NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

Hayasx

نسوانجى متقحرط
عضو
إنضم
17 نوفمبر 2023
المشاركات
47
مستوى التفاعل
162
نقاط
47
الجنس
أنثي
الدولة
Jordan
توجه جنسي
ثنائي الميل
بدي احكيلكم قصتي مع السكس و الهيجان

انا بنت عمري ٢٣ سنة بحب السكس كتير و اكتر بموت فيه احلى اشي و احلى احاسيس بالحياة بتيجي من السكس و المحنة و الاثارة

انا طبيعتي هيوجة كتير و اقل كلمة او لمسة او نظرة ممكن تهيجني و تمحني، احنا من عيلة محافظة و ملتزمة و انا اصلا محجبة، جسميحلو كتير متناسق و مرتب و مغري، طيزي مربربة و كبيرة و مدورة و مرفوعة لاني مبارس الرياضة، بزازي حجمهم متوسط بلبس ستيانمقاس ٣٦B بس ملظلزين و مدورين، الهالة حولين حلماتي كبيرة و بنية و حلماتي ورديين و حساسين كتير هم بطبيعتهم مش واقفين بالعكسمنفوخين بس لانهم كتير حساسين بيوقفو على طول بس يحتكو باي قماش او لمسة مني و لما اكون بعمل رياضة و بالبرد او لما اشوف ايشي عجبني.

لان احنا من عيلة محافظة ما عندي تجارب نياكة بس جربت كتير اشياء تانية، متل الحسحسة من فوق التياب سواء عكسي او بزازي،مسكت و لعبت ب زب ٣-٤ شباب بس اكتر من تجربة، في شب كنت اعمل معه اشياء بالسيارة و احنا مروحين من الجامعة، كنا نحسسعلى بعض و ندخل ايدينا جوا بلاطين بعض هو يلعب بكسي و يفركه و انا العب بزبه الحلو و يدخل ايديه تحت بلوزتي و يلعب ب بزازيالمدورين من تلميس و عصر و فرك و تقريص حلمات و جبنا ضهور بعض كزا مرة كل هاد و انا بحجابي، في شب تاني كنت اروحو معيبسيارتي و بس نوصل عنده عالبيت انزل معه، بلشت قصتي معه انه هاد كان اول شب يوصل لجسمي و يغويني و يقدر يلمسني و يلعببجسمي، كان دايما بالجامعة يحاول يتقرب مني و شوي وشوي صرنا صحبة و صرت اروحو على بيته، بيوم من الايام حكالي اطلع معه ابوهمش في البيت عشان افهمه محاضرة ما كان فاهمها، عمره ما مهدلي اشي بالسكس ولا كان خاطر ببالي انه يكون عنده افكار و مشاعرسكسية اتجاهي، ف انا ما مانعت و وصلنا عبيته و وقفنا عالباب قبل ما نفوت حكالي ممكن احكملك لجوا؟ استغربت و ضحكت ضحكةكانت تجننو اصلا لاني دلوعة من غير شي و حكيتله ليه يعني تحملني انت ممنوع تلمسني، صار يحكيلي جاي عبالي اغنجك شوي واعطيكي الي بستاهليه على دلعك هاد، تدللت شوي و تمنعت لحد ما لعب على قلبي اني دلوعة و اقنعني، حملني و لما رفعني انا عملتصوت شهقة خفيفة بس سكسية من غير قصدي و كان في غنج كتير بس لانه لما حملني اصابعه لمست كسي من برا البنطلون و بزازيخبطو بصدرو خفيف و انا لاني اصلا هيوجة ما بعرف بوقتها هو كان قاصد او لا ف من لمسته هاي غصب عني طلعت مني الصوت و هواطلع بعيوني و بعدين عشفايفي بسرعة و عض على شفته التحتانية، انا استغرب كتير و قلت معقول حس فيي اني هيوجة و بدو يمحني؟طلعت بعيونو شوي و نزلتهم دخري بدلع و غنج و هو عمل تنهيدة خفيفة و دخل جوا و هو حاملني… مشي فيي للصالة و انا لافة اديي علىرقبته و بزازي ضاغطه عصدرو و منطلع ببعض و اضحك كل شوي ضحكتي الغنوجة و هو ينجن و يحاول يمسك حالو، ما حكزب عليكم جزءمني كان قاصد يجننو، بحكم اني هيوجة و بنمحن بسرعة… اما اصابعه فركت بكسي من فوق البنطلون و بزازي ملزقة بصدرو و حلماتيوقفو كتير لدرجة انه بينو مع اني كنت لابسة ستيان.. كسي لعب بقلي و حكالي خليني استفيد من غنجي و انوثتي شوي و اجننه و العببعقله.. فعلا ما كان عندي نية لشي و لا كنت بعرف انه هو ناوي عشي بس كنت بتسلى، وصلنا للصالة و قلتلو يلا نزلني.. اطلع فيي و عيونهكلها نار و نفسه قريب كتير من وشي و حاسة في و شاورلي بحواجبه انه ما بده، ضحكت بدلع و ضغطت بزازي عصدره اكتر و قلتله بدلعبلا جنان يلا نزلني، تجاهل كلامي و راح للكنبة و قعد عليها و هو حاملني و قعدني عحضنه و انا اجريي التنتين عجنب واحد من رجلهاليمين، و بزازي عصدره و وشي بوشه، طلعت جوا عيونه و قلتلو شو عم تعمل يعني… حكالي انا عمري ما حكيتلك انه انتي بنظري اميرة وانا حابب اعاملك على هاد الاساس.. تقاجإت كتير اول مرة يحكيني بهالطريق و ولا مرة صارحني بشي و كنا رفقة و بس، ابتسمت ابتسامةخفيفة بس naughty و قلتله نزلنيي.. و انا ماسكته لاني بلحقيقة بدي اضلني بحضنه و بين ايديه الزلامية الخشنة و القوية، حكالي ما رحنزلك.. طلعت بشفايفة شي ١٠ ثواني تجننو اكتر و بعدين حكيت "معناته اميرتك لازم تطاوعك و ترضى بالي بسير…" انا حسيت فيه و بانعليه انه جن جنونه و عض على شفته التحتانية و تنهد تنهيدة قوية و حاول يحرك خصره و انت قاعدة بحضنه عشان بلشت احس بتبعه… حكى يا ويل قلبي.. و بعديها حكالي تسمحيلي بحركة؟ هزيت براسي من غير ما قول شي انه اه بسمحلك و انا عيوني صارت كلها حماسو لهفة..هو كان قوي و ضخم و انت كنت petite بس curvey مع بزاز و طيز مدورين و طرايا، سهلنى بحضنه و مسك رجليي و عدلهمبطريقة انه فتحهم و صرت قاعدة بحضنه و رجليي فاتحين بحضنه.. الحماس تملكني لما صرت افكر انه زبه هلا بين فخداتي.. بلشت ادوبشوي شوي غصب عني مع انه لسة ما عمل شي.. بس كسي الهيوج كيف يستحمل؟ بلش يلعب و يغلبني.. صار يحسس شوي شوي ععلىفخداتي من برا و انا سمحتله.. ما حكيت ولا كلمه بس بلشت تطلع مني تنهيدات خفيفة و غنج عالخفيف كتير اه ممم.. بلش هو يجن اكتر وعيونه ولعت نار و صار متل الي بده يهجم عليي.. لما بلشت اتنهد اخد مني الضو الاخضر.. و اني انا معه و موافقة، بلش يرفع اديه شويشوي لخصري بعدين لبطني و وصل لبزازي.. اول ما بلش يتفحص ببزاززي و من اول لمسة برزو حلماتي و انا غنجت بصوت اعلى شوي"اهه حساام…" قلي يا روح حسام و كمل تحسيس على بزازي و مسك كل بز بايد و صار كله جوا ايده و صار يحس بتكويرته و بلش يعصرفيه خفيف.. بس كان كتير متحمس و بلش يتنفس اعلى و ابطئ.. سرقت نظر لتبعه و هو بين فخادي و انا لسة مو لامسته و شفته بلش يكبرو يظهر من تحت البنطلون.. انبهرت كتير و انبسطت متل البنت الصغيرة لاني اصلا بموت عالزب.. و هو شاف الفرحة بعيوني و سمع منيشهقة ممحونة و سكسية مع ضحكة دلوعة و قلتله شو هاد الي عم شوفو و انا خجلانة و هموت من الفرح و هو لسة بعصر بزازي و حكاليهاد منك يا اميرتي… هاج كسي بزيادة و حسيت بلش ينبل.. قلتله "شكلي عم حبه.." بدلع و خجل و هو جن من هون و هجم على شفايفيو بلش يلمسهم بشفايفه و كانه عارف كيف يجنني… و بنفس الوقت بلش يحسس على حلماتي من فوق تيابي، عيوني لا ارادي من الحرارة والغنج سكرو نص تسكيرة و صرت عم دوب بحضنه و قلتله و شفايفه بتلمس بشفايفي "عم تمحنيي" بدلع و صوت واطي. حكالي هادالمطلوب يا قمر

