NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

سكس محارم ساخن بين عياش و اخته العذراء – الجزء 1

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة
ناشر مجلة

قصتي هذه في سكس محارم حقيقية تماما فأنا شاب اسمي عياش عمري 29 سنة أعزب و أشتغل في محل خاص و ساكن مع اهلي في بيت واحد و الأمور كلها تمام و عندياربعة اخوة و الكل متزوج وساكنين لحالهم ماعدا أختي الصغرى غير متزوجة و عمرها الآنسنةو تصغرني بتسعة سنوات. و هي تشتغلسكرتيرة مدير شركة هامة و منصبها جيد جدالكن من ناحية الزواج لا ادري لماذا لم تتزوج مع أنها مقبولة الشكل و القوام و لها جسم متناسق و مثير، ممكن لإنشغالها بالعمل نسيت حالها لكن لم يفتها قطار الحياةفهي مازالت شابة و لها شكل يغري كل الرجال……. حدثت قصة سكس محارم معها تقريبا من سنة حينها كنت انا على علاقة ببنت عمي المطلقةالتي تبلغ خمسة و ثلاثون سنةو هي من أعز صديقات أختي و اكثر قربا لها و تعمل معها في نفس الشركة و هي ايضا فاتنة و مثيرة جدا، و منذ طلاقهاصارت بينناعلاقة حميمة لكن هدفها النيك فقط و استمرتعلاقتنا مدة سنتين حتى وقع الحادث المشهورفي سكس محارم ساخن الذي لن انساه ابدا . كانت بنت عمي تنام مع أختي الصغرى في نفس الغرفةحين تزروناو كنت أشك كثيرا بوجود علاقة سحاق بينهما لكنها لم تخبرني بشيء بل كان الامر مجرد شك و لكن تصرفات أختي التي هي التي اوحت لي بذلك لأني كنت كلماكانت تبيتعندنا أتسلل ليلا الى فراشها و هي مع أختي نائمة في نفس الغرفة و انا أنيكها و أبقى معها مدة ساعة أو أكثر حيث احيانا انيكها مرتين و هي تصرخ من اللذة و أختي تتظاهر بالنومو انا استغرب كيف لم تقم رغم كل صرخات الشهوة و الاهات ،فقد يحصل الامر مرة اومرتين لكن دائما نائمة فهذا يعتبر من المستحيلات
هناتاكدت ان بينهما علاقة سحاقية و أختي لا تريد أن تفرط في حبيبتها التي تعشقها بجنون و لهذا فقد تنازلت لها و تركتها تنيك معي حتى لا تبعدها عنها . المهم بعد ذلكعرفت أنهماتعشقان بعضهمامن زمن حتى قبل زواج ابنة عمي كانا يمارسان سحاق لكن ابنة عمي لما تزوجتصارت تعرفطعم الزب مما صعب عليها الأمر و جعلها لا تصبر علىالنيك و هذا ما جعلها تنيك معي في كل مرةو جعل أختي تتظاهر بعدم المعرفة حتى لا اكتشف علاقة سحاق بينهما .مع العلم انيكنت انيكها في الظلمة حتى لا تستغربون من القصةفيما بعد، يعني انام جنب ابنة عمي التي تكون امام اختي في السريرو ادخل زبي في كسها مباشرة او بعدان اهيجها قليلا و لا انكر ان عيني كانت تنوي سكس محارم مع اختي حين ارى فخذيها و هي تتظاهر بالنوم. و هذا في حالةلما تنام مع أختي لكن لما تسمح لنا الفرصة و نكون لحالنا نعمل كل شيئ من فنون النيك بكل راحة . و في أحد الأيام قررت ابنة عمي المبيت عندنا و أعلمتني بالأمر كي أجهز نفسي و أستعد للنيك و فعلا حلقتزبي و جهزت نفسي و شاهدت فيلمجنسي يجنن حتى كدت أن أقذف علىالبوكسر لكن تمالكت شهوتي. وبعد منتصف الليل تسللت الى الغرفة