NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

فحل سوداني بالخرطوم

نسوانجى مبتدأ
عضو
إنضم
17 أغسطس 2022
المشاركات
1
مستوى التفاعل
0
نقاط
0
الجنس
ذكر
الدولة
السودان
توجه جنسي
عدم الإفصاح
🔞لكبارفقط 🔞

مواصله في قصه مروه ست الشاي والحلقه (٤)تحت هناك 👇باقي الاجزاء كامله علي صحفتي اعملوا متابعه أو طلب صداقه لصحفه فقط سوف تلقي جميع طلباتك من روايات وباقي الحلقات القادمه فيها علي فكره أو تعالي خاص فقط سوف تلقي جميع طلباتك منني علي فكره صدقنوا ارقي تحياتي #جدو

🔥حكايه مروة ست الشاي 🔥
..
مروة شبه استسلمت وشكلها اتفاجأت بتصرفاتي معاها هي م من النوع البكسرو ليه كلمة ولا من النوع البتقلو عليه لكن النسوان ديل لم تجري وراهم يجرو منك والعكس صحيح .المهم انا ماسك زبي وبعصر فيه وهي واقفة خاتة يدها في كسها وتعاين ساي بعدما هي قالت عايزاك تقيف جمبي واكون حبيبتك ومزتك وشرموطتك لو عايز .قلت ليها علي شرط .انا بقيف معاك لكن من اليوم ورايح م عايزك تلبسي لباس لم تجي الشغل ضحكت قالت لي طلبك غريب قلت ليها اصبري اتم ليك الباقي .وقلت ليها م عايز اي راجل تاني يلمس جسمك وعايزك م تلبسي لباس عشان انا ح انيكك في اي وقت انا بختارو .وصراحة كدا يا مروة ممكن كمان اخليك تبيتي معاي ليلة الخميس .كوركت فيني وقالت الا المبيت م بقدر عليه اهلي م برضو بس باق الطلبات ممكن اوافق عليها .سكتت شوية وقالت لي انت فاكر اني استسلمت ليك عشان الشغل بس .لا انا بصراحة اعجبت بيك وخاصة لم شفت زبك وسامة وطول وعرض وزب بالحجم دا .دي كانت امنياتي في فارس احلامي .انا قمت من السرير ومشيت عليها ولسة زبي برا وحضنتها بقوة لغاية م زبي وصل لكسها من فوق الملابس ومصيت شفايفا ااااه بس من الشفايف ساخ دي ذي بسكويت الطرية المحشية نوتيلا ديك م عارف اسمها بس مصيتها مص خليك جسمها يرجف وبقت ترخي جسمها زحيت التوب من راسها وهي كملت الباقي ملصتو عديل وفردت شعرها شميتو ريحتو ذاتها تجنن ملصت التوب كانت لابسة بجامة فنايلي ملصقة فيها ولباسها الاسود مع الجسم الابيض عامل عمايل .طوالي نزلت لي شطورها ورضعتهم تمام .م كانت لابسة ستيانة لكن لينها كان مشدود المهم رضعتهم وهي تتأوه من المتعة ونزلت يدي تحت لمست كسها لقيتو لين عرفتها حايلة وعرمانة شميت كسها ورفعت البجامة وملصتها بقت باللباس بس ختيت زبي في كسها من فوق اللباس ودعكتو شديد في كسها ويدي بي ورا في صلبها بسحبها علي بعدها لزيتها في السرير وملصت لباسها ونزلت لي كسها لحستو ليها لحس دخلت لساني جوا كسها بقت تكورك ذي المجنونة ركبت في السرير وخليت زبي تجاه راسها وراسي في كسها خليتها تمص زبي وانا الحس كسها .هي م استحملت لحس الكس وقامت قلعتني ملابسي كلها وبدت تمص في زبي بكل شراهة وتجلخ فيه وتقول دا الزب ولا بلاش م شفت زب نضيف زيو حظها البتعرسك وتجلخ في زبي وانا خلاص فاض بي رفعتها من تحتي ورقدتها ف السرير وركبت فوق ليها رفعت رجولها في كتفي وختيت زبي في كسها مع انها موسعةنكمل...
...

