NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

محارم امل الدلوعة واستدراجها واغتصابها من خالها الشهواني صالح

قصص جنس يمني

نسوانجى بريمو
عضو
نسوانجي قديم
توجه جنسي
ثنائي الميل
🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥

انا امل من اليمن بنت مراهقة عمري 14 سنة بس جسمي حلو ومربرب من شافني يقول ان عمري وصل 20 سنة
المهم قصتي هذه حصلت مع خالي صالح فخالي صالح هو اصغر واحد من اخوالي عمره 23 سنة عازب بس خالي صالح طبيعته جرئ وجميع الاهل كنا نلقبه بلقب المجنون من جنون تصرفاته.فخالي صالح ما يتكلم الا بصوت مرتفع وضحكته قويه معه ضحكه متميزه قه قههه قه ضحكه مرتفعه. ويحب المزاح والهزار وكل اهلي يعرفو بانه يحبني. ويميزني من كل بنات الاسره. حيث كان لما يجي عندنا يتعامل معي معاملة خاصة وكانه بيدللني حيث كان يناديني باسم الدلع اموووولة وكان كلما شافني يحضني. ويرفعني للهواء. ويصيح يووه كم قدنا خاور لش يا اموووله. يوووه كم احبك. يحضني امام امي وابي. ويبوسني في خدي امامهم. وكان خالي يقول لاهلي هذه البنت عتجنني. مدري ليش احبها زيادة على كل الاولاد والبنات. وكان يمسكني ويحببني. بقوه.
فكان ابي يمزح بالكلام ويقول لخالي قد بنزوجها. وخالي يصيح ويقول و**** ما نزوجها. ما انجي نربيها ونتعب عليها ويجي لها واحد فارغ ياخذها حاصله. فقال ابي بس هي هكذا الحياه مصيرها بتتزوج و خالي قال و**** ما نزوجها الا بمن يدفع مهرها عشره مليون. وسياره صالون وفله. مالم ما نزوجها. وامي وابي واهلي يضحكو من كلام خالي. وانا مازحت خالي وقلت له يا خال. هذه شروطك مستحيله مافية احد بينفذها فشروطك هذه يعني طارت عليا الزواجه وهو قام يسوي نفسه منفعل بطريقه مضحكه وهو يصيح هاااه. هاااه جي جي يا كلبه مابتقولي يعني قدك تشتي تتزوجي. وانا اهرب الى خلف امي. وهو يقوم يمسكني. ويصافدني. المهم كنت في البداية على نياتي بريئة ما اافكر بشي وكنت اعتقد ان خالي يحبني حب عاطفي وحنون ماكنت اظن انه مشتهيني جنسيا فمن برائتي كنت كلما اتى خالي صالح افرح به وامازحة و ما اجلس الا جنبه. وهو كان كل شويه يضمني اليه و. يبوسني. ويمسكني من شعري. ويقووول اووووخ كم احبك يا اموووولة مما جعلني تعودت على صفاده لي. واتعودت انه يحضننني ويبوسني واحيانا كان يضربني في طيزي. او يمسكني في صدري وكنت اعتبره شي طبيعي
. ليوم كان خالي صالح عندنا وانا كنت واقفه بالصاله ومافيش احد وخالي جاء من خلفي وحضنني. ومسك صدري وجغص نهودي الاثنين. وكان يبوسني في رقبتي بوس حار وحتى انني حسيت بزبة يطعنني اسفل ضهري من خلف الملابس فحينها . انا افتجعت وحسيت ان خالي صالح تجراء اكثر لانه زود في صفاده ومزاحه.معي فقبل ما اتكلم كان خالي يهمس في اذني.ويقول لي يوووووووووه كم انا خاوووور لش ياروحي. يووه كم احبش. يا كلبه. فحسيت ان حركتة وتصرفة هذا معي بقى تصرف جنسي وشهوه فانا خزيت وارتبكت وماعاد دريت ايش افعل مما جعلني دعممت حتى اشوف ايش النهاية
فانا كنت مفتجعه بان احاكي ابي وامي او اخوتي بتصرفات خالي كنت اخاف لاتوقع مشاكل وكمان خايفه اكسر قلب خالي ويبقون اهلي يشوفو لخالي بانه انسان خاين وسربوت و اشوه سمعته امام الجميع مما جعلني استحمل واحس برحمه بتجاه خالي ولا افضحة واشوه سمعتة حتى لو تجراء و اغتصبني كنت اقول لنفسي لا يمكن اشوه بسمعته. وافضحة
