NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

𝔱𝓗ⓔ β𝐋𝓪℃Ҝ Ã𝓓𝔞Mˢ

( بنت قلبي 𝓯𝓪𝓽𝓶𝓪 )
نسوانجى مثقف
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
دكتور نسوانجي
أستاذ نسوانجي
عضو
ناشر قصص
مترجم قصص مصورة
مشرف سابق
كاتب جولدستار
إنضم
23 يونيو 2023
المشاركات
19,589
مستوى التفاعل
33,158
الإقامة
مِےـمِےـلكےـة نٌےـسًےـوِٱنٌےـجَےـيّےـ
الموقع الالكتروني
نسوانجي.net
نقاط
42,222
الجنس
ذكر
الدولة
🍪♚ ℕѕ山𝐀ℕG𝔦 тʰⓇO𝐍𝑒 👣♔
توجه جنسي
أنجذب للإناث
➤السابقة




أهلا ومرحبا بكم في السلسلة الثالثة من ::_

العاشر من الخوارق ::_

(( X-MEN ))

J2jTi1s.png
كان بيتسي برادوك مشهدا يستحق المشاهدة. حتى خارج زيها الشهير، في زي غير مزخرف، كانت بمثابة رؤية. كانت ملامحها الآسيوية الرقيقة تتسم بالجرأة والحيوية التي تتناقض مع لطفها، وكانت عيناها الزرقاوان شرسة بشكل خاص، وتعكس بطريقة أو بأخرى النفسية الغربية التي حركتها. وكان لديها ارتفاع عارضة الأزياء، وجسمها طويل وأنيق، مع ثديين قويين يتمايلان ويهتزان حول خط العنق المتدلي لجسمها. على الرغم من شكلها الذي لا شكل له والكتان البسيط، فقد ملأت زي فنون الدفاع عن النفس بشكل شهواني، لذلك على عكس نوع الجسم الآسيوي النحيل النمطي، فإن سكوت سيتفهم جيدًا أولئك الذين اتهموها بأنها معززة بالسيليكون. لم يكن الأمر أنها تتحدى العرق بقدر ما تجاوزته، فجسدت بطريقة أو بأخرى سحر عرقيها في حزمة واحدة رائعة.

لقد كانت تدرك جيدًا تقدير سكوت ولم تكن خائفة من التعبير عنه. "لطيف منك أن تأتي في قتال معي يا سكوت. من الصعب دائمًا العثور على شريك لا يمانع في الحصول على الضرب المناسب."

"ربما لا يريدون تشويه هذا الوجه الجميل." ابتسم سكوت لها بخجل. "بالطبع، أنا معتاد على القيام بما يجب القيام به."

تتابعت عيون بيتسي فوقه، ورأت عضلاته محددة بفظاظة في جسده، والعضو الكبير الذي كان واضحًا حتى في السراويل الفضفاضة. أو ربما كانت تشير فقط إلى أنه كان مجرد حزام بني، بينما كانت هي حزام ساندان أسود.

بالطبع، سيعرف السندان جيدًا أن الحجم يمكن أن يعتمد على المهارة في القتال، وقد تفوق سكوت على بيتسي في كل من الوصول والعضلات. من شأنه أن يجعل المنافسة مثيرة للاهتمام – في كثير من النواحي.

ردت بيتسي: "مرحبًا بك في فعل ما تريد في وجهي". "طالما أن إيما لا تمانع." وصلت خلفها لتجمع شعرها على شكل ذيل حصان، وتبقيه بعيدًا عن الطريق أثناء المباراة. "في الواقع، اعتقدت أنك كنت تتجنبني، مع الأخذ في الاعتبار كل تاريخنا الماضي. والآن بعد أن تم أسرك مرة أخرى. "لا تدخلنا في تجربة"؟"

أجاب سكوت: "هذه ليست فلسفة إيما حقًا". قام بشد الحزام على حاجبه إلى درجة مؤلمة. لن يخاطر بإسقاطها جانبًا أثناء قتالها.

"وما هو لك؟" سألت بيتسي.

ابتسم سكوت فقط وانحنى باحترام. فعلت بيتسي الشيء نفسه. لكنها عندما استقامت وجدت أن سكوت لم يكن ينتظرها بفارغ الصبر لتدافع عن نفسها. كان يقترب منها بأقصى سرعة، في خطوات طويلة أكلت بساط التمرين بينهما. حاولت بيتسي تجهيز نفسها، ولكن بسرعة البرق، كان سكوت يصل إليها. فقط هو لم يقم بالهجوم. أمسك ثنيات جسدها وفتحها، وكشف ثدييها العاريين لعينيه.

أصيبت بيتسي بصدمة شديدة لدرجة أنها ردت بشكل غريزي بسلسلة من الضربات الغاضبة، والتي لم تكن مدروسة في استراتيجيتها. ضربهم سكوت جانبا بهدوء. لم تتوقف بيتسي لضبط جيها، ولذلك ظلت مفتوحة، وكشفت عن اهتزاز ثدييها الناضجين أثناء القتال. واستقبلهم سكوت - كانت تشعر بعينيه عليهم - دون أن يؤثر ذلك على سيطرته الهادئة ولو قليلاً. لقد تهرب، واستدار جانبًا، وصد موجة ضرباتها، حتى أخيرًا تم ربطهما من ساعد إلى ساعد، وكانا يكافحان جسديًا ضد بعضهما البعض. لقد حالف بيتسي الحظ في الحصول على النفوذ، لكن سكوت كان لا يزال يتمتع بالقوة.

قالت بيتسي، ووجهها يحترق، وليس فقط بسبب الإحراج: "لقد كان ذلك بمثابة تقدم لك بفظاعة". لقد حلمت به وهو يقوم بخطوة جريئة كهذه، لكنه ظل حلمًا لفترة طويلة لدرجة أنها لم تكن لديها فكرة عما يجب فعله عندما واجهته وهو يفعل ذلك بالفعل.

قال سكوت دون اعتذار وهو يشد عضلاته وهو يدفعها للخلف خطوة: "اعتقدت أنك تحب التقدم. لقد بدت كذلك بالتأكيد عندما كان لديك بيكيني أو منشفة حمام جديدة لتتباهى بها كل يوم". أدركت بيتسي أنه كان يحجم عن مواجهة هذا وجهاً لوجه معها، واستقرت مشاعرها المشوشة على الغضب.

بصرخة حرب قاسية، رمته للخلف وصدمته بلكمات حادة، فأذهلته وأصدرت نخرًا مؤلمًا قبل أن يحشد كتلة. وما زالت لم تهدأ، وضربته للخلف حتى ألصقته بالحائط، ووضعت ساعدها على حلقه.

قالت له: "الأمر يعتمد على ما إذا كنت أعطي أم أتلقى".

"فما هو؟" سألها سكوت. "هل تريد أن تعطي أو تأخذ؟"

رفعت بيتسي ساقها وفركت فخذها على المنشعب، ولم يكن من المستغرب أن تجده نصف قاسٍ. كان ذلك كافياً لجعلها تعض شفتها، حتى عندما سألتها بارتياب: "ما الذي أصابك؟"

"أخبرني. اقرأ أفكاري."

نظرت إليه بيتسي بدقة، حذرة من بعض الحيل. لقد قبلت دعوته، لكنها فعلت ذلك مع رفع دفاعاتها النفسية بالكامل. ومع ذلك، كان الانزلاق إلى رأس سكوت سهلاً مثل غمر نفسها في حمام دافئ. بالنسبة لرجل منغلق مثل سكوت، فإن تجربته مع التخاطر سمحت لها بالدخول بسلاسة ولطف، وهي رحلة سهلة وجميلة. لقد اتبعت على الفور سلسلة أفكاره لما أراد أن يريها لها.

الليلة السابقة. إيما فروست وجمالها المذهل وطبيعتها المغرية والطبيعة شبه الاستبدادية التي جعلت جلبها إلى الكعب مرضيًا للغاية. شهقت بيتسي وهي تسترجع كيف كسر سكوت إيما وكيف أرادت إيما أن تنكسر.

لسوء الحظ بالنسبة لها، فإن استثمار الكثير من نفسها في الدفاعات العقلية قد أبعدها عن القتال. بينما صُدمت بيتسي بصمت من فكرة الحياة الجنسية لسكوت وإيما، ألقى سكوت بها بعيدًا عنه، فقط ليلفها بين ذراعيه. قبلها بشدة وجائع.

حفرت أصابع بيتسي في ظهر سكوت عندما أدركت أن عقل سكوت التحليلي الشديد لم يخطئ في ردود أفعال إيما. في ذاكرته، كان قد رأى ذروتها مرارًا وتكرارًا، جرعة زائدة تقريبًا من المتعة التي قدمها لها، ولم يكن هناك أي مبالغة في ذلك. شعرت بيتسي بنفس المتعة التي قبلها بها سكوت ولمسها.

بعد أن تعلمت ألسنتهم ما يكفي من بعضهم البعض، رفع سكوت يده إلى أحد ثديي بيتسي الممتلئين. أغلق أصابعه حول انحناءه الرائع، واصفًا بأطراف أصابعه مدى اختلافه عن انحناء إيما. في حين كان ثدي إيما قويًا ومشدودًا، كان ثدي بيتسي ناعمًا ومرنًا، ويتغير شكل يده عندما يضغط عليها، ويتدفق في قبضته وينتشر تحت أصابعه.

"لقد نكحتها،" تشتكي بيتسي، وتائهة في ذكريات سكوت عن أخذ إيما، وهي امرأة لم تظن بيتسي أبدًا أنه سيتم إخضاعها بهذه السهولة. داعبت شفاه سكوت رقبتها، مذكّرة إياها بأنها تعرف متعة إيما بشكل مباشر فقط، وأنها تستطيع تجربة ممارسة سكوت للحب بنفسها فقط إذا استسلمت. "أنت... لقد قمت بتربيتها. الجحيم الدامي... سوف "اضاجعها كل ليلة حتى أصبحت أخيرًا... حامل. لقد جاءت مرارًا وتكرارًا. مثل العاهرة. لأنك عاملتها مثل عاهرة."

كانت أذرع سكوت تحيط بخصرها، وانزلقت يداه تحت بطنها. كان أحدهم يمسك بتلال مؤخرتها المستديرة اللطيفة، ويضغط، ويدلك، ويدور، بل ويربت كما لو كان في الملكية، مع تنهد بيتسي بشدة عندما غرقت متعة لمسته في لحمها غير المستيقظ، وكشفت أنه رقيق وحساس تحت أصابعه.

ذهبت اليد الأخرى إلى الأسفل، مداعبة الجزء الخلفي من فخذيها، مما أدى إلى ارتعاش كل ساقي بيتسي الطويلة. أرادت أن تقفز وتلف ساقيها حول خصر سكوت، وتدفع ثدييها إلى فمه، وتشعر بكل الرضا الذي رأت إيما تستمتع به.

"لا تعتقد أنك تستطيع معاملتي بهذه الطريقة يا صديقي..." تمتمت بيتسي، وهي بالكاد تشعر بتنافر المتعة التي تنفجر في حواسها. كان بإمكانها أن تشتم رائحة المسك التي صنعها سكوت، وكانت يداها تتدفقان على وجهه، وتشعر بملامحه المنحوتة، والظل المحبب لحياته الخفيفة. "مثل صغيرتك... عاهرة..."

كان يشم شعرها وكانت هي في رأسه، يمكنها أن تشعر به وهو يستمتع برائحتها المانجو، وتشعر أنه يستمتع بها، ويستمتع بها كما لم يشعر بها أحد في ما شعرت به إلى الأبد. هذا، كان هذا ما أرادته عندما طاردته لأول مرة. كل المشاعر الخفية، كل الرغبات الغريبة، كل التفاني والواجب والاجتهاد، لكنها تنطبق عليها. أرادت أن تكون مهمته.

شهقت مثل فتاة صغيرة مريضة بالحب وهو يقبل رقبتها مرة أخرى. "سكوت، أنا أحب... أحب هذا... أردت هذا لفترة طويلة... اعتقدت أنني لن أحصل عليه أبدًا." استنشقت رائحته بينما قبلته مرة أخرى، وضغطت جسدها على جسده، ولحمها على جسده المثير للحكة. لقد أرادت أن تبتعد عن الطريق، أرادت أن تكون معه جلدًا لجلد. دعه يشارك مع إيما، دعه يفعل ذلك ليتزاوج معها مثل بعض الحيوانات البرية في الحرارة - لقد كانت X-Man، وكانت حياتها بأكملها معقدة للغاية، لماذا يجب أن يكون هذا مختلفًا؟ كل ما عرفته هو أنها كانت سعيدة. لقد عرفت مدى توافقهما لفترة طويلة، والآن أخيرًا بدا الأمر وكأن الكون مقتنع أيضًا.

"ثم أنت بخير معها؟" سألها سكوت وهو يسحبها قليلاً من الشهوة التي كانت تنخز في جسدها وتشد كسها. "التكاثر؟ وألا تكون الوحيد؟"

ابتسمت بيتسي. "سنرى ما إذا كنت لا تزال تريد إيما بعد أن تنجبني. أما بالنسبة للتربية..." نظرت إلى الأسفل مجددًا، حيث رأت أنه إما كان قاسيًا تمامًا أو قريبًا منه، وكان انتصابه يوسع عضوه التناسلي. مثل خيمة يتم نصبها. إيما، تلك الفتاة المسكينة المحظوظة . لا عجب أنها وضعت جانبا عقدة التفوق لديها من أجل ذلك. "جربها."

لقد شككت في نجاح ذلك، فحتى قوة سكوت لا يمكن مقارنتها بفوج تحديد النسل الخاص بها. لكن إذا أعجبتها هذا الجهد، فستفعل نفس ما فعلته إيما وتسقط حبوبها. وبعد ذلك، حسنًا، حاول، حاول مرة أخرى.

تحرك سكوت لتقبيلها مرة أخرى، لكن بيتسي أوقفته، ووضعت إصبعها على شفتيه. "شيء واحد يا عزيزتي. إذا كنت لن تنكحني فقط - إذا كنت ستولدني - أعتقد أنه من الأفضل أن أتأكد من أنك تمتلك حقًا ما يلزم لتكون أبًا."

"هل يتم احتساب العقود الآجلة التي تم تجنبها؟ يمكنني تقديم بعض المراجع بهذه الطريقة."

قالت بيتسي: "ليس هذا النوع من الأب".

في لمح البصر، قامت بضرب سكوت من خلال قفزة في الورك، وضربته أرضًا على السجادة ثم تابعت ذلك من خلال وضع رأسه على جانبيه. أمسكت بشعره بيد واحدة، ورفعت قبضتها الأخرى لتضربه ضربة قاتلة. وطوال الوقت، كانت أنف سكوت مليئة برائحة كسها المثير، الذي كان يقع على بعد بضع بوصات فقط من وجهه.

"ماذا عن ذلك يا سكوت؟" سألت بيتسي وهي راكعة عليه. "هل لديك الحس السليم للاستسلام الآن؟ أو الكرات لمواصلة قتالي؟ لأنك لن تحصل على هذه البنت بدون واحدة أو أخرى."

ابتسم سكوت فقط لبيتسي. "لقد ضربت بقوة يا بيتس. ولكن أعتقد أننا يمكن أن نتفق على أن كسر حاجبي سيكون خطوة سيئة."

استطاعت سكوت أن ترى تجاعيد حاجبيها في تركيز عندما أدركت الخطأ التكتيكي الذي ارتكبته، لكنه لم يمنحها الوقت للتفكير في طريقها للخروج من كش ملك التي دخلت فيها. جاءت يده اليسرى في صفعة مبهرة، وهبطت بشكل مباشر على مؤخرة بيتسي. لقد صُدمت، وشعرت بالفضيحة، لأن الوردة الإنجليزية لم تكن معتادة على الإطلاق على معاملتها بهذه الطريقة المبتذلة، والتفتت بشكل غريزي إلى يسارها لترى من الذي تجرأ على وضع إصبع عليها.

اصطدمت يد سكوت اليمنى بورك بيتسي ودفعتها بعيدًا عنه، وتدحرجت فوقها حتى أصبح في الأعلى، ومن البطن إلى الخلف. قام بربط سترتها للخلف وللأسفل، بحيث تم تثبيت ذراعيها على جانبيها بها، ثم قام بلف مادة السترة لإحكام قبضتها على بيتسي. كان الآن يمتطي الجزء الصغير من ظهرها، ومؤخرتها البارزة خلفه، وظهرها القوي ممدود أمام فخذيه، مكشوف في الغالب، يضايقه بنظرة عصارية على جانبي ثدييها. حتى بعد أن رأيت الصورة كاملة منذ لحظات، كان لا يزال هناك إغراء كبير.

مع إحدى يديها التي كانت تمسك بسترتها المؤقتة في مكانها، وصل سكوت إلى الأسفل باليد الأخرى وتتبع إصبعه على منحنى صدر بيتسي، وسمعها تمتص الهواء وهي تسجل اللمسة. كان الجسد لائقًا ومثاليًا كما بدا، ودافئًا وحساسًا أيضًا. في خضم المعركة، مع ارتفاع الأدرينالين لديها، لم تكن بيتسي معتادة على أن يتم لمسها بشكل وثيق.

لقد أطلقت ضحكة بريطانية جافة جدًا. "أنت جيد يا سكوت. أنت جيد جدًا. في القتال المباشر، سأضايقك، لكنك لا تسمح لي بخوض قتال مباشر، أليس كذلك؟"

وأشار سكوت، بنفس القدر من الجفاف، إلى أنه "ليس هناك حافز كبير لذلك".

وصل خلفه، وأمسك بنطال بيتسي الفضفاض من حزام الخصر وأنزله إلى أسفل مؤخرتها الجميلة. كانت لديه فكرة جيدة عن مدى روعة الأمر من مدى ازدهار الخدين المستديرين حول ملابسها الداخلية، لكنه لن يكون في هذا الوضع - يتفوق حرفيًا على سايلوك - إذا كان عرضة للإغراء.

بدلاً من ذلك، راقب وجه بيتسي، وخدها يضغط لأسفل على السجادة، مجهدًا، ومحمرًا، كما لو كانت تحاول الخروج من قبضة الخضوع. فقط سكوت لم يشعر بها وهي تحاول الهروب. وبينما كان حزام خصرها يزيل الانحناء المزعج لأردافها المنتفخة، رآها تغمض عينيها في نشوة. مرت نبضة من خلال انتصاب سكوت. وكانت تلك هي الجائزة الحقيقية. رؤية المحاربة الرواقية المنغلقة تدرك أنها جُرِّدت من ملابسها، وأنه لم يكن هناك ما يمكنها فعله حيال ذلك، وأنها أحبت ذلك.

ثم أخذت بيتسي أنفاسها، كما لو كانت تتذكر مكانها. ربما قراءة عقله قد أعطت ذلك بعيدا. "بالطبع، لا يمكنك أن تمسك بي إلى الأبد. في اللحظة التي أستيقظ فيها، ما الذي يمنعني من القضاء عليك؟"

"ربما تفكر في شيء أفضل لتفعله،" ردد سكوت، وهو يمرر سبابته بين خدود بيتسي، ويهبط على مقربة من مهبلها ويمرر لأعلى حتى يطن طرف إصبعه فوق فتحة الشرج. شهقت بيتسي، إما معتقدة أنه سوف يمارس الجنس معها، أو بخيبة أمل لأنه لم يفعل ذلك.

"أنت متخاطرة يا بيتسي. يجب أن تعرفي ما يفكر فيه الرجال فيك عندما تتجولين، وترتدي ملابسك بالطريقة التي ترتديها. إنهم يرون ثدييك الكبيرين، ومؤخرتك السمينة، ويحصلون على أفكار. هل تستمتعين بمعرفة أنهم يستطيعون ذلك." "لا تتصرف بناءً على أي من تلك الأفكار القذرة والمزعجة؟ أم أنك تأمل أن يفعل أحدهم ذلك؟"

أخذت بيتسي نفسا عميقا، واستشعرت نية سكوت قبل أن يضربها مباشرة - يده تقطع مؤخرتها العارية بصفعة حادة وسريعة. "أوه!" صرخت، وشعرت بالضربة يتردد صداها عبر ثقل أردافها، مما يجعلها تهتز بنفس التدفق المغري كما كانت عندما كانت تتجول في حذائها ذي الكعب العالي مع قطع سيرها بين خدودها. تساءلت سكوت عما إذا كان من الجيد بالنسبة لها أن تشعر بأن مؤخرتها تهتز كما لو كانت تشاهده.

صفعها على خدها الآخر، وتدفق الألم إلى جسد العذراء وضرب أيضًا الجلد المحمر قليلاً في ردفها الآخر. فتحت بيتسي شفتيها، وأسنانها تصر، وتمتص الألم وأكثر من ذلك، الإحساس بأنها معروضة ويتم استخدامها والتحكم فيها. كان عليها أن تفكر في أن أحد الأمرين الوحيدين اللذين يمنعانها من تدمير حتى دفاعاته النفسية الهائلة هما قواعد هذه اللعبة الملتوية التي كانوا يلعبونها. وكانت بيتسي شريفة، لكنها لم تكن أحمق.

لكن الشيء الآخر هو احتمال أنها استمتعت بهذا. استمتعت بكل صفعة مؤلمة ومموجة مرت بمؤخرتها بينما كان سكوت يمسكها ويضربها.

أنزل يده مرة أخرى، وهو يصفر في الهواء، ولكن هذه المرة أوقف راحة يده قبل أن تصطدم بأرداف بيتسي المرتعشة. وسمع أنينها.

"أنت فتاة ذكية يا بيتسي. أنت تعلمين أنك كنت سيئة." كانت يده تحوم بالقرب منها. أقرب. بالكاد تخجل من لمسها. كان يعلم أنها يمكن أن تشعر بكل نفس. في كثير من النواحي، كان قرب يده أقوى من لمسته الفعلية. "تحاول إغوائي. ترمي بنفسك في وجهي." خفض صوته ويده، ليصل إلى كسها المكشوف، ولكن دون لمس، ولم يلمس أبدًا. أخبرها فقط أنه يستطيع ذلك، بينما كانت تستمع إلى صوته الهادئ والهادئ. "ربما حتى أفكر بي. بينما تلمس نفسك. حلقة واحدة كبيرة. أنت تظهر ثدييك - مؤخرتك - أفكر فيهما، أفكر فيك، أفكر في ممارسة الجنس. "اقتربت أصابعه أكثر. كانت المليمترات العارية تفصل أطراف أصابعه المتصلبة عن رطوبة كسها. يمكن أن يشعر لها يرتجف. يمكن أن يشعر بدفئها. "أنت تقرأ أفكاري. ماذا أريد أن أفعل بك. كيف سأضاجعك. وتفكر في الأمر بينما تضاجع نفسك." قام بلف أصابعه في قبضة. كل شيء إلا خنصره. أنه وضع ضد مهبلها.

مشتكى بيتسي.

"هل يبدو هذا شقيًا بالنسبة لك يا بيتسي؟" سأل سكوت. "شيء يستحق العقاب؟"

كانت بيتسي على وشك النشوة الجنسية. بوسها يقطر الرطب. مص حتى أصغر جزء من إصبعه. النزول بمجرد الشعور بحافة ظفره على العضو التناسلي النسوي لها. سال لعابها. "أيها الوغد... لا يمكنه أن يمارس الجنس معي فحسب... يجب أن... يجب أن يكون الرجل الكبير..."

غمس سكوت خنصره بداخلها. انها مشدودة حولها. وحاولت كبح أنينها، لكنها لم تستطع. لقد كانت قريبة جدًا، ساخنة جدًا، شقية جدًا.

"هل تعرفين ما الذي يعجبني فيك يا بيتسي؟ أنت عاهرة إنجليزية قذرة في جسد آسيوي بريء. لذا بينما قد تحبين القضيب، فإن كسك الصغير الضيق لا يعرف ماذا تفعل به."

تشنج مهبلها حول إصبعها. إذا لم تكن صريحة، فقد كانت قريبة جدًا منه لدرجة أنه لم يكن هناك فرق حقيقي. وكانت الإسكات لذلك. في حاجة إليها. في حاجة إليها كثيرا حتى للقتال. كانت الدموع في عينيها، والعرق يتصبب من جبهتها. همس لها: "حتى إيما لم يسيل لعابها قبل أن أضعه فيها".

"رجل كبير"، قالت بيتسي بغضب، على الرغم من أن سكوت تخيل أنه لا يوجد رجل في العالم لا يستطيع رؤية الشهوة التي كانت تحاول إخفاءها. وبينما كان يسحب خنصرها منها، تاركًا إياها عالقة على حافة النشوة الجنسية، حرصت وتذمرت كما لو كانت تتعرض للتعذيب - كل ذلك بسبب حرمانها من لمسة إصبع واحد صغير.

"هل تشعر بأنك رجل كبير!؟" "طالبت بيتسي بمجرد تعافيها. ابتسم سكوت بالتساوي. لم تقصد ذلك. لقد كانت محبطة من نفسها لأنها انفعلت بهذه السهولة. وبعد سنوات من السيطرة على نفسها وعلى أي رجل يقترب منها، أصبحت الآن في أسفل السلسلة الغذائية. والأكثر إحباطًا هو الاستمتاع بها. "حسنًا. حسنًا. يمكنك أن تبتلني. كثير من الرجال فعلوا ذلك!"

أطلق سكوت ضحكة مكتومة ساخرة. "الكثير من الرجال؟"

بيتسي الملونة، ولأول مرة، كافحت ضد السترة ممسكة ذراعيها على جانبيها. لقد كادت أن تفلت من العقاب؛ كان على سكوت أن يمسكها بكلتا يديه. ثم كانت محاصرة حقًا. وهي تلهث متأثرة بذلك.

أصرت بيتسي بحدة: "لمجرد أنك تستطيع إثارة اهتمامي، لا يعني أنك تستطيع إرضائي. لذا هيا يا سكوت. تبا لي. اجعلني آتي. جرب إذا كنت تعتقد أنك قوي بما فيه الكفاية! "

كانت سكوت مستعدة للتحدي الذي تواجهه. قام بتمزيق السترة من ذراعيها إلى معصميها، حيث ربطها في عقدة قوية، متجنبًا ابتسامة باهتة أثناء قيامه بذلك. لقد كانوا يسمونه دائماً فتى الكشافة...

مع ربط بيتسي بشكل آمن، دحرجها على ظهرها. كانت عارية من الخصر إلى الأعلى، وكان الجزء العلوي من ملابسها ملفوفًا حول معصميها، بينما كان بنطالها منسدلًا حول فخذيها، في الخلف على الأقل. في الأمام، كانوا لا يزالون يغطون عضوها التناسلي جزئيًا، مما سمح له برؤية فقط كتلة من الشعر الأرجواني عند عانتها. لم يقلق سكوت بشأن ذلك الآن. امتطى صدرها، وأمسكها بثقله، ومزق سرواله عند التماس.

"هل هذا صعب بما فيه الكفاية؟" سألها.

حدقت بيتسي بصدمة واسعة العينين في الانتصاب الضخم الذي خرج من سروال مدينة سكوت. كان حجمه ضعف حجم أي قضيب آخر رأته، طويل وسميك، مع عروق زرقاء سمينة تمتد لأعلى ولأسفل بطوله الثابت. بدا رأس الديك الأرجواني الخاص به واسعًا مثل كرة البلياردو.

لم يبدو سكوت متعجرفًا عندما ركع على بيتسي، وسلخ قلفته وأظهر لها مقبضه بالكامل، وكان طرفه لامعًا بالسائل. لم تكن بيتسي قادرة على الكلام، وبالكاد قادرة على التفكير، كما لو كانت منومة مغناطيسيًا بواسطة الوخز الضخم الذي تحدّاها به سكوت. لكن فم سكوت اتجه نحو الأعلى عند طرفيه، بهدوء، متقبلًا انتصاره. لقد كانت تلك الابتسامة الصامتة التي يرتديها في نهاية المعركة، وهي الاطمئنان إلى أن خطته قد تم تنفيذها بنجاح.

على الرغم من أنها قد تكون مستاءة من الطريقة التي قام بها سكوت بتقطيع دفاعاتها وتجريدها من تفوقها، إلا أن بيتسي لم تكن قادرة تمامًا على مقاومة بطاقته الرابحة. كاد سكوت أن يسمع صدى كلماته في رأس بيتسي. أنت عاهرة إنجليزية قذرة في جسد آسيوي بريء. لذلك، بينما قد تحب القضيب، فإن مهبلك الصغير الضيق لا يعرف ماذا يفعل به.



لكنها فعلت. كانت تعرف بالضبط ما يجب القيام به حيال ذلك. وكانت حريصة على أن تظهر له مهارتها.

لقد اندفع إليها قبل أن تتمكن من جمع نفسها، ووضع أي خطط، وإعداد جسدها. لقد كانت مبتلة بما يكفي لتأخذه، وقد كانت كذلك لفترة طويلة. انفتح فمها، وتمركز كيانها بالكامل فجأة حول الاختراق الواسع الذي حدث، وخازوقها الجديد، والألم الخافت الذي يزعجها مقابل متعة لا تطاق تقريبًا. ألقت بيتسي رأسها إلى الخلف، وضربته بصوت جهير خافت على بساط التمرين. عضت شفتها وانتحبت، ليس بسبب ما كانت تشعر به، ولكن بسبب دوامة العواطف والأحاسيس التي كان من المستحيل فصلها. شعرت سكوت بأن درعها النفسي ينزلق، مما أطلق العنان لرغباتها العميقة، وأفكارها الأكثر خصوصية.

نظرًا لأن سكوت هو سكوت، فقد قام بترتيب الجداول الزمنية والمناهج بحيث أنه خلال هذا الجزء من اليوم، لم يكن من غير المرجح أن يتم إزعاجهم فحسب، بل كان كل تخاطر تقريبًا يحضر محاضرة خاصة عبر الحرم الجامعي. كان سكوت فقط هناك، بعقله الحساس للغاية ولكن الدنيوي، ليتكهن بمعنى القشر النفسي الذي ينطلق من عقل بيتسي المنكوب. إن مسارات روابطه النفسية، أولًا مع جين، ثم مع إيما، أعطته فهمًا مباشرًا للتخاطر - كما لو كان لديه جسور تمتد من عقله إلى عقل المرأتين، ومن تلك الجسور كان بإمكانه النظر إلى الأسفل ورؤية ما كانت بيتسي تصبه. داخل المحيط.

ولم يخبره بأي شيء لم يعرفه بالفعل.

همس: "أنت تحب ذلك".

تبا، نعم، من فضلك، أنا أحب ذلك، من فضلك، اللعنة على شخ مني

قبلها سكوت بلطف على شفتيها، وأغلق فمها، على أمل أن تطمئنها النعومة. كان سيضاجعها بقوة وبسرعة، لكن لم يكن ذلك لأنه وحشي. كان ذلك لأنه كان الشيء الوحيد الذي يرضيها. "أنوي ذلك،" قال بصوته الآمر، وهو الصوت الذي استخدمه ليقول للمدنيين المصابين بصدمات نفسية أن كل شيء سيكون على ما يرام، وعلى الرغم من كل البصيرة التي كان لديه في شخصية بيتسي، إلا أنه ما زال يفاجئه قليلاً عندما كانت تشبث بقضيبه كأنها قررت عدم السماح له بالرحيل.

لقد ضخها بشكل إيقاعي وسريع، لأنه كان يعلم أن الإيقاع سيكون لا يقاوم، وأصبح الأمر أكثر متعة عندما تعلم حساسيات بيتسي، والطريقة التي تحب أن يتم لمسها بها. مع بثها لأفكارها كما كانت، وهو ماهر في استخلاص تخاطر إيما وجان، لم يكن من الممكن أن يجهل كيفية إرضائها. وسرعان ما كانت تتشبث به بشدة، وكانت ساقيها مقصتين حول وركيه وهو يضغط عليها. شهقت، وصرخت، لكن لم يكن هناك أي صوت تافه أصدرته يمكن أن ينقل شهوتها بشكل أفضل من الطريقة التي كان يمتص بها كسها من وخزه.

"أووه، سكوت!" صرخت بسرور. "هذا...رائع...هذا هو الأعظم!"

قال لها سكوت: "لقد بدأت للتو".

ضرب رأس بيتسي مرة أخرى في بساط التمرين. كانت عيناها قلقة، لكن ابتسامتها لا يمكن إنكارها.

الآن أصبح سكوت واثقًا من قدرتها على تحمل الأمر، فزاد من الوتيرة السريعة التي كان يحددها بالفعل. صرخت بيتسي وتلوت، وسقطت فجأة في بحر من النعيم. ابتسم سكوت لها وحاولت مقابلة عينيه، لكنها لم تتمكن إلا من رؤية لمحة خافتة منهم بينما كان يحفر بشهوة في مهبلها المتورم. لقد أعجبته فكرة أنها عندما حاولت رؤيته، لم تكن ترى سوى انعكاس شهوانيتها في حجر الكوارتز الياقوتي. لم تنظر بعيدا. لقد اعترفت لنفسها كم كانت تحب أن يمارس الجنس معها. اهتز جسدها بالكامل بسرور عندما تحملها سكوت، تاركًا كل عصب في جسدها مغمورًا بالنشوة.

"هذا سخيف،" لهثت بيتسي - اعتقد سكوت أنه سمع منها فكرة خاطئة أخرى قبل أن يدرك أنها تحدثت بصوت عالٍ. لقد كانت حقاً خارجة عن السيطرة... مجردة من كل شيء إلا شهوتها. "هذا سخيف حقيقي ..."

"هل تريد المزيد؟" سألها سكوت بشيء من السادية. بالطبع، انطلاقًا من رد فعلها على الضرب، لم تمانع بيتسي في ذلك.

" أوه، نعم!" صرخت، وذهبت بعيدًا جدًا بحيث لا يمكنها كبح أي شيء. "نعم، نعم، أيتها الجميلة ذات الديك الكبير ! تبا لي!"

كان بوسها عبارة عن طوفان من العصائر المتدفقة الساخنة، لكنه لا يزال متمسكًا بقوة بقضيبه الدافع، ويقبل دفعاته، ويمتصه، وبالكاد يطلقه عندما يهز وركيه للخلف ليتركها. تم اختبار قوة التشبث والمص في مهبلها بقسوة عندما انغمس فيها حتى خصيتيه، تاركًا قطرات دهنية من كريمها تتساقط من طوله الزلق.

"اللعنة – أنا – اللعنة!" بكت.

"هل تثق بي؟" سألها سكوت.

بيتسي المهووسة بالجنس، التي كانت ذات يوم نينجا مدربة وماهرة في التخاطر قبل أن يتخلى عنها كل التحفظ والمنطق، ألقت مهبلها بعنف لتواجه كل ضربة وحشية له، متحملة الألم المتصاعد طالما أنها جاءت مع هزة بعد هزة من النشوة.

"ثق بك، أنا أثق بك،" ثرثرت، بوسها المتشنج يصل إلى ذروته، ممتد بإحكام حول قضيبه الضخم. "استمر في مضاجعتي يا حبيبي! لا تتوقف! لا تتوقف أبدًا!"

سكوت لم يتوقف. ما فعله هو تحريك يديه إلى حلقها، ولفهما تحت فكها، وحفر أصابعه بخبرة في نبضها، وفي مجرى الهواء لديها - وهو ماهر جدًا بحيث لا يسبب أي ضرر، لكنه لم يترك أي احتمال أنها كانت تتلقى أي أكسجين. وما زال قضيبه ينغمس فيها، مما يزيد من نشوتها حتى أصبحت كل ما يمكن أن تشعر به ... ليس هواءها المتضائل، وليس السواد المتزايد بشكل مخدر، فقط يديه ومتعته وسيطرته عليها.

ظهرت بقع داكنة في رؤية بيتسي، مما أفسد رؤيتها لوجه سكوت الوسيم وهي تجهد - ليس من أجل التنفس، ولكن ببساطة لتظل واعية لتشعر بالنشوة الجنسية. لقد كان قريبًا جدًا منها، فوقها مباشرةً، وضغط عليها. لا بد أن هذا هو ما تشعر به عندما تشاهد نفسك تصاب بالبرق، فكرت بيتسي بطريقة هراء، وهي تحدق في ابتسامة سكوت الرائعة، ورضاه المروع في الخطة التي يتم تجميعها.

كانت ذروتها مجيدة، ولم تتحسن إلا من خلال الشعور بضخ بذوره فيها، أعمق مما يمكن أن يصل إليه قضيبه الرائع. قام المني السميك والساخن بتدفئة جدران مهبلها، مما دفعها إلى نشوة أكبر مما كانت تعتقد أنه ممكن. كانت بيتسي بالكاد تدرك أن يدي سكوت تخرجان من حلقها، مما يسمح لها بالهواء، مما يعيد هزة الجماع إلى ذروة ثانية مباشرة في أعقاب الأولى. وقد قضت عليها تلك الفرحة، حيث ركلت مباشرة في عقلها المتداعي وأسقطتها من جمجمتها.

شعرت بالسماوية.

***

خلال كل ذلك، لم يشعر سكوت بأي فكرة عن قوة بيتسي. لم تحاول مرة واحدة تحرير نفسها، ولم تشعر بالذعر للحظة. لقد وثقت به ضمنا. كانت له. أطواق الكللابب، والمقاود، وجميع الأدوات التي كانت إيما تسعد بها كثيرًا - لم تكن سوى تمثيلية مبهرجة للثقة المتشابكة والطاعة التي أظهرتها له بيتسي للتو. كان يأمل فقط أن تكون النشوة الجنسية التي تفجرت بداخلها عندما فقدت وعيها علامة كافية على تقديره.

لم يرتدي سكوت ملابسه بعد مجيئه إلى بيتسي. العكس تماما. جرد ما تبقى من جسده وأخذ بيتسي، جسدها عارٍ تقريبًا. قد يسميه البعض حريم، لكنه يعامل عشاقه كفريق، ولن يطلب أبدًا من أي عضو في فريقه القيام بأي شيء لا يرغب في القيام به بنفسه.

الى جانب ذلك، كان لديه إيما تراقب ظهره. لقد نجح الوسيط النفسي القوي ببساطة في عدم تسجيل أي شخص بين صالة الألعاب الرياضية ومقره الخاص وهو يرى زعيم X-Men ومديرة المعهد يتجولان حول نينجا عارٍ ذو شعر أرجواني.

في غرفة سكوت وإيما المشتركة، حمل سكوت بيتسي إلى الخزانة. حصلت إيما على الباب له. وضع سكوت جسدها اللاواعي بلطف في الداخل، مع التأكد من وضعها بحيث تنام بشكل مريح وتستيقظ مرتاحة جيدًا. ثم أغلق الباب مرة أخرى. كان باب الخزانة الشرائحي، مثل مجموعة من الستائر الفينيسية، مفتوحًا بدرجة كافية للسماح لها برؤية الخارج، ولكن في ظلام الخزانة، كانت بيتسي غير مرئية تقريبًا.

جلست إيما على السرير. ربما من باب التضامن، لم تكن ترتدي ملابس أكثر احتشامًا من ملابس سكوت وبيتسي. في الواقع، لم تكن ترتدي أي شيء تقريبًا. أحذية تصل إلى الفخذ، وقفازات بطول المرفق، وعباءة مزينة بفرو القاقم، ولكن على صدرها وحول وركها، لم يكن هناك سوى مجموعة لامعة ومتلألئة من قطع الماس الصغيرة المعلقة على القلائد وسلاسل الجسم. لم يفعلوا شيئًا لإخفاء ثدييها، ولم يفعلوا شيئًا لإخفاء كسها، وحلق شعر عانتها إلى ماسة صغيرة مثالية. ربما اعتقدت أن بريق كل تلك الماسات الصغيرة سوف يتلألأ بما يكفي لإخفاء عريها. لم يفعل شيئًا لثني نظرة سكوت المحمية بالياقوت.

"أحسنت يا سيد سمرز،" خرخرة إيما، وعقدت ساقيها لتمنح نفسها مجرد تلميح من التواضع. كان ثدييها يرتفعان بشكل مثير للإعجاب، كما لو كانت تثير نفسها بفعل ذلك. "أعتقد أنك عبثت بعقل بيتسي. من الجيد أنها اعتادت على هذا النوع من تجارب الخروج من الجسد. ربما تستيقظ هذه المرة كخلاسي، وهذا أمر شائع جدًا هذه الأيام."

نظر إليها سكوت بنظرة خالية من الفكاهة، حتى مع اعترافه داخليًا بأن السخرية كانت مضحكة بعض الشيء. حسنًا، إذا كان أكبر تنازل قدمه لـ Dark Side أثناء إنقاذه للجنس المتحول هو العثور على سخرية إيما مسلية، فليكن. "الغيرة ليست لائقة يا عزيزتي."

"أنا؟ غيور؟ من أن يختنق بيدي رجل عاريتين مثل بعض عامة الناس؟" ارتعشت شفاه إيما بدغدغة مبالغ فيها قليلاً. "هنا في المجتمع المدني، أتوقع منكم استخدام شريط حريري إذا كنتم تريدون خنقي".

قال سكوت: "هذه ليست فكرة سيئة". "لقد أحضرت بيتسي إلى هنا لتقديم عرض لها."

الآن لم يكن هناك أي شيء على الإطلاق بشأن ابتسامة إيما الشيطانية. "أوه، برافو. أدفع لها ثمن كل تلك الهزات والهزات الصغيرة التي عذبتك بها عندما كنت ترتدي حزام العفة باللون الزنجبيل." لقد سبقته في ذلك: " لا تتحدث عن جان بهذه الطريقة،" قالت في تقليد مقبول لصوته.

ابتسم سكوت. "إنها جزء من الخطة."

"أنت جيد جدًا في وضع الخطط يا عزيزتي. وأنا جيد جدًا في تحسينها." انحنت إيما - وصنعت ذلك حقًا، خاصة الطريقة التي لم يبدو بها ثدييها أبدًا يستسلمان للجاذبية بينما لم يبدوا أيضًا مزيفين على الإطلاق - فتحت إيما المنضدة.

في الواقع، لم يكن لدى سكوت سوى كلمة إيما بأن ثدييها تم تكبيرهما جراحيًا. تساءل عما إذا كانت تتمتع بروح الدعابة المظلمة بما يكفي للكذب بشأن ذلك، مع العلم طوال الوقت أن ثلاثياتها الحقيقية كانت حقيقية.

ابتكرت إيما مجموعة من الأوشحة الحريرية، وهو النوع الذي لم يتم ارتداؤه في الأماكن العامة من قبل. "هل تريد حقًا أن تقود بيتسي إلى البرية؟" سألت إيما، مستمتعةً بالاحتمال كثيرًا لدرجة أنها بدت تمارس العادة السرية بشكل إيجابي. "تخيل لو أنها استيقظت من كونها عاهرة لا جدال فيها لتجد أن هذا الصغير يمكنه ربطك إلى اللوح الأمامي وركوبك مثل الثور الميكانيكي؟ سأجعله مفيدًا لك يا سكوت. ليس لديك أي فكرة عن الأنواع من دواعي سروري أن أقدمها لك بمجرد أن تسمح لي بالجلوس في مقعد السائق."

فكر سكوت في الأمر. لقد حطم إيما، إذا جاز التعبير، ولم يكن لديه أدنى شك في ذلك. ربما ستكون لفتة لطيفة أن تتراجع وتبين لها أنه يثق بها بدرجة كافية لتتولى زمام الأمور. من المؤكد أنه لم يكن لديه أدنى شك في أنه سيكون سعيدًا تمامًا كما أشارت إيما.

ولكن بعد ذلك مرة أخرى... "وماذا ستقول إذا أردت أن أسلك طريقًا آخر؟"

سقط وجه إيما وعبست قليلاً، لكن كان من الصعب معرفة مدى جديتها. تمددت على السرير، ووضعت يديها على اللوح الأمامي، ووشاحًا مشدودًا بينهما. " أفترض أنني أستطيع أن أتركك في القمة وسأحاول أن أستمتع بنفسي. ربما هذا سيجعل بيتسي تشعر بتحسن، حيث ترى أنه حتى رئيسها الاجتماعي والثقافي يحني الركبة - ويمد العضو التناسلي النسوي - من أجل شجاعتها قائد." كان حاجبا إيما يعملان وقتًا إضافيًا، مما يدل ضمنًا على المتعة غير اللائقة التي يخبئها سكوت إذا قرر أن يتفوق عليها وإلى أي مدى سيستمتع بنفسه إذا سمح لها بالمضي قدمًا. بالكاد كانت المرأة بحاجة إلى التخاطر؛ يمكنها قيادة سيمفونية بتعابير وجهها المثيرة.

كان على سكوت أن يعترف بأنه كان قاسيًا بالفعل، على الرغم من أنه شعر وكأنه قد استنزف نفسه في كس بيتسي الذي يرضع بشكل رائع. ولكن كانت هناك خطة للنظر فيها. والشيء الوحيد الذي استمتعت به إيما أكثر من مجرد ممارسة الجنس، سواء في الأعلى أو الأسفل، هو الهيمنة الحقيقية - دفعها إلى حافة الجنون قبل أن تشعر بالرضا في النهاية. على الرغم من كل فضائلها، لم تتمكن إيما من التخلص من شخصيتها الأصلية التي خلقتها، وحوافها الماسية. ولكن إذا كان بإمكان شخص ما أن يفعل ذلك من أجلها... جرّدها إلى حيوان بري من الشهوة والرغبة، وأرضيها بينما لم تكن أكثر من عاهرة وحشية كانت ذات يوم في بيت دعارة نادي هيلفاير...

حسنًا، لهذا السبب كان لدى سكوت رقم جين على الاتصال السريع.

لقد كان قد فسر قيام إيما بإخراج الحرير، فهي كانت تحتفظ بالأشياء اللعينة في منضدة السرير، بعد كل شيء. لكنه ذهب إلى هذا دون أي نية لإرضائها فعليًا. بعد تقييدها بشكل آمن، تكميم أفواهها، حتى وضع طوق مثبط عليها لجعلها عاجزة حقًا... عندها فقط سيدعو جين للدخول. سيمارسون الحب أمام إيما البائسة بينما تراقب بيتسي برادوك بإحباطها المتلصص. . كل ثلاثة منهم سينتهي بهم الأمر إلى زملائه، ومساعديه في فريق X الجديد هذا...

لكن هل كانت تلك الخطة معقدة للغاية؟ الكثير من الأجزاء المتحركة، الكثير من المتغيرات؟ هل يجب عليه أن يقبل بإدخال بيتسي إلى "الحريم" الخاص به من خلال إظهار أنه لا يوجد عار في الخضوع؟ وإذا كان الأمر كذلك، فهل رؤيته يسمح لإيما في الأعلى بتدمير احترام بيتسي له أم أنه سيُظهر لها أنه يستطيع وضع غروره جانبًا ويعطي شريكه ما يريده؟ أم أن إيما بحاجة إلى السيطرة على الإطلاق؟ هل يمكن أن يكون ما أرادته حقًا هو أن يؤكد، مرة واحدة وإلى الأبد، أنها ملكه، وعاهرته، وفاسقة بقدر ما كانت عشيقته؟

"ماذا عن ذلك يا سكوت؟" تساءلت إيما، وهي تعض شريطًا حريريًا بين أسنانها وتسحبه من كلا الطرفين، لتصنع لنفسها مشهدًا أعاد انتصابه إلى الحياة. "هل انتهيت من كونك قائدًا بعد؟ هل أنت مستعد لترك العمة إيما مسؤولة؟"


عادة سيئة يجب الوقوع فيها، والتأرجح بين هذا القرار وذاك. سيتعين عليه تقليص اختياراته إلى الخيار الأفضل والذهاب من هناك.

