NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

متسلسلة فانتازيا وخيال الامبراطور الشيطاني • السلسلة الاولي • الجزء الاول 31/8/2023

THE TAG

نسوانجى بريمو
عضو
توجه جنسي
أنجذب للإناث
الامبراطور الشيطاني ـ السلسلة الاولي ـ
الكاتب THE TAG الملقب بـ هركليز
لقد كنت بين نسمات الليل متفائلا او ربما كنت انظر الي القمر حزينآ كانت النجوم تملئ السماء كانها أمال أحلامي جيمعا لم أعلم ان أحلامي مهددة بالانقراض كا مخلوق حكم عليه بالاعدام كا خلو الارض يوم قيامتي هل هذه نهايتي فما الانسان بدون أحلامآ إلا ميتآ فما المعافرة الا شئ نطمئن به ضميرنآ أرغب بالهرب بلا مهربي فقد كنت انا ميتآ و الليل مسكني لقد كنت حيآ متبعثرآ بين طيأت الحياة لقد كنت في وئام مع شخصآ مدمرنا انه أنا لم يعد ما يحيني بموجود ولا ما يسعدني بمسعي قد ضاع شبابي هباء في طيأت رياح الزماني .
🖤 🖤 🖤񹀠 🖤 🖤񹀠 🖤 🖤񹀠 🖤 🖤񹀠 🖤 🖤񹀠 🖤 🖤񹀠 🖤 🖤񹀠 🖤 🖤񹀊

𘀠 🖤 🖤񹀠 🖤 🖤񹀠 🖤 🖤񹀠 🖤 🖤񹀠 🖤 🖤񹀠 🖤 🖤񹀠 🖤 🖤񹀠 🖤 🖤񹀠 🐊
񹀠 🖤񹀠 🖤 🖤񹀠 🖤 🖤񹀠 🖤 🖤񹀠 🖤 🖤񹀠 🖤 🖤񹀠 🖤 🖤񹀠 🖤 🖤
المقدمة :
أنا الامبراطور الشيطاني .. عشت حياتي كلها أبحث عن القوي لا غير اتمتع بالكثير الان فالقد عافرت و حاربت الي أن وصلت الا ما أنا عليه الان .. لقد كأن الامبراطور الاقوي .. إمبراطور الاباطرة اسمه تشووييفان .
كان يجلس في قلعة في السماء العليا .. عندما دخل علية تلميذه الذي في مثابة ابن له .. شعر بطاقة الاباطرة السبعة في الخارج .. فذهب وهو يقول لي تلميذه : حتي الاباطرة السبعة ليست ندأ لي ... كان الاباطرة السبعة يقفون في السماء بسكل مهيب و لكن لم يبدي اي نظرة قلق او خوف فقد كان الاقوي و الاشرس بين الجميع في مواجهة الاباطرة السبعة .
تشووييفان : هل لديكم طلب أمام حضرتي ؟
أمبراطور السيف : سلمنا كتاب الاسرار التسعة سندعك تعيش !
تشووييفان : أمبراطور السيف ! أنا رئيس الامبراطوريات الثمانية .
وهو يقول في نفسة الكلب يجب ان يقتل و أسرع نخو الاباطرة وقتل الكثير من رجالهم و لكن فجأة طعنة سيف من الخلف سيف تلميذة الذي رباه منذ ان كان *** فعندما وجدة كان *** يتيم أخذة رباه و علمه كل ما يعرفه و أعطاه القوة و المعرفة فالماذا تمت خيانته من قبل تلميذه .

