NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

متسلسلة حكاية دخول في عالم الشذوذ وممارساتي

Ameer4ramee

نسوانجى بريمو
أستاذ نسوانجي
عضو
نسوانجي قديم
التعريف
الاسم امير

العمر 29 سنة

طولي 167 وزني 67 كجم قمحي وجسمي مليان

قصتي بالبداية سوفت

البداية معي واحد قريبي اسمة عبدة كان اكبر مني ب5سنوات كان معه دكان قريب من المدرسة كنت اروح أساعده بعد الظهر وهذا الوقت يكون زملاءه كثير في المحل ويتحدث معهم عن الجنس وممارسة العادة السربة كانوا يتحدثوا كثير وانا اسمع لهم ومع من حاول والبنات وانا بعيد منهم يس مرة لفت انتباهي عبدة وهو يعطهم علبة عصير مفتوحة من الراس وفيها كريم قال لهم انه مارس العادة السرية بها وان زوبة كان مليان العلبة!طبعا انا اندهشت مقارنة بحقي .
كنت واصل وانا اتخيل زوبة وحجمة
وكانوا يحذروني ااني ما أتكلم كان بعد العصر ما يكون حد موجود الا انا وعبدة .

بداء يحدثني عن بنت عمة اسمها ليلي كان يمارس معها لجنس وكيف يمارس معها من الخلف ويفلحس لها وسالني هل امارس العادة السري؟
انا : لا مش عارف كيف
عبدة : بداء يشرح لي ويعلمني كيف اعمل يدي وهو قام وراح التخشيبة وكان يلعب بزوبة وانا اشوف زوبة كبير وراسة احمر.
انا : سمعت كلامة وروحت البيت وجلست في مكان خالي وحبيت اجرب امارس بس زوبي كان صغير وكنت افحس راس زوبي ببطن يدي حتى حسيت برعشة كنت اتخيل زوبة و كلامة علىن نيك ليلي اني انا بنت عمة وعبدة ينيكي جاءتني رعشة غريبة كنت المس راس زوبي احس بكهرباء.
اليوم الثاني رحت له وانا فرحان وجلست معه واليوم كنت انا وهو من البداية ومافي حد وكنت جالس معه جاءت أمراءه كبيرة متزوجة وجميلة وطيزها مليان و كان يحكي لي انها تمارس مع ناس غير زوجها وانهم اعلموه وهو شافها تروح لهم
وبدانا يسالني
عبدة : هل جربت تمارس العادة السرية ؟
انا: أية بس مش مثل يوم قلت لي كنت فرك راس زوبي بيدي .
عبدة : ليش
انا : ما قدرت امسك زوبي مثل يوم قلت لي
عبدة : وهل فرغت وخرج من زوبك سائل
انا : لا بس جائتني رعشة وخلاص
عبدة : طلب من يشوف زوبي انا رفضت لاني عارف زوبي صغير وبدا يترجاني اخرج زوبي يشوفة وانا رافض بشدة وخايف وكان يطلبني اعرض له زوبي من تحت السروال كان يعلمني كيف اعمل زوبي وانا اشوف زوبة وانا ازيد رفض .
عبدة : تشتي زوبك يكبر بسرعة لما تمارس روح مع واحد صاحبك وكل واحد يلعب للثاني بزوزب الثاني ويشرح لي انه عادي وانه مارس مع اصحابة عادي اهم شيء ما اسلم نفسي لحد
او انا وهو هو عاد يحافظ عليا بحكم اقرابة .
جلست معه الى قبل المغرب والحركة خفيفة ما عاد فية حد يجي يشتري وخرج لي زوبة لما شوفتة ولعت نفسي امسكة ومستحي وخايف يقولي عليا مخنوث طلب مني امسك زوبة بيدي اخذ يدي وحطها فوق زوبة وهو حار وناعم وقوي اعجبي وهربت يدي بسرعة وكنت خايف من حجم زوبة طلب مني اجيب له حاجة من خلف التخشيبة روحت اجيبها ومافيش حاجة وهو قام بعدي قال اننا مش قادر انزلها انها فوق وانه عاد يرفعني وانا انزل الكرتون الموجود فوق وانا مسكت الكرتون وهو نزلني وحكيت طيزي بزوبة وهو ماسكني قليل وفكني انا عملت نفسي انه مش قصدة وحطيت الكرتونة وهو يمسك يدي ويعصرني لما رجع ظهري ومسكني بطيزي وقالي كيف عاد اتصرف لو مسكني حد كذا
انا مقدرت اتصرف
طلب مني اعمل نفس الحركة بة وهو عمل حركة وفك يدة ورجع يعصر يدي مر ثانية وقال لي اعمل مثلة ماقدرة كان طيزي يدق فوق زوبة
المرة ثانية قالي ارقد فوقة ويعلمني كيف ارجع الذي فوقي تحتي بحركة بسيطة وهو قلبني ورجعني تحتة وقام من وفوقي حس زوبي بطريقة وعرف اني مولع وعصر يدي ويرقدني ع بطني وهو فوقي يفحس لي وانا حاولت حتى رقدت ع ظهري وهو فوقي وبين ارجلي وزوبة كان بدقني فوق كعلي وحسيت بوجع طلبت من يبعدة ونزلة بين ارجلي طبعا وانا لابس وهو لابس حتى فرغ شفت السروال حقة اخضر.
