NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

سؤال هل تقبل الزواج من اخت الا فتحك + القصه

H056677

نسوانجى بادئ الطريق
عضو
إنضم
20 يونيو 2023
المشاركات
16
مستوى التفاعل
38
نقاط
3
الجنس
ذكر
الدولة
Ksa
توجه جنسي
ثنائي الميل
تعرفت على وحده في احد المنتديات وصارت بيني علاقه حب واستمرت اول سنتين كنت اعرف اسمها وتفاصيل حياتها البسيط وتسكن قريب مني بس ماقالت لي وين بالضبط وبنت مين وصرت اقابلها في الكورنيش او مكان نتفق عليه مع الايام تتطورت علاقتنا وصرت اطلع معاها مطاعم وعشت حياه معاها ولا اروع وحبيتها حب ماعمري حبيت احد مثله وهي تبادلني نفس الشعور وبعدها دخلنا في العميق صارت بينا مص ومصمصه وجنس خلفي بس من الامام كان تفريش وكنت مستمتع معاها وابي اتزوجها لانها كانت كل شي بالنسبه لي وخلاص اتفقنا على كل شي وابي اتعرف على اهلها عشان اتقدم لها

هنا كانت الصدمه اخوانها اعرفهم ولي ماضي سئ معاهم

اخوها الاولي كان مدخلني غرفته وناكني ونزل على ظهري وطيزي وندور نشاف مافيه قال دقيقه بطلع اجيب من الغرفه الثانيه طلع وشوي دخل اخوه الثاني وانا على بطني ومو لابس شي والمني على جسمي جاي وجايب نشاف معاه واقول وش تبي قال ابي زي ماعطيته تعطيني وانا ما ارتاح له حتى الفاظه غبيه مثله توه نايكنك فلان وتسوي روحك شريف وقال بسرعه مابطول خلنا نخلص لا احد يجي ويقول يبي بعد انقهرت وسكت وقلت خلنا نعدي اليوم وجاء يبي يدخله واقوله لا يقولي توك ماخذنه كله ليش لا الحين والمهم خلص ولبس ومشيت هذا الثاني الغبي قام تكلم لباقي الشباب ولد خالته سمع بالموضوع ومر علي يوم عشان نطلع وطلعنا وراح مكان بعيد مافيه احد وقام يتحرش وماخلانا نمشي لين ماخلص واخذ الا يبيه وبعدها اخر شخص اخوها الكبير ابيك في موضوع وهذا كبير قلت شكله درى بالموضوع وبجي ياخذ حقي وهذا متزوج خلاني اركب معاه شقته قال مابيهم يشوفونك وقالي بعدين ان سمع ان اخوانه وولد خالته نايكيني ويقولي ليه ماقلت لي كان ارويك فيهم وحط راسي على كتفه وباسني وهو كل شوي يكلمني ويبوسني في خدي ويقرب البوسه الا بعدها لعند شفتي وكانت الاضائه خفيفه لين وصل لشفتي مادري ليه حسيت بالامان معاه وقمنا نشفشف بعمق ووقف بعدها قالي قبل لا نكمل اذا تحس اني جابرنك روح وقمت باسوي روحي بمشي وجاء فتح القفل مال الباب عشان اطلع وطلعت وقالي انزل باجيب مفتاح السياره وباجي مابي احد يشوفك معاي ويطلع كلام ورجعت غرفته من جديد وقفلت الباب وتعمقنا زياده في الموضوع وسوينا اشياء كثيره واستمتع معاه وبعدها قالي خلهم علي اخواني وقالي اذا تحس انك له نفس ف هالشي مره ثانيه كلمني وبعدها راح جاب اخوانه وولد خالته وهزئهم قدامي والا يطلع كلام عليه حلف ان بيضربه وبعدها من جد ماحد جاب طاري لان يخافون من اخوهم وصرت اروح له كذا مره لين زوجته شافت هافي نسيتا نشيله بعد ماطلعنا وكلمني بعدها خلاص مانسوي شي ف البيت وبعدها صرنا نتواعد ونروح فندق وهذي قصه اخوانها معاي

