NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة
ناشر مجلة

ساحكي لكم عن زوجتي العاهرة و كيف كانت تمارس الجنس مع ابي و انا انظر اليهما و استمني من الشهوة و قد وجدت لذة عالية جدا و انا ارى ابي ينيك زوجتي امامي و هي تتغنج بطريقة لم تكن تفعلها حتى حين انيكها اثناء الجماع . القصة حقيقية و قد حدثت امام عيني و بموافقتي فانا تزوجت مع حبيبتي منذ اكثر من اثنى عشر سنة و احبها و قد تعرفت عليها في احدى الكباريهات و اعلم ان زوجتي شرموطة اما ابي فهو رجل رغم سنه المتقدم فهو مازال يحافظ على كل قوته و كانه شاب بل هو اكثر حرارة مني في النيك رغم ان عمري هو اربعين سنة و ابي ستة و ستين سنة . و منذ اليوم الاول الذي تزوجت فيه مع زوجتي العاهرة لاحظت نظرات ابي نحوها و محنته الشديدة و احيانا الاحظ ان زبه انتصب بمجرد الحديث معها بينما كانت هي تحب ابي و تخدمه بطريقة ترضيني اما امي فقد توفت منذ سنوات و كنت افكر في الطريقة التي تجعل ابي ينيك زوجتي امامي و انتظرت حتى صرت انا و ابي لوحدنا نتفرج مقابلة في كرة القدم و بدات احكي معه عن النساء و اللذة بطريقة ساخرة . و لم اتوقع ردة فعل ابي حين اخبرني اني رجل محظوظ لاني متزوج و املك امراة جميلة يشتهيها كل الرجال و كانت احلى فرصة احلم بها حيث رديت عليه بسرعة و اخبرته اني ابنه و تحت تصرفه و ان زوجتي ملكه متى شاء
و رايت وجه ابي تهلل حين سمع هذه الكلمات و سالني ان كنت جادا في كلامي فاكدت له الامر و على الفور صارحني انه يشتهي زوجتي و لمس زبه و قال اح منذ ان رايتها في المرة الاولى و انا استمني كلما استلقي في فراشي . و عدت الى زوجتي العاهرة و اخبرتها ان السهرة يومها يتكون مع ابي و قد سخرت منه حين اخبرتها انه رجل عجوز و زبه لا ينتصب و لم يستغرق الامر كثيرا حتى اقنعتها بالنيك مع ابي و حضرتها ثم طلبته كي يدخل الى غرفتي و اخبرته ان زوجتي العاهرة في انتظار زبه المنكمش و انا اضحك . و حين جاء ابي الى غرفة النوم دخل مباشرة في صلب الموضوع حيث كان يلبس دشداشة خفيفة على جسمه بلا اي ملابس داخلية و حين نزعها بقي عاريا تماما و كدت اصاب بالصدمة حين رايت زبي ابي فقد كان زبه مثل زب الحمار و يكاد يصل الى ركبته و و اقترب من زوجتي و هي ترتعد من الخوف من ذلك الزب الرهيب . و جثى فوقها و هي مستلقية و ناولها زبه كي ترضعه و لم تستطع ادخال سوى الراس و كادت تتقيئ و رغم ذلك كان زب ابي مرتخي و لم ينتصب بعد
ثم بدا يقبلها بعنف و احسست و كانني تلميذ اتعلم اما طريقة ابي في النيك مع زوجتي العاهرة التي صارت تضحك و تنظر الي و كانها تضحك عليه بينما علمت انها تضحك من شدة نشوتها و اعجابها بطريقته في المداعبة الجنسية . ثم بدا ابي يلحس كس زوجتي و هي تعض الوسادة من الشهوة و تمسك بشعرها و الحقيقة هجت كثيرا و اخرجت زبي الذي انتصب ثم لوت رجليها حول عنق ابي الذي لم يبالي بها و اكمل لحس الكس و التحسس على فردتي الطيز علما ان زوجتي العاهرة تملك طيز كبير جميل جدا . بعد ذلك وقف ابي مرة اخرى لكن زبه كان انتصب و كبر جدا و اكبر من زبي بالضعف و وضعه بين بزاز زوجتي و اصبح ينيكها من الصدر و هي قد ذابت تماما و كسها قد صار يلمع من ضوء المصباح من شدة التبلل و اخيرا رايت ابي يدخل زبه الكبير جدا في كس زوجتي العاهرة و هي تصرخ باعلى صوتها من شدة اعجابها و لم اصدق ان كس زوجتي استقبل كل ذلك الزب الكبير و صار ابي يهتز فوق جسمها بكل قوة و هو يقبل بكل عنف و يتحسس و انا ارى خصيتيه كيف ترتعدان و هو ينيك زوجتي
و لم افق من شهوتي الا حين وجدت نفسي ماسكا زبي المنتصب ادلكه و استمني و انا ارى ابي ينيك زوجتي في غرفتي و قد ناكها بحوالي عشرة وضعيات كاملة مثل وضعية الكلبة و الفارسة و البقرة و السجود و اوضاع اخرى و لم يقذف فايقنت اني كنت مخطئ في ابي و لم اعرف حقيقة قدراته الجنسية و عادة كنت انيك زوجتي بوضعية واحدة و اقذف بسرعة . و حين وصل ابي الى مرحلة القذف وضع زبه الكبير جدا بين بزاز زوجتي العاهرة و راح يقذف حليبه بغزارة كبيرة مما جعلني اقذف ايضا و انا ارى تلك المشاهد الساخنة جدا

نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%