استمريت معه كذا فترة من الزمن
وبعد تركتة لانة كان يطلب مني اخلع السروال واجلس بسروال داخلي ورجعت له بعد فترة عندما كان مبارة في المدرسة يوم الخميس وانا اتفرج من النافذة حق الفصل وهو جاء لما شاهدة المبارة وكان خلفي بحكم انة أطول مني وحسيت بحركة وزوبة وبعد طلب مني اروح اجلس معه بعد العصر وبداء يحدثني هل قد مارست او ضربنا عشرة لبعض فحكيت انه مرة كنا نتغسل بالوادي وفي واحد اسم سلطان اكبر مني وشوفتة يضرب عشرة ويدة الثانية يلعب بطيزة لما فرغ رجع عليا عادي بعض ناس ما تحس بلذة الا من طيزة حتى وهو مش مخنوث وتختلف الذه من شخص الى أخرى
وتكلمنا في الجنس وكان معة صورة جنسية كان يعطنا اشوفها الى قبل المغرب والشارع فاضي عمل معي نفس الحركة الأولى
تحسس جسمي وطيزي ويطلب مني ارقد ع بطني وانا لابس عادي بس رفضت انا وقال انه عاد يرقد ع بطنة ونتبادل بس انا خايف لأننا حاسس بنفسي عاد اخضع لزوبة.
قلت هو يرقد وانا فوقة وجهة لوجهة ورفعت ارجله ومصيت شفايفة بس من غير أي لذة وما حسيت ان زوبي يدق بطيزة بعدها قلبني ورجعني تحتة رقدني عبطني وانا خفت قاومت بسرعه كان نفسي يمسكني بقوة ورجعت له وجهي وانا رقد ع ظهري رفع ارجلي وفحس لي لما فرغ وهو يمص شفايفي بس انا عادنا مقد بلغت.
و روحت البيت عادنا قد ارتحت جلست اتخيل انه يغتصبني هو سلطان وحنا في الوادي نتغسل واتخيل كيف كان سلطان يلعب بزوبة وبطيزة
جاء يوم الخميس كان معنا كل خميس مبارة ورياضة كنت اروح للمدرسة بملابس رياضية ورحت وهو جالس ع نافذة يتفرج المسابقة وكان الخميس اكثر زحمة لان معنا عدة مدارس حاضرة وكل النوافذ زحمة وهو طلب مني اجلس في مكانة ان عايز يروح للحمام ويرجع وانا جلست مكانة كنت لابس سروال رياضي من غير أي حاجة تحتة وهوجاء خلفي ومسكني فوق كتفي وقال اتفرج انا وانت وجلست معه وهو خلفي وحسيت بزوبة قريب من طيزي وكان بتفاعل وكانة يشجع ويضغط بزوبة عليا حتى فرغ حسيت بة وهو ينبض خفت انه سروال مليان مشيت وهو مشى بعدي ولحقني وطلب من ادخل معه للدكان واعطاني شراب واخذ فاين وكانه ينظف السروال وهو يمسك طيزي .
قليل وسلطان يدخل علينا ويداء يهددني وعايز يضربني اننا تكلمت علية ويزنوقني للجدار وتدخل عبدة وتركني امشي وحسيت انهم متفقين عليا .
وبعد ما خلصنا الامتحانا والدراس نزلت يوم للوادي ومافية حد الانا اكنت اسبح واتغسل تحت الماء وجاء سلطان يسيح معي ويتغسل وكنا عادي طبيعي
قليل وانا تحت ماء احس بسلطان يمسكني من خلفي ويضغط على داخل الماء وينزل السروال وزوبة خارج وعايز ينيكني ونزل عليا السروال ويمسك طيزي وزوبة يدق فوقي حتى وفكني وانا هربت وجلست بعيد منه حتى خلص يتغسل ويمشي قليل واشوف عبدة جاء من اسفل الوادي تطمنت قليل وجاء يتغسل وانا نزلت اتغسل وهو بداء يكلمني انه جاءلما شاف سلطان كان جاء بعدي وشف في جسمي خدوش قليل جنب طيزي وسالني هل حاول ينيكي هو ناكني وكذا كلام بس انا زاد خوفي انهم متفقين عليا الاثنين
جاء وكان يحك جسمة بي ويمسك زوبي وحصلت منه حضن او اثنين وخرج زوبة يلعب بة امامي وقال لي امسك زوبة العب قليل مسكت زوبة لعبت قليل وهربت يدي وهو يلعب بزوبة مص شفايفي وهو يلعب بزوبة ويفرغ لفوق جسمي و سراولي بعدين تغسلت ولما كان ظهرة نحوى جربت اذوق طعمة فضول شفتة كان طعمة وحامض ولزج تغسل بس كان في قليل بجسمي فحسهم لي ومشينا وكان يوم حلو
ورحت البيت اتخيل انهم الاثنين يغتصبوني وينيكوني
كانت ممارستي معه بين الفترة والأخرى

