NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

Mikeroro

نسوانجى بريمو
أستاذ نسوانجي
عضو
توجه جنسي
انجذب للذكور
قصة حقيقة منقولة عن صاحبها.
وقعت أحداثها في بيروت.
ام جوني. اسمها ميراي. عمرها ٣٥ سنة. عندها ولدين. جوني الكبير . كتير ذكي وشاطر بالمدرسة. و مهووس بالكمبيوتر...
بيكره المدرسة. كل وقته جوا غرفته قاعد عالنت.
و وابنها التاني بيتر.
ام جوني : لك جوني. خلصني بقا. من ساعة عم اقلك تروح تجيب اللحمة من عند مارون القصاب. قووم بقا.
واللله مش قادرة. ايري بهالعيشة بقا. من طيز الصبح. قومي يا ميراي صحي جوني. وبيتر وجوني مش راضي يفيق نايم متل القتيل بسبب السهر عالنت واللاب. غسلي بيتر ولبسيه تيابو واعمليلهم سندويشات. و جهزي حالك. وانقبري عالشغل.
وتحملي غلاظة المراجعين. وارجعي عالبيت. وهاتي أغراض معاكي. ومن وين بدك تجيبي مصاري و طبخ. وجلي وتنظيف. ومصروف. ايري بهالعيشة.
بيك(ابوك) مات وارتاح. وتركني لحالي اعافر بهالحياة. يا عدرا. و**** تعبت.
ولك يا أمي لو كانت اللحمة جاهزة كنت جبتها معي يا زبر. روح جيبها بدي الحق اطبخ مشان نتسمم. هلئ بتقلي جوعاااان ماما. وين الاكل.
جوني : ( من جوا غرفته).
مشااان اللله ميراي بس ٥ دقايق ماما.
ميراي عصبت. وفتحت باب غرفة جوني.
ميراي : كس امك عام ميراي. عام اللاب توب عام النت. بدك ياني الغي اشتراك النت حتى تحرك طيزك وتجبلي اغراضي
. قوم انقبر بقا خلصني.
وبعدين ليش قاعد بالكلسون. وشو الويب اللي فاتحه. وليش مسكر الشباك والغرفة متل القبر.
يخرب ديارك. و زبرك واقف كمان. ولك شو عم تحضر.
ليكون عم تفتح مواقع سكس ولااااك. زيح شوي قعدني جنبك. ورجيني شو فاتح.
( جوني كان بالفعل فاتح موقع سكس. عن طريق رابط اعلانات وصله وهوي عم يتعلم كيف يكسر بروكسي عن طريق VPN. ولما امه اجت عنده بسرعة أغلق الموقع).
باختصار جوني كان رغم عمره الزغير. بس صار مدمن سكس. وشاف شي غريب عليه اول مرة بيشوف زب وكس ونيك. وايورة وضهورة عم تنزل من الازبار. والغرب من هيك. إن جوني فتح عنوان موقع وصل عنده.
وشاف اتنين اولاد مع بعض. أول شي شلحوا تيابهن. وبعدين عرضوا جسمهن وزبرهن. ولعبوا بطياز بعض وبعبصوا ومصوا ورضعوا ايور بعضهن. كانوا فاتحين كاميرا وفي ناس عم يشوفوهن شو بيعملوا والغريب انو عم يبعتولهن هدايا وكوينز عالموقع. وبعدين ولد ناك الولد التاني. ولمن الولد جاب ضهره. على وش صاحبه. نزلت عليهم كوينز كتير ومصاري وهدايا.
جوني دخل عالمواقع. وفهم طريقة عملها.
وصار يستعرض جسمه. ويشوف اولاد أصغر منه. و بعمره واكبر منه.
ولفت انتباهه انو اذا في ولد كبير وولد زغير الهدايا والمصاري بتكون اكتر. لأن عدد المشاهدين اكتر.
كان في حدا بالمواقع بيقول لجوني شو يعمل وجوني يقلده ويعمل متله.
يشلح. يلعب بزره وطيزه. ويبعبص حاله.
واتطور الموضوع عند جوني وصار يدخل خيارة زغيرة في طيزه وفتح حاله. وكمان صار يجيب ضهره. من كتر ما يلعب بزبه صار يجي ضهره و ينزل نقطة او نقطتين حليب من ايره الزغير.
كان طول اير جوني وهوي واقف ٥ سنتي. و هوى نايم. سنتي واحد.
بس للأسف مافي كوينز ولا هدايا. لأن جوني ما عنده حساب عالموقع وعم يدخل عالعام.
بس اتعلم وعرف كل شي بالمواقع. وعرف اني اكتر موقع مشهور. وعليه مشاهدات كتيرة.
وأم جوني مو فاهمة اي شي. وبس عم تسمع جوني شو عم يقول ويكذب عليها ويألف قصص من راسه.
جوني : يعني مش شايفة قديه الدنيا شوب. ناااار. ومافي اشتراك كهربا كفاية لنشغل ال AC. وانتي لزقتي فيي. بعدي شوي عني جسمك حميان ومتل الناررر. و لهيك قلعت تيابي. وقاعد باللباس.
وهاد موقع انترنت أفلام كارتون. فيكي تحضري اي شي كارتون قديم وجديد.
عم احضر مغامرات نيلز.
و بدي احضر ساندي بل. بعد شوي.
وزبري مش قايم. هيدا البوكسر هيك شكلو. وعيب تحكي هالحكي هيدا.
ميراي: ولك يقبرني اللي صار رجال. برافو عليك. اي ماما اوعك تفتح مواقع هيك وهيك. انت بعدك ببو. وزغير.
خليك بعيد عهالشغلات. بس تابلغ وتكبر منيح ويجي ضهرك . شوف شو ما بدك.
جوني: (عامل حاله مو فهمان).
شو يعني يجي ضهري.
ليش ضهري بيقدر يروح ويتركني.
هههههههه شو هالحكي هيدا ههههه.
وكمان اتطمني. في حظر عاللاب ما بيفتح اصلا اي موقع للكبار.
وانتي لما اشتريتيلي اللاب. و سألك البياع لمين. وقلتيلوو انو اللاب هدية عشاني. ما بعرف شو عمل فيه. وألغى كتير مواقع مشان ما يفتحوها الزغار.
ميراي: اي اي تذكرت. كتر خيره. يالللله تقبرني قوم هات اللحمة. وقول ل ايلي يعطيك عضم كتيييير.
رح اعمل ورق دوالي. و العضم طيب كتير مع الدوالي.
لبس جوني ونزل عند القصاب.
وكان ايلي لوحده بالدكان.
ايلي بيكون ابن عم ميراي. يعني ابن عم امه لجوني.
وكتير كتير بيحب جوني وبيتر لان بيهم ميت. وبدير باله عليهن. وخصوصا جوني لانه بأول طلعته. لأن جوني يتيم و حليوة و ذكي. و بينخاف عليه من مشاكل هالايام.
بحاول ايلي يعاملهم كانو ابوهم
وكل ما ايلي يجي عندهم البيت. لازم يجيب معه شوكولا لبيتر وجوني. و طبعا والبوسة ضرورية كتير . مافي شوكولا من غير بوسة.
وبيتر وايلي بيقعدوا بحضنه وبيبوسوه كتير و بياخدوا الشوكولا. والاكلات الطيبة.
وايلي كتير بيجي عند ميراي و بيساعدها بالبيت وبالاغراض واذا في مشكلة عندعا بيحاول يحلها قد ما بيقدر. و احيانا بيعطيها مصاري اللي بيقدر عليه مشان تمشي أمور البيت والمصروف .
ايلي شب عمره ١٨ سنة. طوله ١٧٥ سنتي ووزنه ٧٠ كيلو.
حنطي وشعره خرنوبي. وعيون خضر ووسيعة. و لقبه البرازيلي. كتير حلو وامور
و بيهتم بجسمه عالاخر.
ودايما بيلبس تياب ديقة و فاتح زرار القميص من فوق عشان يبان صدرو و عضلاته. و زبه بيكون مبين تحت البنطلون الديق.
وكل البنات والنسوان بيحبوه وبيشتهوا يناموا معه بسبب حجم زبه. دايما زبه مطنبر من قدام ومايرة معه وبياخده جهة الشمال يعني عنده اير فاخر عالاخر. قول ١٩ سنتي طول و ٧ سنتي عرض ولا تخاف.
و عنده كم علاقة مع كم بنت طبقهن او بالصح. هنن طبقوه. وزبره شغال. و دايما بينيك بنات الحارة.
و طبعا ميراي بعدها زغيرة. وصبية. و بتشتهي الزبر. والشب الحلو السكسي. و مره كانت ممحونة وبدها تننتاك و عم تفرك بكسها وتفك محنتها.
و صدف انو ايلي أجا عندها. ومعه شويه فواكي مشان الولاد بس كانت الساعة ١٠ بالليل و الولاد نايمين.
وكان لابس شورت قطن خفيف مشان النوم. وقميص شيال.
و ميراي كانت بقميص نوم شفاف. و صدرها و بزازها طالعي نصهن من الستيانة و مبينين. وميه كسها عاملة بقعة كبيرة و واضحة كتير. وفتحت الباب. و مو منتبها على حالها ومو شايفة قدامها. بس بدها تتنتاك وترضع اي اير و يدخل في كسها ويطفي محنتها.
وايلي شاف صدرها الأبيض الكبير . وحلماتها واقفة ومبينة منيح. و كسها عم يشرشر.
و غصب عنه اتلبك شوي وبلع ريقه. و زبره شط ومط وزبرتت معه و وقف ونط لقدام. ورفع الشورت ونصب خيمة جوا. وكان واضح كتير وقعد عالكنبة مشان زبه ما يبين انو ماير. وحاول يغطيه بأيديه.
و ميراي قعدت جنبه. ولزقت فخدتها في رجله. وكان جسمها ناااار. وغصب عنهم هني التنين قربوا من بعض وايلي اخد الشفة و نزل مصمصه. و اخد بزها بايده ورضع حلماتها. وأيده عم تلعب وتفرك في كسها...
و ميراي سحبت ايلي لغرفة النوم. وقعدوا وضعية 96 ونزلت رضاعة بايره وايلي ياكل كسها بلسانه. حتى ايلي جاب ضهره في تمها. و من المحنة بلعت ضهر ايلي كله. و طبعا جابت ضهرها اكتر من ٣ مرات على وش ايلي.
وايلي بعد ما ارتاح شوي. ناكها النيكة العجيبة.
اكتر من ٤٥ دقيقة نيك متواصل. عجن كسها عجن. و حممها بضهره. جاب ضهره على بزازها وكسها و وششا و شفايفها
شبعها نيك وعوضها عن زبر زوجها.
ومن يومها صار ايلي عشيق ميراي. وكل فترة ينيكها.
وحس انه رجل البيت. وصار يصرف مصاري اكتر ويجيب أغراض معه. وبيتدخل اكتر بتربية بيتر و جوني.
وجوني صار يشوف ايلي عندهن بالبيت كتير. وتعلق فيه كتير.
وصار معه موقف وشاف ايلي بالزلط و خلاه يتعلق بايلي اكتر بعد اللي شافه.
شووو شاف جوني يا ترى.؟؟؟؟
مره كان ايلي عم ينيك ميراي بالليل. ودخل الحمام مشان يفنتر.
و صدف انو جوني صحي وراح المطبخ مشان يشرب.
وشاف ايلي طالع من الحمام. وكان بالزلط مو لابس شي. وجسمه عرقان وعم يلمع و ايره ناطط لقدام وواقف متل الحجر و راس زبه كبير وعم يلمع. وبيضاته كبار و محلوقين و نازلين لتحت.
جوني بقى بالمطبخ. وشاف ايلي دخل غرفة نوم امه. وترك الباب مفتوح شوي.
وميراي شالحة بالتخت وفاتحة رجليها وعم تفرك بكسها.
ونزل ايلي براسه بين رجليها وضل يلحس كسها. ويطلع براسه ولسانه على بطنها ويرضع صدرها وياكل حلماتها ونام فوقها. وايره عم يفرش كسها المحلوق الزهري. و يحكه ويحف شفراته برأس زبه. وميراي جسمها عم يرجف. و تصرخ وتترجاه يدخل زبه في كسها و ينيكها. صارت تغنج. و تتمنيك و كأنها عم تبكي مشان ينيكها.
وايلي ما كذب خبر. مسك ايره. وحطه بكسها. وضل ينيكها. ويدق كسها. وطيزه عم تلمع من ضو النواصة الخفيف. و شو طيز كان شكلها بيجنن. وكان صوت طرق اللحم عاللحم بيصحي الميت في قبره..
وبالاخر ايلي صار ينيك اسرع وأسرع. وقلها بدي جيب ضهري. وماما قالتله يجيب بكسها لأنها شربت حبوب منع الحمل.
وفجأه ايلي. صرخ وشد على جسمه. ودخل زبه عالاخر في كسها وجاب ضهره فيها جوا كسها ونام فوقها. وكان جسمه عرقان من النيك.
وميراي مبسوطة و وتترجاه يتجوزها وتجيب منه ولد.
و انا من المنظر. جبت ضهري بكلسوني. وكنت ممحون عالاخر على جسم واير ايلي. وكنت غيران من ماما. وبدي ايلي ينام معي. و يعمل معي متل ما عم يعمل مع ماما.
اصلا ايلي قريب من عمري و بيحبني وبيغنجني. وبدي ياه يكون معي وبتختي. وانا اغنج واتدلع بدل ماما.
و مرق اكتر من شهر. وجوني كل يوم يستعرض جسمه عالموقع. و يتخيل حاله مع ايلي. شالحين و نايمين بالزلط. وجوني عم يرضع اير ايلي. وايلي عم يمصمه وياكل شفايفه وينيكه. متل ما كان عم يعمل مع امه ميراي.
وكان لما ايلي يجي عندهن عالبيت.
جوني يكون بالزلط بس لابس الكلوت. و يحاول يتقرب من ايلي. ويعمل حركات اتعلمها من مواقع السكس مشان يغري ايلي. بس ايلي ما حط براسه. وما كان ينتبه على جوني و يعتبره ولد وعم يلعب.
وفي مرة كان ايلي عم يحكي مع ميراي. انو ما في شغل بسبب الوضع الزبالة بلبنان.. و انو مارون قرر يسكر محله اخر الشهر. لأن البيع قليل وصارت البضاعة تخسر. وما حدا معه مصاري يشتري لحمة.
وقال لايلي يدور على شغل. لأنه ما بقا يقدر يعطيه معاشه.
وكان ايلي زعلان كتير و متدايق و ما عم يلاقي شغل. وهوي مصلحته قصاب ( يعني لحام.) و مو عرفان شو بده يعمل. لأنه حرفيا كان يصرف علينا. أو يساعدنا كتير بالمصروف. وبنفس الوقت يصرف عحالو وبلحظة رح يقعد بلا شغل.
و راحت ماما تعمل قهوة. وانا كنت زعلان لان ايلي متعصب ومهموم و قربت من ايلي. وقعدت في حضنه. وبسته. وهوي صار يلعب بشعري.
و تذكرت مواقع السكس. وصرت حرك طيزي وحكها واخدها يمين وشمال فوق اير ايلي. وزبري وقف شوية زغيرة.
و حسيت اير ايلي وقف كمان . وخبط في طيزي.
وكنت مفكر أن ايلي انبسط و حب حركات طيزي على زبره.
بس ايلي فجأة رماني من حضنه. ومسكني من كتفي. وضربني كف ع وشي وقال.
ايلي : ولك حيوان شو عم تعمل. من وين تعلمت الحركات هيدي.
انا : شو بيك يا عمي. ليش عم تضرب. بعدين اني حركات. اني ما عملت شي.
ايلي : ليش حكيت طيزك بزبري. و حياة الصلليب إذا بتعيدها مرة تانية رح اموتك. انقلع يا زبر من وششي كس امك قحبة.
جوني بكى وراح غرفته زعلان.
