NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

ahmedchocho

نسوانجى خبرة
دكتور نسوانجي
أستاذ نسوانجي
عضو
نسوانجي قديم
توجه جنسي
ثنائي الميل
انا شب سوري عمري الان19 سنة بدايت القصة اسكن في حي يوجد فيه رجل يقولون عنه انه مجنون يسمى ابواحمد هو ليس متزوج يسكن لوحده كنت اسمع عنه احيانا بعض القصص انه يحب ان ينيك الشباب بعتباره غير متزوج لكن انا كنت اشفق عليه كان اينمى رأني يسرع ويلقي السلام علي واحيانا يضع على خدي قبلى على خدي ودائما يعزمني الى ان اذهب الى منزله وانا لا ارضى وظل على هذه الحالة مدة طويلة الى ان جاء اليوم الذي رايته في الطريق فجاء الي ورايته ليس على بعضه فسالته ماذا بك فقال التلفاز عندي لا يعمل هل تصطيع ان تصلحه لي فقلت له اين هو سوف اراه ربما يكون عطله بسيط اصلحه لك فقال تعال لنذهب لبيتي لاريك اياه فذهبت معه ولم يكن يدور شيء في بالي فوصلنا الى البيت وبالفعل كان تلفازه معطل وكانت عطله بسيط فاصلحته له فشكرني واردت المغادرة لكنه لم يدعني اغادر فقال لي لن تخرج قبل ان تاكل معي وكانت الساعة 4 تقريبا وكانت الدنيا صيف وشوب فاكلنا من ثما شغل التلفاز وبدء يغير المحطات فقال لي لا يوجد شيء في الستلايت ما رايك ان نشغل الفيديو يوجد لدي فيلم رائع فوفقت واذا به يشغل الفيديو ويكون فيلم اتنين رجال بينيكو بعض فقلت له ما هاذا واردت الرحيل فلم يدعني ارحل وقال نحن رجال فلماذا تخجل فقبلت ورجعنا نشاهد الفيلم وبدء قضيبي يكبر وهو ينظر الي ويراقبني وبعد فترة قال لي انا الدنيا شوب كتير انت مشوب اشلح الكنزة عادي لا تخجل مني فقام هو وشلحني الكنزة وبعد فترة شلح كنزته هو الاخرواقترب مني ووضع يده على كتفي وبدء يفرك اكتافي وظهري بيداه وانا لا اعرف ماذا افعل كنت مدهوشاوبعد وظل على هذه الحالة مدت ربع ساعة انا لم اعرف ماذا حصل لي فقال لي انو راح يموت من الشوب وقا م وخلع بنطاله وظل بالكلسون فقط وطلب مني ان اخلع بنطالي لكني رفضت في البدايا لكن قال لي لا تخجل مني فوفقت وخلعت البنطال ورجع وحط ايدو على كتفي وقال سوف اعمل لك مساج فتسطحت على بطني وبدء يحرك يداه على ظهري وظل على هذه الحالة عشر دقائق ثم قال لي اريد ان ارى زبك فندهشت ولم اوفق فقال لي ان كنت تخجل فسوف اريك زبي فقام وخلع كلسونه وكان زبع عريض وطويل وان اول مرة اشوف زب غير زبي فقال لي هي اخلع كلسونك وفعلا خلعت الكلسون وكان زبي منتصبا وصرنا كلا نا عاريان فقال لي ما هاذا الزب الرائع وخجلت ولم ارد عليه ولم اره الا ومسك زبي بيده ثم وضعه في فمه وبدء يمصه انا كنت مدهوش ولم تم الا دقيقتان وجاء ظهري في فمه لانه كانت اول مرة لي فضحك هو وقال جاء دورك لا تخجل ومسكت زبه وبدات امص له وهو بدء يضع يده على فلقتي طيزي ويقول لي ما اجمل طيزك يا حبيبي وكنت انا في هذه الحظة قد فقدت السيطرة على نفسي ويداه تفرك طيزي ومن ثم قال لي اريد ان ادخل زبي في طيزك انا خفت فقال لي لا تخف لن اؤلمك فقال لي نام على بطنك فنمت فذهب وجاب علبة فازلين ودهن لي بخشت طيزي وبدء يدخل اصبعه في طيزي ةانا اتالم فطيزي لاول مرة يدخل فيها شي ومن ثم ادخل اصبعان وبدء يخلهما ويخرجهما وانا اتالم واتمتع بنفس الوقت وبعد فترة قال الان اصبحت جاهز فطلب مني ان انام على ظهري ورفع رجلي على كتفه ووضع بعض الفازلين على ذبه وادخلراس زبه فتالمت كثيرا فبدء في تقبيلي في فمي حتى انسى الالم ثم اخرج راس زبه من طيزي وقال لي مصه وضع عليه بعض اللعاب فمصصته له من ثم قال لي اجلس وضعية الكلب فجلست فبدء يفرك زبه بطيزي ولم احس الى وهو يدخل كل زبه دفعة واحة بطيزي احسست ان صيخ نا رد خل فيهافصرخت فوضع يده على فمي وقال لي لا تفضحنا انتظر قليلا وتتعود طيزك على زبي يا حبيبي ونزل الدم من طيزي وبدء يقبلني وزبه لا يزال داخل طيزي وبعد مدة من الوقت تعودت طيزي على زبه وبدء بادخاله واخراجه وبدات انا بمسعدته وظل ينيك فيني نصف ساعة الى ان اقترب انيجي ظهره فاخرج زبه من طيزي وادخله في فمي وبدء وكانه شلال من العسل فقمت انا ونكته في طيزه بعد ذالك وقمنا وتحممنا واتفقنا ان نمارس النيك كل يوم وظلينا على هذا الحال لمدة سنتين الى ان توفي ابو احمد بحادث سيرة حصلت معي سوري عمري الان19القصة منذ ثلاث سنوت سوري عمري الان19

• عجبني
التفاعلات: الضاحك الباكى
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%