NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

هاي انا سامي.
بصراحة. متل اي مكان في العالم. في ناس مو منيحة. وفي ناس منيحين كتيييير.
وفي مصر أو القاهرة. انا كنت مندفع جدا. و سلوكي مش مزبوط.وقابلت ناس و أشخاص اكبر مني. ومن بيئات مختلفة و كان مفروض مو كدا. لهيك صار معي مشاكل انا حطيت نفسي فيها.
وكان ممكن اغلط اكتر. ويصير معي مشاكل اكبر.
لكن اغلب شباب مصر كتير كويسين. وخافوا عليي اكتر من اهلي نصحوني . وكتير بده يساعدني. عشااان هيك انا بحب شباب مصر. انتوا كويسين كتييييير. انتوا حبيباتي. وبوسه على خد وجبين. وراس كل ولد مصري.
واللي غلط معي. يمكن غصب عنه. وظروفه وحشة. وانا اخترت غلط وهيك صار.
بس انا بحبكن كلياتكن. 😘

• عجبني
  • حبيته
التفاعلات: موجب و تبادل, elka2ed, sa3an و 5 آخرين
كلنا اخوات واصحاب

• عجبني
التفاعلات: Shynice6 و Mikeroro
انت منورنا ياحبيبي

• عجبني
التفاعلات: Mikeroro
اغلب شباب مصر كتير كويسين (y)
كلنا اخوات واصحاب (y)

حقيقه مش مجامله :love:

• عجبني
التفاعلات: Mikeroro
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي
تستاهل تتحب لكن ما يصح انك تحس انك راضي عن نفسك انما لازم تنظر للأفضل وإنك محتاج تتطور وتشتغل على نفسك اكتر

هاي انا سامي.
بصراحة. متل اي مكان في العالم. في ناس مو منيحة. وفي ناس منيحين كتيييير.
وفي مصر أو القاهرة. انا كنت مندفع جدا. و سلوكي مش مزبوط.وقابلت ناس و أشخاص اكبر مني. ومن بيئات مختلفة و كان مفروض مو كدا. لهيك صار معي مشاكل انا حطيت نفسي فيها.
وكان ممكن اغلط اكتر. ويصير معي مشاكل اكبر.
لكن اغلب شباب مصر كتير كويسين. وخافوا عليي اكتر من اهلي نصحوني . وكتير بده يساعدني. عشااان هيك انا بحب شباب مصر. انتوا كويسين كتييييير. انتوا حبيباتي. وبوسه على خد وجبين. وراس كل ولد مصري.
واللي غلط معي. يمكن غصب عنه. وظروفه وحشة. وانا اخترت غلط وهيك صار.
بس انا بحبكن كلياتكن. 😘
حاليا انت موجود فين

سوال هو انت اصلا من وين يعني عشان لهجتك بالكلام

عزيزي النسوانجي مشاركات التعارف ممنوعه تماما بأقسام المنتدى مكانها قسم التعارف فقط طلب أي وسيلة تعارف خارجيه او ذكر ها في موضوعك او ردودك مخالف تماما ومن الممكن ان تعاقب إداريا بسبب ذلك ( هناك قسم كامل لغرض التعارف) فلا تكن عضو مصر على المخالفات

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%