على زبي وتتحرك بغنج شوي ورفعت نفسها ووجهت زبي لفتحة كسها وتدخله بكسها وتجلس عليه لما دخل كله وشهقت ااااااااااااه اااااااااااه من زب ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح من لذته حسيت روحها طلعت مع شهقتها من شده الشهوة ثم بدأت تتحرك وتتنطنط على زبي ونهودها جالس تتحرك لفوق وتحت رحت مسكتهم واعفصهم بيدي وقربت راسها مني وجلست تمصمص شفايفي وتتأوه وتقول احلا والذ نيكة احببببببببك احببببببببك نيكني يا نياكي ايوة ي قلبي دخله كله فيني ريحني انا شرموطتك
انا عبدة زبك اموت فيه احببببه اااااااااه ااااااااه اااااااااي اااااااوح اففففففففففففففففففف كسي ناااااااار اففففففففففففففففففف وكان كسها فعلا فيه حرارة غريبة ملتهبة حسيت زبي كانه داخل فرن من شده حرارة كسها وانا جالس ارهز فيها من تحت وبعدين سألتها امولتي ايش شعورك وانتي راكبة على زبي وهي تتأوه من المحنة قالت لي شعوري كأني راكبة طيارة 😅 وانا جالس ااخبطها على طيزها بقوة وهي تتنطنط و تصيح ااااااااه ااااااااااي ااححححححححححححححح ي نياكي ايوة اخبط طيزي بقوة وحسيتها تحب العنف وانا اموت في النيك لما يكون بعنف وجلست حوالي 10 دقائق تنيك كسها بزبي اللي مثل الحديدة مسمر في كسها لما قربت تنزل وهي تصيح ااااااااي ااااااه اففففففففففففففففففف عبود ي قلبي بنزل وتتمحن على زبي وانا كمان امتحنت وقربت انزل واقولها ي**** ي شرموطة نزلي على زبي وانا كمان بنزل قالت ي**** ننزل سوا وترهز بكسها على زبي وتظغط بقوة عليه لما نزلت سيل من كسها على زبي حتى وصل على بطني و صدري اللي مليان شعر على خفيف وانا نزلت داخل كسها حتى المني حقي حسيته طار داخل كسها لين دوخت وتمددت على صدري ترتاح من النيك وانا جالس ابعبص طيزها من ورا جلست شوي ونزلت من فوقي وتمددت على جنب وشفت طيزها كان مغرية وتتخضخض مما جعل زبي يستمر بتصلبه فمسكت زبي وبدأت العب به على فتحه طيزها وهي بقت تتحرك بطيزها على زبي لما هيجتني طبعا كانت اول نيكة واخر همي كان الطيز كنت وقتها مجنون على الكس وما ابغى انيك غيره وابغى اشبع منه وحسيت كسها نار مسكت زبي ودخلته في كسها وهي نايمة على جنب وبقيت ادخله واخرجه لما يبقى راسه بصراحة انا احب هذي الوضعية وكنت انيكها بشويش عشان اتمتع وفي نفس الوقت كنت رافع رجلها فوق ركبتي ويدي على كسها احك لها العنقري وانيكها وهي متلذذة من الشهوة خلاص طافيه قدها وتتمتم بكلام مش مفهوم ولما شفتها كذا أسرعت في النيك واخبطها على طيزها لما فاقت وصاحت ااااااااااااه ااااااااااااه ريحني شبعني نيك قطعني ي زوجي ي نياكي انا شرموطتك اااااااااي اففففففففففففففففففف شق كسي لا ترحمه وانا انيكها بقوه وارجع اخرج زبي واخليها تعمل وضعيه الكلبه حتى برز لي كسها من بين فلقات طيزها المربرب اللي صارت فتحته متوسعة من كثره نيك وقبل ما ادخل زبي جلست اخبطها على طيزها بخفيف وهي تتمحن وتتحرك بطيزها بمحنه عجبها الخبط رجعت قامت وجابت لي حزام البنطلون ( السروال ) وقالت لي اخبطني على طيزي بهذا لما ثارت عندي الشهوة من جرأتها وحبها للعنف قلت لها بتتعوري قالت عادي ورجعت على نفس وضعية الكلبه وانا امسك الحزام واخبطها خبطة خفيفة وهي تصيح بغنج ااااااي اففففففففففففففففففف ايييييييييييييييييييييييي ايوووووووة اخبطني على طيزي اقوى من كذا وارجع اخبطها اقوى وهي تصيح اااااااااه اخبط اقوى انا كلبتك عذبني ونيكني بعنف وتحرك طيزها وتتهزهز وانا اخبط بقوة على طيزها لما اعلمت من الحزام وهي تصيح اااااااااااااااااااي ايوة كذا فديتك كمان اخبط وانا اخبط لما استاثرت ومسكت زبي ودخلته في كسها كله مرة واحده لما شهقت وقالت اااااااااااه ااححححححححححححححح ي عبود نيك وعذب كسي
ايوة نيك كسي بعنف لا ترحمه وكنت ارهزها بقوه واخبطها على طيزها وهي تصرخ اااااااااااه اااااااااااي نيكني جعل ما ينيكني غيرك عمري ما قد انتكت كذا بهذا العنف اللي ابغاه ايوة ينياكي نيك شقني وشق كسي وكان زبي يغوص فيها لما منبت الشعر وهي متوضعه زي الكلبة بتفنن لدرجة ما تسمح للزب يشبع منها وانا اتأوه وانيك بقوه لما قربت انزل قلت لها ي**** ي شرموطة بنزل قالت وانا كمان تكفى استني انزل معاك ابغى ننزل سواء قلت لها ي* ننزل سواء وارهزها وهي تتحرك وترجع لورا لما زبي يدخل بكله فيها وهي تصرخ اااااااااااه ااااااااي ااااااوووووح بنزل ي عبود ي** وادخل زبي بكله فيها وانزل شهوتي فيها وهي نزلت ولما كانت تنزل كانت تتقوس كأنها تنزل من روحها خلصنا وتمددنا فوق السرير نرتاح شوي وقامت تقولي بصراحة انت اول واحد يوصلني للرعشة بالطريقة ذي والعنف ذا وانا احب العنف قلت لها وانا كمان مثلك احب العنف وفي نفس الوقت دخل بي الشك وقلت في نفسي مش انها قالت انها لم تنتاك قط من قبل ليش تقول انها لم تنتاك مثل نيكتي بس كتمتها في نفسي وهي قامت باستني في شفايفي وتمصمصهم ويدها على زبي وهو مولع ومقوم تتفرج عليه و تقولي اففففففففففففففففففف اففففففففففففففففففف شكل زبك ما شاء *** ما يتعب ولاينوم قلت لها اكيد لانه شاف جمالك وحلاوتك وانوثتك وكمان قوووه شهوتك فسخر اليوم نفسه وطاقته لأجلك وحط على نفسه عهد انه ماينام او يتعب حتى يشبع نفسة ويشبعك وكانت امووولة تتحسس صدري وتمسحه لما استاثرت وقمت قلت لها يللا قومي انيكك ما اريد نظيع الوقت وعليك ان تختاري الوضعية التي تحبيها واموووولة من اسلوبها المثير التي تريد منه تحمسي وتزيد شهوتي وأثارتي قالت لي خلاص ياعبوووودي اني تعبت ماعد فيه نيك وابتسمت بغنج فقلت لها كس امك بعد ما هيجتيني وجعلتي زبي متصلب وهايج تقولي كذا بعد ما لعبتي فيه ومسحتيه قالت مجددااا وهي مبتسمة بغنج لا خلاص مافية يعني مافية قلت لها اذا ما خليتيني انيكك بالرضا بنيكك بالغصب قالت اففففففففففففففففففف اففففففففففففففففففف اتحداك عبودي وضحكت وقمنا اتماسكنا وتعاصرنا وكنت ادهفها وهي تدهفني حتى حطيتها على السرير وانا فوقها ومسكتها من يدها ولويتهم وثبتهن وهي تقاوم وتقفل برجولها على كسها وانا احاول افلخ رجولها و هي مقفلة بقوة شفت مافي مجال زحلقتها من على السرير ودندلتها من عليه حتى خليت راسها في