NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

𝔱𝓗ⓔ β𝐋𝓪℃Ҝ Ã𝓓𝔞Mˢ

( بنت قلبي 𝓯𝓪𝓽𝓶𝓪 )
نسوانجى مثقف
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
دكتور نسوانجي
أستاذ نسوانجي
عضو
ناشر قصص
مترجم قصص مصورة
مشرف سابق
ناشر صور
كاتب جولدستار
إنضم
23 يونيو 2023
المشاركات
19,589
مستوى التفاعل
33,148
الإقامة
مِےـمِےـلكےـة نٌےـسًےـوِٱنٌےـجَےـيّےـ
الموقع الالكتروني
نسوانجي.net
نقاط
42,197
الجنس
ذكر
الدولة
🍪♚ ℕѕ山𝐀ℕG𝔦 тʰⓇO𝐍𝑒 👣♔
توجه جنسي
أنجذب للإناث
تنويه ::_ هذه عمل خيالي لا يمت للواقع بصلة إلا في بعض الأحداث .+18

باتمان .. (( الرجل الوطواط ))
J2ePZR2.gif
تمهيد للأحداث ::_

تحرك باتمان بسرعة وكفاءة في تأمين رجال Two-Face اللاواعيين كما فعل في إخضاعهم. تزامنت نقرة آخر أصفاد في مكانها مع صدى آخر قذيفة سقطت في مكانها أخيرًا. الآن كل ما تبقى هو الأبدية الصغيرة التي سيستغرقها GCPD ليأتي ويحدد من سيذهب إلى Blackgate وأي منهم سيذهب إلى Arkham - كما لو أن ذلك يحدث فرقًا.

الجزء الأول ::_

التقط باتمان سبيكة مسطحة بحجم 9 ملم من درعه الواقي من الرصاص ونفضها بعيدًا. ظلت الكدمة تحتها، حيث تلقى ضربة المطرقة من الطلقة المتوقفة، مؤلمة، لكنه استطاع تجاهلها حتى عاد إلى كهف باتكاف لإلقاء محاضرة أخرى من ألفريد.

على الأقل هذه المرة، لن يضطر إلى تبرير نفسه أكثر من اللازم. لقد أخذ ذو الوجهين رهائن. إذا لم يقم باتمان بإخلاء مخبأ هارفي، فقد كان الأمر بمثابة إهمال لما قد يحدث لهم.

لقد توغل بشكل أعمق في حوض السمك المهجور بخزاناته البحرية المستنزفة، ورأى ما جذب إحساس هارفي المشوه بالازدواجية في جميع المعروضات الجافة والمجففة التي تهدف إلى عرض الحياة في المحيط. وقد أظهرت عمليات المسح التي أجراها للمخبأ المكان الذي سينتظره الرهائن فيه... في حوض السمك العكسي، وهي سفينة على شكل قرصان داخل خزان بحجم الحوت يسمح للضيوف بإنزال أنفسهم في المخزن والنظر إلى المناطق المحيطة. بحر.

فقط بدون الماء، تردد صدى خطواته بشكل غريب. معلنا وصوله إلى الرهائن الذين تصارعوا وصرخوا من جديد عند مدخله.

عند دخوله إلى داخل سفينة القراصنة ورؤية من أسر هارفي، شعر باتمان بأنه مضطر للتوقف والتفكير في مفارقات الحياة الصغيرة.

اللبلاب السام. المرأة القطة. هارلي كوين. كلها قاتلة، ولكن جميعها أنثوية بشكل رائع. بطريقة أو بأخرى أجمل من أي وقت مضى وهي مقيدة ومكممة - ربما لأنها أزالت التهديد الذي أبطل جمالها.

كانت سيلينا طويلة القامة ومثالية، مثل عارضة الأزياء، وكانت بذلتها غير المضغوطة تظهر ثديين فخورين يبرزهما ضيق زيها الذي يشبه المسيطرة. اللبلاب، ذات الطول المتوسط ولكن ذات الاستدارة الحسية، أصبحت أكثر غرابة بسبب اللون الأخضر لبشرتها. الحبال التي قطعت جسدها أخرجت زيها الذي كان بالكاد موجودًا من التواضع الذي كان عليه في السابق، مما منحه نظرة خاطفة على حلمات خضراء داكنة وشفتين صغيرتين بلون اليشم. ثم كان هناك هارلي، الذي كان الأكثر حماسًا. كانت صغيرة الحجم، لكنها لم تكن قصيرة الانحناءات. كل اهتزازها جعل ثدييها صالحين للزواج وحمارها الصغير الضيق يهتز بشكل مغري. على الرغم من افتقارها إلى الصقل مقارنة بإلهة الإغواء التي كانت مرتبطة بكلا جانبيها، شعرت باتمان أن حيويتها المخزية قد تجعلها أفضل اللعنة على الإطلاق.

لقد أذهل عندما أدرك أنه كان يفكر في الأشرار الثلاثة بهذه المصطلحات... ثم سأل نفسه لماذا لا؟ كل هؤلاء النساء الثلاث، على الرغم من جمالهن، كانوا مسؤولين عن جرائم لا حصر لها، وأضرار بالملايين في الممتلكات. كان من الممكن أن يكونوا قتلة عدة مرات لو لم يحبط مخططاتهم. وكما لو أنه لم يكن كافيًا أنه أسرهم مرات عديدة، فقد أنقذهم الآن، وأنقذ حياتهم ذاتها. ومع ذلك، لا يعني ذلك أن ذلك سيحدث أي فرق. وبمجرد عودتهم إلى الشارع، وهو ما سيكون في وقت قصير محبط، سيعودون إلى حيلهم القديمة.

سوف تسرق سيلينا. سوف اللبلاب ترويع. هارلي سوف يدمر الفوضى الخالصة. كان ذلك كافيا لجعله ينفجر.

وسأل بروس نفسه: لماذا لا ينفجر؟ ربما يعلمهم ذلك درسًا أخيرًا. من المؤكد أنه سيجعله يشعر بالتحسن. بالفعل، كان بإمكانه رؤيتهم وهم يعدون إهاناتهم، وعلى استعداد للسخرية والاستهجان حتى عندما أطلق سراحهم. لقد كان رهانًا أكيدًا أنهم سيحاولون إغوائه بالفعل: سيلينا بمجيئها المثير، وهارلي بمغازلتها الضاحكة، وآيفي بجاذبيتها الجنسية المشتعلة. ربما ينبغي عليه بدلاً من ذلك أن يقلب الطاولة.

لذا بدلاً من القيام بخطوة واحدة لتحريرهم من مأزقهم، قام باتمان بفك ذبابة وسحب رجولته.

كلهم صمتوا، لا يزالون. أغمي على هارلي تقريبًا، وكانت عيناه تتلألأ برأسه. انتفخت عيون سيلينا. انخفض فك اللبلاب.

كان بإمكان الجميع رؤية أن لديه قضيب بغل، طويل وسميك وحجم السلامي. لونها أرجواني غامق وكبيرة بحجم أحد معصميها. بدأت هارلي في التأوه، بينما كان اثنان من مواطنيها يحدقان بشكل لا يصدق، ووجوههما مليئة بالكفر، غير قادرين على استيعاب كيف يمكن أن يكون هذا الوخز الكبير حقيقيًا.

كان على بروس أن يقول إنه مسرور برد فعلهم. أضافت رهبتهم المخيفة إلى الإثارة، مما أعطى المشهد جوًا من الإثارة الجنسية التي سرعان ما استغلتها أزيائهم الضيقة وعبوديتهم الحسية. لقد رأوا أن عضوه كان حقيقيًا تمامًا حيث تحول من نصف صلب إلى منتصب بالكامل ومرتفع، ويطلق بزاوية عالية من ذبابة مفتوحة. وبينما كانوا راكعين على الأرض، لاح انتصابه فوقهم مثل عمود شاهق.

اتخذ خطوة تجاههم. سقط ظل صاحب الديك على وجوههم.

ضحكت هارلي بشكل هستيري من خلال كمامتها، أومأت برأسها بحماس، بينما اتسعت عيون آيفي، وأطلقت سلسلة من الإنكار في كمامتها - متأكدة من أنها لا تستطيع أن تأخذ تلك الوقفية الكبيرة، بينما كان بروس متأكدًا بنفس القدر من قدرتها على ذلك. حدقت سيلينا بذهول من خلال عيون نصف مشقوقة. بدت مستثارة بشكل ضبابي، حتى وهي على وشك الذروة، كما لو أنها تلقت أخيرًا هدية طال انتظارها.

نعم بالتأكيد. كان بروس على يقين من أن هذه هي الطريقة الصحيحة للتعامل معهم. لا يدللهم مرارًا وتكرارًا، بل يستغل تلك الأجساد الرائعة حتى يحصل على الأقل على شيء من العمل الشاق لإبقائهم على قيد الحياة وبعيدًا عن المشاكل.

لن يعود مرة أخرى إلى موجة الإلهام الإلهي التي حولت صفارات الإنذار في مدينة جوثام إلى أدوات جنسية. كل ما كان عليه أن يقرره الآن هو أي فتاة وأي فتحة ستكون محط اهتمامه.


كان هناك شيء عذري تقريبًا في القطة اللصة التي لا تقهر - فريدة من نوعها في رفضها التقييد أو التعلق. لكنه كان يعلم أنه يستطيع أن يجعلها تستسلم لحاجتها. عرفت سيلينا بالفعل، بمعرفتها العميقة به، أنه سيأخذها . يمكنها إما أن تستمتع به بكل إخلاص أو تنكر عبثًا البلل الذي يمس داخل مهبلها.

وصلت بروس إلى أسفل، وضربت يديها بالقفازات على ثدييها المخفيين. حتى من خلال غطائها، شعرت سيلينا بقسوة لمسة بروس وقفازاته المدرعة. لقد شعر بعدم وجود حمالة صدر من خلال زيها الرقيق، وكانت حلماتها تبرز بقوة لدرجة أنها لسع يديه من خلال طبقتين من الفينيل والجلد.

اشتعلت عيون سيلينا بالإثارة. بقدر ما كانت تكره الخضوع المتأصل في كيفية استغلاله للموقف، لم يكن بوسعها إلا أن تراه غريبًا. كم مرة تمنت أن يفعل لها بروس شيئًا كهذا تمامًا؟

كان وجود Harley و Ivy هنا أيضًا بمثابة تشويق إضافي. من المحرمات المطلقة التي لم تتخيلها حتى. لقد كان خطأً لا يمكن إنكاره وهو بالضبط نوع الجنون الشهواني الذي طالما أرادت أن يطلق باتمان العنان له. ويداها لا تزالان مكبلتين خلف جسدها، وقوّست صدرها حتى ملأ ثدياها الكاملان حدود زيها مثل الفاكهة المنتفخة في ملابس جلدية ناضجة.

أمسك بروس بالحلقة الدائرية التي كانت تتدلى بين ثديي سيلينا الكاملين وسحبها إلى الأسفل، وأطلق الضغط الذي كان يضغط على صدرها المقيد بإحكام حتى هربت ثدييها، ودفع لحمهما الغزير نفسه من خلال السحاب المفتوح، مما أدى إلى دفع جانبي بذلتها منفصل.

هديل هارلي بسعادة عندما جاء ثدييها في الهواء الطلق. غضبت آيفي بصمت، إما بسبب الإهانة المتعاطفة أو إثارة الحسد أو الانزعاج من اهتمام هارلي أو ببساطة لأنها كانت شخصًا مشاكسًا جدًا بشكل عام.

أعطت بذلتها المفتوحة ثدييها بالكاد ورقة تين من التغطية الآن، لكن بروس ما زال يضرب الجلد جانبًا ليتلمس ثدييها بقسوة، ويداه القفازتان تحت الجلد غير المضغوط، وقبضة قوية تعجن وتضغط بعمق في لحمها المرن. لقد صدمت سيلينا من الطريقة التي استجابت بها لقوته - الإدراك غير المتوقع أنها تحب أن يتم التعامل معها بحزم شديد.

كانت أصابعه تضغط على حلمتيها مثل زوج من الملزمات؛ صرخت سيلينا في كمامتها عندما سحبها من الأريكة حيث كانت تجلس مع هارلي وآيفي، وأسقطها على ركبتيها. كانت قدميها مقيدين تحتها، ويداها مكبلتان خلف ظهرها. لقد عرض عليها قضيبه لتقديم الطاعة أيضًا، لكنه لم يزيل كمامتها بعد. سيتعين على سيلينا أن تتصرف حسب شهوتها، وتعترف بذلك بتواضع، قبل أن يسمح لها بالشبع.

خفضت سيلينا رأسها، ومسحت شفتيها المسجلتين ضد انتصابه الخفقان، وعملت وجهها ضد كل قضيبه المتصلب. كان الأمر صعبًا للغاية لدرجة أنه قاوم الضغط الذي مارسته سيلينا عليه؛ كان عليها أن تجهد نفسها لدفع طولها النابض المتصلب بعيدًا عن المحاذاة التي تفضلها بشكل طبيعي.

كل ذلك بينما كان بروس ينظر إليها بنظرة خاطفة، ولم يظهر أي شيء خامل في مجموعة فكه، فقط حرارة معينة في شفتيه وكيف تشربت عيناه في امتثالها الشهواني.

قال بروس بصوت مليء بالشهوة: "أعلم أنك كنت عاهرة ذات يوم، يا سيلينا". "سوف تعودين مرة أخرى. من أجلي فقط. كان فمك هذا دائمًا مخصصًا لقضيب الرجل."

ولم يسمح لها حتى بأخذه في فمها. قام بتمزيق الشريط اللاصق، وأمسك بذقنها وأمسك بها، ووضع الإبهام والسبابة في خديها للضغط بين أسنانها مثل عضة الحصان. لقد فتح فمها بهذه الطريقة وهو يدفع نفسه بقوة داخل شفتيها.

ثم قام بإطعام المزيد من قضيبه في فمها، مما أجبر فكيها على الانفصال لاستيعابه. أخيرًا، تركها، وأطلق رأسها تمامًا وبدلاً من ذلك وصل إلى كلا الجانبين، ووضع يديه فوق جماجم هارلي وآيفي. لقد احتفظ بهم في مكانهم، وأجبرهم على المشاهدة، حيث أخذت سيلينا عن طيب خاطر الأمر الذي كانت تتوق إليه أن يعطيه.

قال: "امتصني"، وهو نفس الأمر القاسي الذي قد يصدره من سارق لإسقاط سكين أو إرهابي لإطلاق سراح رهينة.

عازمة سيلينا على عملها. انحنى ظهرها، حدق بروس أسفل الجزء الخلفي من جسدها لرؤية بدلة جلدية لها تمتد ضيق عبر مؤخرتها ممتلئ الجسم. لقد شعر برأس هارلي ينقلب ضد قبضته، وألقى نظرة على مؤخرة سيلينا البارزة بنفسها. مع شعور بالدوار من النزوة، ربت على رأسها.

لم يكن ذلك كافيًا لجعله يعيد التفكير في ممارسة الجنس مع فم سيلينا، ولكن سيكون من المثير للاهتمام معرفة ما ستفعله بضعة أيام من شخصية هارلي المهووسة وما كان يُظهرها لها الآن.

تمتمت سيلينا بهدوء، وأجبرت نفسها الآن على المزيد من انتصاب بروس، مما جعل نفسها تأخذ ما لم يطلبها منها بالفعل. غسلت جسده المنتفخ بشفتيها ولسانها وهو يدخل فمها، ثم أمالت رأسها على ما تمكنت من قبوله. ببطء في البداية. ثم بسرعة أكبر.

شدد بروس قبضته دون وعي على رأسي هارلي وآيفي بينما كانت سيلينا تضخ ذهابًا وإيابًا. وبقدر ما كان من المغري مشاهدتها وهي تتحدى رد فعلها المنعكس، نظر إلى المرأتين الأخريين. بدت هارلي وكأنها أم كرة قدم غاضبة تنتظر بدء مبيعات الجمعة السوداء، وكان حدقة عينها المتوسعة تتبع فم سيلينا على طول قضيب بروس مثل مهد نيوتن الذي ينتقل من جانب إلى آخر.

في هذه الأثناء، بدا أن آيفي قد حبست نفسها في عقدة غاضبة من الإنكار، وعيونها فارغة، وتحدق، لكنها لا ترى حقًا. كان لدى بروس شعور بأن فكرة أن تكون في مكان سيلينا - حيث تكون مجبرة ومع ذلك تستمتع بها - كانت فكرة كبيرة جدًا بالنسبة إلى كرهها للبشر ضيق الأفق. لقد كانت على وشك الإغلاق... أو أصبحت مجنونة بالشهوة كما حدث مع هارلي من قبل.

بروح الدعابة الخبيثة التي تنبع من نفس السد المتصدع الذي أطلق هذه الموجة من الدعارة، أخذ بروس هارلي وآيفي من شعرهما وسحبهما إلى جانبي سيلينا. أجبروهم معًا مثل شريحتين من الخبز على قطعة اللحم التي كانت سيلينا عليها الآن. واستخدم تلك القبضة المثقوبة ليدفع نفسه إلى فم سيلينا حتى وصل إلى مؤخرة حلقها.

جحظت عيون سيلينا معتقدة أنها ستختنق. ولكن على الرغم من الذعر الذي كان في عينيها، وفتحتي الأنف المتسعتين أثناء فرط التنفس، فقد استوعبه القط اللص. أخذ قضيبه إلى حلقها، وشعر هارلي وآيفي بالجنون السعيد لجسدها في العمل. كل المص والابتلاع والغرغرة التي بذلتها لجلب إثارة سيدها إلى الرأس. كان الضغط في خصيتيه يتزايد، وبدا أنه يجبر طبيعته الاستبدادية على الارتفاع إلى آفاق جديدة جنبًا إلى جنب مع نشوته المتزايدة.

"هل تعتقد أنها لم تكن عاهرة؟" سأل بروس هارلي وآيفي، وعيناه مائلتان من واحدة إلى أخرى، وصوته القاسي يخرجهما من أحلام اليقظة ويجبرهما على مواجهة غرام سيلينا من جديد. "هي كذلك. وأنت كذلك. لو أردت ذلك، كنت ستفعل بالضبط ما تفعله الآن. وربما تستمتع به أكثر. سيلينا فتاة جيدة، وأنت سيئة. ولهذا السبب أعاقبك-" - معاقبتك بعدم جعلك عاهرات. ستتمنى لو أنك تستحقين قضيبي."

شعرت وكأن كل عصب في انتصابه كان يصرخ عند أدنى لمسة لفمها الدافئ المغلف. طغت مص شفتيها على كل الأحاسيس الأخرى في جسده حتى بالكاد يشعر بالدرع الثقيل الذي كان يرتديه. شعر بروس بأنه عارٍ، أخف من الهواء. حتى من خلال قفازاته، أحس باحمرار جلد هارلي وآيفي بشكل محموم، كما لو أن أدمغتهما كانت تحترق بفكرة ما كان قريبًا جدًا منهما، ولكنه بعيد جدًا في فم سيلينا.

لكن سيلينا لم تكن فتاة جيدة. سيكون عليه أن يعاقبها أيضًا. ترك المرأتين الأخريين وأمسكها بحزام نظارتها، وسحبها إلى الخلف حتى اضطرت إلى التخلي عن وخزه المغطى باللعاب. لقد ترك ذلك بروس يتألم من صدمة البهجة المتقطعة، لكن سيلينا بحاجة إلى تعلم الدرس. كانت بحاجة إلى معرفة أنها لم تستحق أن تكون عاهرة له.

نظرت إليه سيلينا، بالكاد تستطيع أن ترفع عينيها عن الانتصاب الهائل الذي أدركت الآن أنه كان في فمها، على الرغم من أن حجمه يتحدى كل ما تعرفه عن حدودها. "ألا تريدني أن أنهي؟"

"إذا أردت ذلك، كنت سأحصل عليه،" شخر بروس.

وصلت إلى داخل سحابها المفتوح وإلى الأسفل حيث ركض حتى السحاب إلى قمة ساقيها، لمس بروس تل عانتها ببطانات أصابعه. حتى من خلال قفازاته، كان يشعر بدفء بللها.

قال: "إن مص الديك يثيرك".

وضع أصابعه على سراويلها الداخلية الزلقة - مبللة بالحرارة الرطبة. ثم سحبها جانبا ولمس شقها مباشرة. اهتزت سيلينا. عبرت عينيها. بدت وكأنها قد تبدأ في الترويل في أي لحظة.

وتابع بروس: "لقد شاهدك أصدقاؤك وأنت صاحب الديك". "هذا لم يوقفك. هل جعلك أكثر سخونة؟"

احمر خجلا سيلينا. قام بروس بمسح إبهامه بشكل متملك على قش عانتها الرطبة، مدركًا أنه كان هناك من خلال صوت الخشخشة الطفيف الذي أحدثه ضد قفازه. كانت سيلينا هادئة بإخلاص، بينما كان هارلي وآيفي صامتين كما لو كانا يعانيان من الرهبة الدينية. لقد شاهدوا بفارغ الصبر لمعرفة ما إذا كان سيُسمح لسيلينا بإنهاء ما بدأته - أو إذا كان هذا هو دورهم.

تساءلت سيلينا نفسها عما إذا كان بروس يستطيع شم رائحتها. شعرت ببللها يتسرب إلى فخذيها الداخليتين وتساءلت أيضًا عما إذا كان هارلي وآيفي مبللين بدرجة كافية حتى يشم بروس. فإذا كان ذلك يغريه بالابتعاد عنها لتلك العاهرات.

مرر بروس إصبعه الأوسط بين شفتيها الشفرتين ودفعه ببطء حتى فتحة قبول سيلينا.

نظرت إليه بعيون واسعة وكانت أنفاسها تتسارع. قامت سيلينا برفع وركيها في العرض. وكان مهبلها للعب معه. نظرت إلى الأسفل لتراقب حركة أصابعه، ثم عادت للأعلى لتحدق في عينيه بحثًا عن أي تلميح عما سيفعله بعد ذلك. إذا أخبرها للتو أنه سوف يمارس الجنس معها، اعتقدت سيلينا أنها ستأتي من ذلك وحدها.

قال بروس بحزن: "لقد أخرجت قضيبي من فمك منذ دقيقة". "أنت لم تشكرني حتى الآن لأنني جعلتك عاهرة".

أ. أنهي الأمر في فم سيلينا.

ب. تعال في وجه هارلي.

ج. قم بالاستمناء واجعل آيفي تلعقه.

... يتبع ...

الجزء الثاني ::_



بدت عيون سيلينا الداكنة وكأنها غائمة، وكان كبرياءها القططي في حالة حرب مع استثارتها، وتساءلت سيلينا نفسها إلى أي مدى ستحط من قدر نفسها إذا كان ذلك يعني أن هذه المتعة ستستمر. إذا لم تستسلم، كان رهانًا أكيدًا أن هارلي أو آيفي سوف يستسلمان. من المؤكد أن بروس سينتهي معهم بدلاً من السماح لسيلينا بإملاء الشروط.

"شكرًا لك على السماح لي بأن أكون عاهرة،" تشتكت سيلينا أخيرًا، وقاطعت أنفاسها صوتًا أجشًا، وشعرت بالإثارة عندما قالت الكلمات التي كانت تقولها. "أنا أحب أن أكون عاهرة الخاص بك. أحب أن أكون عاهرة الخاص بك كثيرا. من فضلك، من فضلك استمر في معاملتي مثل عاهرة الخاص بك..."

ضغطت هارلي فخذيها معًا، وعيناها تتدحرجان في رأسها. قالت آيفي شيئًا أكلته كمامتها. لا يبدو مجانيًا. تجاهلهم بروس. وقد ضمنت سيلينا أن انتباهه سيكون عليها.

"أنت مثيرة، أليس كذلك؟ أنا أحب المرأة التي تستمتع بالنيك. وأنت كذلك، أليس كذلك سيلينا؟ أنت تستمتعين بالنكاح."

"نعم!" انفجرت سيلينا.

قال بروس: "لديك مهبل جيد". "كمية شعر جميلة. استجابة لطيفة للمسها. هكذا يفترض أن يكون الأمر. أراهن أن هارلي وآيفي يقضيان وقتًا ممتعًا مع هذا الهرة. أي منهما ستسمحين له بامتصاصه؟ أخبريني، سيلينا، افعليهما معًا النزول على هذا العضو التناسلي النسوي الصغير الحلو؟"

"في بعض الأحيان،" اعترفت سيلينا، ليس لأنها تحب الاعتراف بأنها سمحت للمجانين في بعض الأحيان بالخروج منها، على الرغم من اعتبار نفسها متفوقة عليهم إلى حد كبير.

أخذ بروس إصبعه بعيدا عن شقها الرطب مع فرقعة ناعمة. نظرت إليه بذهول وهو يمسح بإصبعه على شعرها. بعد ذلك، كما لو كانت قطعة من الأجهزة التي تأكد للتو من أنها في حالة عمل جيدة، أعاد ضبط سراويلها الداخلية لتغطية تلتها بشكل صحيح.

قال لها: "اركعي مرة أخرى".

سيلينا شاحبة. "ألن تضاجعني؟"

قال بروس: "أنت لم تكسبها بعد". "سوف تكسبها الآن."

قالت سيلينا وقد بدا إحباطها متزايدًا وواضحًا: "يا إلهي".

يبدو أن بروس يستمتع به. "على ركبتيك." أرسلت الخشونة في صوته قشعريرة على طول العمود الفقري لها.

وهي تتأمل، نزلت على ركبتيها. نظرت إلى وخزه المتورم دون أن تلمسه.

وقال بروس: "أنت تعرف ماذا تفعل".

نظرت إليه و احمرت خجلاً من نظرة الشهوة القاتمة على وجهه. كانت تعلم أنها لا تستطيع الصمود أمام رغبته الساحقة. كلاهما تعلما ذلك للتو.

بللت شفتيها بلسانها، ووضعت فمها على المقبض المحتقن الذي قدم لها. لكن هذا كان كل الاستقلالية التي كان بروس على استعداد لمنحها إياها. أطلق نخرًا عميقًا، وأمسكها من أذنيها المغطىتين وحشر نفسه في فمها. لم يكن بوسع سيلينا إلا أن تتكمم بينما كان يمارس الجنس مع حلقها لأنها كانت تتمنى أن يضخ نفسه في جنسها.

كانت لا تزال تمتصه، وتحاول إرضائه، مما يمنحه الشفط الرطب الذي كانت تأمل أن يكون كافيًا لدفعه إلى الحافة. وسرعان ما أطلق النار على المريء مع انفجار من نائب الرئيس الساخن. قرقرت سيلينا عندما امتلأ حلقها، مكممة أكثر مما كانت تفعله بالفعل عندما اختنقت قضيبه، لكنها بطريقة ما ما زالت تمص انتصابه المتدفق بفمها الناعم المرن. كان لسانها يضغط على انتصابه، ويدفع كل طلقة يمكن أن تحصل عليها. لم تكن سيلينا تتوقع الكثير من ذلك. رفض جسد بروس الاسترخاء، حتى عندما ملأ فمها بالكامل. أبعد نفسه عن فمها واستمر في المجيء، والآن يندفع نحو ثدييها العاريين، ليبيضهما بالكامل.

علمت سيلينا أنه كان يجب عليها أن تبتلع، لكن المتعة المشتعلة التي شعرت بها تطلبت التعبير عنها. " أووه،" تمتمت، وتركت السائل المنوي الذي يملأ فمها يسيل على ذقنها وحلقها والترقوة.

أصبحت عيناها زجاجية وهي تحدق في وخز بروس، تراقبه وهو يشتعل، وترى كيف تتدفق بقوة سائلة تمامًا كما شعرت بها داخل فمها. لقد قوست ظهرها، ودفعت وركيها، وركبتيها واسعة. استهدف بروس هناك، قادمًا على فخذها الذي يرتدي سراويل داخلية أيضًا. صرخت سيلينا عندما هزتها الذروة المفاجئة. لم تكن تريده أن يتوقف، مستمتعًا بدفء نائبه بغض النظر عن المكان الذي يغطيها. لكن حتى باتمان لم يكن بإمكانه سوى تقديم الكثير.

هز صاحب الديك. سقطت بضع قطرات على وجه آيفي. فكرت سيلينا لفترة وجيزة في الذهاب إليهم، لكن كان لديها أهداف أفضل بكثير لتبحث عنها. جلست بسرعة، وأغلقت فمها على قضيب بروس مرة أخرى، وتذوقت المراوغة الطفيفة التي بقيت هناك ونظفتها بالمكنسة الكهربائية في حلقها. الآن يمكنها أن تشعر بالاسترخاء ينتشر عبر جسد باتمان.

ولكن لم يكن من المفترض أن تترسخ. من بين كل الأشياء، سقط سهم في الوسادة التي أخلتها سيلينا للتو، واهتز سهمها بقوة الاصطدام. استدار بروس على الفور، وانتزع وخزته نصف القوية من فم سيلينا، وحدد مصدر الهجوم حتى عندما سحب مسدس الكلاّب من حزامه وأطلق خطًا. حتى أنه لم يكلف نفسه عناء إغلاق نفسه، فقد اختفى بالرافعة المتعرجة لكابله الآلي، تاركًا سيلينا مستلقية هناك، مغطاة بالمني، والدماء تتدفق في أذنيها، مدركة بشكل غامض أن هارلي كان يداعبها - تحاول قدر المستطاع أن تختبر بذرة باتمان وهي مقيدة ومكممة. وعلى الرغم من أن آيفي كانت أكثر تحفظًا، إلا أنها مدت ساقًا طويلة لتداعب فخذ سيلينا.

***

أخذ بروس إلى العوارض الخشبية حيث هاجم القناص، وهو كرة تم سحبها بالفعل من حزام المرافق الخاص به. لقد أحس بحركة في الظل وألقى بالسلاح، ولف معصمه كما لو كان يطلق كرة منحنية ليمنح البولو المصمم ديناميكيًا هوائيًا دورانًا قويًا أثناء طيرانه في الهواء. كانت متشابكة حول الصورة الظلية الداكنة التي كانت تتحرك؛ تلتقط عيون بروس الآن ما شعرت به حواسه من قبل.

كما هو مشتبه به من خلال السلاح الغريب المستخدم، كان الصيادة. وبينما كان من الممكن أن تتمكن لعبة البولو من تحييد خصم أقل تدريبًا، إلا أن هيلينا لم تشعر بالانزعاج إلا للحظات. لقد مزقت كابل البولو مثل شبكة العنكبوت بينما تقدم بروس عليها، ولم يكلف نفسه عناء التخلص من رجولته. لقد لف عباءته حول نفسه، محاولًا أن يخفي عن وجهه كيف كان يستخدم مظهره المهيب لإخفاء ما يجب أن تعرف بالتأكيد أنه كان يفعله منذ لحظات. لقد صدمه الأمر على أنه منافق بطريقة ما.

"إن حمل سلاح فتاك هو أمر غبي في المقام الأول،" قال بتمجيد، مع رقابة مشددة تمنع صوته الكئيب من أن يصبح عرموش. "إن استخدامه عندما لا يكون ذلك ضروريًا تمامًا هو أمر أكثر غباءً."

