NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

تحرر نجيب الشاب الفحل النياك وتكوينه لشله الجنس والمتعه والاثاره

قصص جنس يمني

نسوانجى بريمو
عضو
نسوانجي قديم
توجه جنسي
ثنائي الميل
قصة الخميس قصة قوووويه قنبله الموسم

قصة جنسية يمنية نااار
قصة فريده ونادره من نوعها

🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥

❤️💛💙❤️💛💙💛❤️❤️💛💙❤️💛💙❤️

القصة طويلة وممتعة ومثيره للغاية اتمنا للجميع المتعة والراحة

ابطال القصة
فريق الشباب
1 الرئيس نجيب -----2 جميل
3 سامر ---------4 ياسر
5 فهمي --------6 ماجد
7 حامد ------'--8 وليد
9 احمد ----------10 شاكر
11 مالك --------- 12 مهيوب
13 محمد --------
-----فريق البنات-----
1 الاستاذه عبير -- 2 سمر
3 ندى ----------- 4 افراح
5 انوار ----------6 صفاء
7 غدير --------' 8 هديل
9 فاتن -----------10 شيماء
11 منار ---------12 ساره

بدايتا انا اسمي نجيب شاب يمني من مركز احدى المديريات لاحدى محافظات الجمهورية اليمنية عمري الآن 19 سنة شاب وسيم وجسم قوي واتميز بشهوتي الزايده والقوية من بداية بلوغي سن المراهقة وكمان بضخامة حجم زبي وصلابته وبفحولتي المدهشة
المهم قصتي هذه فريده ونادره والكثير قد لم يصدق حدوثها حتى انا لو لم تكن القصة حصلت لي وعايشتها بنفسي من البداية ماكنت مصدقها فقد بدات قصتي هذه من حوالي ثلاث سنوات يعني وكان عاد عمري 16 سنة يعني كنت حينها شاب مراهق و بدرس بالصف التاسع اساسي فحينها كان معي زملاء بنفس عمري والبعض اصغر مني بعام فقط في البدايه كنا خمسه شباب فقط يعني انا وأربعة اخرين واسمائهم كالتالي جميل وياسر وفهمي وسامر فكانت تربطنا علاقة قوية ببعض فكانت علاقتنا في البدايه اصحاب وزماله فقط فكنا نجتمع دائما بعد الانتهاء من اليوم الدراسي نجتمع في اي مكان منعزل عن الناس لوحدنا فكنا نجتمع بحجه نذاكر ونراجع دروسنا ونلعب ولاكننا بعد ايام قليلة بدانا ننحرف تدريجيا فبدانا نخزن ونشرب شقاره فهذه كانت بداية انحرافنا فكنا جميعا من اسر ميسوره وولات امورنا جميعا مغتربين بالخارج كماهو معروف وتشتهر اغلب مناطق المديرية و المحافظة التي نحن منها فسكانها مشتهرين بان الغالبية مغتربين فكان كل واحد منا انا واصحابي الاربعة كان الواحد منا يتواصل مع ابوه او اخوته المغتربين ويتوسله بدعمه ويوهمه بالدعم من اجل الدراسة والتفوق فكان جميع ابوينا سخيين معنا وما كان يقصرو معنا خالص فكانو يرسلو لنا بفلوس عنوه وخاصة لنا بقصد دعم نفسي ومعنوي لنا فكل واحد منا الخمسه اشترى له جوال ضخم وكل منا بداء يتفاخر على الاخر بان تلفونه احلا واضخم من تلفونات البقية ومن هنا في البداية بقى كل واحد منا يدخل مواقع جنسية خفوه من الاخرين ومع الايام بقينا نحس بهيج واثاره جنسية من متابعتنا ومشاهدتنا لمواقع الجنس ومشاهده الافلام الجنسية والقصص فكل واحد منا كان يتكتم بما يشاهد و يضن انه الوحيد الذي يشاهد السكس وانا كنت اولهم فمن شده اثارتنا من مشاهدة السكس كنا بعد رجوع كل واحد منا لبيته في الليل كنا نقوم بممارسة العاده السرية والترهيط فبقت اثارتنا نزداد اكثر وبقينا نتشوق لمشاهدة السكس وتحميل المقاطع الجنسية اكثر لكي نستمتع و نجلخ ونرهط عليها فحينها حسيت انا ان كل واحد من اصحابي بيسوي ويقوم بنفس ما اسوية انا وذالك حينما حسيت ان كل واحد من اصحابي اشوفه بقى متحفظ على تلفونة جدااا ولايجعل الاخر يطلع عليه خوفا ان ينكشف من الاخرين فبقى كل واحد منا لايسمح للاخرين باخذ تلفونة وتفتيشة كما كنا سابقا فايقنت ان البقيه يشاهدون سكس مثلي ومتكتمين على سرهم مثلي فبدات اتحدث معهم وطلبت منهم ان نثق ببعض وان لانخفي شي عن بعض وان نتبادل الاحاسيس والاسرار ونتعهد لبعض بالسرية وفعلا حصل هذا الشي وتعاهدنا فبداء كل واحد منا يبيح بسره للآخرين فاتضح وتاكد اننا جميعا نسير بنفس المسار لأننا كلنا شباب مراهقين وتبين ان كل واحد منا عنده نفس الميول و يشاهد السكس ويريح نفسه بطريقته الخاصة وحينها بعد ان اتضح اننا جميعا لدينا نفس الميول ونفس الرغبة وبقى كل منا يفصح بما يشاهد ويعمل لامتاع نفسه فحينها بدانا نتبادل روابط المواقع الجنسية ونبحث فيها عن الاشياء المثيره والممتعة وكنا في اليوم التالي حينما نجتمع كان كل واحد منا يفتح تلفونه ويرينا ما شاهده ويخبرنا عن اثارته واحساسه وايش عمل لحتى ريح نفسه وانزل شهوته وبقينا على هذه الحاله فتره طويلة لاشهر ولاكننا بقينا نعشق الجنس بجنون واثارتنا بقت قوية وزايده عن السابق فاصبح كل منا يفكر ليحصل على طريقة امتع والذ لكي يريح بها نفسة ومن خوفنا ان ننكشف عند اهلنا قمنا حتى بقطع شرائح جديدة لكل واحد منا ولايعرف ارقامهن احد غيرنا خالص وكوننا اصبحنا خبره بالبحث والاشتراك بالمواقع والمنتديات والقنوات والمجموعات الجنسية بمختلف برامج التواصل الاجتماعي فانا كان من ظمن انظمامي للمجموعات والقنوات اشتركت بمجموعة على التلجرام كانت مجموعة جنسية لشباب مراهقين وشواذ وكان يوجد فيها العديد من الأعضاء الشواذ السوالب كما يسمونهم فحسيت باعجاب بالمجموعة وبدات اتقرب من بعض الاولاد الممحونين واراسلهم فتوفقت وبصراحة عملت صداقة مع بعض السوالب وكان البعض منهم يقبل صداقتي مقابل اعطائه رصيد بس كانو جميعا من مناطق مختلفة وبعيده عن منطقتنا والبعض من دول عربية في البداية بصراحة كنت ادردش معاهم ويريحوني وكنا نتبادل الصور ثم كنت انيكهم شات صوت وصوره ولاكن بعد فتره مليت وبقيت متلهف امارس جنس حقيقي بالواقع فبدات افكر مع من امارس فلم اجد احد ومن كثره تفكيري بدات الوساوس براسي نحو اصحابي وبقيت اخطط لاحصل على جنس حقيقي وانيك فعليا وكون علاقتي وصداقتي السابقة كانت متركزه مع شواذ اولاد سوالب بقيت احس و اشتهي بانني انيك اولاد واخنث اطيازهم فلم يكن يوجد لديا احد احسه بهذه الصفه وقريب مني وصاحب لي ولم يوجد لي اصحاب سوى اصحابي الاربعة جميل وياسر وفهمي وسامر فحينها فبدات افكر باصحابي الاربعة جميل وياسر وفهمي وسامر وكوني كنت الرئيس والعاقل حقهم كما كانو يقولون لي فكانو اصحابي بصراحة يتبعوني بكل شي ولا يخالفوني باي فكره فحينها بقيت افكر بهم وان نتنايك مع بعض فبقيت افكر كيف اصارحهم و اغويهم واجرهم لممارسة اللواط مع بعضنا البعض ونستمتع ببعض فقمت في البدايه باشراكهم بذالك المجموعة وكمان كلمت بعض اصدقائي السوالب الذي تعرفت بهم واعطيتهم رصيد وكمان اعطيتهم ارقام اصحابي جميل وياسر وفهمي وسامر وذالك مقابل ان اصدقائي السوالب يراسلو اصحابي ويمتعوهم ويثيروهم وفعلا هذا الذي حصل فحسيت باصحابي بقو يستمتعو وينبسطو وكانو حينما نجتمع كل واحد من اصحابي يكلمني عن صديقه السالب والممحون وكيف متعه و انه اشتاق لو يكون حقيقية وانا بقيت اشجعهم واشرح لهم انها متعه لاتوصف وانه لو حصل معنا هذا الشي بتكون متعتنا ولذتنا كبيره المهم بقيت المح لهم بهذا الشي انه ممتع جدا حوالي اسبوع فحسيت جميل وسامر بقو مشتهيين لهذا الشي ويتمنو ينيكو وينتاكو بس مستحيين يصارحونا بهذا الشي وبصراحة جميل وسامر كانو جميلين جدااا وعليهم اجسام تذووووب اجسامهم بيضاء ناعمة تجنن واطيازهم مربرب وبارزه فكانو اجمل من ياسر وفهمي فبعد تلميحي لهم لمده اسبوع عن متعه ولذذذذه الجنس مع بعض حينها في احد الايام ونحن مجتمعين ومخزنين لوحدنا الخمسة قلت لهم يا اصحابي بصراحة احنا تعبنا اثاره وهيج بمشاهده السكس والقصص الجنسية والدردشة مع الاولاد بصراحة نريد نذوق ونمارس الجنس الحقيقي ونستمتع فقالو بصراحة ايوه يارئيس نجيب بس كيف قلت شوفو احنا اصبحنا نثق ببعض ومافيش واحد بيخرج سرنا ويفضحنا قالو ايوه قلت خلاص مادامنا بنجتمع يوميا لوحدنا وبحريتنا ومحدش بيراقبنا ليش ما نمارس الجنس مع بعض ونريح بعض وبدون محدش يعرف فبقو كلهم ساكتين فقلت لهم شوفو لاتستحو كل واحد منا ينيك وينتاك من الاخرين اشتي تجاوبوني بصدق قالو خلاص خلينا اليوم نفكر قلت تمام فانا بالنسبه لي موافق واريد كل واحد منكم الليلة قبل منتصف الليل يعملي رسالة يعرفني بقراره قالو تمام وفي الليل حوالي الساعة التاسعة مساء اتتني اول رساله موافقه من جميل ومن ثم بعده بدقائق وصلتني من سامر وقبل منتصف الليل اتتني موافقه ياسر وبقي فهمي فعملت له رسالة انا وطلبت منه يعطيني رئيه فقال لي هل البقيه وافقو قلت مادخلك منهم اعطيني رئيك هل موافق ام لا اذا ماتحب انسحب مننا واياك تلف وتدور بشي فقال لا لا لايمكن اترككم بس متخوف قلت خلاص انسحب مانريد شخص متخوف بيننا ولا اشوفك تجتمع بيننا واذا حاولت تعمل اي حركة يمين اننا لانعدمك من الدنيا فقال خلاص موافق ولايمكن اتخلى عنكم ففرحت وحينها فكرت بمكان امن نجتمع فية فتذكرت بيت عمي الذي بطرف االمركز بيت منعزل و كبير وعلية حوش بيت عمي خالي مافيش احد لان عمي سافر مع جميع اسرته لأمريكا وحط المفاتيح عندنا لكي نتفقد البيت او اذا احتجناه لشي فكنت ناوي اكلم اصحابي عندما نلتقي بالمدرسة فتذكرت ان اليوم الثاني عطله فقمت بتلك الساعة وعملت رسائل لاصحابي واخبرتهم ان نجتمع بكرة بعد الغداء ببيت عمي الذي خارج المدينة فوافقو ونمت واليوم الثاني قمت تحممت وتنظفت وانا كلي شوق ولهفة ومن ثم كلمت امي ان تعطيني مفاتيح بيت عمي وكذبت عليها ان عمي اتواصل بي وطلب مني اكون اروح اجلس واذاكر ببيته لكي اتفقده فصدقتني امي وقالت ايوه صح ياولدي كون روح ذاكر هناك وعادي اذا راحو معك من اصحابك اهم شي لاتلعبو وتكسرو بالبيت و بالاثاث قلت لها لاتخافي فاعطتني المفاتيح ومن ثم انتظرت حتى تغديت ولبست وخرجت التقيت بجميل وفهمي في الحاره ورحنا اشترينا قات وتذكرت حينها بان اخذ لنا علبه دهان فرحت اشتريت علبه فازلين واتجهنا بعدها لبيت عمي وصلنا وحصلنا ياسر وسامر منتضرين في الباب فتحت ودخلنا وغلقنا باب الحوش ودخلنا البيت وغلقنا الباب الرئيسي واخذتهم للمجلس فبيت عمي لازال مفروش و جالس كل اثاثة وفراشة كما هو جاهز جلسنا نخزن وقررت اثيرهم بالاول فشفت الشاشة التلفزيون حق المجلس وفيها اشتراك لتشغيل ذاكره او فلاش فقمت بتنقية عده مقاطع لاولاد مراهقين بينيكو بعض ونسختهن الا ملف خاص ومن ثم قلت لهم اليوم بنرتاح تشتو اشغل لكم الشاشة بمقاطع سكس قالو ايوه حلو فقمت شغلت المقاطع بالشاشة وبقينا نخزن ونتفرج على المقاطع وبصراحة ااحححححححححححححححح ااحححححححححححححححح والاثاره والمتعة لان الشاشة كبيره كانت المقاطع تضهر عليها واضحة تجنن فاثارتنا المشاهد جداا ومن ثم بدات افتح الموضوع ونتناقش مع اصحابي فقلت لهم شوفو كلنا مراهقين ومشتهيين ننيك وننتاك ولهذا قد كل منا وافق بالامس ويكون هذا سر بيننا وبدون خجل فقالو بصراحة يانجيب انت لك الفضل لانك من جبت الفكره وكمان فتحت لنا بيت عمك ولهذا نحن متنازلين انك تنتاك مننا وموافقين تنيك اي واحد منا وحنا بننيك بعضنا البعض ماعدا انت قلت لا لا عادي اذا تحبو تنيكوني مثلما انيككم ماعندي مانع قالو لا اللا اذا انت مشتهي وراغب قلت بصراحة انا ما احب انتاك وشوقي انيك بس اذا تحبو لازم البي رغبتكم قالو خلاص مسموح ومن ثم رجعنا نشاهد المقاطع ونضحك ونهزر فقال فهمي انا زبي مثل الفحل الذي بالمقطع حلو مثله فقال ياسر زبي احلا وبقى كل واحد يمدح زبه فقلت لهم ليش تتكايدو ليش ماكل واحد يخلع سرواله ويروينا زبه وطيزه ماهو كل منا ايعرف زب وطيز الاخر فقالو صح قلت خلاص اخلعو سراويلكم ونشوف فقامو خلسو سراويلهم وبقى كل واحد يعرض زبه وطيزه للاخرين واااااااااااااحححححححححححح ااحححححححححححححححح بصراحة حسيت وحسينا جميعا بمتعة قوووووية فكان كلهم اجسامهم واطيازهم حلوه ونظيفة وازبابهم متوسطة مقارنة بزبي بس كان جميل وسامر كانت اجسامهم اكثر اثاره واطيازهم تجنن مربربة احلا من اطياز ياسر وفهمي وحينها كان متبقي انا لم اعرض لهم زبي وطيزي فقالو لي باقي انت يارئيس فقلت لهم حاضر ابشرو فقمت خلست سروالي وانا متجه للجدار وعرضت لهم طيزي بالاول فقالو لي التف نريد نشوف زبك فالتفت تجاههم فشافو زبي وكلهم صاااااحو اففففففففففففففففففففف اففففففففففففففففففففف زبك كبير وضخم اكبر من ازبابنا قلت يمكن بس انا متاكد انه ممتع ورجعنا نخزن واتفقنا اننا نخزن للمغرب ثم نبداء نتنايك ومن ثم فتحت لهم مقطع لولد ينتاك لاول مره وطلبت منهم ان يتابعو و يفهمو الطريقة جيداا لكي نطبقها واخبرتهم انني جهزت فازلين فشكروني وقلت لهم لا احد يتخوف وانه بيتالم في البدايه فقط وبعدين يستمتع وربما انه يبقى مشتهي يحب ينتاك اكثر من انه ينيك واتفقت معهم انني بدهن خرم كل واحد منهم واوسعه وان كل واحد بينيك الليله اثنين وينتاك من اثنين ووزعنا النيك فتفاجات بجميل يطرح مقترح وقال ايش رئيك يارئيس انت والبقيه بانه مادام زبك اكبر زب ايش رئيكم ننفتح جميعا بزبك لكي تتوسع فتحة اطيازنا من البداية وماعد نحس بوجع بعدها خالص فقلت الذي تشوفوه كلامك صح ياجميل فوافقو البقية واااااااااااااحححححححححححح ااحححححححححححححححح من احساس حسيتة لانني بانيكم الاربعة وافتحهم الليلة فقلت لهم خلاص ابشرو وقررت ابداء بفهمي ومن ثم ياسر ثم سامر ثم جميل وبقيت اشجعهم واثيرهم حتى بقى الجميع متشوق ومتلهف وانا اكثر واحد
وعند سماعنا اذان المغرب رجعنا الستائر حق الطيقان حق المجلس وغثرنا القات ومن ثم طلبت من كل واحد منهم يدخل الحمام وينظف طيزه ويتبرز ويخلع ملابسة خالص وفعلا نفذو ماقلته وبدات اخذت فهمي وخليته ينبطح على بطنه ورفعت طيزه لفوق شوية وبدات بدهان خرمه وبعصصتة وكنت ادخل دهان لداخل خرمه واوسعها بصباعي واداعبة وفهمي ينبسط ويقول ااحححححححححححححححح ااحححححححححححححححح احساس يجنن حلو المهم بقيت ادهن طيزه واوسعه حتى حسيت خرمه توسع فقمت وحينها قد كان زبي مقوووم وصلب فدهنت زبي وفرشته بخرم فهمي وفهمي ياااان ويتاااوه ويقول اقطب خنثني فحينها بدات ادخال زبي دلا دلا شوي شوي وانا اداعبة والعب بزبة وفهمي بقت لذذذذذتة اكبر من الالم فبقيت ادخل زبي شوي شوي حتى ادخلته للاخر والبقية يشوفو وحينما شافو زبي دخل كامل صفقو وباركو لنا فبدات احرك زبي شوي حتى حسيت طيزه توسع وتعود على زبي وحينها لم اترك مداعبتي لزبه وتجليخة وزبي بقى يخنث طيزه فتفاجات بفهمي قذف حليبه وانا فرحت فاخرجت زبي من طيزه بدون ما اقذف وانزل شهوتي خوفا انني مابقدر اخنث البقيه لانها اول مرة لي انيك فبسرعة اخذت ياسر وعملت معه نفس الشي دهنت خرمه ووسعته ثم ادخلت زبي ورهزتة شوي حتى قذف حليبه وانا حينها لم استحمل فواصلت نيكه ونزلت بطيزه واخرجت زبي واااااااااااااحححححححححححح ااحححححححححححححححح من متعه ولذه وبعد اكمالي لنيك ياسر طلبت منهم يسمحو لي استريح قليل فاسترحت قليل ثم اخذت سامر وفتحتة ومن ثم اخذت جميل صاحب اجمل طيز ودهنته وفتحته وخنثته حتى نزلت حليبي للمره الثانية بطيزه واااااااااااااحححححححححححح ااحححححححححححححححح من احساس ومتعه بعدها طلبت منهم ينقسمو فريقين فريق رقم (1) وفريق رقم (2) فانقسمو سامر وفهمي فريق رقم (1) وجميل وياسر رقم (2) وحينها الفريق الاول ينيك الفريق الثاني ومن ثم العكس الثاني ينيك الاول فسامر ناك جميل وفهمي ناك ياسر وتمينا السهره بتلك الليله والكل مبسوط ومستمتع وقالو لي انها متعه لاتوصف واتفقنا نلتقي يوميا بنفس الموعد ونفس المكان ببيت عمي ومن هنا بقينا نستمتع احلا متعه خصوصا انا بقيت انيك فيهم كيف ما اريد فبقينا كل يوم نجتمع ببيت عمي ونتنايك فبقينا نعشق بعض بجنون فكنا ومن شده اشتهائنا لبعض كنا نتنايك حتى قبل التخزينه وكمان بالتخزينه كنا نتعرى وناخذ بعض ويجلس بحضن الاخر وزبه بطيزه فانا بصراحة بقيت اعشق جميل بالدرجة الأولى وبعده سامر وكمان ياسر وفهمي واستمرينا على هذه الحالة لفتره كنا نتنايك و نستمتع ونرتاح بكل حرية وبصراحة حسيت الكل مستمتع ينيك وينتاك ومبسوطين للغاية خصوصا انا فكانو يعتبروني رئيسهم وعاقلهم اؤمرهم باي شي وانيك فيهم من اريد وكما اريد حتى اشبع
المهم مرت علينا فتره لعده اشهر واصبحت شهوتنا كبيره وبجنون ففي احد الايام واثناء ماكنا بادئين بالتخزينه وكنا نتحدث انا واصحابي الاربعة عن بعض الاولاد الحلوين والوسيمين المراهقين فذكرنا بعض الاولاد الحلوين الجميلين الذي يشبهون باجسامهم واشكالهم كاجمل البنات وحينها نقينا ثلاثة أولاد حلوين ووسيمين واجسامهم مثيره ومشوقة وكانت أسماء الاولاد الثلاثة وليد وحامد وماجدفبقينا جميعا متشوقين نستمتع معهم فبقينا نتناقش على طريقة نظمهم معنا الاولاد الثلاثة وبعد نقاش طويل عرفنا من مننا انا واصحابي يكونو الاولاد الذي نشتهيهم قريبين مننا ففهمي استعد ياقناع وليد وجميل استعد باقناع حامد وانا استعديت باقناع ماجد وعلى هذا قررنا ان كل واحد استعد منا بان يبادر من اليوم الثاني بان يلتقي بالولد الذي استعد باقناعه ويحضره معنا في اقرب فرصه واتفقنا انه اذا تم احضارهم ان نبداء باستدراجهم واثارتهم واغرائهم حتى يتم تجليسهم ونستمتع معاهم حتى اننا اتفقنا باننا اذا حسينا نفوسنا مشتهيين لخناث بعضنا أثناء وجود الاولاد وقبل تجليسهم فان على اي واحد مننا ياشر لمن يريد يتنايك معه ويروحو الغرف الثانية يريحو أنفسهم بسرعة ويرجعو والبقية يبقون مخزنين وجالسين مع الأولاد واتفقنا على كل شيء وبخطة سليمة وبعد مناقشتنا انا واصحابي واتفاقنا على كل شيء لاحضار الاولاد الثلاثة وليد وحامد وماجد تمينا التخزينة وكلنا مبسوطين ومتشوقين للفترة الجديدة وقمنا تنايكنا واستمتعنا احلا متعه حتى ارتحنا وبعدها كلا رجع لبيتهم
وفي اليوم الثاني توجهت انا والتقيت بالولد ماجد وبدات اتناقش معه وسالتة اين بيروح بعد رجوعه من المدرسة ودار بيننا حديث طويل ثم عملت نفسي انني اعزه واقدره ومن ثم قلت له ياماجد تريد تنبسط معنا قال كيف قلت شوف احنا خمسة أصحاب بنجتمع يوميا ونضحك ونخزن وننبسط ببيت لوحدنا وووو ...الخ ولكونك عزيز عليا واحترمك اذا تحب تبقى معانا عادي بس ماتخبر احد لانه فية اولاد مش محترمين خايف ياتو معنا ويسببو لنا مشاكل ووووو .الخ ففرح ماجد وقال تمام يانجيب باجي معك لانني بصراحة متضايق بجلوسي مع اغلب الاولاد قلت خلاص انتظرني بعد الغداء في مكان كذا بس ارجوك ماتكلم احد انك بتروح معي قال تمام لاتهم وفعلا انتظرني ماجد واخذته معي لبيت عمي واعطيته من قاتي وفي ذاك اليوم استطاع جميل باقناع حامد واحضاره معه واما فهمي فاخبرنا انه تناقش مع الولد وليد وان وليد وافق ووعده لليوم الثاني لانه مشغول ذاك اليوم
وبعد اجتماعي انا واصحابي بذالك اليوم ومعنا الحلوين الجديدين حامد وماجد بدانا نخزن عادي ونضحك ونهزر ثم قال لي سامر يارئيس نجيب شغل لنا الشاشة وافتح لنا حاجة ممتعة ننبسط فقلت حاضر بس الضيوف الجداد حامد وماجد ماقدهمش عارفين اننا بنشاهد أشياء حلوه وقلت لماجد وحامد هل تحبو تشوفو معنا قالو عادي نشوف مثلكم قلت تمام بس انتبهو تبيحو باي سر خالص احنا جبناكم معنا تنبسطو لاننا نعزكم ونثق بكم قالو عهد مانتكلم بشي فقمت فتحت مقاطع جنسية مداعبة وبوس وتعري وتفريش وبقيت اشوف لماجد وحامد وحسيتهم يذوووبون وينبسطو جدااا فقلبت مقطع ثاني اكثر اثاره فزادو هيج وكان هذا مبين على وجوههم فبقيت انا واصحابي نزيد اثارتهم فكنا نقول ااحححححححححححححححح ااحححححححححححححححح ريت ونسوي مثل المقاطع ونحصل بنات حلوات او اولاد حلوين نستمتع معهم ثم فتحت بعدها عده مقاطع لاولاد حلوين يتخنثو مع بعضهم فشفت ماجد وحامد مبسوطين وبصراحة انا اشتعلت شهوتي فسويت رسالة لتلفون جميل بانني مشتهية فرد عليا وقال حاضر يارئيس اسبقني لاي غرفة فقمت سبقته وجميل تبعني وخنثته نيكة حلوه سريعة ورجعنا وهكذا بقى كل واحد من الشلة ياخذ واحد ويروحو يتنايكو بالغرفة الثانية ويعودو حتى ان كل واحد منا ناك وانتاك وبقيت اتكلم مع حامد وماجد هل هم مبسوطين معنا فقالو بصراحة مرتاحين للغاية قلت يهمني راحتكم تنبسطو وترتاحو واريدكم تاخذو راحتكم بكل حرية وسهرو معنا لاقبل منتصف الليل واتفقت مع ماجد وحامد ان يكونو ياتون كل يوم لانفس المكان وبنفس الوقت بدون مايخبرو احد فقالو تمام وحسيتهم مبسوطين ومتشوقين ورجع كل واحد مننا بيتهم واليوم الثاني اجتمعنا وفهمي جاب وليد معه فخزنا
