NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

مكتملة فانتازيا وخيال قصص مترجمة عربية فصحى باتمان ومدينة جوثام (الزواج من الفارس) | السلسلة الرابعة | ـ سبعة اجزاء 8/10/2023

𝔱𝓗ⓔ β𝐋𝓪℃Ҝ Ã𝓓𝔞Mˢ

( بنت قلبي 𝓯𝓪𝓽𝓶𝓪 )
نسوانجى مثقف
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
دكتور نسوانجي
أستاذ نسوانجي
عضو
ناشر قصص
مترجم قصص مصورة
مشرف سابق
ناشر صور
كاتب جولدستار
إنضم
23 يونيو 2023
المشاركات
19,589
مستوى التفاعل
33,154
الإقامة
مِےـمِےـلكےـة نٌےـسًےـوِٱنٌےـجَےـيّےـ
الموقع الالكتروني
نسوانجي.net
نقاط
42,213
الجنس
ذكر
الدولة
🍪♚ ℕѕ山𝐀ℕG𝔦 тʰⓇO𝐍𝑒 👣♔
توجه جنسي
أنجذب للإناث
➤السابقة



أهلا ومرحبا بكم في ::_
.. السلسلة الرابعة والأخيرة ..
.. من باتمان ومدينة جوثام ..

J2SBL0X.jpg
الجزء الأول ::_


"هذا كل شيء يا عزيزي. هذا كل شيء!" همس ديك وهو يشاهد زيندا وهي تصاب بالجنون. "هيا، أيتها الصغيرة اللعينة. دعها تتمزق! دعها تمضي طوال الطريق، أيتها الصغيرة الشقراء اللعينة. حرك هذا الحمار... نعم!"

قادتها كلماته إلى تشنج جديد في الحركة. "أوههه،" تشتكت. "سآتي...سآتي."

جاء ديك كما لو كان لكليهما، يملأ كسها، ويبيضه كما لو كان وجهها. انفتح فم زيندا وسقطت بذوره على وجهها في فمها. بالنسبة لزيندا، كان الأمر كما لو أنه كان يهاجمها وفي كل مكان حولها.

"يا رب..." قالت. "يا رب... أنا بحاجة لغسل وجهي."

تجاوزها ديك إلى صنبور الحوض الذي كانت منحنية فوقه وأدار الصنبور. سكب الماء البارد وضحكت زيندا وهي تغمر وجهها. لم يكن الأمر سخيفًا تمامًا أثناء الاستحمام، ولكن الجحيم إذا ذهبت إلى غرفة أخرى.

"هل أنت صعب مرة أخرى؟" هي سألت.

"نعم."

"هل تريد استخدامه؟"

"آه."

قالت بصوت ناعم ومتوسل: "مؤخرتي يا عزيزي". "هل سوف يمارس الجنس معي في الحمار؟"

"يا إلهي، نعم!" شهق، غير قادر على تصديق حسن حظه.

لم تكن زيندا تريد أن يغير زوجها رأيه، فحشرت نفسها إلى الأمام في الحوض، وشعرت بالمياه الجارية تنقع سترتها بينما ترفع مؤخرتها الجميلة إلى أعلى مستوى ممكن في الهواء.

بجنون من الإثارة، بصق ديك في يده ولطخها في كل مكان وحول أحمقها المجعد. عندما كان أحمقها الضيق مشبعًا تمامًا بلعابه الزلق، قام بتطبيق المزيد منه على عموده الخفقان.

عندما شعر أنهما مزلقان بشكل كافٍ، أمسك الرجل بيديه بوركيها الناعمتين ودفع مقبضه الصلب نحو فتحة الشرج المبللة بالبصاق. أمسكها بقوة، وضغط رأس قضيبه بلطف على الفتحة. بعد فشله في اختراقها في البداية، وصل ديك إلى الأسفل ونشر الحلقة المرنة الضيقة بإبهامه بينما كان يدفع رأس الديك بقوة أكبر ضد أحمق زيندا العنيد.

"يا إلهي!" ارتجفت عندما انزلق طرفه المنتفخ أخيرًا من خلال فتحتها. مع تمسك يديها بشكل محموم بالصنبور، يمكن أن تشعر بأن قضيبه المتقرح يغرق بشكل مؤلم في ممرها.

شعر بجدران مؤخرتها الزلقة تضغط على وخزه الخفقان، واصل دفع وخزه بشكل أعمق في الظلام الزبداني الساخن لفتحتها المحظورة. عندما كان قد اخترق الحمار فاتنة الفتاة تماما، وصل ديك إلى أسفل تحت بطنها ووجد بوسها مفتوحا بيده.

"أوووووه!" لقد بكت بحماس عندما شعرت بإصبعه الأوسط يرعى البظر المتشدد.

بدأ الشعور بالعضلات المتوترة حول الأحمق تسترخي، وبدأ في ضخ وخزه القوي داخل وخارج مؤخرتها الضيقة الزلقة.

يبدو أن الشعور المثير لإصبعه وهو يداعب بظرها المرتعش يبدد الألم السابق الناتج عن دخول وخزه إلى مؤخرتها العذرية. بدأ الإحساس الغريب بديك الزلق الذي ينزلق من فتحة الأحمق غير المستخدمة يشعر بالارتياح. جيد جدا جدا.

"مممممم،" تشتكت، وشعرت به يقود بشكل أسرع وأعمق في مؤخرتها. "هذا شعور جيد جدًا!"

كانت حرارة وضيق أحمق زيندا تدفع ديك إلى الخروج من عقله بينما كانت خصيتاه المنتفخة تضرب جنسها.

"أسرع أسرع!" صرخت، ودفع مؤخرتها مرة أخرى لتلقي وخزه القصف بشكل أفضل. "أوووه، نعم!" صرخت، ورفعت جسدها لتلقي كل ضربة مفعمة بالحيوية من قضيبه المحموم. "اللعنة بقوة يا عزيزتي! اللعنة على ذيلي!"

كان شعور إصبعه على البظر وقضيبه الثابت الذي يتمزق في الأحمق الضيق يقود زيندا إلى البرية.

"يا للقرف!" صرخت فجأة. "أسرع، عزيزتي، أسرع! أنا قادم... أوه، اللعنة، أنا قادم!"

أزاحت زيندا وركيها عن المنضدة بغضب، وقلبت رأسها للأعلى بينما كانت تصرخ بمتعة جديدة، وتقرقر في الصنبور الجاري وتدفع مؤخرتها الممزقة إلى أعلى داخل العمود المطرق لعضو ديك.

شعرت نائب الرئيس الساخن يتدفق إلى الأحمق لها، وانهارت الفتاة ذروتها تحته. ابتسمت لنفسها بينما كان يضخ مؤخرتها المتلوية المليئة بالقذف الساخن، فكرت في كل ما ستستمتع به بمجرد استيقاظها.

***

أغلق ديك الماء ورفع زيندا على المنضدة لتنام. ربما كان عليه أن يجد لها سريرًا، لكنه كان متحمسًا جدًا لدرجة أنه لم يتمكن من التركيز على ذلك. إذا حاول، فمن المحتمل أنه كان سيضاجعها مرة أخرى في ذلك السرير، وهي رغبة كان يحاول جاهداً أن يقاومها.

الطيور الجارحة. كوري. دونا. كان عليه أن يجد واحدًا منهم. كلهم كانوا يعيشون في برج الساعة، أين كانوا؟

دخل إلى الغرفة الأمامية ورأى كوماندر في زنزانة العزل الزجاجية حيث تم حبسها حتى يتمكن الفريق من مراقبتها في جميع الأوقات. أطفئت الأضواء باستثناء ضوء واحد على المكتب في سجنها الصغير، فملأت الغرفة بضوء باهت.

أثناء سجنها، سُمح لكوماندر باستعارة بعض ملابس كوري. لقد كانوا طويلين بما يكفي بالنسبة لها، ولكن فضفاضين. كان طولها مثل طول كوري، ولكن ليس شكلها الشهواني، وهو ما يعد بوضوح جزءًا من التنافس بين الأخوة. ومع ذلك، كانت طويلة القامة، ومثالية، وكانت تتمتع بنوع من الجودة المسيطرة التي وجدها رائعة، مما يذكره بمواجهاته مع Catwoman أو Poison Ivy خلال أيام Robin.

قال كوماندر: "سمعت صراخًا". "النوع الممتع، على الأقل بالنسبة للشخص الآخر."

"أين الآخرون؟" سألها ديك. "لا يمكنك أن تكون الوحيد هنا."

"لقد سمعتك تتحدث أيضًا. أنت بالكاد تستطيع التحكم في نفسك. لا بد أن الأمر يتطلب كل قوة إرادتك حتى لا تسيطر على رجولتك الآن وتشبع نفسك من رؤيتي."

أجاب ديك وهو يصر على أسنانه: "ليس هذا القدر من قوة الإرادة". لقد حاول أن يجعل الأمر يبدو سهلاً، وكيف كان يقاومها، لكنه لم يستطع إدارة الأمر تمامًا. لقد ذكّرته قليلًا دونا في الواقع، بمظهرها الضيق الكلاسيكي الجميل، الذي يبدو شماليًا تقريبًا، والذي يمثل تناقضًا مذهلاً مع أختها. وتساءل عما إذا كانت العلاقة بين كوري ودونا قد بدأت كبديل لأخوة كوري المفقودة منذ فترة طويلة قبل أن تصبح شيئًا أكثر رومانسية.

"ربما يمكننا مساعدة بعضنا البعض،" اقترح كوماندر بخبث. "لقد مر وقت طويل بالنسبة لي أيضًا. هل يعجبك ما تراه؟"

أومأ. رأت يده تصل إلى المنشعب. لقد ظنت أنه كان مشغولاً بتحسس وخزته ليبدأ بالضرب.

لكنها لم تسمح له بالذهاب إلى هذا الحد. لم تكن تريد أن تضيع قطرة واحدة ثمينة من جسده اللؤلؤي الساخن. أرادت منه أن يمارس الجنس معها في الواقع. أعجبتها فكرة إثارة زوج أختها من خلال ندف التعري. لقد استمتعت بجسدها، واستمتعت بالتحرك لعرضه.

لقد استدارت ببطء بالنسبة له حتى يتمكن من رؤيتها من كل زاوية. عقدت الأسلحة حتى مع كتفيها، وعرضت مؤخرتها المشتعلة ودفع الثدي لنظرته الشهوانية. ثم رفعت إحدى ساقيها وقامت بتقويمها في اتجاهه.

وضعت كعبها على المكتب، وأعطته رؤية واضحة حتى المنشعب. كان بإمكانه رؤية الضباب الأبيض لجواربها، والسراويل القطنية البيضاء التي تغطي شجرتها، واحمرار بشرتها بالقرب من العضو التناسلي النسوي.

التفت بعيدًا وبدأت في فك أزرار بلوزتها. جاء زر واحد مجانيًا، ثم آخر وآخر. رقصت بعيدًا ووجدت مفتاح الراديو الذي زودتها به كوري بكرمها. أليس من حقها أن تستخدمه لإغواء زوجها؟

قامت كوماندر بتشغيل الراديو وتركت الموسيقى الهادئة تملأ الهواء بينما انزلقت كتفًا واحدًا أولاً، ثم كتفًا آخر خاليًا من ملابسها.

قال بصوت منخفض: "أنت تثيرينني". لقد أصبح أجش مع الجنس. لقد كان يتوقع الوقت الذي ستكون فيه عارية بما يكفي للسماح له بالخروج منها.

وكانت تفكر في ذلك أيضا. لقد استغرق الأمر الكثير من الجهد لتجنب تمزيق الزي الرسمي والوقوف عارياً بجرأة أمام الرجل، وتجرؤه على ممارسة الجنس معها. لقد أرادت أن تجعل هذا الأمر بطيئًا وحسيًا ولا يقاوم بالنسبة له.

لقد أرادت أن يكون قضيبه عند نقطة الانهيار عندما مارس الجنس بقوة وعمق في بوسها العصير بالفعل. لا شيء أقل من ذلك سيفعل لها. إن الاضطرار إلى مصه بشدة أو الانتظار حتى يحصل على الانتصاب من شأنه أن يزيل حافة رغباتها المشتعلة ويدمر كل شيء. لا، لقد أرادته أن يحتاجها لأنه لم يحتاج إلى كوري أبدًا.

لقد أرادت قضيبًا أيضًا، وكان يجب أن يكون صلبًا وطويلًا وصعبًا قدر الإمكان.

قامت بفك حمالة صدرها برشاقة في الخلف وتركت الأشرطة المرنة تنطلق للأمام. مع انحناء كتفيها، كانت قادرة على حمل الكؤوس فوق ثدييها للحظة أطول مما ظن ديك أنها تستطيع ذلك.

لقد تقدم. رأت بونر الطويل الصلب. كان هذا خياله ولكن رؤية ذلك الديك المستعد لممارسة الجنس جعله حلمًا لها أيضًا. قررت أنها تحب إثارة رجل امرأة أخرى وإزعاجه بهذه الطريقة. من المؤكد أنها جعلت ماء العضو التناسلي النسوي لها.

"يا إلهي، جميلة جدًا! أستطيع رؤية الظلال في جميع أنحاء صدرك الجميل. أتمنى أن ألعب معهم أيضًا. الطريقة التي يهتزون بها ويرتدون بها!"

"هل تريد أن تلعب مع ثديي الصغيرتين المسكينتين؟ اقترب، أقرب!"

تحركت مثل الثعبان. كانت تقترب أكثر فأكثر، وكانت في متناول الرجل تقريبًا. ولكن عندما حاول الإمساك بثدييها، وجد أنها لا تزال خلف الزجاج الفاصل. ضحكت وقفزت لأعلى ولأسفل، مما تسبب في تأرجح حلماتها بشكل استفزازي.

قالت له: "قريباً، قريباً جداً الآن". "سيكون كل شيء لك. شفتي وفمي وثديي ومؤخرتي وعضوي!"

لقد هزت بقوة وسقط ما تبقى من ملابسها. وقفت شبه عارية أمام الرجل. كل ما كانت ترتديه هو سراويلها الداخلية وحزام الرباط والجوارب.

ثبت أن تجريد سراويل داخلية يمثل مشكلة بالنسبة لها. وجدت أنهم بالفعل غارقون بالكامل في عسلها. كانت حريصة جدًا على التعري من أجل قضيب ديك، لدرجة أنها كادت أن ترميهم على الأرض.

لكنها لم تفعل ذلك. لقد جعلت الأمر بطيئًا، ومضايقًا، ومعذبًا للغاية للرجل الذي يراقب خلع ملابسها. لقد دفعت أرباحًا كبيرة. كانت النظرة على وجه ديك عندما ظهرت شجيرتها ببطء في الأفق تستحق عشرات من المضاجعة بواسطة وخز العبيد العشوائي. وصلت التوترات الجنسية المتراكمة في مهبلها إلى مستويات عالية جدًا، لدرجة أنها شعرت أن أخف لمسة قد تثير غضبها.

"المسيح، أوه، المسيح!" هو قال. "يا لها من كس جميل! أريد أن أحشو قضيبي طوال الطريق!"

"ما الذي يمنعك أيها الولد الكبير؟"

مدت يديها وهي ترقص بخفة إلى الوراء، وتمايلت الوركين، وتتخبط الثدي. كان الضوء المنبعث من المصباح المكتبي ينعكس في جميع أنحاء القطع المعدنية الموجودة على حزام الرباط الخاص بها. انعكست أشعة الضوء ورقصت معها.

لقد كانت كل ما يمكن أن يريده في المرأة. كانت تحثه على الدخول في أحضانها. كانت ثدييها حازمة وعارية بشكل متعمد. كان الحزام الذي يحمل جواربها يغطي شجيرتها بحيث لم يواجه ديك أي مشكلة على الإطلاق في رؤية المكان الذي يريد أن يحشو فيه وخزه بالضبط.

جثت كوماندر على ركبتيها أمامه، وبسطت يديها على الزجاج كما لو كانت تحاول الوصول إليه ولمسه، وألقت رأسها ذهابًا وإيابًا، وتساقط شعرها على الزجاج. كان بإمكان ديك رؤية كل شبر من جسدها يلتف ويتجعد مع حركاتها. لقد كان قريبًا جدًا من لمسها، ويداه على الزجاج أيضًا، ووزنه يميل عليه. لو لم يكن هناك، لكان قد وقع على كوماندر وضاجعها كما لو كان يعوض عن كل الأوقات التي فعل فيها مع أختها بدلاً منها.

قال كوماندر: "أنا على ركبتي، بين ساقيك مباشرةً. يمكنني أن أمصك إلى هنا. أراهن أنك لم يتم امتصاصك لفترة طويلة لدرجة أن وخزك الكبير يتوسل من أجل ذلك. "

كان ديك مندهشًا جدًا من كلماتها لدرجة أنه شعر بالتجمد في مكانه. الشيء الوحيد الذي تحرك هو فكه الذي هبط ببطء إلى صدره، وقضيبه، الذي كان ينبض بشكل مؤلم إلى الأعلى، يستقر تحت حزام خصره.

"كوماندر... أنت... لا تعرف ماذا... تفعل"، قال وهو يشعر بالغرفة تدور وتزداد سخونة.

قال كوماندر بهدوء وهو راكع بين ساقيه: "مممممم، أراهن أن مذاق قضيبك الكبير لذيذ جدًا".

كان كوماندر شابًا وناضجًا ويبدو أنه مشبع بالجاذبية الجنسية. كان يشعر تقريبًا بالطريقة التي ستشعر بها ثدييها اللطيفتين على صدره، ويكاد يتذوق البخار من ذلك الهرة الحلوة.

"توقف"، تمتم مرة أخرى، وهو يشعر بأصابعه على سحابه.

"هل تريدني حقًا أن أتوقف؟" يضايق كوماندر وهو يراقبه وهو يحرر لوح الديك الضخم من بنطاله. ركضت لسانها صعودا وهبوطا على الزجاج أمامها. "هممممم؟ هل أنت كذلك يا صهري؟ أخي الأكبر ذو القضيب الكبير."

نعم! **** نعم! يبدو أن كل خلية في جسده تصرخ.

"لا،" سمع نفسه يقول، وهو يشعر باللعنة إلى الأبد.

"هذا جيد،" همس كوماندر. الآن كان قضيبه الصلب يضغط على الزجاج، على بعد طبقة رقيقة من شفتيها. "لأنه بعد أن أمصك حتى الجفاف، أريدك أن تضاجعني."

"اللعنة...أنت؟" تمتم.

"تمامًا كما فعلت مع زيندا،" ابتسمت وهي تنظر من خلال شجيرة الشعر الداكنة. "أنا فقط تمراني. أستطيع أن آخذك مرة أخرى... ومرة أخرى... ومرة أخرى."

"أوه... لا!" قال ديك وهو يشعر بجسده يهتز بعنف. "لا!" شهق مرة أخرى، وشعر بالفعل برعشة سريعة في قاعدة صاحب الديك. كان الأمر كما لو أن كوماندر كان يلمسه بالفعل وكان من الجيد جدًا إنكاره.

لقد وصل إلى هناك، وكان قادرًا فقط على الوصول إلى عناصر التحكم دون مغادرة مكانه أمام كوماندر، وأمر الجدران الزجاجية بالتراجع. يبدو أن الأمر استغرق وقتًا طويلاً حتى يبتعدوا عن الطريق، لكنهم في النهاية رحلوا.

عندما ابتلع كوماندر الجذر اللحمي السميك لوخزه، شعرت برأس الديك يتوسع بالكامل ويملأ حلقها. انها لعق مرة أخرى إلى المصباح الضخم، ثم إلى أسفل مرة أخرى. في اللحظة التي لمست فيها شفتيها الشعرات السلكية، انفجر عموده بإطلاق عنيف. وإذا كانت تظن أن سكان تمرانيا يصلون إلى هزة الجماع القوية، فإن ذلك لا يقارن بما عاشته مع زوج أختها.

"ممممممف!" لقد اختنقت وتسعل كتلًا كثيفة من اللبن في شعر عانته.

"مص!" صرخ ديك وهو يمسكها من شعر رأسها. لقد ضرب وجهها بوحشية داخل وخارج المنشعب، وقصف رأس قضيبه بين لوزتيها. "أوه... يا إلهي... امتصني جيدًا، أيها الوغد الصغير!"

مع انطلاق المزيد من سائله الكريمي في الجزء الخلفي من حلقها، شعرت كوماندر بمتعة خاصة بها تتزايد بشكل كبير. بدأت تمايل رأسها لأعلى ولأسفل بأسرع ما يمكن، وأخذت جرعات سريعة من الكريم الرغوي بينما كانت تمس كسها المغلي في نفس الوقت. في غضون ثوان، شعرت بإطلاق نار مؤلم يدفئها بين فخذيها.

"آآآآه!" قرقرت، وأغلقت فمها على وخزه، وأخذت الطول الكامل إلى الجزء الخلفي من فمها.

"كل... كل ذلك، أيتها العاهرة الصغيرة التي تمتص نائب الرئيس!" جفل ديك، ودفع آخر من النشوة الجنسية له عميقا في الجزء الخلفي من حلقها. عندما شعر بالعصائر تتسرب حول لحمه وتتدفق من شفتيها، سقط للخلف، وصدره يرتفع. "يا إلهي... كان ذلك... كان..."

وبينما كان صوته يتراجع إلى التنهد، استمر كوماندر في مص ولعق قضيبه لأعلى ولأسفل للتأكد من أنها لم تفوت قطرة واحدة. أخيرًا، سحبت فمها بعيدًا ونظفته ببطء، مغمسة قطرات السائل المنوي الدافئة. "الآن يمكنك غرس قضيبك الكبير بداخلي. سنرى من هو الأفضل في عائلتي حقًا."

"يا يسوع!" لاهث ديك وهو واقف.

ببطء، تعثر نحو سريرها، والخفقان في قضيبه يتوافق مع قصف قلبه.

"كيف كان ذلك يا أخي؟" سأل كوماندر، وهو يمرر أصابعها لأعلى ولأسفل فخذيه. "هل قمت بمصك جيداً؟ بنفس جودة كوري؟"

"لا أستطيع... لا أستطيع التذكر،" تمتم وعقله مليء بملايين الأفكار المفككة.

"مرت هذه المدة الطويلة، أليس كذلك؟ كوري لا تعرف ما الذي تفتقده،" قالت كوماندر، وهي تشعر بموجة جديدة من الجوع داخل جسدها. "إذا كان لدي قضيب كبير مثل هذا لأمارس الجنس معه وامتصه، أعتقد أنني سأفعل ذلك أربعًا وعشرين ساعة يوميًا!"

لقد مضغت مرة أخرى على العمود الوحشي وامتصته لأعلى ولأسفل لبضع دقائق أخرى. وأخيراً انسحبت ورجعت نحو السرير.

"هل ستضاجعني الآن؟" سألت وهي تجلس على الملاءات وتتكئ على ظهرها. لقد نشرت ساقيها ولمست رقعة العضو التناسلي النسوي الدافئة. "هيا، ديك، يمارس الجنس معي،" همست، ورفعت صدرها حتى أن حلماتها تلمس ذقنها تقريبا. "يمكنك أن تكون جيدًا حول كوري، لكني أريدك أن تكون سيئًا عندما تكون معي. مممممم، سيء حقًا!"

"أنا... لا أستطيع أن أفعل هذا،" تأوه ديك، وكان صوته بالكاد مسموعًا. ومع ذلك، كان يعلم أنه سيفعل ذلك، حتى عندما قال الكلمات. "أنت... أخت كوري. لحمها ودمها!"

"كل ما يهم الآن هو جسدي"، قالت كوماندر وهي تمرر الجزء العلوي من لسانها على شفتيها المنفصلتين.

***

"أعتقد أنني بحاجة إلى زي جديد،" كانت كوري تقول وهي تدخل برج الساعة مع دونا. "إن ابني القديم محافظ للغاية."

"محافظ جدًا؟ كوري، إنه بيكيني عمليًا."

"لكنني أمتلكه إلى الأبد. وهل رأيت ما يرتديه العمالقة الآن؟ فطائر اللحم والسراويل الداخلية، حقًا."

"إذن ماذا ستفعل، هل ستذهب إلى المعركة عاريا؟"

"هل تعلم أن هذا ممكن في معظم الكواكب المتحضرة؟ لن يهتم الناس إذا كنت أرتدي ملابس، طالما أنني أوقفت شخصًا ما عن سرقة أحد البنوك."

"كوري، أنا أعمل في مجال الأزياء. سوف تخرجني من العمل بتحدثك بهذه الطريقة."

ثم دخلوا على ديك وكوماندر. شهقت دونا.

"ششش،" حذر كوري.

لقد نسيت دونا بينما كان بعيدًا، لكن قضيب ديك كان لا يصدق. لقد كان أكبر حتى من بعض الآلهة التي عرفتها دونا - لكنها لم تكن معروفة - وقد انبهرت دونا بها لدرجة أن موجة من الإثارة مرت بها، حتى عندما أدركت أن ديك كان يخون كوري مع أختها.

كوماندر، شعرها الأسود الطويل يتساقط بشكل مثير على ظهرها، انخفض إلى ركبتيها وأخذ قضيبه الضخم في فمها وامتصه.

"هذا الابن..." بدأت دونا قبل أن يسحبها كوري.

"صه!" وبخت مرة أخرى. "هل تخبرني أن كوماندر لا يمكنه استخدام اللعنة الجيدة؟"

"لكنه... إنه... إنه ديك!" قالت دونا. أدركت أنها كانت تهمس، وعرفت حينها ما يقترحه كوري وأنها ستوافق عليه.

"اللعنة جيدة جدا،" وافق كوري.

رأتها دونا وهي تسحب تنورتها القصيرة حول خصرها، وتمسكها هناك بيد واحدة، بينما تغوص يدها الأخرى في سراويلها الداخلية الصفراء، وتفصلها من بين الساقين بينما تمس كسها العاري بإصبعها.

همس كوري بهدوء: "أشعر بالحر الشديد".

وكانت دونا أيضا. كان بوسها مبللاً. فركتها من خلال تنورتها.

امتص كوماندر وخزه الضخم، وكان رأسها يتجه لأعلى ولأسفل بشكل بذيء. أمسك ديك بالطاولة القريبة وتمسك بها. "أوه، كوماندر،" تنهد.

أخيرًا رفع كوماندر قضيبه ووقف. ابتسمت في ديك وقبلوا مرة أخرى. وبينما فعلوا ذلك، قام الرجل بفك أربطة ملابسها. ثم وضع يده بين فخذيها الدافئين وداعب كسها.

كان مشهدا رائعا. انقلبت كلتا زوجتيه على رؤيته في مثل هذا العناق الساخن.

كانت كوري تمارس الاستمناء بعنف بينما كانت تشاهد، لذلك قامت دونا بقص الدبوس الموجود بجانب تنورتها. تم فكها وطفت على الأرض. رقصت يدها بسرعة داخل سراويلها الوردية وثبتت إصبعها في كسها العصير.

أمسك كوماندر بوخزة ديك، وأصابها بإصبعه.

"أوه إكس هال، سوف يمارسون الجنس،" همس كوري بخفة.

صعد Komand'r على أعلى الطاولة. زحف ديك فوقها. كان صاحب الديك المذهل يتلوى ويتردد عندما ركبها.

"أحتاج إلى هذا الوخز الكبير،" لاهث كوماندر.

قال ديك: "أريد أن أضاجعك يا كوماندر".

لقد دفع صاحب الديك فيها.

"إكس هال!" لقد نبح.

"كوري..." تنهد ديك عندما بدأ في الضخ البطيء، مؤخرته العارية تدفع لأعلى ولأسفل. ضرب صاحب الديك مهبلها. "أنت ضيق مثل كوري ..."

لاهث كوري لأنها اصابع الاتهام بوسها. لم تصدق دونا أن كوماندر كان لديه كل قضيب ديك الكبير في مهبلها.

لكنها فعلت ذلك، ولفّت كوماندر ساقيها المصنوعتين من النايلون حول ديك وانحنت نحوه لأعلى ولأسفل بينما انزلقتا في نكاح مروع هناك فوق الطاولة.

سحبت كوري سراويلها الداخلية إلى أسفل حول ركبتيها حتى تتمكن من الوصول بشكل أفضل إلى مهبلها الصغير المتساقط. لقد أدخلت إصبعها في العضو التناسلي النسوي لها برفرفة متشنجة.

كانت دونا ساخنة جدًا لدرجة أنها عرفت أنها ستأتي في أي لحظة.

كان كوماندر يمنح ديك ديك الكبير رحلة برية. كانت تتلوى، وتدور، وتهتز، وتضخ مؤخرتها من على الطاولة وضد قضيبه الطويل بينما كان يجرف كسها.


"سامحني كوري..."

وقال كوري: "ليست هناك حاجة للاعتذار". خرجت من مخبأها، تنورتها تتمايل مثل ذيل قطة، وثدييها على شكل دمعة يدفعان بقوة على القميص الشبكي الذي ترتديه، وكل نفس متصاعد وخطوة واسعة تسلط الضوء على عريهما بشكل حاد. بمجرد النظر إلى ظهرها، لم تصدق دونا أنها اعتقدت يومًا أن العرض الاستفزازي آمن للعمل.

أعطى كوري ديك قبلة تحية على الشفاه، ثم قبل كوماندر على خده. "إنه جيد، أليس كذلك؟"

"كوري، أنا آسف للغاية،" قال ديك، باهتمام أكبر الآن. لقد كان يدفع نفسه بعيدًا عن كوماندر حتى عندما كانت تتشبث به بشدة؛ كان على كوري أن تتدخل للفصل بين الاثنين، حيث كانت لمسة لها تهدئهما.

"صه،" قال كوري. "أستطيع أن أرى ما يحدث. كوماندر امرأة جذابة للغاية، لكنني أشك في أنها يمكن أن تجعلك مرهقًا أكثر من بعض المواقف التي رأيتك فيها. لا إهانة يا كوماندر، لكن ديك لم يكن هذا. "كان الأمر صعبًا عندما كانت كل الطيور الجارحة تضربه. أعتقد أن الأمر واضح - أوه، أنت لا تزال مصابًا، أليس كذلك؟"

سقطت يدها وبدأت في مداعبة رجولة ديك. كانت حركتها ميكانيكية، وكانت عفوية للغاية، باستثناء الاهتمام الواضح والاستمتاع الذي كانت تبديه أثناء هزه. ظلت عيناها معلقة على وجهه بينما كان يتلوى من المتعة، شاردا هناك بغض النظر عن مدى صعوبة محاولتها النظر إلى مكان آخر، إلى الآخرين.

"هناك. هل هذا أفضل؟"

أومأ ديك برأسه بيأس.

قال كوري: "جيد". "ويا دونا، هل ستخرجين بالفعل؟ ليس هناك عيب في الاستمتاع بمشاهدته. كنت سأبقى بين الجمهور أيضًا، باستثناء أنني أستطيع أن أرى مدى شعور ديك بالذنب تجاه الأمر برمته."

"إذًا تعلم أنها آيفي، لقد سممتني، وأنا..."

وأكد كوري "شششش". "سيكون هناك وقت لذلك لاحقًا. ربما ينتهي بي الأمر إلى شكرها. لقد أعطيت كوماندر تمامًا... الملعب؟ أعتقد أن هذه هي الكلمة الصحيحة؟" حولت كوري ابتسامتها إلى كوماندر، الذي بالكاد يستطيع أن يرى عينيها بينما واصلت كوري تخفيف ديك بضربات مبتلع من قاعدة قضيبه إلى الرأس. "لقد كان جيدًا، أليس كذلك؟ وبطريقة ما يصبح أفضل عندما يكون لديه أكثر من شريك. يبدو الأمر كما لو كان يلهمه. عليه فقط إرضاء الجميع."

قال كوماندر بعناد: "لا أعرف... لا أعرف ما الذي تتحدث عنه".

دحرجت كوري عينيها – الحركة التي يصعب رؤيتها بقزحية عينها الخضراء بالكامل – وبدلت يديها. أحضرت واحدة حرة إلى فمها ولعقتها، وهي تتأوه في طعم المني. "كان بإمكانك الحصول عليه، كما تعلم. كل ليلة، ونحن أيضًا. كل ما عليك فعله هو البقاء هنا معنا، والتوقف عن محاولة الاستيلاء على تاماران. ألا يعجبك ذلك؟ لا مزيد من الإذلال". "هزائم، لا مزيد من السجن، فقط دينة تجلس في حجرك، وهيلينا تدلك كتفيك، وزيندا تقبل أذنك؟ أنا متأكد أنك لاحظت الآن مدى حبهم للعب معًا."

قال كوماندر: "أنت منحرف". "ولم أكن...كنت فقط..."

"لماذا لا تراقبني يا كوماندر؟ أنا مع ديك؟ ودونا؟ نحن الثلاثة جميعًا؟ يمكنك الانضمام للمدة التي تريدها. فقط لهذه الليلة، أو لسنوات قادمة. أنا سعيد "لمشاركة. لقد كنت كذلك دائمًا. ليس عليك التغلب عليه. ولكن إذا كنت تريد ذلك، افعل ذلك هنا، في الحب، كما يريدك أن تفعل." توقفت كوري عن التمسيد، لكن يدها ما زالت ترتجف من نبض عضو ديك. "فقط قل الكلمة ويمكنك الذهاب أولاً."

"أنا... أنا..." لم يتمكن كوماندر من التحدث ولو لمرة واحدة. كانت بالكاد تستطيع التنفس.

انتزع ديك تنورة كوري إلى أسفل. سقطت فوق حذائها. سحبها إليه وقبلها.

"لقد فات الأوان"، قال كوري وهو يضحك بينما كان ديك يدغدغ رقبتها بلسانه. "من الأفضل أن تتخذ قرارك سريعًا، يا كوماندر، قبل أن تحصل دونا على دور. وأنا متأكد من أن بابز ودينا وهيلينا سيعودون إلى المنزل قبل مرور وقت طويل..."

تم تشغيل دونا. قامت بفك الدبوس الموجود على تنورتها وطفو على الأرض. سحبت سراويلها الصفراء إلى أسفل حول ركبتيها ووضعت إصبعها في العضو التناسلي النسوي لها. المشهد الذي أمامها، ديك ديك الكبير وهو يضرب كوري، كوماندر ينتفخ بشهوة عصبية، ألهب دونا. لقد همهمت بإصبعها الأوسط داخل وخارج بوسها في ضبابية ساخنة.

"سوف أضاجعكم أيتها الفتيات... ثلاثتكم جميعاً."

غادر ديك كوري وهو يرتجف ويلهث. قام بسحب دونا إليه وقبلها بعنف كما فعل مع كوري. انتقد صاحب الديك على بطن المرأة. اهتزت دونا وارتجفت.

رفعها ديك إلى الطاولة بجانب كوماندر. لقد سحب سراويلها الداخلية على طول الطريق، ثم ركع أمامها وقبل كسها.

"أوه!" كان هذا كل ما يمكن أن تقوله الفتاة. شهقت دونا وتلهثت. "أوه أوه أوه!"

اتخذت كوماندر قرارها. انزلقت من الطاولة وابتسمت. لعبت يدها صعودا وهبوطا على العضو التناسلي النسوي لها. ثم دفعته إلى الداخل ومارس الجنس في بوسها بأصابعها الأربعة.

شاهدت كوري ديك وهو يأكل كس دونا، وأصبحت ساخنة جدًا لدرجة أنها اضطرت إلى ممارسة الجنس مع إصبعها في مهبلها، وقد فعلت ذلك. شاهدت كوماندر الإجراءات باهتمام شديد وهي تدخل قبضتها داخل وخارج كسها المشعر. امتص ديك كس دونا، مما جعل الفتاة ترتجف كما لو أنها تعرضت لصدمة كهربائية. صرخت بصوت عالٍ وجاءت.

"أوه، هيرا العظيمة! تباً!" صرخت.

لقد عمل ديك بجد لإعادتها إلى المنزل بالطريقة الصحيحة، وقد فعل ذلك. أوصلها إلى قمة الذروة بشفتيه المصتين، وأخذها فوق القمة، وشرب بشراهة بينما كانت دونا تتلوى وتتلوى على الطاولة. أخيرًا استلقيت على الطاولة، وهي تنهض وتلهث. دفعت ثدييها إلى البلوزة البيضاء.

ثم حول ديك انتباهه إلى كوري. سحبها إلى الطاولة، وأجلسها بجانب دونا وكوماندر. قام ببطء برفع الجزء العلوي الشبكي وأخرج بزاز كوري الكبيرة. أمسك بهم وتعجب من الاستدارة القوية. انحنى وقبل كل حلمة بحنان.