الارض وكسها وطيزها لفوق على حافة السرير وااااااااااااححححححححححح ااححححححححححححححح بان امامي كسها المثير وكان متوضع و مفتوح وممتلئ بشهوتنا وكأنه بئر مليانه ماء فحينها امسكت بزبي وابغى ادخله و هي تمانع وتتحرك بغنج وتقول ايييييييييييييييييييييييي خلااااااص تكفى لا تنيكني كذا وانا ادخله كله في كسها وهي تصيح من اللذه وليس الم اااااااااااه اففففففففففففففففففف ااححححححححححححححح امممممممممححححححححح وانا انيكها واعربها بعنف وبصراحة حسيت مع هذه الحركة لذذذذذه ومتعة وهيج كبير وبقيت انيكها وانا مثل المجنون وبقيت انيكها بتلك الوضعية بكل قوة حتى احس بلذة ومتعة الانتصار واستمريت بنيكها وهي بقت تتلذذ و تتمتع وهي تصيح بشرمطة ااااااااااااه اففففففففففففففففففف ااححححححححححححححح ايييييييييييييييييييييييي امممممممممححححححححح ايوووووووة نيكني يا حبيبي ايوووووووة تكفى ي عبود ااححححححححححححححح نيك بقوة عذب قحبتك وشرموطتك لا ترحمني افشخني قطع كسي اااااااااااااي اااااااااه اااااااوووووح اففففففففففففففففففف بموت في زبك ااااااااااااه قطعني تكفى لا تخرجه نيكني بعنف ااااااااااةة ااااااااااي نيكني نيكني وانا ارهزها بقوووه وعنف حتى بقت تصيح ايييييييييييييييييييييييي ووووووووووواااااااااااااووووووووو اففففففففففففففففففف قد بنزل نزل معاي احب زبك لما ينزل معي سواء ومن كثر الشهوة زبي قذف حممه كلها في عمق كسها حتى امتلئت وبقى كسها بئر وفاض من المني وبعدها قمنا الحمام عشان نتحمم ونغتسل وأثناء تحممنا مع بعض هيجتني واثارتني فقمت نكتها ونحن واقفين في الحمام وكانت نيكه الوداع لذاك اليوم 😂 ونزلت في كسها ورجعنا تحممنا من جديد وتنشفنا وخرجنا وحينها جيت اشوف الساعة الاقيها الساعة 11 الظهر مر بنا الوقت بسرعة دون ان نحس فقد كنت عندها من الساعة 7 الصباح فقلت لها ي**** خلاص بمشي قبل ما يجوا اختك وابنها من المدرسة قالت طيب ي قلبي شكرا انك ريحتني بزبك الحلو ولو انك جننتني وجعلتني احببببببببك واعشقك بجنووون وما ودي افارقه لحظة قلت لها مرة ثانية بعوضك واحتضنا بعض حضن الوداع وتباوسنا بالشفايف وخرجت شغلت سيارتي ومشيت وهذه كانت بداية قصتي وعلاقتي مع أمل والان بحكي لكم كيف تطورت علاقتي معها واوصلتني لنيك اختها ليلى ومن ثم انظمت اليهن صاحبتهن عهود
رجعت سكني وانا احس براحة ومبسوط تغديت ورحت على فراشي ارتاح وكانت ذاكرتي تعيد كل ماحصل بيني وبين امووولة بالتفصيل وماكنت عارف ان امل تعيش نفس الحالة الذي انا فيها واذا بجوالي يرن وكانت امل المتصلة رديت عليها واذا بها تقول حبيبي عبووووود ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح انا مفشوخة ومكسره اففففففففففففففففففف اففففففففففففففففففف من نياكت زبك فقلت لها يعني ما عاجبك قالت لا لا انا مبسوطة ومرتاحة للاخر وياريت وتبقى بجانبي على طول وقالت بصراحة انت نياااااك درجة أولى عمري ما انتكت مثل نيكتك وعمري مابنساك فحينها اكدت لي انها جربت النيك من سابق فقلت لها امووولة ممكن تقولي لي وتكلميني بصدق قالت عن ايش قلت باقول لك بس لاتزعلي قالت اموووت حبيبي ولا ازعل منك يانياكي ايش تريد تقول قلت بصراحة ياحببتي انتي قلتي لي خلال تعارفنا انك عازبه وانك انفتحتي اثناء ممارستك للعاده السريه بخياره ولاكنني فهمت من كلامك اليوم انك انتكتي من اشخاص قبلي وهذه حاجه تخصك بس اريد اعرف هل ارتحتي معاهم واستمتعتي مثلما حسيتي اليوم معي فضحكت ههههههههههه وقالت حلو ياعبوووودي يعجبني ذكاك وتحليلك للكلام قلت يعني شكي صحيح قالت بصراحة ايوووووووة قلت فليش اخفيتي عني هذا من البداية قالت انا بعترف لك بكل شي بصراحة حبيبي انا اخفيت عنك لانني حبيتك واشتهيتك وخفت اعترف لك انني انتكت من قبل وانت تتقزز مني وما تشتهيني ويمكن تشك انني مصابة بعدوى ضعف المناعة الادز مثلا قلت هااااه حلو بس اذا مافيش مانع ممكن تحكيلي عن الأشخاص الذي مارستي معاهم وكم مره فقالت بصراحة ياعبوووودي الأشخاص الذي اقمت معاهم علاقة هم ثلاثة فقط الاول وهو من فتحني خالد ابن خالي وحدثت قصتي معه في عرس اختي ليلى حيث اتى عندنا واني كنت بعمر 18 سنة مراهقة بس شهوانية وخالد ابن خالي كان عمره اصغر مني 16 سنة بس وسيم وحلو فبعد زفاف اختي لزوجها كنت في قمة شهوتي ومولعة وكنت اتخيل مايجري بتلك الليلة مع اختي واتمنى لو اكون مكانها وبقيت مولعة لل1000 وكون البيت كان ممتلئ بالمعازيم خصوصا منهم من اقاربنا الساكنين بمنطقة جده وفي تلك الليلة كنت اتحرك بداخل البيت مثل المسحوره فوقعت عيني على خالد ابن خالي وهو جالس بالحوش وشفته مدنهس براسة وكانه بيفكر بشي فرحت اليه واقتربت منه وقلت له كيفك خلووود ليش جالس هنا لوحدك محتاج شي ضايق من شي فقال لا يا امل بس اني اريد انام لانني متعود انام بدري فقلت له وايش المشكلة قال فين انام والكل عاملين دوشة وسهرانين قلت لاتهم تعال معي واخذته وادخلته غرفتي وقلت له نام فقال وانتي فين بتنامي قلت عادي اذا حسيت بنوم باجي انام هنا بالارض افرش لي عادي انت ابن خالي قال تسلمو وخرجت وغلقت علية الباب ورجعت عند بقيت المعازيم وشهوتي لاتتوقف واحسها تزداد وتشتعل اكثر ومشتهية انتاك باي وسيلة ومش خايفة من اي عواقب وماهي الا دقائق فتذكرت خالد وقلت لنفسي ليش ما اتحجج بانني اريد انام وادخل لابن خالي واغرية واجعلة يريحني ففرحت وقررت قرار نهائي بلا رجعه ورحت لامي واخبرتها انني تاعبة وبروح انام ومشتيش احد يصحيني او يزعجني فقالت امي وكانت طيبة روحي يابنتي ارتاحي خلاص ماعد نحتاجك بشي ففرحت ودخلت غرفتي عند خالد وغلقت الباب وولعت الضوء وحسيت خالد صاحي بس ممتد على السرير سكته وكان يغمض عيونه مستحي يشوفني بس كنت الاحظة يفتح عينية قليل ويغمضها فقمت بخلع ملابسي امامه وكانني احسبه نايم وانا عارفة انه بيشوف بس قاصده اثيره فخلعت ملابسي خالص ولبست قميص شفاف وقصير لاعند طيزي ولبست كيلوات خيط صغيرة وطفيت الضوء وولعت ضوء خفيف احمر وعملت نفسي انني مش عارفة فين انام فطلعت تمددت جنب خالد ومن شده هيجي حطيت يدي ولفيتها عليه وفخذي على فخذه وبقيت اضمة نحوي حتى حسيت