NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

نقاش هام جدا الاهتمام الشخصي والعلاقة

في موضوع إله فترة عم اشوفه وقلت لازم احكي عنه ونتناقش فيه، شو رأيكم نحكي على الاهتمام الشخصي بالذات وبقصدهون بالذات : انك تهتم او تهتمي بجسمك
كتير عم اشوف بنات مهتمة بنفسها وبهاد الزمن صار مافي بنت مو مهتمة بنفسها وكل هاد عشان ترضي نفسها اولا وترضيالرجل ثانيا بس هل بالمقابل عم نشوف كل الرجال مهتمين بنفسهم ؟ حقيقة ومن وجهة نظري لا

الرجل عم يطلب بكل الوقت البنت زي ما بنقول دايما تكون على سنجة ١٠
بس هل هو دايما على سنجة ١٠ ؟! لا

الاهتمام بالنفس وبالجسد مو بس للمرأة ، المرأة زي ما انت بدك ياها حلوة بكل وقت حتى لو مهلوكة حتى هي بدها رجالمهتم بنفسه وببادلها الي بتعمله لنفسها بنظافته وبترتيبه.

الاهتمام بالنفس من جهة البنت يعني تكون دايما شعرها مرتب ومشط ومهتمة فيه، جسمها نضيف وناعم، ريحتها حلوة كتير،مهتمة بشكل ايديها واظافرها مرتباهم ومافي تحت اوساخ، بالاضافة انه تكون شايلة شعر جسمها من كل مكان سواء بكينياو ايدين ورجلين وغيره، واهم نقطة من وجهة نظري بتستخدم مواد العناية الشخصية وابسط مثال عليها (مزيل العرق والكريمات) وطبعا على نظافة ومتكرر باليوم.

وهاد طبعا بدك تعمليه كبنت وست لنفسك اولا قبل كل شي وقبل ارضاء الرجل او ارضاء مجتمع

اما بالنسبة للرجل مافي فرق كبير عن المرأة يعني زي ما انت بدك ياها تكون مرتبة هي بدها نفس الشي، ضروري تكوندائما نضيف ريحتك حلوة تجذبها مهتم بجسمك (استخدام الكريمات مو بس للنساء) وتكون برضو اظافرك ايدين ورجلينمرتبة مقصوصة وتحتها نضيف مو عامل لون اسود واهم نقطة بوجهة نظري انك تزيل الشعر الي بالمناطق الحساسة وبمنطقةالابط هاد الشي ما بقلل من رجولتك بالعكس هيك الست بتنجذبلك اكتر وبتمتعك اكتر. هاد الشي راح تلاحظ انه حتى راحيزيد ثقتك بنفسك اكتر ويجذب البنات الك اكتر.

بنستنتج بالنهاية انه النظافة وترتيب والريحة الحلوة مطلوبة من الطرفين مو بس من النساء زي ما الاغلب مفكر بما يعني، الي بطالب بمرأة مرتبة ومهتمة بحالها بده يكون هو بساويها الترتيب والنظافة

والخلاصة انه كل ما اهتميتو بنفسكم اكتر - كل ماجذبتو اطراف وفرص اكتر - كل ما قوية العلاقة والاعجاب بينكم اكتر - وهاد بالنهاية بأدي لمتعة اكبر بالحياة وبالجنس

حابة اسمع رأيكم بالموضوع ووجهة نظركم ☺️

@محترف اربعيني

• عجبني
  • حبيته
التفاعلات: mor2010، Boda 20 و محترف اربعيني (ابوالخير)
موضوع مهم
وله اهمية كبيرة وخصوصا عند المرأة
انا ملاحظ كتير من الشباب مش بيهتمو غير بالشهوة فقط دون الاهتمام بنظافتهم وخصوصا مع الشريكة
فعلا الرجل عايزها انضف واجمل واحدة معاه وهو ولا فارق معاة هي عايزة اية
مش مهتهم بالنظافة الداخلية ولا الخارجية واقصد بالخارجية هي الشهوات الحيوانية
فادعو الشباب بالنظافة الداخلية والخارجية دوما

