NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

نقاش هل اثرت الثقافه الغربيه فينا

Haytham144

نسوانجى الاصلى
نسوانجي متفاعل
دكتور نسوانجي
أستاذ نسوانجي
عضو
نسوانجي قديم
توجه جنسي
عدم الإفصاح
لاحظت في الفتره الاخيره انجذب العرب لمقاطع زنا المحارم العربي،، قد اغلبها او كلها مجرد عناوين وفي بعض المقاطع قد تكون مفتعله حين يتحدثو بالمقطع وكانهم ابن وامه او اخ واخته،، ولكن المهم في الامر اني لاحظت ان هناك انجذب لهذا الامر وبدا التسويق له عبر المقاطع،، فهل اثرت افلام البورنو الغربيه فينا واصبحنا نحب مثل هذه الاشياء؟؟

• عجبني
التفاعلات: حاتم المصري و ياسمين الجندول
لاحظت في الفتره الاخيره انجذب العرب لمقاطع زنا المحارم العربي،، قد اغلبها او كلها مجرد عناوين وفي بعض المقاطع قد تكون مفتعله حين يتحدثو بالمقطع وكانهم ابن وامه او اخ واخته،، ولكن المهم في الامر اني لاحظت ان هناك انجذب لهذا الامر وبدا التسويق له عبر المقاطع،، فهل اثرت افلام البورنو الغربيه فينا واصبحنا نحب مثل هذه الاشياء؟؟
اه للاسف فكره عملها الغرب تأثرنا بيها حتي اللي كان بيقرف في الاول من كتر سماعها بدء يحبها عامله زي افلام نتفلكس و الشذوذ كده اول مره هتكره الفعل بعد كده عادي بعد كده تحبه و تعمله

• عجبني
التفاعلات: موجب و تبادل و Haytham144
اه للاسف فكره عملها الغرب تأثرنا بيها حتي اللي كان بيقرف في الاول من كتر سماعها بدء يحبها عامله زي افلام نتفلكس و الشذوذ كده اول مره هتكره الفعل بعد كده عادي بعد كده تحبه و تعمله
صحيح كلامك اشكرك على المشاركة

• عجبني
التفاعلات: موجب و تبادل و Ran away
احلام اليقظه وان وجدت فهي بشكل بسيط

نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي
  • عجبني
التفاعلات: موجب و تبادل و ياسمين الجندول
اثرت فيا كتير وكانت سبب احب البلاك

اثرت فيا كتير وكانت سبب احب البلاك
ماعلاقه هذا بحبك للبلاك ولا قصدك التاثير بشكل عام في البورنو

ماعلاقه هذا بحبك للبلاك ولا قصدك التاثير بشكل عام في البورنو
التأثير من البورنو بس حبي للبلاك جه من واحد غربي

• عجبني
التفاعلات: موجب و تبادل
العزف الصاخب يبدا بدندنه هادئه،، كل امر يكون في اوله حلم وشي بسيط ثم يمر بمرحله تطور
المشكله اننا في منتدى جنسي والا كنت علقت برأيي

• عجبني
التفاعلات: Haytham144
المشكله اننا في منتدى جنسي والا كنت علقت برأ

اشكرك على مشاركتك انا ايضا استطيع الرد بطريقه اخرى ولكن لان الطرح بمنتدى جنسي فـ انا احكي بحدود المقام الذي انا فيه،، كل التحيه على مشاركتك

• عجبني
التفاعلات: ياسمين الجندول
الافكار البورنوغرافية كلها تاثرنا بيها من الغرب
الجنس الثلاثي - الحفلات الجماعية - الدياثة - الاقدام - ... كلها جاية من الغرب
وجودك هنا في حد ذاته نتيجة لتاثير الغرب علينا
اشمعنا استفزك كام مقطع من جنس المحارم

زنا المحارم ومعاه الدياثة، كلو عبارة عن أمراض فتاكة. لا عندها علاقة بالمغرب ولا الثقافة أصلا. هي مرض يجينا من العشرة والحياة وعدم الاحساس بالفرح والسعادة ونقص التعليم والثقافة وفقدان الثقة بالنفس وصعوبة العيش مع الناس.