جسمه التصق بجسمي وااااااااااااححححححححححح ااححححححححححححححح من احساس زادني هيج فبقيت احتضنة اكثر وخالد ساكت ثم بدون اراده قبلتة بخده وتنهدت اااااااااااه اااااااااااه ففتش خالد عينية وقال لي سلامت روحك امووولة فقلت ااححححححححححححححح حبيبي خلود انت صاحي مانمت قال لا قلت عاجبك تنام جنبي قال عادي اذا مش مضايقك قلت لا لا بالعكس انا مرتاحة لانني متعوده انام كل ليلة بجنب ليلى فاحتضنتة وبقيت اتحدث معة واتغنج واتنهد واقول ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح متى بيجي اليوم الذي اكون عروسة واحتضن حبي هاكذا وكنت احتضن خالد وحسيت زبه قاااام وبقى ينغزني ببطني فقلت له اففففففففففففففففففف ايش هذا الذي مثل المسمار ينغزني ونزلت يدي ومسكت زبه وخالد خجل فقلت له ووووووووووواااااااااااااووووووووو ياخلود قدك راجل وزبك قام قدك تشتي تتعرس وبقيت ماسكة لزبة واجغصصة وخالد يذووووووب فتجرات وقلت له خلود ايش رائيك نعمل نفوسنا عرسان الليلة مثل ليلى وعريسها فقال كيف قلت اكون عروستك وانت عريسي قال اذا تحبي عادي قلت انا موافقة بس يكون سر بيننا قال حاضر فقلت يللا نخلع ملابسنا وخلعنا وشفت زب خالد كان حلو اكبر من صباع يدي الوسطى بشوي بس مقوم مثل المسمار و مافيش حوله شعر وانا كانت كسي ناااار وغارقة بعد ان تعرينا تحاضنا وتباوسنا وبقيت افكر هل اجعل خالد ينيكني ويفتح كسي ام لا ولاكن شهوتي طغت عليا وما خفت من شي ولا حسبت حساب شي وقررت اجعله يعربني ويدخل زبه فبعد تفكيري واني حاضنة لخالد وجاعله ممتد فوقي وجعلته يرضع نهودي حتى زادني اثاره فانفلخت وجعلت خالد بين فخوذي وزبه حسيته يطلحصني بكسي الغارقه فقلت له خلود دخل زبك هنا قال يعني ماتزعلي قلت لا فدفع بزبه وانا حسيت مثل وخزه الابره فقط وماحسيت باي الم من شدة الشهوه وتركتة ينيكني وكنت اتشاهق واوحوح واتلذذ وناكني خالد ثلاث مرات تلك الليله واليوم الثاني حلف ابي ان كل الاقارب يبقون ضيوفة فبقو ثلاثة ايام وانا وخالد نتنايك كل ليلة وبعدها بقيت هايجة ومشتهية انتاك فتعرفت بشاب من حارتنا وكنت اظنة فحل فكنت اتغنج كل ما شفته واعمل حركات وهو يغازلني ويصفر ويغمز فاشرت له يعطيني رقمه فاعطاني وتراسلنا وتواعدنا واتى لبيتنا في يوم وكان كل الاسره مش موجوده وناكني مرتين بذاك اليوم وكان زبه عادي وبصراحة ما ريحني لان شهوتي كانت نااار بعدها حصل لوالدي وامي حادث وتوفو وانا انتقلت لبيت اختي اعيش معاها لانه ماعد عندي اهل وحينها حصلت عمل بمصنع قريب وفيه العديد من البنات موظفات وتوظفت فيه وقالت انها خلال شغلها بالمصنع اعجبت بالحارس وكان شاب سوري حلو ووسيم فقالت انها بقت تحاول اغراءه واثارته حتى حس بها وقالت بعدها اخذت رقمه وتواصلت به واعترفت له برغبتي واتفقنا على ممارسة الجنس باحدى الغرف الفارغة بالمصنع وفعلا تم لقائنا وكان لاباس به حسيت براحة ومتعه معه لانه كان يطول بنياكتة وقالت لي رغم ان زبه مثل نصف زبك ياعبود ونحيف وتكرر لقائنا بتلك الغرفة اكثر من مره خلال مده تزيد عن أربعة أشهر وحينها عرفت ان الحارس السوري على علاقة بموظفات غيري في المصنع بس كل البنات الموظفات مش عارفات بعلاقتي معه فحينها تسرب خبر لاداره المصنع وتم طرط الحارس الشاب السوري وتزفيره لبلده وجابو حارس مصري عجوز شايب ولم احصل اي شاب يعجبني اثيره وفي هذه الفتره تخاصمت اختي مع زوجها المخنوث لان زوج اختي كان يروح بعد الورعان ينيك وينتاك ويحشش فطلقها وتنازل عن البيت لها ولابنها وبقينا عايشات انا واختي وابنها في حرمان من الجنس وبقينا نتساحق ونريح نفوسنا بخياره ثم تعرفنا بصديقتنا عهود وجابت لنا زب ربل وبقينا ننيك بعضنا فيه وقالت لي هذا كل ما حصل معي من علاقات حتى تعرفت بك ياعبوووودي يافحل يانياك يابو احلا زب فحينها ارتحت وحسيت بفخر بفحولتي فقلت لها خلاص يا امووولة انا تحت رهن اشارتك في اي وقت بس تكوني واثقه ومتاكده باننا ماننفضح قالت لاتهم اني حريصة اكثر منك وبعد اسبوع كررنا لقائنا حيث كان يوم جمعه واختها وابن اختها كانو عند واحده من قرايبهم معزومة واموووولة اتصلت بي ورحت خنثتها طوال اليوم فشختها فشخ نيك عنيف حتى خليتها متفالخة وبقت تصيح في النهاية ايييييييييييييييييييييييي وينك يا اختي ليلى وينك تاتي تشوفي اختك كيف فشخها عبوووووود اليماني فحبيت اجعل امل تعرفني عن اختها ليلى فبقيت اتخبرها عن اختها وهل هي حلوه وشهوانية مثلها فقالت اففففففففففففففففففف اختي ليلى نفس طباعي بكل شي فقلت هل لديك صور لها اشوفها اذا مافيش مانع فروتني صور اختها وااااااااااااححححححححححح ااححححححححححححححح تجنن وجسمها احلا من امل وحسيت برغبة فقلت امولة ممكن طلب واكون ممنون لك قالت ايش هو قلت متشوق اشوف جسم ليلى وهي عريانة قالت اففففففففففففففففففف منك ياعبودوووود شكلك مشتهيها قلت اذا بتكون مشتهيني ايش بيحصل وكمان تسهل علينا علاقتنا نجتمع في اي وقت بلا خوف فقالت امل كلامك صح ياعبودوووود بس خايفة ماتقدر لنا الثنتين مع بعض قلت لاتخافي من هذا الجانب اعرفي اشبعك واشبع اختك واشبع اربع معاكن وامل قالت اففففففففففففففففففف اففففففففففففففففففف لاتفشر ياعبوووودي خايف ما عد احس بفحولتك مثل الان قلت لاتخافي قالت بس كيف توصل لليلى قلت اريدك تصوريها عريانه وانتن تتساحقن وتمارسن العاده السرية بدون ماتحس بك ليلى وترسلي اليا وبعدين باعرفك بالخطة قالت حاضر بس الليلة مابساحقها لانني تاعبة من نياكتك قلت عادي بكره بعده وفعلا يوم الاحد ارسلت لي امل بمقطعين فديو لها مع اختها ليلى وهن عاريات ملط يتساحقن وشفت المقاطع وجن جنوني فكانت ليلى لديها جسم احلا واجمل من امل وكمان كسها يذووووووب وحسيت من خلال مساحقتها مع امل انها شهوانية موووووت اكثر من امل فبقيت محتار كيف اوصل لها فطلبت رقمها من امل وبدات بمراسلت ليلى واستدرجتها حتى بقيت اثيرها واهيجها فحسيتها مرتاحة ومتجاوبة وطلبت مني اصور لها جسمي فصورت نفسي بدون ان اضهر وجهي او زبي فكنت لابس النكس فقالت اريد اشوف حقك وطيزك قلت ليش تحبي تشوفي طيزي قالت اخاف تكون ممحون ومنيوك قلت لا مش انا من هذا النوع