بلش يبوس شفايفي كزا بوسة ناعمة و سريعة ورا بعض و صار يهيج اكتر و حسيت بايديه بلشت تحاول تلافي طريقها لتفوت تحت قميصيو انا جمدت شوي لان هي اول مرة في ايد شب رح تلمس جسمي بس كنت بلشت انتشي و مش قادرة فكر صح و كل تفكيري صاربشهوتي و المتعة الي عمم حس فيها منه، ما منعته و ما وقفته، بالعكس بلشت بوس فيه كمان و هي كانت اول تجربة الي بس لاني كنتبحضر كتير porn لما بمارس العادة السرية ف لقيت حالي غرقانة بتبويسه و حطيت ايديي على ايديه و دخلتهم تحت القميص و حسيتبجلده البارد لمس بطني و حطيتله ايديه على بزازي فوق الستيانة.. استغربت من جرإتي بس كنت مبسوطة كتير و هو ابتسم و نحنا عمنبوس بعض و بلش يبعبص ب بزازي من فوق الستيان و بلشت البوسات تصير اسخن، كان تبويسه بموت، صار يدخل لسانه جوا تمي ويصير يلعب بلساني و انا عم موت من المحنة و اخدت لسانه متل المصاصة و صرت مص فيه جوا تمي و بلشت حرك خصري بحضنه عالبطيئ ت خلي يفرك كسي برجله و يحس قديه صار مبلول و سايح على بعضه بهاللحظة رفع الستيانة و بلش بلعب ببزازي و يبعبص فيهم وكان عنيف شوي من كتر ما انحمن عليي و مش قادر كتير يسيطر على حاله و انا كنت عم دوب فيه و بحضنه و كل جسمي صار نار وحلماتي صارت متل السكينه و كسي مولع محن، صار يفرك باصابعه حلماتي بسرعة و كل ما يفرك كسي يبل اكتر و يتهيج اكتر و و كل هادو نحنا هم نبوس و نلحوس و نمصمص لسانات و شفايف بعض و انت فاتحة رجليي عالاخر و بلشت اتوجع من كتر ما انت فاتحة و عمافرك كسي برجله و ماسكة فيه اوي قلي و نحنا عم نمص بعض حلماتك نار و كمل و انا صرت اغنج و اتأوه و نحنا عن نمصمص بعض طلعلسانه من تمي و قلي اقتحي تمك و طلعي لسانك لبرا رديت عليه و طلعت كل لساني و انا بطلع جوا عيونه بمحنة و براءة بنفس الوقتمتشوقة شو بده يعمل.. تف على لساني و باسه و قلي ابلعي و انا سكرت تمي و بلعت و انا رح موت من الهيجان كتير حبيت الحركة وحسيت اني طفلة اله بين ايديه انسبط كتير لما رديت على طلبه و قرصلي حلمات و انا غنجت من الوجع و المتعة و قلي "احلى ممحونة" اناانجنيت من الكلمة و حبيتها كتير ضحكت بخجل و صار جسمي يتلوى بحضنه و رجعت عضعض و لحوس شفايفة من المتعة الي انا فيها وكنت مبسوطة و حابة شكلي كتير و انا بحضنه.. رجلي مفتوحة عالاخر و تعبو كتير و كسي دايب على اخره و انا بفركه على رجله و هو ايديهجوا بلوزتي و ببعبص ب بزازي و حلماتي و انا لسة لابسة حجابي و تمي ما طلع من تمو و ناداني ممحونة ما ضل فيي عقل حسيت انيشرموطة و كنت مولعة من هاشي بس ما قلت مشان كنت خايفة من ردت فعله.. ترك لساني و هو لسة بقرص و بشدشد بحلماتي و انامتوجعة بس في لذة مش طبيعية و حكالي "كسك بل رجلي يا ممحونة" و انا كنت بلهث خفيف و خجلت كتير و انبسطت بنفس الوقت وابتسمت بغنج و حكيت بصوتي الدايب "اسفة دادي" هو جن جنانه من كلامي و صوتي طلع ايد وحدة من تحت بلوزي و ضربني علىطيزي و رجع مسك شقة منها و عصرها و انا تأوهت و كتير حبيت و نطيت خفيف على حضنه و قلت " اايي… ضربني كمان بخجل و غنجقلي "احكي بليز" كسي صار ينقط اكتررر و ما عدت حاسة بحلمتي الي عم يبعبص فيها و قلتله "بليز دادي ضربني كمان" و رجعضربني عنفس الشقة و طيزي صارت ترطرط و قلت اااهه ايي..

كتير حب ال اشياء الي عم قولها و حركاتي و قلي "اسمك صار ممحونتي"، حركت براسي بحماس اني موافقة متل ال puppy الصغير وكتير حبيت الاسم و صرت عم حرك خصري اكتر و انا بلهت خفيف و قلتله “كسي مش قادر” قلي “خليه مش قادر انا بدي اجننه اكتر" وكتير حبيت انه قاصد يجنني و يولع كسي و صار كل بنطلونه تحت كسي مبلول و قلتله حاضر بس كنت تعبت و صرت خفف حركت خصريقام قلي "افركي اسرع " و ضربني عطيزي مرة كمان و نسيت التعب كله و قلتله "حاضر دادي" و رجعت حرك خصري و افرك كسي برجلهاسررع و صار زبه تحت رجلي التانية و انا حاسة في عم يكبر و رح يتفجر تحتي و صرت رح موت و شوفو.. شد قميصي من النص بايديهالتنتين و فتحه و انا غنجت ااه و كنت حابه انه عم يكون شوي عنيف و كانن اول مرة يشوف بزازي و كانو طالعين من الستيانة و لونهم احمرمن كتر ما عصرهم و حلماتي واقفة عالاخر و حساسة كتيير و حتتفجر من كتر ما لعب فيهم. قال "احححح اموت بهالبزاز الممحونة " و اناضحكت ضحكة شرموطة عدلوعة و ضربني كم ضربة خفيفة علييهم و انا قلبي صار عند كسي من هاي الحركة و هيجتني كمان و كمان وكسي صار بدو يمزع الكلسون.. و بزازي صارو يهزو مع كل ضربة هو شاف هيك و هجم دغري عليهم من هياجته و ايديه كبار و حلوين وخشنين مسك كل بز ب ايد واحد يعصر حلمته بين اصابعه و التاني فعصه و نزل راسه لعنده و دغري سحبه لجوا تمه انا حسيت قلبي رحيوقف كان كلشي بجسمي هايج و ممحون و كان نفسي حدا يصورني بهالشكل بس ت انمحن بعدين عصورتي و انا بهالشكل الشرموط.. اخد كل حلمتي و و النص القدماني من بزي لجوا تمو و بلش يلعب بلسانه على حلمتي بسرعة و انا صرت مش قادرة اتحمل و رح اوقع منعلى حضنه حضنت راسه و دخلت ايدي بين شعره و كان احلى شعور بحسه بحياتي و قلتله دادي دادي على مهلك عليي بس دقيقه ردعليي و هو مش قادر يوقف رضاعة و يطلع بزي من تمه و قلي شو حبيبي و كمل مصمصة قلتله "بليز خليني اغير قعدتي رجليي تعبو كتيرمن الفتحة و من فرك كسي فيك و عم يرجو مو قادرة اكتر"… رافع راسه لعندي و باسني عطرف شفايفي و قلي "خليكي هيك ممحونتي… بدي ياكي هيك".. عدل قعدتي بحضنه و حرك زبه الي رح يتفجر من فوق البنطلون و رفعني شوي و قعدني و انا لسة فاتحة رجليي عالاخرعلى زبو و صار تحت كسي الممحون و متهيج و قلي " يلا، العبي بكسك عليه يا ممحونتي".. قلتله "بس و**** مو قادرة اقعد هيك اكترتعبانةة" قلي "معلش… بموت فيكي و انتي مو قادرة" هالجملة حسيت انه مولع عليي و مبسوط اني رح موت من المحن و رجلي مو قادرين وهاد الشي خلاني حس بمتعة غريبة و نسيت كلشي وقلتله ب"أمرك انا" و بلشت افرك كسي على زبه من فوق الاواعي و من كتر الحركةكلسوني صار داخل جوا شفرات كسي و كل كسي كان عم يتفجر عسل

راح هو لبزازي و رجع شفط بزي بتمو و بلش يرضع فيه و يمصمصه بسرعة و لسانه يلعب في حلمتي و صار يبدل بين بزازي مرا يرضع ومرا يرضع التاني و حلماتي صارت حمرا كتير و هتتفجر من المصمصة و صرت شد راسه اكتر بين بزازي كان بدي ياكلهم كلهم و يهريهممصمصة و لحوسة و رضاعة و هو كان متل المجنون ما عم يقدر يوقف و ملى بزازي من بزاقو و صار كل ريالته تنقط و تنزل لبطني و توصلالبنطلون.. وصلت لدرجة رح موت عزبه و نفسي فيه لان كسي عم يفرك فيه و صار يكبر اكتر و يهيج اكتر قررت اني ما امسك حالي اكتر وزحت شوي عن زبه و مديت ايديي بين فخادي و فتحت بنطلونو بصعوبة لان كان مش عم يهدى و مجنون رضاعة و بس قدرت افتحه اخيرا وكتير كنت متعطشة و متشوقة لزبه كنت هموت و المس لحمه من زبه الواقف متل الجبل بس كنت مش عم اقدر اوصل و هو ما عم يرضى يوقفرضاعة، قام مسك ايدي ب ايده الي بحبها كتير و دلني عالطريق و دخلها جوا البوكسر و حطها على زبه و كانت اول مرة المس زب حقيقي وكان رح يتفجر و سميييك انا صح بموت عالزب بس لان اول مرة بلمس واحد نقزت شوي و شلت ايدي اول ما لمسته قام هو شد على ايدي وثبتها على زبو و بلش يفركو بايده و هو ماسكها كنت رح موت من الفرحة اني اخيرا مسكت زب حقيقي و بلشت استوعب و لما حس انيارتحت و حبيت شال ايده بلشت انا حسس عليه كان عبارة عن شي بجنن و سميييك و عروقة هتتفجر و كنت رح ريل مشان ادوقو صرت اتأوهو صوت اهاتي و غنجي صار يعلى و انا بفرك كسي برجله و ايدي عم تحلب بزبه الي متت عليه و هو موتني رضاعة و مصمصة و ايديالتانية بتشد شعره من المتعة و اللذة الي انا فيها…

حابة اكمللكم قصتي بأجزاء قادمة… ورجوني تفاعلكم معي و احكولي شو رإيكم مع العلم انها قاصة واقعية ١٠٠٪؜ عشان انزل الجزء التاني.. تزكرو اني دايما ممحونة<3