خلصت الابتدائية وانتقلت للدراسة لاعدادية في مدرسة خارج القرية وكنت اروح مع عبدة كان دائما يتغزل بجسمي اني زي البنت يكبر طيزها ويضربني بالطيزي وبمازحني لما أكون معه لوحدنا وانا كنت افرح بة لان كان وسيم جدا وكل الشباب يتمنوة يتقربوا منه.
ومرة وحنا الدكان زيدت بالمزح معه حلف اذا لم اترك المزح عاد ينزل راسي تحت وارجلي فوق وانا استمريت وهو قام ونفذ يمنة وارجلي فوق ورسي تحت وطيزي فوق زوبة قليل وتركني كان يحاف يزعلني او انا اروح اشتكي بة .

خلصت الإعدادية وانا كنت اتخيل لو هو ينيكي وامارس معه وانتقلت للمدينة اكمل الثانوية

وكنت احلم بس كنت افرغ بسرعة واصحى من النوم كنت اتمني لو بالحلم اشعر بة لما يقذف داخلي >

كنت ساكن مع الطلاب وكان معي غرفة لوحدي وجاء واحد من زملائي وسكن معي وكنت انا وهو لوحدنا فقط الغرفة

اسمة اكرم وسيم وجسمة متنلسق بنفس عمري كلموني انه مفتوح بس محد يصدق لان شكلة محترم ومهتم بالدراسة

وفي يوم كنت معه كذا بعد المراجعه باليل بداء يكلمني عن الجنس و جنس العيال وقصص حلوة وقديمة وافلام بعد طلب مني ادلك ظهر واعمل له علاج طبيعي وكنت اعمل له وزوبي واقف وهو يرجع طيزة لفوق زوبي ورقد ع بطنة وانا كنت مستحي منه ان زوبي وقف يدق بطيزة وبعد

اكرم : تعال وانا اعلمك كيف تكون تعمل.

انا: وافقت واعطتية ظهري وبداء كان يلبق لي واحسة بة يفرك زوبة فوق طيزي بعدين وانا طلبت منه اني قد فهمت انا عاد اعملة لة

اكرم اعطني ظهرة وبدات افحس زوبي فوقة وارفعه لفوق وانزل وطلبت منة يرقد عبطنة وانا رقدت فوقة وفحست له لمافرغت وهو فرغ

ورقدنا طبيعي اليوم الثاني جاب لي بجامة خفيفة للنوم هدية اعجبتني انها نعامة وخفيفة لبستها وعمل نفس اليوم اليوم وكنت احس بجسمة و كانة عاري وزوبي واضح وهو وقف حتى لما حضني حسيت بزوبة واستمرينا كذا لما فرغنا فوق.

