NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

مكتملة واقعية رواية سرقت قلبي | السلسلة الأولي | - أثني عشر جزء 29/2/2024

THE GHOAST LOVE

شبـ♥̨̥̬̩حـ♥̨̥̬̩ آإلحـ♥̨̥̬̩بـ♥̨̥̬̩
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
دكتور نسوانجي
أستاذ نسوانجي
عضو
ناشر قصص
نسوانجي قديم
مترجم قصص مصورة
كاتب جولدستار
إنضم
26 نوفمبر 2023
المشاركات
3,339
مستوى التفاعل
11,478
الإقامة
المِےـمِےـلكےـة
الموقع الالكتروني
نسوانجي.net
نقاط
32,829
الجنس
ذكر
الدولة
France
توجه جنسي
أنجذب للإناث
:love::love:رواية سرقت قلبي :love::love:


JGDtBgp.jpg

:love::love: THE GHOAST LOVE :love::love:



الجزء الأول من رواية سرقت قلبي

ابراهيم: يااااااسر لحد هني وبس لو ينفتح الموضوع التافهه هدا مرة تانيه اني بنسافر ومعاد راجعها
فريال امه: اني امك ونبي مصلحتك
ابراهيم متعصب: صكريه
فريال ناضت للمطبخ مضايقه
بسمه: امك تبيك تكمل نص دينك وين المشكلة
ابراهيم: بسمممه ضمي فمك
بسمه ناضت لحقت امها

ابراهيم تعفلق حدف الريموت متع التلفزيون وناض لغرفته
ابراهيم قعمز ع السرير مافي حد رح يفهم عليا طوول مااني نفسي يطلع وينزل وناض قربع الباب بقوته بوووو
🚪

فريال ف الدور الارض انخلعت: خوك متوحد راه مواليد تسعين من جيله عندهم حتى كناين
بسمه: اني قتلك نعطي رقمه لصاحبتي توا هي تقلبه ونقوللها تكلمه هي حلوة رح تغريه
فريال: عطيها عطيها رقمه وعطيها حتى ملابسه خليها تسحره للمهم يتزوج قعد فوق قلبي زي العانس
ابراهيم خش تحت الدوش السخون: تي وربي كان ننحرق قدمهم مافي واحد فاهم عليا
💔
😂
😂

نعرفكم ..
ابراهيم مواليد 91 يشتغل مخابرات ومن عيلة شبه حالتها كويسه موصافته اسمر طويل وشعره بني وعيونه بنيات يجننن
🤤
🤤
💔

نزار.. 92 صاحب ابراهيم لكن مايشتغلوش مع بعض نزار فاتح محل ع دورين ملابس واحديه
❤
❤

..…
هديل مواليد 99 ملامحها طولها متوسط بيضا عيونها كبار وملامحها ع الاسود وشعرها طويل ومخطوبه
❤
❤

جنات اخت هديل مواليد 2000 ملامحها شعرها طويل وبيضا وعيونها كبار وعسليات وعندها غمزات وشفايفها منفوخات شوية لكن حلووه وضحوكه
❤
❤

بعد مرور اياام
ابراهيم لابس سورية سوداء وسروال اسود وكويش اسود وعطرر قوي ونزل
فريال شفاته. غير لمني تلبس وتتعطر بس
ابراهيم شافها وطلع
ف السيارة تررررن ترررن
ابراهيم: ايووه
غدير: هااي
ابراهيم قلب عيونه بملل: مني معاي
غدير: ووات خيرك هديي

ابراهيم صكر الخط ويعجب ف صوتها: هااي.. ولع وفات ووصل للمحل متعه ونزل فتحه وبدوو يجووه الزباين كان عنده محل ملابس نسائيه وملابس ***** متع بنات بس
بعد مروووور وقت
ف اليل وصاحبة بسمه مبطلتش رنن ع ابراهيم
ابراهيم رد: ايووه
غدير: شجو
ابراهيم: العبي بعيد تمام ولا نوصل ف خوتك
غدير تدلع: انت تعرفني ع اساس
ابراهيم بهزوه: اني نشتغل مخابرات ي بنتي وين تلعبي انتي اني عرفت قصة جدادك ي غدير ميلاد
غدير لم سمعت اسمها صكرت الخط وبعتت رساله (اسفه ع الازعاج)
ابراهيم رجع خش لمحله شاف فيه صبيا: تفضلي
جنات ابتسمت:السلام عليكم
ابراهيم وراى طاولته: وعليكم السلام
جنات: وخيى نبيك تساعدني اني شفت الحجبات متعك وعجبوني لكن اني نبي الوان تكون مش ملفته يعني هااديات لونهم
ابراهيم اشر ع مكان بصبعه: شفتي الجيه هديكا
جنات قربت من الجيها لـ اشر عليها وشافت عامل اسممممممر هلبااا ويخوف غمزلها وعض شفايفه
جنات تلفتت ورجعت لطاولة ابراهيم ومتوترة: لو سمحت ممكن تعطيني انت
ابراهيم شاف لصار لكن ابتسم وطلع من مكانه وقرب من وشاحات: تفضلي اختاري وبدون ماتشوفه جنات شاف العامل وهو نتعصب
جنات قامت **** لونه مووف غااامق ومش ملفت
ابراهيم شافها: اسف ع التدخل لكن اختيارك قديم ومن مديلات القديمه تقدري تاخدي حرير اني حبيتت ننصحك بس
جنات ابتسمت: لالا شكرا هو لـ امي مش ليا
ابراهيم ابتسم: اهاا اي استغربت اختيارك اي يمشي مع شخص كبير صح

جنات خدت شنطه موف غامممق ماشي مع الوشاح ودفعت الحساب
ابراهيم متعصب من للحركه لدرها العامل لكن مبين انه مشاف شي خدي الوشاح وشنطه حطهم ف الكيس ومن تلبك بدل مايحط الواصل متع المحل حط الفلوس حق الوشاح وعطها للكيسه: تفضلي
جنات: ربي يعاونك. وطلعت
ابراهيم شافها طلعت وطلع من وراى الطاولة: خليل
الاسمر لغمز لـ جنات : انعمم
ابراهيم ضربه كفف: ياولد الحرام اطلللع وقلب وجهككك
العمال التمو ع ابراهيم ويقولو خيره!
ابراهيم شد سوريت خليل: كان خواتك واقاربك لم يغمزولهم يسكتوو اني مانسكتش فااهم ولاا وضربه بوووني
خليل وقف: هي تكدب اني مدرت شي
ابراهيم دفه وبصوت عالي اني شفتك يا…..
🚫

العمال ساكتين
خليل ناض من الارض وكان بيطلع
ابراهيم متعصببب شده من سوريته: تعرف لو البنت تقربلي او لها علاقه بيا من بعيد او قريب راه عينك لغمزت بها قمتها من مكانها
جنات راجع للحوش لكن شافت الكيس لمحت الفلوس طلعتهم من الكيسه: كيف هكي.. ورجعت
ابراهيم شاد سوريت خليل ودفه برا المحل: اطللللع
جنات كانت بعيده عن المحل لكن شافت ابراهيم لفاااصل
🤬
وكملت طريقها
ابراهيم رجع لمكانه وراى طاولته ومتعصب ويشوف ف العمال: تعرفوو مزال تتكرر الحركه هادي عينه نخربهاا
جنات سمعاته وفهمت الموضوع: السلام عليكم
ابراهيم شافها تهدى: تفضلي
جنات طلعت الفلوس : كانو ف الكيسة
ابراهيم فتح الدرج متعه بتوتر: ااا مش ليا مانعرفش ممكن يكونو ليك

جنات: لكن اني ماعنديش فلوس غير لعطيتهم ليك بس وهادم فلوسي لم اني دفعتلك انت تلخبطت ورجعتهم ف الكيسه
ابراهيم مع انه مش فاهم شي خدي الفلوس شافهم كم: اهاا اي صح هدا المبلغ متعك عندك حق
جنات طلعت وهي حاسه بذنب انه طرد العامل
ابراهيم رجع للحوش وبنفس النمط
خليل الاسمر لغمز لـ جنات مقعمز مع صحابه السمررر نفسه: اني مش رح نسكت له
صاحب خليل: نحنا معك حبيبي
خليل: شكرا حبيبي
خليل: نحنا مش ليبين لكن رح يدفع تمن انه طردني قدام العالم
جنات ف ايدها تورته من شغل ايدها وبمنضر يشهيي وفوقها ورود وبتزيين حلو وخشت لغرفة امها
هديل: كل عام وانتي بخير ماما
جنات حطت الكيكه ع الطاولة وحضنت امه وتعايد فها
ساميه نزلت دمعتها: وووه محلاكم يخليكم ليا يارب ويحفظكم ليا ومايحرمني منكم ياارب ونفرح بيككم
جنات تبكي حضنت امها
وهديل ف حضن امها
ساميه تبكي: ربي كريم
جنات تمسح ف دموع امها: ماما ماتبكييش حني رح نجمعوو المبلغ ورح توقفي ع رجليك زي قبل واحسن
ساميه: نش****
ابراهيم خش للمطبخ: شن دايره عشي
فريال شافتله: تبي عشي خود مراة اديرلك عشي
ابراهيم ف ايده كوب فيه مية وكان رح يشرب حط الكوب: معادش نبي لا نشرب ولا ناكل تمام هكيي رح نخليلك الحوش اقعدي فيه
فريال: غير يرجع بوك بس توا نوريك ف واحد يشتغل مخابرات يمشي يبطل ويفتح محل ملابس ياغبيي

ابراهيم بصوت عالي: من قالك اجازززه هما عطوني اجازة واني مانبيش نقعد ف للحوش فتحت محل وين الغلط
فريال: علااش المحل فاتحه محتاج فلوس انت
ابراهيم طلعع
ابراهيم ف السيارة ومشي جنب المحل متعه ونزل للمحل لجنب محله:سلاام
نزار: وعليكم
ابراهيم سحب كرسي:شن جو خدمتك
نزار:علاش تصكر بكري انت اهو الناس قعدين فاتحين
ابراهيم:لالا ساعه سبعه المغرب نصكر احسن فكني منه جو اليل
نزار:نضم امورك
سراج خش:اووو بروهوم شجوو
ابراهيم:ماشيه
سراج مزال الاجازة
ابراهيم:اسبوعين مزال
سراج.اهاا العامل متعك لطردته شن قصته قالو عطيه كريحه نباش القبور
ابراهيم:حاجه بيني وبينه
سراج:حييي عليك مش رح يسكتلك رح هادم يحرجوو هلباا
ابراهيم يتسهوك:حاااق يحرج تو نمشي ناخد هدية وناهدهاله شن رايك
سراج:
😂
😂
😂
اي واخطبه
ابراهيم:شن فتحك فيه الموضوع
سراج:لا شي شفته مع صحابه مقعمزين جنب حوش….وولعين نار
نزار:كيييف جنب حوش… شن قعمزهم غادي

ابراهيم:وين المشكله
نزار تعصب:ولد الحرام نوضو اطلعوو بنصكر المحل نوضو
ابراهيم تعصب:ادوووي خيرهم
نزار:اطلعووو النم هيااا ولا اقعدوو ف المحل خليكم دقايق وجاي وطلع
ابراهيم شاف سراج.سراج خليك ف المحل ولحقه يجري
خليل وعاشور وفريج مدايرين نار جنب الحوش ويغنوو بصوت عالي
هديل خايفه:هادم شن قعمزهم هني
جنات فوق للسطح شافتهم يشوفو ف الحوش لكن ماشفوهاش وشافت ابراهيم جايهم ومعاه نزار
ابراهيم شاف الحوش كيف كان الحوش ف جيها بروحه وحوش عاادي جداا
ابراهيم بصوت عالي.شن ادير هني.وعفس ع النار ويعفس ع النار ويعفس لعند ماطفها
خليل:امشيييي
ابراهيم شد سورية خليل:اقلب وجهك من هني انت ولـ معاك نوووض
نزار يدف فيهم:هيااا المكان مش ليكم امشييي
خليل طلع سكين وغرسها ف ابراهيم من الخلف
جنات قعمزت ع الارض وايدها ع فمها برعب
ابراهيم تلفتت وسحب المسدس من الحزام
خليل سحب السكين وهرب هو صحابه
ابراهيم فشلللل كله السكين صابه ف جنبه ايده ع جبنه
نزار:استنى هني اني بنجيب السيارة وجاي خلييك ورد بالك
جنات وقفت وهي منهاره وشفاته وهو مقعمز ع الارض وايده ع جنبه
ابراهيم شاف ايده لكانت دممم:ااه ااه

خليل رجع لـ ابراهيم
ابراهيم:سحب المسدس
خليل ابتسم:انت ماتقدر تضرب اني تعرف هدا حوش مني هدا حوش بنت سمحه متع الحمل حبيب انت
ابراهيم يتوجع وايده ع جنبه:مش حبيبتي
خليل:هي حبيب انت انا نعرف بنت سمحه حبيب انت
ابراهيم ايده ع جنبه ومقعمز:انت شن تبي منها
خليل:انا حب هياا
ابراهيم: خلي البنت ف حالها
خليل رجله ع جرح ابراهيم ويضغط:انت تندم على ضرب انا
ابراهيم يتوجع سحب المسدس وضرب خليل ع رجله
خليل ع الارض يتوجع ويعيط:اااااااااااه
جنات نزلت من فوق سطح لغرفتها تجري:ماما قتلوو بعض براا
هديل خايفه بتموت وحاضنه امها وتبكي
ساميه:بوكم قريب يجي ماتخفوش
نزار جاب السيارة وركبهم التنين واسعفهم
تتبع
🔥
🔥






الجزء الثاني من رواية سرقت قلبي


نزار اسعفهم ويسوق بسرعه
خليل يعيط: انا موجوع
😭
😭

ابراهيم يتنفس بضيق وايده ع جنبه وينزف بشكل مش طبيعي وهم ف الطريق ابراهيم داخ
نزار يسوق بسرعه اكثر ووصلهم مستشفى
خليل صبعاا الرصاص خدشاته خدش ف رجله عقموله وامورة تمام
👌

لكن ابراهيم للاسف لانه نزف هلباا السكين كان قريب يوصل ف كلوته اليسرا وبسبب السكين كان كبير مش سكين عادي ابراهيم قعد ف عاالم تاني
نزار متوتر بيموت تررررن تررررن
نزار وقف ف الممر ع جنب: ي عمري مصار شي
هديل تبكي: جنات شفتكم كيف مصار شي انت كوويس؟
نزار: هديل اني بخير ماتخفيش صاحبي هو لنصاب بسببي النممم
هديل تبكي: تعرف لو صارتلك حاجه وتخليت عليا (نهااارت بكيي)
نزار ابتسم: لا روحي انتي ماصرلي لكن ادعي لصاحبي لانه شكله امورة مش كويسه
هديل بعبرتها: ربي يشفيه تي قريب متت لم عرفت ف شخص نصاب
💔

نزار شاف الدكتور طلع: لو سمحت كلم اقربك حني لزمتنى O- ضروري والمستشفى مفيشي ددمم
نزار نزلت الهاتف من ودنه: تي جيب ممرض ولا دكتور يتبرعله شن مافيش ددمم
الدكتور: الساعه توا 3.40 المشفى شبه فاضي ومانقدروش نستنو لغضوا لانه المريض فقد ددمم هلبا…ومشي
نزار قام السماعه: وساكت
هديل مسحت دموعها: حبيبي ماما زمرت دمها O-
نزار: امك ف وضعها عادي تقدر تتبرع؟
هديل: نزار تعلا اني رح نكلمها تعلا
نزار: اوكي ي قلبي ف طريق جايكم


ابراهيم ف عالم تاني
هديل حكت لـ امها وامها طبعاا وافقة لانه القصه فيه حياة او موت
نزار وصل دار كلاكس ونزل طقق طققق
هديل لبسة وشاحها وفتحت: اهلين
نزار كان اول مرة يشوفها بتوتة متع حوش حمراء شتوية ابتسم: اهلا بيك شن صار ف امك
هديل: ماما جاهزة
جنات لابسه وشاحه وجابت امها بلكرسي المتحرك (امهم ساميه مش مقعده مقعده لكن بسبب حادث رجلها فشلوو ولم تشوف ف جوزها سكران وخش ع الحرام زادت يعني تمشي لدن تدهش بسرعه )
نزار: كيف حالك ي عمتي
ساميه: الحمد**** كيف حالك
جنات خشت غرفتها
نزار يشوف ف هديل: البسي انتي واختك مانقدرش نخليك بروحكم البسوو وتلقوني ف السيارة
هديل ابتسمت بخجل: خلاص نقعدو ونصكرووالباب مايصير شي انتم امشوو
نزار تعصب: البسوو واطلعو قلت هي كلمه .. وطلع وهو معاه ساميه ع الكرسي المتحرك ركبة ساميه ف الكرسي الامامي وركبوو جنات وهديل
ووصلو المستشفى وتبرعوو بدم
الدكتور: وضعه مستقر امورة تمام توا
نزار رجع عيلة هديل لحوشهم: سامحوني تعبتكم ف هاليل
ساميه: مش بيناتنا وبعدين الوليد مسكين انصاب بسببنا
ونزلووو
تاني يوم فاق ابراهيم وفتح عيونه كانت العيلة كلها جنبه
ابراهيم حس بوجع: صبح ي فتاح

فريال: ي قهرتك ي ابراهيم
ابراهيم:يووماا بللهي اسكتي ياسر خلوني نرتاح
فريال وقفت مضاااايقه:كان مزال تلاقت عيني ف عينك تعلا وادفل ع وجهي وطلعت
بسمه:عاجبببك تكلمم
ابراهيم تنهد:ي ربي صبر ايوب عطيني منه حتى شوية
بسمه طلعت
نزار شافهم طلعوو خش:ي قدع صباح الخير
ابراهيم:خير منين بيجي الخير واضح شكلي شكل خير انيي
ايهاب خو ابراهيم الصغير مواليد 1998:قتلك امي وجهك معادش نشوفه
ابراهيم حول الشرشاف من عليه بضيق:الواحد حتى قريب يموت مافي حد حاسس باااامه مافي حد حاسس بـ نار لتاكل فيااا
نزار:تي خليك ف مكانك النمم
ابراهيم:تي النممم (شاف ايهاب )قول لـ امك قالك من اليوم معادش تشوفيني
ايهاب طلع وقال لامه
نزار: تؤ خيرك ي راجل تي امك هادي
ابراهيم شاف نزار: نزااار ادير ف روحك عبيط بلا جو
ترررن تررن
نزار رد ع الهاتف: السام عليكم
ساميه: وعليكم السلام كيف حالك وحال الشاب
نزار: كويس الحمد**** وهدا بفضلك وفضل ربي
ساميه: فاق؟
نزار: اي فاق ومصحصحح ع الاخير

ساميه: نزار اني بنبيك تجيني تاخدني نزوره
نزار. عادي شي يريحك اكيد اني جاي
ساميه: باه هي سلام وصكرت
ابراهيم: من يكلم فيك؟
نزار: ام خطيبتي بتجيك تزورك هي لتبرعتلك بدم ولو ماتبرعت…. قاطعه
ابراهيم: بللهي فكني مش ناقص ماتجيبلي حدد
نزار: تزورك خمسه دقايق شن بينقص منك. وطلع بعد وقت وصلل ومعاه
#بعدددمرورسته_شهور
ابراهيم ليه سته اشهور معدش بات ف حوشهم شري حوش وقعد فيه وهو يعرف اخبار امه وخوته
ابراهيم رجع لخدمته ف المخابرات وامورة تمام
جاهم امر تفتيش ع مخدرات ف الجامعات بسبب تشابه اشخاص ف الجامعه انهم يتاجرو ف المخدارات قرارو انهم يخشوو للجامعه ع اساس انهم استادية جددد والمهما جت ع ابراهيم ومعاه تلاته اشخاص يتنكرو ع اساس انهم استاديه ف الجامعه
بعدد مرور ايام
ابراهيم فاق السبعه ونص دار دووش سخون ولبس سروال اسود وسورية جيشيه صاعقه وطلع ووصل للجامعه
ابراهيم ف الاجامعه والعيون قرييييب تاكله طلع الهاتف واتكه ع الباب كل شويه تخش وحده وتصبح عليه جوه تلاته بنات
جيداء من سنه رابعه: صباح الخير
ابراهيم عيونه ف الخاتف: خيرر
جيداء: انت استاد جديد؟
ابراهيم قام عيونه فيهم: اي اني دكتور ف الكلية جديد
ساجده: شن تخصصك
ابراهيم مايحبش الكدب: تخصصي مع الوقت تعرفوه اني توا مش راح ندرس مش رح نعطي محضرات لانه ف امتحانات جايات اني جاي نراقب ع امتحانات (ولفت عيونه انه ف بنت وحده بس لابسة عباية وحاجبه بشكل محترم ومقعمزة ف الساحه بروحها وف ايدها مدكرة وادكرت انها نفس البنت لخشتله ف المحل)

جيداء ركزت انه يشوف ف جنات: مستغرب منها
ابراهيم بعد عيونه ع جنات: اهاا لالا مش هكي
ساجده: البنت متوحده تقدر تقول هكي
ابراهيم: اني مسالتش
جيداء وصاحباته خشوو
ابراهيم عيونه ف الهاتف: قالو متوحده بنت بشكل هدا ومتوحده
💔
تي مالي ومالها النمم وقام عيونه شافها مقربه منه وبتخش
جنات خشت حتى عيونها ماقمتهمش فيه خشت للقاعه وبدوت المحاضرة
ابراهيم حاسس بلملل بيطربق واقف ف الممر طلعوو الطلاب كلهم ومنزل فيهم سبعه طلاب
ابراهيم وقف ع باب شاف نظرة سريعه لكن جنات كانت تشوف ف المدكرة وتكتب وطلع بدون ماتشوفه
استاد اسعد خش للقاعه: صباح الخير
ابراهيم: خير
اسعد: قالي المدير انك دكتور جديد هني
ابراهيم: اي ابراهيم
اسعد: واني اسعد
جنات وقف جنبهم: صباح الخير دكتور ممكن شوية من وقتك
ابراهيم شافله تشوفله وعرف انها ادكراته
اسعد: صباح النور عن ادنك ي ابراهيم وقف معها ع جنب ويسال فها ع القراية وهكي
☹️