و ميراي رجعت ومعها ركوة القهوة.
ميراي : شو في ليش صوتك طالع. وجوني عم يبكي.
ايلي : مافي شي. بس غلط معي. وانا ضربته كف زغير. وبعد شوي رح أراضيه عشان ما يزعل مني. بس كان لازم اضربه عشان غلط.
ميراي : طيب اشرب القهوة هلئنية. وخليك مع جوني و بيتر. انا رايحة عند جارتي ام جميل. ساعة زمن و راجعه.
و ضهرت ميراي. وايلي شرب القهوة ودخل غرفة جوني. وطبعا جوني متل العادة عالكمبيوتر.
ايلي : شو يا زبر. زعلان مني.
جوني : اي زعلان. ليش ضربتني عوشي.
ايلي : ضربتك لأنك عملت شغلة مو منيحة. لا بقا تعيدها ابدا.. وتعال هات بوسة.
جوني : انا ما كان قصدي. وما بقا اعيدها منوب وهي احلى بوسة مووووااااااااا.
بس انت مين قالك انو مافي شغل. بالعكس. في شغل وسهل كتير كتير. وفينك تكسب مصاري كتير كمان وانت مبسوط وقاعد بالبيت.
ايلي: ههههههههه وانا بالبيت كمان. دخيل رجليك شو هالشغلة اللي هيك هات خبرني اياها.
جوني : بس اوعدني اذا ما حبيتها ما تضربني.
ايلي: ولك شو القصة ما رح اضربك بس خبرني.
جوني : بتقدر تفتح موقع عالنت. وانت بتختك. والناس تشوفك. وتبعتلك كوينز وهدايا.
وممكن تجمع اكتر من ١٠٠٠ دولار بالشهر كمان.
ايلي : طيب انا موافق اذا بس هيك شغلة سهلة. بس شلون ووين وكيف. و ليش حيبعتولي مصاري. قصدك متل اعمل فيديو عالتيك توك واليوم تيوب.
لاااأاااا لاااااااء يا عمي. انا لا بحب التيك توك ولا اكل الخرا هيدا. بعدين يا غبي مين قالك انو بتكسب مصاري. كل هيدا كزب.
جوني : اوكي. لا تنسى انك وعدتني ما تضربني.
(و فتح جوني موقع غاي شات اون لاين. و كان في شب عم ينيك شب) عالكام. وعدد المشاهدين ٢٥٠٠ مشاهد. وعدد الكوينز ٨٠٠٠ كوينز. و بيعملو اكتر من ١١٠ $
ايلي : يا حيوان. شو هيدا الموقع. واللله لاموتك يا ابن المنتاكة. مين علمك تدخل هيك مواقع. وانت من ايمت بتعرف وبتشوف هالشغلات هيدي.. اسماع ولاك. انتا ممنوع من اليوم تدخل عالنت ورح قول لأمك تمنعك تفتح اللاب توب. وما بقا في مصروف ولا شوكولا.
وكان ايلي مستغرب من اللي عم يشوفه. ومستغرب من جوني وجراته.
جوني : وحياة اللله بس شوف صار الحساب ١٢٥ $ وبعدو عم يكتر بس في نص ساعة بث مباشر. وكل ما زادت عدد المشاهدات. بتزيد الكوينز والمصاري.
و خلص ما تزعل مني. انا حبيت انك تشوف الموقع وتعرف انو فينك تكسب مصاري بسهولة وانت بالبيت.
و بوعدك ما بقا افتح الموقع ابدا. انا شفت الموقع بالصدفة. ولما فتحته. استغربت متلك قديش بيكسبوا مصاري.
خلص سامحني ولا تقول لماما. و ما بقا افتح المواقع هيدي ابدا.
ايلي : انا بحبك يا عمري. وما بدي ياك تشوف هالوساخة هيدي ابدا ابدا.
ومشان المصاري لا تخاف. انا ديب. وبقدر الاقي شغل. وبعدني بحبك انتا وبيتر.
بس اوعدني لا بقا تفتح هيك مواقع ابدا ابدا.
جوني : حاضر. اخر مرة.
طبعا جوني كان كذاب. وكل يوم يفتح المواقع ويشوف سكس ويتعلم اشيا جديدة. كلها اكبر من عمره. وكلها غلط. ومرق اكتر من ١٠ ايام. وايلي مو لاقي شغل وقاعد في بيته كل الوقت وبطل يجي يزور ميراي ويتطمن على بيتر وجوني لان ما معو مصاري. يجيب أغراض ولا شوكولا ولا حتى يشتري باكيت دخان.
لحتى ميراي اشتاقت له كتير واتصلت فيه يجي يتغدا عنا.. ورفض كتير كتير وبعد ما ميراي أصرت عليه و ترجته كتير. قرر ايلي يطلع من البيت واجا لعنا. و تغدينا وقعدنا بس كان شكله محبط كتير. ودقنه طويلة. و زعلان ومقهور من قلة الشغل.
جوني : ايلي مشان الرب قوم حلوق دقنك. مو حلو هيكة ابدا شكلك بيخوف.
ميراي: واللله جوني معه حق. خلص ايرك بالشغل. لا تقهر حالك. شوف شكلك مغير كتير. روح عالحمام في شفرات حلاقة. زبط حالك. و بيفرجها اللله.
بيتر : قوووم عمووو ايلي بيفرجها الللله.
و قام ايلي وحلق دقنه ورجع بيجنن وحلو و امووور وفريش. وقعدنا كلياتنا نبوسه. ونحضنه.
وماما اقنعته ينام عنا. وطبعا كانت حميانة عالاير وبدها ايلي ينيكها. وانا كنت عرفان الموضوع. وشفتهم وسمعت صوتهم. وخصوصي اهاااات وتنهيدات وغنج ودلع ماما. وانا مقهور ومبعوص منها ومن ايلي. و لعبت بزبري وجبت ضهري وانا عم اتفرج عليهم.
وتاني يوم ماما راحت الشغل. وايلي قعد معي. عالكمبيوتر. انا طلبت اذنه افتح الموقع ونتفرج ونشوف سكس اولاد اون لاين ونشوف كم حيكسبوا هالمرة.
ووافق ايلي بعد ما ترجيته وبست ايده. وفتحنا على شب من عمر ايلي وللصدفة معه ولد من عمري.
وطبعا بعد المص واللحس والنيك. جمعوا ١٨٠ دولار في ٤٥ دقيقة.
و لاحظت انو ايلي كان حميان و ايره واقف عالاخر. ومندمج كتير.
وسألني عن الموقع. وشوية تفاصيل.
ايلي : يحرق دينهم. بس خلال ساعة جمعوا ١٨٠ $ ايري فيهم هيدي المصاري باخدها ب ١٥ يوم شغل متل الحمار من الصبح لآخر النهار.
هلئنية هيدا البث من اي دولة. وممكن حدن من الاتصالات يراقبهن ويعرف وين مكانهم.
وكيف بيقبضوا المصاري.
جوني : رح خبرك كل التفاصيل اللي عرفتها وتأكدت منها.
اول شي فينا انا وياك نعمل بث من هون. ونغير ال VPN وهيك مافي حدن بيعرف من وين البث.
ممكن نبث من كندا او أميركا او أستراليا. أو أي دولة بدك ياها. وما حدا بيعرف منوين ابدا.
و موضوع المصاري سهل كتير.
لازم حدن يكون عمره فوق ١٨ سنة. متلك انتا. ويعمل حساب عالموقع. ويفتح حساب بالبنك باسمه. و بيقدر يحول المصاري عحسابه. ويستلمهن. كتير سهل الموضوع.
ايلي : يعني لو اني فتحت حساب عالموقع وحساب بالبنك. الموقع بيحولي المصاري باسمي.
طيب هيك يا غبي. المصاري بتتحول من حساب الموقع. ولما اروح استلمهمن حيعرفوني ويفضحوني وينيكوا اهلي. لاااااء هالقصة مش خارطة مشطي ولا فايتة في راسي.
جوني : اذا بتعرف حدن ساكن في اميركا او اوروبا. منعمل حساب باسمه. وهونيك الكل عنده حساب بالبنك. وبيتحولوا المصاري لحسابه. وهوي ببعتلك تحويل باسمك. وبتستلم المصاري هون عادي.
ايلي : اي ابن خالتي في باريس.
جوني : طيب. حاكيه واشرحله العملية واعرض عليه الموضوع. وفينا نعمل البث من باريس.
و ايلي اتصل مع ابن خالته. الياس وحكي له عن الموضوع الياس طلع بيعرف كل هالقصص وانو الموضوع عادي كتير في باريس. واغلب الشباب عندهم بث يومي.
و ما اعترض على موضوع انو نعمل حساب باسمه. بس لان الشغل هوي شغل. طلب من ايلي ياخد نسبة ٢٥ ٪ اتعاب.
وايلي خبره انه حيتصل مرة تانية وقفل المكالمة.
جوني :بليز وافق يا ايلي. رح تعمل مصاري كتير.
ايلي : ولك ياااا زبر ولو وافقت مين رح يتشلح ويقعد ويصور وششه وزبره وطيزه. ويصور النياكة عالهواااا. انا رجال وما بيعيبني شي. بس مين رح يرضى ينتاك من ايري ويمص زبري و يبلع ضهري و يشوفوه الناس. مافي بني آدم رح يقبل.
جوني : انا بقبل.
ايلي: انت رح تقبل شووو؟
جوني: انا رح ااقبل تنيكني و امص ايرك وتجيب ضهرك وين ما بدك.
ايلي : يلعن سماك في ايري.يا اخو الشرموطة. ولك انت بعدك ولد. وانت متل خيي الزغير وانا بحبك انت واخوك. وبدك ياني انيكك. ولك انت شووووو فيك. شو صاير لعقلك. بعود عن ديني معش فيي اشوفك. يحرء سماك شو وسخ.
و لبطني برجله على طيزي و وقعني عالأرض. وبيتر خاف وصار يبكي كتير. وايلي زعل عليه. و عبطه وباسه بوستين. وفتح الباب
و راح من عنا وتركني انا وبيتر لوحدنا و كان معصب مني عالاخر. ومو طايقني ولا طايق يشوفني منوووووب.
وماما ما عرفت اي شي ابدا.
وتاني يوم متل العادة ماما راحت عالشغل وبقيت انا وبيتر بالبيت لوحدنا.
وبعد نص ساعة أجا ايلي. وكان متدايق انه لبطني برجله. وباسني واعتذر مني. وقال.
ايلي : يا اخو القحبة. وحياة الرب انت حرقت راسي.
جننتني. كيف بتعرف كل هالاشيا وبعدك ما فقست البيضة عنك.
جوني : طيب انتا خلينا نجرب مرة وحدة. ونشوف شو رح نعمل مصاري. و منعمل سوفت اول شي.
ايلي : شو يعني سوفت.
جوني : 🤭 سوفت يعني ما بتدخل ايرك في طيزي وما بتنيكني.
بس بوس ومص ولحس و نجيب ضهري انا وانتا.
ايلي : ليش انت أبلغت. يعني بيجي ضهرك.
وكمان ولااااك في حدا فتحك و ناكك قبل هيك.
جوني : لك لاااااااء مافي حدن لمسني منوووب. بس كنت كتير اتفرج عالبث المباشر. وتعلمت كل شي. بعرف ارضع ومص والحس. وبصراحة. انا فتحت طيزي لوحدي. شفت عالنت ولد حط خيارة بطيزه.
وانا عملت متلو و حطيت خياره زغيري في طيزي. ودخلتها شوي شوي عالاخر.
وعجبني الاحساس كتير. وصرت كل يوم بغرفتي حط خيارة.
ايلي: يخرب ديارك. كل هيدا يطلع منك. ولك ولوووو انت مجنون.
جوني : لاء انا مو مجنون. انا ممحون هههههههههه.
ايلي : كول ايري كس امك يا بلاع الأير.
ماشي رح افكر بالموضوع. انتا عمول حساب عالموقع الزبر تاعك.
و رح نحكي مع الياس ابن خالتي وأعطيه التفاصيل. ومنجرب مرة وحدة بس. ومافي نيك. اوعك تجيب سيرة النيك.
و ما فينا نعمل شي هون ابدا. انا عندي مكان الجني الأزرق ما بيعرفه. وكمان فينك تجي عندي من غير ما تضهر برا البناية.
خلص شغل. مشان نحكي مع الياس.و تروح معي تشوف المكان.
و انا خلصت كل شي. وحكينا مع الياس. وكل أمورنا صارت جاهزة ومش باقي علينا غير نجهز مكان ونبدأ البث.
ونزلت مع ايلي. واتأكد انو مافي حدن شايفنا. ونزلنا على قبو العمارة تاعنا. وكانت اول مرة بحياتي بنزل هونيك.
ومشينا في سرداب طويل. حتى وصلنا لقبو بيت ايلي.
و هونيك فتح متل باب حديد ومش باين ابدا. كان الباب بارضية القبو ونزلنا كم درجة. ولقيت في غرفة واسعة و كبيرة و فيها حمام.و كل شي جاهز فيها.
وايلي قلي انو بيه كان بالحرب الأهلية مع الكتائب. وعملوا السرداب والغرفة تحت الارض. مشان يهربوا من القناصين. ويبقوا تحت الارض. و يختفوا ويخططوا لأي عمليات جديدة. وكان ايلي مزبط الغرفة. وفيها إنارة كتير سكسي. وكان يقعد فيها. ويحشش ويسكر. وما حدا يعرف عنه شي. وبنفس الوقت ما حدا يشوفه ابدا.
انا كتير عجبني المكان. ورتبته انا وايلي. وجهزنا عالاخر.
واتفقنا نتلاقى فيه كل أسبوع يوم السبت لان رح نغير ال VPN و نعمل البث من باريس. وبيكون ويك اند هونيك. والكل بالبيت. والكل عالنت.
وخبرت ماما اني بدي اعمل اشتراك مسبح بالنادي كل سبت واتنين واربعاء.
و وافقت بعد ما زعئت مشان المصاري. و مشان اخي بيتر و مين حيدير باله عليه.
واتفقنا وقت كون بالنادي. يقعد بيتر عند الجيران.
و جيت عند ايلي في غرفتنا السرية قبل البث بساعة. واقنعته نعمل بروفا.
قعدنا انا بالكلوت وايلي بالبوكسر. و قلتله يبدأ سكس معي.
جوني : ياللله بيتر. شوبيك قاعد اخر التخت. قرب مني واحضني وخود شفايفي عشان نندمج ونبدأ البث.
ايلي : ما عم ااقدر ااقبل الفكرة. كيف بدي اعمل سكس معك. ايري مش عم يوقف.
كيف بدي نيك خيي الزغير.
جوني : ( كشف عن طيزه. وكانت بتجنن لونها ابيض و زغيري وعم تلمع لان حط عليها لوشن)
طيب ماشي الحال. وهيك ايرك ما بيوقف على الطيز الحلوه.
و مسك ايد ايلي وحطها على طيزه مشان ايلي يفركها ويدعكها.
ايلي : انتا بتجنن. انا بحبك كتير. بس مش قادر اعبطك وضمك. عشان مشتهي انيكك. مش عم استوعب ان زبري يلمس جسمك.
جوني : ( جوني قرب. ولزق صدره في صدر ايلي. و حاول يبوس ايلي من شفايفه. بس ايلي برم وششو عالميلة التانية.)
اوووف بقا. مش فاهم انا مين فينا الزغير. ومين لازم يخجل. شووف خيي من الاخر.
إذا بدك تكسب مصاري. لازم تشيل قصة اني متل خيك الزغير. و انتا متل بيي. وما فيي و زبري مش عم يوقف.
شيل هالقصص من راسك.
انا هلئ جوني المتناك.
انا الصبي تاعك.
وانتا النياك تاعي. انا هلئ متل الشرموطة اللي بدها بتنتاك من ايرك. بس الاختلاف هوني انك رح تدفع مصاري مشان تنيك الشرموطة.
