NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

Tabadoul111

نسوانجى شايف نفسة
عضو
نسوانجي قديم
توجه جنسي
ثنائي الميل
في المرّة السابقة، خبرتكم عن أول مرة مع فادي، صديقي. واليوم رح خبركم عن المرة الثانية:

بعد تلك الليلة، كان فادي مزعوج، كُنا نتكلم على الهاتف عادي، ولكن مضى أكثر من أسبوع لم نرى فيه بعض. قبل تلك الليلة كنا نلتقي بشكل يومي.
ما كنت مرتاح للموضوع، خفت يكون عم يتهرب، او يكون صاير معه شي.
حكيتو، قلتلو.. بدي سافر ع بيروت ٣ أيام، في شي بدي اعمله هونيك. بتروح معي. قلتلوا انو السفرة ومصروف الاقامة عليي...
تنح كتير ما بدو، بعدين، بسبب اصراري قبل يروح معي ع بيروت.
سافرنا مساء يوم الخميس، ووصلنا متأخرين، كنت حاجز استوديو خاص. قعدنا شوي وطلبت أكل لنتعشى.
كانت الغرفة بسرير واحد. دخلت عملت دوش سريع، ودخل هوي بعدي..
فتحت الباب ودخلت.. قلي شو بدك.. قلتلوا بدي ارجع اتحمم معك.. قلي طلاع برا...
بس كنت انا بلا ثياب.. ودخلت فورا تحت المي معه..
قلي بصراحة انا بدي نعمل شي بس خايف.. خايف اتعلق فيك زيادة.. خايف تتركني.. خايف اتعود ع هالشي وبعده ما لاقيك...
مسكتو وبلشت بوس شفايفه العسل، يلي دبت من الشوق لهم.. قلتلوا لا تخاف.. انا قلتلك من قبل.. انا لك... ما بدي شي بهالدنيي الا انت.. انت كل شيء بالنسبة لي..
نزلت ع ركبي وبلشت العب له بإيرو.. وهوي صار بدنيا ثانية.. بلشت مص والحس وبوس.. دخلته كله في فمي... وهوي بتجاوب.. حط ايده ع راسي وبلش يكبس لجوا.. ما طول.. جاب ظهرو فورا... قلي ما قدرت اضبط حالي.. قلتلو عادي... طلعنا من الحمام.. نشفتلو جسمو.. وحملته إلى السرير...
قلتلوا أنا بعشق الأرض يلي انت بتوقف عليها.. بقا كيف بدي اتركك.. انا بغار من اهلك واخوك لانك معهم اغلب وقتك... بدي تبقى معي.. طول العمر...
بلشنا نرجع نبوس بعض.. نزل ليمصلي ايري.. كان عم يلحس ويمص متل يلي مشتهي من سنين وأيام.. قلتلوا بدي كب ع وجك.. قلي وين ما بدك.. شلت ايري وبلشت كب ع وجه ع عيونو وهوي فاتح تمه.. صرت لم بأصبعني المني وحطه بتمه وهوي يمصمص اصبعتي..
صرت بوس شفايفه وقلو انا بحبك كتييير انت حبيبي وروح قلبي...
قلبتو ع بطنو.. حطيت مخدة تحت بطنو لارفع طيزو شوي.. بلشت بوس والحس البخش.. نكتو بلساني.. دخلت اصبعي وبعدين اصبعتين.. وهوي مبسوط.. قلي نيكني بقا.. بعصبية....
دخلت راس ايري.. شوي شوي لدخل كله.. دفعته للداخل..وحركته بخفة للأمام والخلف.. عم حس بجدران الطيز من جوا . كنت مبسوط.. وهوي طاير من المتعة.. قلي أنا معك بكون بنت ... مسكتلو ايرو.. بلشت استمني له... صارت المتعة اكبر..
كان الي شي ٥ دقايق.. عرقنا كتير.. وبقيت عم نيك هالطيز يلي مدوختني أيام وسنين.. حتى حسيت حالي بدي كب.. بلشت اصرخ وهز بشكل كبير.. وكبيت المني بطيزو لفادي.. وهوي قذف كمان بنفس الوقت
ونمنا ع هي الحال... للصبح...
وهون كان يوم ثاني
...

• عجبني
التفاعلات: Joussef
ما اجمل بيروت وشباب بيروت

• نار ياحبيبي نار
التفاعلات: sa3an
مرحبا بكم عزيزي الكاتب عزيزتي الكاتبة طالما قصتك في هذا القسم فيعني أنها متسلسلة فعليه حينما تريد تضيف جزء جديد عليك باتباع الخطوات التالية وهي اولا تضع الجزء الجديد في مربع الكتابة بالاسفل ثانيا تدخل على هذا الرابط
وتطلب دمج الجزء الجديد من قصتك وتكتب اسم قصتك وتكتب رقم المشاركة التي فيها الجزء أو تنسخ رابط قصتك
وسيستجيب لك أحد مشرفي القصص
لو كان متاح مباشرة

نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%