تشوويفان .. اذا فقد كنت الخائن الذي سرب المعلومات عن كتاب الاسرار التسعة.. لقد ربيتك و علمتك من ان كنت طفلا فلماذا خنتني يا تلميذي ؟
زوو تشينغ .. سيدي حتي لو كنت معلمي حقآ .. لكنت شاركت كتاب الاسرار التسعة و لم تستعمله لوحدك .حتي انك منعتني من قراءته .
زوا تشووييفان : هل خنتي لهذا السبب ؟ يقول في قراره نفسه .. هاهاها، زواتشينغ ،ربيتك منذ كنت طفلأ وقد كنت دائما قلقا و حدود الفكر ، لهذا لم أستطيع الوثوق بأحد .
طعنة تلميذه بقوه و قال له تتذكر هذا التقنية انت من علمتها لي ؟
يضحك الامبراطور الشيطاني هاهاهاها جيد جدا جيد .. سأدمر تلان كتاب الاسرار التسعة مع جسدي لكي لا يتمكن أحد من أستخدامه أو الحصول عليه و اطلقت عيناه بشرارة حمراء كعين الشيطان و توهج جسده كالبرق و دمر نفسه و لكن ..
اسف علي اطاله المقدمة لنبدأ الفصل الاول .

الفصل الاول ( سحر القلب ) .. !

