NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة
ناشر مجلة

كانت تجربة فريدة من نوعها مع تبادل لواط ساخن و جميل جدا مع رجل متزوج و اكبر مني حيث تعارفنا في احد الطوابير و كنا نحكي عن امور الحياة و كان سنه في حدود الخمسين و يظهر عليه انه رجل محترم و رزين و بعد ان انهينا الطابور التقين مرة اخرى . في المرة الثانية عرض علي ان يوصلني و كان يملك سيارة جميلة جدا و انا خجلت منه و اخبرته انه لا داعي للامرو لكنه اصر علي و ركبت معه و في الطريق سالني ان كنت متزوج فقلت لا ليس بعد واخبرني انه مطلق و بدا يشتم النساء و اخبرني انه يحب الرجال اكثر و انا قلبي بدا يدق و عرض علي ان اجرب الزب و الطيز معه
و في الطريق تحسس على فخذي و لمس لي زبي من فوق الثياب و هيجني اكثر وسخنني و عرض علي ان اتبعه الى البيت و من باب الفضول تبعته و وصلنا الى البيت لارى امامي رجل ناضج مسن شكسوه الشيب في شعره و هو امامي يتعرى و نحن نتبادل لواط جميل ساخن جدا . و كان اضخم من في الجسد و صدره مشعر جدا و له بطن بارز ثم انزل بنطلونه لارى امامي زب كبير جدا و مشعر فازدادت خفقات قلبي اكثر و امسكني من يدي وقبلني حوالي ثلاث مرات من الفم و كان قلبي يدق بقوة ثم امرني ان ادور و تذكرت انه عرض علي ان نتبادل النيك
و احترت كيف ساترك ذلك الزب الكبير يدخلني و اتناك و لكن انحنيت و انا خائف جدا و بدنا تبادل لواط جميل و حار جدا حيث كان خبيرا و نياكا جدا و امسك زبه و كان يفرشه على طيزي هبوطا و طلوعا و انا احس بحرارة الزب . و كان زبي منتصب جدا حيث ان لمسات الزب على فتحتي كانت تسخنني بقوة و حين بدا يدفع راس زبه احسست ان روح ستخرج مني و لكن كان يرطب زبه و يدخل و كان يعتني بطيزي اثناء الايلاج الى ان ادخل زبه للنصف و احسست ان الزب تحرر في داخل طيزي و انا في تبادل لواط ساخن جدا و ملتهب مع الرجل النياك
و اعجبني كثير ذوق الزب الكبير السميك في طيزي رغم المه خاصة لما بدا يقذف داخل احشائي حليبه و كان الحليب ساخن جدا و جميل ثم سحب زبه ليتركني اشعر بفراغ المكان الذي كان زبه يملؤه و هو ما يعني ان دوري في النيك سيحين . و رايته حين التفتت اليه يمسح زبه الجميل المرتخي و انا سالته ان كان مستعد لان يتركني انيك و اعيش تبادل لواط ساخن و حامي جدا و فعلا استدار و اعطاني طيزه البيضاء الجميلة كي ادخل فيها زبي و انال نصيبي من النيك و الجنس الجميل جدا و انا قمت و زبي منتصب و قمة هيجانه كي ادخله في الطيز

• عجبني
التفاعلات: Awas
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%