كان Komand'r معصمها على طول الطريق داخل بوسها.

"نعم، اجعلها وحشية!" بكت.

انسحب ديك بعيدًا عن ثدي كوري الناضج، ونشر ساقيها، ووجه قضيبه المخيف نحو بوسها القرمزي الصغير. لقد دفع قضيبه إلى مهبلها الضيق.

"أوه، ديك، لا أستطيع التعامل مع الأمر،" اعترضت كوري، حتى وهي تبتسم بمحبة لعلمها أنها تستطيع ذلك.

قال: "بالطبع يمكنك ذلك"، ودفع مؤخرته نحوها ودفع وخزه إلى الداخل.

"أوووه." تنهدت كوري.

"اللعنة عليها، ديك!" بكى كوماندر.

كانت دونا تجلس على حافة الطاولة. شاهدت وخز ديك الكبير يخترق كوري. لقد تأثرت كوماندر بهذه اللحظة النادرة لدرجة أنها جاءت بعنف، وكادت أن تسقط من على الطاولة عندما بلغت ذروتها.

"X'Hal اللعينة!" لقد صرخت.

سحبتها هزة الجماع من كوماندر من الخصر، وأخيراً انزلقت من على الطاولة عندما شعرت بطوفان من المتعة يغرقها. ارتجفت رعشة شديدة حتى استنزفت آخر إحساس بالمتعة من جسدها.

لقد سحبت يدها من كسها. كان يقطر مع عصيرها. التفتت إلى دونا، وأخذت ثلاثة أصابع وحشرتها في كس الفتاة.

قالت دونا: "ما زلت لا أثق بك". لكنها كانت تحب الأصابع التي تملأ العضو التناسلي النسوي لها.

قام كوماندر بإخراجهم داخل وخارج العضو التناسلي النسوي للفتاة. "وهذا ما يجعلها ممتعة للغاية."

أصيب ديك بسكتة دماغية ساخنة. لقد جعل كوري عاجزًا على الطاولة. وقف بين ساقيها، ورفعهما وعلقهما على كتفيه، حتى يتمكن من دفع وخزه الضخم إلى عمق كسها الضعيف.

"X'hal، هذا حار!" صرخ كوماندر.

"أنت تفعلني يا كوماندر،" بكت دونا.

"اللعنة على حق أنا."

كان ديك يقوم بمهبل كوري مع قضيبه العملاق. لقد مارس الجنس معها وهي تتلوى على الطاولة. كان قضيبه مثل عمود رخامي يهبط داخل وخارج مهبلها الجميل.

جاء كوري. لم تستطع التوقف. لقد أدى وخز ديك الكبير إلى إبعادها، وأخيراً سمحت بحدوث ذلك. بوسها عصير وامتص في صاحب الديك الكبير. اجتاحها فيضان من المتعة بعنف لدرجة أنها قذفت مباشرة من على الطاولة إلى وضعية الجلوس.

"آه، هنا... أوه... أنا قادم!" لقد تنهدت.

ألقت ذراعيها حول رقبة زوجها. قام بتجريف قضيبه داخل وخارجها بضربة سريعة شديدة. ارتجفت من تموج النشوة الذي اجتاحها، ثم سقطت مرة أخرى على الطاولة، ومارس الجنس وأنفقت.

أخرج ديك وخزته وانتقل إلى دونا. أخذت كوماندر يدها بعيدًا عن كس المرأة الشابة، وانتقل ديك للقتل. قام بتوجيه الرأس الضخم لوخزه إلى بوسها المص. لقد قام بضربه.

"يا إلهي، أنت لطيفة،" قال ديك وهو ينظر إلى عيني دونا.

نظرت عيناها الزرقاء الكبيرة، المليئة بالعاطفة، إلى الرجل. "أظهر لكوماندر ما تفتقده."

كانت كوري تتعافى من هزة الجماع الرائعة. جلست على حافة الطاولة وشاهدت ديك وهو يغرس وخزه في كس دونا.

ثم مارس الجنس معها بعنف. اللعنة، لقد مارس الجنس معها. بصق كوماندر على يدها وألصقها مرة أخرى في كسها المبلل. ضربت كوري إصبعين على كسها بينما كانت تشاهد قضيبه الضخم ينزلق داخل وخارج مهبل دونا.

"أوه! واو!" صاح كوماندر.

"قضيب!" بكت دونا، مستلقية على الطاولة، وسمحت له بمضاجعتها، وسمحت له بأن يقرعها بوخز الوحش الذي خاصته. لقد سحق في منتصف الطريق ومارس الجنس معها إلى حافة الجنة.

لم تشهد دونا مثل هذا الشعور الرائع من قبل. لقد ضاعت في دفع وسحب قضيبه الرائع، وأغمي على ضجة الخفقان التي هزت جسدها.

"حسنا، اللعنة لي!" صرخت. "استمر ومارس الجنس معي!"

وعندما جاءت، قذف وخزه الكبير نصف لتر من الكريمة الساخنة في مهبلها. لقد فقدتها دونا. انفاسها اشتعلت في حلقها. حاولت الصراخ، لكنها لم تستطع. تناثر نائب الرئيس عليها وارتجفت في جعبة وخز أنها ستتذكر بقية حياتها.

ثم جاء دور كوماندر، وعلى الرغم من أنها ستستغرق وقتًا طويلاً للاعتراف بذلك، إلا أن الأمر يستحق الانتظار في الطابور. وكان الحصول عليه أفضل من حكم تمران، وأفضل من قيادة العبيد، وأفضل من قيادة الجحافل. لأنها عندما أنجبت ديك، كانت حاكمة رجولته. لقد جلبت لها المزيد من المتعة أكثر من كل الآخرين مجتمعين.

لا عجب أن أختها أحببت وجودها على الأرض كثيرًا.

... يتبع ...


الجزء الثاني ::_


كادت آيفي أن تفقد الوعي في اللحظة التي وضعت فيها رأسها. كان عقلها متعبًا جدًا من استيعاب كل ما استوعبه. الحبكة والمؤامرة المضادة والوحي، كلها تتطلب أن يكون لها معنى. لقد كان الأمر أكثر من اللازم بالنسبة لها. الكثير لأي شخص.

وكان تصميمها على أن تكون باتمان – بروس – بمثابة حمولة عشرة أطنان من ظهرها. لا مزيد من المكائد المحمومة ومن ثم المخاوف الاستباقية بشأن ما إذا كانت قد أفلتت من العقاب ومن ثم المخاوف الإضافية حول ما إذا كان بإمكانها التمسك بهارلي. الآن أصبح لديها شيء من الحليف. كان بروس، بطريقة سيئة لا يمكن أن يكون إلا هارلي، مثل المعالج الذي يمكنه إبقاء هارلي في الصف بينما تجني آيفي الفوائد. دعه يقلق بشأن عودة كوين إلى الجوكر، أو أي من ملايين الأشياء المزعجة الأخرى التي قامت بها. يمكن أن يكون قائد أسوأ غواصة في العالم، في حين أن آيفي ستكون مجرد صديقتها.

كذلك، كان جزء منها يحب فكرة الوقوف إلى جانب الخفاش. لم تكن أبدًا لطيفة جدًا مع مجموعة المارقة - وخاصة الثدييات البربرية التي تحركها القسوة والجشع، والتي لا تختلف على الإطلاق عن المطورين والصناعيين الذين فعلوا الكثير لتدمير الكوكب. سيكون هناك شماتة في أن تستمتع Ivy بسقوطها من موقعها المميز في الفريق الفائز. وسيكون سرًا أيضًا، قطعة شوكولاتة صغيرة لذيذة لن يستمتع بها سوى هي.

كانت شبه نائمة، تحلم عمليًا، عندما فكرت بها. المرأة القطة. مثل سيلينا كايل، كانت تواعد بروس واين. بصفتها كاتوومان، كان لديها علاقة مع باتمان. الجميع يعرف عن ذلك. هل كان من الممكن على أقل تقدير أنها لم تكن تعلم أنهما نفس الشيء؟ لا، لقد اعتقدت آيفي دائمًا أن سيلينا تعرف من هو باتمان حقًا، ولكن عندما ضغطت هي وهارلي على هذه القضية، طردتهم القطة من الرائحة من خلال الكذب على وجهها، أن باتمان لم يكن رجلًا واحدًا، بل فيلقًا من متطوعين مدربين تدريباً عالياً ولديهم دوافع عالية. هارفي دنت وجيم جوردون وسلام برادلي، من بين كل الناس! لكنه كان بروس واين. لقد كان دائمًا بروس واين فقط.

بالطبع، لم يعد الأمر مهمًا الآن، حيث أنها والخفاش على نفس الجانب. لكن سيلينا كذبت عليها. كلفها من عرف كم وأخرج خططًا لا تعد ولا تحصى عن مسارها بإنكار معرفتها المفيدة، ثم عاشرها وتظاهر بأنه صديقتها و... كل تلك ألعاب البوكر التعري...

سيتعين على سيلينا أن تموت. لقد كان مبدأ الشيء. يمكنها أن تسامح بروس، لقد كان الخفاش، وكان هذا هو الشيء الذي يحبه، لكن سيلينا كانت واحدة منهم. كان ينبغي لها أن تعرف بشكل أفضل. لم تستطع آيفي تحمل خيانتها.

ارتدت بسرعة بعض الملابس التي خزنها بروس في غرفتها، ثم أخرجت إحدى السيارات من المرآب. كهربائي ولله الحمد.

كانت سيلينا تقيم حاليًا في فندق هيلتشاير والدورف، أحد أفخم الفنادق في جوثام. كانت تحب أن تأتي وتذهب، ولا تقيم في مكان واحد لفترة طويلة أبدًا، وكان لا بد من تعويض الطريقة التي استنزف بها الفندق أموالها من خلال الطريقة التي تدلل بها نفسها. هذا إذا كانت سيلينا تدفع ثمن غرفتها. كان لديها العديد من الطرق للتغلب على ذلك.

دخلت آيفي عبر الردهة وفتنت طريقها بالبواب. أخذت المفتاح الرئيسي من خادمة فندق ساحرة مماثلة، ثم سمحت لنفسها بالدخول إلى غرفة سيلينا.

لقد كانت سيئة للغاية. لم تكن سيلينا سيئة للغاية، بالنسبة للثدييات، فهي أكثر قابلية للتحمل من هارلي، في كثير من النواحي، حتى لو كانت تفتقر إلى بعض البهجة التي جعلتها أكثر من مجرد متعة. لكن-

كانت آيفي لا تزال تخطط لقتل سيلينا - سريعًا ولكن مؤكدًا - عندما لف السوط حول رقبتها. لقد دفعها إلى الجانب، واصطدم بها بالحائط، والتفت آيفي لتمتص الصدمة بذراعها. وصلت إلى السوط، لكن سيلينا جذبته مرة أخرى، مما أدى إلى سقوط آيفي على الأرض.

"وأنت تتصرف دائمًا وكأن هارلي أحمق." انسلت سيلينا من الظل، وسحبت نفسها بتكاسل على طول السوط لإضافة لمسة من التوتر إلى قبضتها على رقبة آيفي. "لكنها على الأقل كانت تعرف أفضل من محاولة اقتحام مخبأ اللص الرئيسي."

ابتعدت آيفي عن سيلينا، مكممة نفسها، لكنها وضعت ذراعها حول السوط عندما وصلت إلى قدميها. الآن زال الضغط عن حلقها وأصبحت في لعبة شد الحبل مع المرأة القطة. "على الأقل أنا لست مجنونا. مثلك، تكذب على وجهي وتعتقد أنك يمكن أن تفلت من العقاب..."

تركت سيلينا السوط بيد واحدة، وانتفخت عضلات ذراعها المتبقية بينما تجرأت عمليًا على اتخاذ آيفي خطوة أخرى. "فكري أين أنتِ، يا بتلة الزهرة. نحن على ارتفاع ثمانين طابقًا، ولقد تحملت عناء استبدال كل نبتة بعشرة طوابق في الأسفل بالبلاستيك. إذًا كيف ستقتليني؟ حملتني حتى الموت مع خطاب غرينبيس الخاص بك؟"

كشفت آيفي عن أسنانها. "سأستخدم يدي العارية!"

"هي! لا عجب أن هارلي يحبك. هذا حس الدعابة الرائع."

بسحب واحد حاد، استعادت سيلينا السوط من Ivy، وسحبته بحيث أرسل Ivy إلى الدوران عندما سمح لها بالرحيل. تمامًا كما استعادت آيفي مكانها، كسرت سيلينا السوط مرارًا وتكرارًا في تتابع سريع. لقد تحركت كما لو كانت أكثر حيوية من إحدى كرمات Ivy، مما أدى إلى حدوث دوي صوتي يصم الآذان على جانبي وجه Ivy. شعرت آيفي بنبضات حرارة على خديها وأدركت أن سيلينا قد جرحت وجهها، ولكن بشكل طفيف للغاية بحيث لا تسبب أي ضرر حقيقي. وهذا ما أغضبها أكثر.

اندفعت للأمام، دفنت خوفها من السوط، لكن سيلينا تحركت مثل البرق. لقد دارت حول السوط فوقها مثل حبل قبل أن تضربه لأسفل، وتكسره بين الاثنين أثناء تحركها بدعامة مثيرة. تم إرجاع آيفي إلى الوراء، وأصبحت تكره سيلينا أكثر بسبب الطريقة التي كانت تسير بها بغرور، مما أدى إلى تفاقم ثقتها غير المضطربة.

تراجعت آيفي، محاولةً خلق مسافة ما لمنح نفسها وقتًا للتفكير، لكن السوط علق حول كاحلها فتعثرت به، وسقطت على مؤخرتها في سقوط كان بمثابة ضربة قاصمة لكبريائها. صعدت سيلينا على حذائها ذي الكعب العالي بين ثديي آيفي، واستندت عليه، وأسندت أحد ساعديها على فخذها بينما كانت تدفع إصبع حذائها إلى الأسفل بثقلها. وجدت آيفي صعوبة في التنفس وهي تنظر بقلق إلى الكعب الخنجر لحذاء سيلينا. قد يؤدي ذلك إلى ضرر أكبر بكثير من مجرد وزن سيلينا التافه.

"مممم،" خرخرة سيلينا. "أنت لطيف عندما تكون غاضبًا. ربما يكون هارلي أكثر ذكاءً مما كنت أعتقد... بالطبع، هذا من شأنه أن يجعلك الشخص الغبي في الفريق. ربما يجب عليك تبديل ألوان الشعر..."

"القذر الغبي!" لعنت آيفي وهي تضرب قدم سيلينا بعيدًا. رفعت سيلينا حذائها بسلاسة بعيدًا عن طريق ضربة Ivy، الأمر الذي كان محبطًا، لكنه سمح لـ Ivy بالابتعاد عن سيلينا. "كنت سأقتلك للتو، ولكن الآن أعتقد أنني سأجعلك عبدًا لي! كيف تجرؤ على تشويه وجهي المثالي!"

لاحظت سيلينا وهي تدوس على تنورة آيفي: "لقد ذهب الكمال إلى حد ما". تم قذف أحمر الشعر حتى يتوقف. "ولا يمكنك حتى "استعباد" بروس واين، وهو أمر لم أواجه مثل هذه المشكلة من قبل."

"لأنك تتجول بجلد ضيق مع السحاب في منتصف الطريق للأسفل! ترولوب من جنسين مختلفين!"

"مثلما أن ملابس آدم وحواء الخاصة بك تترك المزيد من الخيال."

"على الأقل إنه نباتي!" صرّت آيفي على أسنانها، ووجهت كل غضبها إلى فيرموناتها. كانت تنفثها مثل الدخان المنبعث من المدفأة، وتملأ الغرفة حتى حافتها. "سوف تطيعيني يا سيلينا." خرجت الكلمات بصوت عالٍ وهسهسة، وليس الإيقاع المغري الذي كانت تستخدمه عادةً لإغراء أهدافها بالاستسلام، ولكن مع كل الفيرومونات التي كانت تستخدمها، كان النهج الخفي بلا معنى. "أنا سيدك، سيلينا. وبما أنك تحب الزبر كثيراً، لدي كل أنواع الأفكار حول ما يمكنك القيام به قبل انتحارك المأساوي..."

اتخذت سيلينا خطوة إلى الأمام، ووضعتها على قدميها على المنشعب الخاص بـ Ivy وأغرقت إصبع قدمها لأسفل. لقد شعرت آيفي في الواقع بانشطار الإثارة، حيث كانت سيلينا في قوتها، وتفكر في الانتقام الذي ستتخذه، وقد أدى ذلك إلى تضخم البظر وحساسيته في الوقت المناسب تمامًا حتى يضغط عليه حذاء سيلينا الجلدي بصراحة. وصل أنين العواء إلى شفتي آيفي.

ابتسمت سيلينا: "أنا لست المتزوج". "من المضحك كيف قررت إخراجي الآن بعد أن عرفت أن باتمان هو بروس واين. هل يمكن أن يكون نبات بويزون آيفي الذي يكره الرجال يشعر بالغيرة لأن الصبي يحب شخصًا آخر أكثر؟" رفعت سيلينا يدها على خدها بسخرية. "الفيرومونات الخاصة بك لن تؤثر عليّ يا آيفي. بعد آخر مرة، طلبت من هارلي أن تشارك القليل من هذا الخليط الذي أعطيته إياها حتى تتمكنا من اللعب معًا. لذا فإن الطريقة الوحيدة التي ستغويني بها هي مع سحرك وذكائك." اتسعت ابتسامة سيلينا. "من حسن حظك أن لديك أكواب D."

"عاهرة!" زمجر اللبلاب.

"أوه، يا لها من نسوية أنت." هزت سيلينا حذائها كما لو كانت تطحن سيجارة تحت قدميها، وتأوهت آيفي من الألم الشديد. شعرت بالارتياح على البظر حتى لا تؤذي. "يجب أن أعترف أن تلك الفيرومونات الخاصة بك تثيرني. ربما يجب أن أسمح لك بتعويضي عن كل تلك الأشياء السيئة التي قلتها."

"لا تجرؤ!"

بنقرة من معصم سيلينا، تم لف سوطها حول رقبة آيفي. استدارت على كعبها وتبخترت بعيدًا، واضطرت آيفي إلى الزحف خلفها لمنع السوط من الشد بما يكفي لخنقها.

قادتها سيلينا إلى سرير كبير الحجم وجلست عليه. أعطى الركود في الصف فرصة لـ Ivy لتحرير نفسها من حبل المشنقة، ولكن قبل أن تتمكن من ذلك، أمسكت سيلينا بذراعها لتسحب وجهها إلى أسفل فوق حجرها. ارتفعت تنورة Ivy القصيرة لتكشف عن أرجل جذابة مغلفة بالنايلون.

"كيف تجرؤ!" صرخت آيفي، وهي تؤرجح ساقيها وتتلوى بشكل جميل بينما لوت سيلينا ذراعها اليمنى خلف ظهرها لتثبيتها في مكانها. "ماذا تظن نفسك فاعلا؟"

"تظهر لك من هو الرئيس!" أخبرتها سيلينا وهي تمسح بمخالبها بخفة على ظهر فخذي آيفي.

"انت لست رئيسي!" أجابت آيفي وهي تنظر إلى الخلف من فوق كتفها لتكشف عن وجه محمر ومتحمس. لقد كافحت بشكل معتدل ولكن كان من الواضح تمامًا أن سيلينا كانت الأقوى بين الاثنين. ولم يكن هناك ما يمكنها فعله لتحرير نفسها.

"الليلة أنا." أخذت سيلينا وقتها في ذلك، وسحبت تنورة المرأة ذات الشعر الأحمر إلى الخلف لتكشف عن فخذين ممتلئين ورشيقين وأرداف مستديرة بشكل جميل مرتدية جوارب طويلة شفافة وسراويل داخلية صغيرة.

أجبرت آيفي نفسها على الهدوء، معتقدة أنه من المستحيل أن تستمر سيلينا في ذلك - أرادت المرأة القطة إذلالها بعض الشيء. أخبرت آيفي نفسها أنها إذا استسلمت الآن، فسوف تنتقم منها عشر مرات خلال المرة القادمة التي التقيا فيها.

"دعني أذهب؟" سأل آيفي، مما جعله طلبًا وليس طلبًا.

"هل أنت تمزح؟" مازحت سيلينا، ولعقت شفتيها بترقب وهي تحدق في مؤخرة آيفي الساحرة وأرجلها الجميلة. انزلقت إحدى يديها في حزام الخصر للجورب الطويل، وبدأت في تحريك الثوب إلى الأسفل.

"ماذا تظن نفسك فاعلا؟" "طالبت آيفي بصوت صادم. "مهلا، اسمحوا لي أن أذهب! لا!"

بدأت تكافح، لكن سيلينا أمسكت بذراعها ملتوية بقوة في الجزء الصغير من ظهرها. "لقد أخبرتك أنني سأريكم من هو الرئيس!" ذكرتها سيلينا. "الآن، لا تزال ثابتة!" واصلت تحريك الجوارب الطويلة لأسفل، لتكشف عن اللحم الأبيض الحليبي لمؤخرة آيفي.

"لا تفعل ذلك، من فضلك، هذا محرج!" احتج آيفي. لقد حاولت النضال ولكن بطريقة فاترة فقط. لم تكن تريد معركة أخرى مع لص القط الرياضي.

قامت سيلينا بتدوير الجوارب الطويلة والسراويل الداخلية ببطء نحو الأسفل، حيث كان اللحم الأبيض لمؤخرتها يتناقض بشكل واضح مع النايلون الداكن الذي يغطي ساقيها. كانت سيلينا حريصة على البدء، لكنها أحجمت عن ذلك لإطالة فترة الإثارة.

"أرجوك دعنى أذهب!" قال آيفي. "وقد ذهب هذا بعيدا بما فيه الكفاية!"

"ليس حتى يتم تسخينك قليلاً!" قالت لها سيلينا. "عندما تكون لطيفًا وورديًا هناك، فلن تنسى من هو الرئيس!"

"من فضلك، لا تصفعني!" توسلت آيفي وهي تنظر إلى الوراء بقلق فوق كتفها. "لا يمكنك ذلك! لا يجب عليك ذلك!"

ابتسمت سيلينا وهي تشاهد المرأة الأخرى وهي تثني وتشد أردافها الجميلة تحسبًا لحدوث الضرب. تمنت لو أنها فكرت في الحصول على مجداف لنفسها. بدلا من ذلك، يدها يجب أن تفعل. توقفت للحظة، ورفعت يدها اليمنى في الهواء.

صفعة!

هبطت يد سيلينا بشكل صاخب على قاعدة خدود آيفي اللامعة، ونزلت مباشرة على الهدف وامتدت عبر الشق.

"أوه!" صرخت آيفي ، وتراجعت وأرجعت رأسها إلى الخلف. "اللعنة عليك! دعني أذهب!"

ضحكت سيلينا عندما حاولت الفاتنة الهروب من قبضتها. كان من الواضح لكليهما أنها لا تستطيع الهروب.

"يا صغيري، لم يتألم كثيرًا!" قالت سيلينا لضحيتها. "والآن حاول أن تظل ثابتًا بينما أقوم بتسخينك قليلاً!"

صفعة!

هذه المرة هبطت يد سيلينا بشكل مباشر على خد آيفي الضيق، مما أدى إلى تسطيح الجسد المرن للحظات.

"إيك!" صرخت آيفي، واهتزت بشكل لا ارادي وأرجحت ساقيها الجميلتين للخلف احتجاجًا. "هذا يؤلمني! دعني أذهب هذه اللحظة!"

صفعة!

نزلت يد سيلينا على خدها الأيسر.

"أوه! توقف، من فضلك!"

صفعة!

ضجة!

صفعة!

بدأت سيلينا في ضرب مؤخرة Ivy العارية بيدها المفتوحة، ونشرت الضربات حولها حتى تصل إلى نظام الألوان. أنتجت كل صفعة واضحة صرخة ألم من آيفي، التي كانت تتلوى وتكافح باستمرار في محاولة يائسة للتهرب من العقوبة المحرجة وغير المريحة. في لحظات قليلة، كان مؤخرتها اللطيفة ظلًا حيويًا من اللون الوردي في كل مكان.

"أوه، من فضلك، دعني أذهب! إنه أمر مؤلم!" احتج آيفي. "كيف يمكنك أن تفعل هذا بي؟ أنا امرأة!" تدفقت دموع الذل في عينيها وهي تنظر إلى الخلف من فوق كتفها.

"أوه، كل ما يهمك الآن هو التضامن النسائي؟ من المضحك كيف يتم ذلك." أزعجت سيلينا ضحيتها المتلألئة. "أنا بالكاد بدأت بعد!"

صفعة!

كسر!

واصلت يد سيلينا النزول على الهدف الجذاب. تتلوى وتحتج بشدة، قامت آيفي بتحريك ساقيها بالجورب بمرح ذهابًا وإيابًا وحاولت باستمرار الوصول إلى الخلف لحماية مؤخرتها التي تشعر بالوخز والوخز. سرعان ما أصبح كلا الخدين ظلًا جذابًا للقرمزي، وكان من الواضح أن المرأة الشابة المرتجفة كانت تشعر بالدفء التام وعدم الراحة.

"من فضلك، هذا يكفي!" احتجت آيفي بصوت بائس. "من فضلك، هذا مؤلم! إنه مهين للغاية!"

"مؤخرتك تصبح جميلة وحمراء!" عذبتها سيلينا وهي تراقب بارتياح ضحيتها البائسة وهي تنفجر في البكاء. في رأيها، كان هناك شيء جذاب لا يوصف في امرأة شابة جذابة تبكي وتأرجح ساقيها الجميلتين بينما تحول مؤخرتها المستديرة بشكل جميل إلى اللون الأحمر الفاتح من آثار الضرب الذي تم إدارته بشكل جيد.

"هذا فظيع!" صاحت اللبلاب بالدموع. "من فضلك، سيلينا! هذا يكفي! لم أعد أستطيع التحمل!"

اجتز!

صفعة!

يمكن أن تشعر سيلينا بالحرارة المنبعثة من مؤخرة آيفي بينما تستمر في وضع يدها على مؤخرة الفتاة. انطلقت أرجل آيفي الجميلة على نطاق واسع، وكشفت عن العضو التناسلي النسوي لها بتأثير جذاب. بحلول هذا الوقت، كانت أردافها قرمزية لامعة، وكانت الشابة الجميلة تبكي بشدة.

"من فضلك، أنا أحترق!" بكت اللبلاب. "من فضلك! من فضلك، سيلينا، من فضلك!"

توقفت سيلينا لفحص فحوصات الحمار القرمزية لضحيتها الرشيقة. كانت ترغب في أن تصفعها بقوة أكبر قليلاً، لكنها قررت أن ذلك كان كافياً للمرة الأولى. بعد كل شيء، كان من الواضح تمامًا أن اللبلاب السام الذي يبكي ويصرخ قد تم غزوه بالكامل.

"أعتقد أن هذا يكفي لبعض الوقت!" أعلنت سيلينا. "الآن حان الوقت لتشكرني على الدرس الذي علمتك إياه للتو..."

كانت آيفي تبكي ولاهثة تمامًا، واستلقيت بخنوع على حضن سيلينا بينما انتهت الأخيرة من خلع سراويلها الداخلية وجواربها الطويلة. قدمت ساقيها البيضاء غير الملوثة تباينًا واضحًا مع خديها القرمزيين والمرتعشين.

قالت لها سيلينا: "الآن، دعيني أخلع سترتك".

سمحت آيفي للسيدة السمراء المهيمنة بسحب سترتها من فوق رأسها، والعبث بشعرها القرمزي قليلاً. قامت سيلينا بسرعة بفك حمالة صدر Ivy وسحبت الأشرطة من كتفيها.

قالت سيلينا: "تمدد على السرير". "اسفل الوجه!"

"من فضلك لا تضربني بعد الآن!" توسلت آيفي وهي مستلقية على السرير وهي تبكي. بشكل غريزي، وصلت إلى الخلف لفرك مؤخرتها الذكية بيد واحدة.

"خذ يدك بعيدا!" قالت لها سيلينا وهي تمسك بيدها لتبعدها عن الطريق. "لقد كسبت هذا الألم!"

صفعة!

"آه!" صاح اللبلاب بصوت عال. كانت تستنشق، واستلقيت بخنوع على السرير مع ظهور مؤخرتها الحمراء بشكل بارز.

تقف سيلينا بجانب السرير وتراقب عن كثب قاتلها المحتمل، وسرعان ما خلعت ملابسها. استطاعت رؤية الترقب في عيون آيفي وهي تحدق في ثدييها الكاملين ومثلث الشعر البني الغني على كسها. ركعت سيلينا بسرعة على السرير بجانبها.

قالت: "الآن بعد أن سيطرت عليك كثيرًا". "ربما سيساعد هذا في التعويض عن ذلك!"

انحنت إلى الأمام وزرعت قبلة رطبة على خد آيفي الأيمن.

"أوه!" ارتجفت آيفي بشكل جميل عند الاتصال اللطيف، وسقطت لاذعة على جلدها المؤلم.

قامت سيلينا بتمشيط شعرها البني الطويل بعيدًا عن الطريق، وبدأت في تقبيل مؤخرة آيفي المضروبة حديثًا في كل مكان. أبقت فمها مفتوحًا، وتركت لسانها الرطب يلامس اللحم الناعم.

"أوه، هذا شعور جيد!" صرخت آيفي وهي تلوي مؤخرتها بلطف عندما شعرت بشفتي المرأة الأخرى ولسانها يداعبان أردافها. تقوس ظهرها، ونظرت إلى الوراء فوق كتفها لتشاهد.

وضعت كلتا يديها بخفة على الكرتين الأبيضتين، وفصلت سيلينا بينهما بلطف ولكن بحزم قدر الإمكان. امتد لسانها إلى أقصى حد ممكن، وسرعان ما خفضت وجهها إلى الشق وذهبت للعمل بنقرات سريعة من لسانها.

"أوه!" شهقت آيفي عندما شعرت بلسان سيلينا المنشغل في العمل. دون أن تدرك ما كانت تفعله، رفعت وركها من السرير لمنح شريكها مساحة أكبر للعمل فيها.

عقدت خدود Ivy بعيدًا قدر الإمكان ، وبدأت سيلينا في العمل إلى الأسفل. في لحظة، وجد لسانها الفتحة الوردية الصغيرة في فتحة الأحمق للفتاة وبدأ على الفور في مداعبتها.

"أوه، أنت تقودني إلى البرية!" صرخ اللبلاب.

في لحظات قليلة، كانت آيفي مثقوبة بشكل جيد، وكانت الخاضعة تدفع وركها ذهابًا وإيابًا بمزيج من الإثارة والتوقع. أبقت سيلينا وجهها مدفونًا في مؤخرة آيفي، وعملت على كس الفتاة الوردي الجذاب بلسانها. يمكنها أن تشعر بأن كسها الممتلئ أصبح كريميًا مع الإثارة.

"هل كان الضرب يستحق هذا؟" سألت سيلينا بصوت مثير.

"نعم!" اعترفت آيفي بحماس. "هل سأتمكن من إرضائك أيضًا؟"

"سوف تحصل على دورك!" أكدت لها سيلينا ، على الرغم من أنها كانت تشك في أنها كانت حيلة أخرى من جانب Ivy. حسنًا، إذا أرادت آيفي أن تلعب في القاع، حتى لفترة قصيرة، فإن سيلينا ستسمح لها بذلك. نقر لسان القط اللص على الشفاه الوردية لمهبل آيفي. اقترحت سيلينا: "افرد ساقيك بعيدًا يا عزيزتي".

امتثلت آيفي بفارغ الصبر، فنشرت فخذيها بعيدًا قدر الإمكان وتركت طميها الوردي معروضًا بشكل جميل. أدخلت سيلينا أصابعها في الطيات الخارجية الرطبة، وأبرزت الجزء الداخلي الأنثوي الوردي. بتمديد لسانها، بدأت سيلينا مداعبة مهبل الفتاة الرطب.

"أوه، هذا شعور لذيذ!" صرخت آيفي وهي تلوي وركيها بشكل حسي.

"مممم، وأعتقد أنني كنت أكره أكل الخضار!" أخبرتها سيلينا وهي تضغط وجهها بقوة على كسها الرطب.

بينما كان لسان سيلينا يستكشف العضو التناسلي النسوي لها، كانت آيفي تتلوى وتتلوى بشكل جميل على السرير. كانت تلهث من أجل التنفس وتعض شفتها أحيانًا بالإثارة، وكانت تنظر باستمرار إلى الخلف فوق كتفها لترى وجه سيلينا مدفونًا على مؤخرتها. شعرت الفاتنة بالدفء والرطوبة بشكل مبهج بين ساقيها، ويمكنها سماع أصوات الالتهام بينما كانت امرأة سمراء طويلة الأرجل تشرب الإثارة.

"أوه، لا أستطيع الانتظار للقيام بذلك من أجلك، سيلينا!" "قال آيفي بصوت لاهث.

يديها وأصابعها تستكشف جسد آيفي الحساس، أبقت سيلينا لسانها مدفونًا في كس المرأة القاتلة الرطب. كانت آيفي ترتجف بشكل متقطع في كل مرة يطعن فيها لسان سيلينا بظرها، وكان من الواضح أنها لم تعد قادرة على كبح جماح نفسها لفترة أطول.

"يا إلهي، أنا ساخن!" شهق أحمر الشعر. "كسّي يبدو وكأنه فرن!"

تم لصق وجهها على الدلتا الرطبة، ونقرت سيلينا مرارًا وتكرارًا وطعنت لسانها في الزر الصغير لبظر الفتاة. ارتجفت خدود آيفي ذات الضرب الجيد بعنف عندما دفعت المرأة الشابة حوضها ذهابًا وإيابًا مثل المكبس.


"أوه، أنا قادم!" صرخت آيفي بصوت منتشي. "أووه! أووه!"

عقدت سيلينا لسانها على بظر الفتاة بينما كانت آيفي تعاني من هزة الجماع الشديدة. رفعت قدميها للأعلى وأمسكت بعمود السرير بكلتا يديها، ارتجفت Poison Ivy بشكل متشنج عندما اجتاحت النشوة الجنسية القوية جسدها.

"هناك!" صرخت سيلينا وهي تجلس. كانت امرأة سمراء طويلة القامة لاهثة للغاية من جهودها.

جلست آيفي وقبلتها على فمها باندفاع. "لقد أحببته يا سيلينا!" قالت لها. "لقد حان دوري بعد ذلك!" كانت عيناها مثبتتين على صدر سيلينا وهي تتحدث، ورطبت شفتيها بخفة بلسانها.

قالت لها سيلينا: "أريد الأمر بنفس الطريقة تمامًا". التقت عيونهم. "يفهم؟"

"نعم!" أجاب آيفي.

امتدت سيلينا سريعًا ووجهها لأسفل على السرير ومرفقيها تحت جسدها، وكشفت عن أرداف ممتلئة وناعمة مخملية. دون مزيد من اللغط، انحنى آيفي بحماس إلى الأمام وزرع قبلة رطبة على خد سيلينا الأيمن الناعم.

"مممم، هذا هو الطريق!" قالت لها سيلينا.

قالت آيفي بصوت حزين، وتركت شفتيها تتدليان على اللحم الناعم: "أتمنى أن تسمح لي بصفعك". "فقط قليلا. ماذا عن ذلك؟"

"اضربني بلسانك!" أخبرتها سيلينا وهي تنظر إلى الخلف من فوق كتفها.

قالت آيفي بهدوء: "حسنًا".

في الدقائق القليلة التالية، أبقت ذات الشعر الأحمر الحسي وجهها مضغوطًا بإحكام على خدي سيلينا. انتقلت من خد إلى آخر، وغطت اللحم الناعم بقبلات مفتوحة الفم. على الرغم من أنها حاولت الاسترخاء وكبح جماح نفسها، إلا أن سيلينا لم تستطع الامتناع عن تحريك وركيها بشكل جميل استجابة للمداعبات الفموية المثيرة.

"هل تعتقد أنك مغرية للغاية،" خرخرة سيلينا بسعادة. "مثل هذه المسيطرة. ولكن الحقيقة هي أن كل تلك الفيرومونات تعني أنه يجب عليك أن تكون مسيطرًا طوال الوقت. أنت تحب أن يكون لديك شخص لا يمكنك إخباره بما يجب عليك فعله. أليس هذا صحيحًا؟ فلا عجب أن بروس قرر البدء معك، رجل قاسٍ لن يفعل ما يُطلب منه، وأنت معجون بين يديه."