وقامت ترويني صورهم وتقول تفاصيل كل واحد فيهم لين وصلت للكبير قالت طلق وبعدها رجع لزوجته ليه طلق في البدايه ماكانت تبي تتكلم بعدها قالت بختصار يجيب معاه واحد ويجلسون بالساعتين وطلع في الاخير ان يسوي فيه

وبعدها انا فكرت انسحب من الخطوبه وماعرفت وش اقول كنت اختلق المشاكل غصب عني عشان نفترق لين طلبت تقابلني وقابلتها وقامت تصيح ليه تكذب علي وماتحبني وباسوي فروحي شي لو تركتني لين ماخلاص ماقدرت اسكت قلت لها اخوش الا طلق ورجع قالت وش دخلاه في موضوعنا الحين قلت ليه طلق قالت كان يسوي في واحد قلت لها انا هذا الواحد في البدايه تفكرني امزح وماصدقت وبعدها لما بدت تشك قمت اوصف لها بيتهم وقالت لو انت صحيح كيف صادتكم قلت لها نزل على هافي وفسخته ونسينا نشيله ظلت ساكته شوي وقالت لي انت ليه تخليه مو رجال انت قلت لها سالفه طويله واصرت تعرف قلت لها زبده الموضوع ان اخوك الصغير قص عليه وركبني ونكب فيني وخلى اخوش فلان يدخل بعد ماخلص ويخلص وولد خالتك بعدها واخوك الكبير ختمها قالي انت الا تجي لاخوي الكبير لان تقول اكثر من مره تجي له يعني انت الا تروح له قلت لا هو الا حماني منهم وياخذ المقابل والمهم قامت تسب فيهم وتلعنهم وقامت تقول بعد الا سوه فيك واترك لا انا حبيتك اكثر الحين لان عرفت وش الا مضايقنك وفتحت قلبك انا ابيك وبوقف ضد الكل لو كان ابوي والمهم وقامت تحضني وتبوسني ودخلنا في جو وبعدها قامت تبي تحطه قدام وتجلس عليه وتقول باخليك تفتحني عشان اثبت لك اني اموت فيك ومابخليك وباخذ غصب عن الكللابب الا سوو فيك كذا وانا رفضت وخلصنا ومشت ومارضت تتركني وقامت تقول الا صار لك ماضي وانساه ومن هالكلام وانا اقولها لو جيت اتقدم اكيد بيتكلمو خاصه الكبير لان دريتون عنه بقول هذا الا صدتوني معاه وهذا الا صار بيني وبينه شي كبير قالت شي صار وعدى قلت لها ماعدى قالت دامه مايقرب لك عدى من قبل لا اعرفك مايهمني الا صار

قلت لها الا يصير له هالشي يتعب ومايقدر يسيطر على نفسه خاصه اذا صار له مثلي وتذكرين يوم استلمك انك تحملتي اصابيعي ورديتي عليه اذا شفت انا بادخل اصابيعي في طيزك وانا اشتهيت وتحمست وانتي تقولي شكلك ترتاح قلت لك ايه وانتي ماقدرتي اشوفك وشفتيني يومين اقولك وانت تقولي اول مره تصر كذا كنت وقتها مشتهي هالشي تقول بس قابلتك بعد المغرب قلت ايه وش صار قالت لي تقول لي دخلت لك ٣ اصابيع وراح يمكن لو حطيت ايدي راحت وهي تضحك وانت مستلمني عشان صبعين قلت لها عشان اكون صريح معاش انا صرت اشتهي من ورى وما اقدر اتحمل كل ما احاول ابعد عن هالشي مااقدر يوم قلتي ماتقدري تقابلين العصر كنت مع اخوش طبعا قبل لا اعرف انه اخوش من كذا شفتين اصابيعك راحو لان فيه حاجه اكبر خشت قبلها وهي تقولي لاتقول هالكلام ماحب اسمعه واقولها ترى ما اقدر اذا ما اسويه احتاج اتكلم ع الاقل وبعدها قالت خلاص اذا اشتهيت تعال تكلم بس ماتروح لاحد وكنت اسولف لها كيف كنت امص وكيف الوضعيات ووين ينزل قالت خلاص مابي نفتح هالموضوع نهائي وعلاجك عندي انا باخليك تنسى هالشي المهم انا ارتحت معاها اخر فتره وكلمت امي عن الموضوع بس تروح تتكلم معاهم

