NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

𝔱𝓗ⓔ β𝐋𝓪℃Ҝ Ã𝓓𝔞Mˢ

( بنت قلبي 𝓯𝓪𝓽𝓶𝓪 )
نسوانجى مثقف
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
دكتور نسوانجي
أستاذ نسوانجي
عضو
ناشر قصص
مترجم قصص مصورة
مشرف سابق
كاتب جولدستار
إنضم
23 يونيو 2023
المشاركات
19,589
مستوى التفاعل
33,174
الإقامة
مِےـمِےـلكےـة نٌےـسًےـوِٱنٌےـجَےـيّےـ
الموقع الالكتروني
نسوانجي.net
نقاط
42,268
الجنس
ذكر
الدولة
🍪♚ ℕѕ山𝐀ℕG𝔦 тʰⓇO𝐍𝑒 👣♔
توجه جنسي
أنجذب للإناث
هذه السلسلة بعنوان العاشر من الرجال الخوارق

(( X MEN ))

J2xmhgt.jpg
متسلسلة مترجمة طويلة ...

أتمني أن تعجبكم ....

الجزء الأول .. تمهيدي .


أول شيء فعلته إيما عند سماعها الأخبار هو الاستحمام. كانت تفضل عادةً الاستحمام بعد ذلك وإرخاء جسدها الرشيق بالكامل، لكن نسخة مبسطة من روتين جمالها وارتداء ملابس جديدة كانت كافية لإبقائها متألقة ومسيطرة. بعد نصف ساعة، جفت، ومع جين وبيتسي للدعم، وصلت إلى الحانة الراقية التي أمرها ميستيك بالذهاب إليها.

كان هناك بعض العزاء في أنها تبدو جميلة جدًا حتى بالنسبة لهذا المكان، بمفروشاته المصنوعة من الجلد وخشب البلوط، والظلال الأنيقة، ومخزون وكالات ترويج الاستثمار والبيرة الأجنبية. كانت حاشية فستانها الأبيض المتشبثة تلعق ركبتيها وهي تسير إلى الكشك، ولم تتبادل حتى الكلمات مع النادل، بل أعطته فقط إكراهًا تخاطريًا ليحضر لها قدحًا من الفودكا.

كان بيتسي وجين يدوران أكثر حول الدردشة. حاولت إيما تجاهلهم. أخفتها قبعتها الشمسية ونظاراتها الشمسية في الغالب عن الأنظار بينما كانت لا تزال تمثل شخصية ملفتة للنظر نيابة عنها.

ارتدى جين بنطالاً وبلوزة سوداء وحذاء تنس. تم التقليل من شأنها كما هو الحال دائما. من المحتمل أنها كانت ستأتي إلى الاجتماع وهي ترتدي شبشب إذا كان بإمكانها ذلك. "ما هي احتمالات أن يكون هذا فخًا؟"

"هذا لا يبدو وكأنه سحر." كانت بيتسي ترتدي زيها، جاهزة للحركة السريعة، الحركة السريعة. كانت ترتدي معطفًا مغلقًا من المطر فوقه، ولم يخرج من معطف لندن الضبابي سوى ساقيها الطويلتين ذوتي الحذاء. ذلك وتضخم انقسامها.

كان على إيما أن تعترف بأنها كانت جذابة بطريقة تعري. لقد بدت وكأنها على وشك أن تفاجئ شخصًا ما، وأنها ستكون تجربة ممتعة.

تابعت بيتسي : "أنا لا أثق بها بقدر ما أستطيع أن أزعجها ، لكنها على الأقل تقدر وجود علاقة عمل جيدة معنا. ويجب أن تعلم أن لدينا ما يكفي من القوة الخام هنا، وهو ما لن يحدث حقًا". لا يهم إذا كان هذا أحد إعدادات Arcade أو شيء من هذا القبيل."

"لكن الابتزاز؟" سأل جان. تومض عينيها إلى إيما. "كلنا نعرف سكوت. ليس لديه أي أسرار عميقة ومظلمة بداخله."

ردت إيما وهي تبتلع الفودكا القوية التي جاءت في طريقها أخيرًا: "ها نحن هنا". احترقت طريقها إلى بطنها، ونشرت حرارتها في جميع أنحاء جسدها.

"ماذا عنا؟" سألت بيتسي بعينين لوزيتين مائلتين من جان إلى إيما، متسائلة عن سبب إدراجها في أي شيء يحدثه المنافسون المشهورون.

أخذت إيما جرعة أخرى. لقد ساعد. "لا تكن طفوليًا يا بيتس. نعلم جميعًا أن X-Men أصبحوا غير ملتزمين بترتيبات النوم في الآونة الأخيرة. وأعتقد أنه من الآمن أن نقول إننا جميعًا استفدنا من ذلك؟"

احمر خجلا بيتسي. "لم يكن هذا أنا. كان ذلك كوانون..."

"بالطبع كان كذلك يا عزيزتي."

قام جان بتقويم عمودها الفقري. "ليس من الحرية أن نثرثر بشأن هذا الأمر، أليس كذلك الآن؟" سألت في المقام الأول.

"لا تسأل، لا تخبر، إيه؟" إيما نخب لها.

انحنى بيتسي عبر الطاولة. "ستكون لديك مشكلة في ذلك. هل تهتم بسكوت أم أنك تريد فقط أن يعرف الجميع أنك امرأة الذكر الألفا؟"

"الفا من الذكور؟" ضحكت إيما. "أنا الأنثى الألفا بالتأكيد، لكنه رجلي، ولست امرأته."

"إذا كنت تقول ذلك،" قال جين مع ابتسامة.

ثبتت إيما جين بنظرة وهمسة نفسية: ما الذي يعنيه ذلك؟

رد جين بالمثل: نظرًا لكونه شخصًا على علاقة حميمة مع سكوت، فإنه لا يبدو من النوع الذي يجب الخضوع له. ولكن إذا كنت تحب هذا النوع من الشيء الذي يفعله بي...

"العيش بشكل غير مباشر من خلالي؟" قطعت إيما بصوت عال. "حتى عندما يمكنك وضعه في السرير؟"

أمسكت بيتسي بيد جين قبل أن تتمكن من الرد وأسكتتها. "أكره الاعتراف بذلك، لكن كويني على حق. لم أكن لأفعل هذا أبدًا لو اعتقدت أننا كنا نفعل ذلك... قبلنا وأخبرنا".

"أوه من فضلك،" سخرت إيما. "مثل أي شيء من شأنه أن يبقيك بعيدًا بخلاف الباب المغلق والمغلق. بمجرد أن تعرف أن سكوت كان في السوق، كم من الوقت استغرقت لتلعب لعبتك؟"

ردت بيتسي: "طالما استغرق الأمر منك".

"لم يكن علي أن ألعب مسرحية. لقد كان دائمًا ملكي."

ضحك جان. "هذا غني."

"هذا صحيح، جيني، ذكّري الجميع بأنه مهووس بك." عبرت إيما ذراعيها. "لقد صنع لي خطًا مباشرًا عندما كان هناك أكثر من تنورة واحدة في المبنى."

"حقًا؟" سألت بيتسي. "لأنني كنت مع سكوت حينها وأتذكر أنك كنت منشغلاً في العداء مع جوبيلي. لقد سبب لك هذا الطفل الصغير البالغ من العمر اثني عشر عامًا الكثير من المتاعب..."

" لم تكن مع سكوت أبدًا،" قاطعها جين.

والشيء التالي الذي عرفته إيما هو أن النادل كان يسرع إلى جوارها، وينضم إلى المحادثة فجأة بحيث لم يره أحد منهم قادمًا. "يا إلهي، هذا الخطاب المتألق الذي تدخلين فيه أيها السيدات عندما لا يكون هناك أي رجال حولك. ماذا بعد؟ مناقشة أعمال فرانسوا تروفو؟"

التقطت إيما الفودكا مرة أخرى. "الغموض."

ومضت عينا النادل باللون الأصفر قبل أن تتحول ملابسه الباهتة إلى بشرة زرقاء وفستان أبيض، بدا وكأنه لا يزال يختفي في الظل تحت المصباح الكهربائي الخافت الذي يطن فوق رأسه. "سيداتي. أشكركم على موافقتكم على ابتزازي."

"هل هذه هي اللعبة؟" سألت بيتسي وهي تفرك عينيها بتعب. "هل تقوم بتسريب شريط جنسي أو اثنين إلى الصحافة إلا إذا قمنا بتجفيف فيلم Sentinel أو أي شيء آخر تتحدث عنه هذا الأسبوع؟"

"أنت تسيئين فهمي،" احتجت رافين وهي تضع يدها على صدرها. "أنا لست الشخص الذي كتب كل شيء. أنا فقط أعطيك تنبيهًا."

"إخبار الجميع؟ هل تقصد كتابًا؟" سأل جان.

قالت إيما: "نعم، عزيزتي جين، هؤلاء هم الأشخاص الذين لديهم الكثير من الكلمات وليس الكثير من الصور". "وريفين، بقدر ما أمتع نفسي بأن وجودنا نحن الثلاثة في حريم سكوت هو أمر فاضح للغاية، لا أعتقد أن الكثير من الناس سيهتمون في هذا اليوم وهذا العصر."

وقالت بيتسي: "قد يجعلنا هذا أكثر شعبية".

"أوه؟" هديل الغراب. "أنتم جميعًا من الهيبيين الذين تحبون الحرية لدرجة أنكم لا تقبلون بكشف أسراركم الدنيئة؟ مثلك يا إيما، وماذا حدث في سرير المستشفى بعد حادثك الصغير؟ أتساءل كم من الناس سيظلون يخافون الملكة البيضاء لو علموا ما الذي أخرجها حينها. "

تجمدت إيما وهي تحمل بهلوانها في منتصف الطريق إلى شفتيها.

"أو أنت يا جان؟" وتابع رافين. "أعرف أنك وسكوت متزوجان بسعادة، ولكن لا يزال - أثناء ارتداء زي ابنتك؟ وبيتسي: هل مازلت تخبرهم أنه لم يحدث شيء بينك وبين سكوت قبل أن يتفق جين وإيما على علاقة مفتوحة؟"

تطهير جان حلقها. "أنت... أنصاف الحقائق والتلميحات المعتادة يا ميستيك. ربما حصلت على قطعة أو اثنتين من القيل والقال المثيرة، لكن هذا لا يعني..."

"نعم،" قاطعت بيتسي. "لم يحدث شيء بيني وبين سكوت أثناء زواجه."

أنهت إيما مشروبها. "أفترض أنه لا ينبغي لي أن أضيع وقتي في إنكار أي شيء. ومع ذلك، لا أرغب في أن يناقش جون كيو علنًا... ناهيك عن نورث ستار... حياتي الخاصة."

همهم رافين بالموافقة. "جيد جدًا يا إيما. هذا ما أعجبني فيك دائمًا. صدقك."

"وأنت عاهرة كاذبة، لكنني أقدر ذلك. جين لديه حق. من يستطيع أن يقول إنك لا تقومين بعمل خادع حول بعض التخمينات والهواتف المخترقة؟"

انحنت رافين إلى مقعدها. "يصادف أن لدي نسخة من المخطوطة التي ستخبر العالم أجمع ما هي الحياة الدنيئة التي تعيشونها يا X-Men. استوفوا شروطي، إنها شروطكم. يمكنك تجنبها بالطريقة التي تراها مناسبة."

نظر كل من إيما وبيتسي وجان من واحد إلى آخر. لم تكن هناك حاجة للحديث عن النفس للتعبير عن أنهم جميعًا يفضلون عدم نشر مثل هذا الكتاب مطلقًا.

"وما هي شروطك؟" سألت بيتسي.

وضعت رافين أصابعها على الطاولة. "بسيطة. لا أريد منكم حتى أن تفعلوا أي شيء ضد روح X-Men الخاصة بكم. أريدكم ببساطة أن تشاركوني ذلك. يبدو أن سكوت يجعلكم جميعًا تعودون للحصول على المزيد... لا أمانع في أخذ العينات له نفسي."

قالت بيتسي: "غير وارد".

"أنت لا تضع خطافاتك فيه" ، وافق جين.

قالت إيما: "لا يمكنك التعامل معه على أي حال".

"متملك جدًا!" ضحك الغموض. "ومع ذلك، لا أحد منكم يمانع في مشاركته مع بعضكم البعض. لماذا هذا؟" خفضت صوتها بابتسامة. "هل يجعل الأمر أكثر إثارة؟ لأنني يجب أن أخبرك، تعجبني فكرة أنني سأركب الرجل الذي يبقي نصف تخاطر X-Men مستمتعًا ..."

قالت إيما بشكل قاطع: "لا. يحدث".

"سنرى. أنا دائمًا ما آتي إلى الطاولة بعرض احتياطي. إذا كنتم تريدون سكوت - أو ما يمكنك الحصول عليه منه - لأنفسكم، فلا بأس بذلك بالنسبة لي. هناك شيء آخر يمكنك القيام به.. ".

"الذي؟" سأل جان. لقد خمنت إيما وبيتسي بالفعل.

سحبت ميستيك تنورة فستانها جانبًا لتظهر انتصابًا ضخمًا يلوح في الأفق من فخذها، وهو لون أزرق سماوي حيوي مقارنة ببقية بشرتها الزرقاء. لقد جعلته سميكًا إلى حد كبير وطويلًا للغاية - وهو الشيء الذي من شأنه أن يمنح المرأة قدرًا من الرعب بقدر ما يسبب النشوة.

في الواقع، قامت كل امرأة هناك بمقارنة قضيب المتحول بالقضيب الذي ولد به سكوت. يبدو أن حس الفكاهة المريض لدى رافين يناسب تمامًا أنها تمكنت من الحصول على تقدير تقريبي عادل لرجولته. دليل على أنها حصلت على الأقل على بعض الأوساخ المشروعة في حياتهم الجنسية المشتركة.

"وفقًا لمصادري، لقد قام سكوت بتدريبكم جيدًا على كيفية إظهار قضيب كهذا وقتًا ممتعًا. أعطوني اللسان المزدوج وستكون المخطوطة ملكك."

جان ضحك بالضحك. "مزدوج؟ لماذا لا تطلب منا نحن الثلاثة أثناء تواجدك؟"

هز رافين كتفيه. "أعتقد أنه سيكون من الدراما الجيدة أن يجلس أحدكم في هذا المكان. أنتم يا X-Men أصبحتم مملين بعض الشيء الآن بعد أن انتهى الأمر بكل مثلثات الحب الخاصة بكم في طقوس العربدة. أود أن أرى بعض المعارك مستمرة في المرة القادمة أنا في المدينة."

تنهدت إيما. كان هناك خيار ثالث، وهو أن تطلب من رافين أن تنطلق وتضاجعها وتمارس الجنس مع مخطوطتها. ولكن كان من الواضح لهم جميعا أنهم لن يفعلوا ذلك. إما أن Mystique كانت تحصل على اللسان المزدوج أو أنها كانت تحصل على سكوت.

لم تظن أنها حصلت على ما يكفي من الفودكا لتقول ما ستكون عليه.


كان لدى رافين غرفة قريبة حيث يمكن أن يتمتعوا ببعض الخصوصية. شعرت بوميض التحقيقات العقلية من النساء الثلاث، كل واحدة منهم تتأكد من أنه لا يوجد شيء في تعاملاتها أكثر مما قالته.

كان عقلها مصقولًا جيدًا، لكنها عرفت أن أي حيلة لن تتغلب على التخاطرات الثلاثة. ليس من دون أن يحصل أحدهم على فكرة عن تعاملها المزدوج. لحسن الحظ، لم يكن لديها أي دافع خفي. في بعض الأحيان، كان القليل من الإثارة هو مكافأة خاصة به.

بمفردها معهم في غرفة الفندق، انتقلت من نسخة الملابس بحيث لم تعد ترتدي سوى الجلد الأزرق، والانتصاب الهائل الذي منحته نفسها. لقد اختارت بيتسي وجان ليكونا من يخدمها. كانت إيما تحب أن تعتبر نفسها حثالة لدرجة أنه سيكون من الرائع إنكارها.

ومع ذلك، لا تزال رافين غير قادرة على تصديق ما كان يحدث عندما ركع جين وبيتسي أمامها. حدقت عيناها الصفراء بشغف في أعلى رؤوسهم بينما شعرت بلسانين على قضيبها. لقد لعقوا جانبيها، وكانت شفاههم تلامس بعضها البعض بين الحين والآخر في قبلات وهمية أدت إلى إثارة رافين أكثر.

شاهدت إيما، وحافظت على وجهها المبتسم، وتظاهرت بأنها فوق كل شيء، لكنها شعرت بوخز في جنسها. كانت تود أن تقوم بتدليك نفسها هناك، إلا أن ذلك بدا لها أنه لا يليق بالملكة البيضاء. ثم أذهلها أن أياً من الثلاثة لم يعيرها الكثير من الاهتمام على أي حال.

مما زاد من حنقها. كانت بحاجة إلى القيام بشيء ما لخفض التوتر الداخلي لديها قبل أن تخوض في الثلاثي وتفعل شيئًا ندمت عليه.

"لا بأس إذا كنت تريد اللعب مع بعضكما البعض،" تنفست رافين، ولمست نفسها بمداعبات مداعبة على طول بشرتها الزرقاء المتقشرة. لم يكن الأمر جيدًا فحسب، بل زاد من غضب إيما. لقد كانت غاضبة من "المراقبة" كما كانت ستكون لو لم يُسمح لها بالرؤية. "أعلم أنه ليس شيئًا جديدًا بالنسبة لك." وحولت عينيها إلى اللون الأحمر بدلًا من اللون الأصفر. "هل هذا هو المنظر الذي يستمتع به؟"

مارست جين قوتها وشعرت رافين بالضوء على قدميها - قوة التحريك الذهني ترفعها بما يكفي لتشعر Mystique بمدى سهولة التعامل معها. قال جين: "لا توجد ألعاب لعينة". "لا يجوز التحول إلى سكوت أو البروفيسور أو أي شخص آخر ليخرج منا. نحن نخرجك. هذا كل شيء."

ثم كسرت بيتسي التوتر بتقبيل جين، ودخل لسانها في فم صاحب الشعر الأحمر بعنف مثل أي شيء آخر. لقد تصرفت وكأنها تحب طعم ما كانت تتذوقه.

جلست إيما على السرير، وفتحت ساقيها على نطاق واسع ومرر يدها عبر الشق الموجود في فستانها. كانت أصابعها مبللة على الفور بعصائرها. لقد كان من المبادئ الأساسية لفلسفتها أن لا شيء تفعله كان سيئًا للغاية طالما أنك حصلت على النشوة الجنسية منه.

لم تكن إيما الوحيدة التي تخلط بين الإثارة وعدم الرضا. شعرت رافين بالملل من رؤية جان وبيتسي يركزان على بعضهما البعض بدلاً منها. قالت: "احفظه لسكوت". "خذ قضيبي في فمك. الآن."

لم توضح أي منهم كانت تتحدث معه، سيكون من المثير للاهتمام أن نرى كيف قاموا بتحليل ذلك.

وجدت جين نفسها مضروبة حتى طرف وخز رافين؛ قامت بيتسي بسحبها إلى فمها مثل قطعة حلوى. منزعجة، على الرغم من أن جين لم تكن متأكدة من الشخص الذي معه، فقد قبلت حول شفاه بيتسي ووجهها بينما كانت بيتسي تمتص.

"القرف!" بكى رافين. "يا إلهي، هذا شعور جيد! استخدم لسانك يا سايلوك!"

"نعم، بيتسي،" صرخت إيما. "أظهر لها لماذا يقضي سكوت الوقت في فمك بدلاً من جين."

أطلق عليها جين نظرة بينما كانت بيتسي تلعق قضيب رافين.

"ماذا؟" سألت إيما ذات الشعر الأحمر. "قلنا أن Mystique لا تستطيع ممارسة الألعاب. ولم يقل أحد أنني لا أستطيع ذلك."

رد جين: "نحن الذين نلعب". "عليك فقط المشاهدة."

أمسكت بيتسي من الخط الأرجواني في شعرها وسحبت النينجا إلى الخلف. بمجرد أن خرج قضيب رافين من فمها، كان في فم جين. قامت بسحب الوخز إلى عمق حلقها، وشعرت بيدي بيتسي على جسدها. تمامًا كما هو الحال مع سكوت، كان لديهم ببساطة الكثير من الشهوة لدرجة أنهم لم يركزوا كل شيء على رجل واحد، ورجولة واحدة.

" آه!" هديل الغراب. "جيد!"

لقد كانت أكثر امتنانًا عندما شعرت بإيما تضغط خلفها، والحلمات المتصلبة تلامس ظهرها، والورك يلامس مؤخرتها الفاخرة. انسابت يدا إيما على جانبيها، وربت من الحراشف على سطح المحيط الأزرق الناعم كما لو كانت مفتونة بالفرق.

"سوف أعطي تلك المؤخرة قبلة مبللة لطيفة،" نفخت إيما في أذنها، وأبعدت أردافها السميكة عن الطريق.

"لماذا؟" سأل رافين.

قبلت إيما الجزء الخلفي من رقبتها. "لأن هذين الاثنين لن يخرجوك أبدًا إذا لم أفعل ذلك." قبلت طريقها إلى أسفل العمود الفقري لرافين حتى ركعت، ثم كانت تلعق بين أرداف رافين، وتمد طريقها إلى مؤخرتها المجعدة.

شخر رافين عندما شعرت أنه يخترقها، مما يعكس دخول قضيبها في فم جين. "نعم يا إيما، هذا كل شيء. العقني هناك. اجعلها جيدة ورطبة وامتصها !"

دحرجت إيما لسانها حول الجزء الخارجي من مصرة رافين. نظرت رافين من فوق كتفها لتشاهد إيما وهي تفعل ذلك، والشفاه الزرقاء واللسان الوردي يعملان على التوتة الصغيرة في فتحة الشرج.

ثم نظرت رافين في الاتجاه الآخر، فرأت خصلات جين القرمزية تتمايل لأعلى ولأسفل على وخزها. كانت بيتسي خلفها، وذراعاها حول جانبيها ويداها تداعب ثدييها، وشفتيها عند نقطة النبض في رقبتها، وتضاجع جين بينما مارس جان رافين.

"أنا مندهش أنكم الثلاثة تحتاجون إلى سكوت!" ضحك الغراب. "يجب أن يكون الأمر مثل امتلاك هزاز بالنسبة لك!"

هزاز لن تحصل عليه أبدًا، دخلت إيما في رأسها، قبل أن تدفع لسانها بعيدًا في مؤخرة رافين لدرجة أنها تساءلت عما إذا كانت الشقراء متغيرة الشكل أيضًا.

أمسكت بيتسي بقضيب رافين، وسحبته بعيدًا عن فم جين ووجهته في اتجاهها. انفجرت، وأطلقت دشًا كريميًا من المني الساخن، وخرج القذف من مسافة قريبة في وجه بيتسي المبتسم.

ثم أمسكها جين: بينما ظل وخز رافين يتدفق، صوبه جين على ثدييها، وغمرهما بنفس البياض الذي غطى ملامح بيتسي.

" أووه،" أغمي على بيتسي، وهي تفرك جسد رافين في جميع أنحاء نفسها بينما تولى جين مهمة ضخ حمولة Mystique منها. "أشياء مثيرة للاهتمام. مثل الشيء الحقيقي، ولكن... ليس."

"مثل ما وراء اللحوم؟" سألت إيما، وهي تنسحب من مؤخرة رافين، وتمسح فمها بالجزء الخلفي من قبضتها.

"أجواء مماثلة،" أومأت بيتسي برأسها.

كان جان أكثر ميلاً إلى العمل. قالت لرافين: "لقد حصلت على ما أردت". "شيء قد يقتل معظم الناس من أجله. الآن، المخطوطة؟"

قالت رافين مبتسمة: "إنها تحت السرير"، وهي تنقل "الملابس" إلى الخلف فوق جسدها العاري وتسحب قضيبها إلى الخلف داخل الوركين الأنثويين. "استمتع، ثمن الغرفة مدفوع حتى صباح الغد."

***

مع رحيل رافين بالتأكيد وانتهاء بعض الغسيل، قامت النساء بدراسة الوثيقة، وتقسيمها إلى فصول منفصلة تمعن فيها كل فصل على حدة قبل لفت انتباه المجموعة إلى شيء ما.

"بيتس، بيتس، بيتس،" حذرت إيما. "يبدو أنك لا تستطيع إلقاء اللوم على كل طرقك الشريرة على كوانون."

"أنت واحد للتحدث." لوحت بيتسي بحزمة الأوراق الخاصة بها في الهواء. "هل فعلت هذا حقًا؟ في سرير المستشفى؟"

هزت إيما كتفيها. "ماذا كان من المفترض أن آكل؟ طعام المستشفى؟ ماذا لديك هناك يا جين؟"

"لا شيء"، قال جين وهو يحاول إخفاء كومة من الصفحات تحت السرير.

ترك نينجيتسو بيتسي ردود أفعال جان في الغبار. وفي لحظة حصلت على الأوراق الخاصة بها. "جين! لم يكن لدي أي فكرة عن الطريقة التي احتفلت بها بالحمل..."

"حسنا، بما فيه الكفاية!" أعلنت جين وشعرها الأحمر يتطاير فوق كتفيها مثل اللهب الذي ينمو إلى الأعلى. "بالطريقة التي أرى بها الأمر، يمكننا إما أن نجمع كل هذه العناصر بينما نرميها في وجوه بعضنا البعض كما لو كنا نجري خلط ورق اللعب في ساحة المدرسة... أو يمكننا أن نأخذهم واحدًا تلو الآخر، مثل البالغين، ونرى ما إذا كنا سنتمكن من ذلك". يمكنهم جميعًا معرفة ما إذا كان التسريب حقيقيًا ومن أين يأتي".

"كم أنت ناضجة،" أشادت إيما بابتسامة مخادعة. "هل يجب أن نراجع بيكاديللو الخاص بك أولاً، إذن؟"

أجاب جين: "أنت المعالج الجنسي". "ألا ينبغي أن تشعر ببعض الفخر المهني بالذهاب أولاً؟"

قالت بيتسي: "أعتقد أنني يجب أن أذهب أولاً". "أنا الرمز الجنسي لـ X-Men، بعد كل شيء. لقد تصالحت معه."

"لو سمحت!" بكى جان. "هل تعرف كم مرة رأيت الناس يحلمون بي كملكة سوداء؟"

"ومن يجب أن تشكره على هذه النظرة؟" سألت إيما. "أعتقد أنهم في الحقيقة يستجيبون لفكرتنا فقط..." عبرت أصابعها بشكل إيحاءي.

"أوه، ستكون مغرورًا بما يكفي لتعتقد ذلك!" قطع جان.

تنهدت بيتسي. "ربما ينبغي علينا فقط أن نقلب عملة معدنية؟"

أ. بيتسي تذهب أولاً.

ب. إيما تذهب أولاً.

ج. جان يذهب أولاً.


استلقيت إيما على سريرها في المستشفى، خارج نطاق الخدمة تمامًا. كان أحد كاحليها مكسورًا، وكانت قدمها مسجونة في جبيرة. كانت الساق الأخرى مكسورة، وتم إلقاؤها ثم رفعها بمقلاع. كسرت ذراعها اليسرى. كان في حبال. وكان معصمها مكسورًا في ذراعها اليمنى.

لقد كان الأمر محبطًا للغاية، ويرجع ذلك في الغالب إلى مدى إمكانية تجنبه. لقد خلعوا خوذة Juggernaut، وكانت هي التخاطر عند الطلب، لذا كان الأمر متروكًا لها لإسقاطه. وحين كان على وشك أن يدوس على المناورة أيضًا. أخيرًا، كان الأمر يبدو وكأنه مغامرة سعيدة أخرى لـ X-Men عندما قاد بعض الأحمق المخمور سيارته جاكوار إلى منطقة الحرب.

كان من الممكن أن تتحول إيما إلى الماس عندما جاء Jag لها، لكن ذلك كان سيسمح لـ Juggernaut بالنهوض. لقد انتهت من وضعه في حالة غيبوبة عندما اصطدمت السيارة مباشرة، مما أدى إلى تحليقها فوق غطاء المحرك وتركها في الحالة عديمة الفائدة التي كانت عليها الآن. وقد انتهت للتو من جولة من الجراحة التجميلية.

الآن كانت مستلقية، عارية باستثناء ثوب المستشفى، الذي حتى هي لم تكن قادرة على أن تكون مثيرة فيه.

وكان الفريق على الأقل موضع تقدير على النحو الواجب. لقد غنوا عليها، ووقعوا على قوالبها، وسمحوا لها بالقيام بسخرية مشاكسة دون الرد بالمثل. لقد كان الأمر بغيضًا بشكل مخيف لدرجة أن إيما كانت متأكدة من أنها لا تريد التعود عليه. كانت ستتبادل بكل سرور كل مجدهم لتعود إلى كونها كس X-Men، طالما أن ذلك يعني أن أضلاعها سليمة.

بالطبع، بالنسبة للمتخاطر، لم يكن الجسد المكسور عائقًا كبيرًا. ستتناول مسكنات الألم، وتسمح للجراحين المتحولين بعمل سحرهم، وتسافر على متن الطائرة النجمية، وفي غضون أسابيع قليلة ستكون في حالة جيدة كالجديدة. ولكن في حالتها الحالية، لم يكن هناك أي لعب جنسي. وكان ذلك لا يطاق.

كان بإمكان إيما استخدام التخاطر، لكن ذلك كان مفيدًا فقط للمداعبة. لقد فضلت الصفات المادية الملموسة ولكن سريعة الزوال لممارسة الحب. تنغمس في تلك التقلبات الرائعة للحرارة والغريزة والكيمياء، وتصبح شديدة وملموسة في لحظة النشوة الجنسية، مع رجل يمكنه التغلب عليها وقهرها. شيء لن يحدث في ساحة اللعب النفسية. كان جنسها يتوق إلى شيء حقيقي.

والأسوأ من ذلك أن الشعور بضبط النفس كان مثيرًا بشكل لا يصدق. كان بوسها يرتعش ويقطر ويحترق، ويبتل ثوبها حيث سقط بين فخذيها، وكانت بطانية الصوف فقط هي التي تغطي عضوها الرطب وحلماتها الصلبة. لكن لو كانت بضعة أطوال من الجلد هي التي جعلتها تشعر بالضيق الشديد بدلاً من ضعف جسدها، لكانت في الجنة.

لقد كانت على وشك محاولة ممارسة بعض الجنس النفسي مع جين... والذي قد يكون تحديًا إلى حد ما مثل ما يمكن أن يفعله سكوت في العالم المادي... عندما دخل الرجل نفسه غرفتها الخاصة. وأغلق الباب خلفه.

نظر إليها بتلك النظرة التي يمكن أن تشعر بها - لم تكن بحاجة إلى رؤية النظرة في عينيه - فقط احتاجت إلى أصغر وميض من عقلها إلى عقلها ليعرف أنها فريسة وأن هذا موسم الصيد. بدأت أنفاس إيما تتسارع قبل أن تتذكر مدى استحالة ذلك. بدا الأمر جيدًا وجيدًا، كسر الورك أثناء ممارسة الجنس، لكنها لم تكن لديها الرغبة في إطالة فترة تعرضها لطعام المستشفى.

"تعال لتمدحني وأخبرني كم أنا فتاة جيدة؟ أوه، لا تغريني الآن يا سكوت،" تشتكت. "أنت لا تراني أهزها أمام دارديفيل أثناء الصوم الكبير..."

لاحظ سكوت: "أنت في مقالب النفايات". "إن إيما التي أعرفها ستتغلب على هذا الأمر بمجرد تعيين طاقم الممثلين."

أخرجت إيما شفتها السفلية، مسرورة باعتراف سكوت بإثارة شهوتها الجنسية، لكن ظلت الحقيقة أنه لم يكن هناك سوى الكثير مما يمكن فعله بجسدها المرمم. "أفترض أنك إذا أردت إحضار بيتسي هنا..."

"لا" ، ترأسها سكوت. "لن تكون قادرًا على تحمل عدم كونك مركز الاهتمام."

"هذا صحيح بما فيه الكفاية،" تنهدت إيما. "ثم ماذا كان يدور في ذهنك؟"

"حسنًا، أنا لا أتظاهر بأنني منتدى السقيفة المتجول الذي أنت عليه..."

هزت إيما كتفيها، وقد أصبحت هذه الإيماءة متواضعة بسبب حالتها والتواضع الذي تتمتع به.

وتابع سكوت: "لكنك لا تزال مثيرًا للجنس تمامًا". "وحتى لو لم يكن هذا مفيدًا لك كثيرًا في الوقت الحالي، فهو لطيف جدًا بالنسبة لي."

توالت إيما عينيها. "ماذا ستفعل؟ استغلني في ساعة محنتي؟"

"آه،" قال ببساطة. "وسوف تستمتعين بذلك. لأن هذه هي العاهرة التي أنت عليها."

هبطت يداه إلى الأسفل، وأمسكتا بطية صدر السترة ومزقتاها في كلا الاتجاهين، ومزقتاها أمام جنون تهزهز ثدييها العاريين الضخمين. عند رؤيتهم، ارتفع عقل سكوت بالمتعة الحقيقية. كان يستمتع بمنظر ثدييها الناضجين الكاملين، وبشرتهما الكريمية، وثقلهما الفخور، والحلمات البارزة عند أطرافهما التي أظهرت إثارة إيما الخاصة. لقد فعل الطاقم الطبي لـ X-Men العجائب لها. كانت كدمات إيما قد اختفت بالفعل، تاركة لحم صدرها حليبيًا وأبيضًا شاحبًا.

"أنت تحب أن ينظر إليك."

لم يكن سكوت يهادنها - كانت إيما تكره أي شيء تبسيطي كهذا - لكنه وجد طريقة لثني صوته الحاد الذي جعله قذرًا تمامًا عندما كانت إيما تستمع إليه. ربما كانت مجرد الكلمات التي استخدمها... كلمات لم يستخدمها أبدًا في الأماكن العامة، ولا مع أي شخص آخر... كلمات صنعت لكي تهمس في أذنيها الصغيرتين القذرتين.

مرر بأطراف أصابعه فوق بطنها الصغير المسطح - بلطف، بلطف، مع الحرص على عدم ممارسة أي ضغط حقيقي على ضلوعها الشريطية - وفي الجانب السفلي من ثديها الأيسر، تعمق الاتصال أخيرًا. رفع ثقل حلمتها الضخمة، ثم ترك الكمية الثقيلة من اللحم تتدلى على جذعها. كان الجزء السفلي من ثديها رطبًا ومتعرقًا. ربما تم تصميم ثديي إيما ليكونا مرحين مثل ثدي سويدي يبلغ من العمر ستة عشر عامًا، ولكن كان يجب أن يكون هناك بعض الوزن ليتناسب مع كل هذا اللحم (ونعم، السيليكون).

"تلك الأثداء السمينة التي اشتريتها... والتي تضعها في تلك الأزياء الصغيرة... وتلك المؤخرة الكبيرة التي تمتلكها. أنت وسيط روحي، يمكنك الجلوس في أي مكان والقيام بعملك، وأنت كسول بما يكفي للقيام بعملك". هذا، ولكن كيف تحب أن تتكئ وتترك الجميع يرون مدى استدارة تلك الخدين. أتخيل أنك لن ترتدي حتى الملابس الداخلية، إلا أنك تحب أن تجعل الناس يرون أنها غوتشي. أوه، أنت عاهرة، إيما، لكنك "أنت عاهرة باهظة الثمن. باهظة الثمن حتى لا يمكن دفع ثمنها. أنت تتخلص من الناس المهووسين بك."

تمتمت إيما بسعادة. "أنت تحب أن تكون مهووسًا بي، بالطبع. أنا أنا."

اعترف سكوت قائلاً: "إن اللعب معك ممتع". "ومن الممتع حقًا أن ترى ما أنت في الواقع عاهرة بما يكفي لتخرج منه. لا أحتاج أن أخبرك أنه لا يوجد الكثير من X-Men الذين يستمتعون بالضرب والصفع والتكميم..."

قالت له إيما بفارغ الصبر: "الأمر يعتمد على ما يتم تكميم أفواههم". "أنت فتى شقي، هل تعلم ذلك؟ الجميع يعتقد أنك جيد جدًا، لكنك تبتكر مثل هذه الأشياء الشريرة لتفعلها من أجل..."

نفضها سكوت على أنفها. لقد أحببته إيما، وأحببت قسوته العرضية وإثارة غضبها. كانت ستحب الأمر أكثر لو أنه صفعها بالخارج، لكنها لم تستطع الحصول على كل شيء. ليس حتى خرجت من سريرها في المستشفى.

قال سكوت بهدوء: "أعرف ما أنا عليه". "شكرًا لمساعدتي في رؤية ذلك. ولكن من الأسهل كثيرًا أن أرى من أنت. وسأفعل بالضبط ما يريد كل رجل أن يفعله به هذا الجسم المثالي: استخدامه."

قام سكوت بفك سحاب بنطاله الجينز - كان هذا أمرًا متواضعًا إلى حد كبير بالنسبة لمثل هذه القوة في ارتدائه، وكان الأمر متعجرفًا تقريبًا - ثم أخرج قضيبه من سراويله الداخلية وكانت إيما متأكدة من أنه لا يوجد شيء متعجرف بشأن سكوت. ما رأيته هو ما حصلت عليه معه، من بساطته إلى قوته. لقد كانت مفارقة كاملة، كيف يمكن لشخص أن يكون واضحًا جدًا ولكنه معقد للغاية... كيف يمكن أن يكون لديه الكثير من الخطط، ومع ذلك يأخذ ببساطة ما يريد.

أنفاس إيما عالقة في حلقها. كانت تعرف كيف يبدو قضيبه، لكن مر وقت طويل. لقد تم تسريع ممارسة الحب مؤخرًا بسبب واجباتهم الأخرى - سحب الملابس من الطريق، ووضع الأشياء في أوعية مناسبة، واستخدامها على الفور. لقد مر وقت طويل منذ أن أتيحت لها الوقت لتتذوق طوله وكم كان سمكه. كان الرأس أملسًا ومنتفخًا تمامًا، وكانت فتحة الحشفة متوهجة، وتقطر قطرات لامعة.

لم يبدأ سكوت بالاستمناء، ليس حينها. كان يداعب نفسه بطريقة مرحة قد تستخدمها إيما نفسها: الجزء الأكبر من اهتمامه بها، وليس متعته الخاصة. لوى يده حول وخزه، ورفعها، وهو يلعب بها خاملًا بينما كان يسخن نفسه برؤيتها. ثدييها المنتفخان وبطنها المتنقرة والطريقة التي انفصلت بها شفتاها عن الإثارة. تمنت إيما أن يسقط بنطاله. سيكون من الجميل أن ترى خصيتيه أيضًا، بل ومن الأجمل أن تمد يدك إليهما وتداعبهما، لكنها بالطبع لم تستطع ذلك. كل ما سمح لها هذه المرة هو ما فعله سكوت بها.

أصبح بوسها أكثر سخونة، وتبخر تقريبا. أشارت إليها بعينيها، في محاولة لتوجيه نظرة سكوت، لكنه كان يراقب وجهها. رؤية التقديم يلعب على تعبيرها. لأنه حتى بدون الاستسلام له بوعي، كانت لعبته. كانت هذه هي الطريقة التي تم بها توزيع الأوراق اليوم. لم تستطع حتى السيطرة على نفسها. ذهبت عينيها بلا حول ولا قوة إلى قضيبه وشعرت بالنبض الأول من تموجات كثيرة من خلال مهبلها.

ثم توقف. لقد سمح لها بالغليان.

"هل اعتقدت أنني لن أكون قادرًا على مساعدة نفسي عندما رأيت جسدك العاري؟ ثدييك؟ مهبلك؟" كانت هناك سخرية في قلة روح الدعابة لدى سكوت. لقد كان شعورًا جيدًا – أرادت إيما أن تتوسل إليه ليقول كم كانت غبية عندما تعتقد ذلك. "يمكنني أن أضعه بعيدًا الآن وأغادر دون تفكير ثانٍ."

"أنت لن تفعل ذلك." حاولت إيما أن تكون حازمة، لكن نبرة التملق وعدم التصديق المؤلم دخلت في صوتها. وبعد التفكير مرة أخرى، أنقذها ذلك. إذا حاولت أن تكون قوية مع سكوت، فقد يحرمها. كانت هذه هي العقوبة الوحيدة التي لم تستطع تحملها.

قال سكوت: "سأعطيك خيارًا". "لأنك بطل الساعة وفتاة جيدة."

في تلك اللحظة الأخيرة، تسارعت ممارسة إيما الجنسية النابضة وشعرت بضربة من اللهب عبر البظر. مثل كلب بافلوف. كانت تميل إلى النشوة الجنسية عندما سكب سكوت في أذنها كيف كانت فتاة جيدة، فتاته الطيبة. أن يتم وصفها بالعاهرة والعاهرة والفاسقة، كان ذلك مداعبة، ما قاله عندما كان يضايقها. لكن الكلمتين G جعلتا مهبلها جافًا في ذروتها.

مد سكوت يده إلى جيبه الخلفي، وأخرج مجموعة من الأسلاك المترابطة مثل ساعة رولكس، وهي مجموعة ثابتة وواهية في نفس الوقت. ونشرها بإبهامه وأصابعه. لقد كان طوقًا مثبطًا.

إذا وضع ذلك على إيما، ستكون عاجزة حقًا. لا توجد قوى نفسية يمكنها الاستعانة بها لتجاوز عقل سكوت. بالطبع، لقد وثقت بسكوت. لكن قوتها، وتفوقها، كان شيئًا كانت تكره أن يُفترق عنه. لقد جربوا المثبطات فقط في ظل ظروف محدودة للغاية .

عندما أصر سكوت على ذلك، أثناء تدريب Danger Room للتأكد من ذلك، لم تتفكك إذا تم نزع قوتها.

وعدة مرات في غرفة النوم، عندما كان لطيفًا للغاية في هيمنته للتعويض عن عجزها الساحق. لقد جعل إيما تشعر وكأنها عذراء. لقد جاءت بلا هوادة.

وحتى هذا لم يكن كافيا لجعلها تعتاد على هذه العملية. كان تخاطرها هو الكلمة الآمنة المطلقة، دائمًا هناك، جزء منها، الصخرة التي بنت عليها الكثير من هويتها.

ظل سكوت يحاول إبعادها عنه، حيث حاولت دفعه إلى وعي أكبر من تركيزه المعتاد على الهوس الأحادي. لم تقدر إيما الانعكاس تمامًا. لكنها أخبرتها على الأقل أن سكوت أحبها أكثر من حبه للجنس. من المحتمل أن يقبل أي رجل آخر ممارسة الجنس معها بانتظام.

قال سكوت: "ارتدِ الياقة، وستكون تحت رحمتي تمامًا". "لا داعي للذعر. ما أقوله يذهب. ما أريد أن أفعله معك، أفعله. أو أترك الأمر جانبًا. انظر من خلال عيني. انظر إلى ما أراه، واشعر بما أشعر به. عندما آتي، سأفعل ذلك. "أحضر إليك بأكثر من طريقة. أعلم أنك ستستمتع بذلك. لكنك الملكة البيضاء. لذا يمكنك الاستمتاع بالعبودية أكثر قليلاً."

عرفت إيما ما كان يقصده. في تلك المرات القليلة التي جربوا فيها المانع، كانت لا تزال قادرة على استخدام جسدها. حتى وهي مقيدة، عرفت كيف تفتح الأقفال، وكيف تخلع كتفها، وكيف تقاتل. عرف سكوت كيفية تدريب X-Men على مثل هذه الاحتمالات. وقال انه لن يبخل على حب سيدته.

لكنها الآن لم تتمتع بميزة كونها قادرة على العمل. لن تكون أبدًا أكثر ضعفًا، وأكثر خضوعًا، مما ستكون عليه عندما يكون جسدها معطلًا والمثبط قيد التشغيل. لقد كانت فرصة فريدة من نوعها. حتى الملكة البيضاء لن تكسر عظامها عمدًا بسبب سيناريو العبودية.

لكنها لم تعد الملكة البيضاء بعد الآن، ليس تمامًا. لم تكن بحاجة إلى مطاردة الرغبة الجنسية. يمكنها أن تتمسك بسيادتها القوية وتستمتع بشعور سكوت وهو يعبدها... إحساسه الخاص بتكريم جمالها... دون أن تلهيها ملذاتها الجسدية. وهذا أيضًا سيكون شيئًا يستحق التذوق.

ابتسمت إيما لنفسها. سيكون لديها الوقت لتجربة كلا السيناريوهين، وحتى المزيد من السيناريوهات، إذا رغبت في ذلك. مما يعني أن سكوت نجح في جعلها تشعر بتحسن كبير بشأن الوقت الذي ستستغرقه للتعافي.

ولكن ما الذي يجب أن تنغمس فيه أولاً؟

أ. إيما ترتدي الطوق المانع.


ب. تترك إيما طوق المانع خارجًا.

الجزء الثاني ::_



دسار في كل منهما، سميكة وصعبة للغاية تقريبا، ولكن أيا منهما لن تظهر ذلك. لقد تركوا الأمر يمارس الجنس بينهم وكأنهم يتشاجرون بدلاً من ممارسة الجنس.

يقول جين: "يبدو أنك حزينة يا دمية إيما". بالنسبة للعين، تتمتع إيما بنفس المزيج من الجسم المحمر والوجه الهادئ مثلها، ولكن تحت الأفكار السطحية، تتصدع عزيمة إيما. "هذا الدسار كبير مثل سكوت تقريبًا. كنت أظن أنك معتاد عليه."

إيما تبتسم لها مرة أخرى. ""سكوت" يمكن أن يكون لطيفًا أيتها البقرة البرية"

يدفع جان بقوة أكبر. يدخل الدسار بداخلها بنفس العمق الذي يدخل فيه إلى إيما، لكن إيما هي من تظهره. "لكنك ستكرهين لو كنت لطيفًا، أليس كذلك يا مدمرة المنزل؟"

تأسف إيما على المباريات التي لعبوها سابقًا، عندما كان النبيذ وإثارة النصر يتدفقان في رؤوسهم. أرادت جين أن تتعمق في الأمر، لكن إيما أصرت على الحفاظ على تسلسلها الهرمي الصغير.

***

"لا يمكنك أن تتوقع مني أن أتركها تجف، أليس كذلك؟" وقفت إيما أمام جين، واقفة بشكل سخيف مع رفع قميصها إلى خصرها وأحمر الشفاه ملطخ على صدرها الأيمن. جلست وهي تحمل دسار مزدوج مثل القرابين. "كن دمية وألعقها من أجلي يا جين."

وقف جان هناك وهو غاضب. عرفت من أفكار إيما أن هناك مادة تشحيم في مسند السرير — في الواقع، كانت إيما تتخيل ما فعلته هي وسكوت به الآن — لكن تلك كانت طريقة للاستسلام، طريقة للقول بأن إيما يمكنها فعل شيء لا تستطيع فعله .

انحنى جين عند الخصر، وسمح لإيما برؤية البلوزة التي لم تخلعها بعد، وأخذ الدسار في فمها. كان طعمها من الجلد، وبضعف، من إيما. في صمت مطلق، قامت بلعقها حتى مؤخرة حلقها، ثم تركتها تخرج مبللة تمامًا من شفتيها الحمراء الفخمة. هناك. دع إيما ترى أنها لم تكن الوحيدة التي مارست الجنس على الإطلاق.

"هل هذا جيد بما فيه الكفاية يا فروستي؟"

كانت إيما تعض شفتها. "إنها... كافية."

***

ظاهريًا، جين غير مبالية، لكن توجهاتها ساخنة مثل امرأة في مخاض العاطفة. إيما تذهب معها. إنها تستلقي وتترك نفسها تمارس الجنس، ثديها الأبيض الحليبي يتدحرج مع كل دفعة قوية، يئن من أعماق صدرها. تستلقي جين فوقها، كرجل (كما لو كان ذلك ينقل أي قوة)، وبدأت في الاعتراف بأنها تمارس الجنس أيضًا.

"هل تستمتع بنفسك يا جين عزيزتي؟" تسأل إيما.

تقاوم جين هزة الجماع وتتساءل كيف تجعلها إيما دائمًا في هذه المواقف.

***

أدخلت إيما القضيب في جنس جين، ولم تتوقف أبدًا، ولم تتسرع أبدًا، بل غمرته بضربة واحدة ثابتة. ابتسمت جين في البداية، لكنها تذمرت بعد ذلك بينما استمرت في التحرك و-

"تبا، فروست، خذ الأمور ببساطة!"

"آسف يا عزيزي جين." قبلت إيما البظر جان في الاعتذار. "كيف يمكنني أن أعوضك؟"

وقفت إيما، وسروالها المنخفض يتبع وركها ويضيق إلى أسفل ساقيها الطويلتين.

قال جين وهو ينظر إلى سراويل إيما الداخلية: "أنا متأكد من أننا نستطيع التفكير في شيء ما، أيها المعتل اجتماعيًا". كانت هناك بقعة رطبة متزايدة فوق المنشعب وكانت معتادة جدًا على وجود سبعة بوصات من دسار مزدوج بداخلها.

قامت إيما برمي شعرها وتمايل وركها، ثم خفضت نفسها فوق جين. لقد حافظت على ابتسامة التفوق المستمرة وهي تضع دسارًا بداخلها. لم يكن بوسع جين إلا أن يُعجب بالسيطرة التي أظهرتها إيما. عندما تطاير شعر إيما على خد جين، توقفت الشقراء. ثم بدأت في ممارسة الجنس مع جان.

يمسح الفم مفتوحًا ويلهث، ضخ جين المنشعب إلى الخلف ضد إيما، مما يدفع الدسار السمين إلى داخل وخارجهما. تأوهت إيما قليلاً من الرضا، كما لو أنها تناولت للتو قضمة من شريحة لحم طرية جدًا. وصلت إلى أسفل ومررت إصبعها على دسار. شعرت جين بظفرها لفترة وجيزة ضد العضو التناسلي النسوي لها. ثم رفعت إيما إصبعها المبلل وامتصته نظيفًا. لقد أطلقت أنينًا صغيرًا آخر.

ابتسم جين بشكل شرير، وأمسك بمؤخرة إيما، ودفع وركيها لأعلى لصفع إيما. تم سحق الدسار بينهما، مما جعل إيما تصرخ بصدمتها وسعادتها. لعق جان وجهها في انتصار.

***

تتنفس النساء بسرعة الآن، وابتسامة جين واسعة، وفم إيما مفتوح بشكل عشوائي. حتى أن قطرات من اللعاب تتدفق من زاوية شفاه الملكة البيضاء. على الرغم من الطحن المحموم والصوت الرطب المتدفق الذي أحدثه دسار بينهما، إلا أنهما يتحركان في حفل موسيقي مثالي، يتلقيان ويعطيان، ويتسابقان للحصول على نفس النشوة الجنسية.

***

وجهها مبتل من لسان جين، نظرت إيما إلى أسفل في أحمر الشعر في انزعاج شديد. "بنت."

جان لعق شفتيها بشكل مؤذ. قلبتها إيما بحيث كانت جين في الأعلى، وشعرها الأحمر يتراقص بعنف على ظهرها مع كل حركة، ثم خدشت ظهر جين بأظافرها.

قبل جين للتو إيما بشغف، وبمحبة تقريبًا. "يبدو أنك حزينة، دمية إيما."

***

بينما كانت جين تمرر يديها على ثديي إيما، وتشدد قبضتها عليهما ببطء، تشعر إيما بصرخة أخرى تنمو في جسدها. لا، ولا حتى صراخ أو عويل أو نداء لجين ليقضي عليها. دفنته في فم جين، وألسنتهما تنزلق معًا، وحلمتيهما تضغطان على بعضهما البعض. طبقة العرق الرطبة التي تغطي إيما وتفرك جين تجعل إيما تشعر وكأنها تغلي. تنحني وركهم ويختفي الدسار بينهما في الالتهام والبلع. تُصدر جين ضجيجًا عميقًا في حلقها بينما تعض إيما على رقبتها، وتتذوق الأدرينالين المطلق.