"هذا ليس صحيحا!" اعترضت آيفي ورفعت رأسها، لكن سيلينا أمسكت بها من شعرها وأجبرتها على العودة بين خديها. "الأمر ليس... الأمر مجرد أنك امرأة... أنا أحب النساء كثيرًا، على الرغم من أنني يجب أن أعرف أفضل. إنها نقطة ضعف، أنت وذلك الغبي هارلي..."

"مممم، مهما قلت!" صاحت امرأة سمراء. "الآن، أعطني التوسيع لطيفة!"

ابتلعت آيفي قليلاً وأخذت نفسًا عميقًا، وشبكت كلتا يديها على أرداف سيلينا الأنيقة وفصلتهما تدريجيًا إلى أقصى حد ممكن. أخرجت لسانها الوردي، وأنزلت أنفها في الشق الجذاب وبدأت في اللعق إلى الأسفل.

"هذا كل شيء!" قالت لها سيلينا بصوت مسرور. "هذه هي الطريقة التي أحبها!"

باستخدام أصابعها لإبقاء التلتين منفصلتين، قامت آيفي بغسل لسانها ببطء الشق بأكمله، وتحركت بعناية ولم تترك أي منطقة دون مساس. تدريجيا شق لسانها طريقه إلى الأحمق للمرأة، التي استقبلتها بتمريرة رطبة من لسانها.

"آه!" شهقت سيلينا بسرور. "هيا! أنا فقط أحب أن أكون مثقوبًا!"

ضغط رأسها بقوة على أرداف سيلينا الممتلئة، ودحرجت آيفي لسانها حول الفتحة الحساسة بطريقة مثيرة. شهقت سيلينا من الضربات الشديدة الرطبة، وهزت وركيها ذهابًا وإيابًا. جعلت آيفي لسانها متصلبًا قدر الإمكان، وخزته داخل الفتحة الوردية وحاولت إدخاله إلى أبعد ما تستطيع.

"أووه!" صرخت سيلينا، وكان وركها يرتجفان بشكل متقطع ردًا على لسان آيفي المخترق.

ارتفعت حماستها، ونشرت سيلينا ساقيها الطويلتين قدر استطاعتها وقوست ظهرها بشكل حاد. بعد أن لاحظت الثنية الوردية المثيرة للاهتمام في مهبلها، بدأت آيفي بسرعة في نشرها بأطراف أصابعها. تفككت الطيات الخارجية مع ذلك الصوت الأنثوي المبهج، ووجدت ذات الشعر الأحمر نفسها تحدق في الأنوثة الوردية المورقة. دفنت وجهها فيه بشكل اندفاعي وأعطته قبلة مفتوحة الفم.

"أوه!" شهقت سيلينا. "تفضل!"

بدأت آيفي بقضم شفتيها والنقر بلسانها في أكل القط الجذاب اللص. بعد أن شعرت بالإثارة من مداعبات آيفي الخبيرة، سرعان ما أصبحت سيلينا تتبلل بين ساقيها، وكانت تلوي وتدفع وركيها بحركات حسية. التقطت أنفاسها بشهقات مسموعة، ونظرت باستمرار إلى الخلف من فوق كتفها لتشاهد شريكها الشاب وهو يعمل.

"مممم، هذا جميل!" فتساءلت. "فقط الفتاة يمكنها أن تأكل العضو التناسلي النسوي بهذه الطريقة!"

استحم وجهها في سوائل سيلينا المتسربة، ولسان آيفي تمامًا داخل الأخدود الوردي قبل التركيز على البظر الصغير. كان رد فعل سيلينا هو ارتعاش متشنج، وبدأت في دفع وركيها ذهابًا وإيابًا بهزات عنيفة.

"هذه هي الطريقة! اجعلني آتي!" توسلت بصوت لاهث. "أنا أحب ذلك! أوه! آه! أووه! أنا أصنعه!"

كانت ذروة سيلينا شديدة للغاية، ولم تتمكن آيفي من تثبيت لسانها في مكانه بينما كانت امرأة سمراء طويلة الساقين تتلوى وتتقلب على السرير. بدلاً من ذلك، حملت خدود سيلينا مفتوحة بيديها وغطت سحرها الأنثوي بقبلات متحمسة.

كانت الشابتان محمرتين للغاية وضيقتي التنفس عندما جلستا معًا على السرير أخيرًا.

ضحكت سيلينا: "كان ذلك جميلاً". "كما قلت، الفتاة فقط هي التي تعرف حقًا كيف تأكل فتاة أخرى."

أومأت آيفي برأسها. "بالطبع، فتاتان تأكلان بعضهما البعض أفضل!" لاحظت بابتسامة.

ابتسمت لها سيلينا. في لحظة، كان الاثنان محبوسين في غرفة ضيقة تسع وستين، وجوههم مدفونة في كس بعضهم البعض الرطب. لقد لقنت آيفي درسًا، ومهما كان الانتقام الذي تخطط له ذات الشعر الأحمر، فقد كان الأمر يستحق الرضا بإسقاطها ومتعة السيطرة عليها.

بالطبع، معرفة آيفي أن بروس كان باتمان يعني أن علاقتهما كانت قادمة، إذا كان يثق بها بما يكفي ليتحرر مع هذا السر. كان ذلك مزعجا. لم تكن سيلينا تخمن أبدًا أن الاثنين سيجدان أرضية مشتركة بالفعل.

وبينما كانت تمارس الجنس على وجه آيفي، فكرت في مدى شبهها بالقطط في بعض الأحيان. عندما عُرض على بروس بحرية، يمكنها أن ترفع أنفها إليه فقط من أجل ذلك. ولكن الآن بعد أن سيطرت آيفي عليه، شعرت بميل شديد لتذكيره وتذكيرها وأي شخص آخر بأن بروس ينتمي إلى سيلينا كايل.

لقد كان شيئًا يتعلق بالقطط.

... يتبع ...


الجزء الثالث ::_


كان الوصول إلى أراضي واين مانور أمرًا سهلاً للغاية. كل ما كان على سيلينا فعله هو الانزلاق بين قضبان البوابة. ولم تكن ترتدي حتى مشدًا.

أوه، لقد علمت أن واين مانور كان يتمتع بحراسة أفضل من قاعة العدالة، وهو خط دفاع مساعد لكهف باتكاف تحته، وهو نوع من نظام الإنذار المبكر الذي يمكن لبروس أن يضحي به إذا أراد ذلك. ولكن هذا كان على ما يرام. لقد فعلت هذا لجذب انتباه بروس. كان هناك سبب لارتدائها بدلة قطط ضيقة للغاية الليلة، ولم يكن ذلك مجرد عبور القضبان. كان حذاءها ذو الكعب العالي يمشي عبر العشب المشذب بشكل متموج في العشب، ويتلألأ مبللاً بندى الصباح الذي لم يصل بعد.

كانت هناك أضواء كاشفة تضيء واجهة القصر، بالإضافة إلى أشجار البلوط العظيمة التي كانت ركيزة للمناظر الطبيعية. كان بإمكان سيلينا التهرب منهم بسهولة، والتمسك بالظلال، لكنها استمتعت بالسماح لهم بإلقاء صورتها الظلية، ظل بأذني الشيطان البري. توقفت عن الانتفاض نحو المنزل عندما شعرت بعيني بروس عليها.

لم تكن ستارة واحدة قد تمزقت، ولم تتمكن من إلقاء نظرة خاطفة عليه، لكنها عرفت أنه كان يراقبها. كان بإمكانه ممارسة النينجا بكل ما يريد، وإخفاء نفسه عنها، لكنها كانت تعرف دائمًا متى كان برنامجها الصغير يحظى بجمهور أو كان لمصلحتها الخاصة.

وعلى رقبتها، كانت هناك حلقة على شكل حرف O معلقة مثل العلامة الموجودة على الياقة. كان المقصود منها توفير هدف مغرٍ ومشتت للانتباه، وإثارة أي خصم بمعرفة أنه إذا أمسك به وسحبه، فسوف ينعم برؤية ما يختبئ تحت جلودها الرقيقة - وعادةً ما يكون شفافًا لدرجة أنه يستطيع ذلك. أخبر أنها لم تكن ترتدي حمالة صدر. كان بروس هو الرجل الوحيد الذي لم يظهر أي علامة على الإغراء. وربما كان هذا هو السبب وراء كونه الوحيد الذي تمكن بالفعل من الاستيلاء على الخاتم النحاسي.

لقد فعلت ذلك من أجله. من أجله ومن أجله فقط. بتحريك طرف إصبعها السبابة فقط، الطرف المخالب، قامت سيلينا بربط الحلقة الدائرية التي توجت سحابها. كانت قبضتها محفوفة بالمخاطر لدرجة أنها لو شددت بقوة أكبر، لكانت قبضتها قد انزلقت، ولو كان الوزن الذي وضعته على السحاب أقل من ذلك، لما كان ليتزحزح. لكن أمام عيني بروس، انزلق الجزء الموجود في سحابها إلى منتصف جسدها، أسفل حلقها، بين ثدييها، فوق بطنها. استبدال اللون الأسود الضيق لجلودها الأنيقة والضيقة بالليونة الداكنة لبشرتها العارية، حيث تتدحرج رقعة منها من الشفاه أسفل قلنسوةها إلى العضلات المتناغمة فوق فخذها.

كان ثدياها أكبر من ثديي هارلي، لكنهما أصغر من ثديي آيفي، على شكل حرف C، مع استدارة متفاخرة وحيوية بدت وكأنها تنتفخ على جلودها المنفصلة، مما دفع بذلتها إلى الخارج لتجعل الفجوة داخل انقسامها تتثاءب مفتوحة. تم منح الجزء العلوي من الجلد المكشوف فمًا واسعًا جدًا، وكانت بدلتها تنزلق عمليًا من كتفيها وهي تكافح لاحتواء ثدييها الناضجين. أعطت سيلينا مواء قليلا. لم تكن ترتدي حمالة صدر.

ألقى بروس نظرة طويلة عليها. يمكنها أن تقول. شعرت سيلينا بنوع من المضحك وهي تقف هناك. لم تشعر بهذا الشعور إلا مرة واحدة من قبل، عندما علمت أنها ستفعل كل ما يُطلب منها.

سمعت رقصة من أجلي، وكأن بروس كان يهمس في أذنها، فتبخترت للأمام، وأخذت سوطها من فخذها ووجهته إلى جانبيها. ضربت الضربات السوطية التي تصم الأذن المشهد الطبيعي، وتدحرجت في الليل، قبل أن تقلبها سيلينا على نفسها، وتكسر السوط حتى انزلق حول حلقها، والمقبض الضخم يتدلى منها الآن مثل حبل المشنقة.

الآن اخلع ملابسك. تفعل ذلك ببطء. أريد أن أستمتع بكل شبر منك.

مع تحرير يديها، حفرت مخالبها في ثنيات زيها الفضفاضة ومزقت ومزقت المواد وصولاً إلى قفازاتها التي يبلغ طولها مرفقيها وحذاءها الذي يصل إلى فخذها. برز ثدييها الجميلان من القطع الأول. كانوا سعداء بإطلاق سراحهم من القيود الضيقة لبدلتها.

كانت بشرتها المصنوعة من القهوة بالحليب تتلألأ، وتتصبب عرقًا في تيارات مثل عروق الفضة التي تجري عبر تربة جسدها الغنية، والغرانيت الصلب في عضلاتها. ركضت إصبعها القفاز عبر أثر العرق على عضلات بطنها ولعقته نظيفًا. لقد أحببت ذوقها الخاص، لكنها اعتقدت أنها ترغب في ذوق بروس بشكل أفضل. ألم يكن هذا هو الطريق دائما؟

كانت تقف أمام بروس وهي لا ترتدي سوى حذائها وقفازاتها. يمكن أن تشعر بالرعشة تصعد إلى عمودها الفقري بينما يستمتع بجسدها. الآن قلنسوة لها. لقد خلعت النظارات الواقية بإصبع واحد، وتركتها تتدلى إلى جانبها بينما استخدمت يدها الأخرى لفك حزام الذقن وإبعاد القلنسوة بعيدًا عن قصة شعرها.

وقال بروس: "إن الأحذية تبتعد عن المنظر". وكان وراءها. النينجا سخيف ...

استدارت، وابتسمت بفخر، وشبكت يديها خلف ظهرها وهي تعرض نفسها دون ذرة من الخجل أو التواضع أو التواضع.

قالت له: "أنا أمارس الجنس مع حذائي".

"إلا إذا قمت بإزالتهم منك."

"أوه، ما الأمر يا بروس؟ هل أخشى أن أتسلل بعيدًا ومعي مجوهرات العائلة؟" أمسكت سيلينا بمقبضها مرة أخرى. لقد انفصلت عن رقبتها في قاطرة واحدة. أعطتها لمسة أخرى من الأرجوحة والرموش ملفوفة حول خصرها، وكان الجلد الخشن يبدو رائعًا على بشرتها العارية. "يجب أن تكون أكثر قلقًا بشأن مخالبي."

قال: تعال إلى هنا واخلع ملابسي.

أصبحت سيلينا متأكدة فجأة من أنها ستمارس الجنس بشكل جيد هذا المساء. لقد أخرجت جسده الوسيم من ملابسه. يمكن أن تشعر بنفسها ترتعش في كل مرة تلامس فيها أصابعها جلده. يمكنها أن تفهم جيدًا لماذا سمح له كل من هارلي وآيفي بممارسة الجنس.

كان بروس هو نوع الرجل الذي تحلم به جميع الفتيات. طويل القامة، عضلي، مدبوغ جيدًا، وسيم جدًا. وأكثر من ذلك، كان رجلاً قوياً، رجلاً يعرف ما يريد ويسعى لتحقيقه. لقد كان من النوع الذي يخبر الفتيات كيف يتصرفن وماذا يريد منهن. والثقة - لم يكن هناك شخص أكثر ثقة من بروس. وأخيرًا، ولكن بالتأكيد ليس آخرًا، بالطبع، كان لديه قضيب ضخم! عندما رأت سيلينا أداته الهائلة، لم تستطع أن ترفض له أي شيء.

مما جعل الأمر أكثر متعة عندما فعلت ذلك.

قال بروس: "أنت تعرف قواعدي". "لا مزيد من الجرائم. لا مزيد من السرقة."

"إذن أنت تريد السيطرة علي؟" سألت سيلينا وهي تضع السوط فوق رأسها الآن. سحبته للأسفل بحيث مرت قاعدة السوط على وجهها. "أخبرني ماذا أفعل؟"

"نعم."

ابتسمت له. "إذا تزوجتني، سأدعك تحاولين."

"إذا خالفت القانون مرة أخرى، فسوف أعاقبك".

"مممم... ألا يفترض بي أن أستمتع بذلك؟"

قال لها: "سنرى". "الآن العب مع قضيبي. أرني كم أنت عاهرة."

نظرت إلى أسفل في وخزه المتورم. لم يكن الأمر صعبًا للغاية، لكنه كان بالفعل أكبر مما تخيلته. شعرت بقلبها ينبض بشكل أسرع قليلاً عندما نظرت إليه. وضعت يدها على صاحب الديك الخفقان.

وقال "هذا كل شيء". "العب بها. أحبها!"

لفت أصابعها حول قضيبه وبدأت في تحريك يدها لأعلى ولأسفل. أصبح صاحب الديك على الفور صعبًا على طول الطريق. انتقلت أصابعها إلى الكرات له وضربتهم. لقد شعروا بالحرارة والصعوبة.

قال لها: "أيتها العاهرة الصغيرة اللطيفة". "لقد أردت أن يمارس الجنس معك لفترة طويلة."

أجابت سيلينا: "أنت متزوجة من هارلي وآيفي". "لست متفاجئا."

أمسكها من مؤخرة رأسها وسحب وجهها إلى صاحب الديك. استطاعت سيلينا أن تشم رائحة المسك القوي. دفعت لسانها ضد رأس وخزه وتذوقت نائب الرئيس المالح. رفعت رأسها وأبعدت شعرها عن وجهها.

"هل تريد مني أن تمتصه؟" هي سألت.

"أريدك أن تفعل كل شيء بالنسبة لي."

ابتسمت وهي تنزلق على جسده. سمحت لنفسها بالراحة ضده. شعرت بصدره الصلب ضد ثدييها. بدأت تفرك نفسها على صدره، وشعرت به متوترًا. رفعت وتحركت أعلى قليلا، بحيث كانت الحلمة الحمراء واحدة على شفتيه.

لم يسمح لنفسه بلمس ثدييها من قبل. الآن يمكنها أن تشعر بفمه مفتوحًا وتبدأ في مص إحدى الحلمات المتورمة بلطف. شعرت به وهو يسحبه ببطء إلى فمه ويعضه بأسنانه. ارتجفت.

"اعتقدت دائمًا أنك لا تعرف مدى شعورك بكسر القواعد" ، خرخرة سيلينا. "لكنك تفعل ذلك، أليس كذلك؟ عندما ترتدي قناعًا وتكسر وجه أحد الأوغاد. عندما تكسر شيفرة خاصة بك وتأخذ ما تريده مني. اعترف بذلك. أنت تحب أن تكون سيئًا."

لقد سحبت حلمتها الصلبة من فمه. انتقلت للأعلى وقبلت فمه.

صدمت لسانها في عمق حلقه. شعرت به وهو يفرك لسانه ضدها. تحركت يديه إلى أسفل ظهرها وأمسكت بخدودها. لقد أمسك بخدودها بقوة مما جعلها ترتعش في كل مكان. فتحت ساقيها وتحركت ركبته الصلبة بينهما. بدأ بفرك ركبته لأعلى ولأسفل شفتي مهبلها. يمكن أن تشعر بالعصائر تتسرب إلى ركبته.

اتهمها بروس: "أنت تحب أن تكون جيدًا". "يمكنك الحصول على أي رجل تريده. أنت تريد أن تكون معي. لأنني أحمي المدينة."

"لأنه عندما تكون سيئاً، فأنت سيئ حقاً..."

لقد بدأ حقًا في إثارة اهتمامها. انتقلت يديه بينهما وبدأ اللعب مع بزازها مرة أخرى. شعرت بأصابعه تمسد وتداعب ثدييها. لقد أصبحوا حازمين للغاية لدرجة أنهم كانوا ينبضون. لم تكن تعتقد أنها ستستمتع بهذا القدر. كان بروس يجعلها تشعر بأشياء لا تستطيع العربدة أن تجعلها تشعر بها.

لقد دفعها للأسفل مرة أخرى. لقد دحرجها على ظهرها وشفتيه الساخنة ونزل إلى ثديها مرة أخرى. هذه المرة بدأ بمص وعض إحدى حلماتها. قام بتحريك يده الأخرى إلى أعلى جسدها وبدأ مداعبة ثديها الآخر. تحركت أصابعه عبر حلماتها وجعلتها ترتعش.

رفع رأسه. "لديك زوج كبير من الثدي، سيلينا. سأستمتع بمضاجعة ثدييك الكبيرين."

انتقل إلى أعلى جسدها مرة أخرى. هذه المرة شعرت بوخزه القوي يتسرب على جلدها ويجعلها ترتعش. استراح مع صاحب الديك بين ثدييها. أغلق ثدييها معًا حول قضيبه. بدأ يتحرك ذهابًا وإيابًا، ويضاجعها بين ثدييها. لقد خفضت رأسها ويمكن أن ترى رأس الوخز يظهر بين ثدييها. يمكنها أن ترى بعضًا من نائب الرئيس يتسرب من الطرف الأرجواني.

"سيئ بما فيه الكفاية بالنسبة لك؟" سأل.

ابتسمت له، في صاحب الديك. "ليس صعبًا. أنت تجعلني ملكًا لك، لكنك لا تجعلني عاهرة لك."

استمر في التحرك ذهابًا وإيابًا بين ثدييها وشعرت بالمزيد من نائب الرئيس يتسرب على بشرتها. لقد تحرك أخيرًا أكثر من ذلك بقليل وشعرت بأن قضيبه المغطى بالنائب يتلامس مع ثدييها.

قال: "افتح فمك". "سأقوم بوضعه في حلقك اللعين."

فتحت فمها. ولم يمنحها الوقت لتلتقط أنفاسها. لقد صدم وخزه بعمق في فمها وجعلها تختنق. لقد تراجع لفترة كافية حتى تتمكن من أخذ نفس سريع، ثم كان يضغط وخزه بين شفتيها مرة أخرى.

قال: "العب بكراتي". "العب بكراتي بينما أستخدم حلقك."

حركت يدها بينهما وبدأت في مداعبة كراته الثقيلة بينما كان يحشر وخزه داخل وخارج فمها. لم يكن هذا مثل إعطاء اللسان. لقد كان ببساطة يمارس الجنس مع فمها كما كان يمارس الجنس مع بوسها. ظلت تشعر أن المني يتساقط في حلقها، وكان عليها أن تبتلعه باستمرار حتى لا تختنق.

قال لها: "لقد كنت أحلم بفعل هذا لفترة طويلة". "أنت ترتدي القناع الذي يظهر شفتيك المثالية، كيف لا أستطيع أن أفكر كيف سيبدوان حول قضيبي؟"

ظنت أنه سيأتي في فمها. لقد كان يقطر حقا. شعرت بأنها مبللة ولزجة من شفتيها إلى المريء. يمكن أن تشعر ببعض من نائب الرئيس يبلل سقف فمها. استعدت للابتلاع لكنه انسحب فجأة.

قال لها: "دعونا ندخل إلى الداخل". "نحن ننهي هذا في مهبلك."

أومأت سيلينا برأسها، لكنها أدركت أنها تريده أن ينهي ما بدأوه هناك على الفور. أرادت منه أن ينزل إلى مستواها ويضاجعها في العلن، كإعلان صريح كما كان تجريدها من ملابسها. قامت بسحب الجلد البارد لقفازاتها إلى أسفل وجهها، وحفرت في مخالبها بينما كانت يديها تتجول أسفل رقبتها. تومض خطوط بيضاء شاحبة أسفل صدرها وبطنها وهي تداعب نفسها بمخالبها، كما لو أنها قطعت الكمية المناسبة فقط، يمكنها أن تخرج هذه الشهوة اليائسة التي كانت تشعر بها تحت الجلد.

على عجل، ذهبت إلى الباب الأمامي. توانى بروس وراء، يحدق في مؤخرتها. ولكي تفكر، اعتقدت ذات مرة أنها بحاجة إلى ذيل لجذب الانتباه إليه. صعدت الدرج ووضعت يدها على مقبض الباب وأدارته. لم تتزحزح. لقد تم حبسها طوال الليل.

استدارت. كان بروس يسير نحوها، عاريًا كعادته، وبقوة كعادته دائمًا. كان يصعد الدرجات الأمامية. قامت سيلينا بضرب فخذيها وركضت بمخالبها حتى بوسها. كان الشعور تحت هذا الجلد يجب أن يخرج من أسوأ ما في الأمر.

قالت: "اعتقدت أننا ذاهبون إلى الداخل".

"لقد كذبت. أنا سيء."

أمسكها وقبلها بشدة. فتحت فمها عن طيب خاطر وشعرت به يطعن لسانه في فمها الرطب وكأنه هدف. كانت تعلم أنه كان يتذكر كل الوقت الذي سخرت منه وسخرت منه لكنها رفضت منحه قبلة. الآن كان يأخذها.

أطلق سراحها وضغط ظهرها على الباب. شعرت أن يديه تدور حول خصرها وتلتقط مؤخرتها العارية. يمكن أن تشعر به وهو يفرك نفسه ضدها.

"ماذا تفعل؟" هي سألت.

قال: "أنت تعرفين ما أفعله يا سيلينا".

قالت: "لكنه عند باب منزلك الأمامي". "قد يأتي شخص ما ويرى. أو قد يأتي إلى الباب. دعنا نعود إلى الفناء إذا كان عليك أن تفعل شيئًا ما."

لم تفهم كيف يمكن أن يكون متحمسًا للغاية بعد أن مارس الجنس معها للتو. لكنها شعرت بالوخز المتورم على بطنها وعرفت أنه سيستخدمه هذه المرة.

وافق "يمكن لأي شخص أن يرى". "إذاً سيعرفون كم أنت عاهرة. لن أهتم إذا اكتشفوا ذلك. في الحقيقة، ربما أخبرهم بنفسي. أنت عاهرة، سيلينا. ومن الآن فصاعدا ستمثلين". مثل واحدة. سوف تقومين برفع تنورتك في أي وقت أقول لك فيه.

"وهل ستجعل الأمر يستحق وقتي؟" سألت وهي تنظر إلى عينيه بنظرتها الأكثر لامبالاة.

وضغطها على الباب مرة أخرى. شعرت بيد واحدة بين ساقيها وهي تلعب في بوسها. شعرت بأصابعه تضغط بلطف على شفتيها. حاولت ضم فخذيها معًا، لكن يده لم تتحرك. يمكن أن تشعر بأنفاسها تصبح أقصر. أغمضت عينيها وحاولت مقاومة المشاعر التي كان يسببها لها.

انها لاهث عندما طعن أحد أصابعه فجأة في بوسها الساخن. شعرت به وهو يحرك أصابعه حتى ارتجفت. لم تعد قادرة على محاربته بعد الآن. يمكنه أن يجعلها مجنونة إذا أراد ذلك. أرادت منه أن يريد ذلك.

قال: "أنت عاهرة". "أريدك أن تعترف بذلك. الآن. أريدك أن تخبرني أنك عاهرة وأن كسك سيكون جاهزًا في أي وقت أريده."

قالت له: "أنا كاتوومان". "هل تعرف كم من الملايين سرقتها؟ هل تعرف كم من أعدائي في السجن أو تحت الأرض؟"

"هناك أنت المرأة القطة. معي، أنت عاهرة."

ظلت تحاول الرفض، لكنها شعرت باثنين من أصابعه ينزلقان داخل وخارج كسها. كان يجعل جسدها كله ارتعش. شعرت بنفسها تدفع مؤخرتها مرة أخرى نحو الباب ثم ضد أصابعه. كان بوسها رطبًا وعرفت أنها لا تستطيع إنكار ذلك بعد الآن.

همست قائلة: "أنا عاهرة".

وقال "بصوت أعلى".

"أنا عاهرة!" صرخت. "أنا عاهرة. فكسي جاهز دائمًا لك. هل هذا ما تريد سماعه؟"

وقال "هذا كل شيء". "الآن قم بالوصول إلى الأسفل. أنت تريد ما تريد."

وصلت إلى أسفل ووجدت صلابته. جاءت سيارة على الطريق، فشعرت بالارتجاف عندما انطلقت المصابيح الأمامية عبر البوابة وفوقها. لم تكن تعرف ما يمكنهم رؤيته لكنها لم تهتم، لم يكن الأمر مهمًا. ليس طالما رأوا بروس واين، عاريًا مثلها، بجوارها مباشرةً.

وقال بروس: "لا تقلق بشأنهم". "أنا متأكد من أنهم استمتعوا بالعرض."

كانت تعرف أنها سوف تحصل على مارس الجنس. كانت تعلم أنه سوف يمارس الجنس معها على باب منزله ويراقبها طوال الليل. كان الأمر كما لو أنه لن يحملها عبر العتبة قبل أن يتزوجا، جسديًا إن لم يكن قانونًا. كان عليها أن تكون له قبل أن تكون جزءًا من منزله. وأدركت سيلينا أنها تريده بنفس القدر من السوء.

من يهتم بكونها عاهرة طالما أن جون دفع ما يكفي؟ دفع حياته وحبه. ودفعت ثمن كل ماسة يمكن أن ترغب سيلينا في سرقتها.

قال: "ضعيه في مهبلك يا سيلينا". "أنت تعرف إلى أين يذهب الأمر. ضع قضيبي في مهبلك."

كان عليها أن تنشر ساقيها على نطاق واسع لوضع وخزه في الموضع الصحيح. استقرت عليها وتأوهت لأنها شعرت بمدى عمق الوخز بداخلها.

"نعم،" تأوه. "أنت تحب ذلك، أليس كذلك؟ هل تحب أن يكون لديك هذا القضيب الكبير الساخن بداخلك؟"

"أوه، نعم،" كانت تشتكي بهدوء.

"لقد فعلت آيفي أيضًا. وكذلك فعل هارلي."

"لكنك لم يعجبك كسهم الفضفاض إلى النصف، أليس كذلك؟"

"لا."

أمسك مؤخرتها على الباب عندما بدأ في ضرب وخزه في بوسها. وفجأة لم تعد تهتم بمرور السيارات وبإمكان أي شخص رؤيتها. كل ما استطاعت أن تفكر فيه هو مدى روعة الشعور بوخزه الكبير. لقد كان أمرًا مهينًا أن يتم ممارسة الجنس بهذه الطريقة، لكن من الرائع أن بروس اهتم بما يكفي ليحط من شأنها. لن تضطر أبدًا إلى القيام بذلك بنفسها مرة أخرى.

لقد ضربها بقوة أكبر حتى شعرت بالارتعاشات تبدأ في جسدها. تم فرك مؤخرتها من بابها الأمامي لكنها لم تمانع في ذلك. بدأت في تحريك مؤخرتها لأعلى ولأسفل بشكل أسرع قليلاً. يمكن أن تشعر بعصائرها تقطر على صاحب الديك. لم تكن تريد أن تمنحه متعة جعلها تأتي بهذه الطريقة - تستسلم له بسهولة، فهي ليست مجرد عاهرته، بل عاهرة قضيبه. لا حاجة للإصبع، ولا حاجة للعق، كل ما كان عليه فعله هو اختراقها وخرجت. كان محرج. كاره للنساء. لم تكن تريد ذلك، لكنها شعرت بالفعل أن جسدها بدأ يخونها.

قال: "نعم، أيتها العاهرة الصغيرة المثيرة". "لقد بدأ الأمر في الوصول إليك. يمكنك ممارسة الجنس في منتصف الشارع في وضح النهار."

بدأ يدفعها نحوها بشكل أسرع، ولم تستطع التراجع. بدأت تئن بهدوء عندما بدأ طوفان الرغبة يتراكم في جسدها.

"أوه نعم،" صرخت. "أوه نعم، يمارس الجنس معي بهذه الطريقة. لا أستطيع أن أمنع نفسي. أنا أحب ذلك. أوه، اللعنة، أنا أحب ذلك. سوف آتي. سوف آتي. أوه شيييييت!"

صرخت مرة أخرى بينما غمرت العصائر البرية جسدها. بدأت تعمل مؤخرتها صعودا وهبوطا على وخزه بأسرع ما يمكن. يمكن أن تشعر برأسه الصعب في بطنها. لم تشعر بها بهذه الطريقة من قبل. لقد احبته!

وأخيرا بدأت تهدأ مرة أخرى. شعرت بالرعشة القليلة الأخيرة تسري في جسدها وتمكنت من الاسترخاء. توقف عن الحركة. أمسكها على الباب حتى تساقطت آخر كريمتها على فخذيها.

"لقد أعجبك ذلك، أليس كذلك؟" سأل.

قالت ببطء: "اللعنة عليك". "أنت تعلم أنني أحببت ذلك. لقد عرفت دائمًا أنني أرغب في ذلك."

قال: "وأنا أود ذلك أيضًا". "لهذا السبب لم أسمح لنفسي أبدًا... حتى الآن."

واصلت الضغط على قضيبه الكبير. كان لا يزال يشعر بعمق بداخلها لدرجة أنها شعرت بالارتعاش. تساءلت لماذا لم يتقدم ويدخل بداخلها. وبدلاً من ذلك، شعرت به وهو يسحب وخزه منها. لقد حصدها. انتقدت قدمه وركلت الباب الأمامي للداخل. ووضعها في الداخل على الهبوط. سقطت على الحمار. اندلعت الشراسة المطلقة بداخلها مثل الانفجار. والشيء التالي الذي عرفته هو أنه كان عليها مثل حيوان. كل ما كان عليه فعله هو أن يندفع بداخلها وكان مثل النار بداخلها. كانت قادمة مرة أخرى. لم تستطع التوقف.

بعنف، تدحرجت سيلينا من جانب إلى آخر على الأرض. كانت ساقاها تخبطان الهواء وتلوح ذراعاها، ثم فرقت ساقيها إلى أقصى حد، ووضعت أصابعها على بظرها الجامح. "أنا لا أستطيع التوقف!" كانت تلهث، واللعاب يسيل من فمها في تيار.

ببطء، عمدا، خفف بروس نفسه من جسدها، وسرقها من اختراقها. يسخر منها مع يأسها لذلك. كانت ساقا سيلينا ممدودتين على جانبيه، وعندما شعرت بوزنه ينزل عليها، شعرت بالصدمات العنيفة التي لا تزال تمزق جسدها. وصلت تحته، وأمسكت عضوه، ووضعته بين فخذيها. كان حوضها يهتز كثيرًا لدرجة أنه كان من الصعب توجيه العضو إلى فرجها، ولكن عندما رفعت نفسها بينما هزت هزة الجماع الأخرى من خلالها، طعنت إلى الداخل بسرعة بقضيبه المنتصب واخترقت شفتي كسها المتلويتين.


اهتزت الجدران الداخلية الناعمة بعنف ضد قضيبه المتصلب.

"أورغ،" تأوهت، "أنت بداخلي، أستطيع أن أشعر بقضيبك - سوف تضاجعني!"

استلقى بروس ساكنًا، "أنت تضاجعني يا سيلينا!" أعطى ضحكة مكتومة مسلية. "هذه هي الجنة، سيلينا - فقط استلقي على جسدك اللذيذ واتركي مهبلك النابض والمرتعش يمتص كل قطرة من وخزتي."

لقد استمتع بالإثارة التي كانت تتدفق عبر جسده بينما كانت الجدران الناعمة والقوية لكس سيلينا المرتجف تداعب وتضغط وتعانق قضيبه.

"سيلينا،" أعلن بقسوة، "سوف آتي، سأدخل إلى داخلك!"

"لقد أتيت مرات عديدة لدرجة أنني - يا بروس - أنا قادم مرة أخرى! كل ما بداخلي، أنت قادم بداخلي - أستطيع أن أشعر بالأشياء الساخنة والمشتعلة في كسي! بروس، إييييه!"

نبض الآوه من حلق بروس عندما تم امتصاص السائل المنوي من الأعماق الجنسية لجسده. استنزفت النشوة الجنسية الشديدة قوته. كانت سيلينا لا تزال تهتز، ولا تزال تعاني من سلسلة متضائلة من هزات الجماع الأقل فأقل بينما كان يسحب جسده المنهك بعيدًا عن جسدها.

بضعف، استلقى بجانبها، يراقب وجهها، ملتويًا وملتويًا بالعاطفة والإثارة والتعب وهي ترتجف، وترتعش، وتشعر بالنشوة الجنسية، وتبدأ السلسلة الحسية مرة أخرى.

نظر بروس إلى ساعته - الشيء الوحيد الذي لا يزال يرتديه - ثم أمسك بسيلينا ليضعها على صدره وينتظر حتى ينتهي التسلسل المتعرج لهزات الجماع.

قال: "الآن تعلمين كيف سأعاقبك".


... يتبع ...


الجزء الرابع ::_



مشى ديك عبر ممرات برج الساعة. لم يكن بإمكانه أن يفكر إلا في باربرا جوردون. ليس فقط Oracle أو Batgirl أو حتى Babs. الإلهة ذات الشعر الأحمر التي نشأ معها، كانت بالفعل رؤية للجمال عندما التقى بها لأول مرة، ولم تكتسب سوى الجمال والنشاط الجنسي المغري عندما تنضج. يبدو أن عيونها الخضراء المتلألئة تجرؤ دائمًا على إشباع شهيتها الحسية بالكاد مخبأة في غرابة شفتيها الكاملتين واحمرار الخدود المتفتح في قممها المنخفضة. كان سيأخذ هذا الجرأة.

قالت باربرا مازحة ذات مرة إنها نامت في عطرها. ربما لا شيء آخر؟ ارتجف ديك من الإمكانات. كان هناك شيء فاسق بشكل مذهل في فكرة وجودها، ليس كما قدمت نفسها، بكل حداثتها ولياقتها المغرية، ولكن خامًا، وعاريًا، في براءة نومها غير المتجسدة. أكثر من أي شيء آخر، كان يريد فقط أن يرى جمالها المتوهج، بدون الشعر المثبت والنظارات الواضحة التي جعلتها تبدو متحفظة للغاية.

ومع ذلك، إذا أيقظها، قد تكون غاضبة، وقد تستدعي النشاط الجنسي المخيف الذي كان يحاول تجنبه ذات مرة. حتى أنها قد ترفضه. لكنه كان بحاجة إلى هذا. بعد أن شق طريقه عبر دونا وكوري وكوماندر، كان لا يزال بحاجة إلى المزيد. كان بحاجة إلى باربرا.