وضحكنا وشاهدنا سكس مثل اليوم السابق وانا واصحابي الاولين كل واحد من حس باثاره اتفق مع واحد عبر الرسائل ويروحو الغرف الثانية يتنايكو ويستمتعو بسرعة ويرجعو يخزنو عادي وحسيت بتلك الليلة ان ماجد وحامد وكمان وليد مبسوطين ومش خجلانين كاليوم السابق فبقو يتمازحو معنا وبكلام جريئ وانا واصحابي نزيد اثارتهم ونفتح لهم مقاطع أكثر اثاره حتى حسيت بهم ذااااايبين فبقينا نضحك ونهزر ونعلق على المقاطع بكل جرأة فقلت لهم هاااه ايش رئيكم مرتاحين ومبسوطين واصحابي الاولين قالو ايوه يارئيس مبسوطين تشكر بس ياريت وننبسط اكثر فقلت لهم كيف انبسطو خذو راحتكم بالذي تشتو خذو حريتكم فقال سامر بصراحة يارئيس المقاطع الذي شفناها خصوصا حق الاولاد جننت بنا وبصراحة ياريت ونسوي مثلهم ونستمتع مادام وحنا ثقه ببعض وانا ضحكت وقلت اففففففففففففففففففففف اففففففففففففففففففففف بجد متشوقين لهذه الدرجة قالو جميعا ايوه ومادام وحنا كلنا واثقين ببعض ومافيش احد مننا بيفشي بسرنا ليش ماناخذ راحتنا و نستمتع للاخر قلت بصراحة أنا ماعندي مانع اذا الكل موافقين بس اذا الكل موافقين فلازم الكل ينيك وينتاك وانا اضن ان فيه البعض منكم يحب ينيك وما ينتاك فقال جميل انا مستعد انتاك حتى لو ما انيك وقال سامر مثله وقال ياسر مثله وفهمي كذالك وتفاجات بماجد يقول وانا موافق انتاك وانيك وحامد قال مثل ماجد ووليد قال وانا موافق مثلكم فصفقنا كلنا وقلت لهم حلوووو بس الثقه والسرية قالو جميعا عهد علينا يارئيس قلت خلاص وكمان اريد تعقلوني وتتبعو ما اقول لكم من اجل مانزعل احد مننا ولانخسره قالو انت تؤمر يارئيس نجيب فقلت تسلمو خلاص تشتو نبداء من الليلة او نبداء من بكره قالو جميعا من الان يارئيس بصراحة قدحنا متجننين ومش قادرين نستحمل ونصبر فقلت تمام خلاص بس ما اشتيش خجل من احد فالجميع ينتاك وينيك هنا امام الجميع قالو موافقين فقلت بصراحة انا عارف ان جميل وياسر وسامر وفهمي جاهزين وكل واحد انتاك وناك من سابق واما وليد وماجد وحامد فيمكن ماقد جربو وماقد انتاكو فانا ارئ ان على ماجد وحامد ووليد كل واحد منهم يختار له واحد من الاخرين ويبداء ينيكة بالاول ويستمتع ولكي لايتوجعو بنيك وفتح اطيازهم فلازم نساعدهم وندهن اطيازهم ونوسعها حتى تجهز و لايتالمو هاااااه ايش قلتم قالو جميعا تمام يارئيس قلت حلو الان ياماجد انت ووليد وحامد كل واحد يختار له واحد من البقية ويبداء ينيكة فقالو حدد انت يارئيس وحنا موافقين قلت حاضر وقلت لهم خلاص ماجد ينيك جميل وحامد ينيك سامر ووليد ينيك ياسر قالو تمام قلت الان اخلعو ملابسكم وتعرو فكل واحد خلع ملابسة واااااااااااحححححححححححح ااحححححححححححححححح بصراحة كان اختيارنا لماجد وحامد ووليد اختيار موفق فقد شفت عليهم اجسام واطياز تجنن وتذوووووب شفتهم وحسيت ان اجسامهم اجسام بنات وليس اولاد اجسام احلا من جسم اجمل البنات بصراحة تجننت وذبت وكنت اشتي اقفز واكلهم اكال فجبت لهم الدهان وكل واحد دهن زبه ودهن طيز الذي ينيكه وكانت ازبابهم صغيرة بس حلوه وكل واحد زبه مقوم وحينها بداؤو يتنايكو وانا وفهمي نشجع واشرت لفهمي واخذت الدهان وقربنا أثناء ماكانو يتنايكو فقربت انا وبقيت ادهن طيز ماجد وابعصصة بيد وكمان طيز حامد باليد الاخرى وفهمي يدهن ويبعصص طيز وليد فبقى كل واحد ينظر اليا ويبتسم فحسيت انهم مبسوطين وبصراحة تجننت لانني شفت معاهم اطياز تجنن وتذوووووب فقمت بسرعة وخلست ملابسي وتعريت ورجعت ادهن وابعصص اطياز ماجد وحامد وفهمي عمل مثلي فالتفت ماجد وحامد اليا وشافو زبي وضخامته فقالو وووووووووااااااااااااووووووووو اففففففففففففففففففففف زبك كبير يارئيس فقلت لهم بهزار اطيازكم السبب معاكم اطياز تجنن احلا من اطياز البنات واحلا من اطياز الاولاد الذي شفناهم يتنايكو بالفديو فقالو تسلم يارئيس كلنا فداااااك بس زبك يخوف قلت لاتخافو انا متاكد انكم تتالمو قليل فقط في البداية وبعدين تستمتعو وتنبسطو شوفو جميل وياسر وسامر كيف مبسوطين ومستمتعين ينتاكو منكم قالو ايوه صح قلت خلاص اريدكم تتشجعو وانا متاكد انكم ماتكملو النيكه الا واطيازكم جاهزه ولينه ومتوسعة وجاهزه تنتاك قالو تمام وبقيت اوسع اطيازهم باصابعي وامحنهم وفهمي يعمل مثلي بطيز وليد حتى حسيت انهم بقو يستمتعو ويتلذذو بدهان اطيازهم وبعصصتها ونيكهم باصابعي اكثر مما هم مستمتعين بنيكهم اطياز جميل وسامر وياسر فحينها انا لم اصتبر فدهنت زبي وقربت خلف ماجد وبقيت افحس زبي بخرمه ويدي تبعصص طيز حامد وماجد ذاااااب وبقى ينيك جميل ويرجع طيزه ويضغطة بزبي وانا ظغطت قليل حتى ادخلت راس زبي وتوقفت وبقيت اتحرك مع حركة ماجد وهو ينيك جميل واااااااااااحححححححححححح ااحححححححححححححححح من متعه فحسيت طيزه ناااار ويرضع زبي رضع اففففففففففففففففففففف اففففففففففففففففففففف فبقيت اطلب من ماجد يسترخي خالص لكي يستمتع فكان يسترخي للاخر وانا اظغط زبي شوي شوي حتى أصبح زبي كاملا بطيزه فقلت له مبرووووووك ياماجد اصبحت جاهز فرجع يتحسس زبي بيده ووجد زبي فعلا كاملا بطيزه فادهشني حين قال ااحححححححححححححححح ااحححححححححححححححح والطعم احبببببببببك احبببببببببك يارئيس ياريت واخذتني معكم من البداية زبك يجنن وممتع فرهزتة شوي واشرت لفهمي ان يسوي نفس الشي مع وليد وفعلا عمل فهمي نفس الشي مع وليد وفتح طيزه وانا بعد رهزي لماجد شوي انتقلت وفتحت طيز حامد بنفس الحركة الذي عملتها مع ماجد واااااااااااحححححححححححح ااحححححححححححححححح من متعه وبقيت ارهز حامد حتى نزلت شهوتي بطيزه وكانو كلهم قد اكملو نياكتهم واسترحنا شوية والكل مبسوط ثم طلبت من جميل ينيك ماجد وسامر ينيك حامد وياسر ينيك وليد وقامو تنايكو ونحن نشجعهم ونبارك لهم ونزلو شهواتهم بطيازهم ثم عملنا نيكة عالمية لاتنسى نيكة جماعية فقمت بترتيبهم فخليت فهمي يبكح ويسجد براس المجلس الاول وخلفه حامد وبعده ياسر وبعده ماجد وبعده جميل وبعده سامر وبعدهم وليد وانا الاخر ومن ثم طلبت من كل واحد يدخل زبه بطيز الذي قدامه و ينيكه وكمان ينتاك من الذي خلفه وفعلا هذا الذي حصل كلا ادخل زبه بطيز الذي امامه بوقت واحد وانا ادخلت زبي بطيز وليد وصفرت لهم يبدؤو ينيكو وبداؤو شوي ثم طلبت منهم يتوقفو واشرت لفهمي لانه الاول كان ينتاك فقط اشرت له يقوم وياتي قبلي ينيك بوليد وينتاك مني شوي واشرت للذي كان خلفه ياتي قدامي وهاكذا بقت تدور النيكة مثل العجله واااااااااااحححححححححححح ااحححححححححححححححح من متعه ولذذذه لاتوصف بقينا على هذه الحالة حتى الجميع انزلو شهوتهم والجميع انبسط وارتاح وبقو يتشكروني ويمدحوني لانني صاحب الفضل بامتاعهم
ومن هنا استمرت المتعة بهذه الطريقة يوميا بدون ما احد يعرف غيرنا واستمرينا لاكثر من شهر فكانت المتعة واللذذذه كبيره واحلا من السابق بوجود ماجد ووليد وحامد فكنا نتنايك بمتعة وبحرية وبلهفة ونسوي اي حركة او طريقة تعجبنا او نشاهدها من مقاطع السكس كنا نطبقها أثناء النيك وكانو ينفذو كل اموري وتوجيهاتي بدون ممانعة وكنت استفسر كل واحد منهم السبعه عن اي جديد او اخبار او شكوك يحصل لهم مع اهلهم او احد لكي اطمئن لاننكشف فكان كل واحد يكلمني بكل شي وبكل كلام يحصل له ببيتهم او بالحاره وكمان كنا مستمرين بمتابعة مواقع الجنس وتحميل المقاطع وفي يوم اتى جميل واخبرني انه نام ونسي ذاكرتة التي محمل بها المقاطع الجنسية بالتلفون وقال لي ان اخته اتت الصباح وكان هو لازال نايم نوم عميق اتت اخته و اخذت تلفونة وبقت تقلب فية وشافت المقاطع وبقت تقلب بهن وكان اغلب المقاطع نيك ورعان واولاد مع بنات مراهقات نيك اطياز بالدرجة الأولى وقال لي جميل انه صحى فجاءه وتفاجاء باخته سمر وهذا اسمها تفاجاء بها تشاهد المقاطع وكانت متجهه تجاه باب الغرفة وضهرها نحوه و مطمئنة ان جميل نايم فقال انه رفع راسه قليل و شافها تشاهد المقاطع وكانت قد ادخلت يدها ببنطلونها لاعند كسها وسمعها تااان وتتاوه بصوت منخفض فمجرد ان شافها وعرف انها لم تحس به عاد لبقعته وادعى انه لازال نائم وكان يشوفها بربع عينة فقط وكانت سمر مستمره بالمشاهده وفرك كسها حتى سمعها قالت اييييييييييييييييييييييي اففففففففففففففففففففف امممممممممممحححححححح وافلتت التلفون من يدها للارض وحينها عرف انها نزلت شهوتها وارتاحت و جميل بقى يدعي النوم وسمر اخذت التلفون واغلقته و رجعته كما كان وخرجت من غرفته شوي ورجعت تصحية من جديد فانا سالت جميل عن عمر اخته وهل هي متزوجة او مخطوبة ام عازبة وهل هي جميله مثله ام لا وكيف بيحسها هل هي شهوانية ام لا فقال لي جميل بكل صراحة اختي سمر عمرها 18 سنة يعني اكبر مني بسنه وعازبة وجميله اجمل مني وبقى يوصفها لي ثم قال يارئيس نجيب تحب تشوف صورتها لتتاكد بنفسك فانا اندهشت و قلت له ممكن اذا عندك صور لها ففتح تلفونة واراني عده صور لها واااااااااااحححححححححححح ااحححححححححححححححح بصراحة انا تجننت وولعت وذببببت فقد شفت واحده صاروخ مزه لامثيل لها جسمها ممتلي ونهودها متكور وطيزها بارز بصراحة ذوبتني وجننتني واشتهيت اخنث حتى طيزها فحينها قلت لجميل شوف ياجميل اختك هذه يمكن تشك بنا وتفضحنا وربما نحتبس ونروح في داهية وتتشوه سمعتنا بسببها بس اريدك تبقى امامها عادي وتخبرني بكل شي يحصل منها او يحصل لك معها تكون تخبرني اولا باول حتى برسالة قال تمام وقلت له كمان اريدك تتعمد كلما كنت بالبيت تترك الذاكره الذي بها المقاطع في تلفونك وتراقب اختك وتشوف ايش تسوي وتكلمني لوحدي بالتفصيل لكي اعمل لها حل مناسب لاننفضح قال حاضر وفي تلك الليلة بعد ان خزنا و تنايكنا واستمتعنا كالعاده رجع كل منا لبيته وجميل رجع بيتهم وتفاجاء كما اخبرني ان اخته سمر كانت لازالت صاحية رغم ان الساعة كانت 12 منتصف الليل فقد حصلها ساهره وتتفرج على التلفزيون والمدهش انه حصلها كما اخبرني بملابس مخلعة وشفافة وفاضحة فدخل جميل فاستقبلتة سمر وقالت اهلا ياجمووولي وقالت له ليش تاخرت فقال لها ان هذا موعده ككل يوم وقال لها وانتي ليش ساهره اليوم فقالت له بغنج انها حاولت تنام و ماقدرت فكلفها خرجت من غرفتها تتفرج على التلفزيون فقال لها جميل خير واتجه سكته لغرفته فقال لي ان سمر دعته وقال اخي جموووووولي ممكن تجلس و تسهر معي قليل حتى احس بالنوم فقال لها جميل انه تاعب فقالت له خير خلاص جيب لي تلفونك اطالع فيه يمكن يكون احلا التلفزيون مافيش افلام حلوه الليلة جميعها افلام رعب وانا ماحبها فحينها اخبرني جميل انه تلعثم لانه ذكر ان ذاكره المقاطع لازالت فيه ولاكنه ذكر حينما قلت له انه يتعمد يبقي الذاكره الذي بها سكس بتلفونه كلما كان بالبيت فحينها قال لها عادي باجيب لك تلفوني واسهري كما بدك اما انا فقدني تاعب واحس بنوم قوي فقالت تمام هات تلفونك العب فيه وسوف ارجعه لغرفتك بالمكان الذي تحطة انت قال جميل تمام واعطاها التلفون ودخل غرفتة و رجع الباب وخلع ملابسة شوي ورجع يراقب اخته سمر من الثقب حق الباب لان سمر كانت امامه بالصاله فقال لي جميل انه شاف اخته سمر قد انزلت بنطلونها وكانت قد حطت التلفون امامها وشغلت مقطع لشاب يمارس الجنس مع بنت مراهقة وكان يفرش كسها وخنث طيزها فقال لي جميل انه شاف اخته سمر هاجت وكانت تتخيل انها البنت الذي بالمقطع فكانت كلما شافت الفحل الذي بالمقطع يفرش كس البنت كانت سمر تفرك كسها وكلما شافت الفحل يخنث البنت بطيزها كانت سمر تبعصص خرمها وتدخل اصبعها بخرمها وهو كان يشوفها بوضوح كانت تدخل اصبعها بطيزها وتوحوح وبقت سمر هكذا وتحاول تريح نفسها وقال جميل انه ماتاكد هل هي انزلت شهوتها ولم ترتاح ام لم تنزل شهوتها وقال لي انه بصراحة بعد ان شاف كسها وطيزها اشتعلت شهوته وذاااااب وزبه قوووم وتصلب فاخرج زبه وبقى يجلخ ويتخيل انه يخنث اخته سمر وحينها قال لي انه تفاجاء بسمر قامت واخذت التلفون واتجهت باتجاه غرفته وبنطلونها لازال منزل لركبها وجميل بعد ان شافها جاييه نحو غرفته بسرعة رجع لسريره و امتد والمدهش انه من شده الربكة نسى يرفع سرواله ويغطي زبه وطيزه فامتد وزبه وطيزه لازال مكشوف وادعى انه نايم وسمر فتحت الباب قليل وبقت تشوف له فما ان شافته على سريره دخلت وكانت هايجة وذايبة ولاكنها تجننت وهاجت اكثر حينما شافت زب اخوها جميل فقال لي جميل ان سمر قربت وهو يشوفها بطرف عينية وسمر قربت وبقت تشوف لزبه بدهشه وحسها ذااايبة فكانت تعض شفايفها وعينها لاتفارق لزبه ويديها بقت تفحس كسها فيمكن خافت لايكون مانام قوي فرفعت بنطلونها ثم بدات تدعيه جميل جموووووولي بصوت منخفض وجميل بقى مدعي النوم فقال لي انه تفاجاء باخته سمر جلست بجنبه فوق سريره ومدت يدها بحذر وبقت تتحسس فخوذه ثم زبه وجميل مجرد ان حس بيدها على زبه هاج اكثر وزبه انتفخ و تصلب وقال انه من شده الهيج كان يريد يقوم و يمسكها ويخنثها لاكنه صبر وسمر من شده هيجها واثارتها تجننت وفقدت السيطره فدعت جميل جميل جميل وهو ساكت ومدعي النوم وسمر ايقنت انه بنوم عميق فقامت بانزال بنطلونها لركبها مره ثانيه وطلعت امتدت على جنب بجانبة على السرير وجميل اغمض عينية بقوه ولاكنه تفاجاء باحساسة بملامسة طيزها لزبة شوي وتفاجاء بسمر امسكت بزبه وبقت تقربه لكسها وتفرش كسها حتى حس بعسل كسها ينبض حاااى وهو لازال مدعي النوم فتفاجاء بسمر تبلل خرم طيزها من ماء شهوتها وبقت توجه زبه لخرمها وتظغط وترجع بطيزها بتجاه زبه حتى حس بزبه بداء ينغرس بطيزها وسمر بدون اراده مجرد ماحست بزب اخوها دخل بطيزها صاحت اييييييييييييييييييييييي امممممممممممحححححححح يووووووووووووووووووووووووووه وجميل لم يصتبر فادعى انه يحتلم وظغط بزبه للاخر بطيزها وقال اففففففففففففففففففففف اففففففففففففففففففففف ونهض ومثل انه فاق من نومه وشاف اخته فقال لها سمر ايش جابك اففففففففففففففففففففف اسف ليش زبي بطيزك انا كنت احتلم انني بنيك صاحبي فقالت سمر جموووووولي انا الذي اسف جيت لك و ماتحملت والسبب تلفونك والمقاطع الذي حصلتهن فيه فقال لها جميل اوووه اسف نسيت وقال لها بس خايف عليك قالت من ايش قال ان زبي دخل فيك وانتي عازبة قالت لاتخاف انا ادخلته بطيزي مثل البنت الذي بالفديو مش بكسي فقال لها تمام والان هل ارتحتي قالت بصراحة لا فقال لها وهل تحبي اعملك مثل الذي بالمقطع قالت ياريت قال بس يكون سر بيننا وماتعرف امي او احد قالت حاضر وبنكون نريح بعض يوميا بدون محدش يحس فرجع جميل احتضنها من خلفها وادخل زبه بطيزها وبقى يخنثها بطيزها وكمان عمل لها تفريش بكسها وقال انه حس بمتعه ولذذذه لاتوصف فبقى يخثها اكثر من ثلاث مرات وقال انه في الاخير تعب خناث وتفريش بها وبقى حاسس ان اخته سمر لم تشبع ولم ترتاح وانها لازالت هايجة وممحونة ومشتهية فلم تقتنع وتقوم من جنبه وتروح غرفتها فبقت ممتده بجانبة عريانة وبقت تضمه وتتحسسة وتتحدث معه بغنج حيث قالت له جموووووولي هاااه ايش رئيك استمتعت بتخنيثي قال ايوه قالت وانا مثلك ااحححححححححححححححح ااحححححححححححححححح طعم ومتعه واحساس يجنن وقالت له خلاص حبيبي اني باكون انتظرك ليلية ونمتع بعض بدون محد يحس قال لها تمام ثم سالته وقالت هاااه الا قلي حبيبي من فين بتجيب المقاطع الذي حصلتها بتلفونك وليش بتشاهدها فحاول جميل يتعذر ويوهمها ولاكن سمر اخته كانت ذكية فبقت تسائله وتستدرجه وتحرجه باسئلتها حتى حس انه مافية اي مجال له سوى انه يعترف لها وفي الاخير قال لها ياسمر تحبي اريحك واخنثك مستمر وكمان تحبي تعرفي كل شي بسويه انا ويحصل معي فقالت ايوه ياقلبي فقال اريدك في الاول تعاهديني ان كل ما نسوية وكل ما اقوله لك يبقى سر بيننا فقالت عهد عليا انني ما اتكلم بكلمة فقام جميل وبداء يخبرها بكل شي بيحصل بيننا انا وهو واصحابنا الشله كاملة واخبرها انه بينيك وينتاك وكانت سمر ناصته تسمعه ومندهشة وذاااايبة وتركتة يحكي لها القصة حتى النهاية فقال لي انه من ذكاء سمر اخته بقت تحلل القصة اثناء سرده لها وقال لي جميل انه حس ان سمر بقت مركزه على كلامه بخصوصي انا لان جميل كان يوصفني ويقول لها ان نجيب هو الرئيس حقنا وان نجيب فحل نياك وان زبه اضخم زب فينا وزبه ممتع ومريح فبعد انتهائة من سرد القصة لها بقت سمر تسالة عني و تستفسره اكثر عني حتى انها ضحكت و قالت له بطريقة مزاح ااحححححححححححححححح ااحححححححححححححححح ياجمووولي بصراحة ذوبتني وجننتني وخليتني مولعه واتمنى وانا اكون معكم اتخنث بزبابكم خصوصا زب الرئيس حقكم نجيب فقال لها اخوها جميل انتي مجنونة فقالت ايش بيقع ليش مافيش عندي احاسيس وشعور مثلكم ماهو انتم بتتخنثو وانتم اولاد فكيف بي انا وانا بنت والبنت هي المخصصة للنيك وليس الولد فقال لها لاتتجنني خلاص انا وعدتك باكون ارجع من عند اصحابي واخنثك قالت تمام بس اريد منك طلب واحد تعمله لي فقال لها جميل ايش هو قالت اريد تصور لي الرئيس حقكم وهو بينيك واحد بس اريد تصوير واضح يبين حجم زبه وهو بيخنث صاحبك قال مابقدر خايف يزعلو مني ويطرطوني لو شافوني اصور ثم قال لها خلاص بس انا بكلم الرئيس نجيب لوحده واجعله يسمحلي اصور قالت سمر حلو وحينها كان الوقت قرب الفجر فحاولت سمر تثير اخوها جميل يزيد يعمل لها عربه لاكنه رفض وقال لها انه تاعب وزبه مش راضي ينتصب فتركته وراحت غرفتها والكل نام
ملاحظة في هذه الايام كان الجميع قد انتهينا من الدراسة وكنا بايام العطلة الصيفية