فقالت اتعرى وصور نفسك واني بحكم قلت بس بشرط تحكمي بعدل وصدق قالت اكيد فصورت لها جسمي كامل من رقبتي حتى ركبي وانا عاري وزبي متدلي لاوسط فخذي فشافته وشهقت ووووووووووواااااااااااااووووووووو مش معقووول يكون هذا زبك قلت ليش قالت اتصور فديو واذكر فيه اسمي ورسله فنفذت طلبها وهي تجننت وولعت فقلت هاااه ايش حكمتي قالت بصراحة انت ذوبتني ودوختني وجعلتني اتجنن عليك وقالت ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح ياعبودوووود ليش تجعلني كذا وانت عارف انني محرومة قلت كلي فداااااك اذا تحبي بجيلك قالت بجد قلت اكيد قالت بس اختي ساكنة معايا واني ادعي انني مش عارف فقلت اختك مش بتروح هنا او هنا قالت ايوه موظفة بمصنع قلت حلو مستعد اجيك بوقت دوامها واريحك قالت تمام خليك جاهز واني برتب كل شي واتصل فيك قلت تمام حببتي وبعد اتفاقنا هذا كنت اخبر امل بكل شي يحصل مع ليلى وكانت امل تفرح وفعلا اليوم الثاني اخذت ليلى ابنها للمدرسة واخذت اجازه بحجه انها تاعبه واتصلت بي وكانت تحدد لي البيت تظنني مش عارف ومجرد رجوع ليلى من المدرسة وشفتها فتحت الباب اتصلت بها وقلت انا امام البيت في السياره واعطيتها شكل السياره فقالت شفتني حين دخلت البيت الان قلت ايه قالت اتبعني بترك الباب فاتح ونزلت من السياره وتبعتها وغلقت الباب وكانت واقفه بالحوش حضنتها وبوس وهي مندهشة فقالت بغنج اففففففففففففففففففف لاهذه الدرجة متشوق ليا اااااااااااااااااه اااااااااااااااااه انتظر نخش للداخل فدخلنا حتى غرفتها وغلقنا الباب ونظرنا لبعض بشغف واحتضنا بعض من جديد وهات يابوس ومصمصة وبقيت اخلع ملابسها وهي تخلعني ملابسي حتى بقينا عريانين وااااااااااااححححححححححح ااححححححححححححححح نظرنا الا أجسام بعض بدهشة وبصراحة ابهرني وادهشني وذووووووبني حلاوه وجمال وتناسق جسم ليلى فجسمها يجنن ابيض ممتلئ مافيش ترهلات نهود متكوره وحلماتها منتصب شعرها اسود حريري نازل لاتحت خصرها وجهها مدور وخدود وردية عيون كحلا مباسم صغيره وردية وكمان اثارني وهيجني حلاوه وروعة كسها البيضاء الناعمة واشفارها الوردية وفتحتها الصغيرة واما ليلى فقد حسيتها مذهوله ومندهشة خصوصا من حجم وشكل زبي الذي جعلها تلطم بيديها على خدها وتشهق ووووووووووووااااااااااااااوووووووو ووووووووووووااااااااااااااوووووووو وقالت ايش كل هذا مش معقووول ان فية كس تستحملة وانا ضحكت وقلت ليش ماهو كل الرجال معاهم ازباب مثلي قالت لا لا حبيبي هذا زب حصان وليس زب انسان قلت ايش معنى كلامك يعني تراجعتي في كلامك او ايش قالت لا حبيبي مش متراجعة حتى لو انهزم وامووت شهيده منة
قلت ماهو انتي شفتية من قبل عبر الصور الذي ارسلتها والمقاطع قالت ايوه بس مش كان مبين بهذه الضخامة والصلابة فقلت لاتخافي بنجرب وانا متاكد انك بترتاحي وتنبسطي وتحبية بستمرار واحتضنتها ومددتها على السرير وامتديت عليها وهات يابوس ومصمصة وجغصصة حتى ذوبتها وجعلتها تتشاهق وتوحوح بجنون ثم نزلت لكسها وفلخت ارجلها وااااااااااااححححححححححح ااححححححححححححححح من كس شفته كان كسها غارق وينبض بعسلها ففشخته وفتحت اشفارها بيدي ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح من منظر مثير ثم بقيت افرك اشفارها وبضرها بحنية باصابعي وليلى تصيح وتشهق اففففففففففففففففففف ايييييييييييييييييييييييي امممممممممححححححححح اااااااااااااااااه ثم نزلت بفمي ومجرد ان لامست اشفار كسها بطرف لساني شهقت ليلى اففففففففففففففففففف ايييييييييييييييييييييييي ووووووووووواااااااااااااووووووووو وارتعشت ونزلت شهوتها بغزااااره فمسحت عسلها بمنديل وبدات لحس كسها ومصمصة بضرها وليلى بدات تهيج وتذوب من جديد وانا الحس بشغف حتى بقت تتشنج وتتقوس وتصيح وتقول تكفففففففي عبوووووود خلاااااااص انت مجنني بامووووت ايييييييييييييييييييييييي ياويلي اااااااااااااااااه ااححححححححححححححح ارحمني دخل زبك ونيكني افشخني فقلت لها مش متخوفة من زبي قالت لا لا نيكني لاتتردد دخل زبك وقطع كسي بلا رحمة حتى لو اموووت كسي تشتعل كسي تحترق ارجوك وانا قمت رفعت ارجلها وعطفتها وارهز بزبي واغرسة بكسها للاخر دفعة واحدة وليلى صاحت ايييييييييييييييييييييييي ووووووووووواااااااااااااووووووووو اااااااااااااااااه وحسيتها اغمى عليها ولاكني من شده لذتي بطعم كسها الحاااار لن اتوقف فبقيت ارهزها حوالي 4 دقائق وليلى فاقت من غيبوبتها وكانت تحاول تشوف تجاه كسها وزبي شغال نيك فيها ولاكنها لم تستطيع بسبب انني جاثم عليها وظاغط ولاكنني بعد ان فهمت غايتها استرخيت شوي وتركتها تشوف فحسيتها اندهشت حين شافت كسها مفتوحة للاخر بكل مايمكن ان ينفتح ولولا كثره الرغوه واللزوجة لما تمكن زبي من التحرك بداخلها فما ان شافت ليلى انذهلت وبقت تصيح ووووووووووواااااااااااااووووووووو اففففففففففففففففففف اااااااااااااااااه اااااااااااااااااه ياكسي عمرك ما انفتحتي وانفشختي كذا ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح والمتعه فقلت لها مبسوطة حببتي قالت جداااا جداااا وبقت تتشكرني وتتلذذ وتوحوح وانا شغال نيك أكثر من ربع ساعة واتت رعشتي مع رعشة ليلى الاخيره التي سبق وان ارتعشت لمرات فرهزتها بقوووه وعنف وصحت ايييييييييييييييييييييييي اففففففففففففففففففف اااااااااااااااااه بانزل قد بنزل فين تحبي قالت بكسي ريحها طفيها فظغطت زبي وقذفت شهوتي بغزااااره وليلى تصيح ايييييييييييييييييييييييي ايييييييييييييييييييييييي ووووووووووواااااااااااااووووووووو اففففففففففففففففففف امممممممممححححححححح وانا بقيت ظاغط شوي ثم سحبت زبي وكسها انفجر شلال من الشهوه شوي واشوف زبي لازال مقوووم فبقيت اداعب ليلى وعملت وضعية 69 وجعلتها ترضع زبي وانا الحس كسها حتى ذااابت ثم نكتها نيكة احلا واقوووى بداتها بوضعية السجود وتنقلت بوضعيات اخرى فشختها فشخ حتى بقت ليلى تصيح وتعوي مثل القطة ومن ثم استرحنا وجابت لنا اكل وعصائر ونكتها اربع مرات نيك قوووي لايوصف حتى بقت ليلى تبكي وكسها تورم وانتفخ وبقى احمر شبية الدم اشتغلتها عراب حتى الضهر فرحنا استحمينا وودعتها وطلبت منها