NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

ahmedchocho

نسوانجى خبرة
دكتور نسوانجي
أستاذ نسوانجي
عضو
نسوانجي قديم
توجه جنسي
ثنائي الميل
زوجة ابي في الكرسمس في باريس

مرحبا بكم في قصة سكس محارم جديدة مع زوجة ابي التي لطالما نكتها و مارسنا الجنس الساخن و هي فتاة جميلة و اعرف انها تزوجت مع ابي بعد ان توفيت امي من اجل الميراث لان ابي رجل غني جدا و له أملاك كثيرة و زوجة ابي اسمها ريم و عمرها اثنان و ثلاثون سنة و جميلة جدا و ابي عمره اكثر من ستين سنة اما انا فعمري واحد و عشرين سنة و من اول يوم دخلت فيه ريم الى بيتنا و انا اتحرش بها و اريد ان انيكها لانها جميلة و سكسية جدا وحتى حركاتها كلها مثيرة و ملابسها و اعرف ان ابي ضعيف جنسيا بحكم سنه و قد صارحتها مرات عديدة انها ان ذاقت زبي فانها لن تنساه و كنت اتحين الفرص لاتحرش بها فاحيانا التصق بها من الخلف واحك زبي على طيزها و أحيانا كنت اعريها و ارفع فستانها و هي حتى و ان كانت ترفض الا انها كانت في قلبها و داخلها تستمتع . و اول مرة مارسنا سكس محارم كانت في باريس و كنا في عطلة الكريسماس انا وهي و ابي و خرج ابي لبعض مشاغله و صحوت انا متاخرا و وجدت زوجة ابي ريم في فراشها عارية و فخذها ظاهر و ذهبت اليها و بقيت اتحسس على فخذها بطريقة ساخنة حتى قامت

و لما صحت ريم اخبرتها اني سنايكها مهما حدث الام و الا ساشكو و هي تعلم ان ابي يدعني و يحبني و عرضت عليها ان نمارس النيك في السهرة حيث كان ابي يخرج في الليل ليشرب الخمر و فعلا اقنعتها و خرج ابي في الساعة الحادية عشر ليلا و تظاهرت اني نائم في غرفتي . و حين خرج ابي قمت مسرعا الى ريم وانا اغلي من الشهوة و زبي منتصب فانا اريد ان انيكها و نمارس سكس محارم مع بعض و دخلت غرفة ابي و كانت جميلة فهو اشترى منزلا في باريس و اثثه باحدث الأثاث الفخم ثم بدات اقبلها و هي تضحك و لمست صدرها الطري الكبير و بدات اعريها و حين رايت صدرها كاد قلبي يتوقف من شدة النبض . كان صدر ريم كبير و جميل اكثر مما تخيلته و كانت حلمتها بنية داكنة و جميلة و بقيت ارضع لها الحلمة و امص بكل قوة في سكس محارم ساخن جدا مع زوجة ابي الفاتنة ثم تعريت امامها و بدات اقبلها و انا ارضع حلمتها و عند ذلك وضعت يدها بنعومة على زبي و بدات تفركه و انا لحظتها انفجرت و لم استطع الصمود

نعم احسست اني ساقذف و قمت مسرعا و وقفت امام كرسي خشبي وضعت عليه زبي و بدات انثر المني بكل قوة و شهوتي هريبة جدا بعد سكس محارم ساخن و لم تكن سوى قد لمست زبي بيدها الناعمة . و قمت و نظفت الكرسي حتى لا ينتبه ابي حين يعود و وجدت ريم عارية و بزازها مترامية على الصدر بطريقة جعلتني اسخن مرة أخرى و حين بدات اقبلها احسست انها متضايقة مني لاني قذفت بسرعة فهي تريد ان امتعها و اخبرتني ان ابي نادرا ما ينيكها و رغم كل جمالها فزبه يرتخي خلال النيك و تشعر بالضجر من ذلك و اخبرتني انها تريد زب ينيكها حتى تصل الى الرعشة و كلماتها هذه جعلتني اسخن بقوة و اهيج اكثر . ثم بدات ترضع زبي و تلحسه و انا احس برجولتي القوية في سكس محارم جد ساخن مع زوجة ابي ثم فتحت لي رجليها و ارتني كسها و ماءه الذي كان يقطر منه و كنت الحس لها كسها مثلما كنت أرى في أفلام السكس و اسمع اهات ساخنة جدا اه اه اح اح اكمل احا حا اح احا الان ادخل زبك اريد الزب في كسيييييييييييييي اح اح أي أي

ثم قمت فوقها و وضعت زبي فوق كسها الذي ابتلع زبي بسرعة و بدات انيكها و انا احس بحرارة كبيرة داخل كس زوجة ابي و زبي كان صلبا جدا و منتصب بقوة و انا ارفعه ثم ادخله كاملا حتى الخصيتين . و كنت اسمع اهاتها الجميلة و اكمل النيكة و اضع يدي على فلقة طيزها و فخذها و اتحسس بكل قوة و كان الكس حارا و ساخنا و جعلني اقذف مرة أخرى بقوة لكن ليس داخل كسها بل على بطنها و لم تنتهي الأمور هناك بل اكملنا ليلتنا باحلى سكس محارم مرة أخرى و سهرنا في ليلة الكريسماس الساخنة بطريقة نار . و كانت النيكة الثالثة احلى نيكة في حياتي حيث أدخلت زبي في طيزها و كسها و رضعته و لعبت بحلمات صدرها و لحست لها الكس و فعلت كل شيئ و كانت نيكة تقريبا لمدة ساعة​

• حبيته
التفاعلات: MADAM SOSO
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%