المهم اليوم الثاني اجتمعنا كالعاده وقبل ان نبداء التخزينة اتتني رسالة من جميل يطلب مني انه يريدني منفرد بالغرفة الثانية فانا كنت اضن جميل مشتهيني اخنثه فرديت عليه وقلت له مشتهي اعربك حاضر بعربك هنا ايش فيها او بقيت خجول فعمل لي رسالة ثانية وقال لي لا لا اريد اتحدث معك بموضوع اخر خاص فقلت له حاضر تعال للغرفة الثانية ودخلنا انا وجميل للغرفة وجميل اغلق الباب وبداء يكلمني بالحاصل بينه وبين اخته سمر بالتفصيل كما ذكرت لكم فوق وكان جميل في البدايه متخوف مني انني الومه لانه إفشاء السر الذي بيننا ولاكنني مدحتة وشكرتة لانني حسيت ان الذي حصل بينهم بتكون نتيجته ايجابيه ومردودها ممتع جدااا فشجعته لمواصله الكلام فشرح لي بالتفصيل من البدايه للنهاية وكمان اخبرني عن طلب اخته سمر للتصوير فبقى يحدثني جميل عن قصته مع اخته مده تقارب ساعه فانا بصراحة حسيت باثاااااره وهيج وبقيت اتخيل سمر واتخيل انني بنيكها واخنثها وبقيت اتخيل نسبه المتعه واللذذذه التي بحسها لو توفقت وخنثتها خصوصا انها بنت جميله وحلوه وشهوانية وسبق انني شفت صورها من جميل فسمحت له بالتصوير ذالك اليوم وانا اخنث ماجد وحامد ووليد واي شخص يريد بس اخترت هؤلاء لان اجسامهم واطيازهم حلوه وبنوتي ومن ثم رجعنا وحصلنا البقية مخزنين ومنتظرين لنا وقالو لنا هاااااه ليش انعزلتم بالغرفة لوحدكم ليش ماتنيك جميل هنا يارئيس مش احنا اتفقنا انه ما احد يستحي والكل ياخذو راحتهم وحريتهم قلت ايوه بس انا ماخنثت جميل بس كنا نتناقش بموضوع ثاني جانبي وخزنا وبصراحة ذاك اليوم طوال التخزينة وانا افكر بسمر واحلل كلامها الذي قاله لي اخوها جميل وبقيت متجنن واذااااايب ثم بقيت افكر واخطط كيف اوصل لها فرسمت براسي خطه وقررت انفرد بجميل بنهاية السهره واكلمه وتمينا التخزينة لليل وبدانا السهره الجنسية واشرت لجميل بالتصوير وفعلا قام جميل بتصوير عده مقاطع لي وانا انيك بماجد وحامد ووليد وسامر ومحدش اعترض منهم على التصوير لانهم شايفيني ساكت وحسو انني موافق فمحدش منهم اعترض لانهم متعودين محدش يرفض اي امر مني وبعد نهاية السهره والنياكة اخذت جميل واطلعت على المقاطع ومن ثم قلت له شوف ياجميل من خلال ماحدثتني عن اختك سمر بقيت طوال التخزينة احلل ماحصل و اتضح لي ان اختك شهوانية وممحونة ومش مقتنعة بخناثها منك ومن زبك خصوصا انك كلمتها عني ووصفت لها زبي وفحولتي فانا تبين لي انها متجننة ومشتهية تتخنث بزب اكبر من زبك ولهذا طلبت منك تصويري انا بالذات قال كلامك صح يارئيس قلت اذا اختك مشتهية تتخنث بزب اكبر من زبك يريحها ويشبعها وكونك قد خنثتها فالان مشتهية ومولعه وحتى لو انها عاهدتك قوه شهوتها ومحنتها يمكن تطغى عليها وتجعلها تفقد السيطرة وتخرج تبحث عن فحل عنده زب مثل زبي يريحها ونحن لو طنشناها يمكن انها تشوف شخص اخر مش ثقه يخنثها وربما يستدرجها وتبيح له بسرنا ونفتضح جميعا وكمان ربما يفتح كسها وتحبل منه وتكون كارثة قال صح يارئيس بس ايش الحل قلت الحل موجود بس انا باقوله لك بس اريدك ماتزعل قال ابدا مابزعل ولايمكن ارفض لك امر حتى لو كان على راسي قلت تسلم خلاص بما انني تاكدت ان اختك سمر شهوانية وممحونة وتحب تتخنث وتنتاك من فحل يريحها فسمر عندها حق لان عندها احساس وشعور يمكن اكثر مننا فلهذا انا مستعد اكون اخنثها واريحها معك ونحن بيننا ثقه وكمان احافض على شرفها وفض بكارتها وبدون محدش يعرف من الشلة ايش رئيك ياجميل قال موافق يارئيس بس كيف هل اكلمها تاتي لا هنا وقت مانكون متواجدين او كيف بس خايف يحسو البقيه قلت لا لا ماتجيبها لا هنا انت ياجميل ارجع الليلة واكيد سمر بتكون منتظره لك وبعد وصولك اكيد اتطلب منك تعطيها تلفونك تشوف المقاطع الذي صورتهن وتطلب منك تسهر معها وانت اعطيها الفديوهات واجلس جنبها تحسسها وقوم بتعريتها واثارتها أثناء مشاهدتها للفديوهات واكيد انها بتذوووووب وتهيج وتستمحن وعندما تحسها ذااايبة ومشتهية كلمها بمزاح وقلها هاااه اعجبنك المقاطع وهي اتجاوبك فقلها ايش اكثر شي عاجبك فاذا ذكرتني او ذكرت زبي فقول لها مباشرة تحبي اجيبه يخنثك ويريحك حقيقة واكيد انها بتوافق وتقول لك ايوه فقل لها ابشري يا احلا اخت يهمني راحتك ومتعتك فقال جميل ابشر يارئيس قلت له خلاص اذا شفتها وافقت اعملي رنة او رساله وانا ببقى منتظر خارج بيتنا وحينها اذا وصلتني الرسالة انها موافقة انا باجي للباب حقكم واعملك رنه تفتح لي وادخل عندكم و نخنثها انا وياك ونمتعها ونريحها وبخرج قبل الفجر ومن هنا نستمر على هذه الحالة يوميا بسرية قال تمام يارئيس وخرجنا من بيت عمي وكلا رجع بيتهم وانا جلست جنب بيتنا وانا كلي شوق ولهفة لنيك سمر ومولع نااار كانني لم اخنث احد بتلك الليلة انتظرت بلهغه وبعد حوالي نصف ساعة فقط وصلتني الرساله من جميل بموافقة سمر وانا طرت من الفرح وبسرعة تحركت لباب بيتهم وحصلت جميل منتظر في الباب بدون ما اسوي له رنه ادخلني واغلق الباب وادخلني لغرفتة واااااااااااحححححححححححح ااحححححححححححححححح حصلت سمر امامي على سرير اخوها جميل واااااااااااحححححححححححح ااحححححححححححححححح من جمال وحلاوه شفته عليها يجنن كانت لابسة شلحة فقط بدون اي ملابس داخلية دخلت بشجاعة وبدون خجل وسلمت عليها بس مش اي سلام فاحتضنتها واوقفتها وضميتها بقوه لصدري وتباوسنا بوسات حاره بالخدود ومن ثم جلست واجلستها جنبي واشرت لجميل يجلس بجانبها الاخر وبقيت يدي ملفوفة على وسطها والاخرى تتحسسها تتحسس نهودها وافخاذها وانا امدح بها وبجمالها وفنها وحسيت سمر جريئه ومش مستحية وهايجة فكانت تضحك وتتغنج وحتى انها حطت يدها على افخاذي تتحسسها وتقرب بها حتى بقت تتحسس زبي وانا تجننت واختصرت الطريق وقلت لها بصراحة ياسموووره جميل كلمني بكل شي ولاننا اصحاب انا وياه وثقه خفنا عليك تتهوري وتروحي لغريب ربما يفضحك ويفقدك شرفك ولهذا احنا مقدرين حالتك لانك بنت شابة ومراهقة مثلنا وربما شهوتك اكثر مننا فلذالك انا وجميل مستعدين نلبي رغبتك ونمتعك وكمان نستمتع معك قالت تسلمو وشكراااا يانجووووبي على تفهمك واحساسك وخوفك عليا وبصراحة كلامك صح فاني كنت افكر نفس ماقلته ولاكنني الان اعاهدكم انني ما افكر باي شاب او أحد غيركم مهما كان قلت تسلمي ياقلبي والان احنا جاهزين ومستعدين نسوي اي شي تحبية وبلا خجل وقمت بخلع شلحتها واااااااااااحححححححححححح ااحححححححححححححححح مما شفت ايش اقول ايش اوصف جمال وفن وبياض ونعومة ونهود وفخوذ وكس وطيز لامثيل لجسمها اففففففففففففففففففففف اففففففففففففففففففففف تجننت وولعت وشهوتي اشتعلت نااار وزبي تصلب فقمت خلعت ملابسي واشرت لجميل يخلع ملابسه مثلي حتى بقينا الثلاثة عريانين ملط فقلت لها عندك دهان قالت هناك بغرفتي قال جميل موجود معي هنا وجاب علية كريم فاخذت سمر وجعلتها بوضعيه السجود واااااااااااحححححححححححح ااحححححححححححححححح من طيز وكس شفته معاها يذووووووب الحجر طيزها مربرب املس ابيض ناصع وخرمها مثل الخاتم وردي وكسها ابيض منتفخ وناعم فبداد احط كريم وادهن خرمها وابعصصها وسمر بسرعة ذاااابت وبقت تتراهط وتاااان امممممممممممحححححححح اففففففففففففففففففففف ااحححححححححححححححح ثم قلت لها تحبي انيكك انا ام جميل بالاول قالت مشتاقة لزبك انت يانجووووبي زبك مجنني من أول ماكلمني جموووووولي عنه فقلت ابشري فداااااك بس اريدك تسترخي للغاية و تستحملي في البدايه لانني اشوف خرمك صغير قالت لاتخاف بستحمل ماهو انا شفت قبل شوي بالمقاطع اطياز الاولاد الذي خنثتهم وانا حاسس ان طيزي اكبر بكثير من اطيازهم قلت ايوه وبدات بتفريش زبي بخرمها واثارتها ثم ادخلته شوي شوي وانا مستمر بمداعبتها واثارتها وجغصصة نهودها وفحس كسها وبضرها وسمر هاجت وذابت واستمحنت وبقت مش حاسسة بلالم من قوووه متعتها رغم انني كنت اشوف زبي فاتح خرمها بشده وطيزها ظاغط على زبي بقوووه فبقيت ادخل زبي بالراحة حتى ادخلته للاخر واااااااااااحححححححححححح ااحححححححححححححححح من احساس ولذذذه ومتعه لاتوصف كان طيزها ناااار وكنت احسة يرضع زبي رضاعة وما ان كملت ادخال زبي و توقفت الا وسمر تنهدت نهده كبيرة وتتشكرني وتقول ااحححححححححححححححح ااحححححححححححححححح والطعم انا فدااااء زبك نجوووووبي وبقت تحرك طيزها حركة مثيره متلهفه تتخنث وانا بدات ارهزها واسرع شوي شوي وسمر استمحنت وفقدت السيطره وبقت تتشاهق وتمدحني وتطلب مني اخنثها بقووووه وتقول اففففففففففففففففففففف اففففففففففففففففففففف ايووووووووه حبيبي نيكني خنثني قطع طيزي احبببببببببك احبببببببببك نجوووووبي وتتشاهق فكنت اخاف تسمع امها صياحها كل هذا وجميل يشوف ومندهش ومبسوط بنفس الوقت حتى ان جميل بقى يتشكرني ويقول اشكرك يارئيس انت عبقري ذكي احتويت الموقف والا كانت سمر فضحتنا قالت سمر ايه بجد لانني من امس الليل ماعد قدرت انام ولا قدرت اتحكم بشهوتي وكنت افكر انتاك من اي شخص مايهمني الشكل يهمني يكون فحل وزبه ممتع بس تسلم ياجمووولي ويشكر نياكنا نجوووووبي وانا بقيت ارهزها مايقارب ربع ساعة ونزلت بطيزها واسترحت وسمر امتدت بجنبي على ضهرها وانا فلخت ارجلها ورفعتهن وطلبت من جميل يقرب و يفرش لها كسها الغارق بحذر وفعلا قرب جميل و بقى يفرش كسها المثير بزبه الصغير لأكثر من خمس دقائق وقربت رعشته فقلت له نزل على كسها فقذف على كسها وانا فركت حليبه بكسها وسمر تهيج وتتشاهق وتقول اففففففففففففففففففففف امممممممممممحححححححح يووووووووووووووووووووووووووه والحلا يووووووووووووووووووووووووووه والطعم وبعد ان انتها جميل كنت انا أصبحت هايج ومقوم فقمت بعده بسرعة وسمر جالسة بنفس الوضعية وفرشت زبي بكسها شوي بطريقة مثيرة ثم رفعت طيزها وحطيت تحتة مخده وادخلت زبي ببط حتى الاخر بطيزها وانبطحت فوقها وانا عاطف لارجلها وبقيت اخنثها بحنية وانا ابوسها وامصمص مباسمها ولسانها ونزلت رضعت نهودها ثم ارتفعت شوي وبقيت افرك كسها وبضرها الذي كان هايج وغارق وينبض بشكل مثير وزبي شغال يخنث طيزها فمن شده هيجها واثارتي لها بفرك كيها وبضرها بقت تصيح وتقول اففففففففففففففففففففف اففففففففففففففففففففف والحلا يووووووووووووووووووووووووووه والطعم حبيبي احبببببببببك احبببببببببك وبقت تقول بدون اراده حبيبي نجوووووبي خرج زبك من طيزي ودخلة كسي افتحني افشخني اففففففففففففففففففففف فقلت لها لاتتجنني انا اخاف عليك اكثر من نفسي لايمكن اعرفي ترتاحي بدون ماتفقدي شرفك وخنثتها مايقارب نصف ساعة ونزلت بطيزها وسلمتها لجميل يخنثها بعدي وهكذا بقينا نخنثها حتى قرب الفجر حتى تشكرتنا و قالت انها ارتاحت وانبسطت فوعدناها اننا بنكون ناتي كل ليلة وبكون اجي انا مع جميل ونخثها حتى تشبع واصل وفعلا هذا الذي حصل استمرينا نخنث سمر حوالي أسبوعين وانا اروح مع جميل كل ليلة بعد سهرتنا الجماعية مع اصحابي ونروح لسمر وكنا نجدها منتظره لنا بشوق ولهفة وكنا نخنثها لاقبل الفجر بكل الاوضاع ونفرش كسها ولاكن كنت احس سمر تزداد هيج وكانت كل ليلة تحاول انني افتح كسها ولاكني كنت ارفض فبطلت تطلب مني هذا الطلب وفي يوم اتصلت بي الساعة العاشرة صباحا وكنت لازلت نايم قمت على رنين التلفون وكانت المتصلة سمر رديت عليها فقالت لي انها تريدني ضروري حالا تلك الساع واغلقت الخط وانا خفت لايكون انكشفنا اوشي فقمت لبست ورحت لها لبيتهم وماكنت مفكر انني بنيكها كنت اظن ماتسطى تطلب مني اخنثها بتلك الساعة لان امها بتكون موجودة وكنت اظن انها تريدني بموضوع اخر المهم رحت لها وما ان وصلت الباب وجدت سمر منتظره لي فقلت لها خير ايش تشتي قالت ادخل حبيبي بالاول مايصلح اكلمك في الباب فدخلت وسمر غلقت الباب واحتضنتني بقووووه فقلت لها مالك يامجنونة لاتتهوري اين امك لاتشوفنا قالت اطمئن امي مش موجوده راحت تزور جدتي وقد اخذها جميل وبيرجع العصر قلت خير والان ايش المطلوب قالت مشتاقة لك تخنثني بزبك ومسكت زبي من فوق ملابسي قلت لها اففففففففففففففففففففف اففففففففففففففففففففف لاهذه الدرجة مشتهية محنا مخنثينك للفجر قالت متشوقة تخنثني بالنهار متشوقة اذوق زبك بالنهار ونحن انا وانت لوحدنا قلت بس عادني ماقد فطرت قالت عيوني حبيبي بسوي لك احلا فطور فدخلت وسمر عملت لي بيض وشاهي حليب فطرت وسمر تتغنج وتاكلني بيدها ااحححححححححححححححح ااحححححححححححححححح والاحساس كملت فطرت وبسرعه اخذتني لغرفتها واول يوم ادخل غرفتها كانت غرفة رومنسية وحلوه ومرتبة وبسرعه قامت بخلع ملابسي خالص حتى عرتني ثم خلعت ملابسها خالص وبسرعه احتضنا بعض ونحن واقفين واااااااااااحححححححححححح ااحححححححححححححححح من احساس ومتعه وتبارسنا وتمصمصنا وحينها انا تذكرت مقطع لشاب وبنت وهم بيلحسو ويرضعو لبعض بوضعية 69 فقبل ان انوي اعملها نزلت سمر ومسكت زبي وبقت تبوسه وتلحس راسة وادخلته فمها وبقت ترضعة ااحححححححححححححححح ااحححححححححححححححح والمتعه والطعم تركتها ترضع زبي شوية ثم اخذتها ومددتها على السرير وعملت معها وضعية 69 واااااااااااحححححححححححح ااحححححححححححححححح فكنت الحس كسها بشبق وامص بضرها وسمر تتجنن وتتشاهق وتتقوس وانا الحس وامص اكثر وكنت ادغدغها وادخل لساني بين اشفار كسها وسمر تذوووووووووب وتصيح امممممممممممحححححححح اففففففففففففففففففففف يووووووووووووووووووووووووووه ااحححححححححححححححح ايوووووووه حبيبي احبببببببببك اموووووووت فيك ايوووووووه زيد وانا الحس وامص أكثر حتى ارتعشن و قذفت سمر شهوتها وانا لاول مره لم اتغاثى لحست شهوتها ونضفت كسها ثم رفعت ارجلها وحطيت مخده تحت طيزها وادخلت زبي بطيزها وبقيت اخنثها ومطمئن فاردت اتفنن بنيكها فكنت اسحب زبي للاخر من طيزها واظغطه بقوه بطيزها وسمر تهيج وكانت قد انزلت يدها وتفرك كسها وتتحسس بيضاتي فاثناء ماكنت في قمة متعتي بين اخنث طيزها ومطمئن ولم اكن اعرف بنية سمر ففي تلك الأثناء وانا برهزها خدعتني سمر بحركة سريعة وأثناء مااخرجت زبي من طيزها للاخر وجهته سمر بيدها لباب كسها الغارق ومع ظغطتي انغرس ودخل بالكامل بكسها فشهقت سمر وقالت اييييييييييييييييييييييي امممممممممممحححححححح يووووووووووووووووووووووووووه وحينها حسيت انا باحساس مختلف ومثير فنظرت لزبي واتفاجاء به أصبح داخل كسها ففزيت و قلت لها اففففففففففففففففففففف يووووووووووووووووووووووووووه والفعله و اردت انهض وسمر احتضنتني بقوه بيديها وارجلها وقالت ااحححححححححححححححح ااحححححححححححححححح لا تخرجة امممممممممممحححححححح اخيرا تحقق حلمي قلت بايش قالت لاتخاف حبيبي قلت كيف ليش تتركي زبي يفتحك يووووووووووووووووووووووووووه والفعله قالت لاتهم ولاتخاف انا بتصرف اهم شي طعمت زبك بكسي استمر نيكني ولاتخاف من شي هذه رغبتي وانت مالك اي ذنب فحينها استمريت و بصراحة كانت متعه ولذذذذذذذذه تجنن لاتوصف احساس يجنن رهزتها حتى قربت انزل فاخرجت زبي وقذفت على بطنها وامديت وقلت لها ااحححححححححححححححح ااحححححححححححححححح اسف الان ايش اقول لاخوك عندما يعرف انني فتحتك قالت لاتهم مابجعل جميل يعرف وبكون اتصل بك ونروح بيت عمك قبل الضهر قبل حضور الشلة وتكون تنيك كسي لوحدك وكمان انا بين اشوف جميل باليالي الاخيره بيتعب انا من الليله باكون انتظركم وادخلكم غرفتي ونخلي جميل يخنث طيزي الاول وانت اعملي نيكة فقط امامه بطيزي وخلي جميل يخنث طيزي حتى يتعب وعندما يتعب جميل نتركة يروح ينام بغرفته وانت نيك كسي وكمان انا باروح اخذلي حبوب منع الحمل بعتبارهن لاختي المتزوجة لكي نستمتع براحتنا قلت لها تمام خلاص الذي تشوفية ماعدفيش فايده للندم قدك مفتوحة وقمت نكتها ثلاث مرات بكسها حتى الساعة واحدة بعد الضهر وتغدينا وخرجت اروح استقبل اصحابي ببيت عمي اتو الشله خزنا وفي العصر اتى جميل وفي الليل اعتذرت انا عن النيك لاصحابي وادعيت انني تاعب ومريض وجميل حس انني اريد اوفر حالي لسمر فتركته مع الشله ينيك وينتاك وانا اشوفهم ومخزن حتى الساعة العاشرة مساء واعتذرت لهم نوقف السهره لانني تاعب واريد اغلق البيت واروح فغادرنا جميعا ورجعت انا وجميل واخبرني بالطريق انه اخذ امه تشوف جدته مريضة وانها بتبقى عندها كم يوم تعتني بها وماكان عارف انني قد خنثت سمر وفتحت كسها دخلنا بيتهم وسمر منتظره ومتشيكة بكامل زينتها ولابسة ملابس مثيره شفافة ومنقشة وحينها اخذتنا وادخلتنا غرفتها ومن حسن الحض ان جميل قال لها حلو ياسمر حين ادخلتينا غرفتك لانني اليوم تاعب من السفر رايح جايي ومانمت نومة كافية وكمان نكت مع الشله فحلو انني بقدر استاذنكم واروح غرفتي انام وانتي والرئيس نجيب خذو راحتكم خصوصا ان امي الليلة مش موجوده فقلت انا حلو ياجمووولي انني مانكت احد من الشلة ووفرت حالي لسمر لانني بخنثها وحدي قال ايوه يارئيس البركة فيك وكمان اذا تحب تنام هنا نام وخذ راحتك يارئيس لان امي مش موجوده قلت باشوف وجميل قال تصبحون على خير وراح غرفته وسمر اغلقت الباب وانا اتصلت لامي وكذبت عليها انني رحت مركز المحافظة مع واحد صاحبي مريض ويمكن اتاخر معاه لانه مافيش احد معاه فصدقتني امي وقالت عادي الناس للناس وغلقت الاتصال وتعرينا انا وسمر واااااااااااحححححححححححح ااحححححححححححححححح فقد حصلت سمر قدها منقشة بالكامل وعامله قلبين ببطنها واسفل ضهرها وحطت حرف ( ج ) رمز لاسمي بالقلب الذي فوق كسها وحرف (ل ) كرمز لاسم جميل بالقلب الذي باسفل ضهرها وحينما شافت جميل راح ينام اخذت النقش وكتبت اسمي وعبارات مثيره تعنيني بجسمها ومن ثم قالت حبيبي نسيت انتظر وراحت جابت عصير طازج وكيك وبسكويت وزبيب ولوز وقدمته وقالت كل ياعريس اكلنا ونضحك وبصراحة كان احساسي ومتعتي لاتوصف كملنا ناكل وشبعنا وروتني حبوب منع الحمل الذي كانت قد اخذت منها حبه وقالت حبيبي نجوووووبي اعتبرني الليلة عروستك زوجتك نيك بي كيف ماودك وبراحتك وحريتك قلت ابشري اعرفي ليلة لاتنسى وفعلا بدانا بالمداعبة بوس ومصمصة وجغصصة ولحس ورضع حتى ذبنا للاخر ومن ثم رفعت ارجلها وعطفتها ودخلت زبي بكسها الضيق بالراحة وبرومنسية وسمر تتشاهق وتوصف لذتها ومتعتها وتقول ااحححححححححححححححح ااحححححححححححححححح يووووووووووووووووووووووووووه والطعم يووووووووووووووووووووووووووه والحلا امممممممممممحححححححح انا فدااااء زبك ايوووووووه حبيبي دخله كله احبببببببببك احبببببببببك دخله وانا ادخله ببط حتى ادخلته للاخر واااااااااااحححححححححححح ااحححححححححححححححح من لذذذذذذذه وطعم يجنن ثم بدات ادخل زبي واخرجة بالراحة وانا شغال بوس وجغصصة ومصمصة بها وسمر تبادلني وبقيت انيكها وبصراحة سمر ادهشتني بجراءتها وغنجها وكلامها الجنسي وكانها خبره ولم اكن اعرف من فين تعلمت هذه الأشياء الا بعد اكمال النيكة الاولى بانها نسخت الروابط من تلفون جميل وحملت مقاطع وقصص واخذت خبره منها المهم بقيت انيكها بشغف وسمر كذالك حتى اتت رعشتي ونزلت بكسها واااااااااااحححححححححححح ااحححححححححححححححح من متعه اول مره انيك كس وانزل بداخله وبعد ان كملت نيكتها الأولى استرحت وعرفت منها من اين تعلمت الخبره واخبرتني كما ذكرت لكم انها نسخت الروابط من تلفون اخوها جميل وحملت مقاطع وقصص فتذكرت انا حينها بعض المقاطع المثيره منها مقطع لشاب فحل ينيك بنت حلوه فاخذت تلفوني وشاهدنا المقطع انا وسمر وحينها اشتعلت شهوتنا فقمت نكتها بوضعية جديدة كما بالمقطع وهكذا بقيت اثيرها واداعبها ونشاهد سكس وانيكها بكسها وكمان نكتها نيكه مشترك بكسها شوي وطيزها شوي المهم بقيت انيكها حتى طلوع الفجر اكثر من خمس نيكات واااااااااااحححححححححححح ااحححححححححححححححح من متعه بعدها قمنا استحمينا مع بعض وكانها زوجتي فغسلتني سمر بيدها ونشفتني ومن ثم رجعنا غرفتها و اكلنا باقي الجعالة والكيك والعصير ونمنا باحضان بعض عريانين ولاول مره انام بحضن بنت ااحححححححححححححححح ااحححححححححححححححح من شعور واحساااس نمنا حتى الساعة العاشرة صباحا وصحينا وراحت سمر تشوف اخوها جميل وحصلته لازال نايم فرجعت احتضنتني وتبوسني وانا بقيت اتامل بجمالها وجسمها المنقش واشتعلت شهوتنا وقمت نكتها نيكة حلوه وممتعة وطويلة ومن ثم لبسنا وكانت الساعة 11 قبل الضهر فخرجنا ورحنا صحينا جميل واذا به قام وقال لي حلوو يارئيس نجيب انك جلست معنا فاخبرتة انني كذبت على امي انني بالمحافظة مع صاحبي المريض فقال حلو بس شكلك تفاولت لي قلت ليش فقال انه تاعب ويحس بالم بمفاصلة وصداع فقلت ابشر باروح اجيب لك علاج ورحت جبت له حبوب مسكن واشتريت لنا قات كمان ورجعت وسمر كانت مجهزه احلا غداء تغدينا وضحكنا وجميل كان شكلة تاعب فعلا فاعطيتة الحبوب وقلت له خلاص ابقى ارتاح لاتروح مع الشلة قال اكيد مابقدر برجع غرفتي انام وانا كنت ناوي اروح للشله فمسكتني سمر وقالت حبيبي ايش رئيك تكمل كذبتك وتعملها لاصحابك وتقول انك في مركز المحافظة بالمستشفى ومعك مرض وماتقدر تجتمع معاهم وتبقى معي لانها فرصة ناخذ راحتنا بغياب امي فقلت بصراحة فكرة حلوه ودخلنا غرفة سمر وقمت بعمل رساله جماعية للشله وكمان اتصلت بكل واحد منهم واعتذرت منهم انني مش موجود واقتنعو وسمر فرحت واحتضنتني وانا احتضنتها وهات يابوس ومصمصة حتى اشتعلت شهوتنا وذبنا فقمت نكتها نيكه ممتعه وقوية ثم قامت سمر بعدها عملت لنا مداكي وخزنا انا وهي لوحدنا ونضحك وبقت تسالني عن الشلة وهل بستمتع معاهم واين احلا متعتي معهم ام معها فجاوبتها بصدق واخبرتها انني مبسوط ومستمتع معاها للغاية وقلت لها بطريقة مزاح ااحححححححححححححححح ااحححححححححححححححح ياسموووره ياريت واحصل شله بنات استمتع معاهن