المهم خالي صالح بتلك المره كان بيجلس عندنا كم يوم خصوصا بانه عازب ومافيش عنده عمل
المهم بعد ذاك اليوم في اليوم الثاني مجرد ان شافني خالي لوحدي اتى اليا وحضنني مره ثانيه بنفس الطريقة حق اليوم الاول من خلفي وبقى يبوسني. يمسك ابزازي وحسيت بزبه ينخزني بطيزي فقلت له ماهو هذا ياخال مايصلحش انا بنت اختك فقال لي اموووولة بصراحة غصب عني تصدقي انني لما ابسرتك حسيت قلبي يدق بسرعة وجسمي يرتعش وزبي قوووم
وانا بصراحة لما سمعتة يتكلم هكذا خزيت للاخر وارتبكت وقلت له بس ياخال مايسبرش عيب انا أصبحت اعتبر بنت عزبة
وخالي ضحك وكانه يمازحني و قال لي ليش مايسبر ياقلبي الا عيسبر بنخورش يا امووله بنخوشك نخوشة واتفاجاء به التفت الا امامي
ومسك زبه من فوق ملابسة وقال لي شوفي هذا كيف اصبح متجنن عليك حين يشوفك ارحمية يا اموووولة هذا نفسه يدخل في طيزش الحالي هذا
وانا خزيت منه اكثر وارتبكت وتعجمت وماعد قدرت انطق بكلمه وحسيت ان خالي مصر يخنث طيزي وحسيت انني بقيت بورطة ولاكن انفرجت حيث سمعنا صوت اقدام تمشي وجاييه مما جعل خالي يفكني وانا بسرعة رحت ودخلت الغرفه وانا قلبي يدق. ويرجف بقوه وكنت اكلم نفسي واقول و**** ان خالي فقد عقله وناوي يعربني واقول لنفسي و**** انه. صدق من لقبه بالمجنون ومن هنا قررت اخاف من خالي وما اتقرب منه واصافطة مثل السابق
واليوم الثاني خرج خالي مع ابي بعد المغرب خرجو للسوق مدري ما يشترو. والساعه تسع رجعو خالي وابي. وانا كنت جالسة مع امي واخواني بالصالة وبعد ان رجعو انا قلت شاقوم اسوي العشاء
وخالي قال وانا شدخل الغرفة ابدل ملابسي واغسل ايديي وجهي واجلس ابسر، التلفزيون لوما تجهزي العشاء ونتعشاء كلنا قلت تمام
خطيت انا للمطبخ سويت العشاء وتميت اسوي العشاء وقربته وجلسنا كلنا اتعشينا وخالي كان بيجابرنا وكنت احسه بيبسرني وينظر اليا بنظرات شهوانية قوية ويبتسم
وامي وابي كانو مشهم مركزين و عادي مش حاسسين بشي المهم كملنا تعشينا وانا قمت رفعت الصحون ونظفتهن وغسولتهن وخرجت من المطبخ وخالي قد دخل غرفتة الذي دائما ينام فيها فانا فرحت انه دخل غرفتة ينام و فقلت اروح المجلس اقنبر ابسر لي التلفزيون شوية مع امي وابي وكمان اتواله على النت قليلة حتى احس بالنوم واروح غرفتي انام فدخلت للمجلس واذا بامي وابي قامو وراحو دخلو غرفه نومهم فجلست بالمجلس شوية اشوف للتلفزيون واذا بي
سمعت صوت امي بتصيح لي
يا امل جي انافدالش
فسرت لها للغرفة وقلت مالكم ما تشتو فقالت امي جيبي لي قلص ماء وين الحبوب الي كانت فوق الماسه اين حطيتيهنة انتي الى رفعتي وكنستي الغرفه. فقلت ايوه جبت لها العلاج والقلص الماء وقلت لهم انتم عترقدو قالو ايوا قلت تمام اطفي اللمبة قالو ايوه طفيت اللمبة وغلقت عليهم الباب ورجعت المجلس شغلت الشاشه التلفزيون وبقيت اقلب بالقنوات اشوف مسلسل او فلم حالي بقيت اقلب بالقنوات واذا بخالي صالح بداء امامي بباب المجلس وكان مش لابس غير ترنك للنص وبدون حتى فنيليه فانا مجرد ان شفته افتجعت مباشرة وحسيت دقات قلبي تدق بسرعة وبقيت اختظل وحاسسه ان الذي بداء امامي اسد بيفترسني وليس خالي الذي كنت احبه واحب اجلس معاه فحينها كنت اختضل وما دريت ايش افعل وايش اسوي ارتبكت ومن شده الفجيعة جلست بقعتي مثل الصنم