أظهر زي هيلينا جسدها تقريبًا. كانت ذراعيها عاريتين باستثناء قفازات بطول الأوبرا، وساقاها كما هي مع حذاء يصل إلى الفخذ. حتى الثوب الذي كانت ترتديه من رقبتها المغطاة بالغطاء إلى منطقة المنشعب التي ترتدي البيكيني كان يحتوي على لوحة كبيرة مقطوعة تمتد من أسفل ثدييها الكبيرين إلى ما فوق فخذها مباشرةً. إن صلابة قطع الزجاج في عضلات بطنها والندوب الصغيرة المجعدة من جروح الرصاص التي أصابها الجوكر لم تستطع أن تقلل من جاذبية الكثير من الجلد الناعم، أكثر من أن الدروع الواقية للبدن التي ارتدتها يمكن أن تمحو اللحم المكشوف عليها الفخذين منغم والشفاه أفخم. تساءل بروس، مع ميل هيلينا للفتشية، عما إذا كان مظهر "أكتافها الباردة" يهدف إلى إظهار عضلاتها ذات الرأسين أو إبطيها. ومن خلال القيل والقال الذي التقطه، لم تكن هيلينا تبدو مخطئة في نظر الأطراف المهتمة.

والآن، انطلقت عيناها الزرقاوان نحو عضوه المخفي، كما لو كان يتساءل متى سيجد وقتًا في جزء من الثانية من الحركة ليخفي نفسه بعيدًا. "لقد كان خطأً، حسنًا؟ أوه، لقد نسيت - باتمان العظيم لا يرتكب أخطاء أبدًا. علينا جميعًا نحن مجرد بشر أن نكفر عن أنفسنا لأننا لسنا مثاليين مثله."

"أنا لا أتوقع الكمال. أنا أتوقع الكفاءة."

"لقد أعطيتك الكفاءة منذ اليوم الذي وصلت فيه إلى هنا، أيها اللعين-"

تجاهلها بروس، وكانت عيناه مائلتين نحو القوس والنشاب الذي سقط على الأرضية المبشورة للمنصة. لقد لاحظ أنه تم تركيب منظار قناص. فقاطعه دون أن يكلف نفسه عناء طرح السؤال: "كنت تشاهدين".

"نعم؟ ما الذي كنت أشاهده، هاه؟ ماذا كنت تفعل؟ أيها المنافق اللعين – يجب أن يكون هؤلاء الثلاثة في طريقهم إلى السجن، وليس كتابة رسائلهم إلى منتدى السقيفة!"

"كان بإمكانك إلقاء القبض عليهم،" لاحظ بروس بشكل محايد، مدركًا أن صوته الهادئ كان بمثابة تحريض للصيادة الهائجة.

"ماذا تقصد، هاه؟ ماذا تقول؟"

"هل جعلك ذلك تشعر بالغيرة عندما ترى ما كنا نفعله أنا وكاتوومان؟"

تمتمت هيلينا. "هل تغار؟ ماذا...اللعنة عليك! لقد قدمت نفسك كنموذج للفضيلة..."

"لم أقل أبدًا أنني فاضلة"، أشار بروس وهو يراقب بريق **** هيلينا وهو يرفرف على ثدييها المنتفخين وهي تتحرك في حركات إيطالية متقطعة.

أصرّت هيلينا: "الحكم عليّ بشأن كل شيء، كيف أرتدي ملابسي، ومن أضاجعه، وكيف أحارب الجريمة! أنت تعتقد أنني عاهرة، أليس كذلك؟"

كانت في حالة من الغضب لدرجة أنها أمسكت به من طية صدر السترة مثل الهيكل العادي، وسحبت ردائه للأعلى عن غير قصد وبعيدًا عن الوضع الذي غطى فيه رجولته.

"أنا لست..." انقطعت صوت هيلينا عندما رأت انتصابه المتجمع، ويميل إلى الأعلى في الهواء ويزداد طولًا مع مرور كل لحظة. "يا إلهي..."

اتخذ بروس خطوة تجاهها. تراجعت هيلينا وهي تئن قبل أن يتمكن قضيبه المندفع من لمس لحمها العاري من خلال النافذة في ثيابها. بدا فجأة أن رجولته كانت تستهدف رحمها مباشرة.

قال بروس: "أنت تسبب لي أكبر قدر من المتاعب مقارنة بأي من جنودي"، وقد تناقضت برودة صوته بشكل كبير مع الحرارة الغاضبة لانتصابه النابض.

عندما نظرت هيلينا إلى وجهه، رأت نفس باتمان المسيطر عليه بجنون والتي اعتادت على العداء معها. فلما نظرت إلى الأسفل رأت وحشاً مستعبداً مفترساً على وشك الانقضاض. لم تكن تعرف كيف يمكن أن يتناسب كلاهما في نفس الجسم.

ربما كان الأمر مثلها: حاولت أن تكون كاثوليكية جيدة حتى وهي تنتقم دمويًا من أعدائها. ربما لهذا السبب كان هناك دائما مثل هذا الاحتكاك بينهما. كانت هي وباتمان متشابهين إلى حد كبير.

"إذا وضعتك على مقاعد البدلاء، فسوف تخرج إلى الشوارع على أي حال. لست مجرمًا بما يكفي لاعتقاله... ولا جنديًا كافيًا للوقوف في الصف. ما الذي يجب فعله معك أيتها الصيادة؟"

اتخذت هيلينا خيارًا واعيًا للتمسك بموقفها. إذا ضغط باتمان على ذلك الديك ضدها، دعه يفعل ذلك. لن يغير شيئا.

لكنها وجدت نفسها تمتنع بكل احترام عن الألفاظ النابية حيث قالت "ليس لك أن تختار ما يحدث لي".

أكد لها بروس بثقة كبيرة لدرجة أن هيلينا كان يمكنها أن تومئ برأسها كما لو كانت تستمع إلى خطبة: "أفعل ذلك". "في هذه الحرب، أحتاج إلى جنود يطيعون الأوامر. أنت لست جيدًا بالنسبة لي إذا كنت مدفعًا طليقًا. لذلك يمكنني إما أن أعاقبك وأتمنى أن تتعلم درسك - أو يمكنني أن أكون محبًا للخير. أكافئك، حتى رغم أنك لا تستحق ذلك. وبمجرد أن تتذوق طعم كونك فتاة جيدة... ربما ستظل كذلك."

أ. معاقبة الصيادة.

ب. مكافأة الصيادة.


أخذت هيلينا نفسا عميقا وتحول شيء ما في عينيها. يبدو أنها إما عادت إلى نفسها أو أجبرت نفسها على القيام بدور: " Chi cazzo credi di essere؟" أقسمت. "اللعنة عليك!"

لم يرد بروس، على الرغم من أن جفونه المتضيقة أظهرت أنه شعر بنفس المشاعر في المقابل. "إنه عقاب إذن. أغلق فمك واخلع ملابسك،" أمر، وعيناه تحترقان بهدوء غاضب.

" فافانكولو! " شتمت، وبدأت في رفع قبضتيها عندما ضربها بروس بضربة خلفية. ضربت قوة الضربة هيلينا على المنصة، وكانت شفتها ملطخة بالدماء.

وقفت متحمسة أكثر من أي وقت مضى، ودماءها تغلي، وعيناها واسعتان ومحمرّتان. نظرت إلى عيون بروس ورأت السيطرة الجليدية التي أخجلت وحشيتها. لم يكن هناك أي منطق معه. لقد قرر.

سوف يعاقبها باتمان، ولكن بهدوء وبرود وصرامة مثل الآلة. وسيكون رحيما بنفس الطريقة. كان هناك غضب في عينيه، ولكن كان ممسكًا به بإحكام، ومُسجَّلًا، ومُسيطرًا عليه بطريقة كانت هيلينا تتمنى لو استطاعت احتوائها.

لقد علمت أنه لا يوجد قتال مع هذا المزيج من الأنهار الجليدية والبركان الذي ربما لا يوجد إلا في باتمان. لقد أخافتها. لقد أثارتها.

"اخلع ملابسك. الآن،" قال بروس بهدوء مميت، ولم تفكر هيلينا في عصيانه الآن أكثر مما تفكر في التوقف عن التنفس. وبيدها المرتجفة، خلعت عباءتها وتركتها تسقط على قدميها.

ولكن على الرغم من أن تحديها قد هدأ، إلا أن ترددها ظل يمثل مشكلة. لم تكن تسير بالسرعة الكافية لإرضاء بروس. أخذ الأمور في يديه. انتقدت أصابعه المغطاة بالقفازات، وأمسكت بقبضات تشبه الملزمة من زي هيلينا، ومزقتها بحرية من جسدها المرن.

كان ينبغي أن تشعر هيلينا بغضب شديد تجاه هذه الإهانة، لكن كل ما شعرت به كان خوفًا مبهجًا. تراجعت إلى الوراء وتعثرت في حماقات غير متوقعة، وتصدرت على ظهرها. انحنى باتمان عليها، وسحب سراويلها الداخلية إلى أسفل ساقيها الطويلتين، ثم مزق حمالة صدرها. الآن أصبحت عارية: قفازاتها وحذاءها وقناعها هو الشيء الوحيد الذي سمح لها بالاحتفاظ به.

بينما كانت هيلينا تشعر بالإثارة من الرعب، حرك بروس ذراعيها إلى كلا الجانبين، مما جعلها تمسك بدعامات درابزين المنصة، ثم قيد معصميها بها. لقد فعل الشيء نفسه مع ساقيها: فتحهما، ثم ربط كاحليها لمنعها من إغلاق ساقيها.

"ماذا ستفعل بي؟" شهقت هيلينا، وشعرت بقفزة مذهلة داخل نفسها، كما لو كانت معدتها تتحرك أثناء ركوب السفينة الدوارة.

استحوذت عليها عيون باتمان بهدوء، حيث استمتعت بعريها وخططت للهجوم الذي قد يقوم به على جسدها الضعيف. شعرت هيلينا وكأنه يعرف كل أسرارها، وكل نقاط ضعفها، وكل ما يمكن أن يفعله بها، وما هو تأثير كل ذلك.

قال: "أولاً سأقوم بتأديبك". "ثم سأستمتع بك."

"استمتع بي؟" صرخت هيلينا، وهي متأكدة تمامًا من أنها تعرف ما يعنيه ذلك، كما أنها متأكدة أيضًا من أنها تعرف كيف سيؤدبها.

كانت مشاعرها مشوشة إلى أبعد من الفهم. هل يجب عليها الخوف من العقاب؟ يمكنها أن تتحمل القليل من الألم. لكنه يستمتع بها... هل سيكون ذلك أفضل أم أسوأ من الانضباط؟

التقط بروس عباءتها الجلدية الطويلة. قام بتمزيق شريط منه، ثم عقد قطعة القماش الواسعة في حبل ملفوف بإحكام. ركع فوقها، وهو يحمل السوط المؤقت في يده اليمنى، وعيناه على ثدييها الفاتنتين. كان باقي جسدها منغمًا ورياضيًا، لكن ذلك لم يمتد إلى ثدييها الإيطاليين الرائعين. لقد كانا ممتلئين وفخمين، ولطيفين حتى في المظهر، ويمتلئان الآن بعاطفة لا تستطيع هيلينا إنكارها.

لقد كانا حساسين للخطأ أيضًا، كانت هيلينا تحب أي قدر من التعامل أو المص، لكنها لم تسمح أبدًا لأي رجل بأن يتعامل معهم بقسوة شديدة. ولا حتى تعض أو تلوي حلماتها. لم يكن لديها أي فكرة عما ستشعر به إذا استخدم باتمان أداة التعذيب هذه، لكن توقعها المخيف قبض على جسدها بالكامل وتدحرج بعمق داخلها. كان من المستحيل عليها معرفة ما إذا كانت مذعورة أم مشتعلة.

قال لها بروس بكل تأكيد: "هذا لا يحدث للفتيات الطيبات".

انقطع السوط في الهواء بسرعة كبيرة لدرجة أنه أطلق صفيرًا، وطقطق مباشرة على صدرها، وألسع هالة المرجان، وكل ما فكرت به هيلينا هو كم كانت محظوظة لأنه لم يضرب حلمة ثديها المشدودة.

"أوهههه!" صرخت هيلينا، وشعرت بالتشنج المحترق ينزل عبر جلدها حتى أصبح عميقًا في لحمها. تمكنت من خنق صوتها المؤلم وتحويله إلى نعيق. "لست...لست فتاة سيئة..." تشتكت.

قام بروس بلف السوط حول مفاصل أصابعه، وشده ولفه بين يديه. "أعرف مدى سوء حالتك يا هيلينا. المدرسة الثانوية التي تعملين فيها. والطلاب الذين تعلمينهم. أنت تتابعينهم - أولئك الذين ينجذبون إليك، والوسيمون، والأشخاص الذين يجعلونك تشعرين بأنك مرغوبة. أنت "انتظر حتى يتخرجوا... لطيفين وقانونيين... ثم تغريهم. دعهم يحققون كل الأوهام الشريرة التي لديهم عنك. هذه هي الطريقة التي تشبع بها رغباتك. أيها المراهقون اللعينون!"

لم يزأر بروس، لكن أسنانه كانت مشدودة بقوة الخوار عندما ضربها مرة أخرى. هذه المرة عثر السوط على صدرها الآخر، تاركًا أثرًا أحمر طويلًا يحد الحلمة المتصلبة.

"هل أحببت مضاجعتهم؟" طالب بروس بينما كانت هيلينا تتألم من الألم. "هل كان الديك الشاب المثير يستحق أن يكون مثل هذه العاهرة؟"

"يا إلهي، باتمان! أنا آسف!" عواء. "أنا آسف!"

"أنت؟" ضحك بروس، وظهرت الأوردة في رقبته تحت الجلد مثل الثعابين التي تستعد للهجوم.

"نعم أيها الوغد، اغفر لي!" بصقت هيلينا الكلمات. عذاب النحيب الذي مزقها فتح عقلها بطريقة ما على حقيقة كلماته. لقد كان أمرًا شائنًا، ما فعلته. مجنون. ومع ذلك فقد أحببته. لم تكن تعرف كيف تستغني عنها.

اللعنة عليه، على أي حال. لم يكن الأمر كما لو أنه يستطيع الحفاظ على استمرار العلاقة أيضًا. إذا تمكنت من تلبية احتياجاتها مع Catwoman، فربما تفعل ذلك أيضًا!

"إذا كنت تريد المغفرة، أخبرني كيف شعرت." ولوح بالسوط في وجهها.

"لقد أحببته! توسلت إليهم أن يمارسوا الجنس معي!"

توقف بروس، ولم تظهر أي فكرة أو عاطفة في عينيه، لقد كان مثل الآلة. كان لدى هيلينا شعور رهيب بأنه كان يتوقف فقط حتى تتمكن هيلينا من رؤية أن هذا لم يكن رد فعل متهورًا، ولكنه شيء مدروس بعناية. لذا فهي ستعرف أن هذا لم يكن بسبب مشاعره الهائجة، بل بسبب العقوبة التي اكتسبتها.

"أنت لست فتاة جيدة، أليس كذلك؟" سأل بروس دون أن يجعله سؤالاً على الإطلاق.

هزت هيلينا رأسها بالدموع.

"أنت فتاة سيئة. ماذا تستحق الفتيات السيئات؟"

تذمرت هيلينا: "الفتيات السيئات يستحقن العقاب".

لم يبدو بروس متفاجئًا، على الأقل ليس بما يكفي لإجباره على أي رد فعل. لقد استجاب مثل آلة تعمل بالطاقة. ارتفعت يده لأعلى ولأسفل بشكل غير واضح، واتصل الجلد الموجود فيها بوحشية بجلد هيلينا. لقد كان خبيرًا في هذا الأمر بقدر ما كان خبيرًا في أي شيء: بغض النظر عن مقدار الألم الذي تسبب فيه، لم يكن هناك سوى القليل من الضرر بخلاف الكدمات والكدمات. ومع ذلك، سرعان ما بدا جسد هيلينا المجلد وكأنه ساخن جدًا.

"المسيح! القرف المقدس!" بكت، وخالفت وتلوى بجنون، في محاولة للتخلص من القيود التي عقدتها في مكانها لأي عقوبة أراد بروس استخدامها عليها. ولكن لم يكن الأمر كما لو كانت تريده أن يتوقف - كانت تعلم أنه سيفعل ذلك، إذا كانت تريده حقًا - فهي لم تفعل - كانت بحاجة إليه لإنهاء هذا. "من فضلك، عاقبني يا باتمان. عاقبني حتى لا أكون فتاة سيئة مرة أخرى."

"عاهرة جائعة لنائب الرئيس. ليس هناك ما يرضيك،" زمجر بروس، وهو يلف السوط حول رقبتها، ويسحب المشنقة إلى حلقها حتى يتحول وجهها إلى اللون الأرجواني.

عالم هيلينا يدور ويظلم. لقد شعرت على يقين من أنها ستفقد الوعي، وربما تموت، لكن بروس أفرج عن الضغط في الوقت المناسب لتتنفس.

نظرت إليه، وقد اغرورقت عيناها بالدموع، وشعرت برعشة من الإثارة المنحرفة تتسارع عبر عمودها الفقري. بقدر ما كانت قلقة من مدى غضب باتمان الذي سينفثه عليها، استمتعت هيلينا بطريقة أو بأخرى بالخطر. الدم المخيف الذي ينبض في عروقها جعلها أكثر تقبلاً الآن مما يمكن أن يحصل عليها الجنس البسيط. يا إلهي، لم تكن تعرف ما الذي تريده أكثر: أن تُضاجع أم تُعاقب.

"باتمان..." دندنت، وجفنيها يرفرفان، لا يهمها إلا أنه فعل واحدًا أو آخر. "اجعلني فتاة جيدة. اجعلني فتاة جيدة، فتاة جيدة ..."

... يتبع ...


الجزء الثالث ::_



قال بروس: "سأجعلك تأتي"، على الرغم من أن الأمر بدا أشبه بالتهديد.

انتقد جسده على هيلينا، ودفع قضيبه بوحشية داخلها. صفعت كراته ضد مؤخرتها مع كراك سيئة! لقد انسحب لفترة كافية فقط ليغوص مرة أخرى بداخلها. صرير الإطار المعدني للمنصة التي كانوا يمارسون الجنس عليها حيث تطلب الأمر عنفًا لم يكن من المفترض أن يتحمله.

"وقحة!" نبح بروس وهو يعض على فم هيلينا. "عاهرة!"

مع الدفعة الخامسة القوية من وخزه، شعرت هيلينا وكأنها زبدة من الداخل. لقد رفعت وركها ببطء في عرض ضعيف، وظهرها يتقوس، قبل أن يضربها بروس مرة أخرى وتختبر أعنف هزة الجماع التي واجهتها على الإطلاق.

"إله!" بكت في فمه. "اللعنة علي!"

"خذها، أيها العضو التناسلي النسوي اللعين،" زمجر بروس، ولسانه عدواني مثل قضيبه في طعن فمها، بينما أمسكت أصابعه بوركيها العريضتين، وتتلمس طريقه بعمق في مؤخرتها السميكة. "خذي كل هذا الطريق حتى ذلك الهرة الرطبة حتى تحصلي على مني، أيتها العاهرة."

في تلك اللحظة، لم تهتم هيلينا إذا عاشت أو ماتت. كل ما يهم في وجودها هو متعة لحظاتها الحالية. لقد كان الأمر يستحق ذلك لو قتلتها. اهتز جسدها بالإثارة الكهربائية، واشتعلت كل خلية من خلاياها بطاقة اللعنة.

"استمر في مضاجعتي يا باتمان، يا عزيزي،" كانت تلهث في فمه القاسي، ولم تفكر سوى في ما يمكن أن تقوله من شأنه أن يبقي هذا الشعور مستمرًا، ويبقيها في حافظة قضيبه. "استخدمني. استخدمني مثل العاهرة. اجعل الأمر مؤلمًا إذا كان عليك ذلك، فقط... فقط دعني أحصل على نائب الرئيس الخاص بك!"

وضع بروس يديه على رأسها، محاصرًا شعرها الأسود، بينما ارتفعت أصابع قدميه إلى الأرض للحصول على الدعم. بعد أن قام بفرز وضعه بسرعة، هاجم بوحشية كس هيلينا، وضربها بقوة على المنصة لدرجة أن الأرضية المبشورة عضّت منحنياتها الفاتنة. تردد صدى صوت جسده المدرع الذي يضرب جسدها العاري على الجدران.

"اكسب مني، أيتها العاهرة اللعينة،" همهم بروس، وكل عضلة في جسده مشدودة، واستعدت، واضعة نفسها في الضربات العقابية التي وجهها إلى هيلينا بين ساقيها.

شعرت هيلينا بأن قضيبه ينبض، وطوله جامد جدًا لدرجة أنه لا بد أنه كان مؤلمًا كما فعل البظر في تصلبه. ومع ذلك، كان ألمها رائعًا مثل المتعة. انفجرت هزة الجماع النارية الأخرى بداخلها، مما جعلها تصرخ حتى أصبح حلقها مؤلمًا.

"توسل إلى مني حتى تحصل عليه،" صرخ بروس، وهو يقصف جسدها الضعيف والمرتعش بكل عضلاته الضخمة.

وتوسلت إليه هيلينا بسعادة لمواصلة مضاجعتها، والاستمرار في توسيع العضو التناسلي النسوي لها حتى أصبح حاوية قمامة مناسبة لاستخدام سيدها، والخروج من العاهرة التي كانت تمارس الجنس معها تقريبًا بقدر ما كانت تمارس الجنس مع نفسها.

لم تهتم بأن هارلي كوين، وبويزون آيفي، وكاتوومان يمكنها سماع كل الكلمات الصاخبة من رئتيها المضطربتين، لذلك ربما لم تكن تهتم أيضًا بأن الطيور الجارحة الأخرى كانت تسمع مدى حاجة هيلينا إلى سماعات الأذن الخاصة بهم. باتمان نائب الرئيس.

***

قالت كيت كين وهي تنظر إلى رفيقتها بابتسامة قطة: "يمكنني استخدام مشروب". لم تكن في حاجة إلى واحدة حقًا، وكذلك دينة لانس، التي كانت على وشك أن تعرض عليها زيادة... لكن كانت لديها فكرة جيدة أن دينة ستحصل على واحدة على أي حال.

قالت دينة وقد خافت صوتها كما لو أن هيلينا قد تسمعه: "لا تدعني أوقفك".

تم تكليفها هي وباتومان بمهمة المراقبة. كان بعض المجانين يقطعون بائعات الهوى في منطقة إيست إند، لذا كان عليهم أن يجلسوا في المنطقة طوال الليل ويروا ما إذا كان بإمكانهم اصطحابه. ومع ذلك، فقد ألقت عاصفة ممطرة شديدة بالجميع تقريبًا في الداخل، لذلك بعد جمع عدد قليل من جرائم شوارع جوثام النموذجية - خطف المحفظة، ومعارك السكاكين، وصفقات المخدرات الصغيرة - بدأ المساء يبدو وكأنه تمثال نصفي. تتحصن دينة وكيت تحت برج المياه، ويقومان بمسح عدد قليل من الأشخاص في الشارع لمعرفة ما إذا كان أي منهم في ورطة أو يواجه مشكلة. ثم بدأت هيلينا بالصراخ على بوسها عبر الاتصالات.

كانت دينة قد حصلت بالفعل على بزاقة من قارورة كيت - الشيء الوحيد الذي كانت متأكدة من أن بروس لم يخزنه في حزام المرافق الخاص به . ثم سمعوا نقل هيلينا: صوت الجنس خشن للغاية، مؤلم للغاية ومتوسل، لدرجة أنهم استمعوا لبعض الوقت للتأكد من أنه تم بالتراضي حقًا. ولكن لم يكن هناك أي شك في صوت هيلينا وهي تتوسل. قبلت دينة شرابًا آخر من القارورة.

وبعد خمس دقائق، ضبطوا على تردد هيلينا مرة أخرى، فقط ليسمعوا نفس الكلام الحسي - صوت هيلينا أصبح أضعف قليلاً الآن. مرت خمس دقائق أخرى وقاموا بتسجيل الوصول مرة أخرى. كانت هيلينا لا تزال مستمرة، حتى لو كان صوتها مجرد همس. بعد خمس دقائق من ذلك، سمعوا صوت هيلينا وهي تقرقر وتئن، ثم صوت حاد من يد مرتدية القفاز وهي تصطدم باللحم وهي تصرخ، متوسلةً بإخلاص حبيبها أن يستمر، وأن يستمر في إعطائها المزيد.

أخذت دينة سحبة أخرى من القارورة. لم يسبق لها أن خفضتها إلى مثل هذه الفوضى. ولم يصمد طويلاً أيضاً. كان عليه أن يكون في حالة جيدة مثل بروس، فماذا كان ذلك؟ هل كان بروس أكثر استبدادًا لدرجة أنه رفض السماح لجسده بالاستسلام، مثلما كان سيسمح لهيلينا بالاستقالة قبل أن يقتنع بأنها محطمة تمامًا.

مدت كيت القارورة إلى دينة، متطفلة على أفكارها، وعلى نحو غريب، قدمت لها الراحة التي كانت بحاجة إليها عندما شعرت بأن بوسها ينبض بالحاجة. كانت شفتيها مملوءتين بالعضات من التفكير فيما لو كانت في مكان هيلينا. هل ستصمد لفترة أطول مما صمدت هيلينا؟ هل تريد ذلك؟

قالت دينة وهي تلوح بالقارورة: "من الأفضل ألا أفعل ذلك". كان رأسها يدور بالفعل بسبب مستوى الكحول غير المعتاد في نظامها؛ لم تنغمس أبدًا في العادة بهذا القدر. عادة لم يكن هناك أي سبب لذلك.

على بطنها الفارغة، ذهب الخمر مباشرة إلى العمل؛ لو فكرت دينة في ذلك، فلن تكون قادرة على تذكر ما إذا كانت قد تناولت خمس مشروبات من الدورق أم ستة. ولو كانت رصينة، فربما أدركت أن كيت كانت تعيد ملء القارورة من زجاجة كانت مخبأة في مكان قريب.

شيء يريح دينة. ظلت الشقراء تقول لنفسها أنهم إذا كانوا يشربون الخمر بكثرة ، فإن القارورة ستكون فارغة. نظرًا لأنه لا يزال هناك المزيد للشرب، كان عليهم ببساطة أن يخففوا من حدتهم، أليس كذلك؟

جلست كيت بجانب دينة على حاجز السطح. في الليل، مع هطول المطر من حولهم، كان لديهم قدر كبير من الخصوصية كما لو كانوا في وسط الصحراء، وجلست كيت بالقرب من دينة لدرجة أن فخذها احتكاك بجورب دينة الشبكي. لم يكن هذا من قبيل الصدفة.

قالت كيت: "حسنًا، على الأقل هناك من يستمتع بوقته الليلة".

تشتكي دينة: "أعرف ما تقصدينه".

قالت كيت بابتسامة ماكرة: "ليس أنك تريدين الأمر بهذه الطريقة بالطبع". "التعرض للضرب لساعات متواصلة، أو وصفك بالفاسقة، أو حتى الصفع والاضطرار إلى التوسل للحصول على المزيد..."

دينا بلع. "إذا كان هذا ما هي فيه ..."

"أنت تعلم أنك لست مهتمًا بذلك، أليس كذلك؟ أعني، **** يعلم أنك لست مضطرًا لذلك. مع جسد مثل جسدك، يمكن أن يكون لديك رجل يفعل أي شيء تريده. بما في ذلك --" وقامت كيت بذلك. لفتة ذات مغزى في الهواء، كما لو كانت تشير إلى النعيم الجنسي لهيلينا، أينما كانت السمراء.

"لن أطلب شيئًا كهذا،" ضحكت دينة بعدم ارتياح، متأكدة من أنها لن تفعل ذلك. متأكد في الغالب. "أريد أن يعالجني شخص ما--"

"مثل امرأة"، قاطعت كيت وهي تنظر إلى الشقراء بعينين محسوبتين. الإعجاب علانية بشخصيتها المرنة. "لطيفة ولطيفة. ليست مثل قطعة لحم."

"بالطبع لا"، وافقت دينة، على الرغم من أن أصابعها المغطاة بالقفازات كانت تعبث بشبكة شباكها، وتشغل يديها حتى لا تتمكن من تشغيل الراديو مرة أخرى وسماع نشوة هيلينا. بطريقة ما عرفت أن الإيطالية لا تزال تستمتع بوقتها. أو بالأحرى الاستمتاع بها.

"سأفاجأ إذا فكر أي شخص في الاقتراب منك دون... عبادتك كإلهة. ثدييك أجمل بكثير من ثديي ووركيك - لا أمانع أن أقول لك إنني حسود. أكثر من حسود قليلا."

قالت دينة، وقد اهتزت من الثناء المفاجئ وغير متأكدة من كيفية الرد عليه: "شكرًا لك". لا بد أن الخمر هو الذي كان يتحدث، كما افترضت. كان كلاهما يتناولان عددًا لا بأس به من المشروبات — على الرغم من أنه لو كانت دينة منتبهة، لما لاحظت أن رشفات كيت القصيرة كانت بعيدة كل البعد عن الجرعات الشهية التي قامت بها دينة.

رمشت دينة بعينيها، لتجد نفسها تدرس كيت بصراحة كامرأة - كائن جنسي ينجذب إليه المشاهد ويسعده. تساءلت كيف ستبدو كيت عارية، وكيف سيكون الأمر بالنسبة للحبيب الذي يقبلها، ويداعب جسدها، ويضاجعها...

أذهلتها أفكارها الغادرة، وابتسمت بشكل محرج عندما لفتت كيت نظرها وأخذت مشروبها الخاص من القارورة، وهي لا تزال تحدق في عيني دينة.

"هل ترغب في تشغيل الراديو مرة أخرى؟" سألت كيت. "التحقق من تقدم هيلينا...؟"

"م-لا ينبغي لنا ذلك،" تمتمت دينة. "إنها صديقة. لا يمكننا الاستماع إليها فحسب..."

ضحكت كيت: "لا أعتقد أنها ستهتم". "علاوة على ذلك - ألا تفكر في ذلك على أي حال؟"

"أنا أفكر في الكثير من الأشياء،" تنفست دينة.


"اللعنة علي"، تنفست هيلينا في اللحظة التي أعادت فيها كيت تشغيل الراديو، كما لو كانت لعبة يمكن تحريكها بنقرة بسيطة من إصبعها. "أوه! باتمان... ضع وخزك الجميل في مهبلي ومارس الجنس معه... استمنى عليه... تعال في كل مكان! أوه، يا عزيزي، هذا ما أريد! فكسي ساخن جدًا... إنه حار" ضيق ورطب وساخن وأنت على حق، أنت على حق، أنا عاهرة جدًا. اجعلني أفضل يا باتمان. اجعلني حتى لا أكون عاهرة لعينة. اكسر كس الصغير مع ذلك الديك السمين. "وأنا لن أكون عاهرة بعد الآن - سأكون لك فقط. أريد ذلك؛ أريد أن أنتمي إلى هذا القضيب الكبير! ألا تريد أن يكون هذا الهرة الصغيرة الضيقة ملكًا لك؟ "

أطلقت كيت ضحكة مكتومة غير مصدقة، لكنها لم تتأثر. استطاعت دينة رؤية الإعجاب مكتوبًا على وجهها. حتى القليل من الحسد. ربما لم تكن تريد قضيبًا كبيرًا، لكنها بالتأكيد أرادت أن تمارس الجنس كما كانت هيلينا تحصل عليه. أو ربما تفعل ذلك. اجعل هيلينا تتسول لها كما كانت تتوسل له.

"تكاد تجعلك ترغب في تبديل جانبك،" تنهدت كيت، قبل أن تلاحظ دينة بشكل مبالغ فيه. "حسنًا، ربما ليس أنت. لكن أنا... يجب أن أتساءل كيف سيكون الأمر لو وجدت عازبًا مؤهلاً لي. الكثير من المال... المظهر الجميل... قضيب طويل جميل..."

"المرأة الوطواط!" صدمت دينة وصدمت من اعتراف كيت حتى كلمتها الأخيرة البذيئة جعلت الشقراء تنفجر عمليا.

