NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة
ناشر مجلة

كان اللواط مع شاذ مثل ذلك الشاب امر ساخن و مثير جدا و بدى من الاول انه يحب الزب و الرجال الكبار في السن و انا كان حلمي ان انيك شاب مثله بذلك الجمال و كنت اريد ان افعل معه كل شيء و انسى روتين النيك مع زوجتي الذي مللت منه و من كسها الذي اصبح واسع مثل الكيس . و كان الشاب يرضع زبي و يحمل راسه بين شفتيه بنعومة كبيرة و انا امسك راسه و اذنيه و العب بهما و هو يرضع و زبي واقف كالحديدة و هو زبه واقف و لكن زبي كان اكبر من زبه بكثير جدا و لا اخفي عليكم ان منظر زبه شهاني و جعلني امسكه و كنت اريد ان امصه ايضا و لكن لم افعلها حتى لا اعتاد على مص الازبار و لكن لما كان هو يمص لي زبي كنت انا افرك له زبه و هو يسخن و يذوب
ثم اجلسته في حجري اقبله كانه عروس و طيزه ملتصقة بحجري و زبي و حرارة جسمه كانت كبيرة جدا و نبض قلبه كان قوي و انا اساله في كل مرة هل تحب الزب هل اعجبك زبي هل تحب كبار السن و انا اقبله من شفتيه كانه زوجتي و اخرب باصابعي في طيزه و فتحته الصغيرة . ثم لحست له خرم طيزه الوردي و وضعت راس زبي عليه لكن اشفقت على تلك الطيز لما رايت حجم زبي الكبير الضخم امامها لكن حرارة الشهوة و انا امارس اللوا مع شاذ جميل جعلتني ادفع زبي بقوة بعدما بزقت على فتحته وادخلته بقوة كبيرة في طيزه و انا ارى زبي يشق طيزه ويشطرها الى نصفين حتى يدخل الى تلك الحرارة الجميلة و المتعة الجنسية الساخنة و بدات انيكه و انا امسكه من فلقتي طيزه و ادفع زبي بقوة في طيزه الساخنة
و كان زبي متحرر داخل الفتحة و يدخل بسهولة كبيرة رغم ان الفتحة كانت تبدو صغيرة و ما اجملها من لذة و انا امارس اللواط مع شاذ جميل جدا و شب رائع حيث ان فتحته كانت من الداخل ساخنة جدا و انا اتحسس على فخذيه و فلقتي طيزه و انيكه و ادخل زبي بقوة في احشاءه و ائن بقوة اه اح اه اه اح اح . و لم يتالم الشاب ابدا بل كان مستمتع و حتى زبه كان واقف بقوة و هو يستمني اثناء النيك و احيانا كنت انا امسك له زبه و افركه له و ابقى ادفع زبي بقوة حتى بدات اشعر باني على وشك الانزال لحظتها كان زبي في قمة اشتعاله بالشهوة و الشبق الجنسي و انفاسي كانت ساخنة جدا و انا اهيج و اوشك على انزال منيي و امارس اللواط مع شاذ جميل و رائع جدا و ناعم
و لما بدات انزل و اقذف قمت بسحب زبي و لكن انفلتت مني قطرة مني داخل الطيز لم اقدر على توقيفها و بدا زبي يقذف و ينثر حليبه فوق فلقتي طيزه البيضاء الجميلة و انا امسك زبي استمني و احلبه على طيزه و اخور بقوة اه اح اه اه اه و اهاتي كانت عالية جدا و حرارتي الجنسية كانت قياسية و استثنائية جدا . ثم بدات امسح زبي بين فلقتيه و الفتحة بعدما اكملت المني و احسست بالنشوة الجنسية الجميلة الحارة و انا اذوب في اللواط مع شاذ جميل و ناعم جدا ذوبني بطيزه الساخنة و حرارته الجنسية العالية جدا و تركته ايضا يمسح المني من زبي و يكمل الرضع رغم ان زبي ارتخى و ذبل و اصبح منكمش و صغير مقارنة باللحظات التي كان فيها منتصب و كبير و طويل

نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي
شكرااا ليك واصل حبيبي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%