NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة
ناشر مجلة

اجمل مغامرة لواط ساخنة جدا مع شاب ضربت له الترمة و نكته في الفندق مثلما انيك الفتيات و هذه القصة ساحكيها لكم باللهجة الجزائرية المبسطة لانني من الجزئر و النيك حدث في الجزائر و كان اسم الشاب عادل و عمره عشرين سنة و تعرفت عليه في موقع خاص بالشواذ . اما انا فعمري تقريبا اربعين سنة و متزوج و لي اربعة اولاد و اعيش حياة عادية و احيانا اقمي علاقات عابرة مع الفتيات لاني ايضا احب الحتشون و السوة بزاف و في هذاك اليوم ما نعرف كيف دخلت الى ذلك الموقع و لقيت فيه شباب يبحثون عن الزب و كل واحد يؤكد ان ترمته افضل ترمة و يحب الزب و القلاوي
و بعثت رسالة الى عادل و قلتلو مرحب كيفك و اعطيتو فيها اسمي و شكلي و تفاصيل جسمي و عمري و خبرني بلي هو يحب الرجال الكبار و راهو حاب يتناك من راجل كبير و لا زم زبو يكون كبير و انا قلتلوا بلي زبي فيه تقريبا عشرين سنتيم . و هو عجبتو و تبادلنا ارقام الهواتف و اتصلت بهي و قلتلو راني حاب نيكو في الفندق و فلعا اديتو هناك و ضربت له الترمة و كان مليح بزاف عمرو عشرين عام برك و ابيض و صافي و اان كي دخلت معاه للغرفة قلبي كان يدق بقوة و زبي واقف و هايج
و بدا عادل يرضع زبي و كان يمص و انا ضربت له الترمة و وقف لي زبي من الرضيع
و انا عريتو كيما نعري المراة و شفت الترمة تاعو كانت مدورة و كبيرة و شابة و الثقبة مزرية و انا كنت نبانسي لو في الثقبة براس زبي . و ما نخبيش عليكم كات البنة في الترمة تاعو خير من ترمة النسا و انا زبي زاد وقف اكثر و حبيت نحصلو زبي مليح و بديت نطبع و ضربت له الترمة و دخلت راس زبي و انا نعاود نطبع و حاب ندخل زبي كله للقلاوي في ذيك الترمة بصع الثقة كانت صغيرة و مزيرة و انا ما شي موالف نيك النقوشة من قبل و ما كنتش نعرف بلي الترمة بنينة و حتى حسيت روحي نيك في مراة مترمة
و كان الشب هذا صغير ويعرف ينيك و كان يعاوني باش نطبع زبي في ترمتو و خبرني بلي هو يحب كبار في السن و موالف يدي الزب بصح صوفت يعني حكان برك بلا تدخال و كان يحوس واحد اللي يدخلو زبو كامل . و انا كنت حاب نفتحة و ضربت لو الترمة و بديت نطبع زبي في الترمة و هو يتوجع و يحس بزبي يدخل و اان نبصق و نبانسي نسيي ندخلو في الفتحة حتى حليتو و طبعت لو الزب لنص في ترمتو و سمعتو يوحوح اي اي بلعقل على الترمة حبيبي و انا نبوسو من الرقبة و نبطع ونقولو ما تخافش عمري

نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%