عندما فتح ديك باب غرفة النوم بسهولة، أرسل همسه الناعم على السجادة قشعريرة لوخز كل أعصابه. لقد نسي صوت السجادة ذات الوبر العميق. انتظر وهو يحبس أنفاسه. على السرير، تم لف ملاءة رقيقة فوق باربرا، لتظهر شهوانية عريها. الصدور المنتفخة، والأوراك الأنثوية، والتشابك الغريب للأغطية حول جسدها يجعلها مشدودة تقريبًا باستثناء بضع طيات معقودة. اعتقد ديك أنه قد يكون قادرًا على الرؤية من خلال الإخفاء شبه الشفاف لجسمها الوردي العاري، لكن ضوء القمر المرشّح من خارج نافذة الغرفة غطى جسدها بنمط من الضوء والظل، وأخفاها ببراعة مثل أي من أزياء ستارفاير. .

بعد أن أغرته نصف الإغراءات التي عرضتها عليه من قلقه العصبي، وكان محجوبًا حتى أثناء النوم، اقترب ديك من حافة السرير. حدق في الشعر الأحمر الذي خرج من الملاءات البيضاء ليحيط بوجهها الشاحب مثل لهب حول رأس عود ثقاب، برتقالي باهت أكثر من أحمر كوري الناري، ولكنه يناسب جمال باربرا الأكثر دقة. لهب متأجج، منخفض الاشتعال، لكنه ليس أقل دفئًا من جحيم كوري الهائج. انتقلت عيناه إلى وجه باربرا الجميل والجذاب، حيث بدت أصغر سنًا بدون نظارتها، على الرغم من أنه لم يستطع القول إنها تبدو أكثر إثارة. تلك النظارات جعلتها عمليًا مسيطرة، بمفردها. كان بإمكانه النظر إلى وجهها لساعات، لكن ما يهم الآن هو أنه لم يكن هناك أي رمش وميض أو تعبير يشير إلى أنها لم تكن فاقدة للوعي.

ومع ذلك، كانت باربرا جوردون مستيقظة تمامًا.

لقد كان الضجيج الناعم الصادر عن الباب وهو يتدحرج فوق السجادة هو الذي أخرج باربرا تمامًا من حلم اليقظة. لقد كانت تفتقد ديك، وقد أثرت فكرة وجوده فيه منذ اللحظة الأولى التي استلقيت فيها على السرير. من خلال عيون محدقة، شاهدت بهدوء وهو يقترب منها، كما لو أن أحلامها الشهوانية استدعته. ومع ذلك، استطاعت أن ترى من انتصابه أن شهوته هي التي أتت به إلى هنا.

وبينما كانت باربرا تراقب، وصل إلى جانبها، وتوقف، وانغمس في رؤيتها. يمكن أن تشعر بنظرته لأنه يرغب في كل ميزة من وجهها وكل منحنى في جسده. كان صوت تنفسه منتظمًا وبطيئًا وهو يراقب كيف أن الملاءة، المربوطة بإحكام على صدرها، تتصاعد مع كل نفس. لم يعد يتمتع بجو المتلصص المذعور. الآن يبدو أنه يفتخر برؤيتها، والشعور بالملكية، والرغبة الذكورية في قبول التحدي المتمثل في إرضائها.

قبل جبهتها بخفة، ثم استقام بسرعة. بقي بلا حراك لدقائق طويلة، ولمس ركبتيه حافة السرير. لم تكن قادرة على إلقاء نظرة تحت خصره دون حركة رموشها، لكن حرارة عينيه عليها نمت وازدادت. شعرت باربرا بأنها أصبحت مرتبكة لأن نظرته المتلهفة أصبحت نتيجة لكيفية إرضائها؛ مما يجعلها تستمتع بإلتهام نفسها منه. تنفست بشكل أعمق مما ينبغي، ودفعت ثدييها إلى الخارج بحيث ضغطت حلماتها على حجابها الرقابي.

في حركة وامضة، ألقى الرداء. وبهذه الطريقة، أثبتت كل ذكريات باربرا الرائعة عن جسده العاري صحتها. كانت قادرة على النظر بحرية بينما كان ديك يتراجع خطوة من السرير، وشربت من العضلات المشدودة، والصدر القوي، والقوة المتموجة لعضلات بطنه، وهناك - ذلك التطور الجريء المفرط للرجولة، الذي يبدو تقريبًا أكثر من أن يتحمله جسده الرشيق. .

انزلق صوت مخنوق من الألم من شفتيه وحتى عندما سمعته، رأت باربرا يده تدور حول قاعدة قضيبه. حرك ركبتيه بقوة إلى جانب السرير وحوضه يندفع إلى الأمام بحيث برز وخزه على وجهها، ليس أكثر من قدم فوق عينيها. استطاعت أن ترى القوة ترتعش في جسده، وتشم رائحة الكنز القوي المختوم في خصيتيه.

كانت باربرا تراقب من تحت رموش طويلة، وهي متأكدة من أنه كان على وشك ممارسة العادة السرية ثم المغادرة. بدأت تمسيده... اشتدت... ثم توقفت! هناك، أبيض صارخ على أرجواني دموي في ضوء القمر، انطلق قضيبه العاري من يده القزمة، ممسكًا بشاب يحاول محاربة الدوافع التي تجتاحه. الآن يقف هناك، يلوح برجولته بشكل غير حاسم، ويكاد يكون غير قادر على احتواء الصرخات الوحشية التي تحاول الخروج من شفتيه.

لقد حان الوقت لإجبار يده.

حدق ديك في حركة باربرا الطفيفة تحت الملاءة. يبدو أنها تحرك ساقها. اجتاحه خوف يوقف قلبه، وكاد أن يدفعه إلى التراجع. ثم أدت الحركة المتساوية تحت الملاءة بالقرب من صدرها إلى إبطاء رعبه. كانت تتنفس بشكل منتظم مرة أخرى، غير مدركة لوجوده، غارقة في النوم، أكد لنفسه. لاهثًا من تراكمه حتى النشوة الجنسية تقريبًا، لم يتمكن ديك من الاستمرار في ممارسة العادة السرية. لقد فاق فضوله شهوته، واندمج معها ليصبح شيئًا أكثر قوة.

هل ارتدت بيجامة أم قميص نوم؟ أظهر كتفها عارية. يمكن أن تكون عارية تحت الورقة!

وهذا المنعطف الغريب لساقها. بدت وكأنها ثنيت ساقها تحت فخذها أثناء نومها. يبدو أن الفخذين مفصولان قليلاً!

وصل إلى الملاءة بلطف شديد، دون أن يجرؤ على التنفس، وسحب الحافة بعناية بعيدًا عن ذقنها. كشف ديك عريها ببطء، وصدره يرتعد من جرأته، وحرك الملاءة البيضاء إلى الأسفل.

أرسلت ندف البطانية التي تتحرك على ثدييها الحلمتين إلى نقاط صلبة كالصخر، واندفعت الكهرباء الحسية إلى كل طرف مثير للشهوة الجنسية في جسد باربرا. رأى ذراعًا تتحرك ثم الأخرى، لكنه الآن لم يكن خائفًا. كان عليها أن تكون في نوم عميق وكان ضائعًا في العبادة الكاملة للجسد الهائل الذي كان يكشفه.

قفز الثديان الجميلان من مخبأهما تحت الملاءة وأذهله ذلك، لأنه كان يعتقد أن الثديين دائمًا ما يكونان في حالة استرخاء عندما تستلقي المرأة مسترخية. ولكن مثل كل شيء مذهل آخر في باربرا، كان انقسامها ممتلئًا وثابتًا وصعب المراس. يا إلهي، لتقبيل تلك الهالات السوداء الحلوة... ولعق ولعق هناك... وهناك... وفي الأسفل هناك!

سحبت يده الملاءة بسرعة الآن، إلى أسفل فوق فجوة سرتها، عبر نعومة بطنها المسطحة إلى الجمر الساخن لشعر عانتها. أوقف الرفع الاستفزازي لقماشها حركة الملاءة واستقام، وهو يحدق في الشكل المكشوف جزئيًا.

وأظهرت هامش من اللهب الأحمر. كان بإمكانه رؤية صعود وهبوط التلة هناك بوضوح ولا يمكن إنكاره. أدى الإلحاح النابض إلى تموج حافة الورقة وسحب الغطاء بشكل متهور إلى أسفل بطول ساقيها المدببتين تمامًا. كل هذا الجسد الرائع أصبح الآن مكشوفًا. كان وسطها مظللًا بنصف الضوء، وكان الألم الناتج عن رؤية فخذيها منفصلين، وإحدى ساقيها ملتفة عند الركبة، أمرًا شديدًا تقريبًا.

جثا ديك على ركبة واحدة وانحنى بوقاحة على فخذها وحدق، وعيناه تحاولان اختراق الوادي المظلم بين فخذيها. كل ما حصل عليه مقابل مشكلته هو لمسة من العطر الخفيف. الغريب أنه كان على يقين تقريبًا من أنه لاحظ إيحاء الشهوة الأنثوية الممزوجة بمزيل العرق الخاص بها، أو أيًا كان، لكن ذلك كان مستحيلًا. كانت باربرا الهادئة والمجتهدة متحفظة للغاية لدرجة أنها لم تسمح لعقلها الباطن بالخروج من تحتها ومنحها حلمًا رطبًا.

أخذته حالة من الصداع الشديد للحظة وحارب جنونه ليحفر في ذلك الشق المظلل ويقبل ويحب الحاجة التي لا بد أن تكون هناك. بعد ذلك... كان الأمر غير متوقع، ومرعبًا تمامًا، حيث شعر بفرشاة أصابعها على شعره بينما كانت ذراعها تنجرف إلى أسفل جسدها تمامًا كما كانت عيناه تسحبها لأسفل منذ لحظة. وضعت يدها مقعرة عبر منحنى تلة عانتها!

مذهولًا ومسحورًا في نفس اللحظة المخيفة، مع العلم أنه كان فعلًا غير واعي أثناء نومها، لم يجرؤ على التحرك. في الواقع، لمس الجزء الخلفي من يدها جانب رأسه وأي حركة يمكن أن توقظها. لقد كان محاصراً على بعد بوصات من مكانها الأكثر حميمية.

"ممممه..."

انزلق أنين منخفض غير واضح من شفتيها ورأى حركة أصابعها بينما كانت يدها تنزلق أكثر بين ساقيها. لا بد أن الأصابع تتلامس هناك، لا بد أنها كانت بداخلها، حتى عندما كان يشاهدها. اللعنة على الظلام! فرصة لا تتكرر إلا مرة واحدة في العمر ليرى ماذا فعلت فتاة في نومها.. كيف أرضت نفسها دون تجريم ولا حياء.. وهو لا يرى! كان ديك يحدق بشكل محموم في المثلث الأحمر، وشعر بالمرتبة تحت مرفقيه ترتعش في نوع من النبض الكهربائي.

الآن كان الجزء السفلي من ذراع باربرا يتحرك بنوع من الإلحاح، وكان بإمكانه رؤية اليد تتحرك بشكل أكثر دراماتيكية على فرجها. كان قضيبه متصلبًا بشكل مستحيل عندما بدأ يستمني بضربات سريعة وعاجلة، مما سمح للحاجة بالتصاعد في نفسه ورؤيتها أكثر وضوحًا في عري باربرا الرشيق، وهي تتلوى وتجهد الآن على المرتبة وهي تعزف على نفسها.

"آه...آه...آه!" طارت صرخات صغيرة نصف مكتومة من شفتيها، وبينما كان يحدق في شغفها، كان ديك مدفوعًا للضخ في حاجة ماسة، محاولًا مطابقة ذروتها مع ذروتها. وبسرعة البرق، أطلقت يدها على صاحب الديك. دارت أصابع شرسة حول العمود، متشبثةً بملكية... تسيطر على الإيقاع... تسحب بقوة حتى بينما استمرت يدها الأخرى في طحن جنسها.

اقتحمت التشويق الشديد للنشوة الجنسية الوشيكة ديك. لم يستطع كبح جماح صرخة عدم التصديق بينما كانت قبضتها الصغيرة الجميلة تضرب وخزه لأعلى ولأسفل بجنون. كانت رشاقة باربرا معروضة بالكامل، حيث كان كل منحنى يتوتر، وكان ثدياها يهتزان بشكل متفجر مع حركاتها الوحشية. كانت تتلوى ضد السعادة التي كانت أصابعها تمنحها كسها، وبينما كانت تتلوى على الملاءات، استدار رأسها وكان ضوء القمر ممتلئًا على وجهها.

كانت عيناها مغلقة. كان ديك متأكدًا حتى تلك اللحظة التي استيقظت فيها، حدق في الجفون المغلقة التي دحضت ذلك، حتى عندما ذكّرته بالعينين ذات الرموش الداكنة المغمضتين من النشوة. كانت تفعل كل ذلك في نومها!

لقد أخذ اليقين ديك. كانت باربرا تتصرف على أساس الغريزة. أي شخص مكدس تم بناؤه للديك. لقد جاء بشكل طبيعي. وعليها أن تتضور جوعا من خلال عملها اللعين. لكنه ما زال يناديها، ربما يدفعها إلى ممارسة الجنس، خاصة عندما تنام.

"أوه... جاه... يا ****!" صرخت صرخته منخفضة في حلقه. قبضتها، المشدودة حول وخزه، ضغطت بقوة الآن، لتحافظ على الوقت المناسب لجنون الأصابع التي أدخلتها في العضو التناسلي النسوي لها. لقد حاول أن ينحني بعيدًا لأنه شعر بأن ذروتها ترتفع، لكنها استحوذت عليه بشكل أكثر ملكية بينما كان قضيبه ينبض لذة الجماع.

تم رش سائله في الحمام، وقفز من حشفته المعذبة وتدفق في وجه باربرا وعبر جسدها المصاب بالتشنج. لقد كانت نشوة لا تصدق لدى ديك أن يحدق علنًا في محبوبته بينما تطلق حيواناته المنوية بحرية على الجسد الجميل الجذاب. ضربت البذرة باربرا في موقعها، وتألقت في مثلث العانة الداكن. تناثرت عبر محيط ثدييها النحاسيين وذهبت بضع قطرات مباشرة إلى شفتيها المنفصلتين. بعض من السائل المنوي وصل إلى هذا الفم الجميل!

حتى عندما انجرفت يدها من وخزه الفارغ لتسقط إلى جانبها، كان سحر ما حدث قد اجتاح ديك. لقد مارست العادة السرية على حد سواء! لم يعرف ذلك أبدا! لم أكن أعرف حتى الآن بينما كانت بقايا النشوة البيضاء الحليبية تتجمع في النقاط المنخفضة لجسدها المنحني الرائع. لقد رآه يلمع في سرتها وفي شق ثدييها... حتى قطرة واحدة تألقت في زاوية جفن مغلق.

كان يحدق في انتصابه الذي لا يلين، والذي تصلب مرة أخرى على الفور تقريبًا بعد تراجع مؤقت عندما انتهت ذروته، وكان مدفوعًا بفكرة جديدة. كانت غارقة في نوم عميق، لكنها ما زالت مضطربة لدرجة أن جسدها كان يرتجف في تشنجات خفيفة لا إرادية. لقد حان الوقت للمزيد.

وكان هناك شيء أكثر جرأة يلاحق أفكاره الممسوسة. لماذا لا تعطيها الحلم الرطب النهائي؟ يمارس الجنس مع جسدها المتقد والمليء بالرغبة حتى وهي نائمة!

سيطر الدافع على ديك، ودفعه فوق حافة السرير وبين ساقيها قبل أن يتمكن المنطق من إيقافه. وفجأة كان هناك، على ركبتيه بين فخذيها المتباعدتين، إحدى كفيه تريح ثقله بينما كانت اليد الأخرى توجه قضيبه الهائل إلى الظل بين ساقيها، رافضًا السماح له بإخفاء استثارتها لفترة أطول.

شعرت باربرا بالضغط اللذيذ للوخز المصمم الذي دفعها إلى الفتح في تدخل جريء. بدفعة بالكاد يمكن إدراكها من حوضها، حثت إلى الأعلى على ما كانت تتضور جوعا إليه ودفعت نفسها إلى رأسه المتورم الداكن عندما بدأت شجاعة ديك في التراجع.

لقد تم تركيبه قبل أن يعرف ذلك. داخل أجمل فتاة في العالم. سخيف في لها ضيق الخطف. كان يشعر بالعضلات الممسكة بقضيبه بينما كان يغرس نفسه بشكل أعمق وأعمق في باربرا - زوجته!

كان كل عصب خام في جسده جزءًا من الجماع. كان يحدق في جمال وجهها، وكان مرئيًا بوضوح وهي ملتوية تحت ضغطاته. ومع ذلك، لم ترفرف جفونها أبدًا للإشارة إلى أنها مستيقظة. على الرغم من أن حقيقة أنها كانت تتجه نحو الجنون بسبب وخزه الغاطس كان واضحًا من النشوة في تعبيراتها. حتى وهي نائمة، كانت حواجبها مقوسة وفتحتي أنفها متوسعتين، وكانت التجاعيد اللطيفة تشير إلى ثلم في جبينها مع اقتراب الذروة.

كانت شفتيها هي الهبة التي كانت هزة الجماع الخاصة بها قريبة. في البداية شكلوا تجعدًا جميلًا وهي تحاول احتواء المشاعر التي شعرت بها بعيدًا. ثم فجأة انفصلت الشفتان بشكل جميل... قليلاً... ثم أكثر قليلاً، وتبتلع المزيد والمزيد من الهواء لإشعال النار التي كان ديك يبنيها بداخلها، حتى أصبحت واسعة بما يكفي لاستيعاب رأس الديك، كما اعتقد ديك. ، يشعر بانفصال مؤقت غريب بينما كان يشاهد شخصية باربرا الحازمة مغمورة بالكامل بالنشوة الجنسية.

كان رأسها متوتراً إلى الخلف ، وتعمق في الوسادة. سقطت خصلة من شعرها على عينها اليسرى، ملتصقة بكتلة من السائل المنوي، وكان الباقي في حالة من الفوضى عبر الوسادة خلفها. كانت الشفاه المنقسمة تسمح بصرخات اليأس الصغيرة، وانتزع الصوت ومزق ما تمكن ديك من ضبط النفس في بداية ممارسة الجنس.

"أووهه...نعم!" اشتكت باربرا في همس أجش اخترق مباشرة إلى الحيوان الشهواني داخل ديك. "أوه، يمارس الجنس معي... يمارس الجنس معي! إنه... جميل... أوه، ديك!"

كانت ثناياها الداخلية عبارة عن اعتداء متلوي ومتأجج على قضيبه... يسحب... يمسك... يسحب... يتولى السيطرة الكاملة على كل ما يقدمه له، حتى أثناء نومها.

"واه... انتظر!" كان النداء عديم الفائدة من عبدة جنسية مشلولة إلى إلهة. كان رأسه يدور بسعادة، وكانت النشوة العمياء تضرب كل حواسه، وتدور أفكاره في غياهب النسيان. وفجأة، تحول كل شيء من حوله إلى ألوان زاهية، ثم أصبح أسودًا بلا شكل. كان في عالم آخر... زمن آخر... كل شيء ضيق وفرج.

"آه... نعم... ها!" كان جسده يرتعش في رد فعل مسعور عندما أخذه فقدان الوعي أخيرًا، وعندما شعرت أن جسده يبدأ في الثني، قامت باربرا بوضع نفسها على قضيبه المقذف، مما أعطى تنفيسًا للتشنجات القادمة.

"قضيب؟" همست للشخصية التي ترقد خاملة أمامها. "ديك... هل تسمع؟"

لا اجابة.

لقد أخرجت نفسها بعناية من تحت جسدها الذي يغلف جسدها، وتلتقط أنفاسها من التصميم الذي لا يلين للديك اللامع الذي يلتف من بوسها. وبعد لحظة، جعلته مستلقيًا على ظهره وجثمت على وركه، وتحدق بإعجاب في مصدر كل متعتها.

حتى مع ضعف صلابته، كان قضيبه سلاحًا بطوليًا. أمسكت باربرا بأصابعها متأملة، وهي تراقب وجهه بحثًا عن أي إشارة إلى عودته إلى وعيه بعد حصوله على قسط من الراحة. لم يكن هناك شيء. كان تعبيره مرتبكًا بسعادة، وسخر من باربرا لتضربه بالمتعة مرة أخرى.

انحنت إلى ظلام الحشفة المنتفخ وبدأت في اللعق. ببطء، وعمدًا، وهي تتذوق الاختلاط الحلو اللاذع لتدفقها مع بقاياه، قامت بلسان عضو ديك المثير للإعجاب. ثم شعرت بالجعبة. رعشة طفيفة في البداية، ولكن في البداية فقط. بدون أي وسيط واضح، كانت هناك قفزة مدوية من الصلابة أجبرت باربرا على إطلاق شهقة مذهلة. هناك، في ضوء القمر، غير معروف لصاحبه، كان هناك عمل رجولي فائق يرتعش ويتصلب تمامًا.

كانت باربرا غير رسمية تقريبًا في استهلاكها له. كان الأمر كما لو أنها تعرف مقدار ما تمتصه بينما يتجمع وعي ديك. قبلت التاج العريض، ولعقت تحت حشفته البارزة، ثم وجهت القبعة إلى حلمتها لتمسح القطرة التي برزت في الأفق، ولعبت بفرح.

فتحت فمها، ووجهت رأس الديك داخل فمها، ويبدو أنها مترددة لأنها شعرت بالكهرباء بين شفتيها. غيرت رأيها بشكل متهور، وتأرجحت على ورك عشيقها غير المدرك وأنزلت نفسها على قضيبه المناسب تمامًا، مما سمح لنفسها بالانتشار مفتوحًا. لقد استمرت في المضي قدمًا حتى عندما أصبح الأمر مؤلمًا، مما سمح للإثارة المقابلة له أن تملأها إلى أقصى حد.

عندما اصطدمت استثارته المتزايدة بما شعرت به بشكل لذيذ أكثر مما يمكن أن يتحمله جنسها على الإطلاق، تعرضت باربرا للجلد برغبة لا يمكن السيطرة عليها في طعن نفسها بالكامل على العضو المثير للجنون. قادت سيارتها إلى الأسفل، وشعرت بأن الذروة تمزقها في المقابل. ولثواني مليئة بالمتعة الجامحة، كانت تتمايل في نوبة من الحاجة والإشباع، غير واعية ولا غير واعية. لو كان ديك لا يزال ينظر، لأمكنه رؤيتها في الجنة.

جسدها المورق والمجهد يتقوس في هلال عميق بينما يندفع السائل المنوي إليها. بدا وكأنه ينفجر حتى الجزء الخلفي من حلقها، وطعمه الوهمي يملأ لسانها، ويصيبها بالدوار بشكل يتجاوز عقلها عندما يصل إلى أنفها أيضًا.

ثم مر الجنون، وبينما كانت تنزلق من السكون الشبيه بالتمثال تحتها، بدأ الانتصاب في الانهيار. بحلول الوقت الذي كانت فيه هادئة إلى جانبه، تسحب بعمق للهواء وتستقر على نفس الوضع الذي كانت عليه عندما فقد وعيه، كان عضوه عبارة عن ملف يعرج عند المنشعب.

مرت ساعة تقريبًا قبل أن يكسر أنين ديك الصمت في الغرفة. كان يتحرك، مسجلاً بارتباك مذهول العرق العاري الذي يتصبب من جسده وجسد آخر. جاء الفهم فجأة وانزلق بسرعة من جانب السرير، وهو يشعر بالصدمة تموج عموده الفقري كما ملأه وعيه بما فعله وأين كان.

تعثر بعيدًا عن السرير، وهو يرتجف دون حسيب ولا رقيب، وأمسك بثوبه القماشي.

وبعد ثانية، سمعت باربرا الباب ينفتح بهدوء فوق السجادة، أعقبته نقرة خفيفة وهو يغلقه خلفه. همست: "شكرًا لك".

لقد كادت أن تنام، تاركة الأمر كعمل سحري في نصف عمر القمر والظلام، لكن رغباتها جعلتها تشعر بمزيد من الصعوبة الآن بعد أن كانت متشبعة جزئيًا. بالكاد أغلق الباب خلفه حتى نهضت وتبعته للخارج.


حدق ديك في دينة. كانت نائمة، ولكن حتى في السكون كان وجهها الجميل شهوانيًا. كان لديها عظام وجنة عالية وفم مائل واسع وحسي. كانت عيناها مغلقة. عندما يتم فتحها، سيكون لونها أزرق ضبابي.

قام ديك بسحب الأغطية بلطف إلى الأسفل وانحنى على أحد مرفقيه، معجبًا بجسدها.

كانت داكنة وقائظ ورشيقة. تم رفع ثدييها إلى أعلى في مجالات مثالية ، متوجة بالقمم الوردية القاسية لحلميها المرحة. سقي فم ديك عند رؤيته. انزلقت نظراته إلى أسفل بطنها النحيلة وبطنها المستدير بلطف. كان شكلها عبارة عن غابة متشابكة من الشعر الداكن المنتشر على نطاق واسع من فخذها. كان يعلم أنها صبغت شعرها الأشقر، لكن الفرق بين ذلك الموجود على رأسها وبين ذلك الذي بين ساقيها صدمه باعتباره مثيرًا للغاية ومتناقضًا.

كانت ساقيها طويلة وجميلة. لقد تجردت من ملابسها قبل النوم، مثل باربرا، وكان يعلم أن ذلك لم يكن محض صدفة، لكنها لم تخلع جواربها الشبكية التي جعلتها موضوعًا للخيال لأي شخص ينظر إليها تقريبًا. كانا مغلقين في تلك اللحظة، لكن ديك كان يعلم أن العضو التناسلي النسوي بينهما كان ساخنًا وعصيرًا يناسب الفخذين اللذين يجلس بينهما.

لقد تساءل عن مقدار السائل المنوي الذي ضخه في كسها منذ أن أصبحت هي وباربرا هو رجلاً ثلاثيًا.

وتساءل أيضًا عما إذا كان أي شخص آخر قد فعل ذلك.

كانت دينة غير شرعية عندما التقيا ولم يكن ديك متأكدًا أو واثقًا من إخلاصها. لكن فكرة قيام زوجته بمضاجعة الآخرين لم تزعجه حقًا، ليس منذ أن كان مع كوري. الوخز الطفيف من الغيرة الذي شعر به جعله أكثر قرنية.

نظر إليها لفترة من الوقت ، وكان قضيبه القاسي ينبض رداً على ذلك. وبينما كانت تتنفس بانتظام، ارتفعت ثدييها اللذيذتين وسقطتا بلطف.

انحنى ديك وقبل الحلمة المشدودة، ثم قبل الأخرى. لقد لعقهم بلطف شديد، ثم امتص واحدة في شفتيه وارضعها.

انتفخ البرعم الحساس ونبض.

ابتسمت دينة قليلا في نومها.

انتقل رأس ديك من كومة إلى كومة وهو يتلفظ بالحلمتين على التوالي.

"أممم،" تذمرت.

نظر إلى وجهها ورأى أن عينيها ما زالتا مغلقتين، على الرغم من أن الجفون بدأ يرفرف. وتساءل عما إذا كانت تحلم.

كان يعمل على ثدييها لبعض الوقت، ويتنقل بينهما. لقد لعق الكرات وركض لسانه من خلال انقسامها العميق والسلس. ثم رضع من الأطراف مرة أخرى، بلطف شديد، دون أن يوقظها.

تحولت ساقيها، فراق.

كان وخز ديك يدق مثل مطرقة ثقب الصخور، ويرسل إليه رسائل عاجلة، يطالبه بالغرق فيها. لكنه لم يكن في عجلة من أمره. لقد استنزفت الفترة المجنونة مع باربرا الكثير من شهوته في القيادة، وكان يعتقد أن حالة "اللبلاب السام" قد انتهت تقريبًا. الآن أراد فقط أن يضم دينة وهيلينا قبل أن ينتهي الأمر.

في تلك اللحظة، كانت باربرا جاثية في الردهة، وعيناها مثبتتان على ثقب المفتاح. غالبًا ما كانت الثعلبة تلقي نظرة خاطفة على غرفة نوم الآخرين - نظرًا لأنها كانت تمتلك المبنى، وتزوجا منها من خلال ديك، فقد اعتقدت أن هذا كان عادلاً فقط. لقد عرفوا جميعًا أن Oracle كانت تراقب دائمًا. تراقب دائمًا، وأحيانًا تضرب الذهب.

ولم تكن ترتدي سوى ثوب نوم واهٍ. كانت حلماتها تبرز في قمم صلبة على المادة السوداء الحريرية عندما أثارت ما كانت تنظر إليه.

انزلقت إحدى يديها تحت الحاشية وضربت فخذها الداخلي الأملس. ثم وضعت يدها على العضو التناسلي النسوي المشتعل، وفركت نفسها بشكل حسي.

لكنها لم تكن تحاول استخدام الكريم بعد.

أرادت الفتاة أن تحافظ على أقصى متعة لها حتى تشاهد ديك يمارس الجنس مع زوجتها.

كان بوسها يغلي، وتشكلت بركة من العصير في راحة يدها. وكان البظر وخز بشكل محموم. لكنها قاومت دافعها إلى تجميد نفسها وانتظرت، وهي تراقب من خلال ثقب المفتاح في انبهار.

بدأت دينة تتحرك بقلق، بينما كان زوجها يداعبها بحنان.

ديك ، رأسه محتضن لثديها ، انزلق يده أسفل بطنها النحيف. استقر كعب يده على جنسها وغمست أصابعه في فخذها.

وكان العضو التناسلي النسوي لها مبللا وساخنا للغاية. حرك ديك أصابعه في بللها وضرب البظر الناري.

شعرت بوسها بالإثارة لدرجة أن الرجل المدروس قرر أن يأكلها بالخارج لفترة من الوقت، قبل أن يمارس الجنس معها. وتساءل عما إذا كان يستطيع أن يصنع كريمها بلسانه دون أن يوقظها.

بدأ يلعق بطنها، ثم غمس لسانه في زر بطنها، ثم انخفض إلى الأسفل. ولف على التشابك الحريري لشجيرتها.

اللعنة عليها، ديك ، فكرت باربرا. اجعلها تأتي كما فعلت معي لا يكفيك أن تفعل ذلك بي فقط، عليك أن تدعني أرى كيف يبدو الأمر أيضًا.

أرسل العميل المحتمل رماحًا من الشهوة تخترقها واشتعلت النيران في العضو التناسلي النسوي في يدها. كانت ساخنة للغاية الآن لدرجة أنها اعتقدت أن راحة يدها قد تتقرح عندما تتسرب عصائرها المغلية من فتحتها.

كانت تلتقط حلماتها بيدها الأخرى، وتسحب وتدحرج النتوءات النابضة بالحياة. انزلق لسانها ذهابًا وإيابًا عبر فمها الحسي، كما لو كانت تحاكي اللعق الذي كان ديك على وشك أن يلعقه لدينا. لقد حسدت دينة. وكانت تحسد ديك أيضًا. كانت تعرف كم كانت دينة لذيذة

مرر ديك لسانه ببطء فوق الجزء الرطب من فخذ دينة الناعم. لقد تحول ولعق بخفة ساقه الأخرى، وتوقف مؤقتًا بالقرب من المنشعب. اتسعت أنفه وهو يستنشق، وهو يستنشق العطر النفاذ الذي ينبعث من استثارتها. كان العطر يعذبه ويثير شهيته.

انزلقت يداه وقام بتقبيل جناحيها ورفع حوضها إلى أعلى. تمتمت دينة بهدوء. كان ينظر بجوع إلى بوسها. كان يرى وليمة.

انزلق لسانه المتلهف إلى الخارج وقام بتمريره على البظر الوخز. تنهدت وتلوت. تحركت حقويها ببطء عندما لعقها، وظهرت ثدييها عندما أصبح تنفسها أثقل.

قام ديك بلف البظر، ثم مرر لسانه فوق شفتيها المنفصلتين، مع الاهتمام بالتفاصيل. قام بقضم البظر ورعايته ثم رفرف بلسانه ضده مرة أخرى. بدأ هذا الزر الوردي الصغير الحساس بالاهتزاز مثل الشوكة الرنانة.

رفع ديك رأسه ونظر إلى الأعلى، فرأى أن دينة لا تزال نائمة، لكنها كانت تلهث الآن وكانت رموشها ترفرف.

انزلق إلى أسفل وأدخل لسانه في جنسها. لقد غمسه داخل وخارج، وهو يمارس الجنس مع كسها بينما كان يشبك شفتيه المنفصلتين حوله. لقد كان فرنسياً يقبل كسها.

"أوووه!" مشتكى. فتحت عينيها. للحظة بدت في حيرة من الأحاسيس المبهجة في فخذها. ثم أدركت أن رأس ديك كان بين ساقيها.

ابتسمت بسخاء.

ابتسم ديك لها، وارتفع، وشهوتها تسلط الضوء على ذقنه وشفتيه.

"لا تتوقفي أيتها العاهرة"تنهدت بمودة.

ديك حمامة على بوسها مرة أخرى. الآن بعد أن استيقظت، بدأ يمتصها بقوة أكبر. دينة قذفت حقويه يصل، ودفع مهبلها ضد فمه.

أصبح التدفق من جنسها أكثر دسمًا حيث أن مصه ولسانه الماهر جعلها تتجه نحو القمة.

"نائب الرئيس، *** - كريم بالنسبة لي!" كان يشتكي، والكلمات مكتومة في فخذها.

تحول وجهها من جانب إلى آخر، وشعرها الذهبي يتساقط مثل العسل فوق الوسادة. وكان وجهها قناع الشهوة الآن. لقد تقوست ظهرها النحيف، وهزت الوركين، وتماوج الحمار. لف فخذاها الكثيفان حول رأسه للحظة، وأمسكته بقبضة مغطاة بشبكة صيد السمك، ثم فتحتهما على نطاق واسع مرة أخرى، وركلت في الهواء خلف ظهره.

تسارعت موجات من الإحساس عبر حقويها وأطلقت النار على فخذيها مثل صواعق البرق. كانت الأمواج تأتي بشكل أسرع وتبلغ ذروتها أعلى، وتبدأ في الاندماج في قمة مد واحدة. لقد انفجر البظر مثل قبعة ناسفة، مما أدى إلى انفجار ثانوي في قلب دينة.

طعن لسان ديك وامتصت شفتيه ثناياها. انسكبت عصائرها عبر شفتيه وملأت فمه. لقد ابتلعها ، وهو يتحدث عن المزيد. تدفقت المزيد منها، ورغوة فخذها وتسربت إلى أسفل في شق ضيق من مؤخرتها.

صرخت في أعلى قمة، وضربت بشدة، وتشبثت بالقمة للحظات طويلة.

ثم غرقت مرة أخرى على السرير، وابتسامة حالمة وراضية على شفتيها. استمر ديك في أكل بوسها، وامتص آخر ذروتها من فتحة بوسها. لقد انحنى إلى الأسفل ولسانه الفائض من شق مؤخرتها، ثم أخذ طعمًا آخر من مهبلها. وصلت دينة إلى الأسفل ومست شعره بمحبة.

"كان ذلك جميلاً. لكن ليس كافياً..." خرخرت. كان يركز على مص البظر الآن، مما جعلها تعمل مرة أخرى. "اللعنة لي الآن، ديك!" مشتكى. وهذا ما أراد أن يسمعه. وكذلك فعلت باربرا...

... يتبع ...


الجزء الخامس ::_

بعنوان الزواج من الصلب ..


نقر سوبرمان بلطف على زجاج نافذة لويس، وأدى ظفره الشديد الصلابة إلى إنتاج صوت لا يختلف عن الحصاة المبتذلة التي ألقاها عشيق مراهق. ربما اعتقدت لويس أن الأمر كذلك، حتى تذكرت أن شقتها كانت مكونة من ثلاثين طابقًا. مع إدراكها، وبسرعة كبيرة، خرجت لويس مسرعة من غرفة نومها، وردائها مربوط فوق القميص والسراويل الداخلية التي كانت تخطط للنوم بها.