... يتبع ...


الجزء الثاني ..



في مثل هذه الأوقات - عندما يقرر كيف يريد أن يضاجع إيما فروست، الملكية الفعلية في الملكية الوحيدة التي تهم خارج أسكارد، إذا لم يكن يريد أن يتنازل عنها لصالح امرأة أخرى جميلة بجنون - وجد سكوت أنها تسمية خاطئة. كم كان انطوائيا. لم يعتبر نفسه كازانوفا بأي حال من الأحوال... كان هذا أكثر من خط المناورة... ومع ذلك، كان زير نساء الكاجون نفسه مختلطًا مع روغ حصريًا هذه الأيام. ربما كان لوغان أكبر رجل للسيدات في X-Men هذه الأيام، ومع كونه غير مهذب ووقح وكثيرًا ما تفوح منه رائحة أشياء لا يمكن ذكرها، فقد كان على الأرجح أقل سحرًا من سكوت.

كانت هناك مسافة حميمة غريبة أبقى فيها النساء، لكنه تمكن من التواصل معهن بهذه الطريقة. وربما كان هذا هو السبب وراء استمتاع العديد من الوسطاء بصحبته، حيث كانوا يتوقون إلى استراحة من تنافر المشاعر غير المقيدة والمشاعر القوية التي تحملها العقول الأخرى. كان بإمكانه أن يكون رقيقًا، وكان منفتحًا بالفعل، ولكن كانت هناك راحة في وجود حدود، ومساحة للتنفس - حتى في إقامة علاقة جنسية حيث يمكن التعبير عن شغفهما من خلال الصفعات، والعض، والسياط، والأغلال بقدر ما هو قبلات وعناق.

إيما، وجين، وبيتسي، لقد كن نساء قويات، وقويات بشكل يبعث على السخرية، وكان بإمكانهن الحصول على أي قدر من الاهتمام الذي يريدونه... إذا كان هذا هو ما يريدون. لذا ربما كان أكثر ما يجذبهم إليه هو الرجل الذي يستطيع مقاومة سحرهم، الرجل الذي يمكنهم احترامه، الرجل الذي يمكنه حتى أن يسلب قوتهم ويترك فقط الضمان الهادئ لقيادته. لم يكن سكوت متوهمًا بأنه أقوى رجل X، ولكن عندما يتعلق الأمر بقوة الإرادة، كان عقله واحدًا من الألماسات التي أحبتها إيما كثيرًا.

"إيما،" قال سكوت بلطف، "هل تعتقدين حقًا أنه يمكنك ارتداء ملابس كهذه دون أن تمارس الجنس معك؟"

كان لدى إيما طريقة غريبة في الابتسام، والزمجرة عندما كانت مفتونة. بقدر ما كانت محبطة بسبب مثاليته - وغيرها من الجوانب البغيضة في شخصيته - فقد تصالحوا منذ فترة طويلة مع بعضهم البعض على ما هم عليه. استلقت وأمسكت بأعمدة الألواح الأمامية. "من الأفضل أن تجعل هذا يستحق وقتي يا سمرز."

امتدت بطولها بالكامل على السرير، وثنيت أصابع قدميها المطلية بشكل جميل، وأظهرت بريق الذهب الأبيض لبشرتها المسمرة ولكن الشاحبة تمامًا، مع بريق من دقات الماس الصغيرة التي كانت زينتها الحقيقية الوحيدة.

صعد سكوت على السرير على ركبتيه، وأمسك بيدها اليسرى وقبل معصمها الشاحب، ثم دفعها إلى اللوح الأمامي وأغلقها هناك بوشاح حريري، وربطها في عقدة قاسية. "فتى الكشافة"، قالت إيما في حيرة، على الرغم من أن سكوت لم يكن يعرف ما إذا كانت تتحدث عن القبلة أم العقدة.

أخذ ذراعها الأخرى ومدها في الاتجاه المعاكس، وربطها بشدة لدرجة أن عقدتها كادت أن تحرق جلدها، لكن القماش كان في النهاية ناعمًا جدًا بحيث لا يسمح بذلك. لقد اختارت موادها بشكل رائع. لن يقوموا بهذه المهمة نيابة عنه. سيتعين على سكوت أن يعاقبها بنفسه.

لقد أحببت ذلك. لم تكن فتاة سيئة حقًا دون أن تتعرض للعقاب، كل بطل يعرف ذلك. وإذا عاقبها رجل جيد مثل سكوت، فهذا يعني أنها كانت شقية حقًا.

قطعت العقدة في جسد إيما الناعم، وأصبحت أكثر إحكامًا، حتى تأكد سكوت من أنها لن تطلقها على الإطلاق. لكنه مرر أصابعه الحساسة بحنان على معصم إيما، للتأكد من أن العقدة ليست ضيقة جدًا لدرجة أنها قد تقطع الدورة الدموية. لم يكن يريد أن تؤذيها هذه المواد أيضًا، ليس عندما يستطيع فعل ذلك. تساءلت إيما أحيانًا عما إذا كان هذا مجرد اعتزاز سكوت سامرز بعمله أم أنه يستمتع بالقسوة معها بالطريقة التي كانت تأمل أن يفعل بها.

ربط إيما، وذراعاها ممدودتان، وثدياها منتشران على صدرها دون أي أثر اصطناعي إلى جانب الاحتمال المطلق لثقلهما الهائل، جعلها تبدو أكثر عارية مما كانت عليه من قبل، ضعيفة ومحتاجة بطريقة لن يراها معظم الناس أبدًا. . لم تكن هذه هي المرة الأولى التي يجربون فيها العبودية بأي وسيلة، ولكن من قبل، كان لدى إيما مظهر من مظاهر لعب دور. لم تكن تخضع له حقًا ، بل كانت تتظاهر فقط، لكنها الآن لم تستطع الحفاظ على كذبة أنها كانت كذبة.

لقد كان القائد، ومدير المدرسة، والزوج، وكانت هي خاضعة له، يده اليمنى، ومهمتها في الحياة هي تنفيذ إرادته. وكان يستعد للاعتراف بذلك. لم يعد هذا زواج مصلحة... لقد كان معركة إرادات خسرتها إيما بكل لطف. كانت متعة كونها زوجة سكوت سمرز أعظم من متعة الاستقلال، وكانت تنغمس فيها بجشع كما كانت دائمًا تُرضي نفسها.

"هل تعرف ماذا سمعت؟" سأل سكوت إيما، وهو يتحرك لربط قدميها في نفس شكل النسر المنتشر مثل يديها، ليشكل علامة X بجسدها. "أن علماء النفس يجب أن يقوموا بالتحليل النفسي بأنفسهم. هل تفعلين ذلك يا إيما؟ هل هناك من يدخل إلى رأسك؟"

"أوه لا، معظم المعالجين أغبياء للغاية لدرجة أنهم لا يقدرون عقليتي. إذا كنت مجنونة، فمن المؤكد أن لدي أسبابي"، قالت إيما، وهي تنظف بمرونة في حبسها الجديد. كانت لديها القدرة على جعل أي موقف يبدو كما لو كان فكرتها الخاصة وكانت تستمتع به كثيرًا. كان سكوت مستمتعًا بهذا الأمر لدرجة أنه لم يكن على وشك أن يكسرها.

"بصفتي قائد الفريق، أنا جيد جدًا في قراءة الأشخاص." قام سكوت بسحب ساق إيما اليسرى، ومدها إلى أقصى امتداد لها، وسحب حبيبته مشدودة كما لو كانت على الرف قبل أن يبدأ في ربط كاحلها بعمود السرير. "أنت منجذب إلى السلطة. وتكاد تكون مفتونًا بها. سيباستيان شو، وجان جراي... أنت مثل فراشة مع شمعة. لا يمكنك البقاء بعيدًا."

"والآن سكوت سامرز،" خرخرة إيما. "ملك العاشر من الرجال."

"لكن في الوقت نفسه، أنت مستاء من أي شخص لديه سلطة عليك. أنت ترفض الخضوع. أنت تخطط وتخطط للاستيلاء على السلطة لنفسك. تحل محل شو. تسيطر على جين. تحاول أن تكون القوة وراء العرش معي." أنهى سكوت ربط ساق إيما اليمنى. لقد كانت عاجزة الآن، على الرغم من أن عينيها كانتا تلمعان بالتسلية. كانت لا تزال محتفظة بعقلها، وهو أعظم دفاع على الإطلاق. "وبعبارة أخرى، أنت عاهرة صغيرة متعمدة."

ابتسمت إيما. "إذا جعلت الأمور سهلة للغاية بالنسبة لك، فمن الأفضل أن تواعد بيتسي."

بالنسبة لامرأة مقيدة، عارية ومنتشرة على السرير، كان من المدهش كيف بدت إيما مهووسة، ومدى ثقتها في عريها، وعجزها، وإحساسها المنيع بذاتها. بطريقة ما، كان الأمر ممتعًا. من بين جميع الأشخاص في حياتها، والأبطال الخارقين الذين كانت ترافقهم يوميًا، كانت تثق في سكوت ألا يؤذيها - أو يؤذيها، ولكن أيضًا يعرف كيف تحب أن تتأذى.

وبطريقة أخرى، كان ذلك تحديًا. لقد كانت تظهر له أن الأمر سيستغرق أكثر من مجرد القليل من العري، وبعض الأغلال، للوصول إليها. لقد أرادت منه أن يكسرها، وأن يأخذها إلى هذا المستوى الذي يتجاوز الحب والكراهية الذي لن تسمح له إلا بإيصالها إليه، وقد جعلته إيما يلتزم بمعيار صارم في هذا الصدد. لم تكن تقبل ببعض الضربات، وبعضها يختنق، أو أن يطلق عليها اسم عاهرة أو عاهرة. لقد أرادت أن تُفْتَض بكارتها، ليس بسبب براءتها، بل بسبب سخريتها وقوقعتها الساخرة المريرة. أرادت أن تكون عذراء له، في الألم إن لم يكن في المتعة.

وبطبيعة الحال، كان لدى سكوت خطة لذلك.

فتح درجًا آخر في المنضدة. كان لدى إيما أوشحة حريرية. كان لديه طوق المانع.

قال لإيما: "لقد اشتريته باللون الأبيض"، وشاهد حلقها الرقيق ينثني. لقد ابتلع.

لكن ثقتها المهتزة عادت بسرعة. نظرت إلى سكوت بترقب، وكانت على استعداد لمواجهة التحدي الذي يواجهه بجرأة على الرغم من اتزانها الدقيق. قالت مازحة: "لو أنها جاءت بمقود".

لف سكوت الياقة حول حلقها بحذر إلى حد اللطف. لقد أحكم ربطه بدقة، للتأكد من أن إيما لن تتمكن من خلعه، وأنها ستذكرها بحدوده المعدنية في جميع الأوقات، لكنه لم يفعل شيئًا ليقطع تنفسها أو حتى يخدش جلدها. ثم قام بتشغيله – شهقت إيما قليلاً. أغمضت عينيها، وتحركت بكثافة خلف جفنيها، ثم تجفل كما لو كانت تتألم. إذا لم يخطئ سكوت في تخمينه، فسيفترض أنها كانت تختبر ما إذا كانت قواها قادرة على تجاوز تأثيرات المانع. ربما حتى تحاول التغيير إلى شكلها الماسي.

لكنها لم تفعل شيئا. لقد كانت عاجزة حقًا الآن. لم تتمكن من تفجيره إذا أزعجها أو التحول إلى الماس لتحرره. ورأى سكوت ومضات من الشك تعبر وجهها. سواء وثقت أم لا، كان لدى سكوت ما يكفي من المشكلات ليعرف أن إيما قد تكون غير مرتاحة لهذا الأمر، بل وحتى غير مرتاحة جدًا للاستمتاع بالتدهور الذي كانت تتوق إليه.

حرك أصابعه فوق الياقة المثبّتة، وهو يتلاعب بالمشبك. "هل سمعت كلمة آمنة؟" سأل بلا مبالاة، مما جعل الأمر لا يبدو أكثر من مجرد سؤال فضولي، بينما كان ينظر في عيني إيما باهتمام كافٍ لتشعر به من خلال الكوارتز الياقوتي.

واجهته إيما. ابتسمت بشيء من الأسى، معترفة بالانزعاج والثقة وامتنانها له لأنه منحها فرصة للخروج. لقد مر الأمر بينهما بشكل غامر لدرجة أن رابطهما النفسي كان من الممكن أن يكون قيد التشغيل. قالت: "ما زلت أعرف ما تفكر فيه".

"في المرة القادمة سأستثمر في الكمامة."

"إذا كنت لا تستطيع أن تعطيني شيئًا لأتحدث عنه، بكل الوسائل."

الخرز الشرجي كان التالي. قام سكوت بتغليفها بخفة بالمزلق، ثم قام بتدليكها على برعم فتحة شرج إيما، وحرك أصابعه حول فتحة الشرج وحولها، ومرر طرف إصبعه بلطف إلى الداخل، ووسعها، وأعدها، مما جعل أنفها يتسع وتنفسها خشنًا كما أرادت. للتسول لكنه رفض ذلك. وبدون قواها النفسية، لم يكن لديها طريقة لمعرفة متى سيعطيها ما تريد، أو حتى إذا كانت ستحصل على تحفيزها الشرجي الثمين.

"هل تعرف ما الذي يثير فضولي؟" سأل سكوت، وتركها تتحسس أول خرزة بحجم الرخام على فتحة شرجها بعد أن جعلها التدليك المزلق طريًا للغاية، وعلى استعداد لاستقبال التطفل الدائري في الداخل. "أنت تحب تناول الأمور في المؤخرة، لكنك تكره إعطاء المص." الآن دفع سكوت الخرزة بشكل جدي، ومد مصرة إيما حول أبعد مدى من استدارتها، وعلقها بفتحة شرجها على نطاق واسع. "لو كنت أنا، لأعتقد أن مص القضيب سيكون أسهل من أن أكون عاهرة شرجية."

لقد دفع الخرزة بداخلها، وتأوهت إيما عندما شعرت بثقلها داخل مستقيمها، مدركة أن هذه كانت مجرد أول قطرة في المحيط.

أجابت بتعبير ملتوي: "ربما لا يكون مذاق قضيبك جيدًا كما تعتقد".

ابتسم سكوت وبدأ في دفع الخرزة التالية إلى الداخل، ببطء وحذر، لكنه توقف، وأزال ضغط أصابعه بعيدًا، وسمح لمؤخرتها بطرد الخرزة. "جان أحب ذلك على ما يرام."

"جين ليس لديه ذوق راقي-" دخلت إيما في نشوة الحول، متألمة من التوتر، بينما دفع سكوت الخرزة إلى داخلها دفعة واحدة. "الحنك!" أنهت كلامها بنفخة عميقة. "أيها الوغد... لا تقاطعني عندما..." شعرت به يضغط على الخرزة التالية من خلال برعم الورد. "اللقيط اللعين!" لقد لعنت عندما دخلت.

"تذكر، في المرة القادمة سوف أسكتك." ترك سكوت الخرزات ليسحب يده إلى الخلف. "ويربطك على بطنك بدلاً من ظهرك". وضع كفه على وركها ليبين لها السبب - التأثير ضرب مؤخرتها، لكنه لم يستفيد بشكل كامل من استدارة أردافها. ومع ذلك، فقد أرسلت موجات صادمة عبر مستقيمها، وجعلتها تنقبض، وتفاعلت الخرزات ضد ألمها، وحولته إلى متعة أوصلتها إلى حافة النشوة الجنسية.

" جهه!" مشتكى إيما. "يا إلهي... أنت... أيها الرجل اللعين ! كنت سأجلد فلاحًا مثلك ذات مرة لأنه عاملني بهذه الطريقة."

"طريقة غريبة لإظهار امتنانك." دفع سكوت للأمام بالخرزة التالية، تاركًا أصابعه تلامس بصمة اليد الحمراء المشتعلة التي تركها - إيما تتلوى وتقبض بينما كان الألم العالق يتدفق بسرعة إلى سعادتها البطيئة. "أفترض أن جين مجرد عاهرة متعطشة للديك وأنت لست كذلك."

"كل هذا يتوقف على... ما هو القضيب الذي أنا جائعة له..." لهثت إيما، وهي تتصبب عرقاً ساخناً مما يكذب ملامحها الشتوية المعتادة. لقد جعل لحمها الشاحب يلمع بروعة نقية لا يمكن أن تأمل مجوهرات الجسم الماسية في مطابقتها.

"وأين أنت جائع لذلك." كان سكوت يعطيها إياها بسرعة الآن، مضيفًا خرزة تلو الأخرى، وكل خرزة أكبر قليلًا من الأخرى. لكن إيما لم تظهر عليها أي علامات على وجود صعوبة مؤلمة. على العكس من ذلك، كانت تتعامل مع اللواط بشكل أسهل من أي وقت مضى، حيث كان وركها يرتعش، ويتدحرج، ويطلب منه المزيد بجسدها.

كان لدى سكوت فكرة غير محببة إلى حد ما فيما يتعلق بأفراس النهر الجائعة وكان سعيدًا بارتداء إيما طوق المانع. لقد كان ذلك النوع من المونولوج الداخلي الذي، إذا لم يتم سحقه بالانضباط العقلي، يمكن أن يفسد الحالة المزاجية ويدفعه إلى النفي إلى الأريكة.

على الرغم من أن مؤخرتها على وشك ابتلاع آخر الخرزات قبل السدادة في النهاية، إلا أن سكوت خمن أن وجوده على الأريكة في الوقت الحالي سيكون بمثابة عقاب لها أكثر منه له.

"ماذا عنك؟" سألت إيما، وهي تلهث الآن، وبالكاد قادرة على الكلام عندما كانت كل حركة صغيرة تضرب الخرز بداخلها. لقد أجهدت نفسها كثيرًا، وحاولت جاهدة السيطرة على نفسها، والآن كانت في دوامة من التوتر والقمع والمتعة دون أي تحرر.

"ماذا عني يا عزيزي؟" سأل سكوت، متذللًا بشكل مقزز بينما كانت إيما على وشك المجيء.

"انظري... إلي... انظري إلى... جسدي..." كانت إيما تعاني من فرط التنفس، وكل نفس قوي جعل منحنياتها تهتز وتهتز. طوال سنواتها كراقصة، لم تستطع أن تجعل جسدها يتحرك بشكل أفضل من ذلك. "كان بإمكانك الحصول علي... الآن... ولكن عليك فقط... أن تتفوق علي... أيها السادي!"

سكوت ابتسم لها فقط. "أنت تحب الساديين. تعتقد أننا ممتعون."

إيما لعقت شفتيها بسرعة. "لقد أخبرتك...لست بحاجة إلى قوى لقراءة أفكارك..."

أزعجها سكوت بعدم مضايقتها، ومنحها ما أرادت، حيث دفع آخر خرزة بداخلها، وكان الضغط مثل الأسنان يعمل على كسر الفك. دندنت إيما، وعيناها تتدحرجان إلى الخلف في رأسها، واستطاع سكوت أن يرى كيف أرادت الوصول إلى النشوة الجنسية وهو يقبض كسها، ويرتعش وركها في إعادة تمثيل يائسة للنكاح، واعدًا أي رجل بالنشوة إذا استلقى فوقها فقط.

تمكنت إيما من السيطرة على نفسها، ورفضت ذروتها مرة أخرى، لكن تصميمها كان كافيًا لدرجة أنها جعلت الأمر يبدو كما لو أنها لا تريد أن تعود بالصراخ بكل ألياف جسدها. وتابعت: "سوف... تجعلني أشعر بالتوتر... وتجعلني يائسًا من القدوم... ثم تتركني هكذا بينما تذهب لإحضار جين". "وعندما أشعر بالإثارة والانزعاج، سأكون متحمسًا جدًا لدرجة أنه سيتعين عليك فقط إحضارها وسأقوم بضرب ساقها مثل العاهرة في الحرارة. ثم سيكون لديك كلا منا. "

قال سكوت: "أحب أن أعتقد أنها أنيقة في بساطتها".

"بالطبع سينجح الأمر، أيها الأحمق اللعين، انظر إلى الطريقة التي أرتدي بها ملابسي. أنا عاهرة. ولكن ليس هناك حاجة إلى المبالغة في ذلك." رفعت رقبتها لتنظر إلى عين سكوت، وقضمت شفتها بينما كانت عصائرها تنفد من أنوثتها كما لو كانت وعاء على وشك الغليان. "تبا لي. اجعلني آتي. ثم العب ألعابك. لن يحدث ذلك أي فرق. وسيكون الأمر ممتعًا للغاية." ابتسمت بمحبة وبراءة، كما لو أنها لم تكن مقيدة إلى سرير ولا ترتدي شيئًا سوى الماس وسبع خرزات شرجية في مؤخرتها. "أعدك بأنني سألتزم بأفضل سلوكياتي مع جين. أنت تعلم أنني فتاة جيدة دائمًا عندما أكون مملوءًا بالسائل المنوي."

قال سكوت: "ربما لدي خطط بشأن مهبلك. خطط لا تتضمن أن تكون ممتلئًا ببذرتي". "وانظر إلى الطريقة التي أرتدي بها ملابسي. ألا أبدو وكأنني من محبي تأخير الإشباع؟"

" سكووت،" حرصت إيما. "أنا لا أتوسل إلى الرجال أن يمارسوا الجنس معي. أنا لا أفعل ذلك."

رد سكوت: "ربما ينبغي عليك ذلك". "وربما لا ينبغي لي أن أذهب إلى جان وأنا أشم رائحة مهبلك."

"إذا كانت لا تحب كسي، فلن يكون لهذا الثلاثي مستقبل كبير."

"وبيتسي يمكن أن تستيقظ في أي لحظة."

"هل تحتاج كل هذا الوقت لتجعلني آتي؟"

"سيكون الأمر أفضل إذا انتظرت."

"إذاً لماذا لا ننقذ أنفسنا من أجل الزواج؟" زمجرت إيما. "مهبلي. قضيبك. الآن!"

... يتبع ...


الجزء الثالث ...


قام سكوت بفك ضغط ذبابته وسحب قضيبه للخارج للسماح لإيما برؤيته. اتسعت عيناها؛ صدمت مرة أخرى من حجمه، والأكثر من ذلك، مدى استعداده . زحف على السرير، وارتفع فوقها حتى أصبحا وجهاً لوجه. كان يستطيع أن يرى من النظرة المحمومة في عينيها، والتعبير على وجهها الذي توقف عن التوسل، إلى أي مدى كانت تريد ذلك. لم يكن هناك جدوى من تشحيمها. لقد كانت متحمسة جدًا لدرجة أنها لم تكن في حاجة إليها.

لقد ضغط عليها، وكان العضو التناسلي النسوي الخاص بها يغلق على رأس قضيبه كما لو كان يحاول إبعاده. ببطء، بثبات، أطعم نفسه في جنس إيما، وشاهد التغيير يحدث فيها وهي تنتقل من هاوية متوازنة إلى عاهرة متعطشة للقضيب - مستسلمة للحاجة المطلقة التي يمكن أن يشعر بها داخل كسها، وتحترق في وخزه، وتمتص نائب الرئيس له.

مرت الرعشات عبر جسدها الشهواني، وكان ثدياها يهتزان بشكل جذاب على صدرها، بينما كان تعبيرها يتأرجح، ويلتوي، عالقًا بين الألم والرضا والرغبة الشديدة في المزيد. علاوة على ذلك، كان بإمكانه أن يشعر بيأسها من خلال الرابط النفسي بينهما، حيث كانت أفكارها بمثابة صدى لأفكاره، فقط بدون صوت أصلي ينتجها. لقد استمتعت بسمك قضيبه بقدر ما استمتع هو بضيق جنسها، وكان من المؤلم تقريبًا عدم الاستسلام ودفع نفسه إليها، والاستمتاع بكل كسها المشبك بإحكام في وقت واحد، والبدء في الحركات المحمومة من سخيفهم. اقتحمها طوال الساعات التي قرر أنها يمكن أن تستغرقها قبل أن تحصل على نائب الرئيس.

قال لها سكوت: "قلها". "إفترض جدلا."

ربما رفضت الملكة البيضاء، لكن هذه الفاسقة ذات العين القمرية، والفم المفتوح، كشف عنها وكانت على استعداد تام للاستسلام.

بشكل متقطع، أعطى إيما بوصاته القليلة الأخيرة، تاركًا إياها في حالة من النشوة الجنسية تقريبًا في الوقت الذي انزلق فيها إلى أقصى حد، وعينيها الياقوتيتين تراجعتا إلى رأسها، وشفتاها ترتجفان من المطالب التي لم تعد قادرة على النطق بها. تأوه سكوت نفسه، وشعر بها تشديد من حوله، وغسل قضيبه مع عصائرها. كان بوسها بالكامل خاصًا به، محصورًا حول قضيبه كما لو كان مصممًا له، ويدلكه بضغط بارع - يخدمه ويطلب نسله بشكل عاجل بفظاظة ذليلة كانت تمامًا إيما لدرجة أنه كاد أن يتألم من المودة تجاهها .

أمسك بنفسه بداخلها، وسمح لإيما بالتشبث بصلابة قضيبه كما لو كان غير مصدق، فوركيها النشطان يسترخيان على فخذيه الثابتين كما لو كانت تبدأ رقصة، في محاولة لإغرائه للانضمام عن طريق بدء الحركات التي من شأنها أن تجلبهم. كلاهما الكثير من المتعة. يبتلع مهبلها وخزه، ويبتلعه ويتخلى عنه تمامًا، ويقنعه بالدخول إليها وإكمال علاقتهما معًا. تحرك وتحرك مضاد. الإيقاع والضرب.

شكلت شفاه إيما الممتلئة تمامًا ابتسامة مبهرة، موجهة إليه امتنانًا لحصولها على طريقها وتوقعًا منه للاستسلام أكثر. "أنت تعلم أنك تريد ذلك يا سكوت. أنت تعرف كم هو شعور جيد. الآن يمارس الجنس معي حقًا . لم أطلب قضيبك فقط، بعد كل شيء. لقد طلبت أن تتم مضاجعتي."

انحنت لتقبيل ذقنه المربعة، وجسدها كله يرتجف حول اختراقه لها. أنفاسها رفعت انقسامها إلى صدره، ثم انفجرت بلطف على وجهه وهي تزفر.

"اعطني ما اريد."

نظر سكوت إليها، وكانت العين الحمراء الوحيدة لقناعه غير قابلة للقراءة. "ماذا عن ما أريد؟

"نعم، نعم..." أدارت إيما رأسها إلى الجانب، وكشفت عن حلقها، وأظهرت له ملفها الشخصي المقطوع تمامًا، واستسلمت له بينما استمر كسها في دعوته الرائعة، وضخ وركها بشكل ضعيف نحوه كما لو كانت تسخر من سكوت لإظهاره. لها كيف يمكن أن يقتحمها حقًا . "خذ ما تريد."

"ما أريده،" قال سكوت، وهو يخفض شفتيه إلى حلقها المكشوف، ويوقف بوصة واحدة من نبضها المتسارع بشكل واضح، "هو أن تضاجع جين بينما أكون مبتلًا من كسك. أن تتساقط الكثير من عصائرك مني. " "أنني لن أحتاج إلى أي مزلق. أن أجعلها تبتلعك مع قضيبي ... عندما أمارس الجنس مع وجهها الجميل."

لقد سحب نفسه بعيدا عنها، كل منه، من صاحب الديك إلى وجهه. تأوهت إيما وحرصت على ذلك، وتوسلت إليه أن يتوقف، وهزت قيودها بينما كانت تحاول تحرير نفسها - "لا-لا-لا-لا-لا" - لكن سكوت لم يستسلم. حتى عندما ألقت إيما فخذها نحوه، مستمتعةً بكل لحظة أخيرة من قضيبه الذي ينسحب ببطء، وتضع نفسها عليه عدة مرات قدر استطاعتها في سباق سريع للوصول إلى النشوة الجنسية. يمكن أن تشعر سكوت بالتخمير، والمتعة التي تتدفق في ذهنها، على وشك أن تفيض؛ ولكن كلما ابتعد أكثر، قل عدد قضيبه الذي كان متاحًا لإيما لممارسة الجنس على نفسها.

أخيرًا، كان خارجها تمامًا، انتصابه الثقيل يندفع على فخذه وهو يتركه يضعف، ولا يزال بثقل سيف في غمد. قامت إيما بتحريك وركها أكثر، في محاولة يائسة لاستحضار شيء ما لملءها، لكنه كان عديم الفائدة. سقطت مؤخرتها على السرير وارتجفت هذه المرة من الغضب.

جاء سكوت ليمتد على خصرها، وطوي ذراعيه على صدره، وفخذيه يضغطان على الجزء السفلي من جسدها الذي لا يزال يرتعش. نظر إليها بعينيه المشتعلتين الباردتين. وكان الرابط بينهما لا يزال مفتوحا. يمكن أن يشعر بإثارة إيما المتزايدة.

"أيها الوغد،" قالت إيما، وصوتها يرتجف من العاطفة. "يجب أن أقتلك. يجب أن أقتلك. ربما عندما تعود – يا ابن العاهرة – ستظهر بعض الاحترام..."

ابتسم سكوت بلا روح الدعابة في وجهها. "لماذا؟ لقد أحببت كل ثانية من عدم احترامي لك."

تجرأت إيما قائلة: "أنت أسوأ اللعنة التي تعرضت لها على الإطلاق". "أتمنى أن أضاجع أخيك. أتمنى أن أضاجع لوغان. أوه، لا عجب أن زوجتك تستمر في تركك!"

ارتعشت عضلة فك سكوت وأدركت إيما أنها ذهبت بعيداً. لكنها لم يكن لديها التواضع لاستعادتها. كان عليها أن تمتلكها. نظرت إلى سكوت بتحدي وهو يزحف على جسدها ليضع ركبتيه في إبطيها. كان جزء منها يأمل أن يجدها عبر رابطهم النفسي، ليرى كيف ندمت على السخرية، لكنها لم تستطع التراجع.

أمسك بقضيبه، وصفعها على وجهها، وأوقع رأسها إلى الجانب. أمسكها في مكانها من شعرها وأنزل انتصابه على خدها مرارًا وتكرارًا، كما لو كان يدق مسمارًا في المنزل بمطرقة. عرفت إيما أنها كانت له. لن يهتم سكوت إلا بتأديب امرأته. أي شخص آخر سيطلق سراحه. كانت هذه هي العزاء الوحيد الذي كانت تتمتع به مع تزايد الإذلال، والانزعاج، والمعرفة المؤكدة بأنها لا تملك أي قوة تتجاوز قيود أخلاق سكوت التي لا تنتهك. قد يعاقبها، لكنه لن يفعل أبدًا أي شيء متهور يؤدي إلى الإضرار بممتلكاته.

قال سكوت بصوت تهديد: "يجب أن أفتح هذا الفم القذر". "يجب أن أضاجع حلقك حتى يبلى. يجب أن أواجه وجهك حتى لا أضطر إلى النظر إليه بعد الآن. يجب أن أخنقك حتى تصاب بكدمات لعدة أيام، وعندما ينظر إليك أي شخص، سوف يغضب". أعلم أنك العاهرة القذرة التي استمتعت بها. سوف تستمتع بها. أليس كذلك؟ ولهذا السبب لن أفعل ذلك. سأتركك هنا وأدعك تفكر إذا كنت تريد أن تكون كذلك "فتاة جيدة بالنسبة لي أو فتاة سيئة. يتم ممارسة الجنس مع الفتيات الطيبات . على الفتيات السيئات المشاهدة."

لم تكن إيما أقرب إلى التسول مما كانت عليه في تلك اللحظة. لقد أرادت بصدق أن تعتذر له - على الأقل بقدر ما أرادت أن تمارس الجنس معها. لكن مهما كانت حاجتها إلى قضيبه، كانت بحاجة إليه، فقد كان لديها كبريائها بالفعل ولن تتركه الآن، ولا حتى قطعة واحدة منه.

التقت بعينيه قدر الإمكان من خلال جدار الكوارتز الياقوتي. "استخدم يدك أيها الوطي الصغير."

تراجعت يده إلى الوراء ثم طارت عبر وجهها. اندلع الألم على خدها، وظهرت علامة حمراء داكنة تشوه الكمال الشاحب لوجهها. كانت شفتها مشبعة بألم مرير أيضًا، كانت ممزقة، وقطرات من الدم تبلّل فمها، حتى أنها كانت أكثر سخونة من بقية فمها. الماس لم يحترق في الفرن تم تسخينه فقط.

تدفقت الدموع في عيني إيما بشكل لا إرادي. قام سكوت بتمرير واحدة بإبهامه وتذوقها. تمكنت إيما من رؤية رجولته تستجيب، والمقبض يتحرر من القلفة، وينبض فوقها بينما يتسرب السائل إلى ملامحها. أمسكها سكوت من حلقها وأوقفها للحظة أخرى، وهو يفرك قضيبه على وجهها، ويلطخها بالسائل المنوي والبصاق، ويثير استثارتها، وتحول مكياجها إلى قناع مخيف، تضع الماسكارا، وأحمر الشفاه الملطخ. لكنه سحب قضيبه بعيدًا قبل أن يفركها كثيرًا. كانت تعلم أنه كان يحفظها لجين.

طوي سكوت نفسه بعيدًا، وأغلق سحابه، ثم مسح شفتيها بظهر يده. انفجر لسان إيما ولعق الدم بعيدًا. للحظة من التواصل الصامت، استطاعت إيما أن ترى أنها قد غفرت لها. لن يعاقبها سكوت إذا كان يعتقد أنها يمكن أن تكون جيدة. لن تستمتع به إذا لم تكن تعلم أنه يمكن أن يكون سيئًا.

قال سكوت، وهو يضغط بقبضته على فمها، وقبلة أخيرة من لعابها ودمها، تاركًا شفتيها حمراء مصاصة الدماء: "سأذهب لأجد لك كمامة". "واحدة لن تحب طعمها."

***

نظرت لورنا داين إلى نافذة السيارة عند واجهة المتجر حيث أوقفهما الضوء الأحمر بجوارها وحدقت بشهوة تقريبًا في عارضة الأزياء المعروضة. سترة سوداء، وبلوزة سوداء، وسروال قصير، وشباك صيد، وحذاء كبير. سيبدو رائعًا بشعرها الأخضر.

أدارت رأسها في الاتجاه الآخر ونظرت إلى أليكس سامرز في مقعد السائق. لقد فكرت في ارتداء ذلك من أجله. سوف يفاجئه ذلك بشدة، وربما سيعطيه أكبر قدر من القسوة في زواجهما - أو ربما يعتقد أنها تبدو رخيصة وعاهرة. يمكن أن يكون أليكس عاطفيًا جدًا ومتمردًا جدًا. لكنه لم يكن دائما الأكثر ميلا إلى المغامرة. لم يكن X-Men بعد كل شيء. كانوا يمارسون الحب دائمًا في السرير، عادة معه في الأعلى، وعادة في الظلام. لم يكن يحب أن يأخذها من الخلف، وبينما بدا أنه يستمتع بالجنس الفموي جيدًا بما فيه الكفاية، فقد تزوجا قبل عام كامل من تجرؤ لورنا على الركوع على ركبتيها وإشباع فضولها حول هذا الموضوع.

ولم تخبره أبدًا كيف تخيلت أن تمارس الجنس في مؤخرتها. سيصاب بالصدمة إذا عرف أنها مهتمة بهذا الأمر أكثر من اهتمامها بالجنس الفموي. لا، لورنا كانت الطائر المكسور، الفتاة الهشة ثنائية القطب، ولا ينبغي أن تخضع لرغبات أليكس الجنسية الدنيئة - حتى لو كانت لورنا هي التي أرادت ممارسة الجنس مع ثدييها، وكان أليكس يأتي على وجهها وشعرها على حد سواء، أخيرًا جعل شعرها الأخضر يتناسب مع بشرتها الشاحبة..

اهتزت السيارة في الحركة. وضعت لورنا أفكارها جانبًا. ربما كان من الأفضل ألا نكون متحمسين للغاية. لقد كانت في مرحلة التعافي، وظل الجميع يخبرونها بذلك، وكان عليها أن تأخذ الأمور ببطء. ولهذا السبب "تقاعدوا" في هذه البلدة الصغيرة، مع عدم وجود مسؤوليات أكبر من إدارة متجر وعيش حياتهم. ولكن ما الذي كانت تتعافى من أجله سوى أن تصبح زوجة صالحة، وربما أمًا صالحة في يوم من الأيام؟ ومن المؤكد أن أليكس أراد أن يكون زوجًا صالحًا. فلماذا لا ترتدي ملابس معينة ويعاملها بطريقة معينة؟

تساءلت عما إذا كان شقيق أليكس يعاني من هذه المشكلة معه... مهما كانت إيما. كانت فروست عاهرة مجنونة بالتأكيد، لكن لورنا واجهت صعوبة في تصديق أن سكوت قيد نفسه بممارسة الجنس التبشيري خوفًا من عودتها إلى نادي هيلفاير. تباً، مع إيما، أول شيء سيفعله الجنس الممل هو إعادتها إلى نادي التعري ذاك...

"قرش لأفكارك؟" قال اليكس.

ابتسمت لورنا. مشاكل زوجية أم لا، كان على أليكس فقط أن يبتسم تلك الابتسامة ويلقي تلك النكات الصغيرة وكانت مغرمة تمامًا. هل كان من المستغرب أنها ستمارس الجنس مع أي شخص يؤذيه؟ أو لمسته؟ أم حاولت إبعاده؟

أجابت لورنا وهي تفكر في شباك صيد السمك الداكنة على البشرة الفاتحة: "أنت تعرفيننا نحن الفتيات". "موضة."

اقترح أليكس: "ربما نتمكن من فتح متجر إذا استمر المتجر في العمل بشكل جيد". "لقد كان لديك بعض الأزياء الجميلة على مر السنين."

ردت لورنا: "يمكن أن تقودك نوبة هوس إلى ارتداء بعض الملابس المجنونة الحقيقية". "لا أعرف كيف يفعل الأشخاص العقلاء ذلك. هل تتذكرون ذلك البيكيني الذي ارتدته ستورم؟"

قال أليكس بجدية: "أنت عاقل تمامًا". "العاصفة هي التي تستمر في محاربة الروبوتات العملاقة. وتطلق على نفسها اسم الإلهة."

"لا أعلم، إنها ترتدي تلك البكيني حقًا..."

تعطل أليكس على الفرامل. تم دفع لورنا إلى الأمام، واضطرت إلى إيقاف نفسها عن طريق صد المعدن الموجود في إطار السيارة.

"أليكس! ماذا-"

توقفت ورأيت ما رآه أليكس. كان المتجر... في حالة خراب. النوافذ مكسورة والبضائع متناثرة على الأرضيات. اللافتة المغلقة/المفتوحة معلقة في باب تحطمت مفصلاته جزئيًا، وكانت إحدى علامات الكتابة على الجدران العديدة متناثرة عبره. هذا يقرأ MUTIE GO HOME.

***

كان هناك جان. الفتاة التي كان سكوت يحبها منذ أن عرف أن الفتيات أكثر من الأولاد الذين يمكنهم ارتداء التنانير والفساتين. حب بسيط وغير معقد، لم يتم دفعه جانبًا أو سحبه إلى المقدمة بعد أن أصبح لدى إيما مكان في قلبه، ولكن ببساطة هناك. جزء منه.

كان هناك شيء منعش في موجة المشاعر الدافئة الصريحة التي شعر بها وهو ينظر إليها، على الرغم من أنه كان يعلم فكريًا أنه لا يوجد شيء بسيط في أي من هذا. لقد ماتت وعادت ودفعته بعيدًا وسحبته إلى الخلف. كان يعلم أن الأشياء قد تغيرت، لكن هل تغيرت كثيرًا لدرجة أن ما كانت عليه في السابق قد تحول الآن إلى رصاص؟ أم أنها كانت لا تزال ذهبية؟

المضاعفات. بين السفر عبر الزمن، والسفر إلى الفضاء، وجلسات الاستماع في الكونجرس، كان سكوت يظن أن الحب والجنس سيكونان أمرًا سهلاً، لكنهم ظلوا محيرين. حتى توقيته كان معقدا. كان ينظر عبر الباب المؤدي إلى فصل جان الدراسي، حيث كانت تراقب الطلاب وهم يؤدون الاختبار - التخاطر القوي القادر بسهولة على تمييز أي نوع من الغش. وبطبيعة الحال، بدا من الوقاحة المقاطعة. لكن إلى متى يمكنه الانتظار قبل أن تتحرر إيما - على أمل أن يؤدي عصيانها إلى عقوبة أكثر إرضاءً - أو قبل أن تستيقظ بيتسي؟

هل يمكنه الانتظار أم أنه من الأفضل أن يكون جريئًا ومستبدًا ويتحدى جين علنًا على أرض منزلها؟ يبدو أن هذا هو نوع التحرك الذي ستتخذه إيما... ولكن مع كل التغييرات في حياتهما، ربما يكون لدى جين الآن المزيد من القواسم المشتركة مع إيما أكثر مما لم تكن عليه.

كان لا يزال صعبًا على إيما. لقد أراد أن يمارس الجنس مع جين بشدة، وشعر وكأنه فهم أخيرًا كيف تحدثت عن احتراق العنقاء بداخلها. ربما كان هذا ما أرادته جين منه، وهو ما وجدته مثيرًا للاهتمام في لوغان. لا شيء من العقل. مجرد الجنس الخام وغير المكترث. في تلك اللحظة، كان سيمارس الجنس مع جين بكل سرور أمام كل واحد من طلابها. ما هي احتمالات أن يستمتع جين بكونه أكثر فضيحة من إيما فروست لمرة واحدة...؟

ألقي سكوت نظرة أخيرة على جين. لقد كانت طائر الفينيق - ليس الموت فحسب، بل الحياة أيضًا، والمدمرة والخالقة أيضًا - وقد صدمته بشكل مناسب على أنها النقيض تمامًا لإيما. تتباهى إيما بقوتها وحياتها الجنسية وجمالها وكل شيء في ترسانتها. حاولت جين التقليل من أهمية الأمر، كما لو أنها يمكن أن تكون متواضعة بشأن عودتها من الموت. كانت جميلة كما كانت دائمًا، وكانت ترتدي سترة صوفية فوق بلوزة بيضاء بياقة بيتر بان، وشعرها المتوهج في كعكة تمكنت بالفعل من أن تكون محتشمة، وتنورة من قماش الترتان تصل إلى ركبتيها، وجواربها البيضاء اللؤلؤية، تذكر سكوت بـ التلميذة التي نشأت معه. كان يحبها حينها. لقد أحبها الآن. حتى أنها كانت ترتدي زي أمينة مكتبة، وتنكرت لكل نيران Dark Phoenix، فقد أغرته بنفس القوة التي فعلتها إيما من قبل. لم يكن لدى سكوت أي خيار.

لقد توصل إلى خطة لهزيمة دراكولا مرة واحدة.

اقتحم سكوت حجرة الدراسة الخاصة بجين، وكانت كل قدم تسقط بثقلها الثقيل. من ناحية، كانت هناك القيادة الشهيرة التي اشتهر بها - زعيم X-Men، والصليبي، ووريث Xavier ونقطة الرمح لجميع أنواع المتحولين. ربما كان غير أخلاقي، ربما كان قاسيًا، لكن كانت هناك كفاءة لديه لا يمكن إنكارها. كان عليه فقط أن يقرر أفضل مسار للعمل، وقد سلك هذا الطريق مثل مياه الفيضانات المتدفقة في اتجاه مجرى النهر.

ولكن كما لو أن ذلك لم يكن كافيا، كان هناك الرجل نفسه. العيون الزرقاء مدفونة منذ فترة طويلة تحت حاجبه المصنوع من الكوارتز الياقوتي، وتحرسه قوته المتحولة. حتى مع القوة المشتعلة فيهم باستمرار، والتي كانت جاهزة لإطلاقها في الدمار، ما زالوا ينظرون بمحبة إلى جين.

لعدة أشهر منذ عودتها، كانوا في الخارج. لم تكن متأكدة مما ستفعله بعلاقته مع إيما، بينما كانت تشعر بأنها تائهة. لم تكن متأكدة من هي، وكم كانت هي فينيكس وكم كانت جين، وكيف كانت تشعر تجاه سكوت ومن كان يشعر بما تشعر به.

العاطفة والإحباط والاحتكاك - كل ذلك يضاف إلى العاطفة التي نادرًا ما نراها في سكوت، واستجاب جين للأجواء التخاطرية المنبعثة منه مثل ارتعاش الأوزون قبل العاصفة.

"سكوت،" استقبل جين، منزعجًا من التطفل ولكنه مرتبك أيضًا. يبدو أن عينيها الساخرة لا يمكن أن تكونا غاضبتين منه أبدًا. بدت The Dark Phoenix وغضبها الحقيقي وكأنه شيء حدث منذ مليون عام. "لقد أمسكت بي نوعًا ما في منتصف شيء ما."

ألقى سكوت نظرة جانبية على الطلاب: رؤوسهم للأسفل، ويخربشون على أوراق الاختبار الخاصة بهم، ولكن من الواضح أنهم كانوا يحاولون استيعاب ما يقال. لم يكن الوقواق ستيبفورد يخفون ذلك حتى. بالطبع، أنهت وحوش إيما الصغيرة اختبارها مبكرًا.

قال سكوت: "دعونا نتحدث على انفراد".

تنهد جان. "ويقولون أنني أوقعك في مشكلة." نظرت إلى الطلاب وعندما تحدثت، بدا أن صوتها يتردد صداه داخل رؤوسهم وخارجها. "أيها الطلاب، عليكم التركيز على عملكم وعدم الاهتمام بسكوت. إنه ليس هنا حتى."

وهكذا، نسي الفصل الدراسي كل شيء عن سكوت. بقدر ما كانت عقولهم الشابة معنية، لم يكن هناك.

سكوت نصف مبتسم. كان مضحكا. كان جين وإيما مختلفين تمامًا، لكنهما لم يكونا مثل مادونا والعاهرة، لذا أحب الكثير من رجال X-Men رؤيتهم. كانت جين على استعداد لأن تكون قاسية مثل إيما، لكنها غطت ذلك بالاستقامة الأخلاقية، وقالت لنفسها إن ذلك من أجل الصالح العام. افترض سكوت أن إيما فعلت ذلك أيضًا... لكن فروست أوضحت تمامًا أنها تعتبر نفسها جزءًا كبيرًا جدًا من هذا الخير الأعظم. كانت جين إما أقل وعيًا بذاتها أو أكثر، لكنها كانت بالتأكيد على مستوى مختلف عن إيما.

"لا أذكر أنني تقدمت بطلب للحصول على حريمك"، قالت جين وهي لا تزال مستمتعه، لكن عينيها الآن تومضان بشكل خطير. من الممكن أن يكون سكوت قد ارتكب خطأً بإخفاء هذه المحادثة عن الطلاب. لم يكن لدى جين أي سبب لفرض رقابة على نفسها. "هل أنت هنا للبحث عن الكفاءات؟"

اعترف سكوت: "أكثر أو أقل".