"لا تحكم علي، إنه مجرد حديث فتاة صغيرة." غمزت كيت في دينة. "ألم تتساءل يومًا كيف سيكون الأمر عند تجربة شيء ما... خارج منطقة راحتك قليلاً؟"

"خذها، عاهرة!" نبح باتمان، وبدا وكأنه يتألم تقريبًا، وكان غضبه وتركيزه شديدين للغاية. "خذ كل شبر حتى أتمكن من الوصول إلى شفتيك اللعينتين!"

ارتفعت حواجب دينة. قالت لكيت: "يبدو أن هذا طريق طويل خارج منطقة الراحة الخاصة بك".

لقد كانت محرجة، لكن في الوقت نفسه كانت قارورة كيت قد ملأتها بالضباب حتى بدا كل ما قالوه - حتى ما كان يقوله باتمان وهانتريس - وكأنه لعبة بريئة. بريء ولكن جريء.

"يمكنني الخروج من منزلي إذا كان بإمكانك الخروج من منزلك. لماذا لا تقول كلمة قذرة؟" اقترحت كيت. "شيء مثل ما يقولون."

"هل تعتقد أنني لم أشتم من قبل؟" سألت دينة بالكفر.

"أحيانًا أعتقد أنك فعلت الكثير من الأشياء من قبل، وأحيانًا لا. يبدو وجهك أحمر كعذراء، وأنت تستمع إليهم وهم يفعلون ما يفعلونه. لكنك بالتأكيد لا ترتدي ملابسك وكأنك تحفظها حتى الزواج. ..."

نظرت دينة إلى عينيها. "الديك،" قالت، واحمر خجلا بجنون، وشعرت وكأنها تحترق في الداخل. دق قلبها في أذنيها، لكن صرخ بها التنفس الثقيل القادم عبر الراديو.

"افعلها مرة أخرى،" تملقت كيت. "تابع."

"اللعنة"، قالت دينة وهي ترتجف من استخدام الفحش. لم تكن بيوريتانية، لكنها لم تشتم كثيرًا. تأثير والدتها. لم تعتقد لوريل أنه من المناسب للأبطال الخارقين الأقوياء مثل JSA أن يلعنوا. وقد يسمعها شباب سريعو التأثر — مثل دينة أيضًا.

لكن دينة لم تعد طفلة بعد الآن.

"اللعنة"، كررت كيت باستخفاف. "هذا ليس قذرًا للغاية. أراهن أنك تقول ذلك عندما تصطدم بإصبع قدمك. ما الذي يفعله باتمان الآن بصديقتك تلك... تلك المرأة التي تبدو طبيعية والتي تتصرف بشكل صريح للغاية، والتي تتسبب في تدمير عقلها الآن؟ أخبرني ماذا يحدث لها؟"

تلعثمت دينة: "إنها... لقد تم مضاجعتها". "مارس الجنس في كسها. مارس الجنس في مهبلها الصغير."

لقد كان الأمر مثيرًا بقدر ما كان منحرفًا. شعرت دينة بموجة صغيرة من الإثارة المنخفضة في جنسها. ضحكت على نفسها قليلا. الخمر في نظامها يجعل الأمر مضحكا.

"أعتقد أنه سيضاجعها في مكان آخر"، قالت كيت، وكانت كلماتها مشوبة بالشهقة، كما لو كانت متحمسة. بقدر ما كانت دينة متحمسة. "أعلم أنني لا أريد فقط أن أمارس الجنس مع تلك العاهرة الصغيرة في مهبلها. فأين يمكنه أن يضع ذلك القضيب الكبير الذي تريده هيلينا كثيرًا؟"

لحقت دينة شفتيها لا إرادياً، فجعل لسانها الوردي يتلألأ. "في...في..."

وفجأة لم تكن تعرف ما إذا كان يمكنها قول ذلك. شعرت بفظاظتها أمام كيت، التي لم تكن حتى من النوع الفظ الذي كانت عليه هيلينا. الجحيم، حتى أنها لم تحب الرجال. لكن بدا أن كيت تستمتع بسماع دينة تقول مثل هذه الأشياء وكان عليها أن تعترف بأنها أحبت صوت ذلك، وأعجبت بالنظرة على وجه كيت عندما خرجت من فمها.

لم يكن الأمر كما لو كانت على خشبة المسرح، وتتحدث أمام مسرح بأكمله. يمكنها التحدث بحرية مع كيت. أما بالنسبة لهيلينا وباربرا، فقد كان الأمر مختلفًا، فقد كانا في نفس السباق، وكانا متنافسين تقريبًا. تذكرت كل الدراما عندما تبين أن هيلينا نامت مع ديك.

لكن كيت لم تكن مهتمة بأي من ذلك. لم يكن لديها سوى نوع من... السوء الأكاديمي الملحوظ في هذا العرض. أرادت دينة أن تستمتع بذلك معها، لا أن تخسره بنوع من الحكم الأخلاقي.

تحدثت بتردد: "باتمان... قد يمارس الجنس معها... في المؤخرة! في المؤخرة!"

قالت كيت: "سيكون أحمق إذا لم يفعل". "لقد مارست الجنس مع عدد قليل من النساء في المؤخرة وحتى مع دسار، لا يوجد شيء مثل ذلك."

استندت إلى حاجز السطح ومدت ساقيها. ولدهشة دينة، قامت بفرك فخذيها بكفي يديها.

"أوه يا دينة، في بعض الأحيان عندما لا يكون لدي امرأة، أكاد أفقد عقلي. أشعر بالإثارة الشديدة. لا أعرف كيف يمكن للرجال تحمل ذلك." ابتسمت بفظاعة في كيت. "يمكن للفتاة دائمًا الحصول على رجل، لكن لا يمكن للرجل دائمًا الحصول على فتاة. ولا يمكن لأي فتاة أخرى أن تحصل على ذلك." همست كما لو كان سر مذنب. "يجعلني الأمر قاسيًا بعض الشيء عندما أحصل أخيرًا على امرأة. أعلم أنه يجب علي أن أتغلب على كل رغباتي، لأنني لا أعرف متى سأحصل على فرصة أخرى. لذا أعتقد أنني أستطيع التعاطف مع باتمان. كل ما في الأمر أنه "ما أفعله هو التأكد من أنه راضٍ تمامًا . ولا يبدو أن هيلينا تفكر في الأمر على الإطلاق."

"من يرغب؟" سألت دينة وهي تلتقط القارورة وتبتلعها من تلقاء نفسها. كان الاعتراف الوقح بمثابة صدع في عقلها، يسمح لكل أنواع التخيلات الفاسدة بالدخول. هيلينا... ليس فقط الحصول على الجنس كما كان يفعل باتمان معها، ولكن جعل كيت تستخدمها.

حتى أن الأمر بدا ممتعًا - لا توجد فرصة للحمل، ولا توجد فرصة للإصابة بالأمراض المنقولة جنسيًا. وحتى باتمان لا يمكن أن يكون لا يعرف الكلل مثل دسار مطاطي: هل يستطيع ذلك؟

قصف قلب دينة بشكل أسرع. كان لديها الكثير للشرب. لم تكن تعرف ما إذا كانت ستلوم كيت على الإفراط في المشاركة أم نفسها على الاستماع. ربما كلاهما... ارتد كل منهما عن الآخر، وتمكنا من تجاوز حدود اللياقة أكثر مما ذهبت إليه دينة مع الطيور الجارحة. ناهيك عما كانوا يستمعون إلى هيلينا تفعله.

"أنت لا تصدقني؟" سألت كيت. اقتربت منها وكأنها تريد أن تهمس دون أن يسمعها أحد. ذهبت ذراعها حول كتف دينة. "يمكنني إثبات ذلك. هيلينا ليست أول امرأة أسمعها تمارس الجنس. كل ما في الأمر أنني أمارس الجنس بنفسي. وكأنني أمثل مسرحية، كما تعلمون، لمشاهدتها لاحقًا، عندما أكون في وضع صعب. .لا بد لي من ذلك وإلا سأصاب بالجنون..."

تحدثت دينة قبل أن تدرك ما تسأله: "ماذا تشاهدين؟"

"يا إلهي!" شهقت هيلينا، وكان صوتها مجهدًا للغاية. "املأ كسي بالنائب! أعطني كل ما لديك في تلك الكرات المشعرة! يا إلهي! أنا قادم مثل مجنون سخيف! ادفع قضيبك أعمق! أريد كل ذلك!"

نخر باتمان - ليس الصوت الأجش المعتاد للمجهود البغيض، ولكن تقريبًا ضجيج الارتياح. ربما حتى الضحك. "سيكون لديك سائل يقطر من هناك لمدة أسبوع."

"سأفكر فيك كلما حدث ذلك،" ضحكت هيلينا بذهول. "سيدي...يا إلهي...أشكرك على المني...أحتاج إلى الاستلقاء..."

ثم كانت كيت تعرض هاتفها الخلوي على وجه دينة. "أنا لا أكذب بشأن ذلك - لقد أخبرت رينيه عنهن وقالت إنها تريد رؤيتهن. معظم النساء يفعلن ذلك. جلسنا على السرير وأحدق فيهن وأصبحنا أكثر سخونة من الجحيم. سنكون عراة ... "لم أسمح لها برؤية ما لم تخلع ملابسها ... وشاهدت بوسها يتحمس ويتبلل ويبدأ في الارتعاش. ثم مارسنا الجنس. لقد استغرق الأمر وقتًا طويلاً حتى تريد أن تمارس الجنس أكثر مما تريد أرى صورًا جديدة. كنت قلقًا من نفادها!"

سبحت عيون دينة. حاولت التركيز على الهاتف الذكي. كانت مرتبكة، وتشعر بالدوار بسبب الشرب، ومنزعجة من الوخز المتزايد الذي شعرت به في ثدييها المنتفخين وبين ساقيها. ثم أدركت ما كانت تراه وانتفخت عيناها. "كيت، هذا... هذا فاحش!"

لقد كانت كيت مع... دينة اعتقدت أنها ماجي سوير. لا ينبغي أن يكون من الصعب معرفة ذلك. ارتدت كيت حزام رباط وجوارب فقط، بينما ارتدت ماجي سراويل داخلية وحذاء بكعب عالٍ فقط. كانت تقبل حلمة الياقوتة الصلبة في صدر كيت الأيسر.

عرفت دينة أنه لا ينبغي لها ذلك، لكنها تناولت جرعة عميقة أخرى من القارورة، وتركتها فارغة. لم تكن تعرف سبب نظرها إلى هذا، وكان عليها أن تشرح ذلك لنفسها - مشروب آخر، والضباب الدافئ للكحول، يؤخران هذا التبرير.

"هناك المزيد يا دينة. إنه يتحسن!"

"لماذا...لماذا تظهر..."

لكن عقل دينة لم يستطع السيطرة على أصابعها. لقد قمت بالتمرير إلى اليمين وترنح تحت الفحش الجديد الذي أطلقته.

كانت كلتا المرأتين ممدودتين على الأريكة؛ كانت سراويل ماجي الداخلية حول كاحلها الأيسر. كانا في التاسعة والستين من العمر، أصابعهما تنشر لمعان شعر العانة الناعم ليتذوق كل منهما الآخر، ولحمهما وردي اللون ظاهر إلى جانب ألسنة لامعة. قامت دينة بتمريرها مرة أخرى، ورأت كيت تتحدث عن فخذي ماجي الغنيتين. ومرة أخرى رأت ماجي تقبل جسد كيت الناعم.

واصلت دينة النظر. لم تستطع تمزيق نفسها بعيدًا. كانت تعرف أن كيت كانت مثلية، حتى أنها تساءلت في بعض الأحيان... ليس عن كيت على وجه التحديد، ولكن عن شعورها مع امرأة أخرى. أكثر ليونة؟ مزيد من العطاء؟ لكن التفكير في الأمر لم يكن أبدًا ملموسًا كما هو الآن... لا يوجد غموض، ولا فضول، مجرد حقيقة خالصة مفصلة في مجملها أمام عينيها المحدقتين!

***

شاهد بروس — شاهد وسمع — بينما بدأت هيلينا بالشخير. كان من الواضح أن المرأة كانت مستنفدة طوال الليل. لقد انتهى في هذه اللحظة، لكنه ما زال يشعر بحفيف عميق من السخط داخل نفسه. كان يعلم أنه إذا لم تهرب صفارات الإنذار، فسوف يلحق شهوته بواحدة منهم.

كانت هيلينا لا تزال تستخدمه... ربما تشعر بالامتنان لفكرة استخدامه لها ككم للديك في فقدانها للوعي... لكن ذلك لم يشكل أي تحدي له. ومثلما كانت الجميلات المتملقات التي ألقت أنفسهن على بروس واين نادرًا ما تثير اهتمامه، فإن هذه الجائزة العاجزة لم تعد جديرة بالاهتمام. لقد أراد أمازون، شيطانة شخص لا يستطيع أن يلجمه إلا رجل مثله.

لقد انتهى من هيلينا... في الوقت الحالي. سيكون من المثير للاهتمام معرفة أين أخذ عقلها المضطرب المعرفة التي تركها لها. من المؤكد أنها ستفكر بشكل مختلف عن نفسها من الآن فصاعدًا.

انحنى بروس ورفعها، مما أدى بسهولة إلى رفع المرأة التي كانت في غيبوبة. بالطبع، كانت عينة جسدية شبه مثالية. لم يكن هناك أي أثر للدهون على جسدها سوى انتفاخ طفيف في بطنها، ولم يكن ذلك موجودا عندما بدأ. لقد أبلغته النافذة المفتوحة في زيها بذلك. بالإضافة إلى أخذها إلى مكان آمن لتنام فيه، كان عليه أن يضع لها بعض وسائل منع الحمل. لم تكن هيلينا من النوع الأمومي — ليس بعد، على أية حال. ربما كان هذا أحد التغييرات التي كان سيحدثها.

أين تتركها ليلا؟ كان هناك برج الساعة، لكنه كان متأكدًا من أنه سيصطدم بباربرا. على الرغم من ذلك، نظرًا لأن ديك حاليًا قريب من Koriand'r كما كان، كان لا بد من اعتبار Babs لعبة عادلة.

كانت هناك شقة هيلينا بالطبع، لكنه سمع أن دينة كانت تقيم معها مؤخرًا كشريكة في السكن. نفس المشكلة التي طرحتها باربرا. فقط بعد الانفصال عن أولي عدة مرات، لم تعد دينة محظورة أكثر من باربرا.

وبعد ذلك كان هناك كهف الوطواط. في العادة، سيكون هذا هو خياره الأول، لكن زيندا كانت هناك في تلك اللحظة، لإجراء صيانة على جناح الخفاش. هل ستكون أكثر تفهمًا لحالة هيلينا من باربرا أو دينة؟ ربما... ربما حتى فهم أكثر من اللازم .

ولكن كان هناك شيء واحد مؤكد. لم يستطع أن يترك هيلينا عارية ومُضاجعة في وسط جوثام... وليس هيلينا... وليس عندما اقتحمها للتو.

أ. خذ هيلينا إلى برج الساعة.

ب. اصطحب هيلينا إلى شقتها.


ج. خذ هيلينا إلى كهف الوطواط.

... يتبع ...


الجزء الرابع ::_



انزلق بروس إلى برج الساعة بسهولة كما كان دائمًا، حتى مع شكل هيلينا اللاواعي بين ذراعيه. في العادة، كان يحترم خصوصية باربرا بدرجة كافية حتى لا يختبر سلامتها، لكنه لم يرغب في شرح حالة هيلينا لها. ليس عندما كان الأمر واضحًا جدًا.

لقد اكتشف طريقة لممارسة الجنس مع هيلينا من خلال جهاز الاتصال الخاص بها، حيث ينقل كل ما يفعلونه إلى زملائها من الطيور الجارحة. لقد كان... أقل من الأمثل... ولكن الآن بعد أن عرف الآخرون كيف كان يضايقها، قرر بروس أنه قد يخبرهم أيضًا بمدى دقة ممارسة الجنس معها أيضًا. ربما سيزيد ذلك من هيمنة هيلينا؛ مع العلم أنها لم تكن عاهرته فحسب، بل كان جميع أصدقائها على علم بذلك أيضًا.

كانت باربرا في مكانها المعتاد، تعمل في محطة عمل دلفي الضخمة. ثلاث شاشات، ولوحتا مفاتيح، وأسلاك وكابلات ملتفة تحت الأرض، مجمعة معًا في تناسق أنيق لإبعاد إطارات كرسيها المتحرك. كان هناك جمال متواضع لأحمر الشعر. لقد قادت نفسها بقوة أكبر مما كانت عليه في دور باتجيرل، وحافظت على عضلاتها مشدودة تحت الجلد النظيف المنمش. كانت ترتدي ملابس بسيطة: بنطال، وقميص بدون أكمام، وكعب عالٍ - شعر بروس بمتعة كبيرة عندما فكر في أن باربرا قررت، بما أن ذلك لم يحدث فرقًا، أنه من الأفضل لها أن ترتدي الأحذية الأكثر فاحشة التي يمكنها تحمل تكلفتها.

كانت ملابسها مريحة، ولا حتى حمالة صدر، تليق بامرأة كانت تتوقع أن تقضي الليل منعزلة في هذا الدير. لكنها ما زالت تتمتع بمظهر جيد: فملابسها البسيطة ومكياجها الطبيعي أعاق إلى حد كبير جمالها المشع. لقد ساهمت النظارات ذات الإطار السلكي التي كانت ترتديها في تعزيز مظهرها الجميل أكثر من أي شيء آخر كانت ترتديه. لقد أضفت لمسة فكرية باردة على الجنون الجنسي الذي وعد به شعرها الأحمر المتموج، وشفتيها الحمراء الممتلئة، والثديين الكبيرين تحت رأسها.

كان بروس يرى أنه سيكون أمرًا شاقًا... ومجزيًا... لتخليصها من تلك العقلية الخاضعة للسيطرة الصارمة. لاختزالها، مرة أخرى، إلى التلميذة المتحمسة والحسية التي كانت عليها في دور باتجيرل. كان يعلم أن الحياة الجنسية البنتية المؤذية كانت كامنة تحت كل نضجها... ربما فقط الشخص الذي عرفها في ذلك الوقت، مثله أو مثل ديك، هو الذي فهم أن الخطوة الأولى يجب اتخاذها من أجل باربرا. أنها لم تعد تملك الجرأة المبهجة لتجرؤ على إغواء شخص ما.

كانت الثعلبة ذات الشعر الأحمر أكثر تحديًا الآن مما كانت عليه في ذلك الوقت، لكن بروس لم ير أي سبب يجعل مجرمًا مثل كاتوومان أو متمردًا مثل هانتريس يستفيد من حوافزه المطلقة، ولكن ليس باربرا جوردون.

كانت في حاجة ماسة إلى إخراجها من قوقعتها. تحطمت منه. وربما كان هوسها القديم بباتمان مطرقة بما يكفي للقيام بذلك.

أعلن عن نفسه بإسقاط هيلينا على أريكة موضوعة على الحائط. سقطت هيلينا على وجهها، حزينة على فقدان ذراعي بروس حولها، لكنها سقطت بنفس السرعة في الراحة التي توفرها الوسائد والإرهاق الذي أصابها. لقد تحاضنت في النعومة الفخمة، ولم تستدعي نفسها للعودة إلى اليقظة حتى عندما صفع بروس مؤخرتها.

كل ما حدث وهي تقاوم تعبها هو أنها رفعت رأسها قليلاً، ورفرفت جفونها، ثم تراجعت عائدة إلى الانحطاط المهدئ الذي وجدته وانزلقت عائدة تحت أمواج اللاوعي. لقد كانت نائمة تمامًا، دون أن تكون لديها الطاقة الكافية للعمل في عالم اليقظة لعدد الساعات التي يستغرقها من يعلم.

إذا لم ترفع باربرا نظرها عن صوت الأريكة وهي تقبل وزنًا مفاجئًا، فقد شعرت بأنها مضطرة إلى الابتعاد عن عملها عندما سمعت صفعة قفاز بروس على أرداف هيلينا العارية. رأت هيلينا تستقر على الأريكة، ولا ترتدي سوى عباءتها وقناعها المنحرف - وكان زيها وحذاءها وقفازاتها إما محاصرة تحتها أو سقطت حول جسدها.

تمكنت باربرا من رؤية خاصرة هيلينا العارية، وانتفاخ مؤخرتها من خلال الرداء الذي كان يغطيها مثل البطانية، وانحناء صدرها، وهو مسطح على سطح الأريكة. لم تكن هيلينا خجولة أبدًا، وكثيرًا ما كانت تتجول عارية حول برج الساعة لأي سبب كان، لكنها لم تبدو قط مفعمة بالشهوانية كما كانت في ذلك الوقت، ومن الواضح أنها مارست الجنس حديثًا وتحولت إلى سبات غامض بسبب مدى روعة الأمر.

ولكن بعد ذلك، لم تكن باربرا بحاجة إلى أن تكون محققة لتعرف ما حدث. لقد سمعت كل كلمة قالتها هيلينا: كيف صرخت لتكون عاهرة باتمان، وكيف توسلت لكي يتم استغلالها، وكيف انقلب عدوانها الجنسي المعتاد ضدها عندما أعطاها بروس كل ما طلبته وأكثر.

كان من الصعب على باربرا ألا تحسد هيلينا. كم من خيالاتها، في أيامها كباتجيرل، كانت قد جعلت باتمان يفعل لها بالضبط ما فعله مع Huntress؟ لم تعتبر نفسها خاضعة، ولكن كان هناك شيء يتعلق بفكرة فقدان باتمان للسيطرة والاستيلاء عليها، ومعاقبتها ومكافأتها.

ربما أخذها فوق ركبته بسبب الضرب المبرح الذي شعر به كفتاة صغيرة سيئة مثلها تستحقها - ربما اختزلها إلى نفس النعيم اللعين الذي وجدته هيلينا كطريقته ليُظهر لها أنها لم تكن تقريبًا بالغة ومتساوية كما تخيلت نفسها كونه له.

لم تعرف باربرا السبب، لكنها شعرت بالإحباط بسبب الطريقة التي تنازل بها بروس وأمرها - لقد أثارها ذلك بكل تأكيد.

والآن حصلت هيلينا بيرتينيللي، مثل الابن الضال، على المكافأة غير المستحقة التي كانت باربرا تشتهيها لفترة طويلة.

"يا يسوع، بروس..." في العادة، لم تكن باربرا تستخدم اسمه أبدًا، حتى عندما كانت هيلينا فاقدة للوعي، لكنها كانت في مثل هذه الحالة وكان من الواضح أن بروس أرادها أن تشعر بهذه الطريقة، وتتصرف كما فعل، لذا تبًا للأمر. يمكنه التعامل معها. "أعلم أنك لا تحب وجودها في فريقي، ولكن هل يجب عليك أن تلعنها قبل أن تتركها مثل الطعام الصيني؟"

"أنا لا أمانع أن تكون في فريقك. كل ما عليك فعله هو أن تمسك بيدها بقوة."

"كما فعلت أنت؟ لا أستطيع أن أسقطها على ركبتيها وأدفع كسّي في وجهها."

"اذا قلت ذلك." لقد ترك البيان المقتضب معلقًا، والغموض استفزازي عمدًا، وكأنه يتحدىها بفكرة أنها تستطيع ذلك. أنه ينبغي لها.

لم تكن باربرا مستعدة على الإطلاق للاعتراف بوجود أي علاقة بين تركيزها على عودة بروس بدور باتجيرل والعلاقات التي تربطها بالطيور الآن. كانت زعيمتهم. لم يكونوا مهووسين بها أو معجبين بها ولن يحسن الفريق على الإطلاق أن تقوم بإلقاء دينة أو هيلينا أو كليهما في السرير. سواء أرادوا ذلك أم لا كما فعلت من قبل.

رفضت باربرا هذه الفكرة – تلك الفكرة التي أصبحت فجأة شديدة الإلحاح – بالعودة إلى عملها. كان هناك دائمًا شيء ما في جوثام يحتاج إلى القيام به. إذا لم يكن واحدًا من مائة من الأشرار الخارقين الذين يسحبون وظيفة، فقد كان واحدًا من مائة وواحد من الأبطال الخارقين الذين يحتاجون إلى الإمساك بأيديهم، وتنظيف الفوضى...

تطفل صوت بروس البارد على فترة الهدوء في عملها. "هل شاهدت؟"

"شاهد ماذا؟" قطعت باربرا باستخفاف.

"هيلينا تتعلم مكانها."

توقفت باربرا فجأة، وتجمدت أصابعها في منتصف الضغطة على المفتاح. "لم تكن هناك... لم تكن هناك كاميرات... كما تعلم، أيتها الأسطورة الحضرية..."

"هل أوقفك هذا؟"

لا، كانت هناك أقمار صناعية وانعكاسات. لم تكن قادرة على رؤية الكثير، فقط بصمات الحرارة من خلال ضباب الجدران بالأشعة السينية، ولكن الحركة كانت موحية بشكل لا يمكن إنكاره. عندما أخذتها والأصوات القادمة من جهاز اتصال هيلينا كانت ساحقة.

لم تمارس باربرا العادة السرية، لكنها شعرت بالرغبة في أن تبدو وكأنها طفلة مرة أخرى، كما لو كانت باتجيرل مرة أخرى، مملوءة بالحاجة التي أهانت جسدها المكسور. لم يكن بوسعها أبدًا أن تشبع نفسها بهذه الرغبة الملحة؛ ليس على كرسي متحرك. لكن هيلينا... محظوظة، هيلينا محظوظة...

وتابع بروس: "أنت تحب المشاهدة". لم تجب على سؤاله، ولم تتفق مع اتهامه، لكنه اندفع إلى الأمام، معتبرًا خصمه أمرًا ****ًا به. النذل. "إنه آمن. مريح. لقد شعرت أنك تراقبني من قبل. مع كاتوومان. تاليا. لكن من العبث أن تكون مجرد متلصص. جسمك لذيذ. أريد ذلك."

شعرت باربرا وكأنها حيوان كرتوني خرج من منحدر، وأدركت فجأة أنه كان يخطو في الهواء قبل أن يصل إلى الجانب الآخر. كانت فقط تنتظر السقوط.

لقد أرادت بروس لفترة طويلة... أرادته بشدة، بعد ما سمعته ورأته مع هيلينا... بدا أن هذا الاقتراح غير واقعي. لقد كان من دواعي سرورها أن تجعله يريدها أخيرًا; لقد كانت إهانة أن يختارها بهذه الصراحة. أجبرت نفسها على السخرية قبل أن تسمح له بأخذها؛ ليس لأنها أرادت ذلك، ولكن لأن باربرا شعرت أنه لن يكون لديها خيار على الإطلاق إذا انتظرت ثانية أخرى لتقرر.

قالت له: "تعتقد أنك تعرفني جيدًا". "لمجرد أنني اعتقدت ذات مرة أنك تضاجعني تعني موافقتك وأن موافقتك تعني... إبهامًا من ****. لكنك لست ****. وأنا لا أهتم بموافقتك."

"لا. أنت تهتم بهذا."

نظرت إليه باربرا بلا حول ولا قوة. لقد أخرج صاحب الديك من زيه. ذو مظهر قوي، يخرج من بين رجليه مثل سلاح ضخم. كان بإمكانها رؤية قطرات صغيرة من السائل المنوي على الطرف المتورم.

تنفست بصعوبة، ولم تتمكن من منع نفسها من مقارنته بديك، الذي يتمتع أيضًا بموهبة جيدة، لكن كان لدى غرايسون طريقة لتقديم وخزه لها، كما لو كان يقدم لها هدية، أداة يمكنها استخدامها لمتعتها الخاصة. كانت نيته إرضائها دائمًا طرفًا ثالثًا في الغرفة.

بروس لم يكن هكذا. لم يكن لدى باربرا أدنى شك في أنها ستكون مرضية بمجرد تقبيل ذلك القضيب الضخم، لكن ذلك لم يكن جدول أعمال بروس. كان يعطيها صاحب الديك للعبادة. كان يتوقع أن يخيفها. وشعرت باربرا بجسدها يستسلم لها، خائفة بقدر ما كانت متحمسة مهما كانت هذه التجربة غامرة.

"أنت على حق،" قال بروس، بصوته الهادئ والمتحاور، الذي يمثل تهديدًا واضحًا كما لو كان أثناء استجوابه. "أنا لا أعرفك. عندما كنت باتجيرل، كنت ستكون خاضعًا. لم تكن لتجرؤ على التفكير في أنك تستطيع التعامل مع قضيب مثل هذا. كنت سأضع تلك القرون على قلنسوةك، وكل هذا الشعر الأحمر تتخلف من الخلف، وتضاجع وجهك، لكنك الآن لا تريد أن تبدو مثلي، بل تريد أن تكون كذلكأنا. ربما كنت تتولى مسؤولية الديك مثل هذا. أرني كيف يمكنك أن تمتصه، وتحلبه، وتجعله يأتي إليك. كما لو أنك لا تستطيع أن تتحمل كونك حفرة مبللة كما كانت هيلينا بالنسبة لي. لكنك لم تتغير كثيرا. أنت لا تزال باربرا جوردون. ليس باتجيرل. ليس أوراكل. تلك كانت فقط دروعًا حملتها أمام نفسك. لذا اختر لنفسك، كما فعلت دائمًا. هل تريد أن تمتص؟ أم أنك تريد فقط أن تبتلع؟"

أقنعت النظرة في عيون باربرا بروس على الفور: إنها لا تريد أن تُضاجع. أرادت أن يمارس الجنس. لقد أرادت أن تستسلم فعليًا لما كان يقدمه لها، أن تستسلم لرغبتها المتلهفة أكثر بكثير من الاستسلام لوخزه المتصلب. كل ما كانت تحتاج إليه — حتى الآن — هو إذنه. أرادت منه أن يعطي الأوامر مرة واحدة فقط.

قال لها: "قبليها". "خذها في يدك وقبل قضيبي اللعين."

كانت هناك تهمة الطاعة لكيفية لف باربرا أصابعها حول قاعدة وخزه، على الرغم من أن البريق في عينيها الخضراوين كان يشير إلى مدى رغبتها في ذلك. أرادت أن تمتص قضيبه وأرادت أن تطيعه. إن القيام بالأمرين معًا في وقت واحد بدا أمرًا صعبًا للغاية بالنسبة لها.

***

وضعت باربرا شفتيها على مقبض بروس المتورم. طعم مالح ملأ فمها في تلك القبلة الأولى. حتى أنها أخذت بعضًا من سائله المتسرب في فمها، وتركته على لسانها قبل أن تبتلع حرارته المغليّة.

أرادت باربرا أن تنزل إلى حلقها قبل أن تهدأ تلك الحرارة في دفء الجسم في بقية فمها. أرادته بداخلها بالكامل قبل أن يفقد طعمه. ضحكت قليلاً لأنها التقطتها، ثم واصلت السير. قبلت ولعقت رأس الديك بروس حتى تم تلميع استدارتها المحتقنة بلعابها.

"خذها في فمك،" طلب بروس بصوت لطيف تقريبًا، مخففًا السيطرة التي تحتاجها باربرا. ولم يكن هناك دعوة لإجبارها. كان عليه فقط أن يمنحها ما يكفي من الإتقان حتى تستمع إليه باربرا. "أريد أن أرى تلك الشفاه الجميلة ملفوفة حول وخزتي. أريد أن أعرف أنك تتذوقها."

لم تكن باربرا متأكدة من قدرتها على قبول مثل هذا الانتصاب الضخم في فمها، لكنها عرفت أن عليها المحاولة. جعلها بروس تشعر بالضعف في كل مكان، على الرغم من أنها لم تمانع في هذا الضعف. لقد شعرت بالارتياح بعد أن كنت قوياً لفترة طويلة.

