NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة
ناشر مجلة

انا شاب جزائري و واحد المرة ضربت الترمة لصاحبي و نكتو و للان ما زالني نشفى كيفش نكتو و كنت نروح معاه نديرو ليكور يعني دروس خصوصية و كنا نقراو في القسم النهائي و قريب نجوزو الباكالوريا . وصاحبي شباب بزاف و مزكم و مليح و انا في الاول عمري ما طمعت فيه بصح دار عفسة خلا زبي يوقف عليه و ن نتشهى نيكو و هي انو جابلي فيديو تاع لواط في التلفون و فيه راجل اسمر كيما انا و زبو كبير و كي كنا نشوفو قالي عندو واحد الزب و انا خزرت فيه وقلت لو علاه عجبك الزب راك حاب نوري لك زب كبير كيما هو و هو رد و قال لي علاه زبك انت كبير و انا قبل ما نرجع خرجت زبي
و كي خزر في زبي حسيت بهي عجبو و طول و هو يخزر فيه و قبل ما يعطيني رايو قربت لي و بديت نبوس فيه من الفم و هو يضحك و من بعد ضربت الترمة لصاحبي و قربت زبي حتى لصقتو على الترمة تاعو و زادت الحرارة اكثر في زبي . و بديت نفلورتي معاه و نبوسو و نحك زبي على الترمة و بلا ما كان يقاومني حبطت لو السروال تاعو و قربت زبي حتى لصقتو بين براجو و كانوا يخونين و بديت نحك زبي على الترمة و انا نزهى و نسخن و الشهوة تاعي تشتعل و نحك زبي و من بعد حبيت ندخلو في الثقبة و ضربت الترمة لصاحبي
و بديت نطبع زبي و انا نسيي ندخل فيه و الراس دخل في الشقبة وكنت مزيرة و سخونة بزاف و هو ساكت و عاجبو الحال و انا كي ما قدرتش ندخل زبي طبعتو حتى مال و ترمتو زادت تفتحت اكثر و هنا دفعت زبي في الترمة و دخلتوا كامل . و كي دخلت زبي في الترمة بديت نيك في صاحبي و انا نستحلى في الترمة و نلعب بيها و نخلط لو وضربت الترمة بقوة و حضلت زبي كامل في ترمة صاحبي و هو يوحوح و يتوجع و انا نطبع زبي و دخلت حتى وصلت القلوة تاعي مع القلوة تاعو و الراس تاع زبي كان سخون بزاف و جاتني و انا حاب نزنن و نفرغ داخل ترمتو
و لاول مرة في حياتي نحس بتلك المتعة الكبيرة كي كان زبي يزنن و يخرج الشهوة و كان الزن يخرج من زبي و يزلق بحلاوة كبيرة دخل الترمة و صاحبي مقمبع بلا ما يتحرك حتى كملت التزنان و ضربتو بصفعة في الترمة و قلت نوض خلاص راني جبتو . و مسحت زبي على الترمة فوق الثقبة و كانت النشوة في داخل زبي سخونة بزاف و الحاجة لي حيرتني هي انو صاحبي ناض و زبو واقف بصح خباه بلا ما جابو و حرت كيفاش يسخن بلا ما يخرج الشهوة تاعو و بلا ما يسبونتش و المهم اني ضربت الترمة لصاحبي و نكتو احلى نيكة

نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%