NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

محارم احمد الفحل النياك واخت زوجته سمر المحرومة زوجة المغترب واثارته لها حتى توصله لممارسة الجنس الحااار والعنيف معها

قصص جنس يمني

نسوانجى بريمو
عضو
نسوانجي قديم
إنضم
22 أبريل 2023
المشاركات
162
مستوى التفاعل
573
الإقامة
عدن
نقاط
2,005
الجنس
ذكر
الدولة
اليمن
توجه جنسي
ثنائي الميل
اولا الاسماء مستعارة للخصوصية

قصة.احمد.مع.اخت.زوجتة.سمر المحرومة
انا اسمي احمد من اليمن محافظة عمران طبعا عمري 25سنة متزوج من خمس سنوات و جسمي مليان ووسيم وكمان انا شهواني واحب الجنس بجنووون وأكثر شي اتميز به فحولتي وكبر وثخانه زبي وكمان تاخري في انزال شهوتي تزوجت انا من منطقة قريبه من منطقتي وكان لزوجتي اخت اصغر منها بسنتين اسمها سمر ومتزوجة من سنتين بس زوجها مغترب وهي جالسة مع اهل زوجها سمر بصراحة حلووووه وجميله اجمل من زوجتي وكمان سمر دلوعة ورومنسية في البداية كانت زوجتي بعض الاحيان تاخذ تلفوني وتتصل منه لاختها سمر وهنا تم حفظ الارقام ومع الايام كانت سمر اخت زوجتي بعض الاحيان تتصل على رقمي لتطمئن على اختها اثناء مايكون تلفون زوجتي مغلق اوشي وكنت اتكلم معها وهذا شي طبيعي لانها اخت زوجتي ومن هناء في البداية كنت اتكلم مع اخت زوجتي سمر كلام عادي بحكم اننا اصبحنا قرايب ومع الايام تطور التواصل بيننا فكنا نتراسل انا واخت زوجتي سمر وكنا نتراسل انا وهية في البداية كلام عادي تهاني في المناسبات ورسايل الجمعة وكانت سمر بعض الأحيان تسالني كيف زوجتي وكيف العيال لانني اصبح مع ولدين ثم تطورت مراسلتنا اكثر فكنت بعض الاوقات خصوصا بالليل لما اكون ساهر ارسل لها صور و ملصقات رومنسية طبعن سمر كما قلت لكم حلوة وصدرها بارز مليان وطيزها كبير وجميلة ولم تكن انجبت اولاد وبسبب تعب زوجتي وضعفها بممارسة الجنس معي من هنا بداء الشيطان يوسوس براسي وبقيت اتخيل سمر اخت زوجتي وافكر بها خصوصا انني عارف انها قد طعمت لذه الجنس والنيك ومحرومة لان زوجها مغترب وكمان بعد ان انجبت زوجتي الاولاد فحسيت انها بقت مشغوله بعمل البيت وبالاولاد ولم عد تكون مهتمه بي كالاول خصوصا بعلاقتنا الجنسية وهذا اهم سبب جعلني افكر باخت زوجتي سمر وبجمالها ورومنسيتها حتى بقيت من قوه شهوتي ولهفتي لممارسة الجنس انني اشتهيتها وبقيت متخور بشده انني انيكها واستمتع معها
المهم في ليله راسلتني سمر كعادتها وسالتني كيف زوجتك وكيف عيالك فتنهدت تنهيده قوية اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه وبصراحة كنت ذاك الليلة هايج ومولع نار وكنت مخدر لانني خزنت تخزينة جامد فقلت لها بكل جراءه قلت بصراحة ياسمووووره انا ضابح ومخنوق و اريد اشتكي لك بصدق اختك ضبحت بي قالت ليش قلت مدري ليش تغيرت وماعادها مهتمة بي مثل اول قالت كيف قلت مادامك اختها واعتبرك اقرب الناس لنا انا واختك سوف اخبرك بكل صراحة وشفافية قالت تمام كلمني ايش الموضوع ايش الخلاف قلت بصراحة اختك بقت مش حاسسة بي كزوج كلمااطلب