احسنتي النشر
ارجو تثبيت الموضوع
كما ارجو مشاركة الطرفين

• عجبني
  • أتفق
التفاعلات: حسن٩٤، Tina_wee و Boda 20
في موضوع إله فترة عم اشوفه وقلت لازم احكي عنه ونتناقش فيه، شو رأيكم نحكي على الاهتمام الشخصي بالذات وبقصدهون بالذات : انك تهتم او تهتمي بجسمك
كتير عم اشوف بنات مهتمة بنفسها وبهاد الزمن صار مافي بنت مو مهتمة بنفسها وكل هاد عشان ترضي نفسها اولا وترضيالرجل ثانيا بس هل بالمقابل عم نشوف كل الرجال مهتمين بنفسهم ؟ حقيقة ومن وجهة نظري لا

الرجل عم يطلب بكل الوقت البنت زي ما بنقول دايما تكون على سنجة ١٠
بس هل هو دايما على سنجة ١٠ ؟! لا

الاهتمام بالنفس وبالجسد مو بس للمرأة ، المرأة زي ما انت بدك ياها حلوة بكل وقت حتى لو مهلوكة حتى هي بدها رجالمهتم بنفسه وببادلها الي بتعمله لنفسها بنظافته وبترتيبه.

الاهتمام بالنفس من جهة البنت يعني تكون دايما شعرها مرتب ومشط ومهتمة فيه، جسمها نضيف وناعم، ريحتها حلوة كتير،مهتمة بشكل ايديها واظافرها مرتباهم ومافي تحت اوساخ، بالاضافة انه تكون شايلة شعر جسمها من كل مكان سواء بكينياو ايدين ورجلين وغيره، واهم نقطة من وجهة نظري بتستخدم مواد العناية الشخصية وابسط مثال عليها (مزيل العرق والكريمات) وطبعا على نظافة ومتكرر باليوم.

وهاد طبعا بدك تعمليه كبنت وست لنفسك اولا قبل كل شي وقبل ارضاء الرجل او ارضاء مجتمع

اما بالنسبة للرجل مافي فرق كبير عن المرأة يعني زي ما انت بدك ياها تكون مرتبة هي بدها نفس الشي، ضروري تكوندائما نضيف ريحتك حلوة تجذبها مهتم بجسمك (استخدام الكريمات مو بس للنساء) وتكون برضو اظافرك ايدين ورجلينمرتبة مقصوصة وتحتها نضيف مو عامل لون اسود واهم نقطة بوجهة نظري انك تزيل الشعر الي بالمناطق الحساسة وبمنطقةالابط هاد الشي ما بقلل من رجولتك بالعكس هيك الست بتنجذبلك اكتر وبتمتعك اكتر. هاد الشي راح تلاحظ انه حتى راحيزيد ثقتك بنفسك اكتر ويجذب البنات الك اكتر.

بنستنتج بالنهاية انه النظافة وترتيب والريحة الحلوة مطلوبة من الطرفين مو بس من النساء زي ما الاغلب مفكر بما يعني، الي بطالب بمرأة مرتبة ومهتمة بحالها بده يكون هو بساويها الترتيب والنظافة

والخلاصة انه كل ما اهتميتو بنفسكم اكتر - كل ماجذبتو اطراف وفرص اكتر - كل ما قوية العلاقة والاعجاب بينكم اكتر - وهاد بالنهاية بأدي لمتعة اكبر بالحياة وبالجنس

حابة اسمع رأيكم بالموضوع ووجهة نظركم ☺️

@محترف اربعيني
النضافة حلوه سواء الراجل أو ست ومش شرط عشان تكون نضيف يكون معاك ست أنا بحب أنضف جسمي من اي حاجه تخلي شكلي مش حلو حتى وإنا مفيش ست ف حياتي

• عجبني
التفاعلات: حسن٩٤، محترف اربعيني (ابوالخير) و Tina_wee
النضافة حلوه سواء الراجل أو ست ومش شرط عشان تكون نضيف يكون معاك ست أنا بحب أنضف جسمي من اي حاجه تخلي شكلي مش حلو حتى وإنا مفيش ست ف حياتي
هاد الصح والي بدي الكل يوصله اهتمامك بنفسك لنفسك بالاضافة لانه بخلي الناس تتقبلك اكتر

• حبيته
التفاعلات: Boda 20
موضوع مهم
وله اهمية كبيرة وخصوصا عند المرأة
انا ملاحظ كتير من الشباب مش بيهتمو غير بالشهوة فقط دون الاهتمام بنظافتهم وخصوصا مع الشريكة
فعلا الرجل عايزها انضف واجمل واحدة معاه وهو ولا فارق معاة هي عايزة اية
مش مهتهم بالنظافة الداخلية ولا الخارجية واقصد بالخارجية هي الشهوات الحيوانية
فادعو الشباب بالنظافة الداخلية والخارجية دوما

