NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

اقوى سكس مع السباك النياك الذي خرجت عليه بفستان النوم و شاهدت زبه يتمدد

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة
ناشر مجلة

لم اجد الا تلك الطريقة حتى اعيش اقوى سكس مع السباك النياك الذي احضره اخي للبيت حتى يلح لنا اعطاب مسخن الماء و لما خرج اخي كنت انا في غرفة النوم و ارتدي فستان نومي المثير و شعرت برغبة كبيرة في الخروج عليه و اغراءه . و فعلا لم اقاوم شهوتي و خرجت و انا ارتدي فستان مثير و اعرف اني كنت لوحدي معه و هو لما نظر الي لاحظت ان زبه كان تمدد حتى رسم اثاره تحت السروال و هيجني و اشعلني اكثر مثلما كنت اعلم ان جسمي يشعل شهوته و يزيد في رغبته و كنت اضحك معه بطريقة مغرية جدا مليئة بالشرمطة و الاغراء ثم وضعت يدي على صدري و انا افرك و اضحك بكل اثارة .
و وضع السباك النياك يده ايضا على زبه و اخرج لسانه و اقتربت منه ثم وضعت انا يدي على زبه و بدات اتحسس عليه و المس و سخنته بشدة ثم اعطيته فمي حتى يقبله و يلحس و انا قلبي كان ينبض بقوة لاني متاكدة انه شاب نياك و له زب جميل . و لطالما كنت اتمنى ان اعيش تلك القبلات الشفوية الساخنة مع شاب ساخن مثله و كان يقبلني بمحنة جنسية جعلتني اغلي و تركته يتحسس على جسمي و يفحصني كما يريد و انا في اقوى سكس مع السباك المثير ثم وضعت يدي على زبه و بدات العب به و هو طبعا كان يسخن من هده الحركة و يصبح يغلي اكثر و ما زال يقبلني بجنون من فمي و رقبتي
ثم فتحت له ازرار السروال و انا اريد ان ارى زبه و انا في اقوى سكس و لما اخرجت الزب لم ارى في حياتي منظر اجمل من منظر الزب المنتصب الذي كان يريد ان ينيكني و لذلك رحت ارضع و الحس بقوة و السباك كان يتلوى و يتمحن و اان ارضع له . ثم هاج السباك اكثر و عراني و لحس لي كسي و انا على الارض و لما وجد كسي قطر ادخل فيه زبه و كانت لحظة لا تنسى لما احسست بحرارة الزب تفتح كسي و توسعه و انا في اقوى سكس و احلى نيك مع رجل تحلم به اي فتاة و زبه جميل و كبير و حديدي و لما ادخله ازداد بلل كسي و شهوتي و انطلقت اهاتي الحارة بقوة .
و حين بدا الزب يتحرك في كسي بدات معه المتعة الجنسية الكبيرة و انا اتغنج اه اح اح اح و السباك النياك كان ايضا في كل مرة يتسارع زبه بحركته الى الامام و الخلف و انا اصرخ اه اح اح اه اه اه و اكل احلى زب في كسي. ثم تحركت رعشتي في جسمي بقوة حين رايت زب السباك على بزازي يقذف المني بعد اقوى سكس معه و اسخن نيك و هو يعتصر و يشتعل و الزب يخرج الحليب بحرارة

نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%