واليوم الثاني انا نزلت له السروال وغرست زوبي بطيزة وفرغت داخلة وهو ما كان يحاول يدخلة لي يكتفي بالفحس واستمريت لما خلصت لدراسة

نرجع لصاحبي عبدة

مرة جاء للسكن وكنت وحدي ورقد معي بالغرفة طلبت مني اجلس بالسروال الداخلي وانارفضت ورقدت وهو رفض يمارس معي وعمل نفسة زعلان انا رقدت وحلمت باليل انة جاء ينيكني ونزل لي السروال وانا حسيت بزوبة باب طيزي وزوبي كان عايز يقذف وهو حسيت براس زوبة بدخلة وجع قليل ويقذف باب طيزي وانا زعلت انه ما انتظر لما اقذف ورجعت عايز اكمل الحلم وهو ولا

وبعد جلست معه بعد ما خلصت الثانوية العامة ومارسنا وقلت له المرة الثانية نكون بالشورت الداخلي وهو ماصدق جاء اليوم الثاني واخر يوم لي بالسكن ومافية حد الا انا وهو فقط بالشقة وجاب معه فلم سكس باليل وشاهدنا وحنا نشاهد انا قدخلت للحمام خلعت النكس وجلست بالبجامة اعجبتني البجامة ناعمة

عبدة : اخلع السروال ونجلس مثل يوم وعدتني بالشورت فقط

انا : ماشي معي سروال داخل

عبده : مدة يدة وتحسس فخذي لما وصل فوق طيزي ومص شفايفي ورقد فوقي وطلب مني ارقد ع بطني

انا : لا كذا احلى انا اول ابداء لانني عااد اقذف بسرعه و هو وافق ورقد ع ظهريوانا رفعت ارجله فوق كتفي ومصيت شفايفة وهو قلبني تحتة

ورفع ارجلي فوقة كتفة وشوية واحسة يعدل زوبة وانا ساكت وفحس لي قليل واحس زوبة خرج واحسة فوق فتحتي وانا مولع وكان يضغط بقوة كنت اتمني لو قلبتها او تنقطع وزوةبة يخس الفتحة حقي

واحسة بداء يرفع لي السروال وزوبة بمشي بين اطيازي وانا ساكت واعمل نفسي مش عارف اعجبني زوبة وهو بين طيازي واحسة وصل للفتحة قلت اعمل نفسي رافض وهو ماسكني عااد يدخلة بسرعة بس خاب ظني وفرغ بين اطيازي وانا فرغت معه وكنت أتوقع عاد يرجع مرة ثانية بس ما رجع

ورقدت وانا زعلان منه وتركته واكان اخر لقاء بيني وبينة .خلصت الإعدادية وانا كنت اتخيل لو هو ينيكي وامارس معه وانتقلت للمدينة اكمل الثانوية
وكنت احلم بس كنت افرغ بسرعة واصحى من النوم كنت اتمني لو بالحلم اشعر بة لما يقذف داخلي >
كنت ساكن مع الطلاب وكان معي غرفة لوحدي وجاء واحد من زملائي وسكن معي وكنت انا وهو لوحدنا فقط الغرفة
اسمة اكرم وسيم وجسمة متنلسق بنفس عمري كلموني انه مفتوح بس محد يصدق لان شكلة محترم ومهتم بالدراسة
وفي يوم كنت معه كذا بعد المراجعه باليل بداء يكلمني عن الجنس و جنس العيال وقصص حلوة وقديمة وافلام بعد طلب مني ادلك ظهر واعمل له علاج طبيعي وكنت اعمل له وزوبي واقف وهو يرجع طيزة لفوق زوبي ورقد ع بطنة وانا كنت مستحي منه ان زوبي وقف يدق بطيزة وبعد
اكرم : تعال وانا اعلمك كيف تكون تعمل.
انا: وافقت واعطتية ظهري وبداء كان يلبق لي واحسة بة يفرك زوبة فوق طيزي بعدين وانا طلبت منه اني قد فهمت انا عاد اعملة لة
اكرم اعطني ظهرة وبدات افحس زوبي فوقة وارفعه لفوق وانزل وطلبت منة يرقد عبطنة وانا رقدت فوقة وفحست له لمافرغت وهو فرغ
ورقدنا طبيعي اليوم الثاني جاب لي بجامة خفيفة للنوم هدية اعجبتني انها نعامة وخفيفة لبستها وعمل نفس اليوم اليوم وكنت احس بجسمة و كانة عاري وزوبي واضح وهو وقف حتى لما حضني حسيت بزوبة واستمرينا كذا لما فرغنا فوق.
واليوم الثاني انا نزلت له السروال وغرست زوبي بطيزة وفرغت داخلة وهو ما كان يحاول يدخلة لي يكتفي بالفحس واستمريت لما خلصت لدراسة