بس معي رح تكسب مصاري وقت تنيكني.
حاليا طيزي هيي مكنة ال ATM و ايرك هويي كارت ال VISA.
شوف شو بدك تعمل. لأني مش فاهم انتا كيف بتفكر.
ايلي : اني قلتلك مااافي نييييك. و مش رح نيكك. بس سوفت.
جوني : فهمنا يا خيي واللله فهمنا. بس انتا مش قابل تعمل شي.
ايلي : خلص رح اخد حبة فياغرا عشان زبري يوقف. و وقت البث انا بتصرف. رح حاول اشيلك من راسي و اتخيل ميراي بحضني.
جوني : ايري فيك و في ميراي. كس اخت هالنيكة اذا هيكة.
يعني انتا رح يكون غصب عنك. وانا كمان غصب عني.
مااااا بينفع هيك. خلص انسى الموضوع.
ولا تزعل مني يا ايلي. انا ممكن اشوف غيرك. ينيكني و يحطني عراسه مش بس عايره. لانه رح يكسب مصاري من طيزي. و انا كمان بدي مصاااري. انا صرت رجال ولازم اصرف على بيتر وعلى امي.
ايلي : كوووول خره يا ابن القحبي. و الللله اذا عرفت انو حدن غيري لمسك ل ااقبرك في أرضك.
فاهم يا ايري. ممنوع حدن يلمسك.
( ايلي اخد حبة فياغرا. و شرب كاسيين عرق زحلاوي شغل البيت. وانا شربت شويي زغيرة عشان ما اتقرف من ريحة العرق ونطرنا ٢٠ دقيقة. وكان اير ايلي وصل عند بطنه ووقف عالاخر. وشغلنا البث).
وبلشت اعداد المشاهدين تزيد. حتى وصلت ٤٢٠٠ مشاهد.
وانا مسكت زبر ايلي مشان يتشجع. وشفايفي عشفافو. وانا عم امصمصه مش هوي عم يمصمصني. مشان يتشجع بقا ويخلصني من الخجل اللي بلا طعمة.
وعملنا سوفت سكس. وكنت انا أوجه ايلي بصوت واطي. وقلو شو لازم يعمل.
المهم يمصمصني ولحوسني و لحس طيزي. وحسيت لسانه دخل في خزء طيزي عالاخر.
وانا بلعت ايره و مصيته. اكلت بيضه. ولحست جسمه كله.
حتى أصابع اجريه مصيتها ولحستها.
كنت اسمع صوت الكوينز اللي عم نكسبهن. واعمل حركات ااقوى.
واندمجوا المشاهدين معنا. وطلبوا ان ايلي يجيب ضهره في تمي وعا وششي.
عشان نربح كوينز اكتر.
و ايلي كان عم يشوف ويقرا الرسايل. بس مش عاجبه ومش قابل الموضوع. و انا كنت عم ارضع زبره. و وقفت رضاعة شوي و قربت من ايلي متل كأني عم ابوسه و وشوشته في دانته.
جوني : في واحد رح يبعت ٢٠٠٠ كوينز عشان تجيب ضهرك بتمي و عا وششي.
عمول هيكة ماااشي.
وايلي لسا متل الخنزير حرك عيونه انو مش قابل يعمل هيك.
وانا مسكت ايره. و لعنت سللافه مص و رضاعة. وحركات لولبية بأيدي ولساني على زبره.
ولما شعرت ايلي قرب يجيب ضهره.
ومسك شعري بأيديه وصار ينيك تمي بسرعة.
خفت يشيل زبره من تمي ويجيب ضهره برا و عالأرض. عشان هيك مسكت زبره بأيدي بقوووة. وشديت شفايفي ع لحم ايره. وحركت لساني على حشفة وفتحة زبره. و ايدي عم تدعك وتفرك بيضه الكبير.
ومتل ما توقعت حاول يبعد زبره عني بس مااا قدر. و صرخ وجسمه رجف. واخو المنيوكي مسك شعري وصار يشده و طلع شعر راصي بايده.
بس ما تركت زبره ابدا حتى نتر ضهره بتمي.
وبسرعة طلعت ايره. مشان ينتر كفاية ضهره ع وششي.
وكان المنظر سكسي. و المشاهدين انبسطوا. واكيد اغلبهن جاب ضهره معنا عالمنظر.
و تخيلوا المنظر معي.
ايلي واقف عالتخت و ماسك شعري بأيديه التنتين. و جسمه عم يرعش ويرجف وعم يقوا اه اه وووو اي وووو اممم وجسمه برونزي ومنحوت وعم يلمع من العرق.
وانا جسمي ابيض و ناعم وزغير وقاعد عركبي. عند اجريه و وششي عند زبره.
وماسك زبره الاسمر الكبير بأيدي البيضا الزغيره متل (قهوة وحليب).
و كب ضهره بتمي. وانا طلعت ايره من تمي و خليته قبال وششي. و ايره متل بربيش المي وعم ينتر باقي ضهره ع وششي.
دفقة ورا دفقة ورا دفقة. والضهر عم يكب على جبيني. و خدودي و مناخيري و شفايفي و طلع الضهر من تمي ونزل عشفايفي.
يعني نقاط الضهر لونها ابيض حليبي. عم توقع من تمي وتنزل ع شفايفي اللي لونها أحمر متل الكرز البلدي.
و انا بعدني محوق ايره بأيدي.
و عم اتطلع (انظر) عالكاميرا.
وعامل رياكشن عالكام متل كأني خايف وتمي وعيوني مفتوحين.
ونقاط الحليب عم توقع وتنقط ع صدري. و انا لساني عشفايفي وعم الحس الحليب اللي ع تمي.
واكتر شي انبسطت منه صوت الكوينز اللي عم نكسبها.
وبعدين خلصنا بث.
و كان ايلي مو مبسوط.
حسيته لسا متدايق من حاله وزعلان كتير لأنه عمل معي هيك. و قلبه ومشاعره عم ترفض تصرفاته. بس عقله وصوت الكوينز عن يشجعه.
حسيته عايش صرااااع مع ذاته بين عقله وقلبه.
المهم خلصنا وايلي راح عالحمام. وانا مسحت وششي و نضفته من ضهر ايلي. و انا لبست تيابي. وايلي بعده بالزلط. بس ما حكيني ولا كلمة. وكان ما عم يتطلع في وششي.
وتركته ورجعت عالبيت.
وبعد ٤ ايام. أجا ايلي عنا عالبيت. وكان فرحان كتير. و دغري عبطني وباسني من تمي و كان معه فاتورة تحويل المصاري بقيمة ٣٨٠ دولار. هدول نصيبنا انا وايلي من البث.
انا كمان فرحت. و طلعنا وبيتر معنا واشترينا كتير شغلات للبيت. و لبيتر وايلي. وانا كمان.
و حاول ايلي يعطيني ١٠٠ دولار بس انا رفضت لان ما بدي مصاري. ايلي جبلي كل شي بدي اياه وما مقصر معي ابدا.
وتكرر البث كذا مرة. بس كان عدد المشاهدات بيتناقص كتير. ومابقا في مصاري. لأن المشاهدين صار عندهم ملل من نفس الموضوع.
وكانوا يراسلونا و يطلبوا اشيا جديدة. وأهمها انو ايلي يفتحني. و وعدونا يرسلوا كوينز وهدايا كتير اذا فتحني ايلي.
و خلصت المصاري وما بقا معنا شي. وانا اترجى ايلي يفتحني. وهوي مش قابل ابدا.
ولما انضغط كتير من قلة المصاري وانا اقنعته اني اصلا مفتوح. ( فتحت حالي وكنت ادخل الخيار في طيزي). وافق ينيكني ويعمل معي هارد سكس. بس على شرط.
انو ينيكني مرة واحدة بس.
وانا وافقت.
و كتبنا عنوان للبث القادم انو ايلي رح يفتحني.
و قعدنا وفتحنا بث. واخد فياغرا. وشربنا عرق. وانا تقلت شرب زيادة.
و تفاجئت انو عدد المشاهدين ٢١٥٠٠ مشاهد رقم ما كنا نتوقعه ولا نحلم فيه ابدا.
و بلشنا سوفت متل العادة.
مص ورضع ولحس.
و وصلنا للهارد.
انا و ايلي شربانين وراسنا تقيل شوي. وقعدنا وضعية 69
وايلي بلش يلحس طيزي وخزئي وينيكني بلسانه. ويشفط فتحتي كلها بتمه و شفايفه و لسانه.
ويدخل أصبعه الكبير للآخر في طيزي. و يدوره ويبرمه جوا بطني.
بعدين دخل اصبع السبابة من كل ايد جوا طيزي. يعني اصبعين مع بعض و صار يشدهن كتير مشان خزئي يتوسع و يفتح عالاخر. وبنفس الوقت يدخل لسانه جوا طيزي وينيكني بلسانه ويعمل متل مساج لحلقة خزئي.
ويفرك ايري و بيضاتي بايده. ويقرص حلماتي.
واوووووو شعور بيجنن عن جد. اتمنيت ما يوقف ايلي ابدا. وينيكني بلسانه طول العمر.
كنا مندمجين كتير. ونسينا الكاميرا والبث.
وبعد ما ايلي عبا طيزي مزلق و موسع كي واي. وقف ايلي وراي. وانا مطوبز. وطيزي عند ايره. وبلش يحف رأس زبره في فتحة طيزي ويكبس رأس ايره شوي شوي. حتى دخل رأس ايره في طيزي.
و وقف شوي مشان طيزي تتوسع اكتر وتفتح واستوعب ايره. ورجع كبس ايره ودخل تقريبا نصه. وكل شوي طيزي تفتح وترتخي. وتاخد الأير اكتر واكتر و ايدين ايلي فاتحين طيزي عالاخر.
ومبين عالكاميرا كيف اير ايلي عم يشق طيزي نصين. ويغوص ويختفي شوي شوي. حتى اختفى ايره وما بقا باين من الكام الا بيضاته.
و ريحني شوي زغيرة. وبلش يطلع ايره شوي زغيرة لبرا ويرجع يدخله. ويطلعه ويدخله ويطلعه ويدخله. هييييك حتى. صار ينيكني سريع. و وزبره يرقع في طيزي.
وانا كنت عم اتوجع لان زبر ايلي كبير وعريض. طوله ١٩ سنتي.
انا : اه اهههه اهه امممم. مش قادر اههه اه اه اه اي اي. ايلي ايرك شقني نصين. اووووووو اي اي. مشاااان الللله. اي اي اههههههههههه.
وايلي مخمن اني مبسوط وعم اغنج واتدلع عليه عشان ينيكني اسرع وااقوى.
وبالفعل ما بعرف شو صار معه. موتني نيك.
نسي انو عم ينيك طيز زغيرة و ما حدا فتحها قبله.
كان مفكر انو نيك الطيز متل نيك الكس.
الكس بينزل شهوة ويفتح بيصير وسيع كتير.
اما الطيز وخصوصي اذا اول مرة بتنتاك بالاير بتبقى ديقة. و بتوجع كتير.
المهم انا بكيت من الوجع ونزلت دموعي وانا عم احرك طيزي مشان ايلي يخف عليي شوي. و يكون هادي بالنيك.
ايلي ولا هوي هووون ابدا. عم يحفر طيزي حفر.
وكل ما اتوجع وابكي بصوت واطي اكتر. ودموعي تنزل.
المشاهدين يبعتوا كوينز اكتر واكتر واكتر.
وايلي مش منتبه على دموعي. وصوت الكوينز اخد عقله. مغمض عيونه ومندمج وشكله مبسوط عالاخر و عم ينيكني بقوة اكتر و صار عنيف كتير. ويكبس ايره عالاخر.
و انا ما بدي ااقطع مزاج المشاهدين.
وتحملت زب ايلي الكبير وطريقته الغبية والعنيفة بالنيك. متل اذا كأنه عم ينيك شرموطة مفتوحة من ٢٠ سنة و كسها متل العبارة.
ونسي اني اول مرة بحياتي باخد اير في طيزي.
ومش اير عادي. اير كبييير طويل وعريض.
بس معليش مو مشكلة صوت المصاري. خلاني اتحمل وجعي.و اسكت.
وبالاخر. ايلي كبس زبه عالاخر. ولزق. لزق جسمه في طيزي. وبلش ايره يبزق حليبه جوا طيزي.
وبعد شوي سحب ايره من طيزي شوي شوي.
و كان راصي وصدري عالأرض و طيزي مرفوعة و في مواجهة الكاميرا.
ولما سحب ايره من طيزي. ايلي ارتعب وخاف لان ايره كان كله ددمم.
و نزل ضهر ايلي من طيزي البيضا . بس كان مخلوط مع الدم. وعم ينقط وينزل على فخادي و على شرشف التخت.
ايلي متلبك ومرعوب. وانا موجوع وتعبان من طيزي اللي كلها ددمم. وصوت الكوينز ما عم يوقف.
و لقيت ايلي برمني عنده. وصار وششي عند وششه. وحضني بقووووه كتير كتير كتير.
وكان صدري على صدره.
وأيده عم تلعب بشعري.
و عم يبكي بحرقة. كان مقهور كتير.
اول مرة بشوف ايلي مقهور وعم يبكي هيك..... ومش فارق معاه لا كاميرا ولا مشاهدين.
و انا غصب عني و مش بأيدي صرت ابكي اكتر واكتر.
و كوينات عم تنزل على حسابنا متل الرز. اكتر مرة بنكسب هدايا وكوينز.
و بعد شوي. قطعنا البث و ايلي بعده عم يبكي.
ايلي : ياااا تقبرني. انا بعتذر. حقك عليي. واللللله ما كنت عارف انك موجوع.
ليش ما قلتلي. ليش ما نبهتني. ياااااا عمري انتا. سااامحني.
سااامحني. ببوس ايدك.
يلعن عمري. يلعن حياتي. جوني سااامحني.
انا : بسيطة. مش مشكل. انتا صح وجعتني و نزلت الدم من طيزي. بس عااادي كنت مبسوط و كرماااال ايرك بتحمل اي وجع يا فحلي. انتا من اليوم الفحل تاعي. وانا مرتك. وانتا جوزي. ونيكني وقت ما بدك.
ايلي: لاااااااء. كرمال اللللله ما بقا في نيك.
انا : ليش ما انبسطت معي؟
ايلي : انتا مجنون. انا عمري ما انبسطت بالنيك متل اليوم.
ما بقا بدي انيك اي كس بعد طيزك.
ولك بتجنن. طيزك ديقة كتير. وايري كان عم يحف في طيزك حف.
حسيت ايري مخنوق وعم يغلي غلي من طيزك السخنة.
من كتر ماني مبسوط. ما عاد شفت حواليي. و يمكن كنت عنيف معك بس والللله ما كنت واعي. و لما جبت ضهري جوا طيزك. كان احلى شعور بحياتي.
انا : يعني عجبتك طيزي اكتر من كس ماما ميراي.
ايلي : ولك ايري في كسها لميراي.
طيزك ونيكتك احلى شي بالدني كلها.
انا : لاااااء ايرك بس في طيزي انا وبس. ههههههه.
حابب جيب ضهري. بيضاتي رح ينفجروا.
ايلي : ولك ابوس ايرك وبيضاتك.
نام على ضهرك. ولا تعمل اي شي.
و نمت ع ضهري. و قرب ايلي واخد ايري في تمه. ونزل رضاعة ومص. واه اه اه اه اه اه عالمص شي بيجنن.
ضل يمص ايري حتى جبت ضهري بتم ايلي. وبعتقد انه شرب ضهري لانه ما بزق اي شي.
و تركت ايلي ورجعت عالبيت..
و بعد يومين وصلت حوالة جديدة قيمتها ٢٨٠٩ دولار.
واوووووووو. شو بدنا نعمل بكل هالمصاري.
ايلي طاير من الفرح.
و اشترينا كل شي بنفسنا.