ابراهيم طلع وقف ف باب الجامعه ويراقب ف حركات الطلاب
تاني يوم ابراهيم مشي للكلية لكن ماشافش جنات نهائي
تالت يوم شاف تجمع متع بنت لكن مقدرش انه يقرب جهة البنات شاف جنات مقعمزة ع كرسي قرب منها
ابراهيم: طالبه

جنات قامت عيونها: نعمم
ابراهيم: يشوف فها كيف مدبله عيونها بسبب اشعه الشمس مقابلتها: اسمك
جنات: جنات
ابراهيم شاف التجمع متع البنات وكانو البنات المتجعات يشوفو ف جنات وابراهيم
جنات مستغربة هدا شن يبي
ابراهيم شاف تجمع البنات يشوفوله: ااه ي جنات ممكن نشوف مدكرتك
جنات مدتله المدكرة وهي مستغربه: تفضل
ابراهيم فتحها وكانت كلللهم كتبه ع اساس انه يقرا: ابراهيم ممكن ناخده دقيق ونرجعها
جنات: اي عادي
ابراهيم مشي للقاعه وخش صكر الباب ووقف ع الشباك الزجاجه عاكس يراقب ف التجمع متع البنات شنو يديرو ممكن يتاجروو بلمخدرات شك فيهم
ساجده وجيداء قعمزو جنب جنات ويتكلموو
ساجده: من خدا جنات
جنات: نعرفشش
جيداء: هدا دكتور ابراهيم شن تخصصه جنات
جنات: نعرفشش
جيداء: يقربلك
جنات: لا
ساجده: وين يعرفك هو
جنات وقفت وسيبتهم ولحقت ابراهيم بتاخد المدكرة ابراهيم طلع من القاعه وعطها المدكرة
ابراهيم بتوتر: شن سالوك عليا
جنات قامت عيونها فيه: انت كيف عرفت انهم سالو عليك

ابراهيم؛ هادي اموري اني سالت شن سالوك عليا
جنات بصوت واطي اكتر: زي ماامورك عرفت انهم سالو عليك حتى اني اموري ونعرف انك مش دكتور انت تشتغل مخابرات
ابراهيم نصدم لكن مش مبين: انتي منيي؟
جنات: اني جنات
ابراهيم جبدها للقاعه وصكر الباب وايده ع الباب: ادووي كل شي
جنات واقفه وراى الباب: بعددد او وربي تندم
ابراهيم ضرب الباب: اني نشتغل مخابرات ومن حقي نعرف انتي كيف عرفت
جنات خافت لم ضرب الباب: اني ماكنتش نعرف لكن من شبحاتك ومن المسدس لبارز ف حزام سروالك ومن حركت عيونككيف تشوف ف الطلاب ومن سماعه البلوتوث لديما ع ودنك
ابراهيم: اهااا قصة غباء حاااد عندك لا توصف
جنات: الدكتور الجامعي مايدرش مسدس الواضح داخل جاكيتك (وشافت المسدس ع جنبه) ودكتور مايلبسش سماعه بلوتوث طووول مدة الدوام ي عمي الشرطي
ابراهيم رخي عيونه: اني مانبصرش معاك اني ف مهما ولو شخص غيرك عرف بلقصة صدقيني مش رح نرحمك
جنات: مش رح يعرف حد لو حولت المسدس ولو تخلي ف ايدك مدكرة ممكن تمشي امورك عليهم
ابراهيم بعد من الباب: سؤال
جنات خدت المدكرة وطلعت رجعت للحوش وهي مضايقه من حركاته غيرت دارت دوش: شخص تااافه
هديل طبعاا تجهز لعرسها وفرحانه
❤
❤

جنات تجهز مع اختها اقربها لعرس اخته

ابراهيم رجع لحوشه وهو متعصب بشكككل رهيب: كيييييييييف كييف بنت تعرف كل شي من حركاتي اني واحد غبييي واكيد الخطه فشلة كيييييييف… ضرب المرايا متع الدولاب بكككككل قوتة ايده تنزف وهو مش هامه
ابراهيم يشوف ف ايده ويشوف الفي المرايا من الارض: مش اني الغبي ي جنات عادل رح تشوفي شي مني ماعمره صار حتى ف الاحلام رح تندمي بابشعععع الطرق مش اني لبنت فرخه تحرقلي دمي
بعد مرور اسبوعين اليوم حفلة هديل ونزار
ابراهيم اتصل ب امه: ايووة ي غالية

فريال: شن تبيي
ابراهيم: بتمشوو للحفلة ف بنت غادي
فريال بفرح: ايييييه
😃

ابراهيم ابتسم: اسمها جنات امها اسمها ساميه البنت هادي اخت العروس
فريال: اييييييه وبعدين
😃

ابراهيم: وللهي شن بنقولك انتي نضمي امورك
فريال: تعلا وصلني للعرس باش تفهمني ف الطريق شن صاير
ابراهيم: تم.. وصكر الخط
….
ابراهيم ف الطريق رافع امه واخته بسمه للعرس: بنتتت شفتها ف الكلية وسالت علها وانتي شوفها
فريال: نش**** غير مش فرخه متع رديف وصياعه
ابراهيم: لالا البنت شيخه يصلو وراها
😂
😂

تتبع……..








💔


الجزء الخامس من رواية سرقت قلبي

بشرى: جديات تتحشمي منه
جنات: تي لااا مجنونه
وفاات زيارة بشرى وجنات متوترة
..
ابراهيم رجع للحوش وريحه الاكلات فايحه منه
جنات ف المطبخ بدون وشاح ودايره طاجين جبن وبيتزا لم حست انه وراها لبسة الكبوس متع التوتة
ابراهيم للمطبخ وتكا ع الباب ويتفرج علها:شن اديري
جنات تلفتت: طاجين وبيتزا
ابراهيم قام حاجبه:يعني توا ع شان امك بتبدي البنت للطيفه الطيوبه
👿

جنات:هه ي عموو اني شخصيتي وحده ماتتغيرش مش زيك انت تمتل ف الكليا وتمتل قدام خواتك وامك…قاطعها
ابراهيم ضرب ع طاولة المطبخ:مش صاحبك اني باش تتكلمي معاي هكي ي حلوة فااهما ولا نفهمك
جنات.لالا مافهمتش واصلا صاحبي منكلمش فيهم هكي اني ي مستر
ابراهيم يقرب ويقول:مرة عموو ومرة مستر وابصر شنو تاني
جنات تتراجع للخلف:بعددد معاد تقرب
ابراهيم قام عيونه فها بتحدي:تتحديني نبعد ولا متوقعه مني بنسمع وبتحدي اكتتر رح تتهني اليله
جنات اختفت الابتسامه من وجها:انت سكرااان ولا خيرك
ابراهيم طلع الشيشه من وراه ويشرب:شااااطرة براافووو ( ويطبطب ع خدها )
ططق ططق
جنات خايفه:ابراهيمم الباب يطقطق بعدد

ابراهيم تلفتت وخدي الشيشه حطها ف التلاجه وفتح الباب:اهليين
صاحبه عزو؛مافيش تفضلوو
ابراهيم:تفضل للمربوعه ونلحقك
عزو خش لمربوعه
ابراهيم خش للمطبخ: ي بنت صاحبي برا نسمع صوتك مشيك بس تعرف نرجع نهدم حياتك حسك مايطلعش
جنات:بللهي اقلب وجهك مستاحشاتك ولاميته ع صاحبك
ابراهيم تعصب وطلع
جنات فتحت التلاجه بتشوف الشيشه متع السكير خدتها شمت ريحتها
😨
:هدا خل تفاح مش سكيرر
😨
ضحك عليااا هو مايسكرش ي عمري اني وربي نحبه هي باهي تو نوريه رجعت الشيشه لمكانها
جنات خدت صحن البيتزا وصحن رز ابيض وفوق شواء وطق ع باب المربوعه
ابراهيم فتح وطلعلها:هدا شنو
جنات:عشاكم
ابراهيم خداهم وخش
جنات رجعت للمطبخ ووراها ابراهيم
ابراهيم:من قالك بنتسمم
😤

جنات:ي بخيل صاحبك اكيد بلا عشي
ابراهيم تغير صوته:العشي عشان صاحبي
جنات تلفتت بتضحككك لكن شاده ضحكتها:اي لـ صاحبك لا بالك تحسبه ليك
ابراهيم شاف صحن طاجين وسفرة مشروب خداهم وطلع
😂
😂

جنات:بنهبلك ي مجنون رح تشوف
جنات مع مكياج خفيف دارت دوش لبسة توتة قطنيه ورديه وشعرها مفتوح وطلعت بتنظف المطبخ
ابراهيم خش:السفرر ف المربوعه دخليهم ي غزااله

جنات تلفتت وبتطلع شدها من مرفقها
ابراهيم:وين وين؟
جنات: للمروبعه
ابراهيم:بلمنظر هدا وشعرك مفتوح بتطلعي شن تحسبها سايبه
جنات:للطف يربي خيرك تغار عليا؟
ابراهيم:الحمار يغار مش اني اقلبي وجهك البسي وشاح وامسحي لفي وجهك واطلعي خوديهم
جنات اطبطب ع لحيته:لا عموو منشيش ع رايك ان.. وخشت لدار النوم
ابراهيم خدي مفتاح دار النوم من المكتبه وصكر دار النوم من برا
جنات تلفتت بخوف:افتح افتتتتح
ابراهيم:وجهك معادش نبي نشوفه..ومشي لصالة
جنات مع روحها فرحانه:هدا معادش يقدر يقاومني هدا علاش حبسني معادش يبيني قدامه
ساعه 2 ف اليل
الضي هرب
ابراهيم راقد ف الصاله
جنات فايقه تستنى فيه يفتحلكن لم حست انه التلفزيون مطفى والاضاء برا مطفيه عرفت انه رقد لانه عنده خدمه
جنات تشوف ف الظلام ف كللل الدار:لالا مش وقتك.ناضت للباب تجري وتقربع..
جنات خايفه وتشوف ف الظلاااام الدامس تقربع:ابرا ابراهييممم ابراهيمم افتح ابراهيممم
💔
😭
😭
😭
😭
😭
😭
😭

ابراهيم فاق بفجعه عرف الضي هارب: خيررررك
جنات تبكي وخايفه:ابراهييمم افتحلي بللهي عليك ابراهيمممم اسفه اسفه افتحلييي
😭
😭
😭
😭
😭
😭
😭
براهييييم
ابراهيم ناض واقف ع الباب وولع الفلاش متع الهاتف:انتي خيرك فهميني
جنات تبكي وقعمزة وراى الباب وتشوف ف ظل ع شباك الغرفة متع الششجرة يتحرك وظله عاكس

جنات:وراااس امك ورااس امك افتحلي اني عندي فوبيا ابراهيم افتتتح
😭
😭
😭

ابراهيم:ي حبيبي هدا لناقص جنات الفوبيا تقتل راه اهدي اهدددي نجيب المفتاح اهدددي تمام
جنات ترجف:ب باه
ابراهيم يدور بلفلاش ع المفتاح ع الكنبه ويدور ع المكتبه:اوووووف وين النم متع النم لـ نممم اوووووف
جنات دهشة وقلبه ينبض بقوة :اب ابراهيم
ابراهيم وراى الباب:المفتاح ضاع ي جنات بعدي من الباب بعدي
جنات سحبت روحها من وراى الباب
ابراهيم ضرب الباب ضربات ونفتح الباب
ابراهيم ولع الفلاش ع جنات وهي ترجف وحاضنه رجلاها بقوى وترجف
ابراهيم ايده ع كتفها:اهددددي اهدددي الفلاش والع
براهيم ف حضنه جنات لكن مش متباذل معها الحضن
جنات حضناته وبعدين وهي تبكي دفاته من صدره: انت علااش حبستني علااش
ابراهيم: اهدددي خلاص
جنات ودموعها ع خدها خدت هاتف متع ابراهيم من ايده متع الفلاش: خليه معاي بللهي عليك
ابراهيم طلع جوو ربع ساعه طلع المولد من المخزن وشغله وخش
جنات وف ايدها الهاتف فتحاته ع الاستوديو وكانت فيها صورتين وصورتين هادم وهي ف الكليا وحلوات الزوز وخشت ع الموسيقى فاضي وصكرة الهاتف لم سمعت لباب تصكر
ابراهيم خدي الهاتف من فوق السرير: اهدي . وتلفتت بيطلع
جنات: انت تعرف فوبيا الظلام
ابراهيم بلغلط تكلم: امي عندها…. وسكت
جنات بستغراب: عمتي عندها فوبيا ظلام
ابراهيم طلع
تاني يوم
جنات دارت كسكسي وقعمزت تتغدى معاه: احمم ابراهيم
ابراهيم شافلها
جنات عدلت وشاحها: تاخدني لماما بللهى عليك
ابراهيم بيتكلم
جنات: بللهى عليك ابراهيم بللهى عللييك رجااءا
ابراهيم: ت تمام. وناض طلع
جنات فرحت لابسة وضمت حوست المطبخ وطلعت وهي فرحانه
وبعد موصلو
جنات بتنزل قاطعها
ابراهيم: خليك عند امك تلاته الايام هادو
جنات تلفتت : كييف (رجعت ركبت وصكرت باب السيارة ) اسمعني ماما مريضه فينا السكر ي مخلوق خييرك واني متزوجه من اقل ن شهر
ابراهيم: متزوجين من سطاش اليوم
جنات: تعدلي فيهم
ابراهيم: مزالك شهرين واربعطاش اليوم عندي وبعدين (شافله) تبدي طليقتي
جنات: ط طليقتك اممم اي حلوو كويس تمام اني بننزل لكن بنقولك بعد ميتمو التلاته ايام هادم عند ماما معادش ترجعلي وكلللل شي موجود ف حوشك من لبس ومجوهراتي هما ليك اني صح فقيرا لكن مستحيل ناخد اي شي يذكرني بيك .. ونزلت
ابراهيم شاف نظراتها شاف دمعتها المحبوسه لكن بسبب غرورة وعزة الانتقام لعنده قرر يمشي
جنات بكت وبسرعه مسحت دمعتها وطقت ع الباب وخشت ودارت سبله انه مسافر الايام هادم وامها سألتها ع ملابسها وين لو تبي تبات قلتلها جنات انه عطها فلوس وبتاخد ملابس جديده وطبعاا جنات بعد يومين اتجهة للمحل المجوهرات وباعت حلاقاتها بمعنى خراص كانو جيينها هدية من امها ف عرسها وخدت ملابس وشافت محل ابراهيم مفتوح خشت للمحل لجنبه وكان ابراهيم ف المحل لانه محل صاحبه يلي جنبه
ابراهيم يشوفلها ومقعمز
جنات بتاخد توتة ورديه خدتها ودفعت الحساب وطلعت
ابراهيم تعصب ولحقها: انتي شن التصرفات هادي
جنات صوت عصبي ممزوج بنرة باكيه: خليني ف حالي
ابراهيم وقف ف مكانه
جنات رجعت للحوش حدفت الكيسة وبكتتت ورقدت بعبايتها وتاني يوم فاقت دارت دوش ومستنيه اتصال من ابراهيم لكن للاسف
هديل جتهم زيارة وواضح علها انها متغيرة هلبااا بعد العرس سلمت ع اختها وبوها وامها
بوهم طلع

تتبع
❤
❤







الجزء السادس من رواية سرقت قلبي


ابراهيم كان ف الشارع لم بوها اطلع قربله: السلام عليكم
سعيد: وعليكم اسلام اهلا امتى رجعت
ابراهيم: كيف منين بنرجع
سعيد: كنت مسافر!
ابراهيم: كدب لا سافرت لاشي
سعيد: لكن جنات
ابراهيم قاطعه: تكدب
سعيد تعصب: شن القصه
ابراهيم: ولاا شي اني جاي بناخدها
سعيد تعصب : متعاركين
ابراهيم: بنتك تصكر ف دماغها هلبااا واني بعد فترة بنطلقها لكن مش توا خايف عليكم من لسانات الناس بعد شهرين ونص الطلاق
سعيد : اهااا تفضل خش معاي
ابراهيم خش وراى سعيد
سعيد ف الجنان بصوت عالي: جناااات جنااات
كلهم ف الدار نفجعوو وخصوصنا جنات
جنات خافت: ياربي استر.. وطلعت وشافت قدامها ابراهيم
جنات قربت من بوها: انعمم
سعيد متعصب طربقها كفف: تكدبي عليا اني تكدبي عليا
جنات ايدها ع خدها ودموعها نزلو وساكته رجعت تشوف لبوها
سعيد بعصبيه: شن قلتي كاان مسافر صح ولااا
جنات ساكته وخايفه وترجف

ابراهيم قرب: هي بتمشي معاي
جنات شافتله: مستحيل نرجع
سعيد شدها من شعرها وهي تبكي: بترجعيي معاه
جنات تبكي: بااهي باااااهي
😭
😭
😭
😭
😭
😭

ابراهيم شد مرفقها بقوة ووقفها وبعده عن بوها: اني ف سيارة اطلعي
جنات تشوفله بكره: باه
وبعد مرور دقايق طلعت جنات وركبت
ابراهيم: بووك عجبني
جنات شافتله: اني احترمتك هلبااا وفوق الحد وكللل شي اديرلي فيه ساكته ومافي حدد يعرف شي من اليوم ومش عشانك صدقني مش عشانك عشان نفرح امي بسس رح نخدمك ورح نطيعك ف كككل شي واي شي رح نكون زي اللعبه ليك تمااام وحط ف بالك مش عشانك ولا رح يكون عشانك
ابراهيم متعصب ومش مبين: واني مستمر ف انتقامي وخصوصنا انك خاشه لمحل صاحبي وبدون ادني طلعتي من الحوش رحح تندمي
ووصلوو للحوش
جنات خدت دوش تاني وسخوووووون زي النار مع مكياج وفتحت شعرنا محدد حريررر ولبسة قفطان حوش لركبه ازرق
جنات بغصه ف قلبها: حياتي مليهااش معنا مليهاش معنا من اليوم رح نكون مرته بدين
ابراهيم ف الصالة
جنات طلعت لصالة وفتح التلفزيون وقعمزت
ابراهيم: لااابسة من جهازي ولابسه من فلوسي حلوو
جنات: اي من اليوم كل شي رح يكون منك
ابراهيم اتكه ع الكنبه: حلوووو حلووو توا نوضي وديري نسكافيه … قاطعاته
جنات: نسكافيه ساااده ومعها توست ومربى فراولة… وناضت
ابراهيم: خيرني اني اززززفت وضرب الطاولة وطلع وقربع الباب

جنات شفاته من الشباك: انه كيدهم عظيم مقيوله مزال ماشفت شي رح تتغير 180 درجه
وبعدددد وقت مع جو المغرب
ابراهيم خش وصكر الباب ولم خش الصالة كانت راقده ع كنبه
جنات مش راقده لكن لم سمعت الباب متلت ع انها راقده
ابراهيم خدي الشيشية ع اساس سكير وشررب
جنات شم رايحه حاجه يععع فتحت عيونها كان يشرب: سكيررر
😨
😨

جنات وقفت وبتخش لدار النوم شدها
ابراهيم شدها من ايدها وجبدها ليه وحاضنها من الخلف: ماتبيش تتهني ي عروستي
جنات
😨
😨
😨
فكت ايدها وبتهرب شدها
ابراهيم قامها: اشششش هي ليلة وتفوت وماحد ضربك ع ايدك وقالك البسي قفطان قصير
ونزل معها ع سرير
ابراهيم: عااادي ماتخافيش حلال
جنات ساكته وتشوفله بترجي
ابراهيم غرق ف رقبتها وايده التانيه تفتح ف السورية متعه وفتح سوريته وايده اتجهت ع كتف جنات وهو ينزل ف السير متع القفطان
وفاتتت علاها ليلة
💔
💔
💔
💔

تاني طبعااا طول اليل فايق وغمضتلها عين وبتنوض قرب ابراهيم وشدها
ابراهيم: خليييك
جنات قعدت جنبه وهي تشوف ف السقف زي المتوحده
ابراهيم فتح عيونه وحس بكسرته وهو يقول مع روحه حبيتك خشيتي قلبي بحركاتك الزفتت وكانت نبي نمسك برضاك لكن مانقدرش نقولك انه اني نبيك اني متلت عليك ع انه اني سكران لاني نبي نخلي طبعات مني ع جسمك مني وبسسس
جنات تشوف ف السقف

ابراهيم ناض الحمام دار دوش وطلع من الحوش
ابراهيم ف السيارة: مانقدررش نقولله نحبك ونبيك معاي
😞
💔

جنات حضنة روحها ع سرير ومتغطيه ورقددت
بعد العصر رجع وكانت ع سرير راقده ومتغطيه وضهرها عريان
ابراهيم قرب من الخلف وايده تمرر ع ضهرها وغطها ويشوفلها كيف راقده
جنات حست بيده فاقت بفجعه خدت الغطي وخش الحمام دار دوش وطلع برنوص الحمام
ابراهيم كان متكي ع السرير وواخده النوم
جنات قربت وهي بلبرنوص متع الحمام وشعرها المفتوح اتكت جنبه تتفرج ع ملامحه: علاش هكي تهين فيا اني يومها لم شفت المسدس ماكنش قصدي نهينك بخدمتك كان قصدي انبهكك اني لم شفتك ف المحل اول مرة مكنتش نبي نخليك تطرد العامل متعك ونسسبلك مشاكل والسكين لنغرز ف بطنك كان مش بسببي صدقني انت يومها غررت عليا ولم كتبتلي ف الكليا لكن لم هنتني واني بالابيض وبروب عرسي و كنت متلهفه ليك كسرتي لو نعيش طووووول عمري مستحيل نقدر ننسى… وناضت من جنبه
ابراهيم بسبب انه شرطي مخابرات طبيعي يكون نومه خفيف وسمععع كل شي
ترررررن ترررررن
ابراهيم فاق رد: ايوووه
المدير متع الكليا. غضوا ف دواام العطله تمت لو حابب تكمل شغلك
ابراهيم: شي اكيد جاي غضوا
مدير: تمام… وصكر الخط
ابراهيم تلفت شافلها وطلع
جنات لبسة قفطان وردي وفيه لولوكاتي ومع مكياج ورج نفس لو ن القفطان وردي وشعرها قايمته ديل
ابراهيم ف المطبخ
جنات خشت المطبخ تشرب
ابراهيم:نومتي رح تكون عندك كل يوم وبنفس طريقة اليوم