🔞لكبارفقط 🔞

#قصتي ربما تكون بعض الشي ، اسمى اسراء في الثامنه عشر من عمري ، جميله كما يقول الجميع ، طولي 171 سم و وزني 72 كجم ، اعيش في احد الاحياء الراقيه في مدينه الخرطوم برفقه امى هند و اختى وفاء ، ماما عمرها 41 سنه جميله جدا جدا فارعه الطول بيضاء جسمها مثير حدا و اجمل ما فيها شفتيها المكتنزتين و طيزها المدور المشدود الطري ، حين تمشي يتهز طيزها بطريقه تجعل ازباب الرجل تنتصب ، كثيرا ما شاهدت ذلك و نحن نتسوق , سوف اقص لكم حكايتي مع الجنس من اخر علاقه التى لا تزال مستمره و من خلالها ستعرفون بدايتي و كل التفاصيل ، تبدء الحكايه بعد انفصال والدي عنا و ذهابه لمنزل اخر ، كان قبل الانفصال اعد لنفسه جناح ف طرف المنزل ، اصبح ذلك الجناح مكان اقامه شبه دائمه لكثير من اهل امى المقيمين خارج العاصمه ، كانوا يأتون لاسباب مختلفه و يمكثون عندنا فترات طويله مما ارهقنا جميعا . خطرت علي ماما فكره ان تحول الجناح لشقه منفصله و تقوم بتأجيرها كشفه مفروشه ، و نجح الامر ، كان عاده ما يؤجرها مننا العرسان في شهر العسل ، عذرا للاطاله لكن التفاصيل مهمه ، اصبحت تلك الشقه مرتع مغامراتي الجنسيه انا و اختى ، حتى جاء شاب وجيه و لطيف و استأجر الشقه لمده عام كامل ، كان يخرج الصباح حوالي العاشره و لا يعود الا في المساء مما اتاح لي و اختى انا نظل نمارس شرمتطنا في الشقه لاننا نملك نسخه من المفاتيح ، في يوم اثناء وجودي بالشقه لوحدي كنت اذهب هناك للتدخين احيانا قمت بتشغيل التلفاز في غرفه النوم و فوجئت بان الشاب لديه اشتراك في كم من القنوات العالميه و من ضمنها قنوات جنسيه ، وضعت احد القنوات و بدأت بمداعبه نفسي ، و اصبح الامر عاده لدي ، و في احد الايام بينما انا عاريه علي السرير تماما اشاهد فلم سكس و اداعب كسي بخياره دخل علي حسام ، ارتبكت و تلعثمت لم يقل لي شئيا نظر الي مبتسما و غادر الغرفه ، لبست ملابسي بسرعه و خرجت وراه ، كان جالسا في الصاله و هو يدخن اشار لي ان اجلس فجلست امامه و انا في حاله من الخوف و القلق ، اول كلمه قالها / ما تخافي ما حا اكلم اي حد بالموضوع ، اعتبري سرك في بير ، ثم سالني ضاحكا / من متين بتجى تعملي كده هنا ، و انا اقول ريحه الغرفه الجميله دي جايه من وين ، ضحكت ، تحدثنا قليلا تبادلنا ارقام الهاتف ثم وقفت لاغادر ، و قبل ان اخرج جذبني حسام الي صدره و دون مقدمات وضع شفاهه علي شفاهي و بدي يمص شفايفي بهدوء ، مص شفايفي بمنتهى الروعه ذبت تماما في يديه تمنيت ان يدخلنى و ينيكنى ، حسيت كسي مبلول و دون ان انتبه مديت يدي و حسست علي زبه ، واقف دي العمود ، حسام ابتعد منى و فتح لي الباب و غمز لي نواصل وقت تانى ، نفس اليوم في الليل و ف الهاتف تحدثنا فتره طويله و اتفقنا ان ازوره ف الصباح ، اسمحوا لي ان انتقل للعاميه بشكل كامل ، مشيت ليه الصباح في الشقه ، كان لابس شورت و تيشيرت ابيض ، انا لابسه بنطلون بيج واسع شويه و بودي احمر لازق مبين نهودي الكبيره ، قعدنا جنب بعض ، اتونسنا شويه و في نص الونسه حسام بدء يمصصنى ، مص شفايفي و نزل بشفايفو علي رقبتي و مص حلمه اذنى ، و بدء يحسس علي نهودي و يعصر فيهم ، دبت في يده ، وقفني و اخدني علي غرفه النوم و نحنا ماشين ضربني على طيزي و قال لي طيز فرسه يا لبوه ، الكلمه فاجئتني و بصراحه عجبتنى جدا لدرجه انى هزيت ليه طيزي زياده ، وصلنا الغرفه و نحنا واقفين و حسام بيمصصنى و يمص لسانى و يخليني امص لسانه ، طلع لي التوب و البرو و خلي نهودي بين يديه ، يمسك حلماتى بين اصابعه و يقرصهم بشويش ، بعدين عمل حركه خلتنى عاوزه اموت من الشهوه ، قعد ف السرير و انا واقفه قدامه و بدء يقرب وشه من نهودي ، لحد ما احس نفسه علي نهودي و يفتح فمه زي كانه حا يمص نهودي و يبعد و يقول لي لا لالا ، و تانى يقرب و يقرب لحد ما يلمس نهودي بشفايفه و تانى يبعد ، لقيت نفسي ماسك راسه و بشده علي نهودي ، رفع راسه و عيونه في عيوني و قال لي عاوزه ايه ، بنقس متقطع قلت ليه مص نهودي قبل ما اكمل الحمله كان اخد نهدي اليمين و بدء يمضوا بقوه بديت أتاوه و هي لسه بمص و بعدين مسك الشمال و نزل في مص و في نفس اللحظه بيطلع لي في البنطلون بقيت واقفه قدامه بالكلوت ، لفانى و خلانى اديهو ضهري و بدء يمشي لسانه علي طيزي ، و يعض علي خفيف و يده وصلت كسي ، بدء يلعب بصوابعه في كسى و هو بلحس طيزي ، و بقول لي كسك مبلول ليه ، سكت ضربنى في طيزي بقوه و قال لي لمه اسألك تردي يا شرموطه ، سمعت كلمه شرموطه و كنت حا اوقع من الرعشه ، لقيت نفسي بهز طيزي و بقول ليه حاضر ، سالني تانى كسك مبلول ليه يا شرموطه ، قلت ليه بسرعه عشان ممحونه ، قال ممحونه و شرموطه و حا تتناكى و تتفشخى نيك ، ما عارفه من وين طلع الكلام لقيتني برد ليه ايوه نيكني و افشخنى و اركبني خليني شرموطه منيوكه لبوه تحت زبك ، قال لي يلا يا لبوه تعالي طلعي الزب الحا يركبك ، لقيت بسرعه و قعدت علي ركبي و طلعت زبه من الشورت و قريت عاوز امص ، حسام شداني من شعري لفوق و خلي شفايفه علي شفايفي و قال لي بحب شراميطي يبوسو رجلي قبل زبي ، و لا انت مش شرموطتى ، رديت و هو لسه شادي شعري شرموطتك شرموطتك شرموطتك ، فك شعري و انا ع طول نزلت بديت ابوس رجله ، و حرفيا ده كان اجمل احساس جنسي امر بيه ، كنت ببوس بحب و بلذه ، قال لي يلا يا بت المنيوكه مصي زبي ، اول ما سمعته بيشتم امى كسي نزل مويه ، مديت اصابعي عاوزه العب بكسي لقيته مسك يدي و قال لي مصي و خلى كسمك الهايج ده حا اريحه لك ، مصيت زبه بمتعه و رغم انى مصيت كتير قبل كده و اكتر من زب بس ده كانت امتع مره امص فيها ، فضلت امص خمسه دقايق و هو طبعا نازل شتيمه فيني ، بعدين طلعنى علي السرير و رقدنى علي ضهري و بدء يمص شفايفي و نزل علي نهودي و شويه بطني فتح رجولي و نزل علي كسى و بدء يمص كسي و يدخل لسانه جوه كانو بينيكنى و يتف علي كسى و يرجع يمص و انا دخلت في غيبوبه تقريبا ، كنت بتأوه بصوت عالي لدرجه حسيت الجيران سمعونا ، طلع فوق و بدء يمشي زبه علي كسي ، و سالنى و عيوني في عيونه ، عاوزه ايه ، قلت ليه عاوزه زيك يدخل في كسي عاوزه زيك يدخل في كسي ، قال لي لو دخلتوا حا تبقي شرموطتى لوحدي انا بس الانيكك ، قلت ليه شرموطتك انت وبس اوعدك و حياه ماما انت و بس ، قال لي طالما حلفتي بالشرموطه اللبوه امك حا اصدقك ، و دخل زبه في كسي ، و بدء ينيك لا ده مش نيك ده معزوفه موسيقه ، دي نشوه اوركسترا ، دي حاجه خياليه انا بنتاك نيكه العمر ، شويه و رقدنى علي جنبي. و دخل زبه من وراى و هو ماسك نهودي و ببوس رقبتي من ورا و احلي كلام كسك نار يا منيوكه ، كسك عاوز الزب ما يطلع منه ، حا انيكك كل يوم حا افشخ كسمك ده كل يوم ، و انا بقول ليه وااااااااااي زبك فشخنى زبك شق كسي شق ، شرموطتك و منيوكتك و قحبتك ، اي اي اي افشخ كس امى كل يوم ، بعدين خلاني افنقس في نص السرير و دخل زبه في كسي من ورا و هو ماسك طيزي و مرات يضربنى علي طيزي ، و جات اللحظه الخلتنى خدامه زب حسام لمه اموت ، لحظه و هو ينيك فيني قال لي اكتمى صوتك ما اسمع نفسك ، عارفه لو سمعت نفس بس حا ابطل انيكك فاهمه ، قلت فاهمه ضرب علي طيزي بقوه قال لي قلت ما عاوز اسمع صوتك ، هزيت راسي و هو بدء يرزع في كسي بكل قوه ، و يقول لي اكتمى يا شرموطه انت جايه هنا تتناكى. وبس ما اسمع صوتك يا بت الشرموطه ، تعالي يا دكتوره هند شوفي بتك مفنقسه و شايله الزب في كسها المنيوك ، طلعه شرموطه زيك ، امك شرموطه يا اسراء صاح ؟ قلت ليه ايوه قبل اكمل طلع زبه من كسي و قال لي يلا قومى يا بت الشرموطه شوفي زب يركبك انا ما بقول كلامى مرتين ، لقيتني بتنقض و يبكى و بقول له اسفه ما حا تسمع صوتى تانى آسفه بليز نيكني ابوس رجلك نيكني ، قال لي طيب بوسي رجلي و اشتمى نفسك و اهلك لو شتمتى صاح نشوف بعدين ، نزلت جري علي رجل حسام ابوسها و انا بقول له انا شرموطه خدامه زبك ،مممممممح انا لبوه بنت منيوكه ، مممممح انا قحبه اخت قحبه ، كسي و كس امى تحت زبك مممممح نيكنى ابوس رجلك ، قال لي فنقسي يا شرموطه، فنقست في نص السرير و طلب منى اهز طيزي هزيت طيزي و هو بيضربني عليها و قال لي افتحتى كسك لفحلك يا منيوكه ، فتحت كسي و هو علي طول رزع زبه جوه كسي و قال اكتمى يا مومس يا عاهره كتمت نفسي علي الاخر و هو بيفشخ في كسي المنيوك و يشتمنى و يشتم امى و اختى ، عشره دقايق تقريبا لقيته يشدني من شعري و يقول لي حا انزل يا كسمك انزلي تحت مصي و سمعيني صوتك و انا طلعت منى ااااااااااااااااااااااااااه كانى كنت بغرق و طلعت ف اخر لحظه و قبل ما اتنفس زي الناس زب حسام كان مالي فمى شويه نزل لبنه فينى شربته كله و بلعته و مصيت زب حسام ، ارتحنا شويه و اخدني علي الحمام ناخد دش ، و نحنا تحت الدش خلاني اسند علي الحيطه و اديلو طيزي شويه لقيت حاجه سخنه نازله في طيزي لفيتب بوشي لقيته ماسك زبه و بيول علي طيزي ، صدقوني كانت المره الرابعه اجيب شهوتى ، طلعنا رجعنا الاوضه و نومني ع صدره قال ليك البيحصل هنا و يتقال هنا يفضل هنا ، نحنا بنسمتع مع بعض ، قلت له انا اسمتعت جدا و عاوزه اكون معاك ع طول ، ضربني ع طيزي و قال طيب قومى ارقصي شويه عشان الدور جاي علي الطيز الحلوه دي لازم تتناك ، قمت رقصت له و انا عريانه و مصيت زبه نومنى علي بطني و بدء يدخل زبه بشويش في طيزي ، لمه دخل كله في طيزي و هو نايم فوقي و بيقول لي طيزك شالت زبي يا لبوه ، رديت طيزي و كسي و كلي بتاعتك ، بدء يدخل زبه و يطلعه. و ينيكنى بهدوء وانا برفع طيزي لفوق عشان زبه يدخل اكتر و مسكت يده دخل صياعه في فمى امصه ، و اقول نيك طيزي يا فحلي ، نيك طيزي زي امى المنيوكه ، ناكنى نص ساعه و قال حا انزل يا قحبه حا املا طيزك لبن ، اخليك ترجعي ل امك طيزك بينقط لبن يا بت الشرموطه و نزل لبنه في طيزي و انا بتوحوح اححححححححح زبك حلو لبنك يجنن ، شرموطه لبن زبك يا نياكى و فحلي ، و ارتميت جنبه شبه مغماء علي ، اخدت غفوه لقيته يصحيني و في يده كبايه عصير ، شربت العصير و انا في حضنه