وانا اختظل ويدي ترتعش من الخوف وانا ابسر خالي قبال في باب المجلس وهو لابس ترنك نص وخالس الفنيلة الداخليه وحينها خالي داخل للمجلس وجلس وقال افففففففففففففففففففف مابش عندي نوم جلس و كان طارح يده على زبه وبيمسكه ويجلغصة وانا خفت اكثر وحسيت انه اتى اليا وناوي لشي ويتحرش بي فقررت اتشجع ز انهره بكلام لعله يبطل حركاته
فقلت له ياخال ماهي هذه الحركات حقك ارجوك بطل قوى و**** انك بتفجعني منك
فقال مع مع ليش بتفتجعي مني يا اموووولة انا بحبك قوي انتي بنت اختي يا روحي وبين احبك من قلبي ما ذنبي تخافي مني قلت بتصرفاتك هذه بتخوفني وتجعلني اكرهك ولولا انك خالي انني كلمت ابي بس ماحبيت اشوه سمعتك واخلي الجميع يكرهوك فقال اموووولة ارجوك بين احبك غصبا عني ومابش بيدي ومش قادر ابتعد عن حبك فمحبتك تكونت بقلبي بالغصب وقام
وقرب جلس جنبي
وانا ارتعدت و قمت من بقعتي لـابقعه ثانية
وخالي قال لي اموووولة بصراحة انا بين اتجنن و اموت على طيزش وصدرش
بتبسري كيف صدرش حالي ساع التفاحه وطيزش كل ماتخطي ويهتز شمال ويمين وروحي بتهتز بعده ارجوك لاتضلميني وتحرميني منك قدني بتجنن عليك جنان شوفي ودخل يده لداخل كلسونه وخرج زبه وبقى يلعب بزبه بيده قُبالي ويقول لي يوووووووووه يا اموووولة قد روحي اتخرج ارجوووك ارحميني قلت مالك مابتقول قال لاتخافيش ما اريد منك شي اريدك فقط تقربي تمسكي زبي بيدش وتمصيه مص قليل فقط
وانا كنت بين ابسر زبه وخايفه ومرتعبة ومطننه في نفس الوقت كيف زبه كبير فانا اول مره اشوف زب امامي بقيت متسمره وساكته مثل الصنم
وخالي وقف على ارجله وخلس الترنك حقه والكلسون ورجمهن وبقى عريان خالص قدامي وانا خفت اكثر وكنت افكر اصيح كنت اخاف من المشاكل وخالي بقى يتقرب نحوي وانا بقيت اهرب وخالي
بيلحقني بوسط المجلس وانا بين اتقفز من متكا لامتكا وخالي يتبعني لوما زقمني ومسكني من ورا وحضنني قويه صليه وكان بيتنهد من الملاحقة وانا بقيت اصيح صياح خفيف لايسمعو ابي وامي وكنت اقول لخالي ياخال قوااا قووااااا فك لي عيب مايصلحش فك ماشي باصيح بقوه حتى يسمعو ابي وامي وهو خاف لا اصيح وكان هايج مايريد يفك لي فغطى لقفي بيده لا اصيح وقرب لقفه لاعند اذني وقال لي اموووولة لاتخافي سعليش مابسوي بك شي يضرك خلينا نتسلى وانتي عتبسري كيف لوما ترتاحي وارتاح انا
وكان يبوسني في رقبتي وهو حاضني وماسكني واحس زبه قده شق طيزي بين احسه يلمس خرمي فحينها قاومت
قاومت بس ما قدرت افتك منه لان خالي قوي ومعضل بقيت اترجاه واحاول اقنعة وافتك منه ماطاع وبقى يثيرني ويحببني ويجغصص نهودي ويطمني حوالي 5 دقائق واذا بي احس خالي بداء ينزل بيده بنطلوني وانا خفت وكنت اتملص و ماقدرت اصيح لانه سادد لقفي بيده وحينها حسيته قرب زبه وبقى يفحسه ويضغطه بكلسوني وانا بصراحة هدات