منها تاتي للفراش يعني بكل شفافية انني مشتهيها و اريد انيكها تتعذر لي وتتهرب و تقول لي انها مريضة و تعبانة ومن هذه الأشياء وتسيبني وترقد وتتركني اسهر وحدي وانا مشتهي وشهوتي فل الفل وتكرر معي نفس الاسلوب اغلب الليالي وماتجعلني انيكها الا مره بالاسبوع واحيانا مره كل أسبوعين ولهذا ضبحتني والان قررت و قدبين ادورلي مرة ثانية تكون شهوانية تطيعني و تحس بي وتريحني و تريح زبي الذي مجنني ولهذا ما عد اقدر اصبر على اختش
فقالت سمر اوف اوف ليش انتم الرجال هكذا اذا المرة تاعبة او مريضة تستغلو الفرصة وتجعلوها حجة تتزوجو وتجيبو طبينه
فقلت لها بكل جراءه ايش اعمل ياسمووووره الرجال اذا هاج وزبه قوم ما يشتي الا مرة واست او طيز يعربه لما يرتاح
وانا بصراحة ياسمووووره اختك ظالمه لي و اعتبر محروم اشتي مرة تريحني و انيكها واريح نفسي مش افضل من انني اروح اتمخنث وازني وادور بعد القحاب
قالت كلامك صح ياحمد بس مادامك كلمتني بشفافية وعرفتني سبب الخلاف ارجوك تصبر و انا باحاول باقرب فرصة اجي لا عندكم زيارة واجلس مع اختي واكلمها ويمكن اقنعها تكن تخليك تنيكها وقت ماتشتي قلت تمام حلوووو متى بتزورينا لاتتاخري لان زبي بصراحة جنني واصل وهو مقوم وراسة منفوخ ومليان حليب قد ايتفجر
اح اح اح وحينها حسيت بسموووره ذااااابت من كلامي وهاجت فقالت لي خلاص اصبرياقلبي انا مابتاخر بكرة باجي لا عندكم قلت تمام تسلمووو ياقلبي ارجوووك حاولي تستعجلي قبل ما ينفذ صبري واعمل شي يزعجك او ربما انتحر
فقالت **** مايقل ياعمري انك تنتحر
وفعلا اجت سمر في اليوم الثاني وانا كنت متجهز ومتشيك وحالق وقد قطفت لي قات عال وبعد الغداء اعطيت قات لسمر واستاذنت منها وعملت نفسي انني بخرج اخزن عند اصحابي ولاكنني خرجت ودخلت الغرفه الثانيه بدون مايعرفن وسمر جلست مع زوجتي تخزن بالغرفه حقنا ورجعن البابب وانا كل شوية اخرج اتسمع كلامهن حتى سمعت سمر فتحت الموضوع مع زوجتي وكلمتها وقالت لزوجتي ياختي لاتكوني تفلتي زوجش كون طيعية و خليه يكن ينيكش متى مايشتي هذا

واجب عليش مالم بيتركك ويروح يتزوج عليش مره ثانيه وبصراحة زوجتي كان عندها حق لانني اتعبتها فجاوبتها زوجتي و قالت لها ياسمر انتي ماتعرفي احمد واصل وهو يشتي ينيك ومايشبع خالص عادي خليه يتزوج انابصراحة تعبت منة كلما طعته وخليته يعربني بينيكني نيك عنيف تصدقي ياسمر انه قدشطط استي شطاط وكمان عور طيزي احمد مايشبع لو معه اربع نسوان انه لايفالخهن كلهن ومايشبع وكمان بصراحة ياسمر انا ماعد قدرت اتحمل الزب حقة لوتشوفي معه زب مثل زب الحمار ماهو زب بني ادم زب كبير وعريض مثل الهراوه وواصل وهو مقوم واناكنت اتسمع كلامهن سكتة من خلف الباب من خارج
وكنت احيانا اشوف سمر اخت زوجتي تعض على لسانها أثناء ماكانت زوجتي تكلمها وتشرح لها عني و كيف بين انيكها وسعمن حجم زبي فحسيت ان سمر ذااااابت وكنت اشوف شهوتها مبينه في عيونها فعرفت وتاكدت انها هايجة ومشتهي تجرب زبي وتتاكد من كلام زوجتي هل هوة حقيقي او انه فقط مدح بي وبزبي فقط