#النهاية♥️

🔥قصتي مع ست الشقة🔥
..
انا طالب في احد الجامعات وجااااي من الولايات وكنت محتاج لي سكن قريب من الجامعة ولي حسن الحظ لقيت لي سمسار دلاني لي شقة في العمارات وصباح اليوم مشيت الشقة وقابلت المالكة حقت وكانت خالة اربعينية يختوها في الجرح يتعافي سلمت ليها لمن جسمي تلج وفضلتني وهاك ي مويه وعصير وقهوة وانا كنت بس سرحان في جمالها وجسمها المنثق ومغري دي شايله طيز ركشه دقو ورا م فيها بعد جابت القهوة وجات قعدت معي وحكيت ليها تفاصيلي كلها عشان نتفق لي الايجار قالت انا عندي شرط واحد بس قلت ليها اتفضلي ي ستي قالت الشقة دي م عايزها للايجار في اللحظه دي لمن وشي ضلم لكن ي ابني بديك ليها بالمجان تقعد فيها وتحرسها بشرط م تجيب فيها اصحابك او اي زول من دون اذني وعم شعور الفرح بين اوافق م دون تردد قلت خير ي ستي م عندي اي مشكلة انتي تامري قالت لي خلاص من بكرة رحل حاجاتك واديني تلفون وقت تصل افتحها ليك واسلمك المفتاح وادتني الرقم وانا فرحتي بيها اكتر من فرح الشقة واصبحنا ورحلت حاجاتي كلها وضربت ليها جاتني وفتحت الشقه وكانت مفروشه😍ودخلت معي الحاجات وودعتني بي ابتسامة حنونة وادتني المفتاح وقالت لي كل فترة بمر اشوفك ومرا الاسبوع الاول والتاني في نصو جاتني الصباح واتصلت لي وكانت في البت فتحت وكنترقايم من النوم ولابس لي تيشرت رياضي كامل والمعلم عامل كمال شداد 😂😂😂😂فضلتها واديتها مويه والشغل زايد في الامبير لمن هي حست بي وبقت تلاحظ لي قمت خلفت رجلي وبقينا نتونس قلت بالفضول انتي متزوجه قالت لي بحسرة لي الاسف انفصلنا قبل 10 سنوات قلت ليها معقوله الجمال دا بخلو كدا ابتسمت ابتسامة وراها حرمان وعرمت سنين 😂وخشيت فيها شمال قلت ليها ي ريت لو كنت قريب ليكي في العمر احتويكي وافرد مشاعري معاكي ضحكت بخجله كدا وقربت منها وختيت يدي في رجلها وبعاين واتامل فيها قالت لي بعمرك دا لو لقيت واحده بي عمري دا بترفضها قلت ليها معقولة انا لاقي دا المني يااااااخ من سمعت كلامي دا حسيتها دابت وختت يدها في يدي وبقت تحسسها واتلصقت فيها اكتر وبقينا نلعب بي يدين بعض وخلاص نفسها بقا في تزايد طوالي قومتها فوق وحضنتها احلا حضن وطلعت ليها التوب وبقيت امص في شفايفها وعنقها وهي بتبادلني في المص ودابت لي الاخر رقدتها في الكنبه وطلعت ليها ملابسها وكان جسم اصفر زي منقة شندي ولبن مشدود زي القرب وحلماتها بنيه ووقعت فيهم عصير ومص وهي شغاله ااااااه ااااااه اااااه وااااااي اااااحي وكسها غرقان تحت هبشتو بي يدي وكان كس زي حلاوة لكوم من الطراوه وشغال امصمص في حلماتها واعصر لبنها واهاااااتها ارتفعت وزادت اااااه اااه ااااه ااااااه وشلت منديل من العلبه نظفت كسها ونزلت فيهو بي لساني لمن شهقت وبقت تململ وتتاوه ااااه اااااه ااااه وختيت لساني بين شفراتها وبحركو حركة دائرية في كسها وهي تتاوه وتفرفر وبطرف شفايف مسكت بظرها جريتو لمن صرخت وشغاله اااااه اااااه وااااي انا منك من زمان وين انت وطلعتو ليها تمصو ومسكتو مسكت خبرة باستو وشغاله في مص وانا مستمتع وماسك لبنها بعصر🔥قالت لي خلاص م قادره مسكتهم فنقستها في الكنبه وكسها جاني مارق زي بطاقة الصراف الالي😍😍😍وجذبتني حرارة كسها وقربت منو وختيت راسو بس لمن نطت لي قدام وبقيت افرش ليها واحكو في اطراف كسها وهي تتاوه اااااه اااااه وااااحيييي خلاص دخلو بترجاك دخلو وانا لسع بعذب فيها وحشرتو فيها كلو مرة لمن شهقت ونطت لي قدام ضربت راسها في الكنبنه وضميتها علي وشغال فيها نيك ومستمتع من اااهااااتها وصوتها وكل مرة بتزيد ااااااه ااااه وااااااي براحه كتلتني كتل ليه انت قاسي كدا وانا مستمتع من وشغال فيها ادخلو واطلعو واضربها في طيزها وخلاص انتشيت وعرصتها في الكنبه وضميتها علي شديد وشغال فيها بكل قوتي وسرعتي وهي شغاله لي ااااااه اااااااه حرام عليك نيكني انا حقتك وازيد في النيك واسرع اكتر 🔥🔥والف يديني بي قدام امسك لبنها وتتاوه اكتر اااااااه ااااااه اححححي واااااي منك كبو خلاص م قادرة واضمها شديد واكبو فيها جوة لمن تنهد وتقول احححيااااا منك وافضل حاضنها ومتلص فيها مسافة .......