ضغطت أصابعها بقوة أكبر في محيط قضيبه المذهل وخفضت رأسها لتذوق طرفه المتورم أكثر. انفصلت شفتيها واستولت على نهاية قضيبه على شكل الأشياء بأسمائها الحقيقية. أمسكت به على لسانها وتذوقت المزيد من سائله المقطر.

تقريبًا بشكل لا إرادي، انفتح فم باربرا على نطاق أوسع. لقد أخذت المزيد من رجولته عبر شفتيها. تحرك مقبضه فوق لسانها وضغط على ضيق حلقها. استطاعت باربرا أن تقول على الفور أنه سيمارس الجنس مع تلك المساحة الضيقة. كان الأمر أشبه بفقدان عذريتها. كانت تعلم أن دافعه الذكوري يجب أن يمتلك هذا الغمد الصغير الذي صنعه جسدها له.

وأرادت منه أن يحصل عليها.

تأوه بروس، وهو يكافئ باربرا بصوت مجهوداتها الذي يؤثر عليه. "أنا أحب المرأة التي يمكنها أن تأخذ وخزتي."

كممت باربرا قليلًا، لكنها حافظت على انتصابه، وتمايلت برأسها عليه، وتمص وتبتلع مهما تمردت عضلات حلقها. أخذتها إلى أسفل مريئها حتى لم تتمكن من الحصول عليها أكثر من ذلك. لمست كراته المنتفخة ذقنها. شعرت أن فمها ممتد بشكل غير طبيعي بسبب قطعة اللحم الضخمة التي كانت تجتاحها. وحنجرتها... كانت تعلم أن حنجرتها لن تكون كما كانت أبدًا.

لقد هاجمت ديك، لكنه كان يكتفي بلحسها وتقبيلها حتى مجيئه. لم يطلب منها مطلقًا أن تضايقه بشدة - ربما كان محرجًا بعض الشيء من أن كوري يمكنها فعل ذلك ولم يرغب في فرض مقارنة بين الاثنين.

لكن باربرا فعلت ذلك الآن. لقد اعتبرتها وكزة في عين كوري الخضراء بالكامل، حيث تمكنت من طعنها بمثل هذه الوخزة الضخمة. ربما تستطيع كوري أن تفعل الشيء نفسه، لكنها لن تفعل ذلك أبدًا. كان لدى كوري ديك، لكن باربرا كان لديها باتمان.

"أيها الوغد الصغير الجيد،" اشتكى بروس. "أنت تستحق العلاج."

تجولت يديه أسفل جسدها، ومسحت شعرها، ثم وصلت إلى أسفل بلوزةها ذات العنق على شكل حرف V لمداعبة ثدييها. يداها مرتديتان بقفازات تمسكان بلحمها المنتفخ وحلمتيها الحساستين بخشونة. ومضات سريعة من المتعة اشتعلت فيها، وقابلت الإثارة المطلقة التي شعرت بها بالفعل من وجود قضيبه في حلقها. اشتكت باربرا من الكمامة الضخمة التي استخدمها بروس عليها. وضع بروس يديه على شعرها واستخدم قبضته لسحب رأسها إلى الخلف.

قال لها: "أريد أن أنزل إلى حلقك". "أود منك أن تبتلع مني. ولكن أولا، عليك أن تستحق ذلك."

"دائما ما يجعلني أقفز من خلال الأطواق،" باربرا تلهث، والاحمرار في بشرتها الشاحبة يتحدث بصوت أعلى بكثير من تهيجها الظاهري.

"وهل سيكون لديك أي طريقة أخرى؟" سألها بروس، يا إلهي، بابتسامة فعلية على ملامحه المتصلبة. "المس نفسك. اجعل نفسك تأتي. أرني كيف ستنجح في كونك حاضن قضيبي."

"يجب أن تكون حافظة قضيبك لتفعل ذلك،" ذكّرته باربرا، وأخذته إلى فمها مرة أخرى.

حركت أطراف أصابعها على طول كراته، وضربتها بينما كان رأسها يتمايل. كان قضيبه يتعمق كما كان في أي وقت مضى، لكنها لم تعد تكميم الأفواه. كان الأمر كما لو أنه دخل فيها مباشرة، مثل قطعة مفقودة.

رفعت إحدى يديها عن كيس الصفن، وتركت اليد الأخرى لتدلك خصيتيه بينما سقطت يدها اليمنى تحت حزامها وفي سروالها الضيق. لقد كادت أن تضحك بصوت عالٍ على حياتها الجنسية المشتعلة - لم تكن باربرا بهذه الفاسقة من قبل، حتى مع وجود رمز جنسي مثل Nightwing في سريرها.

لقد كانت هي صاحبة القرار في تلك العلاقة؛ بطريقة ما، لم يكن ذلك تحررًا تقريبًا مثل إلقاء اللوم على بروس. يا إلهي، أعتقد أنها ستكون سيئة للغاية لو أنه فعل هذا بظهرها عندما كانت ترتدي حذاء الذهاب.

ضحكت باربرا بالفعل، لكنها خرجت على شكل أنين حول انتصابه الخفقان بينما كانت تلمس جنسها المبلل، وتمسد صلابة البظر الوخزية، وتستمتع بالنبضات التي لا تنتهي التي انطلقت من خلالها.

تطلبت المتعة المزيد من نفسها، وقبل أن تعرف أنها تفعل ذلك تقريبًا، أدخلت باربرا إصبعًا داخل نفسها. لقد عملت عليه داخل وخارج بينما قام إبهامها بضرب البظر إلى هضبة من نشوة الطرب المؤلمة تقريبًا. الإثارة لها لا تعرف حدودا. كان بوسها مضطربًا، وهذا الشعور لم يكن كافيًا تقريبًا وأكثر مما كانت باربرا مستعدة له. إن وجود قضيب بروس، الذي يضخ ويضرب في حلقها، جعل كسها يندفع بقوة أكبر.

انضم إصبعان آخران إلى الأول الذي دخلها. لقد ضخت الثلاثة إلى الداخل، متخيلة أنها كانت تتعامل مع جنسها الرطب بالطريقة التي يفعلها بروس، على الرغم من أنها ستضطر إلى استخدام قبضتها بالكامل لتساوي الوحش اللعين الجميل الذي كان لديها في فمها. عندما فكرت في أن شقها امتد مثل حلقها، ضغطت أصابعها بشكل أسرع.

لم يستغرق الأمر سوى بضع رحلات بأصابعها من شفتي كسها إلى مداعبة ثناياها الداخلية قبل أن تغلي، وفخذيها مبللان بالرطوبة، وأصابعها مغمورة به وهي تطير منها. كانت تترنح منتشية، ثملة من ملامسة رجولة بروس الخفقان داخل خديها، وسطح شفتيها، وكل ذلك عبر براعم التذوق في لسانها. يبدو أنها سرعت يديها بينما كانت أصابعها تنغمس داخل وخارج نفسها، وكان الإبهام يداعب بظرها المتصلب بشكل ضروري، وكفها الآخر يمسك كرات بروس ويشعر بكميات هائلة من نائب الرئيس على استعداد للانفجار في فمها المملوء بالفعل.

" جاا! آآه!" نطقت باربرا، وتوقف صوتها بسبب قضيب بروس، لكن جسدها ما زال يصدر أصوات النشوة. بكت، حتى لو حولتها وخزته إلى صوت متقطع، ثم ارتدت العضلات التي ظلت تحت سيطرة عمودها الفقري بشكل مسعور.

اجتاحت موجة بعد موجة من الذروة فوقها، مما جعل باربرا تتلوى في سلسلة من الانفجارات التي بدا أنها ستستمر إلى الأبد. حتى ساقيها الميتتين أنتجتا حركات وهمية - تخيلت أنها شعرت بوخز في أصابع قدميها، على بعد مليون ميل...

" اهه--"

فقط عندما شعرت أنها عادت إلى كرسيها، منهكة ومع ذلك مكتملة، سمعت الإشارة على جهاز الكمبيوتر الخاص بها، ترتعش لجذب الانتباه.

" أوه... الجحيم..." تنهدت باربرا، وسحبت فمها من انتصاب بروس. "أحتاج--أحتاج للحصول على ذلك..."

كانت تعتقد أن بروس، من بين كل الناس، سيفهم أن المهمة تأتي أولاً. لكن قضيبه استعرض حاجة لا تقهر يبدو أنها تفوق حتى سيطرة باتمان المذهلة. نظرت إليه، ورأيت النظرة في عينيه... كان الأمر كما لو أن رغبته قد غذت رغبتها، وأصبحت شيئًا يقزمهما معًا.

لقد رأت مدى العنف الوحشي الذي كان بروس قادرًا على فعله، وكيف تمكن من كبحه. إن رغبته في السيطرة، والإرضاء، والامتلاك، والممارسة، والاستسلام... بدا الأمر أكثر قوة. في نهاية المطاف، لم يكن بروس ساديًا. كان غضبه شيئًا نادرًا ما ينفس عنه، وكان مقيدًا بإحكام. لكن شهوته... لم تكن باربرا تعرف ما إذا كانت ستتفشى بالفعل، أو إذا كان عليه أن يبقيها تحت السيطرة كما يفعل الآن.

لقد قام بالفعل بتمزيق مجموعة واسعة من عازبات جوثام... يبدو أن أي امرأة لفتت انتباهه على الإطلاق كانت لعبة عادلة الآن. وقد أحبوا ذلك. لم يكن هناك أي استنكار لمحاصرته. فالعائلة التي بناها ستعيده من هاوية إنهاء حياة المجرم. لكن باربرا لم تكن تعرف حتى ما إذا كانت تريد من بروس أن يضع حدًا لهذا... التطور الجديد له.

أراد جزء منها أن يدفعه أكثر، ليراه يغتصبها ويتجاهل أي احتجاجات قد تقدمها أجزاء أخرى منها. عرفت أنه سيكون من الجيد جدًا أن تستمع فقط إلى حاجتها وتعلم أن ذلك يؤثر على بروس، وأنه سيشبعها مهما كان الأمر.

أبعدت باربرا أصابعها بلهفة مترددة، وألقت بنفسها في مياه الواقع الباردة. آخر شيء أرادت فعله هو أن تلعب دور أوراكل عندما كانت باربرا جوردون قد مارست للتو... بعضًا من أفضل أنواع الجنس في حياتها. لكن المكالمة كانت بحاجة للرد، وإذا لم تقم ببناء جدار الآن، فستظل بلا حماية إلى الأبد أمام حاجة بروس لها.

"تباً،" تنفست، والتقطت سماعة الرأس ووضعتها على فروة رأسها، كبديل رخيص لملمس يدي بروس ولمسهما الباردتين والقاسيتين والحارقة.

ولكن عندما أجابت، ظلت عيناها مثبتتين على قضيب بروس الجامد. لا يتناقص على الإطلاق. الخفقان بعيدا. شهوته لا تذهب إلى أي مكان. وعرفت باربرا أن بروس كان لا يزال يتحسس فمها من حوله، ويتخيل كسها كلعبة له، وكانت الفكرة وحدها كافية لإبقائه قاسيًا حتى تأتي المملكة.

***

شاهد بروس عودة باربرا إلى مهامها. كان جزء منه فخورًا بها تقريبًا. كان يعلم أنها معرضة بشكل خاص لهذا الأمر، حيث أن فرصتها في الوقوع في شخص مغرٍ في مجال عملها كانت ضئيلة. ومع ذلك كانت لا تزال صامدة. لقد رفضت أن تنكسر بنفس السهولة التي سقطت بها هيلينا.

لقد حفزت على حاجته إلى جعلها ملكه.

لن يأخذها ببساطة؛ لم يكن لدى بروس أية أوهام بأن باربرا ترغب في أن تتعرض للاغتصاب. أرادت أن تمارس الجنس وأرادت الرد على المكالمة. وهي مثله، لن تقبل بأنصاف الحلول. كان سيعطيها كليهما.

يمكنه الاستمناء... يغري باربرا باحتمال حرمانها من قضيبه... يرى ما إذا كانت قد انكسرت من تلقاء نفسها أو، إذا تماسكت بقوة، سيأتي في وجهها، ويضع علامة عليها في وقت لاحق. مع العلم أنها لن تكون قادرة على الراحة حتى تمتلك الشهوة التي كان على بروس التعامل معها بنفسه.

أو يمكن أن يمارس الجنس معها. ارفعها للأعلى وأدخلها وشقها مع ترك فمها حرًا لتواصل عملها المهم. سيكون من المثير للاهتمام معرفة ما إذا كانت سيطرة أوراكل يمكن أن تصمد في ظل هذه الظروف. وكان يريد ذلك العضو التناسلي النسوي الضيق أكثر بعد أخذ العينة المختصرة من فمها. بدا الأمر وكأنه إجراء للانتقام، وعقاب حتى عندما كافأها على كونها لعبته اللعينة.

كان بروس يعرف باربرا جيدًا، لكنه لم يفكر بها بهذه الطريقة من قبل - باعتبارها عاهرة جنسية تحتاج إلى تلقينها درسًا. لقد كان الأمر آسرًا وسمح لنفسه أن يستمتع بالقرار بينما كانت عيون باربرا تحترق، وكان قضيبه السمين محبوسًا في تلاميذها المتوسعين.

أ. تعال على وجه باربرا.


ب- يمارس الجنس معها وهي تتحدث.

... يتبع ...



الجزء الخامس ::_


ب- يمارس الجنس معها وهي تتحدث.

لم تستطع باربرا تخليص نفسها من الشعور الدافئ الرطب الذي ساد من التقاء فخذيها إلى حفرة بطنها وهي تلوي كرسيها بعيدًا عن بروس وتعود إلى مكتبها. مع كل دورة للعجلات، اعتقدت أن بروس سوف يمسك بها، ويمتطيها، ويضاجعها بالشهوة النهمة التي كان يكنها لها منذ لحظة. الفكرة جعلتها ترتجف. لكن بروس تراجعت، مع السيطرة التي لا يسبر غورها والتي سارت جنبا إلى جنب بطريقة أو بأخرى مع العاطفة التي لا نهاية لها التي كانت عينات منها. لقد سمح لجنسها بالبقاء مبللاً وخفقانًا شديدًا.

وضعت باربرا سماعة رأسها، وبذلت سماعات الأذن وقطعة الفم قصارى جهدهما لحجب حرارة العالم، وعندها فقط أمسكها بروس، وأخذها في قبلة حارقة. وضعها على لوحة المفاتيح الخاصة بها، مواجهًا إياه، ومرر يديه القفازتين على جميع أنحاء جسدها.

"بروس، يجب علي أن-"

"نعم،" قاطعه بروس، بصوته القاسي مثل قبلته، مثل يديه. "اذا يمكنني."

كانت يديها ترفرف في الهواء بشكل غير فعال عندما قام بفك بلوزتها من الخلف. استقروا على أكتافه العريضة. ثم، كما لو كانوا يعرفون أنه لا يمكن دفعه بعيدا، تراجعوا. الآن أصبح فمه على رقبتها، يثيرها بقبلة تلو الأخرى. وسرعان ما فتح حمالة صدرها. لم تكن باربرا تعرف ما كانت تفعله عندما لمست زر التحكم في سماعة الرأس، لكنها سمعت صوت فتح رابط الاتصال.

"ثديين رائعين،" لهث بروس، وهو يضغط على صدرها، ويمتص حلماتها بجوع. "أي شخص لديه ثدي كهذا يجب أن يعرف أنه سيمارس الجنس معه."

"بروس، المسيح، ليس هنا!" شهقت باربرا، وهي لا تحاول الهروب من قبضته، لكنها حاولت وفشلت في مقاومة الاحتفاظ بمتع قبضته في ذهنها.

"بالطبع هنا،" قال بروس، في نفس الوقت الذي قال فيه الصوت على رابط الاتصال: "ما هذا يا أوراكل؟"

نظفت باربرا حلقها، ودفعت أحاسيسها للأسفل، على أمل أن يؤدي تشويه مُعدِّل صوت أوراكل الخاص بها إلى إخفاء رد فعلها على كيفية تحرش بروس بها. "لا شيء. الاتصال سيء. أبلغ."

كانت زيندا تتحدث، وكانت لهجتها الجنوبية عالية وواضحة بما يكفي بحيث لم يكن بوسع باربرا سوى أن تصلي حتى لا تسمع تنفس باربرا الثقيل وأنينها الصغير بنفس الحدة.

"الأمر ليس بالأمر الهين، لكنني هنا في كهف باتكاف، أراجع بعض الأطعمة المزعجة التي يمتلكها والدنا في مجموعته. مجرد تشديد بعض البراغي، كل ما في الأمر. لكن دينة قالت إنها ستعرضها "هنا حتى نتمكن من إطلاق النار بينما نقوم بعملنا. حسنًا، ها أنا ذا، لكنها لم تظهر، لا تخفي أو تخفي شعرها."

" أوهه!" بكت باربرا، وفم بروس يغطي ثدييها النابضين.

"ماذا كان ذلك يا؟" سألت زيندا.

"الاتصال سيئ، كما قلت. إشارات مختلطة. هل تريدينني أن أجد دينة؟"

"يمكنني أن آكلك حيًا،" ردد بروس، وفمه عند أذن باربرا الآن، ولم تستطع إلا أن تمسك بلسانها على أمل أن يمنع زيندا من السمع. "يمكنني ابتلاعك بالكامل ..."

قام بسحب سماعة رأسها بشكل منحرف حتى يتمكن لسانه من لعق أذنها. عبرت عيون باربرا الخضراء. أرادت أن تستسلم وتتوقف عن قتاله، لكنها لم تستطع. ارتجفت، ويداها على صدر بروس، ولم تكن متأكدة مما إذا كانت تدفعه بعيدًا أو تشعر بالعضلة الموجودة تحت درعه الجسدي. صوت زيندا سحبها من خلال ضبابها.

"أعتقد أن لدينا إشارات متضاربة، لقد بدا الأمر وكأنه رجل للتو!"

"مثل هذا الرجل،" تنفست باربرا قبل أن تعود إلى نفسها بالكامل. "أعني - يا رجل - نعم - سأعيد تشغيل النظام لاحقًا. سيتضح ذلك... أوضح الأمور..."

كان بروس يمص ثدييها مرة أخرى. تدحرجت عيون باربرا نحو السماء بينما كان ثدييها اللذان تعرضا للإيذاء بشكل رائع يتألمان وينبضان بأروع المسرات.

"و دينة؟" سألت زيندا.

"نعم، ط ط ط، دينة أيضا!" شهقت باربرا، متخيلة أن بروس يتخلى عنها بهذه الطريقة، فقط ليمارس الجنس مع صديقتها، كل ذلك بينما كانت باربرا تشاهد في حالة الشهوة الحماسية هذه. لم يكن لديها هذا القدر الكبير من الرغبة في التلصص (قالت لنفسها) ولكن يبدو أن شيئًا ما في السيناريو يناسب بروس تمامًا. لدرجة أنه لا يمكن إلا أن يكون مثيرا.

أدركت أن باربرا أرادت منه أن يعاملها بهذه الطريقة. لقد أرادت منه أن يمارس الجنس مع الفتاة الصغيرة الطيبة ذات الأحذية الطويلة، حتى لو كان ذلك فقط لبضع هزات الجماع.

تحركت يداه بثقة إلى سحاب بنطالها. قام بفكها وسحبها إلى أسفل ساقيها. وفي لحظة، كان قد أخذ حزام خصر سراويلها الداخلية أيضًا. شعرت باربرا بالبرودة الناجمة عن كونها عارية – وحرارة ذلك – في تلك الأجزاء من نفسها التي يمكن أن تشعر بها. لقد بدوا عميقين بداخلها، في جوهرها.

"دينا ومن آخر؟" سألت زيندا.

انخفض فك باربرا واتسعت عيناها. كان كل ما يمكنها فعله هو منعها من التحدث مع غمس اثنين من أصابع بروس في زهر أنوثتها الرطب. "م-ماذا؟" لقد تضاعفت ثلاث مرات.

"اعتقدت أنك قلت أنك وجدت دينة أيضًا، دينة وشخصًا آخر؟" جاء صوت زيندا الصغير عبر سماعات باربرا. "من آخر كنت تبحث عنه؟"

انزلق بروس إلى أسفل جسدها نصف العاري وضغط فمه على البلل، والنبض المطلوب، في كسها المثير. انزلق لسانه داخلها. توترت عضلات الفك لدى باربرا - وحاولت أن تضغط على مكانها من المتعة المذهلة التي تتدفق من خلالها - ولكن بعد ذلك اندلعت: "يا إلهي، بروس، اللعنة نعم!"

"بروس؟ من هو بروس؟ هل هو مع دينة؟"

ضغطت باربرا على لسان حالها بكلتا يديها، في محاولة لكتم صوتها عند انتهاء المحادثة. "يمكنها سماع كل ما نفعله!" لقد حرصت، مذعورة.

لم يستمع بروس لاعتراضها على الإطلاق. امتص ولف على مهبلها المغلي بينما انزلقت يديه تحت مؤخرتها، وضغط على أردافها الناعمة بقوة كافية لإرسال الأصداء إلى جنس باربرا النابض بالفعل.

أبعدت باربرا يديها عن لسان حالها. "لا تقلق بشأن ذلك،" قالت بصوت مبحوح. "دعني أتحقق من ذلك أولاً..."

والتقطت إحدى لوحات المفاتيح الخاصة بها لتسقطها في حجرها، مستمتعة على الرغم من نفسها بكيفية تقاسم المساحة مع فم بروس المص. قامت بتوجيه شاشة أخرى بزاوية، ثم استدعت سريعًا محدد المواقع الموجود على وحدة الاتصال الفردية الخاصة بـ Dinah. ولكن أثناء قيامها بذلك، قام بروس بطعن لسانه داخل وخارجها بسرعة؛ نفض البظر بلسانه حتى كانت باربرا تهتز بشكل لا يمكن السيطرة عليه.

"بروس! يا إلهي! سوف تجعلني آتي!"

"ماذا كان هذا؟" سألت زيندا. "من قادم؟"

كانت باربرا أبعد من الإجابة. اتسع تلاميذها في أعلى مآخذ عينيها. أنفاسها تأتي بسرعة، ونغمات دوامية، وتهز صدرها، مما يجعل العضلات تنثني في عضلاتها الستة الهزيلة. كانت خارجة عن السيطرة مع متعة العربدة التي تجتاحها؛ كل ما كانت تشعر به هو النشوة والحاجة إلى المزيد. تحركت شفتاها بلا صوت، متوسلةً بروس ألا يتوقف عن الاستمتاع بجنسها الزائد، وقد نسيت تمامًا خوفها من أن يتم اكتشافها أو سماعها.

عيون ضبابية، شاهدت بروس يقف، وقضيبه المتصلب ينطلق أمامه، وهو عرض وطلب لباربرا. كانت تعلم أنه سيكون هائجًا فيها. قد تكون قادرة على توجيهه إلى فمها، لكنها لم تكن لديها الإرادة لتريده في أي مكان آخر غير كسها. لم تكن قادرة على تحريك ساقيها، لكن وصول باربرا إلى الأسفل فتح شفتيها الصغيرتين - عيون خضراء تتراقص بإثارة لترى الفتحة الممتدة التي يمكن لباتمان أن يدخل نفسه فيها.

"حاولي ألا تصرخي"، قال وهو يوجه وخزه إلى طياتها الزلقة، ثم يمسك يديها في يده. شد معصميها مثل زمام الأمور، وقاد وركيه إلى الأمام، وضغط على انتصابه بعمق داخل مهبلها الأزيز.

أغمي على باربرا. حاولت تغطية فمها أو منع أي صوت من الوصول إلى لسان حالها، لكن قبضة بروس على ذراعيها لم يكن من الممكن إنكارها. كانت ساقيها الطويلتين المتدليتين، منتشرتين من خلال حقويه التي تدفع ببطء. وكلما شعرت بوجوده بداخلها، كلما استيقظت داخلها المزيد من المتع النارية. لم تتمكن باربرا من منع نفسها من التأوه، والوحشية، والعاهرة، وتجمع اللعاب في زاوية شفتيها عندما عرفت أنها تعرضت للضرب ولن تستمر إلا في ممارسة الجنس. تماما كما ينبغي أن تكون وقحة.

حتى بروس كان عليه أن يتجهم، ويشعر بجنسها الضيق بالقرب من قضيبه المتدلي، كما لو كان ينتقم من مدى اتساعه وكيف أدى إلى انفصال جدرانها الضيقة. "أنت جميلة،" همس من خلال الانزعاج الممتع الناتج عن ضيقها. "سوف أضاجعك بشدة. سأجعلك تأتي مرارًا وتكرارًا. أتركك تشعر وكأنك العاهرة الصغيرة القذرة..."

"اونه! HNNNNH!" تأوهت باربرا، وشعرت به وهو يدفع انتصابه الشرس إلى داخلها شبرًا شبرًا، آخذًا المزيد من المساحة الحميمة بداخلها حتى كل ما يمكن أن تشعر به هو أنه يملأها. "يا إلهي، لا أستطيع الاكتفاء! أريدك أن تضاجعني بقوة أكبر!"

اصطدم بها، ولم تتوقف صلابته الشرسة حتى وصلت إلى داخلها، وضغطت خصيتاه المنتفختان حتى أردافها. صرخت باربرا وعيناها متقاطعتان، وكان اللعاب يسيل على ذقنها. وصلت يداها إلى درع بروس، مع افتقاره إلى الشراء، وجلست في عباءته، مستخدمة إياه كمقابض لمحاولة تقريبه.

"فتاة جيدة، فتاة جيدة!" شخر بروس، وضخها مرة أخرى، مما جعل باربرا تتقرقر بعمق في حلقها بينما كانت مخوزقة من جديد. "لقد خلقت لهذا يا باربرا - كان من المفترض أن تكوني عاهرة - سوف أضاجعك ألف مرة، أضاجعك بهذه الطريقة..."

"يا *****، هل ستدفعون بتلاتكم أم أنكم وجدتم للتو أم جميع المطاعم الصينية التي تأكلون فيها؟" أراد صوت زيندا الصغير أن يعرف، في سماعة النحلة الطنانة التي كانت تمسك برأس باربرا في منتصف الطريق فقط في هذه المرحلة.

"لقد مارست الجنس، لقد مارست الجنس، لقد مارست الجنس بشدة!" بكت باربرا بهذيان، ولم تعد تهتم إذا عرفت زيندا، بل أرادت في الواقع أن تعرف. أرادت التفاخر بمدى صعوبة مجيئها إلى بلدة حيث كان من المستحيل تقريبًا العثور على رجل صالح. الآن كانت تحصل على عقلها مارس الجنس. الآن كانت عاهرة باتمان.

لقد كانوا محبوسين في مثل هذا اللعنة اللذيذة التي لم يكن هناك أي وقف لهم. حفرت أصابع بروس في أرداف باربرا الكاملة وهو يسحبها مرارًا وتكرارًا إلى وخزه. لم يكن بوسع باربرا إلا أن تتأوه بلا حول ولا قوة بينما مزقت ذروتها من خلالها، مدعية أنها أكثر قسوة من بروس.

" أوه! أونه! Aiiimmmmphh!" اشتكت باربرا قبل أن يحشو فمها بأصابع قفاز بروس، مما يحجب كل صراخها. لقد شهقت وتأوهت في الحصار بينما كانت تتموج بشدة في أجزاء جسدها التي يمكنها التحكم فيها. حتى مع ثقل ساقيها، شعرت أن جسدها مكهرب بسبب الهزات الساخنة التي أعطاها لها قضيب بروس.

قال لها بروس: "يجب أن تصمتي الآن يا بابز". "إذا أرادت زيندا أن تعرف مدى شعورها بالرضا، فيمكنها رفع تنورتها الصغيرة بنفسها."

مع عدم قدرة باربرا إلا على مص أصابعه بشدة، قام بروس بإدخال نفسه فيها مرة أخرى. أمسك صاحب الديك بداخلها ، وشعر بالمتعة المتدفقة في طياتها المحيطة. تغمره ببلل نشوتها. لقد كانت تنزل بمجرد وجوده بداخلها. ثم، الزفير بقسوة، توقف عن المقاومة. رعد وخزه واندفع. أطلق بروس تأوهًا عندما أطلق سراحه، مما جعل باربرا تشعر بحبال نائب الرئيس التي تطلق النار عليها. بكت وابتلعت الأصابع في فمها، وقد تغلبت عليها الصدمات المرتعشة الناجمة عن الكثير من النعيم الذي لا يمكن تحمله.

عندما انتهى، انسحب بروس منها ببطء. باربرا لاهث عندما أخذ بروس صاحب الديك من بوسها المشتعلة. ثم انهارت. وجهها بروس نحو كرسيها، لكن انتهى بها الأمر بوضعها على مسند للذراعين، ورأسها لأسفل في مقعد الكرسي ومؤخرتها في الهواء، وتسرب السائل المنوي من مؤخرتها المستخدمة جيدًا. شخر بروس وتركها هكذا؛ لن تقدره كونه متعاليًا لدرجة أنها تعتقد أنها بحاجة إلى مساعدته.

قام بإبعاد قضيبه وألقى نظرة على محطة عمل باربرا. وأظهرت الكناري الأسود المفقود. تم الضغط على علامة هويتها بجانب علامة Batwoman. افترض بروس أن ذلك يجب أن يهدئ مخاوف زيندا - لم يكن هناك سوى القليل من الأشياء التي لا تستطيع هاتان المرأتان الهائلتان التعامل معها عندما تكونان معًا. ولكن لكي يكون في الجانب الآمن، كان عليه أن يتحقق من الوضع بنفسه.

***

هبطت كيت على قمة دينة، وضغط جنسها على فم دينة، بينما كان فمها يحوم فوق كس دينة المثير. مع صرخة عاطفية جامحة، دفنت كيت وجهها بين فخذي دينة المفتوحتين، ولعقت كل ما استطاعت من خلال ثوب دينة الذي تم سحبه جانبًا وتمزيق شباك صيدها. وفي الوقت نفسه، شعرت بلسان دينة يتسلل إلى كسها.

ملأت أنينهم العاطفي الغرفة. كل أفواههم يمكن أن تنطق عندما لا يكونون مشغولين بخطف بعضهم البعض اللذيذ. تدفقت العصائر الدافئة من متعة النشوة الجنسية إلى شفاه مص جائعة. بدا الأمر وكأن أياً من المرأتين لا تستطيع الحصول على ما يكفي؛ أنها إذا استطاعت، فإن المرأة الأخرى ستجعلها جشعة للمزيد على أي حال.

شاهد بروس، متفاجئًا ولكن ليس مصدومًا بما وجده. لقد كان يعلم أن المرأة الوطواط وبلاك كناري كانا مطيعين قدر الإمكان من الناحية الإنسانية - لكنه الآن يعرف أيضًا احتمالات الجنس المسكرة. هل كان القدر أم الصدفة البسيطة أنهم اختاروا نفس الليلة التي قضاها معه لتنغمس في أنفسهم؟ أو ربما كانوا أكثر جنسية منه بكثير، وعلى استعداد تام للإغواء والإغراء، لدرجة أنه كان من المحتم أن يتعثر في بعض ألعاب الحب الخاصة بهم في النهاية.

وفي كلتا الحالتين، لا يمكنه أن يترك هذا الأمر يمر دون تعليق. كان سيدخلهم إلى صفوف حريمه بسهولة كما فعل مع باربرا. وسيكون من الحماقة المطلقة أن نفعل أي شيء أقل من ذلك بهذه الفرصة الذهبية.

كانت كيت في الأعلى، ومؤخرتها فوق وجه دينة. لقد صادف أنها كانت موجهة بعيدًا عن المكان الذي دخل فيه الغرفة. أعطى المنشعب غير المضغوط لزيها لدينا إمكانية الوصول، لكنه سيسمح له أيضًا بالوصول إليها - طالما أنه لا يمانع في أن تجلس دينة في الصف الأمامي لكيفية اختراق عشيقها.

