NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

محارم عده قصص جنسية مثيره جدااااا و مترابطة ببعضها البعض

قصص جنس يمني

نسوانجى بريمو
عضو
نسوانجي قديم
إنضم
22 أبريل 2023
المشاركات
157
مستوى التفاعل
524
الإقامة
عدن
نقاط
1,760
الجنس
ذكر
الدولة
اليمن
توجه جنسي
ثنائي الميل
اولا القصة حقيقية وهي متشعبة ولعده اشخاص ومع عده بنات وبدات احداثها من مده وسوف ارويها لكم انا كوني احد ابطال هذه القصة ومطلع على احداثها من البدايه قبل مشاركتي فيها
فانا اسمي صالح من احدى الوديان الصغيره بالريف اليمني عمري الان 35 سنة
المهم بداية القصة كما اخبرتكم بدات من مده طويله كان عمري حينها حوالي 14 سنة حيث ولي خالي اخو امي اسمه علي شخص اسمر وجثه وقوي يشبه بعض الزنوج السمر انا اسكن بمنطة ريفية بوادي صغير وكمان بيت اخوالي بنفس المنطقة بس بجانب اخر من الوادي وبعيد شوي
الوادي الذي نسكن فيه مليء بالاشجار ومشهور بزراعة البن وبعض انواع الفواكه وكذلك يوجد مناحل للعسل
وكما قلت لكم ان هذه القصة لها عده احداث وليست لشخص واحد فسوف ابداء معكم بالحدث الاول والذي بطلة هو خالي علي
كان خالي علي شخص مرح ونشيط وزباج وجريئ فكان يمزح ويزبج مع اي شخص واي مراءة واي بنت يحصلها سوى في بيت او في بين البن او في طريق وكان كما قلت لكم يزبج بجراءه حتى انه اذا حصل مراءة يزبج معها بجراءه وبكلام جنسي خصوصا اذا حصل واحده زوجها مغترب او شافها خلقه وزقعه و يكون عارف ان زوجها ضعيف فكان خالي علي يمزح معها ويقول لها ااحححححححححححححححح ااحححححححححححححححح والبهمه بس اسف مسكينة فتقول له ليش فيقول لها ايش فايده من عيشتك ومن شبابك يضيع وزوجك مغترب واذا كان زوجها ضعيف يقول لها هذا الحلا والدلع والجسم وزوجك مثل الملخاخ انتي ماكان تصلحي الا لواحد ساعده هكذا وحقه مثل الهراوه ويقصد زبه فكانين يضحكنه ويزبجنه معه
بصراحة خالي علي كان فحل وزبه مدهش يشبه ازباب الزنوج زبه مثل الهراوه
فحينها البنات كل ما التقاهن خالي ويمزح معاهن كن يشوفين لجسمه ولزبه وكان وبكل صراحة كان زب خالي غالبا يكون مبين وواضح شكله وحجمه من خلف الملابس
فحينها كان البنات والنساء المحرومات يذوووووبين وهن يتخيلن زب خالي وكيف لو ينتاكين منه ومش مهتمات بجمالة كونة اسمر
خالي كان قده متزوج وزوجته من نفس المنطقة بس من قرية مرتفعة بالجبل
المهم باسلوب خالي ومزاحة وزبجة حتى انه كان بعض الأحيان اذا حس بواحدة مسترخية وذايبة وكانو لوحدهم كان يجغصها في ابزازها وحتى في استها ويقول ااحححححححححححححححح ااحححححححححححححححح والكعله معك واكعوب معك ريت و**** ونتي مرتي اطعمك كيف الركب وكانين البنات يذوووووبين خاااالص حتى انهن بقين كلما شافت واحده خالي علي رايحي بين البن او ماشي بالسايله تلقاه وتبداء هي بممازحتة فكان خالي يفهم عليها ويتجراء حتى انه قدر وناك عده بنات متزوجات ومحرومات بس كان هذا الشي عادي وبسرية لانهن متزوجات مافيش اي خوف
ولاكن المدهش ان خالي بقى يمازح ويتجراء مع بنات عازبات ويجغصصهن ويذوبهن مثل المزوجات
ومن هذولا البنات العازبات بنت من بنات الوادي اسمها كريمه وابوها شايب ضعيف
كانت كريمه بنت مربرب وعمرها حوالي 20 سنة متوسطة الجمال وكانت كريمه تتزيرع وتسقي البن حقهم وتعمل بين المال لان ابوها شايب ولها اخ واحد بس كان عاده صغير
فكان خالي علي يلتقيها بالوادي ويمزح معها ويزبج بجراءه فكانت كريمه تذوووب وتسترخي وتشتعل شهوتها وتفقد السيطرة على نفسها حتى انها بقت تتمنى تنتاك ومش مبالية او متخوفة من انها تنفتح ومن الفضيحة
المهم بقت ترتاح لخالي علي خصوصا باسلوبة وزبجة فبقت كريمة تتعمد كلما شافت خالي علي بالوادي وبين البن تروح لاعنده وخالي يستغل الفرصة بمزاحة معها حتى حسها ذاااايبة وعرف انها مشتهية فقرر يعربها ومش مبالي انها عازبه خصوصا بانه عارف ان ابوها شيبه وضعيف واخوها جاهل فبقى خالي يتجراء مع كريمة ويقرب منها ويحضنها ويبوسها ويقول لها امممممممححححححححححح والحلا وكمان كان يجغصص ابزازها واستها وكريمة خلااااااص فقدت السيطرة على نفسها وبقت تذووووب وبقت تشوف لزب خالي الذي كان يقوم ويبقى ضاهر تحت ملابسه فمن شده الاثاره والشهوه تجرات كريمة ومسكت زب خالي من فوق ملابسة وخلاص تجننت وبقت تحتضن خالي وتلتصق فية وخالي تجراء وادخل يده من تحت ملابسها الا عند استها وبقى يفحس استها والعنقري وكانت استها قدها غارقة فقال لها خالي اففففففففففففففففففففف قد استك خاسع ومشتهي لزب يريحها فقالت كريمة ايوه انا فدااااء لك ياعلي اعربني فقال لها مش خايفة قالت طز اركبني وريحني قد بين احس استي مثل اللهبة تحترق وحينها خالي قد كان هايج فاخذها الا تحت الشجره لحف البقعة البن مظلمة وخلسو السراويل وكريمة شافت زب خالي واندهشت وقالت يووووووووووووووووووووووووووه ياعلي سعمن زبك خايفة تفلعني به فضحك خالي وقال لها لاتخافي بيوجعك في البدايه فقط وبعدين بتتعودي هوذا بين انيك عده نسوان ويتجننه عليه جنان قالت تمام اعربني وريحني حتى لو اموت قدلي مده وانا اشتهيك واتردد واليوم قررت مش راجعه البيت الا بعد ماتركبني قال ابشري بس اعملي القناع حقك بلقفك واقحطي عليه لاتصيحي حين افتحك ويسمعنا احد قالت تمام تمددت كريمه وفلخت ارجلها و قحطت القناع في لقفها وخالي علي امتد فوقها وثبتها تحته ومسك زبه وفحسه بستها ثم بداء يدخل زبه وكريمة تصيح ايييييييييييييييييييييييي يووووووووووووووووووووووووووه اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه وخالي يظغط بزبه حتى فتحها و ادخل زبه بالكامل في ستها وتوقف وبقى يبتسم ويقول لكريمه مبرووووك افتتحت استك ويبوسها ويجغصصها حتى هدات ومن ثم بقى خالي يحرك زبه دلا دلا وشاف الدم حق بكاره كريمة فحينها بقى خالي يحرك زبه ويتلذذ بطعم كعله كريمه الضيقة والحار وكريمة بقت تتلذذ وتستمتع وتوحوح وخالي بقى يرهزها حتى حس برعشتة فمن اللذه لم عد يفكر بحمل كريمه اوشي بقى يظغط زبه وينيك حتى نزل بداخل استها ولم يفضي خارج وقام خالي من فوق كريمة وتركها تنهض وشاف كريمه مبسوطة وليس ندمانة او مفكره بانها غلطت غلطة كبيرة وانفتحت او شي فحينها قال لها خالي خلاص ياكريمة من اليوم اصبحتي مفتوحة وفي اي وقت تكوني مشتهية انا مستعد اريحك وبسرية قالت تمام ياقلبي
وفعلا بعد ان انفتحت كريمة بذالك اليوم زادت شهوتها وبقت مشتهي تنتاك بشغف فكانت تلتقي بخالي بشكل مكثف وتستغل اي فرصة تشوف فيها خالي لوحده وتروح اليه وينيكها واستمرت علاقتهم لعده اشهر والمؤسف في علاقتهم انهم بقو يمارسون الجنس ويتنايكو بتهور ولميعملو حسابهم بموضوع الحمل ففي احد الايام التقت كريمة بخالي وكانت علامة الخوف والحزن بوجها فسالها خالي عن السبب وكان يظن خالي ان اهلها اكتشفوهم ولاكن كريمة اخبرتة انها بقت تحس بعلامة الحمل وان دورتها الشهرية لم تاتي فحينها كان سماع كلام كريمة عند خالي مثل الصاعقة فعرف انهم اخطئو وماعملو حسابهم لهذا الشي ولاكنه لم يضهر لكريمة حينها انه منصدم ومتخوف فقام يطمئن كريمة ويقول لها لاتخافي ولاتهمي انا بتصرف واحل المشكلة وحينها كريمة اطمئنت وصدقت خالي لانها بنت ريف واميه مش فاهمة بشي وفي تلك اللحظة في ذاك اليوم لم يكن خالي وكمان كريمة يريدو يتنايكو لان الخبر اصدمهم كثير فراح كل منهم بحال سبيله وبقى خالي متخوف لان كريمة حبلى وهي عازبه واكيد اذا لم يجد حل فسوف ينفضحو لامحاله وتتشوه سمعتهم فرجع خالي للبيت وهو محتار وبقى يفكر بهذه الورطة وطوال الليل يبحث عن حلول وفي النهاية فكر بحل وهو ان يعمل ويتوسط بتزويج كريمة ولاكن من هذا الشخص الذي يتزوجها فحينها تذكر خالي نسيبه اخو زوجته الذي من القرية العليا الذي في الجبل فقال خالي لنفسة ان نسبه منصور هو الشخص المناسب يتزوج كريمة خصوصا بان خالي عارف بنسبه منصور مجيود وضعيف شخصية وحالته ضعيفة ومسكين وقال خالي لنفسه انه بيساعد نسبه منصور بتكاليف الزواج كسلفة وتعاون مع نسبه وحينها ايقن خالي بان نسبه منصور حتى وان عرف بان كريمه مفتوحة او حتى حبلى فلايمكن لنسبه منصور يتركها لانه ماعد يقدر يتزوج مره اخرى
وفعلا قام خالي اليوم الثاني وطلع الا بيت نسيبه والتقى بعمه ابو زوجته شخص شايب وضعيف وكمان التقى بنسبه منصور وجلس معهم وقام فاتحهم بموضوع زواج منصور فقال له عمه صحيح نريد زواج منصور لاكنك عارف يانسيبي الحال كما يعلم **** والمهور غالية ونحن ناس ضعفاء فقال لهم خالي ياعم بس ضروري نزوج منصور ونجيب مرة تساعد عمتي واذا انتم بتهمو المشاريط والمهر انا بعمل معكم جهدي واجمع مبلغ الذي اقدر وانتم اجمعو الذي تقدرو وكمان عندي لكم نسيب وبنت وانا بقدر اخطيه حتى لو يبقى له فلوس بنستوعد بها فقالو احنا موافقين وسوف نجمع وندي ونتسلف كما نقدر ونجيبها لاعندك وانت اتكفل بكل شي وكل ماتقدمه احنا بنسددك اذا حصلت لنا فلوس فقال خالي تمام انا برجع البيت واروح لابو البنيه واتوسط واخطيه قالو تمام
وفعلا رجع خالي وراح مباشره الا عند ابو كريمه وكون ابو كريمه يحترم خالي ويعزه رغم انه مايعرفش بغلطة خالي مع كريمه ويعتبر ان خالي انسان شريف ومحترم
فكلم خالي ابو كريمه باسلوب ديني وعرفي وقال لابو كريمه انه مايجوز يظلمها ويخلي شبابها يولي وانه لازم يزوجها ولايكون طماع في المهر والمشاريط فقال ابو كريمه ياعلي احنا ناس ضعفاء وبعد احوالنا واكيد مانحصل ناس ينظرو الينا وياتو يطلبو بنتي كريمه اما المشاريط والمهر فهذا مش مهم اهم شي يكون نسيب يعز بنتي ويحترمها فقال له خالي النسيب موجود وبنفس حالتكم فقال له ابو كريمه من هو فقال له خالي نسبي منصور فاقتنع ابو كريمه ووافق فقال له خالي علي خلاص اعمل بيان ميسر بالمهر والمشاريط وقدك عارف يابو كريمه نسبي حالته صعبة ولاكن سوف اتعاون معه انا واذا بقى لك شي انا باكون الضمين فوافق ابو كريمه وعمل البيان بنظر خالي وبعدها قام خالي بابلاغ نسيبه بالبيان وموافقه ابو كريمه وان عليهم الاسراع بجمع المبلغ الذي يقدرون عليه وان خالي سوف يجمع من ناحيته
والتقى خالي بكريمة وقال لها هااه كيفك اطمئنيتي قالت لا خايفه فقال لها خالي اطمئني بتتزوجي بنسبي منصور ونسبي منصور انا عارفة مسكين على نياته ولاتخافي من ناحيته وكمان انا سوف اعلمك كيف تتصرفين معه بليلة الدخلة فقالت له تمام بس الان يمكن انني حبلى في شهرين ونصف فقال خالي لاتهمي انا بعمل على الاسراع بزواجكم وحينها حتى لو ضهر الحمل وبانت بطنك وولدتي سوف نقول انك انجبتي المولود الاول خلاص سبعه اشهر وكمان علمها خالي انها بليلة الدخله تطلب من زوجها اطفاء الضوء وتخفي معها ابره او قطعة موس صغيره وان تخلي نفسها مشدوده وتلم فخوذها بقوه أثناء مايريد زوجها يفتحها وتجعل يدها الذي مخفي بها الابره او قطعة الموس بقرب استها وتعمل نفسها انها متخوفة حتى تحس بزب زوجها بداء يدخل بستها فتقوم بوخز استها بالابره او الموس وتصيح وكانه فتحها فقالت كريمه تمام واطمئنت بكلام وخطة خالي وناكها في ذالك اليوم وهم مبسوطين