تتكلم معي بالليل ورجعت سكني وفي العصر تحدثت مع امل واخبرتها بكل شي وسالتها عن ليلى فكانت امل تضحك وقالت ان ليلى بغرفتها وانها راحت اليها وقالت لها ليلى انها تاعبة ورفضت تروح المستشفى وانها مش قادره تمشي وقالت امل اففففففففففففففففففف اففففففففففففففففففف يافحلنا فشخت ليلى اختي التي كانت هايجة ومدحديه كل الازباب ولاكنها انهزمت امام زبك العملاق ثم سالتني امل وقالت ايش الخطوه الثانية الذي بتسويها حبيبي عبوووووود قلت انا بتكلم الليلة مع ليلى وبرجعك خبر قالت اوكية وفي الليل اتصلت بي ليلى وتشرح لي عن حالها وتقول انها مفشوخة ومفلوخة للاخر وانها لن تنتاك مثل اليوم ولن تنسى نيكتي فقلت لها بصراحة حببتي انا كنت حنين معك ولن اتهور فقالت اففففففففففففففففففف اففففففففففففففففففف كل الذي عملتاه وتقول حنين ومش متهور كيف كان عاد بتسوي قلت من حلاوه ولذذذه كسك كنت ببقى انيك فيك مستمر ولن اخرج زبي من كسك قالت ووووووووووواااااااااااااووووووووو يامجنون انت ياليماني زبك مش زب انسان وتريد تتركة ينيك مستمر اففففففففففففففففففف لايمكن ولايمكن لاي كس يستحمل قلت انتي تظني هذا الشي بس لما تتعودي تعشقية بجنون قالت معك حق فقلت لها ايش مقرره ناوية على لقاء ثاني قالت اكيد لان زبك ريحني وبسطني وطفاء كل نيرااان كسي قلت وانا كلي فداااااك فقالت بس لازم تتركني اتعافاء كم يوم قلت على راحتك ورجعت تكلمت مع امل واتفقت معاها انه في يوم لقائي الثاني باختها ليلى سوف اخبرها وعليها ان تكون جاهزه وتاخذ اجازه من عملها وترجع تدخل علينا وانا بنيك ليلى وهنا تكون ليلى امام الامر الواقع ولايمكنها ترفض اي قرار نطلبة فقالت امل حاضر حبيبي بانفذ كلامك بالحرف
وفعلا بقيت على تواصل مع ليلى وامل واثيرهن وبعد ثلاثة ايام هيج واثاره بهن قالت ليلى انها مشتهيني ومشتاقة لي ولزبي ونياكتي فقلت لها انا تحت امرك رتبي الامور واني رهن الاشاره فقالت بكره تعال لي حبيبي بنتظرك قلت اوكية وبعد اتفاقنا انا وليلى كلمت امل وطلبت منها تتجهز فقالت حاضر
واليوم الثاني صحيت بدري وتجهزت واني كلي شوق ولهفة لنياكتهن وتحركت الساعة السادسة والنصف وانا امام بيت ليلى بس مش مبين وانتظرت حتى رجعت من اخذ ابنها للمدرسة وشفتها دخلت البيت وقامت مباشرة بالاتصال بي فاخبرتها بانني في الباب وقبل ان تغلق اتصالها وجدتني خلفها بالحوش فضحكت بغنج ههههههههههه وقالت اففففففففففففففففففف اففففففففففففففففففف لن تتاخر ولا دقيقة قلت لوبيدي مابتركك ثانية واغلقنا الباب ودخلنا غرفتها وكلا مشتاق للاخر بشده وتحاضنا وتباوسنا وخلعنا ملابسنا وامتدينا على السرير وكنت اشفشفها وافحرها فحر واجغصص نهودها ثم نهضت واخذت جوالي واوهمت لليلى وقلت لها انني نسيت اخبر صاحبي انني رحت الشغل ولازم اعمله رسالة والحقيقة عملت رسالة لامل واخبرتها اننا بدائنا معركتنا الجنسية انا وليلى وغلقت جوالي ورجعت فوق ليلى داعبتها وذوبتها وهيجتها بكل الوسائل جغصصة لحس مص تحسيس لأكثر من ربع ساعة حتى بقت ليلى تصيح وتتشاهق وتترجاني انيكها وانا بدات برفع رجولها وعطفها وتثبيتها وادخلت زبي دفعة واحدة وليلى صاحت ايييييييييييييييييييييييي ووووووووووواااااااااااااووووووووو اففففففففففففففففففف اااااااااااااااااه وانا بقيت ارهز واذا بامل دخلت علينا ومثلت انها متفاجاه وقالت ووووووووووواااااااااااااووووووووو ايش بتعملو وقربت وليلى خافت وكانت تحاول تبعدني وكانت تضربني وانا جاثم عليها واقول مش سايبك ياقحبة لايمكن اخرج زبي قبل ماينزل وامل شافت لزبي وشهقت وقالت اففففففففففففففففففف ايش هذا كله الذي بتنيك اختي فيه معقوول كل هذا زب وانا التفت لامل وقلت ايوه زب ايش شايفة انتي قالت لا لا مش ممكن وخايفة على اختي تفرتكها منه قلت لاتخافي اختك متلذذه اساليها فقالت امل لليلى بجد الذي بيقوله ابو زب هذا انتي مبسوطة ومش مستوجعة فقالت ليلى بصراحة ايه يا اختي عبود اليماني هذا فحل بالف شاب سعودي فاشخ كسي على الاخر وامل اتت جلست بجانبنا وقالت لاختها ليلى يعني يا احلا اخت مش محتاجة مساعدة ابعد هذا الشاب منك فقالت ليلى بلاش اتركية يخلص لانه مش راضي يسيبني فضحكت امل وقالت ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح اكيد مبسوطة ومستمتعة للاخر بهذا الزب و دخلت يدها و بقت تفحس كسها وتقول لنا ووووووووووواااااااااااااووووووووو هيجتوني جننتوني لازم اشارككم ولازم انتاك بهذا الزب فقالت لها ليلى خايفة عليك يا اختي مش تقدري تستحملية قالت امل بستحمله وانتاك منة لو تكون نهايتي منه فقلت لها ابشري اتجهزي وامل بسرعة خلعت ملابسها وبقت عريانه ملط وانا كملت نياكة ليلى حتى نزلت شهوتي وحاسس زبي حديد متشوق انيك امل ومجرد انني اخرجت زبي من كس ليلى قربت به تجاه امل وقلت لها نظفية وكنت قاصد تمسحة بالمنديل ولاكن امل استقبلته وباسته وبقت تلحسه وتمصة وتقول ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح زبك عسل شوي ومددتها وعطفتها وليلى تقول بالراحة عبوووووود البنوتة مش مجربة النيك من قبل قلت ماهو كسها مبين انه مفتوح قالت اية بس غدر بها ولد صغير زبة مثل صباعي قلت لاتخافي عليها وامل قالت لاتخاف حبيبي نيك براحتك لاترحمني وانا بدات ادخل زبي شوي شوي واقول اففففففففففففففففففف اففففففففففففففففففف صحيح كسك ضيقه وبقيت ادخله حتى النهاية وليلى مندهشة وهي تشوف كس امل استقبلت زبي كامل وامل مش متوجعة وكانت ليلى مش عارفة ان امل انفشخت وانتاكت بزبي نيك عنيف قبلها