و بعد ما طابت طيزي وارتاحت كررنا البث كتير.
وعملنا اشتراكات في كتير مواقع مشان كل مرة يشوفونا مشاهدين جدد.
و لما ما يكون في بث وانا انمحن وبدي انتاك.
كان ايلي يجي عنا البيت و لازم يجيب ضهرين.
اول ضهر رضاعة و لازم يجيب ضهره بتمي و اشرب حليب زبه.
وتاني ضهر لازم ينيكني ويتأخر و يبسطني و يموتني نيك وضروري يجيب ضهره بطيزي حصرا.
بس اخر مرة و هوى عم ينيكني بالبيت عنا وقرب يجيب ضهره.
سمعنا صوت بيتر. و ايلي اتلبك وخاف. وسحب ايره من طيزي.
ونزل ضهره على طيزي من برا و جوا البوكسر تاعي.
وانا عصبت وازعلت لاني بحب الضهر جوا طيزي.
بس وعدني يعوض النييكة مرة تانية.
ومسحت طيزي بالبوكسر. ورميته في سلة الغسيل.
والعصر. رجع ايلي عنا عالبيت و معه فواكي وشوكولا وألعاب لبيتر. ومعه موبايلين سامسونغ. واحد لماما والتاني مشاني.
وانا اخدت موبايلي ورحت ع غرفتي.
وماما وايلي قعدوا يشربوا بيرة بالصالون.
وماما قالت ل ايلي.
ماما : حزور شو عرفت اليوم.
ايلي: شووووو
ماما : يقبر قلبي جوني صار رجال. و وصل مرحلة البلوغ. ولك جوني صاار زلمة يا ايلي.
ايلي: وكيف عرفتي. شفتيه بغرفته او بالحمام عم يحلب ايره.
ماما : ولك لاااااء ما شفت شي. بس اليوم كنت عم اغسل الغسيل. ومسكت البوكسر الاسود تاع جوني. و يخرب بيته. لقيت البوكسر مليان حليب من ضهر جوني.
تخيل لساته زغير بس البوكسر فيه كمية ضهر مش معقولة. الظاهر جاب ضهره بالبوكسر. و رجع مسح زبره.
يقبر قلبي. كمان ريحة ضهر جوني متل ريحة ضهرك تماااام.
ايلي : اوووف. و كيف عرفتي هيدي الشغلة كمان.
ماما: انا بعرف طعمة و ريحة حليب ايرك.
ريحة ضهر ايرك بتجنني وبتخدرني. و كسي بتنزل دموعه من ريحة ضهرك. ومستحيل ما اميزها واعرفها.
واليوم شميت ريحة ضهر جوني. وتقول حنطق منطق ريحة ضهر زبك. ما بتفرق عنها ابدا.
خلص كمان كم سنة رح اجوزه وشوف أولاده.
خلص ابني صار رجال.
ايلي: بتعرفي ريحة حليب ايره متل ريحة حليب ايري. لأن عم ناكل نفس الاكل.
انا اي شي باكله او بشتريه. لازم احسب حسابكم
ماما : كتر خيرك. و اللللللله لولاك ما كنت بعرف شو بدي اعمل.
بس انتا من وين عم تجيب كل هالمصاري.
شو الشغل اللي عم تشتغله.
ايلي: سألتيني قبل فترة و قلتلك
انا عم اشتغل عتااال.
ماما: ولوووو. شو شايفني غبية. في حدن بيشتغل عتااال. و بيقدر يصرف كل هالصرف ويجيب كل هالمصاري. شو شايفني مجدوبة او هبلة.
ايلي: يحرء سماكي شو بتسالي.
انا بشتغل عتااال بالميناء.
وبصراحة ومن الآخر. احيانا بيكون في حاويات مفتوحة. و بسحب منها شوية أغراض. يعني متل موبايلات. أو ملابس. أو اشيا غالية.
و البضايع كلها عليها تأمين.
يعني ما حدن حيخسر ولا قرش.
و انا معاشي يا دوب يكفيني.
فهمتي بقا شو شغلي.
ماما : يعني انتا عتااال وحرامي.
ايلي : شو رايك تاكلي ايري. و تتعلمي كيف تحكي معي.
ايري بشرفك شو شلكة.
ماما: ولك روووق عليي شوي. عم امزح معك.
وانا شلكة وقحبة ايرك.
وبسبب ضهر ايلي كسي رح ينفجر وبدي انتاك من ايرك ومشتاقة ابلع ضهرك. تعال عالغرفة.
و طبعا انتاكت ميراي من ايلي. بس كان عم ينيكها غصب عنه.
لانه عشق جوني. وطيز جوني. ونياكة جوني. بس ضروري كل فترة ينيك كس ميراي ويسقيها حليب زبه.
عملت انا وايلي بث مباشر كتير.
و في مرة طلبوا اني انا نيك ايلي. مقابل كوينز كتير.
وايلي وافق لان ايري زغير. وما رح يتوجع من زبري.
و نكت ايلي وجبت ضهري بطيزه.
وطبعا ناكني كتير كتير. وطيزي وسعت من زبره.
وكنا ندخل من بلدان كتيرة. وعملنا مصاري ماشي الحال.
بس مو متل زمان.
كل فترة بتتكرر المواضيع والأشخاص. بيصير ملل عند المشاهدين. و بينزل عددهم. وبتتقلص الأرباح.
و في يوم كنت بالبيت انا وبيتر وماما بالشغل.
ودخل بيتر الحمام مشان يعمل كاكا.
وطلع وكان مش لابس اي شي من تحت. و كانت طيزه حلوة وزغنونة.
و ما بعرف ليش ايري وقف عليها.
حاولت اشغل حالي باي شي. وافتح مواقع عالموبايل. بس ايري مش راضي ينام بسبب طيز بيتر.
و اخدت بيتر على غرفتي. وقلعنا تيابنا انا وهوي.
و قلتله انو بدنا نلعب لعبة الحكيم والمريض.
هوي المريض. وانا الحكيم. وانو جسمه سخن. وانا ضروري اعالجه. واعطيه تحميلة في طيزه.
و حطيت مرهم مخدر و موسع. كان ايلي اشتراه اون لاين من متجر علي بابا مشان طيزي ما توجعني وقت ينيكني. حطيت منه على خزء بيتر و نطرت شوي و بلشت ادعك فتحة طيزه وادخل اصبعي الزغيرة جوا طيزه.
و حسيته مبسوط و مرتاح و مش متدايق ابدا. و عاجبه الوضع.
وبعدين جبت الماسك تاع الكورونا تبع بيتر. و قلتله يغطي عيونه بالماسك. عشان ما يشوف اي شي.
نزلته على ركبه وايديه. و دخلت ايري في طيزه.
غلبني كتير بس بالاخر طيزه وسعت. وخزئه فتح. و ارتخى. ونكته. وجبت ضهري في طيزه.
وقلتله اني عالجته وعطيته تحميلة في طيزه عشان كان سخنان.
و قرر عقلي الوسخ اني انزل اعلان عالموقع اني حانيكه مباشر عالكام. و انه فيرجن ومو مفتوح. واني رح افتحه عالكام وإذا ما لقيت مشاهدات. وكوينز كتير رح ااوقف البث.
ونزلت صورة لبيتر. وموعد البث.
و اخترت يوم يكون ايلي مشغول و ضاهر من بيته.
واخدت بيتر ورحنا لغرفة ايلي السرية.
وخبرت بيتر انو رح نلعب نفس اللعبة. حكيم ومريض.
وحطيت الماسك على عيونه.
وكانت طيزه غرقانه مرهم مخدر و مرخي.
وكان بيتر مبسوط وفرحان كتيير.
و بديت البث.
وكان في اكتر من ٧٠٠٠٠ مشاهدة. ومن كل دول العالم.
و طلبت يبعتوا كوينز قبل ما ابدا.
و وصلني كوينز كتييير كتييير. اكتر من اي مرة عملت فيها بث.
و بلشت نيك و شغل في طيز بيتر. و كنت حاطط بأيدي كيس زغير و مش باين عالكاميرا.
وفي جوا الكيس سائل احمر بيشبه الدم.
و بعد ما جبت ضهري في طيز بيتر. مزعت الكيس اللي بأيدي. بسرعة على ايري. و صار متل كأنه ددمم عم تنزل على ايري من طيز بيتر.
و جمعنا كوينز ومصاري مش معقولة ابدا.
ورجعنا عالبيت.
و بعد يومين تماما ايلي أجا عنا عالبيت ومعه مبلغ ١١٢٠٠ دولار. وسألني كيف قدرت اكسبهن.
حاولت اكذب عليه بس بالاخر اعترفت وقلتله. اني فتحت بيتر عالبث المباشر.
وكان فيه عقل وطاااار. طلع جنانه عليي. وضربني. وناك شرفي.
وزعل وانقهر كتير من اللي عملته مع بيتر.
وانا زعقت في وششه. وقلتله انو ماله دخل فيني وفي خيي بيتر.
وانه هوي غريب. وماله سلطة علينا. وانو المصاري هدول حقي وحق بيتر.
انا : عم تضربني يا حيوان. الللله يكسر ايدك ويشلها.
انتا شو الك دخل في ايري. مالك عندي شي. انقلع برا بيتنا.
ايلي: يا شرموطة يا شلكة. بتفتح خيك عالمباشر. ولك انت ما عندك ددمم. ما فيك شرف. كيف الك قلب تعمل هيك.
انا : قلتلك مالك دخل فينا. و لووووو شو خصك فينا. شو هالقصة هيدي.
انا وخيي. و لعبنا مع بعضنا.. بنيكه و بينيكني. نحنا احرار. حل عني بقاااا.
ايلي : انتا منيك.انت عبد عند ايري. وبست زبري مشان انيكك واعلم عليك. بس هلئ انقلع عن زبري و روح انتاك لايري الللله لا يردك. بس شو ذنب بيتر تنيكه و تعلمه الوساخة يا وسخ.
انا : انت الوسخ. ولا تنسى حالك شو عملت معي.
يعني انا نكتك كمان. ونزلت ضهري في طيزك و في تمك. وانتا عبد عند ايري.
و انا عادي اذا ناكني حدن اكبر مني. الناس بتقول ضحك عليي وناكني.
بس انتا قد البغل. حمااار وشنتير. و اكبر مني بكتير. برأيك شو الناس رح تقول لما يعرفوا اني بنيكك. وانك بتبلع ايري.
مشان هيك حل عني. ولا بقا تتدخل فيني. ناقصني منااايك تتدخل في ايري.
و لقيت ايلي عصب كتير كتير. مني وانقهر. وكان معه سكين في جيبته. مسكها و فتحها. ونشكر الللله. رجع سكر السكينة. وحطها في جيبته ورمى المصاري بوششي. و ضهر من البيت.
وانا جمعت المصاري وخبيتهن.
و ما سألت عن ايلي.
و ما مرق الا يوم واحد. لقيت ايلي عم يتصل فيي.
و اعتذر مني كتير. وقال انه ما كان بوعيه ابدا.
وطلب ايلي نعمل بث جديد.
و انو عنده حركات وافكار جديدة. ورح نكسب مصاري كتير.
و طلب مني انزل عنوان جديد للبث. وانه حيكون فيه سادية وعنف. واشيا جديدة.
وانا وافقت بس ما بعرف ليش كنت خايف ومش متطمن للموضوع.
و جهزت حالي وطيزي متل كل مرة.
ونزلت من دون ما حدن يشوفني.
و اجتمعت مع ايلي في الغرفة.
وشغلنا البث.
واشترطنا ما نبلش بث حتى يكون عنا ١٠٠٠٠٠ كوينز.
و وصلوا المشاهدين لل ٩٠٠٠٠ مشاهد.
و الكوينز ١٠٨٠٠٠ كوينز.
وبلش ايلي معي سوفت. بس كان غير كل مرة.
كان يعضني عضوضة من بطني وخواصري. ويقرص حلماتي ويوجعني كتير.
ولما ارضع زبره. شعري يطلع في ايديه من كتر ما يشد شعري.
و بعدين ربط ايديي.
و حط البوكسر تاعه في تمي. عشان ما يطلع صوتي. و نزل فيي ضرب بكوسة وشلاليت. وكفوف. و دعوسني برجليه.
الغريب بالموضوع انو المشاهدين كتير حبوا العنف.
كانوا يرموا كوينات اكتر.
و يطلبوا من ايلي يضربني اكتر.
شو هالبشر هدووول.
وايلي شال حزامه الجلد. ونزل تخبيط فيي على ابو جنب.
وين بيوجعك.
جسمي و طيزي صار لونهم احمر من كتر الضرب.
و فوق هيك. شعل شمعة. وصار ينقط الشمع على جسمي و بطني. وايري و بيضاتي.
و بالاخر ناكني.
دخل زبره مرة وحده لاخره في بطني.
ناكني بالمايل. ودخل زبره بالطول والعرض وبهوء طيزي. و داس راسي برجليه وهوي عم ينيكني.
و بالاخر جاب ضهره على جسمي.
و ضربني شلوت برجله. وبعد عني وراح الحمام.
انا عم ابكي و مو قادر احرك جسمي من الضرب. وبعدا ايديي مربطين. و البوكسر تاعه محشور في تمي.
و عم اسمع أصوات الكوينز والهدايا بعدها عم توصل. وعم يطلبوا جولة تانية جديدة من العنف.
و وعدونا انو يضاعفوا اعداد المشاهدين و الهدايا.
و رجع ايلي وشاف الكوينز و الملاحظات.
وشال بوكسره من تمي. ولبسه. وفك ايديي. و قلعني عالبيت.
نمت بسرعة لان كان مهدود حيلي من الضرب.
و عرفت اني غلطت غلطة كبيرة مع بيتر.
و ما بقا عيدها بحياتي ابدا.
و شافت امي جسمي كله علامات ضرب.
وسألتني مين عمل هيكة. و كذبت عليها وقلت انو في اولاد ما بعرفهم ضربوني بالشارع و هربوا.
وكانت رح تاخدني عالمشفى. بس انا ما قبلت.
و بالليل مرضت كتير وصار عندي حمى. و ايلي أجا عنا متل المجنون و معه دكتور.
و الدكتور عالجني و طببني وعطاني دوا.
وايلي صار يبكي فوق راسي لانه هوي السبب.
و بعد كم يوم طبت و ما بقا فيني شي. وايلي صالحني. و راضاني. وكان معه أرباح اخر بث عملناه مع بعض.
اليوم اللي مش ممكن انساه.
كان معه ٤٠٠٠٠ دولار.
و مباشرة فتح محل البسة شراكة هوي وماما.
و بعد فترة رجعنا للبث. واغلبه كان عنف. بس كنا تعلمنا كيف نمثل. ونعمل حركات كلها مش واقعية.
و جمعنا مصاري كتير. وفتحنا أفرع للمحل.
و انا نزلت شريك مع ماما و ايلي.
و بعد سنة تقريبا. ايلي خطب ماما وتزوجها رسمي.
وصار ينيكها بالليل. وينيكني بالنهار.
و بيتر كبر بالعمر. وصار كل الوقت فاتح اللاب توب و قاعد بالغرفة لوحده و هوي بس بالكلوت.
و للأسف صار يفتح نفس المواقع اللي كنت انا افتحها.
و ما فيني ألومه لاني انا فتحته. وعرفان انو طيزه عم تأكله. وبدو ينتاك.
وبعد مناقشة ايلي. و موافقته.
صرت غصب عني انيك بيتر مشان ما ينيكه الغريب.
بعدها صرنا نفتح البث. انا وبيتر.
وبعد شوي انضم ايلي معنا وصرنا نعمل thressome.
و نكسب مصاري.
و عرفنا انو
مو احلى من هيك
الا النياكة هيييك.