كانت امرأة رائعة الجمال، ذات شعر أسود، ورياضية، وكان قميصها العلوي ملتصقًا بشدة بجسد يمكن أن ينافس العديد من الآلهة التي عرفها كلارك. كانت سراويلها الداخلية المزركشة تعلو فخذيها الكريميين وأرجلها الطويلة، لكن الأفضل من ذلك كله أنها ارتدتها بثقة من شأنها أن تخيف رجلاً أقل ثقة بالنفس. بالنسبة لسوبرمان، كان الأمر محببًا فقط. لم تتخذ أي خطوة لتعديل رداءها، معتبرة أنه من التواضع ما يكفي لارتدائه ببساطة، ووثقت به ألا ينظر إلى اللحم المكشوف المعروض. أو ربما تريده أن يفعل ذلك.

"سوبرمان،" قالت، وصوتها الأجش يلتصق باسمه قليلًا، كما هو الحال دائمًا. ""لقد تأخرت قليلاً عن كأس النوم""

"اعتقدت أن الصحافة لا تنام أبدًا يا سيدة لين".

هزت لويس كتفيها وفتحت النافذة. "إنها قيلولة القط."

جلس سوبرمان بأدب على حافة النافذة، وشعر بقليل من روميو وجولييت. "هل لديك وقت للمقابلة؟"

كان من الممكن أن يكون فمها المنتفخ موضع حسد أي عارضة أزياء، لكنها وضعته في ابتسامة متحدية تتطلب دفنها في قبلة. "هل ستكون مقابلة طويلة ؟"

"يعتمد على مقدار ما يمكنك تحمله... سيدة لين."

"هل لدي وقت لارتداء ملابسي أم..." نظرت إلى جسدها المثالي، وهي تعلم - أو على الأقل تأمل - تأثيرها عليه. "هل هذا على ما يرام؟"

"الأمر أكثر من جيد. لكني أعرف كيف تحب أن ترتدي ملابسك؟"

مرة أخرى، تلك الابتسامة التي تجرأته على محاولة إزالتها من وجهها. أكثر من مرة، جربها شخص ما بقبضتيها، ليجد أنها لا تزال تحافظ على لياقتها بعد بطولة الجودو في سن المراهقة. كان على كلارك أن يتساءل عما إذا كانت القبلة ستكون أكثر فعالية. وقالت: "سيتعين عليك بذل جهد أكبر من ذلك إذا كنت تريد مني أن أرتدي زي فتاة الغيشا مرة أخرى"، في إشارة إلى مهمة سرية حديثة كان كلارك كينت، بشكل محرج بما فيه الكفاية، في المقدمة وفي المنتصف.

"سيدة لين، هذا ليس حساسًا جدًا تجاه أصدقائنا اليابانيين."

"ربما لهذا السبب أرادت الياكوزا أن أخلعه بشدة... أعطني عشر دقائق. سأرى ما إذا كان لدي أي شيء يتناسب مع الملابس اللدنة الزرقاء."

"خذ وقتك. هناك حريق في غابة في ولاية أوريغون. من الأفضل أن أتأكد من عدم وجود أحد في المنطقة المجاورة قبل أن أتركه يحترق بنفسه."

وضعت لويس يديها على وركها، وسحبت رداءها عن جسدها "عن غير قصد". كان ثدياها، اللذان لم يحجبهما الرداء ولو قليلًا، يصرخان بسبب عدم ارتداء حمالة صدر وكم يمكن أن يكون الجو باردًا في متروبوليس ليلاً. "وهل يمكن أن يستغرق ذلك بعض الوقت؟ هل تنطفئ النار؟"

"سيدة لين، قد يستغرق الأمر وقتًا طويلاً."

***

وعندما عاد بعد نصف ساعة، كان لويس قد تحدى عمدًا أي توقع بارتداء ملابس أنيقة. كانت ترتدي نفس القميص الضيق كما كان من قبل - مع حمالة صدر، لم يستطع إلا أن يلاحظ، وواحدة باهظة الثمن إذا حكمنا من خلال الأشرطة التي تربط كتفيها المنحوتين - مع مجموعة من الجينز المريح، وأحذية رياضية متقاطعة في نهاية البنطال الممزق. الساقين. لقد كانت مستعدة لمغامرة مثل موعد غير رسمي، وابتسم لها سوبرمان ابتسامة موافقة. كان يأمل ألا يكون مغرورًا جدًا أن يجدها رائعة، بالطريقة التي أغمي عليها.

اللون الأسود لأحزمة حمالة صدرها، في تناقض مثير مع القميص الأبيض وحمالات كتفها، يتناسب جيدًا مع حزام الخصر الأسود على ثونغها، كما رأى قبل أن تسحب بنطالها الجينز أعلى قليلاً من بطنها المنغم. بدا وكأن هناك جانبًا مظلمًا يتدفق من سراويلها الداخلية، إلى حمالة صدرها، إلى الشعر الأسود الدخاني الذي يداعب كتفيها. لم يجدها رائعة تمامًا، لكنه أعجب بها تمامًا.

"هل تمانع؟" سأل وهو يمد يده. "سيارتي في المتجر."

"حسنًا، إذا لم تكن لديك الشجاعة لركوب العاهرة على خنزيري..." أمسكت لويس بيده وعندما مد ذراعه الأخرى، قفزت عليها ببراعة، ووضعت وزنها بين ذراعيه بثقة. "إذن، ما هو موضوع هذه المقابلة؟ لم يمض وقت طويل منذ أن وصلنا إلى القاعدة، أليس كذلك؟"

"هل تخشى ألا تكون ذات أهمية إخبارية؟" أجاب سوبرمان، للحظة فقط يستمتع بثقل لويس وهو يسترخي بين ذراعيه، مريحًا بلا عظام مثل قطة نائمة.

"قراءي مهتمون دائمًا بما يقوله صانع أخبار مثلك."

"صانعة الأخبار؟ لماذا يا سيدة لين، أعتقد أن هذا هو أجمل شيء اتصلت بي به على الإطلاق."

تدحرجت لويس عينيها نحو السماء. "أطلق على الرجل اسم "سوبرمان" وما زال يبحث عن الثناء. هيا أيها الولد الكبير، دعنا نصعد ونبتعد بالفعل."

بذل سوبرمان جهدًا بلطف، وسحبهم بضع بوصات عن الأرض، ثم أخرجهم من النافذة المفتوحة كما لو كانوا يسحبون بخيط بدلاً من دفعهم. خارج المبنى، بذل جهدًا أكبر قليلًا، وقام بتسريعها بسرعة كافية لتشتيت شعر لويس وجعلها تتشبث بجسده بإحكام. أو على الأقل لمنحها عذرًا. شعر بيدها تحتك بصدره، مستكشفًا الخطوط المرتفعة قليلاً لدرع S الموجود على زيه الكريبتوني الرقيق ولكن القوي. كان من السهل الشعور بالعضلات الموجودة تحتها.

"فإلى أين نحن ذاهبون أيها الأثرياء؟ غرفة الألم الحمراء؟"

"أسوأ من ذلك. ليكسكورب."

عبس جبين لويس. "عليهم تغيير الاسم بالفعل."

خلال أزمة قنبلة تحسين النسل، كان ليكس لوثر متورطًا أخيرًا في إحدى مؤامراته، وهذه المرة كان حجم جريمته أكبر من أن تتمكن ملياراته من التستر عليه. لقد كان محتجزًا بدون كفالة، وكان محاموه يقاومون التهم بكل قوة، ولكن حتى ذلك الحين، كانت لانا لانج قد استحوذت على شركة Lexcorp كرئيس تنفيذي مؤقت.

"انتظري لانا؟ هل هذا هو من سنراه؟"

غمز لها سوبرمان.

حاولت لويس إبقاء تذمرها داخليًا. لقد أحبت لانا في بعض النواحي، وأعجبت بأشياء كثيرة عنها. يمكن أن تكون في أفضل سلوك لها. بهذه الطريقة، سيرى سوبرمان أن لانا هي العاهرة الباردة.

***

على بعد نصف ميل من برج لوثر على شكل حرف L، فتحت النوافذ الكبيرة التي أشرقت على مكتب ليكس لوثر السابق تلقائيًا، وانسحبت إلى الجدران على بكرات لفتح ممر كبير بما يكفي لطائرة هليكوبتر. كانت لانا لانغ، التي كانت تعمل لوقت متأخر، قد نهضت بالفعل من مكتبها وجلست على الحائط لتشاهد كيف يطير سوبرمان. وفقط عندما رأت من معه تراجع موقفها.

كانت لانا لانج جميلة مثل لويس، ولكنها أنيقة وعصرية بينما كانت لويس أكثر جرأة وخشونة وتعثرًا. على عكس شعر لويس الأسود الطويل والأشعث في كثير من الأحيان، كان شعر لانا متوسط الطول وأحمر اللون ومصففًا بشكل قهري. كان جسدها نحيفًا، ومتناغمًا مع ممارسة اليوجا بدلاً من رياضة الكيك بوكسينغ أو تسلق الجبال، وكانت ملابسها تظهر ذوقها وليس جسدها. ومع ذلك، فإن ملابسها العصرية الرسمية - بلوزة ملفوفة منقوشة، وطبقات حمراء على قماش داكن، وتنورة حمراء مماثلة - لم تستطع أن تفعل الكثير لإخفاء ثدييها المشدودين وبطنها المسطح. وعلى الرغم من أن قصة شعرها احترافية، إلا أنها لفتت الانتباه فقط إلى عينيها الخضراوين الصافيتين والفم الغني الحسي الذي منحها إياه جزئيًا أحمر الشفاه الأحمر المختار بشكل رائع.

قالت لانا بلطف: "سوبرمان"، وهي تعبث بأصابعها على الجزء الأمامي من بلوزتها - كانت لويس تأمل أن تندم على افتقارها إلى الصدرية، خاصة بالمقارنة مع أكواب لويس الخاصة على شكل حرف C. "لم تخبرني أنك ستحضر الشركة."

"هل اتصلت مسبقا؟" سأله لويس محاولًا إخفاء الغيرة الشديدة بصوت مراسل فضولي. "هل لديك رقم هاتفها؟"

"ربما لدي له؟" لانا إبرة. "هل فكرت في ذلك؟"

"أعتقد أنه من المرجح أن يكون لديك الوقت للجلوس بجانب الهاتف طوال اليوم..."

"هذا يكفي!" قال سوبرمان بحزم. "أردت إجراء محادثة ناضجة معكما، ولكن إذا لم تكونا مستعدين لذلك..."

عبرت لويس ذراعيها. "انتظر يا أزرق! لا تحاول أن تلعب دور شخص ناضج وكريم... مع أي منا! لقد كنت تقيدنا معًا!"

"نعم" وافقت لانا. "أستطيع أن أتفهم خذلان الفتاة العجوز بسهولة، لكن الأمر أصبح سخيفًا بعض الشيء."

قال لها لويس: "توقفي عن الاتفاق معي".

"أعني، إذا لم تلغي الأمر معها قريبًا، فلن يكون لديها الوقت للعثور على زوج. ولحسن الحظ، لا يزال التبني خيارًا..."

ضحكت لويس وهزت رأسها. "أتعلم، كنت سأهددك بأن أضع قدمي في مؤخرتك، لكن جرحك مؤلم جدًا ولن تتمكن من النجاة أبدًا."

"ليس بحجم الأحذية التي ترتديها يا عزيزتي."

" هذا ما أنا فقط-"

"حسنًا،" قال سوبرمان بصوتٍ أكثر استرضاءً. انحنى على المكتب. "ألا يكون ناضجًا أو كريمًا -"

"لا يبدو أن هذه هي الغرفة المناسبة لذلك،" استنشق لانا في لويس.

شبكت لويس يديها خلف ظهرها، ورفعت أصابعها الوسطى وتحول جسدها حتى تتمكن لانا فقط من الرؤية خلفها.

"لا أريد أن أكون أبويًا،" تابع سوبرمان، شاكرًا شهادته في اللغة الإنجليزية لأنها زودته بكلمة قد لا تنتهك وقف إطلاق النار، "لكن الحقيقة هي أنني لم أكن عادلاً لكليكما. كانت لدي نوايا حسنة، ولكن - حسنًا ، الأمر هكذا. أنا متأكد من أنك سمعت كيف أن أعدائي، إذا اكتشفوا من أنا..."

"أريد أن أستهدفني للوصول إليك،" أنهى لويس.

تناقضت لانا : "استهدفني للوصول إليك".

تجاهلتها لويس بقلب شعرها بشكل أنيق، وكانت أكثر انزعاجًا من منطق سوبرمان. "هذا إذا تمكنوا من تجاوز MPD، وSuperboy، وSupergirl، وSteel، وGolden Guardian، وSuperwoman، وEradicator، وPower Girl، وBooster Gold، وGangbuster، وThorn، وBlack Lightning—"

قالت لانا: "لكي أكون منصفًا معه، لا أعرف إذا كان ينبغي لنا أن نحسب Gangbuster."

"ولم لا؟"

"اسمه العصابات. "

قال سوبرمان: "خوسيه ديلجادو، شاب شجاع للغاية وغير أناني".

قال لويس: "لقد حصلت على نقطة". "ليس لديه أي قوى. ماذا يفعل يا كونغ فو؟ يطلق النار على الناس؟ أستطيع أن أفعل كل ذلك."

قالت لانا: "وأنا غنية". "يمكنني توظيف أشخاص مثل لويس، فهي رخيصة الثمن!"

" سأظهر لك رخيصة، أيها اللعين-"

ودخل سوبرمان بينهما. "لقد تم أخذ النقطة. من الواضح أنكما يمكنكم الاعتناء بأنفسكم، حتى لو كان تورطكم معي يعرضكم للخطر." أعطى لويس العين. "أو تعرض نفسك لخطر كبير لدرجة أنه لن يحدث فرقًا كبيرًا إذا تزوجنا في استاد يانكي."

"إيش،" لويس ابيضاض. "يانكيز ..."

"لكن هذا لم يكن الاعتبار الوحيد. الحقيقة هي أنني قد لا أكون إنسانًا، لكنني لا أزال مجرد رجل. وأحظى باهتمام امرأة واحدة جميلة وموهوبة وذكية مثلكما." سيكون أمرًا ممتعًا. اثنان هو... حسنًا، لم أكن أعرف أبدًا ما يجب فعله به. لقد استخدمت الخطر كذريعة لعدم اتخاذ قرار، لأنه على الرغم من سعادتي بأن أكون معك - أيًا منكما - سيجعلني أشعر باليأس بنفس القدر لكسر قلب الآخر.

"لماذا أشعر فجأة وكأنني في البكالوريوس؟" سأل لويس الهواء.

"ربما لأنك من النوع الذي يشاهد البكالوريوس."

اتخذ لويس خطوة نحو لانا، محاولًا تقريبًا إبعاد سوبرمان عن الطريق قبل أن يتذكر أن ذلك مستحيل تمامًا. "ربما!" تساءل لويس بصوت عال. "يجب أن تكسر قلبها قبل أن أكسره لك."

"لو سمحت!" بكت لانا. "إذا كان سوبرمان سيختار أي شخص... وإذا لم يشعر بالأسف تجاهك... أعتقد أنه من الواضح أنه سيختار شخصًا رشيقًا ومهذبًا، شخصًا شاركه الكثير بالفعل..."

"شخص لديه فكرة عن الجنس الساخن هل يفعل ذلك تحت الملاءات، ولكن بدون اللحاف؟"

سخرت لانا منها. "أوه، لويس، لو كنت هناك فقط لرؤيته يتحول من سوبر بوي إلى سوبر مان..."

"نعم، فلا عجب أنه لم يتعامل مع أي منا، فمن المحتمل أنك أبعدته عن ممارسة الجنس منذ ذلك الحين!"

"سيداتي، سيداتي، من فضلك!" رفع سوبرمان يديه. "أظل آمل أن تتمكن من إخراج هذا من نظامك، ولكن يبدو الأمر كما لو كان لديك هذا الربيع الأبدي من المرارة والاستياء!"

قال لويس: "لقد فهمت عندما ذهبت في ذلك الموعد مع Wonder Woman".

وأضافت لانا: "كما سبق".

أغلق سوبرمان عينيه للحظة. "ما أحاول قوله هو أنني أحبكما معًا. إنه لأمر مؤلم أن أرى كم أنتما رائعان، كل منكما، لكنكما تنظران إلى بعضكما البعض وكل ما ترونه هو نوع من العدو."

"ماذا تتوقع؟" طالبت لويس وهي تدس إصبعها في وسط سوبرمان. "أنت الشخص الذي سمح لانغ بالاستمرار في العيش في هذا الخيال المتمثل في كونه حبيبتك في المدرسة الثانوية -"

"تعني أنه الشخص الذي لن يعترف بما يشعر به تجاهي، وكيف كان يشعر دائمًا تجاهي..."

"المسيح، من بين جميع المحتاجين، الملتصقين، المنغمسين في أنفسهم..."

" على الأقل لم أحاول أبدًا سرقة رجل شخص آخر!"

"لم أحاول أيتها العاهرة، لقد تمكنت منه، وهو على وشك أن يطلب منك أن تنطلقي على الطريق!"

"سوبرمان، هذه المرأة متوهمة،
يرجى إبلاغها أن الوقت قد حان للانتقال من هذا الإعجاب المحرج والبسيط!"

خفض سوبرمان صوته - منخفض جدًا، في الواقع، لدرجة أن صوته الهائل هز الغرفة. " ماذا قلت للتو؟ " أصر. "أنا أحبكما . "

"نعم، نعم،" قال لويس باستخفاف. "أنت سوبرمان، أنت تحب الجميع، لقد فهمنا ذلك. لكن في نهاية المطاف، من تريد أن تضاجعه؟ أنا أم لانا ليمب؟"

قالت لانا: "إنها على حق". "لمرة واحدة. لا يمكنك أن تتزوجينا كلينا، لذا من الأفضل أن تعلم لويس أن مغازلتها الرخيصة لا يمكن أن تمس علاقتنا الروحية العميقة..."

قال سوبرمان: "في الواقع، يمكنني أن أتزوجكما معًا".

نظر لويس ولانا إلى بعضهما البعض، كما لو كانا يتفقدان انعكاس صورهما بحثًا عن صور الصدمة المتطابقة على وجه كل منهما.

"لا يمكنه أن يكون-"

"بالتأكيد لا يمكنه أن يقصد-"

قال سوبرمان بصوته الأشد والأكثر جدية: "حتى مع هزيمة الشرير، ما زالت قنبلته تقوم بعملها. لقد أصبح تسعة وتسعون بالمائة من سكان العالم عقمًا. ويجب على نسبة الواحد بالمائة المتبقية أن تتكاثر، وعلى نطاق واسع، "أو سينقرض الجنس البشري. لقد تحدثت إلى مختبرات ستار. سيكون الهجين البشري الكريبتوني قابلاً للحياة، وقادرًا على التكاثر. وكلاكما جزء من واحد بالمائة من الخصوبة. أنت بحاجة إلى العثور على شخص ما لإنجاب الأطفال "أود أن أكون ذلك الشخص لكليكما."

"لا يمكنك أن تكون جادا!" بادرت لانا بالخروج. "هل تريد مني - تريد منا - أن أشاركك ؟"

"لم يُسمع عن هذا الأمر من قبل. وسوف يُسمع عنه الكثير. الزواج الأحادي ببساطة لا يمكنه الحفاظ على السكان البشريين. أولئك الذين يتمتعون بالخصوبة يجب أن يكونوا متعددي الزوجات."

"كيف يمكنك أن تكون هادئا جدا؟" "طالب لويس. "لقد اعتقدت دائمًا أنك أحد فتيان الكشافة، لكن هذا يبدو كرسالة إلى منتدى بنتهاوس!"

"لا أخطط للتحليق في الأنحاء، وحمل كل امرأة أراها مثل أحد دون جوان. سيكون هذا زواجًا تقليديًا - حسنًا، اثنان منهما، على وجه الدقة. وفي كريبتون، كان الأمر شائعًا جدًا."

"حسنا، لا عجب أن المكان انفجر!" بكت لانا. "آسف..."

"اسمع يا سوبيس،" قال لويس، "أنا امرأة عصرية - يا إلهي، جزء من السبب الذي جعلني أشعر بالغضب تجاهك وامرأة رائعة هو أنك لم تحضرني معك - ولكن لانا لانج؟ أعني ، هيا، يمكننا أن نفعل ما هو أفضل. تخيل أنت وأنا والسيدة الشبح."

"لا تتماشى مع هذا!" صرخت لانا تقريبا. "كيف يمكنك - كيف يمكنك أن تتغاضى - أين تضامنك الأخوي؟"

"هذه ليست جزيرة الفردوس أيتها العاهرة. ومن الواضح أنك لست مهتمة، لذا أعتقد أن هذا يعني أنني حصلت على الوردة. وستحصلين على هذا المرجع إذا شاهدت البكالوريوس كشخص عادي!" وأضاف لويس منتصرا.

"الآن لويس،" وبخ سوبرمان. "امنحها الوقت لتأتي. أعلم أنه عرض صادم..."

"الاقتراح؟ إنها إهانة!" قامت لانا بدوس كعبها الصغير. "أنا لا أريد ممارسة الجنس يا سوبرمان، الأمر لا يتعلق بالجنس! ماذا عن أن تكون مميزًا؟ ماذا عن أن تكون الشخص الأكثر أهمية في حياة شخص ما؟ لا يهمني إذا كان هذا يبدو وكأنه ملكية، ببساطة لا توجد طريقة أستطيع أن أفعل ذلك كن راضيًا عن العلاقة، مع العلم أن هناك امرأة أخرى لها نفس العلاقة مع نفس الرجل! ولويس غبية جدًا بحيث لا تدرك ذلك، لكنها لن تكون راضية أيضًا عن رجل مشترك، بنصف علاقة فقط! لا، سوبرمان، من المستحيل أن تتمكن من إرضائنا معًا في نفس الوقت!"

قدم سوبرمان حجته المضادة: شد سرواله الأحمر، وسحبه تحت الانتفاخ الهائل في بدلته الزرقاء، وكان السحاب المخفي لذبابته متوترًا إلى حد الانهيار. لقد سحبها إلى الأسفل، وحرر قضيبه المؤلم.

تعثرت لانا مذعورة، وفتحت عينيها على مصراعيها من الصدمة، بينما بالكاد تمكن لويس من كبح شهقاته. لقد كان ضخمًا جدًا، وبدا من المستحيل أن يتحرك مثل هذا النصب التذكاري، ومع ذلك فقد تحرك، وهو يرتجف كما لو كان لديه حياة خاصة به. في الواقع، اتخذت لويس خطوة لا إرادية إلى الأمام، وانصب اهتمامها على فخذيه، منجذبًا إلى الوجود الهائل الذي يبدو، مثل أي جسم كوني، أن له جاذبية خاصة به.

"أوه...يا..."

"كلارك!" بكت لانا وعيناها ما زالتا مملوءتين بالدهشة.

"ماذا؟" تساءلت لويس، وهي تتصرف بناءً على غريزة صحفية خالصة بينما واصلت النظر إلى اسم سوبرمان والتفكير فيه.

"هذا كلارك... هذا كلارك!"

"هل أنت متأكد؟" تساءلت لويس، وهي تفكر الآن في إبقاء يديها على جانبيها، حيث لا يمكن أن تمد يدها وتؤكد لها أن مثل هذا الشيء كان حقيقيًا ورائعًا كما حلمت به من قبل - تمامًا كما كان كبيرًا وقويًا بما يتناسب مع إطار سوبرمان الذي يشبه الإله. - وربما أكثر من ذلك بقليل ...

"من الصعب أن أنسى شيئًا كهذا، الآن أنا كذلك!" صرخت لانا.

هزت لويس رأسها قدر استطاعتها دون أن ترفع عينيها عن الديك، كما لو كانت تخشى أن يكون سرابًا سيختفي إذا نظرت بعيدًا. "لا عجب أنك كنت تطارده منذ المدرسة الثانوية. إذا كنت قد ركبت هذا الشيء، سأكون غريب الأطوار أيضًا!"

"أنا لست - توقف عن التحديق فيه!" بكت لانا.

"لا،" قال لويس ببساطة.

قال كلارك: "كنت سأخبرك". "لكنني أردت بصدق أن أرى كيف يتم عرض عرض الزواج أولاً."

"هذا عادل،" قال لويس شارد الذهن. "إذن كيف تتم الزيجات في الكريبتون؟"

"لويس، هذا مهين! إنه مهين!"

تحدث سوبرمان عليها. "كل ما يتطلبه الأمر لاعتبار الأمر شرعيًا هو أن نعلن عن نيتنا. ويمكن أن يتبع ذلك احتفال أكثر تفصيلًا، بالطبع، للاحتفال بهذه المناسبة، ولكن كل ما يهم حقًا هو أننا نريد ذلك."

"أريد ذلك،" أومأ لويس برأسه. "أنا حقا أريد ذلك."

"ويتعين علينا إتمام الزواج. بطبيعة الحال."

"بطبيعة الحال."

"لويس، أنت تعيدين النسوية خمسين عامًا إلى الوراء!"

هزت لويس رأسها. "وكم من الوقت سيستغرق إتمام الزواج بعد زواجنا؟"

"حسنًا، الأمر يعتمد. في لورفان، يعتبر الزواج مكتملاً بعد الإيلاج الأولي. ويمكن أن يتم ذلك على الفور."

"على الفور ..." ارتجف لويس.

"لكن في أوريكا، لا يعتبر الزواج مكتملاً حتى النشوة الجنسية النهائية للذكر. وقد يستغرق ذلك وقتًا أطول بكثير."

ارتجف لويس بقوة أكبر. "طويل؟"

"إلى حد كبير." نظر سوبرمان بعمق في عينيها، وكانت عيناه الزرقاوان المتوهجتان هي الأشياء الوحيدة التي يمكن أن تصرف انتباهها عن انتصابه المتفشي. "أريد أن أتزوجك يا لويس."

أومأ لويس برأسه. "أريد أن أتزوجك بشدة."

لقد استسلمت لرغباتها، تمامًا وجائعة، وانغمست في قبلة يائسة وأمسكت بقضيبه، لمداعبته ولضمان عدم اختفاءه عليها، على الرغم من أن يدها بدت في البداية غير كافية تمامًا للتعامل مع مثل هذا الطول المهيب. لقد تم خلعه، ولم يتمكن أبدًا من الالتفاف حول محيطه تمامًا، حيث التقطت كلارك لويس وسمحت لها بلف ساقيها حول خصره. لقد كانت سعيدة عندما وجدت انتصابه الصحيح يضغط بين أردافها.

قال كلارك: "سنمنح لانا بعض الوقت للتفكير في الأمر".

"الكثير من الوقت،" وافقت لويس، عندما لم تكن تقبله.

"مكانك أم مكاني؟" سأل كلارك، رفع قضيبه الصاعد لويس بضع بوصات بينما أصبح أكثر صعوبة.

"لا. هنا. الآن." ابتسم لويس. "السطح؟"

"نعم، سيدتي."

راقبتهم لانا وهم يرحلون، وهي لا تزال مندهشة من الطريقة الصارخة والعلنية التي سمحت بها لويس لنفسها أن تُغوي تمامًا...

وهل قالت السيدة الشبح؟ لويس وكلارك والسيدة الشبح؟

ركضت لانا إلى المصعد، تاركة كعبها خلفها.