وقام خالي باستعجال نسيبه فاتو خطبو كريمه واتفقو على كل شي وقام خالي ونسيبه بجمع الفلوس الذي استطاعو للأشياء الضرورية من كسوه ومشاريط ومن المهر وحق العرس وفي خلال شهر تزوجت كريمة بنسب خالي منصور وقدها حامل في ثلاثة أشهر
وفعلا عملت كريمة بالتحايل وخداع منصور زوجها في ليله الدخلة بدون ان يعرف واستطاعت تخرج ددمم من استها كما علمها خالي ومر العرس على خير وبقت كريمه تلبس ملابس وسيعه لكي لايضهر للناس انتفاخ بطنها ولاكن بعد مايقارب شهرين بقى بطن كريمة مبين وضاهر فاتى خالي باسم زياره لبيت نسيبه والتقى بكريمه وشاف بطنها مبين فقام باختلاق كذبه وقال لنسيبه ان كريمه قبل الزواج كان عندها مرض في الطحال وتعالجت وان الانتفاخ الذي في بطنها هو بسبب الطحال فقط وانتشر الخبر والكثير صدقوه وبقى خالي كلما طلع زياره لبيت نسبه منصور يعمل خطة وينفرد بكريمة ويعربها وكمان كلما اتت كريمة زياره لبيتهم كانت تروح لخالي وينيكها ويشبعها بزبة الذي اتعودت عليه وهكذا ولاكن بعد مرور سته اشهر فقط ولدت كريمه وانجبت ولد الذي هو بالاصل ابن خالي وهناء بدات الشكوك واتهام كريمه ولاكن خالي احتوى الموقف وعمل نفسه وسيط بين نسبه وابو كريمه وجعل ابو كريمه يتنازل في ماتبقى له من شرط ومهر والزم نسيبه بالسكوت وستر كريمه خصوصا انه غير قادر يتزوج باخرى وفعلا هذا الذي حصل وهذه تعتبر القصة الاولى
بعدها بسبب كثر زياره خالي لبيت نسيبه منصور وكمان كان لخالي نسيب اخر بنفس القرية بس نسيب خالي الاخر متزوج بخالتي اخت امي واخت خالي فمن كثر زياره خالي لهم وكما قلت لكم ان خالي مرح وزباج وجريئ كان يضحك ويمزح ويزبج عند انسابة مع الرجال وحتى مع النساء بس خالي غالبا مزاحة بجراءة مزاح جنسي بالدرجة الأولى فكان يجلس يخزنو مع انسابة والنسوان وخالي يزبج زبج من العيار الثقيل فمثلا كان يقول اليوم شفت واحده لقتني من عندكم ويسميها ويقول اففففففففففففففففففففف اففففففففففففففففففففف معاها طيز مليان الحضن وابزازها مثل النفيخات وكعلتها مبين ومنتفخ مثل العنبة وهم يضحكون خصوصا كريمة فكانت فاهمة بخالي انه شهواني حق بنات وكمان خالتي الذي هي اخته كانت كمان عارفة بخالي وكمان اصبحت عارفة بموضوع خالي وكريمة
فبقين خالتي وكريمة خصوصا اذا كن مع خالي بنفراد كن يقولين له ياعلي ماقد شبعت اهلكت زوجتك وكمان كم يانسوان قد عربتهن فقال خالي ايش اعمل لويجيبو لي عشر نسوان في اليوم الواحد انيكهن مابشبع وخالتي وكريمه يضحكن ويقولين اففففففففففففففففففففف اففففففففففففففففففففف وحينها بقين يخبرنة ان فيه بنتان لواحد من القرية قدهن ايعنسن عمر الكبيرة حوالي 32 سنة والثانية 29 سنة بس هن مش قبيليات ومن سلالة اخرى وابوهن ظالم لهن ومارضي يزوجهن حتى الآن مبقيهن يعملن معه في بين المال ويربين له البقر وقالين لخالي ان البنتين حاليات وان اجسامهن ضخمة و كبيره وقوية مثل المصارعين وابزازهن كبار واطيازهن منتفخ وبقين يوصفن لخالي عنهن وكمان قلن لخالي ان البنتين الخوات والذي اسمهن الكبيره سعاد والثانية صفيه ومبين عليهن من كلامهن انهن شهوانيات ويتمنين يعتربن بلهفه بس ايش يسوين وحينها وكون خالي شهواني ويحب ينيك اي بنت تدخل راسة ويحس انها شهوانية فبقى خالي يفكر بسعاد واختها صفية وحس بشوق بالتعرف عليهن وجس نبضهن ومدى رغبتهن للنيك
فقال خالي لكريمه ولخالتي قال لهن ممكن بطريقتكن تجيبين سعاد وصفيه ونجلس مع بعض احب اتعرف بهن فقالين له خالتي وكريمه على طول بنكلمهن ونخليهن يجين يسمرنه عندنا فقال خالي تمام
وفعلا قامت كريمه وراحت لسعاد واختها صفية واخبرتهن انه بيسمرنه مع خالي وان خالي شخص مرح ومنكت وسلس وبيضحكو ويرقصو وينسو الدنيا وقالت لهن يمكنهن ياتينه يسمرنه بالليل معهم
وحينها كون سعاد وصفية عايشات في ضنك وهموم وعمل فرحنه وفالين خلاص احنا بانجي بعد العشاء نسمر عندكم ونضحك شوية
وفعلا في الليل اتينه سعاد وصفية واجتمعنه في بيت خالتي كونه مافيش احد وزوج خالتي مش موجود واتت كمان كريمه وكان خالي قده مخزن تخزينه ابو اسد ومخدر
فاول مادخلن الغرفه الذي مخزن فيها خالي وشافين خالي اسمر مش هو ابيض قالين سعاد وصفية يووووووووووووووووووووووووووه هذا خادم مافيه من حلا ولاكنهن لم يكن يعرفن بخالي وزبجه وجراءتة واسلوبة
واما خالي فاول ماشافهن حس بقلبة يدق وشهوته تشتعل واشتها لهن وكون خالي جريئ كما اخبرتكم رحب بهن واول ماقربين يسلمنه عليه مد يده يصافحهن وكان يجغص ايديهن ويبتسم لهن حتى بدائين يرتاحين له من تلك اللحظة وجلسين وخالي استغل الفرصة وبداء يشد الضرب على الحديد ويزبج وينكت ومزح وضحك بشكل جريئ وكانت كريمة وخالتي يضحكن ويمازحن خالي بجراءة مثلة وسعاد وصفية بقين يضحكن معهم
وحينها حس خالي ان سعاد وصفية بقين يرتاحين منه فغير الموضوع وبقى يناقش سعاد وصفية عن حالتهن وليش ماقد تزوجن وبقى يكلمهن بجراءة عن راحه ومتعه الزواجه وسالهن عن سبب رفض ابوهن تزويجهن فاخبرنة ان ابوه ينكد ويهرب اي احد تقدم لخطبتهن بسبب انه مستفيد من وجودهن حيث وانهن بيربين له بقر واثوار وان ابوهن بيبيع بمئات الآلاف كل سنه اثوار وكمان انهن من بيقومين بالعمل بين الاموال الزراعية وكمان عندهم مزارع قات كثيره فهن من يقومين بتقطيف القات ولم ياتون بشقه وما على ابوهن سوى اخذ العلاقيات القات جاهزات ويبيعهن
فبقى خالي باسلوبة يذوبهن ويقول لهن ااحححححححححححححححح ااحححححححححححححححح بصراحة انتن مظلومات وايش من فايده معكن بعد مرور احلا ايام شبابكن فقالين ايش نسوي فقال لهن لو انا في مكانكن انني أصبحت مجنون ولاكن عليكن تشوفين حل قلن ايش نعمل قال خالي عندي حل وسوف اقوله لكل واحده منكن الا اذنها واذا هي شاطره وشجاعه بتسوية وتعيش حياتها فحينها بقين سعاد وصفية متشوقات يعرفن ايش هو الحل فقلن لخالي ممكن تخبرنا الليلة فقال لهن مابقدر اخبركن الان ولاكن اذا تحبين تعرفين انا مستعد اجلس بكره هنا وانتن اخبرنني فين بتروحين بكره وانا سوف اجي لاعندكن واكلم كل واحده لا اذنها لوحدها
فقالين احنا بكره بنروح نبزغ قات في البقعة الفلانية فقال خالي هل بتكونين لوحدكن ام معاكن احد فقالين لوحدنا قال تمام بكره انا باجي لاعندكن قلن تمام وتمو السمره والضحك حتى الساعة 12 عند منتصف الليل وروحين سعاد وصفية وهن مبسوطات من ضحك وزبج خالي وكانين مرتاحات منه جدااا
واليوم الثاني راح لهن خالي للمكان الذي اخبرنه عنه ووجدهن لوحدهن بس كانت كل واحده منهن في جربه لوحدها بتبزغ فاتى الا عند سعاد بالاول وقرب منها وسلم عليها بس سلام مش عادي فقد صافحها وسحبها بيدها ولف يده الاخرى على كتفها ويبوسها بخدودها الاثنين وحينها سعاد ذاااااابت مجرد ان باسها لانها اول مره يبوسها رجل بخدها وكن ثم بقى خالي ماسك بيدها ويزبج معها ويقول ااحححححححححححححححح ااحححححححححححححححح و**** حرام هذا الجسم وهذه الكعوب وهذا الطيز ويبقى محروم وسعاد تستحي ويحمر وجهها ولاكنها في نفس الوقت وبسبب حرمانها ولهفتها للنيك بقت تذوووووووب وشهوتها تشتعل فحس بها خالي فاخذها الا لحف البقعة وجلس واجلسها امامة واستمر باثاره سعاد بكلامة الحلو وسعاد تذوووووب اكثر فحينها بقى خالي يتجراء اكثر حتى انه بعد ان شاف سعاد ذاااااايبة مد يده وجغصها في ابزازها الكبيره وقال ااحححححححححححححححح ااحححححححححححححححح ياريت وانتي زوجتي اعجي من ابزازك لما اشبع ومن ثم تجراء اكثر وقرب و جغصها بستها من فوق ملابسها وقال اففففففففففففففففففففف اففففففففففففففففففففف والكعله معك سعمن قدية هذه تشتي زب مثل ساعد يدي يعربها واصل لمده شهر لما ترتاح ويعوضها عن ايام الحرمان وسعاد تجننت وذاااابت وبقت مسترخية وبعالم ثاني وخالي مستمر بهيجها فقال لها لو انتي زوجتي لاخلي زبي بداخل استك شغال مثل المنشار رايح جايي ااحححححححححححححححح ااحححححححححححححححح كيف بيكون احساسك والزب بداخل استك الان وسعاد تنهدت نهده كبيره وقالت ااحححححححححححححححح ااحححححححححححححححح ياعلي لاعد تجنني انت وعدتني بتقول لي الحل ايش اسوي والان اشتي اعرف ايش هو
فقال خالي اقول لك الحل وانتي تفكري به بس يكون سر بيننا اذا كش عاجبك خلية سكتة بقلبك قالت تمام قال بصراحة ياسعاد انا متحسر عليك وعلى اختك صفية الذي مر شبابكن وانتن بدون زواجة ولاكن مادام ابوك السبب وظالم لكن عليكن تعشن حياتكن وتشوفين الشخص الثقه والفحل والذي معه زب حالي مش اي واحد وتنتاكين وتعيشين حياتكن واذا اتى النصيب انا باعلمكن كيف تسوين قالت كيف قال لها شوفي ياسعاد انا بقريتنا اي واحده محروم تاتي وانيكها حتى انني نكت بنات عازبات من ضمنهن كريمة وقام اخبرها بقصتة مع كريمة وحينها قالت سعاد ليش ياعلي كل هذولا البنات بيعشقنك انت ومابيحبين غيرك فقال لها تحبي تعرفي السر بدون ماتزعلي قالت ايوه فقام وطئ سرواله واخرج لها زبه وكان زبه شبة منتصب بس شكلة مدهش زب عملاق وحينها شافتة سعاد وتجننت وذاااابت لانها اول مره تشوف زب مثل هذا فقالت لخالي مباشره يووووووووووووووووووووووووووه ياعلي سعمن زبك هذا قده زب حمار مش زب بني ادم فضحك خالي وقال لها هذا هو الزب الصح الذي يبرد ويطفي شهوة المرة ويريح كعلتها نيكة واحده تعادل عشر نيكات من ازباب الورعان فقالت سعاد ااحححححححححححححححح ااحححححححححححححححح لارحمك **** يابه ظلمتني ودمرت حياتي ياريت وزوجتني حتى بلاش اكون ابسر الزب واعسه حتى عسس فقال لها خالي نفسك تلمسيه امسكية فقربت سعاد ومسكت زب خالي وتجننت وهاجت وخالي شاف سعاد ذاااااايبة تجراء وادخل يده الا عند استها وحس استها قدها غاااارقة وحاااار فقال لها اففففففففففففففففففففف ياسعاد ااحححححححححححححححح ااحححححححححححححححح اسف شكلي هيجتك قد استك خاسعة وحاااار فبقى خالي يفحس است سعاد ويفحس العنقري وسعاد تفالتت وانهارت اعصابها وقالت ياعلي خلاص مش قادره اصبر أخطاء اعربني الان فقال لها بس خايف احد يحس بنا اوشي قالت طز يشوف من شاف فقال لها اشتيك تفكري بالاول قالت خلاص قررت ماعد بقدر اصتبر بعد اليوم فقال لها بس مانقدر ناخذ راحتنا هنا ولاكن لو جيت الليل لابيتكم بتقدري تدخليني عندك ومحدش يحس قالت ايوه انا بين انام في البيت القديم ومعي غرفة لوحدي ومافيش احد غير جدي بينام في غرفته وقدهو ادور واصنج واعمى قال خالي حلو حلاص ايش رائيك تصبر لليل وانا باجيك الساعة التاسعة مساء ودخليني عندك واريحك احلا راحه اعملك ليلة دخله ماتنسيها قالت تمام توعدني انك بتجي قال وعد وحينها قامت سعاد وقطفت علاقية قات كبيره كلها اميال لخالي وقالت له اجلس عندنا في القرية و انا باكون اقطف لك قات عال يوميه فقال لها تسلمو باشوف بس الان اينهية صفية فقالت له هيذه في البقعة الثانية ايش تشتي منها قال مش انا وعدتكن الثنتين قالت سعاد ياعلي ابدع بي وبعدين نشوف صفية فقال لها تمام بس انا وعدتكن الثنتين ولاكن انا باروح لها واجيب لها كلام ثاني ومابنصحها تنفتح وتنتاك قالت تمام