• عجبني
  • بيضحكني
التفاعلات: chuloverrr، نزيه الخاطر و sa3an
مغلق لمخالفة الفئة العمرية تواصل مع الأشراف

نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي
تم فتح القصة بعد تعديل الكاتب

• عجبني
التفاعلات: Mikeroro
قصة جامدة من ملك القراصنة 👒🪐

• عجبني
التفاعلات: Mikeroro
قصة حقيقة منقولة عن صاحبها.
وقعت أحداثها في بيروت.
ام جوني. اسمها ميراي. عمرها ٣٥ سنة. عندها ولدين. جوني الكبير . كتير ذكي وشاطر بالمدرسة. و مهووس بالكمبيوتر...
بيكره المدرسة. كل وقته جوا غرفته قاعد عالنت.
و وابنها التاني بيتر.
ام جوني : لك جوني. خلصني بقا. من ساعة عم اقلك تروح تجيب اللحمة من عند مارون القصاب. قووم بقا.
واللله مش قادرة. ايري بهالعيشة بقا. من طيز الصبح. قومي يا ميراي صحي جوني. وبيتر وجوني مش راضي يفيق نايم متل القتيل بسبب السهر عالنت واللاب. غسلي بيتر ولبسيه تيابو واعمليلهم سندويشات. و جهزي حالك. وانقبري عالشغل.
وتحملي غلاظة المراجعين. وارجعي عالبيت. وهاتي أغراض معاكي. ومن وين بدك تجيبي مصاري و طبخ. وجلي وتنظيف. ومصروف. ايري بهالعيشة.
بيك(ابوك) مات وارتاح. وتركني لحالي اعافر بهالحياة. يا عدرا. و**** تعبت.
ولك يا أمي لو كانت اللحمة جاهزة كنت جبتها معي يا زبر. روح جيبها بدي الحق اطبخ مشان نتسمم. هلئ بتقلي جوعاااان ماما. وين الاكل.
جوني : ( من جوا غرفته).
مشااان اللله ميراي بس ٥ دقايق ماما.
ميراي عصبت. وفتحت باب غرفة جوني.
ميراي : كس امك عام ميراي. عام اللاب توب عام النت. بدك ياني الغي اشتراك النت حتى تحرك طيزك وتجبلي اغراضي
. قوم انقبر بقا خلصني.
وبعدين ليش قاعد بالكلسون. وشو الويب اللي فاتحه. وليش مسكر الشباك والغرفة متل القبر.
يخرب ديارك. و زبرك واقف كمان. ولك شو عم تحضر.
ليكون عم تفتح مواقع سكس ولااااك. زيح شوي قعدني جنبك. ورجيني شو فاتح.
( جوني كان بالفعل فاتح موقع سكس. عن طريق رابط اعلانات وصله وهوي عم يتعلم كيف يكسر بروكسي عن طريق VPN. ولما امه اجت عنده بسرعة أغلق الموقع).
باختصار جوني كان رغم عمره الزغير. بس صار مدمن سكس. وشاف شي غريب عليه اول مرة بيشوف زب وكس ونيك. وايورة وضهورة عم تنزل من الازبار. والغرب من هيك. إن جوني فتح عنوان موقع وصل عنده.
وشاف اتنين اولاد مع بعض. أول شي شلحوا تيابهن. وبعدين عرضوا جسمهن وزبرهن. ولعبوا بطياز بعض وبعبصوا ومصوا ورضعوا ايور بعضهن. كانوا فاتحين كاميرا وفي ناس عم يشوفوهن شو بيعملوا والغريب انو عم يبعتولهن هدايا وكوينز عالموقع. وبعدين ولد ناك الولد التاني. ولمن الولد جاب ضهره. على وش صاحبه. نزلت عليهم كوينز كتير ومصاري وهدايا.
جوني دخل عالمواقع. وفهم طريقة عملها.
وصار يستعرض جسمه. ويشوف اولاد أصغر منه. و بعمره واكبر منه.
ولفت انتباهه انو اذا في ولد كبير وولد زغير الهدايا والمصاري بتكون اكتر. لأن عدد المشاهدين اكتر.
كان في حدا بالمواقع بيقول لجوني شو يعمل وجوني يقلده ويعمل متله.
يشلح. يلعب بزره وطيزه. ويبعبص حاله.
واتطور الموضوع عند جوني وصار يدخل خيارة زغيرة في طيزه وفتح حاله. وكمان صار يجيب ضهره. من كتر ما يلعب بزبه صار يجي ضهره و ينزل نقطة او نقطتين حليب من ايره الزغير.
كان طول اير جوني وهوي واقف ٥ سنتي. و هوى نايم. سنتي واحد.
بس للأسف مافي كوينز ولا هدايا. لأن جوني ما عنده حساب عالموقع وعم يدخل عالعام.
بس اتعلم وعرف كل شي بالمواقع. وعرف اني اكتر موقع مشهور. وعليه مشاهدات كتيرة.
وأم جوني مو فاهمة اي شي. وبس عم تسمع جوني شو عم يقول ويكذب عليها ويألف قصص من راسه.
جوني : يعني مش شايفة قديه الدنيا شوب. ناااار. ومافي اشتراك كهربا كفاية لنشغل ال AC. وانتي لزقتي فيي. بعدي شوي عني جسمك حميان ومتل الناررر. و لهيك قلعت تيابي. وقاعد باللباس.
وهاد موقع انترنت أفلام كارتون. فيكي تحضري اي شي كارتون قديم وجديد.
عم احضر مغامرات نيلز.
و بدي احضر ساندي بل. بعد شوي.
وزبري مش قايم. هيدا البوكسر هيك شكلو. وعيب تحكي هالحكي هيدا.
ميراي: ولك يقبرني اللي صار رجال. برافو عليك. اي ماما اوعك تفتح مواقع هيك وهيك. انت بعدك ببو. وزغير.
خليك بعيد عهالشغلات. بس تابلغ وتكبر منيح ويجي ضهرك . شوف شو ما بدك.
جوني: (عامل حاله مو فهمان).
شو يعني يجي ضهري.
ليش ضهري بيقدر يروح ويتركني.
هههههههه شو هالحكي هيدا ههههه.
وكمان اتطمني. في حظر عاللاب ما بيفتح اصلا اي موقع للكبار.
وانتي لما اشتريتيلي اللاب. و سألك البياع لمين. وقلتيلوو انو اللاب هدية عشاني. ما بعرف شو عمل فيه. وألغى كتير مواقع مشان ما يفتحوها الزغار.
ميراي: اي اي تذكرت. كتر خيره. يالللله تقبرني قوم هات اللحمة. وقول ل ايلي يعطيك عضم كتيييير.
رح اعمل ورق دوالي. و العضم طيب كتير مع الدوالي.
لبس جوني ونزل عند القصاب.
وكان ايلي لوحده بالدكان.
ايلي بيكون ابن عم ميراي. يعني ابن عم امه لجوني.
وكتير كتير بيحب جوني وبيتر لان بيهم ميت. وبدير باله عليهن. وخصوصا جوني لانه بأول طلعته. لأن جوني يتيم و حليوة و ذكي. و بينخاف عليه من مشاكل هالايام.
بحاول ايلي يعاملهم كانو ابوهم
وكل ما ايلي يجي عندهم البيت. لازم يجيب معه شوكولا لبيتر وجوني. و طبعا والبوسة ضرورية كتير . مافي شوكولا من غير بوسة.
وبيتر وايلي بيقعدوا بحضنه وبيبوسوه كتير و بياخدوا الشوكولا. والاكلات الطيبة.
وايلي كتير بيجي عند ميراي و بيساعدها بالبيت وبالاغراض واذا في مشكلة عندعا بيحاول يحلها قد ما بيقدر. و احيانا بيعطيها مصاري اللي بيقدر عليه مشان تمشي أمور البيت والمصروف .
ايلي شب عمره ١٨ سنة. طوله ١٧٥ سنتي ووزنه ٧٠ كيلو.
حنطي وشعره خرنوبي. وعيون خضر ووسيعة. و لقبه البرازيلي. كتير حلو وامور
و بيهتم بجسمه عالاخر.
ودايما بيلبس تياب ديقة و فاتح زرار القميص من فوق عشان يبان صدرو و عضلاته. و زبه بيكون مبين تحت البنطلون الديق.
وكل البنات والنسوان بيحبوه وبيشتهوا يناموا معه بسبب حجم زبه. دايما زبه مطنبر من قدام ومايرة معه وبياخده جهة الشمال يعني عنده اير فاخر عالاخر. قول ١٩ سنتي طول و ٧ سنتي عرض ولا تخاف.
و عنده كم علاقة مع كم بنت طبقهن او بالصح. هنن طبقوه. وزبره شغال. و دايما بينيك بنات الحارة.
و طبعا ميراي بعدها زغيرة. وصبية. و بتشتهي الزبر. والشب الحلو السكسي. و مره كانت ممحونة وبدها تننتاك و عم تفرك بكسها وتفك محنتها.
و صدف انو ايلي أجا عندها. ومعه شويه فواكي مشان الولاد بس كانت الساعة ١٠ بالليل و الولاد نايمين.
وكان لابس شورت قطن خفيف مشان النوم. وقميص شيال.
و ميراي كانت بقميص نوم شفاف. و صدرها و بزازها طالعي نصهن من الستيانة و مبينين. وميه كسها عاملة بقعة كبيرة و واضحة كتير. وفتحت الباب. و مو منتبها على حالها ومو شايفة قدامها. بس بدها تتنتاك وترضع اي اير و يدخل في كسها ويطفي محنتها.
وايلي شاف صدرها الأبيض الكبير . وحلماتها واقفة ومبينة منيح. و كسها عم يشرشر.
و غصب عنه اتلبك شوي وبلع ريقه. و زبره شط ومط وزبرتت معه و وقف ونط لقدام. ورفع الشورت ونصب خيمة جوا. وكان واضح كتير وقعد عالكنبة مشان زبه ما يبين انو ماير. وحاول يغطيه بأيديه.
و ميراي قعدت جنبه. ولزقت فخدتها في رجله. وكان جسمها ناااار. وغصب عنهم هني التنين قربوا من بعض وايلي اخد الشفة و نزل مصمصه. و اخد بزها بايده ورضع حلماتها. وأيده عم تلعب وتفرك في كسها...
و ميراي سحبت ايلي لغرفة النوم. وقعدوا وضعية 96 ونزلت رضاعة بايره وايلي ياكل كسها بلسانه. حتى ايلي جاب ضهره في تمها. و من المحنة بلعت ضهر ايلي كله. و طبعا جابت ضهرها اكتر من ٣ مرات على وش ايلي.
وايلي بعد ما ارتاح شوي. ناكها النيكة العجيبة.
اكتر من ٤٥ دقيقة نيك متواصل. عجن كسها عجن. و حممها بضهره. جاب ضهره على بزازها وكسها و وششا و شفايفها
شبعها نيك وعوضها عن زبر زوجها.
ومن يومها صار ايلي عشيق ميراي. وكل فترة ينيكها.
وحس انه رجل البيت. وصار يصرف مصاري اكتر ويجيب أغراض معه. وبيتدخل اكتر بتربية بيتر و جوني.
وجوني صار يشوف ايلي عندهن بالبيت كتير. وتعلق فيه كتير.
وصار معه موقف وشاف ايلي بالزلط و خلاه يتعلق بايلي اكتر بعد اللي شافه.
شووو شاف جوني يا ترى.؟؟؟؟
مره كان ايلي عم ينيك ميراي بالليل. ودخل الحمام مشان يفنتر.
و صدف انو جوني صحي وراح المطبخ مشان يشرب.
وشاف ايلي طالع من الحمام. وكان بالزلط مو لابس شي. وجسمه عرقان وعم يلمع و ايره ناطط لقدام وواقف متل الحجر و راس زبه كبير وعم يلمع. وبيضاته كبار و محلوقين و نازلين لتحت.
جوني بقى بالمطبخ. وشاف ايلي دخل غرفة نوم امه. وترك الباب مفتوح شوي.
وميراي شالحة بالتخت وفاتحة رجليها وعم تفرك بكسها.
ونزل ايلي براسه بين رجليها وضل يلحس كسها. ويطلع براسه ولسانه على بطنها ويرضع صدرها وياكل حلماتها ونام فوقها. وايره عم يفرش كسها المحلوق الزهري. و يحكه ويحف شفراته برأس زبه. وميراي جسمها عم يرجف. و تصرخ وتترجاه يدخل زبه في كسها و ينيكها. صارت تغنج. و تتمنيك و كأنها عم تبكي مشان ينيكها.
وايلي ما كذب خبر. مسك ايره. وحطه بكسها. وضل ينيكها. ويدق كسها. وطيزه عم تلمع من ضو النواصة الخفيف. و شو طيز كان شكلها بيجنن. وكان صوت طرق اللحم عاللحم بيصحي الميت في قبره..
وبالاخر ايلي صار ينيك اسرع وأسرع. وقلها بدي جيب ضهري. وماما قالتله يجيب بكسها لأنها شربت حبوب منع الحمل.
وفجأه ايلي. صرخ وشد على جسمه. ودخل زبه عالاخر في كسها وجاب ضهره فيها جوا كسها ونام فوقها. وكان جسمه عرقان من النيك.
وميراي مبسوطة و وتترجاه يتجوزها وتجيب منه ولد.
و انا من المنظر. جبت ضهري بكلسوني. وكنت ممحون عالاخر على جسم واير ايلي. وكنت غيران من ماما. وبدي ايلي ينام معي. و يعمل معي متل ما عم يعمل مع ماما.
اصلا ايلي قريب من عمري و بيحبني وبيغنجني. وبدي ياه يكون معي وبتختي. وانا اغنج واتدلع بدل ماما.
و مرق اكتر من شهر. وجوني كل يوم يستعرض جسمه عالموقع. و يتخيل حاله مع ايلي. شالحين و نايمين بالزلط. وجوني عم يرضع اير ايلي. وايلي عم يمصمه وياكل شفايفه وينيكه. متل ما كان عم يعمل مع امه ميراي.
وكان لما ايلي يجي عندهن عالبيت.
جوني يكون بالزلط بس لابس الكلوت. و يحاول يتقرب من ايلي. ويعمل حركات اتعلمها من مواقع السكس مشان يغري ايلي. بس ايلي ما حط براسه. وما كان ينتبه على جوني و يعتبره ولد وعم يلعب.
وفي مرة كان ايلي عم يحكي مع ميراي. انو ما في شغل بسبب الوضع الزبالة بلبنان.. و انو مارون قرر يسكر محله اخر الشهر. لأن البيع قليل وصارت البضاعة تخسر. وما حدا معه مصاري يشتري لحمة.
وقال لايلي يدور على شغل. لأنه ما بقا يقدر يعطيه معاشه.
وكان ايلي زعلان كتير و متدايق و ما عم يلاقي شغل. وهوي مصلحته قصاب ( يعني لحام.) و مو عرفان شو بده يعمل. لأنه حرفيا كان يصرف علينا. أو يساعدنا كتير بالمصروف. وبنفس الوقت يصرف عحالو وبلحظة رح يقعد بلا شغل.
و راحت ماما تعمل قهوة. وانا كنت زعلان لان ايلي متعصب ومهموم و قربت من ايلي. وقعدت في حضنه. وبسته. وهوي صار يلعب بشعري.
و تذكرت مواقع السكس. وصرت حرك طيزي وحكها واخدها يمين وشمال فوق اير ايلي. وزبري وقف شوية زغيرة.
و حسيت اير ايلي وقف كمان . وخبط في طيزي.
وكنت مفكر أن ايلي انبسط و حب حركات طيزي على زبره.
بس ايلي فجأة رماني من حضنه. ومسكني من كتفي. وضربني كف ع وشي وقال.
ايلي : ولك حيوان شو عم تعمل. من وين تعلمت الحركات هيدي.
انا : شو بيك يا عمي. ليش عم تضرب. بعدين اني حركات. اني ما عملت شي.
ايلي : ليش حكيت طيزك بزبري. و حياة الصلليب إذا بتعيدها مرة تانية رح اموتك. انقلع يا زبر من وششي كس امك قحبة.