الجزء الثاني

و نحنا بنص اللعب الي احنا فيه و هو مش عم يخليني ارتاح من المصمصة و انا كل ماني عم جننن.. اجت عيني عالساعة عالجدار، و كانصار مارق ساعتين عوقت رجعتي للبيت، خفت كتير و توترت بس لسة ما وقفت فرك كسي برجله و ما تركت زبه ابدا. مديت ايدي التانية وحاولت اوصل موبايلي و هو ولا عندو خبر و غرقان بين بزازي و انا موت من الغنج "ااه اهه اي داديي اااه" اخدت موبايلي و لقيت شي ٨مكالمة فائتة من امي.. ما كنت قادرة ارجع للدنيا ولا قادرة ركز كانت النشوة و المحنة مسيطرة عكلشي فيي بس كان لازم احكيها.. حاولتركز و قلتله حسام لا تحكي شي و لا تعمل صوت بليز ما رد علي شي و بس ترك واحد من بزازي و نزل بايده لبنطلوني و بلش يحاول يوصلكسي من فوق البنطلون و ما كان صعب لاني كنت لابسة بانتس قطن خفيف و ستريتش من عند كسي و كلسوني كان غرقان و منفوخ منكسي كتير و دايب و بلل البانتس بعسله فكان سهل كتير يلاقيه و بلش يبعبص فيه من فوق البانتس و انا صرت صوت اعلىى و تنهيداتيصارت اعلى و صرت إن بصوت ممحون كتيير و كنت عآخري و ما فرقت معه انه بدي احكي امي رنت علي كمان مرة قلت "اه يا امييي" وفتحت الخط و كان صوتي دايب و حاولت هدي نفسيي و قلت قلوو.. "هيا انتي وين! جنيت و بتصل فيكي شو صرلك وينك انتي"
ما قدرت ركز ولا فرقت معي كتير انها معصبة بس كان لازم ركزز و جاوب "قلتلها انا عند بيت ريم عم نسوي رياضة" و انا عم الهت لقني موقادرة ابدا.. قالتلي "خلصي بسرعة و ارجعي فورا!" و سكرت بسرعة و وقع مني موبايلي عالارض
رفع راسو و ضل عم يعصر بزي بايد و ايده التانية عم يفرك كسي بسرعة و يبعص فيه من فوق التياب و تطلع فيني و شفايفه حمرا متل الدمو كتير حلوين و كل وجهو بزاق و شعراته مخربين مني و انا بشد براسو
قلي "ممحونتي.." و صوته خرم كسي من سخونته و رديت انا ع اخري "ايه…" قلي "ما رح خليكي تروحي" قلتله "مافيني دادي امي رحتدبحني" قلي "خليكي عندي و انا الي رح ادبحك" … رديت "اااهه ما انت هريتني هري" قلي "و لسة بدي كمان.. بدي ابلعك بلع" كلكلمة يحكيلي ياها كانت تهيجني اكتر و كان نفسي ارميله جسمي كله يشقفني تشقيف و ما يفرق معي امي او غيرها… سيطرت علىحالي و قلتله "رح اعملك كل الي نفسك فيه دادي.. بس بليز اسمحلي روح هلا.."
تنهد و ترك بزي و اخد ايدي الي بتحلب ربو و نزل بزاقو فيها.. انا شهقت بعطش و ابتسمت ابتسامة مشاغبة و غنججت "اممم اه.." و اخدايدي الي فيها بزاقو و خلاني امسك زبه و فيها و شد عليه بايدي و صار يفركه اوي و سريع و قلي "ما فيكي تروحي مكان الا لما تجيبيليضهري.." ولعت و قلتله بفرحة "حاضر حاضرر" غمض عيونه و رجع راسه لورا و دخل بمرحلة نشوةة و انا بفرك زبه اسرع ما عندي و بنطبحضنهه و هو بيعصر بزي و ايده التانية حطها على كتفي و شد عليه و انا حاسة جسمي كلو هيتفجر لانه عنيف لما يتعامل مع جسمي وانا كتير حبيت هالشي.. كسي غرقان عسل و نفسه ييجي.. صرت افرك زبه بايد و افعص بيضاته بايدي التانية و هو صار يتنفس كتير اويو بلش يطلع اصوات اااه اممم ايوه يا ممحونة احلبي زبي حبيبك… من جمال كلامه حسيته نك كسيي و فتحني .. بطل قادر يتحمل و رفعخصره لفوق و انا قاعدة بحضنه و شال ايده من كتفي لرقبتي فوق ال**** و شد علييها عم يخنقني و بعص بزي قوي كتيير كنت رح اموتمن الوجع و بهالثواني عرفت انه رح يجيبه.. اتحمست كتير مع انه عم يخنقني و يبعص بزي بكل قوته و فركت و زبه باسرع شي عندي وشديت كتيير على بيضاتهه و قلتله بصعوبة لانه شادد على رقبتي "جيبه عليي داديي.. جيبه علي و وسخني اااااه…" و بهاللححظة جابهبكل قوة عنده و طلعت منه اصوات و وجه كان كتير حلو و هو فاتح تمه و عيونه عم تقلب.. تفجر كل لبن زبو علييي.. كان قوي كتيير و كانتكميته كبييرة.. غرق ايديي و بنطلوني من عند فخادي و كسي و رشق على بزازي المكشوفين و شوي اجا ع وجهي..
كتير كنت مصدومة و مذهولة من حلاوة و سخونة المنظر.. اخد ايدي و قرب اصابعي الاربعة لتمي و كان عسله مغرقهم.. قلبي صار يدقبسرعة كتيير و كسي بيشق البنطلون و قلي "ابلعي" من دون تردد مع اني ما عندي فكرة شو طعمه و كنت جواتي شوي قرفانة و بس لماامرني "ابلعي" ما قدرت فكر و فتحت تمي و دخل اصابعي جوا تمي و سكرت شفايفي عليهم و مصيتهم.. عض على شفته و قلي "شطورةممحونتي" و انا بطلع في متل الشرموطة.. و جنيت على طعمه حبيته كتير و اتلززت انا بمص.. قام و حملني بنفس وضعيتي و انا فاتحةرجليي و صرت حاسي اني مستحيل اقدر ارجع سكرهم.. قلي "تعبانة؟" قلتله "اهاا" بدلع و غنج. اخدني للحمام و انا بزازي لسة برا و هوزبه لسة طالع و بيضرب بكسي من فوق البانتس و انا بغنج خفيف.. قعدني علي ال بيديه و نضفلي ايديي.. ما قدر ينضف بنطلوني و قلي"اسف.. لبني وسخك" رديت "بليز دادي.. دايما وسخني" ضحك و قلي "و**** جننتيني"
دخل بزازي جوا ستيانتي و قلي قومي عدلي شكلك و اطلعي
تركته بالحمام عم يغسل زبه و انا رحت كان في مراية طويلة عند مدخل البيت.. شكلي كان شرموط كتير و قميصي لسة مفتوح و بنطلونيمن عند خفادي و كسي متعبي لبن
حاولت صلح حجابي و ضب شعراتي الي طلعو و نحنا منلعب و انا يا دوبني قادرة وقف و كسي مغلبني..
صرت سكر زرار القميص و انا متل السكرانة.. عقلي كله في كسي و بمحنتي..
فجأة بحس بايدين حسام على طيزي المدورة.. ضربني علييها و شهقت "اااه ايي" و ضحك و مسك فلقات طيزي كل واحدة بايد و فعصهمبايديه و قلي "شو هالطيز السكسية" و انا ضحكت ضحكة خجولة بس لعوبة.. شدني من خصري لورا و لزق طيزي بخصره و زبه صار بينفلقات طيزي و صار زبه رح يمزع البنطلون و ينك خرم طيزي.. صار قلبي بكسي "اااه حسام لاأ…"
ما رد عليي و صار يحرك خصره خفيف مشان يفرك طيزي بزبه و انا كسي اصلا مو متحمل و انا رح موت و المسه.. بس كان صار لازمامشي لاني اتأخرت كتير.. "حساام ااه اه بليز وقف انا لازم اطلع بليز"
تجاهلني تماما و كان قاصد يجنني رفع ايديه لضهري و فك الستيانة و وقع عالارض و نطو بزازي لبرا و صرخت "اااه دااديي ااه" و منكتر الشهوة صرت حرك طيزي مع خصره و انا بعرف اني لازم اطلع من بيته بس مش قاردة اتحكم بشهوتي و هو جن و هاج زيادة بعد ماجبتله ضهره.. رجع مسك طيزي و نحنا منفرك بعض و مد اييد لقدام بين فخادي و صار يفرك كسي الهايج بقوة و عنف من فوق النطلون وهمس ب ادني و هو بيطلع على منظري بالمراية و قلي "اتطلعي بحالك حبيبي.. شوفي بزازك كيف مكشوفة و بتنط و حجابك على راسك.. شوفي كيف عم نك طيزك من جوا الاواعي و انتي عم تتلوي بين ايديي.. شوفي كيف كسك عم ينقط الي و انا ببعص فيه.. شوفي اديشكحلوة بهالمنظر يا ممحونة يا هيوجة.." و فعلا انا فتحت عيوني بالعافية و شادة على ايده الي على كسي و ايدي التانية فاعصة بزي و طلعتع شكلي بالمراية و كنت حاسة حالي بأحلى منظر الي و انا بغنج و بإن بصوت شرموط و دايب كتيير ااه ااه ااهه اااه يا لهويي ااههارحمني داديي ااه و كل ما يعلا صوتي يجن حسام بزيادةة و اجريي صارت ترجف ما عاد فيني وقف و زاد عنفه و فشخ كسي قوي كتييرو صار يضربني كتير عفلقت طيزي و دخل زبه قد ما بيقدر لجوا فلقات طيزي و كلسوني كلو صار جوا خرم طيزي و قال "اححح ياممحونتيي اححح" انا هون وصلت لنشوة المحن و تفجر كسيي عسل ااااااههههههه بصوت شرموووط و جبت ضهري جوا البنطلون وحسيت بالعسل السخن عم ينزل على فخداتي من جوا و كلسوني داخل جوا فتحاتي و جسمي يرتعش و ركبي ما عاد حملتني مسكت ايدهلشيلها عن كسي و حاولت بس كان قوي كتيير و ترجيته " حساممم بترجاك هريتني هريي ارحمني و ارحم كسي بترجاك" شد اخر مرةعلى كسي قوي عصره و ضرب عليه سريع ورا بعض و انا عم انزل بركبي عالارض بصوت خفيف و تعبان "ااه اه اه اه" و تركني و حررجسمي من خشونته و عنفه..
اتطلع فيي و انا عالارض حط ايده عراسي و قلي بابتسامة "ما كنت اعرف انك شرموطة ممحونة.."
نزلت راسي من الخجل و الفرحة و حسيت نار بكسي و ابتسمت متل بنتو الصغيرة و انا جسمي برتعش
قام من عندي و اخد ستيانتي و قلي "هاي صارت الي، انتي اليوم رح تروحي بدون ستيان، خلي حلماتك الهاجية تمزع قميصك" كنتبموت من الخجل بس
حبيت الفكرة كتير انه بده ياخد ستيانتي و بده يخليني روح و انا بزازي بتنط تحت القميص و حلماتي بارزة.. حسيت حالي جد شرموطة وكتير كنت فرحانة..
هزيت براسي متل البسة الصغيرة "حاضر.. بأمرك"
قمت ضبيت حالي و صلحت حجابي فتحلي الباب و قلي باي ممحونتي و ضربني عطيزي و انا طالعة قدامه من الباب.. ضحكت بدلع وتركت الشقة و نزلت