المهم بعد سماعي لكل ماحصل بين زوجتي وبين سمر اختها انا انسحبت وخرجت كملت التخزينه خارج البيت وبصراحة بقيت متجنن ومولع نار وبقيت اتخيل سموووووره وافكر بها وانا متاكد انها بقت هايج ومشتهي تنتاك مني بسبب سماعها لكلام اختها وكمان مع مفعول القات الذي جبته لها وحينها قررت انني استغل الفرصة وانيكها بتلك الليله بقيت خارج البيت حتى المغرب ودخلت البيت ودخلت المجلس اواصل التخزينه وحينها اتت زوجتي واختها سمر وجلسين عندي وكانت سمر لازالت مخزنه فجبت لها قات واصريت انها تواصل التخزينه معي فوافقت وحينها كنت اشوف تجاه سمر واتفحصها فحص واتخيلها تحتي بنيكها وكمان سمر كانت ذاايبة ومولعة ومشتهية مثلي فكانت تشوف اليا وتتفحصني وتتخيلني فوقها وبصراحة انني حسيت بها
المهم سمرنا حتى الساعة التاسعة مساء وحينها زوجتي بداء النعاس فيها لانها ماتقدر تسمر اكثر من ثلاث ساعات وحينها قامت زوجتي وجابت لنا العشاء والشاهي واستاذنت وراحت غرفتها تنام وانا وسموووووره جالسين سامرين ومخزنين ونتجابر وبعد مرور ربع ساعه خرجت انا وكانني بروح للحمام ولاكنني بالاصح رحت لغرفة زوجتي ووجدتها نايمة وبتشخر وانا بسرعة رجعت للمجلس عند سمر وحينها فتحت الموضوع مع سمر وقلت لها هااااه ياسمووووره كيف سارت الامور هل كلمتي زوجتي واقنعتيها ام لا لانني ياسمووووره بصراحة مخووورم ومولع نااار هااااه ايش قالت لك مالم بخرج الان فابتسمت سمر بغنج و قالت لي وين بتروح قلت اسير ادورلي اي قحبه ادق عليها او حتى خادمة اهم شي ارتاح و اريح زبي مابقدر اصبر قد بين احسه اينفجر فتنهدت سمر وقالت اح اح ياحموووودي ايش اقلك كيف افعل بك اناذلحين قد حاولت وعملت كل جهدي وتنهدت نهدة ثانية من وسط قلبها فحسيت ان كلامي اثر عليها وانها كمان مشتهية وتحب تذوق و تجرب زبي خصوصا انها محرومة وزوجها مغترب من أكثر من سنة وانا حينها تنهدت بقووووه اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه وكان زبي قده مقوم ومشد للاخر وكنت اشتي اقفز لافوق سمر واغتصبها حتى اغتصاب فحينها قمت و قلت له خلاص اانا باروح للحمام ومشيت بوسط المجلس امام سموووووره و زبي مقوم ومركوز بشكل مدهش مشيت وانا تارك زبي كما هوه بدون ما استحي او اخفيه من سمر كنت متعمد اجعل سمر تشوفه وتذوب وتهيج اكثر المهم مشيت بوسط المجلس وشفت سمر تشوف لزبي بدهشه وزبي مركوز و رافع الثوب مثل الخيمه وشفتها تجننت وبقت تلحس شفايفها وتعضهن بدون اراده
المهم رحت للحمام واثارتي ولهفتي زادت لنيك سمر تبولت وتوضيت و رجعت من الحمام واتفاجاء الا وقد سمر راحت للغرفه التي حطت ملابسها فيها و غيرت ملابسها بسرعة ورجعت بقعتها رجعت انا من الحمام واشوفها قدها لابسة ملابس خفيفه وشفافة شفت جسمها بالكامل من خلف تلك الملابس افففففففففففففففففففف افففففففففففففففففففف والجسم والجمال والبياض بصراحة انا جن جنوووووني وفقدت السيطره على نفسي وبدون اراده قفزت مباشره لا فوق سمر احتضنتها بكل قوتي وانهلت عليها