وبعدها اخوها الكبير كلمني لما درى وقالي مادورت الا اختي وش لك انت صار بينك وبينا دي الاشياء وش يثبت لنا ان قصدك شريف ومو ماخذها عشان تطلع روحها من الا شفته من اخواني ومني قلت له انت الوحيد الا مو شايل عليه وهم مو راضين وجالسين يتكلمو لبوي هذا عليه كلام مو رجال لا تخليهم يقطو عليك كلام ويضايقونك وانا قلت لهم مايقولو هالكلام ماتبونه قولو لا بس لا احد يفتح هالطاري رجال ومو رجال ويقول انا ابيهم يوافقون عشان تصير ليله عندها وليله عندي وقام يضحك وقالي امزح وبعدها ورحنا الاستراحه قام يتكلم ترى من جد انت بتزوج تحتاج تنسى وتبعد عن دي الاشياء صدقني لو اخذت اختي مابتنسى وبتندم ومابتقدر تنسى ويقول انا معجبك فيك واحبك من جد تخيل اشوفك قدامي مابتحمل واجي امسك ايدك كذا وبوسك كذا والمهم دخلنا في العميق لين ماخلصنا

بعدها قررت الانسحاب لان هي تدري ان وصل كلام لها يقولو مو رجال وهي مصره بس قلت لها لهنا وخلاص ما اقدر اتحمل وبعدها دخلنا في سلسله من المشاكل بيني وبينها وختمها لي واحد قال لي تتشرف يكونو هذول خوال اولادك قلت لا بس احبها بس الا صار يجبرني على العبد

لو انتو في مكاني هل تتقدمو لوحده اخوها نايكنك !!
 
  • حبيته
  • عجبني
التفاعلات: mourad_042 و الجحدان
تعرفت على وحده في احد المنتديات وصارت بيني علاقه حب واستمرت اول سنتين كنت اعرف اسمها وتفاصيل حياتها البسيط وتسكن قريب مني بس ماقالت لي وين بالضبط وبنت مين وصرت اقابلها في الكورنيش او مكان نتفق عليه مع الايام تتطورت علاقتنا وصرت اطلع معاها مطاعم وعشت حياه معاها ولا اروع وحبيتها حب ماعمري حبيت احد مثله وهي تبادلني نفس الشعور وبعدها دخلنا في العميق صارت بينا مص ومصمصه وجنس خلفي بس من الامام كان تفريش وكنت مستمتع معاها وابي اتزوجها لانها كانت كل شي بالنسبه لي وخلاص اتفقنا على كل شي وابي اتعرف على اهلها عشان اتقدم لها