"الكلبة اللعينة،" تمتمت.

تجيب إيما: "بالتأكيد".

تصطدم أجسادهم ببعضها البعض بشكل رطب مرة أخيرة ثم يمسكون، دسار عميقًا إلى أقصى حد، شخص يصرخ ولا يهم من، أرجل جين تلتف حول إيما وهي تأتي وتأتي وتأتي، إيما تضحك بشكل قهري، مخوزقة، بينما كان جين يسحبها بشدة، جعلت حرارة جسدها تشعر وكأنها مشتعلة، وذروت الذروة جسدها، تاركة إيما تلهث وتتأوه ثم تعرج بينما ينزلق جين عنها، ويشق دسارها طريقه للخروج منها بشكل مؤلم. تسحبه بحرية، وتقطر مبللة، وتسقطه من أصابع مخدرة، وجان بجانبها مباشرة، ترتعش وتمرر يديها على حلماتها، اللتين كانتا تؤلمانها بشدة، وتستخرج القطرات القليلة الأخيرة من المتعة من جسدها المحموم، إيما غير قادرة على رفع عينيها عنها، وتشعر بالعصائر التي تقطر من جنسها. كلاهما غير قادر على التقاط أنفاسه لفترة طويلة،

إيما تمسح اللعاب عن ذقنها ببلوزة جان. "علينا حقا أن نفعل هذا في كثير من الأحيان."

نهاية التمهيد ::_

دخول في المعمعة ..


كانت مدينة إله الشمس تنهار. ذات مرة، تمت صيانة المدينة الزجاجية بنفس التكنولوجيا الأطلنطية التي ساعدت في استقرار الأراضي المتوحشة. ولكن في حين أن تلك الغابة الخضراء أصبحت مكتفية ذاتيا، فإن المدينة لم تفعل ذلك. لقد غادر العديد من أفرادها إلى قبيلة محلية أو أخرى. ولا يزال هناك المزيد ممن قُتلوا بسبب عدم الولاء، والتجديف ضد جاروك الإله النائم. من إمبراطورية الشمس، بقيت هذه المدينة المدمرة فقط.

عرف زالادين أن هذا صحيح. كانت تحكي ذلك لنفسها كل يوم، وتتحدث بصوت عالٍ بنغمات محسوبة كانت تلقي مثل هذه الخطب الحماسية لتحشد ما تبقى من قطيعها. كانت تقوم كل يوم برحلة حج إلى الزجاج القديم الذي تخيلته، لترى الأيام الخوالي عندما سقطت الأرض المتوحشة بأكملها تحت نير إمبراطورية الشمس، والجبل الموجود أسفل مدينة الشمس، وقد أظهر **** عبوديةه مع هدير ودخان عظيم.

لكن الدخان لم يعد يأتي والصور، مهما تحركت، ظلت مجرد صور. وعلى الرغم من أنها كانت تزور قبر زوجها غاروك كل ليلة - الذي تزوجته غيابيًا، حيث كانت جميع الكهنة الكبار يعودون إلى الوقت الذي مشى فيه الإله النائم - وكانت تتوسل إليه أن يعود، ويستيقظ، ويحقق الرعب. النبوءة التي بثت الرعب في نفوس كل قبائل الأرض المتوحشة... لم يكافأ إيمانها. ولم يتم الرد على صلواتها.

حافظت على روتينها اليومي، حيث كانت تستحم في مياه الجبل التي كانت تقشعر لها الأبدان مثل قلب الحجر. وبمجرد إزالة كل ذرة محتملة من تلوث المدينة المهجورة، سمحت للفتيات الخادمات بدهنها بالزيت وفركه على جسدها حتى يلمع الجلد الداكن مثل العقيق المصقول حديثًا، وشعرها الطويل المستقيم أغمق بدرجة واحدة فقط - مما يميزها. باعتباره الرفيق المثالي لـ Garokk الرجل المتحجر.

وكان الباقي منها جذابًا بالمثل لزوجها المفقود منذ فترة طويلة والذي طال انتظاره. كانت ساقيها طويلة وقوية، وتتناقص من فخذيها القويتين إلى قدميها الصندلتين. كانت ذراعاها متساويتين في الطول تقريبًا، وعضلاتهما رفيعة حتى أصابعهما نحيلة، ومزينة بحلقات لمنحهما الوزن المناسب. رقبة طويلة تؤدي إلى وجه ضيق من الشفاه الرفيعة والعينين المشقوقتين، وعظام الخد القاسية تمتد من أذنيها المدببتين إلى ذقنها المدببة. في كل شيء، كانت طويلة ونحيلة كالألماس بعد نحتها من الخام. كان ثدياها ملتصقين ببقية جسدها، صغيرين على نحو لا يمكن تجنبه، لكنهما مؤطران جيدًا بأردائهما الحمراء والبيضاء، التي تسري فوق جسدها مثل جناحي طائر. لقد كانت رؤية ذات جمال ملفت للنظر، متفوقة على أي رؤية أخرى بين شعبها. وإذا لم تكن كذلك، فقد قتلتهم.

تمكن ما تبقى من الجيش الذي كان عظيمًا في السابق من الاستيلاء على مجموعة صيد من الوايديين. سيقدم ذوو الجلود الخضراء تضحيات كافية لمحاولة استرضاء الإله النائم. إذا لم يكن الأمر كذلك، فربما تجد زالادان في أحشائهم بعض العلامات التي تشير إلى عودة زوجها اللورد بينما كانت لا تزال شابة وجميلة.

لقد حلمت به في الليلة الأخرى. استيقظ Garokk الرجل المتحجر واستعاد الأراضي المتوحشة لها، عروسه الصابرة. أولاً، أعاد بناء مدينة إله الشمس، أكثر روعة وتألقًا من أي وقت مضى! بعد ذلك، قام بإعادة توحيد شعب الشمس، وعاقب بعض المشككين الأكثر فظاعة ليكونوا قدوة، لكنه قام بتشكيل الباقين في جيش قوي للغاية. ثم عادت إمبراطورية الشمس إلى الظهور من جديد! لم تعد جميع الشعوب المتناثرة في الأراضي الهمجية يتشاجرون ويعبدون، كل منهم بطريقته الفوضوية الخاصة، ولكنهم جميعًا خضعوا أمام قوة إمبراطورية الشمس وإلهها!

بعد ذلك، مارس جاروك الجنس معها كما يستطيع هو وحده أن يفعل، حيث سيطر عليها، واغتصبها، وقادها إلى مستويات عالية من المتعة لا يستطيع حتى عقلها الحالم أن يتخيلها.

كان هذا الجزء من حلمها أكثر حيوية قليلاً من الأشياء المتعلقة بتجديد المدينة، على الرغم من أنها كانت في حاجة إليها بالفعل.

وسرعان ما عرفت في قلبها روحها وحاجتها إلى حقويها. قريباً عودة سيدها زوجها، نهاية الكفار، استصلاح إمبراطورية الشمس. وقفت زالادان في شرفة قلعتها العظيمة (والأعظم من ذلك لو امتلكوا التكنولوجيا اللازمة لإزالة الكتابة على الجدران من بين النوافذ). نظرت إلى مدينة إله الشمس، وإلى ما وراء أسوارها المكسوة بالكروم، إلى الامتداد الكبير للأراضي الوحشية. تخيلت أن النمو غير المقيد قد تم تنظيمه، وجميع الحشرات الهاربة التي تعيش في تلك القذارة أُجبرت على الركوع لها ولزوجها بالطبع.

ربما كانت ستزور الوايديين قبل تضحياتهم وتقدم جسدها لواحد أو ثلاثة من الأشخاص الأكثر جاذبية. من الأفضل أن يقدّر الإله النائم ذبيحة مجردة من الشهوة، بعد كل شيء. لن يجلب لها ذلك نفس المتعة التي يتمتع بها الخضوع المحب لزوجها السيد، بطبيعة الحال، ولكن من أجل حبيبها، ستتحمل.

فجأة، سمع زالادان صوتًا قويًا في السماء. كان هناك شيء يمر فوقها، في أعلى برج في المدينة مبني فوق الجبل! نظرت إلى الأعلى، واستغرق الأمر منها لحظة لمعرفة شكل الشيء بكل حجمه. كان مثل طائر معدني ضخم، على الرغم من أنه كان يتحرك بشكل أبطأ من أي شيء رأته من قبل، مثل الشمس وهي تمر عبر السماء... أو كيف يركب نسر الهواء ببطء بينما ينتظر فريسته لتستسلم له. شهيتها القاتلة.

وبالفعل، كان النسر يقوم بدائرة بطيئة حول الأراضي الهمجية، وكان ظله يمر بالفعل فوق بحر جوراهان. كانت تعرف ماذا يعني هذا. لا يمكن أن يكونوا إلا من الغرباء، بسحرهم الكهربائي، وهذا يعني أن إحدى علامات النبوءة قد تحققت! وسرعان ما سيعود إليها زوجها سيدها! قريبا، سوف تصبح الأراضي المتوحشة متحضرة!

سارعت إلى زنزانة Waidians. كان عليها أن تحتفل... أي أن تشكر جاروك الإله النائم على النعمة التي كان على وشك أن يمنحها إياها. حملت البركة داخل السفينة الطائرة للغرباء.

***

استيقظت جين جراي ببطء، ولم تكن متأكدة من أين كانت . لقد كانت هناك الكثير من الناس خلال الأشهر القليلة الماضية. العنقاء، ذلك الكيان الكوني الذي تجاوز عداءه كل فهم بشري. ثم كارني في وهم السيرك المريض لـ Mesmero. أخيرًا، تخيلت صورة طبق الأصل من أسلافها أنها ستجذبها إلى براثن جيسون وينجارد ونادي هيلفاير. كونها جان جراي العجوز البسيطة، مع طفولتها المملة في الضواحي وشخصيتها اللطيفة ولكن غير الملحوظة، بدأت تبدو...

لا يهم، لقد كانت جين جراي، لكن أين كانت؟ كان عقلها في حالة من الفوضى، وهي علامة منبهة لهجوم نفسي. واحدة قوية بما يكفي للتغلب عليها؟ تذكرت سكوت — سكوت اللطيف، المحب، الذي يمكن الاعتماد عليه — ثم العنف. يأسر! السندات تغلق حول جسدها، أكثر إحكاما وأكثر إحكاما.

تمكنت من فتح عينيها. لقد أصبحت تعتمد على قواها النفسية كثيرًا، في أعقاب وفاتها وولادة جديدة ناريًا، أصبح هذا المنظر غير بديهي، مثل استنشاق الهواء للتعرف على البيئة المحيطة بك. كانت في غرفة صغيرة، المعدن اللامع والأضواء الوامضة تنتمي إلى التكنولوجيا المتقدمة. كانت جالسة، كرسيها منحني حولها لتأمين ذراعيها وساقيها ورأسها. لم تكن قادرة على التحرك، وكان دافعها الفوري لتفكيك آسرها يؤدي ببساطة إلى تدفق الدم إلى رأسها. لقد تم سجنها باستخدام التكنولوجيا المانعة.

نظرت جين حول الغرفة، وشعرت بالخجل من نفسها لأنها أدركت الآن فقط أن أصدقائها كانوا محبوسين معها. كان هناك سكوت - لا، ليس هو - لوغان، وبيوتر، وأورورو، وكورت... وحتى هانك مكوي الذي ذهب للانضمام إلى المنتقمون. كلهم يجلسون على كراسي مماثلة لها، كلهم مصطفون في دائرة. كانت أورورو على الجانب الآخر منها، وكان يؤلم قلب جان رؤية الإلهة المعبودة تُحرم من الحرية التي جسدتها كثيرًا.

"آه، جيد، لقد استيقظت." تعرفت جين على الصوت، بلهجة غوينيث بالترو التي أرادت بشدة أن تكون بريطانية. لم تكن تعلم أنها يمكن أن تكون أكثر غضبًا من أي شخص قام بإلقاء القبض عليها وسجنها هي وأصدقائها، ولكن سماع هذا الصوت ...

دخلت إيما فروست، الملكة البيضاء في الدائرة الداخلية لنادي هيلفاير، والمسيطرة، والتخاطر، والشرير الفائق، إلى الغرفة وكأنها تملكها وكل من بداخلها. ما أثار غضب جين هو أن كليهما، في الوقت الحالي، كانا صحيحين. وأن إيما كانت ترتدي مشدًا أبيضًا ذو أربطة ضيقة والذي أحدث العجائب لثدييها وخصرها؛ عن طريق الاتصال، لم يفعل ثونغها الأبيض أي شيء لعانتها ولكنه نفى الاتهامات بأنها كانت عارية تمامًا . في الواقع، كانت ساقاها مغطاة أكثر، ومغطاة بحذاء طويل من الجلد الأبيض يصل إلى الفخذ، ومحمية من الخلف بغطاء طويل من الفراء الأبيض الذي يمكن أن يتخيله جين وهو يأتي من دب قطبي، كما لو أن الاحتباس الحراري لم يقدم لهما معروفًا كافيًا.

لقد كانت امرأة جميلة ومثيرة جنسيًا، وكان جان يكرهها بشدة.

قامت إيما بجولة في الغرفة، ونظرت إلى جميع أسراها بدورهم كما لو كانت تراجع عملية شراء. واجه ولفيرين خيبة أمل - كان المتحول القصير المشعر بمثابة ذوق مكتسب حتى بالنسبة لرفاقه في X-Men. لكن تمت الموافقة على الآخرين جميعًا، وأضاءت عيون إيما تباعًا لكل جسم صلب وزي ضيق. حتى أنها خلعت قفازها الأيمن لتشعر بالشعر الكثيف الأشعث على صدر Beast، ثم الزغب الأخف والأكثر نعومة على وجه Nightcrawler. كلاهما قوبل بأصوات الاستحسان.

"لقد انخرطت في العمل الخطأ. طوال اليوم، كنت محاطًا بالبلطجية. حتى زملائي في الدائرة الداخلية - ليلاند السمين، وسيباستيان المتبجح، ودونالد بيرس... أجزاءه السيبرانية أكثر جاذبية بكثير مما تبقى من !" ضحكت إيما على نفسها.

عبوس جين، لأنه أراد أكثر من أي شيء آخر أن يرسل صاعقة من القوة النفسية عبر دماغ الساحرة الأشقر المبيض، لكنه لم يخاطر بذلك بعد. "ماذا تريد يا فروست؟"

"نفس الشيء كما كان من قبل. متحولون. متحولون أقوياء. لإنقاذهم من حياتهم العادية المملة وإحضارهم إلى صفوف نادي هيلفاير النادرة."

"لقد سمعت كلامك من قبل يا إيما، وأعلم أنه ثور. أنت فقط تريدين أن يجلب لك العبيد السلطة."

"لا يبدو أنك تشتكي عندما يكون ذلك المنحرف الأصلع الجالس على الكرسي المتحرك يمسك السوط."

"لا تجرؤ على التحدث عن البروفيسور بهذه الطريقة!" كان على جين أن تكبح غضبها لتتجنب ببساطة تفكيك إيما على الفور، وكان الأمر أشبه بمحاولة إطفاء حريق باستخدام خرق مزيتة. "لن ينضم أحد منا إليك أبدًا يا إيما! يمكنك أيضًا إطلاق سراحنا الآن ونأمل أن نتساهل معك في المرة القادمة."

قامت إيما بمسح عباءتها للخلف لإظهار تأرجح وركيها، وتقدمت على جين. "أنا لا أريد X-Men. أنتم تستحقونهم جميعًا معًا وأكثر من ذلك. لكن أول الأشياء أولاً. أستطيع أن أرى أنك لم تلاحظ أن أصدقائك قد انضموا إلينا." صفقت إيما يديها معًا، ونظرت حول الغرفة في عيون أسراها المحدقة بشكل فارغ. "مرحبًا أيها الضيوف، أنا واثق من أنكم جميعًا مرتاحون؟ كنت أشرح للتو لفتاتنا جين هنا ظروفكم، لذا يرجى الانتباه، سأشرح ذلك مرة واحدة فقط."

وببراءة ساخرة، جلست إيما في حضن جين كما لو كانت على وشك أن تطلب من سانتا أن يحضر لها مشدًا جديدًا لعيد الميلاد. قامت بحركة وشاهد جين، مذعورًا، ما يشبه بشكل مثير للقلق فيمبوت يرتدي زي خادمة فرنسية يدخل الغرفة. والأمر الأكثر إثارة للقلق هو أنه كان فيمبوتًا يرتدي زي خادمة فرنسية، وتم إضفاء طابع جنسي عليه بشكل علني بحيث يشبه أحد اختراعات هانك بيم.

"مرحبًا يا *****،" قال الروبوت بصوت كان سيكون حلوًا جدًا لولا الصوت الإلكتروني الذي يفصله. "من الجميل مقابلتك. أتمنى أن نكون جميعاً أصدقاء رائعين."

"هذه المربية،" قدمت إيما، وهي تصفق بيدها على ذراع الروبوت أثناء مروره ليمسح ذرة من الغبار عن كرسي كورت. "سوف تلبي جميع احتياجاتك. حسنًا..." ابتسمت إيما بخطيئة لجين. " تقريبًا كل الاحتياجات. ستجدها الأم المثالية. وستجد هذه الغرفة القفص المثالي." بمودة تقريبًا، قامت إيما بتمشيط شعر جين جانبًا لتلمس غطاء الرأس المعدني الذي شعرت جين بأنه يقيدها. "هذه الدائرة تمس جهازك العصبي المركزي. وأنا متأكد من أن معظمكم حاول استخدام قواه عليّ في اللحظة التي استيقظت فيها، وأنا على ثقة من أنك قد اكتشفت تصميمها؟"

اندلع غضب جان. لقد استدعت كل قوتها وألقتها على وجه إيما الجميل المتعجرف. لم يحدث شيء. كان عقلها واضحًا قدر الإمكان مع شغف العنقاء وقوتها بداخله، ولكن مثل اليد التي نامت، فإن موهبتها المتحولة ببساطة لن تطيعها. حاولت التحرك، كما ساعدتها الإيماءات في كثير من الأحيان على التركيز، لكن ذلك أيضًا كان مستحيلًا. لقد تشنجت كما لو كانت مصابة بالصرع. حاولت جين الصراخ وإجبارها على قطع طاقتها، لكن حتى ذلك لم يحدث. ظهرت صرختها الغاضبة في رطانة *** - وهي مكالمة استجاب لها X-Men الآخرون عندما استولوا على قوتهم العاجزة.

"أنت تفكر وتتكلم فقط لأنني أسمح بذلك"، أوضحت إيما، وهي تقرب نفسها من جين، قريبة بما يكفي لتريح رأسها على كتف جين. "ما لا أسمح به هو للآخرين أن يتكلموا، أو أن يتحركوا، وبالتأكيد لا أسمح لهم باستخدام قواهم. لن أسمح لهم حتى بالموت. لا، يمتلك أصدقاؤك كل الصلاحيات التي يمتلكونها على الإطلاق. "كان لديهم، ولكن لم يعد بإمكانهم استخدامها الآن أكثر مما كانوا يستطيعون عندما كانوا طفلاً يبلغ من العمر ستة أشهر. هذا ما تم تحويلهم إليه. ملائكتنا الصغار."

شعرت جين بعودة الكلام إليها، وهدأ غضب العنقاء إلى قشعريرة متجهمة. إيما كانت لها. أخطر امرأة عرفتها على الإطلاق، ماتت هي وأصدقاؤها من أجل الحقوق، ولسبب ما كانت تركز اهتمامها عليها بشكل خاص. يجب على جين أن تلعب هذا الذكاء – لأصدقائها إن لم يكن لنفسها.

"ماذا تريد؟" سألت بصوت منخفض.

"أنا أحب هذا السؤال، حتى عندما لا يُطرح في غرفة النوم." وضعت إيما نفسها على رقبة جان في محاكاة ساخرة للعاطفة. قالت: "أريدك "، بصوت منخفض جدًا لدرجة أن جين وحده لا يسمعه . "لقد أحببت وجود ملكة سوداء في نادي هيلفاير - امرأة أخرى تتمتع بنفس القوة التي تتمتع بها. نفس المشاعر."

"أنا لا شيء مثلك."

"ليس الآن. ولكن دعونا نواجه الأمر - لم تكن وينجارد قادرة على حبس العنقاء القديرة في قفص إلا إذا رأت شيئًا رائعًا في الأسر. كانت المشكلة هي..." قبلت إيما خد جين. "هذا الجلد. هذه الصدفة. جين جراي القديمة والعفا عليها الزمن، "فتاة الأعجوبة". يجب دائمًا أن تأتي بأعذار للحصول على جنس لطيف وقوي."

"انت مريض."

"حوارك يزداد سوءًا يا عزيزتي. هل كل ما يمكنك ابتكاره هو كليشيهات للرد علي؟"

"لن أكرم أوهامك الملتوية بالإجابات."

"اسمعني"، قالت إيما، وللحظة، بدا صوتها كأنه يتوسل. قبلت خد جان مرة أخرى، ببرود، وبدقة. فكر جان في مشرط. "إن حواجز psi الخاصة بك جيدة جدًا. لا أستطيع تجاوزها. لكن إذا خفضتها، إذا سمحت لي بالدخول ..." شهقت إيما بحدة، وشعر جين بشعور مزعج بالرائحة الكريهة. "يمكنني أن أعيد كتابتك. وأجعلك أكثر انسجاما مع حياتي الساحرة. يمكننا أن نكون مثل الأخوات. وفي كل الأوقات التي تشعرك فيها الحياة بالملل وخيبة الأمل ... ذهبت.تخيل أنك تكتشف قواك من جديد، تحت وصايتي. "تخيل اكتشاف قدرة جسمك على المتعة." كانت هذه القبلة أطول وأقرب إلى شفتي جين. "لا يوجد سرعة القذف. لا الواقي الذكري التحسس. مجرد متعة أجسادنا متشابكة معا. وبعد ذلك... عقولنا. أنت تشعر بسعادتي... وأنا أشعر بك. ستكون المشكلة الوحيدة... كيف سنتوقف عن القذف؟"

همس جين: "الطريقة الوحيدة التي لمست بها جسدك هي أن أصفع تلك الابتسامة المقززة عن وجهك."

استقامت إيما، وهي تراقب بهدوء بينما كانت المربية تمسح أحمر شفاهها عن خد جين. "حسنًا، فكر في الأمر. باعتبارك متخاطرًا، أنا متأكد من أنك ستكون قادرًا على التقاط الموجات الدماغية لهؤلاء الطامحين إلى المنتقمين. عندما يصبح يأسهم كثيرًا بالنسبة لك، ما عليك سوى أن تسألني، وسأطلق سراحك. لهم. طالما أنك تطلق سراح نفسك ".

أقسم جين: "سيرسل البروفيسور أشخاصًا من أجلنا". "لن تفلت من هذا!"

"من أي شخص آخر، أعتقد أنني سأسعد بأفكار دي سي كوميكس المبتذلة. لكن أنت، جين دارلينج... أنت قادر على فعل أكثر من ذلك بكثير." وقفت إيما، وسحبت عباءتها حول نفسها. "لا تهتموا بالأمل في الإنقاذ. لقد أخذتنا هذه السفينة إلى حيث لن يجدنا أحد. من المهم للأزواج الجدد أن يتمتعوا بخصوصيتهم." بلمسة محبة أخيرة على وجه جين، قالت لها أخيرًا: "سوف تتوسلين لقبول عرضي يا سيدة جراي. أنا دائمًا أجعل عشاقي يتسولون قبل أن يُسمح لهم بالحضور."

ومع انعطاف حاد للغاية لدرجة أن عباءتها كادت أن تصفع جين على وجهها، خرجت إيما من الغرفة، وتركتها صامتة بشكل غريب. عرفت جين لماذا كان جميع رجال X الآخرين هادئين مثلها. مع العلم أنهم لا يستطيعون قول كلمة واحدة إلا كضجيج مشوه، ظلوا صامتين حتى لا يصرفوا انتباه الآخرين. كل منهم يأمل بشدة أن يأتي الآخر بخطة... للهروب.

***

لم يكن Doc ينوي إنهاء مذكراته أبدًا.

لقد أنهى الجزء الأول، وكان ذلك سهلاً بما فيه الكفاية. كيف كان هو ووحدته يتدربون على الطقس البارد في الدائرة القطبية الشمالية عندما أجبرتهم عاصفة غريبة على البقاء على الأرض. كانت طائرتهم على بعد أميال من مسارها عندما اكتشفوا موقع الهبوط. حسنًا، ليس موقع هبوط بالضبط، لكنهم كانوا مظليين على كل حال. لقد وضعوا الصندوق الأول على الطيار الآلي وتم إطلاق سراحهم بكفالة. وكانت تلك هي المرة الأخيرة التي كان لديهم فيها أي أمل في العودة إلى المنزل.

وكان ملاذهم واحة في درجات حرارة تحت الصفر في القطب الشمالي. لقد تم عزله بواسطة دائرة من الجبال وتم تسخينه بواسطة حدث فريد من نوعه للطاقة الحرارية الأرضية، وقد انتهى به الأمر إلى الحفاظ على جزء من عصور ما قبل التاريخ مثل كبسولة زمنية. الديناصورات، الماموث الصوفي، وحتى رجال الكهوف. لا قافية أو سبب لذلك. لقد نظموا إمداداتهم، وبنوا حصنًا، وتكيفوا، ونجوا. كان هذا أمرًا لا يصدق بما فيه الكفاية بالنسبة لأي لعبة فيديو، ناهيك عما حدث بعد ذلك.

ربما يجب أن أحفظه للجزء الثاني ، فكر دوك. الأرض المتوحشة 2: بوجالو الكهربائية.

هكذا أطلق عليه السكان الأصليون. الأرض الوحشية. حسنا، الأرض التي نسيتها في ذلك الوقت. كان هذا شيئًا واحدًا. ثم وجدوا المختبر المتعفن مغطى بالصليب المعقوف، والشقراء العارية في غيبوبة في خزانها الزجاجي مثل الجميلة النائمة العارية، والسيدة العالمة الألمانية التي أعطتهم كل الإجابات لطرح المزيد من الأسئلة. انتهى الأمر بلوندي بالحصول على لقب شانا، على اسم شخصية في الكتاب الهزلي. علمت "دوك" أنه من المفترض أن تكون "شينا"، لكن الخطأ الإملائي أعطاها القليل من الهوية. كان يعلم أنه يكره أن يستيقظ في الأنبوب، فاتصل بكلارك كينت لبقية حياته.

لقد أصبحت هي والطبيبة الجيدة الدكتورة إلسا جزءًا من العائلة التي تشكلت بعد أشهر من العيش في البرية. نظر دوك حول كوخه، المكان الذي أقام فيه بيديه والكثير من الجدران الخشبية القوية والستائر من سعف النخيل. لقد كان هناك لفترة طويلة لدرجة أنه توقف عن حساب جميع وسائل الراحة الحديثة التي فاته (باستثناء السباكة الداخلية) وبدأ في تحديد التواريخ والأوقات لعناصر الحياة الأساسية. ثقب الرصاصة في الجدار الشمالي حيث أساءت شانا التعامل مع مسدس، والثقب الذي ضاعت فيه بعض بالوكا على البيرة المنزلية ومرت إلى الحائط أثناء حفلة عيد الميلاد. يجب مواجهة الحقائق، لقد كان في المنزل الآن. كان الأمر الأكثر مسؤولية هو أن الأشخاص الوحيدين الذين يقرؤون حياته وأوقاته هم الأشخاص الذين حصلوا عليه من التقرب من السكان المحليين.

كانت هناك قبيلة واحدة على وجه الخصوص، شعب الخريف، ذوي البشرة الداكنة، والمتقدمين بشكل صادم، والمسالمين للغاية. لقد عاشوا على هضبة على مسافة قريبة من القاعدة، وكان هناك حديث عن بناء جسر عبر خط الشجرة حتى لا تضطر إلى المخاطرة بأي شيء يعض مؤخرتك عندما تريد كوبًا من السكر. يفترض الدكتور أنها كانت فكرة جيدة. في مكان كهذا، لا يوجد عدو حقيقي، ولا هدف حقيقي، ولا أفلام ولا كتب، كان عليك أن تجد شيئًا لتشغل الوقت. يفترض Doc أن السكان المحليين كانوا مجرد هواية جيدة مثل أي هواية أخرى. لو كان أصغر بعشر سنوات، لكان من الممكن أن يجرب بعض العادات المحلية بنفسه.

لكنه كان عجوزًا وسمينًا وأصلعًا وكان مفتونًا بشاربه لدرجة أنه لم يتمكن من حلقه، على الرغم من أنه كان يعلم أن ذلك يجعله يبدو مثل الفظ. الحمد لله أنه قام بتعبئة مجموعة Playboy الخاصة به قبل شحنها. لقد سمع أنه من الصعب الحصول على المواد الإباحية في القطب الشمالي؛ من أخبره بذلك ليس لديه أدنى فكرة.


"محل إقامة الكتاب؟" سألت الدكتورة إلسا، وهي لا تزال محتفظة بلهجة جرمانية غليظة رغم السنوات التي قضتها في الغابة، وكل وقتها مع ما تبقى من شركة دلتا. كانت لا تزال ترتدي معطفها أيضًا، تمامًا مثلما كان الرجال يميلون إلى ارتداء زيهم الرسمي الممزق بدلاً من اعتماد الجلود والفراء الذي يفضله السكان الأصليون. لقد تشبثت بما يمكنك فعله هنا. الجحيم، كان "Doc" يجيب على هذا اللقب الصغير الذي أطلقته عليه أمه. من السهل أن ننسى آخر مرة دعاه فيها شخص ما بالدكتور رايفورد هارجروف، أو أي شيء مشابه.

قالت إلسا إنها ساهمت ببعض من حمضها النووي في مشروع شانا، في محاولة لنقل ذكائها، ودعونا نواجه الأمر، التراث الآري. كان من السهل رؤية بعض الأشياء الأخرى التي نقلتها. كانت إلسا أقصر رأسًا أو أقصر من شانا، ولم تكن رياضية مثلها على الإطلاق؛ لم يكن أحد. وقد عاشت بهدوء مثل Doc، خلال السنوات القليلة الماضية، على الرغم من أن نمط الحياة المستقر في Savage Land كان يعني أنه كان عليك الركض للنجاة بحياتك أسبوعيًا. أمراض القلب جيدة.

مع كل ذلك، كانت شديدة المظهر، وكان عليها أن تلف شعرها الأشقر في كعكة ضيقة مثل نجم نيوتروني وترتدي نظارات سوداء ثقيلة لمنع شعب الخريف من اقتراح الزواج في كل مرة تخرج فيها. ثدييها... حسنًا، لقد حاول ألا ينتبه لهما، مثلما فعل مع ثديي شانا، لكنه ظن أنهما ربما كانا أكثر امتلاءً من ثديي شانا، رغم أنه كان من الصعب تمييزهما بخصرها الممتلئ وأردافها الأنثوية العريضة. جعل خصر شانا الدبور وعضلات بطنها الضيقة تمثالها النصفي بارزًا بشكل لا يصدق؛ كانت إلسا أشبه بدبابيس قديمة. كل شيء ممتلئ ومتعرج، ناعم وسلس حيث كانت شانا في كثير من الأحيان صلبة وزاوية...

لكن الوجوه هي التي ميزتهن كأخوات - أو ربما أم وابنتها، نظراً لوباء حمل المراهقات هذه الأيام. تمت مقارنة شانا، حيث لم يترك عليها الصيد والقتال أوقية من الدهون. لم تكن إلسا بأي حال من الأحوال سنجابًا سمينًا، ولكن لا يمكن إنكار أنه إذا كانت لديها عظام وجنة شانا، فإنها كانت خلف الخدود المستديرة والرائعة لوجهها البيضاوي. لا، ما شاركوه حقًا هو عيونهم. ضرب باللون الأزرق، وكل منهما ينظر إلى الناس بنفس الطريقة. منفصل، أجنبي، ملتزم. شانا تبحث عن نقاط الضعف، عن التهديدات، عن... شيء ما، حتى لو لم يتمكن أحد من قول ما هو. كانت إلسا تصدر أحكامًا بالمثل، وكانت تنظر إلى كل شيء وكل شخص بفضول علمي أكثر من الدفء أو الصداقة. تلك العيون الزرقاء الجليدية ذابت فقط من أجل شانا، وحتى ذلك الحين قليلًا فقط. ربما كانوا أكثر دفئًا على انفراد. لقد حافظت إلسا على أنبوب الركود الخاص بشانا بينما كان جميع رفاقها يحتفظون به... حسنًا، مهما حدث لهم.

انجذبت الدكتورة إلسا إلى نوع من الاهتمام المتوتر. بعد أن قامت بتعديل نظارتها، قالت: "أعيش في قلعة مليئة برؤوس الرجال، وأدرك تمامًا عندما يتم تصويري عاريًا!"

وثيقة متفجر. "لا شيء من هذا القبيل يا دكتور! فقط أفكر فيك وفي شانا."

صرخت إلسا في الهجوم.

"أحاول معرفة كيفية كتابتك أنت وشانا في قصتي الصغيرة. أنت لست المقدمة الأسهل التي يمكن تركها." وضع قلمه جانبًا وحدق في الصفحة التي تحتوي على تفاصيل اليوم السابع والثلاثين من منفاهم، وهي عملية صيد البرونتوصور العظيمة. لم يكن هناك شيء اسمه برونتوصور، بالطبع، لقد تم تسميته بالفعل بشيء آخر، ولكن اللعنة إذا كان بإمكان دوك أن يتذكر ماذا، لذا... برونتوصور. لقد كان يحاول أن يقرر ما إذا كان سيلقي بعض التلميحات عن شانا والرايخ الرابع، أو ما إذا كان عليه أن يترك هذه الخلفية الدرامية تسقط دفعة واحدة مثل الزحف الافتتاحي في حرب النجوم. كان ينبغي عليه أن يولي المزيد من الاهتمام باللغة الإنجليزية للمبتدئين، وهذا ما كان ينبغي عليه فعله.

قالت الدكتورة إلسا بلا روح الدعابة: "هذا أمر بسيط". "قرب نهاية الحرب العالمية الثانية، أرسل دير فوهرر أفضل وألمع عقوله العلمية إلى موقع استيطاني بعيد هنا في سافاج لاند، حيث كان ينوي مواصلة تجارب هيدرا العلمية العميقة على أمل تنشيط الرايخ الرابع بعد رحيله. "زوال نفسك. ومع ذلك، فشل المشروع بسبب تجربة خاطئة، وعندما تمكنت الديناصورات من اختراق أمننا، لم ينجو إلا أنا وشانا الحامل. هذا هو المكان الذي أتيت فيه، وأنا على ثقة أنك لم تنس ذلك؟ "

كيف يمكن أن؟ قام الطبيب بإصبع أصابعه على إحدى الندبات الموجودة تحت قميصه. "أتعلم، عندما تقول ذلك بهذه الطريقة، فإنك تبدو وطنيًا تمامًا."

فهمت إلسا قصده، وعقدت جبينها بشكل خطير. "لقد كان لقبه، هذا كل شيء. كنت طالبًا جامعيًا يبلغ من العمر 18 عامًا وأحصل على علامات استثنائية في العلوم، وقيل لي إنني أستطيع أن أخدم بلدي من خلال السفر إلى أرض غريبة والقيام بعمل بسيط كمساعد بحث. كيف لي أن أعرف". "من حقول القتل؟ أنا سعيد برؤية بقايا ذلك... ذلك... النظام غير العلمي يتعفن في هذه الغابة. ولم أعترض أبدًا على غرس القيم الأمريكية في الشاب شانا فوق التعاليم المحظورة".

وأشار دوك إلى أن "هذا لأن معلمي المدارس الألمانية لم يحضروا قط". "لذا فقد أبقيت شانا وأخواتها على الجليد بينما كنت تستقل الشاحنة."

"هل تفضل أن نحاول تعزيزها كسلاح؟ ربما لا أؤمن بالحزب النازي - ربما لم أكن أؤمن بذلك أبدًا، إذا أمكنك أن تكون متسامحًا - لكنني أؤمن بالعلم. شانا إنجاز رائع . "إذا تمكنت من الوصول إلى المختبر المناسب، مع الفريق المناسب، فلن يكون هناك أي شيء يمكن أن يكشفه جسدها. تخيل علاجًا لفقر الدم المنجلي، أو التليف الكيسي!"

"نعم نعم." لوحت لها الوثيقة. لقد كانت نقطة خلافية على أي حال. كان بإمكانها دفن حذائها وشارة يدها الحمراء في الفناء الخلفي، ولم يكن الأمر كما لو كان يحدث فرقًا. ولم يكن أي من الأولاد يهوديًا حتى. ومن المؤكد أن شانا لم تكن، بتلك البشرة البيضاء الفاتحة والشعر الأشقر والعينين الزرقاوين... "قل، أين فتاتنا؟"

"شانا؟" كما هو الحال دائمًا، استمتعت إلسا بشكل خاص باسم شانا المرتجل. "إنها مع رجال القبائل مرة أخرى. دير... ما هي الكلمة؟... الرؤوس؟"

سمي بهذا الاسم لأن الريش الذي كانوا يرتدونه في شعرهم كان يذكر أحد الأشخاص بخوذة كابتن أمريكا المجنحة. "الناس الخريف. نحن على يقين من أنهم ليسوا أكلة لحوم البشر؟" تذمر الوثيقة.

"ناين. لقد تم تسجيل أكل لحوم البشر بشكل نادر جدًا بين الثقافات البدائية لدرجة أنه غير موجود إحصائيًا، وهو إلى حد كبير صورة طبق الأصل مبنية على الأسطورة الحضرية والخداع العنصري."

"كنت امزح."

تومض عيون إلسا. "من الصعب معرفة ذلك في بعض الأحيان. هل لا تثق بهم؟"

"أنا أثق ب**** وبلدي شبه التلقائي."

"ولهذا السبب بقيت هنا لمدة ثلاثة أيام متتالية؟ لأنهم بالداخل وكل شيء آخر بالخارج؟"

قام بخلط الأوراق التي ملأها. "المؤلف هو وظيفة وحيدة."

"أعتقد أن الأمر له علاقة أكثر بهذا." واشارت.

التقط دوك عكازه، كما لو كان من أجل مصلحتها، ورفع نفسه على ساقه الواحدة. أما الآخر، فقد قطعته شانا لتحريره من الانهيار الصخري. لقد كانت صفقة جيدة. احتفظ بساقه وافقد الباقي منه عندما تأتي الجوارح، أو افقد ساقه واحتفظ بالباقي. لقد اتخذت شانا الاختيار الصحيح. "حسنًا، المشي لمسافات طويلة على الشاطئ أصبح أكثر صعوبة."

"ربما لو أتيت معك؟ يمكنني أن أبني صندوق قمامة في حالة حدوث انهيار صخري آخر."

يفترض الدكتور أنه يستحق ذلك. أضاف فترة إلى الجملة الأخيرة التي كتبها واستدار ليواجه الباب.

***

كانت شانا هي التي اكتشفت أنك إذا ذبحت سبينوصورًا وانتزعت غدة المسك منه، فيمكنك تحديد منطقة جيدة الحجم باعتبارها أراضيها. قم بإقران ذلك بإطلاق النار على أي كائنات مزخرفة أصبحت لديك مساحة آمنة خلف الجدران. مساحة كافية لزراعة المحاصيل وتربية الماشية... نعم، كان "دوك" فخورًا جدًا بذوي العيون الزرقاء. "كيف حال فتاتنا - حقاً؟"

سارت إلسا بالقرب من كتفه. مع شبك يديها بإحكام خلف ظهرها ومشيتها المتعمدة، بدت وكأنها يمكن أن تمشي من منحدر، وكانت تراقب فقط بازدراء، لكنها أثبتت نفسها مرات كافية ليعرف أنها ستضع حياتها على المحك. خط لسحبه إلى القاعدة إذا وصل الأمر إلى ذلك. "كيف تعني هذا؟"

"إنها تبدو... مختلفة، في العام الماضي. هل تعلم؟ ليس أنها لم تكن بالضربة القاضية على الإطلاق، ولكن من قبل، كنت سأصنفها على أنها في العشرين من عمرها. الآن... ليس أنها ليست كذلك إنها أكثر الأشياء شبابية التي رأيتها على الإطلاق، لكنها تبدو أكثر نضجًا بطريقة ما. لا أعرف كيف أشرح ذلك..."

"لقد اتسعت وركيها. لقد اكتسبت حجمًا كبيرًا. أصبح شعرها ملونًا بشكل أكثر حيوية. هناك المزيد من التغييرات السطحية، لكن تلك هي الأكثر دلالة على التحولات الداخلية."

توقف الدكتور عن المشي ليتكئ على عكازه. "التحولات الداخلية؟"

مرت إلسا بجانبه، وتوقفت على بعد بضعة أقدام وظهرها إليه. "نعم. أعتقد أن جسد شانا يستعد للأمومة. لا تخلط بينك؛ فأنا لا أعني أنها حامل. فقط أنها تدخل نوعًا من..."موسم التزاوج"، أعتقد أن الإنجليز كذلك."

يومض الوثيقة. قد يتخلى أيضًا عن المذكرات. هذا لن يصدقه أي محرر. "لقد صنعت جنديًا خارقًا يدخل في حالة حرارة ؟"

هزت إلسا رأسها بقوة عندما جاءت لمواجهته. "كانت التجارب غير تقليدية إلى حد كبير ومستعجلة للغاية؛ وهي محاولة رائعة ولكن انتقائية لتكرار صيغة كابتن أمريكا الخاصة بك وصيغة الجندي الخارق. كان عمل الدكتور إرسكين يفوق قدرتنا على الفهم بسنوات ضوئية. لقد ارتجلنا، ومزجنا بين التخصصات المتعددة واستخدمنا المنهجيات يلمع من التجارب الفاشلة الأخرى التي حاولت تطوير محصول مستنسخ قابل للحياة في الوقت المناسب لإنقاذ وطننا. تم تطبيق الجينومات الحيوانية والمتحولة عند الضرورة، وهو ما يفسر قدرة شانا الشديدة على التحمل والسرعة والقوة. ومن المحتمل أن تكون هناك آثار جانبية مصاحبة لهذه بركاته. إن التعرض للحرارة، كما تقول، هو مجرد فرضيتي. "

"وإذا كانت فرضيتك صحيحة؟"

"بالحكم على الكفاءة القصوى التي أظهرها هذا الموضوع في المساعي الأخرى، أعتقد أن شانا ستختار رفيقًا مناسبًا أو وحدة عائلية مناسبة للانضمام إليها، بالإضافة إلى جذب العديد من الخاطبين من المخزون الجيني المرغوب فيه. لقد لاحظت بالفعل مقدار الوقت الهائل الذي قضته تقضي مع ذلك الصبي المحلي، زار؟"

أومأ الوثيقة. بدا الطفل صغيرًا بعض الشيء بالنسبة لشانا، ولا يزال في سن المراهقة عمليًا ولم يصبح صيادًا إلا مؤخرًا حتى وفقًا لمعايير قبيلته الخاصة. ومع ذلك، كما قالت إلسا، فإنه من حيث العمر الزمني والنضج العاطفي، كان على قدم المساواة مع الفتاة المستنسخة. "هل تخبرني أنها تريده أن يكون لها... أبا طفلها ؟"

هزت إلسا كتفيها. "كل هذا مجرد تخمين. يمكن أن يكون الأمر ببساطة هرمونات شبابية، فهو لطيف للغاية. ولا يوجد رفقاء مناسبون يمكن العثور عليهم هنا."

دكتور روجر ذلك. معظم الرجال الذين بقوا في القاعدة رأوا شانا كأخت صغيرة، وبينما لم يكن الآخرون محصنين ضد سحر شقراء مكدسة في بيكيني من جلد الحيوان، كانوا أشبه بالعم المنحرف في عشاء عيد الشكر من المتنافسين الجادين. "لنفترض أنني يجب أن أكون سعيدًا لأنها لم تهاجمني. أعتقد أنها تفكر بي كـ..." ابتسم ابتسامة عريضة في قليل من الارتباك. "حسنًا، أعتقد أنها تشبه شخصية الأب!"

أومأت إلسا مرة واحدة. "أو أنها لا تصدق أنك قادر على توفير ذرية لها".

سقط وجه الدكتور.

***

سكب الشلال ستارة من الماء في البحيرة الصغيرة المريحة، مما أدى إلى إثارة المياه قبل السماح لها بالهروب إلى مجرى رقيق يتضاءل عبر الغابة، مما يوفر مشروبًا باردًا قصيرًا لأي حيوان يمر. كانت البحيرة نفسها - التي يبلغ طولها ستين قدمًا - توفر منزلًا مريحًا لعدد كبير من الأسماك المتلألئة، التي تبدو حراشفها وكأنها تضحك بصريًا عندما تلتقط الضوء الذي لا يرتد من المياه المتلألئة. في بقعة البحيرة الشاطئية الجميلة، في منتصف الطريق بين مياه الشلال البيضاء والسيل المتسارع الذي أصبح مصب النهر، في وسط المياه حيث كانت هادئة ومتذبذبة مثل الكثبان الرملية في صحراء جوبي، هناك وضع نوع من الحشرات فوق سطح البحيرة. لقد تحرك قليلاً فقط، ليتناسب مع حجمه الكبير، وقد أثار هذا اهتمامًا كبيرًا بأسماك البحيرة.

والشيء التالي الذي شعرت به هو أن خطاف الطعم يحرفه.

شاهد زار بينما كانت شانا تلتقط السمكة. وكان "الصيد بالذباب"، كما أسمته، غريبًا تمامًا بالنسبة له، حيث اعتاد هو وقبائله على صيد الأسماك بالرمح. لم يصطادوا أبدًا في البحيرة، على الرغم من كثافة سكانها، لأن الأسماك هناك كانت ببساطة سريعة جدًا بحيث لا يمكن صيدها بالرمح. ومع ذلك، بقدر ما بدت طريقة شانا غير بديهية، وهي نصب الفخ في فخ ثم انتظار وصول سمكة إليها، إلا أنها كانت فعالة. ليس بنفس القدر من المتعة، ولكنه فعال. وكان قضاء الكثير من الوقت مع شانا دون أن يفعل شيئًا سوى الانتظار حتى تعض بعض الأسماك الغبية أمرًا ممتعًا بما فيه الكفاية بالنسبة له.

"أظهر لي الدكتور كيفية القيام بذلك. إنه تقليد قديم جدًا من أين أتى،" أوضحت شانا ربما للمرة العاشرة. لقد كانت خجولة في المحادثة مثل زار، الأمر الذي شجعه قليلاً. يبدو أن فتيات قبيلته لديهن رأي في كل شيء بدءًا من لون السماء وحتى طول شعر بعضهن البعض، ولم يستطع إلا أن يصف بكلمات متكلفة كم كان يحب رؤية خنزير بري يقوم بعمله في الماضي. اليوم، التحضير للمطاردة لمطاردة أخرى.

"ربما إذا قام العديد منهم بالصيد بهذه الطريقة في نفس الوقت، فلن يكون الأمر مملاً للغاية. سيكون هناك دائمًا شخص ما يحصل على لقمة!"

أومأت شانا برأسها في التفكير. "أنا أفضل الرمح أيضًا."

كما هو الحال دائمًا، رأت من خلاله. لا ينبغي أن يزعجه ذلك، فهي لا تزال تقضي وقتًا طويلاً معه، على الرغم من أنها تعرف بالتأكيد ما الذي يلون قلبه في كل دقيقة من كل يوم، لكنه لم يكن بوسعه إلا أن يشعر بالحرج. لأنها بالتأكيد، إذا كانت تعرف مشاعره تجاه الصيد البسيط، فهي تعرف أيضًا سبب نظره إليها بهذه الطريقة.

لقد كان هذا شيئًا حاول زار يائسًا تقليصه. لم يكن الأمر كما لو أن ملابسها، على الرغم من أناقتها، كانت تغطي أقل من امرأة قبيلته. غالبًا ما كانوا عاريات الصدر أو عراة تمامًا، طالما لم يكن ذلك يومًا طقسيًا. وكان هناك الكثير من الجمال الرائع بين قبيلته أيضًا. كورزا بساقيها الطويلتين القويتين؛ كوينتا، بهالة الشعر المجعد التي حافظت عليها بطريقة فنية؛ جورلا، التي تسمح لها ذراعاها وظهرها الغليظتان بالتجول حول أي رجل. حتى أن البعض منهم اعتقد أن شانا كانت غير سارة للعين - فبشرتها الوردية قد تكون أيضًا خضراء من الساوريين، وشعرها الأصفر جعلها تبدو وكأن رأسها يشتعل، وعينيها الزرقاوان جعلتها تبدو كما لو أن أحشائها الداخلية قد تجمدت. . اعتقد زار أن بعضهم لا بد أن يشعر بالغيرة، لأن شانا بالنسبة له كانت أجمل امرأة رآها على الإطلاق، من أي لون.

ومؤخرًا، أصبحت شهوانية بشكل مستحيل. كان ثدياها ووركها، اللذان يستمتع بهما أي رجل في النساء، بحجم امرأة القبيلة العادية. الآن، ثدييها مشدودان على الغطاء الذي كان يغطيهما بالكامل ذات يوم، بينما الجزء الخلفي من سراويلها الداخلية (كما يسميها الغرباء) يختفي بين الأرداف الصلبة والمستديرة كلما انقلب مئزرها. بدا شعرها الأشقر (كما يسميه الغرباء) أكثر إشراقًا من ذي قبل، كما لو كان معدنيًا وقد تم صقله ليتألق. أصبحت بشرتها أكثر نقاءً، وندوبها لا يمكن اكتشافها إلا من خلال لمسة خافتة... ومنذ أن أخبرته، كان الدكتور إلسا يعرض لها شيئًا يسمى "المكياج"، بدت شفتيها أكثر امتلاءً، وعينيها أغمق... على الكمالات المتراكمة، حتى بدت أقل فتكًا من الإله. آلهة الخصوبة،

هل كان من المستغرب أن زار بالكاد يستطيع التحكم في قوته عندما زارته؟ لقد جرب كل شيء، جالسًا القرفصاء ومئزرًا أثقل، يفكر في المشاهد الأكثر وحشية التي توفرها الصيد - حتى في الوقت الذي رأى فيه دوك تستحم في البحيرة - لكنها جعلت قوته الرجل قوية جدًا أنه تغلب على كل العقبات التي وضعت أمامه. بدت دائمًا وكأنها تدرك ذلك ، حيث أعطته نظرة فضولية ومعرفة، وحتى لو كانت قوته البشرية خاملة، فإن تلك النظرة ستجلبها إلى الحياة. في بعض الأحيان كان عليه أن يختلق أعذارًا لإنهاء مطاردتهم مبكرًا، حتى يتمكن من الذهاب إلى مكان خاص وإجراء عملية تلميع الرمح بنفسه.

وقد أدرك بعض الصيادين الآخرين، الأكبر سنًا ولكن ليس الأكثر حكمة، قبضتها على قوة الرجل. سألوه بقسوة لماذا لم يطلب مباركتها ببساطة بقبلة أو لمسة سريعة من الخلف (أصبحت اقتراحاتهم أكثر فجاجة تدريجيًا من هناك)، كما لو أنها لا تستطيع ببساطة أن ترفضه وتجعله يشعر بالخجل إلى الأبد. وهو يعلم حقيقة أن هؤلاء الصيادين أنفسهم كانوا يضايقونهم من قبل زملائهم ليلًا ونهارًا، إما على أمل الحصول على بركاتهم على قوة الرجل أو لأن النساء لم يجدن قوة الرجل كافية لمباركتهن. !

لا، لا، كان يتتبع فريسته، ويتعرف على آثارها، ومخلفاتها، وحركاتها وعاداتها، حتى يتمكن في يوم من الأيام من طردها إلى العراء و--

تم استدعاء قوة رجله مرة أخرى.

بحلول ذلك الوقت، كانت شانا قد قامت بسحب السمكة إلى الداخل - وكان هذا غريبًا أيضًا، حيث بدا أنها تقضي وقتًا طويلاً في السماح للسمكة بمحاولة الهروب كما فعلت في سحبها إلى الشاطئ. جلس زار بسرعة بجوار النار التي أعدها، وعقد ساقيه لإخفاء قوة الرجل، وركز على كيفية التهام السمكة ووضعها في مقلاة النار. إن التعمق داخل السمكة لم يكن مفيدًا.