ولم يمانع بروس. لقد شكك في أن دينة ستفعل ذلك أيضًا. كانت المرأة تواعد Green Arrow. من الواضح أن اللياقة لم تكن على رأس قائمتها للصفات المرغوبة.

جاءت الرؤية إليه تمامًا مثل أي استراتيجية. مع ضياع كيت في ممارسة الجنس عن طريق الفم على دينة، فإنها ستعتبر ممارسة الجنس من الخلف مجرد جزء آخر من علاقتها الغرامية مع دينة. بحلول الوقت الذي أدركت فيه أنه لم يتم استخدام دسار عليها، كانت قد سلكت طريق سيلينا وباربرا والآخرين منذ فترة طويلة.

أو يمكنه الانتظار، مما يسمح لهم بمتعتهم الخاصة. وعندما انتهى الأمر، كان بإمكانه أن يتدخل، ليُظهر لهم أشياء لا يستطيع كل منهم أن يفعلها.

لكن في كلتا الحالتين، لن تمر هذه الليلة دون أن تُظهِر إحدى هؤلاء النساء الرضا لكونها عاهرته.

أ. بروس يمارس الجنس مع كيت.

ب. بروس يجعل دينة تمتصه.

جيم بروس يعطيهم تسعة وستين.



تسلل بروس خلف كيت. أمسك بفخذيها ومزق زيها، ومزقه بين أردافها ليخرج مؤخرتها المنتفخة بالكامل خالية من حدود الجلد. كان كسها منفرجًا ومبللًا، ويقدم نفسه له بحماسة أكبر مما يغري لسان دينة.

لم يكن بوسع دينة إلا أن تستلقي هناك، وتحدق بعيون واسعة في عدم تصديق بحجم رجولة بروس وهو يوجهها إلى كيت فوقها مباشرة. شهقت ذات الشعر الأحمر، وقبضت على عضلاتها بداخلها بينما كان بروس يعمل بنفسه من خلال فتحتها، في عمق أنوثتها.

"أوه! أوه، اللعنة، الآن هذا دسار سخيف!" قالت كيت وهي تتلوى في اختراقها.

اتسع تلاميذ دينة. لقد صُدمت جدًا من السرعة التي تمكن بها بروس من السيطرة على الوضع. بالكاد تمكنت من رؤية شخصيته، شخصية كيت، ويبدو أن أجسادهم بالكاد تحررت من الدروع السوداء التي غطتهم. لكنها تمكنت من رؤية قضيب بروس السميك والمتورم بالدم المغروس في شق كيت الضيق الصغير. محاطة بشفتيها الشفرتين المفلطحتين، ترتجفان عندما يتردد صداهما مع خازوقهما العميق. أصبحت كيت أكثر رطوبة من أي وقت مضى، وكانت ثناياها الداخلية تتأرجح بالحركة - وكل ذلك لأن بروس بدأ يمارس الجنس معها.

ظل بروس صامتًا، ووصل حول كيت ليداعب ثدييها المتدليين. عملت الوركين عليها من الخلف، وضخ داخل وخارج. إن تحريف كيت بسرعة كبيرة ومن الصعب جدًا عليها أن تدرك ما كان يحدث بالفعل.

"أوه...يا المسيح!" مشتكى كيت. "اللعنة علي! اللعنة علي بشدة! يا القرف! اضغط على ثديي بينما تضاجعني!"

وجهت كيت لذتها الشهوانية إلى التهام جنس دينة: أولاً مررت لسانها بخفة على كامل طول شقها العصير، ثم تسنين البظر الخفقان. تدحرج لسانها حول مدخل أنوثة دينة المنتفخ، ثم تدفع لسانها كله فيه، وتمرره فوق تشنّجات ثناياها الداخلية.

عجنت يداها كامل عضلات أرداف دينة. تدور الأصابع حول فتحة الأحمق الخاصة بها، وتبلله بالرطوبة من العضو التناسلي النسوي، وتختبره بثبات عن طريق دفع طرف الإصبع بشكل أعمق وأعمق قبل استئناف التدليك ولعق المزيد من الإثارة الرطبة.

دينة اشتكت من المتعة وفعلت الشيء نفسه بالنسبة لكيت، وهي تلعق قضيب بروس المخترق. لقد أعربت عن شهقات صغيرة، وشخرت مباشرة في كس كيت بينما كانت تلعقها - ثم كانت تتمتم بألفاظ بذيئة، وشعرت بأنها اندفعت إلى الذروة بشكل غير راغب تقريبًا. دفعت كيت أصابعها إلى مؤخرة دينة بقوة، وفي نفس الوقت طار لسانها داخل جنس دينة الكريمي.

قبلت دينة وخز بروس بين الكلمات اللاهثة: "أوه، تبا، كيت! تبا لي! أكلني، نعم، العق كسي! أوه، لسانك جيد جدًا! أريده عميقًا في كسي - تذوق كل عصائري! يا إلهي! أوه عزيزتي، مصه، مص كس بلدي، أوه، القرف، القرف، إنه شعور جيد جدًا! مص، العق، قبلني هناك، هناك! أوه اللعنة، أنت تأكلني، تجعلني آتي! من فضلك! أستطيع "لا أستغرق أكثر من ذلك! اقض علي، امتصه مني مباشرة، يا يسوع!"

كانت دينة تلهث كالعاهرة من الحرارة، محاصرة بين محاولة الوصول بنفسها ومحاولة جلب كيت إلى النشوة الجنسية. لقد امتصت بظر كيت في فمها وعضته بهدوء.

وفجأة، كانت كيت تصرخ، وكان جسدها يرتعش من تشنجات النشوة. بللت فم دينة بكريمها الحريري الدافئ.

انحنى جسد دينة واهتز أيضًا، مستجيبًا بلا حول ولا قوة لما كان يفعله لسان كيت المتعرج وأصابعها المكبسة بها. لقد استغرق الأمر وقتًا طويلاً للوصول إلى هضبة الذروة المبهجة ولم يكن بإمكان دينة إلا أن تفكر في أنها تفتقد قضيب بروس، وهذا هو ما سمح لكيت بأن تأتي بقوة وبسرعة كبيرة، بينما كانت محرومة. لم تكن قادرة على لفظها إلا عندما كانت في حاجة إليها في مهبلها الضيق المشتعل.

لقد وضعت نفسها في وجه كيت، على أمل أن تفعل السحاقية شيئًا يجعلها تثور أخيرًا.

شعر بروس بالنشوة الجنسية الخاصة به في طريقه، وهو يقتحم كيت، وخصيتاه المنتفختان تضربان وجه دينة، وتغمرها بمسكه المثير أكثر مما ميز كيت. حتى الآن، على الأقل. وفي لحظات، سيتسرب الدليل على أنها ملكه بغزارة من خطفها، ويقطر مباشرة على وجه دينة.

وتساءل عما إذا كان هذا قد لا يكون قاسيا للغاية بالنسبة للكناري الأسود. لقد كانت، بعد كل شيء، شريكته الراغبة في هذا الثلاثي غير التقليدي - عيناها الجائعتان تحفزانه، وتحسد كيت على كل ثانية تقضيها كحافظة قضيبه. وتساءل عما إذا لم يكن هذا هو الوقت المناسب لاستخدام دينة، قبل أن تنتهي شغفه.

أو ربما يستطيع بروس تقسيم الفارق. انسحب وتعال في كل منهما. طريقته في القول إنه لا يهم ما الذي اخترقه، وما الذي انتهى إليه. لقد قرر أنهن نسائه. وهكذا كان عليهم أن يمارس الجنس معهم كلما شعرت بالرغبة في ذلك.


ومعهم يمارسون الجنس مع بعضهم البعض مثل زوج من الفاسقات، ومن الواضح أنهم بحاجة إلى كل الجنس الذي يمكنهم الحصول عليه، فمن المؤكد أن الرغبة ستأتي إليه كثيرًا.

... يتبع ...


الجزء السادس ::_



بالنسبة لكيت، بدا وكأن الهواء يخرج من رئتيها. كانت تكافح من أجل التنفس، وبطنها يؤلمها، ويتزايد التوتر في جميع عضلات جسدها - ومع ذلك، بدا كل هذا الاضطراب المضطرب بعيدًا. تائهة في ضباب من المتعة المشبعة، غير قادرة على معالجتها مرة واحدة عندما تلعقها دينة ويداعبها بروس واين.

ثم اندفع كل ذلك عليها، دفعة واحدة. قبل أن تتمكن حتى من الصراخ، انفجر جسدها إلى ملايين الشظايا المتلألئة. استسلم لها العالم، وجرد جدرانها، وترك أضواء ملونة زاهية لتستهلك وعيها.

يبدو أن تشنجات مهبلها النشوة الجنسية تحرك جسدها في كل اتجاه. صرخت من النشوة، وخرجت الأصوات من فمها بشهوة أثناء القذف. غمر وجه دينة تحتها بالعصائر الحريرية الساخنة. أغمضت دينة عينيها وخرخرت، وشعرت بالمحيط الدافئ من الأنوثة المشبعة يغمر وجهها الرائع، ويغطيها برضاه المعسول.

شعر بروس ببناء ذروته. لقد تساءل عما ستفعله كيت عندما أعطى دسار دينة دفعة من السائل المنوي الساخن إلى كسها... ثم قرر أنه طالما كان يخبرها بالمسؤول عن الجنس الرائع الذي استمتعت به، فقد يفعل ذلك أيضًا جعل وجهة نظره مع علامة التعجب.

كيت لم تكن راضية بعد. دفنت وجهها بين ساقي دينة. انحرفت الشقراء بعنف تحتها وصرخت: "قادمة! أنا قادمة! نعم! تبا لي!"

أخذ بروس انتصابه الخفقان من كس كيت وأمسك كلتا المرأتين من أطرافه، وسحبهما من السرير، وصولاً إلى الأرض عند قدميه. تعافوا بسرعة، وهم يصرخون من الألم والغضب، وجاءوا لرؤية باتمان، ووقفه يندفع من درعه، ويده حوله، وإبهامه يتدحرج فوق رأسه العريض.

لم يكن بوسع كيت سوى أن ترمي رأسها إلى الخلف، وتدحرجه من جانب إلى آخر، بينما يرتعش جسدها من الحرارة. كانت على وشك أن يمارس الجنس معها، كما تعلم، في أي لحظة الآن وستشعر به داخلها... مرة أخرى... كما كان يحدث عندما أتت على ذلك القضيب... ذلك الخازوق الضخم لا يمكن أن يأتي إلا من رجولته البارزة. كانت ترتجف من الإثارة، وكانت عضلاتها الداخلية ترتجف وترتعش، مستعدة لتقبل حركاتها. لم تهتم كيت إذا كان رجلاً، أو ابن عمها، أو أي شيء آخر - كل ما يهم هو المزيد من الجنس الذي كان يمارسه معها.

ما شعرت به بعد ذلك، على الرغم من ذلك، لم يكن قضيب بروس يطعن في كسها المترفرف. تناثر شيء دافئ ورطب على ثدييها. فتحت عينيها بالقوة، ونظرت، مذهولة، إلى رذاذ أبيض لامع يتطاير من رأس ديك بروس. لقد كان يقترب منها ولم تظن كيت أنها ستتعافى من الصدمة على الإطلاق، حيث شعرت بجسدها الزيتي يتلطخ على بطنها، ثم يسيل على فخذيها.

زفر بروس بارتياح كبير وجلب تيار قذفه إلى دينة بجانبها. لقد جاء لممارسة الجنس معها، نائب الرئيس الساخن لاذع البظر. حفرت دينة أظافرها في راحتيها المتعرقتين، وشعرت بألم آخر من النشوة الجنسية بداخلها.

ربما لم يكن نائبه اللاذع يطردها بنفس الطريقة التي فعلتها دينة، ربما كان مجرد إبراز الهزات الارتدادية التي كانت تتدفق بالفعل عبر جسدها - كل ما تعرفه هو أن بطنها يرتجف ويتوتر، وتقبض العضلات، مما يجعل ثدييها يتدحرجان ويصفعان معًا عندما غمرها بطوفان من نائب الرئيس.

ضخ بروس قضيبه، وحرك الحبل التالي من السائل المنوي فوق ثديي كيت. عندما ضربت تسديدته، تناثرت ذقنها، وتناثرت على وجهها. أغلقت كيت فمها في الوقت المناسب تمامًا عندما دخل بروس في وجهها، وكانت البذرة الساخنة تتشبث بجفونها المغلقة أيضًا. شعرت بأنين يرتفع في حلقها بينما كان العضو التناسلي النسوي لها يرتجف من البهجة.

" Unnnhhh! HHN! HRRR!" تأوه بروس، بطريقة ما وجد المزيد من السائل المنوي ليزين به كيت.

شعرت وكأنها كانت في منتصف طقوس العربدة، تعوض الوقت الضائع، وتستقبل قذف كل رجل أراد أن يمارس الجنس معها ولكن تم رفضه. اندفع بروس على وجهها وجرى أسفل ياقتها، وصولاً إلى زيها الضيق. ضغط السائل المنوي الدافئ بين جلدها والقماش، مما أدى إلى تبليل ملابسها الداخلية.

نظرت إلى دينة ورأت نظرة عبادة في عينيها. كانت الشقراء سجينة، سجينة راغبة في هذا التدهور، مستعدة للسماح بأي إهانة إذا كان ذلك سيؤدي فقط إلى نوع من الداعر... الذي حصلت عليه كيت. ولم تكن كيت تعرف إذا لم تكن سجينة أيضًا.

الآن بعد أن عرفت كم يمكن أن يكون الأمر جيدًا - كيف أنه قد دمر مدى حبها لممارسة الجنس مع دينة - لم تكن تعرف ما إذا كان بإمكانها العودة إلى رفض قضيبها. على الأقل، ليس بروس.

قال بروس بهدوء، بصوتٍ متحشرجٍ وهو يأخذ أنفاسًا مرتعشة: "قمامة نائب الرئيس". "هذا كل ما أنت وقاهرتك الصغيرة." وما زال يأتي، وقضيبه مثل بعض الوحوش التي بالكاد تحت سيطرته، محاولًا إغراق كيت ودينا تحت بحر من النشاط الجنسي الذكوري الصريح. "مكبات النفايات الخاصة بي."

هزت كيت وركيها من جانب إلى آخر، وألقت رأسها إلى الخلف. كانت قادمة، مثل دينة، وشعرت بأنياب النشوة الساخنة تتدفق داخلها تمامًا كما تم إفراغ بروس أخيرًا.

لقد هز قضيبه، وسقطت بعض المخلفات النهائية على الأرض، وتحركت كيت تلقائيًا لتلعقه، كما فعلت دينة. أوقفت نفسها، وشعرت بانفصال لاذع بينما كان نائب الرئيس يتساقط من ذقنها. على الأقل تمكنت من منعه من الدخول في فمها. لقد بدا ذلك مهمًا جدًا منذ لحظة.

حاولت كيت أن تبقي الأمر مهمًا، حتى عندما سقطت دينة على أطرافها الأربعة ولعقت مني بروس من الأرض. ركض نائب الرئيس الحامض على شفاه كيت. هزت رأسها وبصقت، والدموع تتدفق في عينيها. لم تكن تعرف إذا كانوا من الخجل أو الإحباط. مستلقية هناك، غارقة في السائل المنوي، كل ما استطاعت كيت أن تفكر فيه - تتمنى - هو مدى سهولة الأمر لو أنها كرهت ذلك.

إذا كان انتهاك بروس قد أكد أنها كانت على حق في عدم تجربة القضيب الذكري أبدًا، معلنة بشكل متعجرف أنها ذات ميول جنسية أعلى، وعضو في نادي نسائي حصري - مباركة لأنها لا يُطلب منها الذهاب إلى الرجال من أجل تحقيق الرومانسية أو المتعة الحسية .

اعتقدت أنها قد تكون قادرة على مسامحته إذا عزز مبادئ حياتها بدلاً من تحطيمها.

"نذل!" لقد بكيت. "وحش!"

بدا أن باتمان يبتسم لها، شيء يلمع في عينيه، على الرغم من أن وجهه احتفظ بتعبيره العنيد والرواقي. حتى أنه كان لا يزال يرتدي قناعه، ويضع قلنسوة في مكانه. عندما أعاد قضيبه إلى حدود درعه الذي لا يمكن اختراقه، بدا وكأنه إله غريب أخذ متعته من امرأتين فانيتين وترك لهما الآن ذكريات لا ترحم.

قال مرة أخرى: "يا للنفايات"، وعلى الرغم من أن كيت صرّت على أسنانها وغضبت، فقد علمت أنه في المرة القادمة التي يناديها فيها بذلك - ستكون كذلك. بالنسبة لأي شخص آخر، يمكن أن تكون مثليه. بالنسبة له... كان عليها أن تكون ما خلقها لها.

***

ترك بروس كيت ودينا للتنظيف، غير مبالٍ بالطريقة التي فعلوا بها ذلك الآن بعد أن تشبع شغفه مؤقتًا. لقد تحولت دينة بسهولة إلى الطريقة الجديدة للأشياء، على الرغم من أنها تستحق اهتمامه الكامل، بدلاً من أن تكون فكرة لاحقة في إغواءه لكيت.

ولكن هذا يجب أن ينتظر. لقد كانت ليلة طويلة والآن حان وقت الراحة. في فترة ما بعد الظهر كان يستيقظ، ويهتم بأعمال النهار - وبالتأكيد لا يوجد شيء مثير مثل الحياة الليلية - وبعد ذلك... ما الذي ستجلبه ليلة الغد؟

المرأة القطة، والصيادة، وباربرا، والآن المرأة الوطواط وبلاك كناري - كان من الصعب عدم التفكير فيهم على أنهم حريمه، بعد السهولة التي شجعهم بها على خدمته. كان يتطلع إلى إعادة تقديم نفسه لهم. ولكن كان هناك آخرون سيستفيدون أيضًا من هذا الترتيب. الكثير من الآخرين.

كانت الجريمة في جوثام تتراجع، وبرامجه الاجتماعية تؤتي ثمارها بعد سنوات من الجهد. وتساءل عما إذا كانت هذه العربدة الليلية قد لا تصبح صمام إطلاق مهم. احتلال الأشرار للبقاء بعيدًا عن المشاكل والحفاظ على لياقة البطلات في القتال. بعد كل شيء، حتى لو أصبحت مدينة جوثام آمنة، فإن ذلك لا يزال يترك العالم الأكبر. واجهت رابطة العدالة الكثير من الأزمات التي كانت بحاجة إلى معالجة. ولا يمكن أن يكون لديه حارس مثل Huntress أقل من ذروتها الجسدية وغير راغبة في اتباع الأوامر بإخلاص.

لقد تساءل عن مقدار الاهتمام الذي سيستغرقه تحويلها إلى محاربة بشكل صحيح، بعد أن وجد أخيرًا طريقة للوصول إليها. هي وأمثالها كثيرون..

انطلقت سيارة Batmobile عبر الصورة ثلاثية الأبعاد الواقية التي أخفت أحد مداخل Batcave التي يسهل الوصول إليها. قام بروس بخنق المحركات، وقادها إلى منطقة الخدمة حيث ستقوم أنظمة الكهف الآلية بتنظيفها وتزويدها بالوقود وإصلاحها على مدار الساعات القليلة التالية.

عند الخروج من قمرة القيادة، متوقعًا وجود كهف فارغ وحيد، تفاجأ بروس بسماع الموسيقى.

غمرت الذكريات فيه. أرادت زيندا إلقاء نظرة على جناح الخفاش وتمكن من رؤيتها هناك من خلال هيكلها، وغطاء السيارة مفتوحًا، وانحنت زيندا لتفحص أحشائها الداخلية. مع عزف موسيقى فرقتها الكبيرة بشكل منمق، لم تسمع وصوله. لم تظهر أي خجل في المضاعفة، على الرغم من أنها رفعت مؤخرتها عالياً في الهواء، وفشلت تنورتها في إخفاء كل منحنياتها الواسعة.

كان لدى زيندا جحيم واحد. في تنورتها القصيرة المحفوفة بالمخاطر، جذبت نفس القدر من الاهتمام تقريبًا كما لو كانت عارية الصدر. توقف الرجال في الشارع للتحديق في أردافها وهم يهتزون بينما ابتعدت عنهم، تلهث تحت أنفاسهم، ملتزمة بتذكر المشهد والتخطيط عندما يكونون قادرين على تخفيف التيبس المؤلم الذي تركته لهم.

وها هي، أمام بروس، تشير إليه عمليًا. ولا حتى ارتداء سراويل داخلية.

كان هناك حقا خيار واحد فقط هناك.

أ. يمارس الجنس مع زيندا في كسها.

ب. يمارس الجنس مع زيندا في مؤخرتها.



يمكن أن يكون بروس فقط هو ما شعرت به زيندا. رفعت يد واحدة تنورتها أعلى مما كانت عليه في البداية، وكشفت مؤخرتها العارية، بينما كانت اليد الأخرى القفازية مستلقية على الجزء الصغير من ظهرها. ثقل بارد وقوي لم يقبض ولم يجبر بل ضغط على جلدها بلمسة قوية.

دون أن ينبس ببنت شفة، أمرها بروس بالبقاء في مكانها، وأطاعت. ليس خوفًا منه، بل لأن تلك القوة وعدتها بمتعة لا يسبر غورها مقابل الخضوع.

والشيء التالي الذي عرفته هو أن قضيبه المتورم كان مستلقيًا بين أردافها وكان أنفاسه الساخنة تتكسر على مؤخرة رقبتها. تحركت يداه القفازتان إلى خدودها، وقولبتهما وتدلكهما، مما دفعهما معًا على عمود انتصابه الضخم.

تأوهت زيندا بينما كان جسدها الحساس يُدغدغ إلى درجة مؤلمة تقريبًا - أدركت بشكل وثيق حجم وقوة موهبته حيث كان ينبض داخل شقها، ضخمًا ومحيطًا من أعلى إلى أسفل.

قالت بتحذير: "أتعلم، لم أكن لأسمح لك بالإفلات من هذا أبدًا لو كنت أصغر ببضع بوصات".

وأكد لها بروس: "لن تكوني واعية عندما أصبح أصغر".

ركع على ركبتيه وطوق خصرها بكلتا يديه، وسحبها إلى الخلف بحيث كان وجهه مغمورًا بين أردافها، لتقبيل ولعق اللحم النابض بالحياة الذي كانت رجولته قد أثارته بالفعل.

تشتكي زيندا، وهي تتمرغ في شهوته المسعورة لها. اندفع لسانه إلى أسفل طائرتها وارتجفت، وانحنت أكثر، وكشفت عن جنسها لسانه. قام على الفور بفم مهبلها، ودفع لسانه داخل البلل. مص ولعق ثنياتها المنتفخة حتى كانت ترتعش وتلهث من أجل التنفس.

"من الجيد أنني انتظرت حتى أمضيت بضع ساعات في إصلاح طائرتي أولاً،" سخر بروس، حيث وجد رطوبة وفيرة أينما كان لسانه يتتبع أثداءها. "لقد كنت مشتعلًا لدرجة أنك سمحت لآيس أن يمارس الجنس معك."

"حسنًا، ستكون أفضل منه، أليس كذلك؟" مازحت زيندا.

فجأة وقف بروس على قدميه، ودفع رأسها إلى الأسفل أكثر، وثنيها فوق غطاء جناح الخفاش أكثر. لقد كان الأمر فظًا كما توقعت من باتمان - دون أن تسأل، لقد نقلها فقط حيث أرادها، كما لو كانت دمية وليست شخصًا. ولكن بطريقة ما، أدى ذلك إلى إثارة اهتمامها أكثر. إنها لن تتوقع أي شيء أقل من بروس واين.

نشرت زيندا ساقيها على نطاق واسع وانحنت حتى أصبح مؤخرتها أعلى نقطة في جسدها. قبل بروس على طول منحنى العمود الفقري لها حتى وصل إلى الجزء الخلفي من رقبتها، وغرز أنفه في شعرها الذهبي. قام بفصل أردافها وشعرت زيندا بالتدخل الكثيف لإبهامه الذي يرأس مؤخرتها. لقد ابتعدت بشكل غريزي، لكن بروس أجبرها على البقاء ساكنة بالنسبة له، وجسده يمسكها.

قال لها: "استرخي". "هذا كل ما أضعه في مؤخرتك الليلة."

"و غدا؟" هي سألت.

"لا تتقدم على نفسك. أنت لم تجعلني آتي بعد."

حفرت أصابع يده اليمنى في بطنها، مما عزز القبضة التي بدأها بإبهامه في فتحة الشرج. قادها إلى الأعلى، وأجبر زيندا على الوصول إلى أطراف أصابع قدميها ليرفع مؤخرتها إلى أعلى ما يريد. انها لا تزال لم تقدم أي تحدي.

ربما كان السبب هو أنه استمر في تحطيمها، وسحقها حتى قبل أن تحاول التردد. كل تحفيزاته الصغيرة وعروضه للسيطرة أثارت زيندا، وجعلتها تشبه الطريقة التي كان يعاملها بها. لقد كان متأكدًا جدًا من استخدامه لها لدرجة أن زيندا لم تستطع إلا أن تعتقد أنه سيشبعها حقًا. من المؤكد أنه لم يتصرف كما لو أن هذا لن يكون سوى أعظم جنس في حياتها.

انزلقت يداه على جانبيها، ودفعت أسفل حاشية قميصها للوصول إلى اللحم العاري، وتوقفت لتداعب أضلاعها كما لو كانت تعدها. ثم كان يحتجم ثدييها الكاملين. انحنى عليها، وصلابة درعه تنتفخ أسفل ظهرها، وخزته مرة أخرى تفصل بين الشكلين البيضاويين من أردافها.

قبلها بين لوحي كتفها، وكانت عاطفته حلوة بشكل صادم، بينما كانت أصابعه تقرص حلماتها بقسوة. لقد أربكت زيندا. لم تكن تتوقع شيئًا من وحشية باتمان، لكنه أظهر لها أنه قادر على معاملتها كما كان يلعب معها. انها لا تزال جفل.

"هل تحب ذلك بهذه الطريقة؟" زمجر حتى أذنيها اليقظة.

قالت بصراحة: "لم أجرّب الأمر بهذه الطريقة من قبل".

"سوف يعجبك ذلك،" نطقت بروس، كما لو أنه ليس مسموحًا لها ألا تفعل ذلك.

وصلت زيندا إلى أحشاء جناح الخفاش وأحكمت قبضتها على كتلة المحرك، والتي لم تستطع إزاحتها بكل قوتها. كان لديها شعور بأنها ستحتاج إلى الإمساك بشيء ما.

كانت يدا بروس تتلألأ من ثدييها؛ تأوهت زيندا في فزع عندما تم التخلي عن ثدييها المنتفختين، وهي حامل بالإحساس. كان الإحساس المستمر بالتعرض للملامسة والتلاعب به على وشك الوصول إلى النشوة الجنسية والآن تُركت في الهواء.

لكن يدا بروس ذهبت بلا هوادة إلى أردافها، وفصلتهما، مما أجبر فم كسها على الفتح. لقد قاد نفسه إلى الداخل بشكل لا يخطئ. أغلقت زيندا عينيها وصرخت، والصوت يرتد حول حدود هيكل جناح الخفاش.

كان الشعور بالدخول رائعًا. أمسك بروس بوركها مرة أخرى، وخدشت أصابعه لحمها الكريمي في قبضة كانت مؤكدة أكثر من المؤكد، ثم شخر فيها. يطالب طريقه عميقا في قبضة جنسها الساخنة.

ارتجفت ورك زيندا، جزئيًا من النشوة عند اختراقها، وجزئيًا في حركة واعية عندما أجبرت نفسها على العودة إلى الانتصاب المتفشي لبروس. حرك يديه إلى أردافها، ونشرهما مرة أخرى لإلقاء نظرة على قضيبه وهو يتحرك داخل وخارج أنوثتها.

عندما رأى كيف يبدو مهبلها جميلًا، وهو يرفرف للداخل والخارج بحركة شبقه، مارس الجنس معها بقوة أكبر.

مشتكى زيندا. كان الجنس رائعًا، أفضل بكثير مما كانت تتخيله. كان بروس قاسيًا وقويًا كما توقعت، لكنه كان يتمتع بقدر كبير من المهارة والخيال والمعرفة فيما يتعلق بكيفية رد فعلها وكيف ستتفاعل مع جهوده.

وكان يعلم، حتى وهي تتعلم، أن ما أخرجها كان الفسق. مضاعفة مثل هذا، وعرض جنسها على بروس كما لو كانت مجرد فتحة ولا أكثر - كان هذا هو الموقف الأكثر فاسقة التي يمكن أن تتخيلها. وقد جعل الشعور بأن قضيبه السمين يتشدق في فخذها متفجرًا بشكل إيجابي.

بكت من ضخامة أحاسيسها ودفعت وركيها إلى بروس. مع كل دفعة، كان بطنه يضرب مؤخرتها، وكان درعه أكثر كدمة من لحمه العاري. لقد نهبها بلا رحمة وكل ما كان بوسع زيندا فعله هو التمسك بقوة بكتلة المحرك ومحاولة الصمود في وجه كونها عاهرة بروس.

لم تكن قناة جنسها مليئة بالقضيب فحسب، بل بالعصائر المثيرة. اصطدمت وخزته بالداخل والخارج دون أي احتكاك تقريبًا على الرغم من حجمها الصادم وضيق زيندا شبه العذري. في كل مرة كان يقود سيارته إلى جسدها، كانت حشفته تخترق أضيق جزء من أنوثتها، وتكاد تصل إلى عنق الرحم.

لم تكن زيندا قادرة على التنفس إلا بصعوبة مع مدى قربها من رحمها. غمر العرق وجهها وشعرت بالمزيد منه يتقطع بين لوحي كتفها... أنواع أخرى من الرطوبة فوق فخذها وتشق طريقها إلى شق مؤخرتها. شعرت أن كسها ممتد إلى ما هو أبعد من أي سبب، مفتوحًا إلى الحد الأقصى، فجوة كبيرة تهدف فقط إلى خدمة قضيب بروس - السحق والامتصاص والتشبث به.

تقريبًا دون أن تدرك ذلك، تحولت زيندا من شدة ضربة البرق للجنس إلى ذروة الرعد. ثم لم يكن هناك تجاهل لذلك. كانت قادمة. شعرت ساقيها بالضعف. كان عمودها الفقري يؤلمها بسبب التوتر الذي سببه الوضع الذي وضعه لها بروس. تحركت بإيقاع غير مقيد، مما أجبر حوضها على دفعات بروس والابتعاد عنها، مما ساعده على القضاء عليها.

تأوهت زيندا وقلبت رأسها، وشعرها يتطاير على الأجزاء المعدنية التي تحيط بها من كل جانب محدثا أصداء جوفاء. ثم تشنج جسدها، ودفع إلى مستوى جديد من نشوة النشوة الجنسية من خلال دخول بروس إلى داخلها - اليقين بأنها قد أرضته. شعرت أن نائبه يغمر جنسها المرتعش والمرتعش... يسيطر عليه... مبتهجًا بالإتقان الذي حققه لجسدها بتحويله إلى تفريغ نائبه.

ظل بروس يمارس الجنس معها حتى عندما كان يندفع، الشخير في كل مرة كان يملأها أكثر من ذلك بقليل. كل ما شعرت به زيندا هو المني الذي شغل جنسها وخلف ساقيها المرتجفتين.