نرجع لصاحبي عبدة
مرة جاء للسكن وكنت وحدي ورقد معي بالغرفة طلبت مني اجلس بالسروال الداخلي وانارفضت ورقدت وهو رفض يمارس معي وعمل نفسة زعلان انا رقدت وحلمت باليل انة جاء ينيكني ونزل لي السروال وانا حسيت بزوبة باب طيزي وزوبي كان عايز يقذف وهو حسيت براس زوبة بدخلة وجع قليل ويقذف باب طيزي وانا زعلت انه ما انتظر لما اقذف ورجعت عايز اكمل الحلم وهو ولا
وبعد جلست معه بعد ما خلصت الثانوية العامة ومارسنا وقلت له المرة الثانية نكون بالشورت الداخلي وهو ماصدق جاء اليوم الثاني واخر يوم لي بالسكن ومافية حد الا انا وهو فقط بالشقة وجاب معه فلم سكس باليل وشاهدنا وحنا نشاهد انا قدخلت للحمام خلعت النكس وجلست بالبجامة اعجبتني البجامة ناعمة
عبدة : اخلع السروال ونجلس مثل يوم وعدتني بالشورت فقط
انا : ماشي معي سروال داخل
عبده : مدة يدة وتحسس فخذي لما وصل فوق طيزي ومص شفايفي ورقد فوقي وطلب مني ارقد ع بطني
انا : لا كذا احلى انا اول ابداء لانني عااد اقذف بسرعه و هو وافق ورقد ع ظهريوانا رفعت ارجله فوق كتفي ومصيت شفايفة وهو قلبني تحتة
ورفع ارجلي فوقة كتفة وشوية واحسة يعدل زوبة وانا ساكت وفحس لي قليل واحس زوبة خرج واحسة فوق فتحتي وانا مولع وكان يضغط بقوة كنت اتمني لو قلبتها او تنقطع وزوةبة يخس الفتحة حقي
واحسة بداء يرفع لي السروال وزوبة بمشي بين اطيازي وانا ساكت واعمل نفسي مش عارف اعجبني زوبة وهو بين طيازي واحسة وصل للفتحة قلت اعمل نفسي رافض وهو ماسكني عااد يدخلة بسرعة بس خاب ظني وفرغ بين اطيازي وانا فرغت معه وكنت أتوقع عاد يرجع مرة ثانية بس ما رجع
ورقدت وانا زعلان منه وتركته واكان اخر لقاء بيني وبينة .

الفتح ودور موقع الدردشة

دخلت موقع دردشة حصلت واحد اسمة صاحب فندق

تعرفت علية وسالته كم عمرة قال ان عمرة 26 سنة الفارق بيني وبينة 10 سنوات

قلت ايش نوعك قال انه موجب وتبادل سوفت اسمة منيف

انا قلت له تبادل سوفت وان عمري 17 سنة وانا عادنا خلصت الثانوية وأعاد اطلع الى عنده ادرس دورة تقوية من شان اسجل في الجامعة وطلبت منة يجب اسم فندق به مشفر وجاب لي اسم فندق

دردشنا على تجاربنا وكيف نمارس ومع من مارسنا

وطلب مني صورة لجسمي أرسلت له الخلفية حقي وهو ارسل صورة لزوبة وصورة له من الامام ما صدقت انه زوبة وطلعت ورحت للفندق وراسلت معه وقال اذا انا صادق ارسل له لجسمي بالفندق أرسلت صورة لجسمي وهو عرف ايش من غرفة انا

شوية وفي حد يدق لباب وجاب لي عشاء وشراب عصير وصابون وشاميو ومنشفة

وهو يدردش معي وارسلت له صورة العشاء وصورة الذي جابوا لي كندم وايس سكريم غوار صورتهم له

شوية واحد ثاني يدق الباب وافتح له وكان كبير وجسمة حلو ابيض ولابس ثوب وزوبة واضح وشاهدنا سكس وزوبة وقف بس كان يمسك نفسة وقمت تحسست طيزة وهو خالني امسك زوبة ورفض الممارسة قلت يدلك ظهري وارجع طيزي لجنب زوبة وهو ولا كانة موجود وطلبت منه اني ارحع فوقة وافق ورجعت فوقة لما فرغت وهو قام مشي طبيعي.