قال جين: "أستطيع أن أتذوقها عليك". "إيما... بيتسي... لديك نوع من النوع. هل تحتاج حقًا إلى ثلاثة من نفس النوع؟"

قال لها سكوت: "لديهم نوع بداخلي أيضًا". "لماذا تعتقد ذلك؟"

قال جان مازحًا: "خط الفك قوي وعذر لارتداء النظارات الشمسية في الليل".

"هل تعتقد أنها مصادفة أن جميع الوسطاء في الفريق لديهم شيء بالنسبة لي؟"

"أعتقد أنك يجب أن تكون أول شخص في التاريخ يصطاد الثناء الذي يخبرك بأن لديك شخصية عظيمة."

قال سكوت بحزن: "لا أستطيع أن أقول إنني أتمتع بشخصية عظيمة".

جان تسكيد. "نموذجي. كل شخص في هذا الفريق يريد سرًا أن يصبح إيمو. أعتقد أن هذا القناع يخفي الكثير من كحل العيون."

أصر سكوت: "الأمر ليس كذلك". "أنت، إيما، بيتسي، لديكم شيء آخر مشترك. أنتم جميعًا عديمو الرحمة."

"وأنت أيضا؟" سأل جان. نظرت إلى الفصل الدراسي. "عينك على ورقتك يا جيروم."

"أنا ساخر، وأتصرف وفقًا لذلك. يبدو أن هذا يضعنا في نفس القارب. ربما لأنه يمكنك معرفة عدد المرات التي يعمل فيها الناس بحسن نية وعدد المرات التي لا يفعلون فيها ذلك".

ابتسمت جين بأسى، وقد انبهرت قليلاً برؤية سكوت لها. على الرغم من أنه كان محرجًا عندما كان مراهقًا، إلا أنه في اللحظة التي حصل فيها على ظلال الكوارتز الياقوتية تلك، لم يتوقف أبدًا عن النظر فيها. لم تتوقف أبدا عن الرؤية. "يجب أن تسمعي أفكار أي شخص عندما يكتشف أنني متحولة. وكونك امرأة جميلة لا يساعد أيضًا."



"أستطيع أن أتخيل."

قال جين ببساطة: "لا يمكنك ذلك". أخيرًا استسلمت ابتسامتها الضعيفة وأصبحت عبوسًا. "ما هي النقطة التي تحاول الوصول إليها؟ أنت قائد جيد يا سكوت، لكن الخطابات الملهمة لم تكن موطن قوتك أبدًا."

"لا،" وافق سكوت. "لكن كما قلت، لديكم الكثير من القواسم المشتركة بينكم. أنتم أقوياء، جسديًا وعقليًا. في الواقع، أقوياء بشكل لا يصدق. تتمتعون بقلوب طيبة وأخلاق جيدة. حتى إيما،" تصدى لها وهو يراقب. مع بعض الارتياح عندما أغلقت جين شفتيها المنفرجتين دون أن تنطق بكلمة واحدة. "لكنك لا ترحم، يجب أن تكون كذلك، فأنت تعرف نوع التفكير الذي نواجهه، أفضل من أي شخص آخر."

"ربما ليس أفضل من الرجل الذي كان لديه نهاية العالم في رأسه،" سمح جين وهو يلتقي بعيون سكوت. كادت أن تخرجهم من سجنهم شبه الشفاف.

واعترف سكوت بدوره قائلاً: "إنه مناسب بشكل أفضل مما أريد". "نحن جميعًا نمتلك القوة، ولدينا الإرادة - فنحن نشعر بالقلق دائمًا بشأن الذهاب بعيدًا جدًا وماذا سيحدث إذا لم نذهب بعيدًا بما فيه الكفاية، في حين أننا نمتلك الكثير من القوة بحيث لا يوجد سوى عدد قليل جدًا من الآخرين الذين يمكن أن تقع عليهم المسؤولية. هذا هو الكثير من الضغط الذي يجب أن أكون تحته". ابتسم بثقة لجان. "ربما هذا هو السبب الذي يجعلك تحب أن تعامل مثل العاهرات المتعطشة للقضيب. وأنا أحب ممارسة الجنس مع كل واحدة منكن مثل العاهرات".

كان جين ملونًا، ويحمر احمرارًا بشدة لدرجة أن سكوت كان يستطيع أن يعرف ذلك حتى في عالمه الصغير المصنوع من الياقوت والكوارتز، لكنه كان يعرفها منذ وقت طويل لدرجة أنه لم يعتقد أن ذلك كان محرجًا. كانت جين مستثارة — الضجيج الطائش في الخلفية الناتج عن خلط الأوراق وخدش أقلام الرصاص يذكرها بأنها تحت المراقبة، إن لم تكن مرئية. كان سماع سكوت يتحدث معها بطريقة قذرة في ظل تلك الظروف بمثابة لمسة مباشرة على البظر. لقد استمتعت بإمكانية أن تكون شقية، وأن تكون سيئة، بينما كانت تشعر بالقلق من أنها ستتحول إلى Dark Phoenix بالكامل. كان لا يزال هناك المزيد من الضغط عليها - الضغط الذي يتطلب إطلاق سراحها بغض النظر عما أصرت عليه حكمة جين المفرطة في التعويض.

"إذن هذا ما تقترحه؟ تضاجعني مثل عاهرة متعطشة للقضيب؟ تجعلني عاهرتك الصغيرة؟" سأل جان. حتى أن صوتها كان مميتًا، إذ كانت تحاول جاهدة أن تحافظ على مستواها. مثل اللهب يحترق باللون الأزرق بدلًا من الأحمر. بدا الأمر أكثر برودة.

ابتسم سكوت على نطاق أوسع. في العادة، لم يكن ليسمح لنفسه بأن يبدو متهورًا للغاية، لكن جين كان يستطيع قراءة أفكاره... كان يعلم أنه كان واثقًا تمامًا كما قدم نفسه. "قد لا تعرف هذا، ولكن بالنسبة للعالم الخارجي، إيما ليست عاهرة. في الواقع، تعتبر إنسانية."

"أعتقد أننا نكتشف سببًا آخر يجعلني ساخرًا."

"لكن عندما تسدل شعرها، وتخلع النظارات، وتخلع كل شيء، فهي كلها امرأة. إنها تتعرض لضغوط كبيرة، كونها مديرة المعهد، ومالكة شركة Frost Industries، والرجل الثاني في قيادة X-Men ... عندما أخبرها بما يجب أن تفعله، وكيف تمارس الجنس، فإن كل ما يقلقها يختفي. ربما لاحظت تغير تفكيرها. في الأسبوع الماضي، كان التصويت ضدها في اجتماع المساهمين. بعد ذلك، صوت اثنان ساعات طويلة من المص والنيك، ثم كانت تمشي تحت أشعة الشمس."

قال جين بابتسامة حذرة: "ليس عليك أن تبيعني على مضاجعتك". "أتذكر كم كان الأمر جيدًا. يمكنني حتى أن أعرف مدى رغبتك في ذلك. بالطريقة التي تريدني بها، من المستحيل ألا يكون الأمر... كثيرًا. وربما أكثر من اللازم..."

ذكّرها سكوت بوضوح: "أنت تحبين الكثير".

"وكذلك العنقاء. هل ستسيطر على العنقاء؟"

"بالنسبة لك؟ سيكون الأمر يستحق ذلك."

ابتسم جان بابتسامة التلميذة التي التقى بها لأول مرة. "والأطفال؟ هل تريد حقًا إنجاب الأطفال إلى هذا العالم؟ ليس فقط الحراس والإخوان، ولكن مع احتفاظك بالحريم ؟ يا إلهي - إيما فروست كأم."

وأشار سكوت إلى أن "إنها جيدة مع الأطفال". "ولقد رأيت ناثان، راشيل. لدينا سجل جيد للأشخاص الذين ليس لديهم ***** من الناحية الفنية."

اهتزت أكتاف جان وهي تقمع الضحك. "لقد أوصلتني إلى هناك... ربما كان طائر الفينيق يتحدث، لكن يمكنني أن أكون في الحريم إذا كنت أنت الشخص الذي أطعمه العنب. يبدو الأمر ممتعًا. ربما هذه هي الطريقة التي أتغلب بها على كل هذا." —لهب. بدلاً من أن تشعر بالغيرة من النساء الأخريات، فقط استمتع بالتجربة.. تبا، لقد أردت مؤخرة بيتسي لسنوات... ليس هكذا..."

"قليلا من هذا القبيل." ابتسم سكوت معبرًا عن موافقته على الفكرة. نظرًا لأن إيما وبيتسي كانا بالفعل في حريمه الصغير، فقد يتخيل جين أنه قد تذوق ذلك.

لم تكن هي نفسها ليبرالية أبدًا - تلميذة تداعب الساحرة القرمزية جانبًا، وتسحق ستورم بشدة، لكن الجميع فعلوا ذلك. لقد تخيلت أنه سيكون من الممتع جدًا الغوص فيها أخيرًا. لقد استمتعت إيما بالسيطرة عليها بصفتها الملكة البيضاء، عندما كان العقل المدبر يتحكم فيها، والشيء الوحيد الذي خفف استياء جين من ذلك هو معرفة ذلك ، مع بعض الميول النسوية قليلة الاستخدام، منعت إيما أي شخص من الاستفادة من حالة غسيل دماغ جين إلى ما هو أبعد من استخدامها لسلطتها. وتحت مراقبة سكوت، ستدفع لإيما ثمن ذلك مرتين. الانتقام، وإذا كانت إيما هي القاع الذي اقترحه سكوت، دع فروست يستمتع به أيضًا.

لم تكن الوحيدة التي تخيلت الاحتمالات. نظر جين إلى بنطال سكوت، ورأى أن رجولته قد انتصبت الآن، وعلى استعداد للاندفاع إلى أي شيء يريده. همس صوت ناري بما يجب فعله، وأطلق جين العنان للحظة، وأمسك بسكوت، ولعق وجهه عندما شعرت بانتفاخه، بقوة مثل فولاذ البارجة تحت سرواله الكاكي.

همست قائلة: "أنا أحب مدى صعوبة الأمر". "إنها... لذيذة."

لقد قبلها، ولكن ليس بالشهوة التي كانت تتوقعها. كان هناك حب حقيقي، عاطفة حقيقية لم يصدق جين أنها ستكون في قبلة مع أي شخص آخر - على الأقل، ليس بنفس الطريقة. بنفس الطريقة التي أحبت بها سكوت بشكل مختلف عن والديها، وأصدقائها، والفريق، كان عليها أن تصدق أن حبه لها كان خاصًا، ودافئًا بشكل فريد مع كل السنوات التي قضاها معًا، وكيف أصبح يفكر فيها على أنها شريكته الأخرى. النصف، كل شيء، كل شيء على الإطلاق في حياتهم الذي جمعهم معًا وأبقاهم في حالة حب ولم يتمكن من تفريقهم.

لكن الشكوك القديمة كانت موجودة، كما كانت شكوك طائر الفينيق في أي وقت مضى. لقد تغيرت كثيرًا عن الفتاة المجاورة التي وقع سكوت في حبها، وأصبح لديها الآن الكثير من القواسم المشتركة مع الكيانات الكونية التي تعلو عليها في الحكم أكثر من الاهتمامات الإنسانية التافهة التي قزمتها. هل كانت تتظاهر فقط بأنها لا تزال تشعر بهم؟ وقد تغير سكوت أيضًا. حتى لو كان لا يزال من الممكن أن يكون على علاقة معها، فهل يستطيع هذا الرجل الجديد - الشخص الذي كان على علاقة علنية مع إيما فروست بينما يطلب منها استئناف زواجهما، ومع بيتسي برادوك كعاشقة فوق ذلك! لقد تحدث عن القسوة، عن الظلام الذي بداخلهما وكيف أنهما يستطيعان القتال معًا، لكن هذا كان شيئًا واحدًا... تشاركه، تشارك نفسهامع نساء أخريات... تذكرت جين التأثير المحرّر والمفسد لنادي هيلفاير، عندما كانت ستشارك بفارغ الصبر في طقوس العربدة بعد العربدة مع إيما. كان ذلك لا يزال جزءًا منها، ولكن إلى أي مدى وصل وأين سينتهي؟

بقدر ما كان كلاهما متحمسًا لاحتمال إقامة علاقة ثلاثية مع بيتسي، هل سيكون سكوت متحمسًا لمشاهدة زوجته العزيزة تمارس الجنس مع ولفيرين؟ أكثر من ذلك، تعاونت معها جنبًا إلى جنب مع لوغان. إن فكرة وجود كلا القضيبين فيها في الحال جعلت جنس جان يسيل سائلاً، وفركت سراويلها الداخلية المبللة بالعصير على البظر القوي والساخن. لم تصدق مدى استعدادها.

ثم وضع سكوت فمه على فمها مرة أخرى.

لم تكن تعرف إذا كانت ستسميها قبلة. لم يكن الأمر كذلك. كان الأمر أشبه بهجوم، لكن هذه الكلمة لم تكن صحيحة أيضًا. لا يمكن الترحيب بالهجوم. لكن من المؤكد أنه كان عنيفًا مثل الهجوم، حيث قبلها بالقوة، عنيفًا لدرجة أنه كان تقريبًا ضد إرادتها، لأنه كيف يمكن أن تقبل أن يتم السيطرة عليها بهذه القوة؟ ومع ذلك، فقد فعلت.

لقد كانت ممتعة مثل القبلة، لكنها كانت أكثر كثافة بكثير. ظلت شفتاه - التي لا تزال ناعمة ومحبة، على الأقل من حيث الشكل، كما كانت عندما قبلها في المرة الأولى - ثابتة على شفتيها، وتحرك لسانه عميقًا في فمها، وهو يجري ضد فمها مع نغمة غزو لا لبس فيها. غريزيًا، كانت تكافح ضده، ليست مترددة، ولا مقاومة، ولكنها تحاول تأكيد هيمنتها - ولكنها غير قادرة على ذلك. كان سكوت ببساطة بارعًا جدًا بحيث لا يمكن إنكاره. لم تكن بحاجة إلى التخاطر لها لمعرفة ذلك. يمكنها أن تشعر بذلك في روحها. تحدث عن التغيير: مهما كان الإحراج أو الخوف من إيذاءها الذي كان يعاني منه ذات يوم، فقد اختفى الآن منذ فترة طويلة، وأحرقته لهيب العنقاء. كان يعرف مقدار ما يمكن أن تتحمله بنفس القدر الذي كانت تفعله، إن لم يكن أفضل.

وأخيرا أطلق سراحها وسمح لها بالتنفس. شعرت جين بارتياح ممتن، لكنها شعرت أيضًا بحرارة معاكسة. لقد قرر متى ستكتفي، متى يحين وقت التنفس ووقت خدمته. وحتى تلك التفاصيل الصغيرة كانت من اختصاصه، وليس من اختصاصها. كل ما كان عليها أن تختاره هو الخضوع أم لا. كان العنقاء صامتًا في الواقع، مستمتعًا بهذا الإحساس الجديد، وهذه البهجة التي لم يستطع جين التدخل فيها.

لقد كان هذا صحيحًا من قبل، لقد كان صحيحًا مرة أخرى: حتى عندما لم تكن جين تثق بنفسها، كان يمكنها أن تثق بسكوت. حدقت في الحاجب، ولم تكن قادرة على الرؤية في عينيه، ومع ذلك قادرة على رؤية روحه - وهو الأمر الذي جعلها تشعر بالامتنان لقواها هذه المرة. حتى عندما تفوق عليها، عرفت أن حبه لها كان عميقًا بلا حدود. لقد أراد إرضائها أكثر بكثير من حوافزه الخاصة. كان يعلم أن هذا سيفعل ذلك.

ربما كان هذا هو السبب الذي جعله يبدو وكأنه النعناع البري للوسطاء. لقد كان إحساسًا مسكرًا، حيث أدركت أنها على وشك أن تُفقد عقلها من أجل مصلحتها.

"اجعلني عاهرة الخاص بك،" تنفس جين.

ابتسم سكوت. كانت لديه دائمًا ابتسامة لطيفة، لكن الثقة المطلقة التي رأتها في نفسها كانت جديدة. ومثيرة. ""إيما" مقيدة في غرفتنا. وأتساءل كيف سترتبين الترتيب الهرمي..."

"اللعنة على ترتيب مهاجمي."

انشغلت جين بعقلها على مكتبها، وألقت كل شيء عليه على الأرض. بعد أن صدمتهم موجة تخاطرية أخرى، لم يرَ الطلاب شيئًا خاطئًا، فراحوا يسعلون ويغيرون ملاءاتهم بينما يواصلون ملء اختباراتهم.

وتابعت: "هنا. الآن". أمسكت صاحب الديك مرة أخرى. لقد شعرت بأنها أكبر الآن. تخيلت جين نفسها ترتدي زي الملكة السوداء مرة أخرى، معصميها مقيدان وملتويان عند قدمي سكوت، وعبدة للديك تفيض على يدها الآن. "هذا لا يمكن أن ينتظر."

بالتأكيد لا يمكن ذلك، ليس بالطريقة التي كانت تضغط بها. ضغط سكوت بيديه على النمط الصارم وغير المهدد لبلوزة جين المدرسية. على الرغم من أنه كان محافظًا، إلا أنه لم يستطع حتى أن يخفف من جاذبية ثديي جان الممتلئين، اللذين ملأا يديه وبرزا بقوة وهو يضغط. "كل هذه السنوات وأنت تجعلني مثيرًا تمامًا مثل اليوم الذي تزوجتك فيه ..."

ربما لم يكن لدى سكوت طائر الفينيق، لكن كان لديه صوته الصغير الذي يهمس له: المسؤولية. "ماذا لو انزلقت سيطرتك؟ سوف يرونا."

ابتسم جين، وشفتاها حمراء للغاية، وكان من الممكن أن تكون مشتعلة. "ثم سيعرفون كم أنا عاهرة متعطشة للقضيب... وكم أنا محظوظ لأنك تضاجعني مثل عاهرتك الصغيرة."

ألقت ذراعيها حول رقبته وضغطت شفتيها على شفتيه، وحاولت مرة أخرى التغلب عليه بالسيطرة وفشلت بكل سرور. تأوهت بشهوة عندما التقت ألسنتهم.

من زاوية عينه، وبصره مختبئًا بأمان بواسطة الحاجب، لاحظ سكوت وميضًا. لم تكن ميندي كوكو مثل أخواتها في غرفة الثلاثة في واحد، حيث كانت تجلس هادئة بأدب مثل فتاة صغيرة جيدة في كتاب قصص من العصر الفيكتوري. في محاولة للتخفي، أخرجت هاتفها الخلوي ووجهت الكاميرا الآن نحوه وتجاه جين. لا شك أنه كان يسجل. ما لم تكن معتادة على تسجيل معلميها في لحظات الخمول - ومع الأطفال هذه الأيام، من كان يعلم؟ - فقد تمكنت من التحرر من إملاءات جين العقلية ولاحظت الآن شيئًا خاطئًا. ربما كانت حقيقة أنها وأخواتها ضاعفوا قوتهم ثلاث مرات. لن يكون تخاطر جان فعالاً على وعي الجشطالت بقدر ما سيكون فعالاً ضد عقل واحد.

تساءل سكوت عما يجب فعله. إذا أشار إلى جين، فمن الممكن أن تعوض قوة ميندي النفسية وتضعها بشكل صحيح - ومن الممكن أيضًا أن مثل هذا الشيء من شأنه أن يفسد اللحظة تمامًا ويقتل فرصه مع جين.

"سكوت،" خرخر جين، وخلع نظارتها وهز شعرها. لم يستغرق الأمر سوى لحظة واحدة حتى تصبح خصلات شعرها الحمراء جامحة مثل عرف الأسد. "الكلبة الخاصة بك تحتاج إليك." مزجت لهجتها الصدق بالسخرية حتى أصبح الاثنان قابلين للتبادل. أكثر من أي شيء آخر، بدا أن فينيكس مستمتع بكونه في القاع.

خفق قضيب سكوت بقوة أكبر من أي وقت مضى. من المؤكد أنها لم تمانع في التغيير. ولكن هل يستطيع حقاً أن يمارس الجنس مع جين أمام ستيبفورد الوقواق؟ لقد كان قراره هو اتخاذ القرار؛ لقد وضعت جين نفسها بحماس بين يديه. لقد شكك في أنهم قد يخططون لأي شيء شائن للغاية. لقد كانوا مخلوقات إيما، وباعتبارهم نادي المعجبين بها، فقد يكون لديهم بعض الأذى المخطط له، ولكن لا شيء ضار حقًا. ثم مرة أخرى، مع إيما – مع ثلاثة إيما – لماذا تغتنم الفرصة؟ الجحيم، كانوا ثمانية عشر، مرشحين محتملين لبرنامج تربية إيما بمجرد أن أثبتت الملكة البيضاء نفسها رائدة الموضة. قد ينتهي الأمر بهذا إلى نوع من التلاعب المخادع الذي وافقت عليه إيما بشدة.

هل يجرؤ على تجربتها؟


... يتبع ...

الجزء الرابع ::_

"ببطء،" تنفست جين، وصوتها متوتر للغاية لدرجة أنها ربما كانت تتوسل، على الرغم من أن الحاجة المطلقة في لهجتها كانت شديدة للغاية بالنسبة لذلك. "أعطني إياه ببطء شديد... هذا كل شيء... شيئًا فشيئًا... بوصة بوصة... على طول الطريق... أوه، سكوت، لسانك ...!"

ركع سكوت بين ساقي جين بالجورب.


(( الجوارب تعني الشربات الطويلة ))

لقد ثبتها على مكتبها، وكادت أن تجلس عليه، لكن يديها كانتا متشابكتين على الحافة لتمنع نفسها من الانجراف بعيدًا إلى الخلف. كانت تنورتها مشدودة إلى أعلى فخذها، لتظهر جواربها وأربطةها مثل الخطوط العريضة للمكان الذي كانت فيه سراويلها الداخلية قبل أن يجردها سكوت منها، وشعر عانتها الملتهب مثل زر أحمر كبير يمكن لسكوت أن يضغط عليه.

قام سكوت بنشر طيات الجلد المحتقنة التي تحيط بفتحتها مثل بتلات الزهور ومرر خده على طول فخذها وحتى جنسها، مستنشقًا إثارتها كلما أصبحت أكثر وضوحًا. عندما ظهر بظرها القاسي اللاذع، نقر عليه سكوت بطرف لسانه، وكادت جين أن تطلق نفسها من المكتب باستثناء يديها اللتين كانتا تمسكانها بالأسفل. ألقت وركها إلى الأمام، في محاولة للقبض على لسانه في مهبلها، لكن سكوت أبعد عنها.

"ليس بهذه السرعة يا جين،" صرخ سكوت، وأصبح تنفسه ساخنًا وثقيلًا. نظر إلى أعلى من خلال شجيرتها الحريرية، بين ثدييها القويين، ورأى وجهها يعبر عن الألم والإدمان. "هذه هي المرة الأولى لنا منذ فترة. يجب أن نستمتع بها."

عض جين شفتها السفلية. كان الألم في بوسها لا يطاق. لقد كانت بالفعل تقبض على نفسها من الداخل، وكانت عصائرها تتدفق على فخذيها، وتبلل جواربها التي بدت لها ذات يوم عفيفة جدًا. قطرات من الشهوة التي أثارها سكوت تعلقت بشعر عانتها، تتلألأ مثل قطع الماس الصغيرة، لا، مثل الياقوت، الأحمر المتوهج مع الضوء المنعكس من حاجب سكوت.

"لا أعتقد... أنني أستطيع أن أستمتع بتذوقه..."لهثت. "لماذا تعاملني كأميرة بينما أحتاج أن أمارس الجنس مثل العاهرة؟"

ابتسم سكوت لها. "لأنك أميرة لعينة." ثم قبل بوسها، مما جعل جان يتذمر. "ولن يكون مذاقك جيدًا تقريبًا بمجرد أن أحاول تربيتك."

ابتسمت جين باهتزاز نفسها. "لا تبيع نفسك على المكشوف... إذا كان طعم المني الخاص بك جيدًا داخل مهبلي كما هو الحال عند الخروج من قضيبك..."

هز سكوت رأسه. "أنت الشخص الغريب، هل تتذكر؟ أنا فقط أحاول أن أجعلك سعيدًا."

"آه. من المضحك أن تستمر في العثور على عاهرات غريبات الأطوار يحتاجن إلى الضرب ليكونن سعيدات."

"ربما ينبغي عليك إجراء دراسة حالة. "الفاسقات المتحولات وما الذي يجعلهن يبتعدن"."

"لماذا تهتم؟ سوف يخبرك المناورة بكل شيء إذا اشتريت له مشروبًا ..."

شاهدتهم ميندي وهم يمزحون، وأسنانها تطحن معًا بسبب الإحباط. لم تتمكن من رؤية ما كان يفعله سكوت بالضبط مع المعلم، فقط أن رأسه كان بين ساقيها. لم تستطع أن تشعر بالأصداء النفسية لمتعة جين، ولم تستطع أن ترى كيف كان لسانه يعمل بقوة في كسها - لم يكن بمقدور ميندي إلا أن تهتز من الحسد وتحاول أن تتخيل ما شعرت به بالنسبة لجين، وساقاها مفتوحة، وسكوت ناعم الشفاه تعطيها قبلة في مكان ما ذات معنى أكبر بكثير من فمها.

لا، كان على ميندي أن يقبل بالشيء الأفضل التالي. أبقت هاتف التسجيل الخاص بها موجهًا نحو البالغين، وفركت تنورتها وفي سراويلها الداخلية، مما جعل البظر يشعر بشيء يشبه ما يشعر به جين.

امتص سكوت لسانه مرة أخرى في فمه، وتذوق كس جين بشكل جميل، وقبل فخذها المنغم وهو يلمع ببللها. "ذوقك لذيذ جدًا يا جين. أريدك أن تتذوق طعم قدومك طوال اليوم."

"قد أوافق على هذا العرض،" خرخر جين. "لدينا الكثير من الوقت الضائع للتعويض. لكن في الوقت الحالي، أريدك أن تأتي. وليس في فمي..."

نهض سكوت، وثبت جين بنظرته وهو يفك حزامه، وسحابه، ويسحب قضيبه من سراويله الداخلية. ربما لم تكن قادرة على رؤية عينيه، ولكن مع هذه الدرجة من الحميمية، كان من المستحيل عليها ألا تقرأ أفكاره وتشعر بشهوته لها بمستوى لا يستطيع قوله أبدًا. كانت جين تلهث، لاهثة، وشديدة التنفس تقريبًا عندما شاركت سكوت في الإثارة.

قام سكوت بفصل فخذيها، ودخل بينهما، وضغط قضيبه دون جهد من خلال أضيق طيات مهبلها كما لو كانت السكين الساخنة تمر عبر الزبدة. لقد شعر بعضلاتها الداخلية تسحبه بقدر ما حاولت إبعاده، لكنه كان لا يرحم. يوجه نفسه إلى جذر قضيبه، ثم ينزلق للخارج منها بينما كاد جان أن يثرثر برغبتها في البقاء بداخلها.

قال لجين: "سآتي إلى حيث أشاء من فضلك"، وكادت أن تصل إلى ذروتها بين الحين والآخر. ومهما كانت الأمور معقدة في ذلك الوقت، فمن الواضح أن علاقته بإيما كانت جيدة بالنسبة له. إذا تمكن من السيطرة على الملكة البيضاء، فمن الواضح أنه لم يكن هناك أحد في مأمن.

كان فم ميندي مفتوحًا، غير مبالٍ بالتخلي عن استراق النظر بينما كانت تشاهد كرات سكوت المحتقنة وهي تصطدم بمؤخرة جين مع كل دفعة قام بها. ربما كان زملاؤها الطلاب، الذين ضاعوا في ضباب العمى التخاطري الذي أصاب جين، يجهلون ذلك. لكن بالنسبة إلى ميندي، كان الأمر بمثابة تهكم شخصي، كما لو كان جين وسكوت يضايقانها علنًا. لقد كانت تخاطرًا متفوقًا، يمكنها أن ترى من خلال وهم جين، لكنها لم تتمكن من إعطاء أي علامة على أنها سمعت أن سكوت كان يشخر وينخر بينما كان يضاجع جين مثل وحش بري ينهش فريسته.

قامت جين بتمزيق أظافرها على ظهر سكوت كما لو كانت تريد تمزيق قميصه. كانت تئن وتلهث مع كل دفعة قام بها لها. استطاع ميندي أن يقول أنه لم يكن مزيفًا. كلاهما كانا ينزلان من كون جين عاهرة قضيبه.

في ثوانٍ، المتعة التي ظنت ميندي أنها كانت تشعر بها أثناء ممارسة العادة السرية قد طغت تمامًا على ما شعرت به وهي تشاهد جين يأتي. غمرت عصائرها المنشعب لها، وتدحرجت القطرات على فخذيها الداخليين وتم التخلص منها بسبب استثارتها المرتعشة. وبينما كانت تشاهدهما وهما يمارسان الجنس، تمنت ميندي من كل قلبها أن تتزوج يومًا ما من رجل كبير وقوي مثل سكوت الذي سيضاجعها بنصف ما كانت تحصل عليه جين.

تأوهت ميندي بشدة، وقد أصبحت الآن قادرة على استجماع ما يكفي من الإرادة لتلمس نفسها مرة أخرى. كان عليها أن. كانت جين تتقدم بقوة، وسرعان ما أفسحت الذروة الأولية الطريق للتي تليها والتي تليها، كما لو أن سكوت كان يبقيها على مستوى من النشوة الجنسية مع كل دفعة خشنة.

ومع ذلك، قالت جين: "توقف عن اللعب معي"، صوتها يكاد يكون يتوسل، ولكن بنفس التيار الخفي الجدي كما كان من قبل. " اللعنة علي أو سأضاجع نفسي، أنت... أيها الوغد... اللعنة!"

في لمح البصر، أمسك جين بسكوت من طية صدر السترة وأدارهما حتى تم دفعه على ظهره فوق المكتب. لقد ركبته، ونشرت فخذيها على نطاق واسع لدرجة أن تنورتها كادت أن تنكسر، وركبت صعودًا وهبوطًا على قضيبه المتصلب جيدًا. شعرت ميندي بوخزة أخرى من الغيرة، عندما رأت القاعدة الضخمة لوخزة سكوت التي لم تتمكن حتى جين من النزول إليها. ثم وبخت نفسها لتفكيرها في مثل هذا الشيء. كان هذا رجل إيما. لم يكن باستطاعة ميندي أن تفكر فيه بهذه الطريقة... حتى لو كان يضاجع جين، لم يكن الأمر كما لو كان يضاجع كل امرأة في المعهد. هل يفعل؟

قال سكوت وهو يضع يديه الكبيرتين على ورك جين الأنثوي: "إذا كنت تريد أن تُضاجعك". "كل ما كان لك أن تفعل تسأل."

ثم تولى المسؤولية. كاملة ومباشرة. كانت جين تمتطيه مثل ثور ميكانيكي، تحاول أن تخوزق نفسها بعنف على انتصابه، وتظل في السرج بينما يرتجف جسدها من المتعة. لقد فعل سكوت العكس. كان يمسكها من الخصر، ويحركها لأعلى ولأسفل على قضيبه، ويحرك وركيه أثناء قيامه بذلك، حتى تختفي رجولته حتى أعلى بطن جين، حيث لم يكن لدى ميندي أي فكرة عن إمكانية اختراق امرأة. كادت أن ترى الانتفاخ في المكان الذي كان فيه خصر جين منتفخًا بسبب تحرك مقبض سكوت تحته.

لقد ضاع جين على الفور في برية اللعنة المهيمنة الكاملة. الشيء الوحيد الذي يمكن أن تشعر به حقًا هو يدا سكوت على منحنى شكل الساعة الرملية، ويثبتها في مكانها على وركيه المتأرجحين ويسحب جسدها إليه عندما يريد كسها عند قاعدة وخزه. كل شيء آخر كان شديد الشدة، أي المعادل الجسدي للتحديق في الشمس. شعرت جين بنبض انتصابه الضخم ورعشة تهدد داخلها، كما لو كانت تحذرها من الكيفية التي سيدمر بها كسها عندما يأتي سكوت أخيرًا.

ثم قام سكوت بثني ذراعيه القويتين وتحرك جين إلى أعلى عموده، وتشكل فراغ قوي بداخلها. كان الفراغ لا يطاق بعد أن جربت ما يعنيه الامتلاء. صرخ جين طالبًا من سكوت أن يمد بوسها الجائع مرة أخرى.

لقد فعل ذلك دائمًا.

داخل كسها المستخدم جيدًا... داخل رحمها تقريبًا ... شعرت جين بمقبض سكوت الضخم ينتفخ. ابتسمت بسعادة، وهي تعلم أنها لا تزال الفتاة التي مارس الجنس معها سكوت سامرز. دع إيما تكون الشيء الجديد. كانت الأولى.

"هل يمكنك الاحتفاظ بها؟" "سأل سكوت، صوته مقتضب ولكن هادئ. لقد أثار هذا الأمر جين أكثر، حيث عرفت مدى خبرة حبيبها في خضم نشوتها.

وضعت يديها على بطنها وشعرت بنبض انتصاب سكوت عميقًا داخلها. "لا أعلم يا عزيزتي... لا بد لي من ذلك... يا إلهي، كيف لا أستطيع؟"

قال لها سكوت: "الفصل". "هل يمكنك إبقائهم تحت؟"

غمر الشك عيون جين. لم تكن تعرف ما إذا كانت ستنجو من هزة الجماع المتزامنة مع سكوت كما في الأيام الخوالي، ناهيك عن قدرتها على إبقاء الأمر طي الكتمان. كان هناك سبب يجعل أنشطة X-Men الليلية تجعل المنتقمون يبدون وكأنهم نادي كتب. كل تلك الطاقة النفسية كان عليها أن تذهب إلى مكان ما.

أصدر سكوت على الفور قرارًا بالحكم، مثل إلقاء مفتاح. وبقدر ما آلمتها، اعتبر جين معاملته الاستبدادية لها مثل دفعة أخرى من قضيبه.

وفي لمح البصر، وقف سكوت وأسقط جين على ركبتيها على الأرض. رأت ميندي قضيبه الضخم في الهواء الطلق، وهو ينبض بضيق كسها، وكل شبر منه يقطر بكريم جين النشوة الجنسية. أطلقت ميندي شهقة مخنوقة قليلاً، غير قادرة على تصديق عينيها. لم تكن قد رأت في الواقع الكثير من الديوك، باستثناء Playgirl، لكنها كانت ذكية بما يكفي لتدرك أنه حتى بالمعايير الليبرالية للصورة الذاتية لمعظم الرجال، كان سكوت ضخمًا. معلقة مثل أحد الخيول في إسطبلات إيما، وتركب بشكل متكرر.

انحنى سكوت فوق جين، ومزق بلوزتها مع مجموعة من الأزرار المتطايرة في كل الاتجاهات. لم تكن ترتدي حمالة صدر تحت قميصها، وتذكرت ميندي كيف قال سكوت أن جين كانت عاهرة متعطشة للديك تحت مظهر معلمتها. في الواقع، بدا الأمر كما لو أنها كانت تتضور جوعًا وهي الآن على وشك أن تتغذى.

بينما ركعت جين هناك، وكانت بلوزتها مفتوحة، وثدييها العاريين ظاهرين، قام سكوت بتمرير يده لأعلى ولأسفل على طول انتصابه المذهل. وأدار رأسه. وجدت ميندي نفسها تحدق مباشرة في الكوارتز الياقوتي المتوهج في حاجب حاجب الشمس. ابتسمت ابتسامة على تعبيره الرواقي وهو ينظر إليها، وعيناه تتجولان لأعلى ولأسفل جسدها المرتعش. ميندي لم يستطع التحرك. كان عقلها يتسارع بأفكار حول مدى غضب السيدة فروست عندما تعلم أنها ستسمح لسكوت سامرز بالنظر إليها بهذه الطريقة، لكن ابتسامته الجريئة ونظرته العنيدة كانت تمسك بها.

" خخخخخخخ!" شخر سكوت، ودخل مباشرة إلى فم جين المفتوح، ثم إلى ثدييها العاريين. تشتكي جين، وترك منيه يقطر ببطء من شفتيها المنفصلتين بينما صفعت المزيد من بذوره على صدرها، ساخنة بشكل لاذع، مما جعل بشرتها الحساسة يتردد صداها كما لو كانت مع هزة الجماع الأخرى. قبل أن يسقط المني على ذقنها، وضعته في فمها بلسانها وابتلعته.

رفعت ثدييها الكبيرين إلى فمها، ومررت لسانها على منحنياتهما المتناثرة، وجوعها المتزايد يذكر جين بأنها مراهقة اكتشفت الجنس للتو. كان كسها مؤلمًا وخفقانًا كما لو أنها لم تمارس الجنس معها طوال ذلك الوقت. لم تكن تريد شيئًا أكثر من عودة قضيب سكوت بداخلها، مما يمنحها المزيد من هذا الكريم الرائع.

وما زال سكوت يأتي، ويطلق النار على وجه جين، وشعرها، وكل لحم صدرها وبطنها المكشوف بشكل مغر والذي يتطلب علامته. لم يبدو أبدًا أنه ينظر بعيدًا عن ميندي. لقد قام فقط بتغطية جين، كما لو كانت ملكه حتى لا يهبط المني في أي مكان آخر.

لقد أثارت ميندي اهتمامًا كبيرًا عندما رأت ما حدث للسيدة فروست خلف الأبواب المغلقة، لدرجة أنها أتت دون أن تعلم أنها كانت قريبة من الذروة. شهقت، وتصلب جسدها من النشوة، ولم تسمع ميندي تصرخ إلا بفضل أنين جين. مارست ميندي كسها الصغير الساخن أمام سكوت مباشرة حتى لم يعد من الممكن إجبار التشنجات اللذيذة على البقاء لفترة أطول، ثم جلست هناك فحسب، تراقب بينما كان قضيب سكوت الفارغ يتراجع ببطء ويقطر جين من نائبه.

ببطء، بتردد – وهي تنظر إلى الاضطراب كما شعرت ميندي – وقفت جين على قدميها، ممسكة بلوزتها مغلقة فوق الثديين اللذين رسمهما سكوت بمنيه.

"الوقت،" قالت بصوت ضعيف، وكان صوتها هادئًا بشكل ملحوظ بينما كان وجهها مثبتًا بمظهر السكران الذي كانت ترتديه منذ أن تولى سكوت مسؤولية ممارسة الجنس. "الجميع، من فضلكم اتركوا اختباراتكم مقلوبة على مكاتبكم وانتقلوا إلى الفصل التالي."

***

لم يمنح سكوت جين الإذن بمسح وجهها نظيفًا، لذا ما لم تستطع لعقه، تركته ببساطة على وجهها حتى غادر آخر طالب. ثم قامت برفع الأزرار القليلة المتبقية على بلوزتها، وأغلقتها قليلاً أثناء ارتدائها سترة صوفية.

ربما، على الرغم من كل السلطة التي استطاعت أن تمارسها، كانت جين ببساطة سلبية من الناحية الدستورية، بل وحتى خاضعة. ربما كان هذا هو السبب وراء قيامها هي والفينيكس بتشكيل مثل هذه الرابطة المقنعة. على أية حال، لقد استمتعت كثيرًا بوضع كل شيء جانبًا وببساطة كونها تابعة لسكوت في الوقت الحالي.

قالت له: "إذن، هل لديك إيما فروست مقيدة إلى السرير؟"

"و مكمما."

"يجب أن يكون ذلك مثيرًا للاهتمام." وقفت جان وأخذت دقيقة لتجهز نفسها. ستحتاج إلى عرض صورة لنفسها حيث لم تكن نصف عارية وتقطر السائل المنوي أمام كل شخص يقابلونه في القاعة. كان على سكوت ببساطة أن يضغط على نفسه. " أنت أكثر إثارة للاهتمام. في الأيام الخوالي، لم تكن لتسمح لهذا القنفذ الصغير بتسجيلنا."

"انت لاحظت؟" سأل سكوت.

"أنا العنقاء يا سكوت. أنا أميل إلى ملاحظة العاهرات المبللات. لكن بعد ذلك، لم أهتم بإيقافها أيضًا..."

نظر سكوت إليها متفاجئًا. لقد بدأ في الاستثارة، لكنه كان يعتقد أن جين ستشعر بالغيرة من "مشارك" آخر في لقاء حيث كان من المفترض أن يكون له كل شيء لنفسها. غضبت معظم النساء عندما تم شحذ عشبهن بهذه الطريقة. لكن عيون جان أشرقت بفضول شديد. كانت هناك بعض النساء اللاتي أثارن غضبهن بشكل محموم بسبب كونهن شقيات، ومن المؤكد أن مشاركة رجلهن مع "منافس" أمر مهم. ولكن إذا كان جين قد قرر الاسترخاء والاستمتاع بالرحلة ببساطة، فحسنًا، كانت كلمة مثيرة للاهتمام بالتأكيد كلمة واحدة تصف ذلك.


"بالطبع، أعرف ما الذي تخطط هي وطيور الوقواق الأخرى لفعله بهذا التسجيل." ابتسم جان بسكوت في سكوت. "ولكن لماذا عليك أن تهتم؟ ستمارس الجنس الثلاثي. كل ما عليك أن تقرره هو من منا ستضاجعه أولاً."

استيقظت بيتسي عندما دخل سكوت وجان إلى الغرفة. إن الشعور باليأس المقيد لدى إيما - حيث قامت الشقراء بقمع شهوتها وإطعامها بشكل لا يقاوم، ومحاولة القيود والكمامة التي عقدتها دون نجاح - قد جعل بيتسي في مزاج جيد بالفعل، مما منحها بعض الأحلام السعيدة للغاية. لكن حاجة سكوت وجان لبعضهما البعض كان من المستحيل التغلب عليها.

وقفت بيتسي، مشيرة إلى أنها كانت عارية كما تركها سكوت، وتتمتع بالحرية، والإدراج بالوكالة كما جرد سكوت وجان نفسيهما. كان عليهم أن يكونوا عراة حتى يتمتعوا بالجنس بشكل كامل. بالنسبة لشخصين من أمثالهما، لم يكن هناك شيء أكثر إثارة من الذهاب إلى النقيض تمامًا، وترك العالم يتضاءل إلى بشرة عارية تتلألأ في الضوء، والعرق يتلألأ بشكل مشرق على الأجساد المضطربة، ومنظر العضلات القوية والمنحنيات الفاتنة. وكان بيتسي بنفس الطريقة.

كما كانت إيما. استطاعت بيتسي أن تتخيل، عندما رأت كيف تحولت ملكة الجليد من الاحتراق البارد وشد قيودها إلى ارتعاش وركيها، وفرك فخذيها معًا وهي تنظر إلى الجسدين المثاليين اللذين ينضمان إليها الآن في العري. ابتسم جين لها، والتقط الشهوة الخاضعة التي لم تستطع إيما إنكارها.

"مرحبًا إيما. أود أن أقول إن هذا جانب منك لم أره من قبل، ولكن لنكن صادقين، لقد ألمحت إليه بشكل علني للغاية..."

أعطاها سكوت ضربة سريعة وغير سارة على مؤخرتها. "لا تكن وقحًا يا جين. أنتما الاثنان في نفس القارب."

اجتاحت نظراته بيتسي من خلال باب الخزانة المضلع، ويبدو أنه يشملها بصمت مع لقاء أعينهما. أنتم الثلاثة في نفس القارب.

بدا أن جين تفكر في تحذير سكوت، لكنها لم تبدو مؤيدة له أيضًا. بنفس المهارة التي ربما استخدمتها إيما في عرض جسدها، تسللت ذراعيها حول سكوت، وتدلت من إطاره العضلي.

"هل تعرفين ما يفكر فيه سكوت يا إيما؟ لا، بالطبع لا تعرفين، الشيء الوحيد الذي ترتديه هو الطوق المانع." ضحك جان بمرح. "إنه يفكر في كيفية عدم مصه. تخيل - قضيب جميل مثل هذا وأنت لا تريده في فمك..."

وضع سكوت يده على الجزء الصغير من ظهرها، ودفعها إلى الأمام، وأسهلها على سفح السرير. قال: "لا أريده أن يدخل فمك أيضًا"، ودفعها بثبات لطيف إلى السرير، بين ساقي إيما المنفرجتين. "ليس الآن..."

انطلق جين بمرح على طول جسد إيما، ومرر شفتيها على طول ساقي إيما المرمريتين الطويلتين كما لو كان من المستحيل إنكار ليونتهما. وهو ما كان كذلك بالنسبة لمشاهدة بيتسي. الشيء الوحيد الذي يبقيها في الخزانة، وتشاهد بدلاً من المشاركة، هو معرفة أنها ستصبح قريبًا جزءًا لا يتجزأ من جميع ألعابهم. لن تكون قادرة على عدم ممارسة الجنس من قبلهم جميعًا. مشاهدة المسرحية ورؤيتها كمراقب محايد، سرعان ما أصبحت تجربة نادرة بالنسبة لها.

وصلت جين إلى فخذ إيما، وكان شعرها الأحمر يتدفق عبر فخذ إيما عندما ابتعدت عن ساق إيما لتنظر إلى العضو التناسلي النسوي بدلاً من ذلك. "أستطيع أن أقول ما يراه سكوت فيك،" خرخرة بلطف، وأعادت عينيها إلى سكوت لطمأنته بأنها كانت في أفضل سلوك لها. "والروائح. أنا متأكد من أن امرأة راقية مثلك لن تتذوق سوى الأفضل. كنت ستأكل نفسك بالخارج، إذا استطعت. ربما... اركب على عقل شخص آخر بينما يلعقك". ؟" مررت لسانها على الشفاه المرتعشة لأنوثة إيما. "أراهن أنك تتمنى أن تعرف ما كنت أفكر فيه الآن. أراهن أنك تتمنى أن تعرف مدى إعجابي بذوقك..."

"جين،" وبخ سكوت، وهو راكع على السرير. "كن لطيفا."

"هل إيما لا تعتقد أنني لطيف؟" سأل جين بلاغيًا، وهو يغمس لسانها قليلاً داخل جنس إيما. انكمشت إيما، وتقوست ظهرها، ومن الواضح أنها استمتعت بذلك على الرغم من نفسها. "هناك. كان ذلك لطيفًا. وإيما، سأعطيك تلميحًا - أن ذوقك ليس جيدًا مثل سكوت."

على مرأى من المتعة التي يتم تقديمها وتلقيها، بدأت بيتسي في لمس نفسها. على الرغم من شعورها الجيد، إلا أنها لا يمكن مقارنتها بالمرجل الشهواني الموجود داخل إيما. لقد كانت الأكثر انشغالًا من بينهم جميعًا.

وصل سكوت إلى جين لإزالة كمامة إيما، وسمح أخيرًا لفمها ذو الشفاه الزرقاء بالالتواء ليتناسب مع عينيها المشتعلتين. "هذا مضحك: عدد المرات التي كان فيها بداخلي، كنت تعتقد أنني سأذوق طعم سكوت تمامًا ..."

تنهد سكوت. "هل يجب علي أن أقول ذلك؟"

نظرت إيما إليه بمحبة. "لا داعي للقلق علي يا سكوت. أنت تعلم أنه لا يمكن لأحد أن يتهمني بأنني أقل فظاظة. ربما أنيق. أنيق. مصقول بالتأكيد. لكن ليس فظًا أبدًا. أو غير دقيق. لذلك عندما أقول ذلك ربما تكون عاطفة جين تجاه طعامك مجرد حب لا لبس فيه لنكهة الديك..."