وراح خالي لصفية وسلم عليها مثل سلام سعاد وبقى يزبج ويمزح معها ويذوبها حتى طلبت منه اخبارها عن الحل فقال لها شوفي ياصفية الذي مثل حالتكن عليها ان تصاحب لها شخص يكون ثقه وتمارس معه تفريش او تجعله يعربها من وراء بطيزها وحينها سوف تستمتع مثلما تنتاك بستها فقالت له صفية يعني هذا هو الحل الذي اخبرتنا عنه قال ايوه قالت وهل قد كلمت سعاد عنه قال ايوه كلمتها قبل شوي قالت صفية وايش قالت لك سعاد هل وافقت عليه قال لها خالي انا كلمتها ووعدتني انها سوف تفكر بهذا الشي وحينها كان خالي مستمر بتذويب صفية بكلامة حتى ذاااااابت واشتهت وحينها كانت شهوتها مشتعل فطلبت من خالي انها تشوف زبه فاخرج خالي زبه فشافتة صفية وتجننت وذااااابت أكثر وخالي حس بها فزاد باثارتة لها وتجراء وقرب منها و ادخل يده من تحت ملابسها وجغصص استها وطيزها وصفية ذاااااابت جدااااا فلم تستحمل فطلبت منه يجربو تفريش مثلما قال فوافق خالي وقام مسكها و مددتها لحف البقعة وانزلو سراويلهم وقام بفحس وتفريش زبه باست صفية وصفية تجننت وذاااابت حتى انها ومن شده هيجها ولهفتها كانت ترتفع بجسمها واستها وتظغط بتجاه زب خالي تريد تنفتح ولاكن خالي حس بها و بقى حذر فقال لها لاتتهوري خلينا نجرب تفريش واذا ما ارتحتي اوعدك مره ثانية جيبي معك فازلين ادهن طيزك وارطبه من اجل ماتتوجعي وانيكك من وراء وامتعك واذا بعدها ما ارتحتي بفتح استك فقالت تمام فناكها تفريش فحرها فحر حتى انزلو شهوتهم وبعد ان انزلت صفية شهوتها و ارتاحت قليل قامو ورجعو سراويلها ووعدها خالي انه بيجيها في اليوم الثاني بنفس المكان وقامت صفية وقطفت لخالي علاقية قات عال نفس العلاقية الذي قطفتها سعاد ورجع خالي لبيت نسيبه وهو مبسوط ومتشوق لنيك سعاد باليل تغداء خالي وخزن وهو يفكر بشوق لنيك سعاد ومنتظر ياتي المساء بلهفة
وفي المساء خرج خالي وراح الا جنب بيت سعاد وفي الساعة التاسعة مساء قام بتاشير بالكشاف الا بيت سعاد واذا بها تاشر له بمعنى ياتي قرب نحو باب البيت بحذر لا احد يشوفة واستقبلته سعاد في الباب وادخلته لغرفتها المتواضعة وحينها شاف خالي سعاد وقد كانت متجهزه ومتزينة وكانها عروسة فتاكد خالي انها متلهفة ومتشوقة تنتاك حينها احتضنو بعض بقووووه وبقو يتباوسو ويتمصمصو بقوه ومن ثم قال خالي لسعاد هل هي متاكده مافيش احد بيحس بهم فقالت اطمئن وحينها بداء خالي بتخليس سعاد حتى عراها وااااااااااااحححححححححححح ااحححححححححححححححح من جسم شافة يذوووووب ويجنن وكمان قام خالي وخلس ملابسه حتى بقى عاري ورجعو احتضنو بعض بقووووه وقام خالد ومدد سعاد على فراشها وامتد فوقها وبقى يبوسها ويفحرها وزبه بين فخوذها وعلى استها حتى حس استها بقت غارقة بماء شهوتها وبقت سعاد تتجنن وتحتضن خالي بقوه وتاااان وحينها قال لها خالي هااه ياسعاد هل مشتاقة افتحك واعربك قالت ايوه اقطب متشوقة احس بزبك يخزق استي ويدخل فيها فقال لها خالي حطي بلقفك قطعة قماش لكي مايطلع منك صوت اثناء فتح استك و دخول زبي ففعلت سعاد وخالي فلخ ارجولها بقوه ومسك زبة وبداء بفرك زبه بستها وسعاد مغمضة اعينها و تاااان وخالي مثبتها ثم بداء بظغط زبه بستها حتى حس زبه اخترق بكارتها وسعاد من شده اللهفة لم تتالم كثير فشهقت شاهق اااااااااااااااااااه اااااااااااااااااااه امممممممممممحححححححح وخالي حس بلذه قوية فاستمر بادخال زبه بستها الضيق حتى بقى زبه كامل بستها وتوقف وبقو يتباوسو ويتمصمصو شوي وتحرك خالي وبقى يعربها دلا حتى حس بسعاد بقت تتلذذ وتهيج وتوحوح فبقى خالي يسرع شوي شوي وينيكها حوالي عشر دقائق وانزلو شهوتهم وقامت سعاد بمسح ددمم بكارتها من على استها ومن زب خالي وقامت احضرت عشاء كانت مجهزه له تعشت مع خالي وبعدها رجع خالي يداعبها حتى ذابت سعاد من جديد فقام خالي ناكها نيكة ثانية ولبس خالي وخرج من عندها بعد ان اتفق معها انه بيلتقيها في اليوم الثاني
وفي اليوم الثاني راح خالي الا سعاد وهي تبزغ قات وشافها مبسوطة فبقى يمازحها ويقترب منها ويجغصها بستها ويقول لها كيف حقك بخيره ومرتاحة قالت ايوه قدها متشوقة لزبك هذا يعربها ومسكت خالي بزبه فقال لها خالي انا باجيك بالليل قالت مابصبر لليل اعملي ولو نيكه واحدة بالسريع وبعدين بالليل بنتظرك تنيكني خيرات فضحك خالي ونزلو سراويلهم وناك سعاد نيكه سريعة بلحف الجربه وقطفت له قات وراح لصفية ووجدها منتظره له بلهفة ومحضره معها الفازلين فقام خالي بعد مداعبتها وتذويبها قام دهن طيزها ووسعه حتى تمحنت صفية ومن ثم فتح طيزها وخنثها وكان يفحس استها والعنقري أثناء نيكة لطيزها ورغم تخنيث خالي لطيز صفية وتالمها وانزال شهوتها الا ان شهوتها كانت قوية فلم ترتاح او تشبع فمسكت خالي وقالت له ياعلي بصراحة احس شهوتي لازالت تشتعل ناااار ومشتهية تنيكني بستي وخالي كما قال لي كانوه بصراحة مشتهي ينيك استها فبقى يحاول يقنع صفية انها ماتنفتح فقالت له افتحني ولاتخاف لو انفضحت عند اهلي مابتكلم عنك لو يموتوني وقالت له امانه عليك كلمني بصدق ايش عملت مع سعاد فاعترف لها خالي واخبرها انه اتى اليها بالليل وفتحها وناكها فحينها زادت صفية اصرار فقال لها خالي ايش رئيك انك بالمساء تبقي عند سعاد وانا سوف اجي اليكن واذا كنتي مصره سوف افتحك قالت تمام وقطفت له قات ورجع خالي مبسوط
وفي المساء راح لهن ووجدهن منتظرات الثنتين استقبلنه بشوق ودلع وشغف شافهن خالي وزادت اثارتة ونشاطة فبعد بوس ومصمصة معاهن الثنتين بداء خالي وناك سعاد نيكة حلوه ومثيره امام اختها صفية وبعد انتهاء من نيك سعاد كانت صفية مولعة ناااار فبقى خالي يضهر باقناع صفية بان تنتاك بطيزها فقط واذا بسعاد تقول له افتحها افقع استها وكانت سعاد خايفة من صفية لاياتي يوم ويختلفن وتفضحها فكانت تريد تسكتها وفعلا قام خالي وفتح است صفية وناكها ومن ثم بقى ينيكهن الثنتين طوال الليل فالخهن مفالخة حتى ارتاحو جميعا وحينها سعاد وصفية بقين يترجين خالي بان يبقى بالقرية كم يوم فوافق خالي بانه بيبقى اسبوع وفعلا بقى خالي اسبوع وكان ينيك سعاد وصفية ليل نهار وبعد انتهاء الاسبوع قالين له انهن بيتجنن عليه فقال لهن خالي عليكن ان تشوفين لكن شخص يكون نياك وثقه وتغرينه وتجعلنه ينيككن ووعدهن خالي انه اذا حصل فرصة بيكون ياتي وينيكهن
ورجع خالي لقريته وبيته
وسعاد وصفية بعد تذوقهن للذه النيك والزب بقين شهوانيات نااار فبقت كل واحده تحاول تغري اي شاب يعجبها فكانت سعاد اخطر من صفية بحيث قدرت تغري العديد من الشباب العازبين وكمان مزوجين وانتاكت منهم ولاكن لم تجد اللذه والمتعة التي حستها مع خالي
وبعد اكثر من شهر اتى خالي عند انسابه وعرفين سعاد وصفية وفرحين وراحين له مباشره وعلامة الشوق واللهفة على اوجاههن ومن حسن الحض كان خالي جالس ومخزن هو وخاتي وكريمة فقط فدخلن سعاد وصفية وبعد ان جلسين معه بوجود خالتي وكمان كريمة كان سعاد وصفية ينظر لخالي نظره شهوه ولهفة ينتاكين منه وبقين يريدين يقفزن لافوقة وينتاكين منه بتلك الأثناء ومش متخوفات من شي من شده وقوه شهوتهن فحس بهن خالي وكمان خالتي وكريمة لان خالتي وكريمة كن قد اصبحن عارفات بعلاقة خالي مع سعاد وصفية
وحينها أصبح الجميع حاسس بلهفة وشوق سعاد وصفية للنيك من خالي فبدات خالتي وفتحت الموضوع مع سعاد وصفية بطريقة مزاح وبقت تقول لهن يووووووووووووووووووووووووووه يابنات مالكن بتشوفين لاخي هاكذا وكانكن تشتين تاكلنه اكال ويضحكو وكريمة قالت ماعندهن حجة اي واحده طعمت زب علي وانتاكت منه ماعمرها تنساه لاتلوميهن قد جربت انا الاوله وحينها بقو يتكلمو جميعا بجراءه فقالت سعاد بصراحة عملت مثلما فال لي علي وتحايلت واغويت عده رجال وشباب لاكن ماحسيت بلذه ومتعه مثلما كنت احسها مع علي وبصراحة لم تمر عليا ولا ساعة وما اذكر فيها علي وزبه فضحكن خالتي وكريمة وقالين لهن اففففففففففففففففففففف اففففففففففففففففففففف لاهذه الدرجة قدكن متشوقات لزب علي يفحركن قلن ايوه فقالت خالتي خلاص قوم ياعلي اخي وادخل مع واحده الغرفة الثانية اركبها وافحرها البنات مش مستحملات يصبرن وحينها قامت سعاد ومسكت بيد خالي وقالت قوم اخطئ نروح الغرفة الثانية وضحك خالي وقام معها ودخلو الغرفة الثانية ومباشرة خلسو ملابسهم وخالي مسك سعاد ومددها وشاف استها غارق فقرر يعملها نيكة قوية ماتنساها فقام رفع ارجولها وعطفهن بقووووه وادخل زبه بستها دفعة واحده لما شهقت سعاد وصاحت بقوه وكانها اول مره تنفتح صاحت اييييييييييييييييييييييييي اااااااااااااااااااه اففففففففففففففففففففف ااحححححححححححححححح لما سمعنها الثانيات الذي بالغرفة الثانية وناكها خالي نيكة قوووية لوما فالخها رهزها رهز حتى انزلو شهوتهم وبعد ان ناكها قال لها قومي روحي وادعي صفية تجي انيكها بعدك وابرد استها شوي انا عجل اشتي ارجع اخزن وبعدين في الليل اعرفن افشخكن فشخ الثنتين قالت تمام تسلم حبيبي ورجعت سعاد وقدها مبسوطة ومبتسم وقالت لاختها قومي سيري يفحرك علي فابتسمت صفية وقامت راحت ودخلت الغرفة الثانية عند خالي وكان خالي لازال عاري قال لصفية اخلسي ملابسك فخلست وخالي مسكها ومددها ورفع رجولها وادخل زبه بستها دفعة واحده مثل سعاد لما صاااحت اااااااااااااااااااه يووووووووووووووووووووووووووه اففففففففففففففففففففف ثم اشتغلها نيك بقوووه وعنف ولمده اطول من نيكة سعاد لما انزلو شهوتهم ومن ثم قامو لبسو ورجعو الغرفة الذي مخزنين فيها وحينها طلعت الغيره عند كريمة الذي كانت هي الاخرى هايجة ومشتهية لزب خالي فمجرد ان جلس خالي وكان زبه لازال شبة منتصب ومبين فشافتة كريمة وتنهدت بدون اراده فالتفت اليها الجميع وحسو بها وضحكو فقالت لها خالتي اففففففففففففففففففففف ياكريمة شكلك انتي كمان مشتهي لزب علي فخرجت كريمة من صمتها وقالت بصراحة ايوه مشتهي لزب علي كنت احاول اقنع نفسي ولاكن بعد ماشفتة راح ناك سعاد وصفية وسمعتهن يصيحين اشتعلت شهوتي وقد استي غارقة ومولعة نااار فضحكو وقالت خالتي شكلكن ماتخلين اخي يخزن فقالت كريمة ايش اعمل وادخلت يدها لاعند استها وخرجتها ملطخ بشهوتها فضحكو وكريمة قالت اذا مايشتي علي يتعذب للغرفة الثانية عادي انا باقوم اجلس بحضنة و ينيكني وهو بقعته ولو انتن بتشوفين ايش فيها فقال خالي تمام جي حضني فقالت خالتي يووووووووووووووووووووووووووه ماشي خلوني اخرج انا مشتيش اشوفكم واشوف زب اخي وقامت خالتي خرجت وكريمة خلست بجامتها وقربت نزلت سروال خالي بيدها ومسكت زب خالي وباسته بالاول وقالت ااحححححححححححححححح ااحححححححححححححححح ما احلا هذا الزب وجلست عليه ودخلته استها وبقت تنطنط بحضن خالي وفوق زبه وسعاد وصفية يشوفين ويذوبين بقت كريمة تنطنط وخالي جالس سكتة ويضحك ويتجابر مع سعاد وصفية وكريمة تشتغل لوحدها لما انزلت شهوتها على زب خالي وتفالتت اعصابها فنهضت وكان خالي ماقد فضى فضحك وقال لها اين بتروحي استكفيتي وتتركي زبي هايج فقالت كريمة يووووووووووووووووووووووووووه و**** ان قدني خذه واعصابي متفالت وحينها كانت سعاد قدها هايج من المشهد الذي شافتة فقالت خلاص وخري انا بجلس بدالك اريح زب حبيبي وخلست سروالها ومسحت شهوه كريمه من زب خالي وجلست عليه مثل كريمة وبقت تنطنط وحينها خالتي كانت تظن ان خالي وكريمة قد انتهو من النيك فتحت الباب وشافت سعاد بحضن خالي وزبه مثل الصميل فاشخ استها لانهم كانو متجهين نحو الباب فصاحت يووووووووووووووووووووووووووه ياقحاب ماقد شبعتن يووووووووووووووووووووووووووه هذا الزب بكله بيخنثكن وماشبعتن هاااه الان تاكدت ايش هو السر الذي خلاكن ماتقتنعين بازباب الاخرين هوذا اخي متسلح وزبه مثل الهراوه وغلقت الباب ورجعت مخرج وسعاد بقت تنطنط وخالي تعمد يجعل نفسة مايتلذذ وماينزل شهوتة وقررت يجعل سعاد تنزل شهوتها وياخذ بعدها صفية وفعلا بقت سعاد تنطنط وتهيج حتى نزلت شهوتها وخالي لم ينزل ولاكنه حس بسعاد انها نزلت فقال لها خلاص ارتحتي قومي باقي نصيب صفية وصفية ابتسمت و فرحت وقامت خلست سروالها واتت جلست بحضن خالي وادخلت زبه استها وبقت تنطنط شوية وخالي مسكها بحقوها وبقى يرهزها على زبه ويوحوحو الاثنين حتى ارتعشو مع بعض وانزلو شهوتهم وقامت صفية واخذت منديل ومسحت زب خالي وكملو التخزينة للمغرب ومن ثم قالت سعاد علي حبيبي انت الليلة ضيفنا تمام احنا اننتظرك قال خالي تمام