قالت شانا: "آمل أن يكون الطعم يستحق كل هذا الجهد"، وهي ترمي العظام جانبًا بيد واحدة بينما ترمي اللحم في المقلاة باليد الأخرى. أزيز بشكل متفجر ولعقت أصابعها نظيفة من الدم. وهذا أيضا لم يساعد.

اذهب بعيدا أيها الرجل القوي، ليس لدي أي فائدة لك! لقد فكر بيأس، لكنه لم يستمع إليه. شانا فقط. تلك... تلك الشيطانة!

قال زار: "أنا متأكد من أنه سيكون كذلك". نظرت إليه وضحكت. يبدو أنها تفعل ذلك من حوله فقط. مثل أشياء كثيرة، لم يكن زار يعرف ما إذا كان ذلك للخير أم للشر.

وأضافت: "أنا أحب شعرك"، حيث أصبحت ضحكتها ابتسامة أصبحت تعبيرها المعتاد.

"شعري؟" سأل وهو يمد يده ليلمسها كما لو أنه لم يلاحظها من قبل. لم يعجبه ذلك أبدًا. على الرغم من أنه عاش ما يقرب من عشرين خسوفًا وكان في أول رحلة صيد له، إلا أنه لم يقتل طائرًا جارحًا وحصل على الحق في تصفيف شعره في جدائل الصيادين. وظل إسفينًا من تجعيد الشعر الناعم الذي يتحدى كل سيطرة، مثل سيطرة المرأة. كان يود أن يحلق شعره، كما فعل "بيلي" من الجنود، الذي تحدثت عنه العديد من نساء القبيلة بمحبة، لكن الشامان أخبره أن ذلك من شأنه أن يسيء إلى الأرواح.

"نعم. يبدو ناعماً جداً، لكنه أيضاً... ليس مثل شعر الجنود، عندما لا يهتمون. ليس أشعثاً "، أضافت بالنبرة الصارمة التي كانت تستخدمها دائماً عندما تتذكر دروس اللغة التي تقدمها الدكتورة إلسا. "هل لي أن أتطرق إليها؟"

كان من الممكن أن يقسم زار أن قوته الرجل تحدثت معه حينها. قل نعم، نعم أيها الأحمق! إذا لمسك، ربما يمكنك لمسها! يقول الشامان لا تلمس أبدًا بدون إذن، لكن لماذا ترفض الإذن لك بينما أعطيتها الإذن الخاص بك؟

"نعم!" لقد انفجر، وكان متحمسًا جدًا إلى حد ما، وشعر بالخوف في حفرة معدته والإثارة في حقويه عندما سقطت عيناها للحظات. الذي - التي. معرفة. ينظر.

هي الشيطانة.

مدت شانا يدها، وانحنت عبر النار، وفقد زار أنفاسه عندما أدرك أنه يستطيع أن يرى مباشرة أسفل غطائها العلوي، ويرى كل ثدييها تقريبًا باستثناء الحلمتين نفسيهما. نظر بعيدًا بسرعة — من الطريقة التي تحدث بها الجنود عنهم، كان يعلم أن للثديين قدرًا كبيرًا من الأهمية الدينية في ثقافة الغرباء — لكن الشيء الآخر الوحيد الذي كان يراه هو وجهها. نظرت إليه بنفس الحدة الصارمة التي اعتبرتها خصمًا أو فريسة. كل ما كان ينقصها هو الترقب البهيج للنصر الذي كانت ترتديه قبل العنف. وبدلا من ذلك كان...الخوف.

لم يكن يعرف أي شيء يجعلها متوترة من قبل.

اها! بكت قوة رجله. إنها تخشى التوسيع الذي سنمنحه إياها بمجرد منح الإذن! دعها تخاف! الخوف والرغبة!

اصمت، أيها الرجل القوي،
فكر زار، لأن يد شانا كانت في شعره. لقد أحب الطريقة التي شعرت بها. لمستها نفسها جعلت شعره يبدو أنعم وأكثر فخامة مما كان يعتقد. وعندما لم تكن تشعر فحسب، بل وصلت إلى فروة رأسه ولمست -- أوه، يجب أن يقلق من أنه سيذوب تحت أطراف أصابعها، ولكن حتى لو حدث ذلك، فلن يقلق بشأن ذلك على الإطلاق.



"هل يمكنني أن أتطرق إليك؟" سأل وهو ينظر إلى شعرها الذهبي اللامع الذي ميزها كغريبة بالنسبة لكل من الجندي ورجل القبيلة.

أومأت برأسها بإحكام، في إشارة إلى ذلك الترقب العنيف القديم في عينيها. مدعومًا بموافقتها وموافقته الدائمة على قوة الرجل، مد زار زار يده ومرر إصبعه على خصلة شعر سقطت على جبهتها. لقد حاول ذلك، على الأقل. وفي حماقاته، كان يضربها مثل قطة بقطعة من الخيط. ابتسمت، وقلدّت الحركة، وهي تمرر إصبعها عبر شجيرة شعره السلكي.

وبطريقة ما، أدار إصبعه بطريقة غير منزعجة حتى دارت خصلة الشعر حوله، مندهشًا من مدى دقتها ورقتها. هل كان هناك أي شيء آخر يمكن أن يلمسه بشكل نحيف للغاية ولا يمكن أن يمزقه أنفاس لطيفة؟ بدا الأمر مستحيلًا مثل موازنة صخرة على شبكة عنكبوت، لكنها كانت هناك ملفوفة حول إصبعه.

قالت: "المسني أكثر"، ولم يكن ذلك أمرًا أو سؤالًا، بل القليل من الاثنين معًا. قام زار بفك إصبعه من الضفيرة التي وضعها في شعرها، وحرك يده للأسفل على ذلك الوجه المتوازن الرائع، وتناسقه الدقيق والمحفور في الحجر، والعينان تنقلانه من التحدي البريء لطفلة إلى العدوان. من النمر. كانت بشرتها أدق عند اللمس من شعرها، وكان يحسد كل من يلمسها لأنه قادر على الشعور بذلك للمرة الأولى.

انفصلت شفتيها. وخرج لسانها من فمها. ثم قالت أسوأ ما يمكن أن تقوله "مئزرك يتحرك".

نظر زار إلى الأسفل، على الرغم من عدم وجود حاجة لذلك. "أنا آسف، قوتي تأتي أحيانًا عندما لا أحتاج إليها..."

"الديك،" قالت شانا ببساطة.

"ماذا؟"

"إنه الديك." فتحت يدها. "أنا أعرف ماذا أفعل مع الديوك."

حتى قوته كانت صامتة عندما وصلت إلى الأسفل وسحبت جانبًا رفرف مئزره، وكشفت طوله الكامل. كان زار يأمل ألا تجده قبيحًا للغاية. كان يعلم أن شعبها يميلون إلى الأوقاف الأصغر حجمًا، وكان يأمل فقط أنها لم تجده ضخمًا بشكل غريب. ماذا لو أخبرته أنه لن يصلح!؟

"أنا آسف، لقد نسيت أن أسأل. هل يمكنني أن ألمسك هناك؟"

عادت قوة رجل زار إلى الحياة. "نعم!" قال من خلال شفتيه.

تركها الذعر، ابتسمت بثقة واحتضنته. على الفور أصيب بالصدمة من النشوة. لقد كان يستمتع دائمًا بلمسته الخاصة أثناء تلميع الرمح، ولكن يبدو أن شانا تعرف كيف تلمسه أفضل مما يعرفه هو نفسه! كانت قبضتها ناعمة وثابتة، وأصبحت أكثر دفئًا بينما كانت تضغط على قبضتها وترخيها لتشعر بالراحة. لقد تأوه وخالف الوركين دون قصد. وعندما رأت شانا فرحته، بدأت بالفرك.

زار أغلق عينيه. لم يعتقد أنه يستطيع تحمل رؤية شانا بكل مجدها والطريقة التي كانت تلمسه بها. لقد تجاوزت بسهولة تحسسه المحرج للحصول على النشوة الجنسية بقبضة سريعة وأكيدة ركضت من قاعدة قضيبه، وانخفضت إلى أسفل الرأس، ثم ركضت إلى أسفل العمود. لقد كان رائعًا، ويبدو أن أصابعها الملتفة تعطي كل جزء من رجولته اهتمامًا رائعًا. كانت تعرف بالضبط كيف تمسكه، وتداعبه، وتداعبه، وتسعده. وسرعان ما علمت أن تحريك يدها بشكل أسرع جعل الأمور أفضل من جانبه. كانت شانا تحب تحسين الأمور بالنسبة له.

"يمكنك أن تلمسني أيضًا،" عرضت، وهي تسحب طرف مئزرها لتكشف عن جنسها المحتاج، حليق بعناية لتشبه النساء في المجلات المخفية. "أحيانًا أصبح مبتلًا هناك عندما أفكر فيك. أنا مبلل الآن. أتمنى ألا يزعجك ذلك."

زار لم يسمع سؤالها. لم يكن زار ليسمع زئير تي ريكس خلفه بثلاثة أقدام. لقد كان ميتًا بالنسبة للعالم، وقد تم سحب كل الوعي الموجود في جسده من لحمه الصحيح ليتم حشره في قضيبه (كما أطلق عليه الغرباء). كانت شانا تحشوه بشكل أكثر إحكامًا، وكانت يدها تصنع له سجنًا رائعًا، وكانت تهتز عندما سارت بشكل أسرع. لم يستطع زار أبدًا أن يتذكر أنه كان قاسيًا إلى هذا الحد، وكانت قوته الرجلية عالية جدًا، وصرخة غير واضحة لامتلاكها وعبادتها ومعاقبتها والتزاوج معها. لقد ربطتها أنحف خيط بالإحساس بتلميع الرمح، لكنه كان أكثر قوة، ولم تكن هناك طريقة للمقارنة بين الاثنين. لقد ظن أنه قد يموت، لقد كان شعورًا جيدًا جدًا.

ولم يكن ليهتم البتة.

"زار، هل أنت بخير؟" سأل شانا، وعندما فتح عينيه ليرى ذلك الوجه الجميل المهتم والحلمات الصغيرة الجميلة والشفاه الوردية الجاهزة لأنوثتها، زأرت قوته الذكورية بصوت أعلى من أي وقت مضى. مثل البركان العظيم الذي ثار، تناثرت بذوره بقوة، وهبطت عاليًا حتى كتف شانا وحتى مياه البحيرة. بدا أن زئيره البشري استمر طوال القمر، مما أدى إلى استنزافه من كل قوة الحياة حتى عندما حرر روحه لتتوسع مرة أخرى في جسده ويشعر بالمتعة المؤلمة التي تغلفه. ولكن أخيرًا، عاد إلى طبيعته مرة أخرى، وسقطت رجولته التي لا تعرف الكلل على فخذه، وكانت قطرة البذرة المتضائلة هي العلامة الوحيدة للحياة.

لقد قتلت قوته الرجل!

بدت شانا راضية عن... فورته، ولعقت قطعة من كتفها بلطف وتمضمضها حول فمها لتعرف مذاقها. ولم يظهر حكمها على وجهها؛ أومأت برأسها فقط. ثم تخلصت من غطاء رأسها واستلقت على الشاطئ، وتغلبت ساقاها المنتشرتان بسهولة على تواضع مئزرها. كان بإمكانه رؤيتها كلها، من الحلمات الحمراء الكبيرة التي توجت ثدييها المجيدين، إلى نعمة المرأة التي تتوهج مثل شمس غروب بإثارة خاصة بها. حتى أنه رأى حفرة التخلص الصغيرة المجعدة، والتي ادعى بعض الصيادين أنه يمكن نهبها بشكل ممتع مثل حفرة التكاثر، أو أكثر من ذلك. كانت شانا، كلها، موضوعة أمامه مثل لحم مشوي طري على البصاق، ولا يحتاج اللحم إلا لقضمة خفيفة حتى يتم التهامه.

"والآن لمس؟" سألتها وهي تلعقه من أصابعها تمامًا كما تناولت دهن السمك. ومن الواضح أن ذوقه التقى لصالحها.

لكن قوة رجل زار، التي ارتفعت أحيانًا ثلاث أو أربع مرات بغض النظر عن مدى قوته في صقل الرمح، لم تستيقظ. كان خائفا. خائفًا من عدم القدرة على إعطائها نفس المتعة التي قدمتها له للتو، خائفًا من أن تتحول نظرتها الخجولة إلى نظرة اشمئزاز عندما تعرف نوع اللمس الذي يرغب فيه بشدة - خائفًا من عدم القدرة على التكيف. لم يستطع أن يستجمع شجاعته، وحتى لو استطاع، فإن قوته البشرية لن تطيعه. كان عليه أن يغادر، يغادر قبل أن تتذكره بهذه الطريقة، صبي صغير خائف ليس لديه صيد حقيقي، ولم تكن لديه قوة الرجل لمزاوجة امرأة بالطريقة المناسبة.

في حالة من الذعر المفاجئ، قام زار بتعديل مئزره بحيث يغطيه مرة أخرى. "يجب أن أذهب!" قال بسرعة، وعندما نظرت إليه بتساؤل، كرر كلامه بشكل أسرع، ليبدو مثل زقزقة الطير. " يجب أن أذهب! "

وركض إلى الغابة بسرعة كبيرة لدرجة أن شانا بحثت حولها عن سرب الطيور الجارحة الذي لا بد أنه أخافه بشدة. لم يكن هناك شيء يمكن العثور عليه.

تذكرت شانا دروس دوك حول الاحتشام، فقامت مرة أخرى بتغطية نفسها. لقد لعقت كتفها نظيفًا، كما تفعل القطة، وقررت أنه على الرغم من أن طعمه كان جديدًا جدًا، إلا أنها أحبت تمامًا نكهة النسغ الذي يأتي من الديك.

وتساءلت عما إذا كان كل الرجال لديهم مثل هذا العصير اللذيذ بداخلهم.

***

لم يستطع زار أن يصدق غبائه. أراد العودة إلى البحيرة ومعرفة ما إذا كانت شانا لا تزال هناك، وتوسل إليها أن تتجاهل جبنه السخيف. من المؤكد أن قوته البشرية قد استنفدت... هذا لا يعني أنه لم يكن بإمكانه استخدام أصابعه أو لسانه عليها. ألم يفكر دائمًا في نفسه كم هو مجتهد ومحب سيعتني بمتعة المرأة بهذه الطريقة، لو أن المرأة فقط تكرمت لتحظى به؟ ليس مثل الصيادين الأكبر سنًا، الذين أرادوا فقط إرضاء قوتهم البشرية ومن ثم تركوا نسائهم جانبًا مثل الخرق القذرة. حسنًا، على الأقل أعطى هؤلاء الصيادون نسائهم قدرًا صغيرًا من الرضا. ربما كان كل ما قدمه لشانا هو معصم مؤلم!

ما خطبه؟ كان لا بد أن يكون هناك خطأ ما معه. لقد كان وسيمًا بما فيه الكفاية، هكذا كان يعتقد. أطرافه طويلة، وبعض العضلات، وكان يغسل شعره كل يوم... ولم يكن حتى صيادًا سيئًا. من المحتمل أن يتمكن من إسقاط جاليميموس بنفسه إذا لم يكن الصيادون الأكبر سنًا موجودين هناك ليهزموه. فلماذا عندما يتعلق الأمر بشانا، سقط مثل شركة في حفرة قطران؟

يجب أن يكون جميع الصيادين الآخرين مفترسين مع رفاقهم، فيتوددون إليهم، ويغازلونهم، ويغوونهم. مع شانا، شعر وكأنه فريسة. أعمى كما لو كان وجهه مليئًا بصفراء الديلوفوصور. لن يكون الأمر سيئًا للغاية - لم يكن أي شيء فيما فعله شانا بقوته البشرية سيئًا، باستثناء الغبي الذي جعل من نفسه بعد ذلك - لكن ألا تستحق شانا صيادًا؟ رجل كبير وقوي يحميها ويعتني بها؟ حسنًا... رجل قوي على الأقل؟ لم يستطع زار أن يفعل شيئًا حيال البوصات القليلة التي تسلقتها فوقه.

كان زار قد قرر للتو العودة إلى القرية والتدرب على رمحه حتى يستحق شانا، عندما سمع قعقعة خلفه. قعقعة عميقة تكاد تكون بركانية.

هدير النمر ذو الأسنان السيفية.

لم يكن زار أحمق لدرجة أنه لم يحمل معه سكينه الحجرية الموثوقة طوال الوقت. سقطت يده على وركه، حيث كانت معلقة في مئزره. بعناية، بدأ في رسمها. لقد تحدث جزء مجنون من نفسه يشبه إلى حد كبير قوة رجله بحماس عن مدى تأثير ذلك بالتأكيد على شانا ... على افتراض أنه نجا.

ثم سمع الهدير الثاني القادم من جانبه وعرف أن الطريقة الوحيدة التي سيثير بها إعجاب شانا هي أن يترك وراءه جثة جميلة المظهر.

... يتبع ...


الجزء الثالث ::_

على متن سفينة وايت كوين العائمة، كانت أورورو مونرو تحاول جاهدة ألا تفقد عقلها.

منذ أن كانت طفلة صغيرة، كانت تعاني من رهاب الأماكن المغلقة. في بعض الأحيان كانت الطريقة الوحيدة التي يمكنها من خلالها الوقوف في ممر ضيق أو مصعد مزدحم هي أن تتذكر قوتها. لقد كانت ستورم، سيدة العناصر، ومع فكرة أن البرق يمكن أن يحررها من أي مكان، يتركها تنطلق مع الريح في فعل الحرية المطلق. حتى بدون مواهبها، يمكنها الركض والقتال.

لكن سادية الملكة البيضاء أنكرت تلك الفكرة المطمئنة لها. لقد كانت سجينة في جسدها، دون أن يصرفها شيء عن شد جلدها عليها. ما هي الذاكرة التي يمكن أن تكون قوية مثل الخوف الذي تشعر به الآن؟ كان المعدن الذي يربط جسدها دافئًا بسبب حرارتها إلى حد عدم الإحساس. الشيء الوحيد الذي شعرت به حقًا هو أن مثانتها بدأت تنبض بالرغبة في التبول. ركزت عليه، لأنه على الأقل كان بمثابة استراحة من الضيق الساحق، على الأقل كان شيئًا يمكنها التحكم فيه.

"أوه!" "قالت ناني، مع صراخ غير سارة من ردود الفعل بشكل خاص. كانت ترفع نظرها من خلال ربط الأقواس في شعر الوحش، وهو أحد الأنشطة العديدة التي برمجتها إيما لها كما لو كانت تريد معرفة ما إذا كان من الممكن حقًا قتل شخص ما بلطف. "هل يحتاج الطفل إلى العبث؟ انتظر! المربية قادمة!"

شعرت أورورو بأثر من القلق، وعرق يتقطر أسفل عمودها الفقري، عندما اقترب الروبوت. لقد وسّعت عالمها بما يكفي ليتوقف رهاب الأماكن المغلقة. لذلك على الأقل كانت هادئة عندما قام ذلك الشيء البغيض بفك الحلقة التي تربط بين نصفي زيها، ثم النصف في الخلف، ثم انزلق من أسفلها بشكل غير فني مثل الحفاضات. أسفل ستورم، انفتح مقعد كرسيها ليكشف عن وعاء مرحاض عادي تمامًا. كان بإمكانها أن تضحك. لقد فكرت إيما حقًا في كل شيء. بمعرفتها، لن يفكر المخلوق الحقير في احتجازهم لسنوات إذا أدى ذلك إلى حصولها على ما تريد.

"ها نحن!" مربية متوترة. "حان وقت الذهاب يا صغيري. فقط اذهب للمربية!"

رفض أورورو. حتى لو احتاجت إلى ذلك، حتى لو أرادت ذلك، فإنها لن تستسلم أبدًا للملكة البيضاء أو أي من أتباعها. كانت ستموت وهي تعطي مسمارًا معلقًا لأقل عدد من رجال إيما، إذا كان هذا كل ما يمكنها فعله.

لكن إيما بالطبع لن تسمح بذلك. عندما رأت ناني مقاومتها، قامت ببساطة بوضع يدها في وعاء وملأته بالماء الدافئ. بالفعل، شعرت أورورو بنفسها بالحرج. من المؤكد أن هذا لن يحدث لها، ولا أمام أقرب أصدقائها، الذين يتطلعون إليها كنائبة للزعيم!

لكن إيما، وبالتالي ناني، كانا لا يقاومان. رفعت المربية يد أورورو الضعيفة من معصمها وغمستها في الماء. قاتلت أورورو بشدة داخل عقلها لدرجة أنها انتهى بها الأمر إلى قذف قيء من الثرثرة، لكن ذلك أدى فقط إلى جذب انتباه الآخرين. لقد حاولوا عدم المشاهدة، يمكن لأورورو أن يقول ذلك، لكن لا بد أنهم سمعوها عندما استسلم جسدها لطلب المربية المريض.

عندما انتهت، اعتقدت أورورو أنها لا يمكن أن تشعر بالإهانة أكثر من ذلك. لم تعتمد على براعة الملكة البيضاء الحقيقية عندما يتعلق الأمر بالحصول على ما تريد، وكسر كل ما يعترض طريقها. أطلقت المربية يدها، ومسحتها حتى تجف، ثم أخرجت واحدة من مناشفها العديدة من الخزانة المدمجة في صدرها. "هل يبلل الطفل نفسه؟ هل يحتاج الطفل إلى التجفيف؟ هل يحتاج الطفل إلى التنظيف؟"

سوف تدفعين ثمن هذا يا إيما فروست! أقسمت أورورو، على الرغم من أنها علمت أن ذلك لن يستمر لفترة طويلة جدًا.

تحركت يد ناني مرة أخرى، وشكلت هذه المرة السطح المثقوب للصنبور. انفجرت المياه منه، وأطلقت النار بين ساقي أورورو المفترقتين في الحوض الموجود أسفلها. لم يكن بإمكان أورورو إلا أن يشاهد الماء وهو ينشد رذاذًا هوائيًا متناوبًا، ثم رذاذًا رذاذيًا، ثم أخيرًا رذاذًا نفاثًا نابضًا. ثم جلبت المربية الرذاذ إلى بطن أورورو، وعندما لامس جنسها شعرت أورورو بالحرارة النقية. فقط عندما اختفت بدأت تشعر بالخجل من نفسها.

انتشر الرذاذ على عضلات بطن أورورو، مما أدى إلى القضاء على أي فرصة للتلوث، ثم تحرك إلى الأسفل ثم إلى الأسفل. كان الماء جيدًا على بشرتها بشكل بغيض، حيث كان يريحها وينشطها، لكنه توقف عن الاسترخاء كلما انخفض. عندما وصل إلى كسها، وضرب الماء الجزء العلوي من غطاء رأسها، وبظرها، وتدفق عبر شفريها، شعرت بالحرارة مرة أخرى. هذه المرة اشتعلت فيها النيران، وتلوت من المتعة وهي تقاومها.

كان الأمر أسهل عندما أصبح الرذاذ النفاث أكثر من اللازم، مما أدى إلى الشعور بالوخز قليلاً. ولكن بعد ذلك انتقلت ناني إلى الأمام، مبللة فخذيها الداخليين. حاولت أورورو أن تتذكر الشعور الذي كانت تندبه من قبل. الآن شعرت بكل شيء. كان جلدها يسخن من الرغبة في أن يتم لمسها بنفس الطريقة التي تم لمس كسها بها، ووجهها يحترق من الحرج. عندما عاد الرذاذ إلى فخذها، قامت أورورو بقبضة فخذيها معًا لإيقافه، لكن بدا أن ذلك جعل الدم يتدفق بشكل أسرع وأكثر سخونة في منطقة المنشعب. كانت على وشك الوصول إلى النشوة الجنسية، وكلما كانت أكثر خوفًا من ذلك، أصبحت أكثر سخونة.

اندفاع الماء وحده، لا شيء مرتبط به، ولا حتى وجه إنسان... كان من السهل أن ننسى مصدره. من الذي جاء. انحنى وركها إلى الأمام عندما قررت أورورو، على مستوى ما من اللاوعي، أنها ستأتي، لتذهب إيما فروست إلى الجحيم.

ولكنه لم يكن ليكون. تلاشى الرذاذ، تاركًا أورورو مع حرارة الفرن وليس هناك مكان يذهب إليه. كان بإمكانها أن تبكي. أن تستسلم لهذه اللعبة المريضة ثم لا تحصل حتى على مكافأة عليها...! كان لا بد أن تكون هذه هي فروست، التي تستخدم قواها التخاطرية للعبث بعقلها. اجعلها تريد أشياء لم تكن تريدها حقًا. كان كل شيء فروست، كل إيما فروست...

أخرجت المربية منشفة ناعمة ورقيقة عليها شعار "Frost Hotels" المبهج، ومسحت أورورو حتى تجف بلطف ولكن بدقة. أعاد هذا الاتصال إثارة أورورو إلى الحياة، لكنها كانت مستعدة لذلك الآن. على الأقل، لم تشعر بنفس الإهانة. إنه مجرد فروست، إنه ليس أنت، إنه فروست، فروست، فروست...

ثم انتهى الأمر. كانت المربية تأخذ المنشفة بعيدًا ويمكن لأورورو أن يتنفس مرة أخرى. قامت المربية بسحب قيعان أورورو للأعلى وربطت حلقاتها مرة أخرى بالنصف العلوي من زيها. أصبح الشعور بالجلد المبطن بالقطن على كسها غريبًا وممتعًا فجأة، وضغطت أورورو ساقيها معًا مرة أخرى لإطالة أمدها.

"هناك الآن. لطيف وجاف،" قالت ناني، صوتها الحلو السكري يدفع متعة أورورو إلى أبعد من ذلك. "يجب أن أذهب يا *****. سأعود في وقت الغداء. وبعد ظهر هذا اليوم، قبل قيلولتكم، سأقرأ لكم قصة جميلة."

كان من الممكن أن يصرخ أورورو. يمكنها أن تشعر بمدى روعة النشوة الجنسية التي كانت ستتمتع بها، وتشعر أنها تتبدد مرة أخرى في العدم الذي كانت تعيشه من قبل. ومع ربط ذراعيها وساقيها، لم يكن هناك ما يمكنها فعله لاستعادتها. لم تستطع حتى أن تطلب من أحد الآخرين أن يتحدث معها بذيئة، فكرت بضحكة هستيرية تغلي تحت السطح، ولم يتمكنوا حتى من التحدث بذيئة!

انتظر! كانت هذه الفكرة بمثابة نداء واضح، ينفجر عبر اليأس الذي هدد بالسيطرة على أورورو. ساقاي! لقد ضغطت ساقي معا! يمكنني التحرك!

فكر فكر! كيف كان ذلك ممكنا؟ كان من المفترض أيضًا أن يوقف النظام الذي يحجب قوتهم كل التحكم الواعي في العضلات. لم يكن عليها أن تكون قادرة على تحريك ساقيها أكثر من قدرتها على تلاوة إعلان الاستقلال. كيف؟ كيف؟

حاول أورورو ذلك مرة أخرى. كما كانت تخشى، بالكاد استجابت ساقاها، على الرغم من أنهما ما زالتا تتحركان أكثر مما كانتا عليه عندما تم سجنها لأول مرة. كما قالت إيما، لقد تحولت إلى طفلة عمرها ستة أشهر.

دار عقل أورورو. سيتم إنشاء النظام للسماح لأورورو بمواصلة التنفس، وضخ قلبها، وحتى التبول - وجميع وظائف الجسم التي يحتاجها الجميع، من ستة أشهر إلى ستين عامًا، للعيش. لكن ربما... ربما لم يأخذ النظام في الاعتبار المشاعر التي لا يمكن أن يشعر بها أي *** عمره ستة أشهر. لن يتم إعداده لمنع هؤلاء. مشاعر الإثارة – الإشباع الجنسي.

أو ربما، كما اعتقد أورورو بأثر من العجرفة، أن إيما أعدت الأمر بهذه الطريقة معتقدة أن X-Men كانوا جميعًا مجرد عصا في الوحل ولا يمكنهم اكتشاف هذه الثغرة الأمنية. حسناً، لقد كانت في حالة صحوة قاسية. كانت أورورو أكثر تحررًا بكثير مما سمحت به. ليس بالطريقة الاستفزازية التي تتبعها إيما فروست وناديها الجنسي، ولكن بطريقة الطبيعة. ربما كان لديها بعض الحوافز التي كانت تخجل منها، ولكن كان هناك الكثير مما لم تكن عليه.

ركز. يركز. على الرغم من أنها لم تكن معادية لرغباتها، إلا أن أورورو أبقتها أيضًا مقيدة بإحكام، حيث فعلت كل مشاعرها خشية أن تؤثر على صلاحياتها. لقد كان سببًا لتساقط رذاذ خفيف لأنها شاهدت فيلمًا حزينًا؛ لقد كان أمرًا آخر أن تغضب بشدة لدرجة أنها تسببت في عاصفة رعدية على الأبرياء. لكن عليها الآن أن تطلق العنان لرغباتها.

حاولت أن تفكر في علاقات الحب الماضية — في فورج، في تشالا، وحتى في كاليستو. لم يكن كافيا. كانت بحاجة إلى... تحفيز جديد.

أولاً، ركزت على بيوتر. خيار واضح. كان طويل القامة، حسن البنية، مربع الذقن، طيب العينين. رجل مثالي، رجل تم إنشاؤه خصيصًا لكوميديا رومانسية أمريكية، لهجته الروسية وعدم ارتياحه (الرائع) في بعض الأحيان مع التقاليد الغربية هو مجرد زينة على الكعكة. أورورو مشدودة فخذيها. و زيه ! بينما كان مدرعًا، أظهر كل عضلاته المعدنية، مما جعله طاغوتًا مخيفًا. ولكن عندما كان مجرد لحم وعظم، كان يظهر على الأقل قدرًا من الجلد مثل أزياء الأبطال الخارقين الأمريكيين الشهيرة. مشدود، جلد مدبوغ يموج بالعضلات. تخيلت تلك الأيدي الكبيرة التي تمسك بها، وتتغلب بسهولة على تقلباتها الضعيفة وتحولات المتعة عندما يندفع إليها، ويغمرها، ويتغلب عليها.

سحبت أورورو رأسها إلى أعلى، وجلست بشكل مستقيم. نعم! يتحكم! لكنها شعرت أنها تتأرجح على الفور تقريبًا. كان الخيال غير واقعي. لم تكن تستطيع أن تتخيل أن بيوتر ينظر إلى مؤخرتها دون موافقتها. سيكون لطيفًا ومهتمًا ولطيفًا معها، لكن ذلك لم يكن كافيًا لإثارة اهتمامها. كانت بحاجة إلى شيء أكثر.

ولفيرين. عضت أورورو خدها من الداخل، في حالة من النفور تقريبًا. لم يكن يشبه بيوتر على الإطلاق؛ فهو قصير وفظ، وعلى الرغم من المبالغة في افتقاره إلى النظافة، إلا أنه كان يميل إلى أن يكون حوله رائحة المسك غير المقيدة بالكولونيا أو مزيل العرق. ولكن على الرغم من عيوبه، كان هناك جاذبية جنسية واضحة. الشعور بالخبرة والرغبة. كان يأخذ ما يريد لأنه يريد ذلك، دون أن يبالي بأنه كان يعطيها ما تحتاج إليه في نفس الوقت. اطرحها على السرير، ومزق ملابسها، واقلبها على بطنها، وخذها من الخلف. لا كلمات رومانسية ولا قبلات حلوة. فقط هو ، صلابته، رغبته. رفعت أورورو رأسها إلى الأمام وشعرت أن غطاء رأسها يتحرك بضع بوصات ثمينة. نعم!

توجهت عيناها إلى هانك. خيار غريب، يذكرنا بالنمور العظيمة في موطنها الأصلي. كل تلك العضلات الملساء المطلية بالشعر الأزرق غريبة بلا شك. ومع ذلك، ألم تكن هناك دائمًا حاجة للتجريب والتجديد؟ لقد كان يشعر تجاهه بأنه عاشق عظيم، مندفع، بهيج، ومبتكر. ربما يستخدم كلتا يديه وقدميه ليثنيها في وضع غريب، ويستخدمها كما يراه مناسبًا بينما يزأر بانتصاره في الهواء. يمكنه أن يمارس الجنس معها على الجدران، على السقف، رأسًا على عقب، ويشم رائحة الإثارة والحاجة دون أن تضطر إلى قول كلمة واحدة.

شعرت أورورو بالسوء، حيث حولت صديقتها إلى حيوان جنسي، حتى في الخيال، لكن الأمر نجح. كانت قادرة مرة أخرى على قلب رأسها لأعلى ولأسفل. سقط غطاء رأسها على حجرها، في المكان الذي أرادته بالضبط، دون الاستمرار على الأرض. استطاعت رؤية أقفالها مخبأة في التاج. لكن سيطرتها كانت تتخلى عنها مرة أخرى. لقد فرضت نفسها على خيال جديد، وحولت عينيها إلى العملاق.

اغفر لي، جان. أولئك الذين اعتقدوا أن زعيم X-Men مجرد فتى كشافة ممل مثل مياه الصرف الصحي لم يعرفوا نصف الأمر. كان أورورو يعرف العديد من المتخاطرين، وقد علقوا جميعًا على شيء أخفاه سكوت خلف واجهته المجتهدة، وهي ظلام كان يراقبه تمامًا. كانت أورورو أكثر تعاطفًا من معظم الأشخاص، وكان هذا كل ما احتاجته لتعرف أن سكوت كان يحمل قدرًا من الغرابة بداخله أكبر بكثير مما يمكن أن يتصوره نادي هيلفاير المخيف ذاتيًا، بمتعرياتهم الفظة وسياطهم الإجبارية. لم يكن من الممكن قول ما فعله هو وجان خلف الأبواب المغلقة، لكن كان من الواضح أن جين جراي، التي يمكنها الحصول على أي رجل أو امرأة تريدها، كانت راضية تمامًا عن ذلك الرجل الواحد.

ويا له من رجل - ذلك الزي الضيق، الذي يعانق كل خط من عضلاته التي كان يمارسها بقلق شديد للحفاظ عليها، علامة أخرى على الانضباط الذي يقدره فوق كل شيء آخر. يضيف الحاجب لمسة مثيرة للمسافة، ويضعه في مكان أبوي حيث يمكنه الحكم والأمر والمراقبة. تخيلت أنه يجبرها على الركوع على ركبتيها، ويخرج نفسه من زيه - وسيكون هناك شيء ما يجب إزالته، لأنه حتى التخاطر كان سطحيًا. يأمرها بالامتصاص، وتمتص بقوة، ويخبرها بما يحتاجه منها بالضبط ويعرف أنه سيحصل عليه. هل سيأتي في فمها؟ على وجهها؟ ربما يأمرها ثدييها بتنظيفه، ويلعق بذرته البيضاء المذهلة من لحمها البني...

كما لو كانت تفعل ذلك بالضبط، أحنت ستورم رأسها، وأخرجت لسانها، واستخدمته في تحريك أداة القفل لإخراج المسامير التي كانت تثبته في مكانه. ثم ضغطت عليه بأسنانها. فكرت : خطوة أخرى . مرة اخرى!

كان فكها يضعف، وفمها على وشك أن ينفتح بغض النظر عن مدى صعوبة محاربته. كانت بحاجة لمزيد من الوقت فقط، لتحافظ على نبض قلبها لفترة أطول. فكرت بيأس. من آخر، من آخر؟ كيرت بذيله وأنيابه الشيطانية وسحره وشهوته التي لا نهاية لها؟ كان يأكلها بالخارج، ويضع أصابعها عليها، ويثيرها بذيله، ويهمس بأشياء قذرة في أذنها - لا، لم يكن ذلك كافيًا، لطيف جدًا، ومهتم جدًا. كانت بحاجة إلى الخطر والأوساخ والظلام. كانت بحاجة... كانت بحاجة.

نظرت أورورو مباشرة مقابلها، حيث كان جين يجلس. جان. النفسية. طائر الفينيق. هل سمعت كل ما كان يفكر فيه أورورو؟ كل خيال، كل تفصيلة استمناء، كل رغبة مخزية؟

لقد كانت فكرة مغرية.

لم يكن هناك من ينكر أن جين كانت أكثر نشاطًا جنسيًا منذ ولادتها من جديد، وغالبًا ما كانت تسحب سكوت بعيدًا عن الأنشطة الأخرى لتختفي في زوايا القصر المظلمة. كان زيها أكثر إحكامًا وإعجابًا، مع التركيز على منحنياتها الواسعة. وفي المعارك، كان يبدو دائمًا ممزقًا وممزقًا في الأماكن الأكثر إثارة للاهتمام، وكانت جين تستغرق دائمًا وقتًا طويلاً لإصلاحه باستخدام القوى التي يمكنها استخدامها في لحظة واحدة فقط. وفي بعض الأحيان الطريقة التي كانت تنظر بها إلى الناس - عادة لوغان، ولكن في بعض الأحيان آخرين، حتى إيما للحظة عندما كانوا يتحدثون قبل ساعات فقط - كما لو كانت أمام نافذة متجر للحلوى. تخيل الطعم. الملمس على لسانها.

تخيلت أورورو جين - صديقتها المفضلة، وأقرب صديقاتها - على أنها عاهرة. أنها تناسب بشكل جيد بشكل مثير للقلق. كان جين يأكلها بالخارج، لكن ليس مثل كيرت. لا، جين كان يلتهمها، يمسكها وينشر ساقيها ويلعقها حتى النخاع فقط من أجل تذوقها. ثبّتت أورورو فكيها وأنزلت المفتاح إلى أغلالها. لم تكن بحاجة إلى عينيها من أجل هذا، بل فقط إحساس وصوت الأكواب، ولذلك ركزت على جين. جان، تتلوى في حماستها بشأن محاولة أورورو للهروب. دفعت ثدييها إلى الخارج، وألقت رأسها للخلف في نوبة شهوة - كان من الممكن أن تقسم أورورو أنها كانت تفعل ذلك عن قصد. يبدو أن هناك ابتسامة على وجه جين، يمكن رؤيتها من خلال تعبيرها المتراخي.

يجب ألا تستخدم الكثير من الضغط، ولا يجب أن تسير بسرعة كبيرة... لكن استثارتها كانت تجعل من الصعب التركيز. كان من السهل جدًا تصوير جين عارية، حيث بدا زيها أكثر إحكامًا ونحافة من زي صديقها. كان من الممكن أن تقسم أورورو أنها رأت حلمات جين المتصلبة تضغط من خلال بدلتها. لكن ذلك كان مستحيلا. كانت ترتدي حمالة صدر، أليس كذلك؟

شعر أورورو بسقوط البهلوان الأول. فكرت في أصابع جين وهي تمشط جسدها، وتخدشها من ثدييها إلى بطنها. ذهب البهلوان الثاني. تخيلت أن جين يشد شعرها وهي تصعد على وجه أورورو، مما يجبر كسها المحتاج على الدخول في فم أورورو، وقوة طيرانها تجعل من السهل الطحن والتحرك ضد العاصفة. البهلوان الثالث! ماذا لو بذلت جين جهدًا أكبر وأسرع ولم تتوقف أبدًا وهي تغتصب أورورو إلى أقصى حدود قدرتها على التحمل؟ قم بتدويرها لضرب مؤخرتها، ثم قلبها للخلف لعض حلماتها، وإصبعها، ولعقها، وحتى اختراق فتحة الشرج. ومع قوى جين المذهلة، هل سيكون من الصعب جدًا تصميم حزام من الجزيئات، لأخذ أورورو ليس فقط في حفرة واحدة، ولكن في مؤخرتها، وفمها، وعضوها التناسلي. ليضاجعها بكل طريقة، دفعة واحدة، حتى فقدت الوعي،

نظر أورورو إلى جان. غمز جان مرة أخرى.

انفجر الكوب الأخير بالتسلسل وأطلق القفل. حررت أورورو يدها، ومزقت عصابة الرأس التي كانت تحمل أسيرتها، وقبل أن تتمكن من التفكير في أي شيء آخر، ضغطت يدها بقوة بين ساقيها.

بينما كان بقية أعضاء X-Men يشاهدون في صمت مذهول، حصلت أورورو على أفضل هزة الجماع في حياتها الصغيرة.

كل هذا ما عدا جان. رفعت الحاجب.

***

على مسافة معقولة من البيئة غير السارة لسجن X-Men، كانت هناك أماكن شخصية لـ Emma، والتي كانت بمثابة جسر السفينة. كل المعدن البارد العقيم الذي ملأ السفينة كان مخمرًا بالسجاد الباهظ الثمن، والكراسي الجلدية الفاسدة، وحفنة من اللوحات، ولمسة من البخور. لقد كان أكثر فخامة من معظم الفنادق.

في الداخل كانت تيسا. ببساطة تيسا. لم تكن بحاجة إلى اسم عائلة في وظيفة إيما. لقد كانت على النقيض تمامًا من عشيقتها؛ بشرة سمراء بدلاً من الشعر الشاحب والداكن بدلاً من الفاتح، وجسم نحيف وعضلي على عكس شخصية إيما ذات الخصر الزنبور. واصلت ملابسها الموضوع: بدلاً من الإطراء والعبادة مثل ملابس إيما، غطاها اللون الأسود حرفيًا، وبدلة جلدية مضغوطة حتى الرقبة، تغطيها من كعبها العالي إلى طوق كلبها. سرق المنك الأبيض الخاص بها، والذي تم إضعافه مقارنة برأس إيما المنحل، وأكمل وضعها على أنها عبيد لإيما. كان مجرد مشهدها بمثابة رد حاد على جان جراي؛ الظلام خاضع للأبيض.

في تلك اللحظة، كانت تيسا تحاول التفكير في طريقة لتحرير X-Men، لكن كان الأمر صعبًا عندما كانت تلمس إيما بحذر شديد.

لسنوات، خدمت نادي Hellfire بأي صفة اختاروها لها، من خادم إلى حارس شخصي إلى سائق إلى "الترفيه". لقد لفت انتباه إيما أخيرًا ترقيتها إلى اليد اليمنى للدائرة الداخلية، عيونهم وآذانهم أينما تكمن اهتماماتهم. لقد كانت وظيفة كانت مستعدة لها جيدًا. لقد كانت تفعل ذلك من أجل الأستاذ X منذ ما قبل انضمامها إلى النادي.

بعد أن تم تعطيل X-Men بسبب مزيج من الغاز بالضربة القاضية والاعتداء النفسي، كانت تيسا هي الوحيدة التي تثق بها إيما لمساعدتها في تأمين السجناء في وسيلة نقلها دون إبلاغ اللورد كاردينالز. في ذلك الوقت، لم يتمكن عقل تيسا الحاسوبي من التوصل إلى طريقة لإنقاذهم دون كشف غطائها. وكان إبقاء Xavier على علم بأنشطة نادي Hellfire يستحق بعض الانزعاج البسيط من جانب طلابه. الآن أصبحا كلاهما محاصرين - تيسا غير قادرة على فعل أكثر من المشاهدة حتى توصلت إلى طريقة لمنحهم طريقًا للهروب دون إثارة الشكوك، وX-Men في ذلك السجن المريض الذي أعدته لهم إيما.

وأسوأ ما في الأمر هو أن تيسا لم تتمكن حتى من التركيز على إيجاد طريقة لمساعدة رفاقها السابقين. كانت إيما منهكة جدًا من السجال مع إيما لدرجة أنها طلبت التدليك. كانت المرأة غير سعيدة حقًا – يمكن أن تشعر بالرضا لبضع لحظات، لكن ذلك ألهمها فقط للتفكير في أعمال روتينية جديدة لتيسا للقيام بها. على الأقل كان هذا شيئًا يمكنها أن تغرق أسنانها فيه.

حسبت تيسا مدى ملاءمة هذا الفكر. لقد كان من المُرضي أن يكون لديها وظيفة يمكنها الاستمرار فيها بدلاً من الانتقال من وظيفة غريبة إلى أخرى، لكنها حصلت على فرصة بنسبة 92٪ أنها اختارت طريقة غريبة للتعبير عن ذلك، حتى لنفسها. أعادت التركيز على إيما قبل أن تلاحظ المرأة تشتيت انتباهها.


كما هو الحال دائمًا، كانت إيما فروست عارية تمامًا أثناء تدليكها، ولم يُظهر جسدها أي أثر لخط التان - وهو أمر لا يقدر بثمن، نظرًا للأزياء الشنيعة التي كانت ترتديها. بقدر ما يمكن لحزام حمالة الصدر أن يدمر مساحة الجلد التي كانت تستمتع بالتباهي بها. كانت بشرتها كلها شاحبة وناعمة، وتتحول إلى اللون الوردي قليلاً في أماكن فرك تيسا، لكنها كانت بيضاء تقريبًا في جميع الجوانب الأخرى. وزاد التشابه من خلال اللون البلاتيني الفاتح الذي صبغت شعرها هذا الأسبوع، والذي يكاد يكون مطابقًا للون بشرتها.

"أدنى"، أمرت إيما. "أصعب." لقد كانت دائماً تحب الأشياء أكثر، حتى أنها أطلقت صرخة مصيرية "أوه، تيسا، ليست قاسية جداً!" ثم ستغضب وتعاقب تيسا، لمصلحتها بالطبع.

حركت تيسا يديها للأسفل، ووجدت الجزء الصغير من ظهر إيما ناعمًا وناعمًا مثل بقية ظهرها، مثل الماس السائل. كانت العضلات متوترة هناك، بسبب الضغط الناتج عن التخطيط والتنفيذ للقبض، لكنها ارتخت بإطاعة لأصابع تيسا حتى أصبحت دافئة ومحمرة مثل بتلات الزهور. لم تتحمل إيما التوتر لفترة طويلة. بغض النظر عن مدى سوء تصرفها، لم يبق التوتر معها أبدًا. لقد ذابت مع متعة طلب تيسا أن تعتني بها.

أوه، كم كرهتها تيسا.

"قلت أقل ، عزيزتي،" تمتمت إيما، وتوبيخها اللطيف يشير إلى أنها قد اختارت بالفعل عقوبة مناسبة لأي جريمة ضد الانغماس في الذات قد تجد تيسا مذنبة بها.

كانت مؤخرة إيما مثالية مثل بقية جسدها، حيث ظهرت بما يكفي من الخط المستقيم لعمودها الفقري لتكون ملحوظة، وتتطابق تمامًا مع بروز ثدييها من جسدها النحيف، نصفين من شكل الساعة الرملية، ولكن لا تقريبًا مفرطة مثل نجوم الأفلام الإباحية ومغني الراب الذين وجدتهم مقيتين للغاية في الثقافة الشعبية. العاهرة المتعجرفة. غرس تيسا أصابعها بقوة في اللحم القليل الموجود على تلك العظام النحيلة، لعلمها أن إيما ستستاء من التعامل معها بخشونة بهذه الطريقة، لعلمها أنها ستحب الحصول على عذر لإعادة تقديم تيسا إلى السوط، ومحصول الركوب، والمجداف.

كرهتها تيسا وكل ما دافعت عنه. كرهت إجباري على المشاركة في الألعاب الجنسية التي لا تنتهي في نادي Hellfire. كانت تكره استنشاق الكوكايين من جسدها ثم تشعر بنفسها بأزيزها عندما تقبلها هذه الملكة أو تلك. كانت تكره أداء التعري بناءً على أمرها، أحيانًا عندما تسمع أغنية معينة أو عندما تُقال كلمة معينة. يكره ارتداء طوق وسلسلة مكتوب عليها تلك العلامة الخاصة، إذا وجدت، يرجى العودة إلى الملكة البيضاءلذلك، حتى لو لم تكن إيما ممسكة بالمقود، فسيعرف الجميع ملكيتها. كرهت لعق إيما حتى تصل إلى النشوة الجنسية لإيقاظها في الصباح، وإصبعها للوصول إلى النشوة الجنسية حتى تتمكن من الحصول على راحة جيدة أثناء الليل عند الغسق، وكرهت سكب المشروبات الروحية على جسدها العاري لحفلات تذوق النبيذ الخاصة بإيما، وكرهت ارتداء المقابس والاهتزاز سراويل داخلية تحت ملابسها لإضفاء الحيوية على أي يوم تعتبره إيما مملة، وتكره ممارسة الجنس مع حزام عندما تحتاج إيما إلى التنفيس عن بعض البخار، وتكره تذوق آخر عاشق لإيما عندما تأكلها بالخارج أو حتى قبلها، وتكره أخذها للتنزه على يديها وركبتيها حول أكاديمية ماساتشوتتس، كرهت تصوير إيما بينما كانت تضاجع ذلك الطفل الشقي من نجم النار، كرهت الاستمناء من أجل تسلية إيما أثناء الرحلات الطويلة، والأهم من ذلك كله، كرهت عندما تقول إيما شيئًا بذيءًا مثل...

"أعتقد أن ظهري انتهى يا عزيزتي." استدارت إيما على جانبها، ووضعت يدها على وركها. رأت تيسا أخيرًا لونًا عليها - حلمات حمراء كالدم وعينين زرقاء ياقوتية. وفي الأسفل، بين ساقيها. تجمع من الإثارة الحمراء تحت خصلة من الشعر الأبيض، محلوقة على شكل الماسة. الشهر الماضي، كان ذلك شعار نادي هيلفاير. في الشهر الذي سبق ذلك، كانت الأحرف الأولى من اسم إيما. في عيد ميلاد تيسا، كان اسمها مكتوبًا بخط متصل. كان من الممكن أن تحمر خدود تيسا عندما تتذكر ما أكلت منه كعكة عيد ميلادها. "حان الوقت لتدليك جبهتي."

بغض النظر عن مدى عدم رغبتها في ذلك، كان على تيسا فقط أن تبتسم وتتحمل ذلك. لم يعجبها ذلك، لكنها كانت المهمة.

وفجأة رن المنبه. استدار رأس تيسا إلى وحدة تحكم قريبة لرؤية لقطات أمنية لـ X-Men وهم يركضون في القاعة.

"ألا يستطيع أي شخص أن يبني فخًا للموت يمكنه احتجاز شخص ما لفترة أطول من حلقة من مسلسل مورفي اللعين براون؟" طلبت غاضبة.

***

ركض X-Men عبر ممرات السفينة، وكل منهم يتعامل بشجاعة مع أي دفاعات داخلية تناسبه بشكل أفضل، كل ذلك في انسجام تام ومدرب جيدًا. كان سكوت هو الشخص الوحيد الذي تحدث، ونادى وهو يفجر برجًا بتفجيره البصري.

"عمل جيد يا ستورم! أعلم أن إيما صممت النظام لإجبارك على العمل على مستوى الرضيع، لكن من المؤكد أنها لم تعتمد على حصولك على التنسيق الذي تتمتع به فتاة صغيرة، حتى في عمر ستة أشهر!"

للحظة، كان انفجار العاصفة الرعدية الذي كان يستخدم لإذابة الباب الفولاذي أكثر سطوعًا قليلاً. "نعم. لا بد أنها لم تكن تعلم."

تفادى سكوت منشارًا دوّارًا وقطع رأسه عرضيًا بنقرة من حاجبه. بالنسبة له، كان الأمر بمثابة جلسة سريعة في غرفة الخطر. ولا حتى في المستوى 5! "لابد أن الأمر يتطلب تركيزًا شديدًا لبناء سيطرتك. لا أستطيع أن أتخيل الضغط الذي كنت تتعرض له - ليس ذلك فحسب، بل اضطرارك إلى إجبار نفسك على إرخاء جسمك لفتح القفل. ناهيك عن القوة الخام !" سرعان ما استقبل X-Men الآخرين، ولم يستطع إلا أن يفكر فيهم على أنهم يكافحون بالمقارنة مع الطريقة التي كان يتعامل بها هو وأورورو مع الأمن. "يمكنكم جميعًا أن تتعلموا درسًا من كتاب ستورم!"