ابتسم جين عندما تدحرجت على ظهرها، وأسندت رأسها مباشرة على المنشعب إيما. "إنها تتوسل فقط لكي تعاقب، أليس كذلك؟ ولكن حان دوري لذلك..."

انضم سكوت إلى جين بين ساقي إيما، وزحف عليها، وقبلها بشدة لدرجة أنه دفع رأسها نحو فخذ إيما، ومزج جسده مع بنية جين الفخمة. كانت تشتكي ، وشعرت بأن قضيبه القاسي يستقر على فخذها ، وتغطيه عصائرها المثيرة أثناء فركها ضد بعضها البعض. احتضن سكوت جين، ويداه الحساستان تمسد وتداعب ظهرها الناعم، وترسم حواف فقراتها وترسل البهجة عبر لحمها بينما كان يحرك يديه وصولاً إلى أردافها المستديرة بإحكام. أخذ مؤخرتها بكلتا يديه وسحب جان بقوة إلى نفسه وهو يدفعها.

لقد شهقوا معًا عندما اختفت رجولته في كسها - ثم صر سكوت على أسنانه عندما بدأت موجات المتعة من داخلها تضربه. ارتعشت عيون جين قليلاً وانجرف رأسها للخلف لتستلقي على كس إيما مرة أخرى - وهي بالفعل في حالة سكر ومستعدة لفعل ما يريده سكوت معها.

"مثيرة للشفقة،" تنفست إيما وهي تحاول إخفاء مدى إعجابها بالطريقة التي ضرب بها سكوت جين في أول دفعة. حتى أنها تعرضت لضغوط شديدة للقيام بذلك. "جين، لا بد أنك كنت تتضور جوعًا حقًا بعد كل هذا الوقت. ما الأمر؟ لا يوجد مجامعة مجامعة على وشك إبقاء حكتك مخدوشة؟"

ابتسم جان لها فقط. كانت ملفوفة ساقيها الطويلتين حول خصر سكوت، وتمسك به في قبضة تشبه الملزمة التي تطلبت الدفعات القوية التي قدمها لها وحاولت جعله يبقى داخل كسها، ولكن حتى فخذيها المنغمين لم يستطيعوا الإمساك به.

لقد انتزع نفسه منها، تاركًا شجيرتها الحمراء تقطر بعصائرها المتدفقة وقذفه المتزايد، قبل أن يمارس الجنس مرة أخرى داخلها. ثم انزلق إلى الخارج، وسحب معه المزيد من كريمها. لقد تشابك شعر عانتها المجعد ولمع على تلتها، كما لو أن صراخها وأنينها لم يكن دليلاً كافياً على متعة جين.

لفت جين ذراعيها حول فخذي إيما، وحافظت على ثباتها معهم بينما استسلم جسدها تمامًا لشهوة سكوت الضرورية. كانت تمتص أنفاسها، وترفع ثدييها عالياً لتظهر شحوبها الكريمي، وكانت الحلمات سميكة ومظلمة من الإثارة، منتصبة كما لو كانت تمد يدها لمسة سكوت.

"نعم، سكوت،" تشتكي جين، ويشعر به وهو يقرص حلمتها بين إبهامه والسبابة، ويسحبها بعنف على جسدها حتى تشعر بالألم حتى من خلال؛؛ سرورها. "لم أمارس الجنس بهذه الطريقة من قبل... لم أتعرض لمثل هذا في حياتي!"

مرارًا وتكرارًا، قاد سكوت نفسه إلى كس جان المبلل. كل دفعة قام بها ضربت جين وتردد صداها عبر إيما أيضًا، فهز ثدييها الناضجين وأرسل التواءات عبر وجهها ذي الزاوية الدقيقة. ظهر اللون القرمزي في خدود إيما المرسومة. لقد أصبحت أكثر إثارة من أي وقت مضى - تم تشغيلها من خلال تجاهلها حتى عندما مارس الجنس معها سكوت وجان!

"أنا - أنا قادم - سأستمر في الحضور - يا المسيح!" لاهث جان. "لا أعتقد أن الأمر سيتوقف على الإطلاق!"

قبلها سكوت بشدة، ودفعت العاطفة رأسها إلى الجانب بينما كان يمص رقبتها. كان عليها أن تعض على فخذ إيما الداخلي لتتجنب الصراخ من رئتيها. ثم شعرت بشفتي سكوت على أذنها وسمعته يهمس "هل يمكنك شم مدى رطوبة إيما؟"

يمكنها ذلك - لم تكن تدرك ماهية الرائحة النفاذة، لكنها سجلت الآن - كانت إيما فروست، الملكة البيضاء، آلهة X-Men العاهرة، تفلت من الهيمنة عليهما.

أطلقت جين قبضتها على جسد إيما وصرخت "سكوت!" عندما تغلبت عليها شهوتها، مما جعلها تتشنج على هضبة جديدة من نعيم النشوة الجنسية، وتضرب مثل امرأة مجنونة عندما استهلكتها ذروتها تمامًا. تطاير شعرها الأحمر الطويل على فخذي إيما العاريتين، ملتصقًا بعرق إيما ليشبه الخطوط القرمزية التي قد تتركها المضربة بينما تتألق النشوة في عينيها الذكيتين في دهشة شفافة. لقد نسيت على حد سواء ما يعنيه أن تكون عاهرة سكوت سمرز ولم تكن مستعدة تمامًا لكل ما تعلمه عن إرضاء النساء مع إيما كشريكة له.

يبدو أن الأمر سيستغرق وقتًا طويلاً، ولكن في النهاية تلاشت هزات الجماع التي لا نهاية لها لجين، وتراخى جسدها الصلب، وانهار مرة أخرى إلى جسد إيما الناعم. كان جين مستمتعًا برؤية فخذ إيما يحترق ساخنًا على خدها. جاءت أنفاسها لاهثة، متزامنة تقريبًا مع شهوة اللهاث التي جعلت إيما امرأة يائسة، وكان جسدها يرتجف من الذكريات الخافتة عن مدى شدة النشوة الجنسية التي شعرت بها حول معول سكوت. اهتز جسد إيما أيضًا، ليس من الرضا، بل من الحاجة.

غطت ابتسامة سكوت الفاسدة كلتا المرأتين. كان بإمكان جين أن يقول إنه كان سعيدًا بحالة الحرمان التي تعيشها إيما بقدر ما كان سعيدًا بشفقها المرتعش. "هل سيكون من الآمن أن نقول أن هذا هو ما أتيت من أجله؟" سأل بسخرية لا تشوبها شائبة وهو يسحب قضيبه الذي لا يزال قاسيًا من جنسها، أيقظ جين بدقة بقدر الإثارة التي شعرت بها إيما على الإطلاق، وكل ذلك يرقص من خلال جسدها المنمش مرة أخرى.

"مممم... تقريبًا." اضطرت جين إلى التوقف مؤقتًا عندما انزلق رأس ديك سكوت المحتقن منها أخيرًا، مما جعلها تصاب بالحول مع فيضان مفاجئ من الطاقة الجنسية. "لم آتي إلى هنا فقط لكي أمارس الجنس. لقد أتيت إلى هنا لأتربى ."



قبلت سكوت خط فكها، وانتهت من كس إيما تحتها، وأخذت الشفاه عينات من طعم الزبد لإثارة إيما. تذمرت الملكة البيضاء بشفقة، علمت جين أن كل ما يمكنها فعله هو عدم التسول. "لكي تكون قائدًا جيدًا، يجب دائمًا أن يأتي الفريق أولاً."

"لست متأكدًا من قدرتي على التحلي بالصبر إلى هذا الحد. لديك الكثير منا ليأتي في المقام الأول ولا أحب أن أظل منتظرًا." تأوهت جان بعمق في صدرها بينما كان سكوت يقبل شفتيها، وكانت العاطفة ساحقة تقريبًا، وكان طعم مهبل إيما يوجه الضربة النهائية. شعرت جين بقبضة بوسها. يضيع عندما كان وخزه خارجها. "اللعنة، سكوت، أستطيع أن أرى لماذا إيما لا تريد المشاركة..."

قال سكوت: "لقد حصلت على ما يكفي مما أتيت من أجله". "الآن حان دوري."

اتسعت عيون جين مقنعين. كان عليها أن تعمل على قمع تخاطرها، وتمنع من انتزاع ما يريده سكوت من ذهنه على الفور، لكن التشويق اللذيذ كان يستحق ذلك. في تلك اللحظة، كانت ستعطيه أي شيء، فابتسمت له، لاهثة الأنفاس لترى ما سيختاره. "أنت تعلم أنه لا يوجد شيء جيد جدًا بالنسبة لزوجي الرائع. فقط اسأل يا عزيزي." ثم، فقط لنكاية إيما أكثر قليلًا، خاطبت سكوت بفظاظة شيطانية في تفكيرها. سأوضح لك لماذا أراد كل X-Man أن يمارس الجنس مع هذا الهرة إذا أظهرت لي لماذا سمحت لك بذلك .

ابتسم سكوت بإثارة، وهو يدور بإصبعه السبابة حول إحدى الحلمات المتوردة. كانت لمسته سهلة بما يكفي لتعذيب قساوتها الحساسة، وهو تعزييب يود جين أن ينكسر بسببه. أنت التخاطر، جان. هل تتذكر ما حلمت دائمًا بفعله بعد أن قمت بتوسيع مهبلك؟

تنهد جان. أخذت يد سكوت الأخرى، التي كان يستخدمها لدعم نفسه عليها، وسحبتها من تحته وأسقطتها إلى أنوثتها، حيث قام بتدليكها بشكل إلزامي. يتذكر؟ كيف يمكنني ان انسى؟ ظننت أنك مسيطر على الأمور، لكن في كل مرة رأيتني أبتسم، فكرت في دفع ذلك القضيب الكبير المتصلب في فمي. كان هذا هو الشيء الوحيد الذي يمكن أن يجعلك تتوقف عن التفكير في ممارسة الجنس مع كسي هل كان هذا كل ما حلمت به بالمناسبة؟

دائماً. وأنا
المسيطر ، في حالة أنك لم تلاحظ.

لا أعتقد أنك
مسيطر على الأمر بقدر ما أنا خارج الأمر يا سليم يا حبيبي.

"هل ستتبادلان الأحاديث الحلوة لبعضكما البعض طوال الليل؟" سألت إيما، وقد كانت منزعجة من صمتهم التخاطري أكثر مما كانت عليه من ممارسة الحب. تبادل سكوت وجان الابتسامة - كان من الواضح لكليهما أن المتلصص في إيما كان يتطلع إلى الاستمتاع بكلامهما القذر بقدر ما استمتعا به. وتابعت: "إنه أمر وقح". "فقط وقحا جدا ..."

شعرت جين بعضو سكوت يلامس فخذها، ويبدو أنه ينبض بقوة أكثر من أي وقت مضى مع قربه من العضو التناسلي النسوي. لقد اقترب أكثر واصطدم وزن كراته المنتفخة بمؤخرتها - لم يكن بإمكان جين إلا أن يتخيل مدى امتلاءها بالمني الساخن. سقي فمها في الفكر.

صعد فوق جسدها، ورأس قضيبه يتدلى فوق بشرتها، ملطخًا بكريمها، حتى كان يمتطي رأسها - معظم جسده مرتب فوق إيما، التي كان يواجهها وجهًا لوجه. نظروا إلى أعين بعضهم البعض، ولم تكن إيما بحاجة إلى قوتها لتشعر بإرادة سكوت المغناطيسية تعمل عليها.

كانت جين بالفعل ضحية راغبة لذلك، حيث كانت تمص وتضرب قضيب سكوت مع تقدير شره لذوقها الخاص. نظرت إيما إلى الأسفل، ورأت سكوت يتدحرج على وركيه، ويضخ نفسه على وجه جين حتى يتلألأ بنفس لمعان كسها، ورأس قضيبه يلطخ خديها وفمها.

قال سكوت وهو يحتضن وجه إيما بكلتا يديه ويمرر إبهامه الأيسر على شفتيها: "إنها جائعة يا إيما". قامت بتجعدهم تلقائيًا، وتمنت أن تكون اللمسة التي شعرت بها على فمها هي لمسة رأس الديك النابض مثل جين. "هل يجب أن أعطيها حمولة ساخنة لطيفة من المني لابتلاعها؟"

"مممم،" تمتمت جين بسعادة عندما فتحت فمها على نطاق واسع وأمسكت بمقبض سكوت.

دخل إلى فمها وأسفل، أسفل، أسفل حلقها، ليلو وجه جين الشاب الجميل حتى استقر كل شيء في مريئها، واحتك شعر العانة الخشن على وجه جين المخوزق. شعرت بالثقل الساخن لكرات سكوت وهي معلقة على ذقنها.

"لابد أن ذلك يقودك إلى الجنون"، قال سكوت، بصوت منخفض يكاد يخرخر، مما يحرق إيما بوقاحته الناعمة. لم يكن ذلك شعورًا مزعجًا بالنسبة لها، ليس عندما كان الأمر يتعلق بسكوت. "إنها ليست الملكة البيضاء. وهي ليست حتى عاهرة. إنها فم. مجموعة من الشفاه. حاوية قمامة. لكنني أضاجعها وليس أنت. أنا أضاجع فمها. يمكنك أن تشعر بذلك، يمكنك" أليس كذلك؟ أنا أضاجع حلقها كما لو كنت أضاجع حلقك."

تشتكي إيما، متمنية أن تكون هي بينما كان جين يخط لسانها حول رأس سكوت، في حين أنها لا تستطيع إلا أن تلعق شفتيها. كان سكوت على حق. مع كل مضخة أدخلها سكوت في فم جين، شعرت إيما بضغط رأس جين الأحمر على جنسها. القوة المتقلبة. الوزن الهائل الذي أثر على وجه جين بشدة.

"من فضلك يا سكوت... من فضلك... لقد أتت بالفعل، إنها عاهرتك بالفعل. لقد حان دوري. خذ فمي، سكوت، خذ حلقي. إنها ملكك. يمكنك أن تدخل فيها بقدر ما تريد..." سأبتلع. سأتقبل كل قطرة أخيرة كفتاة صغيرة جيدة... في سلة المهملات الطيبة..."

امتص جين، وأغرى قضيب سكوت عميقًا في الحلقة الضيقة لشفتيها الكاملة. رقص لسانها على عموده وهي تمتص وتبتلع في انتصابه - وعندما انسحب، كان ذلك على وشك الفرار من المتعة الغامرة. ولكن بعد ذلك تم سحبه مرة أخرى، وضاجع وجهها الحسي مرة أخرى، مما أشعل الرغبة في المجيء. كان عليه أن يقاتل بقوة أكبر في كل مرة.

لف جين إحدى يديه حول قاعدة وخز سكوت والأخرى حول كيس الصفن، وقام بتدليك وزن خصيتيه في راحة يدها.

لقد استعدتني للتو يا سكوت، قالت ذلك، على الرغم من أن فحوى أفكارها، والشهوة اللعابية، تطلبت منيه أكثر مما تستطيع كلماتها أن تفعله. لن تحدد منطقتك؟

بيتسي لعق شفتيها. كان لديها سكوت، جين، إيما. كلهم كانوا قرنيين كالجحيم وكان لديها الجسد لتتحملهم جميعًا. ربما كان ذلك جشعًا بعض الشيء، لكن مهبلها كان ساخنًا ورطبًا لما بدا وكأنه ساعات. كانت على استعداد لممارسة الجنس مع أي منهم، أو تبديل الأماكن مع أي منهم، سواء كان ذلك يعني التفوق على إيما أو أخذ مكانها مقيدة إلى السرير.

لكن أكثر ما أرادته هو سائل سكوت، الذي يتدفق على وجهها بالكامل أو يملأ فمها أو حتى يضخ بين ساقيها، مما يجعلها أول من يحمل نسله من حريم سكوت. بعد أن راهن الاثنان الآخران بمطالبهما عليه - الزوجة، العشيقة - ألن يكون من الطبيعي لها أن تكون أمًا لطفله؟

أ. دع إيما تحصل على نائب الرئيس (( المني ))

ب. أعطها لجين

ج. املأ بيتسي



... يتبع ...


الجزء الخامس ::_

كان ذلك كافياً لإضفاء ابتسامة متكلفة على بيتسي. لقد كانت تخرج حرفيًا من الخزانة، ولكن لم يكن لها علاقة بالجسدين الأنثويين المثاليين على السرير الكبير - إيما فروست مقيدة إلى اللوح الأمامي، بينما كان جان جراي يضع رأسها بين ساقي الشقراء. ليس من أجل اللحس أيضًا: كانت متجهة للأعلى، مستخدمة غطاء رأس إيما كوسادة. لقد فكرت في كيف كان الأمر مفاجئًا بعض الشيء، بين جسدها الرياضي ومظهر عارضة الأزياء الشهيرة جين وإيما، أنه لم يتطور أي شيء من Sapphic. نعم، كان لدى بيتسي ميول بهذه الطريقة، لكن لم تكن لديها قناعات حقيقية. كانت مهتمة بمعرفة ما إذا كان سكوت قادرًا على التعامل مع كل منهم، ولكن إذا لم يتمكن من ذلك، فقد تساءلت عن نوع العربدة التي قد يتطور إليها هذا الأمر.

فوق المرأتين، دفع سكوت إلى وجه جين. لقد كان في الوضع التبشيري مع إيما، مستعدًا لركوب كسها كما تحلم أي امرأة، ولكن مع وجود جين في الطريق، كان يملأ فمها بدلاً من ذلك. كانت جين تستمتع بذلك كثيرًا، وبطريقتها الخاصة، كانت إيما تستمتع به أيضًا. إما أنها ولدت خاضعة أو أن سكوت جعلها كذلك.

عضت بيتسي شفتها. كانت تعرف جيدًا مدى قدرة سكوت على الإقناع. ربما لم يكن لديه الكثير من الكلمات - كان هناك سبب لأن كزافييه كان واجهة المعهد لفترة طويلة - ولكن عندما يتعلق الأمر بالأفعال، كان هناك القليل من الأفضل.

المسار الطبيعي للرباعي هو أن يكون أحدهم مع سكوت، والاثنان الآخران مع بعضهما البعض. ومع ذلك، على الرغم من كونها ناشطة نسوية، لم تتمكن بيتسي من إثارة أي حماس كبير لجان أو إيما. ليس عندما كان سكوت هناك... جعل إيما عاهرة... وضع قضيبه في حلق جان... لقد كان الخاتم النحاسي وبيتسي، الأرستقراطي الذي كانت عليه رغم كل ليبرالية X-Men التي كانت على اتصال بها ، لم أكن أرغب في تناول طبق جانبي عندما لم يكن هناك سوى طبق واحد من الضلع الرئيسي.

كانت كل خطوة قامت بها بيتسي بمثابة سيمفونية، حيث كان ثدياها الكبيران يتصارعان، وعضلاتها المشدودة تعزف في تناغم جميل تحت بشرتها اللؤلؤية. ومع ذلك، لم تحظى باهتمام الأشخاص الثلاثة الآخرين في الغرفة. لم تشعر بالإهانة. كان الفجور الذي يحدث في السرير آسرًا، حتى بالنسبة لها.

ولكن بغض النظر عن مدى حماسة الثلاثي على السرير مارس الجنس وامتص بعضهم البعض، لا يمكن إنكار قوة جين. لم تستطع التغاضي عن بيتسي إلى الأبد. توقفت جين مؤقتًا وهي تتذوق انتصاب سكوت، ثم ابتلعته بصوت عالٍ بينما رن صوتها في ذهن بيتسي. وبغض النظر عن المدة التي كانت تتمتع فيها بيتسي بقواها - أطول مما كانت تتمتع به في الواقع - فقد كانت لا تزال تتفاجأ برؤية فم جين ممتلئًا بالديك بينما كانت كلماتها تتبادر إلى ذهن بيتسي بوضوح.

إذن أنت هنا أيضًا. سكوت طموح. أتمنى ألا تظن أنني أشعر بالحرج من رؤيتي بهذه الطريقة. أنا في الواقع أستمتع به.



فرك فخذا جين معًا، ونشر لمعان الإثارة المتساقطة بينهما. حتى من الناحية التخاطرية، كانت الدعوة غير معلنة، وتشكل تحديًا كبيرًا تقريبًا.

"هذا ليس ما أنا هنا من أجله"، ردت بيتسي، على الرغم من أنه كان من الصعب إنكار مدى إغراء هذا الاحتمال. تذوق كس جين، وانتظر دورها مثل الفتاة الطيبة... وإذا لم يتمكن سكوت من الوصول إليها، حسنًا، فقد مارس الجنس معها حتى الموت مرة واحدة. ربما ينبغي لها أن تعيش لتقاتل في يوم آخر.

ليس على حياتك، أرسل جين، وهو يعلم استنتاج بيتسي قبل أن تصل إليه. كما لو كانت مكافأة، أرسلت بعضًا من تجربتها الحسية مع الفكر. كان بإمكان بيتسي أن تتذوق قذف سكوت، وتشعر بمحيط وخزه يمد حلقها - بشكل شبحي، تافه، ولكنه مثير بما يكفي لجعلها تصل إلى الهزاز في أي ساعة أخرى من اليوم.

يمكننا أن نتشارك، قالت بيتسي.

لأن هذه هي بدلتك القوية.

هذا، إذا لم يكن هناك شيء آخر، جعل بيتسي تتدفق. لقد كانت بالأحرى متشردة في ذلك الوقت، ولكن ليس بطريقة جيدة. لم أكن أنا في تلك الأيام. أنت من بين كل الناس يجب أن تفهم ذلك. والآن إيما لديها خطافاتها في سكوت. تتوقع لها أن تشارك؟

بمعرفتي بها، أتوقع أن تأخذ إيما نصيب الأسد لنفسها، ثم تجعل سكوت يمارس الجنس معنا من حين لآخر فقط لفرك أنوفنا فيما نفتقده.

يبدو وكأنه قدر كبير من المرح، في الواقع. إذا كنت تحصل على نصيب الأسد.

إنه كذلك.

لكنك لم تعد الأول في قائمة الانتظار بعد الآن، أليس كذلك؟


وضعت جين يديها على ورك سكوت، ممسكة به بقوة بينما استمر في دحرجة فخذه ببطء على فمها المفتوح. لا، إنه مغرم جدًا بذلك... لاذع إيما.

أنت تخبرني.
لم أضعه في السرير أبدًا، ولا حتى في رؤوسنا.

توقف تدفق المشاعر من حواس جين، لكن بيتسي أدركت أنها لا تزال قادرة على شم رائحة المسك الخاصة بجنسهم. لقد اقتربت بما يكفي لتأخذه في فتحتي أنفها المشتعلتين. أي نوع من هراء تلفزيون الواقع هذا؟ أرسل جان أخيرا. هل تريدين نوعاً من التحالف لمضاجعة زوجي ؟

أكيد إذا مت، يعتبر فسخ الزواج. وأنا أفكر في الأمر على أنه ميثاق عدم اعتداء. عدو عدوي هو صديقي وكل ذلك. أن يكون لديك نصف شيء أفضل من أن يكون لديك لا شيء.

كفى من الكليشيهات. سوف يأتي في فمي. يمكنك الحصول عليه بعد ذلك. رائع؟

'رائع'.
أرسلت بيتسي، وتمكنت من إضافة ذكاء بريطاني جاف حتى إلى الفكر الصامت. بطريقة ما، وجدت نفسها تستمتع بفكرة رؤية حلق سكوت كريمبا جين. والأكثر من ذلك، رؤية إيما يجب أن تستغني عنها... ثم تدرك أن بيتسي كانت التالية التي حصلت على نائب الرئيس.

بعد ذلك، حتى لو دمر ذلك احتياطيها الإمبراطوري الهادئ، فقد سمحت بيتسي لمشاعر الإثارة لديها بالتنقيط إلى عقل جين كما فعلت تجربة جين في نفخ سكوت. فتحت جين عينيها ونظرت إلى بيتسي وغمزت لها. أعتقد أننا سنتفق على ما يرام..



في خضم الدراما النفسية الخاصة بهم، كان سكوت لا يزال متمسكًا بإيما. يمكنها أن تنظر إليه كما لو كان يضغط عليها، ولكن مع كل مضخة يضخها إليها، أخذ جين قضيبه. كان ذلك كافياً لجعل إيما تتذمر، على الرغم من أن ابتسامة تومض تحت حزنها العابس. كان جسدها يرتجف من الحاجة، واستمتعت بهذه الحاجة أكثر مما كانت ستلبيها. لقد مر وقت طويل منذ أن أصبح أي شخص رجلاً بما يكفي للسيطرة عليها حقًا. سواء كان ذلك حقيقيًا أم لا، فقد وجدت نفسها تستمتع بلعب الدور، حيث كانت تتظاهر بسكوت وكأنها مجرد عاهرة قرنية.

"لا،" تذمرت، وألقت رأسها إلى الجانب، وشعرت بأن سكوت يلهث على رقبتها المكشوفة مثل الثور وهو يواصل الدفع والدفع في وجه جين - يمكن أن تشعر إيما بالضغط المستمر بينما يتأرجح رأس جين نحو فخذها. "لا تعطيها المني الخاص بك... أعطه لي... إنها لا تحتاج إلى قضيبك مثلي... إنها ليست عاهرة مثلي..."

أمسك سكوت بشعر إيما وأسقط يده بين المرتبة واللوح الأمامي، وسحب رأس إيما إلى وسادتها. بينما كان يضخ نفسه في فم جين، في حلقها، أسند سكوت جبهته على جبهة إيما، وكان حاجبه قريبًا جدًا منها لدرجة أنها تمكنت من رؤية عينيه من خلال الكوارتز الياقوتي المتوهج في الداخل. "انظر إلى عيني بينما أنزل في حلق امرأة أخرى."

لقد سحب وركيه للخلف، وسحب بعضًا من طوله الكبير من شفتي جين - اتسعت عينا بيتسي عندما رأت بوصة بعد بوصة تبتعد عن فم جين مثل السيف في الحجر. لقد أدخلها سكوت إلى صفوف حريمه في ذلك الصباح فقط، ولكن في الساعات التي مرت، كانت قد تجاهلت ذكراها بالفعل باعتبارها مجرد أمنيات. على الرغم من أن سكوت كان متسلطًا، إلا أنها كانت تفكر فقطلقد كان موهوبًا جدًا. مزيج من التمني والتخمين الثاني؛ إذا كان سكوت معلقًا بشكل مدهش حقًا، فلن يكون أمام بيتسي أي خيار سوى الخضوع له. وهكذا، مع العصاب الغريب الشائع لدى الكثيرين، فقدت بيتسي وعيها الذاتي لتتمسك بفكرتين متناقضتين في وقت واحد: أنها قد تغلبت على الانتصاب الهائل، وأنه بما أنه من غير المحتمل أن يكون أحد بهذا الحجم، فإن سكوت حقًا لم يكن كبيرا .

استمتع جين بالتذكير الذي حصلت عليه بيتسي تمامًا كما استمتعت بيتسي بتجربة طعم قضيب سكوت بشكل مباشر.

كان لدى إيما حسابها الصغير الخاص للتعامل معه. ربما يكون طوقها المانع قد سرقها من قواها النفسية، لكنها ما زالت ماهرة في قراءة تعابير وجه سكوت. لم تكن النظرة التي كان ينظر إليها بها هي تلك التي نظر إليها عندما سرقت سيطرته، عندما تغلبت على ضبط النفس بمهارتها الجنسية وكمال جسدها المطلق. لا، كان يبتسم بهدوء وثقة، ولم تكن تغمره المتعة، ولكنه ببساطة قرر أن الوقت قد حان لتتلقى جين مكافأتها. لقد أسعدت إيما بمعرفة أن جين لم يحصل حقًا على نائب الرئيس، ولم يطرد سكوت، وتعهدت بأنها بمجرد أن تصبح حرة، فسوف تظهر لجين الطريقة الصحيحة لممارسة الجنس مع زوجها. زوج جين، رجل إيما.

حتى سكوت، رغم ذلك، كان عليه أن يطلق أنينًا من الجهد الراضي وهو يقذف في فم جين. اندفعت أول دفعة من نائب الرئيس في فمها، بسرعة كبيرة جدًا ولا يمكن ابتلاعها. انتفخت خدود جين، وملأت فمها لدرجة أن قطرة خرجت من زاوية شفتيها.

لم ينته سكوت من ذلك، لكنه توقف بشكل لا يصدق، وتحقق من عملية القذف بعد الموجة الأولى للسماح للنساء الثلاث بتسجيل ما حدث. كيف كان فم جين محشوًا، لدرجة أنها حتى الآن لم تكن قادرة على ابتلاع كل سائله. "أريد حلقك"، قال بصوت خشن، ولا يترك صوته الخشن أدنى شك في أنه سيحصل عليه.

لقد دفع نفسه مرة أخرى إلى فم جين، أسفل حلقها، ودفعه دفع المني إلى الخروج من فم جين. سقط جزء كبير منه على وجهها، في حين انسكب المزيد على ذقنها ووضع علامة على ثدييها العاريين. جاء سكوت أكثر، وقضيبه في حلق جين، وكان قذفه يتجه مباشرة إلى بطنها.

لم يستطع جين التنفس، وكان وخزه منتفخًا بسبب ضخ السائل المنوي، مما أدى إلى سد الهواء أثناء استمرار القذف. كان بإمكانها أن تشعر بالجوع الطفيف الناتج عن تخطي وجبة الإفطار، بينما كان سكوت يحشر بطنها بالقوة؛ ارتعشت وركيها بلا حول ولا قوة للأعلى، مما أدى إلى ممارسة الجماع مع شريك قال جسدها الشهواني إنه كان ينبغي أن يكون هناك. كان سماع كل شخص في الغرفة مفتونًا بصوت جان وهو يغرغر، ويغرغر، ويدفع كل قطرة من قذف سكوت المستمر أثناء محاولته هضم قضيبه وهو يخترق مريئها أيضًا.

مرت ثلاثون ثانية مع عدم قدرة جين على التنفس، وكان جسدها مكرسًا لأخذ نائب الرئيس من سكوت بدلاً من بقائها على قيد الحياة. خمسة وثلاثون ثانية. أربعين. كان سكوت لا يزال مستمرًا، وكان منيه يتورم في بطن جين، مما يعطيها انتفاخًا واضحًا أثناء استخدامه على أكمل وجه. وصل جين إلى أعلى، وربت بشكل ضعيف على جسد سكوت العاري، ولم يكن قادرًا على فعل أكثر من الشعور بالتوتر المهتز في عضلاته بينما استمر في الذهاب والذهاب، وإطعامها بالقوة من نائبه، ويبدو أنه مصمم على ضخ الكثير في جسد جين لدرجة أنها لن يكون أبدا بدون نسله.

شاهدت بيتسي بصدمة وقليل من الحسد. هل كانت تبدو هكذا عندما قام سكوت بخنقها في مباراة السجال بينهما؟ هل بدت هي أيضًا... ممتنة؟

أخيرًا، رأى سكوت أن جين قد اكتفى - أو ربما، وهو أمر مستحيل بما فيه الكفاية، ببساطة لم يعد هناك المزيد من السائل المنوي، حتى في خصيتيه المنتفختين. لقد سحب نفسه بعيدًا عن وجه جين المفتت، وتركها مغطاة بالنائب وفجوة بينما كانت تحاول التقاط أنفاسها. لقد انزلق من جين وإيما على حد سواء، تاركًا جين يسعل بشكل ضعيف - بعض من سائل سكوت الزائد يهبط على فخذ إيما. صرخت الشقراء بحماس.

استلقى سكوت بجانب امرأته على السرير، تاركًا جين نصف مستيقظًا، محاولًا التقاط أنفاسها مع استمرار زبد مني سكوت في فمها، بينما قامت إيما بسحب قيودها في درجة حرارة محمومة من الإثارة. لقد كانت تقترب من حدودها، وكان تدهورها وحرمانها أكبر من أن تتحمله، وكانت شهوتها تحتاج إلى استبدالها بالرضا.

بالنسبة لامرأة فخورة مثل إيما، فإن كون جين نصف غارق في السائل المنوي لم يكن شيئًا بالمقارنة . لقد شعرت أنها ستموت إذا لم تحصل قريبًا على النشوة التي تستحقها، والتي يطلبها جسدها الإلهة، والتي لا يستطيع سوى سكوت أن يمنحها إياها. لقد أثار اعتمادها الشديد على إيما غضبها، حتى عندما كانت تتوق إلى المزيد منها. أرادت أن يكرهها سكوت حتى تصل إلى النشوة الجنسية. أرادت منه أن يخجلها أكثر، وأن يصل بها إلى قمة الإذلال، وأن يحرجها بمدى الجهد الذي بذلته من أجله. ولأنها عاجزة عن فعل أي شيء آخر، نفّست عن غضبها ووثقت على مستوى ضمني ما بأن الكون سيعيد ترتيب نفسه لتهدئة أعصابها. لقد فعلت ذلك مرات عديدة من قبل.

"هل هذا كل ما لديك؟" سألت إيما، رغم أن صوتها الحاد كان قريباً من البكاء. "أنت دائما تأتي معي أكثر. أنا أعرف كيف أجعلك تزدهر حقًا .

بيتسي لم تكن تستمع. لقد صُدمت بمدى الصعوبة التي مر بها سكوت. وبعد ساعات قليلة من ملئها، وبما أن **** يعلم عدد الفترات التي قضاها مع جان وإيما، فقد ملأ جان حقًا. يمكن أن تشعر بيتسي بشكل تخاطري بالاضطراب الذي يعاني منه جين من ابتلاع مثل هذه الكمية الهائلة من السائل المنوي.

لقد توقف وخز سكوت عن خفقانه المفعم بالحيوية، لكنه ما زال يبدو ثابتًا وصلبًا كما كان دائمًا - هراوة منتفخة تتأرجح بين ساقيه، مبللة بطعم كل منيه. لا يمكن أن يبقى مستيقظًا لفترة أطول، أليس كذلك؟ وكان لا بد أن يصبح مترهلاً..

في الواقع، شعرت بيتسي بالخوف قليلاً. عندما خنقها سكوت، اعتقدت أنه إذا استمرت نكاحهما، فإنها سترهقه في النهاية، وربما تجعله المعجون في يدها الذي اعتادت أن يكون الرجال من أجلها. لكنها الآن بدأت تشك في قناعاتها ومهارتها وقوتها. هل كان لديها القدرة على التغلب على هذا الانتصاب المتفشي الذي تفوق على كل من جان وإيما في نفس الوقت؟

وكان عليها أن تواجه التحدي. عرفت سكوت ذلك وعرفت ذلك. نظر إليها دون أي مفاجأة واضحة وأدركت بيتسي أن هذا لا بد أن يكون ما يريده، خطته. أرادها أن ترى كيف جعل جان جراي وإيما فروست، اثنتان من أقوى النساء اللواتي عرفتهن بيتسي، في عاهراته. أرادها أن تعرف أنها التالية. تحذير عادل. سخرية. ولكن هل يستطيع حقا أن ينهض بعد كل ذلك أم أن الأمر مجرد خدعة؟

لن تتمكن بيتسي من العيش مع نفسها إذا لم تكتشف ذلك.

"مساحة لشخص آخر؟"

انتقلت عيون سكوت إلى أسفل إلى القطع الأرجوانية من شعر عانتها، وكان شقها مشحمًا بالفعل بالرطوبة. لم تكن هناك حاجة للمداعبة. لا شيء يمكن أن يثيرها أكثر من مزيج ما شاهدته للتو والتحدي الذي قدمه لها سكوت ضمنيًا. لقد قام الآن بالتحدي لفظيًا، وأزال كل الشكوك، ولم يترك أي مجال لرفض بيتسي.

"أنا لست الشخص الذي يحتاج إلى إفساح المجال."

مشيت بيتسي حول السرير، وتنظر إلى قضيبه كما تفعل أفعى مجلجلة نائمة. كان لا يزال ثابتًا، لكنه لم يتحرك، ولم يصبح أكثر صعوبة. يمكنها أن تأخذ ذلك. جان، إيما، في نهاية اليوم كانوا لطيفين. اثنين من البازلاء في جراب، ملكات أبيض وأسود. كانت بيتسي من العائلة المالكة أيضًا، لكنها كانت أيضًا محاربة. وإذا أراد سكوت أن يهزمها هذه المرة، فسيتعين عليه أن يفعل أكثر من مجرد مناشدة صنمها. كان عليه أن يجعلها عاهرة له. وعليه أن يجعلها تستمتع بذلك أيضًا.

عندما انضمت إلى سكوت على جانبه من السرير، لم تكن بيتسي متأكدة مما تريده أكثر: أن تكون فائزة... أو تخسر أمام سكوت كما فعل جين وإيما.


جلست رافين أمام جهاز الكمبيوتر المحمول الخاص بها، وتفحص انعكاسها السابق بفضل كاميرا الويب الخاصة بالكمبيوتر. أخبرت نفسها أنها كانت تمارس قدرتها، لكنها في الحقيقة كانت تفحص نفسها لأنها ستبدو بشكل طبيعي إذا لم تولد متحولة. إلهة إسكندنافية، ذات شعر أشقر ذهبي، وعيون زرقاء ثاقبة، وبشرة فاتحة رائعة. لن يتم قبولها من قبل المجتمع العادي فقط. ستكون محبوبة. عارضة أزياء، أو حتى ممثلة، رجال ونساء يشتهونها، ويريدون أن يكونوا هي، بدلاً من أن تكون هم.

وصل بريد إلكتروني. تراجعت رافين مرة أخرى إلى وجهها الحقيقي. الغموض. نظرت إليها العيون الصفراء قبل أن تغلق برنامج كاميرا الويب وتفتح حساب بريدها الإلكتروني. لقد كان من عنوان معهد كزافييه. فضولي. والفيديو. فضولي و فضولي. فتحت الملف وتحولت الشاشة إلى اللون الأسود، مما يعكس حراشفها الزرقاء قبل ظهور الصورة.

كان سكوت سمرز يمارس الجنس مع جان جراي. أكثر من مضاجعتها، كان يعاملها كعاهرة رخيصة، وبطريقة لا يمكن لأي امرأة أن تقاومها. حسنًا، إذا كان بإمكان المرء مقاومة ذلك، فمن المؤكد أنه لم يكن Dark Phoenix. بصفتها خبيرة في التمثيل، استطاعت رافين أن تقول أن جين لم تكن تتظاهر بذلك عندما وصلت إلى النشوة الجنسية. واحد تلو الآخر. فقاعة. فقاعة. فقاعة.

والأكثر من ذلك، لم يكن هذا يحدث في غرفة نوم مظلمة مع إغلاق النوافذ وسحب الأغطية، كما قد تتوقع من فتى الكشافة التابع لـX-Men. لا، كان سكوت يضاجع جين في منتصف الفصل، على مكتب المعلم على الأقل - كانت لوحة اسم جين على سطح المكتب، ولكن يبدو أنها هي التي تتلقى الدرس. لا شك أنها تستخدم صلاحياتها لإبقاء الطلاب في الظلام بشكل عرضي؛ الجميع باستثناء من كان يصور الفيديو.

لعق رافين شفتيها. يمكنها التفكير في الآثار لاحقًا. في الوقت الحالي، كانت مخلوقة من العواطف. لقد حان الوقت للسماح لهذا الشغف بأن يأخذ طريقه. لم ترفع عينيها عن الشاشة أو تفكر في إيقاف الفيديو ولو لثانية واحدة، فتحت درجًا في مكتبها وتخبطت فيه حتى وجدت الهزاز الخاص بها. لم تكلف نفسها عناء تشغيله. عارية لأنها كانت أكثر راحة، أدخلت النهاية المدببة للدسار ببطء داخل نفسها. كان هناك الكثير من الإثارة لتليين مدخله. بينما كانت تندفع نحو النشوة الجنسية، واصلت المشاهدة، بينما كان جزء آخر من تفكيرها باردًا وزاحفًا. حتى في العادة السرية، كان الغموض ذو وجهين.

كان بإمكانها سماع ما كان يقوله سكوت لجين – كيف تملقه ومدحه وتلاعب به، وربما حتى باستخدام المشاعر الحقيقية لإخضاع جين تحت سيطرته. ولا يعبر عنها إلا بما يراه مناسبا. لقد ذكّر Raven بـ Xavier، وحتى بـ Magneto. لقد كانت دائمًا معجبة بسكوت كقائد، لكنه كان يتمتع بسلسلة من الخير لمنعه من أن يكون قاسيًا حقًا... ومن القيام بكل ما يتطلبه الأمر لتحقيق أهدافه، كما فعل إريك. لكن الآن، بعد أن شاهدت كيف أن مزيج مشاعره ومهاراته المثيرة جعلت جين بوتي بين يديه - العنقاء نفسها - اعتقدت رافين أنها ربما أخطأت في قراءة سكوت. مهما كانت أخلاقه، فمن الواضح أنهم لم يعيقوه كثيرًا.

لقد سمعت عن تلاعبه مع إيما أثناء زواجه من جين، وكيف تحول ذلك إلى علاقة مع إيما ثم عاد مرة أخرى إلى القطيعة والوحدة بالنسبة للثلاثة. الآن يبدو أنه أصلح علاقته مع جين - على أقل تقدير - ودون أن تخرج إيما عقله من أذنيه. وكان ذلك واعدا. تساءل رافين عما إذا كان الرجل قد قام بترويضهما بالفعل. تعامل مع قضايا ولاء الفريق ببساطة عن طريق إغواء الاثنين ليصبحا محظيات مرضية. لقد أظهر ذلك إمكانات حقيقية. إذا كان على استعداد للتخلي عن المفاهيم الأخلاقية الطفولية - الزواج الأحادي - فقد يكون سكوت يستحق الحصول على دعم Mystique نفسها خلفه.

على أقل تقدير، اعتقدت رافين، أن دفع الهزاز إلى أعلى كسها المتساقط، يمكن أن يؤدي إلى ممارسة الجنس بشكل جيد جدًا.

***

وقفت بيتسي فوق جسد سكوت العاري، ونظرت إليه وهو ينتظرها بصبر، كما لو كان يعلم أنها ستأتي إليه. كانت عيناها تتتبعان عضلات جسده، والندوب القديمة، والقضيب القوي - كل ذلك يجعله مرغوبًا أكثر فأكثر بالنسبة لها، حتى بصاق وكريم المرأتين الأخريين اللتين ضاجعهما في تلك الليلة.

استلقيت إيما بجانبه، ولا تزال مقيدة بالسلاسل إلى اللوح الأمامي، بينما استلقيت جين بين ساقيها، واضعة رأسها على فخذها وفمها محشو بالسائل المنوي، ولا تزال تستوعب مدى إهانة سكوت لها. لكن بطريقة ما، وجدت بيتسي ذلك أقل إثارة من رؤية قناع سكوت، رمز سيطرته والعاطفة المكبوتة التي وجد طريقة للتعبير عنها. جسد إيما وجين المنهك والشهواني يشير إلى ذلك. اثنتان من أقوى النساء اللاتي عرفتهن بيتسي، وبطريقة أو بأخرى، لقد تركن في حالة من الرهبة من هذا الرجل.

قالت بيتسي: "يبدو أن الوقت قد حان لمباراة العودة". "هذه المرة لن أتراجع."

قال لها سكوت: "تحركي". "أنا متأكد من أنني أستطيع أن أعتبر."

أمسكت بقضيبه، وتساءلت عما إذا كان سوف يتوانى في قبضتها الضيقة عليه، ولكن سكوت ابتسم فقط بشكل متوقع. بيدها الأخرى، أمسكت بملاءة السرير ولفتها على كتفيها بينما كانت تصعد على سكوت، مما أدى إلى إبعاد جان وإيما بشكل رمزي عن ذهنهما. وكان هذا عرضها الآن.

ثبتت بيتسي سكوت في مكانه بينما كانت تقف فوقه، ثم أسقطت ثقلها بالكامل على انتصابه. ومع ذلك، لم يكن الأمر كذلك. حتى عندما رأت حجمه، فقد قللت من حجم حجمه الحقيقي بداخلها. قام سكوت بتخوزق العضو التناسلي النسوي لها، ثم علقت هناك فوقه، تلهث بصدمة مثيرة بينما تشديد جدرانها حول قضيبه، غير قادر على تحمل المزيد.

وصل سكوت إلى أعلى وأمسك بوركيها، وخففها للأعلى دون عناء، وخفف الضغط عنها. طياتها الداخلية المتأرجحة. لقد أمسكها بهذه الطريقة، واخترقها، لكنه لم يكن متأكدًا مما إذا كان بإمكانها أخذ المزيد منه - التحدي ذاته الذي يمثله ذلك جعل شهوتها تتصاعد بسرعة، وعصائرها تتدفق.

مررت إبهامي سكوت على محيط خصرها، والفجوات الصغيرة التي اختفى فيها الشريط المطاطي لملابسها الداخلية. بالتأمل تقريبًا، وجدت بيتسي نفسها تريده حتى وهي مسترخية. كان الأمر كله مثل الانزلاق في حمام ساخن. أنزلها إلى أسفل، على وخزه، والآن أصبحت فضفاضة بما يكفي ليقوم عضوه برحلة الكدمات إليها. ابتلعت بيتسي عندما شعرت بأن طول العشر بوصات من سكوت يتعمق أكثر فأكثر بداخلها.

"رائع،" شهق سكوت، وهو بالكاد قادر على احتواء مدى استمتاعه بممارسة الجنس الصغير لجسدها الآسيوي الذي يتقلص حول رجولته. "أنت حقًا فتاة صغيرة جيدة... حتى مهبلك جيد... أتمنى أن أرتديه حول قضيبي في كل دقيقة من اليوم!"

أغلقت بيتسي عينيها، وكان قضيب سكوت لا يزال يدفع داخل مهبلها، وكانت كلماته تدق في رأسها حتى عندما كان وخزه ينبض بداخلها. تساءلت كيف سيكون الأمر لو أن رجولته السميكة اللذيذة تخترق كسها لمدة يوم كامل. لم تكن تعرف ما إذا كان يمكنها تحمل ذلك لدقيقة أخرى، لكن الفكرة جعلتها أكثر إثارة وأكثر رغبة في مضاجعته.

قال سكوت: "آمل أن تكون جاهزًا الآن". شددت يديه على الوركين لها. "أنا بحاجة إلى كل من مهبل الخاص بك."

في حركة كاسحة واحدة - سلسة مثل أي من حركات الفنون القتالية التي مارستها بيتسي آلاف المرات - أعاد سكوت ترتيبها، وأرجح بيتسي حولها حتى أصبح فوقها، وجسده القوي يضغط عليها لأسفل في المرتبة، وكانت الملاءات متشابكة. حولهما على حد سواء. شعرت بيتسي بالعضلات المرنة لذراع إيما المحاصرة والممدودة وهي تضغط على رأسها. نظرت إليها ورأيت إيما تبتسم لها بسخرية.

قالت إيما: "دعونا نرى كيف تكونين عاهرة له". تمكنت بيتسي من رؤية مقتطفات من تعبيراتها في عيون إيما الزرقاء الجليدية وعرفت أن إيما لم تكن تضايقها فقط. بحركة واحدة... بالكاد حتى دفعة واحدة... سيطر عليها سكوت. لقد سيطر عليها منذ أن هزمها في مباراة السجال. لقد هُزمت منذ اللحظة التي أرادت فيه ذلك، وكان ذلك قبل وقت طويل من هذا الصباح.