وعند الساعة العاشرة كان خالي قده مخدر للاخر قام وراح عند سعاد وصفية وناك كل واحده منهن نيكة بالاول وجابين له عشاء حلو ومن ثم طلب منهن خالي يكلمنه عن الاشخاص الذي ناكوهن فبقين يشرحن له عنهم وكيف اغرينهم وتفاجاء خالي بعددهم حيث انهن قدرن يغرين اكثر من عشرة أشخاص وقالين انهن ماحصلن واحد منهم فحل مثل خالي ولا واحد عنده زب مثل زب خالي وحينها بقين يغرين خالي ويقولين له ياتي ويسكن بقريتهن فقال خالي ايش بيعيشني انا واولادي عندكم بالقرية ومافيش عندي مزارع ولاشغل ايش باكل جهالي وزوجتي فقالت له سعاد انا باكلمك بحاجه وقامت تحيلت وجعلت صفية تخرج من عندهم وقالت لخالي شوف ياعلي بتشوف جدي هذا قال ايوه قالت هو بخيل وكان من زمان يجمع جنيهات ومشاخص ذهب وفلوس سعودي حق غربة ابي واعمومي وكمان معه نصف تنكه فرانصي وجدي مش مؤتمن على احد يدخل غرفته غيري انا مايخرج من غرفتة الا اذا انا موجود والان قدوه اعمى وادور وابي واعمومي مش عارفين كم معا جدي فلوس وذهب وفرانصي فاذا بتوافق ياعلي وتاتي تسكن عندنا بالقرية اعرف صرفتك اجيبها من عندي وكمان قاتك باكون اقطف لك احلا قات فحينها خالي اغتر وقال لها خلاص بافكر واشوف قالت ياريت وتوافق قال تمام واتت صفية وناكهن الثنتين حتى قرب الفجر وكان خالي يفكر بكلام سعاد وكان يضن ان سعاد تغرية كذب فقبل خروجة من عندهن قرر يختبر سعاد فقال لها ياسعاد اذا انتي صادقة بما قلتيه يمكن اوافق بس اشتيك بكره تعطيني شي بسيط من كل نوع فلوس سعودي وذهب وفرانصي قالت حاضر ورجع خالي لبيت نسيبه واليوم الثاني بعد الضهر اتت سعاد ومعها علاقية كبيره قات وكمان جابت علاقية ثانيه بعا قات وحطت بوسطها اربع جنيهات كاملات ذهب وثلاثه الف سعودي وعشره قروش فرانصي شافهن خالي وتجنن وبقى يفكر ويقول لنفسة ايش بخسر انيك واخزن وجميع المصاريف بتوصلني قيمتها بدون تعب وحينها قرر ياتي يسكن بقرية انسابة وبالقرب من سعاد وصفية وقام فاتح اخته وقال لها ياختي اشتي اطلع اسكن عندكم اشتيك تشوفي لي اذا فيه بيت فاضي فقالت له خالتي البيت موجود حق جيراننا بيت فلان قد عزلو وراحو يسكنو في المدينة فقال خالي انتي متاكده انهم بيوافقو يجيبو لي البيت اسكن فية قالت خالتي ايوه بيفرحو يحصلو واحد يسكن في البيت يقيمه لايهتجر وخالي مباشره راح للمدينة وكلم صاحب البيت وجاب له المفاتيح وقام خالي صرف من الذهب والسعودي واشترى بعض الحاجات للبيت ورجع حطهن وكلم سعاد انه بيسكن بقريتهم وما عليها الا الوفاء بوعدها فوعدته ورجع خالي اخذ زوجته واولاده وبناته وطلع سكن بقرية انسابة وفرحن به سعاد وصفية وكمان كريمة فبقى خالي على علاقة بهن رغم انه خفف علاقتة بكريمة وكمان صفية وبقى مهتم بشده مع سعاد وحينها كانت سعاد مهتمة بخالي علي بشده وبقت تعشقة موت فكانت تسرق له من فلوس وذهب جدها ومن الفرانصي وتعطيها لخالي علي يصرفها ويتصرف منها وكمان كانت تقطف له احلا قات بدون ان يحس بها ابوها واما ام سعاد فبقت تشك ببنتها سعاد مع خالي علي وكمان اخو سعاد شاف خالي علي في احد الايام اتى بالصباح وكانت سعاد تطعم البقره وابوها مش موجود وخالي علي مع استمرار علاقتة بسعاد على وجه الخصوص بكثرة اصبح شبة مطمئن فاتى اليها ذاك اليوم وسعاد عند البقره وسالها عن ابوها فاخبرتة انه سار يعمل فمسكها وباسها وقال لها مشتهي انيكك وسعاد كمان كانت مشتهية فقام خالي وحضنها وادخلها للبيت بحضنه وقام ينيكها وماكانو عارفين ان اخو سعاد شافهم وانه دخل يتشاقرهم وهم بيتنايكو بالبيت فبعد ان كمل خالي ينيك سعاد اخو سعاد ولد رخوه واهبل شوي مش شاطر خرج خالي وسعاد وحصلو الولد في الحجره حق البيت فتاكدو انه شافهم وحينها خاف خالي فمسك اخو سعاد وقال له من متى وانت هانا قال من حين حضنت سعاد ودخلتها وكنت تركبها فحينها خالي قال له اسمع انا بعطيك عشره الف واكون اعطيك زلط تشتري الذي تشتي بس لاتكلم واحد بما شفتاه فالولد فرح وقال تمام اديلي الزلط فاعطاه خالي وقال له لو تكلم احد لذبحك تمام قال تمام ومن حينها بقى اخو سعاد بمثابة الديوث فكان خالي ينيك سعاد وكمان صفية وكان اخوهن يحرس وينتبه لا احد يجي وخالي بينيك خواته وبعد ان قالت سعاد لخالي ان امها بدات تشك بها فبقى خالي يسال سعاد عن نقطه ضعف امها والشي الذي يسكتها فاخبرتة سعاد بكل شي عن امها فعرف خالي ان ام سعاد مسكينة وجواد ومظلومة من زوجها فكلم سعاد بان تجيب خمسه الف سعودي وكمان خمس جنيهات ذهب وانه بيتصرف مع امها
وفعلا اخذهن خالي وفي يوم راقب ام سعاد حتى كانت في بقعة تعلف للبقر لوحدها وراح لها خالي وتكلم معها ومهد لها الموضوع وقال لها ان زوجها ظالم لبناته فقالت صح فقال لها شوفي يا ام سعاد انا اشفقت على بنتك سعاد لانها راح شبابها بدون ان تتزوج وقد بنتك شكت لي بحالتها وانتي عارفة كيف بيكون حالها ولهذا انا باكلمك بكل صراحة انا عربت بنتك ولو انها قبيليه انني تزوجتها ونيكي لبنتك ما اريد يكون بلاش وقد حاولت اجيب لسعاد فلوس وذهب ولاكن رفضت تاخذ مني ولهذا انا بعطيك انتي كونك امها وسترها ويكون الموضوع سر بيننا واشتيك ماتبقي تراقبي بنتك واعطاها خالي الخمس الجنيهات الذهب والخمسه الالف السعودي وام سعاد فرحت بهن وقالت لخالي و**** انك صادق خلاص سوو الذي تشتو وانتبهو لزوجي يعرف قال خالي تمام فقالت ام سعاد كم قدلك بتركب بنتي فاخبرها خالي بصدق فقالت وانت فين بترقد انت بترقد مع زوجتك او لوحدك قال خالي لا بين ارقد بالمجلس لوحدي ومابين ادخل عند زوجتي الا وقت ما اشتي انيها وارجع قالت ام سعاد خلاص لاعد تكون تجي بالليل لاعند سعاد لا احد يشوفك انت كلم سعاد وكون خليها تجي عندك قال خالي تمام فكره حلوه وفعلا وكون البيت الذي سكن فيه خالي كان مقابل لبيت سعاد قام خالي وكلم سعاد باتفاقة مع امها وانه بيبقى ينيكها بمعرفة ورضى امها وكمان اتفق خالي مع سعاد انها تكون تاتي عنده بالليل انه بيكون ياشر لها بالكشاف عندما يكون لوحده وتكون تاتي وينيكها لما تشبع فوافقت سعاد وهذا الذي بقى يحصل كانت سعاد تاتي بالليل بعد ان ياشرلها خالي وتنتاك من خالي نيك بقوه لما يشبعها وتروح عند الفجر
اما صفية فبعد ان حست بامها تشك خافت وبقت تلتقي بخالي لقاء متباعد بين القات او اي مكان وينيكها خالي مرتين ثلاث بالشهر وكانت كمان تنتاك من اشخاص اخرين كانت تحصل معهم فرصة وهكذا بقت حياة خالي مع سعاد واختها صفية وكما قلت لكم كانت علاقة خالي بسعاد كبيره ومستمره تنتاك من خالي كل ليلة اضافة اذا حصلو على فرصة بالنهار وبقت سعاد تنهب فلوس وذهب وفرانصي جدها لخالي علي وكمان القات وعاش خالي امير مرتاح ومعيشة ومعيش اسرتة هو زبة
ولاكن غلط خالي والذي لم يحذر ويعمل حسابة منه هو الحمل فكان دائما مايفكر بهذا الشي رغم ان هذه الحاجة حصلت له بعلاقتة مع كريمة ومن المفترض تكون درس
فبعد علاقته ونياكته لسعاد لفترة اكثر من ستة أشهر تفاجئو بان سعاد حامل فحاولو اصقاط الجنين بالضرب والظغط ولاكن مافيش فايده حتى ان خالي كلم خالتي وكريمة بموضوع حمل سعاد فاستدعينها اليهن وحاولن ينزلن الجنين منها بس لم يستطعن
فاستمرت سعاد بالحمل وكانت تلبس ملابس وسيعة لكي لايبان بطنها حتى وضعت المولود وقامت اخذته بالليل وقامت بوضعة في المسجد قبل ان ياتو الناس للصلاه ومباشرتا راحت لخالي واخبرتة بالمولود واين وضعته وقالت له انه ابنك واذا تريده يمكن تتصرف وتروح تاخذه وفي الفجر راح خالي للمسجد ومعه شخص من القرية وكانهم حصلو الولد كلقطة وانتشر الخبر وبقو الناس يبحثو من هي المراءة التي حطت الولد فبقين اغلب النسوان يشكين بسعاد وانهن كن يشكين بانتفاخ بطنها فحينها حست سعاد انها بتنفضح وان ابوها لو عرف بيقتلها فهربت الا منطقة اخرى وعرف ابوها والشيخ وبحثو عن سعاد حتى حصلوها واحتماها الشيخ من ابوها ولاكن الشيخ اصر على سعاد ان تعترف له بكل شي وبعد الظغط عليها من الشيخ وتهديدها اعترفت له بكل شي بالتفصيل واعترفت بكل شخص ناكها
وحينها قام الشيخ بسلب سلاح خالي البنادق والجنبيه كادب له او ان خالي يتزوجها ولاكن خالي رفض يتزوجها كونه قبيلي وسعاد مش قبيلية وحينها هرب خالي باولاده وبناته وزوجته ودخل سكن في صنعاء وسعاد تم زواجها بشخص شايب من قرايبها
وهكذا نكون انتهينا من قصة خالي مع سعاد وصفية
ولاكن حينها كان لخالي بنت وهي تعتبر البنت الكبيره من اولاده وكان عمرها بتلك الايام 18 سنة واسمها زهور
فبنت خالي زهور كانت حلوه ومربربة وكمان شهوانية خصوصا بعد ان عرفت كل شي حصل من ابوها
فبعد ان سكن خالي بصنعاء حصل له شغل سواق فوق موتر وبقى يشتغل عليه ويصرف على اسرتة وبنته زهور بعد ان حست بالراحة في صنعاء ومافيش اي عمل مثل البلاد وكمان مع تذكرها لما حصل من ابوها مع العديد من البنات والنسوان بقت زهور تحس بشهوه وتشتهي تنتاك حتى انها بقت تفكر انها لو حصلت شاب تعجب فيه ويوافق ينيكها انها بتسلم له نفسها وتجعله ينيكها ومش خايفة من ابوها لانه ناك العديد من البنات