بقي في نفس الوضع الذي كان يسيطر عليها: ساقاه متباعدتان، وقدماه مثبتتان بقوة على الأرض. نظر للأسفل إلى الفوضى البيضاء الرطبة التي أحدثها في كس زيندا، ثم تراجع عنها حتى انزلق قضيبه، متدليًا مع تشنجات من الإثارة على الرغم من استنفاده.

بقيت زيندا بين أجزاء المحرك، ومؤخرتها الممتلئة ترتجف مثل قالب الهلام، لكنها فيما عدا ذلك كانت بلا حراك. لم تعد هناك طاقة بعد استهلاك النشوة الجنسية.

كان من الواضح لبروس أنه ما لم يكن يريد أن تقضي هذه المرأة الليلة نصف داخل ونصف خارج الجزء الداخلي من جناح الخفاش، فسيتعين عليه نقلها.

ج: خذ زيندا إلى السرير واجعلها تنام بين ذراعي بروس.

ب. اصطحبها إلى قمرة قيادة جناح الخفاش واجعلها تنام في حضن بروس.

ج. خذ Zinda إلى كمبيوتر الوطواط واجعلها تنام عند قدمي Bruce.

... يتبع ...



الجزء السابع ::_




بذراع واحدة تلتف زيندا من الإبط إلى الإبط، صعد بروس السلم إلى قمرة القيادة لجناح الخفاش. قام بتعليقها على جانب المظلة ومد يدها إلى الأسفل للوصول إلى مجموعة أدوات الطوارئ الخاصة بالطائرة - وأخرج البطانية الدافئة المطوية وفكها ليلتف حول نفسه وزيندا بينما استقر مرة أخرى في مقعد الطيار. بدون درعه الصلب في الطريق، كان المقعد المبطن بالهلام مريحًا بشكل مدهش، مثل أي كرسي عندما يكون مصممًا ليحتضن الجسم، ويحميه في حالة وقوع اصطدام. وضع رأسه على مسند الرأس، ووقعت زيندا في شرك ذراعيه. ثم تفاجأ بروس عندما رأى زيندا تضغط على صدره العريض.

لقد أفلتت نفسها من ذراعيه وانتقلت إلى المساحة الواسعة للأرجل في قمرة القيادة، واستقرت بثقلها على إحدى ساقيه. ومن هناك نظرت إلى وخزه المتعرج اللامع. مدت يدها، ولفّت أصابعها حول كراته الثقيلة، وثقلتها كما لو كانت لترى مقدار السائل الذي يمكن أن يكون هناك بعد كل ما انسكب بداخلها.

قال لها بروس: "لا تعتقدي أنك ستتمكنين من فعل الكثير بهذا".

"لا تقلق. فقط أضع نفسي حيث أنتمي."

فتحت فمها وأخذت وقفته الناعمة فيه - تمص وتلتهم وحتى تقرقر بينما كانت تتذوق وتستهلك كل سوائلهما الملتصقة. كانت أصابعها تعمل على خصيتيه، وتضغط عليهما بلطف للتأكد من أن قذفه الأخير قد أفرغ بروس بالكامل من كل ما كان عليه أن يقدمه. عندما تركت وخزته أخيرًا، كانت نصف صلبة ومغطاة بلعابها فقط.

أغمضت زيندا عينيها، ودرست طوله المتدلي، والجرس السمين الذي يعلوه. لقد بدت جميلة بالنسبة لها. تحرك جسدها بذكريات مقدار المتعة التي منحتها إياها. كان هناك ديوك أخرى في العالم - أسوأ بكثير وربما أفضل. ولكن بعد ذلك وهناك، قررت زيندا أنها لن تتخلى عن بروس.

وضعته في فمها مرة أخرى، ولم تعد تمصه، بل أمسكت به مغمدًا بين شفتيها بينما كانت تسند رأسها على فخذه. أغلقت عينيها. كانت فتحتا أنفها تنموان وتصغران عندما كانت تتنفس من خلالهما. شعر بروس بدفء فمها المستمر من حوله، ونبض جسدها الحي يمسك رجولته بدلاً من شيء جامد مريح مثل الملاكمين أو ملاءات السرير.

كان يضحك من التسلية، ويفكر كم هو غريب أن هذا الأمر قد صدم اللعوب بروس واين باعتباره غريبًا جدًا. صحيح أنها كانت طريقة غير معتادة للحصول على أربعين غمزةً، لكن من بين عدد النساء اللاتي يقتلن لينامن بهذه الطريقة، قد تعتقدين أنه سيكون أكثر دراية بهذا النوع من الأشياء. قرر بروس أنه كان مقصرا في عدم الاستفادة الكاملة من شهوة مدينة جوثام له، مثل كل من بروس واين وفارس الظلام.

من الآن فصاعدا، سيكون على يقين من أن النساء مثل زيندا بليك يشعرن بالحرية في خدمته. ووضع يديه خلف رأسه ونام. كان يستريح بشكل أكثر راحة من أي وقت مضى مع النبضات الخافتة من المتعة المهدئة من حيث كان يرضع قضيبه، دقيقة بعد دقيقة، من خلال الاهتمام المحب للسيدة بلاك هوك. امرأة تقدر تمامًا كم كانت محظوظة لأنها لفتت انتباه بروس واين.

***

استيقظت زيندا قبل بروس. لقد تعرضت للضرب حتى الاستسلام من قبله، وغمرتها المتعة الضريبية التي ألحقها بها، لكنها لم تكن منهكة حقًا كما كان بروس. لقد كان منهكًا من الخسائر المعتادة لألعاب باتمان الرياضية والمتطلبات الجديدة لإرضاء الكثير من النساء، وكان في غيبوبة حقًا. أو كان من الممكن أن يكون كذلك لو كان قريبًا من رجل عادي. لقد انتعش نظامه الضعيف بسرعة، في حالة تشبه النشوة في سبات بروس العميق والشفاء. الآن أصبحت عضلاته تطقطق بالطاقة إلى حد ما - قوة قوية تتدفق من خلالها مع كل نفس.

لاحظت زيندا على الفور الطنين الخافت للقوة الذي حرك جسد بروس، حتى وهو نائم. مثل بعض الأصنام الوثنية المليئة بالطاقة الكثونية. لقد رأت ما يكفي من العالم لتعرف أن الحجر البارد يمكن أن يمتلك قوة خارقة للطبيعة. عرفت أن بروس لم يكن إنسانًا خارقًا. لكن رؤيته صدمتها بنفس الطريقة. جسده المنحوت، بقدر ما كان ملفتًا للنظر، لم يكن مساويًا للانطباع بالقوة الهائلة التي حصلت عليها منه.

لقد عرفت السرعة وخفة الحركة النمرية التي سيكون قادرًا عليها في اللحظة التي تفتح فيها تلك العيون المغلقة. وعرفت زيندا البهجة الوحشية التي كان يطلبها من جسدها، مما أجبرها على إشباع رغباته وتجربة إشباع رغباتها بشكل كامل. لقد ذهبت إلى الفراش مع رجال يتمتعون ببنية جيدة مثل أي لاعب كمال أجسام، رجال يتمتعون بقوة تحطيم العالم، ولا يزال ذلك لا يمكن مقارنته تمامًا بالقوة التي تشع من بروس. لقد أيقظها وهو مستلقٍ هناك في مقعد الطيار.

انجذبت بشكل مغناطيسي تقريبًا إلى صلابة قضيبه، الذي كان مستلقيًا مثل الثعبان النائم على فخذه، أمسكت به زيندا وبدأت في ضخ يدها لأعلى ولأسفل.

" Uuunh،" تأوه بروس، وهو يتحول في نومه.

جاءت زيندا فوق جسد بروس الجالس واستقرت في حجره. لقد جاءت عدة مرات الليلة الماضية، لكن الإثارة الجنسية الساحقة في لقائهما ما زالت تثير قلقها. كانت قرنية بما يكفي للعب مع نفسها. فقط هي لم تكن مضطرة لذلك. ليس مع وجود قضيب بروس هناك، فهو يصبح أطول وأكثر صلابة طوال الوقت.

أمسكت به إلى بوسها، وما زالت تفركه بقوة بينما كانت تضغط على شقها. "هيا. أعلم أنك تريد ذلك. افتح عينيك وانظر إلى ما عليك أن تضاجعه، فهذا سيعطيك قلم رصاص يحتوي على بعض الرصاص!"

انها جر عليه بشدة، الرجيج صاحب الديك صعودا وهبوطا في يدها الدائرية. صفع ثقل انتصابه المزدهر على فتحةها لإثارته بمدى شعوره بالرضا عند دخولها حقًا.

قطعت عيون بروس مفتوحة. وكان السؤال في نفوسهم لا لبس فيه.

"أتساءل ماذا أفعل؟" ابتسمت زيندا بلا خجل. "أنا أعطيك مكافأة يا واين. وخمن ماذا أريدك أن تفعل بها؟"

ارتعشت شفاه بروس في ابتسامة طفيفة. "ليس علي أن أخمن. سأفعل ما أريد مع قضيبي. وسوف يعجبك ذلك."

أصبح قضيبه متصلبًا، ينبض بجنون، كما لو أن اللحم العادي قد امتلأ فجأة بإرادته الواسعة. صرخت زيندا في فرحة. ألقت بنفسها على رجولته الجامدة، وطعنت نفسها بالبصق بينما كانت ممتدة بشكل مؤلم. كان عقلها يترنح مع الذروة الليلة الماضية، لقد نسيت كم كان كبيرًا. لكن زيندا لم تنس كل المتعة التي كانت تشعر بها عندما مارس الجنس معها ذلك الوخز الوحشي، بغض النظر عن مدى الألم الذي شعرت به في البداية. لقد ارتدت على عضوه المتصلب، وثدياها الكاملان يتدافعان لأعلى ولأسفل، وشعرها الأشقر يتطاير بينما كانت تدفعه في خطواته بشكل أكثر وحشية مما كانت عليه في المناورة بالطائرة.

قال بروس بصوت أجش وهو يقوس وركيه ليسمح لزيندا بأن تنحني على انتصابه الضخم: "سمعت أنك جيد في استخدام عصا التحكم". "و عاهرة صغيرة ساخنة."

"تبًا! فقط عندما -- أوه! -- أجد رحلة جيدة بما فيه الكفاية!" شهقت زيندا. "يا له من ديك! نعم!"

صعودا وهبوطا، صعودا وهبوطا، طعنت نفسها على رجولته الضخمة. بذل بروس جهدًا طفيفًا فقط. اقتحم زيندا عندما نزلت على قضيبه حتى كان مغمدًا بها بالكامل. زاد التأثير من الارتداد، لذا طارت عاليًا بدرجة كافية حتى كادت أن تفلت من الانجراف عليه - إذا لم يكن معلقًا جيدًا. مارس الجنس زيندا أكثر صعوبة، ذهب الألم الآن. كل ما بقي من عقلها، بعيدًا عن المتعة، هو وعيها بكونها حافظة قضيب بروس. كانت تعلم أنها تمكنت من تحمل كل ما لديه من جهد هائل. لا شيء آخر يهمها.

لم يكن بروس طائشًا جدًا. بقدر ما كان مبتهجًا بأخذ زيندا، إلا أن ضبط النفس كان أقوى من أن يفقد نفسه فيها. بالنسبة لبروس، كان الأمر مجرد لعب ***** لإرضاء زيندا. لا يعني ذلك أنه سمح لعقله بالتجول. والآن وقد قرر أن ينغمس في نفسه، فقد فعل ذلك تمامًا كما يفعل في أي مهمة يحددها لنفسه.

ولكن عندما أضاءت عناصر التحكم في Batwing، تحولت الشاشة إلى بث مراقبة لحديقة Wayne Manor الأمامية مع الكلمات "خرق أمني" مختومة باللون الأحمر على الحافة السفلية من الشاشة - بالكاد كان بروس مشتتًا للغاية بحيث لم يلاحظها.

السماح لزيندا بمواصلة إمتاع نفسها... وهو الأمر الذي فعلته الشقراء بقدر كبير من الثقة بالنفس كما يتوقع أي شخص منها... حول بروس انتباهه إلى الصورة. ما رآه هو سيلينا كايل.

كل منها.

القط اللص لم يلبس غرزة واحدة في عتمة الصباح الباكر، كانت الظلال ملتصقة بها كما لو كانت غير راغبة في المضي دون مداعبة منحنياتها الواسعة. لم يستطع بروس إلقاء اللوم عليهم. حتى في الضوء الشفقي، كانت مذهلة. مررت عيناه على المنحنى الأنيق لرقبتها، وصولاً إلى ثدييها الفخورين وإلى خصرها النحيل. توقف عندما اندلع الخصر إلى الوركين الممتلئين. المكان المثالي لجوهرة شعر العانة المشذب جيدًا لإبراز جنسها. وحتى على موجات الأثير، كانت الهالة الجنسية للمرأة مسكرة. شعر بروس بنبض قضيبه أصعب مما كان عليه بالفعل، مما تسبب في صراخ زيندا بشكل لذة الجماع بينما استمرت في خدش نفسها بسبب صلابته.

لاحظت سيلينا الكاميرا، وهو أمر طبيعي بالنسبة لها، وواجهتها. ضمت يديها خلف ظهرها، مما جعل ثدييها البارزين يبرزان بشكل أكبر. لقد فركت ساقيها النضرتين معًا وكان من الواضح لبروس أنها لم تنس تجربة كونها عاهرة الليلة الماضية. ولكن هل جاءت لتستعيد السيطرة عليه أم لتحصل على المزيد من الشيء نفسه؟

"هل يستطيع بروس الخروج للعب؟" كان صوتها الملهث بشكل رائع، كما هو الحال مع كل شيء آخر يتعلق بها، يصرخ بالجنس. لا شيء أكثر من الجنس الوحشي والحيواني. كان مكتوبًا في عينيها الخضراء اليشمية، وفي قوس شفتيها الحمراء الممتلئتين، وكان يتلألأ في كل قطرة عرق على جسدها المتناسب تمامًا.

وما زالت زيندا تضخ نفسها لأعلى ولأسفل، وتبتهج بقضيبه حيث لم تكن سوى الفاسقة الأكثر وحشية قادرة على ذلك. إرضاء نفسه ونفسها بالمرح بعد المرح لأعلى ولأسفل بطوله المتورم. لم يكن بروس يعرف ما إذا كان قادرًا على حرمان نفسه من تلك المتعة اللذيذة، وإغراق قضيبه أكثر في كل لحظة. هذيان لا يتوقف حتى أوصلته إلى النشوة الجنسية.

ولكن بقدر ما بدت زيندا جذابة، في حركتها الراقصة فوق رجولته، لم يستطع بروس أن يرفع عينيه عن سيلينا، التي كانت تنتظر بفارغ الصبر على العشب الندي في الفناء الأمامي. حورية أي رجل سيكون محظوظا بالركض. لقد شكك في أنها ستنتظر حتى ينتهي من إرضاء زيندا، أو أن السيدة بلاك هوك ستكون راضية عنه مما يترك لها طاقة كافية لإشباع سيلينا أيضًا.

سيكون عليه أن يختار.

نهاية هذا الحدث

نكمل فيما بعد وحكاية أخري في نفس السلسلة ::_

(( يوم الملاعين ))

ركبت فيكي فالي ديك، لكنها شعرت أن الأمر كان على العكس من ذلك، حيث كان التحول والتوتر في عضلاته يقودها، ويقفز فوق قضيبه بينما لم يكن لديها حضور ذهني للقيام بذلك بنفسها. إن وجود اسمها إلى جانب اسم بروس في أعمدة المجتمع بدا وكأنه طريقة جيدة للحصول على ما يكفي من النفوذ لإجراء مقابلات مع مجموعته، ومكان على ذراعه مما يجعلها جزءًا من العصابة - ولم يهتم إذا ذهبت من وراء ظهره. مع رجال كانوا كبارًا بما يكفي لجعلها على الأقل تندم على ذلك عندما جاءوا قبل الأوان.

لكن خلال علاقتهما، لم تكن أبدًا جريئة لدرجة أن تنام مع جناحه الصغير. خطأها. لقد كان يستحق استياء واين، ويستحق أن يتعرض للضربة السوداء، ويستحق مسيرتها المهنية. مع ارتعاش وركه، أرسلها وهي تقفز في الهواء، وتعود إلى أسفل على قضيبه وتشعر به يندفع داخلها، ومحاولات بوسها لاستئناف أي شيء يقترب من الضيق عندما أخلى شعورها لفترة وجيزة وكأن جسدها كان في حالة إنكار يائس . كانت تأخذ قضيبه، وتتعلم تعريفًا للمتعة التي لم تحصل عليها من قبل، وتشعر بالرضا بطريقة لا يمكن لأي شيء آخر أن يرضيها، ولم يكن هناك عودة للوراء.

"أنت كبير جدًا!"

***

شعرت إيزابيل جيت بالمكتب يضغط بقوة على أحشائها، ولحمها يلتصق به، وينحني فوقه، والخشب البارد الهش والأوراق المتناثرة التي تركها خلفه بعد أن أزاح ديك المكان. كانت يداها تهتز على سطح المكتب، وتفتت الأوراق، وترسل المطبوعات تتطاير في الهواء بينما كانت تكافح من أجل الحصول على قبضة يد تجعل من اختراقها الواسع أسهل.

سمعت نخرًا آخر، الرعد الذي يسبق البرق، بينما أطلق جسدها المتحمس توهجًا من الإحساس يخبرها أن بوصة أخرى من قضيب الماموث قد تم دفعها إليها. لم يكن بروس واين اللعين شيئًا، بل كانت لحظة زين كما خططت لها في اليوم التالي، فكيف يمكن أن يكون جناحه - على الرغم من أنه أصغر سنًا - مختلفًا جدًا؟ لم تستطع تذكر جدولها الزمني. لم تستطع تذكر اسمها، فقط حجم وشكل التطفل الذي بدا أنه يوسع جنسها بشكل دائم.

نخر آخر، ثم شعرت به بشكل أعمق، في أجزاء من كسها لم تكن تعرف حتى أنها تعاني منها. يمكنها أن تفكر في شيء واحد فقط. في هذه اللحظة، يبدو أن هذا هو كل ما تتذكره حتى انتهت سعادتها أخيرًا.

"أنت أكبر بكثير من بروس!"

***

كانت جوارب زاتانا ممزقة، ملتصقة بساقيها مثل شبكة عنكبوت مكسورة، بينما فُتحت سترتها الرسمية عنوة، معلقة على جانبي ثدييها الشهوانيين مع تناثر الأزرار في الزوايا الأربع. لقد تم نزع حمالة صدرها عنها، وسقطت في حالة يرثى لها في قبعتها العلوية المقلوبة حيث كانت ملقاة على الأرض. حتى سروالها الساخن كان ممزقًا بدلاً من إزالته، مما ترك حفرة اتسعت بالفعل عندما نشرت ساقيها لاستيعاب الديك الذي دفعه ديك من خلاله.

الآن، تم تدمير خزانة ملابسها تقريبًا باستثناء ربطة العنق التي لا تزال مثبتة على رقبتها، لإخفاء طيور السنونو، وتم تثبيتها على الحائط على ملصق عتيق عزيز لأحد عروض والدها. كل كبش دُفع بداخلها اصطدم بها بالملصق، مما أدى إلى تشقق الزجاج وتعريض الورق بداخله للخطر، ولم يكن سوى سترة العشاء المقواة تحمي بشرتها الخالية من العيوب من الأذى.

لم تستطع الاهتمام. كل دفعة من الصاحب أرضتها أكثر بكثير مما كان لدى المرشد من أي وقت مضى، في كل الأوقات التي سمحت له فيها بإبعادها عن الصداقة، الأمل الدائم في أنه ربما تعلم هذه المرة كيفية إرضاء المرأة بحبيبته. جسده بقدر مظهره.

مرة أخرى، تعرضت للضرب على الحائط، كما كان جسدها يخشى، وكانت تهرب من الديك المخيف الذي يعمل بداخله. وكانت خائفة من مدى شعورها بالرضا. كيف يمكن أن تعود إلى رجال مثل بروس بعد مثل هذا اللعين؟ كيف يمكن أن تعود إلى عدم ممارسة الجنس بعد هذا؟

تصدعت علبة الملصق الزجاجية مرة أخرى، هذه المرة بسبب ارتطام يدها بها، والقفازات التي تحمي راحة يدها وهي تصفعها خلف نفسها، يمكن أن تفعل أي شيء لتخفيف المتعة التي شعرت بها. اللعنة على الملصق. يمكنها شراء واحدة جديدة على موقع eBay.

سرعان ما تراجعت هذه الفكرة، وفقدت زاتانا نفسها في المتعة، وخرجت في نشوة خالصة، لكن ديك أخرجها من ذلك، وأجبرها على العودة إلى وعيها بقبلة قاسية. ستشعر بكل لحظة من أدائه الحماسي. مشتكى Zatanna عندما دفعها مرة أخرى. لقد شعرت بالتعذيب والإثارة مثل المرة الأولى.

"لم يجعلني نائب الرئيس مثل هذا!" تأوهت عندما وجدها الرضا، أضاعت نفسها فيه أم لا.

***

كان ملمس جسد ديك الصلب فوقها مألوفًا لدى تاليا الغول؛ كان مشابهًا في النحت لبروس، الذي كانت تاليا تكذب عليه مرارًا وتكرارًا على أمل أن يمنحها طفلاً قبل أن يضطر أخيرًا إلى الاعتماد على التلقيح الاصطناعي لإنجاز المهمة.

لكن التشابه في اللياقة البدنية انتهى بين الساقين. بينما كان قضيب بروس صغيرًا جدًا لدرجة أنها تساءلت كثيرًا عما إذا كان ببساطة لم يخترقها بعمق كافٍ لحملها، شعر ديك وكأنه كبير بما يكفي للوصول إلى رحمها. بدا الأمر كما لو كان كذلك، لقد كان عميقًا جدًا، لكن تاليا كانت تدرك مدى الألم الذي قد يحدثه مثل هذا الشيء، وإذا كان هناك شيء واحد لم تكن تشعر به، فهو الألم.

ضربها ديك في السرير مع اهتمامه فقط بمتعتها، فكل ضربة أو دفعة من جسده تثيرها بقدر ما ترضيها. لم تكن لديها أي فكرة عن كيفية مواجهة الشهوة التي أثارها فيها، لكنه كان يفعل ذلك في كل دقيقة.

لم يسحب الملاءات من غطاء السرير المجهز بعناية قبل أن يرميها عليه، لكن استخدامه الصارم لها أدى بالفعل إلى تشابك الملاءات من حولها، وإخراج وسادة المرتبة من ختمها، وهز الوسائد حتى سقطت على الأرض. . انطلاقًا من الصوت المؤلم الصادر عن نوابض الفراش، ستحتاج إلى استبدال مرتبتها.

في مكان ما في زاوية عقلها، سمعت صوت تحطم الخشب. ربما ستحتاج إلى إطار سرير جديد أيضًا.

ربما حتى طابق جديد.

كانت عيناها تتجولان في محاولة لإلهاء نفسها عن هزة الجماع الأخرى لدرجة أنها لم تتحمل التفكير فيها، رأت تاليا ساعة الحائط.

لقد مرت دقيقتين فقط.

"بروس لم يصمد لهذه المدة!"

***

كانت اللبلاب السام تتدلى من مجموعة متنوعة من أشجار الكروم، وكانت لفائفها النحيلة تقضم ظهرها، وفخذيها، ومؤخرتها بينما كانت معلقة على ارتفاع مثالي حتى يتمكن فم ديك من العثور عليها. لقد التهمها، وطالبها، ولسانه حيًا بداخلها بشكل مستحيل، يرضيها كما لو كان ذلك مخصصًا لذلك فقط. ومن قبل شخص تجاوزت مهارته مهارتها بكثير؛ لقد صنعت نباتات مصممة لتحفيزها فقط، ولم تجعلها تقترب منها كثيرًا وبقوة وطالما كانت كل قبلة عاطفية يضعها ديك على جنسها.

لقد ذكّرها كيف أنها ذات مرة، بعد أن صممت مثيرًا للشهوة الجنسية يعمل بالفعل على باتمان، جعلته يهاجمها. ومع ذلك، فقد كان غير كفؤ في ذلك، لدرجة أنها طلبت منه أخيرًا ألا يزعج نفسه. وتحت ضغط حبوب اللقاح، اعترف بأنه لم يسبق له أن تحرش بامرأة من قبل. وعندما سألته ما هو البظر، قال بثقة أن امرأة تتبول منه.

لم تهتم حتى بقضيبه عندما رأت حجمه. حتى حقوق التفاخر بالاعتداء على باتمان لم تكن تستحق أن تحرم نفسها من أجل هذا المكسب الضئيل. سوف تحصل على المزيد من الاختراق من خلال ممارسة الجنس مع هارلي.

كان وخزها النسائي، وأزهر، وأشعة الشمس لسان ديك وأمطار الصيف والتربة الدافئة، كل ذلك في وقت واحد. أبعد من ذلك، كانت غابتها شديدة الحرارة، متعطشة للاستكشاف. تركت آيفي كرومها تطول، كما كان يفعل ديك، مما أدى إلى إنزالها إلى الأسفل. كان ديك قد فك سحاب نفسه، لكنه لم يلمس نفسه ولو مرة واحدة. كان قضيبه قاسيًا إلى هذا الحد فقط بسبب مذاقها وصوت صرخاتها العذب. قام ديك بلف الكروم في يديه، وأرجحها على قضيبه. صرخت اللبلاب.

قالت بعد دقيقة طويلة من الصراخ – ربما يكون للثدييات استخداماتها على أية حال، وهو ثمن أخذ رجولته إلى قاعدتها. لقد سمح لها بالتنهد لأنها اعتادت على طول لم تجرؤ أبدًا على تربية كرومها. "فقط ليس الخفافيش."

أحكم قبضته على الكروم، وأرجحها ديك مرة أخرى...

***

اهتزت سيلفر سانت كلاود بالحاجة أقوى من خوفها. لم تكن تعرف كيف، لكنها كانت تأخذ قضيب ديك في مؤخرتها. حيث كانت تخيفها فكرة حتى الجماع المهبلي، فقد أوضح أنه سيكون راضيًا فقط عن مؤخرتها، ومع تراكم قبلاته ومداعباته وكلماته القذرة الرائعة، يمكنها أيضًا أن تكون راضية عنها. لا شيء اقل.

لقد سمحت له بإصبع فتحة الشرج على نطاق واسع. هذا، بالإضافة إلى إمدادات التشحيم مدى الحياة، جعلت البوصة الأولى غير مؤلمة تقريبًا. كانت البوصة الثانية محتملة. كانت البوصة الثالثة ملفوفة ببطء داخلها، وتعمل بمتعة سامة. ثم فقدت سيلفر القدرة على معرفة مقدار ما كان يجب أن تفعله.

لقد كادت أن تجعلها تفتقد بروس. على الأقل كان سيصل إلى القاع الآن. مع ديك، لم تكن هناك نهاية في الأفق. بدت وكأنها محكوم عليها بالخلود في هذا العذاب، وهذا النعيم، حيث تمتلئ باستمرار ثم تعلم أنه لا يزال هناك مساحة أكبر داخل نفسها.

لقد تركت بروس، وأخبرته أن السبب في ذلك هو أن أسلوب حياته كان خطيرًا للغاية، ولكن إذا كان لديه قضيب مثل هذا، لكانت ستوافق على قيامه بنفس العمل بينما يرتدي سراويل داخلية حمراء وصفراء وخضراء زاهية. . لقد حظي إيفان جريجوري بموهبة أكثر إرضاءً بكثير، الأمر الذي عوضه حتى أنه لم يعد لديه سوى ساق يقف عليها بالكاد (ويد يلمسها بإصبعها). لكن ديك كان لديه يدان، وقضيبًا أكثر من الرجلين معًا. لقد كان في مؤخرتها كما لو كانت تقيم إقامة دائمة هناك.

"يا إلهي،" تأوهت، وقد خرجت الكلمات منها وكأنها تفسح المجال لوخزه. "لديك أكبر قضيب رأيته في حياتي!"

"والأصغر؟"

لم يترك الحفر لثانية أخرى أي فرصة للاحتفاظ بالكلمات. "بروس واين!"

***

حفرت ركبتا ساشا بوردو في الرصيف، وكانتا تنبضان بالفعل من الخدوش التي تعرضتا لها. لكنها لم تشعر بذلك النصف بقدر ما شعرت بحلماتها المنتصبة وهي تحتك داخل الدرع الواقي من الرصاص الذي كانت ترتديه، وهي تحاول إحداث تأثير في مادة الكيفلار. إنها ببساطة لا تستطيع إلا أن تثيرها ديك الذي يحمل الاسم نفسه، وهو الديك الطاغوت الذي يلوح في الأفق فوقها، غرايسون في وضع مثالي لتمريره على وجهها، ممسكًا إياها بقوة بقبضته على شعرها الأسود القصير.

وضع قضيبه على وجهها من شعرها إلى فكها، ولم تستطع حتى أن تشعر بخصيتيه دون أن تدس ذقنها. همهم ديك بارتياح وهو يمرر حشفته المتسربة على وجهها مرة أخرى، وتتضاءل عين ساشا الإلكترونية بسبب فرك رأس قضيبه في المعدن البارد.

علمت ساشا أن عليها أن تفتح القفل الموجود في أصفاد يديها. حتى لو وافقت على السماح له بربط يديها خلف ظهرها، وهو ثمن القبول، فلا يزال يتعين عليها أن تفتح نفسها في حالة وقوع هجوم. بصفتها عميلة كش ملك، كان عليها أن تكون مستعدة لمحاولة اغتيالها في كل لحظة من كل يوم. ولكن هذا ببساطة لا يبدو بنفس أهمية الديك حرفيا في وجهها.

أصبحت حلماتها أكثر صعوبة، وكان لديها مساحة أقل داخل حمالة صدرها. تمنت أن يخلع ملابسها قليلاً، لكن ديك كان مهتماً فقط بفمها.

وفمها الذي بدا فجأة صغيرًا جدًا.

اليد التي كانت في شعرها تميل رأسها إلى الأمام. كانت يده الحرة تداعب خدها، وتضع إبهامها في فمها، مما أجبرها على الفتح. نزل قضيبه على وجهها، وكانت لمسة الرأس ذات حجم البرقوق كبيرة مثل لمسة يده عندما نزلت لتجد فتحة لها. أخذ ساشا نفساً عميقاً قبل أن يدفع نفسه إلى الداخل.

ملأ ديك فمها حرفيًا، ولم يكن هناك مجال للتنفس، استنشقت بشكل غريزي من خلال أنفها للحصول على المزيد من الهواء، وتقرقرت عليه بينما استمر دفعه في فمها وكأنه لن يتوقف أبدًا. يمكن أن تشعر به على سقف فمها. يمكن أن تشعر به على لسانها، وهو ينزل إلى أسفل الفك السفلي.

انقبض حلقها بشكل مخيف وهو يحاول ذلك، ويده على مؤخرة رأسها مما أجبرها على تناول المزيد والمزيد، والمقبض يضغط على الجزء الخلفي من فمها، علاوة على ذلك، كانت ساشا تتكمم، وتبتلع بشكل متقطع، حيث أصبح مريئها لا شيء أكثر من ممر لصاحب الديك.

احترقت الدموع في عينيها وهي ترمي بنفسها إلى الأمام، وتجهد من أجل المزيد. لم يشعر بوسها بالرطوبة أبدًا مما كان عليه عندما كانت تضغط على زوايا فمها لتأخذه. لم تكن قادرة حتى على تحريك لسانها، وكانت ممتلئة للغاية. لم يكن هناك شيء آخر يمكنها أن تأخذه.