واترك الاولاد بتكون احلت فقالت بجد حبيبي قلت ايوووووووه كيف بتكون المتعة والشعور وانا اشوف عده بنات حلوات جالسات معي ومشتهيات انيكهن قالت اذا منك جد اعرف اجمع لك عده بنات مشتهيات فقلت لها مش مصدقك قالت و**** موجودات وقادره اجمعهن بس خايفة من حاجة قلت من ايش قالت يخطفنك مني وماعد ارتاح منك مثل الان قلت لو كنتي صادقة اوعدك وعد بجعلك اميرتهن وما انيك اي واحده منهن الا بموافقتك قالت اعتبره وعد منك لانني واثقه بك قلت وعد بس متشوق اعرف منهن قالت شوف انا معي صاحبتي انوار بنت .... ممكن قد عرفتها قلت ايوه قبل فتره قالت انوار هذا صاحبتي الروح بالروح ومابخفي عليك شهوانية مثلي وكم مره نكون مع بعض وكما هو حال المراهقين نتمازح انا ويها ونجلغص بعض ونحس باثاره حتى اننا نتمنى وفيه شاب يخنثنا وبصراحة يانجووووبي بعد مامتعتني تذكرتها لانها عزيزه على قلبي و قد كنت ناوية اخطط واجيبها وتتخنث معي وتستمتع لانني اعزها قوي قلت انتي متاكده انها ثقه ومشتهي تتخنث قالت ايوه متاكده قلت حلو والثانية من هي قالت الثانية والثالثة هن من اسرتها قلت كيف قالت صاحبتي انوار اخبرتني ان اختها الكبيره ندى المطلقة وافراح زوجه اخوها المغترب كن يجلسين مع بعض لوحدهن وانوار سمعتهن عده مرات وهن يتكلمن كلام جنسي ويجغصصن اساتيهن وكل واحدة تدخل يدها وتنيك الثانية باصابيعها وكمان شافتهن يتساحقن وينيكين بعض بخياره وبعصير غوار وسمعتهن يقولين ااحححححححححححححححح ااحححححححححححححححح ياريت على واحد فحل نياك ينيكنا لما نشبع وقالت ان انوار في الاخير اكتشفنها اختها ندى وزوجه اخوها انها تتلصص عليهن وعرفنه انها شافتهن وسمعتهن فخفنه منها لا تفضحهن فبقين يجلسنها معاهن ويمازحنها ويصافطنها حتى ذوبنها فبدان يجغصصن نهودها وكسها وانوار ذابت واستمتعت واستسلمت فبقين يجلسن الثلاث ويتساحقن وحتى انهن بقين يخنثن طيز انوار بجزره حتى بقت انوار ممحونة وشهوانية مثلهن لاكن انوار اخبرتني انها تتمنى تذوق زب حقيقي وتستمتع به بس يكون ثقه قلت انتي متاكده انك بتقنعيهن قالت ايوووووووه هن واثقات بي و**** لو اكلمهن انهن لايفرحن للغاية بس يانجووووبي حاسس بهن شهوانيات نااار وماتقدر لهن قلت لاتهمي بانيك كل واحدة منهن لوحدها واذا سبرت العلاقة معهن بقنعهن واجيب لهن الشله يخنثوهن معي فضحكت سمر وقالت صح فكرة حلووووه خصوصا بعد ماعرفت ان الشله حقك معقلين لك ومتبعين اوامرك وموثوقين بهم قلت اكيد قالت حلو اذا حصل هذا الشي يمكن انني انظم انا معاكم وانتاك نيك جماعي قلت خايف عليك انتي واريدك لي لوحدي قالت بصراحة حبيبي باقي في نفسي حاجه واحدة اجربها قلت ايش هي قالت انتاك نيك جماعي بكسي وطيزي اريد احس بزبين بداخلي فقلت لها اففففففففففففففففففففف اففففففففففففففففففففف وبصراحة اندهشت من قوه شهوتها رغم انني نكتها الليلة الماضية نيك بطيبة نفس وكمان نكتها ذاك اليوم نيكتين فقلت لها اريدك تقولي لي بصدق هل انتي ارتحتي بنياكتي وشبعتي ام لا قالت بصراحة ارتحت بس انا كذا طبعي اي حاجة اشوفها وتعجبني مابرتاح الا لما اوصل لها ولهذا انا شفت مقطع لبنت تنتاك من اثنين شباب زب بكسها وزب بطيزها واثارني جداااا ولان متشوقة اجرب قلت بس انتي عزيزه عليا وما احب احد يحس بك انك تنتاكي حتى لو كان ثقه من الشله خصوصا ان اخوك واحد منهم ماحب يبقى اخوك امامهم ديوث وواطي قالت وايش الحل قلت خليني افكر بالموضوع قالت عندي حل قريب ممكن يكون ناجح قلت ايش هو قالت نصارح اخي جميل انني انفتحت بدون قصد ونتعذر له ان زبك انزلق بالغلط ودخل بكسي بدون اراده منا وكمان انا بطمنه انني بعرف واحده دكتوره بالمحافظة وانها بتعمل عملية ترقيع وغشاء بكاره صناعي واقول له يطمئن ويتركنا نستمتع و انه اذا حصل النصيب وانخطبت انني باروح للدكتورة و بصلح نفسي وهنا جميل مايكون امامه الا انه يرضخ للامر الواقع ويسكت واطمئنه كمان انني بستخدم منع الحمل ومن هنا تستمر علاقتنا الثلاثة بسرية واكون قد حققت حلمي وانتاك بزبين في وقت واحد
قلت لها تمام بس هناك بيحصل شك من صاحباتك لو انظمين معنا للشله وانتي مش متواجده معاهن قالت لاتهم باقول لهن انني اكتشفت سركم وتوصلت اليك وانني بنتاك منك خفوه من اخي جميل وانه لو انظميت معكم بنكشف واحلف لهن يمين انك بتاتيني كل ليلة للبيت وبدخلك غرفتي بدون محدش يعرف وكمان ازيد اعمل تصوير وانا معاك للتاكيد لهن قلت بصراحة انتي خطيره وذكية
وبعد مناقشتنا انا وسمر لموضوع صاحباتها ووعدتني سمر باقناعهن واحضارهن وكمان مناقشتنا لموضوع نيكها مني انا وجميل جماعي حسينا حينها براحة وانبساط فبقينا نخزن و نضحك ونهزر وكلام جنسي وشاهدنا مقاطع جنسية من تلفونها وتلفوني واااااااااااحححححححححححح ااحححححححححححححححح حسينا بشهوه كبيره فبقينا نثير بعض ونجغصص بعض وكنت اجغص كسها وانخد طيزها وهي تداعب زبي حتى ذبنااااااا ولم نقدر نصتبر فقمنا وخلعنا سراويلنا واخذت سمر واجلستها بحضني وادخلت زبي كسها وبقت جالسة بحضني وزبي للاخر بكسها واااااااااااحححححححححححح ااحححححححححححححححح من لذذذذذذذه ومتعه واااااااااااحححححححححححح ااحححححححححححححححح من احساس فكنت احس كسها وكانه جمره تحترق وكمان ضاغط على زبي وكانه يرضعة رضاعة بقينا مخزنين ومستمتعين على هذه الحالة حوالي ساعة ثم اخرجت زبي من كسها وادخلته بطيزها وبقينا كمان مايقارب ساعه اخرى ثم اتت رعشتنا ونزلنا شهوتنا ونحن مبسوطين جداااا وبعدها قامت سمر وراحت تتفقد اخوها وجابت له اكل واعطته حبوب ورجع اخوها جميل يواصل نومه وسمر رجعت عندي وواصلنا تخزينة للساعة التاسعة مساء وغثرنا القات وتعشينا ورحنا تفقدنا جميل اخوها انا وهي وكان متحسن وقد شبع نوم فمازحت انا جميل وقلت له يارجال قوم بسببك اليوم احرمنا كل الشلة من المتعه وكمان اريدك تنشط وتقوم تساعدني نريح سمر اختك شهوانية ناااار ومابقدر لها وحدي فقال الان تحسنت وبين احس نفسي بخير قلت حلو قوم ي**** وكمان هناك موضوع جديد نريد تعرفه قال حاضر يارئيس وقام جميل وبدانا نضحك ونهزر وكنت ابعصص طيزه فقال لي لاتستمحني وبعدين مافيش غيرك من الشله ينيكني وانت تقول يارئيس ان سمر مولعه بعدين من يساعدك علينا قلت عادي اذا تحب اخنثك ابشر كلي فداااك انت الاصل فضحكت سمر وقالت اففففففففففففففففففففف اففففففففففففففففففففف شكلكم ناويين تحرموني من نياكتكم وتريحو بعض فقط قلت لا لا ابدا ابشري ياسموووره ابدا ماننساك كل هذا الحديث وانا اثير جميل وابعصص طيزه وفعلا حسيته مشتهي ومستمحن فقمت خلعت سرواله وبدات انيكة وسمر تشوف واندهشت من اخوها حين شافته يستمحن ويوحوح ويظغط بطيزه بتجاه زبي حتى كان يختفي زبي كاملا بطيزه فاخذت تلفونها وبقت تصورنا وانا اخنثه بقووووه وسرعة حتى انزلت بطيزه ثم استرحنا وهنا قلت انا لجميل ياجميل حصلت معنا غلطة انا وسمر فقال لي خير ايش هي فقلت له بصراحة بعد ان تغدينا ودخلت انت تنام انا ماعد حبيت اروح للشلة وانت مش موجود خصوصا بانك تاعب فاعتذرت لهم وحينها تذكرت انني سبق وانني كذبت على امي انني مرافق لصاحبي المريض بالمستشفى فقالت لي سمر خلاص اجلس هنا نتونس خصوصا ان امي مش موجوده وجميل تاعب فوافقت اجلس وبدانا نضحك انا وسمر وحسيتها مشتهية فقلت اريحها مادامني موجود وبصراحة كانت شهوتنا كبيره فبعد ان تعرينا بدات اخنثها كالعاده بطيزها وبقينا نتنايك بشبق ولهفه فكنت اخرج زبي للاخير وارجعة وبسبب تبلل كسها بماء شهوتها انزلق زبي بدون اراده مننا جميعه وانغرس بكسها وفتحهها وبصراحة افتجعنا حينها فقال جميل جن والفعله والان ايش الحل فقالت سمر ياخي الذي حصل بدون قصد مني انا ونجيب ولاكن لاتهم انا اعرف دكتوره معها عياده وبتعمل عمليات ترقيع وغشاء صناعي وهذه الدكتوره اختها متزوجة هنا وقد اتت عده مرات واجتمعت انا ويها وتعرفني وبقت صاحبتي واعطتني رقمها وكل مره تاتي تستحلفني انني اذا دخلت للمحافظة بانني ازورها ولهذا لاتخاف ومادام انا انفتحت فايش عاد تنفع الحسره ومادام انت ونجووووبي معي وبتريحوني وتمتعوني انا مقتنعه و اعاهدكم انني ما اشوف لاحد سواكم ونبقى نستمتع مع بعض كما نحن عليه بسرية وكمان ياخي انا رحت للعياده واخذت منع الحمل بحجه انه لاختي المزوجة فقال جميل خلاص حصل خير فقلت له ياللا قوم اريدك تذوق كس اختك فقال حاضر قالت سمر تعالو نروح غرفتي احلا فرحنا غرفتها وبداء جميل وناك سمر بكسها وانا اشجعهم وازيد اثارتهم وكنت ادهن خرم سمر وابعصصها وسمر تهيج وتقول يووووووووووووووووووووووووووه والحلا يووووووووووووووووووووووووووه والطعم ايوووووووه يانجووووبي خنث طيزي وجمموووولي يخنث كسي اففففففففففففففففففففف اففففففففففففففففففففف احساس يجنن فقلت لها بجد انتي شهوانية لهذه الدرجة ومتشوقة تنتاكي بزبين قالت ايوووووووه احساس يجنن فقلت لها ابشري توقفو فتوقفو وانا امتديت على ضهري وطلبت من سمر تنام عليا وتدخل زبي بكسها وكلمت جميل ينام عليها ويدخل زبه بطيزها وفعلا ادخلنا ازبابنا انا وجميل بكسها وطيزها واااااااااااحححححححححححح ااحححححححححححححححح من متعه ولذذذذذذذذه ومن ثم بدانا ننيكها بس في البدايه ماكان عندنا خبره فكان كل واحد يتحرك بمفرده فكان احيان يخرج زبي من كسها واحيان يخرج زب جميل من طيزها ولاكن فهمنا ووحدنا حركتنا وبقينا ننيكها سوى نيكة ممتعة وسمر تجننت وهاجت وبقت تتشاهق وتوحوح وتتشكرنا وتقول ااحححححححححححححححح ااحححححححححححححححح والطعم يووووووووووووووووووووووووووه والحلا على جنان ايوووووووه حبايبي نيكوني افشخوني انا فدااااااااء ازبابكم وبقينا ننيكها حوالي عشر دقائق وجميل نزل شهوته الاول وانا استمريت وقلبت سمر تحتي ورهزتها رهز بكسها حتى نزلت شهوتي واسترحنا شوي وقمنا نكناها نيكه ثانية بس جميل نام الاول على ضهره وادخل زبه بكسها وانا فوقها وزبي بطيزها ونكناها نيكة ثانية حلوه ورغم ان جميل انزل شهوتة قبلنا وخرج زبه من كس سمر لاكني لم اتركة يقوم من تحتنا فواصلت نيك سمر وادخلت زبي بكسها وبقيت ارهزها وهي منبطحة فوق صدر اخوها حتى انزلت شهوتي واسترحنا وحينها جميل اعتذر وقال انه تعب وماعد يقدر ينيك وقال انه بيروح غرفته ينام خصوصا انه ماخزن ذاك اليوم وقال لي يارئيس خذ راحتك مع الممحونة هذه وافشخها وريحها قلت ابشر وسمر شكرتنا وقالت تسلمو حبايب قلبي نيكتكم الجماعية لي تجنن ولا توصف واتمنى انكم تكرروها لي كل ليلة ولو مره قلنا ابشري وراح جميل غرفته وانا استلمت سمر نيك بطيبة نفس بكسها وطيزها وكوني نكت كثير ذاك اليوم بقيت انيكها النيكات الاخيره لفترة طويلة حيث وبقيت بكل نيكة حوالي ساعة كاملة نيك عنيف حتى اشبعتها واقتنعت وقالت خلاص شبعت ومش قادره انتاك وكانت الساعة حينها الثانية بعد منتصف الليل فنمنا باحضان بعض ووعدتني انها بتروح اليوم الثاني تكلم انوار وندى وافراح وقالت سمر انها متاكده انها بتقنعهن فشكرت سمر وقلت لها اذا نجحت واقنعت صاحباتها وجعلتني انيكهن فانني بعطيها مكافأة ومابتركها طوال ما انا موجود وبمتعها بالطريقة التي تريد ونمنا انا وسمر نوم عميق ماصحينا الا الساعة العاشرة صباحا وجميل هو من صحانا وانا وسمر لازلنا محتضنين لبعض عريانين صحينا وجميل مجرد ان شافنا متحاضنين وعريانين قال اففففففففففففففففففففف اففففففففففففففففففففف منظركم يجنن وانتم هاكذا فقلت له وانت ليش ماتبقى معنا وتنام بجنبنا قال بصراحة منظر مثير خلاص من بكره بنام معكم قلنا تمام وقلت له بس يمكن امك ترجع قال لا عادها اتصلت بي الصباح وتوصتني انتبه مع سمر للبيت وما اغيب خارج البيت كثير وقالت ان جدتي تاعب ويمكن تتاخر معها اكثر من اسوع عشره ايام قلت حلو وقمنا استحمينا وسمر عملت لنا فطور فطرنا وبقينا نضحك ونهزر ونتصافط الثلاثة وسمر كما قلت لكم خطيره وحركاتها مثيره قدرت تثيرنا اثناء الصفاط فكانت تمسك ازبابنا وتخلع ملابسنا ونحن نخلسها حتى تعرينا وذبنا وبقينا نتلاحق بكل ارجاء البيت حتى دخلنا للمجلس وهناك مسكناها انا وجميل وخنثناها نيكة جماعية متبادله نيكتها المفضلة حتى انزلنا شهوتنا وخرجنا انا وجميل جبنا قات ولحمه ورجعنا وسمر سوت الغداء تغدينا وبعد الغداء نكناها نيكة ثانية جماعية ومن ثم استحمت سمر ولبست وراحت لصاحباتها كما اوعدتني وانا وجميل جلسنا نخزن والشله يراسلوني ويتصلو فاخبرتهم انني ماقد رجعت ووعدتهم انني وقت رجوعي ببلغهم وقلت لهم اذا حصلتم مكان امن تجتمعو فيه وتاخذو راحتكم وتستمتعو بفتره غيابي مابش مانع قالو تمام وبقيت انا وجميل نخزن وكلمته بالموضوع حق انوار وندى وافراح صاحبات سمر وجميل فرح وقال هذا احلا خبر سوف يبسط الشلة قوي وقال لي ان صاحبنا حامد اخبره ان ثنتين من بنات اعمامه بنات مراهقات ممحونات ودائما يتوسلنه يخنثهن وان حامد قد خنثهن مرات فقلت كلام حلو بس هل تعتقد ياجميل ان حامد بيوافق يكلمهن ويجيبهن قال بنشوفة وكمان كلمه انت يارئيس لان حامد بقى يحترمك ويعزك ومتاكد انه ايكلمك بالصح قلت تمام خلينا اليوم ننتظر سمر ايش بتسوي
وواصلنا التخزينة انا وجميل حتى قبل المغرب واتت سمر وشافتنا متلهفين نستمع منها فقلنا لها هااااه اخبارك فحاولت تزعلنا وقالت الاسف ماوافقنه فقلنا لها ليش مش قلتي بانهن مشتهيات ليش ماوافقن ايش مخوفهن فقالت ماصدقنني ومش واثقات وضحكت سمر فقلت لها ضحكتك كذبت قولك فقالت اطمئنو الامور جاهزه وجميعهن جاهزات ومتشوقات ينتاكين واصرين ان اكلمك حبيبي نجوووووبي تجيهن الليلة لاكنني اعتذرت لهن وقلت لهن انني مابلتقي بك الا بوقت متاخر و انك ماتجي اليا الا بوقت متاخر ووعدتهن انني بكلمك وارسلك اليهن بكره فقلت لسمر هل اخذتي ارقامهن قالت ايوه موجوده قلت خلاص جيبي ارقامهن وانا بمنتصف الليل اراسلهن واذووووبهن واجعلهن يتجنن للقيائي فاعطتني سمر ارقامهن وكملنا التخزينة للساعة تسع مساء وغثرنا القات وتعشينا ومن ثم بدانا السهره الجنسية انا وجميل وسمر ونكنا سمر انا وجميل نيكة جماعي ثم نكت جميل نيكة ونكت سمر نيكة مشتركة بطيزها و كسها وعند منتصف الليل جعلت سمر تتصل بهن وتبشرهن انني موافق واخبرتهن انني معها واعطتني التلفون كلمتهن واثرتهن وحسيتهن هايجات ومتلهفات فطلبت منهن يتجهزن بكره ويعملن كل احطياطهن حتى من مانع الحمل فقالت ندى انها ماتحمل وهذا سبب طلاقها واما انوار فانها اتتخنث من طيزها فقط واما زوجة اخوهن افراح فقالت ان حبوب منع الحمل جاهزه وسوف تبداء استخدامهن من تلك اللحظة وكلمت ندى وافراح هل يحبين ينتكن خلفي ام لا فقالين ايوه لان سمر شوقتهن يتخنثن من خلف فقلت ابشرن وحددنا الموعد الذي اجيهن فيه وانهن بيكونين منتظرات لي فانا حينها خفت ما اقدر لهن كلهن الثلاث بوقت واحد خصوصا انهن يريدين ينتكن باكساسهن و باطيازهن فكلمتهن باسلوب واقترحت عليهن بانني اكلم جميل اخو سمر و اجيبه معي لكي نمتعهن وكمان لو حبين ينتكن نيك جماعي باطيازهن واكساسهن فوافقنه وقالين لي احنا واثقات بسمر وسمر كلمتنا انك ثقه ومادامك ثقه نحن موافقات باي شي تشوفة قلت وانا عند ثقتكن بي ابشرن وغلقنا الاتصال وطلبت من جميل وسمر ننام ونرتاح لنتجهز لسهره الليلة القادمة مع ندى وانوار وافراح ورحنا استحمينا ورجعنا احتضنا بعض الثلاثة كانت سمر بوسطنا ووجهها نحوي وجميل محتضنها من الخلف وازبابنا متلاقيات بين فخوذها واااااااااااحححححححححححح ااحححححححححححححححح من احساس فمن ذكاء سمر وشده هيجها قالت بمزاح حبايبي احس ازبابكم يتقاتلن بين فخوذي وخايفة يعورن بعض ويعورنني معاهن ونحن نايمين فعندي حل قلنا ايش هو قالت احبس كل واحد منهن بفتحة مني نجوووووبي يدخل زبه بكسي وجمموووولي يدخله بطيزي ونطمئن عليهن اثناء النوم فضحكنا وقلت لها اففففففففففففففففففففف اففففففففففففففففففففف منك ياخطيره بس فكره حلوه وممتعه وادخلت زبي للاخر بكسها وضميتها اليا وجميل ادخله بطيزها والتصق خلفها واااااااااااحححححححححححح ااحححححححححححححححح من متعه واحساس ونمنا حتى الساعة التاسعة صباحا صحينا وحصلت سمر بحضني ورجلها فوق فخذي وزبي لازال بكسها اففففففففففففففففففففف اففففففففففففففففففففف مشهد مدهش واما جميل فوجدناه قد اصبح مستلقي على ضهره جنبنا وزبه نايم و قد خرج من طيزها صحيناه فقالت سمر مادام وواجب علينا نستحم قبل الفطور اريد كل واحد يرجع زبه فيني وتكملو النيكة ونروح نستحم وفعلا لبينا رغبتها ونكناها ونحن على وضعيتنا كلنا ممتدين على جنب جميل من خلفها وانا قدامها خنثناها نيكة حتى فرغنا شهوتنا واااااااااااحححححححححححح ااحححححححححححححححح من متعه
بعدها رحنا استحمينا مع بعض الثلاثة وقامت سمر بتنعيم شعر ازبابنا بكريم مزيل الشعر لكي تجهزنا للسهره مع صاحباتها وبعد الاستحمام والتنعيم لنا عملت لنا فطور فطرنا وخرجنا انا وجميل نشتري لنا قات وفي السوق حصلنا بالصدفة صاحبنا سامر ففرح بنا قاصدا اننا بنعود للاجتماع والسهره بذالك اليوم وحينها اضطريت انا وجميل واخذناه جانبا وحكينا له عن موضوعنا مع انوار وندى وافراح واخبرناه اننا عاد احنا راجعين و مانريد يعرفو بقية الشلة لاننا نريد ننسق مع البنات ونظمهن للشله لكي نسعدهم ونمتعهم اكثر فقال سامر صح فكره حلوه وقال لي وكمان يارئيس مادامك تريد تضم بنات معنا انا مستعد اجيب بنت حلوه وشهوانية واضمها معنا فقلت بجد قال ايوه قلت حلو هذا هو المطلوب نريد يتساوى عدد الاولاد بعدد البنات قال ابشر بكره باروح لها و بنسق معها وارجعك خبر قلت تمام فقال بس متشوق ارافقكم اليوم قلت خليني اتواصل بالبنات واذا وافقن بناخذك معنا قال تمام يارئيس فقمت اتصلت بندى وافراح وكلمتهن عن سامر فقالين بيكون احلا مادامه من جهتك وثقه لاننا نريد نستمتع ونعوض الحرمان الذي حصل لنا قلت ابشرن وسامر فرح بانه بيرافقنا واشترينا قات وطلبنا منه يرجع بيتهم يتجهز ويلقانا إلى مكان حددناه وفي وقت محدد ونحن رجعنا لسمر تغدينا وخزنا وحينها تواصلنا وتس بندى وافراح وانوار وعملنا مجموعة خاصة بنا السته فقط ولم ندخل سامر معنا حينها ودردشنا بكلام جنسي واثرنا بعض حتى بقى الجميع مشتاق ومتلهف للسهره حتى سمر بقت مثاره وهايجة وبقت مشتهية تنتاك فطلبنا منها تصتبر واننا بنعوضها اليوم القادم وانها لازم تبقى بالبيت