هنا كانت الصدمه اخوانها اعرفهم ولي ماضي سئ معاهم

اخوها الاولي كان مدخلني غرفته وناكني ونزل على ظهري وطيزي وندور نشاف مافيه قال دقيقه بطلع اجيب من الغرفه الثانيه طلع وشوي دخل اخوه الثاني وانا على بطني ومو لابس شي والمني على جسمي جاي وجايب نشاف معاه واقول وش تبي قال ابي زي ماعطيته تعطيني وانا ما ارتاح له حتى الفاظه غبيه مثله توه نايكنك فلان وتسوي روحك شريف وقال بسرعه مابطول خلنا نخلص لا احد يجي ويقول يبي بعد انقهرت وسكت وقلت خلنا نعدي اليوم وجاء يبي يدخله واقوله لا يقولي توك ماخذنه كله ليش لا الحين والمهم خلص ولبس ومشيت هذا الثاني الغبي قام تكلم لباقي الشباب ولد خالته سمع بالموضوع ومر علي يوم عشان نطلع وطلعنا وراح مكان بعيد مافيه احد وقام يتحرش وماخلانا نمشي لين ماخلص واخذ الا يبيه وبعدها اخر شخص اخوها الكبير ابيك في موضوع وهذا كبير قلت شكله درى بالموضوع وبجي ياخذ حقي وهذا متزوج خلاني اركب معاه شقته قال مابيهم يشوفونك وقالي بعدين ان سمع ان اخوانه وولد خالته نايكيني ويقولي ليه ماقلت لي كان ارويك فيهم وحط راسي على كتفه وباسني وهو كل شوي يكلمني ويبوسني في خدي ويقرب البوسه الا بعدها لعند شفتي وكانت الاضائه خفيفه لين وصل لشفتي مادري ليه حسيت بالامان معاه وقمنا نشفشف بعمق ووقف بعدها قالي قبل لا نكمل اذا تحس اني جابرنك روح وقمت باسوي روحي بمشي وجاء فتح القفل مال الباب عشان اطلع وطلعت وقالي انزل باجيب مفتاح السياره وباجي مابي احد يشوفك معاي ويطلع كلام ورجعت غرفته من جديد وقفلت الباب وتعمقنا زياده في الموضوع وسوينا اشياء كثيره واستمتع معاه وبعدها قالي خلهم علي اخواني وقالي اذا تحس انك له نفس ف هالشي مره ثانيه كلمني وبعدها راح جاب اخوانه وولد خالته وهزئهم قدامي والا يطلع كلام عليه حلف ان بيضربه وبعدها من جد ماحد جاب طاري لان يخافون من اخوهم وصرت اروح له كذا مره لين زوجته شافت هافي نسيتا نشيله بعد ماطلعنا وكلمني بعدها خلاص مانسوي شي ف البيت وبعدها صرنا نتواعد ونروح فندق وهذي قصه اخوانها معاي

وقامت ترويني صورهم وتقول تفاصيل كل واحد فيهم لين وصلت للكبير قالت طلق وبعدها رجع لزوجته ليه طلق في البدايه ماكانت تبي تتكلم بعدها قالت بختصار يجيب معاه واحد ويجلسون بالساعتين وطلع في الاخير ان يسوي فيه

وبعدها انا فكرت انسحب من الخطوبه وماعرفت وش اقول كنت اختلق المشاكل غصب عني عشان نفترق لين طلبت تقابلني وقابلتها وقامت تصيح ليه تكذب علي وماتحبني وباسوي فروحي شي لو تركتني لين ماخلاص ماقدرت اسكت قلت لها اخوش الا طلق ورجع قالت وش دخلاه في موضوعنا الحين قلت ليه طلق قالت كان يسوي في واحد قلت لها انا هذا الواحد في البدايه تفكرني امزح وماصدقت وبعدها لما بدت تشك قمت اوصف لها بيتهم وقالت لو انت صحيح كيف صادتكم قلت لها نزل على هافي وفسخته ونسينا نشيله ظلت ساكته شوي وقالت لي انت ليه تخليه مو رجال انت قلت لها سالفه طويله واصرت تعرف قلت لها زبده الموضوع ان اخوك الصغير قص عليه وركبني ونكب فيني وخلى اخوش فلان يدخل بعد ماخلص ويخلص وولد خالتك بعدها واخوك الكبير ختمها قالي انت الا تجي لاخوي الكبير لان تقول اكثر من مره تجي له يعني انت الا تروح له قلت لا هو الا حماني منهم وياخذ المقابل والمهم قامت تسب فيهم وتلعنهم وقامت تقول بعد الا سوه فيك واترك لا انا حبيتك اكثر الحين لان عرفت وش الا مضايقنك وفتحت قلبك انا ابيك وبوقف ضد الكل لو كان ابوي والمهم وقامت تحضني وتبوسني ودخلنا في جو وبعدها قامت تبي تحطه قدام وتجلس عليه وتقول باخليك تفتحني عشان اثبت لك اني اموت فيك ومابخليك وباخذ غصب عن الكللابب الا سوو فيك كذا وانا رفضت وخلصنا ومشت ومارضت تتركني وقامت تقول الا صار لك ماضي وانساه ومن هالكلام وانا اقولها لو جيت اتقدم اكيد بيتكلمو خاصه الكبير لان دريتون عنه بقول هذا الا صدتوني معاه وهذا الا صار بيني وبينه شي كبير قالت شي صار وعدى قلت لها ماعدى قالت دامه مايقرب لك عدى من قبل لا اعرفك مايهمني الا صار

