NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

ايوب ابن شرموطة

نسوانجى بادئ الطريق
عضو
توجه جنسي
ثنائي الميل
هاي انا ايوب 21 سنة طويل 183 سم لون اسمر بشرة جسم عادي مثل كل شاب .
امي ليلي 47 سنة بيضاء متوسطة طول 171 سم بزاز كبار طيزها كبيرة لون بيضه
قصة تبدا في مراكش مغرب
جزء اول
كنت افطر عادي كل يوم قهوة حليب امي عددت لي فطوري رحت ثانوية التقيت مع واحد صاحبي (شخصية غير مهمة) هو طالب نوع ما مجد ونحن ماشين لي ثانوية التقيت صديق اخر قال تعال نروح نبطل مدراسة ونروح ثانوية اخري مع صاحب اخرين انا وافقت مشينا وصلنا كان شاب اسمو خالد 17 سنة قمحي لون طويل 186 سم
اناس 18 سنة ابيض لون طول 181 او 183 شيء كذه . واقفنا وقف مع بنات قعدنا نهايط ونضحك راحو بنات انا واصدقائي اتفرقنا انا مشيت لوحدي وانا رايح منزل شفت مراءة تشبه امي كثير نفس ملابس نفس طول شكل(لو متعرف مراكش فجميع يلبس لباس يسمونه ناس خارج مدينة او دولة لبس فاضح هو في مراكش مغرب عادي) كانت لباسة تنورة سوداء ومع قميص داخل تنورة . معرفت انها امي ولا مش امي قررت امشي بسرعة لي اري وجها عند نهاية شارع راح تقف مع شخص طويل ابيض اول شيء قام بيه اعطها قبلة انا فتلك تمنيت متكون امي(قبل ماصير ديوث) اخفيت نفسي وراء شجرة هوم كانو راحين من ناحيتي دخلو مقهي جانبي وشفت مراءة عرفت انها امي( ابي متوفي ) حسيت بالعالم كلو ضدي
فتلك لحظة معرفت ايش اسوي . راحت منزل قررت اوجها قلت كذه كذه ضربتني بقلم اخر مرة تتدخل بي حياتي شخصية .
لو بدك اكمل قصة قولو لي

• عجبني
التفاعلات: roger19x1, بشار, Bhzyman و 3 آخرين
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي
مرحبا بكم عزيزي الكاتب عزيزتي الكاتبة طالما قصتك في هذا القسم فيعني أنها متسلسلة فعليه حينما تريد تضيف جزء جديد عليك باتباع الخطوات التالية وهي اولا تضع الجزء الجديد في مربع الكتابة بالاسفل ثانيا تدخل على هذا الرابط
وتطلب دمج الجزء الجديد من قصتك وتكتب اسم قصتك وتكتب رقم المشاركة التي فيها الجزء أو تنسخ رابط قصتك
وسيستجيب لك أحد مشرفي القصص
لو كان متاح مباشرة

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%