NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

منقول انيك محجبة قصيرة و تملك مؤخرة نارية و اقذف على لسانها

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة
ناشر مجلة

كانت احلى متعة و انا انيك محجبة استمتع بكل شيء معها فهي جميلة و تملك مؤخرة كبيرة نارية جدا و صدر واقف و تحب الجنس الى درجة انها لم تكن تمانع ان افعل معها اي شيئ و بدا الجنس من الاول بحرارة كبيرة بمجرد ان بدات اقبلها من شفتيها . و اكتشفت في داخلها حرارة جنسية غير عادية من اول ما لمست مؤخرتها لكنها كانت خائفة نوعا ما و انا كان علي ان اثبت لها ان النيك معي ساخن و لا يوجد فيه اي شيء يدعو للخوف ثم ادخلت يدي تحت الثياب و لمست صدرها و طيزها حتى سخنتنني و هيجتني اقصى تهييج و هنا اخرجت زبي على الفور .
و لما اخرجت لها زبي شعرت انها ارتاحت فانا املك زب عادي لا بالكبير و لا بالصغير و كان متوسط في الطول و لكنه منتصب كانه حديدة و كنت اريد ان انيك محجبة منذ مدة و هي بدات تتجاوب معي و امسكت زبي ترضعه و تمص فيه مص ساخن نار و تلحس بلا توقف و انا واقف امامها مستمتع متعة جنسية كبيرة . ثم خلعت ثيابها لكنها لم تخلع الخمار حتى لا ارى شعرها و رغم ان الامر غريب الا انه مثير جدا و جميل و حتى بزازها جميلة و مثيرة جدا و وضعت زبي بين نهودها و انا انيك محجبة مثيرة جدا حتى ابتل كسها و سخنت و تركتني ادخل زبي فيه حتى استمتع به
و يا لها من حرارة جنسية كبيرة جدا لما ادخلت لها الزب حيث شعرت بها و استمتعت بكل اللحظات و انا انيك محجبة رائعة و كسها على المقاس يلف زبي و مبلول و يجعل الزب يتحرك فيه حركات جميلة و ساخنة و الاهات حارة جدا اه اح اه اه اح اح اح . و بكل سهولة كان الزب يدخل للخصيتين بقوة و ينزلق مثل اسطوانة المحرك و الحرارة الجنسية كانت قوية جدا و هي تصرخ اه اه اح اح اح و انا انيك محجبة و ادخل لها زبي في كسها بالكامل و احيانا اشعر برغبة في عض حلماتها من شدة الشهوة المشتعلة في داخلي و زبي اصبح مثل القنبلة التي تريد الانفجار
و لا انكر اني كنت اريد ان افجر زبي في داخل الكس لكن كان الامر صعبا جدا و لذلك ما ان احسست بان زبي سيكب حتى سحبته و نزعته و وضعته على صدرها الجميل الفاتن حتى اخرج شهوتي و اكبها و انا اصرخ اه اه اه اه اح اح اح . و يا لتلك اللذة الجنسية القوية الكبيرة التي كانت تخرج من زبي اثناء القذف و انا اصرخ و ائن بمتعة كبيرة و هي تلصق في بزازها و تضمهما و المني يقطر عليهما حتى اخرجت بينهما كل شهوتي و هكذا مرت احلى مغامرة جنسية و انا انيك محجبة قصيرة و جميلة و تحب الزب و جسمها مع بزازها من اجمل ما رات عيناي .

نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%