قال لوغان "ها!"، ولكن بصرف النظر عن ذلك، يتم الاستماع إلى Beast وNightcrawler وWolverine للتواصل النفسي السريع لجين. لقد اشتموا جميعًا أو شعروا تمامًا كيف تحرر ستورم، وقرروا جميعًا التظاهر بأن ذلك لم يحدث أبدًا. ساعدهم التهديد العقلي الذي وجهته جين في منحهم هوسًا متعصبًا بمسابقات ملكات جمال الأطفال إذا قاموا بتدوين ذلك في مذكراتهم. أرسلت إلى سكوت تذكيرًا سريعًا بأن أورورو كان متواضعًا جدًا لدرجة أنه لم يقدر مثل هذا الثناء المفرط.

كل ذلك ترك كولوسوس الرجل الغريب خارجًا، حيث صفع أورورو على ظهره في لحظة سلام نادرة. "دا، عمل جيد جدًا يا ستورم. لا أمانع أن تعلمني كيفية القيام بذلك!"

لم يكن يفهم أبدًا سبب نظر الآخرين إليه لأنه يريد معرفة المزيد عن فتح الأقفال، لكنه وجد العديد من الغربيين غريبين تمامًا.

***

في الوقت القصير المتاح لهم قبل وصول X-Men إلى عتبة بابهم، اختارت إيما عدم ارتداء ملابسها، معتقدة دائمًا أن العري بلا خجل أفضل من ارتداء الملابس المحتشمة على عجل (كان من المهم لغطاء تيسا ألا تشتكي). لقد تجولت من شاشة واحدة على بنك الشاشة إلى أخرى. الشيء الوحيد الذي تغير هو الموقع الذي كان الـX-Men يهتاجون فيه، دون أي تحدي تقريبًا.

"انفجار!" أقسمت إيما. "أكد لي Trapster أن هذه الدفاعات ستكون كافية لعرقلة الهيكل!" التفتت إلى تيسا وقد استعادت بعضًا من صفائها. "إن هذا يظهر فقط، لا تثق أبدًا برجل أطلق على نفسه اسم Paste-Pot Pete، حتى للحظة واحدة."

"هل نستعد للمعركة يا سيدتي؟"

هزت إيما رأسها. "يمكنني التغلب بسهولة على أدمغة X-Men الضعيفة، لو لم تكن معهم الملكة السوداء الضالة معها. مع تشتيت انتباه الحمقى الآخرين، سأكون فريسة سهلة لموهبتها النفسية الرائعة المعترف بها. لقد تنحي جانبًا كل دفاعاتي العقلية، تغزو حرم عقلي، وتتغلغل عميقًا في قلبي...!"

حتى لو كانت ترتدي مشدها المعتاد، سيكون من الصعب على تيسا ألا تلاحظ مدى صعوبة حلمتي إيما. "لذلك نهرب؟"

أعادت إيما التركيز عليها، وعيناها ثاقبتان. "نادي Hellfire لا يهرب. نحن ببساطة لا نحترم الأعداء الذين تم التغلب عليهم بشكل مبتذل من خلال المواجهة. تعال إلى حجرة الهروب. سنرى كيف يفعل المتحولون المفضلون لدينا عند الهروب من المنطاد على بعد ميل من الأرض." وباتزانها المميز، قلبت إيما درعًا زجاجيًا وضغطت على زر أحمر كبير. "وهو على وشك التدمير الذاتي."

لقد تساءلت تيسا دائمًا عما يفعله هذا الزر.

تخلت إيما عن ملابسها المطوية بعناية لصالح خطوة رشيقة وكريمة إلى الجدار البعيد، وفتحت باب حجرة الهروب.

على الرغم من أن منظر إيما كان جذابًا من الخلف، إلا أن تيسا وجدت صعوبة أكبر في عدم ملاحظة أن الحجرة تجلس فقط على شخص واحد. "أم يا سيدتي... أين حقيبتي؟"

عادت إيما بابتسامة مشرقة. "لا تكن سخيفاً يا عزيزي. سوف تجلس في حضني."

***

كان من الممكن أن يقوم X-Men بإسقاط الباب المعزز للجسر بانفجار بصري من Cyclops، أو اندفاع من القوة النفسية من Phoenix، أو صاعقة من Storm، لكن سكوت اعتقد أن Colossus كسر هذا الباب بيديه العاريتين أرسل الإشارة الصحيحة. بالكاد كان عليه أن يعطي الأمر؛ نظرت للتو إلى بيوتر ووجدت أن الباب كان عبارة عن منديل محشو على الأرض، وكان مصنوعًا من الفولاذ الصلب.

عبر الغرفة، كانت تيسا وإيما في ما يشبه كشكًا صغيرًا، إيما عارية وتيسا تجلس عليها.

"كنت أتساءل لماذا كانت مهتمة جدًا بجين..." تمتم كيرت، ثم جفل عندما قام جين بسحب أحد فراءه عن بعد.

"حان وقت الدفع للمزمار، يا صاحب السمو!" صرخ سكوت، وأشار بإصبعه بشكل مثير نحو إيما، ويده الأخرى على حاجبه. كان X-Men الآخرون على استعداد بالمثل لتبخير إيما حيث كانت تقف.

نظرت إيما إليهم للتو، وكانت مسرورة للغاية. "لا أعتقد ذلك. إلا إذا كان أحدكم يعرف كيفية قيادة سفينة مصنوعة من تكنولوجيا "هيدرا" الموجودة في السوق السوداء!"

وبعد لحظة، سأل بيست "لماذا ينظر إلي الجميع؟"

"وبهذه الملاحظة..." قالت إيما بمتعجرفة وهي تسحب رافعة. أُغلق باب الكشك بقوة، ثم اختفى تمامًا، ولا يمكن رؤيته إلا كضبابية تتقلص بسرعة عبر فتحة الباب.

"لقد سئمت حقًا من تلك الساحرة التي تحمل دائمًا بطاقة في جعبتها!" زمجر لوغان، وكان يكافح بشكل واضح لسحب مخالبه.

"أغمدها يا ولفيرين، لدينا مشاكل أكبر." كان العملاق يحدق في العد التنازلي المعروض على وحدة التحكم. دقيقتين. بالنسبة للملكة البيضاء، شكك في المدة التي سيستغرقها إعداد الفشار في الميكروويف. "أيها العملاق، اكسر الباب الذي دخلت منه إيما!"

"دا، أيها الرفيق،" أجاب كولوسوس، حتى عندما كانت قبضاته المعدنية تضرب الباب.

عندما ذهب، تم امتصاصه على الفور في تيار الهواء خارج السفينة، وهبت الرياح المضطربة عبر الجسر. ركض العملاق بلا خوف إلى الثغرة الموجودة في الهيكل، ونظر إلى الأسفل ليرى مظلة بعيدة من أشجار الغابة والصخور البركانية. على مسافة بعيدة، نشرت حجرة الهروب الخاصة بإيما مظلات.

اعتقد سكوت أنه قد يكون قادرًا على قطعهم بتفجير بصري استراتيجي، لكن إسقاط إيما فروست بضع مئات من الأقدام لن يساعدهم على النزول من السفينة. ناهيك عن أن البروفيسور لن يوافق؛ ليس على الإطلاق.

"حسنًا، أيها العملاق، ولفيرين، أنتما الاثنان ثقيلان جدًا بحيث لا تستطيع منشوراتنا حملهما، لكن يمكنك النجاة من السقوط. سيتعين عليك السير في الطريق الصعب."

نظر ولفيرين إلى الأسفل. بدا الأمر وكأنه طريق طويل للغاية، وهو على الجانب القصير في البداية. "في بعض الأحيان يكون وجود عامل شفاء متحول أمرًا سيئًا للغاية. اللعنة، لن أكون الأحمق الثاني الذي يخرج من الباب." قفز.

اعتنى بيوتر بلوجان بقلق. الكندي لم يهبط بعد وكان هو التالي.

صفق سكوت على كتفه. "لا تقلق أيها العملاق. أعرف بالضبط مقدار الضغط الذي يمكن أن يتحمله جسمك، والسقوط من هذا الارتفاع يقع في نطاقه تمامًا. لقد أجريت الحسابات في رأسي."

قال كيرت ساخرًا: "آمل أن تكون قد تذكرت حمل هذه الحقيبة". نظر إليه العملاق بنظرة قاسية، بينما لم يكرمه سكوت بواحدة.

"آمل فقط ألا أتوقف عند أي شيء مهم... أو أي شخص." مع نفس عميق، ترك العملاق نفسه يسقط من خلال الحفرة.

واجه سكوت كورت وأورورو دون أن يلقي نظرة خاطفة عليه. "أنت في وضع الخفافيش. أيها الزاحف الليلي، انتقل فوريًا إلى الأسفل بقدر ما تستطيع. يمكن للعاصفة أن تأخذها من هناك. ونأمل ألا يشكل ذلك ضغطًا كبيرًا على أي منكما."

قام الزاحف الليلي بتحية بذكاء بذيله. "أنا أثق بك أيها الزعيم. وحتى لو لم ينجح الأمر، كنت أرغب دائمًا في الموت تحت قيادة امرأة جميلة."

ولكمه أورورو على كتفيه. " إذا اصطدمنا، يجب أن يقوم هذا الفراء بهبوط ناعم بالنسبة لي ."

"والأفضل من ذلك، أنني أحب أن أكون في القمة."

قال سكوت بتجهم: "دقيقة واحدة".

وضع كيرت ذراعيه حول أورورو، بلطف شديد على الرغم من مغازلته، وذهبا في جحيم من الدخان الأسود. لقد عاودوا الظهور في الهواء بالخارج، وانعدام الوزن للحظة، قبل أن ينقلهم الزاحف الليلي إلى مستوى أدنى.

"حسنًا،" قال سكوت، وهو مقتنع بمخاطبة جين وهانك فقط. "فينيكس، سيتعين عليك أن تطفو نحن الاثنين الآخرين إلى الأسفل. هل تعتقد أنك قادر على التعامل مع الأمر؟"

"مع قواي الجديدة؟ بالتأكيد. في الواقع، ربما كان بإمكاني حمل لوغان أيضًا."

"مه،" هز سكوت كتفيه.

***

يمكن لجميع الأراضي المتوحشة رؤية تدمير الزائر الغريب لسمائها. انفجرت مثل سحابة ممطرة صلبة - في البداية، أضاءت بالبرق بداخلها كما لو كان يوجد داخل رأس الرعد، ثم توسعت فجأة إلى سحابة برتقالية وسوداء، أكبر بعدة مرات من حجمها القديم. ثم أمطرت النار.

بالنسبة لزلادان، كانت هذه هي الحجة الأخيرة التي تحتاجها. شعب الشمس، الذين تجمعوا على مضض لما كان الكثيرون على يقين من أنه نبوءة كاذبة أخرى، شاهدوا الآن في رهبة سفينة الغرباء وهي تنفتح. مثل بيضة تراقب شيئًا عجيبًا.

"هل ترى!" صرخت زالادان بصوت عالٍ، بما يتجاوز العقل، ويفوق العقل، وكان صوتها يتردد في الفناء الفسيح. لم يكن سوى جزء صغير منها مليئًا بما تبقى من إمبراطورية الشمس، لكن هذا يعني أن كل من كان حاضرًا سمع صوتها. "يستيقظ جاروك! يوصي جاروك لنا بسفينة! دعونا نسير يا مساعدي! دعونا نقبل بركة إلهنا! دعونا نعيد مدينة إله الشمس إلى كل مجدها السابق!"


يبدو أن البهجة التي ارتفعت لا تنتهي أبدًا، وتنتقل بسلاسة إلى صدى أحذيتهم على البلاط الحجري، أثناء سيرهم إلى أرض سافاج.


الجزء الرابع ::_


ملاحظة المؤلف: شكرًا لك على القراءة، لقد سررت بالاستقبال الذي حظيت به حتى الآن. فقط تذكر أن التعليقات موضع تقدير دائمًا، وهي الطريقة الحقيقية الوحيدة التي أعرف بها ما يستمتع به الأشخاص في القصة ويرغبون في رؤية المزيد منه. الأصوات جميلة أيضًا، وآمل أن تستمتع بهذا والعديد من الفصول القادمة.


عاش كارل ليكوس حياة منعزلة.

لقد كان دائما مختلفا. طوال حياته، لم يعرف العطش أو الجوع قط. كل ما كان يعرفه هو نوع من الفراغ، والإنجاز الجميل الذي يأتي من استنزاف طاقة الحياة.

في البداية، لم يكن الأمر سيئًا للغاية. يمكنه شراء الطُعم الحي من أي متجر لصيد الأسماك، وهذا من شأنه أن يشبع شهيته. لقد وفر بالفعل المال على البقالة. على الرغم من أنه كان يعلم أنه مثل هؤلاء الأشخاص الذين يظهرون دائمًا على شاشة التلفزيون - الأبطال الخارقين، والأشرار الخارقين، والمتحولين - إلا أنه كان قادرًا على إبقاء الأمر تحت السيطرة. لم يكن يريد أن يكون مميزاً. لم يكن يريد أن يكون أي شيء. لقد كان سعيدًا بكونه كارل ليكوس.

ثم التقى بتانيا وكان لديه زوجة. بدايات العائلة. عندها فقط، عندما كان في أسعد حالاته، كان من سوء حظه مقابلة متحولة. لعدم القدرة على مقاومة استنزاف طاقة الحياة للجين X، أكبر بكثير حتى من الفيل! وبعد ذلك، ما فتحته القوة - الجانب المظلم من عقله - مركز الزواحف - الوحش -

لقد هرب، حيث كان كارل ليكوس يحاول الهروب من المتحولين الذين كانوا على ما يبدو في كل مكان، ويوزعون المخدرات على مدمن المخدرات، وكوحش يهرب من رجال الشرطة، المنتقمون، المدافعون، SHIELD. حتى انتهى به الأمر في النهاية في أرض سافاج. لا المسوخ. بالكاد أي شخص. هنا، يمكن أن يكون كارل ليكوس مرة أخرى، ويعيش على النباتات والحيوانات في هذا المكان القديم. لقد كان وحيدًا، وكان خطيرًا، كان المنزل.

ثم جاء صباح المنطاد، عندما شعر بحركة مألوفة بشكل غريب - سحب القوة المتحولة، بعيدًا في المسافة، ولكن لا يزال قريبًا جدًا لدرجة أنه شعر وكأنه يستطيع مد يده و...

نهض كارل من السرير، وجسده المتداعي يطرق جانبًا الممتلكات القليلة التي كان يسكن بها منزله في الكهف. لقد مر وقت طويل... وكان يتمتع بهذه القوة... نظر كارل حوله محاولًا تمركزه. لقد كان كارل ليكوس، كارل ليكوس... وكان يعيش في حفرة في الأرض، وليس المنزل الذي كان يمتلكه من قبل، ولا حتى غرفة النوم التي كان يتقاسمها... حفرة لعينة! لماذا كان عليه أن يعاني بهذه الطريقة، بينما كان على كل متحول آخر أن يمرح في ملابس لدنة ضيقة، أو يلعب البيسبول أو يتسكع مع نساء عاريات؟ لماذا يعيش كناسك لينقذهم؟

لأنه كان عبئه، بالطبع، هو وحده الذي يتحمله، كل شخص آخر كان لديه عبئه، هذا كان عبئه، كانوا يغادرون، الجميع يغادرون دائمًا، كان عليه فقط أن ينتظرهم ...

لا! لا! لا مزيد من الانتظار! لا تدعهم يفلتوا! لا تستمر في العيش على ديدان الطعم مثل السمكة اللعينة! إما أن تخرج نفسك من بؤسك أو تطالب بحقك الطبيعي! أنت متحولة! هذا ما قصدت من أجله! تتقبله! خذ ما هو لك!

وجد كارل ليكوس نفسه مشدودًا إلى قدميه كما لو كان مقيدًا بحبل غير مرئي. كانت أصغر ذرة من الإشعاع الطافر في الهواء، وكان بإمكانه أن يشعر بالفعل ببدء التحول الذي لا يقاوم. أراد المزيد. اكثر بكثير. وبينما كان يمشي في اتجاه تلك الجاذبية غير المرئية، كان يعلم أنه سيحصل عليها.

كان كارل ليكوس.

لكنه كان أيضًا شيئًا آخر.

***

"لا! نين! دينو سيء!" أمسكت الدكتورة إلسا برقبة الأنكيلوصور، وفركت أنف الديناصور في الفوضى التي أحدثها على السجادة، والتي تم انتشالها بشق الأنفس من مختبر العلوم القديم حتى لا تقلق بشأن الشظايا من الأرضية الخشبية. "نحن لا نذهب رقم واحد في المنزل!"

وجدت شانا الأنكيلوصور كجرو بعد أن تيتم بسبب هجوم ريكس. على الرغم من أن الجميع كانوا متحمسين لفكرة تربية ديناصور أليف، إلا أن إلسا كانت متأكدة من أنها الوحيدة التي تهتم بتأديبه. لم يكن الأمر كثيرًا بالنسبة لعالم مشهور، نخب مشروع الانتقام، لكن دراسة ما إذا كان لدى الديناصورات ما يكفي من العقول ليتم تدجينها كانت أفضل من الانغماس في الصيد والقتال كما فعل الآخرون. لم يكن حتى انضباطها، رغم ذلك - ما لم تكن لتعطيه مقابل بضعة أكواب ومجهر مناسب!

"هل أنت مشغولة يا أمي؟" تساءلت شانا وهي تدخل بصمت كالعادة، هذه المرة من خلال فتحة تهوية تصل إلى السطح. لقد تسللت على طول العوارض الخشبية بينما كانت إلسا تهاجم إيرل سنكلير الأنكيلوصور (لن تفهم أبدًا مراجع الثقافة الشعبية الأمريكية).

"لا يا شانا. أنا لست مشغولاً على الإطلاق."

ربما كان ينبغي عليها أن تشعر بالانزعاج إلى حد ما عندما سمعت شانا تشير إليها مرة أخرى باسم الأم، وهي عادة بدأتها بعد قراءة بعض الكتب التي علمتها بمفهوم الوالدين. ولكن بعد ذلك، كان جزء من مخزونها الجيني هو الحمض النووي للدكتورة إلسا. لذلك اعتقدت إلسا أن الأمر أكثر أو أقل دقة.

أومأت شانا برأسها وقفزت للأسفل، ونفذت هبوطًا لا تشوبه شائبة في وضع القرفصاء الذي نهضت منه على الفور. لو حدث ذلك في أي مسابقة جمباز في العالم، لكانت إلسا قد صفقت. ولكن لأنها كانت شانا، لم تقدم سوى ابتسامة ضيقة في التحية.

قالت شانا، بصوتها المسطح الذي يظهر مسحة من التوتر: "أمي، هل يحب الرجال عندما تلمسين قضيبهم؟"

كان من الجيد أن نعرف، حتى بعد سنوات عديدة من التعرف على هذا المكان، أنه لا يزال من الممكن أن يفاجئ إلسا. ولكن ليس في الوقت الراهن. "إن التحفيز اليدوي للأعضاء التناسلية غالبًا ما يكون ممتعًا لدى الذكور البالغين. لماذا تسأل؟" لقد فاجأت نفسها بمدى هدوء طرح سؤالها.

"لقد لمست قضيب زار. بعد أن سألته أولاً. بدا وكأنه يستمتع..." نظرت شانا إلى إلسا بسرية، "-- وصلت إلى القذف، لكنه اعتذر بعد ذلك وغادر. هل فعلت شيئًا خاطئًا؟"

"لا يا شانا، أنا متأكد من أنك متفوقة في ذلك، كالمعتاد." تمنت إلسا حقًا لو حضر متخصصو تنمية الطفل.

"لكن في مجلات دوك، يؤدي التحفيز اليدوي إلى الجماع المهبلي أو الشرجي، وينتهي بالتحفيز الفموي أو الثديي ثم القذف ." كانت يدا شانا مقيدتين خلف ظهرها مثل تلميذة حصلت على درجات سيئة في الاختبار. "هل أنت متأكد من أنني لم أرتكب أي خطأ؟"

كانت إلسا ستقسم لو أنها فقط لا تريد أن تلتقط شانا بعض الألمان الفقراء جدًا. لقد طلبت من Doc أن يبقي مجلاته مخفية جيدًا. "تلك المجلات ليست دقيقة من الناحية العلمية!"

"لقد استخدموا بحثًا سيئًا؟" سألت شانا.

"في أقصى الحدود. هناك ما هو أكثر بكثير لإرضاء الرجل - وإرضائه - من مجرد القذف على الفرج ! "

رفعت شانا يديها من خلف ظهرها. كانت تحمل سن ديناصور - يشير الطرف المسطح إلى حيوان عاشب، كما لاحظت إلسا - لكن حجمه وشكله يجعله موحيًا للغاية في سياق المحادثة.

"الأم، هل يمكن أن تريني كيف يرجى؟" كانت ابتسامة شانا متوترة بما يكفي لتكون لا تقاوم. "وتكون سعيدا؟"

***

لقد مر لوغان بالكثير من الأشياء التي كان ينبغي أن تقتله على مر السنين. كانت الشلالات كبيرة. بغض النظر عن مدى محاولته إبقاء قدميه على الأرض، دائمًا ما يضع الأشرار مكاتبهم في الأبراج أو ناطحات السحاب أو المنحدرات أو طائرات الهليكوبتر اللعينة، وكان دائمًا "يا وولفي، لست بحاجة إلى مظلة، افعلها " . نعم؟"

حسنًا، سيحب واحدًا، شكرًا!

بقدر ما ذهب القفز بالحبال بدون الحبل، لم يكن هذا سيئًا للغاية. لم يهبط على صخور خشنة أو حمم بركانية أو أي شيء من هذا القبيل. لقد انحرف جانبًا قدر استطاعته، محاولًا الانزلاق ببعضه حتى يصطدم بزاوية بدلاً من أن يصطدم بالأرض. انتهى الأمر بحرث ما يكفي من أشجار النخيل لحديقة Sunset Boulevard. ثم قام بدفع العشب، حفنة منه. وأخيراً، توقف، وقد كشط بعض جلده فقط، والباقي مغطى بطبقة سميكة من التراب.

"انتبه إلى تلك الخطوة الأولى يا بيوتر،" سعل، ويبدو أن معظم الغبار الذي ركله قد انتهى إلى رئتيه. "إنها دوزي."

ومع ذلك، لم يكن مجرد ظهوره مثل شبح الأوبرا بدون قناع لعين سببًا للتسكع. نهض من مكانه، ونفض الغبار عن نفسه قدر استطاعته، ونظر حوله. الأرض الوحشية. أفضل غابة ملعونة في العالم. لا توجد جرافات، ولا طرق سريعة، ولا شقق سكنية مليئة بأصحاب المنازل الذين ينزعجون عندما يضعون طعامًا مجانيًا في منطقة صيد الراكون، فذهبت حيوانات الراكون اللعينة وأكلته. الطبيعة فقط. اللون الأحمر في الأسنان والمخالب، تمامًا كما يحبها.

ويا للجحيم، يمكنه أن يقول ذلك. قال لوغان لنفسه: "أنا أحب الديناصورات". طالما كان هنا، سيكون من الممتع للغاية الدخول في مشاجرة مع تي ريكس أو ستيجوسورس أو أي شيء كان متاحًا في هذا المكان اللعين. في الواقع، الآن بعد أن بدأت حواسه تتأقلم مع كل آثار ما قبل التاريخ، اعتقد أنه كان يخوض معركة في طور الإعداد على نطاقه.

على بعد نصف ميل، كان صبي بشري يواجه زوجًا من القطط الكبيرة مما جعل حيوان بوما العادي الخاص بك يبدو وكأنه فيديو مضحك على الإنترنت. ركض لوغان، ولحسن الحظ، كان وجهه قد كسر بسبب سقوطه، لذلك استفادت ساقيه من الأمر. وفي بضع ثوانٍ فقط كان هناك، يراقب المواجهة في الطبيعة. كان الصبي مواطنا. لم يكن يتغوط على نفسه أو يبكي من أجل أمه، فقط كان يحمل سكينًا ليسبب الأذى قبل خروجه. يمكن لوغان أن يحترم ذلك. لم يكن الرجل فتى المدينة. ربما غش في دفع ضرائبه، أو ربما أخبر أمه بأنها تبدو سمينة، لكن بالطريقة التي رأى بها لوغان الأمر، كان يستحق أن يُحذف من القائمة في اللحظة التي سحب فيها السكين بدلاً من الركض إليها.

*** حسن المظهر أيضا. رأس جميل ذو شعر، وأرجل عداء طويلة، وأذرع عداء طويلة، ووجه مثل ذلك الرجل الضخم في الفيلم مع النمر والقارب الذي بدت كيتي نصف مغرمة به. وكانت الفتاة تتمتع بذوق جيد في التعامل مع الرجال، باستثناء التسكع مع لوغان طوال اليوم اللعين. *** من المحتمل أن يكون لديه فتاة في المنزل. لم تكن الفتاة تستحق البكاء على صديقها اللطيف، فقط لأنه كان غبيًا بما يكفي ليمشي في اتجاه الريح مع قطتين جائعتين.

عرف أصحاب السيف أن الأمر قد انتهى؛ لم يلاحظوا لوغان بعد، لذلك كانوا يستمتعون فقط بخوف الصبي. يزمجر عليه، ويستنشقه، ويخدع في الانقضاض. لقد كانوا يحاولون تحطيمه، وجعله يتبول حتى لا يدافع عن نفسه، ويتظاهر بالموت حتى جعلوا الأمر دائمًا. قتل لطيف وسهل من فريسة لطيفة وسهلة. كان كيد يعطي أفضل ما لديه، على الرغم من ذلك، حيث أخرج سكينه، ينبح على أسنان السيف كما ينبغي أن يخافوا منه، ويشتري الوقت لنفسه.

برزت لوغان مخالبه. سنيكت . سمعتها القطط. وكذلك فعل الصبي. كلاهما كانا مرتبكين، وليس خائفين.

لم تكن سافاج لاند تعرف كيف يبدو مادة الأدمانتيوم. اعتقد ولفيرين أن الوقت قد حان ليتعلم الجميع.

***

أسنان لامعة تصر وتقطع على اللحم الناعم. تمشط الأصابع المخالب على الجلد لتترك خطوطًا قرمزية. ارتفعت الأصوات في مجهود مؤلم – شخير، وأنين، وأنين، وحتى ضحك. وبعد دقائق طويلة من اندفاع الأجساد ضد بعضها البعض، والصراع من أجل السيادة حتى يتم التغلب على أحدهما وإجباره على النزول إلى الأرض، جاءت أخيرًا لحظة الخازوق. مرارًا وتكرارًا، تم اختراق الخاسر، وكانت الضربات القوية تأتي بشكل أسرع وأسرع حتى أصبحت في النهاية رذاذًا من السوائل، صرخة هزيمة تتابعت حتى وصلت إلى همسة القبول.

استلقت الدكتورة إلسا على ظهرها على أغطية سريرها، محاولة التقاط أنفاسها بينما ركعت شانا فوقها، دون حتى أن تلتف، وكان سن الديناصور في يدها يقطر مبللا.

"كان ذلك مفيدًا جدًا يا أمي. لكني أشعر أنك متعبة." وكان هذا بخس إلى أقصى الحدود. لقد تعرضت إلسا للمطاردة من قبل الديناصورات منذ انتهاء الحرب تقريبًا، ولم تكن تعاني من هذا الاضطراب من قبل. "سأواصل بحثنا في وقت لاحق. في الوقت الحالي، سأقوم بدراسة مستقلة. هل سيكون الآن الوقت المناسب لقبلة المودة المتبادلة؟"

"نعم، مين توتشتر ... أوه نعم."

انحنت شانا وأظهرت توترًا أكبر بكثير مما كانت عليه في الساعة الماضية، ووضعت شفتيها على خد إلسا، وثبتتهما هناك، ثم انسحبت.

"كيف كان ذلك؟" سألت بهدوء.

"مرضية للغاية، شانا. كما كان... كل شيء آخر."

ابتسمت شانا بأفضل ما يمكنها من خلال وجه البوكر الذي ترتديه عادة، ثم ابتعدت، وتوقفت مؤقتًا فقط لتلتقط الجزء العلوي والسفلي من الأرض. لقد سمعت انفجارًا في السماء كان من المفترض أن تفحصه مسبقًا، لكن رأس الدكتورة إلسا كان بين ساقيها وكان ذلك... تعليميًا للغاية.

أخذت سن الديناصور معها.

وبعد دقائق طويلة، وجدت إلسا نفسها قادرة على الخروج من كوخها وهي تترنح. كان نصف شعرها متناثرًا من كعكته، وكانت نظارتها السميكة منحرفة، وأظهرت الآن ملابسها ذات الأزرار الضيقة ما يكفي من الجلد لبدء حفلة على الشاطئ.

دكتورة، التي قررت أن تبدأ في المشي مرة واحدة على الأقل كل يوم، صادف أنها صادفتها وهي في طريقها إلى بركة الاستحمام. نظرة واحدة إليها و- حسنًا، لقد تغلبت مجلاته القذرة على كل شيء.

"فراولين؟ هل أنت بخير؟"

نظرت إليه الدكتورة إلسا وكأنها لاحظت للتو وجود أشخاص آخرين على كوكب الأرض لأول مرة. ببطء، قامت بتعديل نظارتها. "أعتقد أن فرضيتي المتعلقة بدورة التزاوج لدى شانا كانت الأكثر صحة."

***

انطلقت حجرة الهروب بلطف على مظلاتها الثلاث، وهبطت في غابة خالية من الأوساخ وسعف النخيل، وكان التأثير قويًا بما يكفي لتصادم المارتيني الذي كانت إيما تحتسيه. كان هذا لا يزال كثيرًا جدًا بالنسبة لمعاييرها الصارمة. لقد سكبت القليل على جسدها العاري، وعرفت أنها يمكن أن تتوقع أن يصبح جلدها لزجًا لاحقًا.

"كما لو أنه لم يكن كافيًا أن تكون هذه الحجرة ضيقة مثل صندوق الثلاجة، الآن فإن ممتصات الصدمات تخضعنا لذلك . بصراحة، كان يجب أن أختار الطراز الفاخر. اعتقدت أنني لن أستخدم حجرة الهروب أبدًا ، كان ذلك فقط من أجل راحة البال، ولكن الآن نحن هنا." عندما فُتحت الفتحة، تدحرجت لفافة من السجاد تلقائيًا لتتمكن إيما من السير عليها. خرجت إلى الغابة وامتدت. "إن الأمر مجرد عرض، لا تنغمس أبدًا في إنفاق المال. أي شيء يستحق الشراء يستحق الشراء بسعر باهظ الثمن."

تبعتها تيسا إلى الخارج، متسائلة عما إذا كان ينبغي عليها إعداد مارتيني آخر لإيما، ثم لم تعد تتساءل متى رمت إيما كأس المارتيني جانبًا. عادت إيما إلى تيسا. لاحظت الجاسوسة بشيء من الأسى أن حلمتي إيما، اللتين تصلبتا بسبب فكرة السجال مع جين، كانتا طريتين للغاية على الرغم من الدقائق العديدة التي قضتها مع تيسا في حضنها.

أشارت لها إيما. "حسنًا، أيها التعري. ليس من المنطقي أن تكون متواضعًا الآن بعد أن قمت بدفعي من مسافة ميل إلى أعلى مثل إعادة تمثيل الدكتور سترينجلوف."

كان من الممكن أن تحمر خجلاً. كانت تعلم أن إيما قد تمت مقاطعتها قبل أن ينتهوا من ركلتهم السريعة الأخيرة، لكنها حسبت أن احتمال أن تكون إيما عاهرة كبيرة بما يكفي للإصرار على الاستمرار هو 42% فقط. "هل تريد مني أن أخلع ملابسي؟"

رأت إيما ما كانت تفكر فيه، حتى مع قواها التخاطرية التي لم تنجح حقًا مع تيسا. "أوه، أيتها العاهرة المسكينة. أنت حقا تبالغين في ذلك، أليس كذلك؟" عندما اقتربت من تيسا، قرصت خدها مثل ابنة أختها المفضلة. "أعدك لاحقًا يا عزيزتي. أعرف كيف يحترق هذا الشيء الخاص بك بالنسبة لي، ولكن هنا؟ عندما تتمكن سحلية متوحشة من التهامنا بدلًا من التهامك أنا؟ لا، هذا ببساطة لن يجدي نفعًا. أنا فقط بحاجة ملابسك حتى لا تفسد لون بشرتي في هذه الشمس المقيتة."

"لكن..." تلعثمت تيسا. لقد حسبت أن احتمال أن يكون لدى إيما أي رغبة في ارتداء الملابس هو اثني عشر بالمائة فقط. "ماذا سأرتدي؟"

"لديك ملابس داخلية، أليس كذلك؟"

"لا!"

ابتسمت إيما على نطاق واسع. "يا فتاة جيدة. تعالي الآن واخرجي معهم. هذا ليس شيئًا لم أره من قبل... وشعرت به... ولعقته... وقذفت عليه..."

قامت تيسا بفك ضغط بدلتها قبل أن تتمكن إيما من الاستمرار. لقد شعرت بالامتنان قليلاً فقط لكيفية توقف إيما عن التحديق مع ظهور المزيد والمزيد من جسدها. المنحنى العميق لقسمها، ثم الامتداد الطويل غير المنقطع لبطنها، وأخيرًا شعر العانة الذي تم حلقه على شكل مثلث - نصف ماسة. كان بإمكانها الاستمرار في استخدام السحاب؛ لقد دارت حولها بالكامل، حتى أردافها حتى أسفل ظهرها، بحيث يمكن للاستخدام الحكيم للشريطين المنزلقين أن يكشف أي عدد من الأشياء - وقد حدث ذلك بالفعل. لكنها توقفت عند عجانها وخرجت ببساطة من البدلة وسلمتها إلى إيما بأقل قدر ممكن من الحقد.

"شكرا لك يا أحلى." كانت ابتسامة إيما خفية ولكنها صادقة كما نظرت إلى جسد تيسا العاري. "هل فقدت الوزن؟"

هذه المرة احمرت تيسا خجلاً. بالاطراء.

دفعت إيما قدميها داخل المطاط الدافيء الذي يبطن البدلة الجلدية من الداخل، بحذر ووقورة. بمجرد الانتهاء من ذلك، قامت برفع ساقيها لأعلى. كان الجلد يصدر صريرًا وهو يتمدد حول ساقيها، وعبست إيما عندما فكرت أن فخذيها كانا أكبر من فخذي تيسا. بالطبع، كانت تسحب الجلد إلى أعلى بين عضويها. عادة، الملابس الداخلية تمنع أي إحراج، لكن الظروف فرضت عليها أنه لا يوجد ما يمنعها من الشعور بالجلد... جسدها دافئ من لحم تيسا... الذي يبطن فخذها. شعرت بالحق مثل المطر.

بعد ذلك جاءت ذراعاها، اللتان تم دمجهما بسهولة في الجلد الأسود الضيق، وهو ليس لونها المفضل بالطبع، ولكن كان ذلك بعد عيد العمال، وربما تنغمس في هذه العادة الغبية لمرة واحدة. تتلاءم يداها بسهولة مع الأكمام ومن ثم داخل القفازات في النهاية، حيث يسحب التركيب البدلة بإحكام على جسدها - وحتى أكثر إحكامًا على المنشعب. لقد كانت تفكر في ترك تيسا الصغيرة المتعطشة للجنس تتأرجح على الخطاف لفترة من الوقت، فقط من أجل المتعة، لكنها اعتقدت الآن أنه بمجرد أن تنفرد بها - حسنًا، كانت البدلة القطية تعطيها كل أنواع الأفكار الشريرة.

وأخيرًا، قامت بسحب السحاب لأعلى. صعدت ببراعة إلى العانة والبطن، لكنها توقفت عند ثدييها. أدى سحب السحاب إلى الأعلى إلى ضغط ثدييها بشكل طبيعي - وهو مشهد رائع، لكنهما لم يصلا إلى النهاية تمامًا، وبالتأكيد لم يكن كافيًا لارتفاع السحاب إلى رقبتها كما هو مقصود. ضمت إيما ثدييها، وهزتهما على وشك محاولة تثبيتهما في مكانهما، لكن ذلك دفع السحاب إلى الأسفل أكثر. سحبت إيما السحاب بقوة، محاولةً فرضه على صدرها، لكن الشيء كان سينهار عاجلاً أم آجلاً. كان ثدييها ببساطة أكبر من أن يتناسبا مع بدلة تيسا.

"من بين كل المشاكل التي لديك...!" احمرت إيما، ثم نظرت إلى تيسا لترى كيف تبدو، السحاب الموجود على ضفيرتها الشمسية مع ثقله بالكاد يمسك النصفين العلويين من البدلة بالقرب بما يكفي لإخفاء ثدييها. على الأقل بعض منهم.

إذا حكمنا من خلال نظرة شهوة التلميذة الواسعة والمربكة إلى حد ما، فإن التأثير ربما كان أفضل مما كان سيكون عليه لو تمكنت من رفع السحاب إلى الأعلى. كان الجلد الضيق يعانق منحنيات جسدها بشكل أكثر إحكامًا مما كان عليه في تيسا، كل ذلك باستثناء فتحة صدرها، التي كانت في معظمها غير مثقلة بشكل رائع. أنيق بما فيه الكفاية لأرض سافاج.

ارتدت إيما حذاء تيسا ذو الكعب العالي الأسود لتكمل الصورة. "حسنًا، هذا سيفي بالغرض في الوقت الحالي. ربما سيكون لديهم شيء أكثر ملاءمة في وجهتنا."

"نحن ذاهبون إلى مكان ما؟" سألت تيسا.

"بالطبع يا عزيزتي. لم تظن أنني سأسافر كل هذه المسافة لأحصل على جين جراي لنفسي، أليس كذلك؟ ليس مع أسعار الوقود التي هي عليها الآن." هزت إيما رأسها قائلةً: "لا، نحن نضرب عصفورين بحجر واحد. وبحلول نهاية رحلتنا الصغيرة، ستكون السيدة غراي ملكي وسيكون نادي هيلفاير أقوى من أي وقت مضى." وضعت يدها على جبهتها لتحمي عينيها من الشمس. "آه، أعتقد أنني رأيت مكان عطلتنا. تعالي معنا يا تيسا. كلما وصلنا إلى هناك مبكراً، كلما تمكنت من إسعادي بشكل أسرع."

انطلقوا. على مسافة بعيدة، أشار المبنى الذي رصدته إيما، وكانت حركته الوحيدة هي الرايات النازية التي أكلها العث وهي ترفرف في النسيم.

***

كان بيوتر على وشك أن يمرض.

حاليا، كان في حفرة في الأرض. قبل بضع دقائق، كان على متن سفينة على ارتفاع ميل في الهواء. لقد سلك أسرع طريق للأسفل. لقد كان سكوت على حق، فالسقوط لم يقتله. لقد شعر بذلك، لكنه لم يتألم حتى. لا، ما أصابه هو الغثيان. كان يسقط كما لو كان على أفعوانية مكدسة فوق عشرة أفعوانية أخرى، يتقلب ويتقلب في الهواء، ويضربه دلتا الدلتا والتيارات الهوائية... كان من المدهش أنه لم يتقيأ.


شعرت معدته وكأنها لن تستقر أبدًا، وهاجرت إلى مكان ما في حلقه، ولذلك بقي مسطحًا على ظهره بينما استقر الغبار. وبما أن أيًا من الديناصورات التي رآها في الطريق لم تظهر بنية أكله، فقد ظل مستلقيًا هناك. أخذ نفسا عميقا. زفير بالكامل. وبعد عدة دقائق من الغثيان، شعر أن معدته عادت إلى مكانها الصحيح. ومرة أخرى، أصبح بإمكانه التنفس دون أن يشم رائحة الصفراء.

الآن يشعر بيوتر بالأوجاع والآلام، كما لو كان ينام على ظهره بشكل خاطئ، فجلس وقام بتقييم وضعه. كان يستطيع تحريك جميع أطرافه دون أي ألم أكثر مما كان يشعر به أثناء إبقائها ثابتة؛ عظامه المعدنية لم تنكسر. انبعجت، ربما. لكن زيه العسكري كان قضية خاسرة. عندما اصطدم بالأرض كما فعل، لا بد أنه اخترق طبقات متعددة من الصخور الأساسية تحت السطح. وقد أدى ذلك، إلى جانب احتكاكه بالأوساخ، إلى تمزق الزي مثل قطة عند الستائر. كل ما بقي هو بضعة خطوط، ولحسن الحظ، حذائه. حتى سرواله القصير قد اختفى، وكل ما بقي هو حزام المرافق الخاص به. كان العملاق الصغير، كما سمع كاتيا الصغيرة تسميه أثناء بعض التكهنات الفاحشة التي تمنى بصدق ألا يسمعها، كان ملقى في التراب.

كان بحاجة إلى العثور على شيء من نوع ما قبل أن يعثر عليه الآخرون. ربما تنورة العشب؟ كيف قامت فتيات هاواي بصنع تلك؟ وقبل أن يتمكن من التفكير في الأمر، لاحظ وجود امرأة على حافة الحفرة التي أحدثها، جالسة على الأرض كما يفعل بعض أصدقائه الأكثر حيوانية، أكتافها منخفضة وقوائمها مرفوعة. امرأة جميلة جدا، في ذلك.

غطى بيوتر نفسه بأفضل ما يستطيع، ولكن حتى بكلتا يديه، كان الأمر صعبًا. لم يكن من الممكن أن يتضاءل قضيبه بشكل جيد عندما كان مصنوعًا من المعدن. "مرحبًا. أنا... أنا بيوتر راسبوتين، من X-Men."

كانت تحدق به باهتمام. أمر مثير للقلق بعض الشيء، في الواقع. بدا أن عينيها الزرقاوين تحفران فيه، وتقيسانه بمليون طريقة مختلفة. "أنا شانا."

"من دواعي سروري مقابلتك يا شانا. أعتذر عن حالة ملابسي..." حاول بيوتر الوقوف على قدميه، لكنه وجد الأرض تنزلق بعيدًا من تحته. يمكن أن يكون المعدن زلقًا جدًا. سقط على ظهره.

في لمح البصر، اندفعت شانا نحو الحفرة باتجاهه. قالت انها عقدت يدها. "هل يمكنني لمسك؟"

هل كانت تقصد مساعدته؟ شكت بيوتر في أنها ستفعل الكثير من الخير، لكنها قررت أن تحافظ على مشاعرها. على أمل أن يكون ساعده الأيسر كافياً لتغطية نفسه، مد يده اليمنى. "شكرا لك يا آنسة شانا."

لقد نحيتها جانباً وأمسكت برجولته بقوة. لم يكن بوسع بيوتر أن يفعل أكثر من مجرد إطلاق أنين متفاجئ.

***

شعرت شانا بالحرارة.

لقد بدأ الأمر منذ بضعة أسابيع. بدأت تشعر بنوع من الارتعاش بين ساقيها في لحظات الخمول، شرارة، ونعومة. وكان حاضرًا بشكل خاص عندما استيقظت، ولم تتذكر أحلامها. ثم بدأت تطاردها في ساعات استيقاظها أيضًا، خاصة عندما كانت مع زار. من قبل، كانت تعلم أنه معجب بها، لكن الأمر كان يسليها أكثر من أي شيء آخر، مثل المحاولات الخرقاء التي قام بها بعض الجنود لرؤيتها عارية. لقد استمتعت بالتظاهر بالغباء بشأن نواياهم، بمجرد أن أوضحت الدكتورة إلسا ما كانوا يسعون إليه. ولكن عندما بدأت الحرارة، لم تستطع إلا أن تتساءل عن النكات. لم يسبق لها أن حصلت على "تجديد جيد وقوي" كما قال الجندي مارشال عندما ظن أنها لا تستطيع السماع. ماذا لو كانت تحب ذلك؟ ماذا لو كانت تحب ذلك حقًا ؟

بدأت أيضًا تلاحظ جسد زار - طويل، هزيل، ووجهه... دافئ ولطيف. فعلت مثل لطيف. قد لا تتملقها، كما فعل الجنود عندما رأوا دب الكوالا الغريب، لكنها تقدر ذلك. يبدو أن الأجزاء المهمة كانت بين الساقين، لكنها كانت تفضل النظر إلى وجه زار بينما تقوم تلك الأجزاء بعملها أكثر من أي جزء آخر.

الآن رأت "بيوتر" والحرارة تتدفق من خلالها. لقد كان يغلي عندما كانت مع زار، وكان يغلي عندما كانت مع الدكتورة إلسا، ولكن الآن... لقد كان كبيرًا جدًا... وكان معدنه يلمع بشكل جميل جدًا... وكان كبيرًا جدًا ...

بمجرد أن أعطى الإذن، لمست صاحب الديك. لقد كان ملمسه صعبًا كما بدا، بل كان أصعب من أسنان الديناصورات. وكان الجو باردا. باردة وناعمة مثل ملاءات الأسرة عندما علمتها الدكتورة إلسا المتعة. فركته، لكن وجهه ظل أكثر ارتباكًا من أي شيء آخر. لم يغير الطريقة التي تغير بها زار. فركتها بقوة أكبر، وضغطت بقوة أكبر، ثم بكل قوتها. لابد أنه كان من الصعب على رجل معدني أن يشعر بها من خلال هذا الجلد السميك.

ومن دواعي السرور أنه كان يتأوه وهي تمسك بقضيبه كما لو كانت تقصد سحقه. فتح فمه في مفاجأة أكثر صدمة. شعرت برغبة ملحة في تقبيله، لكنها علمت أنه من غير الممكن أن يشعر بنفس العضات واللعقات التي استخدمتها على إلسا من خلال جلده المعدني. كان ذلك جيدًا بالنسبة لها. لم تعتقد أنها تمكنت من التقبيل بعد.

ولكن لا يهم. كل ما يهم هو قضيبه، طويل وسميك وكبير جدًا، يد شانا بالكاد يمكن أن تلتف حوله. بدا الأمر وكأنه أحد الأنابيب المعدنية الكبيرة التي أنقذها الجنود لنظام قنوات المياه الخاص بهم، ولم يكن سوى محددًا ومتعرجًا مثل أنبوب زار. وكان ينبض، ينبض بالمعدن، حيًا ومع ذلك باردًا ومخيفًا. ربما يمكن أن يطفئ نارها.

وصلت إلى الأسفل بيدها الأخرى وتحسست كيس الصفن، وهو شيء كانت تنوي فعله مع زار، لكنها لم تتمكن من ذلك قبل قذفه. من الواضح أن كرات بيوتر كانت معدنية. محامل كروية كبيرة رائعة تتدحرج في حاوية كروم منحنية. لقد ضغطت عليهم بنفس القوة وقصفت بيوتر في راحة يدها. ظنت أنها تستطيع أن تشم رائحة إثارته، ذلك المسك الذكر، حتى من خلال الدرع. اتسعت فتحتا أنفها وهي تستنشق الهواء. ولم تعد تنتظر أكثر من ذلك. لم تسمح له بالفرار كما فعل زار. كانت ستحبسه بداخلها.

كان قضيب بيوتر واقفًا بالفعل مثل وتد مدبب من الأرض، لكن شانا احتفظت به في مكانه على أي حال بينما كانت تفصل ساقيها، وتومض كسها المحمر تحت مئزرها، وتجلس على ذلك العمود المعدني الذي لم تكن قادرة عليه. اخلع عينيها منذ أن سقطت من السماء.

***

قرر بيوتر أنه كان مخطئا. ولم ينجو من السقوط. لقد مات وذهب إلى الجنة.

***

لقد كان الأمر مؤلمًا، قليلاً، بما يكفي لإثارة اهتمامها، مثل الدم الأول في القتال. مع كل مجهودها البدني، تم تدمير غشاء بكارة شانا منذ فترة طويلة. وقد أثبت استخدام الدكتورة إلسا المتحمس لأسنان الديناصورات ذلك. لكن مع ذلك، كانت شانا تتضاءل أمام الرجل، واستمرت تلك النسب في أعضائهم الجنسية. شعرت شانا وكأنها تحاول ابتلاع خيارة، فأخذته بداخلها.

ثم أخذت البوصة الأولى وشعرت بالارتياح. جيد جداً. الشيء الوحيد الذي يمكن أن يشعر بالتحسن هو المزيد .

كانت الدكتورة إلسا قد قالت لها أشياء أثناء الدرس، وهمست بأشياء باللغة الألمانية، لكن شانا كانت مشغولة جدًا لدرجة أنها لم تتمكن من ترجمتها. ومع ذلك، فقد اعتقدت أنها تعرف ما يريد الرجال سماعه. "أنا أحب قضيبك،" قالت وهي تغوص في بيوتر، وتشعر به يغوص فيها. "لقد أحببت الشعور بها في يدي." لم تستطع إيقاف شهيق حاد من أن يقاطعها. كان يشعر بأنه كبير بداخلها لدرجة أنه من المستحيل التعود عليه. ظلت تشعر بحجمه . "أحب الشعور به في كسّي. أحب الشعور به في كسّي."

" بويز موي !" لاهث بيوتر. لقد أقفل يديه على فخذيه عندما أخذته إلى داخلها، قلقًا من أنه إذا حاول لمسها، فإن قوته الكبيرة ستسبب لها الأذى، لكنه لم يعد قادرًا على المقاومة بعد الآن. أمسك بفخذيها العريضتين، وضغط بقوة كافية لإحداث كدمات حتى مع الرعاية المتسرعة التي تلقاها.

لقد مرت أشهر منذ أن رزق بامرأة، ليس منذ روسيا، حيث كان دائمًا خجولًا ومربكًا، لكنه على الأقل كان يتحدث اللغة. مع النساء الأميركيات، كان مرتبكًا دائمًا، وعلى حافة الهاوية دائمًا. لقد سمع قصصًا عن الاختلاط الغربي، لكنه كان يعلم أفضل من أن يتوقع أن امرأة ستحتك به وتطلب قضيبه، مهما كان كبيرًا. لكن هذا – نعم، كان هذا جيدًا. كانت المشكلة الوحيدة هي تعزييب بضع بوصات فقط من قضيبه وهو يعلم بضيقها الرائع، بينما كان الباقي ينبض بالبؤس. كان بحاجة إلى المزيد منها ... كل منها.

قال بصوت أجش: "إذا كنت تحب أن تشعر بي بداخلك، فسيكون هذا استجابة لصلواتك!"

وقف، وحرك إحدى يديه العملاقة ليمسك أرداف شانا الواسعة، ويدعمها بسهولة بتلك الأصابع الخمسة السميكة، بينما كانت يده الأخرى تبسط على ظهرها، وتمتد من لوح الكتف إلى لوح الكتف. لقد فرض تلك الثديين الشهوانية على وجهه؛ حتى لو كان كل ما يمكن أن يشعر به هو دفءهم، فإنه لا يزال أكثر من كاف. وترك الجاذبية تسحب شانا إلى أسفل قضيبه المتجه للأعلى، وصدره الضخم يقرقر بالرضا لأنه شعر أنها تناسبه مثل القفاز.

ومن جانبها، طوّقت شانا ذراعيها حول ظهر بيوتر السميك، كما لو كانت تحاول أن تمنع نفسها من السقوط أكثر في تلك الخازقة العميقة. ولكن مهما كان دافع الحفاظ على الذات الذي دفعها إلى المحاولة، فقد تغلبت عليه. انزلقت يداها على ظهره المعدني وهي تأخذ بوصة بعد بوصة، لتجد نفسها ممدودة أكثر وأكثر بشكل مؤلم. "أحبها!" صرحت وهي تهز وركيها لمحاولة إدخاله إلى داخلها بشكل أسرع. انها عملت.

واجهت شانا الطيور الجارحة التي كانت تحلق فوقها، والديناصورات التي ريكس التي يمكنها أن تدوس عليها، والديناصورات البرونتوصورية التي لم تلاحظها حتى. لأول مرة شعرت أنها صغيرة. عاجز. مُثقل. لسبب ما، لم تهتم. ربما كان ذلك بسبب إحساسها بذاتها، أو معرفتها الغريزية بأنها تستطيع التعامل معه إذا وصل الأمر إلى هذا الحد. ربما كان ذلك هو الشعور باللطف والرعاية الذي كان يشع به بيوتر، حتى عند دخوله. ربما كان الأمر فقط أنها أحبت الشعور بتمدد مهبلها الضيق ليأخذ قضيبًا نابضًا يبلغ طوله عشرة بوصات.