احسنتي النشر
ارجو تثبيت الموضوع
كما ارجو مشاركة الطرفين
شكرا ☺️🤍
هاد الي الرجل لازم يعرفو قدم كما تحب ان يقدم لك

هاد الصح والي بدي الكل يوصله اهتمامك بنفسك لنفسك بالاضافة لانه بخلي الناس تتقبلك اكتر
برضو عادي فيه ستات كتير بتحب جسم الراجل فيه شعر كتير كناية عن فحولته

برضو عادي فيه ستات كتير بتحب جسم الراجل فيه شعر كتير كناية عن فحولته
حالات قليلة
وانا مابحكي عن شعر الصدر مثلا
لا انا بحكي عن شعر المناطق الحساسة
مافي بنت بتفضله موجود بس في بنت بتستحي تحكي للرجل الي معها شيله

• عجبني
حالات قليلة
وانا مابحكي عن شعر الصدر مثلا
لا انا بحكي عن شعر المناطق الحساسة
مافي بنت بتفضله موجود بس في بنت بتستحي تحكي للرجل الي معها شيله
ايوه شعر المناطق الحساسة شئ مقرف بالنسبالي لما بيكون زيادة سواء راجل أو ست

• عجبني
التفاعلات: محترف اربعيني (ابوالخير) و Tina_wee
ايوه شعر المناطق الحساسة شئ مقرف بالنسبالي لما بيكون زيادة سواء راجل أو ست
بالزبط هاد الي بحكي عنه هو شي مقرف مو حلو ابدا

• أتفق
  • عجبني
التفاعلات: محترف اربعيني (ابوالخير) و Boda 20
بالزبط هاد الي بحكي عنه هو شي مقرف مو حلو ابدا
بالسنبالي شعر الباط مش شئ موثر يعني مش باخد بالي منه

• عجبني
التفاعلات: Tina_wee و محترف اربعيني (ابوالخير)
احسنت فعلا

• حبيته
  • عجبني
التفاعلات: محترف اربعيني (ابوالخير)
بالعكس دا شيئ مؤثر جدا
اولا علشان الريحة
وثانيا علشان المنظر العام مع الشريكة

• عجبني
التفاعلات: Boda 20 و Tina_wee
هاي هون ببين معنا الفرق من شخص لشخص بس شعر الابط بيفرق بريحة الحلوة للشخص والنظافة

• عجبني
بالعكس دا شيئ مؤثر جدا
اولا علشان الريحة
وثانيا علشان المنظر العام مع الشريكة
أذواق يا رياسه عادي، ويمكن عشن أنا لسه مجربتش ف معرفش موقفي تجاه شعر الباط هيكون عامل ايه بس الي مش موافق عليه خالص الشعر من تحت

• عجبني
التفاعلات: محترف اربعيني (ابوالخير)
هاي هون ببين معنا الفرق من شخص لشخص بس شعر الابط بيفرق بريحة الحلوة للشخص والنظافة
أنا مجربتش قبل كدا ف مش عارف ممكن اكون متضايق منه ولا لا

أذواق يا رياسه عادي، ويمكن عشن أنا لسه مجربتش ف معرفش موقفي تجاه شعر الباط هيكون عامل ايه بس الي مش موافق عليه خالص الشعر من تحت
حاول تشيل شعر الباط ودا بيكون افضل

• عجبني
التفاعلات: Tina_wee
أنا مجربتش قبل كدا ف مش عارف ممكن اكون متضايق منه ولا لا
انا كبنت بحكيلك
البنت الي عندها شعر اباط شو ما تعطرت او نضفت نفسها واستخدمت مزيلات عرق بعد كم ساعة بسبب ريحة مو حلوة ابدا واتوقع او متأكدة نفس الشي للشب

• عجبني
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي
انا كبنت بحكيلك
البنت الي عندها شعر اباط شو ما تعطرت او نضفت نفسها واستخدمت مزيلات عرق بعد كم ساعة بسبب ريحة مو حلوة ابدا واتوقع او متأكدة نفس الشي للشب
أنا كبودا بشيل شعر جسمي كله معادا الباط لانه بينمو براحة خالص ف بقول ملوش لازم يتحلق

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%