جنات شافتله وطلعت لصالة فتحت الهاتف وتتصفح
ابراهيم قعمز ونسكافيه ف ايده؛حولي التلفون من ايدك
جنات شافتله وناضت عطاته الهاتف وطلعت لجنان وخدت الخرطوم وبدت تسقي ف الورد لبرا وشجرة الورد
ابراهيم طلع خدي الخرطوم منها:بعقلك انتي خشيييي
جنات خشت وساكته وفتح شنطتها وطلع الدكرات متعها وبدت تتفرج وتقرا
ابراهيم خش متعفلق:لجنان متطلعيش بلمنظر هدا (شاف الكتبات ) عفكرة الكليا انتهت معادش ف كليا
جنات:بعد شهرين من طلقي رح تكون ف كليا وين الغلط عااادي راه
ابراهيم ابتسم.اي عادي ويين المشكله لو الطلاق بعد خمس شهور
جنات دموعها نزلوو دفت الطاولة:يااااسر اني شن لدرته معاك تكرهني هكي خلااااص اعتذرت منك الف مرة سلمتك جسمي سلمتك روحي ياااااسر نخنقت منك
ابراهيم ضربها كف:صووووتك ميعلاااش
جنات ابتسمت وايدها ع خدها:انت تحبني؟
ابراهيم استغرب؟؟
جنات:تكلللم

تتبع
💖
💖
💖
 

الجزء الثالث من رواية سرقت قلبي

فريال وصلت للعرس وبدت تسأل ومتشوقه تشوف ف الصبايا ومش عاجبها حددد
☹️
طبعاا هي ماتمشيش لعراس عاديات تمشي للفخمات بس لكن بسس نزار ولانه صاحب ولدها من قبل ماحبتش ترفض ووصلو اهل العروسه وفعلا معاهم بنت تجننن لابسة قفطان اسود ماشي ع الجسم وكمامه طوال ومشبكات وبسيط وحلو مع مكياج ماشي مع القفطان

فريال سألت علها وفعلا طلعت هيا نفس البنت لنعجبة بها لكن لم سألت علها حكولها اني امها شبه معاقه وماتقدرش تمشي وبسرعه تدهش ومن عيلة فقيرة
فريال وبنتها ع طاولة بروحهم
فريال متعصبه. البنت قنينه مقلنا شي ومش**** زين ورضا والدين لكن اني مانقدررش ناخدها لخوك الدنيا مقامات
بسمه ساكته
فريال: اني مانقول شي ياخدها عادي لكن الجيران وصاحباتي واقاربي بيهزو علينا الهمم الاسود احسسن حل نشاوره ع غزلان جيران خالتك
بسمه تشوف ف امها بصدمه: غزلااان احلا من هادي ماما خيرك انتي اكيد حولة
😁

فريال: الفايده مش ف الشكل هديكا كبيرا مع عمر خوك لكن هادي صغيرره
بسمه: شن صغرهه من جيلي هادي
فريال طلعت الهاتف من شنطتها واتصلت: تعلا روح بينا العروسة جها تزار هيا
ابراهيم: اني برا اطلعو
طلعوو وروحوو وهي مكتومه طووول الطريق
(خلونا منهم توا الهوو ف نزار وهديل
😍
❤
)
نزار وصلوه لباب الصالة وخش بياخده بيروح بها وبدت الزغاريط
💃
💃
💃
💃

هديل وجها احمر وزرق وخضر اوول مرة يلمسها نزار وقداام الناس واول بوسه ع راسها فوق الكوشه
نزار شاد ايد هديل وبتسم ويشوف ف معازيم ووقف
هديل قلبها بمم بمم بمم بممم بمممم بممممم بمممم بيطلع من مكانه
💗

نزار شافها وهديل كاتت تشوف ف ايد نزار لشاده ايه نزار ضغط ايدها هديل قامت راسها ووضح علها التوتر
نزار بصوت واطي ويشوفلها:اهددي خيرك
هديل سااااكته
🙂
😂
😂
😂
😂

جنات تاترت انه اختها رح تسيبها
💔
🤐
ومشت للحمام بخطواة سريعه
بعد مرور نص ساعه
نزار وهديل ف حوشهم
هديل خشت لحوشها خدت شهيق بقوووة لدرجه نزار ضحك
نزار
😂
😂
:خيرك قصدي حوشنا مش تحدي وانتي ليشوفك يقول خاشه بديري امتحان
😂
😂

هديل سااكته
نزار بعد الطرحه من وجها:انتي انتي مرتي
😍
❤

هديل شافتله:نزار ناجلووها بلييز
💔

نزار ابتسم لكن اضيق من داخل:اي عادي ولا يهمك خودي راحتك تقدري تغيري
هديل خشت دار النوم وحسست انه اضيق
💔
:خييرني هدا يوم فرحته وحتى لو تاجلت اليوم يعني فرحة عرسنا ضاعت ..خشت للحمام مع دوووش سخوون وسريع طلعت زي اي بنت جريئة لبسة الروب لمجهزة نزار ع السرير مع مكياج وبرفان عرايسي
❤
وطلعت الروب ابيض ناعم وشعرها مفتوح
هديل خشت الصالة لكن مافي حد رجعت لغرفة لجنب دار النوم مافي حد وقفت ع الباب
هديل واقفه ع باب الغرفة وتشوف ف الغرفه:هديل ي غبية
نزار طلع من الحمام الخارجي بهدو وسمعها تتكلم بروحها قرب وهو ساكت ومبتسم بيضحك
😄

هديل: حمارة سيبت راجله ف يوم زي هدا وربي حماارة هديل غبية حرمته من احلا ليلة اكيد اضايق مني اووووف حماارة
نزار حاوطها من الخلف وايده ع خصرها:اووبه مجنونه شن تحكي انتي
هديل خايفه صح ومتوترة لكن تللامس ف ايده لمحاوطينها
نزار ابتسم وريحتها واصله لعنده وغررق ف رقبتها وبهمس:ريحتك تجنن
🤤
❤

هديل وجها احممممر تلفتت:ن نزار
نزار مبتسم:عيونه
❤

هديل ابتسمت بخوووف وخدت شعرها لماته دراته ع جنب بتوتر:اممم اااا
نزار يشوف ف الروب ابيض ع جسمها الابيض:ماتخفيش تكلمي معقولا اني نخوف لدرجه مش قادرة تدوي
هديل قامت عيونها فيه:اممم
نزار قرب وايده ع ضهرها ومبتسم ومنتصر انها خايفه
😂
😂
😍

هديل زادت تلبكت لم قرب
نزار:ادوي
هديل بتتكلم قاطعها
نزار ايده ع كثف هديل وتنزل:شن رايك نتكلمو داخل
(ياااسر الباقي عيب
🤐
😁
مرة تانية رح نزودها تزعلوش
❤
)
..
ابراهيم ف الصالة مع امه بروحهم:كيف كيف مافهمتش
فريال :لسمعته
ابراهيم:البنت هادي وبس عجباتك بااه ماعجباتكش غيرها مافيش
فريال بتتكلم ومتعصبه
ابراهيم قاطعها:مش لاني ميت علها لاااا حطي ف بالك لا نعرفها ولا نبها لكن مجرررد راي ومدامك رفضتي مافيش عندي غيرها هادي
فريال: لكن
ابراهيم قاطعها ووقف:صدقيني مافي بيني وبينها كلمه مجررد تعارف وبس وتعارف هدا وجه لوجه وللعلم اني مش رح نوقف بنصيب البنت باش تفكري انه اني بتعلق بها لا وربي عااادي تتزوج مادخليش لكن لو تزوجت هادي اعتبري الامر انتهى بين انه ابراهيم يتزوج اني سايرتك وطلبة منك تطلبها لكن انتي شنو عجباتك ف كللل شي لكن هي فقيرة وصاحباتك بيهزو عليك لانه كناينهم وووواووو
فريال:اني مانبيهاش اني امك
ابراهيم:هه حتى اني مانبيهاش اصلا ولا طايقها لكن مجرررد انتقام هادي اول بنت تتجرئ وتهزبني وكل كلاامها يومها يعني انه اني واحد فاشل
فريال وقف.تبيهااش
😨

ابراهيم:يماا تبيني نتزوج صح رح نتزوجها هي وبعد تلاته شهور انتقام منها نطلقها ورح نتزوج اي وحده تختارها انتي
فريال طلعت ومشت لغرفتها ومتدت ع السرير وهي تفكر ف داخلها..نوافق خيرلي اني اربعه سنين نحاول معاه واصلا هي تمشي معاه وعادي لو طلقها وين المشكله رح تاخد مؤخر مليحح ورح نزوجه بعدين لـ غزلان
..
تااني يوم
جنات فاقت متاخرة وبسرررعه بدلت لانه المحاضرة مهمة وطلعت ع السرريع وبدون فطور
ووصلت وبسرعه خشت للقاعه
جنات شافت ابراهيم قدامها وفتحت الباب
الدكتورة: سيدة جنات شنو فطرتي ونضمتي امورك
جنات: اسفه دكتورة لكن وللهي مش بقصدي اسفه
الدكتورة: اطلعي
جنات طلعت
الدكتورة صكرت الباب
ابراهيم يشوف ف جنات ومربع ايديه ومبتسم وبأنتصار
جنات حست انه يشوفلها لكن ماشفتش جهته وتجهة للحمامات (اكرمكم ****
♥
)
ابراهيم مربع ايده: اليوم حلوو من بدايته
جنات خشت الحمام وعيونها مدمعات: علااش هكيي اني جيت عشتن المحاضرة هادي خصوصا
💔
😭
😭
😭
😭
ودموعها ينزلو
جنات مسحت دموعها بعنف وخدت الشنطتها والمذكرة وعدلت وشاحها وطلعت
جنات تشوف ف ابراهيم قدام الباب المخرج وطلعت وقعمزت ف الساحه تستنى ف بنات يطلعوو باش تاخد المحاظرة
وطلعوو
جنات اتجهة لبنات:صباح الخير بنات
البنات: صباح النور
جنات:ممكن ناخد المحاضرة توا هني نكتبها وبسرعه
ابراهيم يشوفلهم ويسمع ف حديثهم
جيداء:اني مكتبت شي
ساجده:اني كتبت شوية
بااختصار البنات مش متع ثراية جايين يهدرزو وضيعوو وقت
جنات:اوكى واتجهة للباب بتخش تتكلمم الدكتورة
ابراهيم: حالتك تسخف لو اني ف مكانك مستحيل نطلب اي شي من حد
جنات شافتله: عفووا ي عموو الشرطي اني مش انت (مع ابتسامه مستفزة) ومشت
الدكتورة:حبيبتي اني نجي بكري وندرس ع شانكم وف النهاية انتي تجيني ف نهاااية المحاضرة فهميني كيف بمعاولك ولا بنشرحلك ولا بنكتبلك..وتلفتت بتطلع
ابراهيم يشوفلهم كيف يتنقشوو
جنات: دكتورة بللهي عليك مهمه المحاضرة بللهي عليك اني نبي المحاضرة نكتبها بس
الدكتورة تلفتت وتلفونها يشرين وطللعت
ابراهيم قرب من الدكتورة: صباح للخير
الدكتورة: صباح النور ؟
ابراهيم: ممكن عشاني اني جديد دكتور هني ممكن تعطيها لانه امبارح كان عرس اختها
جنات قربت متعصبه: دكتورة شكرا ممانبي شي.. وبتطلع
الدكتورة فتحت شنطتها وطلعت المذكرة متعها: خودي المدكرة وبسرعه اكتبيه توا
جنات بااستفزاز: لا مانبيش وشكراا
ابراهيم: الحق مش فيك
جنات كملت طريقها
ووقفها صوت علاء: استني ي بنيه
جنات تلفتت نعمم
علاء دكتور ف التانوية ف ايده مدكرة: تفضلي انتي طالبة مميزة عندي
جنات ابتسمت وخدتها: شكراا دكتور
علاء: الدكتورة حكتلي انك تاخرتي وهكي ف خديتها من كالبه المدكرة ياريت تصورها حتى بلهاتف
جنات: ااهاا الصراحه منقدرش نصورها لكن رح نكتبها بسرعه
علاء: تمام وبعدين اعطيها لصالبه هبه فوق هي
جنات: تمام شكراا
ابراهيم تعصب ومع روحه رفضت مساعدتي وقبلة مساعده الشايب هدا
😏
🙄

بعد مرور نص ساعه
ابراهيم طلع الهاتف: ايوووه
فريال: خيرك تكشخ
ابراهيم بعصبيه: اليوووم اليوووم تطلبي فيتها البنت اليوووم.. وصكر الخط
ابراهيم يشوفلها تكتب ف القاعه بروحها قرب منها وطق ع الباب: تسمحيلي نخش
جنات بضيق: تفضل
ابراهيم وقف جنبها وهي تكتب: تسمحيلي نساعدك
جنات تكتب: لااا
ابراهيم تعصب لكن يمتل: جنات اني معجب بيك
جنات وقفت كتابه
ابراهيم طبعاا يغري فها باش توافق عليه: اني معجب بيك ونبيك بلحلال اني رح نبعت عيلتي
جنات حطت القلم بهدؤ ووقفت بااحترام: اسفه بجدد لكن اني رافضة القصه نهائي ربي يبعتلك الاحسن .. وخدت شنطتها ومدكرات وطلعت
ابراهيم ف عقله بنت تافهه ترفضني هكي رح يزيد لذت الانتقام تحسابني مييت علها وقعمز ع الكرسي ويفكر .. اني ضروري نكون الشخص الكويس ومطيع لفترة معها .. ووناض بسرعه ويدور بعيونه شافها مقعمزة ف الساحه جهة ظل وتكتب لكن جتها صاحبة المذكرة بتاخد مذكرتها
هبه ابتسمت: حبيبتي كملتي
جنات: لاا طويله
هبه. اي عندك حق طويله وصعبه باه عادي تجيبها غضوا
جنات: لاا نقدرش غضوا صدقيني
هبه: لكن حني غضوا عندنا زوز محضرات انتي بتغيبي واني لازمتني المحضرة اليوم
جنات: اني اسفهه مانقدرش وضروري نكتب الباقي
💔

هبه: والحل ؟
ابراهيم: الحل انه هي تكتب ولم تكملها تعطيهالي وغضوا انعطيهالك
جنات: اي ممكن
هبه شافت ابراهيم ابتسمت: شكرا اني غضوا ناخدها منك دكتور .. ومشت
جنات نزلت راسها تكتب: عااادي جدا
جنات رنن هاتفها لكن التغطيه صفرررر ناضت من مكانها وسيبة المذكرات وتبي ترد: الووو ماما تسمعي فيا الووو
ابراهيم شافها مشت تتصل قرب من الطاولة لفي الساحه لكن كانت جنات تشوفله لمقرب من الطاولة وقعدة تراقب فيه شنو بيدير
ابراهيم بدون مايشوفلها عرف انها تشوفله قعمز مكانها زي الولد الطيب وبدي يكتب وهو يكتب ويقول ومتعصب هدا ممزال تتي اني حتى واجبي مانحبش نكتبها بنكتب للبنت هادي
🤦‍♂️

جنات ابتسمت وقلبها نغز كيف يكتبلها وقعدت تتفرج عليه وتقول معقولا مهتم بيا
❤

..
هديل فاقت واخيرا ولم فتحت عيونها شافت نزار فايق ويتفرج علها: صباح الخير
نزار مبتسم: صباح الورد تعرفي
هديل ابتسمت: نعمم
نزار: ليلة تامه مرقدتش واني نتفرج عليك
❤

هديل
😓
تلبكت:
نزار قرب وجبدها ليه: ومشبعتش مزال ولعرفته من بوساتي متع امبارح وعضاتي انه نومك تقيل
هديل ابتسمت: اي تقيلل اتقل من دمي
نزار يلعب بشعرها وجبد الشرشاف وغطها: من اليلة هادي انتي ع اسمي انتي ع اسمي وملكيي ومافي ولا شخص ف دنيا هادي كلهرح يشركني بفرحتي بيك
❤

هديل: ي عمري ني
نزار زاد قرب: اول مرة نسمعها صوت وصورة
❤
😂

هديل بتسهوويك: واخرر مرة
😁

نزار نزل فها بوسة وضحك وعض
❤

..
جنات تتفرج عليه يكتب خطف قلبها قرب: عفوا منك لكن شكراا
ابراهيم وهو منزل راسه ويكتب وابتسم بكررره وقام راسه يمتل ومبتسم بحب: اي خدمه ولا يهمك
جنات قعمزت وبدت تكتب:تصدق لو نقولك حتى القلم حبرة وقف
😁

ابراهيم بتمتيل ابتسم:هلبااا اكيد رح توجعك
جنات بجدد خطف قلبها: شكراا
ابراهيم:اهاا اني نويك ي بنت الناس
جنات ابتسمت:اوكي نشوف اموري ونكلمك حاضر
ابراهيم:اليوم رح نبعت امي
جنات ضحكت بتلبك:لااا امس كان عرس اختي مش وقتها توا اجلها
ابراهيم تعصب من داخل لكن مش مبين:اوكي تمام براحتك لكن رح تتغير معاملتك معاي؟
جنات:الصراحه انت مستفز وهلباا لكن اوكي رح تتغير نش****
ابراهيم وقف ومبتسم:اكتبي..ومشي
ابراهيم خش لحجرة المدرسات واتصل بـ امه ورفض انها تطلب جنات اليوم لكن طلب منها تجيب رقم امها وتكلمها ع انهمرايدين بنتهم
مروررالاسبوع هدا ابراهيم مبطلش ابتسمات لـ جنات ونهاية الاسبوع
ابراهيم:صباح الورد ي وردة
جنات ابتسمت:اهلا
ابراهيم:اليوم طلبتي
جنات:نعرفف
ابراهيم:فرحانه؟
جنات:شن رايك انت
ابراهيم شاف جيداء وساجده يشوفولهم قرر يستغل الفرصة:تعرفي انك حلوة
جنات ابتسم بضحكه عفوية:هدا من ذوقك تسلم
ابراهيم بنبرة صوت:اكيد تعرفي انك تجنني
جنات توترة وضحكت:باي..وتلفتت بتمشي
ابراهيم خش للكلية ويراقب فها من وراى الزجاج العاكس
ابراهيم شخص تاااني:رح تندمي تموتي بشوووية وبببطىء رح تشوفي شنو رح يصير ف الشخص ليتمدا معاي ف الكلام ولانك بنت مانقدرش نضربك او نسببلك مشاكل لكن رح تنددددمي ماعمري رح ننسى شبحتك ولا رح ننسى كلامك بهزوه رح تشوفي حاجات ماعمرك شفتهااا ي يا حلوة
جنات طبعاا زي اي بنت غبية وطيبه عنوانها فكرت انه شخص كويس وبسبب غباها مسالته ع شي ولا فكرة شن سبب انقلاب شخصيته
ابراهيم لانه شاب عصبي وغني واناني ومايحبش جبر الخاطر نهاااائي لكن مش سيئ ف نفس الوقت هو مايحبش ولااااا شخص يتهز ع طبيعة خدمته او مجرد شبحه فيه غير لائقة ورح تعرفوو شن سبب كررهه لنساء وشن سبب رفضه لزواج وشن سبب الغرور والانانيه والاسلوب التافههه
#تسريييع
تمت الخطبه عاااادي جدا وطبعاا بوها فرح قريب طااار
#تسريع_اكتتر بعد مرور شهرين دارت بياان
وف كلل الايام هادي محسسها بلحب لكن ماعمره قاللها كلمة نحبكولا هو سمعها منها
وووقفت الكليا بعد امتحانات نص السنه وهم ف عطله
#تسريع_اكتر
ف يوم العررس جتها رسالة (انتي تحفري ف قبرك بيديك طريقك غلط ابراهيم مش نصيبك)
جنات لم قرة الرسالة وهي ف المزين نغزها قلبها
💔
:هادي طريقي مستحيل رسالة تغيرلي رايي
وف اليل جنات زي الملاك الابيض تسريحه وفيلوو والصالة من ابراهيم وكل شي فخم وخصوصا الفيلوو وبعد ماخش ابراهيم ببدله سودا وملامحه الرجولية ولحيته وتكشيرته وشعره ومشته وطول وسمريته
وصل لعندها:مبروك
جنات حست بشي غريييييييب
💔

تتبع………








الجزء الرابع من رواية سرقت قلبي

جنات حست بشعور خيي ممزوج بفرح ومش عارفه انها فرحانه او خايفه او متوترة توكلة ع ربي وخلاص
💔

وبعد ركبت معاه ف السيارة
ابراهيم طووول ساااكت ووقفتهم سيارة فيها سكرانين واغني وصلات لاخر الشارع منها
جنات خافت: ابراهيم
ابراهيم وسيب الباب متع السيارة مفتوح ونزللهم كانو صحابه سكرانين واغاني
ابراهيم فتح سيارة صاحبه من الخلف ع اساس الخطه وطلع شيشه فيها مادة صفرا سكير
جنات ايدها ع فمها تشوف ف ابراهيم يشرب:ي يسكر
💔

ابراهيم يشرب لكن قعععد بكامل وعيه وشرب شرب وحدف الشيشه وركب معها
جنات بصدمه:انت سكران
💔