"أحبها!" قالت شانا مرة أخرى بينما خالف بيوتر فخذيه الضخمتين، طعن نفسه بلا هوادة في كس شانا الماص. كان هذا كل ما يمكنها قوله، كل ما يمكنها التفكير فيه. لقد كان كبيرًا جدًا وباردًا وكان بوسها ضيقًا وساخنًا جدًا. كانت مباراة مثالية. نظرت إلى الأسفل، وفمها مفتوح، لتشاهد في حالة من عدم التصديق وانتصارًا صغيرًا بينما امتدت شفاه كسها لإخفاء قضيبه اللامع بداخلها. كانت تختفي بمعدل ثابت. كانت تلتهمه لدغة لدغة. كان الألم شديدًا، لكن المتعة كانت تستحق العناء. قريبا، وقالت انها سوف يكون له كل شيء. كل شيء أخير.

قال بيوتر ببطء: "أنا أيضًا أحب ذلك"، وقد شعر بأنه مجبر على قول شيء ما بعد أن كررت شانا تلاوتها البسيطة ست مرات. "أنا أحب مهبلك الضيق وثدييك الكبيرين و- و-" لقد استنفد ذلك مفرداته في الوقت الحالي. "شعرك الجميل!"

عند سماع كلماته اللطيفة، شعرت شانا أيضًا بأنها مضطرة للرد بالمثل. "أنت كبير جدًا!" قالت، وصوتها الرتيب يختفي ليترك إحساسًا بالدهشة. "أنت ضخم. لا أستطيع أن أصدق مدى ضخامة حجمك. أستطيع أن أشعر بمدى ضخامة حجمك ولكن لا أستطيع أن أصدق ذلك." كانت ستلتف ساقيها حوله، كما فعلت مع الدكتورة إلسا عدة مرات لتحقيق أقصى قدر من المتعة، لكن يبدو أنها لم تكن قادرة على تحريكهما في هذه اللحظة.

عادت يديه إلى أردافها، وضغط عليها بشدة لدرجة أنها كانت ستسبب لها الألم لو لم تكن معدلة وراثيًا، مما أدى إلى هزها لأعلى ولأسفل على البوصات القليلة الأخيرة من قضيبه. لم يقبلوا ذلك، حيث كان الحجم والطول أكثر من اللازم حتى بالنسبة لشانا، لكن كان لديها شعور رائع بالمتعة في المحاولة. توقف بيوتر بما يكفي لإبقاء الألم تحت السيطرة والمتعة الغامرة.

لقد تركتها بالكامل، وانتشرت ذراعيها، وسقطت مرة أخرى في قبضته، وانخفض جذعها إلى الخلف وكاد شعرها يصل إلى الأرض. بدا أن كل شبر من غمده ممتد حول بيوتر. كان العضو التناسلي النسوي لها يحترق كما لم يحدث من قبل. وعندما نظرت إلى الأعلى، استطاعت أن ترى انعكاس صورتها في صدر بيوتر العريض باللون الفضي؛ شعر كثيف، وعينان متسعتان، وأحد ثدييها ينزلق من أعلى رأسها ليظهر حلمة صلبة مؤلمة. كل شبر منها جنسي وبرّي. الدكتورة إلسا في لحظة النشوة الجنسية، الثلاثة منهم، كانوا مجرد انعكاس شاحب لشانا في تلك اللحظة. حتى في عينيها، بدت وكأنها حيوان بري. لقد بدت وكأنها عاهرة وحشية. بدت... راضية.

"تعال،" أمرت، مندهشًا لسماع مستوى اليأس في صوتها الذي كان رائعًا في السابق. بدت وكأنها شخص مختلف. "تأتي بداخلي!"

وكانت تلك الكلمات الأربع كافية لإخراج بيوتر من الأمر. وتذكر حديثه الخاص مع البروفيسور، والقلق بشأن البقاء في الميتال في حياته اليومية، واحتمال التسبب في ضرر عن غير قصد. حتى أثناء ممارسة الحب مع امرأة ذات قوة خارقة. لقد كان رجلاً من الفولاذ، نعم، لكنها قد تكون امرأة من كلينيكس. اقترح البروفيسور بلطف أن يحاول ممارسة العادة السرية في شكله المعدني ليرى مدى قوة قذفه، ولكن بغض النظر عن مدى فهم كزافييه، لم يتحمل بيوتر فكرة الاضطرار إلى شرح بعض الأضرار التي لحقت بغرفته. الآن، تذكر أنه ليس لديه طريقة لمعرفة ما سيحدث إذا جاء إلى شانا.

وبكل يأس، أجبر نفسه على العودة إلى الجسد. قاومه جسده، لكنه كان يتمتع بخبرة كبيرة في تحوله ولم يتمكن من تحقيق ما يريده. في لحظة، كان الجلد والعضلات مرة أخرى.

"لا!" بكت شانا فجأة وفتحت عينيها لتجد النشوة الجنسية تفلت منها. لقد أدى التغيير الذي أجراه بيوتر إلى إزالة قضيبه بمقدار بوصة على الأقل، والآن يمكنه دفنه بعمق في شانا. كانت ترتجف من المتعة، حتى وهي تتحسر على مزيج الساخن والبارد الذي وجدته ممتعًا للغاية. كان لحمه العادي دافئًا، دافئًا للغاية، ويحتك بها بقوة شديدة، مما يجعلها محمومة ورطبة. قبل أن تكون في الساونا، أصبحت الآن في الموقد. كان أكثر من اللازم. حار جدا. كانت بحاجة إلى مزيد من الوقت لتعتاد على هذا.

ولكن حان الوقت لم يكن لديها. كان بيوتر قادرًا على البقاء قاسيًا لفترة طويلة لأن جلده المعدني قلل من حساسيته. فجأة، شعر بيوتر بأن قضيبه العاري يتم ضغطه بإحكام داخل شانا، واحتضن كل شبر منه بمحبة، ولم يتمكن بيوتر من كبح جماحه. كان كل ما يمكنه فعله هو الاستمرار في الوقوف بينما انفجرت حمولته من أعماقه إلى أعماق شانا.

مع جرعات سمينة وثابتة اندفع إلى شانا، وملأها بما يكفي تقريبًا للقضاء عليها. لكن الشعور اللزج السائل كان بالمثل جديدًا جدًا بحيث لم تتمكن شانا من استيعابه. لقد تخلصت من نشوتها بينما كان بيوتر يعمل ببطء على الخروج من شانا، وهو يلهث بشدة عندما ظهر قضيبه أخيرًا ليصفع رطبًا على فخذه. غطت ابتسامة غبية وجهه عندما وضع شانا على الأرض ثم استسلم لإرهاقه. مستلقيًا على جدران الحفرة ويتنهد بسعادة.

وبعد لحظة، فتح عينيه لينظر إلى شانا. لقد عدلت قميصها لتغطي نفسها مرة أخرى.

"هل كان هذا على ما يرام؟" سأل بخجل، وهو محرج بعض الشيء الآن لأنه تغير في منتصف البث على الرغم من رغبتها. ومع ذلك، لم يكن من الممكن أن يحدث هذا الفارق، أليس كذلك؟

"لقد توقعت الكثير،" عرضت شانا بشكل غير ملتزم. كانت تفكر في استخدام سن الديناصور، لكن الشعور الغريب وغير المزعج بعصارته بداخلها كان غريبًا وجديدًا جدًا بحيث لم يتمكن من الانتقال إلى المتعة. بالفعل، كانت النشوة العظيمة التي كانت تبنيها تتلاشى في الذاكرة الجميلة. لقد احتاجت إلى شخص آخر لمساعدتها في العثور عليه، تمامًا كما ساعدتها الدكتورة إلسا بعد الحادثة غير المرضية مع زار. "هل لديك أي أصدقاء؟"

"نعم. عدد لا بأس به في الواقع. هل لديك مكان يمكننا أن نلتقي فيه جميعًا؟ منزل أو قرية؟"

أومأت شانا برأسها. لم تثق بهذا الدخيل فيما يتعلق بموقع القلعة، ليس بعد، لكنها يمكنها أن تأخذه إلى Fall People. سيكونون أكثر مضيافًا على أي حال. وربما يكون أحد هؤلاء الأصدقاء مناسبًا لإخماد الحرارة التي قد تشعر أنها تتصاعد بداخلها مرة أخرى.


الجزء الخامس ::_


على الرغم من المسافة، تمكن جين من إبقاء الفريق في حالة تواصل نفسي. لقد اتفقوا جميعًا على أن القرية هي أفضل رهان لهم. وصل سكوت وجين وهانك ليجدوا لوجان ينتظرهم ويجرب المشروب المحلي.
كانت القرية مدينة صاخبة، في صورة مصغرة. كان هناك حوالي عشرين كوخًا من الطوب اللبن والعديد من الأشخاص ينامون على الأرض، دون أي سبب يمكن أن يميزه سكوت. احتفظت بعض الحظائر المسيجة بقطعان الماشية المحلية، على الرغم من أن بعضها كان فارغًا حيث أخذها الرعاة للرعي الطازج. كانت "ساحة المدينة" عبارة عن منطقة خالية كبيرة حيث كان العشب مسطّحًا ويحيط ببئر. وحتى الآن، كان الناس يصطفون لإسقاط دلوهم واستعادة المياه. وعلى الجانبين، كان أحد رجال القبائل قد جز غنمه مؤخرًا وأصبح يعرض الآن بطانيات منسوجة للتجارة، بينما كانت امرأة تبيع حليب الماعز في جرار خزفية. ومع ذلك، لم يكن هناك الكثير من المتقدمين. كان معظم الاهتمام منصبًا على ولفيرين، بزيه الغريب باللونين الأصفر والأزرق، ومخالبه المصنوعة من مادة الأدمانتيوم التي كان يظهرها في كل فرصة.
"نعم، حدث أنه أنقذ ابن الباروكة المحلية الكبيرة، لذلك قام "كانيس" بتبنيي. نحن نقيم وليمة. أنتم جميعًا مدعوون." أخذ لوغان جرعة أخرى من جلد النبيذ الخاص به. "بالمناسبة، قبل أن أنسى..."
تحرك بسرعة، وأمسك بسكوت من طية صدر السترة، وأرجحه فوق سياج منخفض، وأسقطه في حظيرة الخنازير المحلية. سقط سكوت على ظهره في الوحل وغرق بضع بوصات. لقد كان مستيقظًا بقبضتيه المشدودتين في ثانية.
"هل تريد أن تشرح نفسك يا سيد؟!"
"لقد اعتقدت دائمًا أن القائد الجيد لا ينبغي أبدًا أن يطلب من جندي أن يفعل شيئًا لا يفعله بنفسه. عندما رأيت كيف كان عليّ أن أضرب كل شجرة وغصن في طريقي إلى الأسفل قبل أن أهبط بخطمي في التراب، كنت "كنت أعلم أنك لن تشعر أنك على ما يرام بمجرد أن تطفو مثل الريشة بفضل جيني. لا داعي لشكري، يا نحيف، فقط ساعدني."
ارتعشت يد سكوت نحو حاجبه، لكن جين تدخل بينه وبين لوجان. "حسنًا، هذا يكفي! لوغان، إذا كنت قد أخرجت هذا من نظامك، فربما يمكنك أن تسأل كانيس..."
"كا،" صحح لوغان بخبث.
" كا ، حيث يوجد مكان يمكننا الاستحمام فيه. لقد كانت مسيرة طويلة؛ وكلنا متعرقون ومقززون."
"تحدث عن نفسك"، قال كيرت، وهو ينزل إلى المحادثة على ذيله فقط للتباهي.
***
هبطت Storm and Nightcrawler على الجانب الآخر من القرية من مفرزة جين، وأصيب كيرت بالإرهاق من النقل الآني وكان ستورم منهكًا من حمله. جلسوا على الصخور البيضاء التي هبطوا بينها، يلتقطون أنفاسهم. استدعت العاصفة دشًا خفيفًا لتبريدهم، وأخرج كيرت لسانه لالتقاط الماء البارد. عندما توقف لمسح وجهه، عرف أورورو أن هناك شيئًا ما قد حدث.
قال بجدية: "أورورو، هل ترغب في التحدث عن ذلك؟" لم تقل شيئًا، رغم أنه لم يكن يعرف ما إذا كانت لم تسمعه أم أنها تتجاهله. "ماذا حدث عندما تحررت. ربما لا يعلم سكوت وبيوتر، لكن البقية منا أدركوا الأمر. من الواضح أنه لن يثرثر أحد منا أو أي شيء..."
"لا، لا أريد أن أتحدث عن ذلك." وقفت أورورو، وانتهى هطول الأمطار.
"حسنًا. هذا جيد. لكن، بغض النظر عن لا شيء، أحيانًا أشعر بأشياء، حتى عندما تبدو غريبة أو غير مناسبة. هل تتذكر الشهر الماضي، عندما قيدتني ميستيك بالسلاسل؟ يجب أن أعترف، أن جزءًا مني وجد ذلك قليلاً. .." هز رأسه. "ما الضرر؟ ليس الأمر كما لو أنها أختي أو أي شيء من هذا القبيل." توقف كورت، عابسًا. "في الواقع، أختي بالتبني ستكون مثالًا آخر على ذلك... قف، أنا غريب ."
أجاب أورورو: "أنت ألماني".
"وهذا أيضًا. وجهة نظري هي..." توقف كيرت ليعصر ذيله. "ليس غريبًا أن تحب شيئًا خارج منطقة الراحة الخاصة بك. إنه يحدث للجميع. ربما، الآن بعد أن حدث ذلك، يمكنك أن تتعلم شيئًا عن نفسك لم تكن تعرفه من قبل."
قامت أورورو بفرك الرطوبة على بشرتها وهي تفكر. لم تفكر في ذلك من قبل، لكن زيها كان هزيلا إلى حد ما. "شكرًا لك، كورت، أنا..."
ثم سمعت بث جان التخاطري وعلمت بالمسيرة الطويلة التي تنتظرها.
***
بينما حاول سكوت التفكير في طريقة ليشرح للقاع سبب تغطيته بالطين، فصلت جين نفسها بهدوء عن المجموعة وسارت إلى ضواحي المدينة، حيث وصل بيوتر وشانا إلى خط الشجرة. تساءلت عما إذا كان بيوتر قد مشى طوال الطريق ويداه تحتضنان قضيبه.
"أنتما الطفلان المجانين،" قالت بلطف، وقد استمتعت بالفعل بفكرة الاطلاع على ذكرياتهما لاحقًا. ولكن، بصفتها جين غراي، كانت بالطبع لطيفة بما يكفي لإصلاح زي بيوتر دون أن يُطلب منها ذلك.
"شكرا لك، فينيكس." حرك بيوتر ذراعيه للخارج بشكل ممتد. من الواضح أنه حافظ على تواضعه من كل الأشجار والصخور المتلصصة في الطريق إلى هناك.
"لا تذكر ذلك. من هو صديقك؟" ابتسم جين لشانا، وهو ينظر إلى جلود الحيوانات المدبوغة التي تضغط على صدرها وتغطي أعضائها التناسلية. "وماذا لديها في حقيبتها؟"
أمسكت شانا بسن الديناصور المخفي بشكل وقائي كما أوضح بيوتر "هذه شانا. بصراحة، لقد التقينا للتو..."
"وأنت بالفعل مرتاح للمشي لمسافات طويلة عاريًا. أنا وسكوت لم نصل بعد إلى تلك المرحلة. بيوتر، أنت تلاحقك."
احمر بيوتر خجلاً، بينما استدار جان ليعود إلى القرية. شانا يمكن أن تنتظر. انطلاقًا من الخلايا العصبية التي تنطلق في رأسها، فإن الاحتمال الذي كانت تفكر فيه عند رؤية جين في ملابس لدنة ضيقة لن يتم استبعاده في أي وقت قريب.
***
وكما أوضح القاع، فإن معظم أفراد القبيلة يغتسلون إما في الحمام، أو عندما يكون ممتلئًا، في البحيرة القريبة. نظرًا لعدم استخدام أي منهما في منتصف النهار، سيتمتع ضيوفه الكرام بخصوصيتهم. أعلن سكوت سريعًا أن النساء سيكون لهن خيارهن، بينما يستحم هو والرجال الآخرون في الموقع الآخر.
اعتقدت أورورو أنها وجان سيكونان أكثر راحة عند الاستحمام في العراء، فصوتت لصالح البحيرة. وافق جان على منطقها. رفض Beast and Nightcrawler الغطس، لعدم الرغبة في إفساد العيد برائحة الكلب الرطب لساعات بعد ذلك.
قال القاع وهو يومئ برأسه موافقًا: "إذن، من فضلك، استمتع بحمامنا والنهر بقدر ما تريد. لن يزعجك أحد إلا فتيات القرية اللاتي سيحضرن لك ملابس لتحل محل الملابس المتسخة أو التالفة. "
وافق X-Men بسهولة.
***
بمجرد أن سمعت بالهجوم عليه، بحثت شانا عن زار. وجدته في خيمة الدواء، وقد طلبت المرأة الشافية أن تضع المعجون على أربع خدوش طويلة أسفل صدره.
"أنت بخير،" قالت بنبرة آمرة، وكأنها تستطيع أن تأمره بأن يكون كذلك إذا لم يكن كذلك.
لوحت زار بقلقها. "أنا بخير. الغريب حارب الوحوش."
نظرت شانا إلى سكينه على حزامه. كان بني اللون مع الدم الجاف. "كما فعلت أنت."
"لقد جرحت فقط أسنان السيف. كان لوغان هو من قتلهم. لقد كان عملاً سيئًا. لقد كانا آباءً. لقد تركوا شبلًا وراءهم."
كان ذلك عندما سمعت شانا المواء. نظرت إلى الزاوية ورأت هراوة نمر لا يزيد حجمها عن طول يدها، وهي تلعق غضروف العظم. "هل أخذتها معك؟"
"لم أستطع أن أتركه فحسب! كان سيموت جوعاً!"
تدحرجت شانا عينيها. لقد حاولت الوحوش قتله، وهو الآن يطعم واحدًا منها. إذا كانت هذه رغبته، فلماذا لم يقطع الوسيط ويطعم نفسه لوالديه؟
إنها لن تفهم الأولاد أبدًا.
ثم مرة أخرى – هل كانت مختلفة إلى هذا الحد؟ طفلة من أعداء الجنود، خطيرة ومخيفة، وقد استقبلوها.
"أين هذا" لوغان "؟ يجب أن أشكره."
أجاب زار: "إنه في الحمام". "ولكن إذا كنت تريد أن تسمع عن معركتنا، يمكنني أن أخبرك. المرأة التي شفيت تود أن تسمع ذلك أيضًا."
"في وقت لاحق، ربما." كانت شانا تسير بجانبه بالفعل، خارج غطاء الخيمة. "وقد ترغب في التنظيف بعد شبلك. لقد وضع علامة على السجادة الاحتفالية."
***
وكان الحمام عبارة عن مبنى خشبي واسع على أطراف القرية، مبني على شكل دائرة. تدفقت المياه من إحدى القنوات، وانقسمت إلى حلقات، واستمرت في طريقها. باستخدام بوابات السد، يمكن للمرء ملء جزء من الحلقة، والاستحمام في المياه المتراكمة، ثم رفع بوابة السد وملء الجزء مرة أخرى بالمياه العذبة النظيفة. لقد كان نظامًا بارعًا. كان من الممكن أن يستمتع سكوت بذكائه أكثر إذا لم يضطر إلى استخدامه مع لوغان.
جلس ولفيرين في الطرف المقابل من المبنى، على الرغم من أن الرائحة الكريهة للسيجار الذي كان يدخنه انتشرت على طول الطريق إلى جانب العملاق. لا يبدو أنه رأى أي حاجة لغسل شعره أو استخدام الصابون الذي قدمه Fall People بسخاء. حاول سكوت أن يتجاهل ذلك، لكنه أزعجه.
"هل مازلت تمتلك مجموعة من سراويلك الداخلية التي تبدو وكأنها ضعيفة أمام فتاتك؟" سأل لوغان وهو ينفخ حلقة دخان.
كان سكوت يغسل خلف أذنيه. "أفضل أن أبدو كأنني "مثير للشفقة" بدلاً من أن أبدو في مرحلة نوبة غضب في روضة الأطفال."
"هل هذا صدع في الارتفاع يا بوب؟"
"إنه ما تريده أن يكون."
ضحك لوغان لنفسه. "يريد الزعيم أن يثبت أنه يجلس على الكرسي الكبير، مرة أخرى. أنت تريد أن تتباهى بقضيبك، أيها الصبي الكشاف، كل ما عليك فعله هو الوقوف."
أطلق عليه سكوت نظرة. في بعض الأحيان، لم يكن بحاجة إلى حاجب لرؤية اللون الأحمر. "في بعض الأحيان، أعتقد أن السبب الوحيد لوجودك في هذا الفريق هو أننا نتحمل تصرفاتك الطفولية."
"نعم؟ هذا لأنك تحتاجني. جميع خطط المعركة والتدريبات التدريبية في العالم لن تجدي نفعًا عندما تحتاج إلى مجموعة من المخالب ولن يشعر أحد بالذنب عند استخدامها."
"حقيقة أنني لا أشعر بالحاجة إلى إثبات أنني أملك قضيبًا كبيرًا هي سبب بقائك في هذا الفريق يا لوغان. أنا أعتبرها ميزة شخصية أنني قادر على تقييم مصلحتك لصالح الفريق دون عاطفة. "فريقك ضد عصيانك. لكن لا تضغط عليه " .
"أم ماذا؟ هل ستطلب من صديقتك أن تتوقف عن النظر إليّ بعينين لزجتين؟"
كان سكوت يفكر في كيفية شرح للقاع سبب وجود ثقب بحجم انفجار بصري في الجدار عندما دخلت شانا إلى الحمام. غرق سكوت في حمامه. نفخ لوغان سيجاره.
"عفواً سيدتي؟" سأل سكوت محاولًا أن يكون حازمًا ووديعًا في نفس الوقت. "لقد قيل لنا أن هذا سيكون حمامًا خاصًا."
قالت شانا دون أن تبدو آسفة: "أنا آسفة على المقاطعة". "أريد..." تعثرت ثم خلعت قميصها. سقط مئزرها بسرعة أيضًا. "أتمنى نسلك. منكما."
اعتقد سكوت أن فمه كان مفتوحًا، لكنه لم يكن متأكدًا.
قال لوغان: "حسنًا، هذا بالتأكيد أفضل من بوفيه الإفطار في فندق هوليداي إن. يجب أن نبقى هنا كثيرًا."
تحولت شانا إلى سكوت. "بما أنك القائد، يمكنك أن تكون الأول."
"أنا... أنا متورط مع شخص ما. أنا مع جين."
قالت شانا ببراءة: "هل ترغب في الذهاب لإحضارها؟ أنا أيضًا أستمتع بالنساء". اتخذت خطوة نحوه، وكل قطعة من جسدها تهتز.
"يا رب ارحم،" تمتم لوغان.
"لا أستطيع. ابني، أنا على علاقة حميمة مع جين فقط. نحن لا نفعل أي شيء مع الآخرين."
تجعدت حواجب شانا في محاولة لمعالجة هذا الأمر، قبل أن تستدير نحو لوغان. "أنت من أنقذ زار. هل ستنقذني إذن؟"
"عزيزتي، سيكون من دواعي سروري ذلك. ولكن أعتقد أننا يجب أن نسمح لسليم بالمغادرة أولاً. لا أريد أن أسبب له عقدة."
كان سكوت يمسك بمنشفته بالفعل.
***
وعلى مسافة غير بعيدة من القرية، كانت توجد بحيرة صغيرة مرتفعة. لقد كان مكانًا خاصًا، معزولًا عن قرية فول بيبولز بسلسلة كثيفة من الأشجار. بالنسبة إلى ستورم - بعد أن أقسمت أنها تستطيع أن تشعر بأعين الجميع عليها بعد عرضها المحرج - كان المكان مثاليًا. هنا، يمكنها أن تستعيد إحساسها بذاتها، مع صديقتها المفضلة جين جراي فقط. لم يفصلها سوى عمل روتيني صغير عن هدوء أحداث اليوم، وهو الأمر الذي كانت تنوي القيام به منذ أسابيع.
"جين،" قالت، وصوتها أكثر وضوحًا وأكثر تنظيمًا من المعتاد بسبب رغبتها في أن يكون الأمر كذلك، "يجب أن نتحدث".
نشرت جين يديها، وأعادت زيها إلى الجزيئات المكونة له. كما هو الحال دائمًا، كاد جمالها أن يخطف أنفاس أورورو. من بين كل من عرفتهم، اعتقدت أورورو أن جين كانت الأجمل - ليس جمالًا مثيرًا أو جنسيًا، بل جمالًا جماليًا بحتًا، شيئًا من سحر جين الخاص وطبيعتها الطيبة يلتف حول شكلها العاري. كان ذلك أحد الأسباب التي جعلت من رؤيتها على أنها الملكة السوداء أمرًا مؤلمًا للغاية - فقد تحول مظهرها الكلاسيكي الجميل وجمالها الصحي إلى التأثير الأكثر انحطاطًا وسخطًا الذي يمكن تخيله. مثل لوحة الموناليزا التي تحولت إلى لوحة.
حتى مع هزيمة هذا المخلوق المفترض، وجدت أورورو أنه من الصعب نسيانها - الطريقة التي وقفت بها جين تشير إلى أنها تعرف بالضبط التأثير الذي يمكن أن تحدثه على الناس، ومدى استمتاعها به. في حين أن أورورو لم تؤمن أبدًا بالتقسيم البسيط بين مادونا والعاهرة، فقد اعترفت بأن جين فقدت براءتها في ذلك اليوم، واستبدلتها بشيء آخر.
"هيا أيها السخيف." بإشارة من يدها، حلت جين ملابس أورورو أيضًا. قاومت أورورو الرغبة في تغطية نفسها بيديها. لم تكن تشعر بالخجل أكثر من جين، على الرغم من أنها كانت تحب أن تعتقد أن هناك قدرًا من الكرامة بدلاً من الاستثارة.
ومع ذلك، كانت المياه صافية كالبلور، تغذيها الجداول المتدفقة من الجرف العظيم الذي يحيط بأرض سافاج ويحميها. عندما دخلت أورورو إليها، اعتقدت أنها ثاني أفضل شيء في الجنة. الشعور بالولادة من جديد... الشعور بالحياة... ذكرها بمدى نظافة وطنها كينيا، ومدى صعوبة الاعتياد على نيويورك، حيث كان على المرء أن يعمل بجد لتجنب الشعور وكأنه مجاري مفتوحة كان في مكان قريب. لقد استمتعت في الماء للحظة، واستمتعت بواحدة أخرى من الهدايا النادرة ولكن الثمينة التي قدمتها لها عضويتها في X-Men. ورغم كل المشقة والمخاطر، فقد اكتسبت أصدقاء جيدين، وفرصًا للمساعدة، والآن، لديها تجربة أخرى لا يمكنها أن تتخيل أن يمر بها أي شخص آخر - حتى آلهة الطقس.
فتحت عينيها، وصلت أورورو إلى الصابون المغلف بأوراق الشجر الذي تم إعادته إليهما في القرية، لتجد الورقة فارغة. استدارت لترى أن جان كان يحملها. لكنها لم تكن تغسل نفسها.
قال جان: "استدر". "دعني أدللك قليلاً. بهذه الطريقة، يمكننا أن نسميها حتى لأنك أنقذتني من أن أكون عبدة جنسية لإيما فروست."
بحذر قليلاً، استدار أورورو. "هل تعتقد حقًا أنها قصدت ذلك من أجلك؟ اعتقدت أنها أرادت فقط عودتك إلى نادي هيلفاير."
تطوق جان قليلا. "إيما سيئة للغاية. إنها تعتقد أنها تحبني." أطلق جان ضحكة صغيرة. "في الحقيقة، إنها تريد فقط أن تضاجعني. أنا الشخص الوحيد الذي لا يمكنها أن تتفوق عليه."
لم تكن أورورو عذراء، لكنها مع ذلك وجدت نفسها تحدق في حديث جين الفج. ضحك جين بصوت أعلى من صدمتها. ثم أمسكت بكتف أورورو بيد واحدة، واستخدمت اليد الأخرى لبناء رغوة بين لوحي كتفها.
قال أورورو: "هذا ما أردت أن أتحدث معك عنه". بسبب صداقتهما، وجدت أنه من السهل مناقشة الأمور المهمة مع جين والاستمتاع بتدليك زميلتها في الفريق. لقد تساءلت منذ فترة طويلة كيف يمكن للأميركيين أن يكونوا يقظين للغاية في الفصل بين العلاقة الحميمة العاطفية والجسدية، بحيث لا يتمكن سوى أنواع معينة من الأصدقاء من اللمس، ولا يمكن إلا لأنواع معينة من التعري. "منذ أن أصبحت طائر الفينيق، أصبحت مختلفًا. أصبحت أكثر جسدية، وأكثر انفتاحًا، وأكثر جنسية. هذه ليست أشياء سيئة. لكنني أتساءل ما الذي أتت منه."
"ما الذي يأتون منه؟" سأل جين، وهو يحرك الصابون إلى الأسفل ويدلكه على جلد أورورو بيدها الأخرى. "لقد مت يا أورورو . ما الذي يمكن أن يعلمني أيضًا مدى قيمة الحياة؟ من قبل، كنت أترك الفرص تمر بي... فرصًا لصنع نوع من الذكريات التي لم تكن لدي في حياتي الأولى. لأنك هل تعرف ما الذي فعلته؟ "هل رأيت عندما تومض حياتي أمام عيني في ذلك المكوك؟ فتاة صغيرة خائفة، تلعب دور الكمان الثاني في فريق من الدرجة الثالثة. لا أريد أن أكون كذلك. أريد أن أكون كبيرة. أريد أن أكون عالية الصوت. أنا أريد كل ما يمكنني الحصول عليه من الحياة، سواء كان جيدًا أو سيئًا." أخذت بعض الماء في يدها، وغسلت الرغوة عن العمود الفقري لأورورو، ثم قبلت مؤخرة رقبتها. لقد تفاجأ أورورو بهذه المتعة البسيطة. "ربما أريدك أيضًا."
"جان!" بكت أورورو وهي مصدومة كما كانت في أي وقت مضى.
ضحكت جين بينما كانت أورورو تفر إلى المياه الضحلة، وهو الصوت الذي بدأت أورورو تجده على عكس صوت فتاة مارفل التي عرفتها. كانت جان لا تزال تبتسم على نطاق واسع، ودخلت إلى المياه العميقة، حيث طفت وشعرها الأحمر يتطاير حولها مثل لهب بطيء.
قالت جين وهي تغسل ذراعها: "لا تقل لي أنك لم تفكر في الأمر". أصابعها النحيلة. "هل تتذكر عندما تتجول عارياً أمامي، لأنك لم تكن على دراية بـ"عاداتنا الغربية الغريبة"؟ هيا. كنت تعرف ما كنت تتباهى به. أردتني أن أراه. ربما لم أقدر ذلك. ذلك الحين، ولكنني بالتأكيد أفعل ذلك الآن."
كان أورورو عابسًا، وقد خرج بالكامل تقريبًا من الماء. لم تكن تحب الشعور بالفرار، أو الحكم على جان غراي لأن عاداتها الجنسية قد تغيرت. لكنها أيضًا لم تعجبها فكرة خروج صديقتها عن نطاق السيطرة. "ماذا عن سكوت؟"
عبوس جان ، تقريبا ... بسخرية. "أنا أحب سكوت. أنا أحبه، أنا أحبه! ولكن لنكن صادقين. لقد كان يحب شخصيتي الجديدة. وأعتقد أنه مع دفعة بسيطة، سوف يحب الجميع أيضًا. لقد فكرت في الأمر. هو وأنا، أنا وهو، بينما كنتما تنطلقان للهروب من مصيدة فئران إيما فروست اللذيذة. هل كانت هذه هي المرة الأولى حقًا؟ لقد أتيت بصعوبة بالغة يا أورورو - ربما كان الأمر كذلك. الآن تخيل كلانا. وأنت. كان الأمر كذلك كن مثل أوريو في الاتجاه المعاكس. قطعتان من الكريمة وقطعة بسكويت لذيذة في المنتصف."
أمسك أورورو بالمنشفة على الشاطئ. لم تكن ملابسها الجديدة قد وصلت بعد، ولكن كان هناك فرق بين أن تكون عارية في طريق العودة إلى القرية وأن تكون عارية بينما كان جين يقذف هذه... القذارة!
"سأغادر"، أبلغت جان أرشلي. "أعتقد أنني نظيف بما فيه الكفاية."
"أوه نعم، أنت كذلك،" وافق جين بسهولة. "حان الوقت لتتسخ."
غادرت أورورو غاضبة، بينما كان جين يراقبها وهي تغادر، متمنيًا لها التوفيق. بعد كل شيء، نظرًا لأن أورورو لم تكن متخاطرة، لم يكن لديها طريقة لمعرفة أن كارل ليكوس كان ينتظرها. لقد مر وقت طويل منذ أن ذاق نصفه الآخر القوة المتحولة. لقد مر وقت أطول منذ أن عرف لمسة امرأة.
راقبت جين أورورو وهو يحاول تثبيت المنشفة الخفيفة حول جسدها، بمنحنياتها التي تتحدى التغطية السهلة. لقد كان صراعا لا طائل منه. كان كارل ليكوس ينتظر في القصب أمامه. حذت جين حذوها، فغرقت في مياه البحيرة المظلمة حتى أنفها، ولم يبق سوى عينيها وشعرها الأحمر المبلل فوق السطح لتشاهد هجوم كارل.
لم تكن السنوات لطيفة. حيث كان ذات يوم يتغذى جيدًا، وكان رأسه مليئًا بالشعر، جعلته حياة الناسك هزيلًا؛ الشعر المتناثر والملابس الممزقة. ومع ذلك، فإن اليأس أعطاه القوة. لقد تشبث بأورورو بذراعيه العظميتين مثل البرنقيل على متن سفينة. أحس جين بقوة متحولة تتدفق منها إليه، وتتشقق تحت جلد أورورو مثل البرق داخل سحابة رعدية. كان بإمكانها سماع أفكار كارل، الضعيف والهزيل - كان آسفًا لأنه تسبب في ألم لأورورو، كان يريد فقط القليل من الذوق ليدعمه، حتى أنه كان محرجًا من أن يصبح نصف متشدد عند رؤية أورورو وهو يخلع ملابسه. والأهم من ذلك أنه سيتركه على الفور تقريبًا.
جان لم يسمح له بذلك. لقد حثته على التخاطر، مؤكدة على مدى شعورها بقوتها، مما أدى إلى إغراق ندمه. بحلول الوقت الذي أدرك فيه مقدار القوة التي يتمتع بها أورورو حقًا، وما الذي ستفعله به... كان الأوان قد فات. تماما كما أراد جان.

لقد أخطأت في أشياء كثيرة في حياتها. وقد أظهر لها البروفيسور ذلك، كما أظهر لها صف طويل من "المعلمين" الجدد المزيد. وآخرهم كانت إيما، التي بالإضافة إلى كونها عاهرة شنيعة، أظهرت لجين معنى "السعادة في العبودية". في ذلك الوقت، كان الخضوع لنادي هيلفاير يبدو مخيفًا. كان الأمر مخيفًا أن تكون عاجزًا، وبغض النظر عن مقدار المتعة التي جلبتها لها إيما، فإنها ظلت غير متأكدة من إمكانية الوثوق بإيما بسبب عجزها. ولكن مع مرور الوقت، بدأ الحنين يخيم عليها. وبقدر ما كانت هناك من أشياء غير سارة، فقد استمتعت كثيرًا لأنها لم تكن لمرة واحدة طفلة متحولة، أو أنثى رمزية لـ X-Men، أو صديقة سكوت المخلصة. لقد كانت تحب أن تكون عاهرة ..

لكن أورورو لم يعرف تلك المتعة قط. كان كل شيء معها قوة ومسؤولية، منذ ولادة قوتها المتحولة فصاعدًا. طفولتها أوليفر تويست، التي عاشت كلص ويتيمة، كانت ملوثة بالعجز - مما جعلها تربطها إلى الأبد بالأذى والخوف. كانت بحاجة إلى أن ترى أنه، دون شبح السيطرة على نفسها، يمكنها أن تعرف النشوة الحقيقية. إن التحكم في شخص آخر قد يدفعها إلى تجاوز الحدود التي وضعتها لنفسها دون قصد. ومن أفضل من جين جراي، صديقتها المفضلة وفينيكس العظيم، لمساعدتها في طريقها لاكتشاف الذات.

همست مرة أخرى في ذهن كارل. إنها تريدك يا كارل. تستطيع أن تجعلها تريدك...

بناءً على طلبها، تضخمت رجولته من شبه منتصب إلى صلابة كاملة.

***

كانت شانا تميل إلى مشاهدة سكوت وهو يرتدي ملابسه - لقد كان رجلاً وسيمًا، وكان تواضعه الواضح يمنحه بعض الجاذبية. أحست فيه بدافع منضبط ولكن مفترس، مثل العديد من الصيادين الذين تطاردوا وتسللوا وانتظروا لحظة الانقضاض. كان لوجان تي ريكس. كان ضخمًا وضخمًا، على الرغم من أنه كان أقصر قليلًا من سكوت، وكان يبدو علنيًا إلى حدٍ ما مثل بيوتر. لكنه كان على استعداد. كانت بالفعل تستطيع أن تشم رائحة الإثارة من خلال الماء المتساقط منه، بينما كان يقف من حمامه دون ذرة من الوعي الذاتي الذي كان لدى سكوت... مشعر حيث كان سكوت ناعمًا، غير حليق عمليًا حيث كان سكوت ناعمًا كطفل رضيع، تتلمس عيونها بينما كانت عيون سكوت مختبئة خلف حاجبه.

ولكن سرعان ما رحل سكوت. وقف لوغان هناك. لم تتح لشانا فرصة رؤية قضيب سكوت، لكن قضيب لوغان كان متناسبًا مع جسده. قصير، لكنه سميك وقوي، بنفس القوة المدمجة التي امتدت عبر جسده بالكامل. لقد كان وحشيًا إلى حد القبح، ولكن كان هناك شيء جذاب جدًا فيه بحيث لا يمكن تجاهله. وحشية. الرجولة. وجدت نفسها في حاجة إلى أن يدردش معها، كما كان يرغب بوضوح.

لقد قام بالخطوة الأولى بالطبع. يخرج من حمامه، يقود قضيبه، مما يمنحها وقتًا كافيًا للفرار حتى تدرك شانا أنها لا تريد ذلك. لقد مدت يدها للاستيلاء على قضيبه، ووجدت أنه يناسب يدها بشكل أنيق، دافئ وقوي على الرغم من الماء. كانت تعرف ماذا تفعل به. لن تعبث كما فعلت مع زار. بدلاً من ذلك، كما لو كان كولوسوس، كانت تضغط عليه بأقصى ما تستطيع.

***

كان سكوت سعيدًا لأن جين لم يكن موجودًا عندما خرج من الحمام. لقد كان يفكر جديًا في العودة إلى هناك، ويهاجم لوغان كما لو كان يمكن أن يفعل في أي وقت، ويأخذ تلك العارضة الشقراء كما كانت تتوسل إليها. كان لا بد من وجود طريقة ما ليحظى بالاحترام كقائد - في هذه اللحظة، كان هذا كل ما يمكن أن يفكر فيه.

لا، كان عليه أن يسيطر على نفسه. كان عليه أن يحافظ على السيطرة. وهذا من شأنه أن يجعل الأمور أسوأ. إن الهبوط إلى مستوى لوغان قد يكسبه بعض الخوف المؤقت، لكنه سيفقد احترام الآخرين إلى الأبد.

على افتراض أن X-Men الآخرين احترموه. على افتراض أنهم لم يشعروا بنفس شعور لوغان، وأنه كان متعصبًا، ومهرجًا، وتميمة ، وكانوا جميعًا مهذبين جدًا لدرجة أنهم لم يقولوا أي شيء عن ذلك. لقد سمحوا له باللعب في الإستراتيجية والتكتيكات، ولكن عندما تضرب الرقائق المروحة، هل سيستمعون إليه أو إلى الأستاذ، أو ستورم، أو جين، أو حتى لوغان؟

شعر سكوت ببدايات صداع توتر آخر. تمنى أن يتمكن من نزع حاجبه والتحديق في الشمس، وترك الانفجار البصري يفلت منه حتى تختفي كل هذه الطاقة المضطربة. لكن لا. وحتى ذلك كان محفوفًا بالمخاطر. تخيل أنه بحث في مكان آخر لثانية واحدة، أو كانت هناك طائرة، أو حتى قمر صناعي. لم يستطع أن يصادف ذلك.

كل المتحولين الآخرين الذين التقى بهم يمكنهم التحكم في قوتهم. سيطرت عليه قوته. وكان الأمر كذلك... سخيف... غير عادل.

وخلفه سمع صرخة مؤلمة تنفجر من الحمام. يبدو أن لوغان كان يقضي وقتًا ممتعًا.

***

شعر كارل بطعنة الذنب عندما أحكم قبضته على ذراع المرأة السوداء، لكن تم نسيان ذلك بسهولة. لقد تم وضعها بشكل سخيف، وهي تحاول الابتعاد عنه بذراع واحدة لا تزال تحمل المنشفة على صدرها بلا تفكير، لكنها جميلة مع ذلك. وقوية. قوي جدا. لم يكن ينوي سوى التذوق، وإشباع الشهية التي كانت نفسه الأخرى تتذمر من خلالها دائمًا، لكنها كانت قوية جدًا. قوي جدا. لقد توقع وجود متحولة وبدلاً من ذلك قام بتقييد إله.

لذلك تمسّك بها وأخذ قوتها إلى نفسه، وشعر بالاندفاع القديم المألوف. دمه ينبض، جلده ينبض، عضلاته تضغط على بعضها البعض لتنمو إلى الخارج. في إحدى الصحف، تحول من فقر الدم إلى إنسان خارق، وبالكاد توقف. سقطت المرأة على ركبتيها، وهذا الوضع أكثر جاذبية من السابق. لم يرغب كارل في تجفيفها. كان لديها شيء أراده أولاً، حتى أكثر من كل تلك القوة اللذيذة.

أمسكها بشعرها الأبيض المذهل، مما أجبر وجهها على وجهه. "انظري إلى عيني أيتها المرأة. أنت لا تنظرين إلى عيون الرجل. أنت تنظرين إلى عيون ساورون . "

حتى لو لم يتم إنكار كارل ليكوس، فلن يتم غزو العاصفة. ومع ذلك، فقد بلغ غضبها من هذه المعاملة ذروتها متأخرًا، مما منحها القوة لرد ما لا يقاوم. ومع شرارة التحدي الأخيرة، قالت: "الرجل السيئ من سيد الخواتم؟"

كانت كلماتها متحدية، ولم يتم اختيارها بعناية.

لقد مر كارل بهذا من قبل. "إنه إجلال ، إشارة أدبية إلى..." سيطر على أعصابه وكثف بصره. مرة أخرى يمكن أن يشعر بالقوة داخل نفسه. أعظم قوة على الإطلاق. المسمرية: فرض إرادته على إرادة الآخرين. وبواسطته، يمكنه السيطرة على الرؤساء والملوك، والكهنة والقوادين، ورجال الشرطة والمجرمين. ولكن في الوقت الحالي، والأهم من ذلك كله، أنه يريد فقط ما يكفي من السيطرة على هذه المرأة حتى لا يكون لها أي سيطرة على الإطلاق. "انظري إلى عيني يا فتاة. إنها ليست عيون عادية. هل ترين الطريقة التي تتألق بها؟ ألا تحبين كيف تتألق؟"

لم يكن بإمكان أورورو إلا أن يومئ برأسه بلطف. كان ساورون على حق، كانت عيناه مثل جواهر صغيرة، وعلى الرغم من أن الوقت كان نهارًا، إلا أنه كان كما لو كان ضوء القمر اللبني يضربهما بالزاوية الصحيحة ليجعلهما تتوهج. مثل ضوء فضي كان يخرج مباشرة من عينيه إلى عينيها. للحظة واحدة فقط، كما لو كانت تتذكر عملًا روتينيًا منسيًا، بدا من المهم للغاية أن تغلق عينيها ولا تنظر إلى ساورون. لكن لا. كيف يمكن أن يكون ذلك بنفس أهمية النظر إلى أعماق تلك العيون المذهلة؟

"واصل النظر في عيني"، أمر ساورون بصوت منخفض. "انظر إليهم بعمق. ماذا يحدث؟"

"أصبحت أكثر إشراقا،" كانت إجابة أورورو الضعيفة. أصبحت عيناه الآن مثل الأضواء الكاشفة، وكان الضوء المنبعث منها مؤلمًا عند رؤيته. الآن حاول أورورو أن ينظر بعيدًا، لكنه لم يستطع. وبقيت عيناها على الضوء الفضي الذي كان ينتشر من عينيه ليصبح وجهه كله.

"إنه شعور جيد أن تنظر إلى عيني، أليس كذلك؟ إنه أمر مريح للغاية. كلما أصبحت أكثر إشراقًا، كلما كان الأمر أكثر استرخاءً."

لم تكن أورورو تقريبًا تعلم أنها قالت نعم، وكانت على دراية في الغالب باعتقادها أن ساورون كان على حق (بالطبع كان على حق)، وبدا ذلك نفس الشيء. لقد شعرت بالارتياح عند النظر إلى الفضة. لقد اختفى التوتر الذي كان يملأ جسدها أثناء قتالها مع جين. كما اختفى العار المتبقي من الهروب من سفينة إيما. كل ما استطاعت أن تتذكره الآن هو متعة تلك الحلقة من العادة السرية؛ لقد بقي معها طوال هذا الوقت، وأدركت الآن أن جين كان على حق بشأنها. أرادت المزيد. لقد أرادت الشيء الحقيقي.

"أنت ستفعل أي شيء لتستمر في النظر في عيني، أليس كذلك؟"

قفز أورورو إلى معناه مثل الوثب العالي. "من فضلك لا تأخذها بعيدا! من فضلك؟ أنا في حاجة إليها."

«لن يزول ما دمت أطعتني، فهل تطيعني؟»

"نعم. لا تحرمنا من هذا الشعور الجيد."

"لن أفعل ذلك. الشعور الجيد يتحسن. أنت تصبح أكثر استرخاءً، وأكثر سلامًا. تشعر بحالة جيدة. تشعر بتحسن أكثر من أي وقت مضى في حياتك. تشعر أنك بحالة جيدة جدًا، واسترخاء شديد، وسلام شديد". "أنك تستطيعين النوم الآن. نامي يا فتاة. دع جسدك يصمت ولا يشعر إلا بالسلام الذي أحمله إليه. أنت تريدين النوم. أعلم أنك تريدين ذلك."

لقد كان صحيحا. شعرت أورورو براحة شديدة، وارتاحت كثيرًا عند الاستماع إلى صوته والنظر في عينيه، وكان من المنطقي أنها شعرت بموجة من النعاس تغمرها من قبل. لم تكن متعبة من قبل، ولم تشعر بالتعب تمامًا الآن، لكنها شعرت بالخمول الشديد لدرجة أنها لم تستطع إبقاء عينيها مفتوحتين. ولكن كان عليها أن تحدق في عينيه. شعرت وكأنها تشن حربًا. حاجة جسدها للنوم والطاعة، مقابل الشعور الجيد الذي لا يمكن أن يستمر إلا إذا نظرت في عينيه.

أصبح عقلها غامضا. لقد اختفى العالم – الصوت والرائحة والذوق واللمس – كل شيء ما عدا التوهج الفضي الرائع لتلك العيون الغريبة. الشيء الوحيد الذي جعلها تتشبث بوعيها عندما كانت متعبة للغاية لدرجة أنها قد تفقد الوعي. لم تستطع تكوين فكرة واحدة. لم تكن تريد ذلك حتى. ليس عندما كان الأمر مهمًا جدًا لدرجة أنها استمرت في التحديق في عينيه.

أنا أحسب الآن، وأنت أصبحت أكثر نعاسًا وأكثر إثارة. خمسة."

تمايل أورورو قليلاً وأمسك بكتف كارل للحصول على الدعم. على الرغم من أنها كانت عادة متحفظة تمامًا حول الغرباء، إلا أنها الآن لم تجد أي خطأ في لمس هذا الرجل الغريب. حتى أنها فكرت في مدى لطفه، مما سمح لها بالتمسك به عندما بدت ساقيها فجأة ضعيفة للغاية ...

قال: "أربعة"، فشعرت أورورو بإحساس قوي لدرجة أنها تعثرت. أمسكها كارل بين ذراعيه، ولاحظ ببعض التسلية أنها سقطت فبقيت المنشفة ملفوفة على جبهتها. لا بد أن نفورها اللاواعي من الجنس كان قوياً بشكل لا يصدق. ومع ذلك، يمكنه الآن أن ينظر من فوق كتفها ويرى تلال مؤخرتها المتموجة بشكل رائع، ناضجة جدًا ومزدهرة. حتى مغطاة، فإنها ستكون إغراء. عارية، كانوا يتوسلون أن يتم لمسهم.

"ثلاثة." اهتزت أورورو قليلاً بين ذراعيه، من شعرها وصولاً إلى تلك المؤخرة المذهلة. حتى تلك الحركة الصغيرة كانت كافية لجعلها تهتز. عندما نظرت إلى عينيه مرة أخرى، بحثًا عن الشعور الجيد، اتسعت عيون أورورو. كان ثدييها يرتفعان مع كل نفس.

"اثنين." شهقت أورورو بصدمة صغيرة أخرى من المتعة الجنسية. أغلقت عينيها وتمتمت بهدوء. أصبح بإمكان كارل أن يشم رائحتها الآن، وأن يشم استثارتها حتى في حالته الإنسانية في الغالب. لقد كسر الإيقاع الذي كان يستخدمه، مما جعل أورورو تتمسك بالإحساس الأخير، وعلى الرغم من أنها حاولت ألا تفعل ذلك، إلا أنها كانت تتلوى من الحاجة إلى المزيد.

"واحد"، همس، فشعرت أورورو بالترهل، وهبط رأسها إلى الأسفل لتتساقط تجعيدات بيضاء على وجهها وأسفل بطنها. "هل أنت في الفراغ يا فتاة؟"

"نعم،" تنفس أورورو، ولم يعد بإمكان كارل المقاومة. مد يده إلى المنشفة للحفاظ على تواضعها، وفكر في الأمر بشكل أفضل، وبدلاً من ذلك قبض يده في قبضة.

"اخلع المنشفة من أجلي. أرني جسدك. أريد أن أراه. أنا سيدك. سوف تطيعني."

إن الشعور بالخمول والاسترخاء الذي شعرت به أورورو قد تعمق إلى حد تشكيل هاوية تسقط فيها. كل ما قاله كارل كان يمر من أذن ويخرج من الأخرى، ومن المستحيل التركيز عليه، ولم يترك سوى أصداء قد تكون كذلك. كانت أفكار أورورو الخاصة. أرادت أن تكون عارية؛ لكنها لم تفعل ذلك أيضًا. لقد كان سيئا بطريقة أو بأخرى. خطير. رغم أنها كانت تحب الخطر، رغم أن الخطر كان يثيرها...

رأى ساورون ترددها، ويداها ترتفعان إلى أعلى المنشفة ثم ترتجفان في الهواء. كان لا يزال ضعيفًا، وقوته غير مؤكدة. كان بحاجة إلى الممارسة.