كان شعر جسده محفورًا في لحمها مثل السكاكين الصغيرة، كلها حساسة ورقيقة، ومجردة من نهاياتها العصبية الخام بسبب النشوة التي لا توصف والتي كان يضخها في كسها. ألقت بيتسي ذراعيها حول ظهر سكوت، وحفرت أظافرها في العضلات السميكة. إذا كانت ستصبح عاهرة له، فإن سكوت سيعرف بالتأكيد أنها تريد أن تكون كذلك.

اعترف بها سكوت كمحارب: قبلها ودفع رأسها إلى أسفل في منحنى مرفق إيما. ضحكت إيما قائظًا. توقعت بيتسي أن تكون مستمتعة بنفس القدر عندما جاء دور إيما لتلعب دور العاهرة. يبدو أن إيما اعتقدت أن هناك شيئًا مخجلًا في أن يسيطر عليها رجل بهذه الطريقة... أنها تحب أن تتعرض للعار... لكن بيتسي لم تجد أي عار في الانتماء إلى سكوت. لقد غرقت في المحيط بنفس الطريقة التي استسلمت بها لمثل هذا الرجل.

كان الأمر غير رسمي تقريبًا، الطريقة التي سيطر بها سكوت عليها مرة أخرى - ذكّرت بيتسي بمكانتها مع اندفاع من الامتنان والخضوع من جانبها كان مسكرًا تقريبًا. قام بسهولة بفك ذراعيها من حول ظهره، ثم دفعهما إلى الأسفل من معصميها، وثبت ذراعيها على رأسها وهو منتصب فوقها. سقطت ملاءة السرير على ظهره وعلى وركيه المنتفختين، فكشفتهما.

قال لها سكوت: "انظري إلى الأسفل". "انظر إلى ما تأخذه."

أطاعت بيتسي، ونظرت إلى الأسفل بين أجسادهم لترى وخزته تدخل داخلها. لم يسبق لها أن رأت شيئًا كبيرًا كهذا. بدا العضو التناسلي النسوي لها مفلطحًا حول قضيب بعرض علبة الصودا. داخليًا، كانت متوترة، وتزايدت سعادتها عندما أدركت مدى عمق سكوت فيها، وكيف دمرها من أجل رجال آخرين. لا عجب أنه شعر بحالة جيدة جدًا. لا عجب أن جين وإيما يفضلان مشاركته بدلاً من القبول بواحد من عدد لا يحصى من الرجال الآخرين الذين اشتهوا أجسادهم المثالية. لم يكن الأمر مؤلمًا حتى، على الأقل مقارنة بمدى شعوره بالرضا، ومع ذلك فمن المؤكد أن بوسها قد تغير إلى الأبد بوجوده بداخلها.

مع تشنجات الإحساس الشديد التي شعرت بها بيتسي، ركلت ساقاها والتويتا حتمًا، مما أدى إلى تشابك الملاءات حولها وحول سكوت. هذا لم يردعه. لقد ضربها بلا هوادة، وأثبت إتقانه لجنسها، وأنه لا يوجد أي شخص آخر يمكنه أن يعطي بوسها هذا الضرب ... هذه النعيم المثالي.

قال لها سكوت بصوت مليئ بالسخرية: "إن كسك يبدو جيدًا يا بيتسي". لم تكن بحاجة إلى النظر في عينيه لتعرف مدى تهكمه. "جميل وضيق."

"هل يشعر أي كس بالارتخاء مع قضيب مثل هذا؟" مشتكى بيتسي.

"لا" ، اعترف سكوت. "لكنك لا تحاول إبعادي بعد الآن."

ومن بجانبهم، ابتسمت إيما. لقد رأت كيف تم غزو بيتسي أيضًا. "إنه يعرف متى تعرض للضرب."

تجاهلت بيتسي السخرية. كما لو أنها تشعر بالحرج من الخضوع لمثل هذا الرجل – مثل هذا الديك. "كلانا نفعل ذلك. اجعلني آتي يا سكوت. ألا تستطيع عاهراتك أن يأتين؟"

ابتسم ابتسامة عريضة وقبلها على أنفها في لفتة لطيفة غريبة. ثم عض على رقبتها في عرض نهائي للملكية. لم يكن من الممكن أن تتمكن بيتسي من إيقاف الذروة المذهلة التي ضربتها. لقد استحوذت عليها وحولتها إلى مخلوق ذو حاجة ماسة. لقد أُثيرت من قبل، لكنها الآن فقدت عقلها بسبب الشهوة - شهوة محض ومؤلمة. كان عليها أن يكون نائب الرئيس له. كله. كل ما يمكن أن يعطيه.

دخل سكوت إليها، ودفع قضيبه إلى كسها عدة مرات في كل ثانية، ثم توقف - شهق عندما انفجرت كراته. اندفعت بذوره السميكة عبر عموده واندفعت إلى أنوثة بيتسي.

"جاوود!" صرخت بيتسي، بسعادة غامرة تفوق الكلمات عندما شعرت بأن سكوت يطلق حبلًا تلو الآخر من المني مباشرة داخلها. ثم رفع نفسه بعيدًا، وسحب نصف طوله من بيتسي وتركها تراقب وهي تستمر في الضخ، وكان عموده ينبض بكل طفرة شعرت بها بيتسي داخل نفسها. كان مثل الرعد والبرق. حتى أنها رأت الغسيل العكسي لحركة JIS من بوسها المحشو. في كل مرة رأت بيتسي وشعرت أن المني يدخل إليها، كانت تدهن قضيبه، مما يزيد من تنافر المشاعر التي كانا يعانيان منها. كان هناك من ينكر ذلك. لقد كانت لديها عدة هزات الجماع - أعمال شغب منها - بينما كان سكوت يطعمها قذفًا واحدًا طويلًا. كان لا يصدق. لكن الأمر لم ينته بعد.

استراح سكوت فوق جسد بيتسي، دون أن تشعر بوزنه. لم تكن تشعر بأي شيء سوى الدفء المتضائل الذي ملأها به وفقد الديك ثباته في كسها. وإلا فإنها كانت مندهشة.

"يا إلهي... يا إلهي... بحق الجحيم... أنت لا تفعل الأشياء في منتصف الطريق، أليس كذلك؟" انها لاهث.

"للفتيات اللاتي يستحقن الأفضل،" تمتم جين بنعاس وهو في حضن إيما.

"أنا... أنا... هراء، إنه أمر مريح تقريبًا. لقد كنت دائمًا مقاتلًا... فخورًا جدًا... ولكن ليس هناك أي فائدة الآن، أليس كذلك؟ لن أتمكن أبدًا من التغلب على الذي - التي." ابتسمت بيتسي. "يجب أن أكون أفضل عاهرة أستطيع أن أكونها. عندما نكون بمفردنا، بالطبع."

"بالطبع،" وافق سكوت. "بيتسي، هل تعرفين ما هي الطفرة الثانوية؟"

"هل لديك طفرة ثانوية؟"

ثم شعرت بيتسي بتصلب سكوت. شعرت به يطول، ويصلب، كل ذلك بداخلها. حتى أنه أصبح أكثر سمكا، وفتح الجدران الضيقة لجنسها. فتحت بيتسي فجوة، وأدركت مرة أخرى مدى ضخامة حجمه عندما كان منتصبًا، وكم فتحها مع عضوه عندما كان محتقنًا بالكامل.

قال سكوت: "لا توجد فترة مقاومة". "ولا... نقص. أستطيع أن آتي بقدر ما أريد. لقد حاولت ذلك مرة واحدة. استرخيت لأرى كم مرة يمكنني القيام بذلك على التوالي. توقفت عند عشرين."

"تي عشرين؟" تمتمت بيتسي.

"قوة يدوية، أليس كذلك؟" سأل سكوت. "مثالي للرجل الذي سيقوم بتربية الجيل القادم من X-Men. لا عجب أن السيد سينيستر كان مهووسًا بي طوال هذه السنوات." انه ابتسم ابتسامة عريضة. "ناهيك عنكِ."

"لم أكن... مهووسًا... يا إلهي... سكوت، سكوت، إنه... يا إلهي... إنه أكبر يا سكوت. إنه أكبر مما كان عليه عندما وضعته فيه!"

قال سكوت مازحًا: "فكر في الأمر من وجهة نظري". "أقوم بتوليد السائل المنوي بمعدل يعادل عشرين مرة معدل الرجل العادي. لذا بالنسبة إلى قضيبي، يبدو الأمر كما لو أنني لم أمارس الجنس منذ عامين. هههه!"

مواء بيتسي، وشعرت بتوتر قضيبه، وشعرت أنه يضخ داخلها. طازجة، ساخنة، وحرق نائب الرئيس الساخنة. "أوه، سكوت! أنت تدخل إليّ! أنت تدخل داخلي!"

"لما لا؟ أريد أن أنجبك يا بيتسي. وأفضل طريقة للقيام بذلك هي أن أعود إليك مرارًا وتكرارًا."

" نعم!" شهقت بيتسي، وكانت متحمسة جدًا للإمكانيات المحققة لدرجة أنها كادت أن تأتي مع كل نبضة من السائل المنوي تدخل كسها. "يا يسوع... أنا فقط... أنا نائب الرئيس اللعين الخاص بك!" بكت، احمرار خجلا كما امتص مهبلها في وخز القذف. كان العقل البريطاني والجسد الآسيوي على نفس الصفحة. كلاهما أراد من سكوت أن يملأها حتى النهاية. "أنا نائب سكوت سمرز اللعين وقد ضاجعني وهو يدخل داخلي وأنا قادم، أنا قادم، أنا أحب ذلك! نننه، املأني، سكوت... أغرقني، أغرقني في نائب الرئيس! إنها جميلة! تعال بداخلي! تعال في كل مكان!

لقد ملأتها بذوره، ثم انسكبت من كسها، مبللة مؤخرتها، والسرير - لكن الصورة لم تكتمل حقًا حتى جاءت معه، بالنسبة له، قويًا وحارًا ولذيذًا، يصرخ بنشوة الرضا. له. تناثرت عصائرها لتغطي فخذيه وبطنه. ربما كان نائبه بمثابة علامة عليها، على أراضيه المحتلة، ولكن كريمها أثبت أنها استمتعت به. فركه سكوت في بطنه المسطح بينما كانت بيتسي تتلوى تحته، وسرعان ما تتلاشى من وعيه. كان الأمر كما لو أن الوعي أصبح عديم الفائدة بالنسبة لها الآن بعد أن أسعدت سكوت.

كانت عيونها لامعة، وجسدها في حالة من الفوضى، واسترخت بيتسي على ذراع إيما. كانت لا تزال ترتجف من توابع نشوتها، مما منعها من الانزلاق إلى غيبوبة مرضية حقيقية كما حدث مع جين، لكنها شهدت الكثير من هزات الجماع بحيث لم يتبق لها أي طاقة. كانت بيتسي في حالة سكر، ومثقلة بالمني الذي حصلت عليه بكل سرور، وقد ماتت عن العالم وتبتسم بسبب ذلك.

"فتاة مسكينة،" هتفت إيما بتعاطف زائف. "لقد اعتقدت أن قتال عدد قليل من النينجا لم يكن أي استعداد على الإطلاق لأخذ قضيبك. لقد قمت بالعديد من العربدة مثل هذا القصر الذي تم إعادة تصميمه، وحتى أنا أجد صعوبة في مواكبة ذلك يا حبيبي."

قال سكوت: "لقد لوحظ تملقك". لقد انسحب من بيتسي، لكنه لم يتخذ أي خطوة لمسح قضيبه. ظلت مبللة بالسوائل، سواء من بيتسي أو من سوائله. ولعق إيما شفتيها. "ما وجهة نظرك؟"

"فقط لأنني كنت فتاة جيدة هذا العام، سانتي كلوز." ابتسمت. "حسنًا... جيد بما فيه الكفاية لهذا الفريق... هذا السرير. أعتقد أن الوقت قد حان للحصول على مكافأتي."

"كما فعلوا؟" سأل سكوت وهو ينظر من عاشق إلى آخر. كان جان يسيل لعابه وهو نصف نائم. عادت عيون بيتسي إلى رأسها وكأنها دمية مكسورة. لقد حفز كسها بشدة لدرجة أن محاولة النوم الآن كانت مثل محاولة الاسترخاء أثناء ممارسة اللحس عليها.

استنشقت إيما بحرارة. "سكوت، إذا كنت لا تستطيع رؤية المكافأة التي تحصل عليها عندما تصبح عاهرتك، أخشى أنك لن تفهم النساء أبدًا. هيا الآن يا عزيزتي. لن أمانع حتى إذا تركت الأصفاد في يديك." أجبرني.' بعض الرجال يحبون التظاهر بأنني لست عاهرة كاملة."

"أنا لست واحدًا منهم"، قال سكوت وهو يمد يده بحثًا عن المفتاح الموجود على المنضدة. "سأجعلك عاهرتي وسوف يعجبك ذلك لأنك تحبه."

"من أنا لأتجادل مع زعيم X-Men؟"

حتى الآن، وضع سكوت الخطط. كان يحتفظ بالمفتاح على حزام حول رقبته. سيكون هو الوحيد الذي فتح أي شيء. وفي المرة التالية التي فعلوا فيها شيئًا مع نامور، كان يضع إيما في حزام العفة الذي لا يستطيع فتحه سواه.

لا يعني ذلك أنه لم يثق بإيما. ولكن لإعادة صياغة السيدة نفسها، أحبت بعض النساء التظاهر بأنهن عاهرات تمامًا. من هو الذي لم يسمح للملكة البيضاء بالاستمتاع؟

... يتبع ...


الجزء السادس ::_


تنهدت إيما بشكل إباحي تقريبًا عندما انزلق المفتاح في القفل، والتوى للتراجع عنه، وأطلق إحدى يديها المقيدة، ثم الأخرى. تحركت لفرك معصميها المتألمين، لكن سكوت أوقفها. كانت يديه ملفوفتين على معصميها، وحركتهما إلى اللوح الأمامي وأجبرتهما على الالتفاف حول القضبان الحديدية التي سجنتها مؤخرًا.

فهمت إيما. العبودية لم تنته بعد كان سكوت ببساطة يزيل عكاز الأصفاد، ويختبر عمق خضوعها عندما لم يكن لديها أي عوامل خارجية لإبقائها في الصف. وبطاعة، أغلقت أصابعها على القضبان، وثبتت نفسها في مكانها كما لو أنه لم يطلقها على الإطلاق. أينما ذهبت، ومهما فعلت، جزء منها سيكون دائمًا عاهرة سكوت. في الوقت الحالي، كان هذا كل ما لديها. لم تكن شيئا آخر.

"هل ستصبحين فتاة جيدة؟" سأل سكوت بصوت أجش، وهو يضع نقطة دقيقة في قبضته عليها. شعرت إيما بنفسها وهي تتشبث بكلمات الرجل المهيمنة. على الرغم من أن سكوت كان محرجًا اجتماعيًا، إلا أنه كان يتمتع بقبضة مخيفة على علم النفس. وهذا ما جعله قائداً عظيماً. أو ربما كان يعرفها جيدًا قليلاً.

نظرت إيما إليه، والأذى الشيطاني في عينيها. "في الوقت الراهن، ربما."

لقد تركت دون أن يقال لك. حقيقة أنه جعلها في حاجة شديدة، ومثيرة للغاية، بحيث لا ترغب في لعب المزيد من الألعاب أو تحدي إرادته أو أن تكون الملكة البيضاء على الإطلاق. لقد أرادت فقط أن يمارس الجنس معها. كانت ستفعل أي شيء من أجل أن يمارس الجنس معها، والأكثر من ذلك، أن كبريائها المتعجرفة المعتادة لم تسجل أي اعتراض على الإطلاق. أمام بيتسي وجين، وهما من أعظم منافسيها، لم تجد أي خطأ في كونها عاهرة سكوت الصغيرة الخاضعة. ربما كان ذلك لأنه مارس الجنس مع كرامتهما أولاً. إذا لم يكن لدى العنقاء والسيدة ماندرين فرصة ضد سكوت ووخزه اللعين، فلماذا يجب أن تكون إيما فروست مختلفة؟

عضت إيما على شفتها، وأعطته مظهرها الأكثر روعة. إنها لن تجعل الأمر سهلاً جدًا بالنسبة له. ليس على مستوى واحد على الأقل. إذا كانت ستخضع له، وسيخضع لها، فقد توقعت منه أن يبذل كل عضلاته في ذلك. لقد أرادت كل ما يمكنه تقديمه حتى تتمكن من إظهار أنها تستطيع أن تأخذه. وحيث تُركت بيتسي وجين عاهرات سخيفات ثملات، كانت تبتسم لسكوت ومنيه في أسنانها وتطلب المزيد.

جاء سكوت ليمتد على صدرها المثير للإعجاب، وكان قضيبه قويًا وحارقًا بين ثدييها الرقيقين. يمكن أن تشعر به وهو ينبض وهو يضغط على ثدييها. ابتسم سكوت بمتعجرف في وجهها. كان من الممكن أن تضيع وخزات رجل أقل حجمًا داخل كل بطنها الممتلئ، لكن سكوت ركض على طول انقسامها من الأعلى إلى الأسفل بسهولة. لو أرادت، كان بإمكان إيما أن تدير رأسها إلى الأسفل وتلعق طرفها المحتقن، لكن ما أرادته هو أن تجعل الأمر تحديًا بالنسبة له. حفرت عيناها في كوارتزه الياقوتي كما لو أنها تستطيع اختراق نظرته، لترى كيف كان ينظر إليها دون الحاجة إلى قواها النفسية لتشعر بمشاعره. وبغض النظر عما نظر إليه سكوت، فقد استطاع أن يرى ما تريده. ما احتاجته.

صفعتها يده على وجهها، تاركة علامة حمراء مشتعلة على خدها. شددت يدي إيما بقسوة على اللوح الأمامي. انتقلت تشنجات الألم من خلالها، وضربت جنسها، مما جعلها تنقبض. كان **** في عونها، لقد أرادته بداخلها. لقد أرادت أن يضربها سكوت مرة أخرى بينما يشعر بما فعله في العضو التناسلي النسوي لها. ولكن من تجعد شفتيه المتغطرسة، كان من الواضح أنه يعرف بالفعل. أمسكها سكوت بشعرها الأشقر الذهبي الذي كانت تفتخر به وأجبر وجهها على فخذه. عند هذا القرب، كانت عاجزة عن تذوق المسك، فضلاً عن النكهات المميزة لكل من جان وبيتسي. كان ينبغي أن يكون الأمر مهينًا، مع العلم أنه مارس الجنس معهما، وكان ذلك بطريقة لذيذة للغاية. تذكرت كيف كانوا لا يزالون مستلقين على السرير معها ومع سكوت، وقد حرموا من أعمالهم الداعرة الرخيصة،

"امتصيني أيتها الملكة البيضاء،" أمرها سكوت، وأجبر رأس قضيبه المتورم على شفتيها النابضتين بنفس القدر. "عليك أن تكسب رزقي."

خدها يتألم، بوسها مبلل، إيما فتحت فمها بإلزام. انزلق سكوت بسلاسة بين شفتيها، وكانت رجولته كبيرة جدًا لدرجة أنها لامست أسنانها على كلا الجانبين. كممت إيما وهو يشق طريقه أعمق وأعمق.

"نعم، هذا كل شيء، أيتها العاهرة. على طول الطريق. أعلم أنك تحبين قضيبي. تمامًا مثلما تحبين الحصول على بطن ممتلئ مني."

"مممف!" تلعثمت إيما، وتكتمت أكثر، وتمردت حلقها وبطنها عندما مارس قضيبه ضغطًا رهيبًا عليها. أمسك سكوت رأسها بإحكام في مكانه، وجعله أقرب فأقرب إلى فخذه. سوف يخضع حلقها له. سوف ينفتح ويسمح له بالدخول إلى أعمق ما يمكن أن يصل إليه. نظرت إليه إيما، متأثرة بمدى قسوته، وكيف أنه كان يمارس الجنس معها بلا رحمة حتى بينما كانت مداعبته الهادئة على طول شعرها تظهر عاطفته الحقيقية. لقد كان يدمرها لأن سيباستيان شو لم يكن لديه الشجاعة لفعل ذلك أبدًا، كل ذلك بينما كان يحبها بطريقة لم يكن المختل العقلي في إعادة تمثيل الحرب الأهلية قادرًا على القيام بها.

ثم شعرت بلسان يتدحرج بين أردافها، ويعبر فتحة الشرج ويترك بوصة واحدة في العضلة العاصرة الصغيرة المجعدة. للحظة، اعتقدت بشدة أن سكوت كان يفعل ذلك. مع كل خططه وحيله، لم تكن لتضعه أمامه لتتمكن من تحقيق مثل هذا الشيء. ثم فكرت في بيتسي، لكنها ما زالت تشعر بثقل المرأة الآسيوية التي تقف إلى جانبها، وهي في غيبوبة من النشوة التي جلبها إليها سكوت. إذن من يستطيع-

"هناك!" شخر سكوت، ويبدو أنه يمد شفاه إيما بشكل دائم مع قاعدة قضيبه. لقد حبس نفسه داخل حلقها المتسع، ثم انسحب قليلاً، فقط ليطعن بوحشية مرة أخرى في فمها المكمم. "نعم... هذا أفضل بكثير من الاستماع إلى تعليق ساخر آخر. لقد تم إنشاء فمك الصغير اللطيف ليحتوي على قضيب كبير."

جان. كان لا بد أن تكون جين، التي تلسّن الوخز في مؤخرتها إلى لهب هادر. غرق لسانها الحثّي في فتحة إيما الضيقة، ويبدو أنها تمتلكها بقدر ما امتلك وخز سكوت فمها.

كم كان من الجنون الاعتقاد أنه حتى هذا، كانت إيما قد طلبته تقريبًا - هل تجرأ سكوت عمليًا على فعل مثل هذا الشيء؟ في كثير من الظروف مثل هذه، كانت ستصفع رجلًا على وجهه بسعادة إن لم تكسر أنفه، وتطلب منه أن يذهب مباشرة إلى الجحيم، ولم تكن تلك حتى بداية التفكير في ما يمكن أن تفعله بقواها. لكنه كان سكوت سامرز. وقد قيدها، ودمرها، وجعل منها ذلك النوع من المرأة العزلة التي سيطرت عليها إيما بسعادة عندما كانت ترتدي المشد والفراء.

نبض مهبلها فجأة عند الانعكاس، مستحوذًا على حاجة خام لتتناسب مع المتعة في مؤخرتها ذات اللسان والخضوع في فمها المجهز.

لم تكن إيما مقيدة، لكن يداها كانتا تخنقان قضبان اللوح الأمامي، وتثبتها في مكانها بقوة لدرجة أنه كان من الممكن أن يكون من المريح أن تقوم الأصفاد بذلك نيابة عنها.

تم بناء هزة الجماع بداخلها، مما أدى إلى تضييق فتحاتها حول الاختراقات، الحقيقية وغير الحقيقية. يا إلهي، لقد تمنت بشدة أن يمارس الجنس مع بوسها. ربما بيتسي، بإصبعها أو لسانها أو بقبضتها، يجعلها محكمة الإغلاق، مما يجعلها عاهرة للجميع...

"آآآه!" صرخت إيما، لكن حتى ذلك لم يكن مسموحًا به، لم يكن بوسعها سوى أن تبتلع وتثاءب وتكمم، وحلقها يمتص بلا حول ولا قوة عضو سكوت، وجسدها في طاعة بغض النظر عن مدى شرود عقلها.

"إنها ملكة بيضاء جيدة،" قال سكوت متأملًا بتنازل، وهو يتقدم للأمام، ومعدته الصلبة الحديدية تلامس جبهتها. "خذ كل شيء إلى الداخل. يا إلهي، أنا أحب ما أنت عليه من وقحة. لست مضطرًا حتى إلى اقتحامك. أنا فقط أضع وخزتي في فمك وسيتولى ذلك الوغد الذي بداخلك زمام الأمور."

انفجرت هزة الجماع في إيما بسرعة كبيرة لدرجة أنها فقدت الاتصال بالواقع لفترة وجيزة. لقد هدأت بنفس السرعة تقريبًا، مما أجبرها على العودة إلى الحلق واللسان وإفراغها تمامًا في مهبلها! لقد استلقيت هناك وهي تلهث، ولم يكن هناك سوى فم ليمارس الجنس معه سكوت، وتمنت في الواقع أن يهيمن عليها أكثر. كم الديك وليس مجرد حاوية قمامة.

"تستمتع بنفسك، أليس كذلك؟" زمجر سكوت، وشد يديه على جمجمة إيما. لقد ضرب فمها المفلطح بوحشية في انتصابه. "وكذلك أنا."

لقد وعدتني أنك ستربيني أيها الوغد! فكرت إيما في حالة من الغضب، معلقة بين سكوت وهو يمارس الجنس مع حلقها وبيتسي وهي تلعق مؤخرتها. لا تجرؤ على إهدار هذا المني في فمي! ولكن إذا فعلت ذلك، أوه، فلن أبتلع، ولن آخذ قطرة واحدة، وخزًا متعجرفًا!

"هذا كل شيء، أيها الوغد. لقد جعلتني لطيفًا وقريبًا. الآن لمكافأتك،" دمدم سكوت. "سوف تحبينه. لقد شبع جين وبيتسي، والآن حان دورك."

ولم يكن بوسعها الانتظار حتى يأتي. لم تكن تقبل نائبه بنفس السهولة التي كانت تقبل بها قضيبه، كان هذا أمرًا مؤكدًا. كانت ستبصقها أمامه مباشرة..

"مستعد؟" سأل سكوت، وهو يمد يده إلى الأسفل ليداعب وجهها المنحوت بشكل رائع، حتى لو كان ملتويًا بسبب انتصابه الكامل. لقد شعر بنفسه ينقبض، ونائبه يغلي في كراته، ويملأ عموده المنتفخ. "هل أنت مستعد لتذوق ما كنت أضخه بداخلك طوال اليوم؟"

افعل ذلك أيها الوغد، انفخ حملك، وانظر بالضبط ما سأفعله به! كيف تجرؤ على التفكير في تربية شخص آخر قبل أن تفعل بي؟ لا أحد يبلل مهبله قبل أن أفعل ذلك، لا جين، ولا بيتسي، ولا أحد! جربه أيها اللعين، لا أستطيع الانتظار!

تمنت إيما فقط ألا ترتدي الطوق المانع حتى تتمكن من إخباره بكل كلمة.

"خذها، الكلبة!" أمر سكوت بشدة، وشعر بأن خصيتيه تنبضان كما فعلت فقط مع إيما، والفاسقة، والعاهرة، والعشيقة، والمرأة التي فهمت حقًا الأجزاء المظلمة منه، مرحبًا بأي طريقة اختار استخدامها. "اللعنة عليك يا إيما، خذي كل شيء!"

أحضرها، وأرى إذا كنت سأبتلع أيًا منها!

كان بإمكانها تذوق سائله، وكان سائله يكاد يملأ فمها بينما يخرج منه رغوة، وكما لو كان مثيرًا للشهوة الجنسية، كان بوسها مشدودًا، والحرارة تنتشر منه إلى الخارج، وتخترق جسدها مثل النيران المتصاعدة. اندفعت الأحاسيس إلى الأعلى لتختلط بطعمه.

"ها هو!" شخر سكوت، مخوزق فمها كما انفجر قضيبه مع نائب الرئيس.

من الأفضل ألا تتراجع عن أي شيء أيها الوغد القذر!

لقد ابتلعت نائب الرئيس كما لو كانت كل جرعة هي الحياة نفسها، وكان بطنها يطلب المزيد حتى وهي تبتلع وتبتلع. "ممف!" لقد قرقرت، ونطحت أمعائه في محاولتها لإجبار قضيبه على عمق أكبر في مريئها، كما لو أنها تستطيع إيصال شفتيها إلى كراته وحلبها مباشرة.

"أوه نعم!" تأوه سكوت وهو يضع رأسها على الوسادة بكلتا يديه بينما كان يضخ وركيه على وجهها، موضحًا أنه كان يمارس الجنس معها، لقد كانت تتقبل الأمر فحسب. "لا تسكبي قطرة يا إيما... هذا ما يجعلك الأفضل."

في تلك اللحظة، لم تهتم إيما إذا لم يقم بتربيتها أبدًا. لم يكن هناك ما يهم سوى المذاق اللذيذ الذي ملأ فمها به، وكيف ينفجر كسها مرارًا وتكرارًا مع كل ابتلاع تبتلعه، وتشنجات مدوية من النشوة النقية تملأها بالتأكيد كما كان نائبه.

سحق سكوت كل وزن جسده العضلي في فمها، وأنهى إطلاق سراحه على ما يبدو في بطنها. لقد أمسك بحلقها لبضع لحظات ، ثم انزلق عنها وهو يلهث للحصول على الهواء ، وانزلق قضيبه من شفتيها ليقع على خدها. تأوهت إيما، مسرورة لأنها أخذت ما يكفي لطرد الريح منه، وربت على انتصابه المتداعي، وجمعت بعضًا من السائل المنوي الضال الذي لم يصل إلى حلقها.

"مممم،" تمتمت وعيناها مغمضتان بسعادة، وطعم قشدته يستمر ويستمر في ظلام عقلها المشبع.

ثم انزلق لسان بيتسي بين الأرداف، ووجد فتحة الشرج، وتعمق في الداخل بطرف مدبب. تأوهت إيما واستلقيت على جانبها ورفعت ساقها العليا في الهواء كما لو كانت تؤدي روتين التعري القديم، وفتحت أردافها لإعطاء بيتسي مساحة أكبر. امتصت بيتسي فتحة الشرج، ولسانها يخترق الحفرة الحارقة، وعيناها اللوزيتان تنظران إلى مؤخرة إيما المثيرة في سكوت وجان بينما كانت تضرب لسانها بجوع داخل مستقيم إيما، كما لو كانت تبحث عن أي نائب الرئيس ربما يكون سكوت قد أودعه فيه مؤخرًا.

عضت إيما على قضيب سكوت وتحدت صلابته المتزايدة ضيق فكها، ونشرت شفتيها على نطاق أوسع وأوسع مع انتصابه. كانت بيتسي تأكل مؤخرتها، مما يجعلها عاهرة وحشية أكثر من أي وقت مضى، وقد أحبتها إيما. أمسكت بكرات سكوت وضغطت عليها بشكل مهدد.

"سوف تجعلني آتي يا سكوت. لن تسمح لها أن تجعلني آتي بدونك، أليس كذلك؟ سوف تضاجعني وتأتي إليّ وتربيني كما وعدت..." كلما زادت إيما فكرت في الفكرة، كلما أثارتها أكثر. تخيل أن Storm وKitty وكل X-Men الآخرين الذين رأوها عاهرة لمشاركتها سرير سكوت، كما لو كانت فاتنة لا تستحق قائد فرقة الكشافة، فجأة رأوها تتجول حول بطن منتفخ مع طفله. ...

أمسك سكوت بقضيبه الثابت وصفعها به، مما أعطى إيما هزة صغيرة من الألم لتستمتع باللسان الشرجي لبيتسي. "هادئ،" قال بشكل خطير، وهو ينزلق على السرير، وانتصابه يلامس بزاز إيما، وبطنها، وفخذيها بينما يتخذ موضعه على الجانب الآخر منها من بيتسي وذلك اللسان الرائع. "يمكنني دائمًا أن أدخل فمك مرة أخرى. أنت تعلم أنك ستبتلع."

قامت إيما بضم شفتيها معًا بشكل أساسي واستدارت بعيدًا. كانت تعرف ذلك، لكن الأسوأ من ذلك هو مدى تأكده من الأمر. كان صديقها اللقيط القذر يعرفها جيدًا.

سمعت خرخرة بيتسي، نظرت للأسفل. كان سكوت يمد يده حول وركها الأنثوي، ويداعب شعر بيتسي الأرجواني المتظاهر، ويوافق على جهودها وهي تلعق الفتحة المقابلة للفتحة التي كان سيهتم بها. ثم أحكم قبضته، فجمعها هي وإيما ونفسه معًا في شطيرة واحدة كبيرة. شعرت إيما بنفسها. طالما كانت في المنتصف..

دفع رأس الديك جانبا الشفاه المنتفخة عند مدخلها. تراجعت إيما. لقد كانت خاملة بالفعل بسبب الكمية التي تناولتها، لكنها كانت حساسة بسبب المدة التي تعرضت فيها للإغراء. سوف يتألم بقدر ما أرادت أن تؤذيه. ولم تكن بحاجة إلى تخاطرها أو حتى النظر في عيني سكوت لتعرف أنه سيطالبها بشدة وبوحشية. واعتقد الناس أن ولفيرين كان متوحشًا. كانت متوترة، والخوف يتدفق في عروقها، ولا يمكن تمييزه عن الإثارة.

دفنت إيما وجهها في صدر سكوت المشعر. "أنا عاهرة الخاص بك،" انها تلهث. "اثبت ذلك."

"نعم." قال ببساطة، ثم سخر وهو يضغط بطوله داخلها. "خذيها، أيتها العاهرة القذرة! أريني ما تصلحين له!"

انطلق البرق المؤلم عبر إيما عندما شعرت بطوله الهائل يطحن في بوسها. كانت تتلوى، وكادت أن تفقد لسان بيتسي من بين خديها، لكن لم يكن من المجدي المقاومة. كان سكوت يدخل إليها سواء أحبت ذلك أم لا. ارتدت ابتسامة مبتهجة عندما أخذت ست بوصات، مع المزيد في المستقبل. لقد خرجت منه بالفعل، وبلغت ذروتها على الرغم من الألم وبسببه، وأحبت سكوت لأنه أثبت أنها عاهرة، لأنه أثبت أنها عاهرة.

فتحت فمها لتصرخ من الألم الذي قد يكون نشوة، لكن فم سكوت انسحق على فمها، ويداه تداعب وجهها النقي، الذي أصبح الآن متوردًا وملتويًا من التوتر كما كان في أي وقت مضى عندما خنقته. دارت عيناها في رأسها، ثم أخذت شهيقًا حتى أصبحت رئتاها جاهزتين للانفجار.

"أوه!" لقد شهقت ، وكانت قادرة على الشعور بكل من قضيب سكوت ولسان بيتسي بداخلها في وقت واحد كما لو كانا يتنافسان على نفس المساحة. "أنت تقتلني!"

قال لها سكوت بمتعجرف: "أنت رجل إكس". "سوف تعود."

وصل إلى أسفل ليمسك رأس بيتسي، بقوة كما كان يمسك برأس إيما بينما كان يمارس الجنس مع حلقها، ثم تدحرج فوقهما، ومارس الجنس مع إيما التي بدورها تم دفعها للأسفل على لسان بيتسي. أسرع فأسرع يندفع نحوها، يدفعها وينسحب بانتصابه السميك القوي.

يمكن أن تشعر بيتسي بذلك عمليًا في فمها، من خلال ثنايا كس إيما وجدران مستقيمها، بينما كانت هي نفسها تمص وتبتلع في فتحة أحمق إيما، في محاولة لمطابقة غطسات سكوت في آلات ثقب الصخور. تدفقت عصائر إيما منها، وتطايرت عمليًا عندما قام سكوت بسحب انتصابه الحارق للخارج، فقط ليعيد تثبيته إلى الداخل، وبينما كانت بيتسي تأكل مؤخرة إيما، ركضت يديها بسعادة عبر أنهار السوائل المختلطة، سوائل سكوت وإيما، ورغدتهما لأسفل حتى صدرها وفركهما في ثدييها في متعة الاستمناء.

انخفضت يداها، لتصل إلى أنوثتها الغليظة، وطعنت أصابعها في نفسها بينما كان لسانها يحفر في فتحة أحمق إيما، في محاولة لإجبارها على الصعود، مما دفع الشقراء إلى طعن نفسها بشكل كامل في وخز سكوت، للتعويض عن الكيفية التي أُجبرت بيتسي على استخدام أصابعها فقط. ولكن ليس لفترة طويلة. يمكنها أن تشعر بنشوة سكوت وإيما المتزايدة، تتصاعد في كليهما كما لو كانا يحاولان الصراخ نفسياً على بعضهما البعض. وعندما وصلوا إلى الاكتمال، كانت تشعل سكينها النفسي داخل جنسها. انضم إليهم في نشوة تامة.

"على استعداد لتكون أمي؟" سأل سكوت، وهو يمارس الجنس مع إيما بكل قوته الضعيفة، ويضخ فيها بقوة لدرجة أنها اعتقدت أن رجولته الهائلة ستنتقل عبرها وينتهي بها الأمر في فم بيتسي.

لم تستطع إيما الإجابة. سلسلة ارتجاجية من النشوة الجنسية تركت فمها مفتوحًا منذ فترة طويلة، وهو أمر جيد فقط للسماح لللعاب بالتصريف أسفل ذقنها.

انفجرت الدلتا العضلية لحوض سكوت بشكل متشنج على بطنها بسلسلة من الضربات التي سيكون من الصعب الضغط على أفضل مجداف إيما لمطابقتها، ثم انفجر فيضان كبير من بذوره، سميكة وساخنة، في مص كسها المتشابك. ، تملأ جنسها المرتجف حتى أسنانها، ويبدو أنها تنشر فخذيها المرتعشتين الضعيفتين بحجم هائل.

كان منيه حارقًا، لكن إيما ما زالت تشعر بقوة قذفه لأنه ما زال يأتي أكثر فأكثر. كان الأمر كما لو كان مصممًا على التزاوج معها، وسكب جوهره في رحمها حتى يتشبع تمامًا، حيث كان يستخدم تفجيره البصري لحرق عدو حتى آخر ذرة. انتفخ بطنها وكأنها حامل بالفعل.

"هنن،" شهق سكوت. "مهبل لطيف." لم تكن إيما تعرف ما إذا كان يشير إليها أم إلى كسها، لكنه كان على حق في كلتا الحالتين.

أطلق سكوت تنهيدة ارتياح أخيرة عندما انسحب مما تبقى من ضيق مهبل إيما. كان جسدها لا يزال شهوانيًا حيث كان عقل إيما غارقًا تمامًا؛ أطلق بوسها على مضض قبضته على قضيبه نصف الصلب. لقد خرج منها بصوت مص مبلل، وفي مكانه كان هناك اندفاع هواء تقشعر له الأبدان ضد فتحتها الرقيقة، سريعًا ومرحبًا به، ثم الشعور بكسها المدمر يطلق كل السائل المنوي الذي لا يمكنه الاحتفاظ به. وضعت بيتسي رأسها على فخذ إيما وتركته يسقط على وجهها مثل قناع الجمال بينما كانت إيما مستلقية هناك، منهكة، متعبة، مرتاحة وسعيدة.

قام سكوت بفك طوق المانع وخلعه عن إيما، مما سمح لها بالشعور ببهجة جين المتلصصة، والمتعة الجنسية المتساوية تقريبًا لبيتسي (لم تكن بحاجة إلى سكينها النفسي ليأتي عندما شعرت بقذف سكوت عبر جسد إيما) ، وحبه وعاطفته المطمئنة، تكاد تكون سعيدة بعد مدى سيطرته عليها ببراعة. لقد جعلها هذا تقريبًا ترغب في ارتداء الياقة مرة أخرى، لكن بينما كانت تحب أن يضاجعها الوحش - العملاق، الإرهابي المتحول - فقد عاشت لأنها أحبها الرجل.

بالمناسبة، قال لها سكوت: إذا كنتِ ستنجبين طفلي، فمن الأفضل لنا أن نتزوج.

شممت إيما بالضحك. زواج. لقد بدا هذا الاحتمال ذات يوم محليا على نحو غريب. الآن، بعد أن عرفت ما يعنيه أن تكوني امرأة سكوت، بدا الأمر غريبًا للغاية. تخيل أنك تصعد على خشبة المسرح وتعترف بأنك ستكرم وتطيع رجلاً أمام جميع أصدقائه وعائلته. لو أنها فقط استطاعت أن تذكر الضرب... نعم يا عزيزتي، لقد تراجعت. طالما يمكنك العثور على خاتم يلبي معاييري.

أنا أحب التحدي.

تدحرج سكوت عن جسد إيما، وهبط بينها وبين جين. لقد تعافى ذو الشعر الأحمر منذ فترة طويلة. بينما لم تكن إيما قادرة على الحركة، احتضن جين جسد سكوت المنحوت، وربت على نبضات القلب البطيئة في صدره العريض كما لو كانت تخفف من اندفاع دفع إيما إلى أقصى حدودها.


"استمتع بالعرض؟" سألها سكوت.

أجابت: "أي شيء يمكن أن يسكت إيما للحظة". "ولكن الآن بعد أن انتهيت، ربما أستطيع الحصول على قسط من النوم."

قال سكوت: "فكرة جيدة". "إذا قمت بتوليدك في نفس ليلة إيما، فهذا سيجعل أعياد الميلاد معقدة للغاية."

"إذن أنت ستجعلني أنتظر لمدة شهر؟" عبوس جان إغاظة.

"لا، سوف يفعل الشرج فقط،" استهزأت إيما، وتمكنت أخيرًا من التحرك بما يكفي على الأقل لتضع نفسها على الجانب الآخر من إطار سكوت العضلي. رأسها الأشقر ملقى على الصدر مقابل جان. "قد يكون شهرًا من ممارسة اللواط كافيًا ليخفف عنك يا جين".

"أنت تعلم أنه عندما يطلق عليك الناس اسم "المؤخرة الضيقة"، فإن هذا ليس ما يقصدونه، أليس كذلك؟"

"سيداتي، سيداتي، كيف يمكن أن يكون لديكم ما يكفي من الطاقة لـ..." انقطع سكوت ونظر إلى الأسفل ليرى أن بيتسي أعادت ترتيب نفسها أيضًا. مستلقية بين ساقيه، ورأسها في حجره، وتمص رجولته الضعيفة بتكاسل. كان عليه أن يعترف بأنه كان شعورًا بالنظافة. طالما أنه لا يستطيع الاستحمام...

ضحكت إيما. "هناك فتاة لديها الفكرة الصحيحة. اصطف في مقدمة الطابور صباح الغد."

قالت جين: "أعتقد أنني أفضل أن تكون ذراعي سكوت حولي"، وذلك باستخدام دفعة صغيرة من التحريك الذهني لوضع يد سكوت تحت جسدها وفوق وركها.

"حسنًا، سكوت لديه ذراعان،" ردت إيما، ولفّت نفسها في ذراع سكوت الأخرى كما لو كانت منكًا مسروقًا.

"لو كان لديه اثنان من كل شيء."

قال سكوت: "مرحبًا، هل هذا شرخ في العين؟"

هل تستطيع النكات وتتمنى لنا ليلة سعيدة، قالت بيتسي وهي ترضع عضوه بحنان مثل أي شخص كان لديه زجاجة.