المهم بقيت انيك امل بقوووه وعنف وامل توحوح وتتلذذ وتتشاهق اااااااااااااااااه ااححححححححححححححح امممممممممححححححححح اففففففففففففففففففف ايوووووووة حبيبي ايوووووووة يانياكنا وفحلنا زبك حلووو احببببببببببك احببببببببببك افشخ كسي مثلما فشخت كس اختي انت من اليوم فحلنا وزوجنا ونياكنا لايمكن ننتاك من غيرك ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح نحن قحابك منيوكاتك ايوووووووة وكانت تتلوى وتتقوس بشكل مدهش حتى ان ليلى اندهشت وذااااابت وهاجت من جديد فبقيت انيك امل مايقارب نصف ساعة ونزلت شهوتي وشفت لليلى مولعة نار فسحبتها ومددتها بجانب اختها امل وواصلت فيها نيك عنيف وامل لازالت ممتده ومنفلخة بجانبنا فكنت انيك بليلى وافرك وانيك كس امل باصابع يدي وبقيت انيك ليلى حوالي نصف ساعة حتى تعبت فتمددت وطلبت منها تركب على زبي وتنطنط فطلعت تنطنط شوي وتعبت وكانت قد انزلت شهوتها عده مرات فنزلت من على زبي وطلعت بدالها اختها امل وبقت تنطنط ربع ساعة وارتعشنا وتمددت امل على صدري وزبي بكسها واحس كسها يرضع زبي ويمصمصة مصوص اففففففففففففففففففف اففففففففففففففففففف فكانت ليلى منتظره لاختها امل تنزل من عليا وتخرج زبي من كسها ولاكن امل كانت مستمتعة ومتلذذه بشعورها بزبي وهو بكسها ومملية فقالت ليلى لاختها امل انزلي منه اتعبتي حبيبنا فقالت امل اففففففففففففففففففف تغاري مني حببتي مش انتي استمتعتي فية من بدري قالت ليلى ماكنت اخذت منه حاجة كان عبوووووودي لساه مشرع بنياكتي وانتي طبيتي علينا قالت امل بس اكيد كانت لكم علاقات سابقة من ورائي فضحكنا فقالت امل ضحكتكم اعتراف فقلت لهن خلاص من اليوم بتكونين زوجاتي وبعدل بينكن موافقات جاوبن الثنتين مواافقات وامل قالت بس لازم تجعل نصيبي الأكثر لانني ماتزوجت اما اختي ليلى انتاكت من زوجها لأكثر من ثلاث سنوات فقالت ليلى كل سنين زواجتي بالمنيوك طليقي لاتعادل نيكة واحدة من نياكة عبوووووودي قلت لاتخافين باكون اشبعكن الثنتين نيك حتى تترجينني ارحمكن بس شكلكن بتشغلنني وتاخذنني من شغلي وابقى صعلوك شغال بنياكتكن فقالين الثنتين لاتهم حبيبنا اعرف مرتب كامل مننا ندفعة لك شهريا مقدما وانت اترك كل شغلك وابقى هنا معنا ريحنا بنيك زبك قلت منكن جد قلن ايوه وبندفع لك من الان وكمان كل طلباتك وحاجاتك كامله على حسابنا قلت وانا موافق حبيباتي ابشرن باحلا نيك فقفزين الثنتين احتضنني وقطعنني بوس بكل جسمي حتى زبي وطيزي ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح ثم قلت لهن من عاد مشتهي نيكة الان قبل ما اروح قلن فين بتروح يازوجنا قلت لازم اروح اجيب كل حاجاتي من السكن واجيب فلوسي حق شغلي السابق قالت ليلى تمام بس من الليلة تنام هنا معنا قلت بشوف اذا خلصت واخذت معاشي برجع قالت ضروري مانقدر تبعد عنا ساعه وكمان بالليل مافيش اي عمل اذا ماتجهزت اليوم بنتركك ترجع لمعزبك بكره قلت تمام فقامت ليلى واعطتني 5000 الف سعودي وقالت هذه مرتب شهر مقدما يكفيك حبيبي قلت تسلمو كثيرة منكن قالت امل لاتهم حبيبي وابشر بنزودك قلت لا تسلمو كثيره واخذنني للحمام يحممنني وانا اصافطهن واجغصصهن وزبي تصلب فنكتهن الثنتين بالحمام مع بعض شوي بشوي حتى فضيت وكملن يحممنني ونشفنني ولبسنني ورحت لمقر شغلي تحججت انني اريد معاشي وانني مسافر منطقة ثانيه حصلت فيها شغل احلا ومرتب اكثر فوافق معزبي وحاسبني وكانت ليلى وامل كل شوي يتصلن بي حتى بشرتهن انني راجع اليهن ورحت لسكني اخذت كل اغراضي ورحت لحبيباتي استلم شغلي الجديد معهن وااااااااااااححححححححححح ااححححححححححححححح فعلا حسيت باحلا لحظة بحياتي بانني بجلس مع ثنتين اميرات حلوات وجميلات وشهوانيات وسابقى بستمرار على السرير بلا اي شغل سوى نياكتهن وكل حاجاتي تتوفر لاعندي ومرتب ضعف ماكنت اجمعه بشغلي السابق
المهم رجعت اليهن قبل المغرب بنفس اليوم وكان ليلى وامل منتظرات لي ومتشوقات بلهفة لبقائي معهن في اول ليلة وكانت ليلى قد اخذت ابنها لغرفتة واغلقت علية الباب دخلت عليهن وااااااااااااححححححححححح ااححححححححححححححح مما شافتة عيني كانين لابسات لبس سكسي يذووووووب ومتعطرات ومجهزات احلا عشاء اخذنني لغرفة ليلى وحضرن العشاء تعشبنا ونحن نضحك كلنا فرحانين ونهزر وبعد ان اكملنا العشاء قلن لي حبيبنا نريد منك تعرفنا بنوعية الاكل الذي تحبة ويعجبك من اجل ناخذ حسابنا فيك نريد نهتم فيك وبتغذيتك فقلت عادي اي اكل تجيبينة يازوجاتي حلو قالت ليلى يعني مافيش اكل مفضل عندك تكون متعود علية باليمن قلت لا اكلنا نحن وياكم متشابه قالت امل انا بعطيك مبلغ اكرامية مني تروح بكره او اي يوم وتاخذ لك ملابس الذي تريدها قلت مافيش داعي عندي ملابس وبعدين ليش احتاجهن ماهو انا بجلس نايم على السرير وافلب الوقت ببقى عريان متجهز لاي لحظة تكونين محتاجات لي فضحكن وقلن حلو انك ناوي تخلص بشغلك قلت اكيد وبكون اكثر مما تتوقعن فقلت لهن بس عندنا مشكلة ابنك ياليلى خايف يعرف بي قالت لاتخاف ابني دائما ماياتي لغرفتي وكمان باقي فتره قصيرة وتنتهي الدراسة وابوه قد كلمني انه يريد ياخذه معه بالعطلة ويروحو لاهله أبها قلت حلو بس اول اسبوع مش عارف كيف بيمر معي وقت غيابكن بشغلكن قالين لا نحن اخذنا اجازه اسبوع تحججنا باننا بنروح لاخوالنا في جده لحضور حفله زفاف قلت حلو انكن بتبقين معي قالت امل اكيد مابانترك عريسنا من اول يوم وضحكنا وهزرنا حوالي ساعة وقامين لبسن بدلات نوم سكسية اففففففففففففففففففف اففففففففففففففففففف من احساس وانا اشوف قمرين يتجهزن لي ومشتهيات انيكهن بستمرار بكل حرية وبدون خوف وفي اي وقت وبدون هم انني بتعطل من شغل او شي ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح بقين يلبسن امامي وانا تمددت على السرير وهن لبسن بدلات نوم شفافة وكل مفاتنهن مكشوفة واتين تمددن بجانبي شمال ويمين وبدائين يحتضنني ويتحسسنني بدلع وغنج وخلعن ملابسي وعرينني وانا قمت قربتهن جنب بعض ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح وافتلخت بوسطهن وربضت على ركبيا حيث جعلت ركبه بين فخوذ امل وركبه بين فخوذ ليلى وجعلت رجلين منهن بين رجولي وامتديت عليهن بالوسط و اشتغلتهن مداعبة واثاره بوس بعصصة جغصصة لحس فحسيت ليلى هايجة اكثر من امل فبدات بها نكتها نيكة قوووية وجعلت امل تشوف وانا اجغصصها بنهودها وافحس كسها وزبي شغال نيك بكس ليلى واهزر معاهن واشوف لكس امل وهو ينبض بعسلها واقول له لاتبكي يا احلا كسكوس زبيبي جايي لك يمتعك وهن يضحكن حتى ارتعشت ونزلت بكس ليلى وبسرعة سحبت امل وواصلت نيك فيها بدون توقف لأكثر من نصف ساعة حتى انزلت شهوتي بكسها وهكذا بقيت شغال عراب فيهن وفشختهن نيك للصبح وفي الصباح فطرنا وخرجت ليلى ارسلت ابنها للمدرسة ورجعت