كالعادة و ألقيت نظرة أولى على فراش أختي فوجدتا تغط فينوم عميقثم توجهت الى فراش ابنة عمي و كانت تتظاهر بحب النوم على الأرض مع أن فراش أختي يتسع لشخصين وكان بادياعليه انه مشغول من طرفهما معايعني انها كانت تنام بجنبها لكن لما تريد الزب و النيكتنام في الأرض وكل شي كان واضح عندي . هنااستلقيت خلفها مثل كل مرة و كنت بالبوكسر فقط و مررت يدي على فخذيها و هي ترتدي روب نوم خفيف جدا و شفاف رقيقبملمس حريريلونه احمر اجوري فاتح جد مغري و كانتالدنيا عتمة و بعد ذلك مررت يدي بين فخذيهاثم هجت اكثر و طلبت منها ان نصعد على السرير و لما صرنا عليه استلقيت بينها و بين اختي و اثارتني فخذي اختي خاصة و اني كنت قد شربت الخمر كثيرا و هنا نزلت الحسهما و اقبلهما في سكس محارم ساخن جدا
كانت اختي كل مرة لما اعمل معها هكذا تنقلب الي و تواجهني بوجهها و تقرب شفتيها للقبل و المص و كانها ايضا ترغب في سكس محارم ساخن لكن هذه المرة ظلتعلى حالهاو أنا قلت في نفسي ممكن أختي تكونمازالت ما نامت و هي خجلانة مني واستمريت في اللمس و المداعبة و حطيت يدي على بزازها الطريةالتي كانت من دون سوتيان و لقيتهمكبار و حلوينو صلبين هذه المرة لكن قلت في نفسي ممكن تكونساخنة كثيرا و هائجة لذلك بزازها تصلبوا أو ممكنالشهوة هي من جعلها هكذا. لم أكترث للأمر و كان همي هو زبيو سكس محارم فقط، حاولت ادخل أصبعي في كسهالكنه كان ضيقا جدامع انها كانت تحب اصبعي في كسها و لاتصبر عنه و لو لحظة واحدة و خاصة لما أفرك بظرها و شفرتيها كي اهيئها لاحلى سكس محارم مع زبي . لم اتمالك نفسي اكثر و ركبت فوقها و هنا قامت اختي و صاحت خائفة لكني اغلقت لها فمها و طلبت من ابنة عمي ان تهدئ روعها و بدات ابنة عمي تقبلها و تلحس بزازها امامي حتى تعلمها اني علمت بامر سحاق بينهما و هنا ارتاحت اختى و احتضنتني بشدة و هي تقبلني من شفتاي و انا افعل نفس الامر .بعد ذلك لحست بزازها و ادخلت حلمتها في فمي و رحت ارضع بكل شهوة و لذة و عندها قررت ان اباشر سكس محارم معها و ادخل زبي في كسها لكنها كانت عذراء و خافت ان افتحها و وعدتها ان ادخل نصف زبي فقط اثناء النيك حتى لا امزق غشاء بكارتها
بقيت اداعب طيزها و كسها بزبي حتى سخنت اكثر و ذابت ثم كسها تبلل كثيرا و قررت هذه المرة أنيكها من طيزها كنت مشتاق للطيز كثيرا خاصة و ان النيك من الكس كان صعبا و خفت ان افقد صوابي مع شهوتي و افتحها ، حطيتبعض اللعاب على زبي و بين فلاقها و فتحة شرجها و حطيت على خرم طيزها ايضالكنها ابتعدت شوي كأنها كانت خائفة من زبي و لا تريد ان تتناك ، بقيت في حيرة مناختي الليلة كأنها ما تريد الزب رغم انها كانت تمارس سحاق مع ابنة عمي و انا اعلم بالامر، . عند ذلك نكتها بقوة من طيزها حيث ثبتتها و ادخلت زبي في طيزها و رفعت رجليها للاعلى و حتى لا تتالم كانت ابنة عمي تقبلها و تذوبها في احلى سكس محارم طوال فترات النيك الساخنة
يتبع

نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%