المهم خزنا حتى الساعة الثامنة مساء وخرجنا انا وجميل وحصلنا سامر بنفس المكان المحدد منتظر واتجهنا لبيت ندى وافراح وانوار وصلنا جنب بيتهن وعملت لهن رساله وبعد عشر دقائق خرجت ندى فتحت لنا وادخلتنا من الباب الخلفي واطلعتنا للدور الثاني واغلقت الباب الفاصل بين الدورين وادخلتنا لغرفة واااااااااااحححححححححححح ااحححححححححححححححح حصلنا افراح وانوار استقبليننا احلا استقبال احضان وبوس ومصمصة وكانهن لابسات احلا ملابس مثيره شفافة ومنقشات ومتمكيجات ومتعطرات بعطر فواح جلسنا واستفسرتهن هل يوجد احد بالبيت فقالين مافيش احد سوى ام ندى وانوار وهي بالدور الارضي واخوهن العازب بصنعاء موظف بالاتصالات ومابيجيهن الا نادرا براس الشهرين يجلس يومين ثلاث فقط ويعود وزوج افراح مغترب فقلت حلو وبدانا التعرف ببعض بسرعة ثم قدمنه لنا عصير وكيكة وقالين لنا خذو راحتكم حبايبنا وجلست كل واحده منهن بجانب واحد منا فانا كانت جالسة بجانبي ندى وافراح بجنب سامر وانوار بجنب جميل فحينها حسيت جميل وسامر خجلانين شوي وانا كنت اتكلم معهن واضحك بجراءه وحسيت بهن جريئات فكنت امدح بجمالهن ولبسهن ونقشهن وهن يتشكرنني قم قمت انا وضميت ندى اليا وبستوها ومصمصتها وتحسستها وجغصت نهودها وشفت لجميل وسامر وهم يشوفون لنا ساكتين فاشرت لهم يسوون مثلي وفعلا كلا احتضن الذي بجانبه ويسوون مثلي وحسيتهن ذابين خااااالص فقمت بخلع ملابس ندي واصحابي عملو مثلي حتى عريناهن خالص واااااااااااحححححححححححح ااحححححححححححححححح من جمال واجسام عليهن تجنن بياض ناصع ومنقشات بكامل اجسامهن اففففففففففففففففففففف اففففففففففففففففففففف وحينها قلت لهن حبايبتنا هل تحبين نبقى الجميع مع بعض ام تريدين كل اثنين يدخلون غرفة لوحدهم فقالين لا لا عادي نبقى مع بعض قلت حلو خلاص كل واحد يبدا بالذي معه وبعدين نتبادل ونتفاهم عن بقية السهره قلن تمام وقمنا بخلع ملابسنا احنا حتى تعرينا خالص فحسيت ندى اندهشت من حجم زبي وابتسمت وقالت يووووووووووووووووووووووووووه والزب سعمن والحلا فية فسمعنها افراح وانوار فالتفت انا بتجاههن فشفتهن ينضرن اليا والا زبي ومش مهتمات بازباب جميل وسامر لان ازبابهم اصغر من زبي فقلت لهن لاتهمين اعرف عراب لما تشبعن فضحكنه وانا حضنت ندى وكانت معضله شوي بس جسمها يجنن مشدود ضميتها ومددتها وامتديت فوقها واصحابي عملو بافراح وانوار مثلي وبقيت ابوس وامصمص واجغصص نهودها وارضعهن وندي توحوح وتتشاهق ثم فلخت ارجلها واااااااااااحححححححححححح ااحححححححححححححححح من كس شفته معها يجنن ويذووووووووب كس منتفخ ابيض ناعم واشفارها حمرااااااء وردية والعنقري باااارز وكمان راسمة قلب اعلا كسها وكمان حصلته غاااارق ففركت اشفارها وبضرها باصابعي وندى شهقت شاهق ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه اففففففففففففففففففففف اففففففففففففففففففففف ثم فشخت اشفارها باصابعي واااااااااااحححححححححححح ااحححححححححححححححح من منظر يزيغ العقل وحسيت كسها نااااار🔥🔥🔥🔥🔥 فنزلت بفمي وهات يالحس وندى تصييييييح ايييييييييييييييييييييييييي ايييييييييييييييييييييييييي اففففففففففففففففففففف يووووووووووووووووووووووووووه ااحححححححححححححححح وانا الحس بشغف وامص اشفارها وبضرها وندى تتجنن وتصيح وتتلوى حتى بقت تصييييييح يووووووووووووووووووووووووووه بسسسسسسس بسسسسسسس ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه يووووووووووووووووووووووووووه حبيبي بسسسسسسس نيكني ارجوووووووك بسسسسسسس ارحمني انا محروووووومة كل هذا وجميل وسامر يشوفوني ويسوون مثلي بس ماحسيت ان افراح وانوار يتشاهقين مثل ندى بعدها رفعت ارجلها وفرشت زبي وندى تصييييييح دخله عذبتني قدبين احس روحي اتخرج وحينها ظغطت بزبي ظغطة واحدة بداخل كسها وندى صاحت ايييييييييييييييييييييييييي اففففففففففففففففففففف يووووووووووووووووووووووووووه ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه امممممممممممحححححححح يووووووووووووووووووووووووووه ياباه وانا بدات ارهزها نيك عنيف وندى تهيج وتوحوح وتتشكرني وتمدح زبي وانا اهيج اكثر وانيكها بقووووه وبصراحة احساس ولذذذذذذذذه ومتعه تجنن خصوصا حينما كنت اشوف ندى تمدحني وتوصف لذتها ومتعتها وتتلوى تحتي وتتقوس وتحتضني بيديها ورجليها بقوه فحسيت بقوووه شهوتها ولهفتها للنيك فازدت نشاط وفحوله وبقيت افشخها نيك بعنف وهي ترتاح وتقول لي ايوووووووه حبيبي ارهزني بقووووه شطط استي احبببببببببببك احبببببببببببك انا فدااااااااء زبك حينها شفت سامر انزل شهوته بكس افراح وكمان جميل انزل شهوته بطيز انوار لانها عادها عزبة ناكها بطيزها وانا لازلت انيك بندى بشده والبقية بقو يشاهدونا ومندهشين فقربت افراح وانوار وبقين يشجعننا ويقولين لنا ايوووووووه يافحل افشخها ريح كسها امممممممممممحححححححح حلووووووو ايوووووووه هذا هو النيك الصح وانا افتخر و اهيج وارهز اكثر بقيت لأكثر من ربع ساعة وحسيت برعشتي فرهزتها بكل قووووه حتى حسيت بالقذف فظغطت زبي للاخر و نزلت شهوتي وندى صاحت ايييييييييييييييييييييييييي اففففففففففففففففففففف ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه ااحححححححححححححححح وانا بقيت ظاغط حتى نزلت كل شهوتي واخرجت زبي وكس ندى انفجر بشلال من الشهوه وافراح وانوار اندهشنه وضحكنه وبقين يمدحنني وقالت افراح ااحححححححححححححححح ااحححححححححححححححح من نيكة قدني متشوقة تعملي مثلها قلت ابشري وانوار قالت ااحححححححححححححححح ااحححححححححححححححح شكلي الليلة مابستحمل وبخلي نجوووووبي يفتح كسي ويخنثها بزبة واستمتع مثلكن قلت لاتجنني اعرفي اريحك وامتعك بطريقتي بدون ما افتحك انا اخاف عليك مثل نفسي فقالت ندى اشكرك ياقلبي على وفاك وثقتك قلت هذا لازم واسترحنا قليل وتبادلنا انا اخذت افراح وجميل اخذ ندى وسامر اخذ انوار وسويت مع افراح مثل ماسويت مع ندى مداعبة واثاره بوس ومصمصة وجغصصة ولحس ورضع حتى ذاااابت وتشاهقت وبقت تصييييييح مثل ندى وتترجاني انيكها وكانت افراح حلوه وجميلة كما ندى وبعد مداعبتها واثارتها قمت نكتها نيكه عنيفة وطويلة اطول من نيكة ندى حتى ارتعشنا ثم استرحنا شوية ثم قلت لانوار هااااه مستعده تاخذي نصيبك مني قالت ايوووووووه فقالت لها ندى يا اختي لاتفكري نجوووووبي ان نيكه وزبه مثل سامر وجميل خايفة عليك ماتستحملي وتشولحي وتسمعي بنا قالت انوار مش عليك بستحمل فقلت جيبي دهان او اي شي فجابت علبة كريم فخليتها تبكح واااااااااااحححححححححححح ااحححححححححححححححح من طيز معاها يجنن كطيز سمر فبدات ودهنت خرمها ووسعته اضافة الا مداعبتي لها وفرك كسها الحلو بقيت ادهن واوسع خرمها حتى حسيته جاهز وقد كان طيزها مليان حليب من جميل وسامر وبعد اكمالي لدهن طيزها دهنت زبي وفرشته بخرمها وطلبت منها تسترخي وبدات بادخال زبي بالراحة شوي شوي واااااااااااحححححححححححح ااحححححححححححححححح بصراحة كان ظيق رغم انها انتاكت بازباب جميل وسامر وكمان كما عرفت انها كانت من قبل تتساحق مع افراح وندي ويخنثنها بجزره وعصير غوار المهم بقيت ادخل زبي شوي شوي وانوار تشجعني وتقول اظغط فدخلته للاخر واااااااااااحححححححححححح ااحححححححححححححححح من احساس ومتعه كان طيزها حاااار وظاغط على زبي فبدات احرك زبي بالراحة ويدي تفرك كسها بقيت اخنثها حوالي 8 دقائق حتى حسيت طيزها تعود على زبي واتسع وبقيت احرك زبي بسهوله وانوار بقت توحوح وتستمتع فحينها اخرجت زبي ومددتها على ضهرها وحطيت مخده تحت طيزها وفلختها وبقيت افرش كسها المثير بزبي وافرك بضرها بزبي شوي وادخل زبي بطيزها اخنثها شوي وارجع افرش كسها حتى حسيت انوار انزلت شهوتها ثلاث مرات وحينها اكملت رهزها بطيزها انزلت بداخله ومن ثم استرحنا وانوار تتشكرني وقالت انها استمتعت وارتاحت للاخر فقلت لها مش قلت لك انني بريحك بدون ما تفقدي شرفك فبقت تتشكرني وتبوسني بعدها قلت لندى وافراح هل جاهزات اخنثكن باطيازكن قالين الذي تشوف اذا كنت حاسس يافحلنا ان عاد عندك قدره مابش مانع قلت من ناحيتي لاتهمين انا واثق انيك بكن حتى 24 ساعة متواصلة فضحكن وقالين ربي يحميك ااحححححححححححححححح ااحححححححححححححححح هنيت لم تتزوجك نجوووووبي فقلت من منكن تريد ابداء معها قالت ندى انا قلت قربي وقلت وانت ياجميل ادهن طيز افراح ووسعة وجهزه فقط قال تمام وندى قربت امامي بكحت وانا دهنت خرمها وبعصصتها ووسعته ثم ادخلت زبي شوي شوي حتى ادخلته للاخر رغم انها بقت تصييييييح ايييييييييييييييييييييييييي اففففففففففففففففففففف يووووووووووووووووووووووووووه ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه ااحححححححححححححححح وبعد ادخال زبي بدات اخنثها بالراحة وافرك كسها وانيك كسها بيدي حتى حسيت طيزها تعود على زبي و اصبحت جاهزه ومتسع وجميل مستمر بدهن وتوسعة طيز افراح وانا حينها قلت لافراح قربي فقربت وحسيتها جاهزه فاخرجت زبي من طيز ندى وطلبت من سامر ياتي يخنثها بدالي وانا انتقلت خلف افراح فرشت زبي بخرمها ثم بدات ادخله بالراحة حتى ادخلته للاخر وبدات اخنثها شوي شوي حتى بقت تتلذذ وتستمتع فطلبت من جميل يمتد على ضهره وقلت لافراح تركب عليه وتدخل زبه بكسها ففعلت وانا اتيت من خلفها ورجعت زبي بطيزها ونكناها نيكه جماعي وافراح تجننت وهاجت وبقت تتشكرني وتمدحني وندى اندهشت وقالت يووووووووووووووووووووووووووه والحلا لازم تسوو لي مثلها قلت ابشري فشخنا افراح حتى انزلنا بداخلها واسترحنا ثم قمنا انا وسامر ونكنا ندى نيكة جماعي بس انا نكتها بكسها وسامر بطيزها حتى نزلنا وحينها تشكرننا الثلاث وقالين انهن لن يتخلين عننا ومستعدات يجعلننا ننيكهن في اي وقت ماعدا اذا كان اخوهن موجود فاخبرتهن انه يوجد معي شله مراهقين واننا بنجتمع ونتنايك ومادام وهن بنات مشتهيات والجميع موثوق بهم بالسرية فانا سامنع الشباب من نياكتهم لبعض ونجتمع معاهن ونشبعهن نيك بسرية فقالين موافقات بس تات بهم هنا اما اننا نخرج خصوصا باليل مانقدر الا اذا كان بالنهار قلت انتن متاكدات محدش بيشك بنا لو جبتهم جميعا قالين لاتخاف ياتون من الباب الخلفي مش الرئيسي ونحن بنكون ندخلهم قلت تمام انا بجتمع معهم ونتفق وارجعكن خبر قلن تمام وياريت ويكونو فحول مثلك وكمان اذا مش موافقين اصحابك نحن مستقنعات حتى بك وحدك وتنيك بكل واحده مننا حتى نيكة واحده قلت لاتهمين اعرفن نيك حتى تشبعن وكانت الساعه حينها مقاربة 2 بعد منتصف الليل ودعناهن وخرجنا الثلاثة وفي الحاره ودعنا سامر ووصيتة بموضوع البنت الذي كلمنا عنها واستعد انه بيشوفها بكره ورجعنا انا وجميل لبيتهم دخلنا ووجدنا سمر منتظره وحسيناها متشوقة تنتاك فبدات بالاول تستفسرنا عن ماحصل فشرحنا لها كل شي وسمر ذااابت وقالت ااحححححححححححححححح ااحححححححححححححححح ياريت وكنت معاهن وكانت تتغنج وتسوي حركات حتى انها رفعت روبها وبقت تفرك كسها امامنا بمعنى انها هايجة ومشتهية ننيكها فقال لها جميل ايش ناوية بصراحة قدحنا متهالكين من اول الليل وحنا شغل نيك في صاحباتك خنثناهن خناث باكساسهن واطيازهن وخصوصا الرئيس نجيب كن يتسابقن علية فقالت سمر اففففففففففففففففففففف اففففففففففففففففففففف يعني ماعد عملتم حسابي فانا رغم انني كنت تاعب بجد من نياكة ندى وافراح وانوار الا انني ماحبيت سمر تزعل فقلت لها ابشري ياسموووره حتى لو بكون عدا اموت ماببخل عليك بس انا بسلم نفسي لك و اريدك تشتغلي بنفسك فقال جميل لاتصدقها يارئيس انا حاسس بك ان صاحباتها اتعبنك ومشتيش تتعب نفسك زياده قلت سمووووره هي الاصل فداااااها روحي فاحتضنتني سمر وقالت فدااااااااك عمري حبيبي نجيب يكفيني منك كلامك هذا قلت لا بكلمك بجد اهااااه وخلعت ملابسي خالص وامتديت وقلت لها اخلسي وتعالي داعبي زبي وانتاكي عليه كيف ماتحبي وكما تريدي وجميل قال انتم احرار خذو راحتكم اما انا مرهق ومافيني جهد ابقى معكم تسهروني اكثر وراح غرفته وسمر قربت بغنج وقالت حبيبي بجد اذا انت تاعب مسامحك استريح يكفيني انام بحضنك قلت لا مابرتاح الا بعد ما احسك مرتاحة فشكرتني ومسكت زبي وبقت تلاعب زبي وترضعة بشكل مثير حتى انتصب ثم قامت وافتلخت فوقي وادخلت زبي كسها وبقت تنطنط وتوحوح شوية ورجعت زبي بطيزها وتنطنط شوية ثم رجعت زبي كسها وتنطنط حتى انزلت شهوتها وانا حينها شهوتي اشتعلت فقمت جلست وسمر بحضني ولاففه ارجلها خلفي وبقيت ارهزها على زبي حتى نزلت شهوتي وامتدينا جنب بعض متحاضنين بدون ما اخرج زبي من كسها ونمنا كما نحن وماصحينا الا الساعة 11 قبل الضهر استحمينا وعملت لنا سمر فطور مع غداء ورحنا السوق انا وجميل اشترينا قات ورجعنا واذا بندى وافراح وانوار يتصلن وقلن انهن مشتهيات فحاولت اقنعهن يصبرن حتى اتفق بالشلة فقالين انهن مشتهيات حتى لنيكة واحده مني فقلت لهن خلاص اذا تحبين تعالين الا بيت سمر قلن تمام وفعلا دقائق واذا بهن جائين وصلن بجرأة كل واحده منهن سلمت عليا سلام بالحضن وبوس حار اففففففففففففففففففففف اففففففففففففففففففففف وكان معهن قات فظنيت انهن بيخزن ولاكن ندى وافراح قالين لي حبيبنا وفحلنا ااحححححححححححححححح ااحححححححححححححححح لو تشوف كيف احنا مولعات ومتجننات على زبك ونياكتك تصدق ان امس بعد مارحتم مانمنا للصبح وحنا نتذكرك نياكتك وكل واحده تمدح بك فقالت انوار تصدق يانجووووبي ان ندى وافراح جنن بي جنان حتى خلينني اتمنى لو خليتك تفتح كسي وتعربني مثلهن واعترب بزبين مثلما عملتم معاهن فقلت لها لاتصدقي هي شهوه واهم شي تنزلي شهوتك وترتاحي قالت بصراحة ذوبن بي وحينها سمر اشرت لانوار واخذتها لغرفتها وانا مش عارف بالهدف وانا حينها قلت لندى وافراح الان ايش مقررات تخزن شوية او تنتاكين قالين ننتاك بالاول وبعدين نخزن وقد احنا مرتاحات قلت ابشرن واشرت لجميل وخلعنا ملابسنا وهن خلسين وامتديت انا وقلت لندى تعالي فاتت افتلخت فوقي وجلست على زبي وادخلته كسها واشرت لجميل ياتي خلفها ينيك طيزها وبدانا نخنثها جماعي وسمر وانوار اتين ونحن ننيك ندى وهي تتشاهق وتصيح من شده الهيج فبقينا ننيك ندى حوالي عشر دقائق ثم تبادلنا الاوضاع انا وجميل فبقيت انيك طيزها وجميل تحتها وينيك كسها حتى نزلنا بداخلها وشكرتنا واسترحنا شوية ونكنا افراح نفس نيكة ندى نيكة جماعي حتى نزلنا بداخلها واسترحنا شوي ونويت اخنث انوار لوحدي اخنثها بطيزها فخلعت ملابسها وامتدت على ضهرها وقالت انها ترتاح بهذه الوضعية لانها تحس انها تنتاك بكسها فانا قلت كيف ماتحبي فامتدت ورفعت ارجلها وادخلت زبي بطيزها وبدات اخنثها وسمر اتت وجلست جنب انوار وقالت سمر انوار صاحبتي العزيزه ولازم ابقى جنبها احس بمتعتها فبعد ترطيب خرم انوار وادخلت زبي وبدات انيكها فكانت سمر تفرك كس انوار وتجغصص نهودها وطلبت مني اكون اخرج زبي للنهاية لكي تستمتع صاحبتها اكثر فقلت حاضر فبقيت انيك واخرج زبي للنهاية وارجعة بطيز انوار وسمر تفرك كس انوار بقوه حتى بقى كسها غارق بشده وانوار تتشاهق وسمر بقت تتحسس بيضاتي وزبي وتدخله بيدها بطيز انوار وانا شغال رهز واستمتع وبحركة بسيطه وسريعة من يد سمر وجهت زبي لكس انوار في حال ظغطي فنغرس زبي بسرعة داخل كس انوار وانوار شهقت ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه يووووووووووووووووووووووووووه وسمر قالت يووووووووووووووووووووووووووه زبك طحص بكسها وانا فزيت وسحبت زبي وعلية ددمم وقلت كيف طحص يووووووووووووووووووووووووووه والفعلة وانوار قالت لاتخاف لاتخاف حبيبي رجعة ماعدش ينفع الندم قالت سمر ايوه ماهو انا حصل لي نفس الشي وندى قالت يووووووووووووووووووووووووووه والفعله وعرفت ندى ان انوار عملتها حركة متعمده فقالت طز فيك خلاص يانجووووبي نيكها ماعندك ذنب هي شيطانه سوتها حركة قدها واضح من بداية مختارت الوضعية فرجعت اخنثها بكسها فقالت انوار لحظة حبيبي مادام انفتحت نيكوني انت وجميل مثلما نكتم ندى وافراح فتمددت وانوار ارتحلت فوقي ودخلت زبي بكسها وجميل جاء خلفها وتمينا نيكتها مثل الاخرات ونزلت خارج كسها وقمنا توضينا وبدانا نخزن وكنت في البداية زاعل لانني فتحت انوار والكل حسو بي فقالين لي لاتخاف يانجووووبي البنت راضية فقالت سمر ايوه تستمتع مثلنا ليش نحرمها وكمان لاتهمو انا وانوار بندبر نفوسنا وقت الزواجة وندى قالت لاتخاف يانجووووبي انت مالك ذنب الموضوع مخطط له منهن فاطمئنيت وبقينا نخزن و نضحك ونهزر وكلام جنسي واتفقت معاهن انني اذا اجتمعت بصحابي واتفقنا بنكلمهن ونكون نجيهن لبيتهن وفي هذه الايام اذا اشتهين يكون يجين لبيت سمر فوافقن وخزنه معنا للمغرب وراحين وبعد ان راحين بقينا نتحدث انا وسمر وجميل عنهن وبصراحة الجميع كان حاسس انهن شهوانيات للغاية وقال جميل يارئيس هاذولا البنات يشتين فحول نياكين مثلك اما مثلي ومثل بقية الشلة ماينفعو معاهن فقالت سمر صح فقد حسيتهن بنفسي أثناء نيككم لهن مع بعض ماكن معبرات ولا حاسسات بزب جميل قلت متاكدين بكلامكم قالت سمر ايوه متاكده ومجربة بنفسي اثناء نياكتكم لي مابين احس بزب جميل بجانب زبك قلت خير بنفكر بهذا الشي وبعد المغرب اتصل سامر ومعتقد اننا بنلقاه و بنروح عند ندى وافراح وانوار فتعذرت له انني تاعب ومابنروح وانني قد اعتذرت لهن ثم سالته عن البنت الذي قال فقال لي انها جاهزه قلت له خلاص بكره نلتقي ونتفق قال تمام وبعد التخزينه تعشينا وعملنا انا وجميل نيكة واحدة جماعية لسمر وبعدها جميل قال انه تعب ومايقدر يستمر معنا وراح غرفته وانا واصلت السهره مع سمر ونكتها بعد خروج اخوها جميل نيكتين لوحدي ومن ثم نمنا انا وسمر باحضان بعض ولاكن عقلي بقى يفكر بنياكة ندى وافراح وانوار وبقيت افكر ان الشله ماتقدر لنياكتهن فعلا فحينها تذكرت شابين بالغين اعرفهم عازبين واقويا واعمارهم اكبر من عمري محترمين واثق بهم فقررت التقي بهم واشوف اذا بتوفق باقناعهم بنياكة ندى وافراح وانوار معي وحينها حسيت سمر نامت وهي محتضنة لي فاحتضنتها ونمت بحضنها نومة عميقه حتى الساعة العاشرة صباحا صحينا وصحينا جميل وفطرنا وقمت بالاتصال بسامر يلتقينا وخرجنا انا وجميل والتقينا بسامر واستفسرناه عن البنت الذي اخبرنا فقال لي انها بنت مراهقة عمرها 15 سنة بس معها جسم حلو ومربرب واسمها صفاء وانها بنت جارهم ودائما تاتي لبيتهم ويتيمة وشهوانية و انه كلمها واثارها ووافقت تتخنث بطيزها بسرية وكمان قال انه اخبرها عن الشله وان الجميع ثقه واخبرها بمايحصل من متعه بسرية فقال انها قالت له انها واثقه به وقالت له مادام وهو واثق بالشله فهي موافقه بشرط مايغدرو بها ويفقدوها شرفها فقال سامر انه وعدها بانه سوف يتفق معي ومع الشله ويرجعها خبر ويحدد الميعاد قلت له حلو ومن ثم ابتعدت انا عن سامر وجميل و قمت بالاتصال بالشابين احمد وشاكر وهذه اسمائهم واخبرتهم انني اريدهم بموضوع مهم واريد التقيهم فوافقو وحددنا المكان الذي نلتقي فيه ورجعت استاذنت من جميل وسامر انني بروح لامكان وبرجع ورحت التقيت باحمد وشاكر لوحدي والتقيت بهم ومهدت لهم الموضوع في البدايه ثم اخبرتهم انني تعرفت ببنات جميلات و مثيرات وشهوانيات بس محترمات وبنات ناس ومحافظات على سمعتهن ووصفت لهم حالتهن ان واحدة مطلقة وواحدة زوجها مغترب وواحدة عازبة بس الان قدها مفتوحة وقلت لهم انهن بعد تعرفهن بي وبعد ان ثقن بي اعترفن لي انهن محرومات ومشتهيات ينتاكين وانهن ما صارحنني الا بعد ان شافينني ثقه وقلت لهم انني قد نكتهن ولاكن ما كان بمقدوري تلبية رغبتهن جميعا لوحدي وكما انني اخذت اثنين اولاد مراهقين معي ولاكن ماكانو بالشكل المطلوب ولم يرتحن بنياكتهم حتى ازبابهم كانت صغيرة وانني حسيت بهن مش مستمتعات ومقتنعات بنياكتهم وقلت لاحمد وشاكر والان انا اعتبركم من اصحابي العزيزين وانا واثق بكم ان كل شي بيحصل بيكون سر بيننا للحفاظ على سمعتنا وسمعت البنات ولهذا اتصلت بكم والان اذا عندكم رغبة تاتو معي وننيكهن مع بعض ونستمتع معاهن اهلا وسهلا وان انتم مش راغبين مابغصبكم واعتبرو ما سريتة عليكم امانه بيننا فقالو لي يانجيب نحن نعزك ونحترمك ونثق بك ومادام الموضوع كما قلتاه لنا احنا موافقين وجاهزين في اي وقت ومتبعين اوامرك وقالو لي ونحن بصراحة نتمنى هذا الشي لاننا شباب عازبين ومحرومين ومشتهيين نحصل مثل هذا ولاكن كوننا ابناء ناس وخايفين على سمعتنا ماسبق انه تجراء احد منا لمعاكسة ومضايقة اي بنت او ارمله قلت انا مصدق كلامكم وانا مثلكم وما كلمتكم الا لانني واثق بكم قالو ثق كل الثقه ونحن متبعين لك باي شي قلت تسلمو خلاص خلوكم جاهزين في اي وقت وانا بكمل تنسيقي معهن وفي اي لحظة اكمل اتفق معهن بشانكم سوف اتصل بكم ونلتقي ونروح لهن بالوقت المناسب قالو تمام ياغالي واي شي تطلبة ابشر قلت تسلمو وودعتهم ورجعت لجميل وسامر ورحنا اشترينا قات واتصلنا بجميع الشله يتجهزو لكي نلتقي ذاك اليوم بنفس المكان والزمان وفرحو الجميع ورجعت انا مع جميل تغدينا ببيتهم مع سمر وبعد الغداء نكنا سمر نيكة جماعية انا وجميل واعطيتها قليل قات من قاتي وكمان اتصلت بندى وافراح واخبرتهن بانهن لاياتين لبيت سمر و انني بروح لاصحابي و بنسق معهم وانقي لهن فحول بطريقتي وانني باي لحظة اتفق مع اصحابي ببلغهن وناتيهن فوافقنه وقالين لي تسلم ياحبيبنا ونتمنى انك تبلغنا باقرب وقت لاننا مشتاقات مووووت قلت ابشرن وخرجت انا وجميل وفي الطريق كلمت جميل بان يكلم حامد عن البنات فقال جميل ابشر يارئيس وصلنا لبيت عمي الذي نجتمع فية وقد كان بعض الشلة منتظرين فتحت ودخلنا والكل يقول لي انهم مشتاقين لي وانني وحشتهم وانهم ما ارتاحو بغيابي وبعد دخولنا بنصف ساعة كان قد اتو البقية فقلت لهم انا عارف ان الكل متلهف ولهذا خذو راحتكم اذا تحبو تستمتعو ببعض اعملو الذي تشتو وفعلا الجميع كل واحد اخذ واحد وناكه ثم انتاك وانا لم انيك احد منهم جلست اخزن واشاهدهم وبعد ان تمو استمتعو مع بعض الجميع جلسو يخزنو و بقو يستفسروني عن سبب غيابي في الأيام الماضية فقلت لهم بصراحة لانكم عزيزين عليا واريد امتاعكم اكثر فانا انشغلت بايجاد حاجه جديدة تستمتعون بوجودها اكثر فجميعهم شكروني وقالو ونحن فداااااااك يارئيس بس ممكن نعرف ايش هي هذه الحاجه الجديدة فقلت لهم هل انتم مبسوطين بنياكة بعضكم البعض ومستمتعين قالو جدااا جدااا فقلت لهم ايش رئيكم لو انظمين معنا بنات حلوات و مشتهيات وممحونات وبنفس العمر هل بتكون متعتكم كبيره فقالو اففففففففففففففففففففف اففففففففففففففففففففف يارئيس بتكون متعه كبيره لاتوصف ونكون ممنونين لك ومتبعين اوامرك مهما كانت فقلت لهم تسلمو بس اريد الثقه والسرية والاحترام وممنوع اي واحد يعمل اي حركة سوى هنا او بالخارج بدون موافقتي او خفوه عني وكمان انا قد نسقت مع بعض البنات والان فية امل بحصولي على بنات اخريات بمساعدتكم وكما انني سوف اتناقش مع كل واحد منكم بنفراد وكمان كما اعرف ان الجميع امورهم ميسوره واي واحد اوضاعة صعبة نعفية فانا درست الموضوع ووجدت اننا بحاجه لبعض المبالغ البسيطة لتدبير امورنا