نمنا بجانب بعض حتى الضهر ومن هنا استمرت علاقتي بهن وبقين مهتمات بي جداااا بكل شي وكانت مهمتي الوحيده نياكتهن وكمان جابين لي جهاز يوتيوب فكنا نشاهد سكس اجنبي وعربي وكنت اطبق كل الحركات والأوضاع الجنسية معاهن فكنت انيكهن الثنتين مع بعض ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح وبقيت خبره فكانين يندهشين من فحولتي وقوووه نياكتي وعشقنني بجنون فكنت اتعمد نياكتهن ليل نهار حتى افشخهن فشخ واجعلهن يبكين من شده وقوووه نياكتي لهن وهاكذا مر علينا الاسبوع الاول الذي كنه ماخذات اجازه فيه وبداية الاسبوع الثاني رجعن لشغلهن وانا كنت انام حتى يرجعن يصحينني على الغداء ومن ثم انيك كل واحده نيكة تحلية ونقيلل وفي الليل اشبعهن نيك حتى يتعبن وننام وهكذا وكمان اعجبني روعه اطيازهن فقررت اخنثهن باطيازهن فكنت اتعمد اثناء نياكتي لهن انني ابعصص اطيازهن وانخدهن وادخل صباعي وكمان افرك زبي بخرمهن لكي امحنهن ثم اصريت على نيك اطيازهن فصارحتهن برغبتي فكانين متخوفات في البدايه من كبر زبي ولاكنني طمنتهن وعرفتهن انهن بيستمتعنة اكثر واحلا فوافقن فطلبت منهن احضار مخدر وكمان مرهم مزلج طلبت منهن يحضرنة عند عودتهن من العمل وفعلا احضرنة ففتحت اطيازهن بسهولة دون ان يحسين باي الم وحسين بلذه ومتعه وتشكرنني وبقين ممحونات ومحبات لي بجنوووون وكل يوم يزداد حبهن وتعلقهن بي اكثر وبقين سخيات معي بكل شي وينفذين كل اوامري وطلباتي مهما كانت بدون رفض وادهشهن اكثر قوووه فحولتي المتواصلة بدون فتور حتى انهن بعض الأحيان كن يترجينني اتوقف عن نياكتهن ويقولين انهن مش مستحملات نيك زبي باكساسهن واطيازهن ويقولين لي انت شخص نادر مستحيل نحصل مثلك بالنيك
وفي ليلة اخبرنني عن صاحبتهن عهود وبقين يوصفنها لي ويوصفن شهوتها وكمان شفت لها صور بجوالاتهن فاعجبت بها كانت مبين انها حلوه وغنوجة اكثر من امل وليلى فقلت لهن اذا صاحبتكن مشتهي تنتاك نيك صح مثلكن انا مستعد بشرط تساهم معكن في راتبي وصرفياتي فقالت ليلى اما من هذا الجانب لاتهم انا عارفة بعهود لو تذوق حلاوه ومتعه زبك ونياكتك بتدفع لك مرتب خاص منها ويمكن اكثر مما بندفعة نحن لان عهود لديها ثروه وأموال ولاكنها محرومة من الجنس مثلنا قلت خلاص انا موافق تنظم اليكن اذا ماعندكن مانع قلن لا مافيش اي مانع حبيبنا اهم شي تكون عارف ومتاكد من نفسك انك بتقدر تنيكنا جميعا قلت اما من هذا الجانب لاتخافين قادر لكن وأكثر فقالت ليلى خلاص بتصل بعهود الآن واخبرها بطريقتي قلت كيف مابدك فقامت ليلى اتصلت بعهود واخذتها بالحديث وكان لدى ليلى اسلوب بالحديث فكلمت عهود بطريقة غير مباشرة حيث قالت لها كيفك حببتي عهود اخبارك مبسوطة فجاوبت عهود وقالت ومن متى عرفتيني اكون مبسوطة فقالت ليلى بغنج ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح لو تشوفي ياقلبي كيف حالتي فقالت عهود عارفك اسوى مني فضحكت ليلى وقالت لا لا اني في سعادة لاتوصف ولو انني متهالكة فقالت عهود ايش سر سعادتك فقالت ليلى ياقلبي بحكم اننا صديقات ونعتبر اخوات ونتناقل اسرارنا باخبرك بما حصل من تغيير فقالت عهود ايش قالت بصراحة انا واختي امل حصلنا فحل ومش اي فحل لا اقدر على وصفه لك الان ولو تذوقي نيكة واحدة من زبه لاتتجنني له معنا اكثر من 20 يوم وهو شغال فينا عراب ونيك فشخ اكساسنا وكمان اطيازنا افففففففففففففففففففف افففففففففففففففففففف نيك عنيف عمرنا لن ننساه ولن نجد مثله فقالت عهود افففففففففففففففففففف افففففففففففففففففففف انا زعلانة منك ياليلى انتي واموولة ليش ماخبرتنني من البدايه قالت ليلى نحن اسفات كنا نريد نستحوذه لنا خاص وحسبناه يكفينا فقط بس طلع نياك مدهش لو يكون معنا بنات مشتهيات وشهوانيات اضعافنا انه بيكفينا ويتغلب علينا بصراحة ياعهود كونك تعرفيني كم انا مشتهية وكمان اختي امل الهايجة بصراحة الولد عبووووود فاشخنا نيك بلا ملل او تعب نحسه عليه حتى نترجاه ونحن نبكي يتوقف فقالت عهود لاتجننيني وتهيجيني وتجعليني اجيه الان قالت وربي كل ما اقولة صحيح قالت عهود واينه الفحل بتاعكن الان قالت ليلى موجود بجنبي فضحكن وطلبت عهود من ليلى تخرج لغرفة ثانية تكلمها منها فخرجت ليلى وتكلمت مع عهود وتناقشن بكل شي حتى بالراتب حيث استعدت عهود تدفع 7 الف ريال سعودي شهريا مقدما وانها بتكون تاتي اليا بعد الضهر ووقت مايكون زوجها مسافر بتكون تاتي تسهر معنا الليل كله فكلمتني ليلى وانا وافقت وكلمت عهود انا بنفسي تكل الليلة واستعدت لها بانني اريحها وامتعها للاخر فقالت خلاص بكره باجيكم بعد الضهر وببقى اسهر معاكم لان زوجي مسافر قلت نتشرف بك معنا
واليوم الثاني كنت متشوق ومتلهف اشوف عهود واستمتع بنياكتها فنمت حتى الضهر حين موعد عوده ليلى واختها امل اتين صحينني ودخلنني الحمام حممنني ونعمن زبي بايديهن ويباركن لي ويقولين لي مبرووووك ياعريس اليوم بتجيلك عروستك الثالثة ونتمنى سعادتك يازوجنا وبقينا نضحك ونهزر وخرجنني من الحمام والبسنني ملابس جديدة بايديهن ورشين عليا العطر حتى انهن مشطن شعري وتغدينا وبعد انتهائنا من الغداء مباشرة دقت الباب عهود فراحت ليلى فتحت لها ودخلت بها وااااااااااااححححححححححح ااححححححححححححححح مما شفت بنت غاية في الجمال والغنج اتت عهود وحسيتها جريئة فلم احس عليها خجل اوشي فمن اول مادخلت علينا وهي تضحك وتصافط ليلى وتمازحهها واتت نحوي وسلمت عليا سلام مثير حيث قبلتني بخدودي الاثنين قبل مثيره امممممممممححححححححح امممممممممححححححححح وانا قبلتها وظغطت يدها وهزيتها فقالت بغنج ااااااااااااييييييييييييي بالراحة عليا ياولد مش كذا من البداية فضحكنا جميعا وجلست بجنبي وبقت تهزر وتضحك وانا بعد ان حسيتها جريئة قررت اكون جريئ اكثر منها فالتصقت بها ولفيت يدي على كتفها العريض ونزلت يدي الا فوق حلمتها وكنت اضمها اليا واحرك يدي بحلماتها وحسيت باثاره وزبي انتفخ وارتكز وبقى رافع ثوبي وعهود شافتة وقالت اففففففففففففففففففف اففففففففففففففففففف ايش هذا الذي رافع ثوبك وامل وليلى ضحكن وقالين هذا الذي مجننا وفاشخنا للاخر وانا قلت ايش تظنية مش هو هذا الذي اتيتي من اجله