NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

ahmedchocho

نسوانجى خبرة
دكتور نسوانجي
أستاذ نسوانجي
عضو
نسوانجي قديم
توجه جنسي
ثنائي الميل
قصة نيكي من ابن عم أبوي. قصتي حقيقة و واقعية و الى الان مستمرة .انا اسمي سامر عمري 18 سنة ابوي لديه ابن عم اسمه حسان عمره 25 سنة حسان يمتلك جسم جدا رائع كنت ارقبه عندما كان يخرج إلى حديقة بيتهم كان يخرج شبه عاري كان يرتدي فقط شورت قصير وضيق و في الصيف الماضي كانت في بيتهم في المطبخ و كنت اشرب كأس عصير فانسكب العصير من يدي فسارعت إلى تنظيفه انا امتلك طيز كبير جدا و التنظيف جعله يبرز اكثر و في هذه الاثناء دخل حسان و كان شبه عاري يرتدي فقط شورت اسود قصير وضيق و بدأت نظراته الحارقة إلى طيزي و لو كان بيده الامر لشق ملابسي و ادخل زبه في طيزي و بدأ يداعب زبه من فوق الشورت انا تعمدت التأخير في التنظيف و جعلته يظن انني لم أراه ثم انصرف إلى غرفته و بعد لحظات ناداني إلى غرفته و كان مستلقي على سرير وطلب مني إصلاح هاتفه الهاتف كان سليم لكن هو تحجج ليجلبني إلى غرفة و عندما أردت المغادرة طلب مني ان ابقى معه في الغرفة لنتصفح الهاتف معا فبقيت معه و طلب مني ان استلقي على سرير فأستلقيت معه على سرير ثم قام و اقفل باب الغرفة و قال لي حتى لا يزعجنا احد انا سابقا كنت معجب بحسان لكن هذه المرة شهوتي و صلت إلى أعلى المستويات فقمت و خلعت ملابسي و ابقيت فقط الشورت بحجة ان الجو كان حار فأبتسم وقال لي افعل ما تشاء ثم عاودت النوم معه على سرير و جعلت ظهري أمامه و طيزي على مقربة من زبه و بعد ثواني بدأ يحك زبه في طيزي لكن انا تصرفت معه بشكل طبيعي و كأنني لم افهم ماذا يفعل ثم استمر بحك زبه في طيزي ببطء و عندما رأني صامت لا اتكلم بدأ يحك زبه في طيزي اسرع و اقوى و انا كنت صامت لا اتكلم ثم اخرج زبه من الشورت و استمر بحكه في طيزي و بعد لحظات نام علي و بدأ بمص شفايفي و انا تبادلت معه مص شفايف ثم قمت بمص زبه و ابتلعته و كان زبه مثل في افلام الإباحية ثم جلست فوق زبه و اقفز عليه و انا اصرخ اه اه اه اه اه اه اه اه اه اه اه اه اه لم أرى زب في الواقع مثل طول زبه و كبره ثم اوقفني و وقف خلفي و ادخل زبه في طيزي و استمر بنيكي و انا كنت اتقطع من الألم لكن كانت متعة لا توصف ثم حمل رجلي فوق كتفه و استمر بنيكي حتى الوضعية الأخيرة هي وضعية الكلب جعل يده فوق فمي ليغطي كمية الصراخ التي اصرخها و بدأ بأدخال زبه في طيزي بقوة و سرعة هائلة و قال لي سأقذف في طيزك توسلت له ان لا يقذف في طيزي لكن لم يوافق حتى قذف كل المني في طيزي و قال لي انت اصبحت زوجتي فكنت جدا سعيد بكلامه