ضغط جين وإيما على جانبي سكوت كما لو كانا كلبين هادرين، يحاولان الوصول إلى بعضهما البعض عبر سياج جسده. مرر سكوت إحدى يديه على ظهر جين، وشعر بالانتفاخ حيث أصبح خصرها الأنيق وركين كبيرين، ومؤخرة مستديرة بشكل مدهش، وربت عليها بتوبيخ قليلاً.
قال لها: «أحبك»، وشعر بجين يستقر، وهو يمسح شفتيها على جانب فكه غير المحلوق.
أستطيع أن أقول أنها تراجعت. من الغريب كيف أن وجود رباعية يجلب ذلك إلى هذا الحد من الارتياح. عندما كنت معي، كنت تفكر بي فقط . وفقط لإيما عندما كنت مع إيما. حتى بيتسي حصلت على اهتمامك الكامل.
داعبت يد سكوت الأخرى ذراع إيما العارية ذات العضلات المرنة، ثم دفعت بأصابعها ستارة شعرها الذهبي جانبًا لتداعب فكها الرقيق، ولم تفعل في النهاية سوى مداعبة شعرها الفاتن. قال لها: "أنا أحب مضاجعتك"، وتلوت شفتا إيما اعترافًا بالمشاعر غير العاطفية.
"لماذا لا؟" همست في صدره، لا تزال في حالة ذهول قليلاً بحيث لا تكون عاهرة مناسبة.
نظر سكوت إلى الأسفل حيث قام التحريك الذهني لجين بسحب ملاءات الأسرة فوق الأربعة، تاركًا تلة حيث كان جسد بيتسي ممددًا بين ساقيه. لقد حملت قضيبه في فمها، لكنها كانت متعبة جدًا بحيث لم تتمكن من تمرينه إلى جانب المتعة البسيطة المتمثلة في وجوده داخل شفاه أزهار الكرز تلك. الشعور به ولكن ليس المنظر جعل سكوت يتمنى لو وافق على إحدى أفكار إيما لتحسين المنزل: ملاءات الأسرة الشفافة.
"بيتسي..." بدأ ورفع رأس بيتسي بانتباه، ولكن قبل أن يتمكن من الاستمرار، مدت إيما يدها إلى جمجمة النينجا وأجبرتها على التراجع عن رجولة سكوت.
قاطعتها قائلة: "استمري في المص". ثم شعر سكوت بأن جان يصل إلى أسفل الملاءة أيضًا، ويمسك بكراته. قامت بتدليكهم بلطف بينما امتصت بيتسي.
"مرحبًا بك في العرض، على ما أعتقد،" أنهى سكوت كلامه بشكل أعرج، وسرعان ما تجاوزه الكلام حيث أصبح الصوت الوحيد في الغرفة هو الالتهام من فم بيتسي.
تمتم سكوت بكلمات التشجيع عندما أخذه النوم، وتصلب وخزه تدريجيًا في فم بيتسي. ستفقد بيتسي الوعي قريبًا لفعل أي شيء حيال ذلك، لكنها شعرت بالرضا التام عن التذكير المستمر والنبضي بأنه لها. وكما ثبت من يد إيما التي تمسك بها على انتصابه المحتقن، فقد كانت ملكه أيضًا.
***
استيقظت بيتسي والطعم الحامض والمرضي لعضو سكوت يتخلل فمها. ابتسمت عندما خرجت منه لمسح حلقها. لقد نامت طوال الليل معه في فمها، مما أبقى سكوت في حالة انحسار ثابت حتى الآن كان منتفخًا ومتأرجحًا. لم تكن تعرف ما إذا كان ذلك دليلاً على مهارتها أو على قدرة سكوت الثانوية على التحمل.
ذهب جين وإيما، ولم يتبق سوى سكوت متشابكًا في ملاءات الأسرة. استخدمت بيتسي عزلتها لتنظر ببساطة إلى سكوت النائم. عملت شمس الصباح الحمراء والنوم الهادئ الذي كان يستمتع به على تخفيف التوتر الذي كان يحمله سكوت عادةً. في تلك اللحظة، في كل شيء باستثناء عينيه المخفيتين، استطاعت بيتسي رؤية الجمال النقي في سكوت. الذقن المدمل، الفك العريض، رذاذ الشعر المثالي. لم تعد تعاني كثيرًا، ولم تعد متضررة جدًا، لكن الشاب الذي احتل أفكارها، ملأ خيالاتها، دفعها إلى الإغراء كما حاولت إغرائه بالرغبة. بالتأكيد، ربما كانت عاهرة، ترمي بنفسها على رجل متزوج بالطريقة التي فعلتها... لكن عينيها نزلتا للأسفل، تنظران إلى الصدر العريض الصلب، والذراعين القويتين، والساقين الرياضيتين، والقضيب الضخم الذي كانت تقصده ضمنيًا. موثوق به لتربية لها.
وضعت بيتسي رأسها على أحد فخذيه الثابتتين بهدوء، ولم ترغب في إزعاجه. استقر وخزه نصف القوي على فخذه الآخر. بدا جميلا الكذب هناك. في شمس الصباح الباكر الضبابية، رأت أثرًا رفيعًا من مادة لامعة تنزف من طرفها وتحدد فخذه الداخلي.
بيتسي لعق شفتيها. ربما تكون قد ذهبت إلى النوم وهي تشعر بهذا الطعم، لكنها ما زالت تجد نفسها تستيقظ بجوع بسبب ذكراه. وبدا سكوت وكأنه من النوع الذي يستيقظ مبكرًا على أي حال، بغض النظر عن الطريقة التي حاولوا بها إرهاقه. دفنت رأسها بين ساقيه، ومررت لسانها بلطف فوق فخذه المشعر، ولفّت المني الذي انسكب منه. ثم حولت انتباهها إلى المقبض الداكن لرأس الديك. قبلته بهدوء، ومرر لسانها على الجلد المتجعد من ياقته، وشعرت به وهو ينبض على شفتيها كرد فعل. نفخت تيارًا باردًا من الهواء فوق حشفة سكوت، وكانت تشعر بالإثارة عندما رأيت كيف ينبض بشكل واضح أثناء الاستيقاظ.
تمتم سكوت بالنعاس وأخذت بيتسي انتصابه المتزايد في فمها، وامتصته حتى الجزء الخلفي من حلقها. كان مذاق قضيبه رائعًا، وكانت تحب مذاقه أكثر عندما قام لسانها بتدليك سكوت بمحبة.
وصل سكوت إلى الأسفل ليتشابك يديه في شعرها الغراب، بكلتا يديه. تأوهت بيتسي حول انتصابه، وتذكرت كيف ذهب للنوم ممسكًا بجين وإيما بينما احتفظت بقبضة الموت على رجولته لتذكيره بأنها كانت واحدة من ميلف له أيضًا. الآن كانوا وحدهم. لم تكن تنوي أن تجعله يضربها في مباراة السجال مرة أخرى ليرتدي سروالها.
يئن سكوت من فقدان الوعي، مستدعيًا الطريقة التي ترضع بها بيتسي قضيبه بإخلاص، فتح سكوت عينيه، الكوارتز الياقوتي الباهت لقناعه الآن على قيد الحياة مع وهج الانفجار البصري الذي يحتوي عليه. للحظة، نظر إلى بيتسي في حالة من الارتباك، وتضاءل حاجبه وهو يرمش بعينيه، محاولًا تمييز طبيعة الشعر الحريري الذي يحمله بين يديه.
قال سكوت بصوت غامض: "اعتقدت أنني كنت أحلم".
قضمت بيتسي رأس قضيبه مرة أخيرة، واقتربت منه لتتناول ملعقة: رأسه على صدره، وذراعاه من حوله، وساقاه متشابكتان مع قدميه. لكنها كانت في حالة مزاجية شديدة لدرجة أنها لم تتمكن من احتضانها. قبلت حلمته، وفركت وخزه السميك المتزايد.
"من المستحيل أن يكون لديك أحلام جيدة مثلي يا حبيبتي."
"لا" ، اعترف سكوت. "لكن عدم رؤية أي كوابيس ثم الاستيقاظ على هذا هو أفضل نوم حصلت عليه منذ فترة. أين الآخرون؟"
تومض تعبير بيتسي تقريبًا في العبوس، لكنها ذكّرت نفسها بعد ذلك بمن كانت تتعامل. بالطبع، مع سكوت، سيأتي الفريق أولاً. لقد تواصلت مع قواها النفسية. "إنهم في المطبخ، يعدون لنا الإفطار." الرعاية للعمل حتى الشهية؟ أضافت بشكل تخاطري وهي تشغل شفتيها عن طريق مص حلمته.
" إيما تحضر الإفطار؟" سأل سكوت وركز نظره على باب المطبخ.
لم يكن وسيطًا روحانيًا، لكنه التقط بعض الأشياء بعد سنوات من تناقل التخاطرات المختلفة مثل لوحة التجميع. كان بإمكانه أن يقول أن هناك صمتًا قادمًا من المطبخ، مثل فراغ الصوت، وغياب العالم المادي الذي يتحدث عن التواصل العميق في العالم النفسي. لم يكن بإمكانه إلا أن يفترض أن جين وإيما كانا متورطين في الأمر. وباعتبار أن أحدهم يمكن أن يأكل شمسًا في يوم سيء، فربما ينبغي عليه أن يضع حدًا لذلك.
"إذن أنت لم تحلم بي قط؟" "سألت بيتسي وهي تتحرك لتمتد عليه. "حتى في ذلك اليوم عندما كنت أفركك مثل قطة في حالة حرارة؟"
قال سكوت مراوغًا: "لم أقل أنني لم أحلم بك أبدًا".
"هل حلمت يومًا بفمي ملفوفًا حول قضيبك طوال الليل؟"
"عدة مرات،" قال سكوت بانزعاج، كما لو كان من الممكن أن يسيء إلى جين أن يجده يفكر في امرأة خارج نطاق زواجهما. قد يستغرق الأمر بعض الوقت للتعود على ذلك، حيث أصبح زواجهما فجأة أقل بكثير من "الخارج".
"ما الذي حلمت به أيضًا؟" سألت بيتسي، وهي تغمس وركها حتى تلامس عانتها طرف قضيبه المنتصب. لاهث سكوت.
ثم مرة أخرى، كانت كل من جان وإيما امرأتين ناضجتين. ربما ينبغي عليه أن يتركهم بمفردهم لحل مشكلتهم فيما بينهم. كان جزء من كونه قائد الفريق هو معرفة المكان الذي تكون هناك حاجة إليه وأين يحتاج إلى التفويض - ومن الواضح، في هذه اللحظة، أراد بيتسي اهتمامه الكامل.
قال سكوت: "أحلم بثدييك"، ورأى بيتسي تحمر خجلاً من كلماته الخشنة. لا تزال الوردة الإنجليزية مهما كان جسدها.
"هل تحلم بامتصاصهم؟" سألت وهي تنحني فوق سكوت حتى يتدلى ثدي كبير بالقرب من فمه. "إذا كنت ستقوم بتربيتي، فسوف أحتاج إلى بعض الخبرة الحقيقية في مص ثديي..."
أمسك سكوت نفسه بحذر بينما خفضت بيتسي صدرها إلى فمه. بينما كانت حلمتها تلامس شفتيه، قبلها ولعقها. لقد خفضتها أكثر. لقد امتصها في فمه وعندما بدأت بيتسي تتأوه، حرك يده إلى ثديها الآخر. أصبحت الحلمة في فمه صلبة ومحتقنة، في حين أن الحلمة التي كان يقرصها بين أصابعه كانت متحمسة بنفس القدر. شعرت بيتسي بأكملها بسعادة غامرة من متعة شفاه سكوت ولسانها عند صدرها. الآن سحقت كلتا يديها انقسامها المنتفخ، وحفرت أصابعها عميقًا في اللحم الرقيق بينما كان فمه يعمل بقوة على الحلمة حتى أرادت بيتسي أن تبكي من متعة ذلك.
"نعم، حبيبتي،" تشتكت. "امص مقارعي. مص وعضهم. أنا أحب بعض التجارة الخشنة يا سكوت. أرني ما كنت تريد أن تفعله بهذه الحلمات منذ أول مرة رأيتهما يخترقان زيي."
اشتعلت عيناه حرفيًا، وأمسك سكوت بإحدى حلماتها بين أسنانه وسحبها بقوة. ضرب لسانه النتوء الحساس بينما كان يقضمه، وكانت الآلام الصغيرة الخشنة تساعد بيتسي بطريقة ما على أن تصاب بالجنون من المتعة. تم ضغط بوسها وخفقانها، وشعرت بأنها مبللة للغاية لدرجة أنه حتى انتصاب سكوت الضخم يجب أن ينزلق مباشرة.
"لا بد لي من وخزك يا سكوت،" تنهدت بيتسي، وهي تمرر يديها بيأس من خلال شعره البني. "هل تريد قضيبك بداخلي؟ هل تريد أن تضايقني؟"
زمجر سكوت عمليا من خلال الحلمة المحشوة في فمه. انتقلت يداه إلى فخذيها المتناسقتين الذي كان يحدق بهما منذ الأبد، وقد تم التأكيد عليهما من خلال جواربها الطويلة، وأشرطةها التي لا معنى لها، وفعل ما كان يريد دائمًا أن يفعله. عملت أصابعه المتصلبة على شفتيها المتقطرتين، وتدلك الطيات المشدودة حتى كانت عميقة داخل مهبل بيتسي.
"يا الجحيم الدموي،" لاهث بيتسي. "يا إلهي، أنت تضاجعني. أصابعك... تجعلني آتي بأصابعك..." عض سكوت على حلمتها بقوة، وصرخت بيتسي بشدة حتى سال لعابها على ذقنها. "أوه فوووك!"
حرك سكوت يده، وصفعها على مؤخرة بيتسي حتى تشعر ببللها على جسدها. شيء آخر كان يريد دائمًا أن يفعله، وهو تشكيل يده على مؤخرتها الشهوانية التي كانت تتباهى بها دائمًا، والضغط والمداعبة. كان من المستحيل أن يحصل على شبعه، ليس بمؤخرة مثالية لدرجة أنها يمكن أن تعرضه طوال اليوم وتتركه يريد المزيد، لكنه سيساعد نفسه بقدر ما يريد. فقط بعينيها، كانت بيتسي تتوسل إليه أن يستخدمها بما يرضي قلبه.
"هل تريد وخزتي؟" سألها سكوت، ورأى بشكل سخيف وجهها المحمر يحمر خجلاً، كما لو كانت تثيرها أكثر عندما يتحدث معها بطريقة بذيئة أكثر مما كانت تفعله بأصابعه التي تمسد داخلها. "خذيه. خذي قضيبي. إنه كله لك يا بيتسي. أريني ماذا تفعلين به عندما لا يكون عليك مشاركته."
لم تستطع بيتسي مساعدة نفسها. كان عقلها مليئًا بالطبقية، بالراقصات ونوادي التعري، لكنها ما زالت تنشر ساقيها وتنتشر في حضن سكوت، وتفرك نفسها على طول حافة قضيبه بينما يضغط وزنها بشكل مسطح على بطنه. لقد كادت أن تقفز من السرير عندما لمست شقها الحساس لأول مرة على الجانب السفلي من رجولته. احترقت حرارة أعضائه في بللها، في كسها، حتى ارتعشت جميعها للمزيد، ليكون داخلها كما داعبتها أصابعه.
"يجب أن أحصل عليه يا سكوت،" تأوهت، ورفعت قليلاً واشعرت بالارتياح عندما وجدت قضيب سكوت يرتفع في الهواء ويداه الكبيرتان تلتفان حوله، وتوجهه بين شفتيها المرتعشتين. كانت تعرف ما الذي جعلها هذا الأمر فاسقة - لم يكن بإمكانها حتى إلقاء اللوم على ضغط أقرانها من جين وإيما - لكنها أفضل بكثير أن تكون عاهرة سكوت من أن تكون سيدة في أي مكان آخر. "يجب أن أكون لك."
نزلت بيتسي ببطء على الخازوق الذي قدمه سكوت، وأغلقت عينيها وتنهدت، وشعرت أنه ينشرها ويدفعها ويدخل إلى أعماقها.
أوه نعم، فكرت بيتسي، خائفة من التنفس أو التحدث خوفًا من تدمير هذه العلاقة الهشة، لكنها غير قادرة على منع نفسها من الأنين عندما أخذها، لقد حصل عليها، لأنها كانت له. بدا الأمر ضعيفًا للغاية، مثل حلم يمكن أن تستيقظ منه في أي لحظة، ولكن فقط لأنها انتظرته طويلاً، وتوقعته طويلاً.
لم تدرك بيتسي أبدًا حجم الأعمال غير المكتملة التي كانت لديها مع سكوت. كم كانت تريده. كم كانت رغبتها حقيقية وقوية بالنسبة له. لقد جعلت من نفسها عاهرة من أجله وكان يكافئها على ذلك، لكن ذلك لم يكن سيئًا. لقد كانت جميلة جدًا لدرجة يصعب تصديقها.
أنزلت نفسها إلى أسفل قضيب انتصابه المنتفخ، وشعرت بحرارة رجولته على طول جدرانها الرطبة المرتعشة. تصاعد الألم. لم تكن تعرف كيف كانت تأخذ الكثير منه، وكيف يمكن أن يتأقلم مع جسدها الصغير والهش للغاية. لكن سكوت عرف كيف يطعمها، قليلًا في كل مرة، ويداه على وركها، ويثبتها ويتأكد من أنها تأخذه ببطء وثبات.
أخيرًا، كان بداخلها طوال الطريق، مدفونًا عميقًا بداخلها لدرجة أنها شعرت بوجوده في بطنها بينما يدغدغ شعر عانته السلكي شفريها المفتوحتين. لم تصدق بيتسي أنه كان يلمسها كثيرًا في وقت واحد. نظرت إلى الأسفل ورأت عانتها منتفخة حيث كان جسدها الأمازوني بالكاد يكفي لاحتوائه.
تشتكي بيتسي: "يا ****، سكوت... يا ****". "أنا لاذع جدًا ... خبث لعين ..."
عادة ما كانت تنزل هنا على حبيبها، وتتمايل حتى يلتف ثدياها على صدره، مما يثيره ويضايقه قبل أن تأخذ رحلتها إلى العدو الكامل. لكن مع الطريقة التي كان سكوت يطعنها بها، لم تكن ترغب في التحرك. لقد كان الأمر متوترًا للغاية بالفعل بمجرد احتجازه بداخلها؛ كان بإمكانها أن تشعر بنشوة ذلك في كل نوبة عمل صغيرة، مليئة بالاحتكاك، تسحب عقلها مثل الجنون. إذا لم تكن حذرة، فإنها ستصبح تشيبي تتحدث بألسنة وهي ملتفة حول وخزه، على الرغم من أنها كانت في القمة.
بدلا من ذلك، وصلت إلى يديه ورفعتهما لفرك انقسامها. القيام بذلك من أجله جلب حيوية ذاتية إلى الفعل. أصابعها مرتبطة بإصبعه على ثدييها، وكأنها تلمس نفسها فقط، تستمني بمساعدته، بينما قضيبه يملأها كلعبة جنسية. على الرغم من أنه لا توجد لعبة يمكن أن تهيمن عليها على الإطلاق بالطريقة التي كانت بها حفلة زفافه، حيث استهلكت أفكارها وأحاسيسها حتى شعرت وكأنها تهدف فقط إلى توفير ثقب للدفع فيه.
تنهدت قائلة: "أوه، سكوت، لدي حقًا ذوق رائع في التعامل مع الرجال". "هذا القضيب يبدو جيدًا جدًا ... طويل جدًا وسميك ... أشعر كما لو أنه لن يخرج مني أبدًا ..."
لوت سكوت حلمتيها، فغيرت الكيمياء التي كانت تلتهم جسدها. مع هذا الألم البسيط هناك، تراجع الألم الذي شعرت به في بوسها الممتد إلى الخلفية، مما سمح بتدفق طوفان من المتعة. مشتكى بيتسي. شعرت بنفسها تنتفخ، ثم تتحرر، وتقذف تيارًا من عصائرها على بطن سكوت.
" هاها!" شهقت عندما أصابها العذاب والراحة في نفس اللحظة تقريبًا، وكانت هزة الجماع مؤلمة للغاية بحيث لا يمكن تحملها، لكنها أرادت أن تستمر.
جلس سكوت، ممسكًا بيتسي في حجره، ولف ذراعيه حولها. كانت شبه مخدرة الآن، وكان كسها يشع بمتعة ناعمة، وكان الألم لا يزال يتضاءل عندما أمسكها، ومداعبتها، وتهدئتها. خفض رأسه إلى صدره، ولعق فمه ومص ثدييها. دفنت المتعة الألم الشديد واستبدلته بالرضا الخالص. وبالكاد أتيحت لها الفرصة للوصول إليها قبل أن ينقبض بوسها ويرتعش مرة أخرى، ويريد المزيد. لا عجب أن جين وإيما تشاجروا عليه بشدة. بعد كل تخطيطه لعشرات من X-Men ومئات من المتغيرات الأخرى، كان اكتشاف كيفية تحويل المرأة إلى فوضى النشوة الجنسية بمثابة لعبة ***** حقيقية.
"خذها،" صرخ سكوت، وأنفاسه الساخنة تتدفق بين صدر بيتسي، مما أعادها إلى الحياة بعد أن كادت ذروتها الأخيرة أن تقتلها. "أنت تريدين ذلك يا بيتسي. خذيها. كوني العاهرة التي طالما أردت أن تكونيها - العاهرة التي ترتدي زيها - العاهرة الصغيرة القذرة التي كنت أرغب في مضاجعتها منذ سنوات."
تأوهت بيتسي من كلماته ذاتها، وبدأت في التأرجح ذهابًا وإيابًا بحذر شديد، وتمايلت على قضيب سكوت كما لو كانت تركب حصانًا هزازًا. ذهابًا وإيابًا، تدحرج وخزه داخل بيتسي، وكان مقبضه يتحرك في أعماق أنوثتها ولم يترك شيئًا دون مساس.
"امتص ثديي،" شهقت بيتسي، ولف ذراعيها حول رأس سكوت واحتجزته بالقرب منها بينما كانت تركب عموده الساخن. "امتصهم بينما أمارس الجنس مع وخزك الجميل!"
ضغطت يديه على ظهر بيتسي، وعض سكوت في ثدييها. لقد زمجر بهدوء بينما تحركت بيتسي بعنف أكبر على قضيبه، وكانت وركيها تتدحرجان ضد سكوت بقوة التدافع. لم تكن تعرف ما إذا كانت تفعل ذلك لأن الألم الناجم عن التمدد بدأ يتضاءل أو لأنها كانت تحاول استعادة قوته من خلال تدمير رجولته بقوة أكبر.
غه! سكوت! يا إلهي!" شهقت بيتسي، وقبلت فروة رأس سكوت من خلال شعره وحول حواف حاجبه. "أستمر في القدوم... والمجيء... ولن يتوقف!" كان عليها أن تتجمد بعد ذلك - معلقة. بين الألم واللذة، كان كل شيء مشدودًا للغاية، مشدودًا للغاية، ثم كانت تصل إلى ذروتها، وتتدفق، وينزلق الضغط منها ليغطي عضلات بطن سكوت.
"هذا لأنني أريدك أن تفعل ذلك،" قال سكوت، وهو يخفف عنها، ويداعب شعرها، ويقبل جانب وجهها. "جين زوجتي. إيما عشيقتي. أنت ملكي فقط. أنا أملكك وأريدك أن تأتي. تعالي من أجلي، بيتسي."
ضخ وركيه، ودخل قضيبه الساكن فجأة بداخلها، وصرخت بيتسي بدون صوت وهي تقفز على حجره. يسوع سخيف المسيح! اعتقدت أنها استقرت على رأس صاحب الديك مرة أخرى، يلهث بشدة للهواء. لقد فعل ذلك مرارًا وتكرارًا، وهو يعرف كيف يرفعها لأعلى ولأسفل عند انتصابه بحيث تكون متوازنة بين الألم المبرح والإطلاقات المدوية التي أبقت الألم بعيدًا. سمعت همهمات لاهثة كانت تصدرها بنفسها وفكرت كم بدت وكأنها عاهرة في الحرارة، فرس يتم رعايتها تمامًا.
هذا جيد جدًا، سمعت نفسها تقول في مكان ما في الجزء الخلفي من عقلها. صاحب الديك هو مجرد دموية جيدة جدا.
موجة بعد موجة رائعة من الإحساس اندلعت على بيتسي، لا ألم ولا متعة، فقط أكثر. مع كل هزة في حوض سكوت، كانت تتأرجح لأعلى ولأسفل عند انتصابه، ثم تعود مرة أخرى. ولم تكن هناك نهاية في الأفق. بمجرد أن تشعر بنشوة واحدة تتلاشى، سيكون هناك المزيد من التشنجات الأرفف في أعماق جنسها. سبح عقلها المحموم بالشهوة وتحول إلى اللون الأسود. لم يكن هناك شيء في عالمها كله سوى الحاجة إلى الاستمرار.
يمكن أن أموت من النشوة، فكرت بيتسي في لحظة نادرة من الوضوح، دون وعي كافٍ للاهتمام بطريقة أو بأخرى. كانت ستستمر في مضاجعته حتى ينقطع قلبها، حتى يطحنها إلى غبار بقضيبه الذي يدفعها.
وفجأة، شعرت بسكوت يتحرك، وجسدها محمول على جسده كما لو كانت عديمة الوزن. أدار ساقيه على جانب السرير، ووقف، وحمل وزنهما معًا إلى أقرب جدار، ثم تم تثبيت بيتسي عليها، وثبتها في مكانها تمامًا بينما صدمها سكوت بنفسه. تحطمت أجسادهم معًا، ولحمهم يبلل اللحم، وجلد سكوت غارق في العرق وهو يفرك عليها، وشعرت بيتسي بأن كريمها يتدحرج على ساقيها وهي تأتي بلا حول ولا قوة. لقد فكرت بشكل ديني تقريبًا، هو.
"أريدك ممتلئة يا بيتسي،" همهم سكوت وهو يندفع داخلها مرارًا وتكرارًا، ويغذي لها متعة النشوة الجنسية حتى كانت مستمرة تقريبًا، ولا يفصلها سوى القمم الخشنة لدفعاته. "انا اريد ان أتي."
كانت بيتسي بعيدة عن الكلام في تلك اللحظة، لكن عقلها صرخ من كلماته. تعال بداخلي يا سكوت! ملء بطني! ربيني كما فعلت بالآخرين! سأعطيك أطفالا أقوياء! سأكون عاهرة الخاص بك!


"لا أصدق أنني انتظرت هذا طويلاً!" شهق سكوت، وهو يضخ إليها بشكل أسرع وأسرع، وكان الجدار يئن خلفها، ويتشقق الجص. عرفت بيتسي أنه لا يزال يتراجع، ولم يستخدم قوته الكاملة خوفًا من كسرها، لكن عقلها كان لا يزال يتحطم بعيدًا عن الجدار. "أوه نعم، أوه بيتسي، مهبلك يبدو جيدًا جدًا!"
لقد صرخ عندما انفجر نائب الرئيس من رأس الديك الغارق، وتناثرت منه حشوات من الحبال في جميع أنحاء جدران جنس بيتسي. تدحرجت عيون بيتسي إلى رأسها وشعرت أنها تغمر كسها، السميك واللزج، وتحترق بالحرارة التي جعلت بيتسي تشعر وكأن بطنها يحترق.
"نعم! يا ****، نعم!" بكت بيتسي. لقد تحطمت عليها موجة من النشوة على عكس أي شيء شهدته من قبل، وكادت أن تفقد وعيها بقوتها المطلقة. لقد كان جدارًا من الإحساس جعل كل ملذاتها الأخرى تبدو تافهة بالمقارنة.
بيأس، قامت بيتسي بسحب سكوت بالقرب منها، حتى أنها تمكنت من رفع ساقيها الضعيفتين ولفهما حول وركيه. لقد احتاجته بداخلها وهو يقذف نائبه، وكل قذفة شعرت بها كانت تفجر وعيها من جديد. كل حبل من السائل المنوي أطلقه في أعماقها جعلها تشعر بصدمة شديدة من الحرارة، ساخنة جدًا لدرجة أنها شعرت بها من قلبها إلى أقصى أطرافها. كان الأمر كما لو أن كل جرعة من بذوره كانت أول هزة الجماع لها، وأول شعور لها بوخزة تدخل جسدها.
هذا مستحيل، قالت البقية الصغيرة من بيتسي التي كانت لا تزال قادرة على التفكير. سال لعابها، ورئتاها تضخان الهواء، وقلبها يتسارع، لكنها لم تكن تدرك سوى بشكل خافت ارتفاع الأدرينالين لديها عندما احتل طوفان المني الذي يملأ أنوثتها كل حواسها. لقد استغلني زوج امرأة أخرى عبر الحائط، وأتمنى أن أكون حاملاً منه، وسأكون المرأة الثانية فقط التي يفعل بها ذلك خلال أربع وعشرين ساعة - وإيما ليست زوجته أيضًا !
لا يهم. لا شيء آخر يهم، لأنه لا شيء يمكن أن يكون له هذا النوع من التأثير عليها كما فعل سكوت. يمكنها أن تحاول تبرير الأمر بكل ما تحب: الرومانسية، ورفاق الروح، وحتى عكس أزمة الولادة الطافرة. ولكن عندما وصل الأمر إلى ذلك، أرادت أن تكون عاهرة سكوت واستمتعت بها أكثر من أي شيء آخر.
"ملكي" ، صرخ سكوت في أذنها ، جالبًا آخر من هزات الجماع التي لا نهاية لها عبر جسدها. "عاهرة بلدي."
أخيرًا أفرغ قضيبه، حتى أنه أصبح يعرج قليلاً، ولم يترك لها سوى شعور هائل بالامتلاء. بعد ذلك إلى الأبد، تلاشت النشوة الجنسية الخاصة بها. لقد كان الشيء الوحيد الذي يبقيها مستيقظة. تراجعت بيتسي من الإرهاق أسفل الحائط حتى أصبحت على مستوى حقويه سكوت، وتحدق بفراغ في رجولته المتدلية وساقيه القويتين. كان الشعر على فخذيه لامعًا ورطبًا، وكذلك الشعر الخشن الذي أظلم بطنه. لقد تغلبت عليه وأعاد الجميل، وملأها بلا هوادة بما يكفي من البذور لتكوين عشرات الأطفال له.
"يسوع المسيح، بيتسي." انحنى سكوت على الحائط فوقها، ويداه ممدودتان ليمسك بنفسه كما لو كان يتحسس الشقوق الشعرية التي خلفتها في الجص. "واعتقدت أنني أستطيع التعامل معكم جميعًا. أنت وحدك على وشك قتلي."
"بالكاد،" خرخرة بيتسي، مستجمعة كل قوتها، وكل إرادتها، لتحريك نفسها من خلال الحركات القليلة التي تتطلبها لتحريك جسدها الراكد على ساق سكوت. احتضنتها بحرارة، وشعرت بعرقه وعصائرها بينما كانت تفرك وجهها على فخذه العضلي. "أحتاج إلى مضاعفة تدريبي. فالقضاء على الحارس أمر سهل مقارنةً بركوب طفلك الصغير."
قال سكوت، وهو يمد يده للأسفل ليمرر يده خلال شعرها الأرجواني للمرة الأخيرة: "الحارسة أقل حماسًا".
اشتكت بيتسي، وشعرت أن السائل المنوي الزائد يتسرب بمحبة من مهبلها المفلطح. لقد تمكنوا من تجنب غمر غطاء السرير، الذي كان غير قابل للإصلاح على أي حال، والآن أصبحت السجادة من الأضرار الجانبية أيضًا. كان عليها أن تسأل إيما عن بعض نصائح الديكور الداخلي. إذا كان أي شخص يعرف كيفية إقامة طقوس العربدة مع الحفاظ على المفروشات الأنيقة، فسيكون هي.
تنهدت قائلة: "أعتقد أنه يتعين عليك الاطمئنان على جين وإيما".
قال سكوت: "خمن ذلك". "لكن ليس بعد."
لقد حملها بقوة لم تكن تعرفها بيتسي. ومن خلال السيطرة الواعية القليلة التي احتفظت بها على تخاطرها بعد نهاية العالم من الإحساس، استطاعت أن تقول أنه كان مرهقًا تمامًا، لكنه سرعان ما استعاد ريحًا ثانية. حملها إلى السرير، ووضعها على الوسائد، وسحب الأغطية على جسدها - عارية، مرتجفة، مصابة بكدمات، ومهترئة. بشكل مثير للصدمة، مع الأخذ في الاعتبار ما هي العاهرة التي حولها إليها. أو على الأقل، كشفت لها أن تكون. هذا هو ما كانت تتضور جوعا طوال تلك السنوات الماضية عندما حاولت إغوائه بعيدا عن جين - لم يكن لديها أي فكرة عما كانت تورط نفسها فيه.
نفد منها المزيد من السائل المنوي، مما أدى إلى تدمير الملاءات على أي حال، على الرغم من أن هذه الحقيقة تلاشت مع العديد من الأشياء الأخرى التي لم تستطع جذب انتباهها في هذه الحياة الجديدة التي بدأتها. بدت الأهداف النبيلة والمهام البطولية غير مهمة بجانب الانحناء أمام جسد سكوت الثابت، حيث بقي الشعور والدفء الناتج عن ممارسة الحب في حواسها لتحقيق أحلامها الجميلة. كان من المؤسف أنها اضطرت إلى حمل وسادة بدلاً منه. في المرة القادمة، سترهقه أكثر بكثير.


... يتبع ...


الجزء السابع ::_


لف جين المئزر حول رقبتها وربطه خلف خصرها. ولم تكن ترتدي أي شيء آخر. لقد غطى ثدييها الكاملين وجنسها، بشكل طبيعي بما فيه الكفاية، ولكن ترك مؤخرتها الواسعة منتشرة تحت خيوط المئزر. لم تستطع الانتظار حتى يدخل سكوت إلى المطبخ ويرى ذلك. كانت تعلم أنها امرأة شهوانية، ليست مثل إيما الطويلة النحيلة، بوركيها النحيلتين، ومؤخرتها الضيقة، ثم ثدييها المزيفين الكبيرين بحجم رأسها. لكن الرجال أحبوا الحمار السمين. PAWG، هذا ما أطلق عليه بعض الطلاب الجدد. تخيلت جين للتو أن سكوت يسير عليها ويعطيها غنائمًا مدورة جيدًا الصفعة الحنونة التي يجب على الزوج أن يعطيها لزوجته. أشعلت الموقد، ووضعت مقلاة مملوءة بزيت الطهي على اللهب المكشوف، وتركته يسخن بينما تحصل على البيض.

كان باب الثلاجة مفتوحًا بالفعل. اندهش جين عندما أغلق فجأة، وكشف عن إيما هناك. كل ما كانت ترتديه إيما كان عبارة عن مجموعة من الجوارب الداكنة، وكان باقي جسدها العاري معروضًا بالكامل. لم تستطع جين أن تتذكر ما إذا كانت إيما قد ارتدتها أثناء النوم أو إذا قررت أنها ستكون الشيء الوحيد الذي ترتديه في ذلك الصباح - وهو صدى مهلهل لما كان جين يحاول فعله بالمئزر. على أية حال، كانت إيما تحمل مصاصة، قطعة الحلوى المجمدة المغلفة بالبلاستيك بين ثدييها العاريين الرائعين.

"أوه، مرحبًا جين،" قالت، كما لو أنها بطريقة ما لم تتمكن من ملاحظة جين وهو يتجول في المطبخ، وهو لا يرتدي شيئًا تقريبًا. وأغلقت باب الثلاجة.

"صباح الخير." أدار جين عينيها عندما فتحت الثلاجة مرة أخرى، وفتحت إيما المصاصة وأسقطت البلاستيك في سلة المهملات. فكرت جين بطريقة فظيعة على البيئة ، ولم تكلف نفسها عناء حماية أفكارها السطحية. أمسكت بحفنة من البيض وكيس من الجبن المبشور.

"الإفطار للشيخ وبقية الحريم؟" سألت إيما. "إنه لأمر مدهش كيف يمكنك أن تعيش في المنزل في أعقاب الرباعية. ولا حتى أي كوديين، مجرد وجبة إفطار متوازنة ..."

"لا أعتقد أن سكوت سيشعر بالملل الشديد،" قالت جين وهي تسير نحو الموقد، وهي تتمايل في وركها، وتتباهى بمؤخرتها القوية والضخمة التي من شأنها أن تغري سكوت تمامًا مثل الملكة البيضاء وأي من بناتها النحيفات. ملابس. لنرى أنك ستزرع هذا في جسدك الفاسقة الرخيص.



"أوه، أنا لن أقوم أبدًا بزراعة المؤخرة. أنا أستمتع بالتعرض للضرب كثيرًا."

"أفترض أنه إذا كنت تريد تجنب العقاب، فلن تكون شريرًا خارقًا."

"لا يمكنك معرفة ذلك أبدًا يا جين عزيزتي. من الواضح أنك ترغبين في التمتع بحياة جنسية نشطة، ومع ذلك فإنك ترتدي أزياء لا تحتوي على أي أنوثة على الإطلاق. لا يتمتع المراهقون عادة بحس كبير في الموضة، لكن هذا الفستان الأخضر الذي اعتدت عليه "ارتدِ على الأقل دع الناس يعرفون أن لديك كل الأجزاء الصحيحة. الآن لديك هذا الشيء الأحمر والأزرق الذي يجعلك تبدو وكأنك ذاهب إلى الفضاء..."

التفت جين لينظر إلى إيما، التي كانت تنقر على المصاصة غير المغلفة على شفتيها الكاملتين، وتظهر بلا مبالاة جسدها المثالي بالكامل. بشرة كريمية، ثديين ضخمين، ملامح دقيقة جراحيًا. بينما كانت جين تراقبها، مررت المصاصة على طول فمها، وسحبت لسانها فوقها، ثم قامت بتمريرها مرة أخرى مع ضغط شفتيها في قبلات على طولها، ملطخة فمها بمياه الفاكهة الذائبة. اللون الأزرق الذي أعطته لشفتيها ذكّر جان بمظهر الملكة البيضاء الفاتر.

"اعتقدت أنك لا تحبين ممارسة الجنس الفموي،" قال جين وهو يستدير إلى الخلف ليكسر البيض في المقلاة. "كان من الممكن أن يخدعني."

اصطدمت شفتا إيما وهي ترضع المصاصة، وتلتهم مذاقها بلذة جنسية ذاتية. "لقد كنت متعرية يا جين. بالطبع لا أمانع في ممارسة الجنس الفموي." ابتلعت المصاصة في فمها الصغير الساخن، وسحبت شفتيها إلى أسفل بطولها، وتركتها تخرج من طرفها المستدير. "لكنني لا أريد أن أعرض. أريد أن يأخذني سكوت. أريده أن يرغب في حلقي بشدة لدرجة أنه سيدفع نفسه إلى فمي للحصول عليه. سيطر علي. اغتصبني. احتاجني. هذا هو الحب الحقيقي . ، الدم يغلي، الكرات مشتعلة - ليس هراء كلبك الصغير."

هسهس آخر البيض في المقلاة الساخنة. ألقت جين القشرة المتشققة في سلة المهملات ومسحت القليل من صفار البيض على مئزرها. "أعتقد أن سكوت سيستمتع بوجبة إفطار دافئة أكثر من مشاهدتك وأنت تأكل المصاصة، لكن هذا أنا فقط. زوجته."

أمسكت بمقبض المقلاة المبطن، وألقت حفنة من الجبن المبشور على صفار القلي، وأمالت المقلاة لخلط كل شيء معًا للحصول على حرق متساوٍ.

همهمت إيما وهي تفكر، ودفعت المصاصة إلى داخل الفم، ممسكة بالعصا بإصبعين مقروصين بينما انزلقت الحلوى في حلقها، قبل أن تسحبها - مما يرفع فمها عن المصاصة بابتسامة مبتذلة موجهة إلى جين. "ربما كان الأمر كذلك يا عزيزتي. لكن سكوت كان معي. إنه معك فقط الآن لأنني أريده أن يشق طريقه بين الـ X-Men، ويشاركني في كل تلك العاهرات المثيرات. لو كان لا يزال هو الفتى الممل والمخلص الذي يستكشفك. تفضل - الشخص الوحيد الذي سيكون معه هو أنا."

" هذا كل شيء،" همس جين، وأسقط المقلاة مرة أخرى على الموقد محدثًا رنينًا. "إذا كنت تحب العقاب كثيرًا، فربما حان الوقت لتتعلم مكانتك حقًا ."

ربت إيما بالمصاصة على خدها، ثم قامت بتدليك وجهها باستخدام كريم الذوبان الخاص بها. "من فضلك جرب ذلك يا جين. قد تكون لديك القوة الخام، لكن لدي المهارة. وإذا كنت تريد القيام بجولة أخرى عبر ذكرياتي، فلا تتردد في رؤية جميع الأماكن التي سمحت له فيها بوضع قضيبه بداخلي. أنا لم أساعده في الواقع عند قبرك، لكنه كان بالتأكيد قويًا بما يكفي للقيام بذلك."

"عاهرة!"

"المتحشمة!"

انتقل قتالهم إلى العالم النفسي، حيث كانت الأشكال النجمية تخوض قتالًا بينما ظلت أجسادهم المادية ثابتة تمامًا.

وقحة!

صحيح!




ذابت المصاصة في يد إيما. أصبح البيض مقرمشًا وتحول إلى اللون الأسود في المقلاة.

"عاهرة،" همس جين من خلال الشفاه بالكاد تتحرك.

ردت إيما: "عاهرة سكوت"، على الرغم من أنها كانت تعتقد ذلك، إلا أن شفتيها انفرجتا بسبب الخدر المتجمد.

كان ذلك عندما دخل سكوت. بمسحة واحدة لواقي الكوارتز الياقوتي، دخل الغرفة. كانت مصاصة إيما الذائبة تقطر في بركة على الأرض. كان البيض المحترق في المقلاة يصدر دخانًا رماديًا.

لقد وفر لحظة ليشاهد جثتي إيما وجان شبه العاريتين. إيما بسمرها الخفيف، وشعرها الذهبي، وجواربها السوداء التي تبرز ساقيها الطويلتين والأميال من الجلد العاري الذي يرتفع فوق فخذيها القويتين، والجنس الخالص، من عانتها المحلوقة إلى ملامحها الأرستقراطية الباردة. جين ببشرتها الشاحبة، والنمش الداكن، والشعر الأحمر اللامع الذي يحيط بوجهها الرائع، والأنف الزردي، والابتسامة السهلة، والعيون الواسعة المثيرة التي تضفي لمسة من الحياة الجنسية على الوجه الرائع.

كان وخزه المتدلي يتدلى بين فخذيه، ويرتفع استعدادًا، ويزداد ثباتًا ولكنه لم يرتفع بعد في الهواء. تجاهل سكوت ذلك. بينما كان جين وإيما لا يزالان كالتماثيل، ضائعين في مبارزةهما النفسية، ذهب هو إلى الموقد وأطفأ الموقد، ثم أدخل المقلاة في الحوض وأشعل الماء. أطلق المعدن الساخن هسهسة مع سحب بيضاء، لكنه على الأقل اكتشفها قبل انطلاق إنذار الدخان. هذا ترك للتو مسألة جان وإيما.

ذهب إلى جين أولاً، ووضع يديه الكبيرتين على جسدها المتعرج، وخففها إلى الأمام. لقد كان مقياسًا لمدى ثقة جين به على المستوى الأساسي، حيث سارت دون مقاومة، وسارت للأمام كما لو كانت منومة مغناطيسيًا بينما بقي عقلها محصورًا في معركة تخاطرية. ثم ذهب إلى إيما، ودفعها إلى وسط المطبخ بحيث كانت مقابل جين مباشرة. كان من دواعي السرور أن تعرف أنها تثق به بقدر ما تثق به جين. لو حاول كابتن أمريكا التعامل مع المتخاطرين الأقوياء كما فعل للتو، لكان من الممكن أن تسحق دفاعاتهم النفسية عقله.

أمسك بيد جان اليسرى ويمين إيما. ووضعهما على ارتفاع الخصر، إلى جانب المرأتين. ثم وضع رجولته على أكفهم. إن سمينتها التي يبلغ طولها عشر بوصات تقزم بسهولة كلتا يديهما النحيلتين.

وقف جان وإيما على جانبيه، وشددوا قبضتهم بشكل غريزي، وكان كل منهم يحمل حوالي نصف انتصابه المتزايد. الوعي المفاجئ بما كانوا يحملونه اخترق قتالهم. ببطء، سحبوا عقولهم من المستوى النجمي إلى أنفسهم، وعادوا ليجدوا سكوت واقفًا أمامهم، وعضوه يطالبهم باهتمامهم.

وبينما كان من الممكن أن يتخلوا عادة عن مثل هذا الجزء الحميم من التشريح، فإن اكتشاف أن منافسيهم كانوا يمسكون به أيضًا جعلهم يشددون قبضتهم. مررت إيما يدها لأعلى ولأسفل النصف العلوي من وخز سكوت، وأحكمت قبضتها على رأس الديك ثم عادت إلى عموده. قامت جين بتدوير يدها على قضيبه كما لو كانت تقوم بتسريع محرك دراجة نارية، مما أضاف مجموعة متنوعة رائعة من المشاعر إلى المهارة التي كانت إيما تستخدمها بالفعل.

"الآن، أليس هذا كافيا لكما؟" هدر سكوت عميقا في صدره. لم يكن قد ارتدى أي شيء منذ أن مارس الجنس مع بيتسي. أخذت كلتا المرأتين في عضلاته المزدهرة، والخطوط الواضحة لوجهه الوسيم، والحجم الهائل للانتصاب الذي تعاملت معه كلتاهما مع وجود مساحة لتجنيبها.

كان القتال النفسي مكثفًا بالفعل، كما يقول البعض، احتمالًا حميمًا. لم يكن من المستغرب أنهم وجدوا أنفسهم مغمورين بالإثارة - استسلموا أكثر من طيب خاطر بينما كان سكوت يلف يديه حول خصورهم، ويغوص في مؤخراتهم لمداعبة مؤخرة جين الكبيرة وأرداف إيما الضيقة والرشيقة.

منحت أصول جين الأكثر وفرة مساحة لسكوت للضغط والتدليك، بينما كان يربت مع إيما ببساطة في تقدير تملكي. لقد ترك جين يشعر بحساسية شديدة، وأصبح مؤخرتها طريًا أكثر فأكثر بينما قام سكوت بتشكيل اللحم الناعم بيده، مما أيقظ الأعصاب في الرغبة في لمسه. كان كل جسد جين ناعمًا - بطنها الدافئ، وثدييها المتدليين، وفخذيها العريضتين - لكن مؤخرتها برزت من خصرها النحيف حتى أصبحت سمة على نفسها، رفيقًا دائمًا برز من خلال الجينز والفساتين والسراويل القصيرة. على الرغم من أنها كانت تكره التباهي بجسدها إلى هذا الحد. باستثناء سكوت بالطبع.

قال سكوت بصوت متقطع بلطف: "اعتقدت أنكما تعلمتا المشاركة". مرح، لكنه لا يزال جادًا كما كان في العادة. عضت إيما شفتها. ضرب جان رموشها. يمكن لكل منهما أن يقول أنه مهما كانت اللعبة التي كان يلعبها، فإنها ستكون ذات مخاطر عالية. "ألم نستمتع بالمشاركة الليلة الماضية؟"

"لقد بدأت!" اتهمت جين قبل أن تدرك كم بدت طفولية. ولكن كان من الواضح أن إيما كانت تفسد للقتال. ومن المحتمل جدًا أن إيما حصلت على ما أرادت تمامًا، حيث سحبت جين إلى مستوى إيما، مما جعلهما يبدوان كطفلين يتشاجران بدلاً من ربة منزل ومدمرة منزل...

"ربما ينبغي لي أن أعاقبها إذن،" قال سكوت متأملًا بصوت عالٍ. نظر في عيني إيما بأفضل ما يستطيع مع وجود لون أحمر خالص في الطريق. كانت لا تزال مبللة تحت قوة نظرته، وهي تعلم أنها ملكه، وأنها على وشك أن يتم استخدامها . "أدفعك إلى أسفل على ركبتيك. اللعنة على وجهك الجميل. هل سيعلمك ذلك درساً يا إيما؟ هل سيجعلك ذلك فتاة جيدة؟"

" مممم" تشتكي إيما وهي تعض على شفتها. "لا شيء يمكن أن يجعل مني فتاة جيدة يا سكوت. فقط المزيد من العاهرة."

ابتسم سكوت لها قبل أن يلجأ إلى جين. لقد ذبلت هي أيضًا تحت وهجه، وشعرت بالخوف، وانقلبت في وقت واحد. مهما كانت قوتها، كانت لا تزال مدمنة على الهيمنة عليه. وبقدر ما كانت ترغب في رؤية إيما في مكانها، أرادت أن تكون منضبطة بنفس القدر من السوء.

"وماذا عنك يا جين؟ ألم تقل دائمًا أن إيما عاهرة فاسقة؟ ومع ذلك، عندما تستفزك، فأنت الشخص الذي يفقد السيطرة. ألا ينبغي معاقبة ذلك؟"

كانت يده المتصلبة تمسح على الحمار. أدركت جين فجأة مدى حساسية أردافها، وكم أصبحت حساسة عندما يتلمس سكوت مؤخرتها ويلعب بها. قطعت أصابعه على قمة ملامحها، ورسمت "آو!" الخروج من جان في الألم غير المتوقع. والضربة الصغيرة لم تكن تحتوي على الكثير من الرياح.

لامست شفاه سكوت أذنها. "ربما ينبغي عليّ أن أضرب مؤخرتك السمينة حتى تتعلم درسك. عندها يمكنك أن تكوني الفتاة الصغيرة الطيبة التي تقول دائمًا أنك كذلك."

لوت جين وجهها بعيدًا عن سكوت، وتغير لون خديها واحترقت أذنيها. "سكوت - لا - هذا كثير جدًا... أنا... لم نفعل ذلك أبدًا..."

لقد جمع جسدي جين وإيما معًا، وتحولت المنحنيات الناضجة بهدوء إلى منحنيات ناضجة بهدوء. شهقت المرأتان من تدفق الإحساس بينما كان لحمهما العاري يضغط معًا، ولا يفصل بينهما سوى القماش الرقيق لمئزر جين والجوارب الشفافة الموجودة على ساقي إيما. هذا، بالإضافة إلى رجولة سكوت البارزة، تقع بين فخذيه. حارة مثل شمس مصغرة، تنبض بقوة لدرجة أنها شعرت وكأنها الشيء الذي يرسل اهتزازات نبضات قلبهم المضطربة عبر صدورهم.

قبل سكوت كلاهما بدوره، وكانت قبلاته ساخنة وكدمات، وهيمنت، وتركهما بلا رغبة في المقاومة كما بعد ذلك، وضع يديه على مؤخرة رأسيهما وضم شفتيهما معًا. قبل جين إيما، قبلت إيما جين، وانفجر التوتر بينهما أخيرًا إلى عاطفة غنية ولذيذة. في الفراغ المفاجئ، لم يفكر أي منهما أو يعرف ما يفكر فيه، اندفعت الرغبة. ما يكفي تقريبًا لجعلهم ينسون الديك المطروق المحبوس بين أجسادهم، والمستعد لتدمير أي واحد منهم، أي من فتحاتهم.

