NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

hill5555

نسوانجى مبتدأ
عضو
إنضم
18 فبراير 2024
المشاركات
1
مستوى التفاعل
1
نقاط
21
الجنس
ذكر
الدولة
الجزائر
توجه جنسي
عدم الإفصاح
مرحبا انا فريد من الجزائر هاد قصة حقيقية 100/100
القصة بدأت في 2015 انا كنت مدرب كرة القدم الولاد الصغار في الحي اين اسكن لم يكن لدي اي تجربة في بنك الولاد حتا جا كريم ذو 16سنة الا الحي جديد هوا يحب كرة القدم كثير ولا ما سمع بي الفريق جا عندي ولا ما شفتو هاجت عليه عندي شهوا لم تمر عليا قمت بداء الحديث بيانا
كريم: اهلا كش
انا:اهلين يا امور كيف حالك
كريم:الحمد لله
كريم: اريد ان ادخل الا فريقك انا العب بشكل جيد
انا:لكن الفريق مكتمل
كريم:ارجوك يا كش اريد ان العب اعطيني فرصة
انا:سوف ارا ماذا ممكن ان أفعل
فذهبت الا الدار لم أنسى شكل كنت اخمم عنهو كثيرا معا في يوم كونت ادرب الفريق حتا رأيتهو من بعيد فنديت عليه
انا:كريم تعال ادخل
كريم:مرحبا كش
انا:ماذا تفعل هنا
كريم:كنت اتفرج علا التدريبات
هوا ليس شورط افخاذو بيضأ طيزو كبيرة زابي هاج عليه
حطيت يدي علا افخاذو اتحسس عليهم وا انا احكي معاه علا الكرة
انا:كريم هل صحيح تريد اللعب معنا
كريم:نعم اريد وا سوف ترى كيف العب
انا اذا تصير صديقي المقرب سوف داخلك الا الفريق وا تلعب ما أساسي في الفريق
كريم : كيف ياعني صديق المقرب
انا:ياعني اذا احتجت لي ايي شيئ تكون تحت امري
انا:صراحة انتا والد جميل وا انا معجب بك اريد ان تكون لي فقط
انا:ولا انتا مبدك اتكون صديقي المقرب
كريم:بدى باس اخاف
انا:تخاف من اي
كريم:حاد افيق بي احد الزملاء بي الصداقة الى كاين بنا
انا:متخاف يا كريم اكون سر بيناتنا
كريم :مابعرف
وانا كانت يدي فوق افخاذو تعصر فيهم وا زابي واقف عل اخر
انا:كريم بدي امسك طزك ولا انتا مزعوج
كريم: لا لست مزعوج
حطيت يدي فوق طزو اعصر فيها حسيت بي كريم مزعوج
كريم هل انتا مزعوج من حاجا
كريم:لا بس اخاف حد الشوفان
انا:روح اسباقني المكتب وا نا جاي
كريم:حاضر
وانا رحت عند الولاد قلتلهم إدارية سوفا تعاود
روحت المكتب الفيتو قدام الباب يستنا حبيت الباب قلت كريم ادخل حبيبي ما تخاف هنا لا أحد اشوف فينا دخل كريم وا أغلقت الباب رحت فلوس شفيفو العق فيه في كل الجهة كريم العبلي بزبي راح شادو فوق الهدوم يعصر فيه شلحتلو ملابسو رايت زبو قال من الشهوة خرجت زابي من السروال فشله كريم
كريم:شو هاذا كبير كبير
انا: ما تخاف كريم مو كبير تعرف اتمص يا كريم
كريم:لا
انا:دخول في فمك والتحية
أو راح دخل رأس في فمو ابد ايمص وا نا احاول دخل كامل في فمو لكن مابقدر كريم حبي انا حا اقعد وانتا اقعد علا زابي
كريم:لا مينفعش دا كبير اخاف
انا :ما تخاف حبيبي وانتا حاب تلعب في الفريق لازم تستحمل شويا قعدت فوق الكرسي وا قعدت كريم علا زابي وا نا اضغط عليه حتا يدخل بس مخلاني كريم بيوجعو صح ولا كبير لكن الشهوة غلبت علي
كريم: اي اي اي مابقدر عليه بيوجعو
انا :لسا يحبيبي ما دخل
قلتلو ارقد علا بطنك حبيت طزو بايدي دخلت اصبعي هوا يتوجع اي اي وا رطبت فتحت طيزو بي العاب وا رقدت عليه حطيت راس زابي فوق فتحت طيزو بدأت ادفع زابي هوا يتوجع حتا دخلت راس
كريم:ايييييي اييييييييي خارجو ما بقدر هوا يبكي
انا :خلاص حبي دخل رأس استحمل شويا
كربم:ما بقدر خلاص مابدي العب
وانا كي الثور ابديت ادخل اخرج ادفع حتا دخل النص هوا يبكي خلاص ها موت ايييييي ايييييييي يوجع خلاص
حتا فرغت داخل طيزو واخرجت زابي هوا يبكي كان شوية ددمم علا زابي خبيت زابي ميشوفش كريم قلتلو خلاص انتا دلواقتي واحد من الفريق اعطيتلو ملابس الفريق كي خرجنا من المكتب قلتلو هل نعاود اللقاء قالي مابعرف لو عجبتكم القصة احكي لكم المزيد من القصص معا كريم وا باقي الولاد
 
  • عجبني
التفاعلات: Aol
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%