ابراهيم ابتسم وساكت وزاد السرعه
ووصلو للحوش
ابراهيم شاف جنات:تصدقي انك حلوة لكن اليوم مش مقرب ولا رح نمسك امشي امسحي لـ في خليقتك وولو حاولتي تغريني بجسمك وشكلك ممكن ممكن…قاطعاته
جنات ونزلت وهي بكاااامل صدمتها ودمعه ف عيونها:هو سكران سكران الكلام مش منه هو حااابني
💔
..وخشت اللحوش بهدؤ بعد الدوش
من وراى الباب
بدووون وطوول الدوش وهي تبكي:يسكر رح نكمل عمري مع واحد سكار علااااش وبكت بكت بكت بكت
وطلعت لابسه بيجامه عرايسه بيضة ومع مكياج خفيف تخفي بيه عيونها من البكي وطلعت كان ف الصالة كندرته ف جهه والقرواط ع الارض ف جهه وجاكية ف جهه
ابراهيم شافها وابتسم
جنات نزل خدت الكندرة من الارض
ابراهيم شافها:اوووو عرفتي مقامك الدم يحن علاش قمتها الكندرة ي كندرة
جنات مع روحها هدا مش سكران
😨
لو سكران ف ريحه ف الغرفه او انه دايخ وخدت الكندرة وخدت الجاكيت وخدت القرواطه ..وتلفتت بتمشي
ابراهيم وقف:اي صح بنسااالك بس
جنات تلفتت:نعمم
ابراهيم يشوف ف البيجامه ع جسمها: اول مرة تلبسي بيجامه حرير ومريحه زيها صح اي صح انتي تلبسي ف ملابس يعطوك فيهم الناس ص د ق ه صح صدقه وشفقه
جنات
💔
:انت مش سكران
ابراهيم ضحك بهزوة: سكراااان
جنات تلفتت بتخش لدار النوم: محلاه ملابسي لو خدهم عليك وعفكرة ملابسي محليينك
جنات خشت وصكرة الباب بهدؤ وقعمزة وراى الباب ومنهااااارة لكن منزلتش ولا دمعه
ورقدت وتاني يوم ناضت وطلعت لصاله ع طول
ابراهيم فايق:فطوري توست بمربى فراولة ومعاه نسكافيه ساده وبسرعه (شافلها )انصراف
جنات رجعة لغرفتها لبسة توتة من ملابسها بيضا وسودة ولبسة فوقهم وشاح وطلعت
ابراهيم شافها لم اتجهت للمطبخ:مززززال ماشفتي شي
جنات جهزت التوست والنسكافيه وخدتهم ليه وهي بوشاحها
ابراهيم يشوف ف منضرها: انتي من عيلة مش زي عيلتي بنسالك قبل ماتجهزي الفطور غسلتي ايديك وغسلتي الصحون والكاسه
جنات ابتسمت: غسلت
ابراهيم ابتسم بستفزاز: توا امشي افطري انتي وياااريت تاكلي بشوية عشان متنخنقيش لانه الموجود عندي ماعمرك شفتيه عندكم
جنات ابتسمت:اممم حااق كلامك صح لشفته ف تلاجتك ماعمره شفته ف تلاجتنا بلكميه هادي لكن صدقني عيني شبعانه ومن اليوم….قاطعها
ابراهيم: اي اني مطلبتش رايك انصرفي
😊

جنات: اني عندك بصفتي شنو؟
ابراهيم ضحك بهزو:ههههههه غبيه معرفتيش ي عيوني بصفتك لكن يلا نقولك بصفتك شغالة وببلاش عندي ومع الوقت ممكن تصيري ملكي وتحت ايدا..ووقف
جنات اطربق كففف: مستحيل حتى ف حلمك صدقني نقتل روحي قدامك ولا يمسني شخص منافق زيك
ابراهيم يشوف لجه التانيه بسبب الكف ووجها احمر اووول كف ف حياته وشافلها بنظره تقتل:صدقيني الكفف هدا رح يجيك مني زي الصاعقه لكن من اعمالي لمعاك ومش بضرب لاني راجل ومستحيل نمد ايدي ع بنت ولو شفتيني ماد ايدي ع بنت وضربها اعرفي انها تهمني اوكي وعيشي وشوفي
جنات معادش قدرت تخفي دموعها وتللفت وخشت للغرفة
جنات مسحة دموعها: مستحيل نبكي مستحييل
ابراهيم فتح الباب وخش فتح دولاب وحول التيشرت متعه
جنات طلعت وصكرت للباب
وطلع ابراهيم وهو مغير ومدوش وطلع
جنات خشت للغرفة خدت السفرة متع الفطور وكان فااطر وولا على باله
☹️
😞

جنات حولت الوشاح وحطاته بعنف: رح تشوف بااستغزازي مني رح ينتقم بطريقه احلا ي ابراهيم
ابراهيم طلع وكانت امه جاياته: صباح الخير
فريال:صباح النور شنو فرحت بها هي هادي لميت علها
ابراهيم: مزال ع ووجودها معاي شهرين وتسعه وعشرين يوم وتمشي تحملها
بشرى اخت ابراهيم الكبيرة شافتله:انعممم
ابراهيم:امك تشرحلك
بشرى:تلعبوو بلبنت انتم
جنات عدلت السرير وملابسها وملابس ابراهيم وجهزة الفيلو عشان ياخدوه وشافت من الشباك امه ااخته
جنات حولت الوشاح وفتحت شعرهاا بس ومع مكياج من امبارح عدلاته وبس
ططططق طططق
جنات طول اليوم ابتمسمتها ع وجها ورحبت بيهم وبشرى فهمت كلل شي
فريال طبعاا مسالت شي ع ليلة امبارح
#تسريع بعد مرور اسبوع
ومرر الاسبوع زي السم ع قلب جنات وكل الفترة هادي عايشه معاه وهي بوشاحها وتوت المستورة
تاني يوم
جنات فاقت وهي دااايخه شدت راسها: اااه
ابراهيم وراى الباب كان يبي ياخد ملابسه سمعها تتوجع فتح باب بهدؤ ويشوفله شاده راسها
جنات عاطياته بضهرها وشاده راسها ووقفت وهي تتوجع وفقدة توزنها وطاحت ع الارض وراسها جي ع زواية السرير
ابراهيم قرب بسرعه قام راسها وهو يشوف ف الدم ع السرير يضرب فها ع خدها: جنااات ج جنااات فيقي جنااات .. فتح الدولاب خدي عبايتها ووشاح اسود ولبسها وخدي كمية كبيرة من قطن وداره ع راسها وطلع بها وهي ف حضنه للمستشفى
ووصلو المستشفى
الدكتورة طلعت: انت قريبها
ابراهيم حك جبينه بتوتر : هي هي مرتي
الدكتورة: اهااا خيرك هاملها مرتك للعلم هي من اسبوع مش واكله شي الواضح انها ف اشي بسيطه او حلوة هدا سبب دوختها لكن شن سبب الفلق لفي راسها
ابراهيم سكتت وطلع وسيبها
ابراهيم ركب ف السيارة:اني نبي ننتقم مش نبي نقتلها حتى (ضرب الدومان ) اني نبي نطلقها ومانبيش ولا علامه ع جسمها ادكرها فيني الززززززفت..ويضرب ف الدومان
جنات فاقت وهي تبكي بحرقه جنبها ف عزوزه مريضه
العزوزة:خيرك بنيتي موجوعه
جنات تبكي بحرقه وراسها ملفوف عليه الضماد
💔
💔
💔
💔
💔
💔
💔
💔
💔
💔
💔
💔
💔

💔
💔
💔
💔
💔
💔
💔
💔
💔
💔
💔
💔
💔

الممرضه جتها تجهز ف مهدى
جنات:مانبيش بعدي بللهي عليك مانبيش اني نبي امي بس بللهي عليك جيبولي امي
💔
💔
💔
💔
💔
💔
💔
💔
💔
💔
💔
💔
💔
💔
💔

ابراهيم نزل وخش للمستشفى واول ماخش شاف الدكتورة قدامه
الدكتورة: زوجتك تبي امها
ابراهيم طلع وهو ساكت:امها تي اني الى اليوم مش شايفها امها ولا نعرفها..ركب ف السيارة وصل لحوش هل جنات وطق ع الباب وفتحتله وحدة تمشي بلقيلات
ساميه:اهلا ابراهيم كيف حالك
ابراهيم سلم علها:انتي ااه قصدي الحمد**** كيف حالك انتي
ساميه:تفضل خش وين جنات
ابراهيم بصدمه انه امها شبه عاجزة:جنات قصدي لا البسي بناخدك لجنات هي تبيك
ساميه ابتسمت:تعباتك مفروض هي جت وخلاص
ابراهيم يشوفلها ملامح وجها كانت بيضا ووضح من شكلها طيبه وابتسمه مافرقتش وجها
ساميه:مناخركش ولدي تفضل نضيفك حاجه وخلي نلبس اني تفضل
ابراهيم:صحيتي وللهي مستعجل
سامية:حاضر يلا..وخشت
ابراهيم جاه فضول يشوف الحوش حول كندرته وخش وجت قدامه صورة بنت صغيرة تجنن قامها وكانت ملامح جنات وهي تضحك ولابسه قفطان فيه ورد بجميع الالوان وكان عمرها سته سنوات تقريبا تضحك بهستريا وواضح انه اللقطه بصدفه تجننن بريئه وقعده الصورة ف ايده لعند ماطلعت ساميه ولابسه عبايتها
ساميه شفاته سرحان ف الصورة:هادي مرتك لم كانت صغيرة عفريته كانت مش هادية زي توا توا متغيره
ابراهيم ابتسم:ومتغيره عن قبل هلباا
ساميه:اي
وطلعوو وابراهيم حكالها انه جنات دايخه وهي ف المستشفى
ولم وصلو للمستشفى خشت ساميه بس وابراهيم قعد برا
بعد دقايق جنات مع امها هدت شوية لكن ماتتكلمش نهااائي
ابراهيم خش للغرفة لكن تفأجا بووجود تللته دكاترة
ابراهيم يشوف ف الدكاترة التلاته وتلاته:خيرر
دكتور عادل:حني بنقدمو شكوه عليكي استاد
ابراهيم شاف لجنات بعصبيه
جنات تفاجاة بكلام الدكتور:عفواا
الدكتور علي قرب من ابراهيم: بنت صغير كيف تقدر تضربها المستشفى كله سمعت بلقصه
ابراهيم بعصبيه:انت شننن دخلك فهمني
الدكتور علي: ارحم من ف الارض يرحمكم من ف السماء
ابراهيم لم سمع العبارة هادي حس بها
💔
💔
💔

الدكتور علي طلع تلفونه:حني قررنا نقدمو شكوة فيك..وكلع الهاتف
ابراهيم معرفش شنو يرد كلام الدكتور كله صح
جنات قعمزت وراسها يدور:بدون شرطى لو سمحت
ابراهيم شاف ف جنات وقال مع روحه. كادبه عليهم وع اساس اني نضرب فيك ماتوقعتش تكدبي وراى الوجه البري هدا وحده كدابه…شاف الدكتور:جيب الشرطى
دكتور علي طلع هاتفه وساكته
جنات بنبرة باكيه:يكدبوو ي ابراهيم كدب اني دخت بس هو مضربنييش
ابراهيم بااستغراب ومش فاهم شي
جنات ايدها ع راسها شافت ابراهيم:الكلام مش مني صدقني ف شخص فهم غلط
دكتور عادل:البنت محرومه من الماكله تقدر تنكر الكلام
ابراهيم يتكلم
جنات:اني دايره دايت وبعدين انتم شنو دخلكم ومن قاللكم
ابراهيم بعصبية:هي مرتي انتم شنو حاشركم ومنين الكدب جايكم ولا تبو تفتحولي قصة جديده هني
عادل كلم الشرطى وطلبهم وفعلا بعد وقت جو الشرطى
ابراهيم:اطلعو نتفاهمو برا بللهي مش ضروري كلكم تتفرجو ع مرتي مش سبله هي ( شاف جنات )نوضي انتي مافيك شي نوضي لسيارة
جنات وقف وايدها ع راسها ووركبت مع امها لسيارة
ووصلو الشرطي ولم وصلو عرفوو ابراهيم
الشرطى شاف ابراهيم: احترامي
عادل وعلي شافو بعض
😨

ابراهيم:فضحو بيا توا هي لكن يكلب انت ويها مش رح نسكتلكم تتبلو فيا وبعدين هي مرتي نضربها نقتلها ي ملكيي ومش رح نسكت
الشرطي:سيدي شن صاير
ابراهيم:مافي شي انتم امشو هدا افتراء
الشطى طلعوو
ابراهيم بعصبيه:ع الفضيحه هادي مش رح نسكت رح تندمو
علي:لـ ريحك ديره حني دكاترة
ابراهيم بصوت عالي وعصبيه ضربه بوني:دكتور تعلج الناس مش تقصقص
علي وقف ويمسح ف الدم من فمه:رح نشكي فيك
ابرهيم قرب بهزوة:ماننصحكش تشكي فيه لاني اني ضابط ولو نعرف انك شكيت فيا رح نسجنك واسأل عليا اسمي ابراهيم الحسن واسأل ع اسمي ف اييي مركز تمام ي دكتور ..وطلع
ابراهيم ف السيارة:هزوة
جنات:اني ماقلت شي
ابراهيم يسوق محبش يتكلم قدام ساميه ززززاد السرعه
جنات كانت متمنيى انه امها تروح لحوشها عشان تتفاهم مع ابراهيم
ووصلو للحوش جنات نزلت ونزلت مع امها وخشوو وابراهيم خش المربوعه
جنات شافت من الشباك انه خش للمربوعه وبدت تمشي بشوية بشوية وامها ف وقتها تصلي ف الضهر خشت المربوعه صكرت الباب نصه وقفت قدامه
جنات لابسة وشاحها وبتوتة قدامه تبي تاقاهم معاه وبتخش بسرعه قبل ماتكلمل امها صلي
جنات اشوف ف ابراهيم لمنزل راسه ونتعصب:اني ماقلت شي صدقني
ابراهيم وقف ووجها احمر:من كااادب عليهم غيرك تبي تلعبي معاي بلكدب صدقيني ناري كبرت اكتر رح نخليك تندمي ندمت عمرك
جنات:اني شن درت شن سبب كرهك ليا
ابراهيم:مزاج انتي لدرتيه حتى اعدائي مدروشي
جنات:شنو لدرته لاني وقفت قدامك وهزبتك انك شرطي فاشل ولا عشان كلمتك ع المسدس ولا عشان وقاحتك ولا عشان انت….قاطعها
ابراهيم بعصبيه:ضمييي فمك تعرفي نكرهكك لو نقدر نخفيك من دنيا هادي مقصرت لكن نحب نقولك انه اليوم اخر يوم تشوفي امك فيه
جنات بدون وعي شدت مرفقه:ردد بالك توصل ف ماما هي مريضه مستحيل تتحمل هي عندها السكر وعندها ايعاقه اني اسفه وصدقني معادش رح نكلمككك طوول عمري ولا رح نزعجك واي شي تبيه نديره لكن ماما ماتوصلش فها (قامت ايدها وحطتها ع لحيته ) اسفه اني
ابراهيم استغرب من حركته
جنات شافت امها كانت ف الباب ولم شافتهم مقربين من بعض رجعت داخل:ماما كانت ع باب اني مش حابه نمسك متصدقش روحك ي عموو..وطلعت
بعد مرور يومين
ططق ططق ططق
جنات فتحت الباب:اهلاا بشرى تفضلي خشي
بشرى خشت وعندها زوز بنات:خشو
جنات باسة البنات:شن اسمهم
اشتياق عمرها اربعه سنوات تجنن:ني استياق
جنات:محلاك ومحلا اسمك وانتي
عهد خمسه سنوات :ني عهد
جنات باستمهم:ربي يحفظهم تفضلوو
وبين الهدرزة العادية
بشرى:اا جنات ممكن سؤال
جنات:تفضلي
بشرى: ابراهيم كيف معاك اسمعيني هو خوي ونعرفه ماتكدبيش عليا
جنات:اني مستحيل نكدب عليك خووك عصبي بشكل مش عادي ويلا في النهاية هو زوجي ع كل حال وهدا نصيبي
بشرى:اني نعرف كل شي هو متفق مع امي
جنات:حسيت حتى امك من الاول مش متقبلتني
طططق طططق
جنات لبسة الوشاح وفتحت الباب:تفضل عندنا بشرى داخل
ابراهيم مدلها كياس فيهم فواكه:دخليهم..وخش لصالة
جنات دخلتهم وخشت لصالة وهي لابسة وشاحه وحني نصدمة بشرى وابراهيم حس بشبحات بشرى وشاف لجنات لتوترة
جنات حولت الوشاح
ابراهيم لم شاف جنات بتحول وشاحها وقف:اني نستاذن خليكم مع بعض
بشرى:خليك
ابراهيم:لالا بنطلع شن بيقعمزني معاكم…وطلع
بشرى:هدا شنو انتي تتحشمي منه
😨
😨

جنات توترت وساكته: لاااا شن نتحشم منه

تتبع
💔
 
تم اضافة الاجزاء
 
  • عجبني
التفاعلات: THE GHOAST LOVE

الجزء السابع من رواية سرقت قلبي

جنات قامت صبعها بتنبيه ومبتسمه: تحبنييي لانك قلت مستحيل نضرب شخص مش مهم ليا وقتلي انك مستحيل تمسني وانت مسيتني
ابراهيم تلبك وخش بعضه: الكف دار مفعول ع عقلك شكلي طيرتي الباقي(ابتسم ) وطلع وواضح التلبك
جنات مبتمسه: يحبنييي
😍

ابراهيم قعمز ف الجنان: اني جنيت اكيد (حك رقبته بتوتر) لالالا مستحيل
جنات رجعت دارت الروج الوردي واتجة للمطبخ تبي ادير كيك لكن الخلاط الكهرباء فوق الدولاب جابت كرسي وركبت لكن من تقله الانه الخلاط الكبير مش الصغير اليدوي تبي تنزله
ابراهيم خش للمطبخ لم سمع صوتها ويشوف فها فوق الكرسي وواقفة ع روص صوابعها وكل ماتزيد تعلي ف سوبعها القفطان يزيد يعلى وجسمها الابيض
جنات شفاته يشوفلها: تعلا نزله
ابراهيم حسب الكرسي وهي فوقه ونزل الخلاط
جنات عرفت شبحاته وين كانو
😁
😂
😂

ابراهيم بتلبك: شن بديري بيه
جنات ابتسمت : كيك او تشيز كيك هما نفس الشي
ابراهيم متلبببك من الروج الوردي نفس القفطان ومن ابتسمتها المستفزة فتح التلاجه طلع فراولة: ديري حتى فراولة الحلوو
جنات عرفاته متلبك ويبي يفتح موضوع: انت تبي بفراولة حسيتك تحب الفراولة هلباا
ابراهيم:اي من محبين الفراولة اني
جنات حكة راسها بتوتر:اهاا اني مانقدرش ناكلها عادي بشكلاطه
ابراهيم قام عيونه ف عيونها وهني زاااد التلبك من نضرتها وابتسمتها نزل عيونه حط الفراولة:انتي حرة انب ماشي لـ امي سلام..وطلع
جنات فرحانه بطيررر:يعندينمك محلاك ومحلاه تلبكك وربي لم نديرها بفراولة عشانك مع اني عندي حساسيه من الفراولة
جنات دارت الكيكه بلفراولة وتجنن بنه وصنه
ابراهيم خش للصالة

جنات خدت طرف وعصير فراولة معاه :تفضل..وحطتهم ع الطاولة
ابراهيم شاف الكيكومقدرش يحبس بسمته:مصارش من الشكلاطه
جنات قعمزت ع حافت الكنبه:لالا مصارش
ابراهيم يشوف ف الكيك والعصير:طرف واحد بس وطاسه وحده؟
جنات فهمت غلط:تبي تاني حاضر رح نعطيك تاني لكن ذوق الاول
ابراهيم:غبييية قصدي وين طرفك وكاستك مش فجعان اني
جنات ضحكت:اهااا لالا خاطريش اني صحتين
ابراهيم خدي لقمه من الكيك وصلها لفمه ورجعها:تعالي
جنات:لالا مانبيييش بللهي عليك
ابراهيم:تعاااالي هي كلمه
جنات خافت لانه عندها حساسيه منها:بليييز مانقدرش
ابراهيم استغرب:كييف علاش تعالي او مش رح ناكله شن حاطه فيه انتي
جنات قعمزت جنبه وطعمها لقمه وهي تاكل وخايفه وترجف
ابراهيم كلي منها:اممم حلوو شاطرة تقييمي 10/10 برافوو
جنات متلبكه وساكته ووقفة بتمشي
ابراهيم وقفي وخدي لقمه تانيه:انتي بطيعيني عشان امك قلتي افتحي فممك
جنات تلفتت وفتحت فمها وكلت وكلت لفي فمها:ياسر
ابراهيم ابتسم؛شفايفك فيهم كريمه
😁

جنات عضت شفايفها من تحت ومبتسمه
ابراهيم وقف وشد ايدها:ي بنت نقولكحاجه ماتقولها لحد
جنات قامت حاجبها مبتسمه:اني مش بنت معاد تقولي بنت

ابراهيم ابتسم بضحكه وهو يشوف ف شفايفها وسيب ايدها ورجع قعمز
ابراهيم قعمز:بلاش امشي
جنات قعمزت مبتسمه:تكلمم عادي
ابراهيم بعد علها شوووية وجها لوجها:اني الحيوان نحببك
جنات ابتسمت بخجل + بتلبك:كييف
ابراهيم وجها لوجها: الحيوان يحبك مشطاي قلبي كلللله
جنات ابتسمت:بجدد
😍

ابراهيم:مش مصدقه؟
جنات هزت راسها يمن ويسار بمعنى لا وهي فرحانه
جنات ايدها ع رقبته وايد ع لحيته: ابراهيم
ابراهيم : الشري نكسر منك
جنات متخيلتش انه ممكن يعترف لها نزلت دمعتها:انت انت تعرف شن يعني لم تغيرت معاك
ابراهيم يمسح ف دمعتها:حسييت بكككل شي اني مسيتك برضاك لم عرفت انك تغيرتي
جنات ناضت وهربت لدار النوم وصكرتها بلمفتاح وقعمزت تبكي
🙈
😭
😭
😭
😭

ابراهيم لحقها:افتحيي ي بنت افتحييي ي عمري
جنات فتحت وهي تبكي وحضناته عطول وهي تبكي
ابراهيم ضحك وهي ف حضنه:اشششش علااش تبكي لاااا اشششش
جنات نزلت راسها لرقبته وغارقه فها ووقفت بكي وبساته ع رقبته
تاني يوم ف الفجر
جنات فاقت وحاسه جسمها ينمممل من الحساسيه متع الفراولة تتوجعع بدون صوووت
لعند ساعه سته الصبح