فقالو ابشر يارئيس ومستعدين بدفع اي مبلغ تطلبة بدون ماتخبرنا لما يكون فقامو بتلك اللحظة وجمعو من البعض مبلغ ماكنت متوقعة منهم حيث جمعو مبلغ 250 الف ريال والبعض استعد بيجيب اليوم القادم وبعد ذالك اخذت جميل وادخلته معي للغرفة الثانية وطلبت منه يستدعي حامد فاتى حامد وقلت له هل انت مقتنع ومبسوط بما يحصل وبما ناقشناه اليوم قال ايوه فقلت له هل امامك بنات حلوات و مشتهيات ويحبين يتخنثنه بسرية قال ايوه يارئيس وسبق وانني قد كلمت جميل عنهن فقلت له هل انت متاكد انهن مشتهيات وهل عندك القدره تقنعهن باسلوب وتطمئنهن بانهن ايتخنثن ويستمتعن بكل سرية وبراحتهن وتقنعهن بان الشلة ثقه قال ابشر بقنعهن قلت خلاص شوفهن ورجعني خبر باقرب وقت قال ابشر يارئيس ورجع حامد واستدعيت بقية الشلة كل واحد على انفراد على واحد واحد واستفسرتهم عن قناعتهم وكمان اذا امامهم بنات مشتهيات وحاسسين انهن يحبين يتخنثن بسرية فكانت النتيجة رائعة وميسره فوليد استعد باحضار بنت يعرفها وياسر مثله وماجد مثلهم وفهمي كذالك مثلهم اضافة لما استعد بهن حامد ثنتين بنات وسامر واحده فكانت النتيجة 7 بنات واكدت على كل واحد يرجعني خبر بما سواه وكنت متوقع ان البعض بيفشل وبعد هذا كانت الساعة 7 بعد المغرب وكانت ندى وافراح يعملن لي رسائل وانا لم ارد عليهن فقمت واعطيت جميل المفاتيح حق بيت عمي وزكنت علية البقاء مع الشلة ويستمتعو براحتهم كلعاده وان يغلق البيت بعد الانتهاء من السهره ويبقي المفاتيح معه واستاذنت الجميع بانني مشغول ومقدرش ابقى معهم وخرجت من عندهم وبسرعة اتصلت بندى وافراح وانوار واستفسرتهن هل هن جاهزات فقالين لي بعد اقل من ساعة بيكن جاهزات فقلت لهن تمام الساعة 8 باكون انا واصحابي باب البيت قلن تمام واتصلت حينها باحمد وشاكر وخبرتهم بان يلقونني قالو حاضر الان وفعلا لقوني وكانو جاهزين ومتشوقين مشيت انا وهم وتحدثت معهم عن طبيعة السهره وقلت لهم ان لايستحو ويكونو جريئين فقالو ابشر وسالوني هل كل واحد منا يختلي بواحده منهن بغرفة منعزل ام كيف فقلت لهم حلو انكم ذكرتموني فهذا الشي ربما مايوافقين علية فهن جريئات وسبق انني اجتمعت بهن مع اثنين اولاد مراهقين اصحابي واصرين على اننا جميعا نبقى بغرفة واحده ربما كن خايفات من شي وفعلا نكناهن بغرفة واحده صح كان في البدايه الامر محرج قليل بس اختفى الاحراج واستمتعنا احلا متعه فعليكم ان لاتستحو وتخجلو فربما تضعف شهوتكم وصلابة ازبابكم فقالو لي لاتهم اعرف نفشخهن فشخ وكمان قد عملنا حسابنا من لحظة ماكلمتنا بالضهر ورحنا اخذنا حبوب فياجرا منشطة تبقى معنا احتياط قلت حلو وكمان اريد اعرفكم انهن بينتكن امامي وخلفي يعني باكساسهن واطيازهن وكمان بننيكهن نيك جماعي قالو حلو وحينها وصلنا جنب البيت وانتظرنا شوي حتى الساعة 8 مساء واذا بندى تعمل لي رساله وتقول انهن جاهزات ومنتظرات لنا فقلت لها اننا بباب البيت فخرجت بسرعة و فتحت لنا وادخلتنا من الباب الخلفي واخذتنا للدور الثاني دخلنا وحصلناهن كلهن متجهزات ولابسات لبس مثير ومنقشات رحبن بنا وحسيتهن بعد ان شافين احمد وشاكر معي وشافينهم شباب قويين ومعضلين حسيتهن انبسطن وفارحات وبقين يرحبن بنا ترحيب حار ويتشكرنني ويضحكن ويتغنجن بجرأة وانا بقيت اضحك وامزح معهن بجرأة وامدحهن وامدح جمالهن وحلاوتهن ومن ثم عرفتهن باصحابي احمد وشاكر وعرفت اصحابي بندى وافراح وانوار وكمان اخبرتهن ان احمد وشاكر شباب محترمين وثقه وانني نقيتوهم لهن خصيص بديلا عن الاولاد المراهقين الذي جبتهم معي بالليلة السابقة وجبت احمد وشاكر لكي يلبو رغباتهن ويمتعوهن ويعوضوهن عن الحرمان وقلت لهن ان احمد وشاكر شباب عازبين وانها اول مره لهم يمارسون الجنس وينيكون بنات ومافيش عندهم خبره سابقة وربما يكونو مستحيين وخجلانين شوي وطلبت منهن تعليمهم في البداية لطرق واوضاع الجنس و اتمناء انهم يبسطوهن وينبسطو فقالين ابشر يانجووووووبي والف شكر لك وقالين لي ونحن نتمنا نرد لك الجميل ونسعدك انت واصحابك وحسيتهن من اول دخولنا عليهن كانهن عاملات خطة مرتبة فكل واحده اتت و جلست بجنب واحد مننا فندي جلست جنب احمد وافراح جنب شاكر وانوار اتت جنبي وحينها قمنا غثرنا القات وندى وافراح كذالك غثرن القات اما انوار ماكانت مخزنة ومن ثم راحت ندى و جابت لنا عصير طازج لكل واحد مننا ومنهن كاس وكانت تعطي لكل واحد منا كاس لايده ثم رجعت جلست بقعتها جنب احمد فانا حينها لاحظت بدون قصد ان الكاسات الذي اعطتنا انا واصحابي مختلفات عن الكاسات التي لهن يعني تشكيلة ونوعية الكاسات مختلفة بس ماشكيت بشي حينها وبعد شربنا للعصير قلت لهم نبداء السهره قالو ايوه فقلت لهن تحبين نبقى الجميع مع بعض قلن ايوه ليش نتفرق مع بعض بيكون احلا وامتع قلت لهن تمام كيف ماتحبين وحينها بدات انا السهره فضميت انوار اليا وبقيت ابوسها وامصمصها والبقية شافوني و بداؤو مثلي وهات يابوس ومصمصة وجغصصة وتحسيس حتى ذبنااااااا ثم بقى كل منا يخلع ملابس الاخر حتى تعرينا وانا حينها كنت اريد اتاكد من حجم ازباب احمد وشاكر لكي اطمئن لانني ماكنت عارف باحجام ازبابهم وكنت مستحي من قبل اتخبرهم عن حجم ازبابهم ولاكن بعد ان شفتهم تعرو وشفت ازبابهم اطمئنيت فكانت ازبابهم حلوه ومقاربة بحجم زبي فارتحت وايقنت انها بتكون ليلة حامية ونشبعهن نيك وبعد ان كلا داعب حبيبتة وذوبها بصراحة كانت ندى وبعدها افراح السباقة فكانين يتشاهقن ويهيجين بصوت مرتفع وكن من شده الاثاره يقولين لاصحابي كفااااية نيكونا فافتلخن ورفعن ارجلهن واحمد وشاكر بداؤ ينيكوهن وانا مثلهم رفعت ارجل انوار وادخلت زبي بكسها وبدات انيكها واااااااااااااحححححححححححح ااحححححححححححححححح من احساس ومتعه فقد بقت الغرفة ترتج وحوحة ومشاهقة وكمان اصوات النيك طق طق طق طق طق غج غج غج غج غج غج مما زاد هيجنا ونشاطنا فكنت انا انيك انوار وامصمص مباسمها ونهودها وكمان افرك بضرها وابعصص طيزها واحمد وشاكر كانو يلتفتو يشوفونني ويعملو مثلي وبقينا ننيك بهن اكثر من ربع ساعة حتى ارتعشنا والغريب انني بعد رعشتي حسيت زبي مشتد بقوووه كانني لم انزل شهوتي خالص وكمان شفت لاصحابي فشفت ازبابهم نفس الشي فشكيت انهن عملن لنا شي بين العصير فسكت سكتة واشرت لاصحابي وتبادلنا هن فاخذت انا ندى واحمد اخذ افراح وشاكر اخذ انوار وقلت لهم خنثو اطيازهن فنكناهن نيكة قوية باطيازهن حتى نزلنا شهوتنا للمره الثانية ولازلت حاسس زبي مشتد ومتصلب واحمد وشاكر مثلي فقلت الان ننيك كل واحده منكن نيكة جماعي فبدانا بافراح فامتديت انا على ضهري واخذتها فوقي وادخلت زبي بكسها واشرت لاحمد ياتي خلفها ويدخل زبه بطيزها فاتى ودخل زبه وكون ازبابنا الاثنين كبيره دخلت ازبابنا بها بصعوبة فصااااحت افراح وقالت يوووووووووووووووووووووووووووه يابه يوووووووووووووووووووووووووووه والشطة قلت ليش قالت قد بين احس ان كسي وطيزي اصبحن فتحة واحده واحس ازبابكم انهن ايفلعنني نصفين وفعلا كنا احنا حاسسين فحسينا انا واحمد ان كسها وطيزها ظاغطات بقوه على ازبابنا فقلت استحملي لاتخافي قليل وباتتعودي انا اشتي اريحكن وطلبت من احمد ان تكون حركتنا واحده حركة دلا وفعلا بدانا نحرك ازبابنا وافراح كانت تصييييح يوووووووووووووووووووووووووووه ايييييييييييييييييييييييييي ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه اففففففففففففففففففففف ونحن نتحرك بالراحة وندى وانوار يضحكن ويقولين لافراح وطي صوتك يامخنوثة اصة خليهم يريحوك وافراح تقول لهن يوووووووووووووووووووووووووووه لاتظنين انه مثل الليلة الاولة هذك الليلة كان زب جميل وسامر صغار ماحسينا بازبابهم اما الليلة الاثنين ازبابهم كبار بين احس انني بشتق نصفين بس ماعليكن اضحكن انتن اتشوفين واضحك عليكن اكثر وبقينا ننيكها دلا دلا حتى هدات وحسيتها بقت تتلذذ وتنبسط وحسينا كسها وطيزها اتسع وحنا بقينا نسرع واااااااااااااحححححححححححح ااحححححححححححححححح من لذذذذذذه واحساااااس يجنن بقينا نخنثها اكثر من ربع ساعة ونزلنا بداخلها وقام احمد واخرج زبه وانا حسيت افراح مفشوخ ومش قادره تقوم من فوقي فنهضتها من فوقي واخرجت زبي ومددتها جنبي وهي مفشوخة و مفلوخة وبصراحة مالمتها فقد شفت كسها وطيزها بقو مفتوحات حتى اندهشت ولم الومها لصياحها وحينها شفت زبي وكان لازال مشتد فمسكت ندى واشرت لشاكر يمتد مثلما كنت انا تحت افراح فامتد شاكر وخليت ندى علية وزبه بكسها وانا اتيت من خلفها وادخلت زبي بطيزها وندى صااااحت ايييييييييييييييييييييييييي يوووووووووووووووووووووووووووه اففففففففففففففففففففف ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه ااحححححححححححححححح يوووووووووووووووووووووووووووه يابه و**** صدق وافراح رفعت راسها وضحكت وقالت لنا نيكوها خنثوها لاترحموها القحبة شططوها فبقينا نحرك ازبابنا بالراحة دلا دلا حوالي خمس دقائق وندى بتصيح بعدها تعودت وبدات تتجاوب وحنا بقينا نحرك ازبابنا اكثر وكنت اشوف لانوار وافكر بها فقررت نعفيها من النيكة الجماعي لان فتحة كسها وطيزها لازلن صغار فبقينا ننيك ندى حتى انزلنا شهوتنا بداخلها ونهضت واخرجت زبي وحصلتها مفشوخ ومتفالخ ومفتوحة مثل افراح فسحبتها من فوق شاكر حتى خرج زبة ومددتها جنب افراح التي لازالت ممتد ومنفلخ ومن ثم وقفت وهزيت زبي الذي لازال احسه مشتد وخذ ونظرت لانوار فشفتها كانت متخوفة فابتسمت لها وقلت لها لاتخافي ياحلوه انتي معفية من هذه النيكة وسوف ينيكك احمد لوحده نيكة مشتركة ومتبادلة بطيزك وكسك فابتسمت انوار وقالت تسلم حبيبي بصراحة قد كنت متخوفة فقالت افراح ليش ماهي عفيتموها قلت لانها عادها صغيره وما تستحمل اما انتن فهذه كانت رغبتكن ولان انا وشاكر كل واحد منا ينيك واحده منكن فقالت ندى يوووووووووووووووووووووووووووه يابة قوووى اصبرو شوية عاد روحي ماقد رجع فضحكت وقلت هياااا مالكن مش كنتن تتمنين فحول ينيكوكن نيك بعنف قالت ايوه بس مش لاهذه الدرجة وبصراحة احنا السبب حين زد عملنا لكم منشط بالعصير وحينها تاكدت من شكي وضحكت وقلت لها تستاهلنة جنت على نفسها براقش قالت و**** صح وحينها كان احمد بينيك انوار وانا امتديت جنب ندى وبقيت اداعبها واجغصصها واتحسسها واشرت لشاكر يداعب افراح بقينا نداعبهن حتى حسينا انهن بدان يتجاوبنه ومن ثم نكناهن نيكة مشتركة تبادل شوي بكسها وشوي بطيزها بس كن يصيحين من الوجع ويترجيننا نفلتهن وحنا حاولنا ننزل شهوتنا بسرعة فكنا ننيكهن بحنية ونتلذذ حتى انزلنا شهوتنا وتاسفنا لهن وهن شكرننا وقالن لنا اعذرونا يمكن بكره مانقدر نجعلكم تجو تنيكونا قلت خير بنتواصل فقالت انوار ليش انا مستعده انتاك مش انا مثلكن فضحكنا عليها و قلت لها ابشري ياحلوه وندى وافراح قالين المره الجايي اذا تريدو تنيكونا جماعي جيبو الاولاد حق اليلة الماضية ينيكونا معكم جماعي اما اثنين منكم مانقدر قلت تمام ولبسنا وودعناهن وافراح وندى لازلن ممتدات ومتفالخات وخرجت بعدنا انوار اغلقت الباب وفي الطريق شكروني احمد وشاكر وقالو انها احلا ليالي العمر فقلت لهم خلاص بتواصل معكم وكانت الساعة واحدة بعد منتصف الليل وبصراحة كنت لازلت حاسس زبي متصلب ومشتد وعندي رغبة انيك فمريت لجنب بيت سمر وقررت اعمل لها رنه اذا كانت لازالت صاحية ادخل انيكها وان كانت نايم اروح بيتنا فقمت رنيت لها فردت عليا رد مثير وقالت اهلا حبيبي وينك مشتاقة لك فقلت لها انا جنب بيتكم قالت لحظة افتح لك نزلت فتحت لي دخلت واغلقنا الباب وسمر احتضنتني وانهالت عليا بوس وقالت اين كنت قلت عند صاحباتك الممحونات فظنت انني اصبحت مرهق من نياكتهن فقالت تعال حبيبي ارتاح مشتاقة لك حتى تضمني ضمه وانام بحضنك لانني تعودت عليك قلت مشتاقة اضمك فقط مش مشتهية انيكك قالت ااحححححححححححححححح ااحححححححححححححححح ياقلبي مشتاقة لكل شي منك بس اذا كنت تاعب اريد انام بحضنك فقلت لها لو كنت تاعب ومش مشتاق لك ماكنت اتصلت بك كنت بروح بيتنا انام سكتة بدون ما اتصل بك بس انتي الحب والروح والدليل انني مشتهيك هذا شوفي ونزلت يدها على زبي فقالت ااحححححححححححححححح ااحححححححححححححححح **** يخليك لي ويسعدك حبيبي ويخلي لي زبك هذا كل هذا الحوار وماقد دخلنا غرفتها ثم اخذتني لغرفتها جلست وهي جلست جنبي فقلت لها وينه جميل ومتى رجع فقالت رجع الساعة 11 ونصف فقلت لها هل سوى معك شي بعد رجوعة قالت ااحححححححححححححححح ااحححححححححححححححح ياقلبي كنت متشوقة ومشتهية وحين اتى جميل لوحده ماضنيتك بتجيني انت الليلة فحاولت مع جميل لعلة يحس بي ويريحني بزبة ولو مابرتاح منه بس اسف مارضيش وقال انه مرهق جدااا فبقيت امازحة واصافطة حتى انني خلعت له كل ملابسة خالص وفعلا شفت زبة مثل الفتلة نايم وكمان طيزه مفشوخ وممتلي وملطخ مني فضحكت انا وقلت لها اففففففففففففففففففففف اففففففففففففففففففففف شكلة انفشخ نيك عنيف لان الشلة كانو متعطشين بسبب توقفهم الايام الماضية وسمر ضحكت وقالت اكيد فتنايكو نيك بطيبة نفس قلت ايوه قد كان مبين شكلهم انهم متلهفين لبعض فقالت سمر وانت حبيبي فين رحت و كيف كانت سهرتك فقلت لها كنت عند صاحباتك خنثتهن بس مش بالاول نعمل نيكة ونريح هذا المجنون والمجنونة حقك هذه وجغصت استها وسمر قالت الذي تشتي وانك تاعب مسموح حبيبي قلت لا لا اعرفي انيكك لما تشبعي وخلعنا ملابسنا وقمت نكتها نيكة قوية بقيت اخنثها حوالي نصف ساعة ونزلنا شهوتنا وسمر شكرتني ومبين عليها مندهشة فقامت جابت لي كعك وشاهي وبسكوت بدانا ناكل وسمر قالت لي حبيبي الان كلمني عن سهرتك وهل قدرت تنيكهن الثلاث وحدك لان جميل كلمني انهم تنايكو طوال السهره وذكر لي اسماء كل الشله وقال انك الوحيد الذي ماكنت معاهم كيف سويت معهن او انت ومن راحو معك نكتوهن لانني عارف بهن شهوانيات وممحونات نااار فحكيت لها انني اخذت اثنين شباب جداد مش منضمين للشله وحكيت لها عن السهره مع ندى وافراح وانوار من البدايه للنهاية واننا فشخناهن فشخ حتى بقين يترجيننا خصوصا بعد نيكنا لهن نيك جماعي واخبرتها ان المدهش اننا بقينا ننيكهن نيكه بعد نيكه بدون ان نستريح وان ازبابنا بقت مشتده حديد واصل ولم ترتخي وقلت لها شوفي ياسمر كيف زبي لازال مشتد حتى الآن رغم انني نكتك نيكة بعد نياكتهن فضحكت سمر وقالت اففففففففففففففففففففف اففففففففففففففففففففف شكلهن عملنها القحاب قلت ايش عملن قالت هل جابين لكم اي شي شربتوه قلت ايوه جابين لنا عصير فضحكت سمر وقالت بصراحة يانجووووووبي يوم رحت كلمتهن عنك وعن الشلة الذي تبعك وبعد ان وافقن كن يتكلمن هل بتقدرو تمتعوهن ام لا فقالت لهن ندى لاتهمين هذا الشي اذا حسينا بهم ماقدرو يريحونا نجيب لهم حبوب منشط ونعملها لهم بين اي شي يشربوه واعرفن ينيكو بنا لما نشبع قلت كلامك صح وانا قد شكيت بالموضوع من البدايه حين شفت ندى جابت العصير واعطتني انا واصحابي كاسات نوع والذي لهن نوع وكمان اعطت كل واحد كاسه لايده وكمان اعترفنه لنا بالاخير بعد ان فشخناهن حتى بكين فقالت ندى نحن السبب الذي زيد عملنا لكم منشط والان ياسمر لازلت احس زبي مشتد فضحكت سمر وقالت انا حلالك وتحت امرك نيك بي لما يرتخي زبك ويرتاح قلت تسلمي قد مابش معي غير هذا الحل بس اصحابي احمد وشاكر مساكين اين بيروحو فضحكت سمر وقالت طز فيهم انا يهمني انت حبيبي وقمت اشتغلت سمر نيك وفشخ ماعمرها شافته نكتها بكسها وطيزها حتى طلوع الشمس حتى بقى كسها وطيزها مورم ومحمر من شده النيك وفي الاخير حسيت بارهاق وزبي لازال مشتد فنمنا وزبي بكس سمر نوم عميق حتى الضهر صحينا وكان جميل قد صحى قبلنا بساعة كما اخبرنا جميل وانه اتى الينا وشافنا نايمين ومحتضنين لبعض وحتى انه قال انه شاف زبي منغرس بكس سمر وقال انه دعانا ولاكنه حس بنا بنوم عميق ولم نسمعة فتركنا ورجع غرفتة
المهم استحمينا وعملت لنا سمر غداء بسرعة وانا اتصلت بندى وافراح وانوار فجاوبنني وقالين انهن لازلن تاعبات ومرهقات وان اكساسهن واطيازهن مورمات سوى انوار فانها قالت انها مشتاقة و مشتهية تنتاك فقلت لها اذا انتي مصره ومشتهية فعليك تتصرفي مع اهلك باي عذر وتاتي تسهري و تنتظرينا عند سمر حتى نعود من سهرتنا مع الشلة فقالت انوار تمام حبيبي انا بتصرف واجي اسهر مع سمر فقلت تمام وبعدها رحنا اخذنا قات وكمان اشتريت من تلك الفلوس تلفون ضخم مطور ورحنا لمقرنا ببيت عمي واتو الشله فطلبت من كل واحد استعد باقناع وحضار بنت ان ياتي يقابلني بغرفة منفرد فقابلت مع جميع من استعدو فكانت النتيجة جيده الجميع قالو انهم اقنعوهن ووافقن يحضرنة معانا وانهم طلبو منهن يتجهزن حتى يكلموني ماعدا فهمي وياسر فقالو ان البنات الذي استعدو بهن وافقنة بس تحججنة انهن مايقدرن ياتين للمقر ويسهرن معنا خصوصا بالليل خوفا من اهلهن ولاينكشفين وانهن استعدينة ينتكن في بيوتهن خصوصا بالليل وبعد مقابلتي ومعرفتي بما افادوني جلسنا نخزن جميعا وناقشت معهم الموضوع وحسينا جميعا ان الموضوع يحتاج الا ترتيب وعمل احتياطات لكي لاننكشف خصوصا ان الشلة اصبحت اعدادها كثير وخصوصا لو انظمين البنات فمن المؤكد عندما يكون الالتقاء يوميا ويحضرن بنات والجميع شباب فقد يحسون الاهالي ويشكون بنا فقررنا تاجيل احضار البنات حتى نعمل خطة سليمة لم تنكشف حفاظا على السمعة وسمعة البنات بالتحديد فوافق الجميع وتمينا التخزينة وبدانا سهرتنا الجنسية المعتاده وكنت مش ناوي اخنث اي احد من الشلة واحتفظ بقدرتي الجنسية لانوار وسمر حتى انني بلغت جميل بانه لايرهق نفسة مع الشلة لكي يساعدني بنياكة اخته سمر وانوار فقال لي تمام مابنيك احد سوى اذا احد اصر عليه ينيكة فقلت تمام وبدات الشلة يخنثو بعض وانا جالس فقالو لي يارئيس ليش ماتغثر القات وتاتي تنيك معنا فتعذرت لهم وقلت انني لازلت تاعب ومافيني جهد فاتى حامد وقال لي يارئيس ارجوك انا الليلة متشوق انتاك منك ومن زبك ولو نيكة لانني بصراحة ماعد بستمتع وانبسط بنيك اي واحد من الشله انت زبك حلو وممتع وكمان سامر وماجد كلا اتى وقال لي نفس الشي فقلت لهم تحبو اجيب لكم فحول مثلي اعرفهم وموثوقين قالو ايوه قلت بس ماينتاكو ينيكو فقط قالو عادي اهم شي يكونو فحول وازبابهم مثل زبك قلت خلاص باروح اتصل بهم من الغرفة الثانية واشوف اذا بيوافقو وياتو الليلة ام لا قالو تمام