ربت ديك على شعرها، وأخبرها أن الأمر على ما يرام، وأنه لا بأس، وأنه لم تتمكن أي امرأة من أخذه كله - حتى جولي ماديسون، التي ولدت بدون منعكس هفوة. ثم شدد يديه على جمجمتها. كلاهما. أمسكها ساكنًا وهو يضخ داخل وخارج منطقته: فمها ومعظم حلقها. كان اللعاب يسيل على ذقنها كما لو أنه أُجبر على الخروج من خلال دفعاته الهائجة، مما أدى إلى تلميع خصيتي ديك بينما كانا يضربان حلقها. تمنت ساشا فقط أن تتمكن من لمس نفسها بينما كان ديك يستخدم فمها ليس أكثر من مجرد لعبة سخيف.

أجبر رأسها إلى الخلف، مما منحه زاوية أفضل ليمارس الجنس مع حلقها. أغلقت ساشا عينيها، لكن عينيها السيبرانية ما زالت تعمل، مما أظهر لها أن قاعدة قضيبه لا تزال خالية من اللعاب. لقد شعر وكأنه في بطنها، لكنها ما زالت لم تأخذه بالكامل. شاهدت، بدقة 4K لا ترحم، وهو يرفع يده للأعلى، ثم يتأرجحها للأسفل، ويصفع ثدييها من خلال درع صدر Checkmate.

وبدون أي تحفيز آخر، جاءت ساشا. صرخت في قذف تم ضخه مباشرة في بطنها، الدفء الذي استقر فوق كسها بثقل السندان. يبدو أن ديك لن يتوقف أبدًا عن المجيء، ولم يكن عليها حتى أن تبتلع. لقد قامت ببساطة بضربه مثل علبة بيرة.

أخيرًا، انسحب ديك منها، وبصق ساشا بطوله وكأنه يبتلع سيفًا عكسيًا. بمجرد خروجه، أسقطت رأسها وتدفق منها المني، وانسكب من حلقها المفتوح على الأرض بين ركبتيها. ذكّرها منظر بذرته وهي تضرب الأسفلت بأنها كانت في مكان عام، حيث يمكن لأي شخص رؤيتها. جاسوسة، تترك نفسها مكشوفة ليتم القبض عليها... حسنًا، سروال شخص ما لأسفل، وليس سروالها.

جعلت لها مهبل أزيز.

نظرت إليه، نائب الرئيس على حلقها، من الداخل والخارج. ابتلعت ما استطاعت، وتذوقت الطعم. "بروس لم يقم أبداً بإعطاء امرأة هزة الجماع. أنا جاسوس. أعرف هذه الأشياء."

"شكرا لإخباري."

"الآن، من فضلك، أعده مرة أخرى؟ أستطيع أن آخذ المزيد هذه المرة، أقسم!"

بدأ ديك في اصطياد نفسه. وسرعان ما أصبح أكثر تشددًا مرة أخرى، على الرغم من أنه لم يقرر ما إذا كان سيسمح لساشا بمحاولة خنقه - وهو مصطلح غير دقيق للغاية، كما اتضح فيما بعد - أو أن يقذف على وجهها.

ربما كان سيفعل كلا الأمرين.

***

"نعم بالتأكيد!" مشتكى سيلينا كايل، عاجزة أمام سعادتها كما ضخ ديك في بلدها. اهتزت الطاولة التي كانت مستلقية عليها؛ توترت ساقها التي كانت تضعها على كتف ديك وهو يمسكها بإحكام، ويصفع فخذها القوي كما لو كان قطعة من لحم الضأن. ثم وصلت ديانا، أميرة ثيميسيرا، إلى ما وراء ديك وتلاعبت ببظر سيلينا، وتم طردها من جنسها بسبب الانتفاخ الهائل لقضيب ديك بداخلها.

"اللعنة نعم!" نهضت من الطاولة، ورأسها إلى الخلف، وعينيها مغمضتان، وثدياها مرتفعان بينما كانت النشوة الجنسية تجري من خلالها مثل منحدرات المياه البيضاء، مما يسرّع دمها، ونبضات قلبها، مما يجعلها تشعر بما بدا وكأنه يوم كامل من المتعة الأكثر فخامة وانحطاطًا في طلقة واحدة مركزة من الأدرينالين، تنطلق من خلالها لتعود إلى سطح الطاولة في حالة من الفوضى والعرق والرضا.

ملفوفة حول ديك من الخلف، أخرجته ديانا من سيلينا، ثم قامت بتدوير سيلينا حول الطاولة حتى واجه رأسها الزوجين بدلاً من العضو التناسلي النسوي. كما لو كانت عجلة روليت كبيرة. بعد ذلك، أمسكت ديانا بعمود ديك بثقة مثل أي سلاح، وصفعته على وجه سيلينا. شهقت القطة اللصة بينما كان رأسها ينجرف من جانب إلى آخر، وهي الآن عاجزة عن تخيل أن الديك الكبير يصفع على كسها مرة أخرى، ويدفع داخلها...

اعترفت سيلينا قائلة: "بروس ينطلق عندما يتم إخباره بمدى كفاءته".

كانت يديها ملفوفة في لاسو الحقيقة. لقد سحبته مشدودًا ومشدودًا خلال هزات الجماع الأربع الأولى. الشيء الوحيد الذي أبقها عاقلة هو معرفة أن ديك بصراحة كان أفضل يمارس الجنس معها على الإطلاق. لم تكن تتخيل ذلك.

"الآن أعدها من فضلك؟"

قالت لها ديانا، مقتضبة لكن رحيمة: "لا". "انه دوري."

استلقت على الطاولة، مقلوبة رأسًا على عقب لسيلينا، وتسلق ديك فوقها. عندما شاهدته سيلينا يمارس الجنس معها، أدركت أنها حصلت على متعة أكبر من مشاهدة ديانا وهي تمارس الجنس أكثر مما كانت تفعله بنفسها.

على الأقل، عندما كان بروس يفعل ذلك.

صرخت ديانا فجأة، صرخة حرب وهي تتدفق، نبع من عصائرها يتدفق على عضلات بطن ديك وبطنها. تدحرجت عيناها مرة أخرى في مآخذها. انخفض رأسها إلى الطاولة.

"دورك،" قالت بصوت ضعيف، بينما انسحب ديك منها وأنزل قضيبه إلى فم سيلينا... "وأعتقد أن بروس معلق جيدًا إلى حد ما. ولكن بعد ذلك، أنا أتيت من جزيرة مأهولة بالكامل بالنساء. "

***

قالت هيلينا بيرتينيللي: "لا أصدق أنني فكرت في ممارسة الجنس مع الخفافيش". "حتى أنا ليس لدي ما يكفي من مشاكل الأب لذلك."

***

قالت دينا لانس: "حتى أولي كان أفضل منه". "ربما يجب أن ألاحق روي بدلاً من ذلك. إذا كان بإمكانك أن تكون صديقًا، فربما لأنه ليس لديك ما تثبته، هل تعلم؟"

***

وقالت باربرا: "لا أعتقد أنني كنت أشعر به قبل أن يطلق الجوكر النار علي".

***

قالت ستيفاني: "لا أصدق أنني أفسدته". "كان يجب أن أنتظر أن يصبح ديك باتمان."

قال كاس: "هل... أضربك بقبضة يدك...". "نفس الاختلاف."

***

قالت فيكسن: "سعيد جدًا لأننا ألغينا مسابقة Let's Fuck The Batman في برج المراقبة".

قالت هوكجيرل: "كان ينبغي أن أعرف من خلال جناحيها". "كلما كان الجناح أكبر، كان الشيء أكبر."

***

"السيد سكارفيس معلق أفضل منه!" اشتكى المتكلم من بطنه.

***

قال كاندي: "على الأقل، يحب Penguin المشاهدة بينما تقوم المظلات المهتزة بكل العمل".

"نعم!" وأضاف تريسي. "إنه لا يتوقع أن يكون لدى الفتاة شيء كهذا بداخلها!"

***

"حتى إنشاء القاتل النهائي لن يستحق هذا الاختراق،" وافقت الليدي شيفا.

***

"هل تعتقد أنه عندما يقوم شخص ما بمضاجعة ثدييه، فإنه يشعر وكأنه يمتلك ثديي؟" سألت فتاة القوة.

***

"حسنًا، هذا يحسم الأمر!" قال السيد مكسيزبتلك بفخر. "إذا كان باتمان هو أسوأ عاشق في العالم، فمن المؤكد أن ديك غرايسون كان سيضاجع جميع نسائه بينما يشتكون من حجم قضيبه! ادفع!"

سلمه بات-مايت خمسة. "لا أعلم، يبدو أن الأمر استغرق الكثير من المصادفات للوصول إلى هناك. مثلما حدث عندما قام رأس الغول بإحياء فيسبر فيرتشايلد فقط حتى يتمكن ديك من ممارسة الجنس معها، أو كيف دفع ديك إلى الانتشاء من هذا الدواء الفضائي مع Starfire له أن يمارس الجنس مع فيكي فالي!"

"ماذا تقول أنني خدعت؟"

"لا، لا، لا! فقط يبدو أن هناك الكثير من الظروف المخففة في هذا الكون الذي خلقناه إلى جانب امتلاك بروس واين لقضيب صغير!"

"أوه، لا!" بكى السيد مكسيزبتلك. "المسألة محسومة! لقد أثبتنا ذلك بشكل قاطع - مهلا، لماذا كنا نفعل هذا مرة أخرى؟"

"أعتقد أنني قلت لشخص مثل أنه حتى لو كان بروس واين هو أسوأ عاشق في العالم، فإن ديك غرايسون لن يمارس الجنس مع جميع شركائه. وقد قلت إنه سيفعل."

"كيف ظهر هذا في المحادثة؟" طالب السيد مكسيزبتلك. "أي نوع من القرف المريض الذي كنت تقذفه في وجهي!"

"لا أعلم، أنت من أراد الرهان."

"آه، من يهتم؟ النقطة هي أنني فزت! الآن دعونا نخرج من هنا، هذا الكون مزعج للغاية."

"يجب أن نصنع واحدًا جديدًا، خاليًا من كل هذه المؤامرات الغريبة والمعقدة التي قمت بها - أعني أن هذا قد حدث. وهذه المرة، ربما يكون باتمان هو أفضل عاشق في العالم! وهو قائد رابطة العدالة، والجميع ينظرون إليه. بالنسبة له، وحتى الجوكر هو أفضل شرير على الإطلاق لأن باتمان هو أفضل بطل على الإطلاق! أعلن الخفافيش العث.

"نعم، نعم، أيًا كان. يجب أن نجعل سوبرمان ووندر وومان يمارسان الجنس أيضًا. سيكون ذلك مثيرًا!"


"آه، حسنًا. وهناك باتمان آخرون في جميع أنحاء العالم—"
"وجميع الأبطال لديهم خطوط على أزيائهم! سيكون ذلك مثيرًا!"
... يتبع ...


الجزء الثامن ::_


مهد القطة ::_



ستكون أربعًا وعشرين ساعة مليئة بالأحداث بالنسبة لسيلينا كايل، وقد شعرت أن موقفها المتمثل في عدم الإعجاب بالمفاجآت كان له ما يبرره تمامًا. كانت تقوم بجولاتها المعتادة — كنت تعتقد أن متاحف جوثام ستكون أفضل من عرض زمردة عين القطة في هذه المرحلة — عندما قاطعت Nightwing اقتحامها. لا يعني ذلك أنها كانت تمانع في أن يراقبها شاب ماكر يرتدي لباسًا ضيقًا - تفعل أي شيء - لكن هذا الهراء الصغير أعاقها. تساءلت ما الذي جعل باتمان يعطيه الضوء الأخضر لاعتقالها بالفعل.
لقد استغرق الأمر ساعة من ليلتها وهي تحاول هزه. بعد أن تمكن من اللحاق بها أخيرًا، احتاجت إلى ست ساعات للخروج من سجن مقاطعة جوثام. كان عليها أن تذهب إلى أحد مخابئها الآمنة، لتستعيد بذلة أخرى لم تكن مكسورة على الإطلاق، لتسمع أن عين القطة قد تم نقلها خارج المدينة. مما يعني أنها اضطرت إلى القيام بشيء غير دقيق بشكل فظيع لسيارة مصفحة.
لقد سرقت سيارة فيراري مناسبة وكانت على وشك الصعود إلى الشاحنة عندما اجتاحت سيارة باتموبيل نفسها أمامها، مما أدى إلى قطع الطريق أمامها بينما كانت الشاحنة تسير في طريقها المرح. مزقت المرأة القطة مقعد السائق عندما انفتحت قمرة القيادة في سيارة Batmobile.
"ماذا معك الليلة؟" طالبت. "إرسال الخفافيش الخاص بك للعبث بشؤوني؛ كان ذلك مجرد وقاحة! والآن أنت لا تلتزم بقوانين المرور."
قال وهو يحدق بها بإصرار متجهم: "لا أستطيع أن أجعلك تخرقين القانون في مدينتي يا سيلينا". يبدو أنه لا يعرف كيف يحدق بها بأي شيء آخر. "إذا كنت لا تزال تشعر بالرغبة في سرقة أشياء لا تحتاج إليها، فافعل ذلك في مدينة شخص آخر."
"جوثام هي بيتي. وهو الأمر الذي كنت على ما يرام معه تمامًا عندما كنت أساعدك في Bane، أو Scarecrow، أو أي من هؤلاء المهووسين الآخرين الذين يريدون الآن قتلي بنفس السوء مثلك !"
" قلت إنني لن أتسامح مع الجريمة. حتى داخل دائرتي الخاصة. كوني خارج القانون يعني أنني يجب أن أكون أكثر صرامة مع الأشخاص الذين أتعامل معهم، وليس أقل. إذا كنت لا تزال تريد أن نكون معًا، فيمكننا تناول ذلك "بعد أن تقضي مدة عقوبتك. أعتقد أن القاضي سيكون متساهلاً بعد كل ما فعلته من أجل المدينة".
شعرت سيلينا وكأنها تستخدم مخالبها لقتلع عينيها. "هل هذا هو انفصالك عني؟ هل تضاجع شخصًا آخر؟ زاتانا؟ المرأة المعجزة؟ من في حريمك اللعين الذي تحتاجني بعيدًا عنه؟"
وبخشونة في كل عضلة، ألقى لها مجموعة من الأصفاد. "ارتديها وادخل. لن أطلب منك..."
وفي توقيت مثالي، هز انفجار ساحة الكاتدرائية. التوى باتمان حوله ليشاهد الزهرة الحمراء ترتفع من مبنى شاهق. ألقى نظرة سريعة على المرأة القطة. لقد ألقت له الأصفاد مرة أخرى.
مثل الحصان الذي يطيع رغبات سيده دون أمر، انغلقت قمرة القيادة في سيارة Batmobile. لقد تقشرت وتركت سيلينا وحدها.
إنها لن تسعى وراء عين القطة لا، دع هذا يكون آخر معروف لها لبروس. ستكون حليته التي لا معنى لها في المنزل حراً. سرقتها التالية ستكون لشيء أغلى بكثير.
***
أولا، كان لديها بعض التوتر لتحرقه. ومن المفارقات أنها عادة ما تفعل ذلك مع بروس. ليس الليلة، من الواضح. لقد كانت تعرف بالفعل، ولكن حقيقة أن بروس كان على استعداد لشطبها تعني أن الجوكر لم يكن طليقًا. لو كان كذلك، لكان بحاجة إلى مساعدتها.
لقد خمنت أنها كانت ضحية نجاحها. كانت الشوارع هادئة للغاية - لقد شعرت بالملل الشديد لدرجة أنها احتاجت إلى تحفيز عملية سرقة - بدأ يتساءل عن علاقة العمل بينهما. والحمد لله، كان هناك حل. كان من السهل العثور على هارلي، حيث كانت تختبئ في مصنع Ace Chemicals Plant المهجور، وتطبع منشورات لعصابة لإلقاء القبض على ميستاه جيه خارج Arkham.
راقبتها سيلينا للحظة، مستمتعةً بمنظر جسد هارلي النشيط في ثوبها الضيق، والبدلة منسدلة حتى خصرها لتوفير الراحة، وكشفت حمالة صدرها الرياضية. تعاملت سيلينا مع ذلك أولاً، حيث كسرت المشبك بقطع من سوطها. صرير هارلي ثم لفّت سيلينا السوط حول رقبتها، ودفعتها إلى سرير الأطفال في الغرفة. ثم سقطت على قمة هارلي.
"أوه، كيتي!" هارلي نصف أقسم. "كنت خائفا مني!"
"ثم نبدأ بداية جيدة." سمحت لنفسها بقبلة عاطفية واحدة، ثم تحدثت، وتركت لهارلي يقضم رقبتها بعنف. "هل تتذكر عندما كان Nightwing مجرد روبن صغير؟ كلما اقتحم المكان ولم نكن نرتدي ملابس العمل الخاصة بنا، كان يلقي نظرة خاطفة على قمصاننا أو فوق بلوزاتنا؛ وكنا نظهر فخذًا صغيرًا، مع العلم أنه" د رعشة في وقت لاحق ..."
تشتكي هارلي، وأمسكت سيلينا بمنشعبها لتجيب، وطحنت كفها في المهرج. "كان الأمر كما لو أنه لم ير زوجًا من الثديين من قبل! ثم أصبح كبيرًا ومثيرًا و- مملًا. لم يعد يلقي نظرة خاطفة بعد الآن، تمامًا مثل رجله العجوز. أراهن أن باتجيرل فاسدة، مما يمنحه كل ما يمكنه التعامل معه. العودة إلى المزرعة..."
سحبت سيلينا سحابها إلى الأسفل على طول الطريق. اتسعت عيون هارلي كما لو كانت في اجتماع اجتماعي للآيس كريم. لطخت لسانها في جميع أنحاء جسد سيلينا الكريمي، وصولاً إلى سراويلها الداخلية. "مرحبا كيتي!"
"ألن يكون الأمر ممتعًا لو كان عبدنا الصغير؟ أنت تعلم أنني أحب مؤخرتك الساخنة هذه -" وصلت سيلينا للأسفل لتلتقطها. "ولكن كم سيكون الأمر غريبًا إذا تمكنا من صفعه كلما شعرنا بذلك؟"
توقف هارلي مؤقتًا قبل المنشعب مباشرة. "لا أعلم يا كيتي، تبدو هذه طريقة سريعة للغاية لإثارة غضب الخفاش علينا. وليس عليك أن تتحمليه عندما يصر على أسنانه ويتصرف بطريقة دنيئة..."
سقطت سيلينا مرة أخرى على مسند رأس يديها المقوستين، وفتحت ساقيها على نطاق واسع. "تبا للخفاش. إنه ليس رئيسني. أنا آخذ ما أريد، والآن أريد قطعة من الحمار باللونين الأزرق والأسود. هل تريد ثواني القذرة أم لا؟"
بالنسبة للجزء غير القطط من سكان الغرفة، كان هارلي يراقب فخذ سيلينا مثل قطة تحدق في طائر الكناري. "ماذا كان علي أن أفعل؟"
"اذهب إلى آيفي. أنت تعرف كيف هي معك. أحضر لي بعض الفيرومونات الخاصة بها. ما يكفي لأخذ الرجل المعجزة في رحلة ممتعة."
"لكن سي لين، أنتِ تعرفين كيف تتعامل آيفي مع عطرها..."
أغلقت سيلينا ساقيها. "إذا كانت الإجابة بالرفض، فيمكنني فقط التحدث معها بنفسي. أنا متأكد من أنها ستجعلني أدفع ثمناً باهظاً، لكنني قد أستمتع بذلك. سوف تلعب معي ولعبتي الجديدة... "
أمسك هارلي بركبتي سيلينا وفتحهما. "لا داعي للتسرع! أنت تخدش ظهري، وأنا أخدش ظهر آيفي، وتخدش آيفي ظهرك. أليس هذا هو الحال دائمًا؟"
استسلمت سيلينا وسمحت لهارلي بفتح ساقيها. تنهدت بينما كان هارلي يحتضنها لبضع دقائق يمكن للمهرج أن يقاوم إيقاف مؤخرتها على وجه سيلينا. بعد ذلك، تسعة وستين حتى الصباح، مستلقون وأجسادهم متوهجة من هزات الجماع المشتركة في ضوء الفجر. كالعادة، حصل هارلي على النهاية الأفضل للصفقة، حيث حصل على فم دافئ من سيلينا بينما كان على القطة أن تفرك البظر الخاص بها للحصول على أي شيء من ألسنة هارلي المتحمسة والهواة.
***
كان اصطياد Nightwing أمرًا بسيطًا في حد ذاته. عرفت سيلينا الكثير عن عملية بروس. ذهبت إلى Dixon Docks، في أعماق منطقة دورية Nightwing، وجعلت هارلي يلعب الحجلة على السطح لفترة من الوقت. شاهدت سيلينا من الظل، وهي تتأمل لتستعيد قوتها. قطة في راحة.
لقد جاء في أقل من ساعة. كفاءة الخفافيش النموذجية. هبطت على السطح مع باتارانغ للذهاب بالفعل. "أنت عائد إلى Arkham،" قال لهارلي في تقليد باتمان الرهيب الذي اعتقدت العشيرة بأكملها أنهم بحاجة إليه. "هل تريد الاستمتاع بالرحلة أم لا؟"
"سهلة يا باتسي جونيور!" دعا هارلي. "كنت فقط أهتم بشؤوني الخاصة، واستمتع بقليل من المرح - الآن يا سيلينرز!"
استدار Nightwing في الوقت المناسب تمامًا لرؤية Catwoman تخرج من مخبأها، وتومض بسوطها أمامه. أمسكت هارلي من حلقها مرة أخرى، وكان لديها الوقت للصرير - بنبرة أعلى من ذي قبل - قبل أن تدفعها سيلينا إلى نطاق Nightwing. أبقى عينيه على سيلينا وهو يلقي بقبضته إلى الخلف، ويمسك هارلي على وجه التحديد. ذهبت عبر العينين، ثم نزلت.
قالت سيلينا: "المسكين هارل الغبي". "أعتقد أنها التقطت شيئًا من تلك الضباع الخاصة بها."
لا يزال Nightwing في مواجهتها، ركع لربط هارلي. "إذن، هل ما زلت تحاول إقناع الرجل الكبير؟"
"مهما كان الذي تعنيه؟"
"الجانب الكامل من روتين الملائكة. إنه لا يدوم أبدًا. أنت تشارك مع Two-Face، أو Riddler، ثم تسرق دار مزادات لأنك تشعر بذلك. يصبح الأمر متوقعًا بعض الشيء."
"أنت لا تعتقد أنني مازلت أحمل ضغينة بسبب هذا الاعتقال البسيط، أليس كذلك؟"
هز Nightwing رأسه. "أيًا كان ما لديك أنت وباتمان، فاعمل على حله. إنها مضيعة لوقتي في إلقاء القبض عليك بينما سيسمح لك بالتجول بحرية."
"أوه. لا أستطيع أن أتفق أكثر." اقتربت منه، وأعادت سوطها إلى حلقات بدرجات مثيرة، لتظهر جسدها مع كل تمدد أو تطور. "ربما كنت أدعم الحصان الخطأ طوال هذه السنوات. إذا كان بروس كبيرًا في السن ومصممًا على أن يكون ممتعًا، فربما يكون شخصًا أصغر سنًا بقليل - أكثر رجولية قليلاً - أكثر قدرة على التحمل." ابتسمت ابتسامة عريضة في Nightwing وهي تتحقق من هارلي بحثًا عن الأقفال. "يمكنك ربطي أيضًا."
"لست مهتمًا. بروس يريدك أن تذهب. إذا كنت تريد سرقة شيء ما، اذهب إلى بلودهافن. لدينا ما يكفي في طبقنا هنا."
تأوه هارلي. قامت Nightwing بفحص أصفادها مرة أخرى.
"بلودهافن؟" عبوس سيلينا. "ولكن أفضل الغنائم موجودة هنا."
انفجر رأسه عندما نفخت فرمونات آيفي في وجهه، وكان الضباب الوردي يرش قناع الدومينو الخاص به ويمرر وجهه، ويومض على وجهه الداكن مثل اللمعان قبل أن يلتقطه جلده وأنفاسه. حتى من خلال عدسات قناعه، استطاعت أن ترى عينيه فارغة.
"سي... سيلينا... جميلة جدًا..."
قالت سيلينا وهي لا تزال عابسة بسخرية: "أوه، أعلم ذلك". "إنها لعنة، النظر بالطريقة التي أبدو بها. أنا متأكد من أنه يمكنك التأكيد عليها."
كانت تدور حوله، وعيناها تتجولان في جسده المشدود داخل استفزاز بدلته. لقد حدد كل عضلة، وامتدت مساحة جلده المسطحة مثل الرمل الذي تحمله الريح فوق الصخر، وتشبث بشكله باللون الأسود مثل الخطيئة. مررت يدها المخالب على مؤخرة رقبته، ثم حول خده، فوجدت الجلد لطيفًا وناعمًا، ولا يوجد حتى نتوء من لحية خفيفة.
لم يقاوم بينما كانت تسحب قناعه بقوة أكبر حتى تلاشت العلكة الروحية. بدون القناع الذي يبرز وجهه، كان بإمكانها رؤية بعض الندبات الباهتة في سمرته البرونزية. كانت عيناه الزرقاوان الناصعتان تحدقان بها، ناعمة وباردة، مليئة بالعشق الذي أظهر بعض مشاعر الأمومة وسط تقديرها لجماله.
كما توقعت، كان ديك جرايسون، جناح بروس. لقد قام بعمل بغيض لإخفاء طبيعته الحقيقية ؛ وبدون ذلك، أشرق وسامته من خلال. تعبيره المحب جعل ملامحه تكاد تكون حساسة، لكنها وضعت على وجه ملفت للنظر، وقاسي تقريبًا، يمكنها الاستمتاع به. استطاعت أن ترى كيف يمكنه تخويف عصابة من البلطجية، مع بعض المساعدة من القناع. يمكنها أيضًا أن ترى كيف كان يقفز إلى السرير مع نصف الأشخاص الذين ترددت شائعات عن وجوده معهم.
"مرحبًا أيها الصبي الصغير، لماذا لا تعود إلى منزلي؟ سنحظى ببعض المرح والألعاب."
"نعم، سيلينا، هذا يبدو جميلا."
غادروا إلى المصعد، ولم تفكر سيلينا مرتين في ترك هارلي مقيدًا وعاجزًا. ربما سيعلمها ذلك الرد بالمثل بشكل أفضل قليلاً خلال لقاءهم التالي. بغض النظر عن Poison Ivy ، فإن ممارسة الحب كانت أكثر من مجرد السماح لشخص ما بحشوك بالكروم في كل حفرة.
***
بالعودة إلى أحد مخابئها، قامت سيلينا بلف ذراعها بشكل عرضي حول خصر ديك بينما كانت تقوده. خارج ليلة جوثام، يمكن لحواسها المضبوطة بدقة أن تلتقط حتى رائحته غير المحسوسة. برد العرق البارد داخل بدلته، والأدرينالين، والدماء تتعمق في زيه.
"لقد أصبحت مسكيًا تمامًا، تركض هناك، وتضرب كل الأشخاص الأشقياء." وصلت إلى أسفل، الحجامة مؤخرته. كان جسده دافئًا حتى من خلال البدلة. "ما رأيك أن نغسلك؟"
"أنا...لا..." تمتمت بارتباك بينما قادته إلى الحمام. "ربما لا تحب باربرا ذلك."
"أوه،" هتفت سيلينا بتعاطف. "من هي باربرا؟"
"صديقتي الحميمة."
"حسنًا... ألا تستطيع أن تشرح لها أننا كنا عراة؟" سحبت سيلينا سحابها.
مع توتر تمثال نصفي بالفعل على الجلد الضيق، كانت كل شدّة تجعل لحمها ينفجر من ملابسها، مما يكشف مساحات واسعة من بشرتها الشاحبة. كان يحدق بلا حول ولا قوة بينما كشف السحاب عن كل حبة عرق غطت جسدها الرياضي، أسفل تموج العضلات الرشيقة في بطنها، وأخيرا إلى سراويلها الداخلية. فقط طوق زيها كان يحميها من السقوط، وجوانب ثدييها الكاملين مكشوفة. قامت بفك السحابات التي كانت على حلقها وانفتح جلدها مثل زهرة متفتحة.
كانت تعلم أن ثدييها كانا ضخمين، أكبر بكثير مما يتناسب مع جسم باتجيرل الصغير، لاعبة الجمباز. حتى بدون حمالة صدر، برزوا من صدرها مثل الفاكهة الناضجة، الفاكهة الناضجة ، التي تتوسل أن تُقطف من الكرمة. كرات واسعة من الجلد الأبيض الناعم، تعلوها حلمات داكنة، وخطوطها الدائرية الدقيقة تشع بالحرارة.
كان ديك يحدق، وجسده يرتجف، وبعض الحرب الخاصة تضيع داخل نفسه. بغض النظر عن مدى صعوبة قتاله، لم يستطع إلا أن يظهر الخطوط العريضة لقضيبه مضغوطًا بإحكام على القماش الموجود بين عضويه. نما الانتفاخ، وأصبح أكثر تحديدا، ويبدو أنه ينتقل إلى منتصف الطريق أسفل ساقه. كانت سيلينا في الواقع خائفة بعض الشيء.
قالت: "أخرجها". "إذا كنت تحبني، فسوف تخرج منه."
كما لو كان يسخر منها عمدا، نزلت يده إلى الأسفل وفك سرواله.
"انتظر!" بكت سيلينا. "بدلتك أولا."
يداه بطيئة ومترددة، شبه عذرية، فتح زرًا في ياقة بدلته وكشف عن سحاب. من خلال سحبه إلى أسفل جسده، تمكنت سيلينا من رؤية اختلافات رائعة بينه وبين بروس في كل تعرض. كان بروس مذكرًا. تغلبت على ذلك. لا دقة أو فرعية له. كان جسده عريضًا، ومليئًا بالعضلات في كل بوصة، وملطخًا بالندوب. كان شكله القوي مثل البحر في عاصفة، كل شيء تضربه المياه البيضاء بالعنف والقوة.
وكان ديك نحيلة. كان إطاره الهزيل الهزيل يتشقق بقوة محتجزة. ولكن كانت هناك مرونة بالنسبة له. إذا كان بروس شجرة بلوط عظيمة، فهو شجرة النخيل التي تنحني بدلاً من أن تنكسر. كانت هناك ندوب قليلة نسبيًا على بشرته الداكنة. دهانات الطلاء على تحفة فنية، لفت الانتباه إلى فن التكوين. تحركت العضلات تحت جلده كما لو كانت تحركها نسائم لطيفة لطيفة. ليس بحرًا عاصفًا، بل مياه هادئة لبركة هادئة.
واستمرارًا للمقارنة، توقعت سيلينا أن تشعر بالإحباط من رجولته. على الرغم من أن بروس قد يكون بغيضًا، إلا أن هناك أسبابًا لبقاء سيلينا معه. ومع ذلك، فإن أي فكرة عن كون ديك بطريقة ما أقل ذكورية من بروس تلاشت بسرعة عندما استعاد قضيبه من داخل البنطال الذي كان يدفعه إلى أسفل ساقيه - أشياء طويلة ورشيقة ورشيقة لا تزال تتحدث عن صبي كان سيهرب بعيدًا للانضمام إليه السيرك لو لم يكن قد ولد هناك.
كانت رجولته عدة بوصات مقارنة برجولة بروس، وطولها عشر بوصات، وربما أكثر عندما تصبح أقوى - كان لا يزال نصف منتصبًا فقط. كان الجلد مشدودًا بإحكام فوق محيط سميك وأوردة كبيرة، وكان خفقان يهزه مثل إيقاع أغنية بينما كان ينمو بثبات. نظرت إلى أعلى شعر عانته السلكي، وبطنه المسطحة، وصدره الأملس قليل الشعر لتتعجب من مظهره الجميل، والابتسامة السهلة على وجهه المتراخي. كانت أسنانه بيضاء ناصعة؛ الماس مرصع في وجهه الأسمر.
كما لو كانت قلقة من أنها ستتخلى عنها، نظرت سيلينا إلى قضيبه السمين، ودفعت من الشق في سراويله السوداء. لم يسبق لها أن مارست الجنس من قبل شيء جميل جدًا أو ضخم جدًا... لم تمص واحدة منها أبدًا، ولم تلمسها أبدًا، ولم ترها أبدًا. حتى في أيامها من عاهرة. ولكن بعد ذلك، عندما رأت شيئًا لذيذًا جدًا، افترضت أن الرجل الذي لديه واحدة من هذه الأشياء لن يضطر إلى الدفع.
كان على سيلينا فقط أن تلمسها.
وضعت أصابعها على رأسه، وبدا أن الأمر استغرق وقتًا طويلاً حتى تسري قبضتها على جلده الناعم، وتحترق الأوردة على كفها لتصل إلى قاعدة وخزه. بدا الأمر أكثر سمكًا هناك، ولكن كان هناك أيضًا مرونة طفيفة عند اللمس. على الرغم من حجمه وصلابته، إلا أنه لم يكن صلبًا تمامًا بعد.
قالت: "قبل أن نغسلك، دعنا نجعلك متسخًا للغاية ".
انطلق ديك من كلماتها، ورفع يديه إلى ثدييها. كان يرتجف من الإثارة. ومع ذلك، أوقف نفسه، على الرغم من أن كلماتها المحملة استمرت في التردد من خلاله.
"المسهم إذا أردت،" حثت سيلينا وهي تلعب بثدييها. وكما هو الحال دائمًا، استمتعت بثقلها والإحساس بها بين يديها؛ وأكثر من ذلك مع ديك الذي كان ينظر إليه، وهو فاقد الفك تقريبًا. "هل تسمح لك باربرا بلمسها؟ أنا متأكد من أنها لا تملك ثديين كبيرين وكبيرين مثل ثديي، فلماذا تمانع إذا لمست ثدييها الصغيرين؟"
"أنا..." كان ديك يتحدث من خلال أنين الحلق الذي ترك دون صوت. "إنها تحب ذلك عندما ألمس ثدييها."
" ثديها، تقصد؟" ابتسمت سيلينا، مسرورة لرؤية ديك الذي يحمل الاسم نفسه يقفز على ابتسامتها المشاغب. "حسنًا، إذا كانت تحب ذلك، فلا أرى لماذا لا ينبغي لي ذلك. لماذا لا تلمس ثديي يا ديك؟ ثديي الجميل الكبير ... "
مد ديك يده ولم يتوقف حتى أغلق يديه حول ثديي سيلينا. حتى من خلال ضبابه، صدمته حزمتهم. لقد شعروا وكأنهم عجينة خبز جاهزة للفرن، طرية ولكنها مرنة، تنتظر أن تُعجن، وأن تُلمس. ومع ذلك، كان يداعب فقط انقسامها، ويداعب حلماتها كما لو كانت هشة.
"إنهم رائعون،" تنفس.
فأجابت: "وأنت أيضًا". "أنت وقضيبك الكبير والجميل . هل تحب باربرا قضيبك؟"
"نعم،" قال ديك، وقد انجذب بعيدًا للحظة مع فكرة وجوده بداخلها. "نعم بالتأكيد."
وصلت سيلينا إلى الأسفل وضغطت على قضيبه بقوة مما أدى إلى خروج أنين منه. "ولكن مع ثدييها الصغيرين، لا يمكنك ممارسة الجنس معها، أليس كذلك؟ ليس مثل ثديي." وضعت سيلينا يديها على ثدييها مما أجبره على الضغط بقوة أكبر. " ثديي الرائع . هل ترغب في وضع قضيبك بين هذه الثدي الرائعة؟"
نظر إليها وقد غمرته الإثارة. "هل يمكنني؟"
نزلت على ركبتيها. "نعم يا ديك. بالتأكيد."
أمسكت بقضيبه - أقل عطاءً من ذي قبل، والدم ينبض داخله - وسحبته إلى صدرها. كان أنفاسه ينبض مثل الطبل وهو يشاهدها وهي تفرك رأس قضيبه الحساس على حلماتها. كان بإمكانها أن تشعر بكل نتوء في هالتها يتسرب منه. مع ابتسامة عريضة، سحبت سيلينا المنشعب من ملخصاته إلى جانب واحد لرؤية كراته، والشعر السلكي في قاعدة قضيبه. رائع.
قالت: "اخلعوهم". لقد انحنى للقيام بذلك، وضغط على كراته في انقسامها، وكان قضيبه ينبض في حلقها. سيلينا mewled، والوصول إلى أكثر من لإغلاق أصابعها على مؤخرته. كانت خديه عضليتين وثابتتين، ولكن مع القليل من العطاء الذي كان مفقودًا الآن من رجولته الصلبة. عندما توقف عن سراويله الداخلية، نظرت إلى وجهه بعينين متوهجتين. مع انحنائه، وركوعها، يمكنها فقط الإمساك بشفتيه في قبلة. دخل لسانه بخبرة في فمها، بهدوء، وجذب انتباهها بمحبة - حتى أن الصبي كان يئن قليلاً عندما ابتعدت.
لقد دفعت وسحبت مؤخرته، مما جعله يلوي وركيه، ويفرك كراته فوق انقسامها ويمرر قضيبه المتساقط فوق حلقها. انها قضم إلى أسفل بسرعة في اللفة في Cockhead له ، والحصول على طعم سريع من precum. كان ثدييها يحترقان، وكانت حلماتها تؤلمني. يمكنها أن تخفف عنهم قليلاً، وتتلمس طريقها بكلتا يديها، لكن سيلينا عرفت ما تحتاجه حقًا.
"أريد قضيبك في ثديي الآن يا ديك. وأحصل دائمًا على ما أريد."
اندفعت سيلينا، وأمسك قضيبه في انقسامها، ودفع ثدييها معًا على جانبيه. يا إلهي، كان جسده حارًا ومحمومًا. كل الجلود والنيوبرين والأزياء يمكن أن تكون باردة جدًا، لكنه كان يحترق.
"أستطيع أن أشعر بنبض قضيبك ، يا عزيزتي،" خرخرة، تتمايل، تنحني، متموجة مثل راقصة غريبة. كل رمش من جسدها أصاب قضيب ديك بين انقسامها. "جيد جدًا بين ثديي. قضيبك الكبير الكبير — صُنع للتو من أجل ثديي الكبير الكبير. ونائبك، الذي يجعل خصيتيك جميلة جدًا وكبيرة... صُنع للتو لينطلق في وجهي." أغلقت ثدييها بإحكام من حوله، ودس ذقنها إلى أسفل لتقبيل رأس قضيبه. "هل ترغب في أن تأتي في وجهي؟ في هذا..." خلعت قلنسوةها ونظاراتها الواقية وكل شيء يرن على الأرض، "وجه رائع؟"