وكون خالي يفهم بهذه الأشياء حس ببنته زهور انها مشتهي فحينها كان له واحد صاحب تعارف به في صنعاء فقام خالي وزوج هذا الشخص ببنته زهور وبعد زواجهم حست زهور ان هذا الشخص مش مناسب لها ولم يلبي رغبتها بالجنس حسب ماتتصوره وتتخيله بعقلها حتى ان زوجها اندهش من شهوتها فلم تبقى معة سوى اقل من شهرين فقط وتطلقت وحينها بقى خالي يخاف من تهور بنته زهور ومن هيجها فبقى يبحث على من يتزوجها ويسترها وحينها انا كوني بزيه وابن اخته كنت اذا طلعت صنعاء اروح بيت خالي علي كزياره وكمان اجلس وانام عنده في البيت افضل من الوكندات والفنادق فكنت اروح لبيت خالي ونجلس نخزن ونسمر وكانت زهور تاتي تجلس معنا وحينها فكر خالي يزوجني بها بدون ان اعرف فقام وكلم بنته زهور بالسر عني وقال لها ايش رئيك نزوجك بصالح شوفي شكله رجال ومبين انه نياك مثل خاله كلمها بكل جراءه كما عرفت فيما بعد وحينها زهور كانت متلهفة تتزوج وتنتاك باي وسيلة خصوصا انها سبق وان طعمت العراب والزب فقالت زهور لابوها تمام هل كلمك صالح انه يريد يتزوجني فقال خالي لا قالت وكيف هل تطلب انت منه يتزوجني فقال لها خالي لا بس انا بعطيك خطة تجعل صالح يتزوجك وقام شرح لها الخطة
وفعلا زهور بدات تنفذ الخطة وكانت الخطة كالتالي
فبقت زهور تتزين وتلبس ملابس مخلع وفاضحة وتتعطر بعطر فواح وتعمل مكياج و تاتي تجلس جنبي وتضحك معي وتزبج بجراءه حتى بوجود ابوها فانا في البداية كنت استحي كونها بنت خالي وكمان اذا كان خالي موجود ولاكن بعد ان شفت خالي طبيعي ولم يزعل بقيت امازحها فكانت تاتي وتطلب انها ماتخزن الا من قاتي وبقت تمازحني بجراءة وبعد التخزينة كان خالي يقول لنا اشتي تتعلمو للرقاص مثلي ويقول انه عندما كان فية اي مناسبة ويقوم يرقص يندهشو الجميع من رقصته وقال ان مافية يعرف يرقص مثله سوى بنته زهور فحينها كان خالي يفتح لنا المسجله مزمار ويطلب من زهور تقوم تعلمني للرقاص فكنا نقوم نرقص وكانت زهور تلتصق بي وكنت احس نهودها تلتصق بصدري وانا كوني شاب عازب كنت اذووووب واحس شهوتي تشتعل حتى ان زبي كان يقوم وكانت زهور تحس به فكانت تلتصق بي حتى كنت احس زبي يدخل بين فخوذها واحيانا ينخزها بستها او اسفل بطنها وهي كانت تذووووب وكنت احسها تفحر استها بزبي حتى انني بعض الأحيان كنت افضي داخل سروالي
وبصراحة ارتحت انا وحبيت الجلسة ببيت خالي وكانت زهور تذوبني كل يوم أكثر وكان خالي كل ليلة يطلب منها تقوم تعلمني الرقاص وانا كنت اذووووب واتجنن وبقيت اشتهيها
بعد مرور حوالي ثلاثة أيام بدات زهور تنفذ الخطوه الثانية الذي خططها خالي حيث انها بعد ان سمرنا ورقصنا وتعشينا راح خالي لغرفته ينام وكمان زهور وبقية الاولاد وزوجة خالي وبقيت انا لوحدي في المجلس ومافينيش نوم وبقيت اشوف مسلسل بالتلفزيون وكنت قد عملت لي فراش وخلست ملابسي وبقيت بالسروال والفنيلية فقط وممتد على فراشي وبصراحة كنت حينها افكر بزهور واتمنى انني انيكها ومن حسن الحظ وبعد مرور حوالي نصف ساعة واذا بي اتفاجاء بزهور اتت وااااااااااححححححححححححح ااحححححححححححححححح كانت بمنظر يدهش كانت لابسة شلحة شفافة ومخلعة وقصيره ومش لابسة تحتها شي يعني كان جسمها مبين بشكل كامل ومثير ااحححححححححححححححح ااحححححححححححححححح انا حينها ثارت شهوتي و حسيت شهوتي اشتعلت ناااار بكامل جسمي وزبي بدون اراده بداء ينتفخ دخلت زهور بغنج اليا وقالت لي بدلع وغنج كانت قد تعلمته من بنات صنعاء قالت لي صلوووحي عادك مارقت قلت ايوه ماجاش نوم قالت ولا انا فحبيت اجي عندك اشوف اذا عادك صاحي واتت وجلست بجنبي فوق فراشي وبسرعة شفتها نظرت لزبي الذي كان بداء يقوم ومبين تحت سروالي ومن ثم بدات تتكلم معي وتقول ياصالح ماقد اتتزوج قلت بصراحة اتمنى بس انتي عارفة بالوضع والمهور وتكاليف الزواج غالية ايش اسوي قالت صح وكمان بعض الزواجة ودافة تصاطف مره جنيه تغرم وتدين وتجي تقهرك قلت ايوه لاكن لازم واحد يشوف له بنت ويكون متاكد منها وزهور تنهدت نهده كبيرة ااااااااااااااااااااه ااااااااااااااااااااه قلت سلامت روحك يازهور مالك تنهدتي قالت مش قلت لك بعض الزواجة قهر قلت كيف قالت مثل حظي تزوجت بواحد مايستاهل اقول له حتى كلمه حالية ودافة لو عرفت من البداية ماكنت اوافق ولا اخلية يلمسني حتى لمس قلت هاااه كلميني ايش السبب لما تطلقتي منه فبقت تكلمني عنه وقالت لي حتى انه ماكان يستر يركبها سوى وزبه مثل الملخاخ وكان محاصر لها لاتخرج لاتكلم احد كانها في سجن قلت اسف مايستاهلك والحمد لله انك تطلقتي منه بصراحة يابنت خالي انتي الف من يتمناك فابتسمت و قالت صدق ياصلوحي انا حالية قلت ايوه قالت ايش الذي اعجبك فيني قلت انتي كلك حلا جمال وجسم وغنج وفرفوشة ورقة وزهور احتضنتني وباستني بخدي وقالت ااحححححححححححححححح ااحححححححححححححححح انا فداااااء روحك ياريت وزوجي قال لي حتى ربع كلمه من الذي قلتها وانا بصراحة حينها زاد هيجي خصوصا لما باستني فبقيت امدح بها زياده بغزل لكي تبوسني مرة ثانية ولكي ابادلها وابوسها فمن شده اثارتي بقيت امدح حلاها وحطيت يدي بدون اراده فوق فخذها الذي كان نصفة مكشوف وكنت احرك يدي بطريقة تحسيس وحينها زهور ذاااااابت فقربت وباستني بفمي وانا بسرعة لفيت يديا حول رقبتها وبقيت ابادلها البوس وااااااااااححححححححححححح ااحححححححححححححححح من احساس ولذه لاتوصف وحينها اصبحنا ذايبين في بعض حتى اجسامنا بقت تلتصق ونحن لازلنا نتباوس ونتمصمص وزبي اشتد وانتفخ بشكل مدهش شوي وافتكينا من بعض وزهور قالت ااحححححححححححححححح ااحححححححححححححححح ياصلووووحي بصراحة البوسة منك رجعت لي روحي فقلت فدااااك تشتي ابوسك اكثر قالت ايوه واحتضنا بعض وامتدينا جنب بعض وفمي بفمها نتباوس وزهور التصقت بي بقوه وحطت رجلها فوق رجلي وحينها حست بزبي يطعنها اسفل بطنها فنزلت يدها ومسكت زبي وقالت يوووووووووووووووووووووووووووه والحلا والزب معك هو هذا الذي كان يطعني وحنا منرقص قلت مدري ماحسيت قالت لاتنكر لاتستحي الا قلي ياصالح ليش زبك كان يقوم وحنا بنرقص وكمان ذلحين قلت بصراحة مستحيل واحد يكون مع واحده مثلك ومايتجنن ويهيج فضحكت وقالت بغنج يوووووووووووووووووووووووووووه ياصالح منك صدق انا هيجتك قلت ايوه قالت اففففففففففففففففففففف اففففففففففففففففففففف هجت عليا وانا بنت خالك قلت عادي ايش فيها قالت منك صدق بتفكر بي قلت بصراحة من اول يوم جيت عندكم هذه المره وشفتك وانتي تضحكي وتمزحي وترقصي معي بقيت افكر بك قالت ايش بتفكر وايش تتمنى قلت خايف اصارحك وتزعلي مني قالت و**** ما ازعل منك ياروحي تكلم قلت بصراحة اتخيلك واتمنى انك مرتي وزهور ضحكت بغنج وقالت يوووووووووووووووووووووووووووه ياروحي خلاص احسب انني مرتك ايش تحب تعمل معي قلت مثلما يعمل الرجال مع مرتة قالت وهل قدك فاهم وعارف ايش بيسوو قلت ايوه قالت شكلك خطير وقد جربت مع واحده قلت و**** ماقد عملت حاجه مع اي واحده قالت كان ايش دراك قلت بين اسمع ناس مزوجين خيرات يتكلمو عن هذا الشي قالت هااااه والان نفسك تجرب قلت ياريت قالت اصه خليني اشوف زبك خايفة وهو بيضول وبيغرني وهو داخل السروال قلت هوذا عندك شوفية براحتك وزهور انزلت سروالي وزبي انطلق وهي شهقت وقالت يوووووووووووووووووووووووووووه والحلا ااحححححححححححححححح والزب سعمن يجنن قلت بجد اعجبك قالت ايوه قلت هل مقارب بزب زوجك قالت ااحححححححححححححححح ااحححححححححححححححح امانه لاعد تكون تذكرني بالمخلوف ماكان معه زب ولاربع زبك وبقت ماسكة لزبي وتحرك يدها علية وانا قلت اففففففففففففففففففففف لاتجننيني وهي ضحكت وقالت خليني اشبع منه كودن شفت زب يطيب النفس قلت وانتي مش بترويني حقك قالت ايش هي حقي قلت استك فضحكت وقالت شكلك اتشوفها وتجنن وتقوم تعربني قلت اذا بتوافقي قالت خلاص باخليك تشوف استي بالاول ورفعت الشلحة وكانت بدون اي سروال او كلسون وانفلخت وااااااااااححححححححححححح ااحححححححححححححححح من است شفتها اكيد كانت متجهزه فكانت استها ناعم ومنتفخ واشفارها حمراء والعنقري بارز وانا مجرد ان شفتها تجننت ومدين بيدي وتحسست استها والعنقري وزهور شهقت شاهق لما نكزتني ااااااااااااااااااااه اففففففففففففففففففففف ااحححححححححححححححح قلت لها مالك نكزتيني قالت انا محروووومة ومشتهية ياصالح قلت ابشري زبي هذا يريحك وزهور تقعللت وافتلخت وسحبتني عليها وبقى زبي يلامس استها الحاااار اففففففففففففففففففففف اففففففففففففففففففففف حينها فقدنا السيطرة والاحساس وماحسيت بنفسي الا حين شهقت زهور بقوه وقد زبي بالكامل بداخل استها الحاااار ااحححححححححححححححح ااحححححححححححححححح من لذه وطعم ومتعة تجنن فبقيت ارهزها ونتشاهق الاثنين مع بعض بشكل مثير حوالي خمس دقائق وحسيت برعشتي وكانت زهور محتضنني بقوووووه بيديها وارجلها فقذفت شهوتي بداخل استها وكانت زهور قد نزلت شهوتها واسترخت وانا نهضت واخرجت زبي واستها انفجرت بشهوتنا بغزاره وحينها تذكرت قصة خالي مع سعاد ومع كريمة فقلت يوووووووووووووووووووووووووووه والفعله فضيت بداخل استك قدني خايف تحملي وننفضح وزهور قالت ايوه صح ويحصل مثلما حصل مع ابي قلت والان ايش نعمل فقالت اعربني مره ثانية من اجل نفسخ الاول وانا صدقتها فبقت زهور تلعب بزبي وسرعان ما اشتد وقمت نكتها نيكة قوية كانت زهور تقول لي ايووووه حبيبي انفضني اركبني بقوووه من اجل تفسخ المني الاول وانا كنت ارهزها بكل قوتي وخليت زبي مثل المنشار بداخل استها وزهور تتجنن وتقول يوووووووووووووووووووووووووووه والحلا يوووووووووووووووووووووووووووه وانيك ااحححححححححححححححح ااحححححححححححححححح ياقلبي اول مره احس انني بنتاك امممممممممممحححححححح انا فداااااء روووحك خلاص انت زوجي بتزوج بك ياصالح فقلت لها ياريت نكتها والمدهش ان زهور كانت تتشاهق وتتكلم وتصيح بصوت مرتفع ومش خايفة يسمعنا ابوها اوشي وماكنت عارف انها خطة مرسومة المهم نكتها حتى اتت رعشتي فاخرجت زبي وفضيت فوق استها وبطنها وزهور شافت حليبي وقالت ااحححححححححححححححح ااحححححححححححححححح كم نزلت لاكن ااحححححححححححححححح ااحححححححححححححححح اسف حين فضيت خارج كنت اتمنى تسكبهن بداخل استي تبرد قلت خايف تحبلي قالت هوذا بتزوج بك قلت مدري يمكن خالي مايوافق ويتركك ترجعي تسكني معي في البلاد وكمان قلت لك مابش معي الان حتى قيمه الكسوة قالت ما اشتي منك شي وكمان موافقة ارجع اعيش معك في البلاد اهم شي تكون تعربني هكذا قلت ماهذا ابشري اعرفي اركبك ليل ونهار قالت خايفة تتعب وتمل مني قلت لاتهمي مابتعب وكمان شكلي اتيت مثل خالي فضحكت وقالت ماهذا صح زبك ورهزك يجنن خلاص انا موافقة اتزوج بك واعيش معك في البلاد بس عندي شرط قلت ايش هو قالت لازم ابقى اجربك ثلاث اربع ليالي اشوفك انت نياك صح او اتتعب قلت موافق قالت وكمان اعلمك المداعبة والاوضاع قلت تمام واحتضنا بعض وطلبت مني امص لسانها وكمان ارضع ابزازها وكمان مصت زبي وانا اندهشت وطلبت مني الحس استها فكنت متقزز في البداية فقالت جرب فجربت وبصراحة حسيت بلذه وماتغاثيت واستمتعت بلحس استها وكنا نذووووب ومن ثم نكتها النيكة الثالثة نيكة قووووية وطويلة وبوضعية السجود ااحححححححححححححححح ااحححححححححححححححح من متعه ثم قالت خلاص يكفي الليلة و غطوه العشي باخليك تعربني للصبح يازوجي