#النهاية#

المزيد من قصص العربيه وسودانيه وسحاق وثقافة جنسيه والاستشارات واستفسارات لجميع المشاكل حقتك تعالي خاص فقط أو اعملوا متابعه أو طلب صداقه لصحفه فقط سوف تلقي جميع الروايات المثيرة والجنسيه سودانيه وعربيه وسحاق وثقافة جنسيه لكبارفقط فيها علي فكره
..

🔞لكبارفقط 🔞
🔥حكايتي مع الخالات🔥

اسمي ماهر العمر ٣٢ .شغال بي عربية شريحة ماسك ترحيل موظفات بنك ف الخرطوم .
طبعا انا زول مرتب شديد عازي نفسي تمام بالنسبة للشياكة والعطور يعني اموري تمام والعربية حقي ملك اهلي م محتاجين لي قروشي امورهم طيبة .البلقاها بصرفا علي نفسي ولسة م متزوج وم مفكر اصلا كدا كدا اموري ماشة ومستمتع اكتر من المتزوجين لو علي انا عادي يومي انوم لي مع مزة ومع خالات ظابطات مرات .المهم نجي للموضوع .
برنامجي من الصباح اصحي ٦ ونص اتحمم واجيه اموري وامسح العربية اتمر القزاز اعطرها وابقي مارق عندي ٣ محطات بقيف فيهم القي الموظفات مجتمعين فيهن اشيلهن وعلي البنك عدل .طبعا يعجبوك الخالات ديل لم يجوك الصباحية تلقي الواحدة تقول ماشة لي راجلا عطر شنو وجيهة شنو احلي من الفتيات .وهم كمان بعرفو ناسهم وبشوفو الرجال وبعرفو الشاطر منو والمسكين منو .
طبعا كلهم مسمني الملك .م عارفهم مكسرات فيني ول كسير تلج ساي لكن فيهن وحدات دايبات في غرامي وانا حسيت بيهن .
طبعا فيهن وحدات رجالهم مغتربين والنوع دا بكون رهيب عديل كدا لانو تلقاهن بجيهن وبعملن حاجات تلفت نظر الراجل ليهن حتي لو بي كلمة برتاحو .
وفيهم وحدات رجالهم تعبانين نهارهم كلو شغل وم فاضين للنسوان .
في واحدة منهن اسمها مناهل عمرها ٤٠ سنة تقريبا ودي زوجها في الخليج غايتو دي كان مرتي ولا متر م بتحرك من البيت .اصبها ف البيت بس ياخ دي م زولة بخلوها وبسافرو منها .
المهم مناهل دي عبارة عن مجموعة من الحاجات السمحة .جسمها مفصل تفصيل لبن رهيب وخصر متوسط وصلب يجنن وطولها ولونها وشعرها حاجة خيالية .
ومناهل دي م بتركب الا قدام وانا م بركب زول الا هي فقط .وحاسي بيها تعبانة وهي كمان عارفاني معذب بيها لكن عامل تقيل .
مرات كتير بلمس فخذها وانا بتونس كهظار كدا ومرات لم تجي الصباح تركب بنزل افتح ليها الباب واختو ليها واحسسها بيه ويومي ملابسي دي بتكون مجهجهة والسبب مناهل دي .
يوم كدا الزولة دي م جات غابت وانا حزنت شديد لكن قلت م اتصل ليها الا بعد ينزلو زميلاتا ديل ...
..

