NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة
ناشر مجلة

كان جسم سعيد جميل جدا و جعلني احب طيز الرجل اكثر لما عريته و التففت من خلفه حتى ارى مؤخرته و لما رايت طيزه انبهرت بها و كانت جميلة و كبيرة كانها طيز امراة و لمستها و تحسست على الفلقتين احلى تحسيس . و بدا راس زبي يدك في فتحته و انا ساخن اغلي و اشعر بحرارة كبيرة و لذة اجمل بكثير من اللذة التي كنت احصل عليها في الكس مع النساء بينما كان سعيد زبه شديد الانتصاب و هو يحب الزب و يجد متعة كبيرة لما يحتك زبي على مؤخرته و بما انني نياكه لم يكن بوسعي لم الزب رغم ان زبه جميل و كان مليئ بالشهوة و منتصب بقوة مثل زبي
و بزقت له على الفتحة و ادخلت فيها زبي للخصيتين بسهولة كبيرة جدا و سعيد كان يتاوه بكل استمتاع و جعلني احب طيز الرجل و طيزه بالذات هي من حولتني الى رجل يعشق الشذوذ الجنسي و من شدة حرارة الطيز استسلم زبي و بدا يقذف داخل الطيز . ثم استمنى سعيد بمحنة دنسية كبيرة حتى حلب زبه ايضا و انا اشعر بتعب كبير و توجه بعد ذلك الى بيته و انا اشعر ببرود و تشبع جنسي جميل و بقيت في ذلك اليوم اشعر بنشوة جميلة و سعا]ة جنسية عالية و لكن في المساء شعرت برغبة كبيرة في النيك و راح تفكيري مباشرة الى مكالمة سعيد في الهاتف لانني لم اجده و اخبرته بانني احب طيز الرجل و انا اضحك حتى يفهمني
و ما هي الا دقائق حتى رن هاتفي ليخبرني سعيد انه ينتظرني امام باب البيت و فتحت له و ادخلته و انا اغلي و احس طيز الرجل كانني لم امارس النيك لمدة سنوات و شهوتي مشتعلة عليه و انا اقبله بمحنة جنسية كبيرة و ملتصق به و الحس في رقبته . و اعطيته زبي يرضع و يمص بكل حرارة و انا واقف امامه اتمحن مع كل حركاته و حرارة فمه التي كانت تفرز اللعاب على زبي و هو ينزلق لكن كنت اريد ان ادخل زبي في طيزه فانا احب طيز الرجل و طيز جاري سعيد انستني كل النساء الذين مارت معهم الجنس من قبل
و مال سعيد بعد ذلك و انا امسكت زبي و بدات احكه بين فلقتيه و ابصق و استمتع و احاول الا اتعجل في اجخال زبي لانني بمجرد ان ادخل زبي اشعر بانني اريد ان اكب و مع هذه الطيز البيضاء الجميلة يجب ان ابقى اتمتع و انيك لاطول فترة ممكنة . و بدا زبي يجخل و انا احشر و اشعر بجمل متعة و سعيد يحب لما يذزق الزب و كنت سمعه ينازع و انا اجخل له زبي و ادفع بحرارة كبيرة واحب طيز الرجل و طيز سعيد جعلتني اعيش محنة جنسية قوية جدا

نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%