وخالي قال لي اموووولة لاتخافي اسمعيني و استمتعي باللذه هذه انا ببعد يدي من لقفك بس لاتصيحي فهزيت راسي بمعنى تمام فابعد يده من لقفي ونزل كربض على ركبته وقرب وجهه تجاه طيزي وبدا يفحس وجهه و يشم كلسوني ويقول اححححح اححححح والشم يجنن وانا هدات و تسخسخت شوي وخالي نزل كلسوني واصبح طيزي امام وجهه عاري شاف طيزي وقال ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح على طيز ااححححححححححححححح على جنان هذا الطيز اللي بين احبه ومجنني من زمان وباسني بطيزي وخفعه وكان يرجع يببوسه بقوه ويشمه ويعضه بالراحه ويده تلعب بزبه
وانا بقيت اسخسخ واذووووب الصدق
بعدا فتح فنيج طيزي بيده حتى تبينت له فتحه طيزي وقرب وجهه ويبوس خرمي بشكل مثير ثم بقى يلحس فتحه طيزي مممممممممممممحححححح امممممممممممححححححح بشكل يجنن وانا حينها
شعور الخوف فجاءه تحول لامان ولذه واحساس يجنن يوووووووووه والشعور والحلا فيه كل هذا وانا لازلت مسنبه ومسخسخة ولاعد فعلت شي بل بقيت اتلذذ وتاركه خالي يلحس طيزي براحتة حتى تم ووقف وقال لي اموووولة كيف استمتعتي وانا مستحية فكرر سؤاله فهزيت له راسي بمعني ايوه فقال لي الان دورك اريدك تريحيني وبعدين بازيد امتعك اكثر فقلت كيف اريحك قال ابسري زبي كيف هو مشتد امسكية وانا واقفه سكته فمسك يدي ويقربها على زبه وانا ابعدها دلا دلا وهو يسحبها ويرجعها لزبه ويقل لي لاتخافي امسكيه سعليش ايش بيسوي بك ورجع يدي لزبة وانا مسكت زبه بيدي واول مرة في حياتي امسك زب بيدي زب خالي بصراحة احساس حالي بقيت ماسكة لزبه ويد خالي ماسكه ليدي وكان خالي يحرك يدي على زبه حركة تجليخ وااااااااحححححح ااححححححححححححححح بصراحة حسيت بلذه احلا شوي فقال لي خالي اموووولة ارجووووك مصي زبي شوية
فقلت له يا خاااال اعذرني مابعرفش مسترش
فقال جربي الحسيه ودخليه لقفك واحسبي كانش بتمصي مليمي ابو عودي او اي شي جربي وانا بصراحة بقيت متشوقة فقلت له تمام بجرب بس لو ماعرفت اعذرني قال تمام
فنزلت جلست على ركبتي ووجهي بقى مقابل زبه ويدي كانت لازالت ماسكه له وحينها بست راس زبه ثم خرجت لساني لحسته وبدات شوية شوية ادخله واخرجه في لقفي وامصه امممممممممممححححححح امممممممممممححححححح
وخالي بقى يتتهد ويقول لي اه اه ااححححححححححححححح ايوووووووووه حببتي ايوووووووووه هكذا مصي انا فداااااء لك
وانا امص اكثر وبصراحة اعجبنييييي كان طعمه حاااالي واحساس يجنن فبقيت امصمص زبه بشوق ولهفة
وخالي يوحوح و يلعب بيده بشعر راسي وبيقول اااااه ااححححححححححححححح حلوووو ايوووووووووه مصيه يا امووول مصيه احبببببك اموووووت فيك
وانا بقيت امص زبه شوية وانزل الحس كعله وامصها وااااااااحححححح ااححححححححححححححح بصراحة احساس يجنن وحلو
بعدها قال لي خالي اموووولة خلاص اتمددي نرتاح اكثر وانا فكرت انه بيركبني فخفت و قلت له مع يا خاااالي لا انا فدالك مع انا عادني بنت لاتدخله قوااااا
قوااااا يا خال
فقال مع مع مابدخله ولابركبك اريد فقط امتعك اكثر شلحس وامص لك فقط
وانا افتهنت واطمئنت وقلت له مادام تلحص وتمص فقط تمام
واتمددت على ضهري فوق الكنب حق المجلس وخالي رفع ارجلي وفلخني وشاف كسي وقال امممممممممممححححححح والاست معك يوووووووووه والحلا فيها وقرب وجهه لكسي وخرج لسانه وبدا يلحس لي من نازل لاطالع
وانا بصراحة دخت وذبت وتجننت وهو يمص ويلحس بكسي حتى مص العنقري حقي
وانا ماقدرت استحمل من قوه اللذه فندعت صيحه اااااااه افففففففففففففففففففف ااححححححححححححححح
