NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

انيكه مع زوجته الحسناء و زوجها الديوث يرضع زبي و انيك طيزه و كسها – الجزء 1

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة
ناشر مجلة

كنت جد مجنون في هذه المغامرة مع رجل انيكه مع زوجته و قد تعرفت عليه في مواقع الدردشة و انا ميولاتي الجنسية مثلية و اميل الى الرجال خاصة المتزوجين و الكبار ولكن لم اكن اتوقع انني ساعثر على رجل يطلب مني ان انيكه مع زوجته و اعتقدت في الاول انه يمزح او يتسلى فقط في الرسائل التي كان يبعثها . ثم طلبت ان يعطيني رقم الهاتف حتى اتحقق انه جدي و لما هاتفته وجدته على الخط نفس الرجل و اخبرني انه يعمل في مصلحة توزيع المياه و فاجاني حين اخبرني انه يريد ان يتناك بحضور زوجته و انا في الاول ترددت بعض الشيء فانا لا اميل كثيرا للنساء و الا لكنت تزوجت و ارتحت و لكن لما اظهر لي صورها في الهاتف حين التقينا ابهرنتي تلك الزوجة بجمالها
و كنت اعتقد ان الامر معقد لاني مع رجل سوف انيكه مع زوجته و لكنه هاتفها امامي و شغل المكبر و سمعته يقول لها حبيبتي لقد عثرت على زب يعجبك و هي تقول هل تحكي بجد احضره حبيبي انا متشوقة و اصبحت كالمجنون و رحت اجري خلفه و تبعته الى بيته و كان يسكن لوحده رفقة تلك الزوجة الجميلة الفاتنة . و كانت ذات صدر جميل جدا مشدود و متماسك و فيها بعض السمرة و لكن اثداءها بيضاء كالحليب و زوجها كان رجل قصير في القامة و سمين بعض الشيء و اصلع في اعلى وسط راسه و انا كنت مضطرب لاني لاول مرة في حياتي مع رجل انيكه مع زوجته و لم يظهر عليهما اي من مظاهر التردد حيث اخذاني الى غرفة النوم مباشرة و قبل ان اخرج زبي بدات الزوجة تقبلني من الشفتين و زوجها يبحث عن زبي
و اثناء تقبيل الزوجة اخرج زوجها زبي و بدا يلعب به حتى احسست بيد دافئة تلعب بزبي و انا مع رجل غريب و ديوث وشاذ انيكه مع زوجته الحسناء و بعدها احسست بيئ حار و لزج على زبي لانظر و اجده يرضع زبي و راحت زوجته تحاول نزع زبي من فمه لترشع هي و كانا يتنوابان على الرضع وكلاهما يمص بقوة كبيرة . و انا جلست انظر و الشهوة مشتعلة في زبي و الرجل و زوجته يتدافعان بقوة على زبي ثم عادت الزوجة الى فمي تقبله و رغم ميولاتي نحو الرجال الا اني شعرت بمتعة كبيرة في تقبيل تلك الزوجة و زوجها يواصل مص زبي ثم لوحدي تركتها و طلبت منه ان ياتي كي اقبله فانا احب تقبيل الرجال من الشفتين اكثر و طبعا زوجته اخذت مكانه في المص و بقيت انا انيكه مع زوجته و المتعة كانت كبيرة جدا
ثم مارست وضعية جنسية لاول مرة في حياتي و كانت ساخنة و حارة جدا بحيث الرجل مال و تركني اضع زبي في طيزه و زوجته جلست على ظهره و اعطتني بزازها ارضع لاجد نفسي مع رجل انيكه مع زوجته في وقت واحد بكل متعة و بحرارة جنسية قوية و مدهشة جدا . و انا بقيت احرك زبي في طيز الزوج الشاذ و كانت فتحته جميلة و ساخنة جدا و ضيقة و زبي يحتك فيها باحلى ما يمكن بينما بزاز زوجته كانت ايضا لذيذة و هي تتغنج و في كل مرة تصرخ على زوجها هيا يا رجل اتركه ينيكني قليلا اه اه اريد الزب اه اه و انا حين اخرجت زبي من طيزه حاولت وضعها في طيز زوجته و لكن هيا قالت احب الزب في كسي حبيبي و هكذا ادخلت زبي في كسها و اكملت المتعة مع رجل انيكه مع زوجته المثيرة الجميلة

• عجبني
التفاعلات: Awas
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%