وأمر قائلاً: "انظر إلى عيني"، وأطاع أورورو هذا الأمر بشكل شبه ضروري. "أنت تحب التوهج من عيني، أليس كذلك؟ أنت تحب بشكل خاص رؤية التوهج بعينيك. ولكن ستشعر بتحسن على بشرتك. إذا قمت بإزالة المنشفة، ستشعر بالتوهج على بشرتك، "والشعور الجيد سيكون هناك أيضًا. كلما كنت عاريًا، كلما شعرت بالتوهج أكثر. هل تريد أن تشعر به؟"

أورورو لم يجيب. لقد رفعت يديها فقط، وأمسكت بالمنشفة، وأنزلتها ببطء إلى أسفل جسدها. أولا، تم الكشف عن ثدييها. قوي بما فيه الكفاية ليكون مرتفعًا، ولكنه واسع بما يكفي ليكون ناعمًا، وهو الشيء المثالي لإعادة تقديم ساورون إلى الجنس الأنثوي. لقد لعق شفتيه حرفيًا، وأراد أن يمرر فمه عليها، لكنه لم يكن راغبًا في إنهاء هيمنته عليها بهذه السرعة وببساطة.

شعرت بتوهج عينيه على صدرها، وارتفعت ثديي أورورو وتصلبت حلماتها بشكل مؤلم، وهو الشيء الوحيد الذي يمكن أن يجعل انقسامها أكثر كمالا. شاهد كارل، وتنفسه يتعمق ويتسارع، بينما كانت المنشفة تُنزع بعيدًا عن بطنها المسطح المشذب، وعن فخذيها السميكين ولكن الأملسين، وحتى عن فخذيها المغلقين بإحكام. كان بإمكانه فقط رؤية التوهج الأحمر الداكن لشفريها المنسحق بين ساقيها.

توقعت أورورو أن تشعر بنفس العار الذي شوه متعتها أثناء هروبها من سجن إيما فروست، لكن ذلك لم يحدث أبدًا. لقد أحببت الشعور بأنها عارية وأحبت التوهج الفضي الذي يغطي جسدها. كان الأمر أشبه بالشعور بأشعة الشمس الدافئة على جسدها العاري، لكنه كان أكثر كثافة، ويكاد يكون جسديًا. كانت تعرف شيئًا واحدًا فقط من شأنه أن يشعر بالتحسن. مستلقية بين ذراعي كارل كعروس مصابة بالإغماء، وباعدت ساقيها. لعبت بيديها على جسدها الرشيق. وضعت أصابعها على طول بشرتها الأبنوسية، وشعرت بحرارة التوهج على راحتيها وعلى ظهر يديها. أدناه بكثير كانت وجهتها. اللحم المتوهج الدافئ بين ساقيها، حيث ستشعر يديها بالحرارة الكاملة للفضة.

كرر كارل: "أنا سيدك". "يجب أن تطيعني. أغمض عينيك."

فعلت أورورو، وأصبح من السهل إطاعة الأمر الآن بعد أن شعرت بالتوهج على بشرتها وفي يديها. واصلت راحتيها مسح رطوبة البحيرة العالقة بينما كانت تتجول في بطنها.

"أيمكنك سماعي؟"

"نعم سيدي."

"ما اسمك؟"

"أورورو مونرو،" أجابت بسهولة. انخفضت أصابعها في زر بطنها في المرور. "وتسمى أيضًا العاصفة، من X-Men."

"أورورو..." تنفس كارل وهو يراقب بفارغ الصبر بينما ظلت أورورو مسيطرة على نفسها بما يكفي لتزلق يديها على وركها. أو ربما فقدت الكثير من السيطرة على نفسها لدرجة أنها لم تستطع إيقاف نفسها. "لن تلمسي مهبلك. هذا لي وحدي. يمكنك أن تلمسي نفسك في مكان آخر، لكن ليس هناك."

كان وجه أورورو الجميل ملتويًا في حالة من الفزع، وكان في الواقع يتذمر مثل الكلب بينما كانت يديها مثبتتين على فخذيها، وتفرك وتعجن اللحم القوي بالقرب من الوجهة المطلوبة.

"الآن، هل تريد أن تنظر في عيني مرة أخرى؟"

"كثيرا،" توسل أورورو. "لو سمحت؟

"سوف تبقى في نشوتك. ستبقى في الفراغ. لكنني أسمح لك بفتح عينيك."

مليئة بالامتنان، فتحت أورورو عينيها. مرة أخرى، نظرت إلى التوهج الفضي الذي التهم وجه ساورون، وحجب العالم كله. على الرغم من أنها كانت منبهرة، إلا أنها عرفت ما يكفي لتبتسم. كان النظر إلى عينيه أفضل من الشعور بها على جسدها.

"كرر ورائي"، قال كارل بهدوء، حتى وهو يلهث تقريبًا من القوة التي يمتلكها عليها. "ساورون هو سيدي."

"ساورون هو سيدي."

"كارل ليكوس هو سورون."

"كارل ليكوس هو سورون."

"كارل ليكوس هو سيدي."

"كارل ليكوس هو سيدي."

همس كارل في الرضا. "من هو سيدك؟"

"ساورون."

"من هو سورون؟"

"كارل ليكوس."

"من هو كارل ليكوس؟"

"سيدى."

"سؤال اخير." كارل عض شفته. لقد كان صعبًا بشكل مؤلم الآن. لقد كان من المؤلم مجرد حصر قضيبه في الجينز الممزق الذي كان يرتديه منذ مجيئه إلى Savage Land. "ماذا ستفعل لسيدك؟ ماذا ستفعل لكارل ليكوس؟ ماذا ستفعل لساورون؟"

ابتسم أورورو. لقد كان سؤالاً سهلاً. بسيط جدا. "أي شيء يريده."

"أريد أن أعرف أحلامك الأكثر قتامة والأكثر حميمية. أخبرني بما تريد. الآن."

فتحت أورورو فمها وتدفقت الكلمات. كل حلم، كل خيال مريض، كل إعجاب عابر. لم يكن لديها أي فكرة أن هناك الكثير منها. لم يكن عليها أن تعمل على ابتكار تخيلات استمنائية لزملائها في الفريق - كان عليها أن تعمل على خداع نفسها بأنها لم تكن تمتلكها بالفعل. ليس هم فقط، بل المشاهير، المنتقمون، وحتى الأشرار الخارقون. إنها تفعل الأشياء لهم، وهم يفعلون الأشياء لها. بمجرد أن انفصلت شفتيها، انتزع منها كل شيء. لم تكن آلهة على الإطلاق. لقد كانت منحرفة أرادت أن تمارس الجنس وأن تُضاجع بكل الطرق الممكنة، بدءًا من الصور الأكثر رومانسية وحتى الصور الأكثر قذارة وفسادًا.

وأخيراً التقطت أنفاسها. "أريد... أن يتم تقبيلي،" أنهت كلامها بصوت ضعيف. هذا الأهم من ذلك كله. تلك البادرة البسيطة التي بالكاد سمحت بها لنفسها، لأن هذا الشيء الوحيد يمكن أن يؤدي إلى أكثر من ذلك بكثير.

شدد كارل ذراعيه من حولها، وضغط جسدها العاري على جسده، وضم شفتيهما معًا. لم يكن هناك أي رومانسية في الأمر، بل بالكاد حتى شهوانية. فقط قوته. الكثير من القوة حتى أن الآلهة يمكن أن تنحني أمامها.

شعرت أورورو بنفسها مبللة. كان التوهج منتشرًا في جميع أنحاء جسدها، ولكن المكان الذي كانت بحاجة إليه حقًا كان بداخلها.

***

شاهدت جين كارل وهو يقبل صديقتها المفضلة غير الراغبة، بجوع وشغف واستبداد. هذا النوع من القبلة الذي لم تسمح به أورورو لنفسها أبدًا، وكذلك نوع القبلة التي عرفت جين أنها بحاجة إليها. لم يكن هناك حب فيه، ولا عاطفة إلى جانب الجوع الغاضب تقريبًا، ولكن بصراحة، اعتقد جين أن ذلك جعل أورورو يستجيب بحماس أكبر. كان من الصعب عدم ملاحظة كيف لوت جسدها وحولته إلى يدي كارل المتجولتين، وكيف كانت تتأوه عند كل قبضة يمسكها من لحمها المعروض، وكيف أن فخذيها الداخليين أصبحا الآن ناعمين ولامعين مثل قلبها. لم تكن أوامر كارل هي التي جعلتها تستجيب بحماس شديد للمساته، ولم تكن بناءً على أوامره هي التي أثارتها شفتاه على شفتيها. كان هذا ما عرفه جين دائمًا، وهو أن ستورم بحاجة إلى أن يُضاجعها بهذه الدرجة من السوء.

وأحس جان أن كارل يحتاج إليها أيضًا. كان بإمكانه أن يشعر بالمخزون الهائل من قوة أورورو، الذي لا يزال محبوسًا داخل جسدها. وما هي الطريقة التي كان لديه لإخراجها.

شاهدت جين، وبدا فجأة أن الشعور بالمياه التي تدور حول جسدها العاري أقوى، حيث أمسكت يدي كارل بشعر أورورو بخشونة. شهقت عندما أعاد رأسها إلى الخلف، لكن وجهها امتلأ سريعًا بابتسامة قذرة عندما قام بسحبها إلى الأسفل. هل هو الذي أجبر شفتيها على صدره العاري، وحثها على تقبيل جلده وامتصاصه، أم كان ذلك أورورو؟ لم يتمكن جان من معرفة ذلك من مسافة بعيدة. لم تستطع معرفة ما إذا كان كارل يحثها أو يمسكها، محاولًا تذوق ملمس لسانها على بطنه المنغم بينما كانت مصممة على الركوع.

ثم كانت يدا أورورو على بنطاله الجينز، تسحبان حزام الخصر والسحاب في نفس الوقت، أي شيء يحرر وقفه من حدوده. لقد نجحت، وكان على جان أن يلهث. لا بد أن كارل قد استنزف الكثير من الطاقة من ستورم. لقد ضغط بقوة لتوجيه فمها المفتوح إلى قضيبه، لكنها كانت تسقط عليه بالفعل، وانتهى به الأمر بإمساك رأس أورورو بين يديه وهي تتمايل عليه لأعلى ولأسفل.

***


كان نصف أورورو يمص قضيب ليكوس والنصف الآخر لم يصدق أنها كانت تفعل ذلك. بطريقة ما، كانت كلاهما - هذه العاهرة الغاضبة التي تلبي بحماس كل نزوة كارل، وهي نفسها، أورورو مونرو، ساحرة الطقس، لا تزال قادرة على الإصرار لنفسها على مدى استحالة ذلك لأنها أجبرت كل شبر منه في مريئها. كان الأمر أشبه بخيال جنسي لم تستطع التوقف عن التفكير فيه، لأنه كان يحدث بالفعل. لقد كانت تأخذه حقًا في فمها، وتتذوقه وهو يتدفق إلى حلقها، وكان الطعم مريرًا ولكنه لذيذ إلى حد ما بالنسبة لها. لم يكن لديها شيء مثل هذا في فمها من قبل، وتساءلت عما إذا كان من الممكن أن يكون هناك بالفعل. مما أثار رعبها أن أورورو وجدت لسانها يغسل حشفته بشكل مدهش، مما يؤكد لها أن رجولته تستقر في حلقها.


هذا لا يمكن ان يحدث. أنا ستورم، نائب زعيم X-Men! ليست عاهرة متوحشة يمكن أن تمتص رجلاً دون أن تعرفه حتى!

ومرة أخرى، قام جسدها بفحص ما كان يتم القيام به مرة أخرى، حيث كانت يديها تتجولان فوق بطنه المتصلب وساقيه القويتين بينما استمر رأسها في الإيماء على عضوه التناسلي، كما لو كان يقول نعم لهذا التدهور المستمر. بدت عضلاته أكبر مما تتذكر، وبشرته أكثر برودة ونعومة. لا، لم يكن ذلك مهما! كان عليها أن تحارب هذا! كان عليها أن تجد طريقة للتغلب على سيطرة هذا الشيطان!
مشتكى كارل في رهبة عندما غرقت شفتيها إلى قاعدة قضيبه، وزاوية الوركين نحوها في نشوة عاجزة، وشعر أورورو بتدفق من الفخر. لقد كان شريرًا مكروهًا كان يأخذ معها حرية لا تصدق، لكنها بعد ذلك كانت تهز عالمه. عاد عقلها بلا حول ولا قوة تقريبًا إلى ثقل القضيب البارد في فمها، بالطريقة التي يتناسب بها مع حلقها بشكل صحيح.
يبدو أن الأمر أصبح أطول.
***
بعد أن أطلق القليل من الصراخ الأنثوي، تراجعت شانا عن لوغان. انطلاقًا من الطريقة التي كان يتذمر بها وينحنى على نفسه، لم يكن يحب مداعبتها اليدوية بقدر ما كان بيوتر يحبها. إنها لن تفهم الرجال أبداً
قالت بشكل قاطع: "لقد آذيتك"، واعتقد لوغان أنه يستطيع اكتشاف لمحة من الفخر في صوتها عندما تؤلم قاتل الديناصورات. لقد كان يتساءل عما إذا كانت الشقراء تريدها حلوة أم حامضة، وبعد ذلك، كان متأكدًا تمامًا من أن القرص مضبوط على الحامض.
"نعم،" تمتم لوغان عندما كان مقتنعًا بأن صوته لن يصدر صريرًا. "لكن لا بأس. أنا أفضل الآن."
وبهذه الطريقة، تعامل مع شانا، ودفعها إلى الأرض. حاولت بشكل غريزي الخروج من تحته، لكنها أمسكت بها من أطرافها المتطايرة وقلبتها، وهي الآن تثبتها بكلتا يديه اللحميتين على كتفيها وجسده يضغط على ساقيها. تحركت ذراعاها بالدواسة، وكانت تضرب الأرض وتخدشها مثل حيوان، لكنه أمسكها جيدًا وأمسك بها.
"انتظر يا عزيزتي. أريدك أن تهدأ لتعوضني عن ذلك."
قبضت شانا بيديها على السجادة العشبية للحمام، لكن العواء الذي شعرت به يتصاعد في عظمة القص اختفى. كانت تلعب الكرة. "كيف؟"
قرر أن يظهر لها. السماح لها، ولكن إعطاء الحمار صفعة القلبية ليقول لها البقاء في مكانها، وذهبت يدي لوغان إلى صاحب الديك. لقد خفف عامل الشفاء المتحور من الألم، حتى أنه أعاد انتصابه إلى مستوى السعوط، لكنه لم يشعر برغبة في اختباره في كس حتى الآن. ثم نظر إلى مؤخرة شانا - جيد جدًا بالنسبة لفتاة بيضاء، فقط المزيج الصحيح من العضلات والمنحنيات، لذلك كانت ناعمة ولكن ليست مترهلة، ثابتة ولكن ليست صلبة. كان لوغان لا يزال يعتني بنفسه بيد واحدة، ووضع راحة يده الأخرى على خد ناعم وشعر بأصابعه تغوص مثل الحرير الدافئ. وكان ذلك واعدا لعنة.
الآن شدد أصابعه، وسحب خدها إلى الخارج وبعيدًا عن الشق الذي كان يخفيه. أعطى ذراعه ضربة أخيرة، فشق عضوه شبه الصلب بين أرداف شانا، وأمسك بتلك التلال الجميلة من اللحم في كلتا يديه، وأغلقها على قضيبه.
"الجحيم نعم،" تنفس، وشعر بأنه محاط بلحم دافئ، ويداه ممسكتان به حتى حصل على القدر المناسب من الضغط. إذا تمكن من إقناع عدد قليل من تلك الفتيات المحليات بحمل سيجار له، وربما أخرى لتكون حاملة أكواب للمشروب المحلي، فستكون هذه إجازة رائعة. وعلى الفور تقريبًا، كان قضيبه يصل إلى صلابة مادة الأدمانتيوم، مع وجود أثر باقي من الألم لجعل الأمر برمته أكثر حلاوة قليلاً.
لم تكن شانا تبدو مرتاحة جدًا لهذا الترتيب، حيث قامت بإلقاء شعرها حولها لترى ما كان يفعله على كتفها. خمن لوغان أن الأمر لن يكون سهلاً معها - لا شيء يكرهه شخص ضعيف أكثر من رجلهما الذي يهرب دون أن يأخذهما معه. لكنه خدمها مباشرة بعد استخدام قضيبه في كرة الإجهاد.
لقد استمر في الاسترخاء في الشعور الدافئ بمؤخرتها حول قضيبه، وهو اللعنة الكسولة اللطيفة، فقط يفرك نفسه في تلك المؤخرة الجميلة. لم يكن الأمر أكثر من مجرد عملية إحماء ممتعة قبل المباراة الكبيرة، لكنه وجد نفسه معجبًا حقًا بوجود شانا على وجهها بينما كان يتجول معها في متعة أنانية تمامًا. قليل من الشوفينية بداخله، ربما، رجل الكهف. وكان عليه أن يضغط على مؤخرتها الجميلة في نفس الوقت، ويشعر أنها تستسلم وتقاوم محاولته في الوقت نفسه... حسنًا، لم يكن يشتكي من ذلك أيضًا. حتى أنه أعطاها بعض الصفعات لحسن التدبير، وأرسل هزة من خلال قضيبه وجعل شانا تعوي في توتر غاضب. أوه نعم. طريقة جيدة اللعنة لقضاء فترة ما بعد الظهر.
لقد كان ينوي منح شانا مقعدًا في الصف الأمامي لتمارس الجنس معها، ويحشر نفسه في مكانها ويظهر لها ما يفعله بشكل أفضل حقًا ، لكن اللعنة، لقد بدا هذا أمرًا جيدًا للغاية بحيث لا يمكن إيقافه. أسرع لوغان، ممسكًا بمؤخرتها بقوة حتى أنه بالكاد يستطيع التحرك، لكن قضيبه كان لطيفًا وزلقًا مع المني، وكان محفورًا بين خديها مثل قطعة صابون في الحمام.
"أيها الوغد،" تنفست شانا، وهي قادرة على الشعور بمدى ضخامة حجمه وقوته، لكنها لم تفعل شيئًا لإيصاله إلى المكان الذي تحتاجه. "اللعنة لي بالفعل!"
أجاب لوغان وديًا: "أنا سخيف، نحن نفعل ذلك على الطريقة اليابانية. الرجل يأتي أولاً."
هدير عدم الرضا الذي سمحت به شانا بالخروج من الصفقة. رجل الكهف المؤكد يضرب أشياء البنك، ويسمعها ويشعر بها كلها ساخطة ولكنها تريد ذلك أيضًا - تخضع له، مثل كل قطعان الذئاب. انسحب لوغان إلى الخلف حتى قد ينزلق للخارج، ثم يغوص مرة أخرى، بضربة كاملة الطول انتهت بخروج رأس الديك في عظمة الذنب في الوقت المناسب للاندفاع. إحدى تلك القذفات القوية التي تركته حالته المتحولة، والاحتياطيات التي قد يستغرق الرجل العادي أشهرًا لبناءها، ولم يكن لوغان قد وضع في الأسبوع الماضي إلا. كان قضيبه ينبض عدة مرات، ويخرج كل شيء، ويطلق تيارات حبلية سميكة استقرت في تلك الغمازة الصغيرة اللطيفة عند ظهر شانا الصغير - وملأها مثل طبق من الصابون.
انخفض فم شانا مفتوحًا، سواء بسبب قوة قذفه أو عندما علم أنه لم يكن بداخلها مرة أخرى. إنها ما زالت لا تعرف ما الذي شعرت به حتى عندما مارست الجنس حقًا!
"لقد انتهينا!؟" صرخت في فزع، ووصلت خلفها لتغمس أصابعها في بركة السائل المنوي التي تركها لها. "بالكاد شعرت برجولتك هذه المرة!"
"منتهي؟" ضحك لوغان. "لقد انتهينا عندما أقول إننا انتهينا. اه، يا عزيزتي. لقد سببت لي جيناتي المتعرجة حيث كان يجب أن تتعرج الكثير من المشاكل على مر السنين، ولكن هذا لم يكن واحدًا منها. أولاً، "اثنان، ثلاثة... و"كانوكهيد" جاهز للمزيد. في بعض الأحيان، يكون وجود عامل شفاء متحول بمثابة عاهرة حقيقية."
نظرت شانا من فوق كتفها مرة أخرى، وفتحت فمها. إذا لم تكن تعرف أفضل، ستقول أنه أصبح أكبر.
خمنت لوغان أفكارها. لقد كان الأمر سهلاً بما فيه الكفاية. "ماذا يمكنني أن أقول يا عزيزتي؟ أنا مزارع، ولست أستحم."
***
لم يكن بإمكان جين إلا أن يراقب بينما كانت القوة تتدفق مرة أخرى من أورورو. كان من الممكن أن تقوم بتزفيره إلى كارل كما لو كان الشخص ينفخ بالونًا. اللسان الحرفي. أصبح كارل، الذي كان طويل القامة في البداية، أطول وأكثر رشاقة، واتسعت أكتافه بينما ظل باقي جسده في حجمه. مد ذراعيه السلكيتين إلى الجانب وتراجعتا مثل المطاط الذائب، قبل أن يدرك جين أن تلك كانت أغشية الأجنحة التي تتشكل. عندما تغير لون بشرته، وتصلب إلى اللون الأخضر الخصب، وتساقط شعره مثل الأوساخ في الحمام، حدث التغيير الأكثر إثارة للدهشة على الإطلاق. خلع أسنانه بابتسامة فظيعة، وكان فكاه يمتدان أكثر فأكثر حتى أصبحا خارج شفتيه، ويمتدان ليشكلا منقارًا طويلًا متصلبًا.
لا، جان استعادها. كان التغيير الأكثر إثارة للدهشة هو قضيبه، الذي نما بشكل كبير بما يكفي لدفع ستورم بعيدًا عن فخذه، حيث كانت مستلقية، وتركها مكممة على الأرض أسفل الوحش الزاحف الذي حل محل سيدها. عرفه جان. رجل سقط تطوره المتحور بطريقة ما على مسار موازٍ لمسار البترانودون المنقرض، وهو وحش يشبه الإنسان من سلالة هانك أو كيرت. "لكنك ميت!" لم تتمالك نفسها من البكاء.
تجاهلها كارل، ولكن لم يتجاهل كلماتها - لقد تحدث كما لو أن العالم نفسه قد همس له ويمكنه الرد عليه بالمثل. "أنت تقول ميتًا؟ أنا متجسد شرير - لا أستطيع أن أموت! انظر أيها العالم، ولادة ساورون من جديد! واعلم أنه بما أنني اطالبت بهذه المتحولة، فهل سأطالب بكل ما أرغب فيه!"
في منتصف خطابه، نشرت أورورو ساقيها وبدأت تلمس نفسها. وأعربت عن أملها في ألا يستغرق المونولوج وقتًا طويلاً. كان بالكاد قد اغتصبها على الإطلاق حتى الآن.
***
قلب لوغان شانا وثبتها مرة أخرى واضعًا يديه على صدرها. صدفة كاملة. أمين. لقد نظر إليها الآن وهو يحملها على ظهرها، وكانت تبدو واهية. عظيم - يبدو ضعيفًا. منحنيات أكثر مما يعرف ما يجب فعله بها، والآن بعد أن أصبح كسها في الهواء الطلق، يمكنه أن يشم حاجتها كما لو كان يرش عطرًا على وجهه. ومن المؤكد أنه كان مغريًا، ذلك الشق الوردي يتحول تقريبًا إلى اللون الأحمر، لكن كان عليه أن يكون صادقًا، في هذه اللحظة، كان يواجه صعوبة في إبعاد ذهنه عن شعور تلك الثدي في راحتي يديه. لم يستطع التوقف عن التفكير في ما سيشعرون به حول صاحب الديك. والحقيقة هي أنه كان يحب إحباط جين الغابة.
لقد امتطى الشقراء، وأوقف نفسه فوق ضلوعها ووضع قضيبه بين ثدييها. أمسكهم بقوة بكفوفه وجمعهم معًا، شطيرة صغيرة لطيفة مع خردة في المنتصف. لقد شعرت بالارتياح في يديه، وشعرت بالارتياح على قضيبه، وبدت جميلة أيضًا. كانت أكثر ليونة مما كانت عليه مؤخرتها، لكنها لم تكن أقل صلابة. فقط عضلات أقل. تبا، لم يستطع شرح ذلك، لقد شعر بالكمال. بدأ لوغان يزمجر مع الرضا في حلقه، وبدأ في الاندفاع نحو الوادي الدافئ لانقسامها.
"أحتاجك بداخلي،" قالت شانا، وهي تزمجر بنفسها، وكل ما تحتاجه وتريده، " أنا بحاجة إليه! "
"كل الأشياء الجيدة أيتها الشقراء. كل الأشياء الجيدة. أعتقد أنك تدين لي بقليل من المرح من تلك المصافحة التي أعطيتني إياها تحت الحزام. لا تقلق بشأن ذلك؛ سأكون سريعًا."
وفيًا لكلمته، كان المني يتسرب إلى أسفل منحدر رأس قضيبه ليترك أثرًا لزجًا تحت قضيبه، من انقسامها وحتى حلقها الذي يشبه البجعة مع قضيبه. خرج لسان شانا من شفتيها، وهو يتنفس بشدة لدرجة أن زفيرها انطلق على مقبض قضيبه. إذا لم تتمكن من وضعه بداخلها، فقد أرادت أن تتذوقه - ولكن حتى عندما كانت تميل رأسها إلى الأمام وتخرج لسانها، لم تتمكن من الوصول إلى قضيبه تمامًا. ضحك لوغان في العرض.
"هنا يا عزيزتي. جرب هذا لمعرفة المقاس." وقام بإمساك ثديها الممتلئ بيد واحدة متصلبة، ورفعه إلى لسان شانا. لقد كان كبيرًا جدًا لدرجة أن شانا كانت قادرة بسهولة على لعق منحدر ثديها، بل وحتى الوصول إلى الهالة بطرف لسانها. لقد كان شعورًا جيدًا ... قدم بعض الراحة من كل المضايقات التي كان يقوم بها لوجان.
لم يعد يستطيع المقاومة بعد الآن. كان رأس الديك الخاص به يتحول بسرعة إلى ظل أرجواني لم يكن معتادًا عليه. سحبت كراته معدة شانا المشدودة بينما كان يشق طريقه من خلال تلك الثدي الرائعة مرة أخرى، حتى تم ضغط قضيبه من خلال انقسامها وركض حتى الترقوة، حتى فمها المنتظر. توقفت عن لعق ثدييها وفتحت فمها على أوسع نطاق ممكن. مشهدها، عيونها مركزة على قضيبه، شفاهها مفتوحة على مصراعيها، كلها خاضعة وراغبة ولكن مع مجرد لمحة من النار في عينيها - هذا ما فعله.
شعرت شانا حرفيًا بنبض عموده بينما كان نائب الرئيس يخرج من كراته. انطلقت دفقة كثيفة منه على شفتيها المنفصلتين، بقوة شديدة لدرجة أن رأسها ارتجف للخلف واندفعت الدفعة التالية في جوف حلقها المرتعش. تذمرت، مصدومة من مدى سخونة الجو - جزء منها كان يخشى أن يحرقها وجزء منها لم يهتم. اندفع مرة أخرى، على خدها، ومرة أخرى في شعرها، ومرة أخرى، ومرة أخرى. يبدو أن لوغان لديه إمداد غير محدود، وبوابة فيضان بداخله انفجرت أخيرًا. زأر وهو يطحن ثدييها معًا على قضيبه، ويضرب وركيه كما لو كان يضغط على المني من نفسه، ويضربه في وجه شانا.
"اكثر اكثر!" "طالبت شانا. بدا الأمر غير قابل للتصديق، لكنه لم يدخل فمها بعد. "لا تتوقف!"
شعر لوغان بدمية أخرى تنتظر الرحيل. لقد صفع ثدييها عدة مرات، وأرسل تموجات دافئة إلى قضيبه، ثم أخذ نفسًا عميقًا وتنهد في الرضا عندما انفجر نبع ماء حار أخير منه، خلف تلك الشفاه اللامعة. أخذت شانا الكثير مما أدى إلى سقوطها على ذقنها؛ ثم تحركت حلقها مع ابتلاع ثقيل. كان وجهها شجاعًا للغاية لدرجة أنها ذكّرت لوغان برحلته الأخيرة إلى اليابان.
لا يعني ذلك أن لوغان كان بإمكانه التفكير كثيرًا في ذلك الوقت. كل شيء ما عدا قضيبه كان يعرج. كان لا يزال صلبًا كالصخر حيث كان يستقر في صدرها، ويرتعش بشكل متقطع. لكن الباقي... أيها المسيح القدير، لقد شعر وكأنه فقد ددممًا بدلاً من السائل المنوي. عندما حاول الوقوف، اهتزت ساقاه، وتراجع إلى ركبة واحدة، وهبط قضيبه على بطن شانا - ناعم وقوي مثل بقية جسدها.
لعقت شانا شفتيها، ووصلت إلى الأسفل وأمسكت بقضيب لوغان وخصيتيه، وضغطت على الأخير كما أرادت ضخهما جافًا تمامًا. خرجت الثمالة الأخيرة من دفعته الحالية من مقبضه في قطرات. جمعته شانا كما لو كانت تربت عليه هناك وفركته على أسفل بطنها، من الفخذ إلى السرة. وعندما انتهت، لمع رحمها بشكل باهت، كما لو كانت ترسم له هدفًا.
"الآن بداخلي؟" "سألت وهي ترفع عينيها إليه، وجلدها يشبه الرموش البريئة. كانت الفتاة ستكون موته. لكن لوغان شعر بعامل الشفاء المتحول لديه، وروحه المحاربة، وغرائزه الحيوانية، كلها تدفعه إلى جولة أخرى. كان يتنفس بشدة، غارقًا في رائحة قطعها مع نائب الرئيس. لا شيء أكثر من ذلك، لقد كانت رفيقته وكان سيعطيها ما طلبته.
بحلول الوقت الذي انتهى فيه، لن يكون هناك شخص ضعيف على مسافة مائة ميل نصفه جيدًا.
***
بالنسبة لجين، كانت مشاهدة أورورو وهو يُؤخذ بمثابة نعمة ونقمة. من ناحية، كان ساورون قد أحاطها بذراعيه، وكانت أجنحته الغشائية ملفوفة حولها مثل ستارة الحمام. لقد كانت نحيلة بما فيه الكفاية بحيث يمكن رؤية منحنيات أورورو الوفيرة من خلالها، وكانت مؤخرتها تبرز بشكل خاص، وتهتز وتتلألأ مع كل دفعة قدمها ساورون. لقد كان جميلًا، لكن لا شيء يُقارن بمنظر أورورو بكل مجدها العاري.
من ناحية أخرى، الآن بعد أن أصبح سورون بداخلها، أصبح أورورو أكثر ثرثرة.
" أوه اللعنة!"
***
لم يكن لدى أورورو مونرو أي ندم بشأن ممارسة الحب. لقد استمتعت بالعديد من العشاق منذ أن وصلت إلى أعتاب الأنوثة، ولكن دائمًا بشروطها الخاصة. كانت تؤمن بضرورة التودد والسحر والرومانسية. لم يكن الأمر أنها أعطت قيمة عالية للجسدية. في الواقع، كان ذلك بسبب القيمة المتدنية التي وضعها العالم الغربي لها، مما أدى إلى "قمعها". لم يكن الاتصال الجسدي شيئًا مقارنة بالاتصال العاطفي والروحي الذي سعت إليه، ولم تكن لتنغمس في الأول على حساب الأخير. إنها تفضل تأجيل أي تعبير جسدي عن الحب حتى يتم بناء العلاقة حقًا، جسدًا وروحًا.
"أوه نعم! يمارس الجنس معي! يمارس الجنس معي، أيها الوحش اللعين! يمارس الجنس معي مع قضيبك الوحشي!"
والآن، لا تزال غير قادرة على تصديق أن هذا كان يحدث لها. لقد كان مثل حلم – كابوس. يهيمن عليه هذا الوحش البارد عديم الشعور، ويمتلكه تمامًا! كان الأمر كما لو أن واحدة من أسوأ مخاوفها جاءت إلى الحياة!
"أصعب! اضربني بقوة أكبر! عليك أن تضاجعني بقوة أكبر!"
الراحة الوحيدة كانت فكرة الانتقام. ستجعل ساورون يدفع ثمن هذا إذا كان هذا آخر شيء فعلته. لم يستطع استخدامها مع الإفلات من العقاب. بمجرد أن ينتهي هذا، ستطارده وتعطيه ما أتى به.
"يا إلهي، هذا جيد! أوه، أيها الوغد القذر! أنت تعرف كم هو جيد!"
لقد كان الأمر مهينًا وصادمًا. أن تشعر بهذه الطريقة من قبل مثل هذا المخلوق المثير للاشمئزاز، وكل ذلك بينما كان جين يراقب أيضًا. جان ترى كل لحظة محرجة من انحطاطها وفسادها وانتهاكها. ومع أدنى استخدام لقواها النفسية، يمكنها أن تشعر بما كان عليه أورورو. الملمس البارد والمتقشر لجلد المخلوق، ومحيط قضيبه الذي هو أقسى من الإنسان وهو يغتصب أورورو مرارًا وتكرارًا، حتى الوزن الجلدي الأنيق للأجنحة التي انغلقت حول أورورو مثل بطانية باردة. قد لا تكون قادرة على النظر في عين جين بعد ذلك.
"لا تتوقف! لا تتوقف! اجعلني آتي! أنا بحاجة إليه! أنا بحاجة إليك! اللعنة!"
ستحتاج إلى العلاج بالتأكيد. ربما الدواء. قد تحتاج حتى إلى مغادرة الفريق لمعرفة ما كان يحدث لها. هل سيكون لديها كوابيس حول هذا؟ تستذكر كل ليلة التفاصيل الشريرة للاعتداء عليها، وتتذكر كل لحظة بوضوح، وتستيقظ وهي تصرخ.
"هل تسمي هذا لعنة؟ أيها الوحش الشرير، أنت لم تجعلني آتي بعد! أنت لم تفعل حتى - أوه! أوه! نعم!"
كان هذا حقًا هو الشيء الذي يمكن أن يبقى معها لبقية حياتها.
***
لما بدا وكأنه وقت طويل بالفعل، شاهد لوغان للتو بينما قامت شانا بتلطيخ نائبه على وجهها بالكامل، وكان يتم تنفيذ معظمه على فمها، حيث صفعت شفتيها عليه بجشع. لقد كان يتمتع برأس قوي من البخار، ولم يكن اثنان من المني في العادة شيئًا بالنسبة لجسمه الشاب إلى الأبد، ولكن شيئًا ما في هذا الضعف جعله ضعيفًا في الركبتين. كان لديه شعور بأن هذا سيكون هو الحال، وبقدر ما كان يود أن يجعلها تغني أكثر قليلاً في عشاءها، فقد حان وقت الحدث الرئيسي.
لقد أعطى قضيبه بضع مضخات أخيرة، فقط حتى يكون الأمر صعبًا قدر الإمكان - لقد أراد أن تعتقد هذه العاهرة المتعجرفة أن لديها طولًا من حديد التسليح في جحرها. الصدمة والرعب، على طول الطريق. شاهدت شانا قضيبه يدخل ويخرج من يده كما لو كانت تتوقع خدعة سحرية؛ لعقت أصابعها نظيفة.
"أنت تريد شيئا؟" سأل ووجهه ملتوي بالشهوة المبتذلة. "ربما أريد أن أطلبها بلطف. كل شيء جميل أيضًا."
أخذت شانا نفسا صعبا. "اللعنة علي. لا مزيد من الانتظار. لا مزيد من الألعاب. اللعنة علي الآن."
"ما هي الكلمة السحرية يا عزيزتي؟"
" من فضلك ،" قالت، بصوت نصفه رغبة ونصفه كراهية، تكرهه لأنه جعله يتسول ولكنها تحب ما كانت تتوسل من أجله. أحب لوغان هذا الصوت. كان يحصل عليه من جيني في بعض الأحيان. لم يفشل أبدا في جعل صاحب الديك من الصعب.
"إرضاء ما؟" سأل، على الرغم من أن صاحب الديك كان قاسيا بما فيه الكفاية بالفعل.
"من فضلك يمارس الجنس مع مهبلي!"
هذا فعلها. أمسكها لوغان من وركها، وقربها منه، وفصل ساقيها كما لو كانت على وشك ركوب حصان. "استعدي لبعض لحم الخنزير المقدد الكندي، أيتها الفتاة."
أغلقت شانا عينيها، تقريبا في خوف. ثم نزل عليها لوغان. لا يوجد تحضير ولا مداعبة بعد استخدامه لها كلعبة جنسية. لقد كان قاسيًا كالفولاذ وكان يريدها.
كانت هذه الفكرة بالضبط هي التي جعلت شانا مستعدة له.
أول ما شعرت به شانا – شعرت به بوضوح – هو الشعر الأسود الخشن الذي يغطي خصره الأوسط، مع كل ما تبقى منه تقريبًا. كان ينتصب على بطنها، وأصبح متشابكًا مع السائل المنوي الذي رشه هناك في وقت سابق. لقد تمسكوا معًا قليلاً، وهو إحساس غير سار قبل أن يغوص لوجان في العضو التناسلي النسوي. لم ينزلق، ولم ينزلق، بل اخترقها. اهتزت شانا بالكهرباء المألوفة؛ لم يكن كبيرًا مثل كولوسوس، ولم تكن شانا متأكدة من أن أي شخص كذلك، لكنها أرادته أكثر الآن ولذلك شعرت بتحسن. صرخت بصوت أعلى من مخالب الديناصورات، وشعرت به يندفع إليها بجنون أكثر مما كان يضغط على ثدييها. لقد كان يتوقع هذا أيضًا.
كان شبقه الهائج شديدًا لدرجة أنه كان مؤلمًا قليلاً؛ إحساس جديد لشانا. ليس الألم، ولكن الألم الذي شعرت به جيدًا. شعرت وكأنها انقسمت إلى قسمين، وبقدر ما كان الأمر مؤلمًا، فقد أحببت ذلك.
لقد كانت ذات مظهر تمثالي للغاية وكان هو ممتلئ الجسم لدرجة أنه من خلال انحناءه قليلاً، كان على مستوى عينها مع ثدييها. مستوى الفم. للحظة، سمح لهم بالهز على وجهه بحركة نكاحه، معجبًا بالطريقة التي ملأوا بها أنفه برائحة شانا المتعرقة ومسكه الباهت – رائحة الملكية. لكن دافعه الطبيعي للمطالبة والهيمنة والسيطرة قد وصل إلى ذروته. مع هدير في الجزء الخلفي من حلقه، ثبت أسنانه على صدرها الأيسر وأمسكه بين فكيه. كانت شانا تلهث في كل لحظة يحملها بين أسنانه.



في البداية أبقى الأمر ثابتًا فقط؛ كان صدرها المهتز يحاول تمزيق نفسه بعيدًا عن قبضة لوغان المتعرجة بالطريقة التي أحبتها شانا. ثم عض، وكانت أنيابه الحادة تحفر في لحم ثدي شانا. وكان الضغط مؤلما بما فيه الكفاية. ثم فتح فمه لفترة كافية لإرجاع أسنانه إلى الأسفل، بقوة كافية لسحب أدنى أثر من الدم - وهو ألم حاد ومُثير للدوار.

استمتعت شانا بهذا. وطوال الوقت كان وركاه يصطدمان بها بقوة، طعنات قصيرة سريعة شعرت وكأنه يشعل النار بداخلها. لقد كانت عنيفة، بدائية، وحشية. وهذا أيضًا استمتعت به شانا.

بدأت بالبكاء. "من فضلك من فضلك!" رمزا لاستسلامها، والتمتع بها. ملفوفة ساقيها حول لوغان، وتخبره جسديًا بنفس الشيء. لكن كبريائها الشديد هو الذي جعلها تحفر أظافرها في كتفيه وتضربها بشكل دموي في لحم ظهره. كان عليه أن يدرك أنه على الرغم من أنها استسلمت له الآن، إلا أن الأمر لن يكون كذلك دائمًا.

وكان رد فعله فوريا وقاسيا. أمسك يديها، وحفر الآن في مؤخرته المشعرة، وصارعهما فوق رأسها، وثبتهما في شعرها المتخثر. المخالب الخارجية على المجموعة المكونة من ثلاث قطع مشقوقة من فراغاتها بين مفاصل أصابعه. قام بتثبيتهم على الأرض مع معصمي شانا بينهما، وتثبيت ذراعي شانا لأسفل. "آسف يا عزيزتي. واحد منا فقط سيسحب الدم هذه المرة." ومسح بلسانه الخشن على علامات الدم الضعيفة على صدرها المعضوض.

كلماته، وقبضته عليها، أرسلت حممًا ساخنة تتدفق عبر عروقها، وبرقًا عبر عظامها. لقد كانت أكثر وعيًا من أي وقت مضى بحركة قضيبه المجنونة في مهبلها، حيث كانت كراته ترتعش مع إطلاقها على مؤخرتها. وكانت نسله تطالب بالهروب. المكان الوحيد الذي ذهبت إليه كان عميقًا بداخلها.

"تعال من أجلي،" أمرت، أو توسلت، لا يهم. "أعطني نسلك. أعطني طفلك. املأ بطني به!"

زمجر بقوة حول ثقل ثديها في فمه، وكان الحيوان الذي بداخله يرد على عرضها بلهفة. شددت ساقيها من حوله إلى درجة من شأنها أن تكسر رجلاً عاديًا إلى نصفين، تحاول إبقاء قضيبه بداخلها وتفشل لأنه يكسر قبضتها في كل مرة ويضغط بقوة للخلف لتلبية طلب جسدها. كان الشعر الموجود على صدره يداعب بشرتها الكهربائية بجنون، وكانت أسنانه قلقة على حلمتها مثل كلب له عظمة، وقوست ظهرها لتأخذه إلى الداخل بشكل أعمق. لقد مارسوا الجنس بكل القوة في أجسادهم الخارقة، وكل الوحشية في طبيعتهم الوحشية.

"اجعلني أمًا،" تلهث شانا في أذن لوغان، وقد سرق صوتها الجريء بسبب المتعة المستحيلة التي كانت تشعر بها. "أريد أن ينتفخ ثديي بالحليب. أريد أن تنمو الحياة بداخلي. استخدمني بقدر ما تريد. تعال إلي كما تريد. لا تتوقف حتى أصبح حاملاً. ربيني أيها الحيوان اللعين. تولد لي!"

كان لوغان على وشك الوصول إلى هناك، وكانت كلماتها تتحدث مباشرة إلى الجانب الأكثر بدائية منه. لقد كان قريبًا جدًا لدرجة أنه شعر بأن صاحب الديك سوف ينفجر. كانت النشوة الجنسية القادمة تجتاحه بإحكام، مما أدى إلى شل البطن والفخذين والديك والكرات. لقد كان متوترًا تمامًا، ومعلقًا بنشوة في تلك الثواني الطويلة قبل الذروة، وكان جسده مستعدًا للمتعة القادمة. كان قضيبه لا يزال مدفونًا في خصيتيه في شانا، وكل ذلك محبوس في حاجتها المبتلة.

مجرد دفعة واحدة أخرى، ثم سيعطيها كل السائل المنوي الذي تحتاجه. الشيء الوحيد الذي أوقفه هو فكرة سريعة البرق؛ صوت بدا كثيرًا مثل صراخ العملاق بأحد أوامره الأنيقة، وهو النوع الذي انتهى به الأمر بشكل مزعج إلى الموت.

******* ؟ مع بعض فاسق الغابة الذي بالكاد يعرفه؟ والاطفال ؟ _ ماذا لو كان لديه ابنة انتهى بها الأمر لتصبح عاهرة؟ أو الابن الذي انتهى ثنائي الجنس؟ لم يكن بحاجة إلى هذا القرف في حياته. لقد قطع الوقت الذي يمكن أن يستهلكه في البيرة والسيجار.

احتجت شانا لأول مرة في تلك الليلة عندما انسحب منها لوجان. لقد كشفت عن أسنانها في حالة من الغضب، وهسهست في خيبة الأمل، ورفرفت وركيها بعنف ضد الوزن التقييد الذي وضعه لوغان عليهما، وتتدفق عصائرها الآن بحرية من العضو التناسلي النسوي. مع تمديد مخالب لوغان، لم تتمكن من تحريك يديها بغض النظر عن مدى قوة ثني عضلات ذراعيها. كان على لوغان أن يبتسم من المفارقة. لقد كانت بلوندي جيدة ومارس الجنس حقًا. لقد تذمرت، وهي تحرك نفسها لمحاولة إعادته إلى داخلها، وتركت لحظة بعيدًا عن النشوة الجنسية، ومارس الجنس مع نفسها على لا شيء.

"لا لا!" صرخت بالإحباط. اعترف لوغان لنفسه أنه كان يعاني من بعض المشاكل ، حيث أدى ذلك إلى انفجار نبضي رائع لتنظيف أنابيبه المزدحمة. كانت شانا متقبلة سلبية له، وكانت المرأة المذهولة عاجزة عن إيقافه عندما جاء. بدا أن قضيبه يتراجع، ربما فقط بالمقارنة مع نفاثة السائل المنوي الطويلة التي انطلقت منه وتناثرت عبر صدر شانا الأيسر. لقد علقت هناك للحظة مثل علامة تجارية بيضاء قبل أن تنقسم إلى عدة تيارات تتدفق أسفل المنحدر المثير لشق صدرها. كان عليه فقط أن ينظر إلى ذلك الجزء منها المطلي باللون الأبيض واستمرت نشوته الجنسية في الاستمرار.

يبدو أنه كان لديه غالون من القذف مخبأ في مكان ما، فقط في انتظار أن يتم إلقاؤه في جميع أنحاء بعض الحظ المحظوظ. لقد أطلق كل شيء منه حتى أصبح مستدقًا، ثم هز خردةه حتى تقطرت القطرات الأخيرة عليها. انطلقت إحدى الرذاذ عالياً إلى جوف رقبتها قبل أن تنزل إلى ثدييها. بللت أخرى كلا الحلمتين، وشكل حبلًا يتدلى بين حلمتيها لفترة كافية حتى يتمكن لوغان من التقاط صورة إذا كانت معه كاميرا. من المؤسف أنه لن يكون قادرًا إلا على أخذ بولارويد عقلي معه. ذاكرته لم تكن الأفضل.

لقد جاء لفترة أطول وأقوى من أي وقت مضى، كما لو كانت خصيتيه تنتج حيوانات منوية جديدة حتى أثناء ضخ الحيوانات المنوية القديمة. كما لو أن ثدييها كانا يسحبان شجاعته منه. تدفق على ذقنها وعنقها، وسمح لشانا أن تشعر به وهو يتدفق أسفل صدرها، وضغطت فخذيها معًا في محاولة لمنح نفسها نفس المتعة. لكن الراحة الوحيدة التي يمكن الحصول عليها كانت تناثر السائل المنوي على ثدييها مثل الزيت المغلي من عموده المرتعش. لقد أثارها ذلك أكثر من أي وقت مضى. شعرت وكأنها تستحم في نائب الرئيس الساخن.

استنزفت كرات لوغان ببطء وببذخ. تراجع جسده، ولكن صاحب الديك بقي لا يعرف الكلل. لقد أطلق بقوة كما كان دائمًا، وأشار الآن مباشرة إلى ثدييها من خلال جسده المترهل. أطلق النار على حلمتيها، على المنحنيات العلوية لثدييها، إلى الوادي بينهما. وسرعان ما كانت نفاثات اللون الأبيض تتدفق معًا، وتتجمع في النهر ثم تتدفق إلى بطنها مثل الشمع الذائب.

سارعت شانا إلى قبول الوضع الذي لا يمكن الدفاع عنه. إذا لم تستطع أن تضعه في مهبلها، فقد أرادته في مكان آخر. حيث كان يتذوق الأفضل. مالت رأسها نحوه. "المزيد. في فمي"، تفاوضت، ثم فتحت فمها وأغمضت عينيها لتنتظر بسلبية.

كان قضيب لوغان قد بدأ في التراجع، وكان يقطر نائب الرئيس في زر بطن شانا أكثر من أي شيء آخر. لقد مزق مخالبه من الأرض، وسحبها حتى عندما أمسك برأس شانا بين يديه وجلب قضيبه إلى فمها المتسع. أعادته الحرارة والجوع الناتجان عن حفرة الشوق هذه إلى الحياة. كانت لديه دفعة أخيرة شعرت وكأنها مني في حد ذاتها، واستمتع بها لثواني أبدية - الرجيج، والتطهير - حتى أنه كان بإمكانه أن يقسم أنه شعر بسائله المنوي الدهني ينجرف إلى أسفل حلقه وإلى بطنها. لقد شعر به بالتأكيد مرة أخرى وغسل قضيبه، بعد أن فاض فم شانا إلى درجة الهروب من تلك الشفاه الحلوة. حاولت أن تبتلع وتبقي فمها مفتوحًا في نفس الوقت، وهي شبه مكممة، لكن هذه لم تكن مشكلة لوغان. لقد توهج فقط مع الشعور الجيد بالفراغ،

سقط لوغان للخلف، وخصيتاه مرتخية، وخزه لا يزال متوترًا ولكنه يتدلى من فخذه. لقد تم. كان بإمكانه فعل المزيد إذا شعر بذلك، لكن بصراحة، كان ينيك شانا كثيرًا لدرجة أنه سيكون مثل القيام بذلك مع Frosty the Snowman. لقد ترك قضيبه يتمايل قليلاً، شبه متصلب، وكانت شانا تراقبه بجوع حتى أصبح في النهاية يعرج.

الفتاة لم تستسلم بسهولة، كان سيعطيها ذلك. لقد قامت بتقويس ظهرها القوي ودفعت تلك الأثداء الكبيرة إلى الخارج، مصقولة جدًا بالمني لدرجة أنها يمكن أن تكون كعكًا، وأول شيء فعلته بيديها المتحررتين هو إدخال جسدها في كراتها. ابتسمت ابتسامة عريضة عندما مررت إصبعها على الحلمة المحتقنة، والتقطت السائل المنوي الذي كان يتدلى منها، وامتصته من طرف إصبعها كما لو كان قضيبًا صغيرًا. ثم وضعت يديها تحت ثدييها، وشبكت أصابعها بالشجاعة، ورفعتها للأعلى وللخارج، كما لو كانت تقدمهما كهدف للوغان. حدقت في عينيه، ثم حدقت في ذهول في الحمام الحرفي من نائب الرئيس الذي كان ينزلق أسفل ثدييها - ثم ذهبت عينيها بفارغ الصبر إلى قضيبه، تريد المزيد. كلاهما منوم مغناطيسيًا من خلال ثدييها المتلألئين.

"الكثير من البذور. بذورك في جميع أنحاء ثديي،" تنفست، ولعق في شقها رسمت بلطف -

وقد أرسل ذلك نبضًا في لوغان، لكنه كان يشعر بالعكس. أمسك بزيه ليضعه مباشرة على جسده المتناثر – لم يكن الأمر كما لو أنه لم يكن معتادًا على الرائحة المضحكة – أعطاها ابتسامته الأكثر وحشية. "من الجيد أنك في الحمام يا عزيزتي."

***

جين كان أورورو، تم أخذه ويكرهه ويحبه، وكانت هي سورون، الذي يقوم بالأخذ، وبعد ذلك كانت مجرد النشوة الجنسية... سورون يصرخ بإطلاق سراحه مثل حيوان مفترس حقيقي يطلق صرخة صيد، وقضيبه يزأر في جنس أورورو الرطب مع دفقات من اللون الأبيض الشديد لدرجة أنها خرجت من كسها وغطت رجولته مثل الكريمة المخفوقة.

كان جين كلاهما - شريط موبيوس الذي يتضمن شعور أورورو بالتشنج بداخلها، والإحساس المسكر بالامتلاء ثم الفيضان، وساورون في ذروة شبه دائمة حيث كان يأتي ويأتي ويأتي، حتى تقطرت عائدة إلى جسده. الكرات وسقطت على الأرض تحتها. تلاشت نداءه بشكل حاد وتلاشى الضوء الفضي القوي من عينيه، تاركًا لهما لونًا أزرقًا بشريًا بشكل مدهش.

"يا إلهي،" صرخ كارل ليكوس، ووجد نفسه فجأة مسجونًا في جسد شخصيته البديلة، "ماذا فعلت؟"

فتح ذراعيه فسقطت أورورو، وسقطت على الأرض، وثدييها يركضان، وغمرت فخذاها ببذرته. تأوهت بصوت ضعيف – الأرض التي أحرقتها الشمس أصبحت دافئة أكثر من اللازم بعد أن اعتادت على التعامل مع لحمه ذو الدم البارد.