قلت تمام المهم نكت زهور وصياح ومشاهقة وكل شي وكان الباب حق المجلس فاتح ولم اتلوه له المهم نمت تلك الليلة مبسوط وافكر بالمتعة واللذه وماحصل واليوم الثاني كنت متلهف بشده ومنتظر متى ياتي الليل وكانت زهور تشوفني وتغمزلي وتلحس مباسمها بلسانها واحيان تحك استها بمعني ان استها بتحرقها وتاكلها وبعد الغداء رحنا انا وخالي واشترينا لنا قات ورجعنا نخزن واتت زهور وزوجة خالي يخزن معانا وكانت زهور متشيكة ولابسة احلا ملابس وعامله حمره بمباسمها ومكياج خفيف فبقى خالي يضحك ويمزح معاها ويقول اليوم صورتك مبسوطة يازهور وكانك متزوجة وزهور تقول ليش ماتلبس وتستبك الا المزوج وجلست جنبي وزوجت خالي جلست جنب خالي وحينها خالي قال خلاص قاتك وتخزينتك اليوم يازهور على صالح وانا اجيب لمك حبيبتي قلت انا تمام وجبت لزهور نصف قاتي قالت لا لا باخزن قليل قلت خزني واذا زاد رجعتية قالت خلاص خليه بين قاتك ونخزن سوى قلت تمام وحطيت العلاقي القات امام حضني وخالي قال اح اح هذا قدوه رمسسة معكم وانا كنت استحي واشوف لزهور وهي مبرطع ومش مستحي وانا ماكنت عارف انهم متفقين وعاملين خطة وان خالي عارف وكمان قد شافنا وحنا بنتنايك الليلة الماضية المهم خزنا ونضحك وكان خالي اكثر الاحيان يلتفت بتجاه زوجته و يتجابرو هو وهي ومايشوف الينا انا وزهور كان يتعمد لكي يتركنا ناخذ راحتنا انا وزهور فكانت زهور تتجراء و تعمل حركات فمثلا كانت تمد يدها بحجه تاخذ لها قات وكانت تمسك زبي وتجغصة بسرعة وااااااااااححححححححححححح ااحححححححححححححححح انا كنت اتجنن واهيج ولولا وجود خالي وزوجته انني كنت امسكها وامددها بوسط المجلس واعربها بقوه واحيان كانت زهور تقرب وتبوسني بوسة خفيفة ااحححححححححححححححح ااحححححححححححححححح جننتني جنان وبقى زبي مقوم ومشتد بقوه حتى انني حسيت اشتي اروح الحمام اريق الماء بس ماسطيت لان زبي مقوووم ومشدود كنت استحي يشوفني خالي وزوجته فحاصرت الشواخ حتى المغرب ههههههههه وسمرنا حتى الساعة التاسعة مساء وغثرنا القات وتعشينا وقال خالي ي**** قومو ارقصو فقمت رقصت انا وزهور وااااااااااححححححححححححح ااحححححححححححححححح جننتني زهور جنان بحركاتها فكانت تمسك زبي وتلصق صدرها وجسمها بجسمي وتفحر ابزازها بصدري وكمان كانت تحس بزبي وتحاول تدخله بين فخوذها وتلم فخوذها علية اففففففففففففففففففففف اففففففففففففففففففففف بصراحة انني من جراءة حركاتها بتلك الليلة فضيت لاداخل سروالي وتوقفت عن الرقاص وخالي بسرعة اخذ زوجته وحضنو الاولاد الصغار وراحو غرفتهم وقال خالي قبل خروجة يازهور افرشي لصالح وشوفي اذا عاده يحتاج شي قالت حاضر وقامت زهور فرشت لي تلك الليلة بيدها وقالت لي باروح يازوجي لاغرفتي بسرعة وارجع لك قلت تمام قمت خلست ملابسي وبقيت بالسروال والفنيلة شوي وزهور اتت وااااااااااححححححححححححح ااحححححححححححححححح كانت لابسة شلحة شفاف لاعد طيزها فقط ومش لابسة حاجه غيرها ومتعطره عطر يجنن دخلت واتت مباشره احتضنتني وباستني بغنج وقامت خلستني السروال والفنيلة حتى خلتني عاري ملط وشافت سروالي ملطخ بشهوتي الذي نزلتها وحنا بنرقص فقالت يوووووووووووووووووووووووووووه ياقلبي ماهو هذا قلت انتي السبب الحركات حقك وحنا بنرقص فضحكت وقالت حلو كنت اتعمد من اجل اشوقك تعربني وقالت لي حبيبي وانت تحب اخلس الشلحة وابقى مخلسة مثلك ام لا قلت ايوه اخلسيها فخلستها وااااااااااححححححححححححح ااحححححححححححححححح من جسم وحلا يذووووووب وتحاضنا وتمددنا فوق بعض وهات يابوس ومص وجغصصة وتحسيس ومصت زهور زبي وانا لحست استها حتى ذبنا وهات يانيك فدخلت زبي استها وبقيت ارهزها وكانت استها مثل الجمره حاااار وضيقة وحسيتها تعجي زبي عجات فكنت اتلذذ وارهزها وزهور تهيج وتتشاهق وتوحوح بشكل مدهش مما زادني اثاره ونشاط
بقيت انيكها تلك الليلة حتى قرب الفجر نكتها خمس مرات بكل الاوضاع وفي الاخير قالت لي زهور صالح حبيبي بصراحة اعجبتني قوي ماكنت اتوقع انك نياك هكذا خلاص انت زوجي ولايمكن افلتك من يدي قلت موافق بس انتي متاكده ان خالي ايوافق قالت مش عليك انا بقنعة واقنع امي قلت تمام وكمان انا كلمتك بحالتي انا حراف قالت ولاتهم شي وعند اذان الفجر دخلنا تروشنا الاثنين انا وزهور ورجعت انا المجلس نمت وزهور راحت غرفتها وكنا قد اتفقنا نستمر بهذه الطريقة كل ليلة
وفعلا استمرينا ليلتين بعدها تنايكنا نيك احمر والليلة الثالثة كانت ليلة خميس فبعد ان راح خالي وزوجته والاولاد غرفهم ينامو اتت زهور وكانت متشيكة ومتمكيجة ومتعطره ولابسة بدله نوم مثيره اتت وقالت لي الليلة ليلة جمعة اشتيك تنيكني نيك تفالخني مفالخة قلت ابشري فبعد ان داعبنا بعض قمت نكتها اول نيكة واسترحنا قليل وقمت نكتها النيكة الثانية وأثناء ماكنا في قمة تلذذنا ومتعتنا تفاجات بخالي دخل علينا وانا كارس لزهور بنته وزبي بيرهز استها التفت وشفت خالي وحسيت المجلس ظلم وماعد عرفت ايش اعمل تيبست فوق زهور وكنت اظن ان خالي تلك اللحظة بيقفز يقتلنا انا وبنته ولاكنه قال ايوووه والعمل يعني كان شكي في محله انا بقيت اعجم و متيبس كنت اريد اتكلم او اتحرك وانهض من فوق زهور ماقدرت فقال خالي خلاص مادام ووصلتم لاهذا الحد ماعليا الا ازوجكم واستركم فقالت زهور قدوه هذا زوجي يابه اتعوض بة عن المخلوف الاول اتزوج بصالح واعيش معه حتى في خيمة فضحك خالي وقال اكيد قدوه مبين جالسة ماسكة له وماخفتي مني وكمان صالح متسلح مزبب مثل خالة قالت زهور ايوه وانا لازلت اعجم متشلل حتى قلبتني زهور وانسحب زبي من استها وشاف خالي زبي وضحك وقال اففففففففففففففففففففف اكيد ماعندك حجه يازهور خلاص من اليوم انتي زوجه صالح اتمنى لكم الهناء فنطقت انا وقلت بس ياخال انت عارف بوضعي وحالت ابي قال يابزي انت مقتنع تتزوج زهور او انك بتبرد زبتك قلت ايوه مقتنع قال خلاص انا بمهلك في الشرط والمهر اتصبر عليك زوجتك ودبر مصاريفكم فقط ونزوجكم حالا انا خايف يحصل حمل وتعملو لنا فضيحة قدنا شابع فضايح قلت خلاص لاتهم اما المصاريف باروح ادبرها من الجن بس نتزوج ونرجع البلاد قال خالي روحو حتى الجن انت وزوجتك فرحت من كل قلبي انني اتزوج بزهور بسهوله وبدون غرامة
خرج خالي وزهور احتضنتني وتقول يوووووووووووووووووووووووووووه والفرحة يازوجي سوف يتحقق حلمنا وبقينا نتباوس فقالت زهور ي**** يازوجي قوم نيكني للصبح قلت خايف يرجع خالي ويزعل ويغير رئية قالت لاتخاف لو زعل ابي كان بيقتلنا اول ماشافنا لاكن الان اكيد انه مبسوط لانه عرف انني معجبه بك وموافقة ومرتاحة لك وكمان ان احنا بنتزوج قلت انتي اخبر قالت لاتخاف وفعلا قمت اشتغلتها نيك طوال الليل حتى الفجر فحرتها فحر فالختها مفالخة بطيبة نفس
واليوم الثاني اول ماشافني خالي قال لي هاااه كيفك ياعريس جوبته وانا مستحي تمام قال خالي ي**** اقطب جهز نفسك هذا الاسبوع خلال عشره ايام وانت حريو قلت تمام ياخال باروح البلاد ادبر زلط قال تمام دبر الذي تقدر اقل شي تدبر نفسك ومصاريفك لاتهم شي قلت ابشر ياخال بس اشتيك تعملي بيان بمشاريطك حتى لو مابدفع بتكون عليا دين قال سهل قدك بزيي وابن اختي قلت لازم تعمل بيان من اجل يشوفة ابي ويصدق ويدعمني فقال خالي تمام ولو انه مش ضروري قد زهور حبتك وموافقه تتزوجك حتى لو ماتجيب لها شي لاكن مادامك مصر اعمل لك بيان بعمله وقام عمل لي بيان بسيط واخذته ورجعت البلاد كلمت ابي ورويته البيان ففرح ابي ودعمني بمبلغ وانا تسلفت مبلغ ورجعت لا صنعاء لاعند خالي وعقدنا واتفقنا متى اجي للحريوه وفعلا تزوجت بزهور وعشت معها احلا ايام كانت شهوانية بشده كنا نتنايك ليل نهار وبعد مرور سنة على زواجنا انجبت لي زهور المولود الاول وبعدها كل سنة كانت تنجب لي مولود فبقيت احسها تضعف بممارسة الجنس معي خصوصا بعد الانجاب المتسارع وكمان بسبب العمل عندنا بالريف وبعد مرور أكثر من سبع سنوات اصبح عندي 5 اولاد وزهور بقت تتعب ومش مستحملة لممارستي الجنسية معها مثل الاول اما انا فكانت شهوتي وقدرتي الجنسية لازالت قوية وحينها كنت قد تعلمت لمهنه البناء وكنت اشقي و ابني عماير لمن يريد في البلاد
اما خالي فقد خسر عمله الذي كان يعتمد عليه وهو ساكن بصنعاء فكلفة يعود مع اسرتة لبيته وامواله في البلاد وكان خالي اصبح معه ابنائه الكبار قدهم شباب فسافرو للسعودية يغتربو وجمعو لهم مبلغ وقامو بتزويج الولد الكبير واسمه عصام
وبعدها حدثت القصة الاخيره من القصص الذي حكيتها لكم وهذه القصة حدثت بيني انا واحلام زوجه عصام ابن خالي
ففي البداية اوصف لكم احلام زوجة عصام ابن خالي
فاحلام بصراحة كان عليها جمال وجسم يجنن بيضاء جسم متناسق ومشدود نهود بارزه وطيز مربرب خدودها مثل التفاح عيونها زرقاء بصراحة ملفتة ومثيره وتغري اي واحد يشوفها
احلام عمرها 23 سنة و شهوانية نااااار وقبل تزويجها من عصام ابن خالي كانت قد تزوجت بشخصين قبله الاول استمرت معه ثلاثة اشهر وبسبب شهوتها الكبيرة لم تقتنع بنياكتها منه وكونها جميله وملفتة صاحبت لها شخص وبقت تنتاك منه فانكشفت وقام زوجها بتطليقها وبعد انتهاء عدتها تزوجت بشخص ثاني وحصلت معها نفس قصتها السابقة صاحبت شاب وانتاكت منه وبسرعة انكشفت وتطلقت من زوجها الثاني بعد مرور شهرين فقط
احلام هي من منطقة بعيده عن منطقتنا ولاهذا عندما اراد خالي تزويج ابنه الكبير اتى شخص وكان يعرف احلام ودل خالي عليها وتوسط وتم كل شي وتزوج عصام ابن خالي باحلام وكان الشخص الذي توسط واهل احلام الجميع متكتمين عن السبب الحقيقي الذي تطلقت منه احلام من ازواجها الاثنين الاولين وقالو ان السبب هو ان احلام ما كانت مقتنعة بالزوجين وكمان لم ترغب تعيش مع اسرهم
المهم بعد زواج عصام ابن خالي باحلام بقى معها حوالي خمسة اشهر ومن ثم اظطر يعود للاغتراب في السعودية لانه يعمل بفيزه وكفيل سافر عصام ابن خالي وترك زوجته احلام الشهوانية مع اسرتة
انا بصراحة ماكنت اعرف حقيقة احلام وماكنت قد تعرفت عليها وشفتها سوى مرتين شفتها عادي أثناء زيارتي لبيت خالي وصحيح انها جميله ومثيره بس انا لم افكر بها اوشي خصوصا انها زوجه ابن خالي ونسيبي كمان
المهم بعد سفر عصام للسعودية قام بارسال فلوس الا عند ابوه وطلب من خالي يقوم ببناء مجلس وسيع كون المجلس القديم صغير ومش تمام فوافق خالي
وحينها اتصل بي خالي علي وقال لي ياصالح اشتيك تجي تبني لنا المجلس فقلت ابشر ياخال
وقمت رحت لابيت خالي وبدات ببناء اساس المجلس وكان خالي واولاده الصغار وكمان احلام زوجه عصام كانو هم من يساعدوني في تقريب الخلطة والبلك فانا كنت ازبج واضحك مع خالي والاولاد ومع احلام ومن خلال مرور اول يوم بقيت احس باحلام وبحركاتها وغنجها وكوني شهواني وزوجتي ماعد تلبي رغبتي كالسابق حسيت برغبة وشهوه تجاه احلام وبقيت افكر بها خصوصا ان زوجها مغترب فكنت اقول لنفسي اففففففففففففففففففففف والبهمة والحلا فيها كيف لعصام ابن خالي اسخا يتركها ويروح بقا عقلي مشغول بالتفكير بها ولم اكن اعرف انها كمان مشتهية ومولعة ناااار وتتمنى تحصل زب يعربها ويريحها
