NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

زبي ينكح الكس بحرارة مع السكرتيرة الحسناء الفاتنة – الجزء 2

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة
ناشر مجلة

و يحن بدا زبي ينكح الكس في المرة الاولى مع السكرتيرة كانت اللذة رهيبة جدا فانا لم اكن متزوج و لا املك الخبرة مع النساء و هي على عكسي خبيرة جدا و تعرف و عرفت اني مضطرب و خجول و ذلك من خلال نبض قلبي . و بدات اقبلها من الفم و كنت انا جالس على الكرسي و هي واقفة امامي و انا امسكتها من طيزها و وجدت طراوة عجيبة جدا و ادخلت يدي من تحت الكيلوت و لمست لحم الطيز الذي كان مثل الستيك و بدات افرك و احرك الطيز و افتح الفلقات و اغلقها و انا العب بطيز السكرتيرة اللذيذة و هي تحك كسها على زبي و تريد ان تسخنني و تهيجني اكثر
ثم سمعت صوت سحاب البنطلون ينفتح و احسست بشيء ساخن جدا و ناعم يلمس زبي فازدادت شهوتي اكثر و حين نظرت وجدت زبي في يدها و هو منتصب بقوة و قد اخرجت لي زبي بيدها و انا اريد ان ادخله في الكس و زبي ينكح الكس الساخن . و تركت السكرتيرة ترضع زبي قليلا حتى تمنحني المتعة الجنسية و اان اواقف امامها و لكن لحس لسانها و نعومته جعلت زبي يغلي و يسخن بقوة كبيرة و انا ادفع و احس اني اخنقها و السكرتيرة تلحس زبي و تمص و كانت ماهرة في الرضع و لها اساليب ساخنة جدا في تهييج الزب و اشعال نيران الشهوة
ثم بدات انا امص بزازها و يا لها من بزاز جميلة و زبي ينكح الكس بقوة و كنت اريد ادخاله في كس السكرتيرة و فعلا بعدما رضعت لها بزازها و لحست حلماتها و هي تتاوه ذابت تماما و في تلك الاثناء جاء الدور على زبي لينكح الكس و يدخل . و فعلا بدا زبي ينكح الكس حيث وضعته بين الشفرتين و انا في قمة هيجاني الجنسي و غلياني و ادخلته و من كثرة الشهوة و اللذة غاب زبي بسرعة في كس السكرتيرة و انا متكئ عليها و هي تفتح رجليها و تتاوه بحرارة اه اه اه اه ادخل اكثر اه اه اح اح اح احب زبك عمري اه اه اه اه اح اح ايييييي و هي ساخنة جدا
و كان كسها كان فيه الصابون او الهلام فقد كان لزجا جدا و حرارته كانها اوقدت النار بداخله و انا التهبت الشهوة في زبي اكثر و ادخلته و انا اميل عليها و انيكها و الزب يتحرك في الكس بحرارة زيط زيط زيط و الخصيتين ترتطمان على باب كسها و طيزها بقوة طخ طخطخ طخ طخ طخ . و كانت النيكة قوية جدا و ملتهبة و زبي ينكح الكس بقوة و ان اسمع انينها الحار اه اه اح اح اح اح اه اه اه و انيك بلا توقف و متعة الجنس ليس لها مثيل في الحياة خاصة اذا كانت الفتاة جميلة و حسناء مثل السكرتيرة التي كنت محظوظا بها

نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%