حابة انشرلكم كمان جزء من "اسمك ممحونتي" فيه تجارج جديدة مع حسام و شو صار فيي بعد اول تجربة.. لاني كتير بنمحن و انا بكتبلكم هههه.. و بدي تشاركوني.
حابين اني كمل؟
 
  • عجبني
التفاعلات: Ahmed.7, عوز موجب يفشخنى, Ahmed_s و 5 آخرين
  • عجبني
التفاعلات: BASM17 اسطورة القصص
ينشر الجزء التالي في تعليق هنا وتبلغنا للدمج
 
بدي احكيلكم قصتي مع السكس و الهيجان

انا بنت عمري ٢٣ سنة بحب السكس كتير و اكتر بموت فيه احلى اشي و احلى احاسيس بالحياة بتيجي من السكس و المحنة و الاثارة

انا طبيعتي هيوجة كتير و اقل كلمة او لمسة او نظرة ممكن تهيجني و تمحني، احنا من عيلة محافظة و ملتزمة و انا اصلا محجبة، جسميحلو كتير متناسق و مرتب و مغري، طيزي مربربة و كبيرة و مدورة و مرفوعة لاني مبارس الرياضة، بزازي حجمهم متوسط بلبس ستيانمقاس ٣٦B بس ملظلزين و مدورين، الهالة حولين حلماتي كبيرة و بنية و حلماتي ورديين و حساسين كتير هم بطبيعتهم مش واقفين بالعكسمنفوخين بس لانهم كتير حساسين بيوقفو على طول بس يحتكو باي قماش او لمسة مني و لما اكون بعمل رياضة و بالبرد او لما اشوف ايشي عجبني.

لان احنا من عيلة محافظة ما عندي تجارب نياكة بس جربت كتير اشياء تانية، متل الحسحسة من فوق التياب سواء عكسي او بزازي،مسكت و لعبت ب زب ٣-٤ شباب بس اكتر من تجربة، في شب كنت اعمل معه اشياء بالسيارة و احنا مروحين من الجامعة، كنا نحسسعلى بعض و ندخل ايدينا جوا بلاطين بعض هو يلعب بكسي و يفركه و انا العب بزبه الحلو و يدخل ايديه تحت بلوزتي و يلعب ب بزازيالمدورين من تلميس و عصر و فرك و تقريص حلمات و جبنا ضهور بعض كزا مرة كل هاد و انا بحجابي، في شب تاني كنت اروحو معيبسيارتي و بس نوصل عنده عالبيت انزل معه، بلشت قصتي معه انه هاد كان اول شب يوصل لجسمي و يغويني و يقدر يلمسني و يلعببجسمي، كان دايما بالجامعة يحاول يتقرب مني و شوي وشوي صرنا صحبة و صرت اروحو على بيته، بيوم من الايام حكالي اطلع معه ابوهمش في البيت عشان افهمه محاضرة ما كان فاهمها، عمره ما مهدلي اشي بالسكس ولا كان خاطر ببالي انه يكون عنده افكار و مشاعرسكسية اتجاهي، ف انا ما مانعت و وصلنا عبيته و وقفنا عالباب قبل ما نفوت حكالي ممكن احكملك لجوا؟ استغربت و ضحكت ضحكةكانت تجننو اصلا لاني دلوعة من غير شي و حكيتله ليه يعني تحملني انت ممنوع تلمسني، صار يحكيلي جاي عبالي اغنجك شوي واعطيكي الي بستاهليه على دلعك هاد، تدللت شوي و تمنعت لحد ما لعب على قلبي اني دلوعة و اقنعني، حملني و لما رفعني انا عملتصوت شهقة خفيفة بس سكسية من غير قصدي و كان في غنج كتير بس لانه لما حملني اصابعه لمست كسي من برا البنطلون و بزازيخبطو بصدرو خفيف و انا لاني اصلا هيوجة ما بعرف بوقتها هو كان قاصد او لا ف من لمسته هاي غصب عني طلعت مني الصوت و هواطلع بعيوني و بعدين عشفايفي بسرعة و عض على شفته التحتانية، انا استغرب كتير و قلت معقول حس فيي اني هيوجة و بدو يمحني؟طلعت بعيونو شوي و نزلتهم دخري بدلع و غنج و هو عمل تنهيدة خفيفة و دخل جوا و هو حاملني… مشي فيي للصالة و انا لافة اديي علىرقبته و بزازي ضاغطه عصدرو و منطلع ببعض و اضحك كل شوي ضحكتي الغنوجة و هو ينجن و يحاول يمسك حالو، ما حكزب عليكم جزءمني كان قاصد يجننو، بحكم اني هيوجة و بنمحن بسرعة… اما اصابعه فركت بكسي من فوق البنطلون و بزازي ملزقة بصدرو و حلماتيوقفو كتير لدرجة انه بينو مع اني كنت لابسة ستيان.. كسي لعب بقلي و حكالي خليني استفيد من غنجي و انوثتي شوي و اجننه و العببعقله.. فعلا ما كان عندي نية لشي و لا كنت بعرف انه هو ناوي عشي بس كنت بتسلى، وصلنا للصالة و قلتلو يلا نزلني.. اطلع فيي و عيونهكلها نار و نفسه قريب كتير من وشي و حاسة في و شاورلي بحواجبه انه ما بده، ضحكت بدلع و ضغطت بزازي عصدره اكتر و قلتله بدلعبلا جنان يلا نزلني، تجاهل كلامي و راح للكنبة و قعد عليها و هو حاملني و قعدني عحضنه و انا اجريي التنتين عجنب واحد من رجلهاليمين، و بزازي عصدره و وشي بوشه، طلعت جوا عيونه و قلتلو شو عم تعمل يعني… حكالي انا عمري ما حكيتلك انه انتي بنظري اميرة وانا حابب اعاملك على هاد الاساس.. تقاجإت كتير اول مرة يحكيني بهالطريق و ولا مرة صارحني بشي و كنا رفقة و بس، ابتسمت ابتسامةخفيفة بس naughty و قلتله نزلنيي.. و انا ماسكته لاني بلحقيقة بدي اضلني بحضنه و بين ايديه الزلامية الخشنة و القوية، حكالي ما رحنزلك.. طلعت بشفايفة شي ١٠ ثواني تجننو اكتر و بعدين حكيت "معناته اميرتك لازم تطاوعك و ترضى بالي بسير…" انا حسيت فيه و بانعليه انه جن جنونه و عض على شفته التحتانية و تنهد تنهيدة قوية و حاول يحرك خصره و انت قاعدة بحضنه عشان بلشت احس بتبعه… حكى يا ويل قلبي.. و بعديها حكالي تسمحيلي بحركة؟ هزيت براسي من غير ما قول شي انه اه بسمحلك و انا عيوني صارت كلها حماسو لهفة..هو كان قوي و ضخم و انت كنت petite بس curvey مع بزاز و طيز مدورين و طرايا، سهلنى بحضنه و مسك رجليي و عدلهمبطريقة انه فتحهم و صرت قاعدة بحضنه و رجليي فاتحين بحضنه.. الحماس تملكني لما صرت افكر انه زبه هلا بين فخداتي.. بلشت ادوبشوي شوي غصب عني مع انه لسة ما عمل شي.. بس كسي الهيوج كيف يستحمل؟ بلش يلعب و يغلبني.. صار يحسس شوي شوي ععلىفخداتي من برا و انا سمحتله.. ما حكيت ولا كلمه بس بلشت تطلع مني تنهيدات خفيفة و غنج عالخفيف كتير اه ممم.. بلش هو يجن اكتر وعيونه ولعت نار و صار متل الي بده يهجم عليي.. لما بلشت اتنهد اخد مني الضو الاخضر.. و اني انا معه و موافقة، بلش يرفع اديه شويشوي لخصري بعدين لبطني و وصل لبزازي.. اول ما بلش يتفحص ببزاززي و من اول لمسة برزو حلماتي و انا غنجت بصوت اعلى شوي"اهه حساام…" قلي يا روح حسام و كمل تحسيس على بزازي و مسك كل بز بايد و صار كله جوا ايده و صار يحس بتكويرته و بلش يعصرفيه خفيف.. بس كان كتير متحمس و بلش يتنفس اعلى و ابطئ.. سرقت نظر لتبعه و هو بين فخادي و انا لسة مو لامسته و شفته بلش يكبرو يظهر من تحت البنطلون.. انبهرت كتير و انبسطت متل البنت الصغيرة لاني اصلا بموت عالزب.. و هو شاف الفرحة بعيوني و سمع منيشهقة ممحونة و سكسية مع ضحكة دلوعة و قلتله شو هاد الي عم شوفو و انا خجلانة و هموت من الفرح و هو لسة بعصر بزازي و حكاليهاد منك يا اميرتي… هاج كسي بزيادة و حسيت بلش ينبل.. قلتله "شكلي عم حبه.." بدلع و خجل و هو جن من هون و هجم على شفايفيو بلش يلمسهم بشفايفه و كانه عارف كيف يجنني… و بنفس الوقت بلش يحسس على حلماتي من فوق تيابي، عيوني لا ارادي من الحرارة والغنج سكرو نص تسكيرة و صرت عم دوب بحضنه و قلتله و شفايفه بتلمس بشفايفي "عم تمحنيي" بدلع و صوت واطي. حكالي هادالمطلوب يا قمر