"نعم،" تنفس ديك، وبدأت وركيه في الضخ مثل آلة معطلة دون موافقته، وكان قضيبه يدفع ويسحب داخل انقسام سيلينا. "أريد أن آتي - أريد أن أتجاوزك."

"هل تسمح لك باربرا بالدخول في وجهها؟"

هز ديك رأسه بغباء.

"هل سبق لك أن واجهت شخص ما؟"

"لا، أنا... نسوية."

ضحكت سيلينا. "حسنًا، أنا عاهرة. وأحب أن أضع المني على وجهي. في فمي. في كل مكان." وصلت حول ثدييها إلى حلماتها، وقرصتها ولفتها بين أصابعها. "اللعنة على ثديي يا ديك. اللعنة عليهم حقاً ."

... يتبع ...


الجزء التاسع والأخير من السلسلة ::_


... خزينة الملابس ...

"أصغوا أيها الأشرار!" قالت هارلي وهي تدوس عبر دفيئة آيفي ويداها مقفلتان على وركيها النحيلين. "أيفي السامة، عهدك من الأعشاب العشبية سينتهي الليلة!"

قبل أسبوع، استولت Harley وIvy على Dominoed Daredoll، واستمتعتا كثيرًا باختبار مجموعة جديدة من حبوب اللقاح الجنسية عليها. لقد هربت، لكن لحسن الحظ أنها تركت زيها. ومنذ ذلك الحين، كانا يستمتعان كثيرًا بلعب الملابس. مع القليل من الخياطة، يناسب الزي هارلي مثل الجلد الثاني، الذي كانت آيفي حريصة على مساعدتها في التخلص منه.

انتظرت وهي تراقب ضفائر هارلي المنحنية إلى الخلف تتمايل خلف القلنسوة. ثم خرجت من مخبئها، وألقت هارلي بأمر عقلي إلى إحدى كرومها.

"إيك!" صرخت هارلي بطريقة ميلودرامية، وكان جسدها كله يتدلى من الهزيمة. "ساعدني يا باتمان! لقد تم القبض علي!"

رددت آيفي: "لن يساعدك أحد الآن". لقد تبخترت نحو هارلي، تاركة الأوراق القليلة التي تغطي ثدييها تنجرف بعيدًا في النسيم. "أنت في براثن Poison Ivy، ومن الأفضل أن تعتاد على أن يتم مضاجعتك وامتصاصك مثل..." توقفت Ivy. "ما الذي يمارس الجنس ويمتص كثيرًا؟"

"لعبة جنسية؟" همس هارلي على المسرح.

كررت آيفي بصوتها الملكي المنخفض: "من الأفضل أن تعتادي على أن يتم امتصاصك وممارسة الجنس معك كأنك ألعوبة شخصية وجنسي".

ارتجف هارلي من الشهوة قبل أن يصبح شخصية كما كانت. "لا! أيها الشرير الحقير! أنا نقية وعفيفة، مثل بيلا سوان! عليك أن تغتصبني!"

"أوه، ولكن أنا-"

"اغتصبني! اغتصبني!"

جعلت آيفي الكرمة تتجعد لتغطية شفاه هارلي. "نعم يا باتجيرل، كنت قد وصلت إلى هذا للتو."

رفعت الكرمة شفاه هارلي الحمراء، وهو تغيير لطيف في وتيرة مكياج المهرج الخاص بها، وقبلتها آيفي. لقد توقعت أن تفعل ذلك مرة واحدة فقط، من أجل التأثير، لكن هارلي استمر في قول أشياء مثل "منحرف!" و "مجنون!" و "كير!" ثم تقبيل آيفي مرة أخرى. أخيرًا، قامت آيفي بتمزيق الكرمة هارلي بعيدًا، وصفعها على شجرة وربطها بها.

تململت هارلي وهي تحاول الهرب، على الرغم من أن آيفي اعتقدت أن الأمر يتعلق أكثر بالاحتكاك الناتج عن عضوها الرطب. يفرك اللبلاب البقعة الرطبة، مما يجعلها أكثر رطوبة وأكثر سخونة. صرخ هارلي.

"لا! يا فضيلتي! من فضلك أيتها اللبلاب السام، لم أمارس الجنس من قبل!"

"ثم لماذا الجو دافئ جدا هنا؟" فرك آيفي بشكل أسرع وأسرع، حتى شعرت بتمزق الكيفلار والنعومة الناعمة لسراويل هارلي الداخلية، وهي تسحق بالرطوبة. "أعتقد أنك تحب ذلك. أعتقد أنك عاهرة قليلاً، أليس كذلك؟"

"أنا فتاة جيدة! أتبرع بعشرة بالمائة من دخلي للأعمال الخيرية وأقضي وقت فراغي في ملجأ الحيوانات في رعاية الجراء المصابة!"

"حسنا، هذا يجعلك فتاة جيدة." انتزعت آيفي سروال هارلي حتى تتمكن من جريان العصير على فخذيها. كانت ابنتها دائمًا مبتلة مثل الغابة المطيرة. "من المؤسف بالنسبة لك أنني فتاة سيئة. والفتيات السيئات يحبون إفساد الفتيات الطيبات." تحركت شفتيها الخضراء بوصات من أذن هارلي. "إنه يجعلنا مبتلين مثلك أيتها العاهرة ."

كاد هارلي أن يتذمر من ما أسمتها به آيفي. لو كانت باتجيرل الحقيقية، لكان لدى آيفي بعض الشك حول ما إذا كانت المتذمرة مستثارة أم خائفة. ليس مع هارلي. "أنت العاهرة!" قالت إن "مواهبها" التمثيلية تجعل صوتها أقل إثارة قليلاً مما كانت عليه بالفعل.

"يا عزيزي المسكين، الآن سأضطر إلى صفعك بقوة وأعلمك عدم استخدام تلك الكلمات البذيئة. إذا لم أفعل ذلك، فمن يدري ما الذي سيدخل في هذا الفم القذر؟ كلمات مثل "الديك" و"العضو التناسلي النسوي" "و"اللعنة"..."

"لا أرجوك!" اعترضت هارلي، بسبب قيام آيفي برفع يدها بعيدًا عن استدارتها وانحنائها.

فرك آيفي مؤخرة هارلي المسطحة، بما يكفي لخداعها بأنها لن تتلقى علاجها، ثم صفعتها. صرخ هارلي من الألم والمفاجأة. كانت الضربة حادة جدًا لدرجة أنها اندفعت إلى الأمام، ولم يبقها منتصبًا إلا شريط الكرمة الذي كان يربطها. ضربتها آيفي مرارًا وتكرارًا حتى أصبح مؤخرتها ورديًا.

"لا لا!" هزت هارلي رأسها. "أنا فتاة جيدة! أعطي لشركة United Way! أقوم بإعادة التدوير! لقد أعطيت عشرين دولارًا أمريكيًا لمتشرد!"

توقفت آيفي، ورفعت يدها للأعلى وعلى وشك التأرجح. لقد أحضرتها لتضرب ذقنها. "هل هذا صحيح؟ حسنًا، ربما يمكنك إثبات ذلك؟"

"كيف!؟" نظرت هارلي إليها بعيون زرقاء كبيرة مليئة بالدموع. "سأفعل أي شيء."

"إن يدي متعبة جدًا من تعليمك هذا الدرس وأنا متحمس جدًا، وكذلك من تعليمك هذا الدرس. لماذا لا تكون عزيزًا وتلعقني حتى آتي؟"

شهقت هارلي، وسقط فكها. "لكن هذه سحاق! وجنس قبل الزواج! لا أستطيع ذلك أبدًا! هذا الفم مخصص لتلاوة قسم الولاء فقط، أيها المتحرش الطحلبي!"

"ثم-"

"حسنا، لقد تحدثت معي في ذلك!"

مع فكرة، أودع فاينز هارلي على ركبتيها. بمجرد أن سحبت آيفي الورقة على شكل قلب من بوسها، دفنت هارلي وجهها فيها. حاولت آيفي احتواء رد فعلها على ابتسامة ماكرة، لكن لسان هارلي كان متحمسًا للغاية لدرجة أنها اضطرت إلى التأوه.

لقد تناوبت بين توجيه جهود هارلي ويداها على قرون الخفاش (ليست عضوية مثل أسلاك التوصيل المصنوعة، ولكنها جديدة جدًا) وتعديل حلماتها المنتصبة بأصابعها. كلاهما شعر بحالة جيدة جدا! كان لدى هارلي لسان منحوت من أجل لف العضو التناسلي النسوي، لكنها لم تتمكن من العثور على بظر آيفي إذا كانت حياتها تعتمد عليه. وقد جعلت آيفي حياتها تعتمد عليه، وكل ذلك من أجل المتعة بالطبع.

ثم جاءت نباتات Ivy المفيدة والجميلة للإنقاذ. تلتف كرمتان حول كتفيها وتلتفان على صدرها، وتخزان ثدييها بأشواكهما عندما لا يلعبان بأزهارهما فوق حلمتيها. لقد شعرت بالمتعة، ومع الاهتمام بثدييها، تمكنت آيفي من طحن هارلي في البظر وإجبارها على البقاء هناك.

انضم المزيد من الكروم، وقاموا بتنظيف بساتين الفاكهة الحساسة على شفتيها حتى تتمكن من لعقهم في النشوة، والزحف إلى كسها حتى يتمكنوا من الانضمام إلى روعة ما كان يتقاسمه آيفي وهارلي. كرمة سميكة، مرصعة بأوراق الشجر ومدهونة بالندى، انزلقت بين خدود حمار آيفي الشهوانية. اشتكت آيفي من موافقتها وضغطت على الداخل.

كانت الكروم حول هارلي تشديد وتخفف، وتفرك ثديي هارلي ومؤخرته بأفضل ما يمكن. أمرهم آيفي بالسقوط بعيدًا. "التراب! خذ التراب وافركه فيّ!"

توقف هارلي عن عبادة كس آيفي لفترة كافية ليقول "أنت مجرم الكلوروفيليك! ربما يكون لديك —"

"افعل ذلك!" أمرت آيفي بدفع وجه هارلي ولسانها الجميل إلى مكانهما.

غرزت هارلي أصابعها في الطين الأسود الدافئ ومزقته، ثم فركته في فخذي آيفي وهي تلتهم وتمتص كل ما تستحقه. احتكت التربة بمسام آيفي مثل أفخم الزيوت. دندنت. أنين حيواني منخفض.

غنى قلب هارلي. كان عليها أن تجعل Ivy تعمل حقًا على القيام بشيء مثل الثدييات مثل أصوات الفناء. أمسك هارلي بحفنة أخرى من التربة، وقام بتدليكها في مؤخرة آيفي الناعمة.

جاءت أنفاس آيفي على شكل نوبات وشهقات، بالكاد تكفي لتغذية محرك السباق في جسدها. لم تكن تحمل قلنسوة هارلي حتى تتمكن من نقلها إلى البظر بعد الآن. لقد كانت متمسكة بحياتها العزيزة!

شاركتهم الكروم التي تحضرهم في الحماس. قبلت زهرة الأوركيد المتدلية آيفي، واهتزت أجهزة الاستشعار في كسها، وتشققت الكرمة في مؤخرتها كما لو أنه لن يكون هناك غد. "هارلي،" تشتكي آيفي، وأنفاسها المنبعثة ترسل أسدية الأوركيد الصغيرة الحساسة إلى آفاق جديدة، والمناطق المثيرة للشهوة الجنسية الغريبة تغذي المتعة مرة أخرى إلى آيفي مثل تكافل النشوة الجنسية. "هارلي، إنهم قادمون."

"اسمي باتجيرل!" اعترض هارلي. "وإذا كنت تعتقد أنك خمنت هويتي السرية، فكر مرة أخرى يا عزيزتي!"

"هارلي، اللعنة..."

دفعت هارلي إصبعها إلى التربة بقوة كافية لوضع الأوساخ تحت ظفرها، ثم أشارت بإصبعها إلى آيفي.

"هارلي، اللعنة!" صرخت اللبلاب.

"انظر، لقد أخبرتك أنني فتاة جيدة. وأجيد جعلك تأتي!" ضحك هارلي منتصرا.

وصلت آيفي خلف هارلي وأمسكتها من أسلاك التوصيل المصنوعة، وسحبتها بعيدًا عن البظر. وأخيراً استطاعت التنفس.

واصلت هارلي ببراءة التحقيق في أعماق آيفي بإصبعها. "ما الأمر أيها النبات المتوحش؟ قذر للغاية بالنسبة لك؟"

ابتسم اللبلاب متسامح. "لا يا باتجيرل، اعتقدت أنني يجب أن أحذرك من أنك أيقظت بعضًا من عياني الشريرة."

"ماذا، مثل الصبار الذي يقوم بالوخز بالإبر؟ الوخز بالإبر المثيرة ؟"

"أشبه بالديك تي."

وهكذا، تنفجر الكروم من الأرض مثل التصوير الفوتوغرافي للزهور بفاصل زمني. كانت المصابيح قضيبية بشكل غير اعتذاري. صرخ هارلي تقريبًا في البهجة. "أوه، آيفي، هذا ما أردته دائمًا... هو ما كنت سأقوله لو كنت لاعبة جمباز جميلة ومتعددة المواهب تتمتع بإيقاع مثالي بدلاً من بطل خارق."

"لقد استغرق الأمر وقتًا طويلاً لتهجينهم. لقد واصلت الحصول على فيراكس مع بعض المصابيح الغريبة جدًا. لكن الأمر كان يستحق كل هذا العناء فقط من أجل النظرة على وجه باتمان عندما قمت بمسحها عليه. والآن، عزيزتي "باتجيرل،" هذه الكروم سوف يمارس الجنس معك لتصبح فتاة سيئة، مثلي تمامًا!"

"ريييد!" انتحب هارلي. "هذا لا يتوافق مع دوافعك السابقة!"

"إنه الجنس يا هارل. من يهتم؟ تخلص من الكروم اللعينة." سمحت آيفي لهارلي بالرد على العضو التناسلي النسوي لها.

انتقلت الكروم إلى مكانها. وكانت آيفي سعيدة لأنها زرعت الكثير منها. استبدلت واحدة السعفة الورقية في مؤخرتها، وشعرت أنها أجمل بكثير. آخر تولى المسؤولية عن السحلية. وأخرى قامت بلف ساقها حول ثدييها ثم وضعت البصلة القضيبية بينهما. لقد كان كبيرًا جدًا لدرجة أنه ضغط على ذقنها. ثم كشط صعودا وهبوطا، سخيف ثدييها الخام.

صرخ هارلي في كس آيفي، وهو إحساس ممتع فريد من نوعه كانت آيفي على دراية به. نظرت إلى الأسفل لترى أن اثنين من الكروم ملفوفة حول ساقي هارلي، وصولاً إلى فخذها الداخلي. الآن، مثل ثعبان ذي رأسين يعضها، كانوا يشقون طريقهم إلى فتحتيها. اضطرت هارلي إلى التوقف عن اللعق لتلتف حول ساق آيفي، مما أدى إلى فرط التنفس. مع تنهيدة، قدمت آيفي كيسًا ورقيًا لها. كان عليها دائمًا أن تترك واحدة عندما تصبح الكروم مرحة. لم يكن لدى هارلي قوة البقاء. لا بد أن هذا جاء من مواعدة الجوكر.

سرعان ما أخذت كرمة مكانها، وشقت طريقها إلى كس آيفي بسرعة كبيرة لدرجة أن آيفي اضطرت إلى النقر بإصبعها فقط لتلقينها درسًا. وكان نهجها التالي أكثر مؤقتة. همهمت آيفي تقديرها. أنزلت هارلي الحقيبة لتشاهدها وهي تخترق صديقتها المفضلة.

تم الضغط على المزيد من الكروم. بدأت آيفي تعتقد أنها ولدت عددًا كبيرًا جدًا. في المرة القادمة كان عليها أن تدعو بعض "الأصدقاء" معها حتى لا يكون هناك هذا النوع من الازدحام المروري. ولكن بإخلاص، مثل البستاني الجيد، كانت تعتني بهم. تتلاءم الكروم مع يديها وتضخهما بخشونة. واختفى آخر في فمها. حاول شخص آخر أن يتناسب مع كسها، لكن هارلي تدخلت فيه، وأخرجته. شقت واحدة أخرى طريقها إلى فم لاعبة الجمباز. ذهبت عينيها واسعة.

"أوهفم! ممف ففف!" قالت بغضب.

"ممف أومف ممم!" أجاب آيفي.

عندها أصبح واضحًا بعض الخلل في التصميم. انفجر الديك الموجود في كس Ivy بنتائج مرضية، حيث تناثر في أعماق العضو التناسلي النسوي لها. انفجر الديك في مؤخرتها بعد ذلك، مثل الألعاب النارية الصينية. تضخم الديك في فمها ثم تناثر لسانها بالنسغ.

ذبل بسرعة، وسقطت الكروم.

"عظيم، لقد خلقت سباقا من الرجال نصف النبات دقيقة،" تمتمت آيفي بينما كان مكبس الكرمة في انقسامها يقذف في جميع أنحاء وجهها. لقد مسحته في شعرها بتذمر ساخط، وتركته رطبًا ومظلمًا.

"الدقيقة وقت طويل لعين!" صرخ هارلي، وضرب بعنف بينما كانت الكروم تضاجعها بكل طريقة ممكنة.

تدحرجت آيفي عينيها وأمرتهما بالتراجع. فقط عندما أصبحت الأمور مثيرة للاهتمام أيضًا.

"أوه، أحمر، أحمر... لا أعتقد أن ساقي تعمل!" تشتكي هارلي وهي تتجعد في عباءة باتجيرل.

دفعتها آيفي إلى قدميها. كانت عشرات الكرمات لا تزال تحوم حولها بترقب، وتسرب النسغ.

"بهدوء يا باتجيرل." عانقتها آيفي. "لقد أقسمت على خدمة مدينة جوثام، هل تتذكر؟ وهذا يشمل نباتاتها وحيواناتها. وخاصة النباتات."

"لكن يا ريد، أشعر كما لو أن ميستاه جيه استخدم الدجاجة المطاطية!" قالت هارلي بصوت خافت (الذي كانت آيفي متأكدة تمامًا من أنها عبارة لا تعرفها).

تنهدت اللبلاب. "أفترض، باعتباري عدوك المحترم، أنني سأضطر إلى إرجاعك إلى حالتك الصحية. ولكن أولاً، لديك بعض الخدمات التي يتعين عليك القيام بها." ضحكت من الذعر في عيون هارلي. "استرخي أيها الخفاش الصغير. لقد صممت هذه الكروم من الحمض النووي البشري. ونعلم جميعًا أنه إذا كان هناك شيء واحد يمكن أن يطرد الرجال..." قامت بفك ضغط الجزء العلوي من هارلي، وكشفت عن عمود فقري مرن للغاية.

"لكن أحمر! لساني مخدر..."

"لا تقلق. سأقوم بكل العمل." خففت آيفي عودة هارلي إلى الشجرة. "فقط استلقي ودعني أعتني بك."

"حركة الفتاة المقدسة، آيفي!"

خلعت آيفي ملابس هارلي بقية الطريق بنفس العناية التي كانت ستقطع بها شجرة بونساي. تم تقشير السراويل الداخلية التي تُركت منحرفة حتى تتمكن الكروم من تجاوزها مثل قشر أذن الذرة. تم تقشير الجزء العلوي مثل البتلة التي يتم قطفها. تم استئصال حمالة الصدر بدقة. ضحكت هارلي عندما خلعت آيفي حذائها الأصفر. ثم وصلت آيفي إلى قلنسوةها.

"أوه لا، هويتي السرية!"

كرمت آيفي هارلي بابتسامة جادة عندما جردتها. "أنا أعرف بالفعل كيف تبدو. لقد رأيتك في أحلامي."

العباءة التي تركتها عليها. لقد صنعت بطانية جميلة. كانت هارلي بالكاد تدرك أن أليافها تهدئ ظهرها عندما نزلت آيفي عليها. ثم كان كل شيء عبارة عن قبلات وأيدي وكلمات ناعمة مثل الريح التي تداعب أوراق الشجر. هارلي أحب ذلك. لقد كانت تدرك، إلى حد ما، أنها محطمة جدًا لدرجة أنها لا تستطيع العيش على ذلك، تمامًا كما كانت تدرك أنه يجب أن يكون كافيًا لها، وليس تجريد الأبطال الخارقين وارتداء ملابسهم والتعرض للضرب الجماعي من قبل النباتات وخاصة ميستاه. جي...ولكن تلك كانت طريقتها. وبقدر ما تقوم بتقليم الزهرة، لن تتمكن من نزع أشواكها.

"مستعد؟" سألت آيفي، وفخذها يقوم بحركة واحدة بين ساقي هارلي.

"مستعد لماذا؟"

لقد كان سؤالًا سخيفًا آخر. كانت الكروم تتزاحم حولهم، وتبدو ناضجة كالفاكهة.

"والآن يا باتجيرل، حان الوقت لمعاقبتك على جرأتك على تحديي."

"لا!" صرير هارلي على طول. "ليس هذا! أي شيء غير ذلك! لااااا!" بكت، وتركت فمها مفتوحًا على مصراعيه بشكل واضح ولسانها بارزًا.

جاءت كرمتان في نفس الوقت، ينبوع من النسغ يبلغ طوله قدمًا ونصفًا يتقاطع مع وجه هارلي. لعقت شفتيها مما سقط على فمها. ابتسمت آيفي، ثم فتحت أسنانها لتنبثق منها كرمة. لقد كانت متوازنة ومثالية، مع عدم وجود قطرة على شفتيها. ثم لعقت وجه هارلي، وتمايلت حلقها وهي تبتلع ما نظفته.

وبينما كانا يتعانقان، تناثرت الكرمات على طول وجوههما المتلألئة وحتى شعرهما. تلوى أحدهم بين أجسادهم المنتفخة وأطلق النار على وجوههم. فتقاسموا حمله بين ألسنتهم. سقطت قطرات سمينة من النسغ على خدودهم، وعندما قطعوا قبلتهم لينظروا إلى الأعلى، تساقطت عليهم كرمة في تدفقات كثيفة.

قام هارلي بإخراج عصارته من وجه آيفي المقلوب بشكل هزلي. أطلق المنظر المزيد من الكروم وتناثرت على صدور النساء، ولطخت الجلد بالنسغ عندما ذبلت. تقطر النسغ من حلماتهن المتيبسة وتدحرجت إلى أسفل صدورهن الفخورات. مسحها هارلي وآيفي بأصابعهما وأطعماها لبعضهما البعض.

لقد تم غمرهم بالنسغ، مرارًا وتكرارًا، حتى انضموا إلى الإطلاق الغزير، وأجسادهم مشدودة، وتعمقت قبلاتهم.

"هذا كل شيء يا أطفالي،" خرخرت آيفي وهي تحتضن هارلي على صدرها. "تعالوا في جميع أنحاءنا."

قامت آيفي بتدليك النسغ في هارلي وقام هارلي بتوزيعه على آيفي، حتى تألق كلاهما مثل التفاح الناضج والعصير. ابتسموا تحت أنهار النسغ.

"أنا أحبك يا ريد."

"وأنا أحبك أيضًا يا هارل."

مغطًى بالنسغ الدافئ، سقطوا عبر عباءة باتجيرل وسرعان ما ناموا بسرعة. صمتت موسيقى الحديقة النابضة، نموها وازدهارها ونضجها، بكل احترام. وسرعان ما أصبح الصوت الوحيد هو جهاز اتصال باتجيرل، وكان ذلك مسموعًا فقط لباربرا.

"باتجيرل هنا،" نعقت باربرا من خلف بعض الشجيرات.

"باتجيرل. هل حددت مكان زيك بعد؟" طالب باتمان.

"أنا أعمل على ذلك. لقد أخفوه جيدًا. من الأفضل أن توصلوني إلى Supergirl. ربما أحتاج إلى رؤيتها بالأشعة السينية للعثور عليه."

تذمر باتمان. كان يكره الميتا في مدينته. تساءلت باربرا عن شعوره حيال ذلك إذا علم ما فعله بابز وكارا تحت القلنسوة. ربما كشر وهرب ليصرخ في وجه ديك.

"سأفعل. أنا أتصل بها الآن."

بعد لحظات قليلة، دخلت الفتاة الخارقة إلى الحديقة، وظهرت ببساطة بجانب باتجيرل. "ما الأمر يا باتي؟ ولماذا خديك أحمران جداً؟"

"دعني أريكم. لكن أولاً..." حملت باتجيرل زيًا لم يكن هارلي كوين يستخدمه بالتأكيد. "البس هذا."

... النهاية ...



 
  • عجبني
التفاعلات: mo_rw
تمت الاضافة
 
  • حبيته
التفاعلات: 𝔱𝓗ⓔ β𝐋𝓪℃Ҝ Ã𝓓𝔞Mˢ
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%