المهم في اول ليلة في بيت خالي لم انام بقيت اتخيل احلام خصوصا بعد التخزينة فقررت انني في اليوم الثاني اكون ازبج واجس نبض احلام وهل هي بتذوب وتسترخي ام لا
خرجنا اليوم الثاني نعمل فقلت لخالي خلي تقريب البلك على احلام انت قدك شيبه واحلام قوية وشباب وكمان الاولاد عليهم الخلطة وانت ياخال روح جيب لنا قات عال من اجل نخدر ونشتغل حتى في الليل قال خالي تمام وكمان احلام قالت انا بقرب البلك فراح خالي واحلام بقت قريبة مني تقرب لي البلك فانا بقيت ازبج معها واضحك وامازحها واحلام كانت تضحك ضحكة تذووووب ضحكة بغنج وقحب فايقنت انها مشتهية فبقيت اتجراء معها واصافطها والطمها بطيزها واحيانا اتعمد اطاير الخلطة لاوجهها واقول لها ااحححححححححححححححح ااحححححححححححححححح اسف وسخت وجنتك الحالية مافيهن سخا يتعزرن خلطة وامد يدي وامسح الخلطة من خدها وكنت احس احلام تذووووب وبصراحة انا بقت شهوتي تشتعل وبقيت اشوف لاحلام وهي امامي واتخيل جسمها وهي عاري وكمان من رقة ونعومة صوتها كنت اذوووب و احس كيف لو انيكها كيف بتكون اللذه والمتعة فزاد هيجي وبقى زبي ينتفخ ويقوم فقررت اتاكد من رغبتها فبقيت اتعمد ارفع الثوب حقي واجعل سروالي مبين وزبي واضح حجمه تحته واخلي احلام تشوف
وفعلا سويت هذه الحركة وشفت احلام تركز وتنظر لزبي وحسيتها بقت تسرح بخيالها خصوصا ان حجم زبي واضح انه كبير وضخم من خلف سروالي فحينها كنت اطلب من احلام تجيب بلكة وهي كانت سارحة ومش سامعة لي فكنت اضحك والطمها واقول ييه اينك سارحة اين حسك جيبي بلكة او شكلك تذكرتي عصام وهي تضحك وتتنهد فايقنت انها بقت تذوب فقلت في نفسي كيف لو عاد اخليها تشوفة فحينها فكرت بطريقة اجعلها تشوف ولو جزء من زبي فانا سروالي فتحته من تحت وسيعة فقررت انني اجعل زبي يضهر من الفتحة فخليت احلام لما اتجهت تجيب بلكة فكمشت فتحة سروالي ووجهت زبي وخليته يضهر منها ورفعت رجل واحده لافوق البناء واحلام اتت بالبلكة وكانت واطية عني ورفعت عينها تشوف لزبي كعادتها وحينها تفاجات ان زبي أصبح نصفة ضاهر وخارج من الفتحة فتجننت وذاااابت وشفت وجهها تغير وبقى احمر و بقت تعض شفايفها وتمسك ابزازها وتفركهن فعملت نفسي انني شفتها تحتك فمزحت معها وقلت مالك بتحكي صدرك او فيك حكه فقالت ايوه قلت قربي وانا احكه لك قالت ايوه حك لي قلت اقربي وهي قربت وانا جغصت ابزازها وافحسهن واقول لها هذا الذي بياكلك ويحكك قالت جسمي بكله فنزلت افحس بطنها من فوق البالطة واقول هذا قالت كله جسمي فتاكدت انها هايجة ومشتهية ناااار فنزلت يدي ومسكتها بستها وقلت لها بمزاح وهذه بتحكك قالت هذك اكثر شي قلت ااحححححححححححححححح ااحححححححححححححححح اكيد حينها محرومة وزوجك له خمسة أشهر وجالسة بدون فحس فتفاجات بها مدت يدها ومسكت زبي وقالت هوذا هذا يحكها ويبردها قلت فدااااك اذا كان منك جد قالت ايوه قد بين احس استي بتغلي غلات وزبك السبب بين اشوفة اليوم من الصبح وهو منتفخ قلت ايوه لان زوجتي مش موجود ترقده وتحلبه قالت يوووووووووووووووووووووووووووه منك صدق ليش وزوجتك بتحلبك كل يوم قلت ايوه مالم بيجنني ويوجعني اذا جلست اكثر من ثلاثة ايام وما اعرب انتي داري انني اليوم مقرر اروح عند زهور اركبها طول الليل حق ثلاثة ايام فضحكت وقالت مع مع لاتروح ولاشي اجلس كمل العماره قلت لا مابقدر اصبر قالت لاتتعذب ولاشي انا بحلبه لك قلت لاتوعديني وتخلفي قالت و**** ماخلف قلت اذا انتي صادقة وجاده انا باجربك بعد الغداء انا باقول انني بنزل للسايله استحم فيها وانتي الحقي بعدي وندخل بين البن احلبي زبي هانك قالت تمام وانا بقيت طاير من الفرحة ومتشوق انيك احلام المثيره بقينا نعمل وحنا مثل المجانين ونفكر ببعض فانا بقيت محروم وزوجتي زهور مش مكفيني واحلام كمان محرومة وشهوانية بس كانت متصابره بعد سفر عصام لان اهلها بقو يهددوها ويقولو لها لانشوفك تشرفي او نسمع عنك خبر ولاكن الشهوه ماترحم كانت شهوتها كبيره ومتغلبة على تفكيرها وعقلها خصوصا اذا اشتعلت ماعد تهم ولاتخاف من شي همها انها تنتاك وتبرد كعلتها
المهم كان موعدنا بعد الغداء اكبر اختبار مني لها اتاكد من رغبتها
وفعلا عند اذان الضهر وقفنا العمل وجابو الغداء تغدينا وبعد الغداء قلت لخالي انا بنزل للسايله لان بيت خالي مرتفع شوية من السايله قلت له بنزل السايله اعمل ترويشة فيها قدني محمض من العرق قال خالي يجيبو لك ماء هانا وتروش قلت لا في السايلة افضل ونزلت واحلام بتشوفني سكتة وانا غمزت لها وهي غمزت لي نزلت لافوق السايله وفيه هناك جربه بن مظلم انتظرت قليل واذا باحلام اتت وبسرعة دخلنا لحف الجربة واحلام قفزت واحتضنتني وانا احتضنتها وهات يابوس ومصمصة بشغف ااحححححححححححححححح ااحححححححححححححححح ومسكت زبي وتنهدت وقالت ااحححححححححححححححح ااحححححححححححححححح كم انا خاوره انتاك اقطب ياصالح ماعد بقدر اصبر قد استي بتحترق حريق من حين قلت انك بتعربني فخلسنا السراويل فقط وتمددت احلام بلحف الجربه ورفعت ارجلها وااااااااااححححححححححححح ااحححححححححححححححح من است شفتها معها تجنن است ماعمري شفتها بيضاء ناعم واشفارها حمرااااء وردي والعنقري بارز كانه زب *** وقدها غارقة وانا تجننت وبسرعه دخلت بين ارجولها ومسكت زبي الذي كان مقووووم ومشتد ومنتفخ بشكل كبير على غير عادته ووجهته لستها وامتديت فوقها وظغطت زبي دفعة واحده حتى دخل بستها للاخر واحلام شهقت وصاحت بصوت ااااااااااااااااااااه امممممممممممحححححححح ااحححححححححححححححح يوووووووووووووووووووووووووووه والحلا يوووووووووووووووووووووووووووه والطعم وبصراحة حسيت بلذه وطعم عمري ماحسيتة كانت استها حاااااار جدااااا وطعهمها مختلف لم اطعم مثله في حياتي فبقيت انيكها وارهزها بقوووووه مثل المجنون وكانني لم انيك من قبل طوال حياتي بقيت ارهزها واحلام تهيج وتوحوح وتحتضني بقوه وتتراهط تحتي مثل المجنونة اففففففففففففففففففففف اففففففففففففففففففففف بصراحة ادهشتني من هيجها ومن شده لهفتها للنيك كنت احس استها تقبض زبي وتمصة مصوص اففففففففففففففففففففف اففففففففففففففففففففف فلم استحمل كل هذا الاحساس واللذه وماهي الا خمس دقائق وارتعشت ونزلت شهوتي بستها ومن شده الذه والمتعة بقى زبي مشتد ومتصلب فواصلت نيكها نيكة ثانية واحلام اندهشت وبقت تتشكرني وتمدحني وتقول لي ااحححححححححححححححح ااحححححححححححححححح ما احلا زبك وما اطعمه ااحححححححححححححححح ااحححححححححححححححح انت نياك صح ياصالح ماعمري حصلت واحد مثلك ينيكني نيكتين متواصلات انت فحل نياك انا فداااااء زبك فبقيت ارهزها وكنت احس استها تزداد حرارتها اكثر فتاكدت انها شهوانية موووت بقيت ارهزها حوالي ربع ساعة وانزلت شهوتي واحلام كانت قد انزلت شهوتها عده مرات وحينها قلت خلاص ايحسو بنا قالت خلاص انا باكون احلب زبك في الليل قلت تمام انا بفكر بطريقة ادخل غرفتك قالت تمام قلت هاتي رقمك واذا عملت خطة باعملك رنه او رساله فاعطتني رقمها ورجعت البيت وانا نزلت تحممت بالسايلة بسرعة ورجعت جلسنا نخزن انا وخالي وانا افكر بخطة ادخل عند احلام انيكها فطلعت براسي خطة جهنمية فبقيت اقول لخالي ان الجو حااار وانني مانمت امس الليل من شده الحر وقلت له انني باكون اشتغل شوي بالليل وانني ما اريد شقاء من خالي ببني له بلاش لانه خالي ونسيبي فتشكرني خالي واخبرته انني بانام في السطح يكون الجو معتدل و من اجل ارتاح فقال خالي الذي تشتي يابزي
خزنت للساعه 4 بعد العصر العصر وقلت لخالي ارتاح وانا باقوم اشتغل واحلام بتقرب لي البلك والاولاد الخلطة قال خالي تمام **** يبارك فيك ياولدي وقمت دعيت احلام اتت وكانت مخزنه قليل فقلت لها بتخزني قالت بعض الأحيان جبت لها جغثه من قاتي وقلت لها خزني من اجل ماترقدي الليل قالت لاتهم وبقت تقرب لي البلك حتى الخلطة كانت تروح تجيبها هيه من خارج وماتجعل الاولاد يدخلو وبقينا نضحك انا وهيه وكانت مبسوطة ونشيطة فقلت لها انني قد تعذرت لخالي انني ماقدرت انام في الليلة الماضية بداخل المجلس وانني بانام الليلة في السطح وكمان ببني لكم ببلاش حتى لو ما اشتغلنا سوى الصباح باكون اشتغل نشطتنا بالليل قالت حلو احسن شي وقالت ان غرفتها لوحدها جنب السطح قلت خلاص الخطة ناجحه اعرفي نيك للصبح قالت هذا الذي اتمناه خصوصا بعد ماطعمت زبك الحالي قلت يفديك واشتغلنا ونضحك وصفاط وجغصصة ومتشوقين لبعض اشتغلنا حتى الساعة العاشرة مساء فاتى خالي وقال خلاص ارتاح ياولدي بارك **** فيك قلت لاتهم ياخال بشتغل لما اتعب قال ولو ادخل تعشى واستريح قلت ماقد ازد واذا قدك اتنام خرج لي فراش للسطح انام فيه قالت احلام خلاص انا بدخل اجهز لك عشاء واطلع لك فراش للسطح ومتى ماتعبت اتعشاء ونام قلت تمام وخالي دخل واحلام طلعت فراش وعشاء وخالي غلق البيت ونام وانا اشتغلت شوي واحلام معي وغثرنا القات وطلعنا السطح تعشينا واحلام قالت انا بدخل غرفتي اجهزها قلت تمام دخلت جهزت الغرفة ورشت عطر ولبست ملابس سكسية وشرفت للباب اشرت لي دخلت وغلقت الباب وااااااااااححححححححححححح ااحححححححححححححححح من احساس تحاضنا وبوس ومصمصة بلهفة وتعرينا حتى بقينا عريانين ملط بدون ان نحس وااااااااااححححححححححححح ااحححححححححححححححح من جسم شفته عليها يجنن فوق ماكنت اتصوره جسم ولا لبنانية وكانت احلام خبره وذواقة في الاثاره والمداعبة عندها حركات تذووووب بعد ان داعبنا بعض بوس ومصمصة ولحس وتحسيس وجغصصة حتى ذبنااااااااا وبقت احلام تترجاني وتتوسلني من شده هيجها بان انيكها وادخل زبي بستها قمت رفعت ارجلها وعطفتها وادخلت زبي بستها الغارقة والملتهبة وااااااااااححححححححححححح ااحححححححححححححححح من لذه فبقيت انيكها وارهزها بقوووووه واحلام تهيج وتوحوح وتتحرك تحتي وكانها تنيكني من تحت كانت تتقوس تحتي وتظغط بستها بزبي حتى انها كانت ترفعني لافوق ومن شده هيجها كانت تحتضني وتقبض بيديها بضهري واكتافي لما خدشت ضهري واكتافي باظافرها اففففففففففففففففففففف اففففففففففففففففففففف نكتها نيكتين متتابعات واسترحنا قليل وبقت تمدحني وتمدح فحولتي وتمسك زبي وتمدحة وتقول لي انها اول زب تستمتع به هكذا وانا حينها ماكنت عارف انها انتاكت من أشخاص كثار وكنت اظن انها تقصد ازواجها التي تزوجتهم فقلت لها بدون قصد قلت لها يعني زبي احلا زب اعجبك قالت ايوه قلت ومن هو الذي تعتبرية درجة ثانية بعدي قالت عصام قلت والثالث قالت واحد كانه جار زوجي الاول قلت يعني قد اعتربتي من اشخاص اخرين غير ازواجك الذي تزوجتيهم قالت ياصالح اشتيك تعاهدني ان كل شي يبقى سر بيننا قلت عليا عهد ما ابيح بسر قالت شوف انا بصراحة شهوانية مووووت من اول سن بلوغي وما اقدر استحمل فشهوتي تطغى عليا وما اقدر اتحكم بنفسي مثلما استسلمت لك اليوم وكوني حاليه وجسمي حالي وجميله كل من شافني بقى يغازلني