وقال لي نلتقي بكرة واليوم جلست معه وكلم واحد صاحبة قال انه مارس معه وفتحة وكان يشتي منه يجي علشان ينيكة بس رفض منه قال ان طبزة ليوجعه وانه عورة

واقنعني نمارس سوفت وحنا عريا ومارست معة وكنت اك زوبي فوق بطنة وزوبة بين ارجلي لما فرغة وهو فرغ بين ارجلي ومصي لي زوبي وانا مصيت لة زوبة لما وقف مرة ثانية ويحضني من خلفي ويمسك زوبي وفرغت انا ليدة وهو يمسح زوبة ويفرش لي وبعد لعبت له بيدي لما تعبت ومصيت له ويقذف لوجهي ووجسمي واعتذر لي جلسنا أسبوع وحنا تبادل سوفت لما مرة جاب لي اقتراح اروح معه لشقتة وانها فاضية ونلبس نسائي وندلع وقال كل يوم يلبس واحد .

وكان معي إجازة من المعهد لمدة أسبوع

دخلت اتغسل ودخل معي يتغسل وهذا المرة عمل الماء لطيزي ينظفة وان طيزة نظيف وكان يعبي طيزي ماء وانا اخرج لما خرج ماء نظيف ويضخ مادة لزجة لجسمي وطيزي وطلب مني امص زوبة وحنا نتغسل مصيت له زوبة وهو مليان فمي مااكنت اقدر ادخلة فمي ويخرجة ويضربني بة بوجهي ويقذف لفمي ووجهي لما خرجت زوبة من فمة حسيت بة زعل وانا تغسلت ولابست ملابس نسائبة جابهم لي علشان أرضية وما يزعل مني وخرجت بهم وهوقالي خلاص لوتحب تمشي عادي انا تعبان زوبي واجعني في احتقان قالي العب بة لما يفرغ

نزلت العب بة بيدي وهو يصيح قالب العب بة بالسانك و وفمك نزلت العب بة بفمي ولساني قلت له لما تفرغ قلي

منيف تمام مش قاددر افرغ مصيت له

انا تعبت فمي سافي مش قادر

منيف ارقد ع بطنك وانا افحس بين ارجلك .

انا بس لا تدخلة

منيف تمام

انارقد عبطني وهو يفرش باب طيزي وانا اشد ع طيزي وهو يقولي ارتخي واانا خايف

منيف خليك ع يدك وارجلك وانا رافض رجع رقدني ع ظهري ورفع ارجلي وقال مثل يوم واحد يفتح البنت العازبة وجلس يفحس طيزي ويفرش وسضرب الفتحة وحاولت العب بزوبي رفض

انا : حاسس اني عاد اقذف

منيف: متى تحس انك عاد تقذف لما زوبي ليمس فتحت طيزك

انا ايوة

منيف يضغط زوبة ع فتحت طيزي طبعا بدون ترطيب غير ذي خرج زوبة سوائل بيضاء

انا اه ا اه اه ي أي وجع كفاية خرجة حبيبي مممممممم

مسك زوبي وراسة زوبة بطيزي وانا قذفت ليدة وهو ماسك راس زوبي وبعد ما خلصت قذف خرج زوبة ونزلهم لطيزي ومسج زوبة ودخلة راسة ونزل فوق طلب مني اقولة نكني افشخني ريحني

انا: رفضت بعدين وافقت وهو

يضغط قليل حسيت بوجع مرة ثانية سكت وعايز اهرب نزل مص شفايفي ولساني ويغرس زوبة للأخير وحسيت بة فشخني حاولت اقاوم

قال لي اهداء وانا اخرجة بس انا قومت قليل

وهو يخرجة ويدخلة بقوة مرة ثانية وانا صحت وهو مثبتني تحتة مش قادر اتحرك واستمر ينيك فيا وقذفت انا مرة ثانية وهو يقذف بطيزي وحسيت بحرقة وقشعريرة بجسمي وهو يشدني بقوة ويفرغ داخلي حسيت طيزي مليان لبن حرقة ولبنن فوق طيزي وفوقة بطني

قمت اروح للحمام ماقدرت امشي .

