NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

ريمي

نسوانجى متقحرط
عضو
ناشر قصص
نسوانجي قديم
توجه جنسي
انجذب للذكور
من كم سنة كان في طالب بمعهد الحلاقة أبوه صاحبي وطلب مني والده اني احلق عنده للتشجيع .. وصار الشب واسمه بيدو يجي عندي على البيت وكنت لازلت اعزب من اني قريب من عمر والده . كانت ايدو خفيفة ومقصه حلو بس كنت حس أنه عم يرجف ... طمنتوا وقلتلله أنه ما في اي مشكل حتى لو ضربلي شعري وكنت اعطيه اجرتوا مضاعفة ، وتشجع وصار يجي عندي بالشهر مرتين وفي مرة سألتو شو بيتعلم بالمعهد غير حلاقة رجال قال حلاقة شعر النساء ورعايته والعناية بالاظافر والمساج من الراس لاخمص القدمين. طلبت منو مساج للرأس فبسرور عمل وكان ملمس ايديه لطيف جدا حتى اني ارتحت تحت المساج وقلتلوا حابب نام فطلب مني اتمدد على سريري وهو رح يعمل مساج لكل جسمي ،فأعطيته زيت جوز الهند وشلحت تيابي وبقيت بالسليب وصار يمسد راسي واكتافي وسلسلة ضهري وافخاذي وطلب اني استدير فاستدرت وكما مساج لصدري وابدي وبطني وصار عندي تهيج وقام ايري وظهر رأسه من فوق السليب وانا مغطيه بايدي ومستحي منو .. لكن ببساطة قال عادي عمو وهالشي بيصير مع الكل .. خليك براحتك وتركتوا يمسج شي نص ساعة وبقلبي رغبة اني خضو وجيب ضهري وارتاح.. وانا مغمض عيوني حسيت بسخونة أنفاسه على ايري وانفوا بيلمس ايري القايم فمديت أيدي على راسو لبيدو ودفعوا شوي حتى يتشجع ويمصللي ايري لكن كان دائما يزيح شفافوا و سبب مافي بانفوا وخدودو. ويحط وجهه بين افخاذي وانفاسه السخنة تشعل في الشذوذ والرغبة بالاحضان والبوس والنيك حتى طلبت منه أنه يشلح تيابوا ويطلع فوقي اريح.. شلح وبقي بالسليب وطلع فوقي وكان ايرو قائم ومبين ضخامتو فاشتهيت شوفوا فطلبت منو يجلس على صدري ويمسجلي راسي وهيك بيصير ايرو قريب من عيوني وفمي .. عمل متل ما طلبت وصرت انا كمان مسدله افخاذه الخالية من الشعر وشد على طيزوا المتحجرة متل الصخر وحاولت دخل اصبعي بطيزو فرفض ومالقيت حالي الا اني مطلعلوا ايرو من الكيلوت وقربت منو شم والمسو بشفافي وادفشوا من طيزوا بايدي حتى يدفش ايروا بتمي وماكون انا المبادر وبالفعل صار يلمس ايروا بشفافي حتى فتحت تمي ودخل الاير وصرت مصلله وابلعوا كللوا لجاب ضهرو بتمي وبلعتهن كلهن
طلبت منه يخضللي ايري فعمل حتى خلصت..واعتذرت على اللي صار ووعدته أنها ماتتكرر وهو كمان قال عنها انها نزوة شيطانية ومارح تعيدها ومامضي ١٥ يوم حتى رجع لعندي يعمللي شعري وطلبت منو مساج ورجعنا عدنا اللي صار وكنت شربان ويسكي حتى تقوى عيني وشلحتوا ونيمتوا على التخت على بطنو وحاولت دخل ايري بطيزوا لكن صخرة ماكانت تتحرك ولاتفتح كان متشنج شادد عليها حتى مليت فطلب منه يعمل متل ماكنت بدي اعمل معه ونمت على بطني ونام فوقي ومسكت أيروا وصرت دخلوا شو شوي بطيزي وصار يتجاوب وبعدين نمت على ضهري ورفعت رجللي سقاله وصار ينيكني بكل عزم وحماس بدون كوندوم حتى جاب ضهروا بطيزي وتكرر الأمر عدة مرات ينيكني ومصللوا حتى توقفنا عن هالشي وانا تزوجت خلال اشهر وتعرفت زوجتي عليه وعلى اهلوا وكان منه زوجتي يجي يحلقلي شعري وهي راحت تزور والدته وبالبيت ركعت قداموا وطلبت أنه مصللوا فرفض وقال انا بحبك وبدي حياتك تكون طبيعية عمو.
صرت نام مع زوجتي واتخيلوا عم ينيكني حتى يجي ضهري ودارت الايام وتزوج بعد سنين وقابلته بيبيتوا وتعرفت ع زوجته وهو بالنص قاعد بيننا وكل شوي يذكرني بشي قصة قديمة بتضحك ويحط ايدوا ع فخدي .. اول مرة بحس بشعور الغيرة واللي عندوا ضرة واطلع بزوجته ونتحدث عادي وجوا راسي صوت عم يصرخ بتعرفي انك ضرتي .!

ريمي.

• عجبني
التفاعلات: نفسي بجددد
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%