بوس وكنت اجلغصها وامصمص شفايفها وسموووووره عملت نفسها انها بتقاومني مقاومة خفيفة بغنج و تقول لي يوووووووووووووووووووووووووه ياحمد مالك مابتفعل يامجنون يوووووووووووووووووووووووووه لاتتهور لوتقوم زوجتك وتشوفنا قلت لاتخافي ولاتهمي زوجتي انا عارف بها قدها الان في سابع نوووومة وحينها قد كانت سموووووره تزحلقت واصبحت ممتده تحتي وانا ممتد فوقها وزبي محشور من خلف ملابسنا في بين فخوذها واصبحت سموووووره تحسه فحسيتها ذااااابت واسترخت وتوقفت عن المقاومة وقالت خلاص خليني انهض اغثر القات لازيد اشترغ به فنهضت من فوقها وغثرنا الاثنين القات للمبزق وبسرعة قمت خلست الثوب وكان زبي متصلب ومروز تحت السروال وكانه ايشط السروال فشافته سمر وابتسمت بغنج وقالت يوووووووووووووووووووووووووه ايش هو هاذا المركوز تحت السروال هذه ماصورة او عودي فضحكت وقلت لها بمزاح ايوه

ماصوره طبيعية ليش ماشفتي مع زوجك مثله قالت ماعمري شفت زوجي هكذا قلت تحبي تشوفيه قالت اية اخلس السروال وانا بسرعة خلست السروال وسمر شافت زبي وشهقت شاهق ولطمت وجهها و قالت يوووووووووووووووووووووووووه يابه يوووووووووووووووووووووووووه والزب معك سعمن الان صدقت اختي ومابلومها قلت كيف هل اعجبك قالت بصراحة اية هذا هو الزب الصح الذي يطيب النفس ولو ان شكله يخوف قلت ليش قالت خايفه يفلعني نصفين وانا ضحكت وقلت لها ابدااا مافيش مرة وماتستحمل الزب مهما كان كبره قالت صح قلت ولان تحبي تجربية وتذوقي طعمة قالت بصراحة ماكنت مصدقك ومن ثم بعد سماعي لزوجتك كنت اضنها تكذب وتبرر موقفها منك ولاكن بصراحة اثارني كلامها وذوبني وبقيت متشوق اشوف زبك واتاكد والان بعدما شفته زادت شهوتي وهيجني وخصوصا انني محرومة وزوجي مغترب من سنه قلت كلي فداااااك حببتي سموووووره حالتنا واحده فابتسمت بغنج وقالت ايوه قلت يلله امسكيه و مصية فقربت ومسكت زبي وبقت تبوسه وتلحس راسه وتشوف لوجهي وتبتسم ثم دخلت راسه فمها وقالت يوووووووووووووووووووووووووه والحلا ااححححححححححححححح على جنان كيف زبك حامي نار احرق شفايفي قلت مش قلت لك انني قد بتجنن ومولع ي**** ارجوووك بردية ياروحي فكانت سموووووره تمص زبي بطريقة مثيره ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح وانا كنت اجغصص ابزازها وصدرها ثم نزلت يدي من خلف ملابسها الشفافة حتى وصلت الى استها وحسيت استها حااااار وغارق افففففففففففففففففففف فقلت لها افففففففففففففففففففف افففففففففففففففففففف وانتي احس استك ناااار مثلي وقدها مبلل قالت ايووووه وهل فية واحده تشوف زب مثل حقك وماتولع قلت ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح ريت وختك تفهم مثلك وقلت لها حببتي سموووووره ممكن تخلسي و تخليني اشوف استك بوضوح قالت تفديك حلالك وانا خلستها ملابسها الشفافة وبجامتها حتى بقت عريانه ملط واااااااااااحححححححححححح ااححححححححححححححح من جسم وجمال وبياض ناصع ونعومة تجنن وتذووووب الحجر و قلت لها حببتي سموووووره قالت هاه