جوني بكى وراح غرفته زعلان.
و ميراي رجعت ومعها ركوة القهوة.
ميراي : شو في ليش صوتك طالع. وجوني عم يبكي.
ايلي : مافي شي. بس غلط معي. وانا ضربته كف زغير. وبعد شوي رح أراضيه عشان ما يزعل مني. بس كان لازم اضربه عشان غلط.
ميراي : طيب اشرب القهوة هلئنية. وخليك مع جوني و بيتر. انا رايحة عند جارتي ام جميل. ساعة زمن و راجعه.
و ضهرت ميراي. وايلي شرب القهوة ودخل غرفة جوني. وطبعا جوني متل العادة عالكمبيوتر.
ايلي : شو يا زبر. زعلان مني.
جوني : اي زعلان. ليش ضربتني عوشي.
ايلي : ضربتك لأنك عملت شغلة مو منيحة. لا بقا تعيدها ابدا.. وتعال هات بوسة.
جوني : انا ما كان قصدي. وما بقا اعيدها منوب وهي احلى بوسة مووووااااااااا.
بس انت مين قالك انو مافي شغل. بالعكس. في شغل وسهل كتير كتير. وفينك تكسب مصاري كتير كمان وانت مبسوط وقاعد بالبيت.
ايلي: ههههههههه وانا بالبيت كمان. دخيل رجليك شو هالشغلة اللي هيك هات خبرني اياها.
جوني : بس اوعدني اذا ما حبيتها ما تضربني.
ايلي: ولك شو القصة ما رح اضربك بس خبرني.
جوني : بتقدر تفتح موقع عالنت. وانت بتختك. والناس تشوفك. وتبعتلك كوينز وهدايا.
وممكن تجمع اكتر من ١٠٠٠ دولار بالشهر كمان.
ايلي : طيب انا موافق اذا بس هيك شغلة سهلة. بس شلون ووين وكيف. و ليش حيبعتولي مصاري. قصدك متل اعمل فيديو عالتيك توك واليوم تيوب.
لاااأاااا لاااااااء يا عمي. انا لا بحب التيك توك ولا اكل الخرا هيدا. بعدين يا غبي مين قالك انو بتكسب مصاري. كل هيدا كزب.
جوني : اوكي. لا تنسى انك وعدتني ما تضربني.
(و فتح جوني موقع غاي شات اون لاين. و كان في شب عم ينيك شب) عالكام. وعدد المشاهدين ٢٥٠٠ مشاهد. وعدد الكوينز ٨٠٠٠ كوينز. و بيعملو اكتر من ١١٠ $
ايلي : يا حيوان. شو هيدا الموقع. واللله لاموتك يا ابن المنتاكة. مين علمك تدخل هيك مواقع. وانت من ايمت بتعرف وبتشوف هالشغلات هيدي.. اسماع ولاك. انتا ممنوع من اليوم تدخل عالنت ورح قول لأمك تمنعك تفتح اللاب توب. وما بقا في مصروف ولا شوكولا.
وكان ايلي مستغرب من اللي عم يشوفه. ومستغرب من جوني وجراته.
جوني : وحياة اللله بس شوف صار الحساب ١٢٥ $ وبعدو عم يكتر بس في نص ساعة بث مباشر. وكل ما زادت عدد المشاهدات. بتزيد الكوينز والمصاري.
و خلص ما تزعل مني. انا حبيت انك تشوف الموقع وتعرف انو فينك تكسب مصاري بسهولة وانت بالبيت.
و بوعدك ما بقا افتح الموقع ابدا. انا شفت الموقع بالصدفة. ولما فتحته. استغربت متلك قديش بيكسبوا مصاري.
خلص سامحني ولا تقول لماما. و ما بقا افتح المواقع هيدي ابدا.
ايلي : انا بحبك يا عمري. وما بدي ياك تشوف هالوساخة هيدي ابدا ابدا.
ومشان المصاري لا تخاف. انا ديب. وبقدر الاقي شغل. وبعدني بحبك انتا وبيتر.
بس اوعدني لا بقا تفتح هيك مواقع ابدا ابدا.
جوني : حاضر. اخر مرة.
طبعا جوني كان كذاب. وكل يوم يفتح المواقع ويشوف سكس ويتعلم اشيا جديدة. كلها اكبر من عمره. وكلها غلط. ومرق اكتر من ١٠ ايام. وايلي مو لاقي شغل وقاعد في بيته كل الوقت وبطل يجي يزور ميراي ويتطمن على بيتر وجوني لان ما معو مصاري. يجيب أغراض ولا شوكولا ولا حتى يشتري باكيت دخان.
لحتى ميراي اشتاقت له كتير واتصلت فيه يجي يتغدا عنا.. ورفض كتير كتير وبعد ما ميراي أصرت عليه و ترجته كتير. قرر ايلي يطلع من البيت واجا لعنا. و تغدينا وقعدنا بس كان شكله محبط كتير. ودقنه طويلة. و زعلان ومقهور من قلة الشغل.
جوني : ايلي مشان الرب قوم حلوق دقنك. مو حلو هيكة ابدا شكلك بيخوف.
ميراي: واللله جوني معه حق. خلص ايرك بالشغل. لا تقهر حالك. شوف شكلك مغير كتير. روح عالحمام في شفرات حلاقة. زبط حالك. و بيفرجها اللله.
بيتر : قوووم عمووو ايلي بيفرجها الللله.
و قام ايلي وحلق دقنه ورجع بيجنن وحلو و امووور وفريش. وقعدنا كلياتنا نبوسه. ونحضنه.
وماما اقنعته ينام عنا. وطبعا كانت حميانة عالاير وبدها ايلي ينيكها. وانا كنت عرفان الموضوع. وشفتهم وسمعت صوتهم. وخصوصي اهاااات وتنهيدات وغنج ودلع ماما. وانا مقهور ومبعوص منها ومن ايلي. و لعبت بزبري وجبت ضهري وانا عم اتفرج عليهم.
وتاني يوم ماما راحت الشغل. وايلي قعد معي. عالكمبيوتر. انا طلبت اذنه افتح الموقع ونتفرج ونشوف سكس اولاد اون لاين ونشوف كم حيكسبوا هالمرة.
ووافق ايلي بعد ما ترجيته وبست ايده. وفتحنا على شب من عمر ايلي وللصدفة معه ولد من عمري.
وطبعا بعد المص واللحس والنيك. جمعوا ١٨٠ دولار في ٤٥ دقيقة.
و لاحظت انو ايلي كان حميان و ايره واقف عالاخر. ومندمج كتير.
وسألني عن الموقع. وشوية تفاصيل.
ايلي : يحرق دينهم. بس خلال ساعة جمعوا ١٨٠ $ ايري فيهم هيدي المصاري باخدها ب ١٥ يوم شغل متل الحمار من الصبح لآخر النهار.
هلئنية هيدا البث من اي دولة. وممكن حدن من الاتصالات يراقبهن ويعرف وين مكانهم.
وكيف بيقبضوا المصاري.
جوني : رح خبرك كل التفاصيل اللي عرفتها وتأكدت منها.
اول شي فينا انا وياك نعمل بث من هون. ونغير ال VPN وهيك مافي حدن بيعرف من وين البث.
ممكن نبث من كندا او أميركا او أستراليا. أو أي دولة بدك ياها. وما حدا بيعرف منوين ابدا.
و موضوع المصاري سهل كتير.
لازم حدن يكون عمره فوق ١٨ سنة. متلك انتا. ويعمل حساب عالموقع. ويفتح حساب بالبنك باسمه. و بيقدر يحول المصاري عحسابه. ويستلمهن. كتير سهل الموضوع.
ايلي : يعني لو اني فتحت حساب عالموقع وحساب بالبنك. الموقع بيحولي المصاري باسمي.
طيب هيك يا غبي. المصاري بتتحول من حساب الموقع. ولما اروح استلمهمن حيعرفوني ويفضحوني وينيكوا اهلي. لاااااء هالقصة مش خارطة مشطي ولا فايتة في راسي.
جوني : اذا بتعرف حدن ساكن في اميركا او اوروبا. منعمل حساب باسمه. وهونيك الكل عنده حساب بالبنك. وبيتحولوا المصاري لحسابه. وهوي ببعتلك تحويل باسمك. وبتستلم المصاري هون عادي.
ايلي : اي ابن خالتي في باريس.
جوني : طيب. حاكيه واشرحله العملية واعرض عليه الموضوع. وفينا نعمل البث من باريس.
و ايلي اتصل مع ابن خالته. الياس وحكي له عن الموضوع الياس طلع بيعرف كل هالقصص وانو الموضوع عادي كتير في باريس. واغلب الشباب عندهم بث يومي.
و ما اعترض على موضوع انو نعمل حساب باسمه. بس لان الشغل هوي شغل. طلب من ايلي ياخد نسبة ٢٥ ٪ اتعاب.
وايلي خبره انه حيتصل مرة تانية وقفل المكالمة.
جوني :بليز وافق يا ايلي. رح تعمل مصاري كتير.
ايلي : ولك ياااا زبر ولو وافقت مين رح يتشلح ويقعد ويصور وششه وزبره وطيزه. ويصور النياكة عالهواااا. انا رجال وما بيعيبني شي. بس مين رح يرضى ينتاك من ايري ويمص زبري و يبلع ضهري و يشوفوه الناس. مافي بني آدم رح يقبل.
جوني : انا بقبل.
ايلي: انت رح تقبل شووو؟
جوني: انا رح ااقبل تنيكني و امص ايرك وتجيب ضهرك وين ما بدك.
ايلي : يلعن سماك في ايري.يا اخو الشرموطة. ولك انت بعدك ولد. وانت متل خيي الزغير وانا بحبك انت واخوك. وبدك ياني انيكك. ولك انت شووووو فيك. شو صاير لعقلك. بعود عن ديني معش فيي اشوفك. يحرء سماك شو وسخ.
و لبطني برجله على طيزي و وقعني عالأرض. وبيتر خاف وصار يبكي كتير. وايلي زعل عليه. و عبطه وباسه بوستين. وفتح الباب
و راح من عنا وتركني انا وبيتر لوحدنا و كان معصب مني عالاخر. ومو طايقني ولا طايق يشوفني منوووووب.
وماما ما عرفت اي شي ابدا.
وتاني يوم متل العادة ماما راحت عالشغل وبقيت انا وبيتر بالبيت لوحدنا.
وبعد نص ساعة أجا ايلي. وكان متدايق انه لبطني برجله. وباسني واعتذر مني. وقال.
ايلي : يا اخو القحبة. وحياة الرب انت حرقت راسي.
جننتني. كيف بتعرف كل هالاشيا وبعدك ما فقست البيضة عنك.
جوني : طيب انتا خلينا نجرب مرة وحدة. ونشوف شو رح نعمل مصاري. و منعمل سوفت اول شي.
ايلي : شو يعني سوفت.
جوني : 🤭 سوفت يعني ما بتدخل ايرك في طيزي وما بتنيكني.
بس بوس ومص ولحس و نجيب ضهري انا وانتا.
ايلي : ليش انت أبلغت. يعني بيجي ضهرك.
وكمان ولااااك في حدا فتحك و ناكك قبل هيك.
جوني : لك لاااااااء مافي حدن لمسني منوووب. بس كنت كتير اتفرج عالبث المباشر. وتعلمت كل شي. بعرف ارضع ومص والحس. وبصراحة. انا فتحت طيزي لوحدي. شفت عالنت ولد حط خيارة بطيزه.
وانا عملت متلو و حطيت خياره زغيري في طيزي. ودخلتها شوي شوي عالاخر.
وعجبني الاحساس كتير. وصرت كل يوم بغرفتي حط خيارة.
ايلي: يخرب ديارك. كل هيدا يطلع منك. ولك ولوووو انت مجنون.
جوني : لاء انا مو مجنون. انا ممحون هههههههههه.
ايلي : كول ايري كس امك يا بلاع الأير.
ماشي رح افكر بالموضوع. انتا عمول حساب عالموقع الزبر تاعك.
و رح نحكي مع الياس ابن خالتي وأعطيه التفاصيل. ومنجرب مرة وحدة بس. ومافي نيك. اوعك تجيب سيرة النيك.
و ما فينا نعمل شي هون ابدا. انا عندي مكان الجني الأزرق ما بيعرفه. وكمان فينك تجي عندي من غير ما تضهر برا البناية.
خلص شغل. مشان نحكي مع الياس.و تروح معي تشوف المكان.
و انا خلصت كل شي. وحكينا مع الياس. وكل أمورنا صارت جاهزة ومش باقي علينا غير نجهز مكان ونبدأ البث.
ونزلت مع ايلي. واتأكد انو مافي حدن شايفنا. ونزلنا على قبو العمارة تاعنا. وكانت اول مرة بحياتي بنزل هونيك.
ومشينا في سرداب طويل. حتى وصلنا لقبو بيت ايلي.
و هونيك فتح متل باب حديد ومش باين ابدا. كان الباب بارضية القبو ونزلنا كم درجة. ولقيت في غرفة واسعة و كبيرة و فيها حمام.و كل شي جاهز فيها.
وايلي قلي انو بيه كان بالحرب الأهلية مع الكتائب. وعملوا السرداب والغرفة تحت الارض. مشان يهربوا من القناصين. ويبقوا تحت الارض. و يختفوا ويخططوا لأي عمليات جديدة. وكان ايلي مزبط الغرفة. وفيها إنارة كتير سكسي. وكان يقعد فيها. ويحشش ويسكر. وما حدا يعرف عنه شي. وبنفس الوقت ما حدا يشوفه ابدا.
انا كتير عجبني المكان. ورتبته انا وايلي. وجهزنا عالاخر.
واتفقنا نتلاقى فيه كل أسبوع يوم السبت لان رح نغير ال VPN و نعمل البث من باريس. وبيكون ويك اند هونيك. والكل بالبيت. والكل عالنت.
وخبرت ماما اني بدي اعمل اشتراك مسبح بالنادي كل سبت واتنين واربعاء.
و وافقت بعد ما زعئت مشان المصاري. و مشان اخي بيتر و مين حيدير باله عليه.
واتفقنا وقت كون بالنادي. يقعد بيتر عند الجيران.
و جيت عند ايلي في غرفتنا السرية قبل البث بساعة. واقنعته نعمل بروفا.
قعدنا انا بالكلوت وايلي بالبوكسر. و قلتله يبدأ سكس معي.
جوني : ياللله بيتر. شوبيك قاعد اخر التخت. قرب مني واحضني وخود شفايفي عشان نندمج ونبدأ البث.
ايلي : ما عم ااقدر ااقبل الفكرة. كيف بدي اعمل سكس معك. ايري مش عم يوقف.
كيف بدي نيك خيي الزغير.
جوني : ( كشف عن طيزه. وكانت بتجنن لونها ابيض و زغيري وعم تلمع لان حط عليها لوشن)
طيب ماشي الحال. وهيك ايرك ما بيوقف على الطيز الحلوه.
و مسك ايد ايلي وحطها على طيزه مشان ايلي يفركها ويدعكها.
ايلي : انتا بتجنن. انا بحبك كتير. بس مش قادر اعبطك وضمك. عشان مشتهي انيكك. مش عم استوعب ان زبري يلمس جسمك.
جوني : ( جوني قرب. ولزق صدره في صدر ايلي. و حاول يبوس ايلي من شفايفه. بس ايلي برم وششو عالميلة التانية.)
اوووف بقا. مش فاهم انا مين فينا الزغير. ومين لازم يخجل. شووف خيي من الاخر.
إذا بدك تكسب مصاري. لازم تشيل قصة اني متل خيك الزغير. و انتا متل بيي. وما فيي و زبري مش عم يوقف.
شيل هالقصص من راسك.
انا هلئ جوني المتناك.
انا الصبي تاعك.
وانتا النياك تاعي. انا هلئ متل الشرموطة اللي بدها بتنتاك من ايرك. بس الاختلاف هوني انك رح تدفع مصاري مشان تنيك الشرموطة.