بلش يبوس شفايفي كزا بوسة ناعمة و سريعة ورا بعض و صار يهيج اكتر و حسيت بايديه بلشت تحاول تلافي طريقها لتفوت تحت قميصيو انا جمدت شوي لان هي اول مرة في ايد شب رح تلمس جسمي بس كنت بلشت انتشي و مش قادرة فكر صح و كل تفكيري صاربشهوتي و المتعة الي عمم حس فيها منه، ما منعته و ما وقفته، بالعكس بلشت بوس فيه كمان و هي كانت اول تجربة الي بس لاني كنتبحضر كتير porn لما بمارس العادة السرية ف لقيت حالي غرقانة بتبويسه و حطيت ايديي على ايديه و دخلتهم تحت القميص و حسيتبجلده البارد لمس بطني و حطيتله ايديه على بزازي فوق الستيانة.. استغربت من جرإتي بس كنت مبسوطة كتير و هو ابتسم و نحنا عمنبوس بعض و بلش يبعبص ب بزازي من فوق الستيان و بلشت البوسات تصير اسخن، كان تبويسه بموت، صار يدخل لسانه جوا تمي ويصير يلعب بلساني و انا عم موت من المحنة و اخدت لسانه متل المصاصة و صرت مص فيه جوا تمي و بلشت حرك خصري بحضنه عالبطيئ ت خلي يفرك كسي برجله و يحس قديه صار مبلول و سايح على بعضه بهاللحظة رفع الستيانة و بلش بلعب ببزازي و يبعبص فيهم وكان عنيف شوي من كتر ما انحمن عليي و مش قادر كتير يسيطر على حاله و انا كنت عم دوب فيه و بحضنه و كل جسمي صار نار وحلماتي صارت متل السكينه و كسي مولع محن، صار يفرك باصابعه حلماتي بسرعة و كل ما يفرك كسي يبل اكتر و يتهيج اكتر و و كل هادو نحنا هم نبوس و نلحوس و نمصمص لسانات و شفايف بعض و انت فاتحة رجليي عالاخر و بلشت اتوجع من كتر ما انت فاتحة و عمافرك كسي برجله و ماسكة فيه اوي قلي و نحنا عم نمص بعض حلماتك نار و كمل و انا صرت اغنج و اتأوه و نحنا عن نمصمص بعض طلعلسانه من تمي و قلي اقتحي تمك و طلعي لسانك لبرا رديت عليه و طلعت كل لساني و انا بطلع جوا عيونه بمحنة و براءة بنفس الوقتمتشوقة شو بده يعمل.. تف على لساني و باسه و قلي ابلعي و انا سكرت تمي و بلعت و انا رح موت من الهيجان كتير حبيت الحركة وحسيت اني طفلة اله بين ايديه انسبط كتير لما رديت على طلبه و قرصلي حلمات و انا غنجت من الوجع و المتعة و قلي "احلى ممحونة" اناانجنيت من الكلمة و حبيتها كتير ضحكت بخجل و صار جسمي يتلوى بحضنه و رجعت عضعض و لحوس شفايفة من المتعة الي انا فيها وكنت مبسوطة و حابة شكلي كتير و انا بحضنه.. رجلي مفتوحة عالاخر و تعبو كتير و كسي دايب على اخره و انا بفركه على رجله و هو ايديهجوا بلوزتي و ببعبص ب بزازي و حلماتي و انا لسة لابسة حجابي و تمي ما طلع من تمو و ناداني ممحونة ما ضل فيي عقل حسيت انيشرموطة و كنت مولعة من هاشي بس ما قلت مشان كنت خايفة من ردت فعله.. ترك لساني و هو لسة بقرص و بشدشد بحلماتي و انامتوجعة بس في لذة مش طبيعية و حكالي "كسك بل رجلي يا ممحونة" و انا كنت بلهث خفيف و خجلت كتير و انبسطت بنفس الوقت وابتسمت بغنج و حكيت بصوتي الدايب "اسفة دادي" هو جن جنانه من كلامي و صوتي طلع ايد وحدة من تحت بلوزي و ضربني علىطيزي و رجع مسك شقة منها و عصرها و انا تأوهت و كتير حبيت و نطيت خفيف على حضنه و قلت " اايي… ضربني كمان بخجل و غنجقلي "احكي بليز" كسي صار ينقط اكتررر و ما عدت حاسة بحلمتي الي عم يبعبص فيها و قلتله "بليز دادي ضربني كمان" و رجعضربني عنفس الشقة و طيزي صارت ترطرط و قلت اااهه ايي..

كتير حب ال اشياء الي عم قولها و حركاتي و قلي "اسمك صار ممحونتي"، حركت براسي بحماس اني موافقة متل ال puppy الصغير وكتير حبيت الاسم و صرت عم حرك خصري اكتر و انا بلهت خفيف و قلتله “كسي مش قادر” قلي “خليه مش قادر انا بدي اجننه اكتر" وكتير حبيت انه قاصد يجنني و يولع كسي و صار كل بنطلونه تحت كسي مبلول و قلتله حاضر بس كنت تعبت و صرت خفف حركت خصريقام قلي "افركي اسرع " و ضربني عطيزي مرة كمان و نسيت التعب كله و قلتله "حاضر دادي" و رجعت حرك خصري و افرك كسي برجلهاسررع و صار زبه تحت رجلي التانية و انا حاسة في عم يكبر و رح يتفجر تحتي و صرت رح موت و شوفو.. شد قميصي من النص بايديهالتنتين و فتحه و انا غنجت ااه و كنت حابه انه عم يكون شوي عنيف و كانن اول مرة يشوف بزازي و كانو طالعين من الستيانة و لونهم احمرمن كتر ما عصرهم و حلماتي واقفة عالاخر و حساسة كتيير و حتتفجر من كتر ما لعب فيهم. قال "احححح اموت بهالبزاز الممحونة " و اناضحكت ضحكة شرموطة عدلوعة و ضربني كم ضربة خفيفة علييهم و انا قلبي صار عند كسي من هاي الحركة و هيجتني كمان و كمان وكسي صار بدو يمزع الكلسون.. و بزازي صارو يهزو مع كل ضربة هو شاف هيك و هجم دغري عليهم من هياجته و ايديه كبار و حلوين وخشنين مسك كل بز ب ايد واحد يعصر حلمته بين اصابعه و التاني فعصه و نزل راسه لعنده و دغري سحبه لجوا تمه انا حسيت قلبي رحيوقف كان كلشي بجسمي هايج و ممحون و كان نفسي حدا يصورني بهالشكل بس ت انمحن بعدين عصورتي و انا بهالشكل الشرموط.. اخد كل حلمتي و و النص القدماني من بزي لجوا تمو و بلش يلعب بلسانه على حلمتي بسرعة و انا صرت مش قادرة اتحمل و رح اوقع منعلى حضنه حضنت راسه و دخلت ايدي بين شعره و كان احلى شعور بحسه بحياتي و قلتله دادي دادي على مهلك عليي بس دقيقه ردعليي و هو مش قادر يوقف رضاعة و يطلع بزي من تمه و قلي شو حبيبي و كمل مصمصة قلتله "بليز خليني اغير قعدتي رجليي تعبو كتيرمن الفتحة و من فرك كسي فيك و عم يرجو مو قادرة اكتر"… رافع راسه لعندي و باسني عطرف شفايفي و قلي "خليكي هيك ممحونتي… بدي ياكي هيك".. عدل قعدتي بحضنه و حرك زبه الي رح يتفجر من فوق البنطلون و رفعني شوي و قعدني و انا لسة فاتحة رجليي عالاخرعلى زبو و صار تحت كسي الممحون و متهيج و قلي " يلا، العبي بكسك عليه يا ممحونتي".. قلتله "بس و**** مو قادرة اقعد هيك اكترتعبانةة" قلي "معلش… بموت فيكي و انتي مو قادرة" هالجملة حسيت انه مولع عليي و مبسوط اني رح موت من المحن و رجلي مو قادرين وهاد الشي خلاني حس بمتعة غريبة و نسيت كلشي وقلتله ب"أمرك انا" و بلشت افرك كسي على زبه من فوق الاواعي و من كتر الحركةكلسوني صار داخل جوا شفرات كسي و كل كسي كان عم يتفجر عسل

راح هو لبزازي و رجع شفط بزي بتمو و بلش يرضع فيه و يمصمصه بسرعة و لسانه يلعب في حلمتي و صار يبدل بين بزازي مرا يرضع ومرا يرضع التاني و حلماتي صارت حمرا كتير و هتتفجر من المصمصة و صرت شد راسه اكتر بين بزازي كان بدي ياكلهم كلهم و يهريهممصمصة و لحوسة و رضاعة و هو كان متل المجنون ما عم يقدر يوقف و ملى بزازي من بزاقو و صار كل ريالته تنقط و تنزل لبطني و توصلالبنطلون.. وصلت لدرجة رح موت عزبه و نفسي فيه لان كسي عم يفرك فيه و صار يكبر اكتر و يهيج اكتر قررت اني ما امسك حالي اكتر وزحت شوي عن زبه و مديت ايديي بين فخادي و فتحت بنطلونو بصعوبة لان كان مش عم يهدى و مجنون رضاعة و بس قدرت افتحه اخيرا وكتير كنت متعطشة و متشوقة لزبه كنت هموت و المس لحمه من زبه الواقف متل الجبل بس كنت مش عم اقدر اوصل و هو ما عم يرضى يوقفرضاعة، قام مسك ايدي ب ايده الي بحبها كتير و دلني عالطريق و دخلها جوا البوكسر و حطها على زبه و كانت اول مرة المس زب حقيقي وكان رح يتفجر و سميييك انا صح بموت عالزب بس لان اول مرة بلمس واحد نقزت شوي و شلت ايدي اول ما لمسته قام هو شد على ايدي وثبتها على زبو و بلش يفركو بايده و هو ماسكها كنت رح موت من الفرحة اني اخيرا مسكت زب حقيقي و بلشت استوعب و لما حس انيارتحت و حبيت شال ايده بلشت انا حسس عليه كان عبارة عن شي بجنن و سميييك و عروقة هتتفجر و كنت رح ريل مشان ادوقو صرت اتأوهو صوت اهاتي و غنجي صار يعلى و انا بفرك كسي برجله و ايدي عم تحلب بزبه الي متت عليه و هو موتني رضاعة و مصمصة و ايديالتانية بتشد شعره من المتعة و اللذة الي انا فيها…

حابة اكمللكم قصتي بأجزاء قادمة… ورجوني تفاعلكم معي و احكولي شو رإيكم مع العلم انها قاصة واقعية ١٠٠٪؜ عشان انزل الجزء التاني.. تزكرو اني دايما ممحونة<3
ونحن منطفي منحتك
بس كفي
 
  • عجبني
التفاعلات: Hayasx
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي
تم أضافة الجزء الثاني
 
  • حبيته
التفاعلات: Hayasx
بدي احكيلكم قصتي مع السكس و الهيجان

انا بنت عمري ٢٣ سنة بحب السكس كتير و اكتر بموت فيه احلى اشي و احلى احاسيس بالحياة بتيجي من السكس و المحنة و الاثارة

انا طبيعتي هيوجة كتير و اقل كلمة او لمسة او نظرة ممكن تهيجني و تمحني، احنا من عيلة محافظة و ملتزمة و انا اصلا محجبة، جسميحلو كتير متناسق و مرتب و مغري، طيزي مربربة و كبيرة و مدورة و مرفوعة لاني مبارس الرياضة، بزازي حجمهم متوسط بلبس ستيانمقاس ٣٦B بس ملظلزين و مدورين، الهالة حولين حلماتي كبيرة و بنية و حلماتي ورديين و حساسين كتير هم بطبيعتهم مش واقفين بالعكسمنفوخين بس لانهم كتير حساسين بيوقفو على طول بس يحتكو باي قماش او لمسة مني و لما اكون بعمل رياضة و بالبرد او لما اشوف ايشي عجبني.

