NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

هشام الملك سالب

نسوانجى بريمو
أستاذ نسوانجي
عضو
نسوانجي قديم
توجه جنسي
انجذب للذكور
احكي لكم قصتي بعد عده ممارسات لي وتفتحت طيزي الطريه في المدرسه وفي الحاره
من شده كلام الناس عليه وخوفي من ان يصل الكلام لاهلي قررت اكبح شهوتي قليلا وتركت الممارسات في الحاره والمدرسه لفتره رغم صعوبه تركها بعد حبي الشديد لطعم الزب في طيزي
تركت فتره 6 اشهر رغم العروض والتحرشات من قبل الي كانو ينيكوني لاكن تركت هاي الفتره على اعصابي
بعد هذه الفتره جاء لزيارتنا والبقاء عندنا فتره من الزمن خالتي وابنها عمار
عمار شاب مراهق يكبرني ب 4 سنوات جسمه جميل جدا وشعره طويل وناعم
فقالت لي امي ان يبات معي في غرفتي وان اجهز له جزه من خزانتي لملابسه وان ينام معي في غرفتي
فاخذت الشهوه تلعب في طيزي واخت فتحت طيزي تنبض من الشهوه وقررت ان ينيكني
وهو باين عليه عنده سوابق مع سوالب او بنات
فاخذت طريقه الاغراء له بجسمي وطيزي
للتوضيح انا كان عندي 17 سنه وهو عنده 21 انا كان وزني بوقتها 60 كيلو مربرب وطيزي بارزه جدا من الشورتات
اخذت دائما البس اممه كيلوتات ضيقه جده وانام على بطني واتصفح في الكتب او الهاتف او العب بلي ستيشن واهز في طيزي وابدل ملابسي انزع بالكامل امامه
واقول له ان هذا الشي لا يضايقكك يقول لا جدا عادي فنحن شباب
فحس هو بالموضوع بعد ما شاف جسمي الناعم المررب فاخذ هو يفعل نفس الموضوع يستلقي امامي وزبه منتصب وباين من الشورت واخذ يلعب فيه كل فتره وان يجلس امامي عاري الصدر فقط بالشورت الضيق
انا فرحت جدا فقررت بعد ان ينامو الاهل ان نقفل الباب ونشاهد افلام سكس على النت
وفعلا الساعه 12 بعد ان نامو قفلنا الباب وشغنا افلام سكس مختلفه انا طيزي من شده الشهوه اخذت تنتفخ وزبي يريد الافجار
وهو كذالك زيه اصبح اضعاف حجمه
فانتضرت منه اشاره لكي ندخل عالم النيك الجميل نيك للصباح الباكر وان ننام باحضان بعض
فقال لي انه يريد مشاهده افلام سوالب مربربين
انا ابتديت احس بالفرح فتحنا فلم لسالب طيزه كبير جدا وينيكه شاب ابيض مفتول العضلات
فقال لي هل تعرف ايهما يرتاح احثر في هذه الممارسه فقلت له باستهبال طبعا الي ينيك
قال لا الي يرتاح والي تنطفي شهوته هو السالب
قلت له كيف
قال تحب نجرب يا منيوك انا ابتسمت ابتسامه خبيثه
وقلت له واخيرا حسيت بي يا كليبي
فعانقته عناق قوي وقبلت شفتيه بقوه وقلت له انا مشتهيك من اول دقيقه وصلت لبيتنا
وقال يا حبيبي كل هذا حبك لي قلت له واكثر
قلت له اريدك ان تنيكني نيك للصبح فانا محروم من الزب صار 8 اشهر
فقال من عيوني وضربني على طيزي
فاستداريت عليه ونزعت الشورت تبعه وطلعت زبه المجميل واخذت امصه بجنون
وامص البيضات وادخله واخرجه بقوه بفمي وهو يتاوه ويمسك راسي ويدخل زبه بقوه في فمي لحد اللوزتين فتقلص جسمه واخذ بالاسراع وانا اخذت العب بخصيتاه وقذف اللبن اللزج الجميل في فمي ونزل على صدري وتمليت ملي منه شريت قسم منه وكان طعمه جميل وثخين لان من زمان ممنزل
فقمنا مسحنا نفسنا بقطع مناديل ونضفت جسمي وقلت له ما رايك قال انت شرموطه شو كل هذا قلت له واكثر رحت جبت شغلات بارده من الثلاجه قطع شكولاته فواكه
واخذنا ناكل ونستعيد الشهوه الا ان مددت يدي لزبه مره ثانيه واخرجته وهو قال لا وريني طيزك
التفت ونزلت الشورت واذا بطيزي تنفتح بوجه فاستغرب من حجمها وشاف فتحتي مفتوحه وقال باين مستعمله كثير
قلت له ليس كثير ولاكن ممارسات سريعه
فاخذ بلحس وتقبيل وقرص طيزي ودفن راسو جوا ولحس الفتحه ودخل لسانو بيها وانا من شده الشهوه سقطت فى الارض ونمت على وجهي فاخذ يلحس ويشم مشهوه ويضرب ويقول ما هذه الطيز الجميله كم نايك اطياز ولاكن ما شايف مثل طيزك حبيبي قلت له من الان هي ملكك تفعل فيها ما تشاء
فسمع هيك نزع الشورت مالته واخرج سلاحه المرعب ودفنه في طيزي مكانت مبلله من ريقه
فشفطت طيزي زبه شفط ودخل كله للخصيان وقال ما هذا قلت له اني جدا مشتهي الزب فاخذ ينيك بي بكل هدوء ورمانسيه يدخل ويخرج زبه وانا طاير من الفرح والشهوه والسعاده
وارفع له طيزي لكي يزداد قوه
وقال لي تعال اركب على زبي فغيرنا الوضع هو نام على ضهره وانا ركبت على زبه احلى ركوب واخذت اطلع وانزل واحرك يمين ويسار واقلص طيزي على زيه وقال انت شرموطه بجد فسرعت بالدخول والخروح وهو يقرص يحلمات صدري وانا اسرع واسرع واسره واتاوه بصوت واطي اخاف يسموعو اهلي
واذا احس بعمار ينتفض واحس زبه يكبر داخل طيزي واذا بافجار ثاني داخل طيزي فقلصت فتحت طيزي على زبه ونمت على صدره اقبل شفتيه لحد ما زبه كمل تنزيل وطلع من طيزي بدون ما المسه ققمت من عليه واشاهد الساعه 3 بعد منتصف الليل فقررنا ننام ونحن غرقانين بالحليب والمني وكانت احلى ليله ومن عنده وهو يعشق طيزي ولا تغمض له عين الا ما ينيكها واخذنا على هذه الحاله مده من الزمن وطول فتره بقائهم عندنا تقريا شهرين لان خالتي كانت عندها شغل في محافظتنا
اتمنا الدعم والاعجاب في القصه لانها حقيقيه

• عجبني
  • حبيته
التفاعلات: jaqopjocki، True_Love_34 و Karima-CD
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي
روووووووووعة

• عجبني
التفاعلات: هشام الملك سالب

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%