"أنا آسف!" صرخ، وهو يرفرف بجناحيه ليطير، غير قادر على تحمل انتقام عيون المرأة التي كان يعلم أنها قادمة. "أنا آسف جدا!"

اختفى في السماء، متناثرًا مجموعة من السحالي الطائرة الصغيرة - في ثوانٍ، اختفى كما لو كان ينضم مجددًا إلى عالم بدائي، ويصبح مثل قطعة أحجية مفقودة.

سخر أورورو من بعده. إذا كان آسفًا حقًا، لكان قد بقي حتى تصل إلى النشوة الجنسية.

كانت تفكر في إنهاء حياتها، ولكن في فكرة ثانية، كانت حذرة من لمس كتلة القذف التي تركها ساورون في جميع أنحاء الجزء السفلي من جسدها. في الواقع، كانت تتساءل عما إذا كان الديناصور يمكن أن يتسبب في حملها عندما خرجت جين من البحيرة، عارية بالطبع، وشعرها أحمر داكن اللون من نفس الماء الذي تساقط من كل شبر من جسدها المثالي. هل كان من الغريب أن أورورو لم يقاوم أو حتى يتساءل عندما اقترب جين منها، وسقط على ركبتيها أمامها، وباعث بين ساقي أورورو المرتعشتين؟

"دعونا ننظفك قليلاً،" قالت، وسقطت بين فخذي أورورو الكريمتين لتلعق كل شبر منهما نظيفة.

في مكان قريب، اختبأ زار قدر استطاعته في الأدغال. للتفكير، كان يكره فكرة تكليفه بتسليم ملابس النساء بينما كانت جميع فتيات القرية مشغولات بالتحضير للعيد. الآن، كان يشهد مشهدًا أكثر إثارة تقريبًا من رؤية شانا عارية.

لقد عوض هذا تمامًا عن الوقت الذي حدث فيه مع Doc في تلك البحيرة.

***

بعد ذلك، وبعد دقائق طويلة، استرخت أورورو على العشب الناعم الناعم وتركت الشمس تدفئها وتجففها، بينما فعل جين الشيء نفسه إلى جانبها. لقد وجدت صعوبة في تصديق مدى المساواة والاختلاف في استمتاعها بالعملين الجنسيين اللذين حدثا في الساعة الماضية - جنس أكثر بكثير مما مارسته منذ أشهر. لقد أحببت الخضوع الخشن والعنيف لجسدها لساورون - وهو انتهاك كبير كما وجدته، يشبه إلى حد كبير هروبها المهين من فخ إيما، وكان عليها أن تعترف بأنه كان ممتعًا بشكل صادم. لا توقعات، لا "اتصال روحي"، فقط أجسادهم تلتقي. ولا حتى جسد جميل في حالته. ولكن على الرغم من قبحه وغرابته من الناحية الموضوعية، فقد سبب لها قدرًا كبيرًا من المتعة.

كما حدث لاحقًا مع جان. وبقدر ما تغيرت جين، ظلت صداقتهما قديمة، وقد استمتعت كثيرًا بممارسة الحب المبني على أساس الأخوة والرفقة. لقد كان حميميًا ومبهجًا، وعلى الرغم من أن أورورو خمن أن جين كان يود أن يكون لديه بعض من وحشية لقائها مع ساورون، إلا أن أحمر الشعر وضع أورورو في المقام الأول وأعطاها الترياق المثالي الممتع لوحشية النشوة الجنسية التي حدثت سابقًا.

الآن، مع بعض الندم، أصبح عقلها حرًا في التركيز على شيء آخر غير نشوتها.

"جين،" سألت بلطف، وهي تحاول بذل قصارى جهدها لعدم إصدار أي حكم. "لماذا جلست ببساطة وتشاهد بينما كان هذا المخلوق يمتلكني؟ كان بإمكانك إيقافه بفكرة."

قال جين ببساطة: "كنت في حاجة إليها". "إذا كانت الطريقة الوحيدة لصديقتي للاسترخاء والحصول على اللعنة الجيدة هي أن ينتهكها السيد جوراسيك بارك، فهذا ما سيحدث. علاوة على ذلك، فقد صنع عرضًا جيدًا."

"أنت... استمتعت بمشاهدته؟" على الرغم من الاعترافات التي أدلت بها لنفسها، إلا أن أورورو كانت لا تزال مذعورة بعض الشيء.

أجاب جين: "لقد استمتعت بالشعور به". "ولقد استمتعنا بتذوقه."

احمر وجه أورورو عندما تذكرت تقبيل جان لها بعد تمريرة التطهير الأولى بلسانها - حيث شاركت طعم سورون، ثم طعمها لاحقًا. ومع ذلك... "سأضطر إلى إخبار سكوت بهذا الأمر. أنا آسف، لكنك مخطوب عمليًا."

أومأت جين برأسها تقريبًا لنفسها. "أعلم أنك ستفعل ذلك. لا بأس. سأعتبر ذلك عملاً حقيقياً من أعمال الصداقة." نظرت إلى الشمس ولم ترمش. "من الصعب جدًا بالنسبة لي أن أتحدث معه الآن. فهو صغير جدًا."

"و انا لست؟" سألت أورورو وهي مسرعة للدفاع عن صديقتها الأخرى.

"أنت على الأقل تعرف ما تشعر به. لقد فكرت في نفسك بهذه الطريقة. لقد أجبت على هذا الاسم."

"ما اسم؟"

"إلهة". ابتسم جان لأورورو. لأول مرة، اعتقد أورورو أن هناك شيئًا مخيفًا في هذا الكمال الجميل. شيء مفقود. "زار!" دعا جان. "أحضر لنا ملابسنا بالفعل! سيكون الطقس باردًا قريبًا، ولن نتمكن من البقاء عراة إلى الأبد!" ابتسمت لأورورو مرة أخرى، ابتسامة أخيرة. "إلهة أو لا، ما زلنا سيدات. يجب أن نمنع شيئًا ما."

خرج زار من الأدغال وهو يشعر بالحرج، وكان عمل خياطة القرية يتدلى على كتفيه. عبوس أورورو عندما اقترب.

"هل كان يراقبنا طوال الوقت؟"

قبل جان خد أورورو. "لقد كان مشهدا."

***

لم تعرف شانا سبب بكائها. لقد واجهت مواقف أسوأ بكثير من كونها متوترة ومحبطة بينما كانت مغطاة بمني شخص غريب. ولم يتراجع عزمها قط في ذلك الوقت. لكن يبدو أن تعرضها للرفض عدة مرات في يوم واحد قد أدى إلى تحريف عالمها. كانت تعلم أنها جذابة جنسيًا، ومناسبة بشكل مثالي للبقاء على قيد الحياة في Savage Land. لماذا لم يرغب الكثيرون في التكاثر معها، مفضلين بدلاً من ذلك كل أنواع الجماع الغريب؟ لقد عرفت دائمًا أنها مختلفة عن كل من الجنود وFall People، لكن هل كانت مختلفة جدًا بحيث لا يمكن لأحد أن يجعلها أمًا لطفلها؟ هل كانت في النهاية مجرد شخص غريب الأطوار؟

"ها أنت ذا"، قال زار وهو يدخل الحمام، غير مبالٍ بحقيقة أن شانا قد تكون عارية، نظرًا للموقع. ببساطة لم يخطر بباله. ولا، لأسباب واضحة، لم يعتقد أنه سيجد شانا تقطر من السائل المنوي، من الأمام والخلف. لكن ذلك لم يفاجئه بقدر مفاجأة دموعها. "ما هو الخطأ؟"

حدقت فيه. لم تكن ستهتم إذا رآها مغطاة بالطين، أو الدماء، أو حتى العلق، لكن رؤيته بعينيها الحمراء هكذا جعلها تشعر بمزيد من الغرابة. "لم يجبرني على الحضور"، قالت بصوت لم يسبق له مثيل من قبل. "لماذا لا يستطيع أحد أن يجبرني على المجيء؟ إذا لم يعطوني طفلاً، فيمكنهم على الأقل أن يجبروني على المجيء..."

عرف زار ما يجب القيام به. لقد رأى بالضبط كيف فعل الدخيل أورورو ذلك من أجل جان الدخيل. ذهب إلى شانا بخطوات طويلة واثقة، وسقط على ركبتيه، وفصل ساقيها بيديه، وتذوقها بنفسه.


وسرعان ما توقفت شانا عن البكاء.

... يتبع ...


الجزء السادس ::_

كان يحدث أخيرا. نظرت شانا إلى الأسفل بين ساقيها، غير مصدقة تقريبًا. لم يكن كسها قد اشتعلت فيه النيران، ولم يكن يومض مثل عاصفة تحمل البرق بداخلها، ومع ذلك فقد شعرت بوجود هذين الأمرين وأكثر. كل هذا بسبب الولد... الرجل... بين فخذيها.

زار، بعينيه اللامعتين وشعره الناعم وتلك الابتسامة التي جعلت قلبها يتسارع، كل ذلك يتعارض الآن مع جنسها، ويلعقها كحلوى لذيذة. كانت تُصدر مثل هذه الأصوات، أصوات لم تُصدرها من قبل مع كولوسوس أو ولفيرين، ولهذا السبب كانت ابتسامته لطيفة للغاية - كان يحبها عندما تشعر بالارتياح.

لقد ضاع كل شيء بعد ذلك باستثناء الحرارة المتراكمة داخل العضو التناسلي النسوي. لقد شعرت مرة أخرى كما شعرت مع الدكتورة إلسا، لكن هذا لم يعد من اختصاص المرأة بعد الآن. لقد كان هذا رجلاً يفعل بها هذا – رجولي، خصب، واهب الحياة. لقد أطلقت صرخة محارب، وتوترت عضلاتها، وهتزت وركيها للأعلى وهي تتدفق نحوه. ظل زار يلعقها خلال موجات الذروة، وسوائلها غزيرة وحلوة، محاولًا إغراق شهيته التي لا تشبع.

عندما استيقظت شانا من سواد متعتها، كانت إحدى يديه على ثدييها (تلطيخ الأدلة التي تركها لوغان من لعبهما الخشن) وكانت أصابع الآخر بداخلها إلى جانب لسانه. قام بلف حلمتها وانزلق داخل ثناياها وفرك البظر، وتعلم ملذاتها عندما ألحقها بها.

""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""

لقد فعل العجب من العجائب. وجد المنطقة التي تطالب بها أصابعها الاستكشافية، حيث لم يغامر حتى الدكتور إلسا. كان لحمها له. تغيرت لتناسبه، انتفخت، توردت، بللت، وأخيرا، بطاعة، جاءت من أجله. أمطرت على فخذيها ووجهه الوسيم، ودعه يئن من مذاقها.

كانت يداها الآن في شعره، ويداه في مؤخرتها، ويرفعانها إلى فمه مثل طبق جيد. ابتسم بينما كانت تشتكي من جديد. ثم عادت الأصابع إلى داخلها، وابتسامته على البظر، وضغطت على تلك الأصابع بشدة لدرجة أنها آلمت، جرحًا رطبًا، كانت مبللة تحت مؤخرتها وأسفل ساقيها وحتى زر بطنها وعبر وجهه. حيث قبلها بينما أصبح مهبلها حلوًا وألمًا قليلاً ورطبًا جدًا .

قبلته مرة أخرى دون تردد، نظفت، وامتصت البلل الذي أهدته إياه. كان قضيبه قاسيًا وقويًا، والطريقة التي كان يداعب بها كانت بمثابة سؤال، لكنها عرفت أن كسها مؤلم جدًا لدرجة أنه لا يمكن أن يكون جيدًا. وبدلًا من ذلك، سحبت يده بعيدًا، وجثت على ركبتيها، واستعادت العبادة التي أظهرها لها.

ولم تكن طويلة. بمجرد أن فتح فمها، ضرب نفسه بالداخل وانفجر ، مما أعطاها الكثير لتبتلعه. مع ذلك، قامت بتحريك لسانها فوق العضلة الملينة، وتركت وركيه يرتجفان وخشنين، ثم احتضنته لتسمح لزار بسماع الهمس المحبب باسمه. كان كل ما يمكن أن تطلقه شفتيها بعد أن بكت كثيرًا من المتعة.

لقد انهارت هناك بين ذراعيه، وكما قال لوغان، لحسن الحظ، كانوا في الحمام. حملهما إلى بركة كبيرة من الماء وغرقا كلاهما تحت سطحها، وكان اللون الأزرق مهدئًا وباردًا. كلاهما جاء للهواء في نفس الوقت. طفت اللوف بينهما. اخذها زار.

نفس العبادة، وصلاة مختلفة. لقد طهرها من كل بذور لوجان. لم تعد تريد ذلك بعد الآن، ولم تعد بحاجة إليه. كانت بحاجة إلى لمسته، وهي تركض بلا مكر على ثدييها، وتشعر بثقلهما الثابت. كانت تشتكي من شد وخز حلمتيها، وهو يغمس بطنها الحجري في مثلث جنسها. أنه غسلها جيدا.

وهي بدورها أخذت الماء بين يديها ودهنته، وغسلته بأصابعها العارية، وكان الماء والصابون يقطر منها. تراجعت يده اليسرى بجرأة عن الليفة، ولا تزال تمررها في دوائر على جسدها، ولكن باليد الأخرى تدلك لحمها المليء بالصابون، وتفرك الرغوة فيه.

ردت شانا بالمثل، فأخذت قضيبه المتعرج، وخففت القلفة، وغسلت الرأس بلطف، وأفرغت الكرات. أطلقت سراحه فقط لتستدير وتجعله يغسل كتفيها وظهرها ومؤخرتها. عندما لم يتمكن أي منهما من تحمل المزيد، تشبثوا ببعضهم البعض وقبلوا وغرقوا في الماء. السماح لها بشطفها نظيفة.

عندما جاءوا لاستنشاق الهواء، لم تكن شانا ترغب في أي شيء سوى احتضان زار. التفتت، كقططية، على صدره وهو يفتح إحدى بوابات الحمام ويترك الماء العذب يجري فوقهما.

قالت وهي تشعر بالنعاس: "جنسي نظيف الآن". "من أجل لسانك وديك."

"والأصابع." ضحك، في مزاج حيث الجميع متسامح. "لا تنسى أصابعي."

"لن أنسى أصابعك أبدًا. يا رجل. يا زار." هدأ اللحم بالماء الدافئ ونظف بعناية من علامة لوغان، وسقطت مع زار بينما كان يجلس على حافة الحمام، ممسكًا بها بين ذراعيه كما لو كان ينوي حملها بعيدًا. أسندت شانا رأسها على صدره. كان بإمكانها سماع صوت قلبه على بعد عشرة أقدام، ولكن من الجلد إلى الجلد، وضرباته تصطدم بأذنيها، كان العالم بأكمله.

كانت يداه تداعبان جسدها بتكاسل، ليس بشهوة، بل براحة. الشعور بالانتماء. لم يكن بحاجة لقول أي شيء.

قالت شانا، بصوتها بالكاد يكفي لتحريك الماء تحت فمها: "لم أكن أعلم أنني يمكن أن أشعر بهذا الدفء". "لقد شعرت بذلك من قبل - الشرر عندما أنظر إليك، عندما أفكر فيك. ولكن هذا - أنت الشمس، زار. أنت تنهي ظلامي. وسوف أنجب أطفالك."

كان يعرف ما يكفي ليقول نعم. ولم لا؟ من غيره يمكن أن يريد؟

قالت وهي تواجهه بابتسامة أكثر إشراقًا مما رآها عليها من قبل: "جيد". "جيد." أمسكت ذراعيه من معصميه وثبتتهما على حافة الحمام، وبسطت جسده حتى تتمكن من التمدد.

عندما غرقت عليه، شعر أن العالم يهتز.

لقد تطلب الأمر الصراخ من الخارج حتى يدرك أن هذه ليست شانا.

***

قالت إيما عن المخبأ النازي: "يا إلهي، هذا المكان يشبه منزل جلين بيك الصيفي".

ضحكت تيسا بإخلاص، على الرغم من أنها كانت من النوع المبتذل من النكتة التي كان من الممكن أن يكتبها عقلها الحاسوبي أثناء تشغيل Crysis 3. لم يكن الأمر منطقيًا حتى. إذا كان هذا موقعًا جذابًا وصادف أنه يحتوي على شعارات نازية، نعم، فيمكنك التعليق على الخلط بينه وبين منزل صيفي لليمين المتطرف، لكن كل شيء كان خرسانيًا ورطبًا، وشبكات عنكبوتية، ودماء جافة - هياكل عظمية، حتى، مثل هيكل عظمي . منزل مسكون بالهالوين.

ومع ذلك، فقد تبعت إيما عبر ممرات المخبأ التي غمرتها المياه، وحاولت تحريك قدميها العاريتين حول البرك العديدة، وحاولت بشكل خاص عدم ملامسة جسدها العاري لأي شيء . لقد طلبت إيما ملابسها، لذا كانت تيسا تبحث عن--

هناك. كان معطف المختبر معلقًا على رف على باب مائل. التقطتها، ونظرت إليها، واعتبرتها مُرضية، ونفضتها، وغطت نفسها بسرعة. نظرت إيما إليها مع ما يقرب من خيبة الأمل في عينيها. "تتركين عاداتك العارية بهذه السرعة يا تيسا؟ كنت سأنتظر شيئاً أكثر إرضاءً. ذلك اللون الأبيض لا يفعل شيئاً ليبرز عينيك..." مع تقلب شعرها بشكل فاتن، كانت إيما تواجه الأمام. وانطلقت، وهي تقود بصدريها، لم تكن بدلة تيسا قادرة على إغلاق سحابها. "تعالي يا تيسا. لدي هدية عيد ميلاد لك."

تبعتها تيسا. بإخلاص. "كان عيد ميلادي قبل ثلاثة أشهر وأربعة أيام. لقد أسكتتني عندما حاولت أن أخبرك."

لوحت إيما بيدها بالرفض. "بيش توش. أنا لا أنسى أي شيء أبدًا. أنا ببساطة لا أهتم. ولكن لدي هدية عيد ميلاد لك، عزيزتي تيسا."

ينفتح الممر على ممر نحاسي يشرف على مساحة فارغة واسعة. إيما، المخضرمة لمدة ثلاث سنوات في عقد عرض الأزياء، اندفعت على درابزين المنصة، وانتشرت ساقاها، وذراعاها ممدودتان، ومؤخرتها. شعرت تيسا بالحرارة . لا بد أن إيما كانت تتدخل نفسياً معها مرة أخرى.

"ها يا عزيزتي. بقايا مشروع الانتقام." انضمت تيسا إلى إيما على المنصة، ونظرت إلى مخزن من الأعمدة الزجاجية. داخل كل منها، يوجد ماء غائم وأنسجة عضوية - كل شيء بدءًا من الأجنة وحتى البالغين، وكل أنثى، وكل شقراء، وكل واحدة جميلة. كانت إيما تحدق في واحدة على وجه الخصوص. "لا أستطيع الانتظار حتى يسيء هذا الشخص التصرف. تخيل أنك تعطي هذا الحمار صفعًا جيدًا ..."

"ما هذا المكان؟" سألت تيسا.

"جهد مرهق في اللحظة الأخيرة من قبل النازيين لاستئناف الحرب العالمية الثانية. المستنسخات، تيسا. من أفضل المخزون الذي كان على العرق الآري تقديمه. سنقوم ببساطة بتعديل الصيغة قليلاً. قم بتقديم الجين X من الكمال الحقيقي الخاص بنا الحمض النووي، وفجأة أصبح لديهم جيش من المتحولين الشباب لتعليمهم وتربيتهم والقيادة إلى ولادة إمبراطورية جديدة." قبلت إيما خد تيسا بلطف. "ستكونين الأم المثالية، ومن الأفضل أن تعتادي على مناداتي بـ "بابا"."

"إيما، هذا..." حتى مع وجود قاموس المرادفات في عقلها، لم تتمكن تيسا من الكلمات. "حقا شيء."

ربت إيما على ظهرها. "أعلم! أعرف. لا تقلق إذا كان التعامل مع الأمر كثيرًا في البداية، عزيزتي، فأنا لا أتوقع منك أن تكون صاحب رؤية مثلي. فقط انظر إذا كان بإمكانك ترتيب هذا المكان بينما أجد لك بعضًا من الأشياء. "ملابس أكثر ملاءمة. وكما هو الحال، فهذا ليس المكان المناسب لتكوين أسرة."

نظرت إيما إلى تيسا وفي عينيها شحنة من الإثارة البنتية. كانت منتصرة، ومرغوبة، ومحبوبة، وكأنها شخص جديد.

"بعد التفكير مرة أخرى، دعونا نترك عملية التنظيف للسكان الأصليين. أنا أكره أن تكون تلك الأيدي الذكية خشنة."

عرفت تيسا ما يكفي من أساليب إيما لتعرف ما كانت تقصده. "العمالة بالسخرة...؟ عشيقة؟" وأضافت الكلمة الأخيرة في محاولة لتهدئة. "أليس هذا غير مصنف قليلاً؟"

"سأدفع لهم على الأقل نفس المبلغ الذي ستدفعه وول مارت. ربما يحبون Beanie Babies. كنت متأكدة من أن هذه الأشياء ستكون ذات قيمة..." مع زفير، تحولت إلى فرحة طفولية. "المكان جميل جدًا هنا. المدينة تتفوق على التسوق، ولكن أوه، كل هؤلاء الملايين من الناس - والآلاف من أفكارهم. أشعر بأفظع أنواع الصداع، يا تيسا، لن تفهمي. ولكن بدونهم، قوتي يمتد لأميال. أنا إمبراطوريتي الخاصة."

قالت تيسا: "أنا سعيدة من أجلك"، وتساءلت عما إذا كانت تعني ذلك. على الرغم من أنها كرهت إيما.

أخذت الملكة البيضاء يديها. "دعونا نذهب للاستكشاف. ربما لديهم نسخة هتلر في مكان ما..."

"يمكننا أن نحلق شاربه."

"ويقولون أنني قارئ الأفكار."

***

سرعان ما أفسح ضمير كارل ليكوس المجال أمام ثقة ساورون، واستمتاعه. نعم...نعم، كيف يندم على أخذ تلك ذات البشرة الداكنة، خاصة أنها أبدت مثل هذه المتعة عند انتباهه؟ لقد كان ساورون ، ملك المتحولين، وكل ما يهم كان أكثر. إعطاء هدية سعادته إلى المزيد من المتوحشين الراغبين مثل ما يسمى بالإلهة، وأخذ هدية قوتهم المتحولة لنفسه. كم عدد "X-Men" الذين أعربوا عن أسفهم لقوتهم؟ ألن يكونوا أكثر سعادة إذا أخذها لنفسه؟ ألن يكونوا جميعاً أكثر سعادة لو كان هو المسؤول؟

مد جناحيه ليلتقط الريح وأشعة الشمس، وترك جسده يتناغم مع الإشعاع المتحول الذي غزت هذه الجنة. كان هناك كتلة كبيرة منه في قرية فول بيبول، لكنه كان يعرف ما هو ذلك. العاشر من الرجال. لم يكن من الممكن أن ينجذب إلى صراع معهم، ليس بينما لا يزال شكله كريه الرائحة من ذلك الأحمق ليكوس. كان بحاجة إلى حصص أصغر، والمزيد من التسبيح لحصانته.

وقد اكتشفهم. اثنان، قويان لكن معزولان. فريسة مناسبة وصعبة لمفترس أعلى مثله. بضربة قوية، دفع نفسه إلى تيار الهواء الذي سيأخذه إلى مخبأ النازيين المهجور.

***

وما وجدوه كان أفضل من هتلر. كان لدى قائد القاعدة غرفة نوم مجهزة ببذخ، وخشب الماهوجني والسجاد التركي آمن من تدهور المخبأ. كادت تيسا أن تصرخ عندما رأت ذلك. إيما، المحترمة دائمًا، غرقت ببساطة على السرير ذي الأربعة أعمدة.

"الحضارة. أخيرا." ربتت على المرتبة بجانبها. "استلقي معي يا تيسا. أريد أن أحتضنك."

"مرة أخرى؟" سألت تيسا بسخرية.

لم تكن إيما تعرف ذلك، لكنها عبست. "أنت تعلم أنني عاشق كريم ومعطاء للغاية. كل ما في الأمر أنك في كثير من الأحيان عاهرة شقية تحتاج إلى ضرب مؤخرتها الضيقة."

على الرغم من كلماتها، مدت يدها بدعوة. أخذته تيسا وتم سحبها إلى السرير. بالكاد ضرب رأسها الوسادة عندما انزلقت إيما فوقها، ودعمت نفسها بذراعها على الجانب الآخر من تيسا، وارتفعت فوقها. نظرت إلى معطف مختبر تيسا، وفتحته مثل خادمة تزيل طبقة من الغبار من المزهرية.

"أستطيع أن أشعر بكل شيء، تيسا." انزلقت يدها بين ساقي تيسا، أكثر تملكاً منها إمتاعاً. "في المستنقع الحارق..." عبّرت تيسا عن وجهها. "جيش إمبراطورية الشمس يقترب." مشيت إيما بأصابعها على بطن تيسا. ضحكت، دغدغة. "يعيش شعب الخريف حياتهم الصغيرة الثمينة، أوه، أعتقد أن أحدهم فقد عذريته للتو، وهذا أمر مميز." انزلقت سبابتها بقية الطريق حتى مؤخرة ثدي تيسا الأيسر حتى حلمتها التي تصلب بسرعة. "وهنا، خارج المدينة مباشرةً، يخبر ستورم ذلك العملاق القوي - يا صديقي، لديهم أسماء ثمينة، أليس كذلك؟ - أن صديقته عاهرة." دار إصبع إيما حول البرعم الصغير عندما تحول إلى حجر. "صديقته وصديقه المفضل مارسا الجنس مع بعضهما البعض، عزيزي المسكين. رأسه كله يضج. إنه يحاول جاهدًا أن يكون قائدًا جيدًا وينأى بنفسه عن الفوضى بأكملها، ولكن أوه، يريد أن يصفع الطعم من فم أورورو الصغيرة ويصفها بأنها كاذبة. يريد أن يهز جيني حتى تخبره لماذا لا تحبه أكثر. آه، يا له من عقل مظلم ملتوي تخفيه معارضتنا. إنه يجعله مثيرًا للاهتمام تقريبًا ..."

انحنت إيما للأسفل، وقبلت "مستنقعات" تيسا بحرارة شديدة، ثم لعقت زر بطنها. "إنه يريد قتالًا ومهمة على حد سواء. شيء يضع كل غضبه وارتباكه فيه ويسعده. **** يحب المتحولين. ها هي إمبراطورية الشمس." قبلة أخرى، انقطعت إيما لتدليك صدغيها، وأسندت رأسها على معدة تيسا المشدودة. تحركت تيسا بلطف لفرك أكتاف إيما أيضًا. "الآن جميعهم يتقاتلون. The Fall People، وSun Empire، وX-Men... على الرغم من قوة إخواننا المتحولين، فإنهم لا يملكون الأعداد. وهم ليسوا قتلة، وليسوا جميعًا. ليس باستثناء القزم وعزيزتنا جيني. واحدة تلو الأخرى، تجد القاذفات والسهام بصماتها. أوه! تقوم شانا بجولة صغيرة مثيرة للغاية على زعيم إمبراطورية الشمس. عزيزتي... لكن صديقها الصغير في ورطة. لقد تمكن من الإطاحة بأحد فرسان ترايسيراتوبس، ولكن الآن حاصرته مجموعة من فيلوسيرابتور المقيدة. أوه، جيد، هناك شانا لإنقاذه. لو أنها لم تترك نفسها عرضة للخطر. نادي إلى الجزء الخلفي من الرأس. كيف بدائية. أوه، هذا محبط، تيسا. شجعني؟"

بصفتها مساعدة إيما، كان من المفترض أن تكون تيسا ملتزمة بواجباتها، خاصة تلك التي تم تعيينها لها شخصيًا من قبل الملكة البيضاء. لذا فلا عجب أنها لم تلاحظ الدخيل في الغرفة حتى سقط ظله عليهم. ظل مخلوق له أجنحة وحراشف، يعلوه زوج من العيون الصفراء المروعة المطلة على منقار حاد بدا وكأنه يسخر منهم على الرغم من افتقاره الواضح إلى أي تعبير بشري.

"آه، أنتم حميمون مع بعضكم البعض. كم هو مثير للاهتمام يا جميلاتي الصغيرة. كم هو مثير جدًا. هذا سيجعلكم جميعًا أفضل رعايا ساورون ، سيد الشر. ويمنحكم المزيد من الدهشة عندما ترى مدى متعة الرجولة. من ساورون يستطيع أن يحضرك."

قالت تيسا : أوه، انظر، إنه ديناصور متحيز جنسيًا . أو حاول أن يقول. لم تستطع التحدث. لم تستطع التحرك. كانت بالكاد تستطيع التفكير. حرارة جديدة، تتجاوز ما فعله لمس إيما، تتخللها الآن.

إيما، لقد أرسلت إلى عشيقتها باستخدام رابطهم النفسي. ماذا يحدث؟

لا شيء يا طفلي، لا شيء. إنه فقط يستخدم قوته المتحولة في السحر لتجميد أجسادنا. أظن أنه سيخترقنا قريبًا بما فيه الكفاية.

فما تنتظرون؟ عقله الانفجار!

دعونا لا نتعجل. أريد أن أرى إلى أين يتجه بهذا.

أين هو ذاهب؟ يا سيدتي، سوف يمضي طريقه معنا!

نعم، ألن يكون ذلك مثيراً للاهتمام؟

كانت تيسا لا تزال قادرة على تحريك رأسها، إلى حد ما، ولكن ليس بسرعة كبيرة أو بعنف شديد. نظرت إلى إيما وتابعت نظرتها إلى أسفل جسد ساورون الذي يشبه الإنسان بشكل فظ، وصولاً إلى المئزر الملفوف حول خصره.

على الرغم من أنه يتكون من قطعة قماش واسعة، إلا أنه لم يتمكن من تغطية القضيب المتدلي بين ساقي ساورون، وكان يرتفع ببطء.

لا بد من انك تمزح.

ابتسمت إيما. لا تقلقي عزيزتي تيسا، لم أكن لأفكر في السماح بشيء كهذا بداخلي.

جيد!

ليس بدون التأكد من ملاءمته. اذهب أنت أولاً يا عزيزي. إذا دخل إلى مهبلك الفضفاض العاهر، فربما يصل إلى مهبلي.

نعم صحيح.

لا تكن كارهًا يا جميلتي. لقد قمت للتو بتجديد المهبل العام الماضي ولم أمارس الجنس مع أي رجل أسود منذ ذلك الحين!

وبينما كانوا يتحدثون بسرعة الفكر، كان ساورون يتحرك. قام بسحب الستائر التي أمرت إيما تيسا بفتحها، مما ألقى بالغرفة في ظلام دامس. لم يدم الأمر. أضاءت عيون المتحولة، وتحولت من اللون الأصفر إلى الأحمر، وهو توهج يدفئ الغرفة مثل المدفأة في الشتاء. شعرت تيسا بأن شعاع رؤيته الخافت يسقط على حجرها، حيث كانت أصابع إيما تضرب بلا حركة، مما يستدعي نظره.

بقدر ما كان الأمر مقلقًا، بدأت تيسا تسترخي. والآن أصبحت بالكاد تستطيع رؤية وجه ساورون الزاحف في الظلال خلف عينيه، لذلك لم يكن هناك ما يدعو للخوف. كانت تعلم أن السبب هو سحره في العمل، ولكن كانت إرادة إيما هي الاستسلام له. وكان لديه قضيب كبير، أي أنه إذا استطاعت أن تتقبله، فسيثبت ذلك بالتأكيد ولاءها لإيما. ربما يتم ترقيتها إلى الملكة السوداء. ثم يمكنها الحصول على بعض الذكاء الحقيقي للبروفيسور X...

جاء صوته بنبرة غنية وعميقة يمكن أن تريح أي شخص. "انظر إلى عيون ساورون .. انظر كيف يلتقطون الضوء؟ انظر كيف هم الضوء ؟"

عند سماع ذلك، استندت تيسا إلى حضن الوسادة وقبضة إيما. كان من اللطيف الاسترخاء بعد الضغط الناتج عن المشي عاريًا في Jurassic Park... "نعم... إنهم كذلك... أليس كذلك؟"

"نعم... انظر إلى عيني... حدق بثبات وأنت تنظر إلى عجبهم... لكن لا تبذل أي جهد غير طبيعي. ركز ببساطة على نوري. لا ترفع نظرك. ليس للحظة. لا. لا يبدو من الصواب أن تنظر بعيدًا، أليس كذلك؟ إنه يريحك."

"نعم،" أجابت تيسا بتردد، وأصابع إيما المتسائلة تحثها على الاستمرار. "إنه يجعلني أسترخي."

"إنه يريحك . أنت تسترخي حتى تشعر براحة تامة. الآن لا توجد توترات تضايقك. أنت تحت سيطرتي. تحت سيطرتي أنت آمن، يتم الاعتناء بك، أنت حر، مرتاح، و استرخاء تام ."

"نعم." ابتسمت تيسا بمرح. "نعم، استرخاء تام."

كان لدى تيسا انطباع بابتسامة من ساورون، على الرغم من أنه من الواضح أن منقاره البارز لا يستطيع أن يرسمها. ومع ذلك، فهي تعلم أنها أسعدته، وهذا أسعدها.

"جيد. جيد . الآن بعد أن أصبحنا جميعًا مرتاحين، لماذا لا تقدمون أنفسكم لي؟"

قالت بشجاعة: "أنا تيسا". "وصديقتي هي إيما فروست."

قالت إيما بسخرية: "مسحورة"، ولم تتفق إلا إلى حد ما.

لم يلاحظ ساورون ذلك، إذ فقد سيطرته الكاملة على تيسا. "أخبريني يا تيسا، هل كنت عذراء قبل أن تقابلي السيدة فروست؟"

"نعم. نعم، كنت."

رن صوت إيما في ذهن تيسا: كنت أعرف ذلك. ومع ذلك أصبحتِ عاهرة صغيرة بهذه السرعة. أعلى العلامات يا عزيزي.

شاهد ساورون أيضًا ردود الفعل على وجه تيسا الفارغ، وغمضة عين وارتعاش شفتيها. "هي أخذت عذريتك؟"

"نعم."

واستمتعت به.

"كيف؟"

اخبره.

لم تستطع تيسا حمل نفسها على رفض أي منهما. لم يكن لديها القوة. استرخى جسدها حتى لم يكن لديها سوى ما يكفي من الطاقة للتنفس. للتنفس والاستماع. نظرت مرة أخرى إلى عينيه، وتصلبت قليلا، وتحدثت. أصبح صوتها الآن رتيبًا متجدد الهواء.

"كنت أعمل كأحد أمناء نادي هيلفاير عندما أخبرتني أنني سأرافقها في ذلك الصباح. كان علي أن أذهب إلى غرفتها. رأيتها ترتدي ملابسها وكان هناك حزام تحت ملابسها. لقد ارتدته. طوال اليوم، رافقتها في كل مكان ولم تخلعه أبدًا، وكنت أرى خطوطه العريضة أحيانًا.


"هل لمسته؟"

ارتعشت عيون تيسا بسرعة. "لا!"

"هل تريد؟"

كانت إيما تبتسم. لقد استمتعت بإذلال تيسا. شعرت بالحرارة الرطبة بين ساقيها - البلل الذي يتعرض له أي شخص في الغرفة يهتم بالنظر - تمنت تيسا لو كانت الوحيدة. "نعم."

قالت إيما بصوت عالٍ: "لقد كانت تحلم بذلك في أحلام اليقظة". "مثل فتاة صغيرة تفكر في قطة صغيرة أليفة؛ أرادت مداعبتها ومداعبتها وتقبيلها. لكنها لم تجرؤ حتى على التفكير في وضعها داخل ..."

سقطت نظرة ساورون المنومة على إيما. "أنت عبد طيب للغاية، أليس كذلك؟"

"للسيد المناسب. لكن من فضلك، مارس الجنس مع صديقتي أولاً. لقد مر وقت طويل منذ أن كان لديها قضيب لطيف وقوي بداخلها. إنها بحاجة إلى شخص مثلك. رجل كبير وقوي ليُظهر لها ما كانت تفتقده. "

"نعم... نعم..." فرك ساورون بشهوة اللحم الخافق داخل مئزره. لقد كانت بالفعل تستهدفهم مثل صاروخ جاهز للإطلاق. "فروست، أريدك أن تلمسني. ساورون يرغب في أن تعده ليُظهر لحبيبك المتعة الحقيقية ."

هذه الديناصورات بالنسبة لك. الدماغ بحجم حبة الجوز والشخصية المناسبة. حسنًا، لقد فجرت كيلان لوتز، وليس الأمر كما لو أنه سيتم حثه على الانضمام إلى MENSA في أي وقت قريب.

بينما كانت إيما تفكر في كل هذا، كانت تسحب المئزر جانبًا مرة واحدة وإلى الأبد. ابتلعت تيسا طعامها بصعوبة قبل أن ترسل إعجابًا إلى إيما. كان سورون أكبر بكثير حتى من الرجال الذين ارتبطت بهم إيما. ومع ذلك، أخذت إيما خطواتها بخطوات واسعة، وتتبع إصبعها على العمود، وتبتسم ابتسامة عريضة على كيفية شد العضلات الداعمة لهذا الشيء كما لو كانت متعاطفة. ثم أغلقت يدها حول الرأس وسحبت قبضتها إلى القاعدة. لم تستطع فعل ذلك. أدى نبض الدم المتدفق في العضو الضخم إلى زيادة حجمه أكثر فأكثر، حتى لم تعد أصابع إيما قادرة على الالتفاف حوله.

رفعت إيما حاجبها وبدأت في استخدام سائل Sauron الخاص لتسهيل الرحلة، ووضع كلتا يديها على قضيب الماموث وحتى لعق الجانب السفلي. أي شيء لتليينه. أتمنى أن يعجبك التحدي، تيسا.

تجاهل ساورون خدماتها كما لو كانت تحدث لشخص آخر. "ماذا حدث بعد ذلك يا تيسا؟ ماذا فعل فروست بك؟"

"لا شيء. في نهاية اليوم أرسلتني إلى المنزل وأنا - لم يحدث شيء."

"أليس كذلك؟ أو هل حلمت بوجود ذلك العضو الزائف بداخلك؟ تركبه، وتأخذه من الخلف، وحتى تضعه في فمك - حلقك - آه..." زفر ساورون بينما قامت إيما بإحاطة رأس ديكه بإخلاص مع فمها. لقد كانت قبلة قذرة أكثر من كونها مصاً - إيما لم تضعه في حلقها - لكن تيسا كانت تقريباً تتمنى...

"نعم. لقد حلمت تلك الليلة حيث إيما... أين هي...؟"

تأوه ساورون، ونفد صبره. "وفي الصباح؟"

"كانت في منزلي...كانت هناك..."

"ما فعلته أنها-"

"لقد كانت عارية! وكان لديها حزام!" تدحرجت الدموع الساخنة على خدود تيسا. الإحراج والإذلال – المتعة. "كنت أعرف ما تريده. لقد كنت بالفعل في السرير... لقد أبعدت الملاءات عن الطريق. لقد كانت فوقي..."

"هل أعجبك؟"

يجيبه.

"لقد أحببته..." اعترفت تيسا وقد التوى فمها من عدم الراحة. انخفضت نظرتها إلى إيما. كانت تحمله في فمها. كانت تهب له.

"انظر إلى عيني"، أمر ساورون، على الرغم من أن صوته الغني لم يرتفع أو ينخفض.

أنظر إليهم.

"انظر إلى قوتي. شاهدها وأنا أحسب. سوف تنام عندما أبدأ في العد، وسوف تغفو نومًا أعمق وأعمق بينما أستمر. عندما أصل إلى العاشرة، سوف تسقط تمامًا. واحد..."

أصبحت تيسا تعرج، ورأسها يتدلى إلى الجانب على الوسادة الباردة.

"اثنين."

ابتسم ساورون لنفسه منتصرًا، وأراح إحدى يديه المخلبيتين على رأس إيما المتمايل والأخرى على ساق تيسا العاري.

"ثلاثة."

استلقيت تيسا أمامه، جسدها مسترخٍ تمامًا، عالقة تمامًا في النشوة التي أحدثها. مثل أورورو من قبلها، كانت امرأة متعاونة للغاية، ولن تصبح الأمور أكثر سلاسة إلا بعد ذلك.

"أربعة."

رفع رأسه ليراقب ملامحها الجذابة. لم تكن المرأة مغرمة بالجنس بقدر ما كانت الشقراء تعبد قضيبه الآن، لكنها مع ذلك توسلت عمليًا لمساعدته في تحقيق رغباتها الأكثر سرية. كيف يمكن أن يرفض؟

"خمسة."

لقد تخيل أنه لا يزال جسدًا مخدرًا يتلوى تحته في عذاب من المتعة وهو يغرق قضيبه فيها.

"ستة."

أو يجيب على سؤال تلك الشفتين المثيرتين ويحشو وخزه بينهما.

"سبعة."

لقد نفد صبره.

"ثمانية تسعة عشرة!"

سحب إيما من رجولته من شعرها، وتسلل إلى السرير فوق تيسا. أدرك الكمبيوتر البشري أنها كانت تبتسم لساورون، لكنه لم يتساءل عن السبب. فضلت أن تفكر في راحة البال الكاملة التي نتجت عنها، والشعور الدافئ والودي الذي تشعر به الآن تجاه إيما، واللمسة الدافئة إلى حد ما التي كانت تسرق ساقها، الرطبة والقاسية، تقريبًا مثل لسان عملاق.

"افردي ساقيك يا تيسا. أنا سورون. لا يمكنك أن تعصيني." لقد تحدث بحزم لدرجة أنه لم يتمكن حتى وميض شعورين متنافسين - أحدهما نفور والآخر شهوة - من التغلب عليه. فتحت فخذيها، وشعرت بحرارة وجوده تنهمر على جنسها. يبدو أن صدى ذلك يتردد في ثدييها، على شفتيها. كانت تحترق من أجله. كانت كلها تحترق من أجله.

ماذا يحدث لي؟ لماذا أريد هذا سيئا للغاية؟ لماذا لا أستطيع الانتظار حتى أحصل عليه – حتى أمارس الجنس معه؟

لأنك عاهرة، تيسا.
كان صوت إيما العقلي مسليا للغاية. أنت وقحة بلدي. أنا فقط أقرضك بين الحين والآخر.

لمسها ساورون بعد ذلك، ومخالبه البيضاء الناعمة تداعب وجهها، وتمشيط شعرها جانبًا حتى لا تكون مخفية عنه على الإطلاق. عندما كانت تتدحرج على جسدها، كانت الأطراف الحادة تخدشها من حين لآخر، مما أدى إلى آلام طفيفة ترتعش عبر جسدها. شعرت كل واحدة كأنها شرارة قد تشعلها. كانت أجزاء متساوية من الديناميت والبنزين؛ لم تكن تعرف ما إذا كانت ستحترق أم تنفجر.

انتقلت يدا إيما إلى ثديي تيسا، ولمستهما بينما لم يستطع ساورون القيام بذلك. قبضت أصابع الإبهام والسبابة على حلمات تيسا والتفت ببطء. مثلما كانت إيما بطارية حية، كلما استمر الاتصال لفترة أطول، بدا أن الكهرباء تصدم جسدها المتلقي.

من فضلك، إيما، من فضلك! لم أكن أعلم أبدًا أنه يمكن أن يكون هكذا! لم أكن أعرف...

نعم أنت فعلت.
كانت ابتسامة إيما وهي تنظر إليها بازدراء ملكية. أدركت تيسا الآن أن إيما لا تملك جسدها فحسب، بل روحها أيضًا. وعرفت إيما أنها علمت تيسا هذا الدرس.

"فروست، أيتها العاهرة،" قال ساورون بصوت مسيطر قدر استطاعته. "احصل على ساقيها."

كان هو وإيما على نفس الموجة، حتى بدون السحر. أمسكت إيما بساقي تيسا، وجلست على لوح رأس السرير، وسحبتهما إلى كتفي تيسا، ولم تتوقف حتى أصبح كاحلي تيسا فوق رأسها. كان بإمكان ساورون أن ينظر إلى الأسفل ويرى أردافها المقلوبة، ذات اللون الأبيض العاجي، وهي دراسة رائعة في التحدب. كان تتويج تفاحة مؤخّرتها هو كسها الوردي الناعم، الذي أثار بشكل واضح وانتشر من خلال شد ساقيها.

الفم معلقًا مفتوحًا بالشهوة، جلب سورون قضيبه المحتقن إلى مؤخرتها. كان بإمكانه بالفعل سماع صوت بكاءها في متعة لا حول لها ولا قوة، وقد دفعت الفكرة انتصابه إلى نقطة اللاعودة. أصبح الدم الخافق داخل الرأس بحجم البرقوق مؤلما، وكان تيار رقيق من السائل المنوي يتسرب من حشفته. لطخت بشكل مبلل على المنحنى الكاسح لمؤخرة تيسا.

"تحدثي معي يا تيسا. أجيبي على سؤال إلهك. هل ترغبين في الشعور بهذا بين ساقيك؟"

"نعم...نعم يا سيدي."

اقترب ساورون أكثر، وقضيبه ينبض الآن في الفراغ بين ساق تيسا اليسرى واليمنى، والظل يحجب كومة أنوثتها تمامًا. أغلقت إيما ساقي تيسا أمامها، وقبضت قضيب ساورون بينهما بهدوء، وسقطت دفعة من الفضة في شعر عانتها المتناثر. يمكن أن تشعر به يهتز داخل جسدها.

أخبره كيف يشعر.

"إنه شعور رائع... بين ساقي... جيد جدًا..." كافحت تيسا لفهم أفكارها المتشابكة، لإعطاء صوت لها كما أمرتها إيما. كان جزء منها ساخطًا ومصابًا بالسكتة، لكن كان من السهل تجاهله. لقد فعلت ذلك كثيرًا في الماضي لدرجة أنها كانت تقريبًا قادرة على مشاركة عارها وإذلالها مع... النشوة. وجدت فكرة طائشة وحملتها إلى فمها. "أشعر أنك تنبض على فخذي وأريد المزيد."

قالت إيما وهي تفتح ساقي تيسا مرة أخرى: "إنها تريدك أعمق ".

قام سورون بوضع قضيبه في مواجهة جنسها المنتشر، مستمتعًا باللحظات الأولى من المتعة من مساعده الجديد. لقد دفع جرس قضيبه بداخلها، ثم أدخله بالقوة، متغلبًا بثبات على مقاومتها لحجمه. ولم يكن عديم الرحمة. تحرك ببطء وهدوء، وهو يعلم أنها لا تستطيع صده. وعلى ابتسامة إيما المتزايدة، لم تفعل ذلك.

لا، تلمست تيسا جسدها وهو يغلي في الشهوة، مقاومة الرغبة في مداعبة نفسها حتى وصلت إلى الالتقاء بين جسدها وجسد ساورون. شعرت بطول عضوه بالكامل، قاسيًا مثل قضيب من التيتانيوم، وداعبته بوقار. وبدا أنها معجزة أنها يمكن أن تشعر بالمتعة المتشنجة سواء على مهبلها الجائع أو في يديها الناعمتين. وعلى الرغم من أن تيسا في تلك اللحظة ستكون راضية بلمس رجولته بحنان إلى الأبد، إلا أنها عرفت ما تريده، وما تريده إيما، وما يريده ساورون.

ثبتته في مكانه بيد واحدة، ووضعت ذراعها الأخرى حول وسط سورون، ويدها متباعدة فوق ذيله مباشرةً. كان جلده المتقشر باردًا عند اللمس؛ تناقض لا يصدق مع حرارة انتصابه. بكل قوتها سحبت، ودمجت جهدها مع جهده لإدخاله بداخلها، ليشمل في الواقع أيقونة المتعة الجنسية أمامها وتسمح لها بإخماد الحرارة داخل جسدها التي ارتفعت إلى جحيم.

"الآن أنت لساورون."

تذمرت تيسا ولم تستطع مساعدتها. لقد لسع عندما استسلم جسدها لضغوطه الوحشية. فتحت فمها لتصرخ من ألم إسكانه داخل جسد بدا صغيرا للغاية، لكن شفتيها كانتا تسمحان بالتنفيس لتفريغ الهواء. لقد أخضعتها إيما لآلام ومتع أكثر قسوة، وكان بإمكانها تحمل ذلك بطريقة ما. أغلقت شفتيها مرة أخرى ولم تطلق إلا أنينًا صغيرًا.

فجأة، أراد ساورون أكثر من ذلك. أرادها أن تطلب الرحمة. لسبب ما، نظر إلى إيما، ووجد أنها أومأت له بالموافقة. ثم صدم إلى الأمام، وأغرق قضيبه المتصلب بالشهوة في أعماق تيسا. كانت تلك هي سرعة الدفع التي اصطدمت بها خصيتيه بشكل مدوٍ بمؤخرة تيسا. امتلأت الغرفة بصوت صفعة قوية.

حشرت تيسا نفسها في الفراش غير الناعم بما فيه الكفاية، في محاولة للهروب من خازوقها. ارتجفت ساقيها وهي تحاول أيضًا تحرير نفسها من قبضة إيما. لكن جسدها العاري كان ملتصقًا بالسرير كما لو كان مقيدًا هناك بواسطة وتد، ومع كل رعشة في جسدها، بدا وكأنه يحفر فيها أكثر. ومع عدم وجود منفذ آخر للألم، صرخت: "إيما!"

لم تكن إيما تستمع، لا يعني ذلك أنها اهتمت كثيرًا بإهانات تيسا. كانت تحدق في شعر العانة الأسود المجعد لتيسا، الملطخ بالفعل بالقذف - قاعدة قضيب ساورون لا تزال تبرز بشكل طويل من ثلم كس تيسا - الشفاه الوردية لجنسها امتدت إلى نقطة الانهيار حول قضيب لا يشبه شيئًا بقدر ما كان يشبهها. ثعبان من عصور ما قبل التاريخ يلتف في جسدها الخصب. كانت تستمتع، كما يفعل الناقد الفني لمونيه، بمشهد عاهرتها وهي تندفع بلا حول ولا قوة تحت عشيق فضائي لا يمكن تصوره، ممسكة هناك بخوزقة رائعة، وتمارس الجنس معها إلى حد التعذيب. وكانت تلمس نفسها.

لقد كانت كذلك لعدة دقائق، وبذلتها المسروقة مفتوحة حتى الخصر، ويدها غارقة تحت جلدها بينما شلت إحدى ساقي تيسا نفسيًا في مكانها - وهو تصرف مدروس نموذجيًا من جانب إيما. ولكن ذلك لم يعد كافيا، وقد سئمت من استبعادها من هذا اللعنة القدير. نهضت، ومشت فوق المرتبة، غير مهتمة إذا داستها على تيسا، لكنها أخطأتها بكل سهولة. وقفت أمام ساورون، وفكّت سحابها في البوصات القليلة الأخيرة لتكشف عن فخذها المشبع. ثم أخذت رأسه الخالي من الشعر بين يديها، وثبتت أصابعها على ملامحه، ومارس الجنس بكل بساطة على منقاره.

إيما النشوة الجنسية على الفور. وكما توقعت، فقد أصاب ذلك المكان.

لقد عملوا على هذا النحو طوال الدقائق الأبدية - متجمدين في كائن واحد عن طريق التنويم المغناطيسي والذهاني واللذة، ويتلوون معًا إلى ما لا نهاية للتعبير عن ظلال النشوة العديدة التي كانت تمر بينهم.

مع صرف انتباهه عنها، تمكنت تيسا من التركيز على الألم الحارق الناتج عن الدخول الحاد بداخلها. كان عقلها عبارة عن متاهة من الأفكار المحطمة، لكنها كانت قادرة على شق طريقها عبرها، إلى حد الإدراك الهذيان - معرفة كل مقياس رائع بداخلها، وكانت أعصابها تنقل حجمه الهائل بتفاصيل دقيقة حتى يحفظه عقلها. هو - هي.