ورحت للغرفة الثانية لوحدي واتصلت باحمد وشاكر وكان احمد وشاكر مظنين انني بكلمهم نروح عند ندى وافراح وانوار فقلت لهم انهن تاعبات من نياكتنا لهن الليلة الماضية وقلت لهم اذا هم مشتهيين ينيكو فموجود اولاد حلوين اجسامهم تجنن كاجسام البنات وممحونين وقلت لهم اذا تحبو تخنثوهم فسوف احدد لهم المكان وياتون حالا فوافقو وقالو مستعدين خصوصا اذا الاولاد موافقين وجاهزين فقلت لهم الاولاد موافقين وجاهزين وسبق انني خنثتهم انا فقالو حلو بس يارئيس كمان معنا واحد صديق ومظمون اذا ممكن نجيبه معنا فقلت لهم اذا انتم متاكدين منه وعلى ضمانتكم جيبوه وانكم شكين به لاتخبروه بشي قالو لاتهم مالك شاب مثلنا محترم وعلى ضمانتنا ومتاكدين انك يارئيس بعد ان تعرفة ترتاح له اكثر منا قلت تمام بس تخبروه انكم بتنيكو اولاد وليس بنات قالو تمام حدد لنا المكان لكي نجيك ولاتهم شي فاعطيتهم العنوان ورجعت للشلة للمجلس وكانو يتنايكو فتوقفو وانا كلمتهم جميعا بحضور احمد وشاكر وكمان صاحبهم مالك واخبرت الشلة بفحولة الشباب فوافقو جميعا وبعد اقل من نصف ساعة اتى احمد وشاكر ومالك وعملو لي رساله انهم بالباب فخرج جميل فتح لهم وادخلهم وانا اغلقت المجلس على الشله وخرجت استقبلتهم بالصالة وادخلتهم الغرفة الثانية واتضح ان الشاب مالك معروف عندي وشاب ثقه وكمان هو يعرفني ففتح لهم الموضوع مباشرة وتناقشت معهم وتحريتهم بالسرية حتى لوكان اي واحد بالشلة اخوه او قريبة فقالو لاتهم يارئيس واذا تريد ظمانتات مننا مستعدين قلت الثقه بكم اكبر ضمان وشرحت لهم نبذه مختصره عن الشلة ووعدتهم انني بوضح لهم كل شي عن الشلة لاحقا واخذتهم وادخلتهم للمجلس عند الشلة وعملت
تعارف بينهم وكلا رحب بالاخر ومن ثم اعطيتهم الحرية فقام احمد وشاكر ومالك تعرو والشلة ارتاحو لاجسام الشباب ولضخامه ازبابهم فقمت اشرت لحامد وماجد وسامر فطلبت من احمد ينيك ماجد وشاكر ينيك سامر ومالك ينيك حامد وبقية الشلة ينيكو ببعضهم وبداو وهات يانيك وخناث وشفت مالك كان فحل وفرفوش مش خجول رغم انه اول ليلة فكان يخنث حامد ويوحوح ويمدح طيز حامد ولذتة وجعل السهره مشتعلة وممتعه وحينها اتتني رسايل من انوار وقالت لي انها نجحت باقناع امها وانها الان مع سمر ومتشوقة ومنتظره لي فرديت عليها برسالة واخبرتها اننا سنكمل السهره وناتي لهن وبقيت مخزن واشاهد الشلة وبصراحة كانت سهره ممتعة ومثيره خصوصا بعد انظمام احمد وشاكر ومالك حيث بقت الشله تتسابق عليهم لكي يتخنثو منهم وحتى ان احمد ومالك وشاكر اضافو حركات واساليب جديدة ومثيره حتى انني بقيت هايج واريد انيك معهم بس كنت اتذكر انوار وسمر واصتبر وهاكذا تركتهم ياخذو راحتهم ومر الوقت بدون ما نحس فشفت الساعة وكانت 11 ونصف قبل منتصف الليل فاوقفت السهره واتفقت مع احمد ومالك وشاكر ياتون اليوم القادم قبل العصر نخزن سوى ووافقو وخرجنا وكلا راح بيته وانا وجميل اتجهنا بيتهم وصلنا وسمر وانوار منتظرات ومتجهزات ولابسات ملابس مثيره تجنن ااحححححححححححححححح ااحححححححححححححححح استقبلننا اسقبال حار وكن مجهزات العشاء غثرت القات انا وتعشينا الاربعة ونهزر ونضحك بجرأة وبصراحة ادهشتني انوار تلك الليلة بجراءتها وغنجها وضحكتها وكان مبين عليها مشتهية موووت فاثناء العشاء اتت جلست جنبي وتبوسني وتاكلني بيدها وتضحك معي وتمزح بجراءة فكانت تقول لي حبيبي اتمنا ان الشلة ما امتصت حليبك مشتهيات انا وسمر الليلة تروينا بحليبك وتشبع اكساسنا واطيازنا منه وتقول ااحححححححححححححححح ااحححححححححححححححح ياحبيبي لو تشوف كسي كيف بتنبض وتحترق نااااار متشوقة لزبك وتاخذ يدي الشمال وتحطها فوق كسها وتقول هاااه حبيبي حسيت بها قلت اففففففففففففففففففففف اففففففففففففففففففففف ايوه مولع قالت وكمان كس سمر تحسستها قبل شوي وحصلتها مثلي ااحححححححححححححححح ااحححححححححححححححح كم نحن متشوقات لنيكك وزبك وكانت تدخل يدها وتمسك زبي وتشهق وتقول يوووووووووووووووووووووووووه والحلا امووووت فيك حتى انها اخرجت زبي وباسته ومصته وهي بتاكل اففففففففففففففففففففف اففففففففففففففففففففف المهم كملنا تعشينا وكنت حاسس انهن مشتهيات ينتكن نيك بطيبة نفس وعارف انني مابقدر اريحن الثنتين الا اذا ساعدني جميل وبقى يخنثهن معي حتى اشبعهن بس كنت خايف من جميل لايخذلني ويتعذر كما اعتاده فتذكرت ان احمد وشاكر اعطوني الحبوب الجنسية الذي كانو مجهزينها الليلة الماضية حين رحنا لندى وافراح فقررت اسقي جميل ولو نصف حبه فبعد اكمالنا العشاء طلبت من سمر وانوار ان يرفعن الصحون الثنتين وياتين لغرفة سمر وبعد ان راحين بالصحون اخذت جميل وقلت له شوف البنات مشتهيات ومولعات ناااار واشتيك تبقى فحل الليلة وتنيكهن معي ولانني عارف انك بتتعب بسرعة اشرب لك نصف الحبة هذه واعرف تبقى حصان وزبك ماينام وتنيك للصبح قال حاضر وشرب نصف الحبة ودخلنا غرفة سمر وخلعنا ملابسنا وحينها اتين سمر وانوار وشافيننا عريانين فبسرعة خلعن ملابسهن فقلت لهن الان اريد منكن تعملن رقصة وانتن عريانات وفتحت لهن اغنية خليجية وانوار وسمر بقين يرقصن واااااااااااااحححححححححححح ااحححححححححححححححح من رقصة مثيره تذوووووووووب وتجنن فحسيت باثاره فقمت ارقص معهن عريان وزبي مثل العمود يترنج امامي وهن اثناء ماشافينني قمت ارقص معهن فرحين وبقين يتغنجن اكثر ويضمينني ويبوسينني وكمان كل منهن بقت تمسك زبي وتفحسة بكسها وطيزها ويضحكن اففففففففففففففففففففف اففففففففففففففففففففف من احسااااس فقررت انيكهن اثناء الرقص فاشرت لجميل ينضم فقام معنا فخليته يحتضن انوار من خلف ويدخل زبه بطيزها ويلف يده بصدرها ويجغصص نهودها وانا احتضنت سمر وبقيت صدري بصدرها وادخلت زبي بكسها وهن زاد هيجهن وجنانهن فكن يزغردن ويصفقن ويحركن اجسامهن من خصرهن ونزل حركات مثيره اففففففففففففففففففففف اففففففففففففففففففففف ولاكن انوار استغارت حين شافت زبي بكس سمر فبقت تسحب سمر مني حتى فكتها واخرجت زبي من كس سمر وقربت نحوي وجميل ملتصق خلفها ومسكت زبي وافتلخت شوي وادخلت راس زبي بكسها وانا ظغطت حتى ادخلتة للاخر وانوار صااااحت اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه يوووووووووووووووووووووووووه والحلا يوووووووووووووووووووووووووه على جنان وبصراحة حسيت كسها ظغط على زبي في هذه الوضعية ونحن واقفين وكمان مع وجود زب جميل بطيزها فبقينا انا وجميل محتضنينها بقوووووه من قدام وخلف ونرقص وهي بوسطنا وكنت افحس صدري بصدرها وفمي بفمها ونتبادل مص اللسان ااحححححححححححححححح ااحححححححححححححححح بصراحة ابتكرنا حركة مدهشة ومثيره جداااااااا جداااااااا وسمر مازحت انوار وتمثل انها تريد تسحبني وتفكني من انوار وكانت تقول لها هذا حبيبي وفحلي وانوار تقول لها حبيبنا كلنا احنا كلنا زوجاتة وكمان انا ظيفة عندك الليلة وتاركة لك كل الليالي الماضية وسمر ماكانت جاده ببعدي عن انوار وحسيتها مستهنية لصاحبتها انوار فبطلت تسحبني و بقت ترقص معنا وتتغنج وتستعرض بشكل مثير جداااااااا ولاكنني اعجبتني الحركة والرقصة فقررت نعملها مع سمر وبعد مرور اقل من عشر دقائق وازبابنا انا وجميل بكس وطيز انوار ونرقص حسيت انوار ذاااااابت وارتعشت رعشة قوية وحسيت بشهوتنها نزلت على زبي حاره وحسيت انوار تفالتت اعصابها فاخرجنا ازبابنا منها وهي بسرعة ارتجمت على السرير وقالت ااحححححححححححححححح ااحححححححححححححححح والمتعه وانا احتضنت سمر وادخلت زبي كسها واشرت لجميل ياتي خلفها ويدخل زبه بطيزها وعملنا معها مثل انوار وأكثر شي افرحني انني وجدت زب جميل مشتد ولم يرتخي كعادتة وذالك بسبب نصف الحبة المنشط حتى سمر استغربت من اخوها وبقت تقول اففففففففففففففففففففف اففففففففففففففففففففف حتى جموووووولي الليلة احسة فحل وزبة مشتد فقلت لها ايووووووه اخذ خبره واصبح فحل وجميل يفرح ويفتخر وبقينا معها حوالي عشر دقائق وحسينا برعشتها وكمان احنا اتت رعشتنا ونزلنا بكس وطيز سمر وسمر شهقت وقالت ااحححححححححححححححح ااحححححححححححححححح الفايده معي يانووووواره كل حليبهم انزلوه بداخلي واخرجنا ازبابنا وكسها وطيزها انفجر سيل بشهوتنا وانوار قالت ااحححححححححححححححح ااحححححححححححححححح اسف مافكرت لهذا الشي انتي خطيره ياسمر وانا اقول ليش بطلتي تسحبي مني نجووووووبي كنتي مخططة تشفطي حليبهم خلاص المره الجاية ماينزلو الا فيني فقلت انا ابشري يانووووواره واسترحنا شوي وداعبنا بعض حتى ذبنا ومن ثم تمدد جميل وانوار فوقه وادخلت زبه بكسها وانا اتيت خلفها وادخلت زبي طيزها وبقينا نخنثها وهي تتشاهق وتوحوح وتهيج بشكل مثير وانا بقيت ارهز طيزها بقوووووه حتى انها انبطحت على صدر جميل بكامل جسمها من شده وقوه رهزي وجميل حينها تعب لاننا الاثنين انا وانوار اصبحنا فوقة فبقى يصيح اففففففففففففففففففففف اففففففففففففففففففففف قتلتوني موتوووني فوقفت انا واخرجت زبي وانوار ضنت انني بنيك سمر فقالت يمين ماتكملو الا فيني وتنزلو حليبكم فضحت انا وقالت لها ابشري وتمددت انا بدل جميل واخذتها فوقي وادخلت زبي كسها وجميل اتا فوقها ورهزناها حتى نزلنا حليبنا بكسها وطيزها وحينها كانت اجسامنا غارقة عرق استرحنا قليل ونكنا سمر نيكة جماعية انا وجميل مثل نيكة انوار حتى نزلنا شهوتنا واسترحنا حوالي نصف ساعة ومن ثم نكت انا انوار نيكة وبعدها نكت سمر نيكة وبعدها جعلناهن يبكحن ويسجدن الثنتين جنب بعض وخليت جميل ينيك طيز انوار وانا انيك جنبه طيز سمر شوي وتبادلنا فنكت انا كس انوار وجميل ناك كس سمر وبقينا هكذا نتبادل نيكهن باكساسهن واطيازهن حتى نزلنا شهوتنا بداخلهن وحينها كان الوقت بعد الفجر فخليت جميل ينام جنب انوار وانا نمت جنب سمر واحتضنا بعض ورحنا بنومة عميقة حتى الساعة 11 قبل الضهر صحينا وانوار قالت انها بترجع بيتهم وطلبت مننا ننيكها نيكة فنكناها نيكة حلوه واستحمينا الاربعة مع بعض ولبست انوار وراحت وسمر عملت لنا غداء تغدينا واذا باحمد وشاكر ومالك يتصلو بي ويقولون ان قاتي جاهز وانهم منتظرين لي فقمت لبست ملابسي وتذكرت التلفون الذي اشتريتة فاخرجته واعطيتة لسمر وقلت لها هذه هديتك ومكافآتك الذي وعدك بها فقالت ما اريد منك شي حبيبي اكبر مكافأة انك تنيكني بزبك قلت ولو انتي تستاهلي الروح ولو هذا التلفون مش بقدرك قالت تسلم حبيبي وخرجنا انا وجميل وكان الوقت بدري وماعد رحنا السوق ووجدنا احمد ومالك وشاكر ورحنا المقر بيت عمي وكان بقية الشلة ماقد جو اعطوني احمد وشاكر ومالك القات الذي اشتروه لي وكان قات عال وكثير شكرتهم واعطيت منه لجميل وتذكرت اتحدث معهم عن موضوع الشله والبنات فقررت نخزن انا وهم بغرفة لوحدنا فاخذتهم للغرفة الثانية وبدانا نخزن وفتحت لهم الموضوع وخصوصا انظمام البنات وعن السبب الذي مخوفنا لكي لاننكشف واثناء النقاش قال مالك ان زوجة جارهم الاستاذه عبير كلمته ان فية منظمة جابت ادوات خياطة وتطريز وادوات نقش وجابتهن لاعند الاستاذه عبير وان المنظمة طلبت من عبير استئجار بيت وسيع وتسجيل البنات العاطلات واراغبات لاكتساب مهنة وتعليمهن مهن الخياطة والنقش وغيرها وقال لي مالك ان الاستاذه عبير كلمته يشوف لها بيت تستاجره على حساب المنظمة لكي تبداء عملها وترفع لهم تقرير لكي يعتمدو المشروع وكمان قال ان الاستاذه عبير قالت له يكلم اصحابة اذا فية بنات متفرغات ويريدين يتعلمين ياتين يسجلنه عندها فسالت انا مالك وقلت له هل الاستاذه عبير متزوجة ام لا فقال لي ايوه قلت وزوجها موجود قال لا زوجها مغترب قلت وهل معها اولاد قال لا عادها تزوجت من سنه وماقد انجبت فانا حينها بعد سماعي لكلام مالك واستفساري له طلعت براسي فكره جهنمية وقلت لهم بصراحة كلام مالك حلو ومفيد يفيدنا قوي بموضوعنا قالو كيف قلت اذا فية تخطيط سليم مننا سوف نوظف المشروع ونستفيد منه قالو مافهمناك قلت انا بكلم عمي واقنعة يؤجر لهن البيت هذا وكمان بنقوم بتسجيل البنات الذي متشوقات ينظمينة للشلة عند الاستاذه عبير ومن هنا بيكونين ياتينه بحجه يتعلمين عند الاستاذه عبير وسوف نحاول استدراج الاستاذه عبير واثارتها خصوصا ان زوجها مغترب ونظمها للشلة واذا انظمت الاستاذه عبير وضمناها معنا حينها بنخلي الاستاذه عبير تمدد الدوام لليل باختلاق اي عذر قالو بصراحة يارئيس انت ذكي وخطير قلت لازم الكل يفكر قالو بصراحة فكره حلوه قلت بس الذي مخوفني كيف نقنع ونستدرج الاستاذه عبير فرجعت طلبت من مالك ان يحكي لنا كل شي يعرفة ويحسة عن الاستاذه عبير وهل يحس بانها شهوانية ودلوعة فبداء مالك يحكي عن الاستاذه عبير بالتفصيل وقال انها جميله و دلوعة ودائما يشوفها لابسة ملابس ظغط وموضة وانها تخزن وكثير ماتاتي لبيتهم وتجلس تخزن مع امه ويسمعها تضحك بصوت عالي وبدلع وحتى انه سمعها لعده مرات وهي تتصل وكلامها رمسسة مثل ياروحي ياحبيبي ياعمري امممممممممحححححححححح وكمان قال مالك انه شافها اكثر من مره وهي جالسة عند امه ودخل عليهن وهو مش عارف وانه شافها فاتشة وعليها جمال يذوب وبياض ناصع وكمان كانت بملابس مخلع وشاف ايديها واكتافها وارجلها منقش فقلت لمالك هل حسيت بها خجلت واستحت منك وتغطت قال لا فعبير تقول اننا اسره وكمان شرح لي مالك انها استدعته اكثر من ليلة لبيتها ولغرفتها بحجة اصلاح الشاشة التلفزيون ومره لاصلاح فيش الكهرباء ومره يثبت لها برنامج الايمو لتتواصل بزوجها فقلت انا اففففففففففففففففففففف اففففففففففففففففففففف كل هذا حصل لك من الاستاذه عبير ومافهمتها قال مالك ايش افهم قلت له ياثور من كلامك هذا كله يدل على ان الاستاذه عبير مشتهيك تنتاك منك ومنتظره منك تحس بها وتفهمها وتعمل معها اي حركة لكي تتجراء معك اكثر وتسلم لك نفسها وتنيكها بس حصلتك مافهمت وبقت خايفه تتجراء معك اكثر فتفضحها بالفاضي فقال مالك بصراحة مافكرت بشي تجاهها واعتبرها جارتنا ومن الاسره والان فقط بقيت افهمها وكلامك اكيد وصح يانجيب قلت اذا الامور ميسره وناجحه وخلوني الان امشيها بطريقتي فقلت لمالك هل معك رقم الاستاذه عبير قال ايوه فهي دائما تتصل بي اذا احتاجت شي او اجيب لها شي فقلت له خلاص اتصل بها وافتح مكبر الصوت لكي نسمعها وحنا نبقى ساكتين وكلمها قلها هل حصلت بيت تستاجره ام لا اذا قالت لا قلها انك حصلت بيت حلو ووسيع واذا تحب فانت اتكلم صاحب البيت قال حاضر وقام مالك اتصل بالاستاذه عبير وفتح الصوت واااااااااااااحححححححححححح ااحححححححححححححححح بصراحة من اول لحظة سمعت صوتها حسيت باثاره وزبي قوم فكان صوتها ناعم ومثير فردت عليه مباشرتا اهلا ملوووووكي كيفك ياحبوب وايش تشتي فقال لها تسلمو بس حبيت اسالك هل حصلتي بيت ام لا فردت بنهده ااحححححححححححححححح ااحححححححححححححححح لاياقلبي ماحصلت فقال لها مالك انا حصلت بيت حلو ووسيع اذا تريدي بكلم صاحبه اذا بيرضى يؤجره قالت ايوه كلمه ياريت فقال لها ابشري الان اكلمه وكمان هناك حوالي 7 بنات وافقنه يسجلنه قالت بجد حبيبي قال ايوه قالت تسلم ياروح الروح وابشر باحلا مكافأة قال تسلمو خلاص انا بشوف صاحب البيت وارجعك خبر قالت تمام ياروحي وياريت ترجعني خبر اليوم حتى بالليل كلمني وكمان ياريت تمر عليا وتعطيني اسماء البنات لكي ارفع تقرير قال لها مالك يمكن اتاخر انا مشغول قالت دق عليا حتى بمنتصف الليل قال تمام باشوف وغلق الاتصال وبصراحة انا كودا علق الاتصال كنت احس روحي اتخرج وبقيت متجنن وهايج واشتي اطير اليها طير واخنثها غلق مالك الاتصال وانا وبختة بدون اراده وقلت له ياحمار بجنبك وجارتك هذه المزه والدلوعة كلها وانت مش حاسس بها امانة عليك بتسمع منها كل هذا الكلام الرومنسي والمثير بتقول لك ملوووووكي ياعمري ياروحي ياحبي ياقلبي وانت مش فاهم فقال مالك بصراحة كانت على عقلي وحسي وعيني غشاااره والان فقط انكشفت
وانا حينها قمت اخذت تلفوني وشغلت النت ومن حسن الحظ حصلت عمي متصل فتواصلت معه اخبار وعلام مهدت الموضوع وكوني عارف بعمي يحب الفخر والجمالة مايهمة الفلوس بعد تمهيد الموضوع كلمت عمي انني دائما اجي اجلس ببيته مع بعض الاصحاب لكي اتفقده ثم كلمته عن تاجير البيت وان فية استاذه من نفس المركز جابت لها منظمة ادوات خياطة وووو....الخ لكي تقوم بتعليم بعض نساء المركز بعض المهن والحرف ولاكن الاستاذه ماحصلت بيت والان كلمني جارها اكلمك وكون اغلب نساء المركز متشوقات ولاكن العائق وجود البيت واذا ماوجد البيت المنظمة ستنقل المشروع لمنطقة اخرى فايش رئيك ياعم هل موافق تؤجر البيت وسوف نجمع الاجارات ونرسلها اليك دفعة واحده فقال عمي خلاص ياولدي انت بالنيابة عني سوي عقد الاجار مع الاستاذه واجمع الاثاث المهم لاغرفة وخلي بقية الغرف على الفرشة وزكن على الاستاذه بنظافة البيت والمحافظة عليه مش مهم الايجار واذا فية ايجار خذه لك ياولدي وتنبة على البيت اعتبره بيتك قلت ابشر ياعم وغلقت التواصل بعمي وانا طاير من الفرح وقلت لهم امور طيبة خلاص بعدين بنتكلم الان الشلة اسمعهم يهدرو بالمجلس قومو نروح عندهم ودخلنا المجلس عند الشله كملنا معهم التخزينة وضحك وزبج وانا حسي يدور عند الاستاذه عبير وبين اخطط لها وفعلا رسمت بعقلي خطة ايقنت انها ناجحة فقمت باستدعاء الشباب للغرفة الثانية الذي استعدو باحضار البنات واخذت منهم اسمائهن فالبنت الذي استعد باحضارها سامر اسمها صفاء وهي بنت جارهم وعمرها 16 سنة والبنتان الذي استعد بهن حامد اسمائهن غدير وهديل وهن بنات اعمامه اخوه ابوه واعمارهن 16 و 17 سنة واما البنت الذي استعد بها ماجد فاخبرني انها بنت خالته ويسكنو ببيت واحد واسمها فاتن وعمرها 15 سنة مربربة وكمان وليد اخبرني بان البنت الذي استعد بها اسمها شيماء وهي بنت عمته اخت ابوه وعمرها 17 سنة حلوه وكمان ياسر فقال لي ان البنت الذي استعد بها بنت جارهم واسمها منار وهي سبق وانها تزوجت ومات زوجها بعد زواجها بسنة وعمرها 20 سنة شهوانية وكمان البنت الذي استعد بها فهمي فاسمها ساره وهي بنت جارهم ايضا وعازبة وعمرها 18 سنة واخذت اسمائهن كامل منهم الاسم واسم الاب واللقب وكمان اتفقت معهم على اساس الخطة الذي رسمتها براسي فشرحت لهم موضوع الاستاذه عبير وانني سوف استغل الموقف ولهذا طلبت من الشباب الذي استعدو بالبنات ان يقنعوهن بموافقتهن بالتسجيل عند الاستاذه عبير واخذ موافقة اهلهن بالتدريب عند الاستاذه عبير واكتساب حرفة واننا سوف نبلغهن باي تطور و جديد بشان موضوعنا بعد الاتفاق والتنسيق مع الاستاذه عبير فقالو جميعا ابشر فكره حلوه ومن ثم استدعيت مالك وطلبت منه ان يروح بعد السهره للاستاذه عبير ويجلس معها ويخبرها عني بصفتي صاحب البيت وكمان يخبرها بانني متفاعل ومتعاون معها وسوف اقوم بتسجيل بعض البنات واعطيها رقمي واخذت منه رقمها واخبرها بان تتصل بي وانا بامر عليها ونتفق قال ابشر يارئيس وبعدها بدات السهره والنيك وانا نكت اثنين منهم فقط ماجد وسامر والبقية تنايكو مع بعضهم البعض وبعد انتها السهره كلا رجع لبيتة وانا كنت ناوي ارجع بيتنا بتلك الليلة فقمت استاذن من سمر واخبرتها انني مابجي ولاكن سمر ترجتني وتوسلتني بان اجي عندها وانها فرصة بغياب امها فما حبيت ازعلها ورحت مع جميل وكانت سمر مجهزه لنا عشاء ومبسوطة فحينها قمت اتصلت بندى وافراح وانوار وسالت عن حالهن وضحكنا شوي ثم طرحت عليهن موضوع الاستاذه عبير وايش انا مخطط ففرحنه ووافقنه وقالين انها فكره حلوه وسليمة ومحدش يشك بهن كل هذا الحوار معهن وسمر بجنبي و تسمعني فقالت لي بصراحة يانجووووووبي هذه احلا فكره ناجحه وسوف انظم انا معهن فقلت لها مافيش داعي انا وعدتك بانني سوف اجي لك باي وقت وامتعك اضافة لامتاعك من اخوك جمال فبقت سمر تتوسلني وتترجاني انا وجميل فحسيت جميل موافق لانظمام اخته سمر فقلت لها بصراحة انا ماعندي مانع بس ماكنت احب تنتاكي من اي شخص من الشلة غيري انا وجميل فقالت لنا اوعدكم ما انتاك من احد سواكم وانما احب اشوف واستمتع وكمان انتاك منكم امامهن قلت تمام وحينها اضفت اسماء ندى وافراح وانوار وسمر كذالك بكشف اسماء البنات الذي استعدو بهن الشلة ومن ثم نكت سمر انا وجميل حتى اشبعناها وريحناها وارتحنا ثم نمنا الثلاثة مع بعض متحاضنين حتى الساعة العاشرة صباحا صحينا وفطرنا واذا بمالك يتصل بي ويقول ان الاستاذه عبير طلبت تلتقي بي وانه اعطاها رقمي وغلقنا الاتصال واذا بالاستاذه عبير تتصل بي واااااااااااااحححححححححححح ااحححححححححححححححح من صوت احلا صوت سمعته بحياتي صوت ناعم وقالت لي انت نجيب قلت نعم قالت مالك كلمني عنك وعن البيت الذي نستاجره قلت ايوه فقالت لي اين انت الان ممكن التقي بك فانا اريدك ضروري فقلت لها انا موجود ومستعد اجيلك وطلبت منها عنوان بيتها وانني بجيها حالا فتشكرتني بكلام رومنسي واعطتني عنوان بيتها وقالت انا بنتظرك ياطيب قلت ابشري الان وقمت بسرعة استحميت ولبست وتجهزت ورحت لها لوحدي وصلت لجنب بيتها حسب العنوان واتصلت بها قالت الان بفتحلك شوي وفتحت لي الباب وكانت متحجب ولابسة بالطوه حلوه وضيق فانا بلا اراده نظرت لها ورسمتها رسم فكان جسمها مرسوم رسم من تحت ملابسها الضيقة والملتصقة عليها وكان جسمها مبين على انة مدهش وحلو يجنن فنهودها بارزه ومثيره وبطنها وخصرها مخصر وطيزها مربرب وبارز طولها حوالي 160 سنتم وبعد ان امليت عينيا منها رديت عليها السلام وهي ردته عليا وتسالمنا مصافحة وقالت لي اهلا استاذ نجيب تفضل ادخل فدخلت وهي اغلقت الباب واخذتني للصالة وانا قررت ما استحي معها خصوصا بعد سماعي لكلام مالك عنها جلسنا بالصاله والاستاذه عبير جابت لنا كاسين عصير وانا بدات امدحها وامدح بيتها وهي تتشكرني فقبل ان ابداء كلامي الاساسي معها بقيت اسالها عن زوجها وهل هو موجود فاخبرتني انه مغترب فقلت لها وهل معك اولاد قالت لا