جنات متحملتش الحساسيه ف جسمها كللله وهي كاتمه صوت وجعها وبدي يطلع منها الصوت:امممممم امممم
😭
😭
😭
😭

ابراهيم فاق وكانت عطياته بضهرها وجت عينه ع عضرها زي اللسعات حمررر قيه كلللله شد كتفها ولفها ليه وكان وجها فيه شوية وهي تبكي وعيونها حمررر بعد الشرشاف عن جسمها وكان جسمها بلكاااامل ملسوع شافلها
جنات دموعها ينزلو عيطت بكتم صوتها:ااااه ااااااااه
ابراهيم بصدمه:ش شنو هدا هدا مني؟
جنات كان ف لسانه حساسيه وبدت تقرج:ل لاا اااااااه
ابراهيم شد خدودها بخوف: هدا شنوووو خيررررك تلكمممممي
جنات ومستمرة تعيط وخلاااص بوجع
ابراهيم ناض خدي قفطان تحت الركبه سمائي وكمامه كوال لبسهولها فوق الروب للبساته وهي تبكي
وصلللو المستشفى طبعاا وقت زي هدا مافيش دكتور جلديه ساعه سبعه الصبح
دكتورة جراحه كانت موجوده: عندها حساسيه تقريبا
ابراهيم ساكت
جنات مقعمزة وهي ساكته ومنزله راسها
دكتورة:اني مانعرفش الحالات هادي لكن تقريبا عندها حساسيه انت بعددد علها ممكن تدعيك
جنات نزل من فوق سرير الفحص:اني بنروح بللهي عليك
ابراهيم طلع معاها وهو مش عارف شي
جنات ف الممر بعدت عليه دارت مسافه بينها وبينه وهو حس بهدا الشيء
ابراهيم ماشي ف الممر ويشوف ف الزوار والممرضات كيف يشوفو ف جنات قرب منه ولصق فها:معاد تبعدي من جنبي
جنات ينزلو دموعها بدون صوت خايفه انه علامات يقعدوو طول العمر
😭
💔

ابراهيم فتحلها الباب وركبت وركب
جنات دموعها ينزلو:ابراهيم نبي حوشنا
ابراهيم يسوق:وحني ماشيين لحوشنا معاد تبكي مافيك شي

جنات بعصبيه:مش حوشنا نبي حوشي حوش اهلي
ابراهيم درس السيارة بعصبيه:مستحيل اني بنقعد معاك
جنات: رح تندعى مني اني مانعرفشش ووجهك يتشوه وجسمك (ونهاررت ف السيارة
😭
😭
😭
)
ابراهيم شد ايدها: مستحيل تقعد بعيد عليا ولو ثانية بسس تسمعي م س ت ح ي ل حرفيا وصلللت
جنات:ابراهيمممم.قاطعها
ابراهيم:جناااات خلاص
جنات نهارت عصبيا:شن خلاص تبيني معاك بمنظري هدا اني مشووووها افهمم
ابراهيم:اني مانشوفش فيك مشوها انتي نفسك الاوله
جنات ايدها ع وجها وتبكي
😭
😭
😭
😭
🙈

ورجعوو للحوش وهي منهاره ومستمرة تبكي وغيرت العبايه ولبسة توتة كمام طوال ولابسه الكبوس ومتسطحه وتبكي
ابراهيم خش وقرب من الخلف من السرير وحضنها
جنات بفجعه فكت ايده ووقفت وهي تبكي:بعددد ابراهيم خلااااص بللهي عليك
ابراهيم متكي ع السرير بعصبية ووقف وقرب منها: اني نبي نندعى منك باهي شن رايك..وحضنها
جنات تفكك ف حضنه وتبكي وتضرب فيه بعدددددد بعددد بعددد
😭
💔

ابراهيم حاضنها:اهدددي مافي شي اهدددي مجرد حساسيه بس اششششش
جنات تبكي بحرررقه وهي تشوف ف ايدها:هدا كللله بسبب الفراولة
ابراهيم فك من حضنها بستغراب:ع عندك حساسية من الفراولة؟ واني لوكلتك بايدي؟واني لغضبتك تاكلي؟ واني سبب دموعك توا؟ واني…..قاطعاته
جنات:لالالالالالالا بسببي بسببي اني مفروض حكيتلك ماتلومش روحك
ابراهيم بعصبيه:اني امتى عطيتك حتى فرصة تتكلمي اني ماعمري سالتك حتى كيف حالك ي كلبة اناني انااااني
🔥
🔥

جنات نهارت ع الارض وزادت تبكي بهستريااا
😭
😭
😭
😭
😭
😭
😭
😭
😭
😭
😭
😭
😭
😭
😭
😭
😭
😭
😭
😭
😭
😭
😭
😭
😭
😭
😭
😭
😭
😭
😭
😭
😭
😭
😭
😭
😭
😭
😭
😭
😭
😭
😭
😭
😭
😭
😭
😭
😭
😭
😭
😭

ابراهيم قعمز جنبها وقمها وحطها ف حضنه:اششش خلاص مدام فراولة رح تمشي الحساسية رح نعالجك بعدين نمشوو لاحسسن مصحه ولو كبر الموضوع نسافر بيك لاخر الدنيا ولا نشوفك تبكي بسببي

جنات ف حضنه وعطيته بضهرها مسحت دموعها تشوف ف ايدها وقامه كمامها:نقققرف
💔

ابراهيم شد ايدها وباسهم:عسسسل انتي
جنات بصوت واطي وحزين: ماتكدبش
ابراهيم بصوت واطي: نكدبش ني
جنات تشوف ف ايدها الكمام فوق بعدين شافت رجلها وقامت السروال لركبه: مشوووها
💔

ابراهيم حول الكبوس من راسها وغرق ف رقبتها
بعد الساعه 11الصبح طالعوو
ابراهي مولع ومشي بسرعععه لاحسسسن مصحه ونزل طلب دكتور جلديه وفعلا كان في دكتورة جلدية
الدكتورة تشوف ف جسمها:رح نكتبلك ادوية وتاخده بانتظام تمام؟
جنات:حاضر
الدكتورة:وبعدي عن الفراولة انتي احمدي ربي انك وكلتها ف كيك يعني كمية خفيفه شوية لو كان
جنات قاطعتها:ووه عليا ياسر ياسر اصلا نحبهاش اني
وطلعوو
ابراهيم ف الطريق ماشي شاف محله مفتوح:عمري دقيقه نشوف المحل وجايك اوكي
جنات:اوكي
ابراهيم خش للمحل متعه ونضم امورة ع السريع وطلع وكان خليل قدامه:انت شدير حني
خليل:تشوف انت تشوف..ومشي
جنات كانت تشوف ف الجهه التانيه
ابراهيم ركب:بسست
جنات:اهلا
ابراهيم ولع:اهلابيك..ومشي
تتبع
💖
💖

















الجزء الثامن من رواية سرقت قلبي


ابراهيم ركب ومشوو رجعوو للحوش
جنات اول مخشت لدار النوم وصكرتها بلمفتاح وحولت وشاحها وعبايتها وتسطحت
ابراهيم ف ايده الادوية بيفتح الباب كان مصكر
جنات: ابراهيم خليني بنرقد
ابراهيم: افتحي خودي الكريم وارقدي
جنات ناضت فتحت خدت الكريم وتشوفله
ابراهيم: انتي خودي راحتك اني ف الصالة اوكي
جنات هزت راسها بمعنى تمام
ابراهيم ف الصالة وفاااات وقت وهو يقلب ف القنوات وملل وناض وكان باب دار النوم مفتوح
جنات واقفه ع الشباك الدار والكريم قعده ف مكانها
ابراهيم قرب بدون صوت خدي الكريمه من الطاولة وفتحها وخدي منها ف ايده وقرب وهي ف ايده وبدي يمرر ف الكريمه ع ايدها بحنييه وبهدؤ
جنات تلفتت:لااااا
😨

ابراهيم مستمر يدهن ف ايدها من كتفها الى صوابعا وبعدي ف وجها ورقبتها:اششش
جنات: انت مش مغصوب ع خدمتي
ابراهيم: وين الغلط انتي مرتي
جنات ابتسمت رغم الوجع لـ في قلبها
ططططق ططططق
ابراهيم عطها الكريمه:ديري باقي جسمك ولو نرجع وانتي مش داهنا باقي جسمك اني رح نكمل الباقي راه
جنات ضحكت: لا بللهي عليك
😂
😂

ابراهيم ابتسم وطلع فتح الباب
فريال: كيف حالك ولدي

ابراهيم: كويس خليك ف مربوعه يماا
فريال فهمت غلط فكرة بموضوع تاني داخل
😂
😂
😂
خشت المربوعه
جنات دهنت باقي جسمها وهيمتقرفه: يعععع ريحتها
🤮

ابراهيم خش لدار النوم يتكلم بسرعه: ارقدي انتي صاحبي ف المربوعه ردي بالك اطلعي صوت اني قتلك خليك ف لدار وارقدي ارتاحي.. وطلع بسرعه
جنات مافهمت شي
🙄
المهم تسطح وحست بحاجه غلط علاش ابراهيم خايف هلبا وزي ف غول ف المربوعه وطلعت
💔

فريال: مزال تلاتين يوم ع الطلاق جيت انذكرك
ابراهيم:مذكر
جنات وقفت وراى الباب
💔

ابراهيم:بعد ثلاثين يوم كل شخص ف مكان وبينتهي الاتفاق وينتهي الانتقام
فريال:كووويس كوويس وينها هي توا ؟
ابراهيم يغير ف الموضوع:المهم كلمتي غزلان ف الموضوع
فريال تلبكت:كلمتها ووافقة لكن بشروط
ابراهيم:شنوو الشروط
فريال:تشتغل ف الشركة وتسيب المخابرات.و تصكر المحل لانه مش من مستواك.و معادش تصاحب الاشكال زي نزار وصاحب المحلات لتصاحب فيهم انت مش مستواهم.و الشرط الاهم انك اطلق مرتك بتلاته
ابراهيم قام حاجبه :شن تحسابني ولدها ولا كيف هادي؟
فريال:حتى هي بنت ناس ومش**** ع جمالها
ابراهيم سااكت
💔
ويقول مع روحه من انتقام وانانيه تحول لـ حب وعطيفيه تي اني نرعش كلي لو يمسها بوها كيف نطلقها نجننن لو ياخدها غيري اني حبيتها
💔

فريال شافت باب المربوعه وشافت ظل جنات وهني عرفت انه ابراهيم يكدب سالته عشان تحرق جنات:ابراهيم جنات شن تعنيلك توا؟
ابراهيم تلبك وسكت
جنات دموعها ينزلووو وناااار ولعه فها وايدها ع فمها
ابراهيم بضيق: شغالتي

جنات غمضت عيونها (لو كنتم ف مكانها شن صار فيكم عن نفسي نموت ف مكاني
💔
)
فريال عرفت انه جنات تسمع فيهم: جنات شن قصتها محكتلك شي
ابراهيم:عيلة متشردة ماصدقوو امتى حد يطلب بنتهم فرق العمر بيني وبينها دليل فرق عشرة سنوات بيني وبينها ف عيلة تعطي بنت عمرها 18 سنه فرخه صغيرة
فريال شافت الباب الظل اختفي بمعنى انها خشت
فريال طلعت قدام المربوعه شافت يمين يسار اختفت جنات تلفتت لبراهيم:جنات سمعت كلااامك كله
🤗
مممتاز هكي
ابراهيم وقف:ك كييف
فريال:سلامات اني بنروح سلامه…وطلعت
ابراهيم خش للحوش وخش دار النوم لكن مهناش نهار ع لارض واتك ع السرير
جنات من الخلف خشت تصفق:برافووو
👏
ممتاز
👏
تمتيلك ممتاز
👏
تصدق لو عندي جائزة كنت عطيتك
👏

ابراهيم وقف:فهمتي غلط كللل شي غلللط اني نشررحلك جناات
جنات طربقاته كففف بقوتها كلها:ماعمرك تكون راجل اني هنتك يومها بخدمتك صح اليوم وبساعه انت مش راجل انك تضحك ع بنت هادي مش رجوله حبيبي باهي
ابراهيم تعصب:افهممممممي تربحييي افهميني
جنات بصوت عالي:شن بنفهممم اني مش حمارةة فهمت كككككل شيييي كل شي وااااضح ووضووح الشمس
ابراهيم تعصب؛نقصي صوتك وافهمي
جنات بهزوة وبدون ولا دمعه:انت تبي تشرح
ابراهيم شد مرفقها بقوة:اسمعي مني
جنات:انت اشرح واني مش رح نسمع شي لـ رح نسمع بس هي كلمتي نبيك اكلقني وتوا
ابراهيم سحب شعره للخلف بتوتر:الطلاق مستحيل يصير لا بعد شهر ولا سنه اني مش مطلقك اني نحبببك
جنات بعصبيه:ط ل ق ن ي
ابراهيم نفض ايده:مش مطلق
جنات اتجهت لدولاب وسحبت عبايتها وشااح:لم توصلك ورقتك بعدين قولي مش مطلق باهي

ابراهيم قعمز ع السرير وساكت
جنات لبسة عبايتها ووشاحها شافت الساعه كانت المغرب جو التمانيه للمغرب
ابراهيم وقف شد ايدها:شن انديرلك باش تصدقيني اااااي شي المهم تصدقيني
جنات ابتسمت:ولاااااا شي حط روحك مكاني انت كنت رح تسامحني جااااااوب لو انت كنت تسامحني لو اني ف مكانك صدقني نسامحك لكن هدا لسمعته لو نعيش عمرين وتلاته مستحيل نسامحك مهما اديرررر
ابراهيم:لكن اني نحبك
جنات:تحبني؟ علاش ماسمعتهاش الكلمة هادي اني؟ جاوب الكلمة هادي لو سمعتها بس كنت محتاجه نسمعها
ابراهيم بتكلم قاطعاته
جنات نزلو دوعها معادش قدرت تحبسهم اكتر من هكي: البنت المتشردة لحكيت علها لـ امك مش من مستواك توا تقدر تطلب غزلان بنت صاحبة امك هديكا تمشي معاك حني مش من مستوى عيلتك اسفين وانت تكلمت عن ماما علاش عطتني ليك بصغر سني امي عطتني لانها وتقت فيك وشايفاتك ف المستشفى وهي لتبرعتلك بدمها (ضرباته ع صدرة ) دمها يمشي ف عروقك وانت مش هامك
ابراهيم:ولعه فيا نار خليني نحكيلك اسمعي منييييي
جنات دموعها ينزلو:نار شنو لوالعه فيك النااااار شنو فهمني انت والعه فيك النار اني شن نقول ملا تي اني سلمتك كللللل شيييي (مسحت دموعها وابتسمت بكسره)اني لمن نشرح ونتعب ف روحي انت ف وضعك مش حاتفهم شي..وطلعت وصكرت الباب
ابراهيم بكككامل وعيه دففف الشاشه طيحها وحدف الطاولة الصغيرة ع مراية الزيانه وخدي الكرسي ضرب المرايا لـ ع الدولاب
طبعااا الدزيا ضلااام برا
جنات خافت ومشت شوية ورجعت للحوش لانها خايفه بتموت رجعت واصلا حوش اهلها بعيد هلبااا خشت للمخزن ماتبيش تقعد مع ابراهيم وقعدت وهي ترجف من الصقععع لكن حست بحركه برااا وخدها النوم من الصقع ومن التعبب وبشرتها تمام مشت منها الحساسيه مع الوقت لانه الكمية شوية يعني رجعت جنات لشكلها الطبيعي الاول بدون حساسيه وراااقده ف المخزن وع اساس لم يصبح الصبح بتمشي لكن فاقت وهي حاسة بنفسها مقطوع فاقت وتشوف ف الدخان يخش من تحت باب المخزن وقفت برعب
😨
😨
وطلعت بسرعه شافت الساعة تلفونها الساعه اربعة ونص الفجر الحوش محوطتها الناااار وشافت سيارة ابراهيم والعه فها النار بسرعه اتجهت للخرطوم وطفت النار من قدام باب المطبخ وخشت وكاااان دخاااااااااان تام ماتشوف ف شي ولعة الفلاش
جنات:ابراهيممم ابرااهيممم
خشت دار النوم وكان طايح ع الارض وراسه ينزف
جنات قعمزت وراسه ف حضنها:ابرااهيممم نووووض ابرااااهيم نووووض

جنات بعياط:ابراااااهيممم ..شافت كاسة المية ف جنب السرير خدتها وصبتها ع وجها ابراهيم
ابراهيم فتح عيونه وعطول ايده ع راسه
جنات اطبطب:ابراهيم ي عمري نووض ف نار نوووض رح ننحرقوو نوووض
ابراهيم دااايخ وفتح عيونه
جنات وقفت وشدت ايده تبي توقفه:ابراهيييم اوقف هياااا ف النااار ابراهيييم
ابراهيم ايده وراى راسه ويتوجع:اااااه
جنات تبكي وتحول بجهدها معاه:اوووقف ابراهيم اوقف بننحرقووو
ابراهيم من الضرب لـ ع راسه مش قادر يتوازن بجدد ودايخ بصوت واطي:جنات اطلعي
جنات زادت تبكي:لااااا بللهي عليك انت اوقف معاي بس اني نطلعك اوووقف بللهي عليك هيااااا ابراهيم
جنات بدت تنخنق من الدخان:احوووو احوووو هاااااحوووو
ابراهيم ايده ع راسه: ا اط اطلعي تربحي
جنات قعمزت وحضنة راسه وطلعت الهاتف:بي مني نتصل قولي
ابراهيم:اطلعي جنات اطلعي احوووو احوووو
جنات حولت الوشاح ولفاته ع فم وانف ابراهيم عشان الدخان وناضت خدت بطانيه غطاته:ابراهيم بلللهي عليك اوقف معاي رح نننحرقو اوووقف
ابراهيم:جنات اسمعي خليل لحرق الحوش وصاحبه لضربوني ع راسي…قاطعاته
جنات تبكي وقفت وشدت ايده تبيه يوقف:اووووقف
ابراهيم وقف وهو متمس ف راسه لينزف وطلعووو
ابراهيم تسطح الارض ويتفس وهو مخنوق
كانت الناس برا كلهم ويشوفو ف الحوش وواقفين كلهم ويتفرجوو وبس وفي اللحظه هادي وصل زياد وفريال وبسمه ونزلو بسرعه لبراهيم ويشوفو ف راسها لينزف
جنات شافت للحوش ووقفت :الشنطه…وخشت بسرعه
ابراهيم قعمز وشاد راسه:جناااااات..وقف بيلحقها شداته فريال وبسمه

بسمه خايفه وشاده خوها:لااااتوتطلع
ابراهيم بصوت عالي:جنااااات
جنات ف دار النوم مش شايفه شييييي ضلااام وبهرت النار ودخان
💔

تتبع
💔
😨
 

الجزء التاسع من رواية سرقت قلبي


جنات ماتشوف ف شي بهرت نار ودخان وتسمع ف ابراهيم ينادي علها بحرق ولعة الفلاش وهي خايفه بتموت فتحت الدولاب لكن المقبظ كان سخوووون: اااااه
ابراهيم سمع عيطتها سكت فك ايديهم وخش يجري وراسه ينزف ويوجع فيه خش وهو مش شايف شي
جنات فتحاته الدولاب وشافت الشنطه
ابراهيم شد ايدها بعصبية: اطلعييي وطلعووو بسرعه
ف الجنان
جنات بحرق وايده محروقه حرق بسيط وف ايدها الشنطه
ابراهيم نزلو عيونه ع شنطه بعصبية وصوت عالي قدام الناس: كنتي بتموتي ع شان هاادي (واشر بعبصة ع شنطه )
جنات شادة الشنطه: هادي بنسبة ليك اهم مني واهم شي ف حياتك الا مستحيل تتخلى علها ولو نحرقوو انت كنت رح تزعل صح؟
ابراهيم قرب وعدل الوشاح ع راسها: قريب متت
المطافي وصلو وطفوو الحوش
ابراهيم برا مع صغار الشارع
جنات ف الجنان مع فريال وبسمه جنات متمسكه ف الشنطه
فريال بعصبية وصوت شبه عالي: اتصلي بااهلك يجووك ياخدوك شن تتفرجي وين بتقعدي حوش ولدي انحرق
جنات نزلت راسها وهي مش ناقصه ومتبيش ترد علها واصلا تلفونها قعد داخل لم هي طلعت ابراهيم التلفونات قعدو داخل
فريال تهز ف جنات من كتفها: نكلم فيييك
جنات وقفت وهي متمسكه فالشنطه: خلوني
فريال بعصبية: انتي شني تي نلز فيك اني اتصلي ب بوك قوليله يجيك
ابراهيم خش وهو يسمع ف امه تعلي ف صوتها وراسه ملفوف: شن المهزله ي امي صوتك لا برا راه
فريال بعصبية: ع مرتك المهزبه قلتلها تروح وهي شييي مش معدله عليا
جنات: ماعنديش تلفون
فريال طلعت تلفونها من شنطتها: خوودي اهوو تلفون اتصلي.. ومداته لها

جنات خداته
ابراهيم قرب بعصبية خدي الهاتف بعنف من ايدها: هاتي امه هدا
جنات عيطت لانه ايدها: ااااه ايدي..وضمت ايدها وصكرتها
ابراهيم شاد ايدها وهي مصكره: افتحها
جنات تحسب ف ايدها: بسيطه ارخيني
ابراهيم شاد ايده بقوة وفتحها وشاف الحرقه لفها: هدا بسييط هدا بسيط تكلمي ايدك قريب مشت كلها تقوليلي بسيط
جنات وقفت بعصبية وسحبت ايدها: هي ايدي
ابراهيم طلع برا وسيبهم وتلفون امه عنده
بغد دقايق خش
ابراهيم: بسمه خدي امك وروحي
فريال: نعممم
ابراهيم خدي الخرطوم متع الجنان وغسل وجها : جنات تعالي اغسلي وجهك
جنات قربت ومدت ايدها للخرطوم وغسلت وجها
ابراهيم يتفرج علها كيف تغسل ف وجها: الشمس طلعت
جنات شافاته: الحمد**** ع سلامتك
ابراهيم قلبه بينفجر من الرسميات: معادش تتكلمي معاي برسميه
جنات مدتله الشنطه: خلاص مدام الحوش نحرق يعني بابا يقدر يخليني عنده ورح يفهم وضعي ورح نتسبل بلحوش… قاطعها
ابراهيم: واني
جنات: انت تقعد مع ام… قاطعها بصووووت
💔
فيه ميت كسرة وغصه وحزن
ابراهيم: امي ميته
💔
💔

