NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

جربي استخدمي كاندم مثلا

حصل ارتخاء في عضلة السرج عندك ، ودة وارد يحصل من كتر ممارسة الخلفي ،،قللي مدة الخيارة وبلاش تتركيها لاوقات طويلة وبالوقت هترجع امورك تمام

انا هبة انا عندي شهر صرتبحب احط الخيارة في ثقب طيزي دايما وبخليها في طيزي كثير يعني انا في البيت دايما الخيارة في طيزي يعني بحزها صرت اكثر من 12 سلعة انزعها لما ادخ للحمام وارجعها( بعد ما انطف طيزي كويس)
مشكلتي صرت لازم دايما اخز الخيارة في طيزي لان لما انزعها وايقى بدونها طيزي بتخرج ريحة وحشة كذا صرت لازم احطها وحتى صرت اخرح بها للشارع.. في حل او دواء او اي شيء؟
فطريات بطلي قذارة والزفت ده وهاتي اي كريم مضاد فطريات

حلك بسيط، شيلي الخيارة، ولا تخرجي بره البيت لمدة ثلاث أسابيع، هتلاقي خرم طيزك رجع طبيعي
بس طيزي بتحكني اذا ما احط فيها شيء

احب أقولك ان اللي انتي عملتيه دا شيئ خاطي جدا لأن الخساره جسم صلب وبالتالي وسعلك الفتحه مابقتش تقدري تتحكمي في الريح اللي بتطلع منها لو عاوزه او حابه تحطي حاجه في فتحه طيزك حطي عضو زكرى من الجيلي، احسن وبطلي حوار الخياره دخه لانه مش كويس هلي فتحه طيزك وصحتك

• حبيته
التفاعلات: هوبا الشرموطة
لازم تبطلى موضوع الخياره دا فى مخاطر كتير عليك وماظنش فيه متعه

• عجبني
التفاعلات: فكرى و الباحث عن صداقه حقيقية
  • عجبني
التفاعلات: الباحث عن صداقه حقيقية
  • عجبني
التفاعلات: الباحث عن صداقه حقيقية
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي
  • حبيته
اتنيل بلا هبل

كما تختلف البصمات تختلف الاهتمامات والمتع والأذواق وكل شئ . ما لا يعجبك يعجب غيرك .
تمام وجهة نظرك تحترم

• حبيته
التفاعلات: فكرى و هوبا الشرموطة
  • حبيته
طيزك وسعت من كتر حط الخياره
جربي خياره اصغر

• بيضحكني
ممكن تشيلي الخيارة وتحطي بدالها سدة للطيز على حسب القياس اللي بتحبيه anal plug وبتريحك وبتسمح للغازات تخرج بدون مايكون في ضغط على الأمعاء

• عجبني
التفاعلات: مودي العسل

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%