***
"فقط لعلمك،" قال كلارك وهو ينزل لويس إلى السطح، بعد أن حول بعض الحصى إلى زجاج دافئ وناعم مع التطبيق الدقيق للرؤية الحرارية والتنفس القطبي. "أعلم أنه كان ينبغي علي أن أخبرك. ليس الأمر أنني لم أثق بك. لم أعتقد أبدًا أنك ستكشف سرّي أو شيئًا سخيفًا من هذا القبيل. ولقد كرهت الكذب عليك تمامًا، خاصة عندما تكون لدي مشاعر تجاهك. "أنت - لم أكن أعلم أبدًا أن هذا سيحدث عندما بدأ كل هذا. ولكن بطريقة ما، ليس سرًا يجب علي الاحتفاظ به. حتى لو، عن طريق الصدفة البعيدة، أدى إخبارك إلى اكتشاف الآخرين، فإن ذلك لن يفضحني فحسب، لكن سوبر بوي، فتاة خارقة، أصدقائي، والدي... كان يجب أن أخبرك عاجلاً، أعرف، قبل كل هذا، لكن بصراحة، مع هذا الشيء الخصب بنسبة واحد في المائة،
"كلارك؟" قاطع لويس. "أصمت اللعنة ومارس الجنس معي."
وصلت كلارك إلى الأسفل بين ساقيها، وباعدت فخذيها، وشعرت بالارتعاش العصبي العميق في جسدها الذي حاولت لويس جاهدة ألا تظهره.
عندما دخل عليها توقفت عن الارتعاش، لكنها بدأت تلهث.
ثم شهقت مرة أخرى. هذه المرة، بصوت أعلى بكثير.
في جزيرة فاثلو، حيث يعتبر الزواج مكتملاً بالنشوة الجنسية الأولى، سيكونان زوجًا وزوجة.
***
عندما ركبت لانا المصعد إلى الطابق الأربعين، شعرت برعشة تمر عبر السيارة، كما لو أن عملاقًا ضرب سلك المصعد في محاولة لاختبار مدى ثباته.
وفي الطابق الخمسين سمعت صراخاً.
خطر ببال لانا أنها لو كانت قد مثلت أمام لويس، فقد يكون ذلك صراخها.
الذي كان عادلا فقط. بعد كل شيء، لقد رأت ذلك أولا.
***
"أوه نعم! اللعنة على هذا الكس! إنه لك، إنه لك! اللعنة عليه، إنه لك!"
استلقيت لويس على ظهرها، وساقاها مفتوحتان على مصراعيهما، ودفعها سوبرمان بوحشية. لقد كانت ضائعة تمامًا في اللعنة ، ورأسها مائل للخلف وعينيها تدوران على شعرها. كان بنطالها الجينز منخفضًا حول كاحليها، وساق البنطال انسحبت من الداخل إلى الخارج، والملابس بأكملها ملتصقة بكاحلها الأيسر. سقط حزام حمالة صدر حول عضلة العضلة ذات الرأسين، وأمسكت أحد ثدييها بيدها اليمنى، وضغطت عليه كما لو كانت تحاول إبقائه في مكانه بينما كان جسدها كله مقيدًا بضربات سوبرمان بداخلها. ألقيت ذراعها الأخرى حول أكتاف سوبرمان العريضة، واستقرت يدها في شعره، ولم تحاول السيطرة عليه على الإطلاق، فقط شعرت بالقوة بداخله مثل دفء التحلل الذري في نواة البلوتونيوم.
كان سوبرمان رواقيًا ومحبًا بحرارة، حيث كان يمد بوسها المتقبل بضربات قوية ولكن محسوبة، ويحافظ على تركيزه بينما يمسكها بيد واحدة، بينما تعمل يده الأخرى على بظرها كما لو كانت لعبة في ساحة المدرسة. تصاعدت عباءته من ضرباته الهجومية، وضربت في الهواء كما لو كانت تستحوذ على متعة لويس الصوتية العالية.
ثم قرر كلارك أن لويس كان مستعدًا للمزيد، وأطعمها بضع بوصات إضافية من قضيبه الضخم، وأطلق رأسه النار في وضع مستقيم من قوة دفعه الذي طال أمده.
"كبير جدًا!" صرخت لويس، ووجهها ملتوي بسرور شديد. "كبير جدًا! كبير جدًا في كسي! أوه، اللعنة، أنا قادم مرة أخرى!"
"إذن هذه هي الطريقة إذن؟" طالبت لانا، وهي لاهثة من ركضها إلى السقف، وهي تتألم من الألم الناتج عن عبور الحصى الحاد في قدميها الجورب، ومشاهدة الزوجين في صمت مصدوم أثناء ممارسة الجنس - وكانا يمارسان الجنس حقًا، وكان لويس أخيرًا يحصل على الديك الذي لقد توصلت لانا إلى الاعتقاد بأن أياً منهما لن يستقبله على الإطلاق. كان سوبرمان ينخر ويئن وهو ينهب جسدها، ويأخذ منها كل المتعة التي يستطيع الحصول عليها، وكان مجرد الاطلاع على جنسها يدفع لويس لين إلى الخروج من عقلها بكل سرور.
"أنت فقط سوف يمارس الجنس، هاه!؟" بكت لانا، وبدا أن صوتها يتردد في أجواء المدينة غير المكترثة في هذا الارتفاع. "إنه يفرقع أصابعه ويقول إنه يريدك وأنك ستفتح ساقيك فقط؟ كيف عرفت أنه يمكنك أن تأخذ قضيبًا بهذا الحجم!؟ هاه؟ أراهن أنه سيرغب في مضاجعتك في مؤخرتك". التالي، وبعد ذلك سوف تندم، لأنه من المستحيل أن يمارس الجنس مع مؤخرتك السمينة دون أن يقسمها إلى قسمين!
"قادم مرة أخرى، قادم مرة أخرى، أووه!"
تماما كما بلغت النشوة الجنسية ذروتها في لويس، كسر سوبرمان إيقاعه الثابت، وسحب قضيبه على طول الطريق من لويس. لم يكن بوسع لويس إلا أن تلهث وهي تستمر في القدوم، وكان جسدها يرتجف من الطاقة المناخية. نهضت عن الأرض، ودفعت بساقيها وعضلات ظهرها، ووصلت بقبضتها إلى عصا سوبرمان. سمحت لها كلارك بمحاولة استعادتها. كان يحوم على ارتفاع بوصة أو اثنتين فوق فتحة لويس، ويعذبها. حدقت لانا بشكل لا يصدق في حجمه وصلابته. لقد كان الأمر كما حلمت دائمًا، وحشًا ضخمًا كان ينبغي أن يكون لها وحدها لتستمتع به.
توسلت لويس بصوت ضعيف: "أعدها". "إنها لي... لزوجتك..."
"ألا تعتقد أن هذا دور لانا؟" سأل. "أنت تعلم أنني بحاجة لكما للتوافق."
"نعم...نعم..."قال لويس بهدوء. "كثير بالنسبة لي... يكفي لكلينا... أكثر من كافي... نستطيع كلانا..." ابتسمت لويس بلا مبالاة. "ولكن من فضلك؟ مرة أخرى؟ ثم سأريكم كم يمكنني أن أكون لطيفًا معها."
ابتسم لها كلارك، وقبل خدها ومرر يدًا لطيفة على وجهها، ثم قاد سيارته نحو الأسفل، وضربها على السطح وثبتها هناك، مخوزقًا على قضيبه العميق.
حدقت لانا بفغرها، وأدركت أنها كانت تتنفس بصعوبة شديدة، وربما كانت قادمة بنفسها. كانت لويس قادمة، من تلك الدفعة الواحدة فقط، وهي تعرج، وتهديل كما لو كانت تبتهج لسيطرة سوبرمان على جسدها.
"هناك شيء آخر،" همس سوبرمان في أذنها، "يجب أن أذكره".
"نعم، نعم..." تذمرت لويس قائلة ذلك له، وللكون، ولحياتها الآن.
"في كريبتون، تعتبر الزوجة مكتملة عندما لا تصل إلى زوجها النشوة الجنسية فحسب، بل تشرب منها أيضًا..."
ابتسم لويس، مليئة بالحب. "أنا عطشان يا سمولفيل."
انسحبت كلارك منها فجأة، وقدمت قضيبه إلى وجهها المحمر. أغلقت لويس عينيها وأسقطت فكها، غير قادرة وغير راغبة في فعل أي شيء سوى البلع حيث امطر وجهها وفمها المفتوح بالقذف الضخم.
ثم استدار كلارك ليواجه لانا، وقضيبه الذي لا يزال منتصبًا يتأرجح أمامه، وبذرته تتشبث بطرفها بشكل رطب. بابتسامة مرتبكة، فك عباءته، ووصل إلى الأسفل، ولفها حول لويس، ورفعها لأعلى. خرج كاحلها بأناقة من شرنقتها الصغيرة، وخرج منها بنطال الجينز.
تمتم لويس: "أنت سوبرمان".
قال لها كلارك: "وأنت امرأة خارقة". "لكن ليس الوحيد."
نظرت لانا إليه. كان صاحب الديك لا يزال خارجا. نائب الرئيس لا يزال يقطر منه. أو كان ذلك precum؟
قالت لانا وهي ترتجف من الغضب: "ليس هناك طريقة في الجحيم أن تضاجعها وليس أنا".
أومأ كلارك رسميا. "يجب أن ندخلها. ابحث لها عن مكان لطيف ودافئ لتنام فيه. أعتقد أنني ربما تباهت قليلاً."
"متباهى؟ لقد مارست الجنس معها لمدة خمس دقائق فقط!"
"ولكن مع سرعتي واهتزازي، كان ذلك بمثابة ساعات من الجنس الطبيعي مركزة في بضع ثوانٍ." هز كتفيه، وهو يتدافع مع لويس السعيدة. "أردت إنهاء الأمور بسرعة حتى تتمكن من الحصول على دورك."
"هل يمكنك الذهاب لفترة أطول؟" سألت لانا.
أومأ كلارك.
"كم تبقى من الوقت؟"
"لا أعرف. لم يسبق لي أن كنت مع امرأة يمكنها مجاراتي. أنا وديانا لم نكن في الواقع..."
"إذن... هل يمكننا معرفة ذلك؟ الآن؟"
وافق كلارك على ذلك قائلاً: "سيكون الأمر متماثلاً للغاية". "لديك ما يكفي لك ولويس معًا."
"أو ربما أكثر من ذلك بقليل؟" قالت لانا بأمل.
***
نامت لويس نومًا عميقًا، وكانت تحلم بأنها محصورة بين كلارك كينت وسوبرمان، وكلاهما كانا يمارسان الجنس معها بشدة لدرجة أنها اضطرت إلى الصراخ والصراخ و...
استيقظت لويس، وهي ترتجف لتستوعب ما يحيط بها وتتحسن حالتها في ثوانٍ معدودة. تم مسحها بمنشفة مبللة، ورائحة النعناع ملتصقة بها، وتم تنظيف وجهها وفتحة صدرها وخزانها من السائل المنوي. تم إزالة سروالها بالكامل - المزيد من النعناع على فخذيها، حيث كانت عصائرها دافئة وفيرة - وألقيت بطانية فوقها. كانت في الداخل، مستلقية على إحدى الأرائك التنفيذية الجلدية السوداء التي كان من المفترض أن يتم النظر إليها ولكنها لم تجلس عليها أبدًا. وكانت امرأة تصرخ.
نهضت لويس وألقت البطانية جانبًا قبل أن تعيق حركتها. ربما كان رجلها الطيب قد خلع بنطالها الجينز، لكنه رفع سراويلها الداخلية لأعلى، وبغض النظر عن الرطوبة الساخنة للبقعة الرطبة في المقدمة، فقد كانت كافية لها. اعتقدت، بجنون، أن لانا قد أطاحت بها وأمسكت بسوبرمان لتحتفظ به لنفسها - ربما باستخدام الكريبتونيت، لأنه كيف يمكن لتلك العاهرة أن تمزق رجلًا بعيدًا عن لويس لين - لكنها تذكرت بعد ذلك. هناك شيء يتعلق بكلارك – كلارك كان سوبرمان – يقول أن هذا هو دور شخص آخر.
تذكرت لويس تمامًا، واندفعت نحو مصدر الصراخ الذي تردد في المكاتب الفارغة بشاشاتها التي تم إيقاف تشغيلها ونوافذها المهتزة. لم تستطع إيقاف نفسها. وكما لو أن قدميها كان لهما أفكار خاصة بهما، وجدت نفسها تجوب الجناح التنفيذي لمكاتب لانا، مرورًا بمحطات السكرتارية الفارغة وغرف التدريب، وصولًا إلى باب بسيط المظهر كانت تعلم أنه يحتوي على غرفة نوم كاملة وحمام ومطبخ صغير. داخل.
اهتز الباب واهتز وكأن سوبرمان كان يمارس الجنس مع لانا.
"والآن، أين قلت أنك تريد ذلك مرة أخرى؟" سمعت لويس كلام كلارك.
"أين تعتقدين يا زوجي؟ هناك. هناك! أوه، نعم - لا، ليس هناك!"
"ولماذا لا؟ يبدو الأمر مناسبًا جدًا بالنسبة لي. لطيف ومشدود."
كان بإمكان لويس سماع لانا وهي تتجهم. "ربما ضيقة جدًا!"
"لا شيء من هذا القبيل. يمكنك أن تأخذ ذلك. لديك مثل هذه المؤخرة لطيفة."
كان عليها أن ترى ما كان يحدث. قامت لويس بسحب أحد الأقفال العديدة التي احتفظت بها مثبتة على شخصها، وجربت القفل. لقد استسلمت بسهولة، ودفعت الباب مفتوحًا، ودفعت رأسها عبر الشق. بدت غرفة النوم نظيفة وغير شخصية – أثاث أسود، وصنبور داخلي، ودش، وحتى مرحاض، على الرغم من أن ذلك كان من خلال حاجز قابل للطي. مجرد مكان للمسؤول التنفيذي المرهق للراحة بدلاً من القيام برحلة العودة إلى المنزل؛ رمز الحالة أكثر من أي شيء آخر.
ما لفت انتباه لويس هو السرير. تم رمي الملاءات إلى الخلف، واستلقيت لانا على المرتبة، وتفككت ملابسها. كانت التنورة متوسطة الطول مفتوحة، ولا تزال مستلقية تحتها، وسراويلها الداخلية حول كاحليها مثل زوج من الأغلال. كانت بلوزتها أيضًا غير ملفوفة، وكانت موضوعة تحت جذعها المغطى بحمالة الصدر. تم تسريح شعرها من العقدة، وانتشر عبر الوسادة مثل الجمر المحترق على الغطاء الأسود. أظافرها الحمراء حفرت في وسادة المرتبة. برز جسد لانا الشاحب في تباين صارخ، محصورًا بين احمرار شعرها وملابسها، وظلمة فراشها. بدت هي وكلارك معًا مثل الإله والإلهة.
كان كلارك فوقها. قام بمضاعفة ساقيها، وضغط ركبتيها بقوة على ثدييها، وذراعيه حولها، ووضعها في مكانها عندما وصل تحتها، ومداعبة أردافها، ومداعبة أحمقها بقضيبه.
تسللت وخز من البهجة إلى داخل لويس، مثل الحصول على سبق صحفي، أو معرفة سر، أو اكتشاف شيء لم يكن من المفترض أن تعرفه - لكن هذا كان أكثر غير مشروعة، وأقذر، وأفضل . كانت تشاهد شخصين يمارسان الجنس. كان له تأثير منوم، حيث كتم كل مخاوفها من القبض عليها، وعزز جميع حواسها. كانت مفتونة بقربهما، وترتجف ترقبًا لمتعة ليست من نصيبها.
"هل تحب مؤخرتي؟" سألت لانا بأمل.
بعد أن نقرت على مؤخرة لانا، رفع كلارك يده إلى جسدها، مداعبًا شعرها غير المقيد. "في كل مرة تهز فيها تلك المؤخرة اللطيفة، أشعر بالقوة."
"حقًا؟"
"هزها وانظر. نعم، هكذا تمامًا... نعم، نعم... مؤخرتك اللطيفة هذه تحيط بقضيبي، وتفركني... نعم، أعتقد أن هذا هو المكان الذي تريده..."
"أنا... نعم، أفعل... أنا أفعل ..."
"اعتقدت ذلك."
تحول عقل لويس الفضولي إلى الانحراف بسهولة لا تصدق. لم تشعر بأي غيرة، فقط أسئلة يائسة حول ما إذا كان سيضاجع مؤخرتها، أو ما إذا كان سيدفعها إلى الداخل كما فعل مع لويس، أو ما إذا كان سيبقي لانا في هذا الوضع أو سيتعامل معها بخشونة في وضع آخر؟ ما هو شعورك عندما يقوم سوبرمان بتحريكك وتحريكك من أجل سعادته؟
لم يتم الرد على الأسئلة أبدا. خفف كلارك الضغط عن ساقي لانا، وانزلق حولها، وانتقل إلى كسها وفرك رأس قضيبه هناك، في نعومتها المفلطحة. "لاحقًا. عندما يتمكن لويس من المساعدة. عليكما أن تتعلما كيفية العمل كفريق."
وقبل أن تتمكن أي من المرأتين من التشكيك في ذلك، كان كلارك قد انتزع نفسه داخل لانا. طوال الطريق. الطريقة التي صرخت بها لانا كانت واضحة. لم يكن هذا إغاظة كما كان من قبل. لقد تم الاستيلاء على هذا، والتنازل عنه، وتسليم نفسها لزوجها الجديد، لتجد مكانها في سعادتهما المتبادلة. كان بإمكان لويس سماع كل ذلك بصوتها. لقد سمعت العديد من الرجال، والعديد من النساء، شاهدتهم، واستمعت إليهم، أحيانًا من أجل وظيفتها، وأحيانًا من أجل المتعة. لقد تعلمت النغمات الخفية للمتذوق، وتخيلت نوع الهمهمات والآهات التي تود سماعها من سوبرمان وهو يمارس الجنس معها، وعرفت التأوه الذي ستطلقه بنفسها عندما تحب الطريقة التي يمتلئ بها كسها لفترة طويلة، وخز الخفقان. أنين كانت قد فعلت.
كانت تعرف أن لانا كانت تلهث جزئيًا من الحاجة، وتستبدل الذكريات المخزية لجميع الرجال الآخرين بهذا، الرجل الذي كان من الممكن أن تحظى به، الرجل الذي تنتمي إليه، قائد الشهوة العالقة بعمق، رفيقها وسيّدها. لقد كانت تستسلم للرعب الرائع المتمثل في العثور على حب حياتها، وتقوي نفسها للحصول على هذه المتعة، لمستقبل مليء بهذا الرضا، حياة تحتاج إلى هذا الإشباع الدقيق، حياة لن تكون كافية أبدًا. لإرضائها. مهما كانت تحب كلارك أو سوبرمان من قبل، فقد وقعت الآن في حب ممارسة الجنس معه، وتزوجت نفسها بالطريقة التي يمكن أن يشعر بها جسدها بين يديه، تمامًا كما فعلت لويس من قبلها.
لقد أغضبت ابنة الجنرال بشدة.
راقبت بعيون غاضبة بينما انتهى كلارك أخيرًا من تسليم نفسه إلى لانا، ذات الشعر الأحمر التي أصبحت الآن غير مدركة لمدى ضخامة حجمه، ومدى عمق سعادتها. أنهت لانا أنين الخوزقة الخزي. رأتها لويس تجبر عينيها على الإغلاق، في محاولة للتصالح مع مدى حدة الشعور بالاختراق .
"أبقِها هناك،" صرخت لانا بصوت لاهث. "فقط اتركه هناك لبعض الوقت...لا تحركه..."
"لا تتحرك ماذا؟" سأل كلارك بابتسامة ساخرة ونظرة مرتبكة في عينيه. " هذا؟"
صرخت لانا، مشيرة إلى النشوة الجنسية كما لو أنها تريد أن تعرف لويس، العاهرة. طارت يداها على وجهها، وأصابعها تخدش وجهها وشعرها بلا حول ولا قوة حتى لم يعد صوتها قادرًا على إيقاع شغفها، وأصبح صراخها الذروة بلا صوت. لقد قرأت لويس عمود كات جرانت، كما قرأت جميع المواد الخاصة بالكوكب للتأكد من أنها تناسب معاييرها العالية. لقد عرفت العديد من عشاق لانا - الأولاد المستهترين الذين يسافرون كثيرًا، والممثلون المثيرون، وحتى عدد قليل من الأبطال الخارقين (وأكثر من عدد قليل من النساء الأخريات، إذا كانت ثرثرة كات صحيحة). لكن من الطريقة التي استعادت بها لانا أنفاسها فقط لتلهث بضعف، ومن الطريقة التي كان جسدها يرتجف بها كما لو كان نصف خائف من المتع التي ما زالت تتردد عبره، عرفت لويس أن أيًا منها لم يجعلها تأتي بهذه القوة من قبل. في الواقع، شكك لويس في معرفة لانايمكنها أن تصل إلى النشوة الجنسية ... تمامًا.
"القرف!" حرصت لانا عندما بدأت في التعافي. "نعم! اللعنة، نعم، هذا! فقط اتركه... حتى أنتهي منه..."
"انتهيت من ماذا؟" أصر كلارك على ذلك، وهو الآن يبتسم ابتسامة عريضة . "عليك أن تكون أكثر تحديدا." مرة أخرى، قام بالتربيت على شعرها، وهذه المرة ظهر مع لمعان من العرق الذي كان يسيل من جسدها المبلل. "أخبرني ماذا تريد. بالضبط."
ارتجف لويس من الغضب والحاجة. شعرت بالرطوبة في المكتب – حار ولزج، وشعرت بالدفء الرطب في جميع أنحاء جسدها. اثنان من أكثر الأشخاص البدائيين الذين عرفتهم، يتحدثون مع بعضهم البعض مثل العاهرات، ويحصلون على تهمة من التصرف مثل السيد والعبد. لقد كانت لعبة تقريبًا.
"الديك الخاص بك!" نبح لانا. " قضيبك الطويل القوي بكل ما فيه من مني! أريده بداخلي." ابتسمت بحزن، وتذكرت مدى الدقة التي أرادها كلارك أن تكون. "أريده في كستي."
نظرت لويس إلى الأسفل، ولاحظت فجأة أن يدها قد تجولت في جنسها.
الآن بعد أن اعترفت لانا بما أرادته، أعطتها كلارك ذلك بأقصى ما تستطيع. أرسلت كل دفعة مصممة دفقات من عصائرها تتدفق عبر جسدها. تأوهت لانا من الألم عند الغزو الغاضب الأول، لكن صرخاتها سرعان ما تحولت إلى نشوة.
أبعدت لويس يدها عن كسها، ولكن بضع بوصات فقط. الآن أعادتها. لم يكن الأمر يتعلق فقط بمدى صعوبة ممارسة (كلارك) لمضاجعة (لانا). كان الأمر أنه تم ممارسة الجنس مع لانا لانج.
لم يستغرق الأمر وقتًا طويلاً حتى تصل لانا - لم يستغرق الأمر وقتًا طويلاً حتى تصل إلى هزات الجماع المتعددة - وسرعان ما انتهى كلارك منها، وانتهى الأمر بينما كانت لانا لا تزال نصف واعية. قبل أن يسمح لنفسه بإطلاق النار، سحب نفسه من كسها ودفع قضيبه في وجهها. بينما كانت لانا تلفظ آخر هزة الجماع، غافلة عن العالم، انفجر كلارك في جميع أنحاء وجهه. بمجرد أن أدركت ما كان يقطر في فمها، شربت بلهفة الحمولة الهائلة التي سكبها عليها. لعقت شفتيها وهي تجلس على المرتبة، وقد استنزفت طاقتها.
"حسنا، ما هي اللعنة!" طلبت لويس، وهي تقتحم الغرفة بدراما لا تقل عما لو كانت تلوح بمسدس محشو حولها. "لقد تزوجتك أولاً، ولدي الأقدمية، ولم أقل أبدًا أن هذا دورها! لا يزال يتعين عليك مضاجعتي!" نظرت إلى جسد لانا العاري المنفرج، وحاولت جاهدة ألا تلاحظ الشق الوردي الفاتن في كسها ذو الشعر الأحمر، أو اللسان الذي لا يزال يعمل على تنظيف وجهها من السائل المنوي. يا إلهي، لقد كانت تضربه على طرف أنفها...
ابتسم كلارك لها. "لويس، عليك فقط أن تتعلمي كيفية المشاركة."
"إنها التي لا تشارك!" أصر لويس. "لقد سرقتك في منتصف موعدنا!"
وأشار كلارك: "لقد كنت فاقداً للوعي".
"ألم تسمع من قبل عن الملعقة !؟" طلب لويس وهو يركل السرير.
بدلاً من الرد، وقف كلارك من على السرير، مما سمح للانا بالاسترخاء في حالة من الراحة التامة. أثناء سيره نحو لويس، أمسك قميصها من الحاشية وسحبه بلطف فوق رأسها. تحركت لويس بشكل غريزي لتغطي نفسها - كان المقصود من حمالة صدرها إغرائه، وكشف كل ما تخفيه - ولكن بحزمه الهادئ والبسيط، أمسك كلارك بيديها، وربت عليهما بإبهامه، وأنزلهما إلى جانبيها . عندما رفع يديه بعيدًا، تركت لويس ذراعيها هناك، معروضتين لكل من كلارك ولانا. وكانت لا تزال ترتعش.
وقفت متصلبة، غير متأكدة مما تقوله أو تفعله، لكنها كانت تثق بكلارك بشدة وهو يخلع حمالة صدرها أيضًا. كانت محرجة للغاية، غير متأكدة تمامًا مما كان يحدث، لكنها رأت كيف اتسعت عينا لانا بسبب حجم صدرها المكشوف - ربما اعتقدت أن الأمر برمته هو حشوة أو سيليكون، كما ألمحت عدة مرات - وكانت شعرت بالرضا قليلاً عن مدى إعجاب لانا. ثم وضع كلارك يديه على خديها، ممسكًا إياها بثبات ليقبلها سريعًا على جبهتها — افترقت شفتا لويس بلا حول ولا قوة، متمنية أن يكون فمه على شفتيها — وأدارت رأسها، مخبئة وجهها في قبضة كلارك المريحة وهو يمسح شفتيه. وجهها من خلال شعرها الأسود المموج.
"أنت لا تنظر إليها"، قال كلارك، وقوة شخصيته المطلقة تحول لويس نحو جسد لانا الشاب الممتلئ ضد الحكم الأفضل للمراسل - أو الخوف.
"لماذا يجب علي؟" تساءلت لويس، وقد كان صوتها مرتفعًا جدًا، وفظًا جدًا، وبدا متحطمًا ضد كلمات كلارك الهادئة عمدًا.
"انظر إليها،" أمر كلارك بطريقة ناعمة لم تجلب سوى الرغبة في إرضائها وعدم خيبة أملها. حتى لويس لم يرغب في التمرد ضد مثل هذا الأمر الصريح.
ألقت نظرة محرجة على لانا: جسدها الفاتن، وثدييها المرحين، وشعرها الأحمر الدموي، وكلها بدائية للغاية مع أزيائها التنافسية وموقفها الأكثر قداسة منك... حرفيًا. كانت لانا غارقة في العرق، وتنغمس بلطف في أنفاس متأنية، حتى أنها احمرت خجلاً قرمزيًا تحت أنظار لويس، بدت لانا جميلة. شيء كانت لويس تعرفه فكريًا - بالطبع، سيكون منافسها لسوبرمان جميلًا، جميلًا مثلها أيضًا - لكنها لم تشعر أبدًا بهذا الجمال حقًا. ليس بالطريقة التي أرادها كلارك.


قال كلارك بصوته الهادئ الواثق الذي يشبه العلاج: "إنها تنظر إليك". يبدو أنه كان يقود لويس بعيدًا عن غضبها وغيرتها ليس أكثر من مجرد كلمات هامسة، ولمسات يديه. إنها تنظر إلي، فكر لويس بحماس. تلك المرأة الجميلة تنظر إلي. كان منعشًا.
ركع كلارك أمامها، ولف أصابعه من خلال حزام الخصر من سراويل لويس الداخلية. قام بسحبهم بقوة قليلة، بالكاد تسبب في ثني القماش، وكانت لانا تراقب. تحول وجه لويس القوي إلى اللون القرمزي اللامع وأبعدت عينيها عن وجهها، ثم نظرت إلى الخلف، وسجلت بعض الإثارة في لانا عندما نظرت إليها، وفضولًا متزايدًا في كيفية رسم عيون لانا على ثدييها، وشفتيها، وعينيها الفضوليتين. بدت نظرتها خبيثة ودقيقة مثل يدي كلارك.
الآن بعد أن وقفت لويس غير خائفة - مبتسمة قليلاً، في الواقع، تتحدى لانا بجمالها وثقتها في براعتها الجنسية - أزالت كلارك سراويلها الداخلية. أضاء وجه لانا عندما رأت الشعر الأسود الأنيق لجنس لويس، والتناسق المثالي لحقويتها الذي تم الكشف عنه الآن بالكامل، بما يتماشى مع بقية جسدها الرائع. كانت لانا تتلوى على السرير بشكل بناتي، مثل طفلة في صباح عيد الميلاد، وابتسمت لويس لمدى انبهار لانا.
قال كلارك وهو يجلس بجانب لانا على السرير: "لدينا عادة بشأن الكريبتون". لقد مد يده ليداعب جانب لانا بمحبة، ووجدت لويس نفسها تتمنى لو كانت يدها تشعر بمدى نعومة جسد لانا. "لا يوجد قتال داخل الزواج. عندما يتعارض شريكان، يمارسان الجنس. وبعد ذلك، عادة ما تنتهي المشكلة إلى الحل."
قال لويس: "هذه عادة جيدة".
"ولويس يعرف الكثير عن أكل الهرة."
لمرة واحدة، أخذت لويس الجرعة دون أي إهانة. "الذى افعله..."
زحفت فوق السرير.
فتحت لانا ساقيها.
أغلق كلارك الباب وأغلقه.
لم يكن هذا شيئًا يحتاج الحارس الليلي إلى رؤيته.

... يتبع ...


الجزء السادس ::_


كان لدى ميرسي جريفز يوم طويل. كانت لا تزال رئيسة مجلس الإدارة، وقادرة على الضغط على الرئيس التنفيذي لانا لانج والمساهم الأكبر، كونتيسا إيريكا أليكساندا ديل بورتنزا، لكن منصبها كان يفتقر إلى القوة التي كان يمتلكها ليكس.

أراد لانغ الآن تحويلهم إلى نوع من الأعمال الخيرية، وإغلاق قسم الأسلحة، والبدء في بناء مساكن بأسعار معقولة، بينما كانت الكونتيسا مغيرة على الشركات بشكل صريح، حيث أرادت تجريد شركة ليكسكورب من المناجم للحصول على أموال سريعة لتأثيث ممتلكاتها الخاصة. كانت ميرسي هي الوحيدة التي حاولت تجميع الأمور معًا عندما خرج ليكس. وسوف يخرج.

لقد كان أكثر من الولاء. وكان الأمن والأمان. لقد كانت هي وليكس مخلوقات متشابهة، ناجين طعنوا في عالم منافق. إن إبقاء Lexcorp في حالة ركود حتى يستعيد Lex العرش سيسمح له بمراقبتها، تمامًا كما كانت الخدمات التي قدمتها تراقبه بعدة طرق. وكان لديهم ترتيب متبادل المنفعة، يوحدهم المنطق المطلق والمصلحة الذاتية. تحالف أعمق بكثير، وأكثر معنى بكثير من أي زواج.

لكن – على المستوى العاطفي – افتقدت ممارسة الجنس.

في المرة الأخيرة التي كانا فيها معًا، قام ليكس بمضايقتها، ولعب معها، ومص كسها، لكنه لم يترك لها سوى هزة الجماع الصغيرة القذرة للتغلب عليها، مع الاحتفاظ بكل المتعة الحقيقية لنفسه. كانت ميرسي تعلم أن دورها قادم، ولكن بعد ذلك كانت كل الأمور المتعلقة بقنبلة تحسين النسل - اعتقال ليكس - بالكاد رأته منذ ذلك الحين.

كان اليوم طويلًا وصعبًا، حيث تم التصدي لجميع تحركات لانج والكونتيسا، في محاولة للحفاظ على حالة من الجمود مع اثنين من المعارضين القساة. بمجرد انتهاء ساعات العمل، ذهبت ميرسي إلى صالة الألعاب الرياضية الصغيرة الخاصة بها، وركضت على جهاز المشي حتى تمكنت آلة جسدها القاسية من التخلص من كل الإحباط. لقد اعتادت على أن تكون قادرة على تدريب نفسها. ليست عادة سيئة، ولكنها عادة مع ذلك. اعتاد جسدها عليه، وعاقبها لعدم تزويده به.

الآن أصبحت ميرسي منهكة، على الأقل بقدر ما تستطيع في ظل هذه الظروف، وذهبت إلى الحمام. كان جناحها التنفيذي في نفس الطابق الذي يوجد فيه جناح ليكس، مجاورًا له، مما سمح لها بالاعتناء به دون أن يكون أي شخص أكثر حكمة. في كثير من الأحيان، كان يدخل عبر الممر المخفي إلى حمامها ويستقبلها دون سابق إنذار، وكانت المفاجأة دائمًا مثيرة ومحفزة.

الاستحمام بدونه يمكن أن يجعلها تشعر بتحسن طفيف. أخذتها باردة، وكادت أول دفعة من الماء أن تلفظ أنفاسها. وقفت الرحمة تحتها حتى خدر جسدها، وتبلدت حواسها المضطربة. كان لديها يوم حافل غدا. كان عليها أن تنام سريعًا، وتنشط نفسها قدر استطاعتها لليوم التالي. خرجت من الحمام وجسدها مغطى بلحم الإوز. لقد نظفت نفسها بالمنشفة، وارتدت حمالة صدر بيضاء، وقصّت سراويل داخلية بيضاء. ثم غطت نفسها بقميص أبيض، خط العنق مرتفع، والحاشية فوق ركبتيها، فقط في حالة إيقاظها من عمل جديد.

جلست أمام المرآة في مرحاضها المجهز جيدًا، ومشطت شعرها ثم لفته بوشاح حريري للنوم. لم تفكر في أي شيء سوى المواعيد التي ستحصل عليها في اليوم التالي. لقد رفضت تمامًا التفكير في يدي ليكس على ثدييها، حيث أصبحا ملائمين هناك بشكل أكثر حميمية من حمالة صدرها، أو لسانه بين ساقيها، مما أسعدها بشكل يفوق الوصف. لقد محيت الصور الحية للمرآة فوق سرير ليكس، وحاولت جاهدة ألا تفكر في مدى روعة الشعور بوجود جسد قوي فوقها.

ارتدت حذاءً شاحبًا، وسحبت رداءً مكتوبًا عليه حرف واحد فقط - هدية عيد ميلاد بعيدة من ليكس - وتوجهت إلى غرفة النوم الصغيرة التي استخدمتها بينما كان ليكس يستمتع بصحبة أخرى. الآن بعد أن استولى لانغ على مكاتب ليكس، أصبح منزلها الجديد. لو كان أي شخص قد رآها – شعرها مرتب بشكل أنيق، مزيلة مكياجها تمامًا، ووجهها الساكن يستريح كما لو كان عمليًا – لكان من الممكن تقريبًا أن يعتبروها مستعدة للذهاب إلى العمل بدلاً من تركه.

ثم: "أوه! أوه! أوه! "

من الواضح أن الأصوات كانت جنسية بطبيعتها، أنثوية، لذة الجماع. أجهدت ميرسي سمعها تلقائيًا، حيث اكتشفت الشخير العاجل لرجل مجتهد في العمل. لانج، أيتها العاهرة، فكرت في نفسها. كان الضجيج قادمًا من مكتب لانا، مكتب ليكس . قررت الرحمة أن تخطئ في جانب الفضول. كل ما اكتشفته يمكن أن يكون مفيدًا جدًا.

فتحت الممر بين جناحها وجناح ليكس، انزلقت ميرسي إلى مساحة الزحف، والأصوات المتزايدة تسحبها مثل الفراشة إلى اللهب. وعلى بعد خطوات قليلة، وجدت الجدران ذات الفتحات التي لا يزال لانغ يعتقد أنها جمالية فقط. سحبت ميرسي الحبل قليلاً، وفتحت الشرائح بما يكفي للرؤية من خلالها. ثم انزلق الحبل من يدها وهي تتأرجح على ساقيها المتذبذبتين فجأة. استندت على الحائط لدعم نفسها، وأخرجت هاتفها من جيب رداءها وبدأت في التسجيل.

***

أبقت لانا ساقيها مفتوحتين بشكل تعسفي، وأظهرت كسها المتساقط بالكامل والشعر المبلل الذي يحيط به. كانت عضلات فخذيها تتوتر وتنثني بشكل متكرر، كما لو كانت تستعد. تجاوزتهم عيون لويس، ملتصقة بكسها المكشوف البذيء وهي تزحف بين ساقي لانا المنتشرتين.

"لم تأكلها امرأة من قبل..." صرخت لانا وقد تقشعر لها الأبدان بترقب.

"نعم، صحيح،" تمتم لويس.

"حتى لو كانت كذلك،" علق كلارك وهو يربت على رأس لويس بشكل عتاب، "أنا متأكد من أن لعقك سيكون مثل المرة الأولى."

"ساعة الهواة، تقصد؟" أجابت لانا بلطف.

كلارك سوت مؤخرتها. "تحركي ثانية"، قال وهو يمسك وسادة بيده الأخرى. "سوف تشعر بتحسن إذا كنت تجلس على هذا."

احمر وجهها بشدة، إلى حد ما بسبب الصفعة الصغيرة، قامت لانا بتقوس ظهرها للسماح لكلارك بوضع الوسادة تحتها. مؤخرتها، التي لا تزال وردة مشرقة من الطريقة التي اصطدمت بها حقويه كلارك عندما كان يغتصبها، توهجت بشكل جميل بالوسادة لدعمها، وعرضها.

حدقت لويس، وقد شعرت بالخجل ولكنها كانت متحمسة أكثر من أي وقت مضى. على غير قصد، توجهت عيناها نحو كلارك، كما لو كانت تسأله كيف يمكن أن يوافق على هذا. ألم تكن تخونه نوعًا ما مع لانا؟ لكن كلارك أومأت برأسها للتو، مع الاستمتاع القوي بالخير الذي طالما أعجبت به في سوبرمان. بعد إذنه بالاستسلام لرغباتها الفاسقة، خفضت لويس رأسها.

انزلق لسانها من بين شفتيها بحثًا عن رائحة الأنوثة النفاذة التي كانت تهاجم أنفها، ووجدت طعمها في الندى الأنثوي الذي كان يتدفق من كس لانا. انجذبت لويس، وشربت سحر لانا بكل حواسها، ووضعت قبلة رطبة مباشرة بين فخذي لانا.

شهقت لانا، وشكل فمها دائرة كاملة. "تبًا! هذا شعور جيد!"

"اللغة، لانا،" ابتسمت كلارك بسخرية، ورفعت لويس رأسها أيضًا.

"ولا تتصرف بالدهشة!" وأضافت أن جزءًا منها كان سعيدًا بوضع حد لهذه الفاصلة الغريبة التي بدت سفاحًا بطريقة ما. لقد ارتبطت هي ولانا ببعضهما البعض كأعداء لفترة طويلة لدرجة أن مشاركة كلارك فجأة - مشاركة بعضهما البعض - بدا وكأنه خيانة لعلاقتهما. أو كما لو أن القاع قد سقط منه، مما سمح لهم بالسقوط في الأسس التي كانت موجودة دائمًا.

الأخير، قررت لويس، بينما قامت كلارك بإزالة بعض الشعر من وجهها. جزء مما جعل لانا منافسًا ودودًا هو أنها كانت صيدًا رائعًا ، لم يكن بوسع لويس إلا أن يعتقد أن سوبرمان - أو كلارك - سيكون في خدمة جيدة معها كزوجة. لقد جعلها ذلك تشعر بأنها غير كافية، وتتنافس مع هذا النجاح. الآن، بعد أن استسلموا لرغبتهم المتبادلة، اختفى هذا النقص بسرعة كبيرة، وترك فراغًا كبيرًا. اندفعت الشهوة لملء ذلك.

نظرت شاكرة لكلارك لإصلاح شعرها – لترتيبه ذلك بحكمته المذهلة – ومدت لسانها الوردي الدافئ، ودخلته في شق لانا الوردي المتساوي، وبدا أن الاثنين يندمجان في لون واحد متوهج. ضحكت لانا، تقريبًا بارتياح، وهي تحرك مؤخرتها الصغيرة بسعادة بينما كانت محيرة.

كان كلارك يراقب بسعادة أصدقاءه وزوجاته، وشهوة هادئة ومتعمدة. كانت المرأتان، المختلفتان تمامًا، متماثلتين تمامًا في رغبتهما في الحصول على ما تريدانه. الجنس جعلهم نفس الحيوان البري، واستمتع بالأرضية المشتركة المفاجئة، لسان الأنثى يلتقي بالجنس الأنثوي، وكلاهما يحتضن الآخر بجوع.

***

على الرغم من حمامها البارد، كانت ميرسي تشعر بالدفء. تم تسخين جنسها بشكل مفاجئ، مما جعلها تشعر بالجوع والجنس والاستعداد لممارسة الجنس.

لقد مر وقت طويل منذ أن ذهب ليكس إلى السجن.

***

احمر خجلا على الرغم من نفسها، محرجة على الرغم من نفسها، وجدت لويس نفسها تستمتع بخضوعها أكثر. لقد أرادت دائمًا رجلاً لا يسمح لها بالتعامل معه بقسوة. كانت المرأة جيدة أيضًا. حتى لو لم تمسها، كان جسدها يرتجف ويرتعش عندما كانت تسبر لسانها بين شفتي لانا الشفرتين، في البداية أخذت عينات من الفاكهة اللذيذة، ثم التهمتها بكل إخلاص، مستخدمة أصابعها لفتح البوابات المتقنة وتجعيد شفتيها وإدخالهما بدقة. على مهبل لانا. سرعان ما تم القبض على البظر الصغير المرتعش لانا في الشكل البيضاوي المثالي لشفتيها. شعرت لانا أنه يتم امتصاصه في فم لويس.

"أوه! أوه! هكذا أريد أن يؤكل كسي! أوه، واو! أستطيع فقط أن أشعر بفمك حول البظر - لسانك - أستطيع أن أشعر بكل شيء - أوه، كلارك، لا يمكنك أن تتخيل...!"

"ثم أرني"، قال كلارك، وهو أمر مهذب بينما كان قضيبه يتألم من التعذيب الشديد، وهو يراقب الجمال الفاحش لخطوبتهما. صعد على السرير، وركع بجانب رأس لانا، وديكه يشير بشكل مباشر إلى فمها. كل ما كان عليها فعله هو أن تدير رأسها و... "وأظهر للويس كم أنت وغد جيد. أنا متأكد من أنها ستكون مهتمة ببعض المنافسة الودية."

"أستطيع أن أمتص الكروم من وصلة جر المقطورة!" تفاخر لويس. "لكن دع السيدة العجوز تذهب أولاً. لا يوجد سبب لإحراجها..."

ابتلعت لانا بصعوبة، وكان هذا يتحول إلى طقوس العربدة. "هل تريدينني أن أقف أمام لويس بينما هي...؟"

اقترحت لويس من وجهة نظرها الفريدة: "مرحبًا، سمولفيل، إذا أرادت أن تكون محتشمة، فمن الأفضل أن تعاملها مثل المحتشمة". "لماذا لا تصفعها لكونها فتاة شقية؟"

"سوف تستمتع به كثيرًا!" أطلقت لانا النار عليها.

"واحد منا سوف ..."

"لويس!" قال كلارك بغضب. "ليست هناك حاجة لأن تكون فظًا. ليس عندما يكون من الممكن أن يفعل فمك أشياء أخرى كثيرة..."

متدفقة من سيطرة كلارك السلسة عليها - يا إلهي، لقد أحببت أخيرًا أن يستخدمها سوبرمان، ويأخذها في جميع العروض، وكل المغازلات - انحنت لويس لتعليم لانا مرة واحدة وإلى الأبد من هو الأفضل في السرير، مع ذكر أو مع أنثى.

على الفور، كانت لانا تتلوى وتتلوى، وكانت حركاتها استفزازية تقريبًا بشكل متعمد عندما كانت تعض شفتها، وفتحت فمها لتأخذ أنفاسًا عميقة جدًا لدرجة أنها دفعت ثدييها، ثم عضّت شفتها بقوة أكبر. كانت لويس تعذب بظرها في حالة من جنون المتعة، وكانت متعطشة لكريمها. ضخت لانا ودفعت وركيها، وجسدها كله، مثل برونكو ينحني، تم تثبيته فقط بواسطة يدي كلارك القوية. كانت ساقاها الطويلتان الخاليتان من العيوب ملفوفتين حول رقبة لويس في ملف ضيق، ولم ترغب أبدًا في إطلاق مصدر هذه المتعة المنحطة.

"أكلني!" طلبت، اعتادت أن تُطاع. "امتصني! كل كسي وامتص كسي ويا إلهي، بظري المسكين! سوف ينفجر! مصه، مصه! فقط فتاة يمكنها مصي بهذه الطريقة!"

"ها!" صرخ لويس. "ليزبو - لقد عرفت ذلك."

"كنت أقوم بالتجربة!" ردت لانا.

ردت لويس مجددًا: "أعتقد أن التجربة كانت ناجحة"، قبل أن تغطي ثنايا لانا شفتيها بالكامل، حتى أن أنفها مدفون جزئيًا باللون الوردي العصير. كان صوت فمها أثناء العمل مرتفعًا جدًا، وكادت خديها تلتقيان داخل فمها وهي تشرب من متعة لانا السائلة. اهتز حوض لانا ذهابًا وإيابًا واللسان بداخله، وهي حركات سريعة هزت وركها بعيدًا عن السرير.