#نواصل
🔞حكايتي مع الخالات🔞

اتصلت لي مناهل قالت لي تجي البيت عايزاك مشوار ماشة الدكتور .قلت ليها سلامتك الف بعد الشر عليك .قالت لي تسلم لكن العيانة امي م انا .المهم مشيت دورت وبقيت مارق علي البيت .لم وصلت البيت اتصلت ليها من الشارع قلت ليها انا واقف برا قالت خش لز الباب مفتوح انا في الحمام م بقدر اطلع .ياااااااه من قالت لي في الحمام طوالي زبي وقف وبقي منظرو يخجل في الشارع .وخيالي سرح وبقيت اتخيلها وهي في الحمام كيف منظرا وكيف لو هس انا معاها جوا في الحمام وزبي ماشي ذايد لغاية م بقي عامل ذي الزول الداسي ليه سيخة تحت البنطلون .اتخيلتها وهي عريانة والموية نازلة من شعرها ونازل لي صدرها ولبنها العجيب نقاط الموية واقفة فيه ذي قزاز العربية لم ترشو موية وبطنها والموية نازلة منها مرورا لي اوراكها ووصول الموية لأجمل ما فيها جملا وهو منفوخ والموية نازلة منو وشعرها نازل علي ضهرها صلبها مرطب من برودة الموية لغاية م عامل ذي الترس للموية تجي نازلة كأنها نازلة من الهضبة الاثيوبية .
المهم وقفت في الشارع قريب العشرة دقايق وانا سارح لغاية م فكرت لي نفسي اتلفت يمين شمال الشارع فاضي لزيت الباب وخشيت .وصلت الصالة م شايف زول الا صورة اخوها وضاح ضابط برتبة نقيب في الجيش لكن شغال في الغربية دا العرفتو منها بعدين .في البداية خفت تكون عاملة لي شرك لكن قلت وانا مالي م غلطت معاها بشي عشان اخاف .اتحركت يمين شوية شايف غرفة فاتحة وزول راقد في السرير مشيت عليه شوية لقيتها دي امها راقدة م جايبة خبر شكلها تعبانة شديد .قلت اسلم واقول احم يمكن يكون ف زول تاني .قلت احمم السلام عليكم .م ف رد .شوية كدا اسمع صوت باب يفتح قبلت يمين لقيتها دي المزة ذاتها طالعة من الحمام ومتغطية بفوطة بيضاء من صدرها لغاية فوق الركبة وفوطة تانية صغيرة لافة بيها شعرها .ااااااه المنظر دا لو شافو المجنون ينصح والنصيح يجن ياخ لو الجبل فيه روح يتحرك من منظرها انا من قبيل ذبي شادي من خيالها وهس ذاد عليه المنظر بقي م ف طريقة الا يقد البنطلون ويطلع اتسمرت ووقفت ولا حركة ولا صوت اعاين بس وهي اتلفتت وادتني ضهرها عشان تخش اوضتها والفوطة من ورا قصيرة طبعا دا كلو من الصلب اااااه ياناس دا منظر ولا في الاحلام ولا في الافلام .قالت لي ماهر هوي اصحي وتضحك ومشت علي غرفتها لقيت نفسي من غير م اشعر اخش وراها الغرفة ولسة هي بتضحك ...
..

باقي الاجزاء كامله وروايات اخرها غيرها كلوها موجوده عندي علي صحفتي اعملوا متابعه أو طلب صداقه لصحفه فقط او تعالي خاص فقط سوف تلقي جميع طلباتك من روايات وأفلام جنسبه سودانيه وعربيه واجنبيه وسحاق وثقافة جنسيه لكبارفقط فيها
..

🔞بت الريف🔞

ج/1،، اولاً انا اسمي منى عمري 33 سنة عائشة في قرية شمال السودان على النيل،،بدت حكايتي لم كنت عمري 13سنة وكنت بحب امشي البحر كتير وغالبا بقرأ هناك دروسي ونحن قريتنا هادية شديد،،ودا ساعدني اني اكون متفوقة في الدراسة،،اما شكلي خدورية وملانة بس ما سمينة😉وسطي منحوت نحت بدون مبالغة وفيه دوران وبروز،،ووراكيني ملانات اما صدري كان من يومه مائل للكبر حتى اكبر من سني يظهر وفيه رخوة يعني ما مشغول،،وكان بيحسسني بالخجل والسعادة،،لانه بيجذب لي الانظار،،طولي 160 قصيرة😉اسرتي كانت امي وابوي واختي الصغيرة عمرها 10 سنة،،وحلتنا كلها اهل زي اغلب القرا،،كنت مهتمة بدراستي شديد وحلمي ادرس قانون واكون محامية👩‍⚖️ما كنت مركزة مع الجنس والشهوة لغاية ما في يوم كنت مع صحبتي في بيتهم،،وفجأة سمعنا صوت غريب قمنا نشوف دا شنو🤔لقينا ابو صاحبتي ماسك امها من ورا وبعصر في شطورها😊واول مرة اشوف الزب تحت الهدوم وهو شاد زي الخيمة طبعا كان لابس عراقي خفيف،،وزبه ظاهر وهو لاصقه في صلبها،،براااحة انا وصحبتي رجعنا وقعدنا نضحك ههههه،،قالت لي طوالي بالليل بسمعهم وبتجيني اكولة في كسي،،كسك دا شنو قلت لها!!؟كنت بريئة قعدت تضحك😂قالت لي سجمي يا منى ما بتعرفي الكس!!!قلت لها بري ما سمعت به وبتضحكي ليه؟؟طوالي جات جنبي ونحن قاعدين بهدوم البيت،،انا لابسة بجامة خفيفة،،ختت يدها على جملي😳عيوني طلعت،،قالت لي دا الكس يا بت،،والمعفنة لقتني مخلوعة عجبها الوضع ههههه وبقت تهبش في جملي باصابعها،،وانا ما قادرة اتكلم رفعت يدها وضربتني لاني كنت مكهربة من هبشتها،،قالت لي اعرفي دا لك وللزمان والعند الراجل اسمه زب،،كل نسوان الحلة بيتمننه زي ما الرجال بيتمنوا الكس😉قلت لها اها ويعني الاحساس دا سببه شنو؟؟قالت لي الزب مهمته يدخل في الكس دا ويمتعه ويتمتع لغاية ما الراجل يصل زروته ويكب المني بتاعه جوا الكس عشان يحصل الحمل،،وانا اول مرة اعرف كدا منها قلت لها خلاس تمام انا ماشة البيت،،وبكرا تمي لي الباقي في المدرسة ضحكنا ومرقت وانا في الشارع حاسة جملي محتاج هبشة تاني زي هبشة سعاد صحبتي له لانها حلوة،،وصلت البيت ودخلت الحمام ولقيت لباسي فيه حاجة غريبة ولزجة وفي جملي كمان،،غسلته وبقيت من غير لباس وطلعت شريته،،دخلت غرفتي اذاكر شوية ورقدت عشان انوم بس اتذكرت هبشة سعاد قبيل،،بقيت اهبش في جملي تحت البجامة بيدي،،