وهو شاف طيزي محمر من الداخل وراح جاب لي علاج مطهر مهبلي ومضاد حيوي ومخدر موضعي

وكان يعملني المخدر الموضع ليطيز والمرهم وجلست معه في لشقة اشبوع ولا اروح مكان

اليوم الثاني عمل مخدر موضعي وكان بلعب فتحت طيزي ووشافني تفاعلت معه وزبة وقف وهو كان يدخل اصباعة الى مكان الذة وحسيت بنفسي افرغ وهو عرف طلب مني امص زوبة وهو يعمل لي العلاج

مصيت زوبة وكان يعمل لي العلاح ويضربني بوجهي بزوبة ويفرغ لفمي ووجهي ويفحس زوبة ع وجهي وفوق شفايفي ورحت تغسلت ورقدت

اليوم الثالث نفس الحركة بس انا رفضت امص له وقال يفرش بين اطيازي ويدخلة ما حسيت بة ولا

انا اليوم بحسيت بك اانت دخلتة

منيف : ايوة المخدر لو انت خليتني اعملك من اول يوم كان ما تتالمم.

انا بس مش خلوة ولا حسيت باي لذة

اليوم الرابع حاول يعمل لي كريم مخدر رفضت قلت عايز احس بة يدخل ويريحني

منيف : تمام بس ارطبة قليل وافقت يرطبة قليل ودخلة

انا : اه اه اه اه اه اممممم وجع بس لذيذ

منيف: ايش تحس

انا : احس بلذة براس زوبي مثل يوم واحد يقذف

منيف يضغط ويدخلة بقوة ويمسكني بقوة

انا زوبي يشتنج وينزل مني وطيزي يشتد ع زوبة يعصرة

منيف : تقذف طيزك تشد ع زوبي

انا: مممممم مش قادر اتحكم بنفسي يخرجة وينيكني بسرعة وانا اقذف واعصر زوبة وهو ينيكي ولا ه عارف

قذفت كمية كبير حسيت نفسي مدوخ وهو ينيكي بطيزي وخرج زوبة ويمسحهم بة ويمسح طيزي وينيكني لما قذفت معه مرة ثانية وحسيت بقشعريرة واترحت

كنت زي زوجتة

بالشقة وخارج الشقة يعاملني صاحبة طبيعي

بس كان يعملي حركات وانا خارج يجي يحضني وفرش بين اطيازي ويقذف بين اطيازي واحس طيزي لما امشي والاحتكاك يحرقني ومش قادر امسي وارجع وهو يجي يسالني وكانه مش عارف ويشوف طيزي حمرء وينيكي اوووف

او يفرغ لفمي ويقولي خليهم بفمك لا تغسلهم

اول حسيت طعم فمي كلة وارائحة في انفي واصل للما روحت وتغسلت

واكثر ما كان يتعبني انة يفرغ بين اطيازي ونخرج نمشي رجل كان مع الهواء يتلصقين واخسهم يلصق طيزي واحس بحرقة

البداية

• حبيته
التفاعلات: Medo said و بشار
هل هي من تأليفك

• عجبني
التفاعلات: Ameer4ramee
اخ اخ اخ
قصصه حلوه جدا ياحبي اشكرك على مجهودك عشان امتاعنا
طول القصه وانا اتخيل نفسي الساب وماخلصت القصه الا وزبي منزل خفيف

• عجبني
التفاعلات: قصص جنس يمني
  • عجبني
التفاعلات: ناقد بناء
مرحبا بكم عزيزي الكاتب عزيزتي الكاتبة طالما قصتك في هذا القسم فيعني أنها متسلسلة فعليه حينما تريد تضيف جزء جديد عليك باتباع الخطوات التالية وهي اولا تضع الجزء الجديد في مربع الكتابة بالاسفل ثانيا تدخل على هذا الرابط
وتطلب دمج الجزء الجديد من قصتك وتكتب اسم قصتك وتكتب رقم المشاركة التي فيها الجزء أو تنسخ رابط قصتك
وسيستجيب لك أحد مشرفي القصص
لو كان متاح مباشرة

قصة جميلة وممتعة فعلا

حلوة كمل

نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%