كان اجمل و اروع يوم في حياتي

. بعد مرور اسبوع من حادثة نيكي من حسان كنت خائف ان لا ينيكني مرة ثاني و في ذلك اليوم كنت انا في بيتنا امي طلبت مني ان اجلب بعض الأعراض من بيت حسان و قالت لي ان عائلة حسان ذهبوا في عطلة وانا توقعت ان حسان ذهب معهم و قالوا لنا خذوا كل ما تحتاجون من البيت فذهبت انا الى بيتهم لجلب بعض الاغراض و عندما فتحت بالباب البيت سمعت صوت من غرفة حسان فذهبت إلى غرفة و عندما فتحت باب الغرفة رأيت حسان عاري بدون ملابس مستلقي على سرير و يمارس العادة السرية وكان يشاهد فليم إباحي و رأني عندما فتحت باب الغرفة لكن كان هناط شعور يجبرني ان اخرج من الغرفة فخرجت و ذهبت إلى باب خروج البيت و عندما وصلت إلى الباب خلع أحدهم الجينز و قبل ان التفت لأرى من فعل ذلك و إذ بزب داخل طيزي فكان حسان قد بدأ بنيكي و جعل وجهي على باب و استمر بنيك طيزي و انا اصرخ اه اه اه اه اه اه اه اه اه نيكني اه اه اه نيكني انا اعشق زبك و في هذه الاثناء سمعنا صوت أحدهم و اذ بأمي لأنني تأخرت عليها فسحبني الى الحمام و لكن لم يخرج زبه من طيزي فأخذت امي الاغراض الذي تريدها و ذهبت و لم تحس بأن أحد في الحمام و حسان لم يكترث لأمي ولم يتوقف عن نيكي و استمر بنيكي في و ضعيات مختلفة و منها جعلني انام في وسط الحمام و جائني من الإمام و عندما اراد ان يقذف قذف على جسمي و طلب مني ان اقذف على جسمي فقذفت فأصبح جسمي مملؤ بالمني و قال لي تعال لي مساء حتى انيكك مرة أخرى وعندما حل المساء ذهبت إلى بيت حسان و كان الجميل بالموضوع هو كنا و حدنا في البيت فوجدته في البيت وكان مرتدي للملابس ولكن عندما وصلت خلع ملابسه امامي لان كان يعلم هذه نقطة ضعفي ان لا استطيع مقاومته عندما أرى جسمه الرائع فطلب من ان اخلع ملابسي فخلعت ملابسي و ابقيت فقط على شورت و قال لي اعد لنا طعام يا زوجتي فبدأت بأعداد الطعام و في أثناء إعداد طعام كان يبعصني بأستمرار و يحك زبه في طيزي فتناولنا الطعام معا ثم اتصل بأبي و قال له ياسر سينام هذه الليلة في بيتي لأنني وحيد فوافق و الدي على ذلك ثم ذهبنا إلى غرفة حسان وناكني نيك جدا جدا جدا جدا مؤلم و قذف كل المني في طيزي ثم نمنا مع على نفس سرير من دون ملابس

.استمر حسان بنيكي و كأنه اصبح أمر طبيعي لكن انا بدأت اشعر بالندم و قررت التوقف ففي احد المرات عندما حسان اراد ان ينكي أرسل لي رسالة وقال لي تعال إلى بيتي اريد ان انيكك فلم اوافق و رفضت في بداية الامر تكلم معي و حاول ان يقعني لكن انا رفضت حتى أصبح غاضب مني و قال لي في صريح العبارة ان وافقت او لم توافق انا سوف انيكك و مرت الايام دون أن ينيكي لكن خلال هذا الايام لم يتركني و شأني كان كل ما رأني يبعصني و يقول لي كلام فاحش و حتى مرة من المرات ذهبت إلى الحلاق فكان أيضا هو هناك فعندما اردت الذهاب إلى الحمام لحقني ثم اخرج زبه امامي و قال لي مصه انا لم اوافق لكن اجبرني على مصه من دون أن يقذف لأن لا يمتلك الوقت الكافي و في يوم أخرى كنا مجتمعين على وليمة فقال لي ان اباك في الخارج يناديك فخرجت فلم أجد احد و بعد لحظات جاء حسان خلفي و سحبني إلى دورة المياه و جعلني أمص زبه و ابتلع المني و التقط صورة لطيزي هو كان لا يستطيع ان ينيكني لأننا في اماكن عامة و استمر معي على هذه الحالة كل ما رأني يبعصني و يخرج زبه امامي إلى ان جاء يوم الأربعاء انا كنت كل اربعاء اذهب الى بستاننا و اجلس تحت ظل شجرة جدا عالية و كان هذا البستان على بعد كيلو متر واحد عن بيتنا حسان كان يعلم انني اذهب كل اربعاء إلى هناك بعد عودتي من العمل فذهبت إلى هناك و عندما وصلت إلى شجرة حسان كان هناك جالس من دون ملابس عندما رأيته حاولت الهروب لكن امسكني و كان البستان فارغ فقط انا و هو فانكني تحت شجرة و جعل رأسي على تراب و ادخل زبه في طيزي و بدأ ينيكني و انا اصرخ اه اه اه اه اه اه اه اه اه اه اه اه اه اه ثم ناكني بو ضعيات مختلفة و كان يقول لي إياك أن تمانع مرة أخرى و انا بدأت استمتع بنيك ثم قذف الكثير من المني في طيزي عندما قذف المني في طيزي أحسست أنني اصبحت سالب حقيقي و قلت له الان اصبحت زوجتك فتبسم و كان جد سعيد بكلامي و مص شفايفي و تبادلت معه مص الشفايف و قالي لا تتركني مرة أخرى

