NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

ايوب ابن شرموطة

نسوانجى بادئ الطريق
عضو
توجه جنسي
ثنائي الميل
كما فلت هذي قصة واقعية. في مستقبل راح اكتب قصص خيالة وفنتازايا
امي بعدما ضربتني بقلم صرخت عليا حياتي اسوي لي بدي ايه رجل قام رحل . انا زعقت دخلت غرفتي كانت بداية ادماني لي مواد اباحية قمت ضربت عشرات كانت متنفسي وحيد ، ثم في 3 اشهر جاية قادمة كلها كانت خصومات معي امي كنت اضرب عشرات يوميا اخفف قلق توتر منزلي ودراسي فجأة بديت امارس علي شواذ وكان بدي انيك اولاد قمت انشاء حساب فيسبوك بدي اتلقي اولاد انيكهم بس مسويت شيء مع مدة صرت بدي انتناك كنت مدمن كثير قررت اضعي شيء في طيزي وضعت قلم بس مدخلتو كلو . مرت ايام كل يوم مشكل معي امي قحبة . اكشتفت عالم دياثة عبر مواد اباحية ادمنتها صار بدي انيك ام زوجة احد بس مع مرور وقت تغيرت شهوتي لي اصير بدي امي تنتاك وكانت شهوة امر اكبر .
انشاءت حساب فيسبوك اديث ناس علي امي ومحارمي كذه احببت امر واشبعت شهوتي وادماني . قررت بجد اصير ديوث انا كنت عارف بان امي تنتاك من عندو يوم تبتعها مكان اقامتو
انتنسيت لما نزلو سلمت عليهم هو انتصدم وامي كذلك بعد مدة امي انتفتحت اكثر هذي قصتي كيف صرت ديوث امي
كما قلت قصة واقعية لم اكذب في شيء هذا واقع لا يوجد ديوث عربي شاف امو تنتاك بجد اعرف هذا امر راح يغضب بعض ناس ولكين هذا واقع
في قصص قادمة راه تكون خيالة شيء وحيد لي ارضي دياثي هي احضر اصاحبي منزل وانا بعرف انهم يشتهو ينكوها بس ميقدرو لاني ام ابن متقدر تنتاك من اصحاب ابنها مهما كانت شرموطة احب اخرج مع هي تلبس قصير جد قصير جد متختيل طريقة لباسها احب نظرات يوما بدي احضر فحل نضبظها معه اخرج منزل هو ينكني ويحكي لي كيف نكها

نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%