وبعد ذلك، مثل عيد الغطاس المتأخر، انقبض كسها حول الدخيل مثل قفاز يتم سحبه بإحكام، وتحولت أفكارها إلى كرة من الجوع الذي لا نهاية له والذي تم حله بنفس السرعة في انفجار داخلي ضرب طبلة أذنها. كانت تصل إلى ذروتها، وهي الأولى من بين العديد من اللحظات، وكانت تتناغم تمامًا مع ابتهاج عارها.

وداخل إيما، بينما كانت تستعرض عضلاتها على دخيلها الملساء، وتحصل على كل المتعة التي يمكنها الحصول عليها من الأداة الأصغر حجمًا ولكن لا تزال كبيرة الحجم، فتح ساورون منقاره بدقة، ومدد إيما إلى الدرجة المؤلمة المثالية، ولسانه الخشن. تسللت إلى أماكن لم يصل إليها أي من عشاق إيما، ولا حتى السحاقيات الملتزمات.

شعر ساورون بضغط نشوة المرأة على فمه وقضيبه. كان يعلم أن ذلك سيأتي: لا يمكن لأي امرأة أن تقاوم شغف جسدها الغريزي تجاهه. قام بثني قضيبه بلطف داخل تيسا، حريصًا على عدم إيذائها كثيرًا، وكان مسرورًا بقبضة المتعة من جانبها. وفوقه، كانت إيما تدور على منقاره كما لو كانت تؤدي رقصة خاصة. وصل اهتمامها إلى ذروته وانفتح فم إيما المحترم دائمًا بشكل ضعيف، وأغلقت عينيها بإحكام بدلاً من شهوتهما اللطيفة المعتادة. وكانت النشوة الجنسية الثانية لها أفضل من الأولى.

الآن، بينما كانت فرحة إيما السائلة تمطر حرفيًا على تيسا، هز ساورون نفسه ضد المرأة التي كان منغمسًا فيها، مما أدى إلى إنشاء إيقاع من المتعة السهلة التي تم الرد عليها بنبضات محتاجة حول رأس قضيبه. كانت تبتلعه، وتطالب بالمزيد، وتحول جسدها كله إلى أنين رطب يتصاعد باستمرار من حلقها المجهد.

كانت ذراعا تيسا ملفوفتين حول ساق إيما القريبة، ووجهها يضغط بعبادة على ساق منحوتة بشكل مثالي وهي تدندن بخضوعها الذليل في جسد سيدتها. ثم التوى وجهها بالعاطفة المثيرة، وفمها كان يلهث، وبدأ عرق خفيف على شعرها الأشعث واستمر على جسدها، حيث وجدت نفسها مرة أخرى في حالة من النشوة.

لم يعد هناك ألم. لقد اندمج في متعتها، مثل الطلاء والماء، وهذا اللون يغطي عالمها الآن.

هذا أفضل بكثير عندما لا يتحدث، أليس كذلك؟

قبلت تيسا قدم سيدتها تأكيدا.

انزلقت إحدى يدي ساورون فوق ساق إيما بينما ركضت الأخرى أسفل جسد تيسا. وجد كلاهما الكرات الناعمة والدافئة في مؤخرات النساء المنحوتة بشكل مثالي. انحنى كل منهما عند لمسته، وقضمتهما مخالبه: سحب تيسا إلى حقويه وهو يندفع داخلها، وكان جنسها ينفتح ليستقبله بعمق أكبر كما فعل الشيء نفسه مع إيما. برزت حبال رقبتها ذات العضلات السليمة بينما كانت تصل إلى هزة الجماع اللاهثة بصمت، والعلامة الوحيدة على ذلك هي الرحيق الذي زين لسان ساورون الباحث. وتيسا أيضًا، بطريقة أكثر روعة.

"إيما! يا إلهي، إيما! أنا قادمة! أنا — خطأ في النظام، خطأ في النظام، خطأ في النظام —" بصرخة عميقة، اهتز جسد تيسا دون حسيب ولا رقيب، كما لو كانت تحاول بكل قوتها طرد السائل اللبني. التي ركضت الآن من جنسها، غمرت قضيبه الثاقب وتقطرت بشكل فاحش أسفل شق مؤخرتها، حتى فوق خصيتيه، مضغوطة بشكل مريح على لحمها المصاب بالكدمات. "-ORrrrrrr،" تأخرت تيسا وعيناها فارغتان.

سورون سيد النساء. لقد فكر في نفسه، وفمه مشغول بخلاف ذلك. لقد جلب لهؤلاء العاهرات ما يكفي من المتعة. لقد حان الوقت له.

دفع إيما بعيدًا بقوة، وضربها بالحائط قبل أن ترتد إلى السرير. وبالمثل قام بسحب قضيبه من مهبل تيسا المصاب بكدمات جنسية. وبغيابه ينفصل الألم عن اللذة كما ينفصل الزيت عن الماء، ويبرد الماء النار المشتعلة بداخلها إلى ما لا نهاية. ارتجفت في هزة الجماع مرة أخرى، وجسدها الآن عبارة عن سلسلة متواصلة من القمم والقيعان والصعود، ونشوتها لا نهاية لها.

كانت لا تزال قادمة، وإيما بجانبها، حيث لاحظت أن ساورون يقف فوقها، ويده تومض فوق عموده السميك، ويشير رأسه مباشرة إلى أنفها. على الرغم من سعادتها، أصبح عقلها الآن يعمل بعقلانية، وقام بتقييم وضعها بوحشية بالكفاءة المناسبة. يا إلهي. ماذا فعلت؟ ماذا كانت تستمتع ؟

ارتفعت إثارة ساورون كما لو كان يشعر بخجلها المتزايد في عينيها المتسعتين. واكتسبت يده في المقابل سرعة. أغلقت تيسا عينيها لحجب الرؤية، لكن إيما شاهدت بفارغ الصبر. رأت نبضه الوخزي ينتفخ، ثم ينفجر في النهاية. أصابتها الدفعة الأولى فوق صدرها الأيسر مباشرةً، فهدرت من الإثارة.

فتحت تيسا عينيها، وبدا الأمر بالنسبة إلى رؤيتها المحوسبة وكأنها تشاهد بالحركة البطيئة. لقد رأت الشق يتوهج في نهاية قضيب ساورون، والظلام يتحول إلى اللون الأبيض ويزدهر، ويتقوس في الهواء أمامها مباشرة، ويتحرك بشكل مستقيم وحقيقي لتغطية طرف أنفها وبروز شفتيها الفخورتين. وحتى نقطة ذقنها. وجاء التالي بقوة أكبر، حيث ضرب جبهتها بقوة كافية لإمالة وجهها للأعلى قبل أن ينزل على جسر أنفها.

دفعت إيما ثدييها للخارج، وفمها مفتوحًا في ابتهاج جائع، وجاء ساورون على صدرها. لقد غمر ثدييها، وسحبت إيما بذلتها على مصراعيها للسماح له بتغطية جميع ملامحهما، وتسرب حجم قذفه إلى الأسفل ليغسل الجزء السفلي من جسدها، حتى أنه ملأ سرتها. ثم عاد إلى تيسا، وهو يضخ بقبضته، ويخفيها في بذرة الذكر.

"تبدين جميلة يا عزيزتي،" قالت إيما وهي تمرر ساقي تيسا إلى مفترقهما. لقد تذمرت, وجود أصابع في جسدها المنهوب مؤخرًا, لكنها شعرت أيضًا بالارتياح , اندفاعات الهواء الباردة التي جاءت لتهدئتها في كل مرة تتراجع فيها تلك الأصابع المشذبة جيدًا.

إنهما غاضبان، كلاهما غاضب، أوه لا، لا تدع هذا يحدث، لا تدعني - مثل الرصاص المنصهر بداخلي، ينسكب إلى جسدي... كل ذلك من... مهبل!

"اللعنة علي! اللعنة علي! اللعنة عليك، اللعنة علي أيتها العاهرة الساخنة! " جاءت تيسا مرة أخرى، هذه المرة لإيما، وكانت أعظم هزة الجماع لها حتى الآن.

كافأتها إيما بالانحناء إلى رأسها المغمور بالمياه، ووضع لسانها على خد تيسا، وسحب أنهار من السائل المنوي. قامت بتنظيف وجه تيسا كما كانت القطة الأم تلعق قططها الصغيرة نظيفة.

"أنت على حق. أنا عاهرة مثيرة." عندما قبلت إيما البقايا من جبين تيسا، شعرت بلسان تيسا يجمع السائل المنوي من ذقنها ورقبتها. ثم لعق كل منهما خدود الآخر، يسار تيسا ويمين إيما، حتى التقت أفواههما - تمسيد ألسنتهما شفاه الآخر قبل أن يغوصا في الداخل ليتدحرجا ضد بعضهما البعض.

أصبحت قبلة طويلة الأمد، بطونهم الكريمية وانقسامهم يطحنون معًا، وأرجلهم متشابكة. على الرغم من أن إيما فروست كانت في حالة من الإرهاق الشديد، إلا أن هذا لم يكن موضوع القبلة. ليس تماما. لقد كانت لفتة بين المعلم والمتدرب، وبقيا هكذا لفترة طويلة، يلمسان أجساد بعضهما البعض ويطعمان بعضهما البعض من المني الذي التقطته أيديهما. استمرت قبلة الهيمنة لفترة طويلة بعد ممارسة الجنس.

"نعم..." هتف سورون. على الرغم من أنه كان قد قذف كثيرًا ليتعافى لعدة ساعات حتى الآن، إلا أن شهوتهم لبعضهم البعض جعلت قضيبه يضغط بقوة على ساقه. "إن شغفكم تجاه بعضكم البعض سيكون مفيدًا في الليالي عندما يكون لدي أشياء أكثر أهمية للقيام بها بدلاً من إثارةكم إلى أعلى مستويات النشوة."

حيث كانت تيسا وحدها تستطيع الرؤية، أدارت إيما عينيها. إنه محظوظ لأنه وضع جيد.

هل يجب أن نقتله الآن؟ أرسلت تيسا مرة أخرى. لقد أخذ حرياته، حتى ولو في عقله الجوزي هذا فقط.

لا، إن قوة Savage Land تتغير. لا ينبغي لنا أن نعلن سلطتنا بهذه السرعة. فلتكن بيتري مانعة الصواعق، ولنا القوة خلف العرش.

أنت فقط تريد أن ترى ما إذا كان ذيله يمكن أن يمارس الجنس معك وكذلك منقاره.

انت تعرفني جيدا. ولكن سأترك لك رأيا في ذلك. أنت تستحق بعض الامتيازات، حيث لا يمكنك الوصول إلى الحمام التنفيذي لنادي Hellfire هنا. ماذا تقولين يا تيسا؟ تريد أن تكون العبيد لفترة أطول قليلا؟

... يتبع ...


الجزء السابع ...




كانت كيتي مستلقية على الأريكة، وفخذيها مفترقين، والجنس مكشوفًا ولا تزال مبللة. كانت هناك ابتسامة حالمة من الرضا على وجهها لم تستطع التخلص منها، رغم أنها شعرت بدرجة من الغضب تجاه نفسها. لم تصدق أن ذلك قد حدث مرة أخرى. أنهم فعلوا ذلك مرة أخرى.

قبلت إليانا فخذها، ولعقت البلل الذي أثارته كيتي مؤخرًا. "دعونا نفعل ذلك مرة أخرى."

انزلق طرف لسان جائع على شفة كيتي قبل أن تتمكن من إيقاف نفسها. "لا نستطيع."

"لقد فعلت ذلك للتو،" أشارت إليانا وهي تقبل بعض الشيء بالقرب من المنزل. ارتجفت كيتي.

"إليانا، أخوك-"

"ليس له علاقة بهذا. إلا إذا كنت تريده أن يفعل؟" نظرت إليانا إلى كيتي بتساؤل.

"لا. بالطبع لا. سوف يكسر قلبه." لقد تنهدت.

اعتقدت كيتي أن الأمر كان غريبًا دائمًا، التوتر بينها وبين إليانا، الصداقة التي كانت تزدهر دائمًا بشيء أكثر. بعد ذلك، بعد وفاة بيوتر، كان كلاهما بحاجة إلى شيء ما، وبطريقة ما، حصل كل منهما على ذلك من الآخر. لم تكن علاقة حقيقية أبدًا، حسنًا، لم تكن كيتي تعرف ما إذا كانت علاقة أم لا. لقد التقوا، وأنقذوا الناس، وضربوا الأشرار، وكانوا أصدقاء - ولكن في بعض الأحيان حدث شيء أكثر من ذلك. في الكثير من الأحيان.

والآن عاد بيوتر، وأراد أن يستأنف من حيث توقفا، وقد أرادت كيتي ذلك أيضًا. لكنها أرادت إليانا أيضًا. كان جسدها يريد إليانا، حتى بعد أن كانت مع بيوتر، وحتى بعد أن وصل إلى مرحلتها . لقد كانت متشددة تجاه السلالة اللعينة بأكملها، ما خطبها ؟

قالت إليانا: "سوف ينكسر قلبه أكثر عندما يعلم أن شخصًا ما كان لئيمًا مع أخته". "تحضر وجبة ثم لا تأكل بنفسها..."

لقد كانت مخطئة. جسدها لا يريد إليانا. كانت بحاجة إليها. وربما كانت كيتي نينجا، لكنها لم تكن نينجا بما يكفي للمقاومة. مهما كانت طريقة حلها لهذه الفوضى المجنونة، فهي لن تفعل ذلك الليلة. لم تكن تعرف ما هو الشيء الصحيح الذي يجب فعله، ولكن في هذه المرحلة، كان الشيء المهذب هو الرد بالمثل على كل ما فعلته إليانا للتو من أجلها. "أطعميني يا إليانا؟"

ابتسمت إليانا للهمس الهاسكي، وهي تضع أصابعها على أطراف ساقي كيتي، فوق بطنها. وكان فمها الجشع راضيا تماما. الآن جاء دور مهبلها. رمت بركبتها فوق رأس كيتي، وكان ثدياها يتمايلان أمام عينيها، وكانا صغيرين ولكن ليس صغيرين للغاية بحيث لا تستطيع كيتي أن تحتضنهما بين يديها، ويداها الصغيرتان بالحجم المناسب تمامًا لتدليكهما وعجنهما. استرخت إليانا في لمسة كيتي للحظة - ناعمة جدًا دائمًا - ثم أنزلت كسها إلى ثديي كيتي، ممتلئًا وناعمًا. تحتك الحلمات المتصلبة بطياتها، والمنحدرات الصالحة للزواج مميزة بالبلل، ولامعة. تأوهت كيتي وتقوست، وهي تلوي ثدييها في فخذ إليانا، لكنها تنظر إلى وجهها بحثًا عن المزيد.

"لقد طلبت منك أن تطعمني. أنا جائعة للغاية ،" همست، ولسانها ينزلق من فمها بشكل جذاب.

نظرت إليانا إليها ووجهها ملتوي بالشهوة. قالت، بلهجتها السلافية الغنية داكنة كالشوكولاتة: "ثدياك يشعران بالارتياح في كسي". "لست متأكدًا من أن لسانك سيشعر بهذه الجودة." إغاظة.

حولت كيتي نفسها إلى شيء غير ملموس لفترة وجيزة، تاركة ممارسة إليانا الجنسية في اليقظة تحتك بأي شيء. تأوهت إليانا ورفعت جذع كيتي النحيف، مما جلب كسها إلى وجه كيتي المتحمس. وجدت كيتي نفسها تئن تحسبا. لم يكن هناك شيء، ولا حتى بيوتر، يبدو لذيذًا بالنسبة لها مثل هذا.

كانت إليانا رواقية تقريبًا، تنتظر بصبر بينما كانت يدا كيتي تنزلقان من ثدييها إلى وركيها، حيث وضعت إليانا بلطف على فمها. تموجت فخذا الروسية الرائعة بالعضلات عندما سمحت لنفسها بالإنزال، ورفعت كيتي رقبتها لتلتقي بكس إليانا الهابط. انطلقت شفتيها نحو بظر إليانا، وقبلته حتى انتصب، ثم انزلق لسانها فوق شفرتي إليانا.

أغمضت إليانا عينيها في تنهيدة عميقة، وابتسامة خفية. تشتكت كيتي بما فيه الكفاية لكليهما، ووجدت أن كس إليانا كان أكثر عصارة مما تتذكر. لقد امتصت وامتصت كما لو أنها لم تفعل أي شيء آخر من قبل. لقد توقفت فقط لتقول لإليانا: "اللعنة على وجهي".

عملت إليانا على تحريك مؤخرتها ووركيها، وتموج بطنها، وتلتقي بلسان كيتي الكريم مع جنسها المحتاج في رقصة أتقنوها منذ زمن طويل. كانت كيتي تتلوى بشكل حسي، بينما كانت إليانا ترتجف وتتموج، مثقلة على وجه كيتي الجميل، وهي تركبه بفرح، وكان بوسها آخر ضربة فرشاة على ما اعتبرته إليانا عملاً فنيًا. حدقوا في عيون بعضهم البعض وهم يعطون ويأخذون. في أوقات مختلفة، أحبوا بعضهم البعض لأسباب مختلفة تمامًا، لكن الآن، أحبت إليانا كيتي بسبب المتعة التي منحتها إياها، وأحبت كيتي إليانا لأنها سمحت لها بمنحها تلك المتعة.

وصلت كيتي إلى خد مؤخرة إليانا القوي – جسدها المشدود، جسدها المحارب، كل العضلات مثل عضلات بيوتر ولكن لم يكن هناك مكان لذلك، وكان هناك وقت أزعج فيه ذلك كيتي ، حيث كان لمسها مؤلمًا تقريبًا لها، وهي تعرف كيف حصلت على تلك العضلات، وتعرف ما هي الحاجة إليها، لكنها الآن رأت الجمال في قوة إليانا، على الرغم من أنها لا تزال تكره أن إليانا يجب أن تكون قوية جدًا، بمفردها، لا أحد. آخر ليكون قويا بالنسبة لها.

وجدت أحمق إليانا، مدفوعًا في الفتحة الضيقة، ويدها الأخرى تموج أسفل عضلات بطن إليانا الصلبة، وتجد البظر. تمنت لو كانت وسيطة نفسية حتى تتمكن من معرفة مقدار ماضي إليانا الذي كانت تتخلص منه بكل سرور.

"أوه... أوهههه!" بكت إليانا. "هذه طائرتي! هذه طائرتي وأحفر حيواناتي المنوية!" كان لسان كيتي ثقيلًا بداخلها، ولم تكن إليانا تعرف ما الذي تحبه أكثر، هل تتذوقه بتلك الشفاه الحلوة أو تتذوق من أين تبدأ كل تلك المتعة. كانت تشعر بالجوع من جديد لكيتي؛ وكانت شهيتها لا تشبع. بمجرد أن يشبع فمها، كان مهبلها يتضور جوعا. والعكس صحيح. ولكن كان لديها الحل.

رفعت نفسها عن كيتي، وكانت السمراء تحاول يائسة أن تتبعها، لكن إليانا وضعت كعب يدها على جبين كيتي ودفعتها من الخلف إلى الأسفل. استدارت وأعادت كسها إلى فم كيتي، ثم انحنت لتمارس الجنس مع كيتي. وعلى الرغم من أنها كانت راضية للتو، إلا أن كيتي رفعتها بفارغ الصبر لتلتقي بها. نظرت إليانا إليها، وهي لا تزال تتلألأ بلعابها، ثم دفنت رأسها الذهبي بين فخذي كيتي الأملستين.

كان بظر إليانا قاسيًا مثل لسانها، وساخنًا مثل لسانها، وكان طرفا جسدها يستمتعان بنفس القدر من كيتي. شعرت كيتي بسعادة غامرة لدرجة أنها توقفت عن الكلام تدريجيًا، وكان فمها الحر مؤقتًا يثرثر باللغة الإنجليزية لدرجة أن إليانا بالكاد تفهمها في حالتها المثيرة. "أنا أحب كسك! أحب لسانك! يا يسوع الحلو، أحبك !" وأجبرت فمها على الثبات مرة أخرى، وأعادته إلى كس إليانا.

تومض عيون بيوتر وهو يشاهد.

لقد جاء إلى غرفة كيتي، ورغبته في الخصوصية والسلام بعد عودته إلى أرض الأحياء تغلبت أخيرًا على رغبته في كيتي. لقد كانت مثل البلسم الذي كان يخشى أن يفرط في استخدامه إذا لم يضبط نفسه. لكنه، هادئًا كعادته، جاء إلى غرفتها ليسأل إن كانت حرة، وليرى إن كان بإمكانها الاستفادة من وحدته. ثم سمع أصوات استغاثة في الداخل. خوفًا من الأسوأ، حاول فتح مقبض الباب، فوجده مفتوحًا. الآن، كان ممزقًا بين رؤية لسان كيتي وهو ينزلق إلى جنس إليانا ورؤية أخته الصغيرة وهي تداعب كس كيتي المقطوع. عندما أظهرت له عراه، سألته إذا كان يحب ذلك. قالت أنها فعلت ذلك من أجله.

"أوه تبا! أوه تبا!" شهقت كيتي، وتذوقت كس إليانا، متأثرة بقضيبها، وذابت. "سآتي مرة أخرى! تعال معي!"

"Заеби́сь! Заеби́сь! Заеби́сь!" بكت إليانا، وهي تطحن مؤخرتها بشدة، وأصبح العرض غير المدرك الذي كانت تقدمه لبيوتر مثيرًا جنسيًا بعنف. كانت، مثل كيتي، في ذروتها تقريبًا.

رفعت إليانا فمها عن جنس كيتي، وأرادت أن يجتمعا معًا. حدقت في الوليمة التي أمامها، واستمتعت بالمنظر بقدر ما استمتعت بالطعم. عادت عيناها إلى الوراء في رأسها – كانت شفتا كيتي تحاولان التدرج، وكانتا ترتجفان بينما كانت هياكلهما دون الذرية ترفرف مع شفتيها، بينما كان لسانها ملموسًا وصلبًا جدًا. شعرت إليانا بأنها بدأت تذوب، أكثر سخونة من نيران الجحيم، وأعادت فمها الجائع إلى حيث ينتمي، وهي تمص بشراهة ونهم... بنجاح.

اندفعت أمواج من الفرح عبر كيتي، أسفل فخذيها وحتى نهديها، وكان لسانها الوامض يتموج احتفالًا وهي ترقص مع إليانا. الحلمة إلى البطن. الفم إلى العضو التناسلي النسوي. لم يكن أي منهما متأكدًا مما استمتع به أكثر: المص أم المص.

دفعت كيتي وجهها إلى فخذ إليانا الثابت مع استمرار النشوة الجنسية. "تعال... قادمة... قادمة ..." غرغرت، وقد ملأ وميض عرق إليانا حواسها.

"نعم أنا!" بكت إليانا، وقد أتت وتعرفت بالضبط على مذاقها من كس كيتي، والإثارة تسري فيهما مثل تيار كهربائي، وتربطهما معًا ليس فقط عن طريق الفم والجنس، بل من خلال كل شبر من أجسادهما، على مستوى أرواحهما. لقد كانوا حيوانًا واحدًا، يلتهم نفسه، ويموت، ويولد من جديد. امتصت إليانا طعم كيتي وابتلعته، ثم أطعمتها إياه مرة أخرى حتى تضاءل بينهما، واستنزف كلاهما.

راضين - بقدر ما يمكن أن يكونوا راضين في أي وقت مضى - تحاضنوا معًا في وضعهم المقلوب. أسندت إليانا خدها على ثنيات كيتي، واستمتعت بالانغماس في رائحتها، بينما كانت يدا كيتي على مؤخرة إليانا، وتشعر أنها لا تزال ترتعش من استثارتهما. كان وجهها مبللًا، وشعرها البني متلألئًا من فرحة إليانا. كانوا يتوهجون بالرضا، ويشعون بالرضا.

"لقد كان ذلك رائعا،" خرخرة كيتي. " أنت رائع."

"دعونا نفعل ذلك مرة أخرى."

"دعونا نفعل ذلك إلى الأبد."

ولم يعد بيوتر قادراً على تحمل ذلك. شعر قضيبه وكأنه يتحول باستمرار إلى الفولاذ، ويزداد صعوبة وأصعب، ويبدو أنه مصمم على تمزيق طريقه للخروج من بنطاله الجينز. لقد دفع الباب مفتوحًا بالكامل، وفك حزامه، وفك سحاب ذبابته - وقام قضيبه بالباقي. لقد قاد الطريق، كبيرًا وصعبًا مثل السلاح عندما اقترب من الأريكة حيث كانت أخته ترقد مع صديقته، حتى وقف فوق المرأتين، وقضيبه يلوح في الأفق فوقهما.

كانت كيتي في الأعلى هذه الجولة، في مواجهة بيوتر، ومؤخرتها النحيلة مفتوحة بالكامل على عينيه، وعلى لسان إليانا في الأسفل. شعرت إليانا بحرارة نظرة أخيها. نظرت إلى الأعلى فرأت بيوتر مقلوبًا، ولم تكن تعرف فقط ما كانوا يفعلونه، بل رأت ذلك يحدث حرفيًا تحت أنفه. لكنه بدا أي شيء سوى الصدمة أو الغضب. كانت ابتسامته شرسة. كان انتصابه هائلاً. أعطته إليانا ابتسامتها الشيطانية، بينما كيتي، التي لم تكن على علم بوصوله، لعقت الشقراء بشدة، على أمل إقناعها بالانضمام.

رفعت إليانا حاجبيها وأومأ بيوتر برأسه. رفعت إليانا لسانها نحو كيتي مرة أخرى، وقد أصبح اللعق والمص أكثر سخونة الآن بعد أن انضم إليهما بيوتر. ركع بيوتر على مسند الذراع خلف مؤخرة كيتي المتوترة، وهو يداعب قضيبه، ويرى رأس إليانا الأشقر في كس كيتي العاري، ويسمع الأصوات الرطبة لمصها، والآهات المثيرة لمتعة كيتي.

قالت إليانا وهي تقبل ثنيات كيتي: "لدي مفاجأة لك".

"أووه، ما هو؟"

"الديك الكبير حقا ..."

تشتكي كيتي: "يبدو لطيفًا". ابتلعت بينما تم استبدال لسان إليانا بأصابعها.

كان فم إليانا مفتوحًا الآن لبيوتر. لقد رفع قضيبه إلى الأسفل ودفعه إلى الداخل، وكانت كراته المنتفخة تتدلى على وجهها. تساءلت عما إذا كانت تتخيل أن مذاق كيتي ما زال مذاقًا منذ تلك الليلة. فهي لم تطهر حنكها بعد كل شيء.

طوقت شفتيها عموده، خلف النبل مباشرةً، وكانت ترضعه بجوع، وكانت براعم التذوق تتجه نحو قذفها. لقد كان لطيفًا ومبللًا ومشحمًا بحلول الوقت الذي انتهت فيه.

"ضعه بالفعل!" توسلت كيتي. "أحتاج إلى مهبلي المليء بالديك !"

أحببت إليانا عندما تحدثت كيتي بطريقة بذيئة. قررت أن تكافئها على ذلك، فسحبت شفتيها من قضيب بيوتر، وامتصتهما بعيدًا عن طرفه الذي يسيل لعابه، ثم وضعته في زاوية فتحة كيتي، وفتحتها له. اندفع بيوتر إلى الأمام، وتناسب قضيبه الضخم بسهولة مع أنوثة كيتي المبللة. شهقت كيتي من دفء جسده وحجمه، ونظرت إلى الخلف لترى بيوتر يمسك بفخذيها، ويسحبها إلى الخلف، حتى انحشر بداخلها المزيد من قضيبه الطويل السميك.

"ف بيوتر!"

"دا، كاتيا."

"ماذا تفعل؟" كانت كيتي تئن بينما كان بيوتر يحبس نفسه داخلها، وهو ينبض ويضرب على الجدران التي كانت ملتصقة بقوة بسمكه.

أجابت إليانا نيابة عنه. "أليس هذا واضحا؟"

"لكننا - أنت - أنا - أختك - ليس الأمر كما يبدو!؟"

وبينما كان ينسحب منها ببطء، تحدث بيوتر وقبلت إليانا كل شبر ثمين، وسلمها بيوتر الجوهر من أعمق نقطة داخل كيتي. "هل تعتقدين حقًا أنك أول امرأة نتشاركها؟ أنا آسفة لأنني اعتقدت أنك لن تفهمي."

"أنا نصف شيطان يا كيتي"، قالت إليانا وهي تلعق بشراهة خصيتي بيوتر المشعرتين. "هل تعتقد حقًا أن سفاح القربى هو المكان الذي أرسم فيه الخط الفاصل؟" لقد قبلتهم وامتصتهم، وشعرت بتحولهم، وصدمت من مدى امتلاءهم بالسائل المنوي. لا بد أنه توقف مبكرًا مع كيتي الليلة الماضية، ولم يرد أن يطغى عليها. لا عجب أنها لم تتذوقه داخل صديقتها. "ماذا تعتقد أنه سيحدث؟ سأذهب إلى الجحيم؟"

"أنا... أنا..." تأوهت كيتي بينما أطعمها بيوتر قضيبه مرة أخرى، وأعاده ملطخًا بلعاب أخته. ثم بكت بينما كانت إليانا تتكلم في البظر. "يا إلهي، سوف تضاجعني بشدة، أليس كذلك؟"

"دا."

"إي نعم."

"أوه، أوه، أوه، أوه، أوه - تبا لي، بيوتر! مصني، إليانا!" بكت كيتي. كانت صرخاتها مكتومة عندما وضع بيوتر يده على مؤخرة رأسها، ودفعها إلى كس أخته.

وبينما كانت كيتي تأكل إليانا بطاعة، أخرج بيوتر منها مرة أخرى واستمتعت إليانا بوخزه المبلل المتساقط. كان يتناوب بينهما: يمارس الجنس مع فم إليانا كما لو كان كسًا، بينما تمصه كيتي جنسيًا مثل الفم. كان يدخل إلى كسها الملطخ باللعاب، ويعود إلى فم إليانا الذي يقطر من عصائر كيتي. لقد مارس الجنس بثبات، محاولًا جعله يدوم، لكنه كان يعلم أنه لن يمر وقت طويل حتى جعله الاثنان نائب الرئيس.

"مممممم!" خرخرت إليانا وهو يخنقها، مما جعلها تتذوق قاعدة قضيبه، ورائحته المسكية التي لم تمسها كيتي. وعندما انسحب، لم تسمح له بالرحيل.

قالت له إليانا وهي تصفع كيتي على خدها: "اللعنة على مؤخرتها".

بكت كيتي في عذاب الترقب. "نعم، نعم اللعنة مؤخرتي!" كانت تلهث، على الرغم من علمها أنهم سيفعلون ذلك سواء بأمرها أو بدونه. كان لديها ما يكفي من المتاعب في السيطرة على راسبوتين واحد. لم يكن هناك طريقة يمكنها التعامل مع كليهما. كان عليها فقط أن تستسلم لهم. اللعنة ، لقد أثارها ذلك كثيرًا.

قال بيوتر وهو يدفع كيتي بين ساقي إليانا: "لقد خانني هذا الفم". "هذا العضو التناسلي النسوي كان لشخص آخر. لكن مؤخرتك ستكون ملكي بالكامل، دا؟"

نظرت إليانا إليه وأومأت لأخيها برأسه. "دا."

"هل لي رأي في..." بدأت كيتي ترى ذلك، ولكن بحلول ذلك الوقت كانت رجولة بيوتر موجهة نحو مؤخرتها، وكان قضيبه ينبض في مدخلها المتجعد. كانت تتلوى، وأمسكتها إليانا بثبات، ودفعها بيوتر.

للحظة، لم يعتقد أي منهم أن بيوتر سيكون مناسبًا. كان قضيبه المتصلب يدفعها بعيدًا في الواقع، محاولًا الدخول. لكن إليانا بصقت على فتحة كيتي، ودلكتها، وفتحتها بأصابعها، وفي النهاية اختفى رأس قضيبه في الداخل، ودارت مؤخرتها حول عموده.

قبلت إليانا ثنيات كيتي، مما صرف انتباهها عن الألم بينما كان بيوتر يسحبها من عظام الورك، ويسحبها إلى منطقة عذراء الأكثر ضعفًا. قام قضيبه السمين، وهو الجزء الأوسع من قضيبه، بتشكيل طريق إلى منطقة غير مستكشفة، ويتبع عموده بلا هوادة، وهو غزو لا نهاية له في أحشاء كيتي. اتسعت عيون إليانا بصدمة عندما رأت بيوتر يختفي بوصة بوصة فوق مؤخرة كيتي.

كانت السمراء تتلوى وتغضب، بكل إلحاح وحاجة، تريد أن ينتهي هذا ويدوم إلى الأبد، حتى ينفصل الألم عن المتعة. كانت مؤخرتها تعمل بينما كان عقلها لا يستطيع ذلك، وكانت تسحب وتمص قضيب بيوتر.

"أكثر!" نبح إليانا. "ادفع كل شيء إلى الداخل!"

توقف بيوتر عن السحب، ودفع بقوة، فسقط في كيتي حتى النهاية. كانت ممتدة على نطاق واسع حول سمكه، وكان يحب الإحساس بأحمقها الدافئ حول قضيبه، وما زالت لا تصدق أنها كانت مليئة باللحوم الخفقان. بدا وكأنه قد يخرج من بطنها، هذا القضيب من المعدن المشتعل عميقًا في بطنها.

"كاتيا..." تأوه بيوتر، وهو يمارس الجنس ذهابًا وإيابًا بشكل إيقاعي، مدفوعًا بشدات إليانا على فخذيه. وجدت كيتي نفسها تندفع للوراء لتلتقي بدفعاته، لتلتقي بقبلات إليانا التي خدرت ألمها اللاذع. عادت مرة أخرى، وعصائرها تتدفق في فم إليانا المفتوح، وتمتصها بعيدًا. النشوة الجنسية من الديك في مؤخرتها تؤذي بشدة، جيدة جدًا.

"تعال، من فضلك، تعال! أريد أن أشعر بسائلك في مؤخرتي، بيوتر! هل يمكنك فقط - يا إلهي - أن تغمرني؟"

أومأت إليانا برأسها، وهي تمص وتبتلع وتتنهد من ممارسة كيتي الجنسية المتماوجة، كما كانت كيتي حريصة على حمل بيوتر.

صر بيوتر على أسنانه، ثم أخرج نفسه من كيتي ببطء يكفي حتى تغرق في راحة حلوة، ثم اندفع إلى الداخل مجددًا. صرخت كيتي عندما جاء، وأغرقتها وهو يضغط على نفسها في ضيقها، يأتي ويجيء ويجيء. لقد فاضت مؤخرتها عندما دخل إليها، ولعقتها إليانا بينما كانت تتدفق إلى أسفل جنس كيتي، وذاب كسها عندما شعرت بصراخ كيتي على البظر. لطيف جدا...

وهو يلهث ويلهث، حتى أن قوته الهائلة تركته، سقط بيوتر فوق كيتي. بالكاد انزلق بجانبها وفوق إليانا بدلاً من أن يكون فوقها، الأريكة المحشوة بهما الآن. ارتجفت بجانبهم، وكان بوسها لا يزال يعمل، وفمها لا يزال يرضع بشدة من مهبل إليانا.

قامت إليانا بفصلهما، وساعدت بيوتر على تحريك جسمه الضخم حتى تحرر من ثقب كيتي الذي لا يزال ضيقًا. ثم أنزلت نفسها إلى المني الذي يتدفق عبر صدع مؤخرة كيتي، ويلتهم ويبتلع في ذروة كيتي الأخيرة. انزلق لسانها داخل كيتي بينما قبلت شفتاها برعم الورد الخاص بالمرأة. ثم انزلقت إلى أسفل وابتلعتها، وتنهدت بسعادة.

"لذيذ،" نطقت بجفاف.

كانت كيتي ممددة على ظهرها، وبطنها على الأريكة، متمسكة بقوة بفخذي إليانا وهي ترتجف من جراء الهزات الارتدادية. استلقى بيوتر بجانبها، وذراعاه القويتان تضمانها هي وأخته، وتمسك بهما بإحكام بينما تعمل ملذاتهما المختلفة من خلال أنظمتهما.

لا تزال إليانا مقلوبة رأسًا على عقب، وقد التقطت قضيبه المستنفد، وعملت منه بضع قطرات أخرى من السائل المنوي ولكن لم يكن هناك انتصاب. "نحن بحاجة إليك بشدة مرة أخرى يا أخي. هذه هي خدعتك الحزبية."

أزاح بيوتر وركيه وابتعد، وكان صوته نعيقاً متردداً. "لا أستطيع. الأمر كله في كيتي."

"وماذا لو أردت أن يخرج الدب الروسي من سباته؟" مثار كيتي، الشباك ضده، ورفع فخذها ضد صاحب الديك. ولم تحصل على أي رد فعل.

"اذهبي إلى مكان غير ملموس"، قالت إليانا وهي تزعج حبيبها، وقد فعلت كيتي ذلك بلطف، وسمحت لإليانا بالجلوس والنزول من الأريكة دون إزعاج احتضان بيوتر وكيتي. وتابعت وهي ترتدي ملابسها بحركات سريعة ومتعمدة: "سأعود فورًا". لحسن الحظ، كان زيها نموذجيًا لـ X-Men. ليس هناك الكثير لوضعه.

تبادل بيوتر وكيتي نظرة محيرة عندما غادرت الغرفة. "من فضلك أخبرني أنه ليس لديك أخ مفقود منذ زمن طويل؟" توسلت كيتي.

"أنا لا أعتقد ذلك..."

عادت إليانا في وقت قريب بما فيه الكفاية، وكان قضيب بيوتر لا يزال طريًا، ولكن تظهر عليه علامات الحياة.

من ناحية أخرى، كان الديك الذي ترتديه إليانا الآن صعبًا للغاية.

"الآن أين كنا؟" سألت إليانا.

***

قبلت كيتي وبيوتر وتعانقتا بينما كانت إليانا تبحث عن المزلق. كان جلدها يتألم من الترقب، وعلى الرغم من حبها لكليهما، إلا أنها كانت منزعجة من عشقهما عندما أرادت بشدة أن تمارس الجنس معها بشدة. أرادت أن تراهم يضربون أكثر. يمكن أن تأخذ كيتي قضيبًا لا مثيل له، ناعم وخاضع، ولكنها تحتاج إليه بشدة أيضًا. لم تستطع إليانا الانتظار لترى كم كرهت كيتي حب الديك في مؤخرتها بينما كان آخر في كسها الجميل.


لم تكن كيتي قد تعرضت للاختراق المزدوج قط — كان من الواضح أن هذا هو الاتجاه الذي يتجه إليه الأمر — وأكد لها بيوتر بتدفق هادئ من اللغتين الإنجليزية والروسية أنه وإليانا قد فعلا ذلك مرات عديدة من قبل. هذا يريح عقل كيتي بينما لا يريح عقل كيتي حقًا.

لقد وجدت إليانا المزلق. الآن استدعت الشموع والبخور، والضوء الجهنمي في الغرفة الخافتة وجد أجواء الهالوين أكثر من كونها رومانسية. كان ذلك جيدًا. كيتي أحب عيد الهالوين.

قالت إليانا بصوت جامد بدلاً من الكلام البذيء: "امتص وخزه". "امسكوه بقوة. لن أبدأ بدونه."

قالت كيتي وأصابعها تلتف تلقائياً: "في الواقع، كنت أعتقد أنه بإمكانك مصه، لأنه سيكون محظوراً ومثيراً نوعاً ما ويمكنني مشاهدة..."

كررت إليانا: "امتصه".

مررت كيتي يدها إلى فخذ بيوتر، ووجدت قضيبه الناعم ولكن الكبير فوق العضلات الصلبة في فخذيه وبطنه. كان منتفخًا، والرأس محتقنًا بالفعل، وأصبحت يد كيتي لزجة بالسائل عندما مررت يدها على رأس قضيبه. كما لو كانت في تقليد، قامت إليانا بتلميع حزامها بحفنة من المزلق. نظرت كيتي بعينين واسعتين.

قبلها بيوتر، مما أدى إلى تشتيت انتباهها عن الأعمال الأكثر وضوحًا لأجسادهم بحبه وعاطفته. تأوهت، ويدها تتسارع لا إراديًا على رجولته بينما كانت شفتاه تضغط على شفتيها، وهو يداعب ثدييها بيدين واسعتين قويتين. انتقلت تلك الأيدي إلى وجهها، وربت على خديها بلطف وتمشط شعرها، قبل أن يضغط عليها لأسفل إلى قضيبه الصاعد. وجدت كيتي نفسها تسير بشكل غريزي تقريبًا، تلامس شفتيها رأس قضيبه، وتلعق المني بعيدًا، وتشعر بقشعريرة من المتعة تسري في بيوتر.

"أوه، نعم،" قالت إليانا وهي تراقب، وهي تلاحق الأريكة مثل قطة تقترب من طائر.

وضعت يدها على مؤخرة رأس كيتي. نظرت إليها كيتي في ارتباك، حتى وهي تغطي قمة قضيب بيوتر بضربات على لسانها. أومأت إليانا برأسها في وجهها، ثم دفعت كيتي إلى الأسفل، وأجبرتها بلطف لا يرحم على أن تأخذ قضيب بيوتر في فمها.

توقفت عن الضغط قريبًا بما فيه الكفاية. كانت كيتي هي التي امتصت قضيبه بلهفة في حلقها، وتمايلت عليه بقوة. صعدت إليانا على الأريكة خلفها.

مررت يدها على عمود كيتي الفقري بمودة وتملك. قبلت كتفها العاري. قبلت شعرها. فكرت كيتي أنه من السخيف أن تشعر بالحب بينما كان بيوتر على وشك أن ينفخ حمولته في فمها. احتضنت إليانا كيتي من الخلف، وتشابكت ساقاها مع ساقيها عندما انضمت إلى كيتي في حضن بيوتر، وقبلت خد كيتي حيث كان يتصاعد من الديك.

قالت إليانا: "دعني أساعد". "ما فائدة الأصدقاء؟"

شاهدت كيتي، في حالة من عدم التصديق، إليانا وهي تقبل خصيتي الرجل الذي كانت تخنقه. تصاعد شعرهم المختلط حول ورك بيوتر وفخذيه، واحدًا على كلا الجانبين، حيث شعر بلسان إليانا الشرير يتبع تجاعيد كيس الصفن وصولاً إلى عجانه، وكاد يدغدغ مؤخرته قبل أن يعيد لسانها إلى كيسه، ويأخذ خصيتيه إلى داخل كيسه. فمها، وهي تربت عليهما بلسانها بنفس الإيقاع الذي ينزل فيه فم كيتي على عضوه المتصلب.

"بوزي موي!" شهق بيوتر بهدوء، ويداه الكبيرتان تداعبان رأسيهما بينما كانا يعملان على إحياء قضيبه.

كانت إليانا تشخر بارتياح، وتضغط بجسدها ببطء على جسد كيتي، بينما كانت كيتي تئن من الحاجة الناعمة. كانت الوركين يتمايلان، متوسلين لشيء بينهما. يد إليانا منحنية حول مؤخرتها، وضغطت بين الخدين، أسفل المنحنى لخطفها. كادت كيتي أن تتكمم قضيب بيوتر عندما لمستها إليانا بأصابعها، وكانت يدها بأكملها تفرك جنسها بينما دخل إصبعها الأوسط.

كان وركا بيوتر يتأرجحان بضغطات أفواههما. كان يراقب يد إليانا وهي تستقر على مؤخرة كيتي، وكان يعلم أنها كانت تمس فتحة مؤخرة كيتي الآن، وتجهزها له. كان يشعر وكأنه يمكن أن نائب الرئيس في أي لحظة، وكان قضيبه يزدهر مع صلابة.

"هذا يكفي!" قال بخشونة، وابتلعت إليانا بعيدًا عن خصيتيه.

أمسكت كيتي من شعرها، وانتزعتها من قضيب بيوتر. جلست على ظهر الأريكة وأجبرت كيتي، وهي راكعة، على ابتلاع قضيبها، وتشحيمه ببصاقها. وزحف بيوتر خلف كيتي، وهو ينزلق وجهه بين خدود مؤخرتها الناعمة. قبلهم، لعقهم، عضهم، مدفوعًا برائحة الهرة المثيرة التي لم يكن بإمكانه الحصول عليها بعد.

أصرت إليانا قائلة: "مص"، إذ تواجه كيتي بعض المشاكل في إدخال قضيبها إلى الأسفل بينما كان لسان بيوتر يعبث بمؤخرتها. صفعت كيتي بخفة وأسرعت السمراء لأخذها، واستقرت شفتاها حول قاعدة القضيب. حملته في حلقها بينما كانت إليانا تتأوه بسعادة. توجت يديها رأس كيتي. لقد أرادت البقاء في حلق كيتي لفترة من الوقت.

كان بيوتر يحاول إدخال لسانه داخل مؤخرة كيتي، لكنه كان كبيراً مثل بقية جسده. قال بين المحاولات: "مؤخرتك لطيفة ومشدودة"، رغم أن كيتي لم تستطع سماعه. لقد كانت في دوامة الرضا اللذيذة التي جاءت من إرضاء كل من بيوتر وإليانا.

كان لسانه يلامس الجزء السفلي من مهبلها شديد الحساسية. عاد رأس كيتي إلى الخلف، مرجًا القضيب، وصرخت بحماس. "أنت تقود كسي إلى الجنون!"

أعطاها بيوتر صفعة لطيفة على مؤخرتها. "تعال. أنت جاهز."

جلس على طاولة القهوة القريبة، والخشب يئن تحت ثقله. نظرت كيتي بينه وبين إليانا للحظة قبل أن تومئ لها الشقراء برأسها مشجعة. "اذهب واجلس على قضيب أخي."

أطاعت كيتي بسعادة، وذهبت إلى بيوتر، واستدارت وكأنها ستداعبه، وجلست على حجره. قام بيوتر بتعديلهما، وضغط رأس قضيبه على فتحة أحمق كيتي، ممسكًا كيتي بيديه للتحكم في وزنها. لقد سمح لها بالغرق بهدوء على قضيبه، وهو يئن لأنه شعر بدفء مؤخرتها من حوله. وأخيراً نهض ودفن نفسه بين خديها. أطلقت كيتي تنهيدة مدوية، لكنها طحنت مؤخرتها على بيوتر لتتأكد من دخوله. ثم رأت إليانا تقترب منها، صاحبة الديك أولاً.

"سأحصل عليك أيضًا،" أخبرتها إليانا، في بيان بسيط للحقيقة عندما فتحت ساقي كيتي، ووجهت حزامها نحو جنس كيتي، ودفعت للأمام. كانت أنين كيتي تحمل الخوف، والترقب عندما ينضم طرف قضيب إليانا إلى قضيب أخيها داخل كيتي. ثم انحنت إليانا إلى الأمام، وصرخت كيتي من المفاجأة عندما أخذته بسهولة داخلها. لم تكن تعلم أن الأمر سيكون بهذه السهولة. لم تكن تعلم أنها كانت وقحة.

لهثت إليانا، كما لو أنها تشعر بالقضيب داخل كيتي: "أنت لست عاهرة يا كيتي". "أنت فتاة جيدة."

أشرقت كيتي عندما تقوس ظهرها، وضغطت مؤخرتها على بيوتر وهي تأخذ الدسار. طوال الطريق. شعر بيوتر بضغطه على قضيبه من خلال اللحم الرقيق الذي يفصل بينهما. ولم يزيده إلا سرورا. امتص حلق كيتي بينما دفعت إليانا لسانها في فم كيتي، منهية شهقاتها وأنينها.

عندما انتهت إليانا من تناول شفتي كيتي، أدارت رأس كيتي إلى بيوتر. قبلها بجوع، ووصل حولها ليمسك فخذها بينما بدأ الأخ والأخت يطحنان كيتي.

تأوهت كيتي وشهقت، ومرت قبلاتها بين إليانا وبيوتر وهما يمارسان الجنس معها، وكانت الطاولة تصدر صريرًا خطيرًا تحتهما. كانت إليانا وبيوتر متناغمين بشكل جيد، حيث انعكست حركات الوركين بحيث انغمسا في كيتي بنفس الإيقاع الدقيق. عندما حاصرت الوركين حقويها النحيلة بينهما، كانت ديوكهم عميقة بقدر ما يمكن أن تدخل داخلها. كانت كيتي في حالة من النشوة لدرجة أنها لم تعد قادرة على التنفس. ثم سينسحبون وربما تكون كيتي قد تكتمت على ارتياحها.

قالت إليانا وهي تسمع كيف تتأوه كيتي منتشية: "إنها مستعدة للمجيء". "دعونا ننضم إليها."

وافق بيوتر على "دا!"، فمارس الجنس معها بأسرع ما يمكن دون إيذاء كيتي، وفقد الإيقاع لكنه اكتسب متعة جنونية. فعلت إليانا الشيء نفسه، حيث تأوهت بغضب تقريبًا بينما كان القضيب يضغط على البظر.

"أنت تحب أن تُضاجع بصقت في وجه كيتي، ووافقت كيتي على مضض تقريبًا، وقبلت إليانا حتى اضطرت إلى التوقف لتطلق صرخة لذة الجماع.

صرخت: "أنا قادمة". "أنا cu... اه... UHH!"

استمروا في مضاجعتها عندما وصلت كيتي إلى ذروتها، وانقبضت ثقوبها، وحلبت كلاهما من أجل نائب الرئيس. لقد حصلت عليه فقط في مؤخرتها، وكان جسد بيوتر كله يرتجف عندما جاء في تيارات قوية وكاملة. قامت إليانا بمخالبها في أخيها وحبيبها بينما كانت أجسادهما المشتركة تتباعد معًا.

قبلت خد كيتي الأيسر، قبلها بيوتر على يمينها عندما أنهت كيتي النشوة الجنسية بمؤخرة مليئة بالنائب، كس مليء بالديك. بتنهيدة منتصرة، سحبت إليانا كيتي من على بيوتر، فشعرت طاولة القهوة بالارتياح. ووقع بيوتر أكثر من المشي، وانضم إليهما مرة أخرى على الأريكة. هذه المرة، رتبوا أنفسهم بحيث كان في الأسفل، والفتاتان يمكن وضعهما بسهولة فوق صدره العريض.

قالت إليانا وهي تلعق كيتي بالملعقة وهي تخفض رأسها نحو قلب بيوتر: «إذن يا أخي.» "هل تستحق سوكا الصغيرة دورة ثانية؟"

قال لها بيوتر وهو يلف ذراعه الكبيرة حول ظهر كيتي: "أعتقد أنك أنت من تستحقين الدور". "سوف يناسبها دسار كما يناسبك."

ابتسمت إليانا. "يمكنك أن تضاجعها بينما هي تضاجعني. هل يعجبك صوت ذلك يا كيتي؟ سيكون الأمر كما لو أنه كان يضاجعني من خلالك."

كانت كيتي مبتلة للغاية، وكان من الصعب أن أتخيل أنها قادرة على الشعور بأي رطوبة. لكنها فعلت. تشتكي كيتي: "سأذهب إلى الجحيم".

"هل تريد أن ننتقل للعيش معًا بالفعل؟" "سألت إليانا بشكل مشكوك فيه. "مثل هذه مثليه ..."



... تمت ...

... إلي اللقاء في السلسلة الثانية ...



 
  • عجبني
التفاعلات: Elfager17, ميدو الجنتل, غريب عن العالم و شخص آخر
تمت الإضافة حتي الجزء الخامس
 
  • عجبني
التفاعلات: 𝔱𝓗ⓔ β𝐋𝓪℃Ҝ Ã𝓓𝔞Mˢ
تم أضافة الجزء السابع
 
  • حبيته
  • عجبني
التفاعلات: الاعوج و 𝔱𝓗ⓔ β𝐋𝓪℃Ҝ Ã𝓓𝔞Mˢ
روعه
 
  • حبيته
التفاعلات: 𝔱𝓗ⓔ β𝐋𝓪℃Ҝ Ã𝓓𝔞Mˢ
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي
  • عجبني
التفاعلات: الاعوج

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%