"يبدو أنك غير مهتم قليلاً بالرجال،" سخر كلارك، ووضع يديه على وركيه، ولا يزال قضيبه متجاهلاً على الرغم من كونه في وجه لانا مباشرة.

"حسنًا، يمكنني استخدام شيء ما لإلهائي عن ساعة الهواة،" قالت لانا بإبرة، قبل أن تصل إلى كوب كرات كلارك الضخمة في كلتا يديها. أدركت لانا تمامًا أن لويس كانت تراقب، ووجهها أحمر اللون قرمزي، ووضعت لسانها الوردي الصغير على الأجرام السماوية الثقيلة والمنتفخة. كانت تشعر بخجل شديد من نفسها لأنها جعلتهما يتلألأان بلعابها، وشعرها الأسود الخشن المتلبد على الجلد المتجعد بسبب كل البصاق الذي استخدمته.

"هل تستمتع بالعرض الأرضي يا لويس؟" سأل كلارك، لأنه يعلم أن المضايقة جعلت لانا تحترق أكثر.

"بالتأكيد أنا!" ردت لويس ببراعة، وهي لا تزال تفرك لسانها على جنس لانا. "فقط لا تنسى الحدث الرئيسي..."

الرحمة بالتأكيد لم تكن كذلك.

***

خلعت ميرسي رداءها وتركته يسقط على الأرض. كان الجو دافئا. دافئة جدًا.

بطريقة ما، شعرت بالغيرة من لانغ. لم تكن تتوقع أبدًا أن يصبح لانج قديسًا، وأن يكرس نفسه بكل إخلاص لشركة Lexcorp كما فعلت، دون ترك أي وقت لمزيد من الملذات التافهة. الآن كان ذلك الغبي الصغير يمارس الجنس الذي كان ينبغي على ميرسي أن تمارسه، حيث كان يؤكل في الخارج، ويمتص قضيبه، بينما لم يكن بوسع ميرسي سوى المشاهدة.

وكان من العدل أن تشاهد. استمتع على الأقل بهذه... الإثارة المجنونة من التجسس على الثلاثة منهم، حتى لو لم تتمكن من الانضمام إليهم. إنها تستحق ذلك.

علاوة على ذلك، لم تعتقد ميرسي أنها تستطيع مساعدة نفسها.

***

داخل وخارج المنزل، مارست لويس كس لانا بلسان متصلب، وغمرت عصائر ضحيتها فمها، وكانت لويس تتأوه وهي تبتلعها بفارغ الصبر. اعتقدت أنه ربما كان هذا هو الشيء الوحيد الجميل في لانا.

أصبحت جميع العضلات في جسد لانا متوترة وترتجف الآن. ضغطت بفخذيها بقوة على رأس لويس، وضغطت أذنيها على جمجمتها، لذا كل ما استطاعت لويس سماعه هو دقات قلبها المتسارع والصدى البعيد للسانها وهو يزحف عبر كس لانا الجائع.

احتاجت لانا فجأة إلى شيء لتفعله بفمها إلى جانب الصراخ كم تحب ألسنة لويس، وكيف جعلها ذلك تشعر بحالة جيدة جدًا، وكيف يمكنها أن تشعر بالتموجات الصغيرة من الجنس السحاقي تتدحرج لأعلى ولأسفل عمودها الفقري، على طول الطريق من أطراف أصابع قدميها إلى قاعدة جمجمتها.

لقد امتصت إحدى كرات كلارك الضخمة في فمها، وأمسكتها هناك بمحبة، وتمصها وتداعبها باللسان كما لو كانت حلوى صلبة. مع الحرج الناتج عن اضطرارها إلى أن تكون فاحشة أمام أحد المتفرجين، صديقتها ومنافستها لويس (ولم تكن لانا تعرف أي من هذه التسميات كان أسوأ - أكثر إثارة)، أصبحت لانا مستثارة بشكل لا يوصف. ارتفع ثدياها الثقيلان وسقطا مع أنفاس عميقة، واحمر جلدها، واحترق جسدها كله إلى درجة الجنون. كادت أن تكتم نفسها، وأعطت خصية كلارك الأخرى نفس المعاملة التي كانت تفعلها الأولى، إذ حركتها بين شفتيها الكاملتين، وتمصها وتنقر عليها بلسانها اليائس.

"مممممم!" صرخت لانا وهي تبتعد عن المكان. "نكهة قوية يا كلارك! أنا أحب تلك التانغة، كم أن مذاقها رجولي للغاية." قبلت خصيتيه، وضغطتهما على الجزء الداخلي من فخذه بشفتيها، ثم تجعدتهما لترضع قليلاً. تأوه وألقت لانا نظرة سريعة على السرير، وكانت سعيدة برؤية لويس كان يراقب بغيرة.

دفعت امرأة سمراء كامل طول لسانها إلى مهبل لانا، وتأوهت ببراعة عندما شعرت أن عضلات منافستها الداخلية تنقبض على لسانها. كان بوسها يبتل، لكن لويس تجاهلته. لقد أرادت إخراج لانا. في رأيها، لقد جعلت من هذه مسابقة لمعرفة من هو الأكثر ملاءمة لكلارك. وبدا أنها ستخرج لانا قبل فترة طويلة من نزول كلارك.

خطرت نفس الفكرة على عاتق لانا، حيث كان هناك الكثير من القواسم المشتركة بين المرأتين أكثر مما يمكن أن تعترفا به على الإطلاق. ممسكة بوخزة كلارك في القاعدة - يدها الصغيرة تتضاءل أمام ثقلها الضخم - أدخلت لانا رأسها في فمها الدافئ المرحب. شاهدت لويس العرض بفارغ الصبر، وبدت لانا وكأنها تحاول إضعاف العضو الضخم، وهزيمته بمزيجها من التمسيد اليدوي والمداعبات الفموية.

تمص رأسها الأملس وتضربه باللسان، وتسحبه وتداعبه باستمرار بيدها الدافئة، بدا من المستحيل أن يتمكن أي رجل من مقاومة المجيء. لكن انتصاب كلارك رفض أن يتآكل. يبدو أن الأمر أصبح أكبر وأصعب داخل فم لانا.

"هذه بداية جيدة"، أشاد كلارك، وقد جعل هذا الإطراء لانا تشعر بالدفء بشكل صادم. "الآن دعونا نرى ما إذا كان بإمكانك إدخاله إلى حلقك."

***

لم تستطع ميرسي أن ترفع عينيها عن لانج وهي تمص رجولة كلارك بصخب. شعرت بالسائل الدافئ يتدفق في كسها، ويتدفق ببطء إلى فخذيها الداخليين.

كانت تحاول يائسة أن تتذكر كيف كان الأمر، آخر مرة امتصت فيها قضيبًا كبيرًا بهذه الطريقة. ما زالت لا تستطيع أن تتذكر كيف خلعت زلتها، لكنها على الأقل شعرت بتحسن، لأنها لم تكن مغطاة بكل هذا العرق اللعين.

***

كانت لانا مصممة جدًا على إرضاء كلارك، لدرجة أنه عندما لعقت لويس كسها مرة أخرى، مما أدى إلى صدمها مرة أخرى للوعي بنشوة الجماع الخاصة بها، كان الأمر بمثابة صدمة. كما لو كانت المرة الأولى، أدركت أنها كانت تحت المراقبة. احمر خجلها بشدة حول فم الديك القوي الذي أهداها لها كلارك.

لقد دفع فمها الضيق، ويداه على جانبيه لتثبيت نفسه بينما كان يملأ فمها بلا هوادة بنوع من المداراة الحازمة. الرمح السميك النابض جعل لانا تهتز من الإثارة، وكان فمها يسيل لكن لعابها كان متطابقًا، حتى أنه تفوق عليه بالعصائر العطرية التي لطخت وجه لويس، وتقطرت على فخذيها الداخليتين.

"حسنًا، شخص ما يحب الديك. مفاجأة بعض الشيء، نظرًا لمدى إعجابها بلساني،" علقت لويس وهي تشاهد صديقها يقبل المزيد والمزيد من عمود كلارك في فمها البيضاوي. "أعتقد أنها إما ثنائية الجنس أو مجرد فاحشة حقًا ..."

قال كلارك للانا: "تجاهليها". "انظر إذا كان بإمكانك جعلها تختفي."

أخبره تأوه لانا أن ذلك مستحيل. من حين لآخر، كانت لانا تبتلع لعابها المتدفق بسرعة، وتحاول ألا تتركه يتقطر من زوايا فمها، وتتحرك للأمام على اللحم الصلب الذي يدق، وكان عشاقها الجدد يراقبون باهتمام بينما يتم قبول الجزء الأكبر منه بين شفتيها الممدودتين. تنهدت كلارك، وتحسست تاجه على سقف فمها، وهو يشق طريقه إلى حلقها. شهقت لانا نصف المخنوقة قالت إنها لم تعد قادرة على التحمل.

"حسنًا!" صرخت لويس، وقد اختلط الإعجاب بالحسد في صوتها وهي تنظر إلى العمود البارز من شفتي لانا الممدودتين وحسبت عدد البوصات التي تمكنت من تحقيقها. "لا أستطيع أن أصدق أنها وصلت إلى هذا الحد من حلقها! إنها موهوبة، سأمنحها ذلك!"

قال كلارك: "أعطها المزيد".

نظرت لويس إلى بظر لانا، بقوة وحمراء ونابض، ولعقت شفتيها بجوع. يمكن أن تشعر بأن الكريم الرطب يبرد على وجهها. قررت ميركوريال، كالعادة، التخلي عن المنافسة. الآن أرادت أن ترى كم من الوقت يمكنها إبقاء لانا على حافة النشوة، وزيادة التوتر إلى الحد المطلق وإبقائها هناك، في عذاب جنسي، لأطول فترة ممكنة. ثم اجعلها تأتي بقوة لعنة.

أحب لويس فكرة جعل لانا تأتي.

حركت لسانها على جنس لانا، وتركت جوانبها تلامس حواف بظر لانا، وطرف لسانها يلعب على طوله، لكنها لم تتصل مباشرة أبدًا. ليس بعد. تمامًا كما بدا البظر منتصبًا بشكل مؤلم، سقطت لويس للأسفل، وحركت طرف لسانها لأعلى ولأسفل على شفتي كس لانا، ثم مصت تلك الطيات المغرية للحظة واحدة فقط، مرسلة رجفة قوية عبر شعرها الأحمر.

في محاولة لإلهاء نفسها عن لسان لويس، بدأت لانا بتحريك رأسها لأعلى ولأسفل على قضيب كلارك مع رضاعة طويلة ولذيذة. شاهد كل من لويس وكلارك بذهول شعرها الأحمر المشتعل يتمايل لأعلى ولأسفل على حجره، وكان وجهها القرمزي بالمثل يجهد مع الجهد المبذول للتعامل مع الكثير من القضيب القاسي.

كانت لانا تتنفس بصعوبة الآن، وتمسك حلمتيها بين إبهامها وسبابتها، وتضغط عليهما بخفة في البداية، ثم تزيد الضغط حتى بدأت تشعر ببعض الألم الممزوج بمتعة المداعبات. لقد لوت رأسها إلى جانب واحد، مما سمح لانتصاب كلارك المنتفخ بالضغط للخارج على نعومة خدها النضرة، مما سمح للويس برؤية مقدار قضيبها، كل ما لديها.

"نعم، هذا كل شيء،" لهث كلارك وهو يداعب رأس لانا بلطف تقديرًا له. "أظهر للويس كم أنت وغد صغير جيد."


اختلط دفء الثناء مع ابتذال الكلمة اللعينة، مما جعل لانا تحمر خجلاً أعمق مما اعتقدت أنه ممكن، وتحمر خجلاً حتى جوهرها، وكل ما تدفئه كان مثل السرير الذي كان عبارة عن مقلاة، وبدأت أخيرًا في ذلك إنصهار. تحركت شفتيها الوردية الكاملة لأعلى ولأسفل وخز كلارك الخفقان الساخن، وأخذت المزيد والمزيد...

لكن لانا لم تستطع تجاهل كيف كانت لويس تمس كسها بأفضل طريقة يمكن تخيلها، وتمص بظرها الجميل والمنتفخ بأقصى ما تستطيع. عاهرة وسائل الإعلام الميتة اللعينة - تجعلني مبتلًا حقًا! في أمان عقلها، تنفيست بصوت عالٍ قدر استطاعتها، مكممة بأمان بواسطة وخز كلارك الذي يتحرك بثبات عبر فمها. يمارس الجنس معي بأصابعك، أيتها العاهرة، تمتص البظر! عضه! أصعب، نعم، اللعنة! بدأت لانا بالصراخ في "الكمامة" الخاصة بها، وأطلقت البذاءات المكتومة التي كانت أفكارًا أكثر من الكلمات بينما كانت لانا تقضم بظرها بقوة أكبر. أوه، أيتها العاهرة اللعينة، هل سأتعادل معك بسبب هذا! عزيزي يسوع، أكثر من ذلك بقليل! زيادة قليلا فقط! ثم سوف أضاجعك، أيتها العاهرة الجميلة، سوف أضاجعك جيدًا !!!

طارت يداها من ثدييها، وأمسكت بأقفال لويس الغرابية مرة أخرى، وحاولت إجبار فمها بقوة أكبر على جنس لانا. قاومت لويس بعناد، مستمتعة بكيفية عدم قدرة لانا على السيطرة عليها - أثبتت كل تلك الساعات من رفع الأثقال أنها مفيدة جدًا.

"لا يا عزيزتي، ليس بعد،" همس لويس في كس لانا، كما لو كان يهدئه. كانت تعلم أنه على الرغم من أن لانا قد تكرهها لأنها لم تجعلها تأتي عندما تحتاج إلى ذلك بشدة، فإنها ستشكر لويس لاحقًا.

وفي هذه الأثناء سيكون الأمر مضحكاً كالجحيم.

***

خلعت ميرسي الوشاح، وتركت شعرها ينسدل على ظهرها، ونزعت حمالة صدرها قبل أن يؤدي ذلك إلى تهيج حلماتها المتورمة بشكل مؤلم. كان عليها أن تخلع سراويلها الداخلية بعد ذلك. لقد كانوا مبتلين للغاية -

***

مرة أخرى، أدخلت لويس لسانها المتصلب في ثنايا لانا الداخلية، وتحرك طرفه عميقًا داخل بوابة لانا المتشابكة. ثم لعقها لويس، بالكاد غادر قبل أن يعيدها مرة أخرى بضربة عميقة وسريعة.

"إله!" مشتكى لانا حول الديك في فمها، وكلمة الخروج مشوهة بشكل مفهوم. تمسكت بثدييها بشكل مؤلم مرة أخرى، وابتلعت خليط اللعاب والبراز الذي كان يهدد بملء فمها. كان هناك بلع مسموع.

بتشجيع من يد كلارك التي تداعب شعرها بشكل مريح، استمرت لانا في إعطائه فمها الساخن المتلهف، وحركات إيقاعية لرأسها تتوافق مع الحركات الدقيقة لوركيه بينما بدا أنه يداعب قضيبه بشكل أعمق وأعمق في فم لانا. سقطت خديها إلى الداخل مع الشفط، ونقر لسانها وطعنها كما لو كانت تحاول إبعاد الدخيل، لكنها استمرت في تناول المزيد .

دفع كلارك إلى العمق وفجأة شعرت لانا برغبة عارمة في البلع . لقد فعلت ذلك، وهي تبتلع طعامها، وتشعر بأن مريئها مخوزق، ووجود مفاجئ في مؤخرة حلقها. كان فيها يا ****! لقد كانت تعذبه بعمق!

"خذيها،" قالت كلارك وهي تثبت رأسها بقوة في مكانها وهو يطعمها، هادئًا جدًا، واثقًا جدًا، وعيناه نصف مغلقة في اعتراف مسرور بمهارتها.

شعرت بفم لانا جافًا فجأة. لقد ابتلعت، مرة أخرى، مرة أخرى، شعرت وكأنها حبوب ابتلاع جافة. هذه الكتلة الضخمة في حلقها، تجبرها على التنفس من خلال أنفها. لقد امتصتها، ولم تعد الحلوى الصلبة بعد الآن، بل الجنس، كائن جنسي، طلب، سيطرة على جسدها تشتهي عبوديتها. لقد سحبته بشفتيها، بأقصى ما تستطيع، مدركة أنه سيتعمق أكثر – المني الذي أعطاها إياه سيذهب إلى بطنها. سوف تبتلع بذور سوبرمان.

لقد ألقت نظرة سريعة على لويس - وهي جزء من رغبتها في معرفة ما إذا كان المراسل يستمتع بالعرض. عرضت لويس عليها ابتسامة في المقابل. "هل تحبين القضيب الكبير يا لانا؟ هل تحبين تناول الديوك الكبيرة حتى حلقك؟" ثم مارست الجنس مع لانا بلا رحمة، وخرجت أصوات يائسة من داخل صدر لانا. لقد احبته. يجري الحلق. أن تأكلها امرأة. لقد شعرت بالإثارة التي كانت ماسوشية تمامًا عندما كان هناك شخص يشهد استعبادها الجنسي، واستسلامها لهذا الانحطاط الكامل لدرجة أنه كان محرجًا تقريبًا. كان **** في عونها، كانت ستأتي.

عرف لويس أن لانا لم تعد تتحمل المضايقات بعد الآن. ولسبب ما، لم تكن ترغب في ذلك، بغض النظر عن مدى متعة جعل لانا مليئة بالحاجات. لقد سحبت لسانها من أحمر الشعر، ووضعت طرفه المبلل بالكريمة مباشرة على بظر لانا، ودحرجته في دائرة صغيرة بذيئة.

تأوهت لانا بحماس حول رجولة كلارك، وشعرت بضغط لسان لويس يزداد بشكل مطرد على البظر. ثم بدا الأمر وكأنه أسرع من الصوت، ويومض ذهابًا وإيابًا عبر البظر المرتعش، ويضربه بوحشية. كان الضغط داخل لانا شديدًا للغاية لدرجة أنها كانت تعاني حرفيًا من الحاجة إلى الوصول إلى الذروة. لم تكن تستطيع أن تتحمل الضيق بين ساقيها، وكل الراحة التي حرمتها منها.

وفجأة، كانت لويس تقبل بظرها وشفتيها الرطبتين على حزمة من الأعصاب مثل عود ثقاب ضرب على شريط إشعال. كان الإحساس حادًا وفوريًا ومتوهجًا للحظة ثم انتشر في أعماقها، ثم اندفع إلى جسدها مثل تدفق من بئر نفط جديد.

لقد صرخت فعليًا في رجولة كلارك، واحتضنته تلقائيًا حول الخصر، وأخذت حشفة قضيبه على طول الطريق إلى الأسفل، ونطحت عضلات بطنه القوية برأسها - بالكاد لاحظت إطلاق النشوة الجنسية المدوي والمؤلم تقريبًا. لقد كممت بشكل انعكاسي على الديك الذي استقر حديثًا في حلقها، وأدى الضيق المفاجئ إلى إبعاده على الفور.

لكن كلارك كان يعلم أنه مراقب، ويعرف ما أراد لويس رؤيته. من خلال ممارسة ضبط النفس الهائل، قرر إعطاء لويس دليلاً على قدومه. أمسك لانا من احمرار شعرها، ثم هز رأسها للخلف حتى فقدت شفتيها قضيبه، مع رشفة فاسقة، وتمكنت من التنفس مرة أخرى. فقط في الوقت المناسب تماما...

***

سقطت سراويل ميرسي الداخلية على الأرض.

ولم تعد قادرة على إنكار ذلك بعد الآن. كان قلبها يتسارع، ونبضها ينبض، وكف يديها تنبض بالفعل. أرادت تبادل الأماكن مع لانا. لقد أرادت أن تكون هي التي يتناثر وجهها بالنائب، وينزلق على شفتيها الكاملتين، ويقطر من أنفها، ويقرقر بفرحة جنونية بينما يتم صفعه على ملامحها الجميلة.

وأرادت الاستمرار في المشاهدة. كانت تحب المشاهدة. لم يسبق لها أن فعلت أي شيء مجنون من قبل - غريب جدًا - ولكن على الرغم من مدى عدم احترافيته، وجدت نفسها تتمنى لو شاهدت ليكس مع الكونتيسا أو إحدى عشيقاته الأخريات. لأنها كانت تشاهد لانا، كانت تشتعل بالشهوة - تضغط فخذيها معًا لسد الفيضان... تحاول الحصول على ضجة من المتعة...

***

"حسنًا، كان ذلك ممتعًا"، قالت لويس، وهي تنهض من بين ساقي لانا وتنظر إلى وجهها المبيض. مسحت فمها بظهر يدها مثل الملاكم الذي كان لديه شفة مشقوقة. "آمل أن تستمتع به، كلارك."

"انا فعلته." قبلها، ولكن بعد لحظة من الاستمتاع، سارع لويس إلى دفعه بعيدًا.

"جيد،" ابتسمت. "لكن هذا كان فقط للمبتدئين. الآن لا تجرؤ على أن تصبح لينًا..."

لقد انحنت إلى الأسفل لتنظيف قضيب كلارك المستنزف، وهي تتأوه وهي تغسله بلسانها، وكانت لعقاتها قوية جدًا لدرجة أنها دفعت قضيبه ذهابًا وإيابًا مع كل لفة. شاهدت لانا وهي تلعق شفتيها بضعف، بالكاد تستطيع أن ترفع يديها إلى رأسها وتداعب المني الذي غمر ملامحها.

"لطيف و دافئ؟" سأل لويس باهتمام. "هل تشعرين بالارتياح على بشرتك؟ هذا رائع." نظرت إلى كلارك. "آمل أن يكون لديك الكثير من السائل المنوي المخزن، فهي لا تحصل على ما يكفي أبدًا."

" هي لا تحصل على ما يكفي؟" سأل كلارك بلاغة، بينما حشو لويس قضيبه في فمها. وسرعان ما حصل على رحمة أخرى مذهلة ومذهلة بفضل قواه العلاجية، حيث قام قضيبه المنتفخ بنشر شفاه لويس على نطاق أوسع وأوسع.

***

اللعنة عليهم، كانت تسمع البلل، والبذاءة، والمص! لقد اشتعلت فيها النيران! أرادت أن تلعب مع نفسها! كانت بحاجة للعب مع نفسها! في العديد من الليالي التي تجاهلتها فيها ليكس، خففت من إحباطها من خلال جهاز Lexcorp Pleasurer الحاصل على براءة اختراع، وهو مصمم بشكل جيد للغاية كما لو كان ليكس نفسه يمارس الجنس معها باستخدام البلاستيك المهتز. كان ليكس يحبها أن تكون هادئة، لكن في تلك الليالي، يمكنها أن تكون عالية كما تريد...

ولكن في ذلك الوقت، كانت في مكتب لانا، تشاهدها وهي تمارس الجنس مع مراسلي Planet المزعجين. والمثير للدهشة أنها وجدت نفسها لا تريد إفساد الأمر على لانا. لم تكن المرأة سيئة للغاية، ساذجة، ولكنها ليست غبية. وقد عملت بجد، على عكس الكونتيسا. كانت ميرسي تعرف تمامًا مدى الإثارة التي كانت عليها، حيث كانت تعمل ليلًا ونهارًا لإبقاء شركة Lexcorp واقفة على قدميها. كان بإمكانها أن تتخيل بسهولة مدى احتياج لانا إلى ذلك، كس لويس لين الرطب، وقضيب كلارك كينت الكبير، والنيك السريع الذي كانا يمارسانه لها.

لذلك عليها أن تكون هادئة. احتفظ بالنحيب والأنين واللهاث في المرة القادمة التي تستمني فيها. لأنها سوف تفكر في هذا لبعض الوقت في المستقبل.

***

امتص لويس حتى أصبح كلارك قاسيًا كالفولاذ - أكثر صلابة - ثم أطلق قضيبه المبلل بالبصاق، واستغرق لحظة لتقديره وهو يقف منتبهًا. كانت عيناها ساخنة وشهوانية، وكانت أنفاسها تتسارع. حدقت في قضيبه لفترة أطول، ثم سقطت على ظهرها، وسحبت كلارك فوقها.

"الخير يا سيدة لين!" صرخ كلارك بصوت عالٍ، وبدا غريبًا مثل مذيع برنامج تلفزيوني. "هل هذا هو الحال بالنسبة لك للإحماء بالنسبة لي؟"

ابتسم لويس على فعله. "اخرس وقبلني يا سمولفيل. لقد مر أسبوع منذ أن خرجت وأنا بحاجة إما إلى سبق صحفي كبير أو قضيب كبير. وبما أنني لا أستطيع أن أتوقع منك الحصول على سبق صحفي كبير ... "

"سأضطر فقط إلى توفير الديك الكبير؟" تمت مقاطعة كلارك للحظة من قبل لويس وهو يقبله. كانا يخرجان، يحدبان جافين، ويداه الكبيرتان تداعبان جسدها، وأصابعها النحيلة تضيع في عضلاته المذهلة. "لكن ألم يمارس سوبرمان الحب معك؟ اعتقدت أنك صديقته نوعًا ما ..."

ضحكت لويس بمرارة، ولفت ساقيها حول خصر كلارك وضغطت عليه.. "هل تمزح؟ يمكنه أن ينقذ الجميع من كل شيء، لكنه لا يستطيع أن ينقذني من كس جاف. الرجل يحب وظيفته. هو ليس لديه وقت للزوجة."

أومأت الرحمة. كان ليكس بنفس الطريقة، متزوجًا من عمله، مما تركها مضطربة وغير راضية. لم يكن بإمكانها إلقاء اللوم على لويس أو لانا لأنهما حصلا على الراحة من أقرب عازب — خاصة عندما كان معلقًا بشكل جيد.

"حسنًا، كما تعلمين، لا أستطيع أن أفهم رجلاً كهذا. امرأة جميلة مثلك أو مثلك،" أضاف وهو ينظر إلى لانا، "ليعودوا إلى المنزل، لكنهم يهملونهم."

"من حسن حظنا، أنت أذكى من ذلك"، أجابت لانا، وهي تمرر كفها على خدها، وتلعقه من المني الذي تجمعه.

وأضاف لويس: "محظوظ لك أيضًا". "سوف تعتني بنا جيدًا."

"وسوف نعتني بك جيدًا،" أنهت لانا كلامها، ووصلت للإمساك بقضيب كلارك وإرشاده إلى داخل لويس.

***

كانت ميرسي تراقب وهي تمسك بسلك التحكم في فتحات التهوية للحصول على الدعم. كانت لويس مستلقية على ظهرها، وشعرها الداكن أشعث بشكل جميل، ومنتشر على غطاء السرير حتى أن بعضًا منه لامس لانا. ثنيت كلارك ساقيها الطويلتين عند الركبتين، ورفعتهما عالياً عن السرير بينما اصطدم بها، ووسائد ثدييها الكبيرين تحت ضغط صدره. طارت وركيه، وانزلق قضيبه الكبير داخل وخارج جسدها، وكانت الكرات تضرب أردافها بشدة. لقد كان يمارس الجنس معها بشدة، ويجعلها تأتي، تمامًا كما فعل مع لانا.

"المسيح القدير،" تذمرت ميرسي بينما كانت يدها المرتجفة ترفرف حتى المنشعب، دون أن تتذكر أنها كانت تمسك الحبل. نظرًا لأنها كانت تتمنى أن تتمكن من تبادل الأماكن مع لويس، حيث تخيلت أنها ستكون شقتها على ظهرها وتأخذ قضيبًا قويًا، فإن الفتحات التي كانت تخفيها فتحت بالكامل.

كان ذلك عندما نظر لويس للأعلى ووجد امرأة عارية تراقبهم.

***

كانت في أوائل الثلاثينيات من عمرها، ذات بنية رائعة، وثدياها كبيران ومندفعان، وشعر بني محمر يتساقط حتى خصرها تقريبًا. في الواقع، استغرق الأمر من لويس لحظة للتعرف عليها على أنها ميرسي، لقد بدت مختلفة تمامًا عندما كانت مستثارة، عارية - بشرية . أعطاها لويس ابتسامة.

فاجأت ميرسي كلاهما، وابتسمت مرة أخرى. بدت وكأنها مسلية جدًا عندما وجدت مجموعة ثلاثية تجري مع الرئيس التنفيذي الجديد للفتاة الطيبة لشركة Lexcorp في المنتصف. أخرجت لويس لسانها، وحركت لسانها بطريقة شهوانية كما فعلت مع لانا، على مسافة أبعد قليلًا.

هذا أكمل إثارة الرحمة. لقد كرهتهم، اللصوص الذين سرقوا شركة ليكسكورب، ولكن إذا لم تكن ساقيها مرتخية جدًا، لكانت قد ألقت بنفسها على ذلك السرير الكبير وتوسلت للانضمام. نظرت إلى مؤخرة كلارك المشدودة والمرتجفة بين ساقي لويس وكانت حسودة. ولكن على الأقل كان لديها أفضل شيء تالي. وصلت إلى الأسفل وركضت أصابعها لأعلى ولأسفل شقها الناعم.

كاد لويس أن يصرخ من الإثارة، وهو يشاهد ميرسي وهي تلمس نفسها. كان الأمر سيئًا جدًا أنها لم تستطع أكل ذلك الهرة الصغيرة اللطيفة بينما كانت تأخذ قضيب كلارك اللطيف والقوي. لم تكن لانا لانج، لسبب واحد.

كريمة بشراسة، مارس الجنس مرة أخرى في كلارك أثناء مشاهدة الاستمناء الرحمة. "أوه، نعم، يمارس الجنس معي جيدا!" مشتكى. "اللعنة علي جيد حقا!"

كانت تقول ذلك لكلارك، لتجعله يعطيها إياه بقوة أكبر وأسرع، لكنها كانت تقول ذلك أيضًا لميرسي، تريدها أن تتخيلهم، وتريد أن تريدها ميرسي . بدا الأمر ناجحًا، فقد أصبحت عينا ميرسي زجاجيتين من الشهوة، وكانت يدها ترتعش بشكل إيقاعي بين ساقيها.

إذا كان لدى كلارك أي فكرة أن ميرسي كان يراقبهم، فهو لم يظهر ذلك. كانت عيناه مغمضتين في النعيم. لقد كان يبتعد وكأن همه الوحيد في العالم هو إخراج لويس. ابتسمت لويس ابتسامة شريرة في ميرسي ونظرت إلى الخلف، وفجأة استمتعت بنفسها كثيرًا. كان الثلاثة منهم يتجهون نحو النشوة الجنسية.

"حبيبي، عزيزي، أنا على وشك الوصول!" يلهث لويس. "أوه، هل سأأتي - "

دفع ذلك كلارك إلى ممارسة الجنس معها بقوة أكبر من أي وقت مضى يمارس الجنس مع امرأة بشرية من قبل، ويدفعها مثل سائق كومة، بقوة لدرجة أن السرير صرخ تحتها. وهذا بدوره ألهم ميرسي بإصبع كسها بسرعة البرق، وتم تثبيت الفكين معًا لمنعهما من الأنين من الإثارة.

"خذ حمولتي، لويس!" لاهث كلارك. "هنا — هو — هو! "

وفجأة، كانت لانا تقبل لويس، وتشارك المني الذي جمعته بعناية في فمها. حصلت لويس على مذاق جيد جدًا للنائب الذي يضخ حاليًا فيها، مما جعلها متحمسة للغاية لدرجة أنها أتت أيضًا، ودخل مهبلها في تشنجات حول قضيب كلارك الرجيج.

"تبا، نعم، قادم! " تشتكي لويس.

"أوننجججهه!" تأوهت ميرسي عندما نزلت هي الأخرى. لحسن الحظ، غرق كلارك في إطلاق سراحها، حيث قام بتشغيل لويس للمرة الأخيرة.

يتم ضخ المزيد من Jism الساخنة إلى لويس في كل مرة تلتقي فيها أجسادهم. رفعت لويس قدميها للأعلى وقصتهما حول مؤخرة كلارك المكبسة، وهزت وركيها لتقابل كل طعنة من قضيبه، ولم تتوقف حتى مارست الجنس معه حتى يجف تمامًا.

"آه،" تنهد كلارك، وهو يتدحرج على جسد لويس الذي مارس الجنس جيدًا. كانت مستلقية هناك، تنعم بشفقها، وعضوها التناسلي مفتوح وأبيض، وقضيبه مغطى بالعصائر المتلألئة، وسمكه يذبل ببطء تحت نظرة ميرسي الثقيلة. "ًكان كبيرا."

"نعم لقد كان هذا." أخذ لويس يد لانا. "لكل واحد منا."

ارتجف ثلاثتهم من توابع النشوة الجنسية المتفجرة، وكل منهم لديه أفكاره الخاصة عن الإثارة الأكبر القادمة. عندما نظرت لويس إلى فتحات التهوية مرة أخرى، كانت مغلقة وعرفت أن ميرسي قد رحلت.

***

عادت ميرسي إلى حمامها، قادمة، ولكن بشكل ضعيف ومحبط، وليس بنفس الجمال الذي كانت عليه لويس أو لانا. جلست على المرحاض ورأسها بين يديها. أصابعها تفوح منها رائحة الجنس.

انفجر هاتفها فجأة. كانت الرحمة تمسك بها طوال الوقت. نظرت إليها لترى رسالة نصية من لويس.

اسمح لـ Lana بالحصول على Lexcorp ويمكنك الانضمام إليها.

... يتبع ...


الجزء السابع والأخير ...




كان حفل العشاء صغيرًا، احتفالًا بنائب رئيس شركة LexCorp الذي احتفل بنفسه في كثير من الأحيان بما يكفي لجعل حفل عيد ميلاده غير ضروري تقريبًا. ولكن مع ذلك، فقد تم عقده في فندق فخم بوسط المدينة. غالبًا ما كانت ميرسي تحضر هذا النوع من السهرات نيابةً عن ليكس، أثناء إقامته في المختبر أو السرير. والآن بعد أن أصبحت رئيسة مجلس الإدارة، كان عليها أن تحضر هذه الخلاطات الباهتة. لقد عززت الوهم بأنها استمتعت بها.

كانت لانا هناك أيضًا، وكان رفيقها لويس وكلارك. كان هناك بعض المحامين ذوي الأتعاب الباهظة الذين كانت شركة LexCorp تأمل في ضمهم إلى قسمهم القانوني، وكانت لانا تمنحهم معاملة القفازات المخملية.

قامت ميرسي بدوريات في قاعة الاحتفالات كما لو كانت لا تزال حارسة شخصية. كان الروتين مريحًا، على الرغم من أنها أصبحت الآن تقريبًا تلعب دور المضيفة. كانت تشارك في المحادثات، وتقدم النصح للناس بشأن المقبلات التي ينبغي عليهم تجربتها، وتهتم بصبي عيد الميلاد بتقدير عاهرة. لقد كان دورًا لم تكن مناسبة له، لكن ذلك جعلها تحاول جاهدة أن تناسبه. كان ليكس يعتمد عليها لإبقاء الشركة واقفة على قدميها حتى يخرج.

كان الأمر كما كان تقريبًا عندما التقيا لأول مرة. لم تكن أكثر من لص؛ كان لديه كل القوة. لكنه ساعدها، ونظفها، وأتاح لها الفرص. الآن كانت لديها القوة. ليس عقله أو طموحه، بل قوته. كان عليها أن تبقي الأمر آمنًا بالنسبة له. لم يكن هناك شيء يمكنها استخدامه بخلاف ذلك.

اقتربت منها لويس وهي ترتدي فستانًا بدون حمالات بالكاد يمسك بثدييها الكاملين. كل العمل الذي قام به ليكس لمحاولة إقناع لويس بإظهار جسدها، والآن تتباهى به في شركته الخاصة بينما لم يكن هناك لرؤيته. يا إلهي، كم كرهتها الرحمة! كانت لديها نفس الجرأة التي دفعت ميرسي إلى سرقة حقيبة ليكس عند لقائهما الأول، ولكن لم يكن هناك أي من الولاء أو الثقة أو الاحترام الذي أوصل ميرسي إلى ما هي عليه اليوم. كل ما كان لدى لويس هو... الفحش.

"رحمة. من الصعب بعض الشيء التعرف عليك دون نهوض السائق"، قالت لويس وهي تنظر إلى المنزل مباشرة وفي متناول اليد كأس مارتيني. "لقد رأيت شخصًا يشبهك تمامًا في تلك الليلة، ولكن... بدون قبعة. لا بد أنه شخص آخر."

"ربما يجب عليك الحصول على نظارات مثل صديقك." ألقت ميرسي نظرتها الفاترة على موعد لويس. "كينت. أنا سعيد لأنك تمكنت من تحقيق ذلك."