ياعمري قلت بصراحة ماعمري شفت هذا الجمال بكله ايش كل هذا الحلا ايش النهود ايش الكس الذي معش قالت يعني اعجبتك ياروحي قلت قدني متجنن جنان قدني اشتي اكل استك اكال ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح اسف و**** حين سابك زوجك ومعه كل هذا الجمال وهذه الكعله وهذا الحلاء والنعومه لو كنتي زوجتي مابفرقك لحظة واحدة قالت ياريت وانا زوجتك واختي لزوجي قلت ممكن تسمحي لي استمتع واتلذذ بان امصمص لك استك الحاليه قالت ايوه انا حلالك انا وستي وجسمي كامل لك سوي وعمل بي الي تحب والذي تشتي كم تمنيت وزوجي يلحس استي مثلما بقيه البنات الذي يخبرينني ان ازواجهن بيلحسو لهن قلت ابشري انا بعوضك عن زوجك وامتعك بالذي تشتي
وبسرعة مددتها على ضهرها وفلخت ارجلها و نزلت بفمي على استها والعنقري وبقيت الحسها وامصها بشغف ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح من طعم كانه عسل شهد وسموووووره مجرد ان حست بلساني على اشفار استها والعنقري تجننت وبقت تتشاهق وتوحوح ايييييييييييييييي افففففففففففففففففففف اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه ااححححححححححححححح اممممممممحححححححححح وه اه اه اه اي اي وانا الحس وامص اكثر وكنت ادخل لساني لداخل استها وكانني بنيكها بلساني وكنت اداعب العنقري بلساني وامصه والتهم اشفارها واستها كامل لداخل فمي وكمان كنت افحس بصبعي فتحت طيزها وسمووووه تتجنن وتتشاهق اكثر وتصيييييح يوووووووووووووووووووووووووه افففففففففففففففففففف ايييييييييييييييي ااححححححححححححححح اممممممححححححححححح يوووووووووووووووووووووووووه بسسسسسسس بسسسسسسس جننتني خلاااااص كفاااااية حبيبي بسسسسسسس نيكني و ريحني ياروحي قدني شامووووت قد خليت شهوتي تغلي غلاااات قلت طيب من عيووووني ورفعت راسي وسموووووره ذاااايبة ومتفالخة فقلت لها تحبي الان ادخل زبي بستك قالت ايوووه حبيبي بسرعة دخله و طفي لهيبي قلت وين تحبي ادخلة قالت وين ماتحب انت قد محنتني من قدام ووراء دخله فين ماتشتي كلي حلالك قلت خلاص بادخلة في استك بالاول اريحها وبعدين ارجع ابرد طيزك تمام قالت تمام اسرع دخله و ريحني قد بين احس استي بتفووور نار نار ففلخت ارجلها اكثر وقربت ومسكت زبي وكنت افرك زبي باب استها وبالعنقري وهي تجنن وتتراهط وتتلوى وتصيييييح افففففففففففففففففففف يوووووووووووووووووووووووووه ارجوووووك دخله اه اه اه اه دخلة ياروحي ارجوووووك ارحمني وكانت ترتفع وتتقوس و تحاول تدخل زبي في استها وانا كنت ابعد زبي شوي وازيد من اعذبها كنت اداعبها مداعبة من اجل اجعلها تتجنن عليا وماتنساني بقيت افحس زبي فحس بستها وهي تذووووووب وتتجنن وتصيييييح وتقوووول امانة عليك ياروحي لاتقرح قلبي دخل زبك لاتعذبني قدني باموت من شهوتي قلت تمام ابشري و حطيت زبي باب استها الذي كانت خاسعه وبسرعة دفعتة دفعة واحده بداخل استها للاخر وهي