لان احنا من عيلة محافظة ما عندي تجارب نياكة بس جربت كتير اشياء تانية، متل الحسحسة من فوق التياب سواء عكسي او بزازي،مسكت و لعبت ب زب ٣-٤ شباب بس اكتر من تجربة، في شب كنت اعمل معه اشياء بالسيارة و احنا مروحين من الجامعة، كنا نحسسعلى بعض و ندخل ايدينا جوا بلاطين بعض هو يلعب بكسي و يفركه و انا العب بزبه الحلو و يدخل ايديه تحت بلوزتي و يلعب ب بزازيالمدورين من تلميس و عصر و فرك و تقريص حلمات و جبنا ضهور بعض كزا مرة كل هاد و انا بحجابي، في شب تاني كنت اروحو معيبسيارتي و بس نوصل عنده عالبيت انزل معه، بلشت قصتي معه انه هاد كان اول شب يوصل لجسمي و يغويني و يقدر يلمسني و يلعببجسمي، كان دايما بالجامعة يحاول يتقرب مني و شوي وشوي صرنا صحبة و صرت اروحو على بيته، بيوم من الايام حكالي اطلع معه ابوهمش في البيت عشان افهمه محاضرة ما كان فاهمها، عمره ما مهدلي اشي بالسكس ولا كان خاطر ببالي انه يكون عنده افكار و مشاعرسكسية اتجاهي، ف انا ما مانعت و وصلنا عبيته و وقفنا عالباب قبل ما نفوت حكالي ممكن احكملك لجوا؟ استغربت و ضحكت ضحكةكانت تجننو اصلا لاني دلوعة من غير شي و حكيتله ليه يعني تحملني انت ممنوع تلمسني، صار يحكيلي جاي عبالي اغنجك شوي واعطيكي الي بستاهليه على دلعك هاد، تدللت شوي و تمنعت لحد ما لعب على قلبي اني دلوعة و اقنعني، حملني و لما رفعني انا عملتصوت شهقة خفيفة بس سكسية من غير قصدي و كان في غنج كتير بس لانه لما حملني اصابعه لمست كسي من برا البنطلون و بزازيخبطو بصدرو خفيف و انا لاني اصلا هيوجة ما بعرف بوقتها هو كان قاصد او لا ف من لمسته هاي غصب عني طلعت مني الصوت و هواطلع بعيوني و بعدين عشفايفي بسرعة و عض على شفته التحتانية، انا استغرب كتير و قلت معقول حس فيي اني هيوجة و بدو يمحني؟طلعت بعيونو شوي و نزلتهم دخري بدلع و غنج و هو عمل تنهيدة خفيفة و دخل جوا و هو حاملني… مشي فيي للصالة و انا لافة اديي علىرقبته و بزازي ضاغطه عصدرو و منطلع ببعض و اضحك كل شوي ضحكتي الغنوجة و هو ينجن و يحاول يمسك حالو، ما حكزب عليكم جزءمني كان قاصد يجننو، بحكم اني هيوجة و بنمحن بسرعة… اما اصابعه فركت بكسي من فوق البنطلون و بزازي ملزقة بصدرو و حلماتيوقفو كتير لدرجة انه بينو مع اني كنت لابسة ستيان.. كسي لعب بقلي و حكالي خليني استفيد من غنجي و انوثتي شوي و اجننه و العببعقله.. فعلا ما كان عندي نية لشي و لا كنت بعرف انه هو ناوي عشي بس كنت بتسلى، وصلنا للصالة و قلتلو يلا نزلني.. اطلع فيي و عيونهكلها نار و نفسه قريب كتير من وشي و حاسة في و شاورلي بحواجبه انه ما بده، ضحكت بدلع و ضغطت بزازي عصدره اكتر و قلتله بدلعبلا جنان يلا نزلني، تجاهل كلامي و راح للكنبة و قعد عليها و هو حاملني و قعدني عحضنه و انا اجريي التنتين عجنب واحد من رجلهاليمين، و بزازي عصدره و وشي بوشه، طلعت جوا عيونه و قلتلو شو عم تعمل يعني… حكالي انا عمري ما حكيتلك انه انتي بنظري اميرة وانا حابب اعاملك على هاد الاساس.. تقاجإت كتير اول مرة يحكيني بهالطريق و ولا مرة صارحني بشي و كنا رفقة و بس، ابتسمت ابتسامةخفيفة بس naughty و قلتله نزلنيي.. و انا ماسكته لاني بلحقيقة بدي اضلني بحضنه و بين ايديه الزلامية الخشنة و القوية، حكالي ما رحنزلك.. طلعت بشفايفة شي ١٠ ثواني تجننو اكتر و بعدين حكيت "معناته اميرتك لازم تطاوعك و ترضى بالي بسير…" انا حسيت فيه و بانعليه انه جن جنونه و عض على شفته التحتانية و تنهد تنهيدة قوية و حاول يحرك خصره و انت قاعدة بحضنه عشان بلشت احس بتبعه… حكى يا ويل قلبي.. و بعديها حكالي تسمحيلي بحركة؟ هزيت براسي من غير ما قول شي انه اه بسمحلك و انا عيوني صارت كلها حماسو لهفة..هو كان قوي و ضخم و انت كنت petite بس curvey مع بزاز و طيز مدورين و طرايا، سهلنى بحضنه و مسك رجليي و عدلهمبطريقة انه فتحهم و صرت قاعدة بحضنه و رجليي فاتحين بحضنه.. الحماس تملكني لما صرت افكر انه زبه هلا بين فخداتي.. بلشت ادوبشوي شوي غصب عني مع انه لسة ما عمل شي.. بس كسي الهيوج كيف يستحمل؟ بلش يلعب و يغلبني.. صار يحسس شوي شوي ععلىفخداتي من برا و انا سمحتله.. ما حكيت ولا كلمه بس بلشت تطلع مني تنهيدات خفيفة و غنج عالخفيف كتير اه ممم.. بلش هو يجن اكتر وعيونه ولعت نار و صار متل الي بده يهجم عليي.. لما بلشت اتنهد اخد مني الضو الاخضر.. و اني انا معه و موافقة، بلش يرفع اديه شويشوي لخصري بعدين لبطني و وصل لبزازي.. اول ما بلش يتفحص ببزاززي و من اول لمسة برزو حلماتي و انا غنجت بصوت اعلى شوي"اهه حساام…" قلي يا روح حسام و كمل تحسيس على بزازي و مسك كل بز بايد و صار كله جوا ايده و صار يحس بتكويرته و بلش يعصرفيه خفيف.. بس كان كتير متحمس و بلش يتنفس اعلى و ابطئ.. سرقت نظر لتبعه و هو بين فخادي و انا لسة مو لامسته و شفته بلش يكبرو يظهر من تحت البنطلون.. انبهرت كتير و انبسطت متل البنت الصغيرة لاني اصلا بموت عالزب.. و هو شاف الفرحة بعيوني و سمع منيشهقة ممحونة و سكسية مع ضحكة دلوعة و قلتله شو هاد الي عم شوفو و انا خجلانة و هموت من الفرح و هو لسة بعصر بزازي و حكاليهاد منك يا اميرتي… هاج كسي بزيادة و حسيت بلش ينبل.. قلتله "شكلي عم حبه.." بدلع و خجل و هو جن من هون و هجم على شفايفيو بلش يلمسهم بشفايفه و كانه عارف كيف يجنني… و بنفس الوقت بلش يحسس على حلماتي من فوق تيابي، عيوني لا ارادي من الحرارة والغنج سكرو نص تسكيرة و صرت عم دوب بحضنه و قلتله و شفايفه بتلمس بشفايفي "عم تمحنيي" بدلع و صوت واطي. حكالي هادالمطلوب يا قمر