أومأ برأسه في تحية دافئة إلى حد ما. "من المضحك أن كل تلك السنوات حاولت تجاوزك للحصول على عرض أسعار والآن أنت الشخص الذي نريد التحدث إليه."

"لا يزال لدي ما أقوله."

شربت لويس شرابها. لقد كانت واحدة من بين العديد من الأشياء، لكنها لم تظهر. نظرت عيون لويس إلى ثوب ميرسي الأخضر. "سمولفيل، لماذا لا تنطلقين وتسمحي لي بالتحدث مع شخص لطيف هنا؟ أود أن أريها شيئًا ما."

أجابت ميرسي باقتضاب: "لست مهتمة".

"إذاً، أنت مهتم باللاعب الكبير في قسم الطيران والفضاء؟" هزت لويس كتفيها بينما كان كلارك يتجول خارجًا، باحثًا بلا شك إما عن البوفيه أو الحمام. "ربما كانت لدينا اختلافات بيننا، لكنك لم تبد لي أبدًا شعورًا بالملل."

"أوه، لو كنت قد ضربتك، كنت قد عرفت ذلك."

ابتسم لويس بتحدي. "لقد حطمتني خلف الأبواب المغلقة، لن أخبرك".

هددتني ميرسي قائلة: "اضربيني وسأفعل ذلك".

لقد صرّت على أسنانها لإخفاء جفاف الفم. كانت تعرف ما قد يحدث إذا ذهبت مع لويس. أرادت أن يحدث ذلك. لكنها لم ترغب في ذلك.

قالت لويس بغضب وهي تغادر القاعة: "دعونا نذهب للعثور على بعض قفازات الملاكمة". من خلال أحد أبواب الفندق الفاخرة المصنوعة من خشب البلوط، تضاءلت أصوات الحفلة على الفور، وانخفضت أكثر عندما قادتها لويس عبر الممر إلى المصعد.

"السطح؟" سألت الرحمة. "أخيرًا هل ستقفز لأن سوبرمان لن يجعلك زوجته الخارقة؟"

"أعتقد أننا نعلم أن هذه ليست مشكلة."

دخلت لويس إلى المصعد، وضغطت على زر الأرضية. بدأت الأبواب تغلق مع الرحمة على الجانب الآخر. رفعت لويس يدها ومنعتهم من الإغلاق.

قال لويس: "أنت تعرف ما ينتظر". "أنا على استعداد تام للقيام بذلك بمفردي. ولكن من الأفضل أن أكون مع الجمهور. حتى أن أكون الجمهور."

عبرت الرحمة ذراعيها. "هل تعتقد حقًا أنني سأتخلى عن شركتي فقط من أجل ممارسة الجنس الساخن؟"

"أنت على استعداد للقيام بذلك من أجل ليكس،" ردت لويس وأخذت يدها بعيدًا.

دفعت الرحمة يدها بين الأبواب قبل أن تغلق. تم القبض عليه مرة أخرى، وانفتحت الأبواب، ودخل ميرسي إلى السيارة، وهو يغلي.

قالت: "لن أتخلى عن LexCorp".

أجاب لويس: "فكر في الأمر على أنه تجارة".

أوصلهم المصعد إلى غرفة كبيرة وواسعة لا تحتوي إلا على أريكة وسجادة كثيفة.

"ما هذه الغرفة؟" سألت الرحمة.

قال لها لويس: "أعتقد أن المصطلح التقني هو" عش الحب ". "موظفو الفندق معجبون بي، لقد كشفت عن ظروف عملهم. وبما أنني لا أترك الواقي الذكري أو الإبر المستعملة في المكان، فقد سمحوا لي باستخدامها."

"استخدمه من أجل ماذا؟" وطالبت الرحمة دون داع.

اقتربت لويس وشعرت ميرسي باحتكاك ثدييها الكبيرين بذراعها. قفزت الرحمة كما لو أنها تعرضت للعض. كان لويس يبتسم. ضغطت على ميرسي مرة أخرى. تراجعت ميرسي عنها، وهي تفكر بشكل غامض في المواقف القتالية والدفاعات، لكنها غير قادرة على التفكير في أي شيء للدفاع ضد ذلك. لم يكن الأمر كذلك حتى أصبح ظهرها مستندًا إلى الباب في الجانب الآخر من الغرفة ولم تعد قادرة على المضي قدمًا. كان لويس لا يزال يبتسم. اقتربت. كان ثدياها الجميلان يضغطان على ميرسي.

قال لويس: "لا تخجل". "إنها مجرد إعادة هيكلة الشركة."

بصقت ميرسي: "يمكنني الحصول على عشر نساء مثلك أو مثله". "لن أتخلى عن كرسيي"

"ليس عليك ذلك. لكن ليس عليك قتال لانا بشدة أيضًا. ألا تعتقد أن الأمر سيكون أكثر متعة... عدم القتال؟"

تتلمس الرحمة خلفها، في محاولة للعثور على مقبض الباب. كان لويس أقرب الآن. لمست جسدها الرحمة من الكتف إلى –

رفعت ميرسي ركبتها، ودفعتها بحدة إلى أمعاء لويس. نزلت لويس على ركبتيها، وهي تلهث من أجل التنفس وألم شديد في جميع أنحاء جسدها. نظرت إلى ميرسي.

"كما قلت،" هسهسة ميرسي، "طالما أننا على انفراد، يمكنني أن أطردك من هذا المكان."

"حسنًا مني يا سائق التاكسي! لكن يجب أن تعلم أن السبب الوحيد الذي جعلك تحافظ على أمان ليكس طوال تلك السنوات هو أنني لم أكن أحاول عصر رقبته السمينة!"

نهضت لويس من ركبتيها في لمح البصر، وهي تتعامل مع ميرسي حول الجزء الأوسط منها. فاجأت ميرسي عندما عادت للخلف، من خلال الباب المتصدع، وهبطت على مؤخرتها.

أغلقت لويس إحدى يديها في قبضة يدها، ولوحت بذراعها في منزل مستدير وحشي، متداخلة مع ميرسي. لم تكن الرحمة قادرة على التحرك في الوقت المناسب. تلقت الضربة على ذقنها وجعلتها ترى النجوم. لكنها رفعت ركبتيها إلى أعلى، وضربتهما في ظهر لويس، مما أدى إلى سقوط المرأة السمراء فوقها. وفي ثانية أخرى، وقفت على قدميها، وقفزت، ولاحظت فجأة أنها كانت في غرفة النوم.

على السرير، عاريًا تمامًا باستثناء الملاءات التي تعلقت به مثل أوراق الزنبق على سطح البركة، كان سوبرمان. "هل تريد مني أن أحكم؟"

عبوست ميرسي في وجهه، محاولةً تجاهل العضلات المثيرة للإعجاب التي امتدت على ما يبدو فوق كل شبر من جسده - ولكن ليس تلك العضلات العديدة التي كانت ملقاة على فخذه. لقد كانوا كبارًا بطرق أخرى.

"ابق بعيدًا عن هذا يا سوبرمان. ربما كان ليكس يحب أن أتعامل بسهولة مع هذا العضو التناسلي النسوي الصغير، ولكن الآن بعد أن رحل، فهي تتعرض لركل مؤخرتها الهزيلة!"

قال سوبرمان: "لا، ليست كذلك". "إنها تفعل فقط ما قلت لها أن تفعله."

سقطت شفة ميرسي السفلى من الصدمة. "أي نوع من النساء تعتقد أنني؟"

أجاب سوبرمان: "نفس نوع المرأة التي كنت عليها دائمًا". "من النوع الذي يحب مشاهدة النساء الأخريات يمارسن الجنس بينما يتخيل أنك هي. أنت تبحث عن بعض الإثارة وسأعطيك إياها."

قال لويس وهو يقف أمامها: "كلانا كذلك". مرت بجوار ميرسي لتغلق الباب الذي دخلت منه. "على الرغم من أنه يمكننا دائمًا فعل ذلك بقبضاتنا إذا أردت. لن يتدخل S. هل ستفعل ذلك يا سوبيس؟"

"أعتقد أن وقوفي في طريقك سيكون بمثابة قوة لا تقاوم تقابل الجسم الثابت."

"وكل ما علي فعله هو السماح لك بتحويل LexCorp إلى مؤسسة خيرية لعينة،" سخرت ميرسي.

"أفضل من صندوق ألعاب ليكس لوثر الخاص. إنه لا يهتم بالشركة يا سيدة غريفز. ولا يهتم بك."

بدا صوت سوبرمان ناعمًا جدًا ومريحًا. كان يخرج من السرير، والملاءات ملفوفة حوله بشكل عرضي، مثل الرداء، وكان ميرسي يرى قضيبه الضعيف يتأرجح بين ساقيه، ويؤثر على الملاءات المشدودة حول خصره. وكانت نقطة التأثير عند ركبتيه تقريبًا.

"ليكس يقدر ولائي أكثر مما ستعرفه على الإطلاق!" ردت الرحمة.

"ثم لماذا لا يتزوجك؟" سأل لويس، كما لو كانت تجري بعض المقابلة اللعينة.

عجلة الرحمة عليها. لا تزال تشعر بنظرة سوبرمان على ظهرها. "لن يكون من الحكمة. سيكون بمثابة التضحية بالملكة من أجل بيدق ..."

قال سوبرمان: "أنت خصب بنسبة واحد بالمائة". كان صوته خلفها مباشرة. رعاية. لطيف. الشرطي الصالح، وليس لويس لين. "لو تزوجك، لكان قد خرج من السجن بهذه الطريقة."

"هناك... أشخاص آخرون يمكن أن يتزوجهم. تحالفات يمكن أن يشكلها من خلال لعب تلك الورقة. فهو لا يريد أن يضيعها لمجرد الخروج من السجن، فلا يزال بإمكانه القيام بالكثير من عمله هناك..."

"إنه يعتقد أنك لا تستحقين"، قالت لويس، يا إلهي، لقد أصبحت الآن رحيمة. "إنه لا يريدك أن تحملي طفله أو تشاركيه اسمه لأنه لا يحترمك."

"إنه نفس السبب الذي جعله يبقيك حارسًا شخصيًا لسنوات عديدة. إنه لا يعتبرك استثمارًا جيدًا. تمامًا مثلما لا يبذل جهدًا لإرضائك."

دارت الرحمة بينهما، مع التركيز على سوبرمان الآن. "ليكس يسعدني جيدًا!"

نظر إليها سوبرمان بينما تحدث لويس: "بمحض الصدفة؟ مع قصاصات الطاولة من المودة؟ قصاصات عليك أن تصنع شيئًا من نفسك؟ هذا هو السبب الحقيقي وراء مشاهدتك لنا نحن الثلاثة لفترة طويلة. لا يمكنك تصديق رجل، خاصة "رجل قوي مثل سوبرمان، يمكنه التركيز كثيرًا على متعة المرأة. على العطاء بدلاً من الأخذ. لقد أدرك مدى صعوبة جعلنا نأتي، ميرسي. إنه يحبنا، وليس نفسه."

"ليكس. يرضيني. أنا،" أصرت ميرسي، وغضبها ينصب على لويس الآن، بالكاد لاحظت كيف انزلقت يد سوبرمان أسفل الجزء الأمامي من ثوبها وضمت صدرها بلطف. حاولت مقاومة الاندفاع المفاجئ للمشاعر التي مرت بها. لم ينجح الأمر. في جزء من الثانية، أصبحت حلماتها صلبة، وبدأت في الألم مع الحاجة إلى المزيد.

"هل تريد منه أن يتوقف؟" سأل لويس. "أنا لا..."

رفع سوبرمان صدرها من الثوب. شعرت ميرسي بالهواء البارد يلامس حلماتها ويحولها إلى نقاط صلبة كالصخر. كانت تشعر بأصابعه وهي تمشط التصلب الذي يعلو ثدييها، الثدي الموجود خارج فستانها والذي لا يزال مغطى.

"ما الذي يمنعني من القول إنني سأفعل ما تريد، وأجعلك تضاجعني، ثم أخبركما بالذهاب إلى الجحيم؟" على الرغم من كلماتها القوية، كان كل ما تستطيع ميرسي فعله هو عدم اللهاث أثناء قولها. كان تفكيرها واضحًا وواضحًا داخل عقل لم يكن كذلك.

قال سوبرمان: "نحن نثق بك".

"وإلى جانب ذلك، لماذا تريد التوقف مرة واحدة فقط؟"

اهتزت ركبتي ميرسي. أكثر من مرة...؟ "أنا أعرف من أنت،" قالت، في مناورة مؤقتة أخيرة.

"أوه؟"

"أنت ولين ولانغ، جميعكم مقيدون معًا... تمامًا مثلما واعدت لانا لانج ولويس لين كلارك كينت. تمامًا كما هو موجود هنا الآن في الفندق. قال الذكاء الاصطناعي الخاص بليكس ذات مرة أنك كلارك كينت، لكنه لم يفعل". "صدق ذلك. لقد كان يعتقد أنه لا يمكن لأحد أن يذهب عن طيب خاطر دون التباهي بهذه القوة ".

"وما رأيك؟" سأل سوبرمان.

"أعتقد أنني إذا أخبرت ليكس... إذا أخبرت ليكس..."

وتابع سوبرمان: "تعال هنا يا لويس".

لم تدرك ميرسي ذلك لكنها كانت بالفعل تدفع صدرها الكريمي نحو يد كلارك. كانت لويس تبدو متعجرفة عندما اقتربت مرة أخرى. ضعف تعبيرها عندما نظرت إلى ثديي ميرسي.

قالت بهدوء: "جميلة".

"قبلها،" أمر كلارك.

حاولت ميرسي الابتعاد لكن يدي كلارك أوقفتها. ثم فات الأوان. كانت لويس تخفض رأسها ولامست شفتيها الحمراء نهاية حلمة ميرسي. شعرت ميرسي بقشعريرة كهربائية تمر عبرها.

عرفت لويس ما كانت تفعله. فتحت السمراء فمها والتقطت الحلمة الصلبة المؤلمة في أسنانها، لطيفة ولكن صلبة، وتأوهت ميرسي بهدوء.

قال كلارك: "هذه هي الطريقة يا لويس". "إنها تحبه."

"سأخبر ليكس،" تنفست ميرسي، وهي تائهة بين كلارك وهي تدلك ثدييها ولويس وهي تمص حلمتيها. "سأخبره...سأخبره..."

قال لويس: "بالتأكيد ستفعلين". "تمامًا كما سأطبع سره وأفوز بجائزة بوليتزر أخرى. كما تعلم يا جريفز. لا شيء في العالم أفضل من هذا."

فتحت لويس فمها على نطاق أوسع وبدأت تمتص بقوة صدر ميرسي الفخور. حاولت ميرسي التمسك بتسلسل أفكارها، لكن كل حركة مص من فم لويس جعلت ميرسي تشعر بالضعف قليلاً. ثم كانت لويس تحرك لسانها ذهابًا وإيابًا بين أثداء ميرسي الكبيرة، وفمها مثل الشوكولاتة على لحم ميرسي، مما يفسد كل حلمة من حلمات ميرسي الصلبة إلى شيء خطير ولذيذ ومنحط.

"نعم،" قال كلارك، "كنت أعلم أنك ستستمتعين به. لويس لديها فم لطيف، سيدة جريفز. سيكون من الصعب عليك أن تواكبيه.

لم تتمكن ميرسي من مقاومة يد كلارك عندما وصل خلف ظهرها وفك ثوبها. قام بفك ضغطه على طول الطريق إلى أسفل الظهر ثم انزلقه إلى أسفل جسدها. لم تُترك وهي ترتدي شيئًا سوى مضخاتها وسراويلها الداخلية وحزام الرباط.

تراجع لويس إلى الوراء وأعطى صافرة ناعمة. "سأعطي ليكس هذا، فهو يتمتع بذوق جيد." ركزت عيناها على الرحمة. "أتساءل عما إذا كان طعم بوسها جيدًا مثل تلك الثدي؟"

"لماذا لا تكتشف ذلك؟" اقترح كلارك.

"سأقول!" أصرت ميرسي، لكنها عرفت في أعماقها أنها ستكون على استعداد للسماح لهم بفعل أي شيء يريدونه.

أمسكت لويس بيد ميرسي وقادتها إلى السرير. بالكاد تجاهلت كتفيها وبرزت ثدييها المستديرتين من ثوب حمالة. اتسعت عيون ميرسي عندما نظرت إلى تلك الثديين الممتلئتين، والحلمتين متصلبتين، والعرق يلمع بينهما تمامًا.

"هل تحب الثدي بلدي؟" سألت لويس، ثم أجابت على سؤالها. "لماذا لا تقبلهم من أجلي؟"

قالت ميرسي، بنبرة احتجاج، ونبرة خوف في صوتها الشجاع: "أريد ذلك". "أريد أن..."

أنزلت لويس ميرسي إلى السرير، وجلست بجانبها. "يبدو الأمر كما قالت Wonder Woman عندما أجريت مقابلة معها. سلطة محبة. خضوع متحمس. أنت في قاع يا ميرسي. فرعية. أنت فقط كذلك. لكن الخضوع لـ Lex لن يجلب لك السعادة. إنه عاجز. حريص جدًا على إثبات ذلك. إتقانه؛ فهو يحاول جاهدا."

جلس كلارك على الجانب الآخر منهم. فرك ساقه ضد ميرسي. شعرت بالحرارة تزدهر في جسدها، وزهور صغيرة من الحاجة تتفتح في جميع أنحاء جسدها. كانت بحاجة إلى أن يتم لمسها في كل مكان. كانت بحاجة إلى التقبيل في كل مكان.

قال لويس: "أنت بحاجة إلى شخص مثل كلارك". "إنه كذلك. سيد جيد. سيد محب. سوف يعتني بك، لأنه أكثر رجلاً من ليكس على الإطلاق."

"لا!" أصرت الرحمة. "لا-"

التفتت إليه والتقى بفمها في قبلة شريرة. شهقت الرحمة عندما أطلق سراحها. كان سوبرمان دائمًا هادئًا جدًا، وكلارك دائمًا لطيف جدًا - لم تصدق ذلك معًا، كان لديهم مثل هذا الشغف.

أمر كلارك بحزم بسيط: "الآن قبلي ثدي لويس".

لم يكن هذا شيئًا فكرت في القيام به، لكنها وجدت نفسها بطريقة ما ترغب في القيام به. ولأول مرة لمست شفتيها جسد امرأة أخرى. ارتجفت عندما ذاقت ملوحة عرق لويس.

"مص عليهم بشدة!" "طالب لويس. "افتح فمك ومصهم!"

وجدت ميرسي نفسها تفتح فمها على نطاق أوسع وتمتص حلمة لويس. وفي الوقت نفسه، شعرت بكلارك يمد يده حولها ليحتضن ثدييها. أمسك حلماتها بين أصابعه وضغط عليها بقوة. يمكن أن تشعر بتموجات من المتعة تمر عبر جسدها. لم تكن تخطط لحدوث هذا، لكنها فقدت السيطرة الآن.

رفعت رأسها وقبلت فم لويس، وكانت تلهث بسرور عندما شعرت بشفتي لويس تنفصلان، وألسنتهما تتلامس بلطف. رقصت هي بنفس الحماس الذي رقصت به لويس.

همست كلارك في أذنها: "أنت جميلة جدًا". "لقد جعلتنا كلانا نريدك. ثدييك يملأان يدي الرجل."

كانت ميرسي تنسى بسرعة أمر الحفلة وكل هؤلاء الرجال في الخارج. الشيء الوحيد الذي استطاعت أن تفكر فيه هو كيف دلكت يد كلارك القوية ثدييها، وكيف كان لسان لويس يشعر جيدًا في فمها. لم تكن تعرف أبدًا مدى نعومة شفاه امرأة أخرى.

"أخلع سراويلك!" طلب لويس، أكثر قسوة وصرامة من إتقان كلارك اللطيف. "أسرع! أريد مهبلك!"

ارتعدت ميرسي وهي تساعدهم، مجموعتان من الأيدي تعملان على تحريك سراويلها الداخلية حتى ساقيها الطويلتين، لكن ميرسي هي التي طردتهما بعيدًا. كانت لا تزال ترتدي حزام الرباط الخاص بها، لكن ذلك أثار حماسة لويس أكثر. مشتكى الرحمة لأنها شعرت يد لويس تتحرك بين فخذيها، إلى بوسها الرطب ...

تنهدت ميرسي: "هذا شعور جيد جدًا". "جيد جداً!"

سرعان ما وجدت أصابع لويس التي تبحث عنها الشق. نشرت ميرسي ساقيها على نطاق أوسع ودخلت أصابع لويس إليها، وتركتها، وصدمتها للداخل والخارج. لم تشعر ميرسي قط بأي شيء مثل تلك الأصابع التي تضرب. لقد شعروا بالنعومة والخبرة عندما لمسوا كل مكان في العضو التناسلي النسوي لها.

شعرت ميرسي بنفسها تُسحب للخلف على السرير. لمس شيء صلب ورطب خدها. أدارت رأسها وأدركت أن كلارك كان على وشك أن يمتد على وجهها. كان صاحب الديك هناك.

"قبلها"، اقترح كلارك. "انظر إذا كان مذاقها جيدًا مثل ثديي لويس."

سيطرت عليها الرحمة في القاعدة. وكان فمها سقي. احترق جسدها حيث لمسه لويس. لقد كرهت مدى الإثارة التي أثاروها، وكيف حولوا جسدها ضدها، وجعلوا مهبلها يخون ليكس. لكنها لم تبذل أي محاولة للتوفيق بين ما شعرت به وما فكرت به.

"أنت لست نصف الرجل الذي يمثله ليكس. سأثبت ذلك. عشر ثوانٍ في فمي وستأتي من أجلي. لن تصمد لفترة قصيرة كما يفعل ليكس."

"دعونا نرى أنك تضعه في فمك أولاً،" قالت كلارك، واثقة جدًا، وذكورية جدًا، لدرجة أن ميرسي شعرت بنفسها تضغط على أصابع لويس. إصراره المطلق والسهل على القوة الحقيقية... ذكرها بليكس قبل أن يأتي سوبرمان ويطيح به كأعظم قوة في متروبوليس. مرة أخرى عندما كان الملك. مرة أخرى عندما كان ****.

رفعت الرحمة رأسها ولمست شفتيها إلى رأس الديك الضخم. استنشقت كلارك بحدة وبدأت في فرك وخزته على شفتيها. الرحمة يمكن أن تذوق نائب الرئيس. سحبت رأسها إلى الخلف لكن كلارك أمسك بشعرها وسحبها إلى الخلف.

قال: "خذيها في فمك يا سيدة جريفز". "استخدم هذا الفم الجميل ..."

الآن كان لويس هو الذي يقوم بتدليك ثديي ميرسي، وأصابع لويس اللطيفة هي التي أرسلت الرعشة تلو الرعشة من المتعة عبرها. لم تستطع مقاومة الرغبة في خفض رأسها، مطيعة مثل الحمل. داعبت شفتيها بلطف طرف وخز كلارك. فتح فمها. شعرت برأس كلارك وهو يلطخ الجزء الداخلي من فمها بالسائل. فتحت شفتيها على نطاق أوسع وتركت رجولته تنزلق على لسانها.

"هذا كل شيء، أيتها العاهرة،" صرخ لويس. "أنت تتعلم بسرعة."

انحنى كلارك للخلف وتركها تتكئ عليه. امتص فمها ببطء أكثر من قضيبه الثابت. كان وخزه أعمق داخل فمها، أعمق مما كانت تعتقد. لم تكن تعلم أنها تستطيع تحمل هذا القدر. لم تكن تعلم أنها ستستمتع بهذا القدر. شعرت برأس قضيبه في مؤخرة حلقها. شعر فمها اسفنجي مع precum.

لقد سحب ببطء صاحب الديك من فمها.

لقد خرج يقطر باللعاب.

قال كلارك: "كان ذلك أكثر من عشر ثوانٍ".

نظرت إليه ميرسي، غاضبة، مشتعلة. كل حركة صغيرة جعلت البلل يسيل منها. "أرجعها."

وترك شعرها. بقيت ميرسي هناك للحظة، وهي تغلي بالهزيمة. يمكن أن تشعر بالرطوبة بين فخذيها، والشعور بالحكة. كان من مص ديك له. كان هذا هو مدى شعورها بمص قضيبه.

لقد خفضت رأسها مرة أخرى، وأخذت قضيبه السمين بين شفتيها. رأت بطرف عينها أن لويس كان يخلع ملابسه. كان جسدها مثاليا. لا عجب أن ليكس أرادها. لا عجب أن سوبرمان أرادها.

لا عجب أن الرحمة أرادتها.

انحنت لويس على ميرسي، وقبلت فخذيها من الداخل. "تمدد بينما تمص قضيبه،" أمرت. "سوف أريكم ما تعرفه ابنة الجنرال عن المتفجرات شديدة الانفجار..."


كانت كلارك تدفعها إلى الأمام وكان لويس يسحب ساقيها. لم يكن هناك شيء آخر يمكنها فعله. مددت ساقيها بقدر ما يمكن أن تذهب، وأصابع القدمين منتشرة، والفخذين مفتوحة. شفتيها لا تزال تعمل صعودا وهبوطا في ديك كلارك الثابت. شعرت بلسان لويس يلمع عجانها، ويرتعش بين أردافها، ثم يصل إلى شعر عانتها، وشفريها، وجنسها. لقد جعلت الرحمة ترتجف. شعرت بلسان لويس يتحرك ببطء في بوسها. حاولت الرحمة أن تبتعد. لقد شعرت بالارتياح. لم تستطع التركيز. لم تكن تعرف كيف يمكنها التعامل مع لويس وكلارك في نفس الوقت.
قال لويس: "لا تحاول الابتعاد عني". "سوف آكل هذا العضو التناسلي النسوي الجميل. اكتشف مذاق كس LexCorp ذو السعر الأعلى..."
لم يكن هناك أي شيء يمكن أن تفعله ميرسي للهرب، ولا حتى الرغبة في ذلك. وبعد لحظة شعرت بلسان لويس يسبر داخلها. شعرت بنفسها تنشر ساقيها على نطاق أوسع بينما يستكشف لسان لويس ثناياها.
قال كلارك: "إنها تحب ما تفعله بها".
يمكن أن تشعر ميرسي بيديه في شعرها بينما يتحرك فمها لأعلى ولأسفل قضيبه الزلق. شعرت أن لعابه يختلط مع لعابها، ويقطر على جانبي قضيبه. رفعت يديها وبدأت اللعب مع كراته، قاعدة قضيبه حيث لا يمكن لفمها الوصول إليها. شعرت خصيتيه بالثقل. لقد جعلها ترتعش، وهي تفكر في كل السائل الذي يمكن أن يطلقوه عليها.
قال كلارك: "أنت بخير يا سيدة جريفز". "أنت في حالة جيدة حقًا. فقط استمر في تحريك فمك لأعلى ولأسفل."
لقد بدأت في الحلق العميق له. كان قضيبه ينزل إلى داخل حلقها، عميقًا جدًا لدرجة أنه كان يخنقها تقريبًا. لكنها لم تتكمم، وكانت تتنفس بشكل أسهل في كل مرة تستخدم فيها فمها لمداعبة عضوه.
"أتساءل أي منا يأكل بشكل أفضل،" فكرت لويس وهي ترفع رأسها للحظة.
وقال كلارك: "لن تعرف على وجه اليقين ما لم تضع لسانك على طول الطريق".
"هذا ليس ما أريد أن أتذوقه..."
فعلت لويس أكثر من مجرد وضع لسانها داخل الرحمة. لقد لسانت في البظر الرحمة. تبعت الزلازل البراكين عبر جسد ميرسي. لقد نسيت ولاءها لليكس، وإخلاصها لليكس، وليكس نفسه. الآن كل ما كانت تفكر فيه هو مدى شعورها بالرضا.
امتصت لويس البظر حتى وضعته داخل فمها. حملته تحت لسانها وسحبته بحركات اهتزازية صغيرة من رأسها. كادت ميرسي أن تصرخ، لكنها كانت تكاد تصل برجولة كلارك إلى خصيته.
أغلقت عينيها. لم تشعر قط بمثل هذا الحلم. يمكنها أن تشعر بفم لويس، الملطخ بعصائرها، ينزلق على فخذها. لا يبدو أن لويس يمانع. يبدو أن امرأة سمراء لديها الكثير من الخبرة في أكل كس.
قال كلارك: "أوه نعم". "أنت تجعلها مثيرة حقًا الآن. إنها مشغولة تمامًا. استمر في مص البظر!"
كان لسان لويس يتحرك عميقًا في العضو التناسلي النسوي لها، بالكاد يتوقف مؤقتًا حتى تمتص لويس بظر ميرسي بقوة. شعرت ميرسي بعقدة هائلة في فخذها وعرفت أنها لن تستمر لفترة أطول. لقد صدمت من فكرة أنها يمكن أن تأتي مع امرأة تمص كسها وقضيب رجل غريب في فمها. أي نوع من النساء كانت؟ لقد حاولت حشد بعض من ولائها القديم لـ Lex، لكنها لم تستطع منع نفسها من هز كسها على فم لويس. لقد شعرت بالارتياح.
يمكن أن تشعر ميرسي بديك كلارك يكبر ويسمك داخل فمها. يمكن أن تشعر أن سائله يقطر في فمها. شعرت بذرته مالحة على لسانها. كان عليها أن تبتلع بشكل أسرع قليلاً حيث كان المزيد من ذلك يتدفق إلى حلقها.
لقد كانت عاهرة، وقحة، وخائنة، لكنها لم تستطع التفكير في ذلك الآن. الشيء الوحيد الذي كان يدور في ذهنها هو الطريقة التي كانت بها لويس تمسد لسانها داخل كسها. كان يقودها إلى الجنون. بدأت بفرك يديها على ثدييها. شعرت أن حلماتها صلبة ومنتفخة.
عرفت الرحمة أنها كانت مجنونة تماما. أرادت تقبيل لويس مرة أخرى، بنفس القوة التي كانت عليها من قبل، لكنها لم تستطع. كل ما استطاعت فعله هو تحريك لسانها لأعلى ولأسفل قضيب كلارك، ولعق كل ما لديه من سائل قبل أن يضيع. ولم يكن قد اندفع بعد.
لكنها كانت بالكاد تفكر في نائب الرئيس. شعرت بوسها جيدة جدا. عندما شعرت بالارتياح لدرجة الألم، سحبت فمها بعيدًا.
"يا اللعنة!" صرخت. "أوه، اللعنة، إنه شعور — nggghhh! — جيد! أوه، لسانك يبدو جيدًا للغاية! سأأتي! أوه، تبا، نننههههه، سأأتي! أوه اللعنة!"
لم تحرك لويس وجهها بعيدًا عن كس ميرسي عندما جاءت ميرسي. شعرت بأن لويس يبتلع عصائرها ثم يمتص المزيد. كانت رائعة. شعرت بالضعف عندما مرت بها الرعشات القليلة الأخيرة من المتعة. بالكاد قادر على الإستمرار في مص (كلارك).
لقد كان صعبًا كما كان دائمًا، وكبيرًا كما كان دائمًا، لكنه لم يقترب من المجيء. لقد قاوم اللسان الذي كان من شأنه أن يجعل ليكس يأتي عشرين مرة حتى الآن. لقد قاومها. لأنه كان سوبرمان.
لقد سحبت فمها بعيدًا عن قبلتها الطويلة مع عضو كلارك. "اللعنة علي! اللعنة علي! فسلي يحتاج إليه بشدة! إنه يؤلمني بشدة! أنا لك! أحتاج أن أكون لك كثيرًا!"
نظرت كلارك إليها بابتسامة دافئة. وقال "انتظر دورك".
ثم دفع صاحب الديك في فم لويس. في لحظة كان بجانبها، وفي اللحظة التالية كان على الجانب الآخر من السرير، فوق لويس، ولم يكن لديها الوقت الكافي لفتح فمها قبل أن يمارس الجنس معه.
"أوه نعم،" تأوه كلارك. "سوف أطلق النار. سوف أقوم بتفجير حشوتي اللعينة. سوف أسقط في حلقك. سوف أملأك! أنت! فوق!"
اعتقدت لويس أنها مستعدة، لكنها لم تكن مستعدة لتحمل الكثافة المفاجئة لمنيه المالح. كان يندفع إلى سقف فمها، ويسد حلقها، ويملأ فمها. لم تستطع التنفس. كان عليها أن تسحب رأسها إلى الوراء وتبتلع بشكل محموم، ولكن معظم نائب الرئيس ركض أسفل جسدها إلى ثدييها. أمسكتها كلارك من شعرها وسحبت رأسها إلى الخلف، وضخت الباقي في شفتيها، ووجهها، وخديها، وغطت وجهها باللون الأبيض المتواصل.
وبعد ذلك، كان لا يزال منتصبًا، وكان على الرحمة. لقد دخل إليها، وطعنها، في كسها الأكثر سخونة وأضيق الذي مارس الجنس معه حتى الآن. تم ضغط العضو التناسلي النسوي لها وامتصه من عموده الخفقان، مما أدى إلى نضح عسله في جميع أنحاء رجولته العميقة. بدا وكأن جسد ميرسي كله يقبض عليه بجوع، غير معتاد على مثل هذا الحجم، مثل هذه العاطفة، مثل هذا الرجل.
كان الجو حارًا ورائعًا لدرجة أن سوبرمان لم يكلف نفسه عناء التراجع لفترة أطول. دفع وركيه إلى الأمام، وضرب نفسه في ميرسي بضربات طويلة وساحرة. لقد جاءت على الفور. لم يسمح كلارك لنفسه بالحضور. جاءت الرحمة مرة أخرى، وهي تصرخ وتقذف. تراجع كلارك وحافظ على الإيقاع. جاءت الرحمة مرة أخرى، وهي تصرخ ولكن هذه المرة بصوت أجش، وفمها مفتوح ولكن دون أنفاس لتنطق الصرخة المكتوبة على وجهها.
قالت لويس: "عزيزتي، لقد نالت ما يكفي".
رد كلارك: "ليس بعد".
لقد توتر على قمة ميرسي، وتوقف تمامًا، وارتجف، وبدأ في سكب منيه في نفاثات ساخنة.
وجاءت الرحمة مرة أخرى.
انفجر كلارك في الحركة مرة أخرى. لقد دفع وخزها إليها بطعنات شريرة. وفي كل مرة كان يتقدم للأمام، كان قضيبه يقذف رأسًا سميكًا ورغويًا من الشجاعة في كسها.
"نعم أيها الوغد!" شهقت الرحمة. "املأني بالنائب الساخن! اسكبه كله في مهبلي اللعين! أنا أحبه! أنا أحبه!"
غمرها طوفان بعد طوفان من السائل المنوي الساخن، حتى فاض كسها. طفت البذرة البيضاء من شفريها إلى صدع مؤخرتها. كان يتدلى من قضيبه في اللافتات في كل مرة ينسحب منها. كان شعر عانتها متشابكًا بكرات سميكة منه.
"املأوني! املؤوني! املؤوني!" تغيرت الرحمة، معانقة سوبرمان لها. كانت ساقيها الآن مائلتين فوق كتفيه العريضتين.
لقد مارس الجنس معها بثبات لمدة دقيقة أخرى، مما أعطى لها بقية المني في تيارات الدهون. ثم تم قذفه وتباطأ حتى استقر في كومة فوقها. كانت ميرسي تلهث لالتقاط أنفاسها وكأنها ستجري للتو سباق الماراثون. لم يكن كلارك قد كسر حتى العرق.
قال كلارك: "لقد نالت ما يكفيها الآن".
لقد سحب نفسه من كسها، الذي كان لا يزال قوياً، وخصيتاه بالكاد تضاءلت، وترك لويس يحتضنه. سقطا على السرير معًا، محدقين في مهبل ميرسي المتسع بينما كانت حشوات سميكة من منيه تتدفق منه.
وضعت ميرسي السائل على المرتبة، وشعرت بجسده الثقيل ينفذ منها. نظرت إلى السقف واحمرت خجلاً. لقد خدعت ليكس. لقد خدعته.
بعد ذلك، زحفت ميرسي عبر المرتبة، وانضمت إلى لويس في وضع رأسها على صدر كلارك العريض.
يمكنها أن تقلق بشأن ذلك في الصباح. لكنها كانت متأكدة من أنها ستتفق مع لانا لانج كثيرًا من الآن فصاعدًا.

... النهاية ...
 
تم اضافة الاجزاء
 
  • عجبني
التفاعلات: 𝔱𝓗ⓔ β𝐋𝓪℃Ҝ Ã𝓓𝔞Mˢ و ناقد بناء
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%