#يتبع،،

لايك لجزو الثاني علي صحفتي اعملوا متابعه أو طلب صداقه فقط لصحفه فقط سوف تلقي جميع طلباتك من روايات وباقي الحلقات ديل منها وروايات اخرها غيرها كلوها بتلقي جميع الروايات في صحفتي وعلى جروب الواتساب بنات فقط لطلب الاضافه فيهو تعالي خاص فقط سوف تلقي جميع طلباتك من روايات وأفلام جنسبه سودانيه وعربيه واجنبيه وسحاق وثقافة جنسيه والاستشارات واستفسارات لجميع المشاكل حقتك كمان علي فكره صدقني
..
🔞بنت الجيران🔞
هلا اسمي سعد ساكن بحري طالب جامعي بحكي ليكم قصتي مع بنت الجيران ريان صباح الاحد انا ماشي الجامعة و لقيت ريان طلعت من البيت هي بنت جميلة و عندها جسم عجيب صدرها متوسط و طيزها كبيرة شافتني وقفت لي عشان تسلم على
ريان: هااااي سعد
انا: هلا ريان كيف حالك
ريان: تمام وانت
انا : الحمد**** ماشة على الجامعة
ريان : اي ماشة عندي محاضرة الساعة 10 اسي الساعة 8:50 بصل الجامعة في نص ساعة.
جامعتهم في سكتي ماشين في الشارع بنتونس عن الجامعة و المحاضرات و وصلنا الزلط اي زول ماشة عكس الثاني انا لحدي الوقت داك معتبر ريان بنت جيران بس يوم ام ريان نادني اصلح ليهم الطبق مشيت اصلح الطبق طبق حقهم جنب الحمام حقهم كان مركب فوق في الحيطة و بي وراي الحمام ما عارف ريان في الحمام و ريان ما عارفني عاوز اصلح الطبق ركبت في الطربيز ركبتي كانت على جهة الحمام مع ركبتي شفت ريان مدخلة يدها في جملها خات سمعات و ماسكه صدرها بيد الثانية و بتحضر في حاجة عرفتها بتحضر في فيلم جنسي انا زبي شدة مافي زول جنبي امها قاعدة جوء البيت و الحمام حقهم فيه فتحة انا بقدر اشوف في حمام لان فتحة كانت بي شباك زي كل الحمامات حقت الشقة و البيوت الحديثة كان مفتوح لي فوق انا فقدر اشوف جوء الحمام لكن جوء الحمام ما بقدر يشوفني عشان شباك كان عالي حبه قمت طلعت تلفوني صورتها ريان كم صورة عملت ليه فيديو اثناء ما الفيديو شغال ريان كبت صرحت صرحة بسيطة مسكت نفسها صرحة سمعتها انا بعد دقيقة قامت لبست هدومها و انا قبلت على الطبق و صلحتوا مشيت رجعت البيت و انا بعيان لصور ريان في الحمام و زبي شادي بليل قمت رسلت لي ريان في الواتساب
انا : مساء النور
ريان : مساء الخير اخبارك
انا: تمام وانتي
ريان : الحمد**** تسلم لانك صلحت الطبق جيت بتين صلحتوا ما شفتك لمن جيت
انا : بصراح لمن كنتي في الحمام و شفتك بتلعبي بجملك
ريان: 😱 ريان مصدومة بكلام دا ما قدرت تقول لي حاجة
انا : رسلت ليه صور صورتها 📸
ريان: عليك **** امسح الصور دي ي سعد ما توريها لي زول انا بديك اي حاجة عاوزة
انا : قلت ليها عاوزك انتي بعد ما شفتك في الحمام زبي شده و عاوز اشوفك ثاني بنفس المنظر
ريان : قصدك شنو ي سعد
انا: عاوز اشوفك عريانة
ريان : انت جنيت ي سعد ما بقدر اعمل كدا
انا : رسلت ليه الفيديو 📹 هي في حمام كان واضح هي قلت ليه ما مشكلة بمشي اوري الصور و الفيديو لشباب الحلة
ريان: لا ي سعد ما توريهم خلاص بديك العاوزوا ي سعد.
صورت لي نفسها عريانة في غرفتها و رسلتها لي
انا : جسمك عسل ي ريان انا قمت صورت ليها زبي شادي و رسلتوا ليها
ريان : واااااي دا شنو ي سعد
انا : دا بتمني تدخلي في جملك ريان شافت زبي و جملها هاج ما قادرة تسكتوا
ريان : سعد انا تعبانة جملي هاج لمن شاف زبك
انا : نعمل مكالمة فيديو تشوفي زبي و اريح جملك
ريان بين موافقة و بين ما موافقة
ريان عملت مكالمة فيديو انا رديت عليها لقيتها مصورة جملها واضح انا زبي شدة
ريان :سعد واااااي ما قادرة اطفي اه اه اه اه اه هي خاتة يديها جوء جملها
انا: بتقدري ي ريان اتخيلي زبي جوء جملك
ريان : زبك دا كبير ي سعد وااااااي هي مسكت صدره و بتعصر فيها و جملها كمان بعد دقائق جملها كبا و هي وااااااااااي ي سعد
انا زبي بجاي قذف و ريان شافت القذف قبل ما جملها يكب بثواني
ريان : اه اه اه اه اه سعد تسلم كنت محتاجة زي زبك دا من زمان كل يوم بليل نعمل كدا انا : تمام ي ريان
نحن مستمرين في الحكاية دي اسبوع كل يوم اشوفها في الشارع لمن تكون ماشة الجامعة بقت تنتظرني كل يوم برا عشان نمشي مع بعض وانا في شارع شغال بنخس فيها بعصر في طيزها بيدي لمن نكون برانا في الشارع شغالين كدا كل يوم
يوم صحيت ما كان عندي جامعة و ريان ما عندها جامعة امي طلعت لي بيت ام ريان طالعين مع بعض يمشوا السوق ليبيا يشتروا ملايات و عده ريان قالت ما ماشة عشان تعبان من تعب الجامعة عاوزة تنوم في البيت اليوم امها خلتها و مش مع أمي انا اتصل على ريان
انا : الو حبيبتي كيفك
ريان : تمام ي روحي وانت كيف مع الجامعة
انا : الحمد**** قاعد في البيت اليوم اجعي عليك في البيت انيك حبه
ريان: خائفة واحدة من الجيران يشوفك ي سعد بين و بين بيت ريان حيطة ما عالية شديد من الجهة الثانية من البيت مافي زول بشوفها مشيت تلبت بهناك ضرب ليها تلفون
انا : افتحي باب الحوش وراء انا هناك
ريان : اتخلعت جرت طوالي انت اهبل كان منكن زول يشوفك
انا : ما مشكلة المهم جيتك بدون ما زول يشوفني .
قمت حاضنة على شغال فيها بوس💏 مسكت يدي و مشت دخلتني على غرفتها غت الشباك بستاير و نزلت فيها بوس وانا راقد فوقها في سرير هي كانت لابسة هدوم بيت عادي كان خفيف ما لابسه حاجة جوء انا راقد حسيت بكدا ببوس في شفايفه نزلت لي ببوس في رقبتها و لحدي ما وصلت صدرها قمت ماسك صدره بيد هي اه اه اه اه اه براحة ي سعد هي كان لبسه هدوم لسه قمت طلعت ليها هدومها لقيت صدرها دا عجيب نازل لي تحت و حملتها مرفوعة لي فوق نزلت على صدرها مص و رضاع هي اه اه اه اه اه اه ي سعد كفاية هي ما متعود زول يمص صدرها او يرضع منو نزلت تحت على جملها كان ضامه رجلينها كانت خائفة
ريان : سعد ما بقدر اخليك تدخل زبك الكبير فيه بموت لو دخل في جملي
انا : ما تخافي ي روحي ما بدخلوا شديد
ريان : لالا ما تدخلوا جسمي كلو ليك الا جملي ي سعد انا لسه ما انفتحت لو دخلت زبك بكون مفتوحة
انا : تمام ي ريان ما بدخلوا كلو من طرف بس بدخلوا
ريان: تمام
فرقت رجلينها جملها قدام عيوني ما قادر اوصف من هو جميل دخلت اصبعي الوسط في جملها هي اه اه اه اه اه اه براحة انا بدخل اصبعي لحست جملها ريان وااااااي دا شنو ي سعد ما تعمل بي كدا انا بلحس لسه في جملها و مدخل اصبعي لي جوء فجاة ألقى ريان صرحت واااااااااااااي كبت في جسمي هي اه اه اه اه اه طلعت هدومي زبي كان شادي ريان شافتوا واااااااي ي سعد كبير ما تدخلوا في جملي قلت ليها ما تخافي راس زبي بس بدخل انا راقد فيها شغال المس جملها بزبي من برا هي اه اه اه اه اه دخلت راس زبي و ريان واااااااااي دا كبير ي سعد دخلتوا لي جوء حبه بقيت بنيكه براحة براحة و من فوق ما لي جوء شديد عشان ما افتحها هي اه اه اه اه اه اه اه اه طلعت زبي عشان حسيت بيه عاوز يقذف قذفت في جسم ريان هي بتمسح بيه في جسمها قبلت على الطبق الرئيسي طيزها دخلت زبي جوء طيزها و بنيك فيها وهي اه اه اه اه اه اه ايوة ي سعد اه اه اه اه اه انا بضرب في طيزها بي يدي هي وااااي واااي براحة عليه ي سعد انا بنيك فيها كان صحبتها جات عاينت بشبك اذا ريان قاعدة او لا هنا شافتنا عجبتها النيك بقت ماسك فيها جملها بدخل اصبعها فيه ما قدرت تكمل وقافي رجعت البيت بسرعة و باب ناس ريان ما بتسمع اذا في زول جاء او لا نحن في الغرفة ما حاسين بحاجة مع المكيف و النيك الحاصل انا كنت واقف هي كانت منزل جسمها القدام و رافعة طيزها لي فوق بي رجلينها في السرير وانا شغل بنيك فيها لسه طلعت زبي ريان كان انتهت رسمي انا تعبت من النيك ما قادر انيك ريان قالت عاوزة تمص زبي عقت في السرير ريان قاعدة في الارض مقبلة على بقت تلحس و انا مشتح رجليني طالع لي برا حبه من السرير ريان بتلحس في زبي وانا اه اه اه ريان مسكت بيضي و بتلحس فيهم انا ما قادر استحمل اه اه اه ريان فكي بيضي ما قادر استحمل خشمك فيه هي كان بتعصر على بيضي بشفيفها فكت بيضي مسكت زبي وانا مسكت راسها بجروا لي جوء كل مرة على لحدي ما زبي قذف جوء خشم ريان ما كان كثير ريان قامت راقدة في السرير انا راقد جنبها و ببوس فيها و حاضنها من وراء زبي جوء طيزها بعد وقت اتذكرت انو امي و ام ريان مشوا السوق و راجين دا وقت الرجعة حقتهم قمت لبست هدومي ريان مشت الحمام و رجعت بيت انا مبسوط و ريان كانت مبسوطة و زعلانة عشان زبي ما دخل جوء جملها كلو مرة اليوم بليل جاتني رسالة من رقم مجهول فيه صورة كانت لي انا وريان و صاحب الرقم كانت صحبت ريان عاوز مني حاجة......