جنات نقرت حواجبه بعدم فهم: كييف

ابراهيم: فريال مرت بوي اني امي متوفيه
💔
💔

جنات تشوفله بنظرة
💔
: اسفه
💔

زياد خشت: بسمه هياااا يمااا
فريال: هياا براهيم
زياد شد امه بصوت واطي: خلي الراجل مع مرته
زياد طلعهم وروحوو
ابراهيم قعمز ع الارض: وهدا حوشي وسيارتي نحرقوو بححححه
جنات تشوف ف الحوش بتتكلم قاطعه
ابراهيم شافلها: انتي سيبتي الحوش وهو متحملش بدونك ونحرق ملا قلبي شن رح يصير فيه لم تطلعي منه ترا قوليلي
جنات: اني مدخلي ف شي مش كان حوشك نحرق اني بنشفق عليك وبنقعد معاك لا ي عموو مستحيل واني قعده عند قراري رححح نطلق ورح توصلك ورقتك
ابراهيم شد راسه بوجع.ااااه
جنات:يوجع فيك
ابراهيم:هامك هلباا مهو
جنات شافتله بعصبيه:سؤال هو مبردك الزفت
ابراهيم:حووشي نحرق بسبب واحد مش ليبي ونقعد هزوزه قدام الناس وفوق هدااا كله عيونه ع مرتي
جنات؛لانك غبي يومها علاش ضربته انت
ابراهيم:عشانك وربي انتي مختلفه لم خشيت عكس البنات قلتي السلام عليكم توا باقي البنات يخشو يقولو هاي وشجو انتي العككككس قصدي ف بنات زيك لكن انتي لفتيلي انتباهي بلبسك عكس الغير واسلوبك وبحركاتك وبكلل شي مختلفه حسيتك
جنات بهزوز:لا مختلفه لاا
ابراهيم طلع من جيبه مفاتيح سيارة:ولد جيرانا عطاني سيارته انظم اموري بها نوووضي
جنات:وينن

ابراهيم:مستشفى نشوفو ايدك ونعقمها
جنات وافقة عشان راس ابراهيم لازم يتعقم
ركبوو السيارة
ابراهيم ولع ومشي عيونه ف الطريق وبتكلم بتردد: اني ماعمري تغوطت لحد ولا طلبت ااااي شي من حد ومتحشم حتى من نفسي نترجا ف بنت اصغر مني بعشرة سنوات
جنات: اني خديتك مش حب فيك اني ماكسرتك فكرتك حبيتني كيف دافعت عليا من خليل وكيف كتبتلي ف الكليا ولم بديت عندك زدت وتفاجاة اكثر لم عرفت كرهك ليا ومع كللل شي درته معاي مخطرش ف بالك انه اني من للبشر ونحس زيني زيك
ابراهيم زاد السرعه ويغلي:اي كلمة تريحك قولي عليا اي شي ديريلي اي شي راضي لكن ماترخيش بيا
💔
تي نحبك اني
جنات:لم اني كرهتك انت حبيتني
💔

ابراهيم زاد السرعه اكتتتتر واصلا الطريق فاضيه كانت الساعه سته الصبح :مش مهم الوقت
جنات:نقص ف السرعه ابراهيم
ابراهيم ززززززاد ف السرعه:ماتخافيش
جنات زاد خوفها حست بكسرته انه خاسر امه وهي فرصته الاخيرة لكن ماتبيش توضحله تبيه يتربيه: نقص ف السرعه ابرااهيم اني مستحيل نركب معاك مرة تانيه رح تشوف نقصصصص
ابراهيم زاد السرعه : ومن قالك بنزلك اصلا
جنات خايفة:ابراهيم بتقتلني انت هدا مش حب عفكرة
ابراهيم ويصطرب بسيارة يمين يسار
جنات:انت هبلللت وقف
ابراهيم وقف السيارة ودمعته نزلت:نحبك اني ماعنديش غيرك
جنات:تبكي؟
ابراهيم مسح دمعته: انتي حرة ف النهاية اني مش رح نغصبك ع شي
جنات قربت ايده ولفت وجها لها:لم اني حبيتك وبكيت انت مشفقتش عليا لم هنتني بلفيلوو مشفقتش عليا(بغصه) لم تكلمت عليا عند مرت بوك ماقلتش عليا كلمة طيبه هنت سلفيل اجدادي عشان شنو عشان الفقر وتتهزى ع ماما لدمها يمشي ف عروقك وبسبب غبائك …سكتت

ابراهيم شد ايدها:وبسبب غبائي نعرف انك تحبيني وقلتيلي انه امك فها السكر ولو امك فها السكر كانت ماتقدرش تتبرعلي انتي كللل شي درتيه عشاني اني مش عشان امك تقدري تنكري
جنات طلعت منها ابتسمه غير ايراديه
ابراهيم ابتسم: اني نشرب ف خل التفاح وعارف انك كشفتيني ولمستك ع انك مرتي وحتكوني مرتي طوول العمر
جنات ابتسمت: حني ف الطريق راه
ابراهيم ولع مشو المستشفى
الدكتور عقم جرح ابراهيم ولفهوله
ابراهيم متعصب ومش مبين:لو سمكت مرتي نبي دكتورة تعقملها ايدها
جنات سكتت وتحشمت
🤦‍♀️

الدكتور:عادي وين المشكله اني دكتور
خش دكتور تاني:السلام عليكم
الدكتور وعليكم السلام
الدكتور مد ايده لـ جنات:عطيني ايدك
ابراهيم خدي يد جنات: وريني اني نعقملها
للدكتور ضحك: **** باهي. عطاه قطنه ومعقم.. عقمه
ابراهيم يعقم فيه ومبتسم
جنات متحشمه بين تلاته رجلا يعلجو فها
🤦‍♀️

وبعد التعيم طلعوو
ف السيارة
جنات: شن الهبال هدا عاار
ابراهيم: وللهييي تبيه يشدلك ايدك قدامي
😁

جنات تتسهوك: انت اطلع مفروض باش يشدلي ايدي وانت ماتشوفش
💔
😂
😂


ابراهيم: وللهييي غير لالا تبصرري
جنات
😂
😂
😂

ابراهيم: متزوجين من شهرين ونص واول مرة نشوف ضحكتك
🤤
😍

جنات: مجنون
🙄

ابراهيم ولو ومشي: ترا افتحي الشنطه تلقى البطاقه المصرفيه فها
جنات فتحتها وطلعت البطاقه: هاك
ابراهيم: ضروري من الهاتف وني هاتف نحرق داخل بننزل ناخد هاتف شن نوعه ؟
جنات: اممم خود هواوي حلو او سامسونج
ابراهيم:لالا منحبش اني نحب تعاملي طول فترتي هادي مع الايفون بس
جنات:مبردددك ملا شن تسال فيا
ابراهيم نزل خدي هاتفين ورجع عطها كيسه:هدا ليك
جنات فتحت الكيسه طلعت هاتف
ابراهيم:انتي مرتي خلاص لعندي ليك ولعندك ليا اقبليه مني كان سامحتيني
جنات:اوكى
ابراهيم:بنرجعوو للحوش ونش**** الشفرة مش محروقه بس لاني محتاجها
ووصلو للحوش ونزلو
جنات:ف حاجات مش واصلة فها النار وقعده كويسه
ابراهيم.الحوش هدا كللله مشاكل متحملناش
جنات شافت ف ابراهيم:ضربك الكلب خليل
ابراهيم:لالا ماحسيت بشي حسيت بضربه ع راسي بس ولم تلفتت شفتها مع صاحبه (شد ايدها ) حمدت ربي الف مرة لانك ماكنتيش موجوده
❤

جنات حضناته:ي عمري

ابراهيم حضنها
❤
❤

بعدين شافو الملابس لقعده كويسه مش واصله فها النار بسبب الدولاب كان مصكر وغيروو
وخدو شفراتهم الاولات ملابسهم وطلعوو
ف السيارة
جنات:وين
ابراهيم:حني سهرانين وقعدين نعسانين
😉

جنات
😁
😂
:نعسانين قتلي
ابراهيم شد ايده:هلباا
❤

ووصلوو لفندق خدو غرفة
ابراهيم حول الجاكيت وحول التيشرت قعد بكناتيرة
جنات ولعة المكيف:صقققع
ابراهيم حضنها من الخلف:تعالي ندفيك اني
😉
😁

جنات حولت الوشاح:لالا شكرا ندفا بروحي
😊

ابراهيم ضحك وجبدها
😁
😂
😂

بعد العصر فاق ابراهيم لبسة ونزل خدي غدي ورجع وقعده راقده
الغدي ع السرير
جنات فاقت:اااه حوول
ابراهيم ضحك:العصر اذن ي حيوانه نوضي
😜

جنات سكرانه نوم:دخلكش
ابراهيم لصق فها من الخلف: نوضي
جنات فتحت عيونه ع وسعهم وقعمزت:اي نضت نضت
ابراهيم
😂
😂
😂

وتغدوو
ابراهيم متكي ع السرير يتفرج علها:تهبلي
جنات حدفاته بلمخده الصغيرة لجنبها: باارد
ابراهيم:امتى بتكبري حركات البنت الصغيرة المتحشمه
جنات شافاته ع جنب
😏
:حسستني انت الكبير عيل قريب متنا اليوم
ابراهيم:لالا ماتموتيش اني مانقتلش احبابي
جنات:تو اتمل مني حاتشوف
😏
😂
😂

ابراهيم:مستحيله..
جنات ابتسمت شافت الفراولة ع السفرة
😨
خدت طرف:ابراهيييم ناكله
ابراهيم عيونه ف الهاتف بدون مايشوفها:كووولي
جنات قرباته ع فمها
ابراهيم شافها سحبها من ايدها:خيرك انتي هبلتي اني ماشفتهاش قتلك كولي
جنات:انت قتلي كوولي (دار ايدها هكي
🤷‍♀️
)
ابراهيم كله الطرف:خاطرك فها ي روحي
جنات:عندي حساسيه منها واني نحبهاش اصلا لكن نجرب فيك
وطلعوو
لسيارة
تررررن ترررن
ابراهيم:ايووه ….**** يسلمك….ماشية الحمد****….لالا جاي غضوا ماتلغي شي…متاكد اي….اي تمام…ماشي.صكر الخط
جنات: برهومتي
ابراهيم:خلي الاسم ع حاله تربحي
جنات:الكليا؟
ابراهيم:اي اكيد رح تكملها واني استادك
😂
😂

جنات:نحبك اني راه
ابراهيم:حتى ني
جنات ضرباته:مبردددك ماتقولش حتى ني قول نحبك ي درااه
ابراهيم:نحبك..وبدي يكلكس
جنات ضحكت:العااار
😂
😂

ابراهيم:حبيبي بتقعدي عند امي الايام هادي لعند مانلقى حوش او نصلح الاول
جنات ماتبيش تزيد ع همه:خليني ف عند بابا باهي
ابراهيم:عند بوك مانقدرش نشوفك ومنقدرش نخليك جنبي عااارف امي لسانها طويل وتجرح لكن فوتها بطويل انتي
جنات:اوكي
ابراهيم شد ايدها:حوش بوك زيارة بس
جنات:سؤال بارد شوية عادي
ابراهيم:انتي كلك بارده جت ف سؤال يلااا تمشي تمشي قولي
جنات:علاش تقوللها امي؟
ابراهيم:احححم ااا لانه اني مش شايف امي الحقيقه نهااااائي تصدقي حتى الشوف ماشفتنيش ماتت ف ولادتي واني نجبت بلعماليه وهي طلبت من وقت حملها تسميني ابراهيم وبس هادي هي
جنات:شن اسمها؟
ابراهيم:ألهام
جنات:تجينى بنت نسموها الهام باهي؟
ابراهيم ضغط ع ايدها:نش****
ووصلو
ابراهيم شافلها:انزلي بعد المغرب انجي اني ولو ساتلك امي بحاجه خليك ف داري
جنات:اوكي..دارت باي بيدها وطققت
بسمه فتحت:اهلين نورتي
جنات:منور بوجوك تسلمي كيف الحال
بسمه:بخير الحمد**** شن اخبارك
جنات:تمام ماشية
بسمه:خشي تفضلي اني بروحي ف لحوش
جنات خشيت وقعمزو
بسمه:ماما عند خالتي وخالتي جايينها اقربها ولا صاحباتها ولا شنو المهم هي عند خالتي
جنات:اهاا
بسمه: اي كيف حال غزالي برووه
جنات:برووه؟
بسمه:ابراهيم قصدي حني نقولوله برووه وزياد زيدوو
جنات
😂
😂
😂
:قوية انتي وربي
بسمه
😂
😂

جنات:تقري كليا وله
بسمه:نفسك اخر سنه حتى اني
جنات:**** من جيلي
بسمه:اي 2000
جنات:بطول عمرك
بسمه:نوضي نوريك دار جوزيييك
😂
😂

وتفرجوو ع الحوش
جنات:حلوو هلباا
بسمه:اي وخصوصنا غرفة جوزيك
😂
😂
😂

جنات:جوزييك صار
😂
😂

بسمه:المهم اني مجهزة عجينة بيتزا وشاورما رح تساعديني ي مدام وماتقوليليش قعده عروسة
😂
😂

جنات:عروسة شنو من شهرين ونص اللطف
😄

بسمه:باه مبروك مسعود هيا للمطبخ بسرعه
ف المطبخ
جنات حولت الوشاح وقامت كمامها وغسلت ايدها (
😂
😂
بتفصيل )
بسمه:عادي ماتخفيش زياد مايرجعش توا عادي عادي يرجع ساعه حداش تقريبا
جنات:اوكي
ودارو البيتزا والشورما ودارو شربة المهم فوتو اليوم ع الحار
ابراهيم رجع:سوومه
بسمه:ي عطك قادومه ع راسك
جنات
😂
😂
😂
😂

ابراهيم خش يضحك: الحق مش فيك
😂
😂

بسمه:دلع مرتك بالك تغار
😁

ابراهيم: جوجو ماتغارش عليا من اختي
😉

بسمه:ومن قالك توحي ملا
😏

ابراهيم:قعده صغيرة انتي لم تكبري تعرفي
😊

جنات:لا وللهي انت كبير مش**** بيناتنا عشرة سنين راه مش الف انت صغيير
ابراهيم:انتي ادفعي علها
😳

بسمه:ادفع ع عمرها
😂
😂
مهو من نفس الجيل
ابراهيم: اممم كويس
الباب تصكر
جنات وجها تغير
😨
😨

فريال:اهلليين..ولم وصلت للمطبخ شافت جنات
😳

جنات:كيف حالك عمتي
فريال:الحمد**** كيف حالك وليدي
ابراهيم:الحمد****
فريال:خيركم ف المطبخ كلكم
بسمه:تي شن ضيووف هما
فريال:عيب ارفعي مرت خوك لصالة
بسمه حست بااهنت امها
تتبع
💖
💖







الجزء العاشر من رواية سرقت قلبي

بسمه حست الاهان من امها ع جنات
جنات مشت لصالة بدون مشاكل
بسمه بصوت واطي: علاش هكي
ابراهيم يشوف ف مرت بوه وساكت
فريال: شن جايبهالي هادي
ابراهيم : حوشي نحرق تبيني نرقدها ف الفنادق
فريال دمها محروق: تي طلللقها
جنات ايدها ع فمها وكاااتمه دمعتها
💔

ابراهيم بعصبية: مش مطلقها
فريال بحرق وصوت عالي: نهاااري مغبر تي كلمتلك البنت اني وغزلان موافقة تكون زوجتك التانيه
ابراهيم بعصبية: مانتزوجش ع مرتي اني
فريال: شن جاب هادي لـ هادي خيييرك سحرراتك؟
ابراهيم بعصبية: شن تقوليلي شن جاب هادي لهديكا تي تحشمي ي امي خيرك توا مرتي تتقارن بـ غزلان (شاف بسمه ) بسمه جنات تتقارن بـ غزلان تكلمي (بهزوة شاف ف امه ) كانك ع الشكل غزلان مزيته تمام وربعه وعشرين ساعه وني طالعه ف كافيات تمام… قاطعاته بسمه
بسمه: ودايره زوز عماليات تجميل وحده ع انفها والتانيه ف فمها
🙄
😂
😂

ابراهيم ضحك: ي امي خليني ف حالي تربحي اهي طلعت دايره عماليات تجميل الزفت تي شن بتاخديهالي
فريال: دلوعه وتتكلم بصوت واطي وقنينه وتلبس ع موضه وتتكلم انجليزي … قاطعتها بسمه
بسمه واقفه ضد امه وتولع ف النار بينهم
😂
😂
؛ دلوعها جمعت ووواوو ويااااي واومايقاد وكان ع قلتيلي صوتها ديما واطي تي ضحكتها تلعلع ف التانوية ي ماما صوته زي خالي بوعجيلة وكان ع الانجليزي تدلع قدامك بكلمات مافي حد مايعرفهمش سبرايز و وواوو واووو ماي قاد وووو المهم جنات احسن

فريال فصلت: بسمممه
بسمه حكت راسها بضحكه: حاضر حاضر
فريال متعصبت: تي مرتك ديما ساكته ومكتومه زي المسبوها
بسمه: لكن انتي ديما تقوليلي اسكتي السكوت زينة
🙄

فريال تشوف ف ابراهيم: اسمع سلم ولدي غزلان خيرلك
بسمه بصوت واطي تنفعش راه واصلا مفروض سموها طرزان مش غزلان
💔
😂
😂

فريال شاف نظره لـ بسمه
بسمه: اهاا سكتت
فريال: عيلتها معروفه وبنت ناس
بسمه: حتى جنات بنت ناس وكويسه
ابراهيم: بلكيف بلغصب هادي مرتي ومش مطلقها تمام هدا الموجود عندي وصحيتي ي امي ع حسن الاستقبال..ويمشي لصالة
فريال شدت مرفقة: تي اني امممك اسمع مني هادي بنت منتوفه بوها يسكر وامها عاجزة تي عيلة مش منا
ابراهيم: بوها يسكر؟ اي وين المشكلهة حتى ني بوي **** يرحمه كان يسكر علاش متزوجتيه
فريال متعصبه بتتكلم قاطعها
ابراهيم: جنات اطلعي لسيارة
فريال: هدا حوش بوك خليكم
ابراهيم تلفتت لمرت بوه: العفو منك الحوش حوشك
فريال هدت: خلاص خليكم هني .. وطلعت لدور التاني بتغير ملابسه
بسمه شافتلهم: ماما ونعرفها هدا اسمه الهدؤ قبل العاصفه استعدو
🙄
💔
😂
😂

ابراهيم
😂
😂
: تي امك حيوانه
بسمه شدت جنات ودخلتها للمطبخ وكملو تجهيز العشي

فريال غيرت ونزلت وقعبسمه وجنات حطو العشي عبارة عن بيتزا وشاورما ومشروب وشربة سلاطات وقعمزوو
فريال خدت طرف بيتزا وفتحت فمها بتاكل
بسمه:ذووقي ماكلة كنتك ي ماما
فريال رجعت الطرف:ماخطريش اني..وناضت قعمزت ع الكنبة وتتفرج التلفزيون
ابراهيم ناض من السفرة بعصبية:تصكروو النية انتم بعون **** هي ليلة هي وتفوت بس…ولطلع لدور التاني ف غرفته
جنات وقفت: عن اذنكم.. وبلحق ابراهيم
طططق
جنات طقطقت
ابراهيم: خشي
جنات خشت وصكرت الباب: ابراهيم
ابراهيم اتكه ع سرير: تعالي
تتتررررن ترررن
ابراهيم شاف الرقم رد متحمس: ايوووه…. تبصصر… تمام وماتقول لحد سلام… وقف بحماس
جنات: ويين
ابراهيم: حبيبي خليك انتي هني فوتيهم لوطى ارقدي ديري اي جو المهم فوتيهم.. ونزل ويجري
بعد مرور تلاته ساعات حمه
الساعه 12 ف ليل
ابراهيم داهش من الضرب: اني ي كلابش تحرقولي حوشي
علي صاحب خليل يتوسل وفمه ينزف:گک اسفييين
ابراهيم:تي شن اسفين شن اسسسسفين راسي قعد ملفوف بضماد وتقولي اسفين ماتتحشمش..وضربه
خليل وجها ددمم:شنو المطلوب

ابراهيم قعمز ع الكرسي وقام رجليه فوق الكرسي لقدامه وتكه:خليلوو حبيبي لحرقته رح تصلحه انت وجراويك باهيوو
خليل يتوجع:اي اي
حسام صاحب خليل: نصلحوو نصلحوو
ابراهيم: اي اكييد هدا امر مش طلب ي حلوين قصدي اني مانخدش ف رايكم راه (بصوت عالي) مفهووووم
خليل وعلي وحسام:اي
ابراهيم شاف نادر:نادر منور ي سيدهم وربي منور
نادر:مش بينا برهوم
ساعة 1 ف ليل
طططق طق
جنات ناضت فتحت باب الدار:تفضلي بسمه خشي
بسمه:عادي تجي معاي لداري ولو ماتبيش عادي راه
جنات ابتسم: اوكى اسبقيني لغرفتك واني جاية وراك
بسمه:اوك..ومشت لغرفتها
جنات لبسة وشاح خايفه تتلقى مع زياد المهم خشتلها:بسسست
بسمه وربعت فوق السرير وقدامها صحن تشيبس:ج جنات تسهري معاي لعند مايجي راجلك وامشي
جنات:اي حتى اني سهرانه نستنى فيه شن ف
بسمه:صايعه تستني فيه
🙄
😂
😂
نبصر نبصر المهم
جنات:
😂
😂