كان من الممكن أن يقضي سكوت ساعات في مشاهدة أجسادهم وهي تتلامس وتتشكل مع بعضها البعض، وشفاههم تداعب برغبة متزايدة ولكن أيضًا بتوتر متزايد، والتنهدات اللطيفة أثناء التقبيل تصبح أعلى صوتًا، وتئن أكثر احتياجًا. لقد استغرق لحظة لإرخاء قبضته على رأسيهما، دون أن يترك أي ضغط يجبرهما على مواصلة القبلة - تمامًا كما لم يكن هناك أي شيء يفعله للضغط عليهما لملامسة بعضهما البعض، وتستكشف الأيدي الملامح الخصبة لجسد الآخر، ويشعر بالخروج. الملذات التي يمكن أن يثيروها ويكافأوا بها بدورهم.

حتى أنه قام بشد شعرهما، محاولًا بفتور الفصل بينهما، لكن جين وإيما قاوما على الرغم من الألم، وتشابكت أيديهما في وجه بعضهما البعض بينما واصلا القبلة. كان قضيبه يقطر قذفًا منصهرًا، ويرسم بطونهما بينما كانا يتأرجحان الجلد على الجلد. لا داعي للقلق بشأن تركه خارجًا. بينما واصلت مجموعة من الأيدي اللعب الأنثوي، داعبه جين وإيما أيضًا بيد واحدة، وسحبا هيكله العضلي ومداعبته بسهولة كما فعل كل منهما مع الآخر.

استسلم سكوت قليلاً، ولعق جانب وجه جين المتعرق بينما استمرت في تقبيل إيما، والتهام نفسها ببهجة سافيك الجديدة. كانت ذات الشعر الأحمر تشتكي من تقبيلها من قبل كلا عاشقيها، وتغمرها لمحة من الإحراج، لكنها لم تدع ذلك يمنعها من الطحن بحماس أكبر في جسد إيما. كان ذلك كافياً لإغراء سكوت بالتخلي عن لعبة العقاب ومنحهم ببساطة فرصة أخرى لمشاركة ألعابهم.

ثم سمع حشوة أقدام عارية عبر بلاط المشمع. أدار رأسه ورأى بيتسي تدخل. كان النينجا يرتدي فقط قميصه الفضفاض والضخم على إطارها الخفيف. كان القماش الضخم يضغط على الجسم النحيل من الداخل، ويظهر المنحنيات الناضجة لثدييها، والحلمات المتصلبة - ولم تكن بيتسي قصيرة جدًا لدرجة أن القميص وصل إلى أسفل وركها بكثير. وبالفعل، فقد نزلت حاشيةها إلى درجة أنه تمكن من رؤية شمس الصباح تشرق من خلال فجوة فخذيها، وتحدد فخذيها الداخليتين وعري تلة عانتها. تخلى انتصابه عن رصاصة أخرى من المني، وتأوه كل من إيما وجان، وقاما بتلطيخ بذوره بين جسديهما. خمن سكوت أنه سيتعين عليه شراء ساحة جديدة. كانت هذه الرباعية تعمل بسرعة على رفع علامة التبويب.

"حفلة عربدة لأربعة أشخاص ولا أحد يعد الإفطار،" اعترضت بيتسي، وذهبت إلى مخزن المؤن للحصول على علبة حبوب عملية. "كم هو غير عملي."

قال سكوت: "كنا نناقش ذلك نوعًا ما". الآن كان جين وإيما يضمانه بالفعل، حيث كانت شفتاه تضغطان على صدره، ويبدو أنهما قررا أن هناك ما يكفي من صدريه ليتمكنا من تناولهما في الفم. ضغطت أيدي إيما على مؤخرته، تاركة بصمة يد مرسومة من المصاصة الذائبة هناك. "كان جين يعد وجبة الإفطار، لكن إيما أفسدت الأمر. أحاول اتخاذ قرار بشأن العقوبة المناسبة."

"أعلم أنه من الممكن أن تكون محبطًا من نفسك في بعض الأحيان، لكن ممارسة الجنس معك بالكاد تبدو بمثابة إجراء تأديبي." جلست بيتسي فوق زاوية الإفطار للحصول على منظر جيد، ووصلت إلى صندوق الحبوب بيدها العارية لتستخرج بعض الرقائق. "إذا كنت تريد حقًا معاقبتهم - عاقبني. أعلم أنني سأتوقف عن كونك سيئًا إذا علمت أن ذلك يعني أنني سأضطر فقط إلى الجلوس والمشاهدة بينما تمارس الجنس مع شخص آخر."

قال سكوت بينما كانت بيتسي تجرف الرقائق في فمها: "الآن هناك فكرة". "لا يعني ذلك أنني أريدك أن تتوقف عن كونك سيئًا."

"ثم كافئني. بينما كانوا سيئين، كنت جيدًا جدًا ... أتذكر؟"

لقد تذكر سكوت. قصفت صاحب الديك أصعب من أي وقت مضى. لقد افترض أن هذا الفريق أصبح الآن فريقًا صغيرًا، وأن كونك قائدًا للفريق ينطوي دائمًا على خيارات صعبة.


"بيتسي،" قال سكوت بصوت أجش، "هذا هو قميصي."

توهجت عيناها اللوزيتين عندما خلعت بيتسي الرداء، وهو الملابس الوحيدة التي ترتديها، وأدارت الحيلة الغريبة المتمثلة في نقل الإثارة المتمثلة في اتباع أوامره مع توضيح أنها لم تُمنح إلا الإذن بفعل ما أرادته بحماس. هذا، أكثر من أي شيء آخر، عالق في زحف إيما وجان.

"الآن، انتظري دقيقة واحدة فقط،" بدأ جين وقد احمر وجهه وتعرق قليلاً. "لم أقل أبدًا أنك لا تستطيع أن تصفعني ..."

كانت إيما أكثر مباشرة، حيث مررت يدها بين ثدييها العاريين وحولت جسدها بالكامل إلى عرض من اللامبالاة الصعبة. "إذن أنت لن تعاقبني؟ بغض النظر عن كم كنت فتاة سيئة؟ اعتقدت أنك مستعد لأن تكون أبًا..."

عارية ، تظهر فخرًا مبررًا بجسدها المثالي ، تجاوزت بيتسي كلاهما لتذهب إلى سكوت. وبصراحة أكثر من إيما، لفّت أصابعها حول رأس قضيبه، ومررتها من حشفته إلى قاعدة وخزه، ثم تركتها تتتبع خصيتيه المشعرتين.

"إن أخذ جون توماس هذا أمر مؤلم جدًا لدرجة أنه لا يمكن اعتباره عقابًا" ، قالت بهدوء.

أمسكها سكوت من معصمها ولف يدها بلطف بعيدًا، موضحًا أنه بغض النظر عن مدى مهارتها، فإنه سيتخذ القرار. سحب جسدها ضده، وضرب شفتيه على راتبها. اندفع لسانها إلى فمه وهي تشتكي عندما تم امتصاصه.

قالت إيما بخبث وهي تنظر إلى جين في مواساة فعلية: "حسنًا، إنها بداية جيدة" . ركضت إصبعها على ظهر بيتسي العاري. "ولكن حان الوقت بالنسبة لنا للانضمام."

ابتسم جين بفظاظة عندما وصلت إلى كأس الحمار بيتسي. "نعم... نحن نعرف كل شيء عن معاقبتك بـ"جون توماس"... سنوضح لك كيف يتم ذلك."

لا تزال بيتسي تقبل سكوت، وقد رفعت يدي بيتسي للأعلى، وتوهجت شفرتا psi باللون الأرجواني عندما قادتهما إلى جماجم جين وإيما. أطلقت المرأتان همهمات غير كريمة عندما سقطتا شبه فاقدتين للوعي. وصل سكوت إلى بيتسي ليمسك بكليهما، ويداه تطوق حلقهما، وأنزلهما بلطف إلى بلاط مشمع المطبخ.

"كان ذلك ضروريا حقا؟" سأل.

ابتسمت بيتسي. "أنت تعلم أن كل ما تفعله شفرات psi الخاصة بي هو تعطيل وظائف المخ قليلًا. سيكونون بخير. لكن لن يكون ذلك عقابًا إذا كان عليهم أن يفعلوا أكثر من مجرد المشاهدة."

ابتسمت ابتسامة شريرة، ومست قدم إيما حتى استلقت الشقراء على جزيرة المطبخ، منتصبة وتحدق أمامها بفراغ. ركلة أخرى وكان جان يفعل الشيء نفسه.

"ومع ذلك،" أصر سكوت، صانع السلام دائمًا، "يبدو أن مسامير الضغط النفسي (psi-bolts) مناسبة جدًا لغرفة النوم."

أشارت بيتسي: "لسنا في غرفة النوم". "ولا أعتقد أن اثنين من أعضاء نادي Hellfire لديهما مجال للشكوى من مشكلة صغيرة. لا يزال بإمكانهما سماع ورؤية كل ما نقوم به - حتى أنه من الممكن أن يتم تشغيلهما - لكنهما لا يستطيعان فعل أي شيء حيال ذلك. أنا تعتقدين أن هذا حافز كبير جدًا لتكوني فتاة جيدة، أليس كذلك؟"

"أعتقد أنك تريدني فقط لنفسك."

أثارت بيتسي الحاجب. "ربما." ذهبت إلى زاوية المطبخ، وجلست على الطاولة الصغيرة على مرأى ومسمع من جان وإيما المشلولين. بشكل مثير للسخرية، عبرت ساقيها النحيلتين الطويلتين أمامهما. "لكن ليس عليك أن تضاجعني... ربيني... اجعلني عشيقتك الصغيرة العاهرة ... "

تركت رأسها يتراجع للخلف، وحركت جسدها بفظاظة بينما كانت تنتظر. ذهب سكوت لها.

"كان لا يزال شقيًا." قام بفصل ساقيها - أخذ قضيبه المنتصب في يده ووجهه نحو شق شعرها الأرجواني. "سأضطر إلى معاقبتك بعد كل شيء."

"جيد. أنا أستحق ذلك." ابتسمت بلا رحمة. "قدمي عرضًا جيدًا يا حبيبتي. العاهرات الأخريات يراقبنك."

وكانوا غير قادرين على النظر بعيدًا عندما اختفى وخز سكوت الطويل السمين داخل بيتسي.

" ننننه! إنها كبيرة جدًا!" حرصت بيتسي. "إنه يملأني بالدماء! أنا أحب ذلك يا سكوت! أحب أن أكون حافظة قضيبك!"

انسحب سكوت منها حتى بقيت خوذته فقط داخل كسها المتقطع. ثم، تأوه من الجهد الذي بذله لتحمل ضيق بيتسي، صدم نفسه حتى خصيتيه.

"وأنا أحب مهبلك يا بيتس" ، ابتسم سكوت. "مؤخرتك الساخنة... الضيقة... كس!"

تتناسب أجسادهم معًا في وئام تام، وتلتف أرجل بيتسي الجميلة حول سكوت، ويقبل وركها ويستمتع بحركة قضيبه الدافع. استلقت على الطاولة، وتمسد ثدييها بينما كانت تمارس الجنس في عرض للمتعة الذاتية المتعجرفة.

لقد دفع ذلك سكوت إلى ممارسة الجنس معها بقوة أكبر، ليمنحها الدفعات الوحشية التي كانت تتوق إليها - هز الطاولة تحتها، وهز كل لحم بيتسي الناضج. اشتكت بيتسي بصوت عالٍ، موضحة كم كانت تحب أن يتم توسيعها بهذه الطريقة. كان جسدها يتلوى بشدة مع استمرار الضرب بلا هوادة.

"هل لديك أي فكرة... كم من الوقت انتظرت... لممارسة الجنس مع كسك القذر...الصغير...؟" كان سكوت يلهث، بالكاد يكبح حركة وركيه، ويضع يديه على خصر بيتسي لإبقائها في مكانها. لم يكن يريد أي انقطاع في التدليك الرائع الذي أعطاه مهبلها للوخز أثناء مداعبته.

"مممم- طالما أردتك أن تفعل ذلك!" تأوه بيتسي.

ابتسم سكوت بشراسة، وأبعد يديها عن صدرها وأمسك بهما بنفسه، مستمتعًا بالطريقة التي كان من الصعب لمس حلماتها الكبيرة. لقد لعب مع بزازها الرائعة، معسرًا الكرز في حلمتها حتى عندما كان يقود وخزه الشهواني إلى عمق أنوثتها.

"بابا..." تمتمت إيما وهي تشاهد، يسيل لعابه بلا إحساس، غير قادرة حتى على النظر بعيدًا عن بيتسي مدعية أن هذا هو حقها. بدت وكأنها كانت تتحدث أثناء نومها.

استطاعت إيما سماع تنفس جان المرتفع بجانبها، وعرفت أن صاحب الشعر الأحمر كان مثيرًا مثلها. إذا كانت حرة في التحرك، فسوف تضاجع جين، وتركلها بهذه الطريقة إذا أصر سكوت على إعطاء تلك العاهرة البريطانية الصغيرة قضيبه. ولكن لم يكن هناك أي تحرك، ولا شيء يمكنها فعله، ولا راحة لكسها المحترق.

كان سكوت يستمتع كثيرًا لدرجة أنه لم يلاحظ أي شيء سوى كس بيتسي الدافئ. صرخات بيتسي الصاخبة من المتعة كانت ستطغى على أصوات إيما الطفيفة على أي حال؛ كان صوتها يرتفع في الثانية.

"أوه، نعم، سكوت!" بكت بيتسي. "لم أعتقد أبدًا أنني سأكون عاهرة مثل هذه - عاهرة متعطشة للقضيب - ولكن وخزك - أوه، طفلك اللعين! هراءك الكبير العظيم ! "

مع تحرير يديها، وصلت إلى الأسفل وأمسكت بكرات سكوت المتأرجحة، واحتجزتها وضغطتها بقوة لطيفة.

تأوه سكوت في الرد. "نعم! أشعر بالارتياح يا بيتس! افعل ذلك أكثر!"

"عاقبني!" شهقت بيتسي، وهي تضغط على خصيتيها لتجعل الأمر يشبه الأمر. "عاقبني لكوني عاهرة صغيرة قذرة!"

ابتسم سكوت. أولاً، ضرب مؤخرتها بيده المسطحة، وكانت بيتسي تلهث عندما شعرت بالضربة تتردد في جسدها كله. لقد توقعت منه أن يتراجع، وألا يعاملها مثل العاهرة القذرة التي كانت تلعب دورها.

ثم ضربت يده ثدييها، وتشققت فيهما مع نبع من الألم لم تكن بيتسي مستعدة له. كانت تشتكي مثل حيوان جريح.

صفعها سكوت على وجهها الآن، وضرب رأسها إلى الجانب في انفجار شعر أرجواني، وعرفت بيتسي أن هذه كانت خطته، وما يريده.

لقد خدعها، وأغواها، وأجبرها على القيام بدور الفاسقة، والتظاهر بأنها عبدة لسيده، ولم يتخيل أبدًا المتعة التي ستحصل عليها من تظاهرها. لقد أظهر لها مرة أخرى كم كانت خاضعة حقًا، وكيف كانت تستمتع بكونها في القاع، وفي الوقت الحالي، على أي حال، لم تقاوم بيتسي ذلك. لقد اعترفت ببساطة واستمتعت بأنها ملكه.

توالت موجات من الإحساس الشديد على بيتسي وهي تبلغ ذروتها، وتتدفق عصائرها من مهبلها المدمر، وتنخز بشرتها ويحترق لحمها.

قال سكوت: "كن حذرًا فيما تتمناه"، قبل أن يصبح الشعور الحسي المذهل لنشوة كسها في جميع أنحاء رجولته أكثر من اللازم بالنسبة له في النهاية.

لقد أطلق النشوة الجنسية الخاصة به، وأطلق النار بقوة على بيتسي. انفجر محيط من السائل المنوي من كراته المنتفخة وتناثر داخل بيتسي. شعرت به يتدفق داخلها وتأوهت بشعور بالامتلاء.

أرادت بيتسي كل شيء، كل قطرة من بذرة سكوت. لقد أرادت الطفل الذي يتطلبه ويستحقه هذا الثوران القوي، الذي ينمو بداخلها، مما يجعلها طفلة سكوت إلى الأبد. حبيبته، رفيقته، له.

وأخيرا، هدأت النشوة الجنسية المشتركة بينهما. قام سكوت بسحب وخزته الناعمة بعيدًا عن كس بيتسي. كان يتدلى بين ساقيه، ولا يزال طويلًا وضخمًا، مما أثار شهوة المشاهدة لدى جين وإيما مرة أخرى.

"أوه، تحدث عن العقاب،" تنهدت بيتسي بابتسامة ملتوية تناسب الألم والمتعة في التزاوج. "طفلي الصغير يؤلمني..."

"أنا لست مندهشًا"، قال سكوت وهو يقبّلها بلطف، بلطف ولطف بعد أن مارس الجنس معها بقسوة ومدى صعوبة تعاملها معه. "قضيبي يفرك تقريبًا."

قبلته بيتسي مرة أخرى، لكنها استطاعت التقاط أفكاره، فهي مشغولة دائمًا. لقد كان يعتقد أن البداية المتأخرة ليومه كانت تهدد بالتحول إلى تأخير كامل. كان بحاجة إلى متابعة روتينه الصباحي والبدء في العمل اليومي.

بيتسي لم يحملها ضده. كان هناك عالم جميل حيث يمكنهم الاستلقاء في السرير طوال اليوم والتفكير فقط في ممارسة الحب. كان سكوت يحاول بناء هذا العالم للجميع. ربما كانت تحب الطريقة التي مارس بها الجنس، لكنها قد تقع في حب طريقة تفكيره.

قالت له بيتسي: "اذهب، استحم". " سأعد لك الفطور."

قبلها سكوت مرة أخرى. "هل تعني أنك لا تريد احتضان؟" سأل بنصف جدية.

أدركت بيتسي كم يعني أنه بعد كل الاهتمام الذي أغدقه عليها بالفعل، سيستغرق المزيد من الوقت للعناية بها بعد نكاحهما المستنزف. لكنها كانت نينجا بعد كل شيء. إذا لم يكن هناك شيء آخر، يمكنها الاستغناء عن اللعب اللاحق.

"احتضان الليلة؟" عرضت مضادة. "أراهن أنني أستطيع حقاً مساعدتك على النوم..."

أومأ سكوت بالنظر. "إذا كنتِ فتاة جيدة،" قال، وصوته منخفض جدًا لدرجة أنه، على الرغم من أن كس بيتسي كان مؤلمًا، إلا أن الوخز الذي مر عبره كان يؤلم جسديًا.

كان الرجل على وشك أن يجعل منها مازوشيًا.

لقد غادر ونهضت بيتسي، وهي تشعر بالانتفاخ من مدى صعوبة دخوله إليها. لقد أحدثت تشابكًا في ظهرها، ثم ذهبت إلى حيث لا يزال جين وإيما مستلقين على الجزيرة. انحنت على أجسادهم، ووضعت ذراعيها على سطح الطاولة. كان العضو التناسلي النسوي لها أمامهما، ليُظهر لكلتا المرأتين كيف تركها سكوت مفتوحة، وكيف جعلها ممتلئة بالسائل المنوي.

"كيف كان ذلك بالنسبة لك؟"

... يتبع ...


الجزء الثامن ::_


عندما تمكنت من ذلك، ارتدت جين ملابسها وغادرت مسكن سكوت، معتقدة أنه قد مضى وقت طويل جدًا منذ أن قامت بمسيرة العار بملابس الأمس. لقد أحببت وكرهت طعم شبابها.
إن قوة العنقاء، التي تم قمعها، جعلتها قادرة على التعافي قبل إيما، لكنها لم تكن في أي مزاج يسمح لها بالسيطرة على الملكة البيضاء. التنافس بينهما، بقدر ما كان ممتعًا بشكل غريب، أصبح الآن مجانيًا للجميع مع وجود بيتسي في هذا المزيج.
كان من الواضح أن جين ليس لديه مطالبة حصرية بسكوت. لم تكن حبه الأول الآن، وليس مع الرجل الذي أصبح عليه. بعد الطريقة التي تلاعبت به، واللعب بمشاعره وعواطف لوغان، لم يكن من الممكن حتى أن تنزعج. لم تكن غير عقلانية بما يكفي لتجاهل المفارقة. لم تكن "فينيكس الظلام".
أمسكتها أورورو وهي تسير في قاعات المدرسة. بدت المتحولة المعروفة باسم Storm جميلة بشكل مذهل كما كانت دائمًا، حيث يؤكد زيها البسيط والرشيق على أناقتها بينما تترك وحدها حياتها الجنسية الغريبة لتتلألأ من تلقاء نفسها.
كانت ترتدي وحدة سوداء بسيطة منتهية بالفضة، وعباءة أنيقة تتدفق من كتفيها وتمسك بأساورها، مع حذاء يصل إلى الفخذ وغطاء رأسها المصمم لإكمال المجموعة. أظهر خط العنق المنخفض لزيها ثدييها الفخورين إلى حد الذوق الزائد، في حين أن عباءتها أخفت الجزء السفلي الفاتن الذي عرفت جين أن صديقتها تمتلكه، مما يثير إعجاب أي مشاهد بفخذين عاريتين وثابتتين تحت المنشعب الضيق. كان التأثير النهائي طبيعيًا تمامًا في حسيته. استطاعت جين أن ترى كيف كان يُنظر إلى ستورم على أنها إلهية وفي نفس الوقت جنسية قوية من قبل الكثيرين الذين سحرتهم.
أو ربما كان حكمها ضعيفًا بسبب الانحراف الذي دفعها سكوت وديناميكية قوتها الجديدة إلى ذلك. لم تفكر أبدًا في أورورو بهذه الطريقة من قبل ...
"صباح الخير يا جان." عبس أورورو عندما رأى الاضطراب داخل جان. لم يكن لديها أي من قدرات جين النفسية، ولكن ببصيرتها وحنانها، غالبًا ما بدت أكثر حساسية من جين. "هل هناك شيء يزعجك؟ يبدو أنك لست على ما يرام."
قال جين: "أنا بخير. مجرد ليلة طويلة".
"نعم، أعتقد أنه من الصعب رؤية سكوت مع إيما بعد كل ما قمتما بمشاركته."
تمكن جان من ابتسامة مريضة. "ليس لديك فكرة."
"ربما يمكنك أن تأتي معي إلى الحديقة. كنت على وشك أن أسقي نباتاتي. يمكنك أن تأخذ لحظة لتستجمع قواك."
"حسنا، 'رو. لماذا لا؟"
تبع جين أورورو عدة مجموعات من السلالم إلى ما كان في السابق علية القصر، ولكن بعد العديد من عمليات إعادة التصميم وإعادة البناء، تم بناؤه الآن بشكل أساسي من الألف إلى الياء ليكون دفيئة ليكون روضة أورورو النباتية الشخصية. أغلقت جين الباب خلفها وأغلقته، ليس من أجل التواضع، لأن أورورو لم يكن لديها سوى القليل، ولكن حتى لا يصادف أي طالب متجول أورورو بينما كانت تسقي نباتاتها بالطريقة التي اعتادت عليها.
جردت أورورو من ملابسها، وألقت جانبًا زيها الرسمي بالكامل، باستثناء شعرها الأبيض الذي يصل إلى خصرها. كانت بشرتها الشوكولاتة داكنة تقريبًا مثل زيها الجلدي الأسود، في حين بدت خصلة شعر عانتها البلاتينية مصقولة مثل الزخرفة الفضية على زيها الرسمي.
التقطت جين مظلة من الحامل الموجود في الزاوية وفتحتها فوق نفسها، متأملة جمال أورورو العاري كما يفعل خبير الجمال تقريبًا، بينما كانت فوقها سحب عاصفة تنمو من الهواء الصافي. انبثقت على السقف الزجاجي، فحجبت السماء الزرقاء الصافية فوقها، ثم هطلت جوقة من المطر على جسد أورورو والنباتات المحيطة بها.
جان عض شفتها. كان أورورو مخلوقًا ذا جمال نادر. بدا جسدها الطويل النحيف بمنحنياته المتناسبة تمامًا وكأنه إلهي. بين الصداقة التي قدمها أورورو لجين والحياة الجنسية التي نالت إعجاب فينيكس المفترس، لم تعرف جين كيف أن طريقها لم يقودها أبدًا إلى أورورو. فكرت في جمال أورورو، الذي افتتنته مهارة سكوت الرائعة، وكاد أن يجعلها تشعر بالإغماء.
"والآن ما الذي يزعجك يا أختي؟" تساءلت أورورو وهي تسير بين صفوف النباتات لتستوعب كيف أخذت كل منها الدش اللطيف الذي كانت توفره لها. كان بشرتها العارية تتلألأ أكثر إشراقًا مع عمل عضلاتها المرنة تحتها في كل خطوة طويلة.
خطرت ببال جان فكرة شريرة. فكرة فينيكس بحتة. ابتسمت بحزن كما فعلت إيما من قبل. "من الصعب أن أشرح... الأمر يتعلق بسكوت. لقد قمنا بإعادة الاتصال مؤخرًا ... إذا جاز التعبير."
نظر أورورو إلى أعلى من باسيل من الورود الحمراء. "جين، هذه أخبار رائعة! لا يوجد شيء ضد إيما بالطبع، لكن أنت وسكوت... أنا على دراية بمدى سعادةكما لبعضكما البعض."
كانت هذه كلمة واحدة، فكر جين متذكرًا كيف بدت إيما وبيتسي "السعيدتين" الليلة الماضية أيضًا. "لا يوجد شيء ضد إيما؟ أورورو، إنها ليست خارج الصورة حقًا."
عبست أورورو، وعقدت حاجبيها معًا. "ماذا تقصد يا جين؟ أدرك أن الأمور معقدة بينكم أنتم الثلاثة، لكن إيما تدرك ذلك... لقد أنهى سكوت الأمور معها، أليس كذلك؟"
"لا" هزت جين رأسها. "لم يفعل."
"أوه." وضعت أورورو وجهها في كرامة هادئة، ورفضت الحكم حتى تعرف القصة بأكملها. "ربما عليك أن تشرح الأمر برمته..."
"نعم، أكره أن تحصل على انطباع خاطئ عن بيتسي."
"بيتسي؟" تصلب وجه أورورو من المفاجأة. "بيتسي متورطة أيضًا؟ هل هي... إيما وهي، هل هما الآن...؟"
في الداخل، ابتسم جان. كان لدى أورورو القليل من الرذائل، لكنها كانت إنسانية مثل المرأة التالية عندما يتعلق الأمر بالنميمة المثيرة. القيل والقال العصير والفضول الأنثوي. "ربما يكون من الأسهل أن أعرضه عليك ببساطة." رفعت بضعة أصابع إلى جبينها. "هل تمانع إذا أنا...؟"
سارع أورورو إلى الإيماءة. "نعم، من فضلك، أرني. أنا أكره ألا أحصل على القصة الكاملة."
الآن ابتسمت جين مباشرة وأظهرت أسنانها. "لا تقلق يا أورورو. لن أترك أي شيء."
وبينما كان المطر يسقط على مظلتها ويتناثر على جسد صديقتها العاري، غذت عقل أورورو طوال مساء اليوم السابق، بدءًا من كيفية إغواءها سكوت أمام الفصل بأكمله، ثم الانتقال لتشمل بيتسي وإيما. - الليلة الطويلة المريحة بعد أن استنفدوا أنفسهم مؤقتًا في خدمة بعضهم البعض - ثم ذلك الصباح والتركيبات الجديدة التي جلبها، والمسار الجديد العاطفي لتنافسها مع إيما والجاذبية السادية المازوخية المتوترة لمشاهدة سكوت وهو يصنع أحب بيتسي بينما كانت جين عاجزة عن التخلص من الإثارة الجنسية التي شعرت بها. لقد كانت نفس فرحة التلصص التي كانت لدى عماد، ونفس الاستسلام الغاضب. لكن بينما كانت إيما مرتاحة لهذا الجانب من نفسها، اضطر جين إلى الفرار. والآن كانت تظهر لأورورو كيف شعرت،
وبطبيعة الحال، جاء أورورو. لقد جاءت مرارًا وتكرارًا، وكانت العاصفة الممطرة الداخلية تهب بعنف، وهزت النباتات في الأصيص بينما كانت تعيش طقوسًا عربدة كاملة في غضون دقيقة واحدة ضئيلة. اتسعت ابتسامة جين لمشاهدته قد تكون منحرفة، لكن مشاركتها مع أورورو أثبتت أن السيدة الرائدة الأخرى في X-Men كانت منحرفة مثلها.
انتهى جين أخيرًا من إظهار أورورو كيف بدت بيتسي وهي تظهر نفسها منتعشة بعد أن أصبحت عاهرة سكوت، وترنح أورورو، وسقطت على ركبتيها في ذروتها، وكانت السحابة فوقها تتساقط أمطارًا مثل سد قبل أن يتوقف الماء فجأة. ركع أورورو هناك، مبلّلًا حتى العظام، وهو يلهث بحثًا عن الهواء من خلال جدائل شعره المبلل. شاهدت جين آخر مياه الأمطار وهي تتدفق على جسدها المورق، وتلامس بكل إعجاب ملامحها الرشيقة وكل الجمال الأثيري لإطارها التمثالي.
شهقت أورورو: "بحق السيدة اللامعة... لم يسبق لي... أن فعلت هذا بهذه القسوة من قبل". "شكرًا لك، جين... أنا... لم أكن أعرف... كيف لي أن أعرف... يمكن أن يكون الأمر هكذا... ؟"

وضعت جين المظلة جانبًا، وكانت سعيدة بمشاركة هذا مع صديقتها. ولكن كان هناك شيء يمكن أن يجعل هذا أفضل.
لكن أولاً، سيتعين على جين الانتظار حتى يهدأ أورورو. لقد استغرق الأمر وقتًا طويلاً، لأن أورورو كانت تستخرج كل جزء من الرضا من هزات الجماع المتعددة، واختارت بحكمة الاستمتاع بها قدر الإمكان قبل أن تنتهي تمامًا. ولكن أخيرًا، بدأت التجربة تتلاشى من ذهنها، ولم يتبق سوى رغبة صغيرة ولكن متزايدة في المزيد.
"ما هو شعورك؟" سأل جان بعد ذلك.
ابتسم أورورو حالماً. "كما لو أنني سأموت إذا وصلت إلى ذروتها مرة أخرى. يا إلهة! لم أكن أعتقد أبدًا أن المرأة التي اضطرت إلى مشاركة زوجها مع اثنين آخرين كانت محظوظة، لكن جان... صديقي... أنت محظوظ حقًا!"
عكس جان ابتسامتها. "اثنان آخران؟"
أضاءت عيون أورورو على الفور ونظرت إلى جين بيقظة متجددة. "هل أخطأت في الحساب؟"
قال جان: "آمل ذلك". "يبدو لي أننا إذا قمنا بنقل جينات سكوت إلى أفضل ما يمكن أن يقدمه عالم المتحولات، فلن يكون أفضل بكثير من الآلهة."



وضع سكوت الهاتف. لقد ذهب إلى غرفة نومه ليجمع ملابس جديدة ليغيرها بعد الاستحمام، لكن مكالمة هاتفية من أخيه اعترضته واصفًا جريمة الكراهية التي واجهها في جرينسبورو. قرر سكوت طرح الأمر في المؤتمر النفسي القادم لـ X-Men واتخاذ قرار بشأن الاستجابة المتناسبة. وبغض النظر عن السياسة المتحولة، لم يهاجم أحد شقيقه سواه.

فحص سكوت الساعة على منضدته. على الرغم من أهمية المكالمة بوضوح، إلا أنها دخلت في روتينه الصباحي، والذي كانت بيتسي قد تناولت قضمة كبيرة منه بالفعل. لقد كان وقت الاجتماع قريبًا ولم يكن يرتدي ملابسه حرفيًا. تم وضع الملابس تحت ذراعه، وتحرك سكوت مرتين إلى الحمام.

كان الدش قيد التشغيل بالفعل، وكان البخار المنبعث من الماء الساخن يعكر الهواء عندما دخل سكوت إلى الداخل. اختفى المكان مع اندفاع الهواء منه عند فتح الباب وإغلاقه، ثم تمكن سكوت من رؤية الزجاج المرصوف بالحصى في حجرة الدش. لا يمكن إلا أن تكون إيما في الداخل، عارية، والحصار الزجاجي فاحش على بشرتها الكريمية. حتى مع ظهور مخططها الحسي فقط، كانت مجيدة. شعر سكوت برعشة تمر برجولته الضعيفة. لم يدرك أنه مر وقت طويل منذ أن أفرغ نفسه في بيتسي.

فتحت إيما باب الحمام. لقد تموضعت بشكل مثالي بحيث يقسم الخط الفاصل بين الباب المفتوح والطبقتين المتصلتين من الزجاج المرصوف بالحصى جسدها تمامًا. كانت إيما تواجه رأس الدش، وجانبها نحوه، وجسدها في وضع مستقيم. كل ما استطاع رؤيته هو ظهور ساقيها، ومؤخرتها الممتلئة الرائعة، ورأسها وكتفيها وهي تتكئ للخلف لتأخذ رذاذ الاستحمام في وجهها. كان ثدياها، كلهما من الأمام، مخفيين بجوار باب الدش الذي كان مغلقًا بشكل مضاعف.

"تعال يا سكوت. الماء جيد."

"ليس لدي وقت لهذا يا إيما."

استدارت إيما لمواجهته، حيث أصبح باب الدش المفتوح/المغلق يقسم جسدها إلى أسفل من الأمام. كان بإمكانه رؤية ذراع واحدة، وعين واحدة، وثدي واحد، وساق واحدة - وكان يائسًا لرؤية النصف الآخر، حتى مع علمه أنه مع جسم إيما المتناسق والمقطع بالألماس، لا يمكن أن يبدو مختلفًا. شاهد قطرات الماء المرصعة بالجواهر تعانق بشرتها الخالية من العيوب بإحكام كما يود، وشعرها المبلل يتساقط على كتفيها وعلى منحدرات ثدييها الممتلئتين.

"ليس لديك وقت للاغتسال؟" سخرت إيما بصراحة تامة في صوتها. كان بإمكانه رؤية ورك مستدير جيدًا، لكن كسها كان مخفيًا بإطار باب الدش. لقد كانت تهكمًا جنسيًا يستحق أفضل مومس. "يجب أن تخصص وقتًا. نحن الثلاثة هاجمناك. كيف لا نفعل ذلك، بالطريقة التي مارست بها الجنس معنا مرارًا وتكرارًا؟ حتى فتاة صغيرة جيدة مثل جين يجب أن تفقد رأسها عندما يكون قضيبك الكبير بداخلها. .."

ذهب سكوت إلى الحوض ووضع ملابسه على المنضدة. لقد فكرت إيما في كل شيء، مسحت المرآة حتى لا يتشكل الضباب. كان بإمكانه رؤية جسدها لا يزال داخل الكشك، وكل الزجاج الرقابي في العالم غير قادر على إضعاف منحنيات جسدها النابضة بالحياة. لم يكن هناك مبالغة في الإغراء الذي شعر به عندما وقفت إيما هناك، مرتدية فقط المياه الجارية و****ًا من البخار. ثم سمعها تئن..

"ننههه،" تنهدت إيما، وهي تحرك رأس الدش إلى أسفل بطنها المشدود، ويمتد تدليك الماء إلى حقويها. ثم حركت التيار للأعلى حتى كان يحفز أطراف حلماتها الطويلة الصلبة. كان البظر يتأرجح بشدة، ولم يكن معتادًا على وجود سكوت قريبًا جدًا وعدم الحصول على أي راحة. حركت إيما رأس الدش لأسفل مرة أخرى، ولم تتوقف الآن حتى أصبح رذاذه يضرب جنسها.

لقد فكرت في سكوت بما يكفي ليشعر باهتمامها من خلال الرابط النفسي بينهما - فكرة أن جسده الضخم الصلب يسحقها في فراش يئن. عرفت إيما بالضبط كيف ستتلوى تحت ضغطاته الصعبة، وتهمس في أذنه كيف أحبت قضيبه عندما أعطاها إياه، وأعطاها العضو التناسلي النسوي ما كانت تشتهي. لقد أرادت أن يمتلئ بوسها المؤلم حتى أسنانه حتى يصبح سكوت مستعدًا لإطعامها حمولته الثقيلة الساخنة.

تأوه سكوت بصوت عال. يمكن أن تقول إيما أنه كان منتصبًا تمامًا. لو كان أكثر صرامة، لكان قضيبه سيسقط فرشاة أسنانها من الحوض.

"من الأفضل أن نسرع،" حثت إيما. "أنا أكره استخدام كل الماء الساخن."

قام سكوت بخلع قناعه قبل أن يتمكن من إلقاء نظرة أخرى عليها، واستبدله بمنشفة جافة استخدمها لعصب عينيه. قال لنفسه أنه يستطيع أن يأخذ ألعاب إيما. كان الحمام كبيرًا بما يكفي لكليهما. كان يرغى ويشطف ويذهب لحضور المؤتمر. كل ما ستحصل عليه إيما كان نظيفًا.

بعد روتين طويل الأمد، مشى إلى الحمام، ولكن هذه المرة داس على جوارب إيما المهملة. لقد تذكر أنها كانت الشيء الوحيد الذي كانت ترتديه. ومع إدراكه العميق لما منحته إياه سنوات التدريب أثناء نوبات العمى، شعر بإيما تنحي جانبًا، مما سمح له بالدخول معها إلى الحمام وإغلاق الباب. ضرب الماء الساخن على كل منهما. كان بإمكان سكوت أن يشعر بعيني إيما عليه، وهي تجري بتقدير على جسده العضلي تمامًا كما كان يشتهيها منذ لحظات.

وصل إلى طبق الصابون، لكن إيما سبقته إليه، وسحبت كعكة الصابون بعيدًا قبل أن يتمكن من وضع يديه عليها. "دعني أفعل ذلك يا عزيزتي،" صرخت.

والشيء التالي الذي عرفه هو أن يدها كانت تفرك صدره، وتلطخ جلده برغوة الصابون. وقف سكوت هناك متسامحًا بينما كانت إيما تغسل الصابون على صدره، وكتفيه العريضتين، ثم إلى أسفل عبر عضلات بطنه - كان بإمكانه الشعور بسعادة إيما تنطلق منها وهي تمرر الصابون على أسفل بطنه وشعر عانته، متجاهلة بوضوح خفقانه. الانتصاب.

على الرغم من حقيقة أن إيما لم تكن تفعل أكثر من فرك قطعة من الصابون على جسده - وهو أمر من الواضح أن سكوت قد فعله بنفسه آلاف المرات - فقد استجاب جسده للمسها، وخز وتقلص مع ذكرى ما شعرت به إيما، وأثارتها. المهارة، النشوة التي سيجلبها لها ممارسة الجنس.

اقتربت أكثر، وضغطت ثدييها الكاملين على صدره، حيث انزلقا على رغوة الصابون التي أودعتها هناك. تأوه سكوت بصوت عالٍ، لكن إيما تظاهرت بعدم ملاحظة ذلك، ولم تكتف إلا بمد يدها خلفه لترسم الصابون على ظهره العريض. أسفل عموده الفقري وفوق مؤخرته العضلية.

على الرغم من براءة إيما التي كانت تعزف هذه الأغنية، كان بإمكان سكوت أن يتخيل الابتسامة البذيئة التي كانت ترتديها بلا شك عندما ركعت - كان قضيبه بجوار وجهها مباشرة - وغسل فخذيه القويتين. تسربت مادة بريكوم من انتصاب سكوت المتصلب، ثم ضاعت في رذاذ الاستحمام، لكن فتحتي إيما ارتعشتا. عند هذا القرب، استطاعت أن تشم رائحة الحيوانات المنوية المثيرة. عندما انتهت من الدعاء الأخير المتمثل في غسل قدمي سكوت، أدارت رأسها ومشطت شفتيها "عن طريق الخطأ" على حشفته، قبل أن تقف وتجعد شفتيها وتمتص الطعم الصغير الذي اكتسبته.

"عفوا،" رددت إيما. "غاب عن مكان."

لعبت أصابعها ذات الرغوة على خصيتيه بشكل مثير للاستفزاز، وعندما لم يقاوم سكوت - كان كل ما يستطيع فعله هو عدم إلقاء نفسه في إيما - أمسكت بهما. توترت عضلات سكوت بالعاطفة. كانت يد إيما الأخرى تغسل حرفيًا فوق عموده، وكان انتصابه يرتعش بجنون بينما كانت تغسل طوله بالصابون. مع مدى صعوبة إجهاد قضيبه، لم تكن هناك حاجة للتحرك حول القلفة لغسل كل أعضائه. قامت إيما ببساطة بتمرير الصابون على وخزه، متعجبة من الخفقان القوي الذي شعرت به وهو ينقطع عن انتصابه.

أدار سكوت رأسه إلى الخلف وترك إيما تبذل قصارى جهدها لإغوائه. كانت لديها طريقة في جعله يشعر بأنه لا يملك يدًا إلا أنها لمست وخزه من قبل، مما جعله يخرج من رأسه بكل سرور. كان يتوق إلى غمر رجولته النظيفة حديثًا في كسها، ليكتشف مدى قذارة الجنس عندما يكون كلاهما نظيفًا للغاية. ولكن، وفقًا للقيود الغريبة للعبة التي كانوا يلعبونها، أطلقت إيما قضيبه عندما انتهت من تنظيفه، تاركة له الخطوة التالية. حرفياً.

"الآن افعلي ذلك،" خرخرت إيما، وأخذت يده وضغطت قطعة الصابون على أصابعه.

لم يستطع سكوت المقاومة، حيث وصل أولاً إلى المكان الذي كان يعلم أن ثديها الأيسر الممتلئ به. فقبضه بقوة بيده اليسرى، وغسله باليد اليمنى بعنف. كررت سكوت الإجراء مع ثديها الآخر. لم يكن متفاجئًا عندما وجد أن حلمتها صلبة بشكل لاذع، حيث أصدرت إيما صوتًا صغيرًا "nnnnnnnn" بينما كان يغسل جميع الخطوط الحساسة لحلمة حلمتها.

صعد للأعلى، مواصلًا نمط تحسس جسدها باليد اليسرى وتلطيفه باليد اليمنى. حتى أنها كانت عاجزة عن الرؤية، كان ملمس جسد إيما سريعًا يستحضر مدى كمالها - ولم يكن هناك مقارنة بين الاثنين. إذا كان على سكوت أن يختار بين رؤية إيما ولمس إيما، فسوف يشعر بها في أي يوم.

مرر يده فوق رقبتها الرشيقة، وعشش أصابعه في شعرها بينما مرر قطعة الصابون على وجهها، وتصف أصابعه ملامحها القوية له وهو يغسل وجهها. عظام وجنتيها المرتفعتين، وخطوط وجهها الدقيقة الأرستقراطية. كل ما كان ينقصها هو عينيها الزرقاوين الحادتين. لا يمكن لأي قدر من اللمس أن ينقل الشعور بنظرة إيما الثاقبة أو الإحساس بالافتراس المطلق الذي أطلقته عندما تحولت إلى الشهوة.

"ربما ينبغي علي أن أغسل فمك بالصابون"، اقترح سكوت، وهو يدفع قطعة الصابون نحو شفتيها الجذابتين. أكدت مقاومتها مدى حماستها التي تسمح له عادة بوضع نفسه في فمها. "لقد كنت تقول بعض الأشياء القذرة للغاية في الآونة الأخيرة ..."

لا تجرؤ يا سمرز! نبحت إيما في ذهنه، فوضع سكوت الصابون على ذقنها المدبب. هو فهم. حتى الملكة البيضاء كان عليها أن تضع حدًا في مكان ما، وتعلن أن هناك بعض الأشياء التي لم تكن تستمتع بها.

قال سكوت: "لا، أنا أحب فمك كما هو". انحنى لتقبيلها بينما استمر في استخدام قطعة الصابون على جسدها، وغسل ذراعيها الناعمتين، وظهرها العاري، وخصرها النحيل. أدار رأسه، مما سمح لها بمواصلة التقبيل على الخط القوي من فكه. "إلى جانب ذلك، لدي طرق أفضل لمعاقبتك."

ومع يده الفارغة الكبيرة، وجه صفعة لا تخطئ على الهدف الكبير لمؤخرتها المتعرجة.

"أوه!" بكت إيما. "إذا كنت تريد معاقبتي، ألا يمكنني حتى الاستمتاع بكوني شقيًا أولاً؟"

قال سكوت بحزم: "ليس لدينا وقت لذلك". ولكن حتى عندما قال ذلك، وضع يده أسفل فخذ إيما. وضع قطعة الصابون على فخذيها الثابتتين. فتحت إيما ساقيها، وكشفت كسها ليده، وشعر سكوت بدفء حياتها الجنسية وهو يدحرج الصابون على كسها.

"لقد تأخرت قليلاً للحفاظ على نظافة ذلك " ، قالت إيما ساخرة. "ربما يكون طفلك ينمو بداخلي بالفعل يا سكوت. تخيل ذلك. *** قافز سامرز." عبست. "هل هذا هو السبب في أنك لن تضاجعني؟ لأنك أسقطتني بالفعل؟ هل يجب علي أن أرفع مستوى لعبتي - أعطيك أكثر من رحمي للحفاظ على اهتمامك؟"

وضع يده الأخرى على خصرها الزنبور، وثبتها بقوة في مكانها بينما كانت يده اليمنى تتحرك مثل يد رجل أعمى، يعمل عن طريق الإحساس بمفرده للتعمق بين ساقيها، ويغسل أردافها، وعجانها، وكل جزء منها بضربات دائرية. . لم يكن سكوت يعتقد أنه يستطيع التمييز بين ماء الاستحمام وعصائر إيما الشهوانية، لكنه كان يستطيع بالتأكيد أن يقول أن إيما كانت مبللة.

" مممممم،" تأوهت إيما في فمه، ولا تزال تقبله وهو يغسلها. "نظفني يا سكوت. لقد سئمت من كوني فتاة قذرة. أريد أن أكون جيدة. أريد أن أكون فتاتك الطيبة."

لقد شعر بيديها تداعب وجهه بينما عمقت القبلة في عناق عاطفي، وحتى رومانسي، ثم مررت أصابعها أسفل جسده، وصولاً إلى المكان الذي يقع فيه قضيبه بين فخذيها وأمسك بقضيب الصابون على فخذها. . أفلتت إيما الصابون باستخدام يديها بدلاً من فتح جنسها ودعوة سكوت للدخول. كان سكوت عاجزًا عن الوصول إلى كسها المتدفق، وكانت أصابعه المبللة بالصابون تشعر بالبطانة الرقيقة، والرطوبة اللامعة بداخلها، والضيق الذي بدا وكأنه مصنوع خصيصًا لإمساك قضيبه القوي.

"إنها لك إذا كنت تريد ذلك يا حبيبي،" هتفت إيما، وقد لاهثت أنفاسها قليلاً مع بداية اختراقها. "لكن ما أريده حقًا هو قضيبك في مؤخرتي. كل ما قدمته لك بيتسي هو مهبلها. يمكنك الحصول على مؤخرتي. اثنني هنا وخذها. لقد أعددتها لك بالفعل - يا أبي . استخدمها ". استخدمني . قبل أن تضطر إلى مشاركة هذه الثدي مع الطفل."


... يتبع ...


أهلا ومرحبا بكم في الجزء التاسع والأخير
من السلسلة الثالثة من رجال X-MEN


"هل تريد مني أن أستخدمك؟" دمدم سكوت.

"بالتأكيد يا عزيزتي. كما يمكنك أنت فقط."