بس معي رح تكسب مصاري وقت تنيكني.
حاليا طيزي هيي مكنة ال ATM و ايرك هويي كارت ال VISA.
شوف شو بدك تعمل. لأني مش فاهم انتا كيف بتفكر.
ايلي : اني قلتلك مااافي نييييك. و مش رح نيكك. بس سوفت.
جوني : فهمنا يا خيي واللله فهمنا. بس انتا مش قابل تعمل شي.
ايلي : خلص رح اخد حبة فياغرا عشان زبري يوقف. و وقت البث انا بتصرف. رح حاول اشيلك من راسي و اتخيل ميراي بحضني.
جوني : ايري فيك و في ميراي. كس اخت هالنيكة اذا هيكة.
يعني انتا رح يكون غصب عنك. وانا كمان غصب عني.
مااااا بينفع هيك. خلص انسى الموضوع.
ولا تزعل مني يا ايلي. انا ممكن اشوف غيرك. ينيكني و يحطني عراسه مش بس عايره. لانه رح يكسب مصاري من طيزي. و انا كمان بدي مصاااري. انا صرت رجال ولازم اصرف على بيتر وعلى امي.
ايلي : كوووول خره يا ابن القحبي. و الللله اذا عرفت انو حدن غيري لمسك ل ااقبرك في أرضك.
فاهم يا ايري. ممنوع حدن يلمسك.
( ايلي اخد حبة فياغرا. و شرب كاسيين عرق زحلاوي شغل البيت. وانا شربت شويي زغيرة عشان ما اتقرف من ريحة العرق ونطرنا ٢٠ دقيقة. وكان اير ايلي وصل عند بطنه ووقف عالاخر. وشغلنا البث).
وبلشت اعداد المشاهدين تزيد. حتى وصلت ٤٢٠٠ مشاهد.
وانا مسكت زبر ايلي مشان يتشجع. وشفايفي عشفافو. وانا عم امصمصه مش هوي عم يمصمصني. مشان يتشجع بقا ويخلصني من الخجل اللي بلا طعمة.
وعملنا سوفت سكس. وكنت انا أوجه ايلي بصوت واطي. وقلو شو لازم يعمل.
المهم يمصمصني ولحوسني و لحس طيزي. وحسيت لسانه دخل في خزء طيزي عالاخر.
وانا بلعت ايره و مصيته. اكلت بيضه. ولحست جسمه كله.
حتى أصابع اجريه مصيتها ولحستها.
كنت اسمع صوت الكوينز اللي عم نكسبهن. واعمل حركات ااقوى.
واندمجوا المشاهدين معنا. وطلبوا ان ايلي يجيب ضهره في تمي وعا وششي.
عشان نربح كوينز اكتر.
و ايلي كان عم يشوف ويقرا الرسايل. بس مش عاجبه ومش قابل الموضوع. و انا كنت عم ارضع زبره. و وقفت رضاعة شوي و قربت من ايلي متل كأني عم ابوسه و وشوشته في دانته.
جوني : في واحد رح يبعت ٢٠٠٠ كوينز عشان تجيب ضهرك بتمي و عا وششي.
عمول هيكة ماااشي.
وايلي لسا متل الخنزير حرك عيونه انو مش قابل يعمل هيك.
وانا مسكت ايره. و لعنت سللافه مص و رضاعة. وحركات لولبية بأيدي ولساني على زبره.
ولما شعرت ايلي قرب يجيب ضهره.
ومسك شعري بأيديه وصار ينيك تمي بسرعة.
خفت يشيل زبره من تمي ويجيب ضهره برا و عالأرض. عشان هيك مسكت زبره بأيدي بقوووة. وشديت شفايفي ع لحم ايره. وحركت لساني على حشفة وفتحة زبره. و ايدي عم تدعك وتفرك بيضه الكبير.
ومتل ما توقعت حاول يبعد زبره عني بس مااا قدر. و صرخ وجسمه رجف. واخو المنيوكي مسك شعري وصار يشده و طلع شعر راصي بايده.
بس ما تركت زبره ابدا حتى نتر ضهره بتمي.
وبسرعة طلعت ايره. مشان ينتر كفاية ضهره ع وششي.
وكان المنظر سكسي. و المشاهدين انبسطوا. واكيد اغلبهن جاب ضهره معنا عالمنظر.
و تخيلوا المنظر معي.
ايلي واقف عالتخت و ماسك شعري بأيديه التنتين. و جسمه عم يرعش ويرجف وعم يقوا اه اه وووو اي وووو اممم وجسمه برونزي ومنحوت وعم يلمع من العرق.
وانا جسمي ابيض و ناعم وزغير وقاعد عركبي. عند اجريه و وششي عند زبره.
وماسك زبره الاسمر الكبير بأيدي البيضا الزغيره متل (قهوة وحليب).
و كب ضهره بتمي. وانا طلعت ايره من تمي و خليته قبال وششي. و ايره متل بربيش المي وعم ينتر باقي ضهره ع وششي.
دفقة ورا دفقة ورا دفقة. والضهر عم يكب على جبيني. و خدودي و مناخيري و شفايفي و طلع الضهر من تمي ونزل عشفايفي.
يعني نقاط الضهر لونها ابيض حليبي. عم توقع من تمي وتنزل ع شفايفي اللي لونها أحمر متل الكرز البلدي.
و انا بعدني محوق ايره بأيدي.
و عم اتطلع (انظر) عالكاميرا.
وعامل رياكشن عالكام متل كأني خايف وتمي وعيوني مفتوحين.
ونقاط الحليب عم توقع وتنقط ع صدري. و انا لساني عشفايفي وعم الحس الحليب اللي ع تمي.
واكتر شي انبسطت منه صوت الكوينز اللي عم نكسبها.
وبعدين خلصنا بث.
و كان ايلي مو مبسوط.
حسيته لسا متدايق من حاله وزعلان كتير لأنه عمل معي هيك. و قلبه ومشاعره عم ترفض تصرفاته. بس عقله وصوت الكوينز عن يشجعه.
حسيته عايش صرااااع مع ذاته بين عقله وقلبه.
المهم خلصنا وايلي راح عالحمام. وانا مسحت وششي و نضفته من ضهر ايلي. و انا لبست تيابي. وايلي بعده بالزلط. بس ما حكيني ولا كلمة. وكان ما عم يتطلع في وششي.
وتركته ورجعت عالبيت.
وبعد ٤ ايام. أجا ايلي عنا عالبيت. وكان فرحان كتير. و دغري عبطني وباسني من تمي و كان معه فاتورة تحويل المصاري بقيمة ٣٨٠ دولار. هدول نصيبنا انا وايلي من البث.
انا كمان فرحت. و طلعنا وبيتر معنا واشترينا كتير شغلات للبيت. و لبيتر وايلي. وانا كمان.
و حاول ايلي يعطيني ١٠٠ دولار بس انا رفضت لان ما بدي مصاري. ايلي جبلي كل شي بدي اياه وما مقصر معي ابدا.
وتكرر البث كذا مرة. بس كان عدد المشاهدات بيتناقص كتير. ومابقا في مصاري. لأن المشاهدين صار عندهم ملل من نفس الموضوع.
وكانوا يراسلونا و يطلبوا اشيا جديدة. وأهمها انو ايلي يفتحني. و وعدونا يرسلوا كوينز وهدايا كتير اذا فتحني ايلي.
و خلصت المصاري وما بقا معنا شي. وانا اترجى ايلي يفتحني. وهوي مش قابل ابدا.
ولما انضغط كتير من قلة المصاري وانا اقنعته اني اصلا مفتوح. ( فتحت حالي وكنت ادخل الخيار في طيزي). وافق ينيكني ويعمل معي هارد سكس. بس على شرط.
انو ينيكني مرة واحدة بس.
وانا وافقت.
و كتبنا عنوان للبث القادم انو ايلي رح يفتحني.
و قعدنا وفتحنا بث. واخد فياغرا. وشربنا عرق. وانا تقلت شرب زيادة.
و تفاجئت انو عدد المشاهدين ٢١٥٠٠ مشاهد رقم ما كنا نتوقعه ولا نحلم فيه ابدا.
و بلشنا سوفت متل العادة.
مص ورضع ولحس.
و وصلنا للهارد.
انا و ايلي شربانين وراسنا تقيل شوي. وقعدنا وضعية 69
وايلي بلش يلحس طيزي وخزئي وينيكني بلسانه. ويشفط فتحتي كلها بتمه و شفايفه و لسانه.
ويدخل أصبعه الكبير للآخر في طيزي. و يدوره ويبرمه جوا بطني.
بعدين دخل اصبع السبابة من كل ايد جوا طيزي. يعني اصبعين مع بعض و صار يشدهن كتير مشان خزئي يتوسع و يفتح عالاخر. وبنفس الوقت يدخل لسانه جوا طيزي وينيكني بلسانه ويعمل متل مساج لحلقة خزئي.
ويفرك ايري و بيضاتي بايده. ويقرص حلماتي.
واوووووو شعور بيجنن عن جد. اتمنيت ما يوقف ايلي ابدا. وينيكني بلسانه طول العمر.
كنا مندمجين كتير. ونسينا الكاميرا والبث.
وبعد ما ايلي عبا طيزي مزلق و موسع كي واي. وقف ايلي وراي. وانا مطوبز. وطيزي عند ايره. وبلش يحف رأس زبره في فتحة طيزي ويكبس رأس ايره شوي شوي. حتى دخل رأس ايره في طيزي.
و وقف شوي مشان طيزي تتوسع اكتر وتفتح واستوعب ايره. ورجع كبس ايره ودخل تقريبا نصه. وكل شوي طيزي تفتح وترتخي. وتاخد الأير اكتر واكتر و ايدين ايلي فاتحين طيزي عالاخر.
ومبين عالكاميرا كيف اير ايلي عم يشق طيزي نصين. ويغوص ويختفي شوي شوي. حتى اختفى ايره وما بقا باين من الكام الا بيضاته.
و ريحني شوي زغيرة. وبلش يطلع ايره شوي زغيرة لبرا ويرجع يدخله. ويطلعه ويدخله ويطلعه ويدخله. هييييك حتى. صار ينيكني سريع. و وزبره يرقع في طيزي.
وانا كنت عم اتوجع لان زبر ايلي كبير وعريض. طوله ١٩ سنتي.
انا : اه اهههه اهه امممم. مش قادر اههه اه اه اه اي اي. ايلي ايرك شقني نصين. اووووووو اي اي. مشاااان الللله. اي اي اههههههههههه.
وايلي مخمن اني مبسوط وعم اغنج واتدلع عليه عشان ينيكني اسرع وااقوى.
وبالفعل ما بعرف شو صار معه. موتني نيك.
نسي انو عم ينيك طيز زغيرة و ما حدا فتحها قبله.
كان مفكر انو نيك الطيز متل نيك الكس.
الكس بينزل شهوة ويفتح بيصير وسيع كتير.
اما الطيز وخصوصي اذا اول مرة بتنتاك بالاير بتبقى ديقة. و بتوجع كتير.
المهم انا بكيت من الوجع ونزلت دموعي وانا عم احرك طيزي مشان ايلي يخف عليي شوي. و يكون هادي بالنيك.
ايلي ولا هوي هووون ابدا. عم يحفر طيزي حفر.
وكل ما اتوجع وابكي بصوت واطي اكتر. ودموعي تنزل.
المشاهدين يبعتوا كوينز اكتر واكتر واكتر.
وايلي مش منتبه على دموعي. وصوت الكوينز اخد عقله. مغمض عيونه ومندمج وشكله مبسوط عالاخر و عم ينيكني بقوة اكتر و صار عنيف كتير. ويكبس ايره عالاخر.
و انا ما بدي ااقطع مزاج المشاهدين.
وتحملت زب ايلي الكبير وطريقته الغبية والعنيفة بالنيك. متل اذا كأنه عم ينيك شرموطة مفتوحة من ٢٠ سنة و كسها متل العبارة.
ونسي اني اول مرة بحياتي باخد اير في طيزي.
ومش اير عادي. اير كبييير طويل وعريض.
بس معليش مو مشكلة صوت المصاري. خلاني اتحمل وجعي.و اسكت.
وبالاخر. ايلي كبس زبه عالاخر. ولزق. لزق جسمه في طيزي. وبلش ايره يبزق حليبه جوا طيزي.
وبعد شوي سحب ايره من طيزي شوي شوي.
و كان راصي وصدري عالأرض و طيزي مرفوعة و في مواجهة الكاميرا.
ولما سحب ايره من طيزي. ايلي ارتعب وخاف لان ايره كان كله ددمم.
و نزل ضهر ايلي من طيزي البيضا . بس كان مخلوط مع الدم. وعم ينقط وينزل على فخادي و على شرشف التخت.
ايلي متلبك ومرعوب. وانا موجوع وتعبان من طيزي اللي كلها ددمم. وصوت الكوينز ما عم يوقف.
و لقيت ايلي برمني عنده. وصار وششي عند وششه. وحضني بقووووه كتير كتير كتير.
وكان صدري على صدره.
وأيده عم تلعب بشعري.
و عم يبكي بحرقة. كان مقهور كتير.
اول مرة بشوف ايلي مقهور وعم يبكي هيك..... ومش فارق معاه لا كاميرا ولا مشاهدين.
و انا غصب عني و مش بأيدي صرت ابكي اكتر واكتر.
و كوينات عم تنزل على حسابنا متل الرز. اكتر مرة بنكسب هدايا وكوينز.
و بعد شوي. قطعنا البث و ايلي بعده عم يبكي.
ايلي : ياااا تقبرني. انا بعتذر. حقك عليي. واللللله ما كنت عارف انك موجوع.
ليش ما قلتلي. ليش ما نبهتني. ياااااا عمري انتا. سااامحني.
سااامحني. ببوس ايدك.
يلعن عمري. يلعن حياتي. جوني سااامحني.
انا : بسيطة. مش مشكل. انتا صح وجعتني و نزلت الدم من طيزي. بس عااادي كنت مبسوط و كرماااال ايرك بتحمل اي وجع يا فحلي. انتا من اليوم الفحل تاعي. وانا مرتك. وانتا جوزي. ونيكني وقت ما بدك.
ايلي: لاااااااء. كرمال اللللله ما بقا في نيك.
انا : ليش ما انبسطت معي؟
ايلي : انتا مجنون. انا عمري ما انبسطت بالنيك متل اليوم.
ما بقا بدي انيك اي كس بعد طيزك.
ولك بتجنن. طيزك ديقة كتير. وايري كان عم يحف في طيزك حف.
حسيت ايري مخنوق وعم يغلي غلي من طيزك السخنة.
من كتر ماني مبسوط. ما عاد شفت حواليي. و يمكن كنت عنيف معك بس والللله ما كنت واعي. و لما جبت ضهري جوا طيزك. كان احلى شعور بحياتي.
انا : يعني عجبتك طيزي اكتر من كس ماما ميراي.
ايلي : ولك ايري في كسها لميراي.
طيزك ونيكتك احلى شي بالدني كلها.
انا : لاااااء ايرك بس في طيزي انا وبس. ههههههه.
حابب جيب ضهري. بيضاتي رح ينفجروا.
ايلي : ولك ابوس ايرك وبيضاتك.
نام على ضهرك. ولا تعمل اي شي.
و نمت ع ضهري. و قرب ايلي واخد ايري في تمه. ونزل رضاعة ومص. واه اه اه اه اه اه عالمص شي بيجنن.
ضل يمص ايري حتى جبت ضهري بتم ايلي. وبعتقد انه شرب ضهري لانه ما بزق اي شي.
و تركت ايلي ورجعت عالبيت..
و بعد يومين وصلت حوالة جديدة قيمتها ٢٨٠٩ دولار.
واوووووووو. شو بدنا نعمل بكل هالمصاري.
ايلي طاير من الفرح.
و اشترينا كل شي بنفسنا.