بسمه:جنات..وسكتت سمعت صوت سيارة وناضت بسرعه لشباك بحركه:جوزك جي
🤦‍♀️

جنات شافت من الشباك كان معاه واحد اسمه نادر.من هدا
بسمه ابتسمت:هدااا صاحب ابراهيم هلبا هلبا هو ونزار

جنات:اهاا شن اسمه هدا
بسمه:اسمه غيرر متوفر
😂
😂
قصدي نادر
جنات:
😂
😂
😂
صح هو نادر غير متوفر
بسمه:اه جنات شن رايك فيه
جنات:حليلي يهبل غزالي
بسمه:ااااااه متزوجه ي حيوانه
جنات:حيوانة انتي اني نتكلم زوجي
بسمه تقلد فها:زوجييك واااو باه طيري لزوجيييك
جنات:غضوا انهدرزو باي..وطلعت
جنات طبعاا قعدة يومين بنفس التوتة بسبب ملابسها صح ف وحدات مانحرقوش لكن فيهم ريحه النار
جنات سمعت صوتة مشي جهة الدار قعدت وراى الباب وخش ابراهيم وسوريته فيها بقع ددمم جنات شافت الدم ع سوريتة
😨
😨

جنات شدت مرفقة لفاته لها:منين الدم
ابراهيم ابتسم وهي تشوف ف صدره وبقع الدم:خايفه عليا
جنات قامت تشوفله كيف مبتسم:منين الدم شن توزع ف ابتسماتك
ابراهيم باسها
جنات وجها احمر
🙈

ابراهيم بصووت
💖
:الدم مش مني هدا ي عمري ددمم خنازير
جنات:خنازير؟
ابراهيم:تعودي عليه المنظر هدا لاني شرطي للاسف وعششقي هدا الشي
جنات شدت رقبتة السورية:باهي مش حرام تضرب فيهم
ابراهيم ضحك ع البرائه:ي عمرري نييي مش حرام

جنات ابتسمت:اممم هادو ناس مش كويسين؟
ابراهيم ضحك ويده وراى ضهرها:ي عمررري مصغريتك فرخه انتي اي مش كويسين
جنات تعصبة:انييي فرخه تي احترمني حتى شوية اني مرتك ونقرا ف كليا هكي كبرها
ابراهيم ضحك:ووووه
😂
😂
😂
قصيرونة وايديك صغيرات شن كبرك ترا قوليلي
جنات:مهوو ي عموو
ابراهيم:اييي كملي ي عموو
جنات:انيي تزوجت توا يعني كبيرة فهمت
ابراهيم ضحك ع حركاتها وكيف تتكلم
😂
😂
😂
😂
😂
😂
😂
😂
😂
😂
😂
😂
😂
😂
😂
😂
لدرجه طاح ع السرير
جنات خافت:حييي ع العار هدا مش حوشنا نقص صوتك
بسمه ف غرفتها وتاكل ف التشبس وفاتحه النت وتتفرج ع الصور ال
❤
السري
بسمه:الزح قداش بنقعد نتفرج ع خليقتك تي النم قريب نرسملك لوحه ف باب الحوش باش تفهم
تاني يووم
❤
❤

فريال ف المطبخ من صبح ربي ادير ف كيكه
جنات فاقت و ابتسمت:هوومه
ابراهيم نومه خفيف وفاق لكن مغمض عيونه
جنات قرصة انفه:نوض هومه نوووض
ابراهيم يسمع ف صوتها الناعس ومغمض عيونه
جنات ابتسمت:عموو الشرطي
ابراهيم مقدرش يخفى ضحكته ضحك
😂
😂

جنات:خيرك تضحك شن في
ابراهيم ابتسم وزاد جبدها:اني عمك الشرطي؟
😃


جنات:لالا انت جوزي
ابراهيم:جوزك بس
جنات:اي بس
ابراهيم جبد الهاتف وصفر تصفير الطويلة:رقدنا واجد ي وليتي
جنات:تعرف تتكلم شرقوي حلوو بكل
ابراهيم:
😂
جميع اللهجات نتكلم اني
جنات:اهاا
ابراهيم ناض البسي ونضمي امورك وتعالي نفطرو برا اني ف السيارة تمام؟
جنات لبسة عبايتها وطلعت وركبت معاه
ابراهيم ولع ومشي:جنات بتتحمليه الاسبوع هدا عند امي حصلت حوش ونضمت اموري يبي تفريش واتات وهكي
جنات:حتى بنختار اتات بلييز
ابراهيم:تريحيني وللهي
جنات:وين ماشيين توا
ابراهيم:ملابسنا نحرقوو بناخدو ملابس المهم حاجات ع الماشي
جنات:اهااا اليوم بيجو ضيوف
ابراهيم:بللهي فوتيهم ضيوف امي خليك ف دارك مشاكلي معادش يكملو
جنات:صاحبات امك اني شن بيقعمزني معاهم اصلا
ابراهيم وجنات خدوو ملابس ع الماشي وهكي ونضمو ع السريع
بسمة ف الجنان تنشر ف الملابس وتغني
نادر طقطق ع الباب الخارجي وساكت
بسمه فكرتها بشرى اختها ماتوقعتش صاحب ابراهيم يجي من الصبح وفي وقت زي هدا

بسمه تقرب ع الباب وفتحت بدون ماتشوف وهي وراى الباب فتحت:جايه من صبح ربي خشييي هيااا
نادر ابتسم:ابراهيم قعد
بسمه وجها نسلخ:سامحني نحسبك اختي اا لالا ابراهيم طلع وللهي
نادر:تمام عادي ولايهمك سلام
بسمه صكرت الباب: حمارة طووول عمري حمااارة
نادر سمعها وركب سيارته:ليجي ع راس لسانها تقوله هادي شكلها ..وولع ومشي.
بسمه تدخلت السلة متع ملابس وهي ترقص ف الممر
💔
😂
😂

زياد شافها:نفتحلك اغنية
😂
😂

بسمه تلفتت:بللهي تربح خلي يومي حلو واقلب وجهك
زياد:غير لالا تعالي طربقيني كفف
بسمه:باهي ي زياد بااااهي تتسهوك باه برا تعارك وامل وتعالى قولي سوووومه صالحينا باهي
زياد:باهي مادوري شي توا اموري لوز ياقشورة
بسمه:انيييي قشورة
زياد:خييرك النمم لوزة ي همي لوزة انتي غير اقلبي وجهك عليا بس
بسمه خشت:اني متواضعه ليك هلبااا شكلي الحققق مش فيك لكن…ومشت
زياد:تي لااا غير راك اطيحيي..وطلع
جنات رجعت دارت دوش سخوون لبسة توتة حمراء وبيضا جديده مع توكه حمراء وقعدت ف غرفة ابراهيم واتصلت بـ امها
جنات:الوو ماما كيف الحال
سامية:الحمد**** كيف حالك انتي وبراهيم
جنات:الحمد**** شن اخبار بنتك للحيوانة لـ معادش عدلت عليا
ساميه:هديل قالت امس استاحشاتك وبتجيك اليوم
جنات توترت:اهاا ماما اني ف حوش عمتي
ساميه:**** اهااا ملا توا انكلمها
جنات:لالا توا انكلمها اني يلا سلام
ساميه:سلامات..وصكرت الخط
جنات اتصلت بـ هديل:هاااي حمارتي
ابراهيم وقف ع الباب يسمع ف اسلوبها مع اختها
😳
😂

هديل:كلبتيي الصغيرة كيف حالك
جنات:الحمد**** حمارتي شن وين العكسه
هديل:ف الحج ي حبي تعالي كسدي
جنات:متع حج هلبااا انتي وللهي
هديل:نش**** نزوره وانتي جنبي
جنات:نش**** نش****
هديل:اي وين حق ي حيوانه لسمعته
جنات:كل شي سمعته صح مافي شي ومصارش معاي
هديل:فداكم حبي عادي عادي ابراهيم معبي تو يصلحه
جنات:برهومتي هدا حليلي ني وخلاص
هديل:
😂
😂
😳
لاه لاه
جنات: شن جوك
هديل:اهووو مكسده شن اديري انتي بنقولك موضوع
جنات:تفضلي اني بروحي مامعاي حد
ابراهيم نزل
😂
😂

هديل:جوجوو اني حامل
💖

جنات:من مني حامل
هديل:من ابراهيم تي شن من مني ي حيوانه ي فانص
جنات:غير استنى نستوعب انتي هديل بتربي بيبي وبتصيري ام
هديل:اي اني هديل بنصير ماما
جنات:لاحول لله ي رب يسخخف ووللهي يسخخف
هديل؛مني يسخخف؟
جنات:نزار قرة عينك يسخخف مسكين توا بيربي زوز عواويل لاحولله
هديل:زمرري ي حليمه زمرري ي حمارة ي تافها اني اعقل منك واختك الكبيرة
جنات:الكبير ربي مهو قتلك عيل المهم سلميلي عليه نزار وقوليله ربي يعينك
هديل:مايعرفش نزار
🙄

جنات:Excuse me انتي شن تقولي
😨

هديل: غير اسمعي طلعني هو باهي مافي حد يعررف انتي بس وطبعاا قتله نبي الصيدالية وحاجات نسائية وهكي وخديت الجهاز باهي وطلعت حامل نبي فكرة حلوة بليييز
جنات:اهااا شوفي كيف اديري ملا وحلوة الفكرة تجنن……………….
ف العشية جت صاحبة فريال هي ام غزلان اسمها سهام
فريال خشت لغرفة ابراهيم:انزلي سلمي ع الناس لوطى
جنات:حاضر
فريال طلعت
جنات مع مكياج خفيييف ونزلت سلمت وتفاجاة ف لبسة غزلان للعااااار
😱

غزلان لبسة سروال متني من لوطى لااااااااصق بينفجر رايحه زي العصبانه
😂
😂
مهو سمينه ولاصق هلباااا مش سروال عادي جينز ازرق وسورية بيضا قصيرة وفوقها جاكيت جينز ازرق ورج احمررر هداكا متع الصدرة
😂
😂
😂

وريحه تعفلق ف الصالة
غزلان تتكلم من رااااس لسانها زي السحنونه:انتي مرت ابراهيمم
جنات بصوت واطي وبحترام:اي اني
غزلان:اهااا اني غزززلان
بسمه:بنات تعالو نقعمزو ف الجنان
غزلان:اوكي يلا
وناضو قعمزو ف الجنان ع الطاولة
غزلان:جنات اسمك قالت فريال صح
بسمه:فررريال امك شن تلعب معاك ملا قولي عمتي فريال او قولي فريال خانم تي ي ودي قولي حتى ام توفيق
😂
😂

غزلان:بسمممه خيريييك
بسمه:اولا حبيبتي ي طرزان قصدي غزلان اسمها الكلمة خيرك مش (تقلد ف صوتها) خيريييك
غزلان:بسمه صوتك زي بوعجيلة ووه عليك شن هدا
بسمة:لا بوعجيلة بودومان هدا اسمه سحنانه يعني صوتك سحنون
الباب الخريجي من بعيد نفتح ابراهيم بدون مايركز عليهم دخل السيارة للقراج ولمحهم
بسمه شافت جنات:جنات حبي نوضي مانبوش نلزوك قصدي شوفي راجلك تحركي
جنات ناضت :باهي ي بسمه هكي
بسمه:امزح ي حبي عرفتيني دمي تقيل **** غالب
جنات خشت للقراج ووركبت ف السيارة:ي روحي شجو
ابراهيم ابتسم:اهلا شجوك انتي
جنات:شن جاي تبي ف مراة داخل
ابراهيم:اي شفت غزلان معاكم مفروض سموها دبان مش غزلان حرام الاسم
جنات
😂
😂
😂
:عيبب
ابراهيم:تعرفيه العيب انتي
😳

جنات:اي ملا شنو نعرفه العيب زي لنديرو فيه
🙊
..وايدها ع فمها
ابراهيم ضحك من قلبه ع حركتها العفوية:
😂
😂
😂
😂
😂
😂

جنات فتحت باب السيارة:باي
ابراهيم شدها وصكر الباب ويضحك: محلاه دينمك بلاحمر بيضا ولابسه احمر هلباا هكي
جنات ابتسمت بخوف:ننزل خير ماتخش بعضها ملا اني
😁

ابراهيم شدها وجبدها :شن درتي اليوم
جنات:معادش تسب الدين حرام
ابراهيم:**** حررررام؟
جنات:اي ربي يحطك ف النار
ابراهيم متفاجا:لالا تبصررري
جنات بعفوية:وحق ربي هي باهي
ابراهيم يضحك :شن رايك ندخلك هكي
جنات فنصت فيه وتضرب ف صدره بتنزل :العااار نزلنني
ابراهيم نزلها: بنخش دبريلي كيف
جنات بعدت خصلات شعرها وراى وذنها:مافي حد المراة ف الصالة وبنتها دبانه ف الجنان من الخلف مع بسمه نخش معاك كان تبي راه عادي ولا كان تبي حاجه نجيبهالك هني…قاطعها
ابراهيم شد كتافها: اهدي اهدي بشوية وانتي ترغي لسانك يرتاح تلفوني ف الشحن فوق جيبيه وجيبي البطاقة المصريفيه ودخان
جنات باهي ومشت تجري زي البيبي
😂
😂
توتة حمراء وبيضا وهي بيضا ****
🤤
❤
🙈

تتبع
💖
🙈



الجزء الحادي عشر من رواية سرقت قلبي

جنات اتجهت لغرفة ابراهيم خدت الهاتف وبطاقة المحتاجهم و دخان ونزلت تجررري
ابراهيم فتح الباب الخارجي يشوف ف الطريق
بسمه: غزلان نخش ندير نسكافيه ونجي.. وخشت للمطبخ
غزلان تتصفح وتتمشى شافت غزال اسمر محلق ونقشه ع بني وطويل وعريض يجنن قربت بتسلم عليه
جنات وقفت تشوفلهم
ابراهيم حس بشخص يقرب تلفتت فكرها جنات
غزلان ابتسمت مدت ايدها بتسلم عليه
ابراهيم تلبك: سامحيني متوضي
غزلان نحرجت نزلت ايدها: عاادي كيف للحال
جنات فكتها ضحك وقربت وهي تضحك: ابراهيم تلفونك ودخانك
ابراهيم ابتسم وخداهم منها: صصصحيتي
❤

جنات: سلمك
ابراهيم يشوف ف جنات وبس: هي نستاذن اني.. وطلع
جنات؛ غزلان خيرك تبي حاجه
غزلان: لالا شي غير بنسلم عليه بس
جنات بااستفزاز: مايسلمش هو
🙂

غزلان: ملتزم ؟
جنات: لالا مش ملتزم ولاشي
غزلان: اااه عفكرة هو طلبني وبعد فترة خطبتنا اسفه اكيد زعلتي لكن هادي الحقيقه
جنات: لااا علاش نزعل الشرع حلل اربعه وبعدين اني نعرف
غزلان: علاش مش غايره عليه
جنات خشت وسيبتها خشت وتغني: مستفزة وعليك حته بتنهزة بحلف برب العزة دانا دايب دوووب..
😂
😂
😂

..
المغرب ياذن
كلللهم ف الصالة سهام وغزلان وجنات وبسمه وفريال يهدرزو
جنات تلفونها دار رنت الرساله شافت الرسالة: تعالي ف القراج بسرعه
جنات وقفة: عن اذنكم.. وطلعت
ف القراج ابراهيم مقعمز ف سيارته الجديدة وف ايده بوكي احمر كبير شوية ف حضنه
جنات لبسة وشاحها وطلعت للقراج كانت ف سياارة وحده حمراء عالية ودارت ضي من قدام مشت ركبت
جنات تتكلم مصري.ازيك ي حبيبي عاوز مني ايه؟
ابراهيم: اهلا ي حببتي لا مش عاوز حاجه بس متحشاك اوي قد ماتتخيالي واكثر
جنات: ي حبيبي ده نحنا طول اليوم مع بعض ازاي توحشتيني كده
ابراهيم: وحياة **** بحبك اوي
جنات ايدها ع لحيته: وانا بحبك جدا اد الدنيا دي كلها
ابراهيم: ع العموم هدا بوكي فيه قفطان من محلي واي والمهم فيهم مستلزمات تجميل وهكي توا تلبسيه بنطلعوو مشوار
جنات خدت البوكي: توا ف ليل مشوار؟
ابراهيم: اي اكيد محلاه اليل اصلا
😉

جنات تفكر وساكته
ابراهيم: هيااا
جنات: اممم قفطان ومكياج وف ليل
ابراهيم ضحك: انزلي اوكي مصارش انزلي
جنات: هدددي
ابراهيم: انزليييي مصارش خلاص
جنات بتتكلم
ابراهيم: جنننات انزلي
جنات صكرت الزر متع الباب: مش نازله
ابراهيم ضرب دومان: ززممري جنات كلمه هيا انزلي
جنات قامت حواجبها بمعنى لا
ابراهيم ضحك وهو متعصب: تي شن هدا الزفتت نحس فيك بنتي مش مرتي
جنات: المهم ليك
ابراهيم: جنات السيارة مظلمه نخطفك راه
جنات: اخطف
ابراهيم: البسي الكبوس متع التوتة
جنات لبساته ونزلت تضحك: مجنون مفكرني بنمشي معاك بتوتة
ابراهيم: اوكي اني بنطلع وراجع ناخدك تمام؟
جنات: تمام وخدت الصندوق وخشت
ابراهيم مشي نادر وتفقوو ع موضوع الكليا
جنات لبسة القفطان كان لونه ددمم غزال كبير فخم مرشوش وحلو كمام طوال ومستور لكن فيه فتحه ف الضهر المهم حلوو مع تسريحه بسيطه ناعمه ومكياج وروج نفس لون القفطان
ترررن ترررن
جنات: ايووه
ابراهيم: اني تحت جاهزة
جنات: اي نازله يلا
ابراهيم: يلا.. وصكر الخط
جنات لبسة نقابها ونزلت وكلهم كانو ف الصالة ومافي حد يعرف انها طلعت
😂
😂
😂

ركب
ابراهيم: عادي نقيم ال****
جنات ضحكت: اممم قيمه
ابراهيم قامه:
🤤
🤤
اي ده الجمال
💖

جنات نزلت ال****: عيونك الجمال
💖

ابراهيم ولع وفاتح اغنية كلمة عطيني
❤

ووصلو لحوش دورين كبير اضاء تجنن مسبح صغير واشجار بسيطه بمنظر يجنن وجنان خضرر
ابراهيم فتحلها الباب شاف الكعب: كعب وقعده قصيرة ي درياا
جنات: **** غالب اني مش قصيرة هلباا للعلم غير انت جيت طويل هلباا
ابراهيم شد يدها: وهدا حوشنا عارف انه الاول كان بمشاكله وهكي لكن هدا رح يكون كله دكريات حلوة باذن ****
جنات ابتسمت
ابراهيم: واليوم زي اول يوم مع بعض انسي كل شي فات وقديم اليوم يوم عرسنا
جنات ابتسم: ياروحي يجنن الحوش
وخشوو
جنات ف الممر حولت ال**** وفكت الكاب من ع جسمها
ابراهيم تلفتت شافلها قفطان وبيضية جسمها
🤤
🤤
❤

جنات: وريني
ابراهيم قرب وايده وراى ضهرها: ناجلو موضوع الحوش بعدين
جنات ابتسمت
ابراهيم: نحببك
❤

جنات: حتى ني
ابراهيم: معادش تقولي حتى ني قولي نحبك
جنات: نحبك ( وخطفت بوسه ع لحيته)
..
هديل لبسة روب احمر مع مكياج وبتحكي لـ نزار عن الحمل
نزار طلع من الدوش: مرتيي
هديل: نزاار بنقولك حاجه
نزار يمشط ف شعره ع المرايا: اكيد احكي
هديل غمضت عيونها: اني حامل
نزار ايده وقفت: ب بيبي
هديل ناضت وقفت جنبه: اي بيبي
نزار حط المشطويبتسم: اكييد لا قصدي متاكده بيبي
هديل ابتسمت: اي بيبي وربي
نزار حضنها بقووووة
هديل مبتسمه نزلت دمعتها
❤

نزار مسحلها دمعتها ويتلامس ف خدودها: هديل رح تصيري ماما
هديل بساته ع خده: اي عيلة
❤

نزار فرحان بيطير. ااا هديل كويسه مش حاسه بشي
هديل: بنموت من الفرحه ني
❤

نزار: ياربي احلا يوم ف حياتي هدا
❤

هديل حضناته
نزار قامها وحطها ع للسرير: فرحان بيك قد الدنيا ومافيها
وفاتت عليهم ليلة زي العسل
❤
❤

تانب يوم
فاقت جنات وكان المكان فاضي جنبها وخش ابراهيم: هييا افطري بسرعه عندك كليا اليوم
جنات فطرت ولبسة من الملابس لوخدهم ابراهيم لها وطلعو
❤
❤

#تسريع_الاحداث
بعد مرور تمانيه شهور
جنات حامل ف السادس
❤

هديل ف شهرها
😍
💖

هديل راقده وتسح ف كركات وركلات ف بطنها فتحت عيونها وحاسه انه بين رجلها مبلوله خافت وكان نزار ف خدمته ف المحل
خدت الهاتف: ن نزار
نزار سيب الزبونه: خيرك هديل
هديل تبكي: موجوعه نزار
نزار: كيف يعني تمام تمام اني جاي .. وصكر
نزار شاف العامل: اني طالع نظم امورك انتم
هديل تتلامس ع بطنها:اااه ياربيي
ووصل نزار :هديل عمري خيرك
هديل لابسة عبايتها وخايفه: نضفت الحوش و ك كنت راقده ونحس بوجع
نزار:تمام ي عمري نوضي ماتخافيش باهي
هديل:باه
ووصلو المستشفى
طبعاا خليل وصاحبه رجعوو حوش ابراهيم القديم احسن من قبل وصلحووه
🙄
😂
😂