قالت ايه اتيت لاجلة لانه حلمي ومن ساعة ما كلمتوني بالامس مانمت خالص متشوقة ومتلهفة اشوفة واستمتع فية فقلت فدااااااك انتي وحبايبي الاولات امووولة وليلى فقالت عهود ممكن اشوفة او تريد ننفرد لوحدنا قلت الذي تحبي فقالين ليلى وامل لا لا ماتنفردو اي شي تريدو تسووه سووه هنا ماهو نحن كلنا منيوكاتة فقالت عهود عادي ورفعت الثوب وانا كنت مش لابس حاجة تحتة ومجرد ان شافت زبي شهقت وصاحت ولطمت خدها وقالت ووووووووووواااااااااااااووووووووو اففففففففففففففففففف كل هذا زبك اففففففففففففففففففف معقول نكت فيه ليلى وامل مش مصدقة قلت ليش خايفة على كسك تتوسع قالت لليلى وامل بجد يابنات انتكتن بهذا الزب جاوبن وهن يموتين ضحك قلن ايوووووووة فشخ اكساسنا فشخ وكمان اطيازنا فبقت امل ماسكه لزبي مندهشة تتامل فية فقلت لها بدون قحب تريدي تنتاكي بدانا وانك متخوفة انسحبتي قالت لا لا مابنسحب لو اموووت مافيش واحده تتوفق بزب مثل كذا وتتركة من يديها فقامت خلست ملابسها وامل وليلى يساعدنها ويصفرين وكمان خلعن لي الثوب فشفت لجسم عهود وااااااااااااححححححححححح ااححححححححححححححح يذووووووب فاحتضنت عهود ومددتها وبدات اثارتها بوس ومصمصة وجغصصة وعهود تبادلني بقيت اداعبها بتفنن لانني أصبحت خبره حتى تجننت عهود وذاااااابت وبقت تترجاني وتطلب مني انيكها ففلختها وعطفت رجولها وااااااااااااححححححححححح ااححححححححححححححح برز لي كسها المثير والهايج وشفتة ينبض وانا اوجة زبي واغرسة دفعة واحدة للاخر بكسها وعهود صاحت بصوت عالي ايييييييييييييييييييييييي ووووووووووواااااااااااااووووووووو ايييييييييييييييييييييييي يااااااااويليييييييييي اففففففففففففففففففف ياكسي اففففففففففففففففففف فشختني ياحماااار وامل وليلى يضحكن وكمان قربن يمسكنها معي ويجغصصن نهودها وانا اشتغلت نيك ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح وعهود تصيح بغنج وتقول اففففففففففففففففففف يااااااااويليييييييييي كسي انفشخ كسي انشق اففففففففففففففففففف ذا زب بغل مش انسان اففففففففففففففففففف من زبك ياليماني وانا تعمدت انيكها بقوووه وعنف اريد اذوقها نيكة ماتنساها فكنت ارهزها بسرعة حتى احس بلذذذه و اتوقف وانيك دلا دلا وهاكذا حسيت عهود ارتعشت اكثر من خمس مرات وانا شغال نيك بكسها لأكثر من ربع ساعة فطلبت مني وترجتني ارخيلها شوي تستعيد نفسها فوافقت وقلبتها على جنب ورفعت رجل واحده ودخلت زبي بكسها وبقيت انيكها من خلفها وكسها بتجاه امل وليلى وبقيت انحر كس عهود نحر وهي تتغنج وتصيح شرمطة وامل وليلى يشوفين ويضحكن ويقولين لعهود هااااه ايش رئيك بحبيبنا وزوجنا عبوووووود فحل ريح كسك قالت عهود اففففففففففففففففففف اففففففففففففففففففف مش ريحها بس ماهو اقتلع مني كل جذووور المحنة والشهوه فضحكين وقالت ليلى اففففففففففففففففففف بهذه السرعة ماقد شفتي حاجة من عبووووود ماهو قطع اكساسنا واطيازنا تقطيع كل يوووم ولولا حسينا بالهزيمة من زبه ما خبرناك فقالت عهود ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح بصراحة ماكنت اتوقع انني بنتاك هذه النيكة بهذه معاكن حق الزب هذا يكفي نساء حي باكمله وانا ارهزها حوالي نصف ساعة وارتعشت ونزلت شهوتي بكس عهود وخرجت زبي وعهود متفالخة وزبي لازال متصلب فمسكت ليلى بقوووه وهي تتغنج وتقول ارجع لعهود اليوم انت عريسها وانا اخلع ملابسها ومددتها وهي تصيح ووووووووووواااااااااااااووووووووو اففففففففففففففففففف بالراحة كسي متورمة من الامس قلت مافيش عندي نيك بالراحة وكمان كسك هايج ماهو قده غارق وعهود جلست متشوقة تشوف زبي حين يدخل بكس ليلى وانا ظغطت زبي بقوووه بكس ليلى لما ظرطت هههههههه وبقيت ارهزها وامل وعهود يشوفين فنكت ليلى شوي ومسكت امل وساعدتني عهود بخلع ملابس امل وانا لازلت فوق ليلى وزبي بكسها حتى بقت امل عريانة فسحبتها واخرجت زبي من كس ليلى وادخلته بكس امل وعهود مندهشة وقررت في نفسي اكمل النيكة بكس عهود وفعلا رهزت امل شوي ومسكت عهود وهي تصيح وتقول خليني استريح شوي كسي لازالت تلتهب قلت علاجها بتاخذه الان ودخلت زبي كسها وبقيت ارهزها بقوووه حتى ارتعشت ونزلت شهوتي وتمددت وهن الثلاث حولي ويضحكن وبقين امل وليلى يشرحن لعهود بداية معرفتنا وكل ماحصل من البداية فقالت عهود بصراحة عبوووووود فحل ناااااااار ونياك بمعنى الكلمة واني مستعده انفذ كل مايطلبة وابقى قحبه منيوكة لزبة وقامت اعطتني 10 الف سعودي وقالت هذا راتب شهر مقدما وبدفعلك كل شهر وممكن ازيد قلت بس كثير هذا المبلغ قلنه كلهن تستاهل اكثر واكثر يازوجنا وسهرنا تلك الليله الاربعة واشتغلتهن نيك بس امل وليلى نكت كل واحدة منهن نيكة واحدة فقط وعهود نكتها أربع نيكات قويااات ريحتها للاخر ومن هنا استمرت علاقتي بهن الثلاث وبقين يعتنين بي وبتغذيتي تغذية جيده وكل شهر يدفعن المرتب 15 الف ريال وكنت قد كلمت واحد صاحبي هنا في اليمن وفتح لي حساب في احدى مراكز الصرافة وكنت ارسل مرتبي شهريا على حسابي واستمريت معاهن اربع سنوات كامله سنوات لاتعوض ولاتنسى احلا ايام عمري عشت فيها المتعة واللذه مع ثلاث قمارا ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح ولولا اصرار امي وابي على عودتي الا اليمن لانهم اشتاقون لي والا كنت اريد اجلس معاهن كل عمري ولا افارقهن يوم وكمان هن امل وليلى وعهود يوم سفري تجرحت خدودهن من البكاء قطعن قلبي وتعهدت لهن انني باعود باسرع وقت والان لي 5 أشهر عند امي وابي واخوتي ولاكن قلبي وعقلي بالسعودية مع امل وليلى وعهود حبيبات قلبي وسلى عمري والان بحاول اقنع اسرتي بالعوده للسعودية وهم يرفضون ويصرون عدم رجوعي للسعودية قبل ان اتزوج وهم مش عارفين بسري خالص وايش هو شغلي بالسعودية هذا وتواصلي بحبيبات قلبي الثلاث متواصل ليل نهار وكلنا متجننين على بعض

وهذه قصتي رغم انها طويلة جدا واحداثها الجنسية المثيره كثيرة للفتره كامله وتحتاج مجلد لكتابتها ولاكنني اختصرتها بقدر الاستطاع وشكرا حبايبي

#النـهايـة.......
 
  • عجبني
التفاعلات: MJSمحمد و الزب الكبير
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%