NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

ديوث ممحون

نسوانجى الاصلى
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
دكتور نسوانجي
أستاذ نسوانجي
عضو
نسوانجي قديم
توجه جنسي
انجذب للذكور
في الحقيقة لا استطيع ان أميز حالتي هل انا هكذا او انا ظروف حياتي هكذا .
انا حاليا ٤٢ سنة ولدي ثلاث بنات هناك الكثير من الأفكار والأشياء اللتي في صدد شرحها ولكن هل هذا يكون كافي لجمح حالتي الجنسية .
جميع ظروف اللتي عشتها تشير على اني انجذب ان اكون غامض في حياتي جميع من يعرفني او يتعرف عليي لا يستطيع كشف من ان اكون والكل ساذج ويمتدحونني باني انسان محترم و بيتي واولادي مقدسين والكل يتفاخر في تربيتي لأولادي ومعاملتي لهم وكيف اوفر لهم الراحة والجميع يتعامل معي ع أني فريد في العائلة او ختى في مجتمعنا المحيط لتعاملي مع الجميع ولكن هذا كله نقيض لما انا اكون عليه في الطرف الآخر من حياتي

• عجبني
التفاعلات: Theagix و jazmine
في الحقيقة لا استطيع ان أميز حالتي هل انا هكذا او انا ظروف حياتي هكذا .
انا حاليا ٤٢ سنة ولدي ثلاث بنات هناك الكثير من الأفكار والأشياء اللتي في صدد شرحها ولكن هل هذا يكون كافي لجمح حالتي الجنسية .
جميع ظروف اللتي عشتها تشير على اني انجذب ان اكون غامض في حياتي جميع من يعرفني او يتعرف عليي لا يستطيع كشف من ان اكون والكل ساذج ويمتدحونني باني انسان محترم و بيتي واولادي مقدسين والكل يتفاخر في تربيتي لأولادي ومعاملتي لهم وكيف اوفر لهم الراحة والجميع يتعامل معي ع أني فريد في العائلة او ختى في مجتمعنا المحيط لتعاملي مع الجميع ولكن هذا كله نقيض لما انا اكون عليه في الطرف الآخر من حياتي
ممكن شرح اكتر 😅

• الكلام ده مش عجبني
التفاعلات: Mada6666
اللي فهمته انك اللي جواك غير اللي بتتعامل بيه مع عيلتك واصحابك ونفسك تطلع كل اللي جواك بحريه وأنك تري المجتمع ده سيساعدك علي كده وتشعر ان هذا المجتمع ليس متحررا كما يجب مثل الغرب

علي النقيض ازاي ممكن توضيح

لو الكاتب موجود اقول له متى ستكمل قصتك هذه ولو مش موجود اقول لكل الكتاب من لديه القدرة على إكمالها فليكملها مشكورا وله هدية من المشرفين نحن في انتظاركم على احر من الجمر

نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي
مرحبا بكم عزيزي الكاتب عزيزتي الكاتبة طالما قصتك في هذا القسم فيعني أنها متسلسلة فعليه حينما تريد تضيف جزء جديد عليك باتباع الخطوات التالية وهي اولا تضع الجزء الجديد في مربع الكتابة بالاسفل ثانيا تدخل على هذا الرابط
وتطلب دمج الجزء الجديد من قصتك وتكتب اسم قصتك وتكتب رقم المشاركة التي فيها الجزء أو تنسخ رابط قصتك

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%