و بعد ما طابت طيزي وارتاحت كررنا البث كتير.
وعملنا اشتراكات في كتير مواقع مشان كل مرة يشوفونا مشاهدين جدد.
و لما ما يكون في بث وانا انمحن وبدي انتاك.
كان ايلي يجي عنا البيت و لازم يجيب ضهرين.
اول ضهر رضاعة و لازم يجيب ضهره بتمي و اشرب حليب زبه.
وتاني ضهر لازم ينيكني ويتأخر و يبسطني و يموتني نيك وضروري يجيب ضهره بطيزي حصرا.
بس اخر مرة و هوى عم ينيكني بالبيت عنا وقرب يجيب ضهره.
سمعنا صوت بيتر. و ايلي اتلبك وخاف. وسحب ايره من طيزي.
ونزل ضهره على طيزي من برا و جوا البوكسر تاعي.
وانا عصبت وازعلت لاني بحب الضهر جوا طيزي.
بس وعدني يعوض النييكة مرة تانية.
ومسحت طيزي بالبوكسر. ورميته في سلة الغسيل.
والعصر. رجع ايلي عنا عالبيت و معه فواكي وشوكولا وألعاب لبيتر. ومعه موبايلين سامسونغ. واحد لماما والتاني مشاني.
وانا اخدت موبايلي ورحت ع غرفتي.
وماما وايلي قعدوا يشربوا بيرة بالصالون.
وماما قالت ل ايلي.
ماما : حزور شو عرفت اليوم.
ايلي: شووووو
ماما : يقبر قلبي جوني صار رجال. و وصل مرحلة البلوغ. ولك جوني صاار زلمة يا ايلي.
ايلي: وكيف عرفتي. شفتيه بغرفته او بالحمام عم يحلب ايره.
ماما : ولك لاااااء ما شفت شي. بس اليوم كنت عم اغسل الغسيل. ومسكت البوكسر الاسود تاع جوني. و يخرب بيته. لقيت البوكسر مليان حليب من ضهر جوني.
تخيل لساته زغير بس البوكسر فيه كمية ضهر مش معقولة. الظاهر جاب ضهره بالبوكسر. و رجع مسح زبره.
يقبر قلبي. كمان ريحة ضهر جوني متل ريحة ضهرك تماااام.
ايلي : اوووف. و كيف عرفتي هيدي الشغلة كمان.
ماما: انا بعرف طعمة و ريحة حليب ايرك.
ريحة ضهر ايرك بتجنني وبتخدرني. و كسي بتنزل دموعه من ريحة ضهرك. ومستحيل ما اميزها واعرفها.
واليوم شميت ريحة ضهر جوني. وتقول حنطق منطق ريحة ضهر زبك. ما بتفرق عنها ابدا.
خلص كمان كم سنة رح اجوزه وشوف أولاده.
خلص ابني صار رجال.
ايلي: بتعرفي ريحة حليب ايره متل ريحة حليب ايري. لأن عم ناكل نفس الاكل.
انا اي شي باكله او بشتريه. لازم احسب حسابكم
ماما : كتر خيرك. و اللللللله لولاك ما كنت بعرف شو بدي اعمل.
بس انتا من وين عم تجيب كل هالمصاري.
شو الشغل اللي عم تشتغله.
ايلي: سألتيني قبل فترة و قلتلك
انا عم اشتغل عتااال.
ماما: ولوووو. شو شايفني غبية. في حدن بيشتغل عتااال. و بيقدر يصرف كل هالصرف ويجيب كل هالمصاري. شو شايفني مجدوبة او هبلة.
ايلي: يحرء سماكي شو بتسالي.
انا بشتغل عتااال بالميناء.
وبصراحة ومن الآخر. احيانا بيكون في حاويات مفتوحة. و بسحب منها شوية أغراض. يعني متل موبايلات. أو ملابس. أو اشيا غالية.
و البضايع كلها عليها تأمين.
يعني ما حدن حيخسر ولا قرش.
و انا معاشي يا دوب يكفيني.
فهمتي بقا شو شغلي.
ماما : يعني انتا عتااال وحرامي.
ايلي : شو رايك تاكلي ايري. و تتعلمي كيف تحكي معي.
ايري بشرفك شو شلكة.
ماما: ولك روووق عليي شوي. عم امزح معك.
وانا شلكة وقحبة ايرك.
وبسبب ضهر ايلي كسي رح ينفجر وبدي انتاك من ايرك ومشتاقة ابلع ضهرك. تعال عالغرفة.
و طبعا انتاكت ميراي من ايلي. بس كان عم ينيكها غصب عنه.
لانه عشق جوني. وطيز جوني. ونياكة جوني. بس ضروري كل فترة ينيك كس ميراي ويسقيها حليب زبه.
عملت انا وايلي بث مباشر كتير.
و في مرة طلبوا اني انا نيك ايلي. مقابل كوينز كتير.
وايلي وافق لان ايري زغير. وما رح يتوجع من زبري.
و نكت ايلي وجبت ضهري بطيزه.
وطبعا ناكني كتير كتير. وطيزي وسعت من زبره.
وكنا ندخل من بلدان كتيرة. وعملنا مصاري ماشي الحال.
بس مو متل زمان.
كل فترة بتتكرر المواضيع والأشخاص. بيصير ملل عند المشاهدين. و بينزل عددهم. وبتتقلص الأرباح.
و في يوم كنت بالبيت انا وبيتر وماما بالشغل.
ودخل بيتر الحمام مشان يعمل كاكا.
وطلع وكان مش لابس اي شي من تحت. و كانت طيزه حلوة وزغنونة.
و ما بعرف ليش ايري وقف عليها.
حاولت اشغل حالي باي شي. وافتح مواقع عالموبايل. بس ايري مش راضي ينام بسبب طيز بيتر.
و اخدت بيتر على غرفتي. وقلعنا تيابنا انا وهوي.
و قلتله انو بدنا نلعب لعبة الحكيم والمريض.
هوي المريض. وانا الحكيم. وانو جسمه سخن. وانا ضروري اعالجه. واعطيه تحميلة في طيزه.
و حطيت مرهم مخدر و موسع. كان ايلي اشتراه اون لاين من متجر علي بابا مشان طيزي ما توجعني وقت ينيكني. حطيت منه على خزء بيتر و نطرت شوي و بلشت ادعك فتحة طيزه وادخل اصبعي الزغيرة جوا طيزه.
و حسيته مبسوط و مرتاح و مش متدايق ابدا. و عاجبه الوضع.
وبعدين جبت الماسك تاع الكورونا تبع بيتر. و قلتله يغطي عيونه بالماسك. عشان ما يشوف اي شي.
نزلته على ركبه وايديه. و دخلت ايري في طيزه.
غلبني كتير بس بالاخر طيزه وسعت. وخزئه فتح. و ارتخى. ونكته. وجبت ضهري في طيزه.
وقلتله اني عالجته وعطيته تحميلة في طيزه عشان كان سخنان.
و قرر عقلي الوسخ اني انزل اعلان عالموقع اني حانيكه مباشر عالكام. و انه فيرجن ومو مفتوح. واني رح افتحه عالكام وإذا ما لقيت مشاهدات. وكوينز كتير رح ااوقف البث.
ونزلت صورة لبيتر. وموعد البث.
و اخترت يوم يكون ايلي مشغول و ضاهر من بيته.
واخدت بيتر ورحنا لغرفة ايلي السرية.
وخبرت بيتر انو رح نلعب نفس اللعبة. حكيم ومريض.
وحطيت الماسك على عيونه.
وكانت طيزه غرقانه مرهم مخدر و مرخي.
وكان بيتر مبسوط وفرحان كتيير.
و بديت البث.
وكان في اكتر من ٧٠٠٠٠ مشاهدة. ومن كل دول العالم.
و طلبت يبعتوا كوينز قبل ما ابدا.
و وصلني كوينز كتييير كتييير. اكتر من اي مرة عملت فيها بث.
و بلشت نيك و شغل في طيز بيتر. و كنت حاطط بأيدي كيس زغير و مش باين عالكاميرا.
وفي جوا الكيس سائل احمر بيشبه الدم.
و بعد ما جبت ضهري في طيز بيتر. مزعت الكيس اللي بأيدي. بسرعة على ايري. و صار متل كأنه ددمم عم تنزل على ايري من طيز بيتر.
و جمعنا كوينز ومصاري مش معقولة ابدا.
ورجعنا عالبيت.
و بعد يومين تماما ايلي أجا عنا عالبيت ومعه مبلغ ١١٢٠٠ دولار. وسألني كيف قدرت اكسبهن.
حاولت اكذب عليه بس بالاخر اعترفت وقلتله. اني فتحت بيتر عالبث المباشر.
وكان فيه عقل وطاااار. طلع جنانه عليي. وضربني. وناك شرفي.
وزعل وانقهر كتير من اللي عملته مع بيتر.
وانا زعقت في وششه. وقلتله انو ماله دخل فيني وفي خيي بيتر.
وانه هوي غريب. وماله سلطة علينا. وانو المصاري هدول حقي وحق بيتر.
انا : عم تضربني يا حيوان. الللله يكسر ايدك ويشلها.
انتا شو الك دخل في ايري. مالك عندي شي. انقلع برا بيتنا.
ايلي: يا شرموطة يا شلكة. بتفتح خيك عالمباشر. ولك انت ما عندك ددمم. ما فيك شرف. كيف الك قلب تعمل هيك.
انا : قلتلك مالك دخل فينا. و لووووو شو خصك فينا. شو هالقصة هيدي.
انا وخيي. و لعبنا مع بعضنا.. بنيكه و بينيكني. نحنا احرار. حل عني بقاااا.
ايلي : انتا منيك.انت عبد عند ايري. وبست زبري مشان انيكك واعلم عليك. بس هلئ انقلع عن زبري و روح انتاك لايري الللله لا يردك. بس شو ذنب بيتر تنيكه و تعلمه الوساخة يا وسخ.
انا : انت الوسخ. ولا تنسى حالك شو عملت معي.
يعني انا نكتك كمان. ونزلت ضهري في طيزك و في تمك. وانتا عبد عند ايري.
و انا عادي اذا ناكني حدن اكبر مني. الناس بتقول ضحك عليي وناكني.
بس انتا قد البغل. حمااار وشنتير. و اكبر مني بكتير. برأيك شو الناس رح تقول لما يعرفوا اني بنيكك. وانك بتبلع ايري.
مشان هيك حل عني. ولا بقا تتدخل فيني. ناقصني منااايك تتدخل في ايري.
و لقيت ايلي عصب كتير كتير. مني وانقهر. وكان معه سكين في جيبته. مسكها و فتحها. ونشكر الللله. رجع سكر السكينة. وحطها في جيبته ورمى المصاري بوششي. و ضهر من البيت.
وانا جمعت المصاري وخبيتهن.
و ما سألت عن ايلي.
و ما مرق الا يوم واحد. لقيت ايلي عم يتصل فيي.
و اعتذر مني كتير. وقال انه ما كان بوعيه ابدا.
وطلب ايلي نعمل بث جديد.
و انو عنده حركات وافكار جديدة. ورح نكسب مصاري كتير.
و طلب مني انزل عنوان جديد للبث. وانه حيكون فيه سادية وعنف. واشيا جديدة.
وانا وافقت بس ما بعرف ليش كنت خايف ومش متطمن للموضوع.
و جهزت حالي وطيزي متل كل مرة.
ونزلت من دون ما حدن يشوفني.
و اجتمعت مع ايلي في الغرفة.
وشغلنا البث.
واشترطنا ما نبلش بث حتى يكون عنا ١٠٠٠٠٠ كوينز.
و وصلوا المشاهدين لل ٩٠٠٠٠ مشاهد.
و الكوينز ١٠٨٠٠٠ كوينز.
وبلش ايلي معي سوفت. بس كان غير كل مرة.
كان يعضني عضوضة من بطني وخواصري. ويقرص حلماتي ويوجعني كتير.
ولما ارضع زبره. شعري يطلع في ايديه من كتر ما يشد شعري.
و بعدين ربط ايديي.
و حط البوكسر تاعه في تمي. عشان ما يطلع صوتي. و نزل فيي ضرب بكوسة وشلاليت. وكفوف. و دعوسني برجليه.
الغريب بالموضوع انو المشاهدين كتير حبوا العنف.
كانوا يرموا كوينات اكتر.
و يطلبوا من ايلي يضربني اكتر.
شو هالبشر هدووول.
وايلي شال حزامه الجلد. ونزل تخبيط فيي على ابو جنب.
وين بيوجعك.
جسمي و طيزي صار لونهم احمر من كتر الضرب.
و فوق هيك. شعل شمعة. وصار ينقط الشمع على جسمي و بطني. وايري و بيضاتي.
و بالاخر ناكني.
دخل زبره مرة وحده لاخره في بطني.
ناكني بالمايل. ودخل زبره بالطول والعرض وبهوء طيزي. و داس راسي برجليه وهوي عم ينيكني.
و بالاخر جاب ضهره على جسمي.
و ضربني شلوت برجله. وبعد عني وراح الحمام.
انا عم ابكي و مو قادر احرك جسمي من الضرب. وبعدا ايديي مربطين. و البوكسر تاعه محشور في تمي.
و عم اسمع أصوات الكوينز والهدايا بعدها عم توصل. وعم يطلبوا جولة تانية جديدة من العنف.
و وعدونا انو يضاعفوا اعداد المشاهدين و الهدايا.
و رجع ايلي وشاف الكوينز و الملاحظات.
وشال بوكسره من تمي. ولبسه. وفك ايديي. و قلعني عالبيت.
نمت بسرعة لان كان مهدود حيلي من الضرب.
و عرفت اني غلطت غلطة كبيرة مع بيتر.
و ما بقا عيدها بحياتي ابدا.
و شافت امي جسمي كله علامات ضرب.
وسألتني مين عمل هيكة. و كذبت عليها وقلت انو في اولاد ما بعرفهم ضربوني بالشارع و هربوا.
وكانت رح تاخدني عالمشفى. بس انا ما قبلت.
و بالليل مرضت كتير وصار عندي حمى. و ايلي أجا عنا متل المجنون و معه دكتور.
و الدكتور عالجني و طببني وعطاني دوا.
وايلي صار يبكي فوق راسي لانه هوي السبب.
و بعد كم يوم طبت و ما بقا فيني شي. وايلي صالحني. و راضاني. وكان معه أرباح اخر بث عملناه مع بعض.
اليوم اللي مش ممكن انساه.
كان معه ٤٠٠٠٠ دولار.
و مباشرة فتح محل البسة شراكة هوي وماما.
و بعد فترة رجعنا للبث. واغلبه كان عنف. بس كنا تعلمنا كيف نمثل. ونعمل حركات كلها مش واقعية.
و جمعنا مصاري كتير. وفتحنا أفرع للمحل.
و انا نزلت شريك مع ماما و ايلي.
و بعد سنة تقريبا. ايلي خطب ماما وتزوجها رسمي.
وصار ينيكها بالليل. وينيكني بالنهار.
و بيتر كبر بالعمر. وصار كل الوقت فاتح اللاب توب و قاعد بالغرفة لوحده و هوي بس بالكلوت.
و للأسف صار يفتح نفس المواقع اللي كنت انا افتحها.
و ما فيني ألومه لاني انا فتحته. وعرفان انو طيزه عم تأكله. وبدو ينتاك.
وبعد مناقشة ايلي. و موافقته.
صرت غصب عني انيك بيتر مشان ما ينيكه الغريب.
بعدها صرنا نفتح البث. انا وبيتر.
وبعد شوي انضم ايلي معنا وصرنا نعمل thressome.
و نكسب مصاري.
و عرفنا انو
مو احلى من هيك
الا النياكة هيييك.

H4MkxEJ.jpgبخاخ مخدر يوضع عل فتحة خرم الطيز

• عجبني
التفاعلات: Sahar cross dresser و Mikeroro

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%