وخالي شاف لي و قال هااااه اعجبش مه حالي مه
فقلت له بدون اراده ايوا يا خاااال زيد مص مص والحس
وهو فرح وبقى يمص ويلحس اكثر وانا اتشاهق ويدي بقت حاجفه على راسه واظغط راسه بكسي واريد خالي ياكل استي اكال وحسيت شهوتي اشتعلت بشكل مدهش بكامل جسمي فبقيت اوحوح واتشاهق وخالي يلحس و يمص اكثر حتى حسيت جسمي ارتعش رعشة قوية وصحت امممممممممممححححححح افففففففففففففففففففف يوووووووووه ااححححححححححححححح وقلت ياخااال يوووووووووه حاسسة بشي بيخرج مني يوووووووووه شنزل شنزززل ااااااه ااااه وكنت احس فخوذي كانها مخدره وخالي يلحس بقوه وانا نزلت شهوتي لاول مره افففففففففففففففففففف افففففففففففففففففففف من احساس وخالي شاف عسلي وابتسم واخذ المنديل ومسح شهوتي من على كسي وانا احس جسمي خذذذذ بالكامل ومدوخه ومنفلخة وخالي جالس بين رجولي ويفحس استي والعنقري شوية وانا كانني فقت من غيبوبتي شفت لخالي وقلت يا خال خلاص يكفي
فقال مع ياقلبي اصبري
وقلبني ومددني على بطني وانفلخ فوقي وبق يبوس برقبتي و ظهري ويقل لي ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح والحلا وانا اشوف هذا الجمال وهذا الحلا كله ممتد تحتي يوووووووووه والحلا وكنت احس زبه يلامس و يدغدغني بطيزي بصراحة حسيت بلذذذه تجنن وخالي مستمر يتحسس ضهري ويبوسنس ويذوبني ويقول امممممممممممححححححح والحلا على جناااان كم انا احبش واموووووت فيك وشانيكك بزبي ويمرر زبة بين اردافي
وانا كنت اسمع كلامه ذيه واحس بزبة واهيج واذووووب وبقيت مستسلمة ومسترخية وذااايبة تحتة
وخالي دهن زبه بفازلين مش عارف من فين جابه دهن زبه شويه وكمان حسيته دهن فتحه طيزي منه ومن ثم بقى يفرش طيزي بزبة ويفرك فتحة طيزي براس زبة وانا تجننت وذبببببت من شده اللذذذذه والمتعة وبقيت اااان واوحوح متلذذه وخالي شافني مستسلمة و حس انني متلذذه فحسيت به بدا يضغط و يدخل راس زبه بطيزي
وانا خفت وصحت وقلت له مع مع ي خاااال اااااه لاتدخله بيوووجعني مااااع وخالي حينها كان في قمه هيجانه فجثم فوقي بكل جسمه ومثبتني بشكل لم يجعلني اقدر اتحرك حتى حركة بسيطة وعمل نفسه كانه مش سامع لي وحسيته بقى يضغط زبه ويدخله بطيزي حتى ادخل زبه كامل وانا اصيح اييييييييييييييييييييييي اييييييييييييييييييييييي يوووووووووه لاااااااااااااااااا افففففففففففففففففففف بس خالي كان ضاغط لراسي ولقفي على الكنب
المهم بعد ادخال زبه كامل بطيزي كنت احس طيزي انشق نصفين وكنت اصيح واترجاء خالي يخرج زبه بس خالي لم يسمعني وبقى يحرك زبه
و يدخله ويخرجه ويدخله ويخرجه
وانا اصيح اااااااه اااااه اييييييييييييييييييييييي افففففففففففففففففففف شوي وحسيت فتحه طيزي اتوسعت وبدات اتلذذ وتناسيت الوجع وخالي
رقد فوقي وبقى يطلع وبينزل فوقي وعندما شافني هدئت يقرب لاعند اذني وكان يقول لي ااااه اااه يا اموووولة والطعم امممممممممممححححححح ما احلى طيزك احلى طيز نكته في حياتي احلى من طيز بنت جارنا وكان يخفع طيزي بيده ويرهزني ويدخل زبه ويخرجه لوما كنت بين احس كعله بتضارب في طيزي
بعدها بدا ينيك قوي ويدخله ويخرجه بسرعة وانا كنت اصيح ااااه اااااه اييييييييييييييييييييييي افففففففففففففففففففف