ياله من شعور جيد يبدو ان تم إعادة إحيائي من جديد علي إن أصبح الاقوي مجددآ فا مع معرفتي و ذكرياتي و كل ما أملكة من حياتي السابقة سأخذو الاقوي .. ذهب بين الاشجار مسرعآ كل جندي يقابله أمامة يأخذ جوهرة روحة ليصبح أقوي و لكن هناك مشكلة بائسآ هذا الجسد ضعيف لن يستوعب هذا القوة إذا .. جلس يتأمل و تغلفة خيوط من الطاقة كان في مرحلة التدريب الانتقالية (مرحلة التشي ) و الان أصبح في مرحلة صقل العظام و هو ذاهب بين الاشجار وجد جندي ملقي علي الارض و متضرر ..
الجندي : هل أنت زوافان ساعدني و ساعد الا ..... كنت قد قتلتة بالفعل .
زوافان : بألتاكيد أنا لست زوافان أنا الامبراطور الشيطاني .
بينما يهرع لقتل المزيد يري بنت في ال 18 عشر من أجمل ما يكون و اخاها الذي ما يزال صغير 10 أعوام و الحارس الشخصي يانغ 20 عام .... !
لا يلقي لهم بال و يذهب عندما يشعر بوخز في قلبه مؤلم جدا .. لماذا .. ما الذي يحدث .. هل السبب هذا الفتاة .. ربما علي مراجعة ذكريات هذا الشخص . !
الذكريات ...
قبل ثلاث سنوات مات رئيس العائلة في هذا الوقت كنت خادم عائلية ليوه أما الان فانأ كبير الخدم في العائلة هذا الشخص الذي شاء القدر ان اولد في جسدة مخلص و متفاني جدا مع هذه العائلة و خصوصا الفتاة لعائلة ليوة و مقربين من بعض بسبب كهذا تمكن من تفعيل سحر القلب علي نفسة
ربما فعل هذا لا شعوريآ انه مجرد سحر قلب و لكن من الصعب ازالته من أصاب به و كانه اصاب بلعنه من الصعب كسرها يتحركون وفقا لقلوبهم و من يخالف هذا مصيرة الموت يبدو اني ساظل بجانبها ..
عندما و قفت علي جذع شجرة رأيت كما قلت رئيس الحراس و الابنه و الفتي كانو محاصرين من قبل بعض الاشخاص و جنودة .. هرعت إليهم .. و وقفت أمام قطاع الطرق .
سيدتي : زاوفان .. كيف مازلت علي قيد الحياة .
يان : يووو اخي زاوفان حمد لله انك مازلت حي . و يحضنة .
أنا : من هذا الشخص و يدعوني بأخي ارغب بقتله و يبتسم بخبث .
أنا : توقف هل تجد هذا وقت مناسب للترحاب الان .
لاو : من هذا الجرذ الذي ظهر اقضي علية .
انا : سوف يكون الامر صعبا مع قوتي الحالية اكثر شخص بهم بالمستوي السابع علي القضاء عليهم ستكون معركة حياة او موت .
خرج شخص من بينهم ممسك بسيفه ليقتلني و لكن عندما رفع يدية قمت بمسك يدية بخفة و اخذ السيف بطريقة كالكونفو مثلا و شرار القتل يخرج من عيني و ضربتة بالسيف ليصبح جسدة نصفين .. الان علي إنقاذ الفتاة و الفتي هرعت بسرعة عالية لاخذهم و دخلت بين الاشجار لاظهر عند جرف في نهاية الطريقة يطل علي جبل و المنطقة المحيطة يستولي عليها الضباب ...
لاو : كيف يجرأ هذا الجرذ عل يتدمير خطتي عندما أمسك به سوف أقتله !
سيدة عائلة ليو .. لينا : كيف تجرو علينا العودة لا يمكننا ترك حراس عائلة ليو يفقدون حياتهم .
أنا : أن اردتي الرحيل فارحلي ! .، ولكن هل يمكنك هزيمة قطاع الطرق عند عودتك ؟! .، أذهبي ! .، يبحث العدو عني ، أهربي لو اردت الموت !
السيد الصغير :أيها العبد كيف تجرؤ علي التحدث لسيدتك بهذا الطريقة !
أنا ممسك به و ارفعه عن الارض .. السيد الصغير : اسرع و انزلني سنعود انا و اختي لهناك !
أنا : هاااي أيهاالنتن ! هل تريد ان يتم صفعك علي مؤخرتك الان !
السيد الصغير : كيف تجرؤ أيها العبد ؟!
في نظرة من زاوفان بالسعادة و السيد الصغير بنظره تعاطف و تدم فهم شئ صفعته علي مؤخرته لاعاقبه 😂😂
لينا : زاوفان انت تبالغ كثيرا .
أنا : هذا أفضل من ان يقتل السيد الصغير علي يدهم ! بالمناسبة هل هناك مكان قريب لنا للاختباء.
لينا : هناك بعض الحقول القريبة من هنا و لكن لا يوجد مكان للاختباء ..هنالك غابة ضبابية غرب جبل الرياح السوداء .. لا بد ان العدو يعرف التضاريس هناك جيدآ .
زاوفان : لا بأس انذهب الي هناك و حسب .. أمسكي اخاك الصغير و أنتبهي له في الطريق .
لينا في نفسها مقموصة : أنتظر فقد عندما نخرج من هذا الموقف و سوف أعاقبك .
لينا :أخبرني أبي أن رئيس جبل الرياح السوداء قوي جدا ، هو ليس أسوء من أبي .. و لكن لعقود لم يقم الجانبين باي شئ ، لا أعلم هذا المرة .. لما هاجمنا قطاع الطرق فجأة .
أنا : هاهاها هذا المكان جيد جدا .
لينا : زاوفان خذ السيد الصغير و ابتعد عن هنا ، سوف اوخر قطاع الطرق .