#يتبع..

باقي الاجزاء كامله علي صحفتي وعلي جروب واتساب بنات فقط تعالي خاص فقط واطلب الاضافه في جروب واتساب بنات فقط أو اعملوا متابعه أو طلب صداقه فقط سوف تلقي جميع الروايات علي صحفتي وجميع طلباتك منني علي فكره صدقني
..

🔞نادين (1)🔞
ح احكي ليكم قصتي نا اسمي نادين عمري 17 سنه جسمي حلو شديد من صدر ل نص ل ارداف ل اي شي بسس مقتنعه تماما انو الجنس والنيك دا حاجه قرف واستحاله اجربها الا اذا عرست وحتى م كنت بفرك يعني لمن اتعب كنت بتجاهل الموضوع وبشغل نفسي ب اي شي تاني.... كنت مربطه مع واحد اسمو همام عمرو 25 سنه معضل وملتحي واسمر يعني جمال ل ابعد الحدود 😂💙💙💙💙💙💙💙💙علاقتي معاهو كانت اكتر من محترمه حتى م بنصافح بعض الا نادرا والحاجة دي انا الكنت طالبلها انو يكون الاحترام والحواجز دي ف علاقتنا والمهم كنا سمنه ع عثل🖤 ومرت الايام وامتحنت الشهادة وجبت نسبه كويسه وجات الاجازة والزهج والملل قاعدة وشغاله ف تلفوني همام اتصل لي رديت عليهو قال عايز يقابلني وحيجي يسوقني قلت ليهو تمام ومشيت أجهز ل الطلعه جهزت فستان اسود مع الجسم تحت الركبه مع اسبورت وردي فيهو ورود ب الجمبه وشنطه مورده وعملت شعري كيرلي وعملتو كعكه فوضوية وميكب خفيف بعد شويه اتصل لي قالي انزلي انا منتطرك شلت الشنطه ومرقت سلمت عليهو ف يدو قالي دا شنو الجمال ده كلو ومشينا شارع النيل 🖤قعدنا ولقينا أصحابو وصحباتو هناك عاملين قعده حلوه شديد وقعدنا معاهم واتونسنا لحدي 12 رجعني البيت واداني كيس هدايا مليان شوكولاتات نزلنا جا حضني عليهو شديد لمن حسيت بزبو💔انا لمن جسمي برد ودي كان أول مره نقرب من بعض كده... م زحيت منو ولا حاولت م عارفه دا كان خوف أو الشعور ده عجبني أو شنو بالضبط كده نحن 10 دقائق ع الحال دي قام زحا مني واعتزر قالي اسف م قدرت امنع نفسي اكتر من القومر القدامى دا مشيت منو دخلت البيت وفضلت كل الليل بفكر لي انا م زحيت منو لما حضني ليه م شاكلتو لانو قرب مني لي سكتا يعني انا عايزة كده..