وهو قال اموووله شنزل حليبي
وهو بيرهزني بسرعة و بيطلع وينزل حتى حسيته فضى حليبه بداخل طيزي افففففففففففففففففففف حسيت حليبه كان حاامي وبيحرق بعد ان نزل حليبه وارتاح وهدا وانا هدات ودوخت
بعدها قام من فوقي واخرج زبه ومسح المني من طيزي وقومني اجلس وهو لبس ملابسه وجلس جنبي وقال لي اموووولة هاااه كيف النيك حالي
فقلت له وانا احس انني مدوخه ببقعتي ايوووه ياخال فقال لي تحبي اساعدك تروحي غرفتك قلت لا بجلس شوي واروح بنفسي وخالي راح غرفتة وانا بقيت اتحسس نفسي شوي وقمت رحت غرفتي وانا احس نفسي مفلوخة بقيت على فراشي افكر بالذي حصل وكنت العن خالي وافكر بشي انتقم منه ولاكنني كنت اتراجع واتذكر اللذه والمتعة واتسامح معه بقيت افكر حتى غلبني النوم ونمت واليوم قمت وانا احس نفسي مفلوعة نصفين وطيزي يوجعني قوي فتعذرت لامي انني تاعبة فقالت امي اكلم ابوك ياخذك يجيبو لك علاج قلت لا بصبر واذا حسيت زاد الوجع بكلمك وكان خالي بيسمع فقال لامي يمين مابخلي اموله تتعب وانا بالوجود باروح اعالجها انا فقالت امي خلاص يابنتي روحي مع خالك واخذني خالي وراح بي عند دكتوره عندها عياده ومدري ايش قال خالي للدكتوره فجابت لي ثنتين ابر وحبوب وكمان دهان اعمله لفتحة طيزي ورجعت من العياده وانا بخيره ومافيش اي الم وكان خالي يريد يتكلم معي بس انا كنت عامل نفسي زاعله منه جدااا رجعني للبيت وراح خالي بيتهم
وانا بقيت استخدم العلاج وبصراحة يومين فقط وحسيت بمحنة وبقيت مشتهي لخالي يجي ينيكني فحاولت انسى الموضوع وكنت العب بطيزي باصابعي واحيان بجزره كنت اخبيها بغرفتي ولاكن حسيت شهوتي تزيد ولم ارتاح باصابعي او بالجزره وبقيت متلهفة .لزب خالي بشده ياتي يخنثني
تصابرت اسبوع وماعد استحملت فاخذت تلفون امي واتصلت لخالي ومجرد ان سمع خالي صوتي ضحك ورحب بي وقال لي اظنك مشتاقة لي وانا امازحة واقول له شكلك افتجعت ياخال بعد ما شطيت طيزي خفت لاتنكشف قال لا انا اخذت لك العلاج المناسب الذي تتحسني بسرعة وما احد يحس بك وبقى يسالني ويتاكد هل انا مشتهية ام لا وانا اتهرب من مصارحتة حتى الاخير واعترفت له ففرح وقال اجي الليلة افحرك قلت ايوه وفعلا جاء خالي صالح وكنا ننظر لبعض بلهفة وكنت اضحك وامزح مع خالي طبيعي كما كنا من سابق حتى الليل بعد مانامو ابي وامي وتاكدنا منهم دخلنا انا وخالي المجلس لانه بعيد عن غرفة ابي وامي وتحاضنا وهات يابوس ومصمصة بشغف حتى ذبنا وتعرينا ومن ثم لحس لي خالي وانا مصيت زبه ثم ناكني ثلاث مرات صح باول نيكة تالمت شوي بس بعدها حسيت بلذه لاتوصف
ومن حينها بقيت اعشق خالي ويعشقني وبقيت ممحونه على زبه فبقى ياتي يجلس عندنا ويخنثني بالليل وكمان بالنهار اذا حصلنا فرصة وكنا لوحدنا وكمان بعض الاحيان اذا كنت مشتهية له اروح بيت خالي وانتاك من خالي صالح ببيتهم
وهكذا استمرت علاقتنا والان لنا حوالي سنه ونصف وخالي يخنث طيزي وبقيت ممحونة جدااا ما اشبع من النيك ومتشوقة انتاك بكسي بس خايفة انفضح وقت زواجي
وهذه قصتي

#النـهايـة.......

• عجبني
التفاعلات: Mario Cr7, الوزير الحنين, بعشق البزااااز الملبن اوى و شخص آخر
جميلة روعه

• عجبني
التفاعلات: نسوانجي إسكندراني
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%