صاحت صاااايح ايييييييييييييييي يوووووووووووووووووووووووووه افففففففففففففففففففف يابه مالك يامجنووون مش هاكذا قد كتمت نخسي خليتني حسيت زبك انه وصل لاحلقي وجالي الغاثي قلت يعني غثاك اخرجه قالت لا لا خليه و اشتغلني نيك دلا و ريح استي وريح زبك ارهزني دلا زبك كبير وطويل بين احسه ايشطط استي وواصل لابطني قلت حاضر وبدات احرك زبي في البداية دلا وبدات اسرع حتى بقيت انيكها بقوووه وبسرعة فكنت ارزع استها رزع وسمر تتشاهق وتفتلخ للاخر وانا ارهز بقووووه وعنف لما خليت استها حمراء من شده الرزع حتى حسيتها ارتعشت تحتي وفضت شهوتها حار على زبي وانا مستمر انيكها ثم خرجت زبي من استها وقلت لها قومي اسجدي فسجدت وانا دخلت زبي استها وهات يانيك بقوووه لما ارتكزت سمر وبقت مرتكزه على راسها وجنبها وطيزها مرتفع واااااااااااحححححححححححح ااححححححححححححححح من لذذذذذه وطعم بستها لايوصف يجنن بقيت انيكها واعجبني طيزها احمر مثل الخاتم فكنت اشتغل استها نيك بزبي ويدي تفحس وتبعصص طيزها حتى ارتخي طيزها ومع قوه نيكي وارتخاء طيزها ماقدرت تتحكم فبقت تظرط طططط ططط كلما ظغطت زبي بستها ظرطت طط وكنت اضحك وسمر تخجل قلت لاتخجلي خليك طبيعي النيك الصح يخليك تظرطي هههههه و بعد نياكتها لها مايزيد على ربع ساعة ماتحملت وحسيت برعشتي قربت فخفت انزل بستها وتحمل مني لان زوجها مغترب اخرجت زبي وقذفت حليبي على ضهرها وباب استها وسموووووره انبطحت وتلهث وتقول ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح والنيكة ياحموووودي ماعمري انسااااها وانا نزلت امتديت جنبها وزبي لازال منتصب شافته سمر وقالت يوووووووووووووووووووووووووه يابه جالس مقووووم قلت ايوووه هو هكذا ماينام فمدت يدها ومسكت زبي و قالت يوووووووووووووووووووووووووه ماتنقد اختي قلت ليش او تعبتي انتي حببتي قالت ماشي نيك بي كما تشتي مازيد احصل هذه الفرصة فبقت تلاعب زبي وانا ابعصص طيزها ثم قلت لها قومي اسجدي مثل اول قالت ليش او اعجبك حين كنت اظرط قلت لا لا بس الان دور طيزك اريحة قالت بس خايفه تعورني لانني انا ماقد جربت انتاك في طيزي قلت لاتخافي انا بدخلة دلادلا حتى تتعودي وبعدما تطعميه انتي اتشوفي ماعد ترضي تخليني اخرجة من اللذه الطعم قالت تمام سجدت وانا اخذت علبه دهان و حطيت شويه فازلين في خرم طيزها ودخلت منه بصبعي ودهنت زبي ثم حطيتة باب طيزها وكنت اظغطة و ادخلة دلا دلا وهي تصيح ايييييييييييييييي يوووووووووووووووووووووووووه بسسسسسسس اي اي اح اح اوجعتني بسسسسسسس خرجة وكانت تحاول تهرب وانا ماسكها بقوووه واقول لها اصبري تحملي باقي شوية وبعدين تتعودي علية وتحبية دخلت زبي حتى النص وهية صاحت ايييييييييييييييي يوووووووووووووووووووووووووه ياكلب خرجة شطيت طيزي يوووووووووووووووووووووووووه بس قد بين احس انك شقيت جسمي نصين قلت خلاص اناا بوقف شوية ووقفت وكنت ابوسها و امصمص شفايفها واجغصص ابزازها و كنت اساهيها حتى تنسى الوجوع وكنت افحس استها والعنقري بصبعي حتى شفتها هدات ونست الالم وانا دفعت زبي مرة واحدة بقوة في طيزها وسمر صاااااااحت ايييييييييييييييي ايييييييييييييييي يوووووووووووووووووووووووووه حتى انبطحت وانانبطح فوقها وماتركتها وهي بقت تصيييييح و تبكي وتقلي خلاص خرجة ماعد اشتيك تعربني خرجة قد بامووووت وانا اهديها واداعبها شوية واحرك زبي وهي تصيح وتحاول تنسحب وانا مثبتها