فقبل مااتزوج بزوجي الاول كان فيه اثنين اولاد من قريتنا كانو يغازلوني وانا بصراحة اعجبوني فبقيت ادلع لهم واغازلهم حتى التقيت في يوم بواحد منهم لوحدنا فمسكني وبقى يحببني ويجلغصني وانا ذبت فالحاجة الوحيدة الذي طلبتوها منه انه يحافظ على شرفي ومايفتحني حتى لو اهيج واطلب منه يفتحني لانني افقد السيطره على نفسي وان يفحورني فحوره تفريش فوعدني وفعلا عمل مثل ما كلمته ولم يتهور ومن حينها ارتحت واستمتعت بهذا الشي وبقينا نتواعد ويعمل معي تفريش وفي يوم كلمني عن الولد الثاني انه مشتهيني ومتجنن عليا مثله وانه ثقه مثله فوافقت واتى الولد الثاني وبقيت التقي بهم كلا على انفراد ونتحاضن ونتباوس ونتمصمص ويجغصصوني ويفحروني فحر تفريش وبصراحة كنت بعض المرات اهيج أثناء احساسي بازبابهم بباب استي فكنت اطلب منهم يدخلو ازبابهم ولاكنهم كانو عند وعدهم لي ومع تكرار طلبي لهم في يوم قال لي واحد منهم وهو بيفحرني وانا اترجاه يفتحني قال لي يا حلووومة تشتي ادخل زبي فيك وتحسيه بداخلك وتستمتعي قلت ايوه قال خلاص انيكك من وراء بطيزك وتستمتعي مثل النيك بستك وكمان ماتتظرري وتنفضحي فوافقت فبقى يبعصص طيزي وينخدني حتى حسيت بمحنة فقام دهن طيزي ودخل زبه دلا حتى فتح طيزي صح انني حسيت بوجع في البداية رغم ان زبه صغير بس استمتعت بعدها بقيت متجننة وممحونة ومشتهية يخنثوني حتى صاحبة عرف ان خبيره خنث طيزي فخنثني مثله ومن هنا بقيت اعشقهم واروح لهم يخنثو طيزي ويفرشو استي تفريش حتى ان بعض الاحيان كنت التقي بهم الاثنين مع بعض ويريحوني ويرتاحو وحتى بعض الأحيان كنت اروح لهم بالليل الا عند واحد منهم ويريحوني طوال الليل ااحححححححححححححححح ااحححححححححححححححح استمرت علاقتنا سنة وبعدها انخطبت من زوجي الاول ورغم انني أصبحت مخطوبة لاكن شهوتي مارحمتني بقيت بعلاقتي بحبايبي الاثنين ويخنثو طيزي حتى يوم عرسي وتزوجت بزوجي الاول كانت فرحتي الكبيرة انني انفتحت ولاكن ااحححححححححححححححح ااحححححححححححححححح اسف وجدت زوجي غير ماكنت اتخيله فرغم اننا ببداية زواجنا وبشهر العسل الا انه ماريحني فكنت احاول اثيره بكل الوسائل لكي يثار ويعربني ويريحني ولاكن مافيش فايده وكوني حلوه وجميله فكنت اخرج من بيت زوجي وانا مستبك ومشيك واغلب الشباب يشوفوني ويتجننو وحسيتهم يغازلوني فمن شده شهوتي شفت واحد ولد كان ابن جار زوجي ويتقاربو فاول ماشفته حسيت برغبة واعجابي بي وكانه الوحيد القادر على امتاعي فحينها بقيت اتغنج امامه وافتش وجهي واحيان لما اسمعة بجنب بيتنا اخرج للباب وانا بملابس البيت وفاتشة فحسيته يتجنن وبقى يغازلني بجراءه وانا اغازله حتى في يوم اتى لابيت زوجي ودخل خزن عند عمي ابو زوجي وكان زوجي مش موجود فانا انتظرتة حتى قدوه مروح ومسكته في الدرج وقلت له ايش تشتي مني وهو خاف قلت له لاتخاف ايش في نفسك قال بصراحة انتي مجننة بي قلت وايش تشتي قال مش عارف فتجرات و قلت له يعني تشتي تعربني قال ياريت قلت سعمن زبك اذا هو مثل زب زوجي مشتيك وانه حالي بخليك قال شوفية فنزلت سروالة واعجبني زبه كان حالي وكبير اكبر من زب زوجي فقلت له خلاص جي بالليل وانا ادخلك ونيكني لما تشبع قال تمام وبعطيك كما تشتي قلت مشتي منك شي اهم شي تكون فحل
وفعلا ادخلته بالليل وناكني اربع مرات ريحني بصدق واتفقت معه يكون يجي يعربني وبسرية واستمريت انتاك منه حوالي شهر وفي ليلة كان زوجي مش موجود فاتى عشيقي وزوجي اتى وما درينا الا وزوجي دخل وعشيقي فوقي قمنا مسكنا زوجي واخذنا ملابسنا وهربنا انا هربت بيتنا وزجي ارسل ورقة الطلاق بقيت نصف شهر وماقدرت اصتبر فرجعت لاصحابي الاولاد الاثنين فكانو يعربوني بستي ويخنثو طيزي حتى انخطبت وتزوجت بزوجي الثاني وكان عسكري في الامن وكمان ماكان عاجبني زبه صغير وضعيف بعد مرور شهر العسل رجع على وظيفته وانا شهوتي مارحمتني وأكثر الشباب الذي يشوفوني يتجننو ويغازلوني فبقيت استسلم من شده هيجي واستسلمت لواحد اغراني فخليته ناكني لاكن ما اعجبني غرني بالمظهر فقط وعشقت ولد ثاني حتى جعلته ينيكني ولاكن كان نفس الشي ما ارتحت له ولاكنه طلع سفية خاين بقى يلاحقني فكنت ارفض واطرطة وهو مارضي فكنت اخاف يفضحني فكنت اوافق واشترط عليه تكون اخر مره ويوجدني وانا اتركه يعربني مره ولاكنه يعود يلاحقني بكل مكان يشوفني حتى ان اهل زوجي شافوه وشكو بنا بدون ان اعرف فبقو يراقبوني وفي يوم كنت في الوادي احطب والولد لحقني وجاء لاعندي فبقيت اسبه واتكلم عليه وهو يترجاني ويقرب يحبب رجولي فقررت اخليه يعربني ويروح قبل ما احد يشوفنا ودخلنا تحت شجره كبيره ونزلنا سراويلنا وبداء يعربني واذا بي اتفاجاء باخوت زوجي الاثنين الصغار واخت زوجي يرجمونا من فوقنا قمنا روحت واذا بابو زوجي يقول اقتلعي ياقحبه و**** ماتدخلي بيت فرجعت بيتنا وزوجي عرف وطلقني ورجعت مره اخرى لاولاد قريتي حتى تزوجت بعصام ابن خالك واهلي بصراحة ضربوني وحذروني ماعاد اكررها حتى انهم لم يبينو بشي لعمي وزوجي عن سبب طلاقي حتى الآن ولاكنني بسبب شهوتي الكبيرة استسلم بدون اراده وانجر واذوب بسرعة والان انا معاك واخون زوجي
فقلت لها بصراحة ادهشتيني بقوه شهوتك ومغامراتك فقالت خلاص ياصالح سارت الليلة علينا وحنا نتجابر وماسوينا شي قلت ابشري وقمت نكتها نيك عنيف لما خليت استها حمراء وبقت تترجاني اتوقف وتقول لي يوووووووووووووووووووووووووووه ياصالح بس قوووى ابسر استي كيف قدها قد بتوجعني فتذكرت انها انتاكت بطيزها فقلت خلاص باقي نصيب طيزك انيكك وراء قالت يوووووووووووووووووووووووووووه مع ايوجعني قلت هوذا انتي متعوده لاولاد قريتكم يخنثوك بطيزك قالت ايوه بس انت زبك كبير قلت لاتخافي انا بدهنه فما سخت احلام تكسفني ولاكنها كانت خايفة فاخذت انا فازلين ودهنت طيزها وزبي ثم بدات احاول ادخل زبي ولاكن بصراحة كان عندها حق كان خرمها ضيق فكنت اظغط زبي وهي كانت تصيح وتبكي وانا رحمتها وتوقفت وماحبيت ازعلها لكي ماتزعل مني وماعد تخليني اعربها مره ثانيه فتركتها وخرجت من غرفتها وقدوه وقت الفجر خرجت نمت على الفراش الذي جابوه لي في السطح
واليوم الثاني كنت أظن ان احلام بتكون تاعبة ومتوجعه من شده نيكي لها وانها ماعد تشتهيني بعد نياكتي لها القوية بالليلة الماضية ولاكنني حينما شفتها اندهشت شفتها مبسوطة وفارحة وتتغنج وتضحك وتمازحني بكل جراءة حتى انها كانت اذا مافيش احد عندنا او بيشوفنا كانت تصافطني و تمسك زبي وحتى انها طلبت مني ان اخرج زبي من فتحة سروالي لكي تكون تشوفة وتستمتع بمنظره وفعلا لبيت طلبها واخرجت لها زبي وكنت اذا اتى احد التم واوقف لكي يايشوف زبي وفي الليل بقينا نشتغل انا وياها فقط فكانت فارحة اننا لوحدنا وبقت تجنني وتتجراء بشده فمن شده تهورها وقوه شهوتها كانت تصافطني وتمسك زبي حتى انها قامت بسحب وانزال سروالي ومسكت زبي وبقت ترهط لي وزبي اشتد وقووووم فبادلتها بنفس الحركة وقمت مسكت سروالها وسحبته وهي ضحكت وتركت سروالها منزل ولم ترجعة بل انها فرحت وقد كانت هايجة ومشتهية فقربت اليا وارجعت طيزها تجاه حضني وانحنت قليل وبقت تحرك طيزها على زبي بشكل مثير وانا تجننت فمسكتها من خصرها وادخل زبي بستها ونكتها بقوه رهزتها رهز حتى نزلنا شهوتنا الاثنين مع بعض وحينها ضحكت احلام وقالت ااحححححححححححححححح ااحححححححححححححححح والحلا احسن شي عملناه افضل مانبقى نتسمسم لما نكمل العمل قلت بجد اعجبك قالت يجنن ثم اشتغلنا شوية ونضحك ثم استرحت انا شوية واخذت الببس اشرب وولعت لي حبه دخان واحلام كانت شهوتها اشتعلت من جديد فقربت تمازحني و تصافطني وسحبت سروالي مره اخرى ثم نزلت سروالها بنفسها واتت جلست بحضني وادخلت زبي بستها فكانت استها حاااار فمسكتها ونكتها النيكة الثانية حتى انزلنا شهوتنا وارتحنا ثم قمنا اشتغلنا حتى الساعه الحادية عشر مساء وتوقفنا وغثرنا القات وتعشينا وكان قد خالي وكامل الاسره قد نامو واغلقو البيت فاخذتني احلام مباشرة لغرفتها وبعد دخولنا غرفة احلام كنا متشوقين لبعض تحاضنا وبوس ومصمصة وجغصصة ومداعبة ومن ثم هات يانيك خنثتها حتى قرب الفجر ومن هنا بقينا هكذا بكل ليلة وانا انيكها وكنت انيكها نيكتين ثلاث من بعد العشاء وحنا بنشتغل ومن ثم بعد ان ننهي الشغل من قبل نصف الليل ندخل غرفتها وانيكها لمانشبع واخرج انام بالسطح حتى اشبع نوم وهكذا استمرينا نتنايك ونستمتع ونتلذذ ومطمئنين بقينا على هذه الحالة حوالي أسبوعين كانت احلا ايام عشتها واستمتعت فيها مع حلووومة وبعدها في ليلة حصلت الفاجعه والكارثة فقد كنت في تلك الليله نكت احلام مرتين وحنا بنشتغل وعند الساعة 11 مساء غثرنا القات وتعشينا ومتلهفين لبعض مثل كل ليلة فدخلنا غرفة احلام واغلقنا الباب وتعرينا وبدانا المداعبة حتى ذبنا ثم بدانا النيك فكنت قد نكتها اول نيكة بالغرفة واسترحنا قليل وقمنا نداعب بعض من جديد حتى ذبنا وبدات انيك احلام النيكة الثانية وحينها خالي قام من النوم وشاف ان الشقاره خلصت عليه فقام وقال اطلع للسطح لاعند صالح اخذ لي منه حبتين شقاره للليله فطلع للسطح وشاف فراشي وانا مش موجود فظن انني رحت اريق الماء ابول اوشب فانتظر شوية وانا واحلام كنا مطمئنين نتنايك ونضحك ونتشاهق وكون غرفة احلام قريبه من السطح فحينها سمع خالي الضحك والمشاهقة فتقرب من مصدر الصوت حتى قرب لباب غرفة احلام وحينها سمعنا وفهم كل شي عرف اننا بنتنايك حتى انه سمع صوت نياكتنا طق طق طق طق غج غج غج غج فبحث عن فتحة يشوفنا منها ويتاكد فحصل خزق بجانب الباب فشافنا منه وشافني وانا فوق احلام وزبي بستها بين ارهزها فحينها تجنن خالي وفقد السيطره فقام رزع الباب بقوه ويصيح ياصالح يامخنيث مابتسوي و**** لقتلك انت وهذه القحبة وانا ارتعبت وخفت وقمت اخذت ثوبي وسروالي بيدي وبسرعة فكرت كيف اخرج فشفت للطاقه فقررت اخرج منها ففتحت الطاقة وقفزت منها واحلام كمان هربت مثلي فراحت هي لا عند بيت بعيد شوية من بيت خالي ودقت عليهم ودخلت عندهم بقت للصباح وراحت بيتهم وانا روحت تلك الساعة بالليل لابيتنا وفلت جنبيتي وعدتي في بيت خالي
وبعد يومين اتفاجات بوصول الخبر بان خالي اتصل لابنه عصام للسعودية واخبره بما حصل مني انا واحلام وعصام مباشره ارسل بورقه الطلاق حق احلام
وبصراحة انا الان متندم جدااا من خالي وابن خالي لانني خنتهم رغم ان احلام وشهوتها المفرطة هي من كانت السبب

وهذه اهم القصص التي حصلت ولم اتمكن بسرد الاحداث والبقية لانها كثيرة وطويلة واتمنا انكم استمتعتم وشكرا

#النـهايـة.......
 
  • نار ياحبيبي نار
  • عجبني
التفاعلات: ayuob.t.saef و زوبرى هيشبعك ويرويكي
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي
اح اح اح
قصه تجنن انا اشكرك عليها
وتمنيت لو انا كنت الديوث في القصه و**** متعه احب اشوف الفحول ينيكو كل محارمي واهلي 😋😍
 
  • عجبني
التفاعلات: قصص جنس يمني

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%