نو برو بلوم،، ليست قصه استفزاز لكن برغم كل ماذكرته انت لابد من وجود ثوابت التنازل عنها يكون شي صعب،، والامر نقاش ليس فيه استفزاز انت بس لاتتوتر ،، اشكرك ع مشاركتك

زنا المحارم ومعاه الدياثة، كلو عبارة عن أمراض فتاكة. لا عندها علاقة بالمغرب ولا الثقافة أصلا. هي مرض يجينا من العشرة والحياة وعدم الاحساس بالفرح والسعادة ونقص التعليم والثقافة وفقدان الثقة بالنفس وصعوبة العيش مع الناس.
نو بل هي ثقافه مكتبسه من الغرب وليس المغرب،، ماكانت مثل هذه الافكار تجي في بال الناس لولا الترويج عبر الافلام الغربيه

اكيد للاسف القوة بتفرض ثقافتها

• عجبني
أحب اصحح معلومة غلطانة. الافكار البورنوغرافية موجودة في تراثنا العربي بكثرة. الف ليلة وليلة علمت العالم حقيقتنا، والشيخ النفزاوي والسيوطي وغيرو. وحتى الجاحظ وابو نواس ، وفيه كتب كثيرة مليانة بكل أنواع الجنس.منها مثلا كتاب الروض العاطر، وكتاب الباه على الباه في رجوع الشيخ إلى صباه، وكتاب الوجيز في نيك الطيز الخ، لا يسمح المقام بذكرها كلها، وعليه مش كويس نحمل المسؤولية للغرب.

• عجبني
نو بل هي ثقافه مكتبسه من الغرب وليس المغرب،، ماكانت مثل هذه الافكار تجي في بال الناس لولا الترويج عبر الافلام الغربيه
اعتذر فقد وقع خطأ في الرقن والتسجيل بس

• عجبني
نو برو بلوم،، ليست قصه استفزاز لكن برغم كل ماذكرته انت لابد من وجود ثوابت التنازل عنها يكون شي صعب،، والامر نقاش ليس فيه استفزاز انت بس لاتتوتر ،، اشكرك ع مشاركتك
لا انا متوتر ومتنرفز كمان
هناك هجمة غير مبررة في منتدى جنسي على اصحاب الميول المختلفة واصحاب الافكار الغريبة
احيانا تكون مباشرة واحيانا تكون مبطنة كالموضوع الذي فتحته مما يفسح المجال في التعليقات للتهكم عليهم والسخرية منهم
وهذا يخالف قوانين المنتدى التي تحمي حرية الكل في تبني اي نوع من انواع التفكير الجنسي
مع صمت وتغاضي غير مبرر من طاقم الاشراف على هذه الردود العنيفة والساخرة مما ادى الي اختفاء الكثير من الاعضاء
بالنسبة للثوابت انا عندي الاخلاق لا تتجزأ ... عاشق المحارم كالسالب كالشاذ كعاشق الارجل كالباحث عن الجنس الجماعي كالخائنة كالتي تتحدث ان اسرار غرفة نومها معنا كالمنتظر ان تمن عليه احداهن بصورة
الكل شبه بعض ... هذا ليس مكانا للاخلاق

أحب اصحح معلومة غلطانة. الافكار البورنوغرافية موجودة في تراثنا العربي بكثرة. الف ليلة وليلة علمت العالم حقيقتنا، والشيخ النفزاوي والسيوطي وغيرو. وحتى الجاحظ وابو نواس ، وفيه كتب كثيرة مليانة بكل أنواع الجنس.منها مثلا كتاب الروض العاطر، وكتاب الباه على الباه في رجوع الشيخ إلى صباه، وكتاب الوجيز في نيك الطيز الخ، لا يسمح المقام بذكرها كلها، وعليه مش كويس نحمل المسؤولية للغرب.
ااشكررك على مشاااركتك في كل مكان يوجد طباع جنسي ومؤروث قديم،، اكيد هذا لاشك فيه لكن الكلام عن التطور الاباحي لدرجه المحارم ليست عادات او لها ارث عربي قديم

يعني هل تتخيّل ان شخصا مثلي لم يتعرّف على الشيخ النفزاوي ؟؟؟
فقط الاجابة مرتبطة بالموضوع ... إذا كان انتشار المحارم سببه الغرب فتواجدنا في منتدى جنسي سببه الغرب

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%