وكنت ارهزها وهي تقل انافدال زبك ياروحي ارحمني شقيت طيزي قلت تحملي ياروحي واسترخي شوية ونتي بتستمتعي وكنت اداعبها واحرك زبي شوية وهي تصيح واااااااااااحححححححححححح ااححححححححححححححح من لذذذذذه ومتعة حسيتها جعلني مارحمتها ومش مبالي بصياحها وبكاها فبقيت ارهزها واشتغلتها شغل رزعت طيزها رزع حتى فضيت في عمق طيزها وفعلا كان عندها حق تصيح وتبكي فعندما خرجت زبي من طيزها شفت طيزها مفتوح فتحة مكان زبي كانها ماصوره اثنين هنش هههههه بقيت اتاسف لها وابوسها وامصمصها والعب بستها شوية لما ابتسمت وبعدين رجعت الحس استها لما حسيتها تذووووووب فسحبتها ورفعت ارجلها و دخلت زبي في استها وهي تقلي ياروحي انافدال زبك اناعبيد زبك ارحمني قدني مرهقة خلاص يكفي ماعدبين احس بستي ولا بطيزي
وانا اطنش كلامها وارزعها نيك حتى وارهزها رهز حتى ارتعشنا الاثنين وفضينا سواء وخرجت زبي وسموووووره ماقدرت تلملم نفسها وبقت ممتده ومتفالخة وانا كنت اضحك عليها فقالت افففففففففففففففففففف افففففففففففففففففففف اول مرة انتاك هكذا ماعد اقدر اقوم واتلملم من النيك قلت عادني كنت ارحمك ماقد شفتي شي وسمر قامت وتلملمت ووقفت بصعوبة فقلت لها اين تروحي قالت الحمام فكانت تمشي متفالخة وراحت الحمام غسلت نفسها وخرجت وضنيتها بترجع لاعندي للمجلس لاكنها خرجت من الحمام مباشرة ودخلت غرفتها وغلقت على نفسها بعد ماسمعتها غلقت الباب رحت لاباب غرفتها ودقيت عليها و قلت لها ليش غلقتي الباب ياروحي تعالي نكمل السمره سوى قالت ماعد اشتي اسمر

انت مجنون ماحد يسمر معك تشغله نيك وتفالخة مفالخة سمرت معك ساعة قد شططتني شطاط قلت خلاص افتحي نتجابر ماعد بنيكك ولا اعمل معك شي قالت ارجوووووك خليني ارتاح قدني مقطقطه مكسره قلت خلاص نامي وانا رغم انني ماشبعت من نياكتها وكنت ناوي اشتغلها للصبح لاكنني بنفس الوقت كنت مبسوط لانني حققت حلمي رحت غرفتي نمت جنب زوجتي وكنت ناوي في اليوم الثاني اتحايل على سمر وانيكها واستمتع معها
ولاكن سمر في اليوم الثاني قامت الصباح قبل ما اصحى وتعذرت لاختها و هربت ورجعت بيت زوجها ومن تلك الليلة كنت اراسلها واحاول اثيرها لاكنها ماعد كانت ترد بالمرة من شدة الالم فتاكدت انها زعلت مني و انني اوجعتها قوي حتى انها رفضت تاتي تزور اختها رغم اصراري على زوجتي بان تكلم اختها سمر تزورنا وكلمتها لاكن سمر تتعذر لاختها وتتحجج انها ماتقدر تاتي وزوجتي مش عارفة السبب والسر ان اختها خايفة مني ومن نياكتي وزبي
وبصراحة متشوق لها مووووت وكل يوم اتخيلها وافكر بطريقة اقنع سمر واجعلها تخليني انيكها بس ماحصلت خطة لاقناعها
وهاذة نهاية قصتي مع سمر اخت زوجتي

#النـهايـة.......
 
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%