قلت لها الا يصير له هالشي يتعب ومايقدر يسيطر على نفسه خاصه اذا صار له مثلي وتذكرين يوم استلمك انك تحملتي اصابيعي ورديتي عليه اذا شفت انا بادخل اصابيعي في طيزك وانا اشتهيت وتحمست وانتي تقولي شكلك ترتاح قلت لك ايه وانتي ماقدرتي اشوفك وشفتيني يومين اقولك وانت تقولي اول مره تصر كذا كنت وقتها مشتهي هالشي تقول بس قابلتك بعد المغرب قلت ايه وش صار قالت لي تقول لي دخلت لك ٣ اصابيع وراح يمكن لو حطيت ايدي راحت وهي تضحك وانت مستلمني عشان صبعين قلت لها عشان اكون صريح معاش انا صرت اشتهي من ورى وما اقدر اتحمل كل ما احاول ابعد عن هالشي مااقدر يوم قلتي ماتقدري تقابلين العصر كنت مع اخوش طبعا قبل لا اعرف انه اخوش من كذا شفتين اصابيعك راحو لان فيه حاجه اكبر خشت قبلها وهي تقولي لاتقول هالكلام ماحب اسمعه واقولها ترى ما اقدر اذا ما اسويه احتاج اتكلم ع الاقل وبعدها قالت خلاص اذا اشتهيت تعال تكلم بس ماتروح لاحد وكنت اسولف لها كيف كنت امص وكيف الوضعيات ووين ينزل قالت خلاص مابي نفتح هالموضوع نهائي وعلاجك عندي انا باخليك تنسى هالشي المهم انا ارتحت معاها اخر فتره وكلمت امي عن الموضوع بس تروح تتكلم معاهم

وبعدها اخوها الكبير كلمني لما درى وقالي مادورت الا اختي وش لك انت صار بينك وبينا دي الاشياء وش يثبت لنا ان قصدك شريف ومو ماخذها عشان تطلع روحها من الا شفته من اخواني ومني قلت له انت الوحيد الا مو شايل عليه وهم مو راضين وجالسين يتكلمو لبوي هذا عليه كلام مو رجال لا تخليهم يقطو عليك كلام ويضايقونك وانا قلت لهم مايقولو هالكلام ماتبونه قولو لا بس لا احد يفتح هالطاري رجال ومو رجال ويقول انا ابيهم يوافقون عشان تصير ليله عندها وليله عندي وقام يضحك وقالي امزح وبعدها ورحنا الاستراحه قام يتكلم ترى من جد انت بتزوج تحتاج تنسى وتبعد عن دي الاشياء صدقني لو اخذت اختي مابتنسى وبتندم ومابتقدر تنسى ويقول انا معجبك فيك واحبك من جد تخيل اشوفك قدامي مابتحمل واجي امسك ايدك كذا وبوسك كذا والمهم دخلنا في العميق لين ماخلصنا

بعدها قررت الانسحاب لان هي تدري ان وصل كلام لها يقولو مو رجال وهي مصره بس قلت لها لهنا وخلاص ما اقدر اتحمل وبعدها دخلنا في سلسله من المشاكل بيني وبينها وختمها لي واحد قال لي تتشرف يكونو هذول خوال اولادك قلت لا بس احبها بس الا صار يجبرني على العبد

لو انتو في مكاني هل تتقدمو لوحده اخوها نايكنك !!
اوووف لو هيا حابه كدا خلاص هوافق واتقدملها
 
❤️❤️❤️
 
لو مكانك اكمل معاها
 
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%