بلش يبوس شفايفي كزا بوسة ناعمة و سريعة ورا بعض و صار يهيج اكتر و حسيت بايديه بلشت تحاول تلافي طريقها لتفوت تحت قميصيو انا جمدت شوي لان هي اول مرة في ايد شب رح تلمس جسمي بس كنت بلشت انتشي و مش قادرة فكر صح و كل تفكيري صاربشهوتي و المتعة الي عمم حس فيها منه، ما منعته و ما وقفته، بالعكس بلشت بوس فيه كمان و هي كانت اول تجربة الي بس لاني كنتبحضر كتير porn لما بمارس العادة السرية ف لقيت حالي غرقانة بتبويسه و حطيت ايديي على ايديه و دخلتهم تحت القميص و حسيتبجلده البارد لمس بطني و حطيتله ايديه على بزازي فوق الستيانة.. استغربت من جرإتي بس كنت مبسوطة كتير و هو ابتسم و نحنا عمنبوس بعض و بلش يبعبص ب بزازي من فوق الستيان و بلشت البوسات تصير اسخن، كان تبويسه بموت، صار يدخل لسانه جوا تمي ويصير يلعب بلساني و انا عم موت من المحنة و اخدت لسانه متل المصاصة و صرت مص فيه جوا تمي و بلشت حرك خصري بحضنه عالبطيئ ت خلي يفرك كسي برجله و يحس قديه صار مبلول و سايح على بعضه بهاللحظة رفع الستيانة و بلش بلعب ببزازي و يبعبص فيهم وكان عنيف شوي من كتر ما انحمن عليي و مش قادر كتير يسيطر على حاله و انا كنت عم دوب فيه و بحضنه و كل جسمي صار نار وحلماتي صارت متل السكينه و كسي مولع محن، صار يفرك باصابعه حلماتي بسرعة و كل ما يفرك كسي يبل اكتر و يتهيج اكتر و و كل هادو نحنا هم نبوس و نلحوس و نمصمص لسانات و شفايف بعض و انت فاتحة رجليي عالاخر و بلشت اتوجع من كتر ما انت فاتحة و عمافرك كسي برجله و ماسكة فيه اوي قلي و نحنا عم نمص بعض حلماتك نار و كمل و انا صرت اغنج و اتأوه و نحنا عن نمصمص بعض طلعلسانه من تمي و قلي اقتحي تمك و طلعي لسانك لبرا رديت عليه و طلعت كل لساني و انا بطلع جوا عيونه بمحنة و براءة بنفس الوقتمتشوقة شو بده يعمل.. تف على لساني و باسه و قلي ابلعي و انا سكرت تمي و بلعت و انا رح موت من الهيجان كتير حبيت الحركة وحسيت اني طفلة اله بين ايديه انسبط كتير لما رديت على طلبه و قرصلي حلمات و انا غنجت من الوجع و المتعة و قلي "احلى ممحونة" اناانجنيت من الكلمة و حبيتها كتير ضحكت بخجل و صار جسمي يتلوى بحضنه و رجعت عضعض و لحوس شفايفة من المتعة الي انا فيها وكنت مبسوطة و حابة شكلي كتير و انا بحضنه.. رجلي مفتوحة عالاخر و تعبو كتير و كسي دايب على اخره و انا بفركه على رجله و هو ايديهجوا بلوزتي و ببعبص ب بزازي و حلماتي و انا لسة لابسة حجابي و تمي ما طلع من تمو و ناداني ممحونة ما ضل فيي عقل حسيت انيشرموطة و كنت مولعة من هاشي بس ما قلت مشان كنت خايفة من ردت فعله.. ترك لساني و هو لسة بقرص و بشدشد بحلماتي و انامتوجعة بس في لذة مش طبيعية و حكالي "كسك بل رجلي يا ممحونة" و انا كنت بلهث خفيف و خجلت كتير و انبسطت بنفس الوقت وابتسمت بغنج و حكيت بصوتي الدايب "اسفة دادي" هو جن جنانه من كلامي و صوتي طلع ايد وحدة من تحت بلوزي و ضربني علىطيزي و رجع مسك شقة منها و عصرها و انا تأوهت و كتير حبيت و نطيت خفيف على حضنه و قلت " اايي… ضربني كمان بخجل و غنجقلي "احكي بليز" كسي صار ينقط اكتررر و ما عدت حاسة بحلمتي الي عم يبعبص فيها و قلتله "بليز دادي ضربني كمان" و رجعضربني عنفس الشقة و طيزي صارت ترطرط و قلت اااهه ايي..

كتير حب ال اشياء الي عم قولها و حركاتي و قلي "اسمك صار ممحونتي"، حركت براسي بحماس اني موافقة متل ال puppy الصغير وكتير حبيت الاسم و صرت عم حرك خصري اكتر و انا بلهت خفيف و قلتله “كسي مش قادر” قلي “خليه مش قادر انا بدي اجننه اكتر" وكتير حبيت انه قاصد يجنني و يولع كسي و صار كل بنطلونه تحت كسي مبلول و قلتله حاضر بس كنت تعبت و صرت خفف حركت خصريقام قلي "افركي اسرع " و ضربني عطيزي مرة كمان و نسيت التعب كله و قلتله "حاضر دادي" و رجعت حرك خصري و افرك كسي برجلهاسررع و صار زبه تحت رجلي التانية و انا حاسة في عم يكبر و رح يتفجر تحتي و صرت رح موت و شوفو.. شد قميصي من النص بايديهالتنتين و فتحه و انا غنجت ااه و كنت حابه انه عم يكون شوي عنيف و كانن اول مرة يشوف بزازي و كانو طالعين من الستيانة و لونهم احمرمن كتر ما عصرهم و حلماتي واقفة عالاخر و حساسة كتيير و حتتفجر من كتر ما لعب فيهم. قال "احححح اموت بهالبزاز الممحونة " و اناضحكت ضحكة شرموطة عدلوعة و ضربني كم ضربة خفيفة علييهم و انا قلبي صار عند كسي من هاي الحركة و هيجتني كمان و كمان وكسي صار بدو يمزع الكلسون.. و بزازي صارو يهزو مع كل ضربة هو شاف هيك و هجم دغري عليهم من هياجته و ايديه كبار و حلوين وخشنين مسك كل بز ب ايد واحد يعصر حلمته بين اصابعه و التاني فعصه و نزل راسه لعنده و دغري سحبه لجوا تمه انا حسيت قلبي رحيوقف كان كلشي بجسمي هايج و ممحون و كان نفسي حدا يصورني بهالشكل بس ت انمحن بعدين عصورتي و انا بهالشكل الشرموط.. اخد كل حلمتي و و النص القدماني من بزي لجوا تمو و بلش يلعب بلسانه على حلمتي بسرعة و انا صرت مش قادرة اتحمل و رح اوقع منعلى حضنه حضنت راسه و دخلت ايدي بين شعره و كان احلى شعور بحسه بحياتي و قلتله دادي دادي على مهلك عليي بس دقيقه ردعليي و هو مش قادر يوقف رضاعة و يطلع بزي من تمه و قلي شو حبيبي و كمل مصمصة قلتله "بليز خليني اغير قعدتي رجليي تعبو كتيرمن الفتحة و من فرك كسي فيك و عم يرجو مو قادرة اكتر"… رافع راسه لعندي و باسني عطرف شفايفي و قلي "خليكي هيك ممحونتي… بدي ياكي هيك".. عدل قعدتي بحضنه و حرك زبه الي رح يتفجر من فوق البنطلون و رفعني شوي و قعدني و انا لسة فاتحة رجليي عالاخرعلى زبو و صار تحت كسي الممحون و متهيج و قلي " يلا، العبي بكسك عليه يا ممحونتي".. قلتله "بس و**** مو قادرة اقعد هيك اكترتعبانةة" قلي "معلش… بموت فيكي و انتي مو قادرة" هالجملة حسيت انه مولع عليي و مبسوط اني رح موت من المحن و رجلي مو قادرين وهاد الشي خلاني حس بمتعة غريبة و نسيت كلشي وقلتله ب"أمرك انا" و بلشت افرك كسي على زبه من فوق الاواعي و من كتر الحركةكلسوني صار داخل جوا شفرات كسي و كل كسي كان عم يتفجر عسل

راح هو لبزازي و رجع شفط بزي بتمو و بلش يرضع فيه و يمصمصه بسرعة و لسانه يلعب في حلمتي و صار يبدل بين بزازي مرا يرضع ومرا يرضع التاني و حلماتي صارت حمرا كتير و هتتفجر من المصمصة و صرت شد راسه اكتر بين بزازي كان بدي ياكلهم كلهم و يهريهممصمصة و لحوسة و رضاعة و هو كان متل المجنون ما عم يقدر يوقف و ملى بزازي من بزاقو و صار كل ريالته تنقط و تنزل لبطني و توصلالبنطلون.. وصلت لدرجة رح موت عزبه و نفسي فيه لان كسي عم يفرك فيه و صار يكبر اكتر و يهيج اكتر قررت اني ما امسك حالي اكتر وزحت شوي عن زبه و مديت ايديي بين فخادي و فتحت بنطلونو بصعوبة لان كان مش عم يهدى و مجنون رضاعة و بس قدرت افتحه اخيرا وكتير كنت متعطشة و متشوقة لزبه كنت هموت و المس لحمه من زبه الواقف متل الجبل بس كنت مش عم اقدر اوصل و هو ما عم يرضى يوقفرضاعة، قام مسك ايدي ب ايده الي بحبها كتير و دلني عالطريق و دخلها جوا البوكسر و حطها على زبه و كانت اول مرة المس زب حقيقي وكان رح يتفجر و سميييك انا صح بموت عالزب بس لان اول مرة بلمس واحد نقزت شوي و شلت ايدي اول ما لمسته قام هو شد على ايدي وثبتها على زبو و بلش يفركو بايده و هو ماسكها كنت رح موت من الفرحة اني اخيرا مسكت زب حقيقي و بلشت استوعب و لما حس انيارتحت و حبيت شال ايده بلشت انا حسس عليه كان عبارة عن شي بجنن و سميييك و عروقة هتتفجر و كنت رح ريل مشان ادوقو صرت اتأوهو صوت اهاتي و غنجي صار يعلى و انا بفرك كسي برجله و ايدي عم تحلب بزبه الي متت عليه و هو موتني رضاعة و مصمصة و ايديالتانية بتشد شعره من المتعة و اللذة الي انا فيها…

حابة اكمللكم قصتي بأجزاء قادمة… ورجوني تفاعلكم معي و احكولي شو رإيكم مع العلم انها قاصة واقعية ١٠٠٪؜ عشان انزل الجزء التاني.. تزكرو اني دايما ممحونة<3

