NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

سندباد باشا

نسوانجى بادئ الطريق
عضو
توجه جنسي
عدم الإفصاح
انا اسمي وليد عمري ٢٥ بكتب لكم قصتي يوم كان عمري تقريباً ٩ او ١٠ سنوات ما اتذكر كم بس اذكر كنت صغير مرره وجسمي مربرب وطيزي كبيرة دايرية وكنت لابس ثوب نوم كنا طالبين غداء من مطعم ومستانس اني باكل من المطعم واهلي قالوا لي انتظر المطعم عند الباب والمطعم طول وشفت جارنا فاتح كبوت سيارته جمس الحديد القديم من بعيد شوي جارنا عمره ٤٠ او اكثر واشوفه يطالع فيني من بعيد ويأشر لي مافهمت ايش يبغى توقعت يبغى ماء يعبي لسيارته دخلت البيت ادور علبة كبيرة اعبيها ماء واعطيه ومالقيت وطلعت وأشرت له قلت مافيه .. وهو باقي يأشر ويقول تعال تعال تعال ... استغربت ايش يبغى ؟؟ رحت له بشوف ايش يبي قربت له قلت مالقيت علبة ويقول عادي بجيب بعد شوي من بيتنا ويجلس بسيارته مكان السواق وانا عنده وبدأ يسولف معي ... كيف حالك ... كم عمرك ... وليش طالع الشمس ... الخ .. وكل ما اجاوب على سؤال يضحك ويضمني على صدره ويبوسني مع خدي وانا تضايقت ابي ارجع البيت قلت له بروح بيجي المطعم قال بيتك هنا اذا جاء المطعم روح ليش تجلس لحالك اجلس معي وكمل ويسولف معي ويضمني بحضنه ويمسك يدي ويحطها بحضنه حسيت بزبه انا ابي ابعد وهو يقربني حسبت انه ما انتبه اني جالس المس زبه
ويكمل سوالف ويقول عندي تحدي لو سويته بخليك تروح قلت ايش هو التحدي؟ قال اكيد ماتعرف تربط ثوبك قلت عادي سهلة اقدر اسويها وأربط ثوبي بخصري علشان يتأكد وهو بسرعه يمسك سروالي ويسحبه لتحت ويطلع زبي قدامه ويحط رجله بين رجولي علشان ما اقدر ارفع سروالي وانا خايف جالس احاول ارفع سروالي ويهديني يقول لا تخاف محد راح يشوفك ونزلت ثوبي وسروالي بالارض ماقدرت ارفعه وقال تعال اجلس بحضني بالسيارة شوي واخليك تروح قلت بس شوي ابي اروح قال لا تخاف ويجلسني بحضنه وانا مو فاهم اي شي واحس بشي يرفعني ماكنت فاهم ايش هو بس يعور لانه على فتحة طيزي وابعد طيزي اجلس على بطنه وهو يقربني لزبه بعدها قال امسك باب السيارة مسكت باب السيارة ويحاول يدخل راس زبه في طيزي وانا ابعد يعور اقول له لا لا لا ... قال طيب اجلس ورى بالسيارة ومايعورك ورحت ورى ونمت على بطني ومغمض عيوني خايف والتفت فجأة بشوف وش يسوي وشفت زبه كان طويييييل وعريض ويثبتني واغمض عيوني ويحاول يدخل زبه وانا اصارخ اقول اه اه اه لا لا لا تكفى ابي اروح واصيح اترجاه ويقول خلاص بخليك تروح بس لا تعلم احد اي شي صار بيننا قلت له لا ما اعلم احد ولبست سروالي ورحت عند باب البيت وجاء المطعم بعدها بشوي ودخلت البيت ولا كان شي صار

• عجبني
التفاعلات: Hicham Yoseef792008
حلوة

• عجبني
التفاعلات: Hicham Yoseef792008
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%