فكان ذاك اليوم هو بداية للشذوذ

بعدما ناكني حسان في البستان اصبحت علاقتي معه جادة كان متى ما يريد ينيكني و انا كلما كانت شهوتي عالية أطلب منه أن ينيكي و في أحد الأيام الجو كان جدا حار و الكهرباء في بيتنا فيها عطل مما جعلني استيقظ من النوم في الساعة العاشرة صباحا لكن انا كنت جدا اشعر بالنعاس فأتصلت بحسان و طلبت منه ان انام في بيته فقال لي انا الان في العمل اذهب و نام في غرفتي فذهبت إلى غرفته لكن وجدت اخوه نائم على السرير أسمه باقر عمره 20 سنة اي أكبر مني في سنتان خلعت ملابسي و ابقيت فقط على شورت القصير و نمت إلى جانبه في السرير و بعد مرور ساعة استقيظت على ان زب في طيزي فكان باقر ينيكني قلت له ماذا تفعل ابتعد عني فقال لي ارجوك اتركني ان انيكك فقلت له توقف قال لي انا جدا احبك انا كنت اراقبك عندما كان حسان ينيكك انا جدا احبك ولم أتحمل ان ارى طيزك و لا انيكك و كان باقر يكلمني و ينيكني في نفس الوقت و بعد سماع كلامه قلت له استمر لكن بسرعة قبل ان يأتي حسان و بعد مرور خمس دقائق جاء حسان و فتح باب الغرفة و رآنا على هذه الحالة فبدأ يبوخ اخوه باقر حتى خرج باقر من الغرفة ثم اغلق حسان الباب و بدأ يوبخني و قال لي كيف تجعله ينيكك ألم أخبرك لا تجعل احد غيري ينيكك حاولت أن اتكلم معه لكن لم يوافق فجلس على سرير غاضب طلب منه أن يسامحني لكنه لم يوافق فذهبت و اغلقت الضوء و جعلت الغرفة ظلماء و أشعلت ضوء خفيف مخصص لنوم و جئت له و قبلته من فمه بقوة و بدأت بمص شفايفه فتبادل معي مص شفايف فقلت له سوف اقوم بتشغيل فليم أباحي فقال لي افعل ما شأت يا روحي ثم خلعت له ملابسه و جعلته عاري بدون ملابس و قمت بتشغيل الفم و سحبته إلى سرير و بدأنا نشاهد الفلم معا و بعد فترة قصيرة نام حسان علية وبدأ ينيكني و قال لي اكثر صوت احبه هو صوت عندما فخذي يطرق فخذك ثم ناكني حتى قذف بطيزي و كان عندما ينيكني يتغزل و يقول لي كلام مثل ما يقول للمرأة ثم قال لي تعال نام على صدري فنمت على صدره لأنني انا اعشق حسان و احبه جدا و بعدما نام حسان ابتعدت عنه و ذهبت عاريا إلى غرفة باقر و قلت له انت لم تقذف تعال لامص زبك فمصيت له زبه و ادخل إصبعه في طيزي و قال لي ارجوك فلنتخل بعلاقة معا فلم اوافق لأنني احب حسان جدا فقذف في فمي ثم عاودت ال غرفة حسان ونمت على صدره و بعدما استقيظنا زب حسان كان منتصب مرة أخرى و قال لي اريد ان انيكك فذهبنا إلى بستان و ناكني مرة ثانية

• عجبني
التفاعلات: YaYa2410
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%