الجزء الثاني

و نحنا بنص اللعب الي احنا فيه و هو مش عم يخليني ارتاح من المصمصة و انا كل ماني عم جننن.. اجت عيني عالساعة عالجدار، و كانصار مارق ساعتين عوقت رجعتي للبيت، خفت كتير و توترت بس لسة ما وقفت فرك كسي برجله و ما تركت زبه ابدا. مديت ايدي التانية وحاولت اوصل موبايلي و هو ولا عندو خبر و غرقان بين بزازي و انا موت من الغنج "ااه اهه اي داديي اااه" اخدت موبايلي و لقيت شي ٨مكالمة فائتة من امي.. ما كنت قادرة ارجع للدنيا ولا قادرة ركز كانت النشوة و المحنة مسيطرة عكلشي فيي بس كان لازم احكيها.. حاولتركز و قلتله حسام لا تحكي شي و لا تعمل صوت بليز ما رد علي شي و بس ترك واحد من بزازي و نزل بايده لبنطلوني و بلش يحاول يوصلكسي من فوق البنطلون و ما كان صعب لاني كنت لابسة بانتس قطن خفيف و ستريتش من عند كسي و كلسوني كان غرقان و منفوخ منكسي كتير و دايب و بلل البانتس بعسله فكان سهل كتير يلاقيه و بلش يبعبص فيه من فوق البانتس و انا صرت صوت اعلىى و تنهيداتيصارت اعلى و صرت إن بصوت ممحون كتيير و كنت عآخري و ما فرقت معه انه بدي احكي امي رنت علي كمان مرة قلت "اه يا امييي" وفتحت الخط و كان صوتي دايب و حاولت هدي نفسيي و قلت قلوو.. "هيا انتي وين! جنيت و بتصل فيكي شو صرلك وينك انتي"
ما قدرت ركز ولا فرقت معي كتير انها معصبة بس كان لازم ركزز و جاوب "قلتلها انا عند بيت ريم عم نسوي رياضة" و انا عم الهت لقني موقادرة ابدا.. قالتلي "خلصي بسرعة و ارجعي فورا!" و سكرت بسرعة و وقع مني موبايلي عالارض
رفع راسو و ضل عم يعصر بزي بايد و ايده التانية عم يفرك كسي بسرعة و يبعص فيه من فوق التياب و تطلع فيني و شفايفه حمرا متل الدمو كتير حلوين و كل وجهو بزاق و شعراته مخربين مني و انا بشد براسو
قلي "ممحونتي.." و صوته خرم كسي من سخونته و رديت انا ع اخري "ايه…" قلي "ما رح خليكي تروحي" قلتله "مافيني دادي امي رحتدبحني" قلي "خليكي عندي و انا الي رح ادبحك" … رديت "اااهه ما انت هريتني هري" قلي "و لسة بدي كمان.. بدي ابلعك بلع" كلكلمة يحكيلي ياها كانت تهيجني اكتر و كان نفسي ارميله جسمي كله يشقفني تشقيف و ما يفرق معي امي او غيرها… سيطرت علىحالي و قلتله "رح اعملك كل الي نفسك فيه دادي.. بس بليز اسمحلي روح هلا.."
تنهد و ترك بزي و اخد ايدي الي بتحلب ربو و نزل بزاقو فيها.. انا شهقت بعطش و ابتسمت ابتسامة مشاغبة و غنججت "اممم اه.." و اخدايدي الي فيها بزاقو و خلاني امسك زبه و فيها و شد عليه بايدي و صار يفركه اوي و سريع و قلي "ما فيكي تروحي مكان الا لما تجيبيليضهري.." ولعت و قلتله بفرحة "حاضر حاضرر" غمض عيونه و رجع راسه لورا و دخل بمرحلة نشوةة و انا بفرك زبه اسرع ما عندي و بنطبحضنهه و هو بيعصر بزي و ايده التانية حطها على كتفي و شد عليه و انا حاسة جسمي كلو هيتفجر لانه عنيف لما يتعامل مع جسمي وانا كتير حبيت هالشي.. كسي غرقان عسل و نفسه ييجي.. صرت افرك زبه بايد و افعص بيضاته بايدي التانية و هو صار يتنفس كتير اويو بلش يطلع اصوات اااه اممم ايوه يا ممحونة احلبي زبي حبيبك… من جمال كلامه حسيته نك كسيي و فتحني .. بطل قادر يتحمل و رفعخصره لفوق و انا قاعدة بحضنه و شال ايده من كتفي لرقبتي فوق ال**** و شد علييها عم يخنقني و بعص بزي قوي كتيير كنت رح اموتمن الوجع و بهالثواني عرفت انه رح يجيبه.. اتحمست كتير مع انه عم يخنقني و يبعص بزي بكل قوته و فركت و زبه باسرع شي عندي وشديت كتيير على بيضاتهه و قلتله بصعوبة لانه شادد على رقبتي "جيبه عليي داديي.. جيبه علي و وسخني اااااه…" و بهاللححظة جابهبكل قوة عنده و طلعت منه اصوات و وجه كان كتير حلو و هو فاتح تمه و عيونه عم تقلب.. تفجر كل لبن زبو علييي.. كان قوي كتيير و كانتكميته كبييرة.. غرق ايديي و بنطلوني من عند فخادي و كسي و رشق على بزازي المكشوفين و شوي اجا ع وجهي..
كتير كنت مصدومة و مذهولة من حلاوة و سخونة المنظر.. اخد ايدي و قرب اصابعي الاربعة لتمي و كان عسله مغرقهم.. قلبي صار يدقبسرعة كتيير و كسي بيشق البنطلون و قلي "ابلعي" من دون تردد مع اني ما عندي فكرة شو طعمه و كنت جواتي شوي قرفانة و بس لماامرني "ابلعي" ما قدرت فكر و فتحت تمي و دخل اصابعي جوا تمي و سكرت شفايفي عليهم و مصيتهم.. عض على شفته و قلي "شطورةممحونتي" و انا بطلع في متل الشرموطة.. و جنيت على طعمه حبيته كتير و اتلززت انا بمص.. قام و حملني بنفس وضعيتي و انا فاتحةرجليي و صرت حاسي اني مستحيل اقدر ارجع سكرهم.. قلي "تعبانة؟" قلتله "اهاا" بدلع و غنج. اخدني للحمام و انا بزازي لسة برا و هوزبه لسة طالع و بيضرب بكسي من فوق البانتس و انا بغنج خفيف.. قعدني علي ال بيديه و نضفلي ايديي.. ما قدر ينضف بنطلوني و قلي"اسف.. لبني وسخك" رديت "بليز دادي.. دايما وسخني" ضحك و قلي "و**** جننتيني"
دخل بزازي جوا ستيانتي و قلي قومي عدلي شكلك و اطلعي
تركته بالحمام عم يغسل زبه و انا رحت كان في مراية طويلة عند مدخل البيت.. شكلي كان شرموط كتير و قميصي لسة مفتوح و بنطلونيمن عند خفادي و كسي متعبي لبن
حاولت صلح حجابي و ضب شعراتي الي طلعو و نحنا منلعب و انا يا دوبني قادرة وقف و كسي مغلبني..
صرت سكر زرار القميص و انا متل السكرانة.. عقلي كله في كسي و بمحنتي..
فجأة بحس بايدين حسام على طيزي المدورة.. ضربني علييها و شهقت "اااه ايي" و ضحك و مسك فلقات طيزي كل واحدة بايد و فعصهمبايديه و قلي "شو هالطيز السكسية" و انا ضحكت ضحكة خجولة بس لعوبة.. شدني من خصري لورا و لزق طيزي بخصره و زبه صار بينفلقات طيزي و صار زبه رح يمزع البنطلون و ينك خرم طيزي.. صار قلبي بكسي "اااه حسام لاأ…"
ما رد عليي و صار يحرك خصره خفيف مشان يفرك طيزي بزبه و انا كسي اصلا مو متحمل و انا رح موت و المسه.. بس كان صار لازمامشي لاني اتأخرت كتير.. "حساام ااه اه بليز وقف انا لازم اطلع بليز"
تجاهلني تماما و كان قاصد يجنني رفع ايديه لضهري و فك الستيانة و وقع عالارض و نطو بزازي لبرا و صرخت "اااه دااديي ااه" و منكتر الشهوة صرت حرك طيزي مع خصره و انا بعرف اني لازم اطلع من بيته بس مش قاردة اتحكم بشهوتي و هو جن و هاج زيادة بعد ماجبتله ضهره.. رجع مسك طيزي و نحنا منفرك بعض و مد اييد لقدام بين فخادي و صار يفرك كسي الهايج بقوة و عنف من فوق النطلون وهمس ب ادني و هو بيطلع على منظري بالمراية و قلي "اتطلعي بحالك حبيبي.. شوفي بزازك كيف مكشوفة و بتنط و حجابك على راسك.. شوفي كيف عم نك طيزك من جوا الاواعي و انتي عم تتلوي بين ايديي.. شوفي كيف كسك عم ينقط الي و انا ببعص فيه.. شوفي اديشكحلوة بهالمنظر يا ممحونة يا هيوجة.." و فعلا انا فتحت عيوني بالعافية و شادة على ايده الي على كسي و ايدي التانية فاعصة بزي و طلعتع شكلي بالمراية و كنت حاسة حالي بأحلى منظر الي و انا بغنج و بإن بصوت شرموط و دايب كتيير ااه ااه ااهه اااه يا لهويي ااههارحمني داديي ااه و كل ما يعلا صوتي يجن حسام بزيادةة و اجريي صارت ترجف ما عاد فيني وقف و زاد عنفه و فشخ كسي قوي كتييرو صار يضربني كتير عفلقت طيزي و دخل زبه قد ما بيقدر لجوا فلقات طيزي و كلسوني كلو صار جوا خرم طيزي و قال "اححح ياممحونتيي اححح" انا هون وصلت لنشوة المحن و تفجر كسيي عسل ااااااههههههه بصوت شرموووط و جبت ضهري جوا البنطلون وحسيت بالعسل السخن عم ينزل على فخداتي من جوا و كلسوني داخل جوا فتحاتي و جسمي يرتعش و ركبي ما عاد حملتني مسكت ايدهلشيلها عن كسي و حاولت بس كان قوي كتيير و ترجيته " حساممم بترجاك هريتني هريي ارحمني و ارحم كسي بترجاك" شد اخر مرةعلى كسي قوي عصره و ضرب عليه سريع ورا بعض و انا عم انزل بركبي عالارض بصوت خفيف و تعبان "ااه اه اه اه" و تركني و حررجسمي من خشونته و عنفه..
اتطلع فيي و انا عالارض حط ايده عراسي و قلي بابتسامة "ما كنت اعرف انك شرموطة ممحونة.."
نزلت راسي من الخجل و الفرحة و حسيت نار بكسي و ابتسمت متل بنتو الصغيرة و انا جسمي برتعش
قام من عندي و اخد ستيانتي و قلي "هاي صارت الي، انتي اليوم رح تروحي بدون ستيان، خلي حلماتك الهاجية تمزع قميصك" كنتبموت من الخجل بس
حبيت الفكرة كتير انه بده ياخد ستيانتي و بده يخليني روح و انا بزازي بتنط تحت القميص و حلماتي بارزة.. حسيت حالي جد شرموطة وكتير كنت فرحانة..
هزيت براسي متل البسة الصغيرة "حاضر.. بأمرك"
قمت ضبيت حالي و صلحت حجابي فتحلي الباب و قلي باي ممحونتي و ضربني عطيزي و انا طالعة قدامه من الباب.. ضحكت بدلع وتركت الشقة و نزلت


حابة انشرلكم كمان جزء من "اسمك ممحونتي" فيه تجارج جديدة مع حسام و شو صار فيي بعد اول تجربة.. لاني كتير بنمحن و انا بكتبلكم هههه.. و بدي تشاركوني.
حابين اني كمل؟
حلوة كملي
 
اسلوبك في الكتابه وإظهار مشاعرك تحفه كملي
 

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%