انا : أرفض .. ان تركتي معي السيد الصغير سوف اقتله فانا لست معتاد ع هذا التضاريس .. لا تضعي حياتك بعد تضحيه هولاء الحراس .. اذا مت و تركتيني ساحول العالم لجحيم .. سوف نقتل عائلة سون و قطاع الطرق هنا .
لينا : هل انت مجنون لا يمكن هذا حتي لو كنت محارب محترف معهم محاربين من طبقة تجميع التشي و محاربون أشداء أيضا ..
أنا : هل يمكنك الوثوق في اعطيني حجر الروح الذي معك .
لينا : اذا لم تفعل ما تقوله سوف اقتلك انا يا زاوفان .
أنا : لا تقلقي ..
تركتهم و ذهبت الي جرف الجبل ياله من أمر رائع توجد هنا مصفوفة لا تعلمون عنها شئ (المصفوفة عبارة عن جدار من السحر يستخدم لتعزيز الحماية كالدرع ) .. امسك حجر الروح بيدي لقد امنتني عليه سيدتي لانه أرث عائلتها ... حجر الروح طار في الجو و اصبح يخرج الضوء منه و أنا .. المصوفة و حجر الروح أستدعاء مخلوقات الروح ( عبارة عن مخلوقات سوداء صغيرة الحجم لكنها جيدة في قتل الناس و انا أتحكم بها .. عندما أنتهيت .. ذهب الي مكان قطاع الطرق و عائلة سون ..
لاو : هذا انت يا زاوفان سوف أقتلك .
أنا : لا تملك الصبر أبدا .. سوف أسلمك عائلة ليوه .
لاو / و ما المقابل .
يانغ : زاوفان هل ستبيع العائلة .. أخي هل ستفعل هذا حقا .. لماذا .
أنا / اصمت لا اكترث لكم .. أريد ان أكون مع عائلة سون في مكانه أعلي ما رايك .
لاو / تطلب الكثير يا زاوفان .
اظهر زاوفان جزء من طاقتة مت نية قتل كبيرة أحس بها الجميع قوتة كانت بنسبة لهم تفوق الخيال وقتل منهم البعض و ترك لاو و اربع أشخاص .
لاو / انت قوي حقا و ذكي لا بد من وجود شخص مثلك في العائلة لقد كنت تضيع موهبتك مع هذا العائلة .
أنا / انت ذكي يا لاو هيا بنا لنذهب .
روحنا و جبنا السيدة و السيد الصغير و سلمته لهم بعض كلام كثير منهم عن خيانتي و ما هذا و صلنا الي غرب جبل الرياح السوداء و أخذت السيدة و السيد الصغير و قائد الحرس .
لينا / ما الذي فعتله هناك .
يانغ / هل كنت ستسلمنا له لا تستحق ان تصبح اخي .
انا / لقد فعلت هذا لاوقعم في فخي لا أكثر .
السيد الصغير / أخي الاكبر زاوفان لم يخب ضني بك .
لينا / ماذا فعلت .
انا / لا شي الضباب ينكمش عليهم الان و مخلوقات أكل الروح سوف تقتلهم الان .
لينا / شكرا لك يا زاوفان .. و أعطني قبله علي خدي و فمي .
أنا / لينا هل تقبلي الزواج بي .
لينا في خجل عارم / انا .. انا .. أحبك يا زاوفان .. أقبل ان أتزوجك .
السيد الصغير / مرحي سنقيم حفلة زفاف .
يانغ/ هل يعقل .. هاهاها مبارك اخي سوف تتزوج السيدة .
انا / الان علينا الذهاب الي قلعة فينغ لين.
لينا / ارغب في رويتها لكن لم اذهب لها من قبل .
انا / هيا بنا لنذهب الان .
أخذنا الطريق و تمكنا من الوصول في ثلاثة أيام ..
الحرس علي قلعة فينغ لين.. من انتم و ماذا تريدون .
انا / معي شئ تريدونه و أنا أرغب في بيعه .
خرجت فتاة تدعي ليزا / اهلا بكم تفضلو بالدخول .
انا / هذا تقنية قديمة أريد منك تقيمها و انا اريد بيعها لقد سمعت ان قلعة جيانغ متميزة بالاشخاص الذين يتقنون فنون الحرب .
ليزا / ما أسمك لم اعرفه عندما التقينا في الصباح في السوق .
أنا / اسمي زاوفان .
:- هذا الجزء صغير و لكنه بداية ملاحم كثيرة و قتالت و تعاويذ ياله من عالم ممتع .🔥

ربما الاعمار في القصة ليست مهمة كثير لان الاعمار يا صديقي تفوق تصوركم لها سوف تعلمون كل شئ في الفصل القادم ( محاربة بين الامبراطور الشيطاني و الشيخ السابع الاكثر شرآ )😈

الكاتب • THE TAG •
قصة الامبراطور الشيطاني ( حاكم كل شئ )

• عجبني
التفاعلات: ميدو الجنتل و Azzamiv
  • حبيته
التفاعلات: BABA YAGA
  • حبيته
التفاعلات: THE TAG
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي
دي مش قصة مانهوا Demonic Emperor؟

• عجبني
التفاعلات: الفحل الملك و THE TAG
مرحبا بكم عزيزي الكاتب عزيزتي الكاتبة طالما قصتك في هذا القسم فيعني أنها متسلسلة فعليه حينما تريد تضيف جزء جديد عليك باتباع الخطوات التالية وهي اولا تضع الجزء الجديد في مربع الكتابة بالاسفل ثانيا تدخل على هذا الرابط
وتطلب دمج الجزء الجديد من قصتك وتكتب اسم قصتك وتكتب رقم المشاركة التي فيها الجزء أو تنسخ رابط قصتك

جامدة .. استمر

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%