🔞نادين (2)🔞

وفضلت بفكر لحدي م غلبني النعاس ورقدتا نمتا الصباح جا ولقيت همام متصل لي بس م شفت اتصالو لانو كان صامت دايره ارجع ليهو اتصل لي اتونسنا كده قالي رايك شنو الليله نتغدا برا اتردتت وخفت يحصل زي امس قالي انا بعتزر عشان أمس اتخطيت حدي قلت ليهو م مشكلة خلاص نطلع م عندي مانع قالي خلاص خليك جاهزة ح اجيك الساعه 5 قلت ليهو تمام وقفلت 🖤🖤🖤
ومر اليوم عادي جدنن لحدي م 4 جات لبست بنطلون ومعاهو تيشيرت اكمامو طويلة ولبست طرحه وحجبتها 💙خفت من موقف أمس و**** 😂😂😂جاني وركبتا مشينا وياهو مع الونسه جرت للمغرب مشينا مطعم وطلبنا وقعدنا نتونس ف نص الونسه مسك يدي انا سحبت يدي براحه منو هو ابتسم والاكل جاء وبدو ياكلو وبعدها مرقو من المطعم ف طريقهم وهم راجعين العربيه اتعطلت 😐💔 بعد معافرات اشتغلت لمن جاء يركب العربيه انتبه ل لستك العربيه لقاهو نازل 💔💔وهو م عندو اسبير ف عربيتو والساعة ماشه ل 12💔والشارع تقريبا فضى من الناس يعني هم ف محل شبه مقطوع والدنيا ضلام والهواء مع الشجر عامل صوت مخيف يخ جريت ل همام وحضنتو وانا ببكي بقول ليهو هناك ف زول جاي حيكتلني 😂😂😂😂قام ضماني عليهو شديد بعدها الهواء وقف ولسه انا ف حضن همام قام رفع راسي وباسني ف خدودي وانا م وقفتو بالعكس ارتحت لاني ف حضنو قام باسني ف شفايفي وبدأ يمص ف شفايفي ويأكل لي الشفه التحت ومره الفوق ونا خلاص بردتا اول مره يخوانا 😂😂😂😂💔قام فكا لي الطرحه وذا ف المص دخل يدو ب تحت التيشيرت وبقا يعصر ف لبني شديد رفع لي التيشيرت وبقا يرضع زي الزول الجعان وم لاقي شي ياكلو بقا يمصني شديد انا اتوحوح و طلعت لي آهات حنينه كده ومع كل اه بتطلع هو بزيد زياده ويتعب زياده وانا نفسي ده فوق 🤤🤤..

#يتبع..

باقي الاجزاء كامله علي صحفتي اعملوا متابعه أو طلب صداقه فقط لصحفه فقط سوف تلقي جميع الروايات وجميع الحلقات القادمه فيها علي فكره أو تعالي خاص واطلب الاضافه في جروب واتساب بنات فقط سوف تلقي جميع طلباتك من روايات وأفلام جنسبه سودانيه وعربيه واجنبيه وسحاق وثقافة جنسيه والاستشارات واستفسارات لجميع المشاكل حقتك كمان علي فكره صدقني
..
🔞لكبارفقط 🔞
🔥اساليب الاثارة !(خـــــاص)🔥
====================
من اساليب الاثارة بالنسبة للنساء استخدام اصابع اليد للرجل
هذا الجزء من المحتوى يحس بعض الرجال بالخجل وضروة استخدام القضيب في عملية الايلاج حتى انتهاء العملية الجنسية
وهذا خطأ كبير وقد يضر بكونه رجل متمكن
فالقضيب لوحده لا يستطيع اكمال نشوة المرأة واطفاء حرائق مهبلها
كلمات الحب اهم للمرأة عند الجماع واقوى تأثير من الايلاج
ولكن يمكن الرجل مداعبة المهبل بطرق مختلفه تجعل المرأة تنتهي عدة مرات
وربما يوصلها لحالة الشبع التام دون استخدام القضيب
المرأة كلها مناطق اثارة
ولكن تتركز في منطقة البظر والمهبل اغلب اعصاب الاثارة لدى المرأة ..
:
قم بفتح رجلي الزوجة وبدا بمداعبة شفتي الفرج جيدا بيدك وامسح عليها بكفك وراحت يدك ..
ثم باشر ايلاج اصبعك الاوسط بين اشفارها بهدوء من الاعلى الى الاسفل والعكس
واثناء ذلك قبلها في فمها ورقبتها وانظر الى عينها واطلق كلمات الحب باتجاه شفتيها
كرر تمرير اصبعك بين الشفرين الكبيرين وبين كل فترة واخرى تعمد ادخال اصبعك اكثر بين الشفرين
ستجد انها تبللت تماما
وفي هذه الاثناء ركز على البظر لمداعبته وحرك البظر باصبعك وفي حركه من اليمين للشمال ..
في هذه الاثناء تجد ان الزوجه قد تقلبت اعينها واغمضتها ورفعت صدرها للاعلى
وفتحت فمها وبدأت باستنشاق المزيد من الهواء
بعدها حاول ان تعيد تمرير اصبعك بين اشفارها من جديد ستجد ان المياه منهمرة بشكل كبير جدا
وستجد وكأن الاشفار تستنجد باصابعك لتدخل بها وتحس انها تحاول تقريب فتحة المهبل من اصبعك ..
هنا حاول ان تمرر رأس اصبعك حول فتحة المهبل بحركه دائريه
ستجدها هنا تحرك اردافها حتى تقترب اكثر وتسقط اصبعك الى داخل فتحة المهبل
ابدا هنا بادخال اصبع واحد فقط داخل المهبل في حركه عموديه مستقيمة
ثم اسحب اصبعك للخارج ستشاهد وكأنك اخرجت جزء من روحها معه
عاود الكره من جديد ..
وحاول ان تلامس جدار المهبل ستجد ان اصبع واحد غير كافي
قم بادخال الاصبع الثاني الى جوار الاول ومارس نفس الحركة من جديد
اقترب من اشفارها اكثر وقم بتحريك لسانك عليها من الخارج اثناء تحريك اصابعك داخل المهبل
اقترب اكثر وقم بتحريك لسانك على البظر من اليمين للشمال بحركه سريعه
وادخل اصابعك في المهبل وحركها ولو اضطريت لادخال اصبع ثالث
ستجدها تتأوه لذة وتقلب رأسها وتعض على شفايفها بقوة وترفع ظهرها عن الارض
اخرج اصابعك من المهبل وامسح المنطقة بيدك لتزيح السوائل عنها
اقترب اكثر الى الاسفل وقم بادخال لسانك على حواف فتحة المهبل واصبعك تحركه فوق البظر
ستجد حالة الهيجان عادت من جديد بنفس القوة
هنا قم بادخال اللسان داخل المهبل
وحركه بسرعه داخله وكأنك تمارس معها بلسانك يودك على البظر
ستجدها قد خرجت عن كل صواب وتكاد عينيها تخرج من رأسها وترفع ظهرها عن الارض
وتضرب به بقوه وتحرك مؤخرتها بشكل عشوائي وكأنها تتألم لذة وعنفوان امرأة
استمر هنا ستجدها تخرج الصيحات واحده تلو الاخرى
وتبحث عن شي تتمسك به
ناولها يدك الاخرى ستجدها تمسك بها وتدخلها في فمها دون شعور منها تمصها وتقبلها
والآن حينما تقترب الزوجه من رعشة الجماع ..
أو قبل ذلك بقليل
عليك ان تزيد من إمتاعها ... وذلك بأن يقوم بضمها ضمة قوية,,
وإدخال القضيب .. بكامله إلى داخل المهبل..

...
تعالي خاص فقط🔥🔞..
#تابعوني
 
  • عجبني
التفاعلات: ممدوح ابو
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%