رفع سكوت يده لينزل رأس الدش من حامله، ثم يرش الماء على نفسه وعلى إيما ليشطف رغوة الصابون التي تركها كل منهما على جسد الآخر. في العادة، كان يستخدم الشامبو، لكن قيل له أنه من الأفضل الاستغناء عنه مرة واحدة على الأقل في الأسبوع.

حث جسد إيما بلطف، مما جعلها تستدير للسماح له بغسلها، ولاحظ أنها تتماشى مع لمسته بفارغ الصبر. ثم استبدل رأس الدش وأغلق الصنبور.

"تعال معي"، قال وهو يلتقط منشفته ويجفف نفسه بسرعة.

"آمل أن أفعل ذلك"، قالت إيما مازحة، والتقطت منشفتها الخاصة ووضعتها على جسدها.

كان هذا هو الجزء الذي يحلق فيه عادة، لكنه كان يستطيع تحمل القليل من لحية خفيفة لبقية اليوم. بين كيرت وهانك ولوغان، كان يشك في أن أي شخص سيحسده على بعض شعر الوجه. أعاد سكوت حاجبه مرة أخرى وارتدى ملابسه على عجل، محاولًا عدم إلقاء نظرة على إيما كما فعل. نظرة واحدة خاطئة وسيكون من المستحيل أن تتناسب مع سرواله.

"أرتدي ملابسي؟" سألت إيما. "هذا ليس هو الاتجاه الذي كنت آمل أن يسير فيه الأمر."

قال لها سكوت: "ليس عليك ذلك".

إيما تزين نفسها في المرآة. لم يكن أحد يعرف كم كانت تبدو مثالية أفضل منها. "أنت على حق. أنا لا أفعل ذلك."

كان سكوت يرتدي ملابس بسيطة. تي شيرت أبيض، وسترة من نسيج قطني طويل بني، وبنطلون، وجوارب بيضاء، وأحذية رياضية. لم تقم إيما بارتداء ملابسها بنفسها، بل قامت بتمشيط شعرها ووضع المكياج. استغرق الأمر القليل من الوقت بشكل مدهش. ثم وضع يده على ذراعها وأخرجها إلى غرفة المعيشة في مسكنه. دفعها إلى ركبتيها.

قال لها: "على أربع"، وانتهت إيما عن طيب خاطر من إنزال نفسها على الأرض.

"هل هذا هو المكان الذي تستخدمني فيه؟" هي سألته. "هنا؟ على الأرض؟"

"نعم يا إيما." جلس سكوت على الكرسي المريح بجانبها، واضعًا قدميه على ظهرها العاري. "هذا هو بالضبط المكان الذي أريدك فيه."

كانت إيما تغلي على نار هادئة، وكانت تصر على أسنانها بالفعل، ولكن قبل أن تتمكن من قول أي شيء، جاءت بيتسي من المطبخ. ولم تكن ترتدي سوى مئزر شاي حول خصرها، بينما كانت تحمل صينية الإفطار أمام صدرها. خلاف ذلك، كانت عارية تماما.

قال سكوت لنفسه إن هذا أصبح سخيفًا.



غردت بيتسي: "إفطار إنجليزي مناسب لرجل نبيل". "وعندما تنتهي من كونك رجل نبيل..." لاحظت إيما حرفيًا تحت قدمي سكوت. "أوه. والناس يقولون أنك لا تعرف كيف تسترخي." ضحكت. "أنت جيدة جدًا معه يا إيما. قبلك، لا أعتقد أن سكوت كان يعرف كيف يقف على قدميه..."

"كفى"، أعلن سكوت بحزم. "هل يمكن لأحدكم أن يوصلني إلى المؤتمر؟"

قالت بيتسي وهي تأتي لتجلس على مسند ذراع كرسي سكوت: "سيكون من دواعي سروري أن أفعل ذلك يا حمامتي". وقدمت له صينية الإفطار. "هنا. تناول الطعام. عليك أن تحافظ على قوتك."

"لماذا؟" تذمرت إيما. "لا يبدو أنه يستخدمه..."

***

كان Cable يشغل Cerebro، ويربط عقول مختلف قادة فريق X-Men في اجتماع واحد بغض النظر عن الموقع الفعلي. لقد وضعه في الصحراء، على الرغم من أنه لحسن الحظ ترك البيئة مرئية فقط. لم يشعر سكوت بأي من حرارته أو جفافه كما ظهر هناك، وهو يرتدي زي العملاق الخاص به على سبيل الشكل. كان الآخرون أيضًا يرتدون الزي العسكري: ولفيرين، والوحش، وبانشي، وفورج، ورجل الثلج، والزاحف الليلي، وإيما، التي لم تترك أي وسيلة لمعرفة أنها كانت عارية في الواقع، جاثمة على الأرض كمسند لقدمي سكوت.

وأشار سكوت إلى عدم وجود جان أو ستورم. لم يكن من غير المألوف أن يفوت أحد أعضاء X-Man هذا الفحص النفسي، لكن لم تكن أي من المرأتين في مهمة، ولم يكن الأمر كما لو أن أيًا منهما لم يحضر. لم يكن بإمكان سكوت أن يعزي نفسه إلا بالتفكير في أنه إذا كان الأمر كذلك، فهو لا يعرف أي شخص أكثر قدرة على التعامل مع نفسه من الاثنين.

ظهرت بيتسي أخيرًا، ولكن ليس بالزي المختصر الذي لفت انتباه سكوت إليها كثيرًا على مر السنين. وبدلاً من ذلك، ارتدت بنطالاً أبيض عالي الخصر وسترة بيضاء، دون قميص تحتها. كشفت السترة، التي تم فك أزرارها من الأعلى والأسفل، عن زر بطنها وجزء كبير من انقسامها.

"أليس هذا أحد ملابسي؟" سألت إيما، وهي تعقد ذراعيها - مرة أخرى، دون أن تظهر أي علامة على أنها كانت في منتصف لعبة جنسية خاضعة مع سكوت.

"ربما ينبغي علينا أن نتعلم المشاركة"، قالت بيتسي، وهي نفسها لم تعط أي تلميح إلى أنها وإيما كانا في نفس الغرفة بالفعل، مع مئزر واحد صغير فقط كملابس بينهما.

تطهر سكوت ذهنيًا، على الرغم من أنه كان يقوم جسديًا بحركات تناول وجبة الإفطار - حيث كان يتعامل مع طبقتي الواقع في هذه المرحلة مثل المشي ومضغ العلكة في نفس الوقت بالنسبة له. "إيما، أعتقد أن بيتسي يمكنها ارتداء ما تحب، معتبرا أنه مجرد إسقاط عقلي."

تابعت إيما شفتيها في العبوس. "ربما. أعتقد أنه من العار أن ترتدي فتاة جميلة كهذه شيئًا يبدو أفضل علي."

"سأحاول ألا أرتدي أي شيء يبدو أفضل عليك إذن،" ردت بيتسي على الفور.

في العالم الحقيقي، مد سكوت يده وربت على فخذ بيتسي بهدوء. "دعونا نركز على القضية المطروحة. يوم أخبار بطيء لـ X-Men، وهو يوم جيد، لكن Alex لفت انتباهي إلى شيء أريد أن أبقى على اطلاع به..."

بينما كان يأكل في الواقع، ملأت شخصيته على المستوى النجمي الفريق بكل ما حدث مع Alex وLorna، وقياس ردود أفعال X-Men أثناء قيامه بذلك. إذا كان شخص ما منزعجًا للغاية، فقد يشير ذلك إلى مشكلة شخصية. كما لو كان شخص ما غير مبال. ولكن يبدو أن الجميع يشعرون بالقدر المناسب من الإهانة عندما يقع أحدهم ضحية. لا يكفي أن نخرج عن السيطرة ونجعل الوضع أسوأ، لكن بالتأكيد تقدير خطورة الوضع. يمكنه الاعتماد على أي منهم ليحمي ظهره إذا لزم الأمر.

"هل تعتقد أننا سنحتاج إلى الفريق بأكمله لهذا، بعين واحدة؟" سأل لوغان، نصف مازحا.

"لا حاجة لصحافة كاملة حتى الآن. لا أريد تصعيد الموقف."

"إذا كانوا يلاحقون عائلة زعيم X-Men، فهذا تصعيد كبير بالفعل. نحن لا نرد، نبدو ضعفاء".

"وكيف سنبدو إذا أرسلنا فرقة الموت هناك لتتجول مثل المعاقب؟" هز سكوت رأسه. "سأذهب. إنها مسألة شخصية، ويجب أن أتعامل معها."

قالت بيتسي: "لوغان على حق". "قد يصبح هذا كبيرًا جدًا ."

وكما قالت ذلك، انحنت بيتسي نحو سكوت في العالم الحقيقي، وتمسد قضيبه من خلال سرواله. لمعت عيناها الزرقاوان بينما كانت تضغط على وخزه بيد واحدة، وعلى خصيتيه باليد الأخرى. شاهدتهم إيما، وبدأ بوسها ينبض.

"ماذا أنت..." بدأ سكوت، لكنه قاطع نفسه. مع فقدان سيطرته، لم يثق بنفسه في التحدث في العالم الحقيقي دون الكشف عن شيء ما في الاجتماع النفسي.

لهذا السبب نحن فريق، قالت إيما عندما انزلقت من تحت قدمي سكوت وذهبت للانضمام إلى بيتسي. كانوا الآن يركعون على جانبي سكوت، ويفككون ذبابته ويسحبون طبقات الملابس جانبًا في طريقهم للوصول إلى انتصابه المتزايد. انحنت إيما على حضن سكوت، ومررت لسانها الوردي الرطب على رأس قضيبه. للتعامل مع الأشياء الكبيرة.



تركت بيتسي تذهب بعد ذلك، وراقبت بحماس بينما كان لسان بيتسي يتبع اللعاب الذي تركته على رجولته. وصلت عبر ساقي سكوت، ركضت يدها تحت مئزر الشاي الخاص ببيتسي وربتت على فخذيها الثابتتين.

"تحدث هانك" بعد ذلك، وكانت أفكاره المتقلبة واضحة ومميزة. إذا كان هذا تحقيقًا، فيبدو لي أن التخاطر أمر سليم. يمكنهم اكتشاف الذنب مباشرة من عقل الجاني. عمل بسيط يقوم به رجلان.

نظرت بيتسي إلى إيما، كما لو كانت تتصرف لصالح إيما عندما فتحت فمها وأنزلته فوق المقبض المتورم في انتصاب سكوت. تمتمت بهدوء عندما دخل نصف وخز سكوت في فمها، وكانت إيما تراقب بعنف بينما امتدت شفاه التقبيل حول عضو رجلها. كافحت بيتسي لأخذ المزيد من انتصاب سكوت الكافي في فمها، لكن كان عليها أن تتقيأ وتقرقر للقيام بذلك. ابتسمت إيما: كانت بيتسي تكافح بشكل مثير للإعجاب لأخذ المزيد والمزيد.

ثم تقرر أن ترسل إيما الاجتماع العقلي. على الرغم من نفسها، كان من المثير لها أن تشاهد امرأة أخرى تأخذ وخز سكوت في فمها. كانت موجات من الرغبة تمر عبر جسدها. تمايلت معتقدة أنها قد تجعل نفسها تأتي من مشاهدة بيتسي وهي تخنق نفسها بسبب رجولة سكوت الغزيرة. سأرافق سكوت لاستئصال المجرمين لدينا. سنجعل يومًا منه.



وصلت إيما إلى الحمار منغم بيتسي، وحفر أصابعها في اللحم الضخم. بيتسي، فمها الصغير المليء بصلابة سكوت، تذمرت ونظرت إلى إيما بشكل مشجع. نظر سكوت إلى كليهما، وهو يراقب بنوع من الرؤية المزدوجة بينما كانت المرأتان تتنافسان على وخزه، بينما كان يحاول ألا يترك انتباهه يبتعد كثيرًا عن الاجتماع الذي كان من المفترض أن يقوده.

بالنقر بأصابعها على مؤخرة بيتسي، نظرت إيما إلى سكوت ووجهه الهادئ والمجهد. "مسكين سكوت. من الصعب جدًا أن تكون القائد، أليس كذلك؟ لا أعتقد أن أيًا من X-Men يعرف الضغط الذي تتعرض له..."

إيما هي مديرة المدرسة، بيتسي متأثرة عقليًا. لست متأكدًا من قدرتنا على خسارة كليهما هي وسكوت. وربما يمكن العثور على شخص آخر...



"أيتها العاهرة،" تمتمت إيما، وهي تحرك شفتيها إلى قاعدة وخز سكوت بينما كانت بيتسي تبتلع مقبضه. "أعتقد أنني سأعجب بك..."

مررت لسانها على طول قضيب سكوت، وركضته إيما لأعلى لتلامس شفاه بيتسي الممدودة، ثم نزولاً إلى خصيتي سكوت، وتنظر إلى شفاه بيتسي المبللة وهي تمص بفارغ الصبر. أرادت أن تكون جاهزة عندما يصل سكوت إلى النشوة الجنسية، للحصول على مساعدتها الخاصة من نائب الرئيس. لم يكن من الممكن أن تتحمل بيتسي كل هذا...

جان؟ اقترح كابل. لقد عملت هي وسكوت دائمًا بشكل جيد معًا …



ثم مرة أخرى،
قالت إيما: أنا متأكدة من أن سكوت لا يريد أن يُتهم باللعب بالمفضلات...



عملت بيتسي، مع تزايد الجوع، على إدخال أكبر قدر ممكن من قضيب سكوت في فمها قدر استطاعتها، حتى عندما كانت خدود إيما منتفخة بسبب خصيتيه. كان الأمر كما لو أنهم كانوا يحاولون الالتقاء في المنتصف، وتقسيم رجولة سكوت بأكملها بين فميهم.

مدت بيتسي يدها لتعيد لمسة إيما، ودفعت يدها بين ساقي إيما، وضغطت على كس إيما حتى هديل الشقراء بنشوة. لا تزال إيما تمتص كرات سكوت، ووضعت يدها تحت ساحة بيتسي، ووضعت إصبعها في كس المرأة الأخرى الضيق. اشتعلت أعينهم عندما نظروا إلى بعضهم البعض، ويحاولون الآن إبعاد بعضهم البعض بقدر ما كانوا يحاولون جعل سكوت يأتي.

يمكنني أن أذهب، قالت بيتسي. أنا وسكوت سنكون محترفين للغاية.



المهنية ماذا، وأتساءل؟
عادت إيما وهي ترتدي ابتسامة متعجرفة لم تترك لـ X-Men أي دليل على أن فمها كان ملفوفًا بالفعل حول كيس الصفن للرجل.

نظرت إيما وبيتسي إلى بعضهما البعض مرة أخرى. لم تمر كلمات بينهما، ولا رسائل ذهنية، لكنهم عرفوا أن الوقت قد حان للقضاء على سكوت. كلاهما يقتربان من رأس قضيبه النابض بقوة، وامتصاه بدورهما. كانت بيتسي تمص المقبض المتورم بينما تنخفض إيما قليلاً، وتقبل وتلعق العمود الموجود تحته. ثم تخلع بيتسي خوذته، وتسمح لإيما باستبدالها، وتشدد شفتيها حول رأس الديك سكوت بينما تضرب بيتسي شفتيها على الجانب الآخر. لقد امتصوا معًا رأس الديك الخاص به تمامًا حتى التقت شفاههم المفلطحة، كما لو كانوا يقبلون بعضهم البعض من خلال عضو سكوت.

غرس سكوت أصابعه في مساند ذراع كرسيه، وهو يرتجف ويتلوى، غير قادر حتى على التأوه خوفًا من أن يترجم ذلك إلى إسقاطه النفسي. نظر إلى الأسفل، والتقى بنظرات بيتسي وإيما المثيرة. لقد انزلقوا رأس قضيبه ذهابًا وإيابًا بين شفاههم، ووضعوا أفواههم الدافئة على أعضائه لبضع جرعات مرضية قبل السماح للمرأة الأخرى بالذهاب. من النظرة في عيون إيما، يمكنها أن تقول أنه لم يكن لديه المزيد من المقاومة فيه.

سأفكر في خياراتي، قال سكوت. في الوقت الحالي يا فورج، جهز طائرة إكس جيت. سأعتني بالأشياء حول القصر، وأحاول المغادرة بحلول الظهر.



تمتص إيما وخزه بقوة أكبر وأسرع، وتضربه عندما يحين دورها، لكنها تتخلص من انتصاب سكوت عندما يكون خفقانه في أشد حالاته. أرادت أن يأتي سكوت إلى فم بيتسي ليرى رد فعل بيتسي. إذا كان لدى Psylocke الرد الفظ الذي اعتقدت إيما أنها ستفعله، فسيفتح لها عالمًا جديدًا تمامًا. كان هناك كل أنواع الأشياء التي يمكن أن يفعلها إيما وسكوت بمجرد أن يتشاركا ليس فقط أجساد بعضهما البعض، ولكن جسد بيتسي أيضًا.

لوى سكوت وركيه، وأطلق تأوهًا مسرورًا بينما أغلق الاتصال النفسي، وانتهى الاجتماع. " اه! أيتها العاهرات الصغيرات المثيرات... اعتقدت أنني انتهيت للتو من تأديبك..."

رفعت إيما فمها من قضيب سكوت، وعرضته بدلاً من ذلك على شفاه بيتسي المنتظرة. "العاهرات على حق،" ضحكت إيما وهي تشاهد بيتسي وهي تملأ فمها برأس سكوت المتورم. "لن تعلمنا أبدًا ألا نكون عاهرات متعطشين للقضيب... نحن فقط نحب مضاجعتك كثيرًا."

انحنى سكوت إلى كرسيه، وربط يديه بشعر إيما وبيتسي، وأمسك بهما بإحكام بينما كانا يتابعان انتصابه المتزايد. "يا يسوع... يا يسوع المسيح... إنه لأمر جيد أن آخذ واحدًا منكم فقط... اثنان منكم سيقتلانني."

"هل نقتلك؟" سألت إيما. "هل رأيت حجم ذلك الشيء الذي من المتوقع أن نبتلعه؟ تحدث عن خطر الاختناق..."

" جكره! " كانت بيتسي تعاني مرة أخرى من حجم سكوت، محيط انتصابه الهائل.

وضعت إيما يدها على مؤخرة رأس بيتسي وضغطتها على رجولة سكوت، و"ساعدتها" على قبول طوله حتى فمها، وأسفل حلقها. راقبت باهتمام بينما ارتجفت بيتسي، ولم تأخذ وخز سكوت فحسب، بل أيضًا أصابع إيما في ممارسة الجنس الذي تجتاحها. كانت إيما مهتمة جدًا برؤية كيف أخذت بيتسي نائب الرئيس من سكوت عندما أعطوها ذلك أيضًا.

شدد سكوت قبضته على شعر بيتسي الأرجواني وبدأ في إبعادها عن رجولته. "إيما، خذي الأمر. أعتقد أنك تستحقين مكافأة لمشاركتك بشكل لطيف."

اعترضت إيما وهزت رأسها. "أريد أن تحصل عليه بيتسي. أعرف مذاق نائب الرئيس الخاص بك. لا أستطيع الانتظار لرؤية بيتسي تكتشف ذلك..."

وضع سكوت كلتا يديه على رأس بيتسي، استعدادًا لمضاجعة وجهها، وهي حقيقة كانت بيتسي تدركها جيدًا من النظرة المخيفة والمثيرة في عينيها. "أنت حقًا في أفضل سلوك لديك يا فروست. استمر في ذلك."

ابتسمت إيما له. "أنا أواصل ذلك دائمًا يا سكوت. حتى عندما يكون هناك كل ما يجب مواصلته." ثم أرسلت له مجموعة من الرسائل النفسية التي كانت في حد ذاتها ذروتها تقريبًا. أعطها لها الآن يا حبيبتي. إنها قلقة من أنها لا تستطيع تحمل كل شيء، لكن صدقني، الخبث الصغير يمكنه ذلك بالتأكيد!



أمسك سكوت رأس بيتسي بقوة في مكانه، ودفع وركيه إلى الأعلى، ودفع كل قضيبه المتورم إلى حلق بيتسي الضيق. ثم جاء وهو يئن في نشوة.

كانت عيون بيتسي واسعة بالفعل عندما قام سكوت بتخوزق حلقها، لكنها كادت تنتفخ من مآخذها عندما قذف نائبه السميك المنحط في حلقها. لقد غمرت الممر، وعادت إلى فمها وملأته أيضًا، وانتفخت خديها كما لو أن قضيب سكوت لم يحشو فمها بما فيه الكفاية.

يمكن أن تشعر إيما بارتباك بيتسي - فهي لم تكن معتادة على أن تغمرها المياه بهذه الطريقة، وهرب مني سكوت من ختم شفتيها، ونزل إلى ذقنها. ثم تألقت عيون بيتسي من المتعة. رأت إيما حلق بيتسي النحيل يعمل، واستطاعت أن تعرف أنها كانت تبتلع بذرة سكوت في حالة من النشوة.

انحنت إيما لتلعق أنهار المني التي كانت تتدفق أسفل فك بيتسي، وتمتم بسعادة وهي تشاركها الطعم. بعد ذلك، بينما كان قضيب سكوت ينبض للمرة الأخيرة، سحبته إيما بعيدًا عن فم بيتسي والتقطت بقايا قذفه على وجهها.

انفتح فم بيتسي وهي تشاهد السائل المنوي يغطي وجه إيما الجميل؛ بوسها الضيق مشدود حول أصابع إيما المدفونة وجاءت. صدمت إيما أصابعها الوسطى في جنس بيتسي، مما أجبرها على المزيد من النشوة الجنسية بينما أمطر سكوت نائب الرئيس على وجهها.

سقط سكوت للخلف وكان تنفسه صعبًا. قبلت إيما بيتسي، مما سمح للآسيوي بتذوق كريمة سكوت مرة أخرى. أدارت رأسها إلى الجانب بينما كانت بيتسي تلعق المني من خدها.

"الآن هذا دش ساخن،" خرخرت.

استمتعت بيتسي بالمني الذي تذوقته على وجه إيما المثالي. "ولكن لا داعي لإحباطنا بعد الآن يا سكوت. أنت حاسم جدًا بحيث لا يمكنك أن تعرف بالفعل."

قالت إيما وهي تتطلع إلى انتصابه الضعيف: "واحدة من الصفات الساحرة العديدة".

"من تأخذ معك؟" "طالبت بيتسي.

"نعم يا سكوت." وضعت إيما خدها على خد بيتسي، ولطخت المني من وجهها على وجه بيتسي. "ومن منا سيركب معك؟"


قال سكوت: "سآخذ جين"، وبدا هادئًا بشكل ملحوظ بالنسبة لرجل قام للتو برش المني على وجوه المرأتين الجميلتين الراكعتين عند قدميه. "لقد بدأنا أنا وبيتسي علاقة، بينما نواصل أنا وإيما العلاقة. لكن يتعين علينا أنا وجين إعادة بناء علاقتنا. لدينا الكثير من الأعباء للتعامل معها، وللقيام بذلك، يجب أن أركز عليها حصريًا. ".

"حسناً، إذا كان هذا لا يبدو مبرراً،" صرخت إيما.

وافقت بيتسي: "يبدو أنها جعلته يلتف حول إصبعها الصغير". "يتخطى الصباح وهو يائس لكسب موافقتها..."

قال سكوت وهو واقف: " وهذا يبدو مثل العنب الحامض". كان يعلو فوقهم. "قراري نهائي."

"فعلا؟" سألت إيما، ووجهها مقلوب تحت وخزته الضعيفة. "ربما يمكننا أن نجعلك تعيد النظر. يمكنك أن تأخذنا نحن الاثنان - أعد التواصل مع جين في وقت آخر. لقد أثبتنا للتو أننا قادرون على المشاركة."

"نعم، يميل جين إلى احتكار المحادثة في عالم سكوت،" خرخرة بيتسي، تاركة كلماتها مع عبوس محبب على وجهها. "أفضل الحصول على حصة متساوية مع إيما بدلاً من رؤية امرأة ثالثة تحصل على نصيب الأسد."

"هل يبدو أن قراري نهائي" كان مفتوحًا للنقاش؟" سأل سكوت. "هذا موقف X-Men. هذه هي الطريقة التي أتعامل بها."

"من خلال اختيار التقرب من جين؟" إبرة بيتسي. كافأتها إيما بربتة خفيفة على مؤخرتها.

الشيء الجيد في نظارة سكوت الشمسية هو أنه لا يمكن لأحد أن يعرف متى أدار عينيه. "إن ديناميكية الفريق هي جزء من عمليات X-Men. ومن المهم أكثر من أي وقت مضى أن نكون جميعًا في علاقة."

قالت له إيما: "لا يمكنك التعامل مع عربدتنا الصغيرة مثل أحد فرق X-Men الخاصة بك".

"في الوقت الحالي، سيتعين علينا القيام بذلك. وللعلم، لم تواجه أبدًا مشكلة في اتباع الأوامر بشكل أعمى طالما أنها أوامرك."

أشارت إيما: "أنا ذكية بشكل استثنائي". "بيتسي، أخبريه كم أنا ذكي."

"سواء كان ذكيًا أم لا، يميل سكوت إلى أن يكون غبيًا عندما يتعلق الأمر بالشعر الأحمر."

" أوه!" مداعبت إيما مؤخرة بيتسي مرة أخرى. "لماذا لم أجعلك ملكة في نادي هيلفاير؟ كان بإمكاننا الاستمتاع كثيرًا..."

قام سكوت بشد عضلات الفخذ، مما جعل قضيبه ينتصب في وضع مستقيم، وتطايرت منه بقع من لعاب إيما وبيتسي. مع القليل من الإرادة وحدها، كان سكوت يطرق الانتصاب ويطرق. كان يقف فوقهما واضعًا يديه على شفتيه، وهو يشد ويرخي العضلة المفتولة، كما لو كان ذلك جزءًا آخر من روتين تمرينه الصارم.

يستطيع سكوت القيام بمئات من تمارين الضغط دون جهد في أي مكان وفي أي وقت. لم يبذل جهدًا في أداء عدد متساوٍ من عمليات رفع الذقن. يمكنه أن يجلس ثلاثمائة جنيه دون إجهاد. في بعض الأحيان كان يتمرن مع إيما وهي تشاهده، وينغمس في غروره بالاحترام والشهوة التي منحتها له. وكان غرور إيما يستمتع بمعرفة أن الجسم المنحوت، وتلك العضلات الصلبة، كانت كلها لإرضاءها - والانغماس في بعض الهوايات الجانبية.

كان من المنطقي أن يتم تدريب قضيب سكوت بنفس القدر. ذات مرة، عندما أعطته إيما اللسان، بذل سكوت جهدًا كبيرًا بدلاً من ترك انتصابه يتأثر بشكل طبيعي من خلال جهودها. لقد رفعت الصلابة المفاجئة رأس إيما الأشقر الصغير مثل الدمبل. فجأة جعل نفسه متشددًا جعلهم مذهولين بنفس القدر.

"نهاية المناقشة. ما أقوله ينطبق."

"إذا كنت المسؤول،" خرخرة إيما، وهي تحدق في قضيبه الخفقان، "لماذا لا تظهر لنا؟"

وضع سكوت يده الكبيرة فوق رأسها، وربت على جمجمتها بعناية، مما أجبر وجهها على النظر إلى عينيه. ابتسمت إيما في ذلتها. صرخت بيتسي بالضحك لرؤية إيما تسيطر عليها. بدت البريطانية المتحفظة عادة عالية تقريبًا، وقد خففت تمامًا من الجنس والخضوع الذي استمتعت به لفترة طويلة بعد أن قضت فترة طويلة بدونه.

بيده الأخرى، أمسك سكوت بانتصابه ووجهه نحو شفاه إيما الممتلئة مثل السلاح. "قولي أنك عاهرة،" أمرني، "وقبلي قضيبي".

ملتوية شفاه إيما في ابتسامة فضيحة. "أنا عاهرة،" تنفست وعضّت شفتيها. أمسك سكوت برأسه أمام فمها. قبلتها طالما عرضت عليها. برزت شفتيها عندما سحب عضوه بعيدا.

أطلق سكوت سراحها، ووضع يده في شعر بيتسي الأرجواني بعد ذلك. أحضر قضيبه القوي إلى شفتيها، مداعبًا إياه، مملوءًا طرفه بالسائل. غزا المسك الجيوب الأنفية لبيتسي. تدحرجت عيناها، وظهرت باللون الأبيض، وكانت الرائحة قوية للغاية لدرجة أنها استطاعت أن تنتشي بها.

قال لها: "قوليها". "قبلها."

ابتسمت بيتسي بشراسة كما فعلت إيما، لكنها أبعدت يد سكوت بعيدًا، مما جعله يطلق قضيبه ليتمايل في الهواء الطلق أمامها. "لقد أسقطتني مرة واحدة يا سكوت. لقد هيمنت عليّ في معركة عادلة. لن أنكر ذلك. لكن لا يمكنك أن تكتفي بأمجادك. إذا كنت تريدني على ركبتي، وألعب دور العاهرة، فعليك أن تفعل ذلك. اجعلني واحدًا."

"أيا كان،" قال سكوت، وهو يضع قضيبه في سرواله ويغلقه.

استدار بعيدًا، لكن بيتسي أمسكت بالجزء الخلفي من حزامه. ثم، ببطء، وبتألق، قامت بسحب سرواله إلى الأسفل بدرجة كافية لتطبع قبلة على عضلة مؤخرته الصلبة.

قالت: "مرحبًا بك لتصنعني، عندما تكون مستعدًا".

"أنا جاهز الآن. لكنني مشغول الآن."

قام سكوت بتقبيل مؤخرة رقبتيهما، وسحب المرأتين إلى احتضان بعضهما البعض. ابتسموا حتى قبلوا، وكانت شفاههم تتحرك وترضع وتتلوى لتشكل أصوات المتعة التي شعروا بها، حتى عندما استمروا في غلق الشفاه. فتحت عيون إيما ونظرت إلى سكوت، وتحدثت في رأسه وهو يتراجع - ولا يزال يستمتع برؤية أفواههم المندمجة.

هيا، هيا، اقتربت منه إيما. سوف أدمرها من أجل الرجال وبعد ذلك ستكونين ملكي بالكامل.



بيتسي، بالطبع، "سمعت". تدمرني؟ لا - سأكسرك.



وفجأة تم الضغط على إيما على ظهرها، وبرزت عضلات بيتسي المحاربة من بشرتها الكريمية وهي توضح من سيكون المسؤول في غياب سكوت - مديرة المدرسة أم لا.

"لاذع قليلا!" أقسمت إيما. "هل تعتقد أنك تستطيع التعامل معي بخشونة بدون رجولة؟"

"هل تعتقد أنني بحاجة إلى واحدة؟"

مزقت بيتسي مئزر الشاي الذي كانت لا تزال ترتديه بشكل سخيف وغطت جسد إيما بعريها. دفعتها نحوها، ودحرجت خصلة شعر عانتها الأرجوانية على رطوبة إيما المبللة. ربما كان ذلك من خيالها، لكن بيتسي اعتقدت أنها تستطيع أن تشعر بالدفء والبلل في المرة الأخيرة التي استخدم فيها سكوت كس إيما. لقد ترك إيما رقيقة للغاية لدرجة أنه لم يتطلب الأمر أي جهد تقريبًا لإثارةها مرة أخرى، وكانت شفتا إيما ترتعش وعيناها تتوهجان وهي تمتص الاحتكاك بين جسديهما العاريين.

"سكوت ضاجعني، وليس أنت. وبما أنك كنت صاحب القضيب، فلا أرى أي سبب يمنعك من أن تكون لي."

"ليس لديك ديك!" كررت إيما بغضب.

"هل تعتقد أنني لا أستطيع الحصول على واحدة؟"

كان الجمع بين هيمنة بيتسي وخضوع إيما ناجحًا لكليهما، وإن كان على مستويات مختلفة. لمرة واحدة، بدت إيما محرجة بعض الشيء. لقد كان الاستسلام لسكوت أمرًا واحدًا، فقد هدأ نفسها بكونها ملكة لملكه. لكن بيتسي كانت تطالب بالعرش. لم تصدق أن الفتاة ذات الشعر الأرجواني ستجعلها تأتي.

لا يعني ذلك أن بيتسي لم تثار بنفسها. جعل إيما عاهرة لها كان بمثابة إبعاد النينجا بشكل لا يصدق، وكانت أنفاسها تتسارع مثل الساتان الذي يلامس الحرير. وصلت إلى الأسفل بين أجسادهم المتعرجة، ودفعت بظر إيما إلى الأسفل مقابل الشكل الماسي الأنيق الذي تم قص شعر عانتها الناعم فيه. أخذت بيتسي الخرزة اللحمية بين الإبهام والسبابة، وكما لو كانت تفرك عودين معًا، أشعلت نارًا في جنس إيما.

عيون إيما مغلقة. الانتقام لهذه الإهانة يمكن أن ينتظر. في الوقت الحالي، ستستمتع بنفسها. وكما قال سكوت، كانت عاهرة. لماذا لا تكون عاهرة بما فيه الكفاية لتترف في هذا؟ لفت ذراعيها حول أكتاف بيتسي العضلية، ولمست شعر بيتسي الطويل، المبلل بالعرق. بدا الأمر وكأنه يرحب بالالتفاف حول أصابع إيما.

شعرت إيما بجفاف حلقها بينما أصبحت شفتيها أكثر رطوبة من أي وقت مضى. قالت وهي تشتكي: "قبلني بينما تمارس الحب معي". "أنا سيدة."



كل ما كان عليها أن تقوله لدعم هذه الفكرة غير المتوقعة، تم إيقافها من خلال ضغط شفتي بيتسي على شفتيها. ضرب لسان بيتسي الرطب فم إيما، حتى غمرت إيما بالوعد الناعم الذي شعرت به في القبلة، ودع لسان بيتسي يغزو ويطغى على لسانها. ثم كل ما شعرت به هو المتعة وكل ما كان عليها فعله هو الشعور بالرضا - كانت بيتسي تنطلق أكثر من كافية لمجرد خضوع الملكة البيضاء لها.

***

في مكتب مدير المدرسة، أدرك سكوت بسرعة العمل الذي كان يهمله بشكل مفهوم. كان يتمتع بميزة القدرة على تفويض كل شيء تقريبًا إلى العديد من X-Men الآخرين في مناصب السلطة. لقد فاجأه عندما أدرك عدد الأشخاص الذين أصبحوا الآن شخصيات جديرة بالثقة بعد أن أمضوا فترة طويلة كمنافسين أو حتى *****. أصبح لدى كيتي فريقها الخاص الآن. كان لوغان، إن لم يكن رجلاً في الشركة، شخصًا يمكن الاعتماد عليه للقيام بعمل ما والقيام به بشكل صحيح. كان من الصعب التفكير في أحد المنبوذين والمتشردين الذين جاءوا إلى X-Men وعثروا على واحد منهم لا يثق في حياته الآن.

كان هناك عمل روتيني أخير. محاكاة غرفة الخطر كان يعمل عليها لصالح إيما. من شأنه أن يخدم بيتسي بشكل جيد على قدم المساواة. قام بتعيين استدعاء لذلك المساء، وسحبهما إلى غرفة الخطر لجلسة. سيكون من الجيد لهم أن يحرقوا بعض البخار إذا كانوا يشعرون بالمرح بدونه.

وبمجرد أن أطلق البيان، وصل بيان آخر إلى سطح مكتبه. كان هذا مقطع فيديو من Rogue. وضع سكوت ذقنه على قبضته، وعزف عليها.

ارتدت Rogue ما كان من المفترض أن يكون أضيق بنطال جينز تمتلكه، وأظهرت مؤخرتها كما لم يفعل أي شيء آخر باستثناء المئزر الذي بدت دائمًا ترتديه في غضون دقيقة واحدة من دخول Savage Land. لقد كانت مقصوصة أيضًا، مرتفعة جدًا على فخذيها الكريميتين لدرجة أن الجيوب البيضاء خرجت من تحت الحواف المهترئة.

سارت نحو الكاميرا، ودحرجت وركيها مثل الراقصة الشرقية، ولف جسدها لتقف. كان هناك وشم على ظهرها، فوق المنحدر الذي يقابل حزام الجينز الخاص بها. كان مكتوبًا عليه "المس على مسؤوليتك الخاصة".

استدارت روغ إلى الوراء، متباهية بسترة الفانيلا بلا أكمام والتي كانت بالكاد مزروعة بأزرار من الأمام، وأظهرت بطنها المشدود وثدييها الكاملين على قدم المساواة. ثم استدارت بعيدًا مجددًا، ودفعت مؤخرتها القوية إلى الخارج، وسروالها الجينز الضيق، مما أعطت نفسها صفعة قوية على مؤخرتها لتجعل من المستحيل على سكوت أن ينظر بعيدًا.

"يا سوجاه،" تنفست روغ، تلك النغمة الجنوبية التي لا تقاوم تجعل صوتها أكثر جاذبية. "آه، سمعت ما كنتم تفعلونه جميعًا. تنتشر الكلمات بسرعة، كما تعلمون. كان الجميع يعرفون ما كنت تفعله مع إيما - لم تجعل ذلك سرًا أبدًا، ولكن لا يزال الأمر يثير استياء الناس. وإلا ربما كان بإمكانك فعل ذلك أبقيت ما كنت تفعله مع بيتسي بو على شيء تافه على الجانب. لكن جيني أيضًا؟ أنت كلب قذر يا سكوت، تأخذ كل السيدات الثلاث في وقت واحد. وملف تعريف ارتباط ذكي مثلك كان يجب أن يكون لديك اعتقدت أنه سيكون هناك فتاة أو فتاتان تشعران بأنهما مهملان!"

مع رمية من شعرها المجرد من الظربان، مزقت روغ السترة. لم يكن الكثير من حمالة الصدر التي كانت ترتديها تحتها. فقط بعض قصاصات من الدانتيل الأحمر تذهّب ثدييها، رقيقين جدًا لدرجة أنهما كانا شبه شفافين. ومع ذلك، على الرغم من أنها كانت فاتنة، وناعمة ومرنة، ولكنها صلبة بما يكفي لتكون قطعة من الحلمات الكبيرة ذات حفرة الكرز التي كانت منتصبة بشكل متصلب عند الأطراف، إلا أن سكوت كان أكثر انبهارًا بمجمل عريها - كل ذلك اللحم العاري. كان هناك شيء ما في شحوب Rogue الناعم والكريمي الذي بدا إلهيًا تقريبًا، وكان حسيًا للغاية. لقد كانت ناعمة وحساسة للغاية لدرجة أن مجرد النظر إليها جعل سكوت يشعر وكأنه يمكن أن يشعر بالدفء المنحط لكل ذلك الجسد العاري.

ومع ذلك، شعر سكوت بأنه مجبر على رؤية العيون الخضراء المتلألئة تحت رموش العين، وهو يبتسم له - أو بالأحرى، للكاميرا. كانت شفاهها الحمراء الكاملة رطبة وناعمة، وتبتسم بلا مبالاة من الفرح بجمالها. ونادرا ما رأت سكوت شيئا جميلا مثل شعرها الفاخر المتطاير على كتفيها الناعمين.

"بالطبع، رجل مثلك يريد الأفضل في كل شيء. إيما، وجين، وبيتسي، هن سيدات من الطبقة الراقية. لكن أنا لست فأر المسك. بعد كل شيء، لقد حصلت على هذا المستنقع القديم. -مناورة الجرذ تتنشق ورائي حتى قبل أن نتمكن من لمسها. هل تعرف السبب يا سكوت؟ أكره أن أذكر ما هو واضح..."

تدفقت عيون سكوت لأعلى ولأسفل جسدها، وانجذبت مغناطيسيًا تقريبًا إلى الثديين المغطيين بالكاد المعروضين بينما كانت تفتح سترتها، وعلى مستوى بطنها الناعم، المنشعب من بنطالها الجينز. سراويل داخلية غير مضغوطة قصيرة وضيقة من الأسفل، مع ظهور شعر بني وأبيض من فوق حزام الخصر المنخفض بشكل خطير للملابس. كان بإمكانه تقريبًا رؤية شفتي بوسها المتلهف من خلال الذبابة المفلطحة والسراويل الداخلية الرفيعة، وبدا روغ مبتلًا جدًا لدرجة أنه يمكن أن يحرق رائحة العضو التناسلي النسوي لها.

""بالطبع، أنا وغامبيت سعداء حقًا معًا يا سكوت. ربما حتى سعيد مثلك، أيها الثعلب، في حظيرة الدجاج مع هؤلاء الثلاثة من طيور القرقف الخاصة بك. دعني أوضح لك السبب يا سكوت."

الآن خلعت سترتها بالكامل، وأدارتها في الهواء فوق رأسها قبل أن تتركها تطير. ظلت عيناها على الكاميرا - شعرت سكوت وكأنها تنظر مباشرة إلى قضيبه الخفقان، حتى عندما قامت بتقشير حمالة صدرها بعد ذلك. عند رؤية ثدييها المتصارعين، وحلمتيها المنتصبتين بشدة، وصل سكوت إلى الأسفل ليداعب نفسه من خلال سرواله. فكر الاستراتيجي بداخله في إيقاف الفيديو مؤقتًا، واستدعاء إيما أو جين أو بيتسي لمشاهدته معه حتى يكونوا في متناول اليد للتعامل مع الانتصاب الهائل الذي قدمه له هذا العرض. لكن الرجل الذي بداخله لم يستطع التوقف عن المشاهدة، حتى بالنسبة للجنس المحموم الذي كان من المؤكد أنه سينتج إذا حصل أي من المتخاطرين الثلاثة على لمحة عن نفسيته في هذه الحالة.

"آه كنت دائمًا أحبك يا سايك. لقد شجعت وولف على أن يأخذ فتاتك حتى أتمكن من الحصول عليك جميعًا لنفسي. أليس هذا سيئًا بالنسبة لي؟ ربما يمكننا أن نفكر في هذا الاعتذار. على الرغم من أنني آمل أن تفعل ذلك أكثر بكثير مما يقبله جيس!"

قامت بتكديس ثدييها العاريتين في يديها وعرضتهما على الكاميرا قبل أن تسحب بنطالها الجينز إلى الأسفل وتخرج منهما. في سراويل داخلية رفيعة فقط - أكثر بقليل من حزام بحزام يمر بين ساقي روغ، تخفي بشكل مسلي فقط الشريط الأبيض على قش شعر عانتها البني - رقصت أمام الكاميرا، ولم تفوت أي خدعة في كيفية التباهي بمؤخرتها وأرجلها النحيلة، وعلى الأخص البطيخ الناضج على صدرها.

"انظر، الكاجون وآه لديهم شيء واحد مفقود من سعادتنا الزوجية. آه أعتقد أنك تستطيع تخمين ما هو. ريمي رجل الديك الرائع، لذا من كان يظن أنه كان لديه القليل من الصلصة الخاصة لجعلنا وفقًا لذلك" عائلة -t'-هويل؟"

دفعت روغ سراويلها الداخلية ببطء إلى أسفل ساقيها الطويلتين، وانحنت لإسقاطها على طول الطريق. عندما صعدت، هزت كتفيها ووركيها، لتظهر أن كل جسدها كان طبيعيًا تمامًا، بغض النظر عن مدى الكمال الذي يبدو عليه. شعر سكوت بأن الجزء الخلفي من حلقه يجف.

"لذا، آه، أريد الحصول على نفس الصفقة التي تحصل عليها كل ما لديك من طائر الفينيق والملكات البيضاء القوية". آه، أريدك أن تأخذ هذا الكوتور الصغير وتحطمه. آه، أعلم أن هذا طلب كبير، لذا لا تتردد في الاستمتاع به. نفسك بقدر ما تريد أثناء وجودك فيه."

كانت روغ تتعرق الآن، وتدير مؤخرتها، وتهز ثدييها المبتهجين. قامت بضخ شقها العاري أمام الكاميرا، ثم استدارت لإظهار الكرات الكاملة لأردافها. وصلت إلى أسفل جانبيها، وصولاً إلى كسها، وتحت جسدها، سحبت شفريها مفتوحتين - كان بإمكان سكوت أن يميز اللون الوردي اللامع لجنسها.

"لقد تعلمت بالتأكيد بعض الحيل من فأر المستنقع اللعين هذا الذي يرغب في تجربة فحل مثلك. ويمكنكم جميعًا أن تريني ما الذي تفعله بفروست والذي يجعل ذلك القندس الشقراء لها غنّي. أنت تعلم أن كل ما تسعى إليه لا بد أن يكون من الطراز العالمي اللعين!"

أثارت روغ كسها بأصابعها، وسخرت من سكوت بالفكرة قبل أن تدفع ببطء إصبعين داخل نفسها. أقسم سكوت ووصل إلى سرواله، وأمسك قضيبه وضخه مباشرة. لقد شاهد بينما كانت روغ تمس بأصابعها على نفسها، وتضرب مؤخرتها بينما كانت تمارس الجنس، وتحول مهبلها إلى زبد يغلي.

"إذا كنت مهتمًا - ولست مشغولًا جدًا بهؤلاء العاهرات الثلاث الذين تأخذ معهم جهاز الاتصال اللاسلكي بالفعل - فأنا أريدك أن تثبت أنك جاد."

مع بروز مؤخرتها البيضاء الكبيرة، وصلت روغ خلفها وفصلت أردافها. تمكنت سكوت من رؤية الفتحة الوردية في فتحة الشرج والشق الحليق من الخلف. لقد شاهد بشكل غير مصدق تقريبًا بينما دفعت Rogue إصبعها الأوسط في فتحة الشرج، مما يوضح تمامًا مدى استعدادها للذهاب في هذا الموعد المرتقب.

"اصنع لي فيلمًا صغيرًا يا سكوت. أرني شخصيتك الصغيرة اللطيفة تفعل ما تريد أن تفعله الآن. أرني كم ستفعل عندما تقوم بتربية مؤخرتي الجنوبية."

المارقة تقويمها. التقطت سترة الطيران البنية الشهيرة من ظهر كرسي مجاور، وألقتها على جسدها العاري. لم يفعل شيئًا لإخفاء ثدييها البارزين، أو كسها المبتل، أو أي شيء آخر - بدا الأمر بشكل أساسي لتذكير سكوت بأن هذه لم تكن وقحة عشوائية تقدم هذا الطلب، بل روغ. مما جعل الأمر أكثر سخونة مما كانت عليه من وقحة.

"هل يمكنك أن تفعل ذلك من أجلي الصغير يا سكوت؟ افعل ذلك وحركه؟ لأنه بمجرد أن تفعل ذلك، يمكنك جميعًا أن تعتبرني أمك الصغيرة. من يدري - ربما يفكر في مطالبة ريمي بالسماح لجونيور بالحصول على عدد قليل من الإخوة!"


... النهاية ...

كان معكم

J2NNO3g.png
 
  • عجبني
التفاعلات: ميدو الجنتل
هل اصبحت اسطوره القصص ايضا مثل اسطوره الصور؟
 
  • بيضحكني
التفاعلات: 𝔱𝓗ⓔ β𝐋𝓪℃Ҝ Ã𝓓𝔞Mˢ
  • عجبني
التفاعلات: Star55
تمت الإضافة
 
  • حبيته
التفاعلات: 𝔱𝓗ⓔ β𝐋𝓪℃Ҝ Ã𝓓𝔞Mˢ
  • عجبني
التفاعلات: BASM17 اسطورة القصص
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%