ابراهيم راجع من المركز وشاف النتيجه وطلعت جنات ناجحه نزل لمحل الهداية
ابراهيم خدي دبدوب احمر كبييييير وتاكم فضة لانه جنات تحب الفضة ورجع لسيارته
فتح نت ف السيارة شافها فاتحه نت اتصل بها مكالمه فيديو
جنات ردت:هااي
ابراهيم وراها الدبوب:شوفي شن جايب لبنوتي
جنات ابتسمت:ي عمرري محلاه
ابراهيم ابتسم:اني راجع نجيبلك معاي حاجه بنتي خاطرها ف حاجه
جنات:اي خاطر ف جيلاطي بنكهة الفستق
💖

ابراهيم:تمام ياعمري رح ناخد جيلاطي وجايك
جناات:باي
ابراهيم: بايات..وصكر المكالمه
جنات تتلامس ف بطنها:بنوتي العسل حبيبت ماما غير امتى نشوفك ونفرح بشوفتك بس
ابراهيم فرحاااان قد الدنيا واالع سيارته وطلع وهو يسوق بسرعه متوسطه جاته شاحنه (بوطي) وبووووم
💔

هديل ولدت ولد
💖

واتصلو بجنات قالولها
جنات:الحمد**** ع سلامه حبيبتي لم يوصل ابراهيم رح نجيكم
💖

هديل:اني قعده ف الشفى
جنات شافت الساعه كانت 7.30 المغرب
جنات:نش**** خير تاخر من ساعتين كلمني؟؟
واتصلت رن ومافي حد رد
تتبع
💖












الجزء الثاني عشر من رواية سرقت قلبي

جنات خديت الهاتف واتصلت ماحد رد
💔
😔

ابراهيم ياروحي عليه ف السيارة وجيلاطي مبزع ف السيارة والدم ع الكرسي والمشكله انه اضرب جت من جهته هو
💔
💔
💔

الدبوب ملبز بجيلاطي
💔
💔

وهو غارق ف دمه
💔
💔

تجمعوو كلهم متاعين المحلات
😱
💔

لاحول لله وليقولو مسكين واخد هدية وليقول شكله مات
💔

سعفووه وخدو الهاتف
ترررن ترررن
الممرضة: ايووه
جنات: ابراهي عفوا مني انتي؟
الممرضة: للاسف صاحب الهاتف دار حادث وهو موجود ف المشفى عندنا
جنات: ابراهيم ابراهيم كويس
الممرضة: للاسف اسفه مانعرفش حالته خطيرة
💔

جنات طاح من ايدها الهاتف ووقفت تجمعوعيونها: ماتبكيش جنات هو كويس رح يتعافى وماصارله شي وبسرعه قمت الهاتف ودموعها اقوى منها وينزلو
💔
😔
😭

قامت الهاتف رننن

جنات صوتها متغير: زياد خوك يازياد
زياد: هدي روحك اني ف طريق جاي ناخدك تشوفيه اهي امي ماعي
جنات وراسها معادش حملها وحسها روحها بتطلع
زياد وصل وركبت جنات بسمه تبكي
جنات شدت ايد جنات: بسمه مافي شي ماتبكيش عليه
فريال: كلللل شي بسببك سبحان **** قداشك نحس جيتينى بلمشاكل والهم الغم ربي يحاسبك
زياد: يماااا خلاص البنت مش ناقصه
فريال تبكي: ولدي هدا ولدي لتعبت عليه وسهرت ع راحته
جنات تتلامس ف بطنها وكاتمه دمعتهااا
💔
وتدعي ف داخلها.. مانبيش نبكي نبيش نفاول عليه بوك قوي ومش رح يتخلى علينا صدقيني ياماما نش****
❤

ووصلوو
جنات وبسمه وفريال وزياد واقفين قدام غرفه العناية
💔

جنات تتلامس ف بطنها وواقفه وترجف وخايفه بتموت ومافي ولا واحد شافها قاللها قعمزي او ريحي روحك انتي حامل وتدعيله ف داخلها
❤

زياد: ارتاحي انتي نش**** خير قعمزي
جنات: مش قادرة نتحرك من هني
فريال وبسمه يندبوو
💔
😭
😭

جنات شافتهم بعيرتها: حرام عليكم تبكوو عليه هو مش ميت هو كويس
بسمه تبكي مسحت دموعها: ياربي وحضنة جنات
فريال: مسكين ولدي غير شن طيحه فيك بس حتى دموعك مانزلو عشانه
جنات: البمي مليشي داعي هو اكيد كويس ادعيله مش تبكي عليه
طلع الدكتور: ادعوله بشفى
قربوو عليه

زياد: خيره احكي
دك: تعرض لكسر ف رجله وجورح عميقه
جنات فقدت توازنها ونزلو دموعها بحرقه وجتها بسمه شدتها
جنات اكتر وحده كتمت دمعتها كانت توهم ف نفسها انه بخير وحادث بسيط
💔

تررن ترررن
زياد:ايوووه نادر…اي مستشفى ال…..خليك برا اني جايك وصكر
زياد:اني بنطلع صاحب ابراهيم برا كان صار شي او احتجتو شي كلمون..وطلع
#بعدمرورساعة
فريال:بسمه انزلي للكافي خودي لمرت خوك مية ولا حاجه حلوة مش كويس هي حامل
جنات ساكته وفي عالم تاني وتدعيلة ودموعها ينزلو
بسمه مسحت دموعها ونزلت
.
زياد؛ووووواك راسي بينفجججر
نادر؛نوض تحرك خود مسكن الم او اي شي
نزار:شفتها سيارته بعد الحادث
زياد:سيارة مكسرة هلبا
نزار: تقول حتى سبحان **** لطلع منها ربي يشفيه
نادر: نوض زياد خود مسكن نووض
زياد:بللهي فوتني ياراجل
نادر:تي شن فوتني نوض ولا نقولك خالك اني جاي وخش للمستشفى واتجه للكافي
..

بسمه خدت شكلاطات عشان جنات مدوخش وتقعد بوعيها
نادر:السلام عليكم كيف حال
بسمه:اهلين نادر كيف حالك
نادر:الحمد**** كيف حال ابراهيم شن قالولكم
بسمه: عنده كسور وجروح (ونزلت دمعتها)
نادر:ماتبكيش تي دكاترة نممم هادم اكيد كويس غير يديرو ف جو ع اساس خطير وابصر شنو
بسمه مسحت دموعها:نش**** خير يارب
العامل عطها كيستها:تفضلي
نادر.نبي مية وشريط حبوب بنادول
بسمه دفعة الحساب؛ عن اذنك..ومشت
بتنزل من الدروج كانو ف مجموعه شباب ومعاهم ممرضين مقعمزين والقهوي ف ايديهم ويضااحكوو تحسها مش مستشفى
بسمه بتنزل من دروج معرفتش كيف:ممكن تبعدولي نبي ننزل
شاب مش ممرض:اهلاا
نادر دفع الحساب وشاف بسمه ونزل من دروج:شن في
بسمه؛نبي ننزل
نادر:شن مقعمزين فالدروج مربوعة بوك هادي نوض تحرك انت وياه
الممرض:احترم نفسك انت ف مستشفى
ممرض تاني:تبي الامن انت يحدفوك برا المستشفى
نادر اتك ع حيط:طززز
شاب: ادير ف البطولات قدام للبنت
نادر تعصب دف الولد:نوضو تحركوو عندي خدمه غيركم تحرك

جي المن متع المشفى بيخدو نادر
نادر بعد الامن من عليه:انت عارف روحك ف مني بتاخد اني بشكوو وحده نسجنك انت والامن لمعاك
الشرطي بصوت عالي:انزززلي معااي
نادر طلع البطاقه ورها لشرطي بعصبية:اني الضابط نادر السيد ال…. وبسبب ختدمتكم وبسبب المفرخ لداخل والجو المكركب ف المستشفى اعتبر روحك اننت ولمعاك اسماكم عندي رح تشوف
الشرطي:احورامي اني كيف بنعرفك
الشباب وقفو بسمه نزلت بسرعه بخطوات سريعه
نادر:اعتبرني شخص عادي مش ضابط هكي ادير انت مسالتش حتى من سبب المشكلة ع طول جيتني اني
الممرض شاف الشرطي:سبب المشكله البنت لنزلت
نادر شد رقبة الممرض:رددد بالك تغلط والا ماتعرفش شن يصير فيك رددد بالك توصل فها
الشاب يبعد ف نادر عن الممرض:اهدوو
زياد:نادر شن في هني
نادر محبش يسبب مشكله لـ بسمه صكر الموضوع شاف الشرطي:موضوعك عندي تمت عليك..ونزل مع زياد
زياد:خيره؟
نادر:لقيتهم يتعاركوو ولا شي اهو خديتلك حبوب خود
زياد
.
بسمه قعمزت جنب جنات:جنات خودي حاجه حلوة
جنات؛بسمه ماخطريش بللهي عليك
فريال حنت شوية:خودي شكلاطه انتي حامل عشان العيل
جنات:مخاطريش ياعمتي مستحيل نقدر نبلعها
طلع الدكتور: الحمد**** ع سلامته

فريال: بخير؟
دكتور:اي كويس حالته
جنات ابتسمت ف وسط دموعها
❤

جنات؛دكتور…قاطعها الدكتور
الدكتور: ف وحده يهلوس باسمها جنات موجوده
جنات ابتسمت:اني جنات
دكتور:اسف انتي مسموح تشوفيه وباقي عيلته بعدين تشوفه
جنات ابتسمت:وخشت وكانت الممرضة عنده
ممرضة استغربت هلبا انها صغيرة وحامل:انتي مرته؟
جنات:اي مرته
ممرضة حست انها صغيرة هلباااا وحامل وهو ف نهاية العشرينات يعني اكبر منها بهلباا
جنات:ماتستغربيش اني مواليد 2000 انتي فكرتيني 2003
ممرضة:فكرتك تقري تانوي او شهادة اعدادية اسفه
جنات:لالا عادي
الممرضة:اوكي ربي يشفيه عن اذنك..وطلعت
جنات شدت بطنها وشافت جهت ابراهيم قربت بخطوات رزيينه
جنات شدت ايده ودايخه لسانها رزن اول مرة تشوف ابراهيم المغرور العصبي القوي الاناني ف وضعه هدا
جنات داااايخه:ب بر هوم حبيبي
جنات قامت ايدها ع راسها
الممرضة خشت شافت جنات؛انتي كويسه وجهك اصفر
جنات داخت ع الارض
#بعدمروريوم
ابراهيم فاق ونقلوه وعنده نزار وزياد ونادر وفريال

جنات ف سابع نوم ف حجرة تانيه معاها بسمه
ابراهيم يتكلم بشووووية:بسمه وين؟
زياد:ايييح صار بسمه قول نبي مرتي مش بسمه وانت عيونك ادور من بكري
نادر:هي ملا نستاذن اني
نزار:حتى اني زياد خوك يلز فينا يبي مرته
ابراهيم مضايق ماعنداش خلوق لحد يبي جنات
وطلعوو زياد ونادر ونزار
ابراهيم بصوت واطي: ي امي وين جنات؟
فريال: ارتاح تو تجي جنات
زياد خش: وين بسمه وجنات يوما
ابراهيم فكرة انه جنات مجتش وقعده ماتعرفش: كيف جنات جت هني؟
زياد: اي جبتها
فريال:زيااااد خلاص (شافت ابراهيم )انت ارتاح توا اتجيك
ابراهيم فكرهم تعاركو: تعاركتو وينها؟
بسمه خشت للحجرة متع ابراهيم:ي امي تعالي بسرعه
فريال طلعت بسرعه هي وبسمه
ابراهيم:زياد شن في وينها
زياد وللهي مانعرف..وطلع صح
جنات فحق حجرة تبكي وتتوجع بطنها
الدكتورة؛اهدي خلاص البنوتة بخير مجرد مغص بس
فريال وبسمه خشو:خيير

الدكتورة:اهددي ماتبكيش عندك مغص بس
جنات هدت وبدت تمسح ف دموعها
فريال:اهدي سلم بنتي باش تشوفي راجلك
جنات عدلت وشاحها وبعدت الشرشاف نبي نمشيله
فريال:قعمزي ارتاحي تو ادوخي
بسمه عطتها شكلاطه:باهي كولي حاجه حلوة باش تمشي ادوخه
جنات وقفت وطلعت
ابراهيم:وين مشوو اطلع شوف البنت وينها
زياد طلع
وجنات خشت
ابراهيم شاف الباب نفتح:ياعمرري
جنات ابتسمت شدت ايده:انت كويس؟
ابراهيم ابتسم:كويس بشوفتك
جنات:موجوع؟
ابراهيم:لالا الحمد**** بخير
جنات تجمعو دموعها:كذب انت موجوع
ابراهيم:ماتبكيش بللهي عليك عشاني
جنات شافت الجهه التانية مسحت دموعها
ابراهيم مد ايده:تعالي
جنات تلفتتله ومبتسمه
💔
:حمده ع سلامتك
ابراهيم ابتسم:**** يسلمك ياوتيني
جنات:و وتين مني؟
ابراهيم:بنتي بنسموها وتين يعني كيف بنقولك وتين يعني ااا هو الشريان الرئيسي لليقوي ف الجسم وهكي حلو الاسم؟
جنات:ي عمري انت اي حلو استغربت قلت وتيني نحسبك صفيت كان مقتليش انها بنتي رح نطربقك كففف
💔
😂
😂

ابراهيم ضحك:
😂
😂
😂
اااه ياجنات معادش اضحكيني يابنت
جنات:م ع ش تقولي ي بنت بللهي عليك
ابراهيم: بنقولها
❤

جنات:نحبهاش اني باهي
ابراهيم: ووواك الزفت الحمار لخش فيا النمم جايبلك دبدوب وهدية وبنقولك ع اسم وتين
جنات شدت ايده: مهو احول وحمار
ابراهيم:وبهيم اي حقه نادي زياد
جنات بصوت دلاع:حرام عليك علاش زياد اني مستاحشاتك اكثر من زياد انيي وانت تلز فيا
😔
💔

ابراهيم:لالا وللهي بنموت عليك خصوصا اليوم لكن نادي زياد يابنت
جنات:اوكي
جنات نزلت ونادت زياد
زياد:خير نش****..جنات طلعت
ابراهيم:زياد بنقولك امشي جيب جيلاطي بنكهة الفستق
زياد ضحك:انت انت ابراهيم طولك ف عرضك بتلحس الجيلاطي؟
😂
😂
😂
😂
لا وللهي هلبا هكي
😂
😂
😂
😂
جديدة
😂
😂
😂
😂

ابراهيم:كملت تي زياد بلاجو ماتبيش؟
زياد:تمام تمام..وطلع يضحك
جنات خشت:علاش يضحك خوك؟
ابراهيم شافله بتمعن:جنات نبي بوسه بتريس
🤤
❤

جنات: لاتريس لانساوين مافيش
ابراهيم:بللهي عليك كان متت مش خير وللهي خير كان متت وللهي توبسين عارفك
جنات شافت الباب:انت تعض يابراهيم وبعدين يشوفها ف وجهي خييرك
ابراهيم عاودها :بللهي عليك كان متت مش خير وللهي خير كان متت وللهي توبسين عارفك
😔
�..ونزل راسه
جنات:بعيد الشر عليك ياروحي احلف ماتعضش احلف ترا حلف
ابراهيم قام عيونه فها:تي حلاوتكويس عضا خيرك ياهمي هيااا
جنات:ولللهي مصح وجهكانت معادش تتحشم كان تخش علينا امك وتلقى البصمه ع وجهي شن نقوللها بعدين عضني كلب تكلم شن نقوللها
ابراهيم:انتي من غضوا بتلبسي **** معدش ف تبيين الوجه باش نرتاح وترتاحي واني ناخد راحتي
🙂

جنات:**** جرد مش **** غير احلم
ابراهيم يسخف:وللهي موجوع النمم تي بلا عض تعالي ولا انوض راه
جنات:بلا سلاطه ابراهيم تخش علينا الممرضة
😠

ابراهيم يتوجع:وللهي موجوع الزفتت تي مرتي انتي هيااا
😔
💔

جنات قربت بسرعه ع خده وبساته:ااهااا
ابراهيم:هيا مليحه لكن اني ماقتلكش بوسيني قتلك نبي بوسة مش خودي بوسة قلت نبي
🙂

جنات: احلف انك ماديرلي علامه احلف
ابراهيم: زمرررري مانبيهاش بللهي عليك معادش نبها تي نشحت ف امها شحاته خلها عندك باهي
جنات:امك برا عيب ..وطلعت جنات
وخشت فريال وبسمه وجنات تاني
بسمه:هااي
ابراهيم:امتى بنطلع اني؟
فريال:تلاته ايام بس
ابراهيم:نعمممم شنو ماسمعتش تلاته ساعات زياده مستحيل نقعدهم
جنات:ابراهيم بللهي ضروري تقعد
ابراهيم بعصبية:بسمه نادي الدكتور تي شن تلاته ايام هني
بسمه خشت ومعاها ممرضة
ممرضة:تفضلو خير
ابراهيم متسطح:نادي الدكتور
ممرضة:مش موجود دقايق وجاي تبي حاجه
ابراهيم:قداش بنقعد هني؟
ممرضة:مزال انت اصلا قعد مش كويس
ابراهيم:بري جهزيلي وراقي اني اليوم بنطلع اليوووم سجلي اليوم وف الساعه هادي
ممرضة:ودكتور شن نقوله
😱

ابراهيم:نضمي امورك مانبيش نعلمك اني
ممرضة:متاكد
جنات مع نفسها زيد هدرز مع الممرضة زيد
🔥

ابراهيم منتبه ع جنات
😂
:اي متاكد
ممرضة طلعت
ابراهيم عك السيروم متع التغدية وقعمز:اااه الزفت رجلي مكسورة؟
فريال:تمزق قريب صار كسر وايدك مفلوقه
ابراهيم:رجل اليمن وايد اليمن والبوطي جاي يصطرب من اليمن ودنيتي كلها من اليمن مجرحه ومتقطعه
زياد خش:السلام عليكم
ابراهيم مد ايده:هات الكيس
زياد عطاه الكيسة سوداء فيها جيلاطي
😂
😂

ابراهيم:انزل تفاهم معاهم تحت قوللهم نبي خروج
زياد:تي مزال ياراجل خيرك
ابراهيم بعصبية:انزللهم مش ضروري نعلي صوتي
جنات ايدها ع بطنها: ابراهيم خليك يوم زيادة وبعدين ارجع
ابراهيم:ولا دقيقة ..حاول يوقف
جنات وقفت معاه وتسند فيه
بااختصار طلع ابراهيم من المستشفى واخيراا
💖
وزياد خداله الدواء لفي الريشيته
🏥

ابراهيم تسطح ف غرفته وكيسة قعده ف ايده الكيسة السوداء
😂
😂

وزياد وفريال وبسمه رجعوو
جنات غيرت ملابسها وتشوف ف الادوية:برهوم بتاخد دواك توا
ابراهيم:حالك باهي اني مانخدش ف الادوية تعالي نقولك علاش
جنات تكلم من بعيد مش رح نقرب
ابراهيم طلع طربوش من الكيسة:اححح طرابيش خضر فستق دايبات
جنات شفاته: قلت لـ زياد يجيبلي؟
ابراهيم:لا وربي لا قتله ليا
جنات: هي ياعمري هيا دواء
ابراهيم:خودي الكيسة ديريهم ف الفريز
جنات خدت الكيسة ودرتها ف الفريز
ورجعت
ابراهيم مد ايده:حني لا في امك لا في دكتورات
جنات دارتله لا بعبصها :لالا ياحبيبي ف الاحلام بس تهدرز بكري مع الممرضة شفتك
ابراهيم:كان الممرضة قلتلها نبي بوسة راه عطتني حتى قدامكم
😏
😔

جنات:ياروووحي قداش تسخف
ابراهيم:هياا تعالي وربي عرفك مستاحشتي
جنات قربت وحضناته وعطاته
💋
💋
🙈

#بعدمرورتلاته_سنين
ابراهيم يلعب ف بنته:وتيني
وتين:هااا
ابراهيم:السنه الجايه تمشي لروضه انتي راه
وتين:غضوا؟
ابراهيم:بعد سنه قلت
وتين:مس مهم (مش مهم)
ابراهيم:بطوبو قوليلي مش مهم بعدين
جنات حامل جتهم وايدها ع بطنها:شنو تتحكوو
ابراهيم:كركوبتي جت حليلي
😍
😂
😂

جنات: كركوبه ني باهي باه بعدين ساهل
😏
🙄

ابراهيم قرص وتين بقوة
وتين:اااه حاار عادش تضدرصني (معادش تقرصني)
جنات:خلي البنت طبقتلها جسمها
😳
🙄

ابراهيم:وتين مزال شهرين ويجينى بيبي
وتين تلعب:غضوا؟
ابراهيم:شهرين مش غضوا معنها بعد ستين يوم
وتين:غضوا
ابراهيم شاف جنات.تبي كف يطيرها من للشباك بنتك طالعه تفهم زي عيلة خوالها
😔
😂
😂

جنات:وتين ماما من تشبهي انتي
وتين تلعب:نشبه محمود جد البابا
جنات تعصبيت:وتين من قالك هكي
ابراهيم:نستاذن اني عندي خدمه
وتين:بابا قال
ابراهيم من جنب البابا:كذذذب
جنات:ابراهيمتعلا عرفاتك ماعندكش خدمه تعلااااا
ابراهيم خش الغرفة:باه معادش تصرخي
جنات:وتين تشبه جدك محمود
ابراهيم:تشبهله شوية مش هلبااا
نادر تزوج بسمه
💖

وهديل عندها جوز ولاد
💖

وزياد خاطب
💖


النهاية
💖
💖
💖


‏”جميل شعُور أن يختار لك **** ما لم تختاره ، وفعلاً تشهد لك الأيام أنها كانت أجمل وألطف وأرق عطيّة”
✨
♥️

ديما اوثقوو بنصيبكم ووقدركم

وكيف مانقول اني THE GHOAST LOVE ف كل نهاية (التقه والحب موجودات لكن انتي اعرفي من يستحقهم)
💖
💖


تحياتي
❤
💋
😘

 
تم أضافة الأجزاء
 
  • عجبني
التفاعلات: THE GHOAST LOVE
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي
  • عجبني
التفاعلات: BASM17 اسطورة القصص

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%