عادني حديثة العهد من حين تزوجت واخبرتني انهم لم تبلغ السنة من زواجتهم فقلت لها اففففففففففففففففففففف اففففففففففففففففففففف وليش زوجك راح يغترب ولازلتم عرسان وكمان خساره الواحد يتزوج ببنت حلوه ومثقفه ومتعلمه وانيقه مثلك ويتركها ويروح يغترب وابتسمت والاستاذه عبير ابتسمت بسمه حلوه حسيتها من تحت لثامها وقالت لي مرسي كلامك صح ياستاذ نجيب بس ايش عرفك انني حلوه ومثقفة وكل هذه الصفات الذي وصفتني بها بس شكرا على ذوقك وغزلك بي ياحلو قلت العفو بس بجد الحلو والمثقف والفن يعرف من شكله وكلامه فقالت اففففففففففففففففففففف اففففففففففففففففففففف وانت مبين عليك مثقف ورومنسي وفاهم بهذه الأشياء ياستاذ قلت مش انا استاذ انا طالب وياريت وكنت من طلابك فسالتني في اي صف بدرس وفي اي مدرسة وهل مدرستنا بها مدرسين ام مدرسات وكم عمري وانا جابتها بصدق فمجرد ان كلمتها عن عمري وان عمري 18 سنة حينها قالت اففففففففففففففففففففف اففففففففففففففففففففف يعني عادك صغير بس جسمك مبين انك بالعشرين وكانك متزوج قلت لا هذا عمري ومش متزوج ومن ثم سالتها انا من متى تدرس وفي اي مدرسة فاخبرتني انها اكملت الثانوية وبمعدل مرتفع وتم اختيارها واخذت دوره تاهيلية ضمن مدرسات الريف وذكرت لي اسم المدرسة التي تدرس بها وحينها ماحبيت اطول الكلام معها لكي لاتتثاقلني وقلت لها اسف ياستاذه عبير انني ادخلتك بكلام جانبي وخصوصياتك وهذا يعتبر فضول مني بس بصراحة الحديث معك شيق والان ما واريد ازعجك اكثر واريد نتكلم بالموضوع الذي طلبتيني من اجله فضحكت وقالت لا بالعكس انت الكلام معك لطيف ورائع وشيق وبصراحة ارتحت لك واتمنا نتحدث مع بعض اكثر خصوصا انني وحيده وبزهق بالجلسة لوحدي وارتاح اذا حصلت احد افرفش معه خصوصا حينما يكون خفيف ددمم مثلك قلت تسلمو ربي يسعدك وسالتها وقلت لها يعني الان انتي ساكنة لوحدك قالت ايوه قلت مافيش احد من اهل زوجك ساكن معك قالت لا احيانا براس الشهر تاتي ام زوجي تجلس يومين ثلاث اسبوع وتروح عند ابنائها وبناتها الثانيين قلت لها بصراحة معك حق انك تزهقي بس اكيد بياتوك من نساء الجيران واولادهم وبناتهم يجلسو معك او تروحي عندهم قالت ايوه بس بصراحة ما ارتاح بالكلام معهم مثل احساسي بالحديث معك ومافيش بنات او اولاد لطيفين وسلسين تجلس معهم وتضحك وينسوك وحدتك وهمومك فما كان معي سوى ام مالك ولو انها كبيره بالعمر بس لاباس بها بين ارتاح معها شوي فغالبا اروح اجلس واخزن عندها قلت لها يعني انتي بتخزني قالت يعني شوي مش اني مولعية كبيره فضحكت وقلت لها انصحك تكوني تخففي من التخزينة خصوصا اذا حبيبك مش موجود خايف تكيفي وتوسوسي بعد القات وتحصلك حالة نفسية فضحكت وقالت بصراحة كلامك صح فانا احيان ازود التخزينة واخدر فاقوم احضر دروس واعمل خطط والتخديره باقي فاقوم اغير بترتيب البيت والعب بالتلفون واانتر وادردش وارفس نفسي رفس لما اتعب وانام وانا ضحكت وقلت اففففففففففففففففففففف اففففففففففففففففففففف وكلمتها بطريقة مزاح وقلت لها بصراحة جعلتيني اتخيلك وانتي تشغلي نفسك بعد الخداره وياريت واكون اشوفك فضحكت وقالت بكلمك بجد لو تشوفني لاتموت من الضحك وحين تشوفني تظن انني مظيعة شي وقالت حتى انني احيان افكر واقول لنفسي ليش اتعب حالي بتقليب البيت وافكر ان الموضوع تخديره ولو ان فيه احد معي نفرفش شوي مايحصل معي هذا الشي ولاكن مافيش احد افرفش معه وقالت حتى انني بعض الليالي افكر لمن اتصل ياتي يسهر معي فلم اجد ومرات اتصلت بمالك ابن جارتي واتعذرت بان يعملي حاجه بس للاسف مافهمني رغم محاولتي اتكلم معه وادخلة بموضوع بس احصلة ياتي مستحي ويعمل الشي الذي تعذرت به ويروح فضحكت انا وقلت لها ااحححححححححححححححح ااحححححححححححححححح لو كنت اعرفك من قبل لا اكون اجي اسهر معك للصبح انا يعجبني اسهر مع شخص سلس ومرح قالت بجد يانجيب قلت ايوه بس خايف يحسو بنا ويشكو بنا واسبب لك مشاكل قالت انت وين ساكن قلت قريب وكلمتها بعنوان بيتنا قالت قريب حلو وانت تخزن قلت ايوه قالت خلاص كن جي نسمر ونضحك بصراحة ارتحت لك وانت الوحيد الذي حسيت بي وحاسسة انك بتحل مشكلتي وتأنس وحدتي قلت ابشري وقلت لها بس ليش ماتتونسي مع زوجك وتتراسلو وتدردشو وتترمسسو يمكن تنبسطي فتنهدت نهده طويلة وقالت اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه يانجووووووبي ياريت فقد فكرت نفس تفكيرك بس للاسف زوجي تبين لي مش حاسس بي وهمة يجمع فلوس وقد حاولت معه بكل الطرق حتى انني حاولت اثيره ونتحاور حوار جنسي بس للاسف يتعذر ويترجاني لا اثيره وانه يريد يتناساني لكي يبقى فتره طويلة في الاغتراب لكي يجمع فلوس يؤمن مستقبلنا فقلت لها اففففففففففففففففففففف اففففففففففففففففففففف بجد يقول لك هكذا قالت ايوه وحلفت قلت ااحححححححححححححححح ااحححححححححححححححح بصراحة زوجك هذا ثور ومايستاهلك وبصراحة لوكنتي زوجتي ...وتوقفت وقلت لها اسف مابكمل فضحكت الاستاذه عبير وقالت عادي كمل قول الذي تشتي قلت خايف تزعلي قالت ابدا مابزعل منك ياحلو قلت بصراحة لوكنتي زوجتي مابفرقك دقيقة واحدة فضحكت وقالت ليش قلت جمال وفن وذوق ولطافة واناقة ورومنسية ووووو....واسخا افرقك فقالت ااحححححححححححححححح ااحححححححححححححححح وانا يانجووووووبي ياريت وانا زوجتك يكفيني منك ماقلتاه في هذه الدقائق ياريت وزوجي قال لي حتى ربع ماقلتاه قلت خلاص ماعدفيش وقت ندخل بالموضوع الأساسي اشتي ارجع اتغداء واشتري قات فقالت عبير نجيب اطلب منك طلب قبل الحديث بموضوعنا واتمنا ماتكسفني واذا وافقتني اعتبر انك قدمت لي اكبر معروف واكبر خدمه ما انساه قلت ايش هو فدااااك قالت فدااااك روحي طلبي تجلس تتغداء معي ونخزن سوى ونضحك واستشيرك بالموضوع قبل البداء باي خطوه فيمكن تفيدني اكثر قلت بصراحة انا كنت موعد لناس ياتون يخزنو عندي بس انتي الان احرجتيني قالت من اجل خاطري كلمهم وجيب لهم اي عذر وانا بجهز لنا الغداء واكلم مالك جارنا يروح يشتري لنا قات فقلت لها خلاص لاتتصلي لمالك ماحب يعرف انني بجلس عندك خايف يشكو بنا بشي ثاني وانا بروح اشتري قات وبرجع و انتي جهزي الغداء ونتغداء سوى ونخزن ليحين ماتحبي قالت تمام وقامت تريد تعطيني فلوس حق القات فحلفت ما اخذ فلس وكمان قاتها على حسابي فقالت خلاص بسرعة انا اجهز الغداء ونتظرك قلت تمام وخرجت وكنت مقرر اتصل لجميل يلقاني اعطية المفاتيح وتذكرت ان المفاتيح بالكوت الذي بدلته ببيتهم فاتصلت لجميل وقلت له ياخذ المفاتيح من الكوت ويروح المقر واخبرتة انني مشغول مابقدر تحضر وعليه يعتذر لي من الشله فوافق وحينها كنت فاااارح جدااا ومتشوق اجلس مع الاستاذه عبير واشوف جمالها لانها اكيد بتفتش اثناء الغداء والتخزينة وبصراحة كنت متشوق لأكثر من هذا فكنت مقرر اتجراء معها واذوبها ويمكن انني باشوف جسمها كامل ويمكن اتمكن وانيكها اففففففففففففففففففففف اففففففففففففففففففففف كنت امشي تجاه السوق وانا مولع نااار واتخيل الاستاذه عبير وصلت السوق اشتريت احلا قات قات عال واشتريت لعبير مثله وكمان اشتريت مشروبات الطاقة خام وقمت بخلطهن بثنتين صحات وتذكرت بالصدفة وانا افكر بالاستاذه عبير كيف اهيجها تذكرت كلام واحد صاحبي بانه يوجد شوكلاتة منشطة للجنس للنساء فدخلت صيدلية وطلبتها منه فاعطاني فبقيت افكر كيف اجعل الاستاذه عبير تاكلها وربما انها عارفة بها فقررت اشتري شكلاتة عادية من البقالة وانني بعد ان نتغداء اجيب لعبير الشكلاتة المنشط تاكلها وانا اكل العادية بقصد انني اخذتهن تحلية ورجعت لبيت الاستاذه عبير دخلت واااااااااااااحححححححححححح ااحححححححححححححححح اول ماشفتها انذهلت وذبت وتجننت فقد حصلتها فاتش ولابسة روب مخلع ولاصق بجسمها ااحححححححححححححححح ااحححححححححححححححح ايش اوصف لكم ايش اقول مهما وصفت ومهما قلت لايمكن وصفها فبقيت اكلم نفسي والعن واسب زوجها واقطع له سب ولعن اففففففففففففففففففففف اففففففففففففففففففففف ايش من جمال وبياض ونعومة وجهها مثل القمر وجنتها وردي مباسمها صغيره اسنانها كالمرجان ومزينها اكثر انها ملبس اثنين اسنان ذهب وكمان ايديها واكتافها مكشوفة وتجنن ناصع البياض اففففففففففففففففففففف اففففففففففففففففففففف تجننت وولعت وحاولت اخفي دهشتي فحطيت القات والمشروبات وكانت عبير قد جهزت سفره من احلا واشهى اكل فقلت لها اففففففففففففففففففففف اففففففففففففففففففففف لمن كل هذا قالت تستاهل الروح يانجووووووبي وجلسنا نتغداء وانا بقيت اشوف لها و اضحك واهزر معها بجرأة والاستاذه عبير كانت تضحك لما قدها اتشنرغ وتتشكرني واااااااااااااحححححححححححح ااحححححححححححححححح ما احلا واروع ضحكتها تذوووووووووب الحجر حتى حسيت بشهوتي تشتعل ناااااار 🔥🔥🔥🔥🔥🔥 بكامل جسمي وزبي ينتفخ ويتصلب وكنت اظغطة واخفية بالقوه صابرت نفسي بالقوه والا كنت افقد السيطرة واقفز لافوقها وانيكها بس تصابرت كملنا تغدينا ورفعت الصحون وانا عيني اليها لم تفرقها بعد ان رفعت الصحون جابت لنا عصير شربناه وانا اخرجت الشكلاتة وقلت لها اهااااه تذكرت خذي حبة حلي فاخذتها وانا فتحت الشكلاتة العادية واكلتها وعبير اكلت الشكلاتة المنشط وتتشكرني وتقول وجودك معي احلا تحلية بعدها قلت لها فين نخزن قالت فين مابدك شوف اي غرفة تعجبك ونخزن فيها فقلت لها اشتي غرفة هادئة نكيف فيها ومشتيش نسمع احد او يجي يشغلنا قالت حاضر تعال وادخلتني غرفة حلوه مرتبة تجنن وقالت تعجبك الغرفة هذه او تحب نخزن بغرفتي قلت انتي اخبر خلاص هذه تمام غرفتك لا من اجل اذا تشتي تبدلي او شي قالت عادي اذا تشتي تخزن بغرفت نومي عادي تعال شوفها واخذتني لغرفتها واااااااااااااحححححححححححح ااحححححححححححححححح غرفة تجنن ومرتب ومتطور ولاكنني فكرت وقلت اختار الغرفة الاولى من اجل اترك عبير تغير ملابسها التي تخزن بها واشوف ايش باتلبس خصوصا بعد اكلها للشكلاتة اكيد ان شهوتها اتشتعل فقلت لها نروح الغرفة الاولى احلا وكمان تقدري تاخذي راحتك ورجعنا للغرفة الاولى وعملت لنا مداكي انا بزوه وهي عملت لها امامي يفرقنا نصف متى فقط ومن ثم جلست انا والاستاذه عبير استاذنت بغنج وذوق وقالت لي المعذره منك يانجووووووبي بسرعة فقط ابدل ملابسي وارجع فقلت لها بمزاح قدك حلا الحلا فضحكت وقالت ولو ياحبووووووب ورجمت لي ببوسة بيدها ااحححححححححححححححح ااحححححححححححححححح ايقنت انني مش خارج من عندها الا وقد نكتها نيك بطيبة نفس بدات اخزن عشر دقائق والاستاذه عبير اتت واااااااااااااحححححححححححح ااحححححححححححححححح شفتها لما سنبن شعر راسي اتت لابسة فستان ازرق شفاف وشفتها لابسة تحتة سلحة وسنتينات وكمان لابسة بجامة ضغط حتى ان استها مرسومة علية ومبين من خلف الفستان اففففففففففففففففففففف اففففففففففففففففففففف وكمان عليها عطر يجنن ويذووووووب وجايبه العطر بيدها قربت مني بغنج ورشت العطر عليا ااحححححححححححححححح ااحححححححححححححححح وجلست بمدكاها وانا اعطيتها قاتها وصحة مشروبات فقالت لي اففففففففففففففففففففف لمن كل هذا القات والمشروب قلت لك فضحكت وقالت لي مش انت نصحتني اخفف من التخزينة قلت ايوه بس اشتيك اليوم تكيفي فضحكت وقالت بس خايفة اكيف وين اروح ايش بيجيب لي زوجي فقلت لها بجرأة لاتهمي بخزن معك حتى لابكره و اذا لزم الامر اعرفي امور فضحكت وقالت اكيد ياعمري اذا خدرت مابش معي غيرك قلت ابشري وهي ضحكت وقالت ربي يسعدك وبقينا نخزن وانا كنت اجيب نكت وكل نكته احلا من الذي قبلها والاستاذه عبير تضحك وكانت تنفلخ وفستانها يرتفع وكنت المح بعيني كسها مرسوم رسم بكل تفاصيله تحت بجامتها الحمراء الضاغطة عليها اففففففففففففففففففففف اففففففففففففففففففففف فبقيت اجيب نكت من العيار الثقيل بجرأة نكت جنسية وعبير احسها تتجنن وتذووووووب وتضحك ضحكة هايج ومشتهي وفعلا تاكدت انها هايجة ومولعة فقد شفت بجامتها امام كسها مبلل كانها صبت ماء وانا بصراحة زبي حسيته حجر ورافع لثوبي فقررت اتركة وحينها عبير سالتني وقالت نجوووووووبي امانه بصدق مع حبيبه بتحبها وتحبك قلت حبيبه مختاره مافيش بس معي حبيبات كثار احبهن ويحبينني قالت كيف قلت خرجينا من هذا الموضوع واوعدك بنهاية جلستنا هذه بتعرفي كل حاجة قالت تمام بس اريد تجاوبني على سؤال واحد فقط قلت ايش هو قالت هل عملت علاقة مع اي بنت من حبيباتك قلت ايوه قالت كيف كان احساسك قلت مع كل حبيبه احساس ومتعه ولذه مختلف وهي قالت اففففففففففففففففففففف اففففففففففففففففففففف كلامك هذا يدل انك نكت بنات كثيرات قلت لا مش كثير قالت وهل انت من جلستهن ام هن من اعجبن بك واشتهينك فقلت لها ايش تتوقعي انتي قالت بصراحة باسلوبك هذا تذوبهن وتجعلهن يتجنن عليك فضحكت ههههههههههه وقلت لها ليش انا ماطلبت منهن ولا مسكتها ولا داعبتها انا بتكلم معاهن كلام عادي مثل كلامي الان معك فضحكت و قالت ليش وانت الان بتعتبر كلامك هذا معي بسيط كلامك يذوووووب الحجر فقلت لها اففففففففففففففففففففف اففففففففففففففففففففف يعني اعتبر كلامي الان معك اثارك و ذوبك قالت مووووووت قلت بجد قالت وجد الجد قلت يعني ايش بتحسي قالت بين احس نفسي مشتهية وهايجة ومولعة نااااار ماعمري حسيت بمثل هذا الاحساس من قبل
قلت اسف بصراحة مش قاصد ولا عارف دائما اعتبر مزحي وهرجي الذي مثل هذا شي عادي ومش مؤثر قالت مصدقك ياقلبي انت على نيتك فرفوش ودمك خفيف وتحب تبسط من عندك مابلومك قلت تسلمو بس بصراحة قدني زاعل عليك انني اثرتك وهيجتك بس الان ايش ناوية تسوي وتريحي نفسك وتهدي فضحكت وقالت بسيطة ياحبووووووب مادام وانت معي قلت كلي فدااااك يا استاذه لو تطلبي روحي يفديك قالت يسلم روحك وفمك وقلبك ياحبي كلمتك هذه تسوى الدنياء قلت بجد ياستاذه انا مستعد اخدمك واساعدك باي شي تطلبية قالت بجد حبيبي نجوووووووبي قلت ايوه وجد الجد ايش تحبي اسوية لك وانا اسوية يهمني سعادتك وراحتك قالت بصراحة من شده ما احسة من هيج واثاره مشتهية انك تقوم تفشخني نيك قلت اففففففففففففففففففففف اففففففففففففففففففففف فدااااك بس بصراحة انا ماجيت قاصد اهيجك واثيرك خصوصا انك متزوجة وزوجك غايب وخايف يحصل لك شي مثل الحمل وتنكشفي قالت طز في زوجي لو كان رجال كان جلس جنبي وكمان طز بمن يتكلم عني واما خوفك عليا من الحمل فلاتخاف فانا من بعد الزواج اقترح زوجي نؤجل موضوع الانجاب بحجة ناخذ راحتنا لفترة فرحنا للمستشفى وعملنا فحص وعملو لي غرسة والان لازالت باقية ومافيش خوف بحصول الحمل واشكرك ياقلبي على احساسك وخوفك عليا ولاكن بصراحة ياحبيبي طلبي هذا منك مش بارادتي فمدري ايش بي احس بانني هايجة ومولعة ناااااار وتصدق انني مابين اصابر نفسي الا بالقوه فقدني مشتهية انتاك باي وسيلة ويحصل ماحصل قلت فدااااك روحي مادامك مشتهية لهذه الدرجة انا تحت امرك كيف ما تحبي وباي شي قالت تسلم اشتيك تقوم تنيكني وتريحني من اجل انبسط ونواصل التخزينة وكمان اشوفك وحاسسة فيك انك مثار وهايج مثلي والدليل بشوف حقك منتصب قلت بصراحة
كلامك صح و ابشري بما يريحك ويسعدك بس فين تحبي اريحك هنا ام نروح بغرفتك قالت تعال نروح غرفتي احلا فغثرنا القات الا علاقيات وقامت الاستاذه وانا قمت بعدها ودخلنا غرفتها وكنت اظن ان الاستاذه عبير بتخلس سروالها وترفع فستانها فقط وتجعلني انيكها ولاكنها بسرعة خلعت ملابسها كلهن خالص وانا شفتها وخلعت ملابسي مثلها وبسرعة نظرت اليها واااااااااااااحححححححححححح ااحححححححححححححححح من منظر ومشهد عمري لم اشوف مثلة جمال وبياض ونعومة وجسم اففففففففففففففففففففف اففففففففففففففففففففف تجنن المجانين اما كسها وطيزها واردافها وكمان نهودها فما اقدر اوصفه لكم ااحححححححححححححححح ااحححححححححححححححح تذوووووووووب الحجر بجد وتعيج الميت اففففففففففففففففففففف اففففففففففففففففففففف وكمان عبير نظرت اليا واندهشت وشهقت شاهق وقالت اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه يوووووووووووووووووووووووووووه والحلا يوووووووووووووووووووووووووووه والزب وبسرعة كلا قفز واحتضنا بعض ونحن واقفين عريانين ملط واااااااااااااحححححححححححح ااحححححححححححححححح من بوس ومص بشغف ولهفة قوووووووية واااااااااااااحححححححححححح ااحححححححححححححححح من احساس ولذذذذذذذذذه ومتعه ونحن نحس اجسامنا ملتصقات ببعض وغبنا بلذتنا ومتعتنا وما حسينا بانفسنا الا ونحن على السرير ممتدين فوق بعض وحسيت زبي المتصلب يتزحلق بين افخاذها وعلى كسها الغارق والحااااااار وبدون اراده من الجميع عبير افتلخت ورفعت ارجلها وانا غرست زبي بكسها واااااااااااااحححححححححححح ااحححححححححححححححح اندهشت فقد حسيت بقوه حراره كسها وضيقه فحسيت كسها ضيق وكانها بنت عازبة لم تنتاك من قبل ضيق بشكل مدهش فكنت اظغط زبي بقووووووه رغم لزوجة كسها ااحححححححححححححححح ااحححححححححححححححح ادخلت زبي للاخر والاستاذه عبير تصييييييييح اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه ااحححححححححححححححح امممممممممممحححححححح اففففففففففففففففففففف ااحححححححححححححححح حتى حست زبي دخل للاخر فاحتضنتني بقووووووه وبقت تتشكرني وتمدح زبي وتقول انها اول مره تحس ان فية زب صح دخل كسها وانها مستمتع ومرتاحة للغاية ومن ثم بدات رهزها واااااااااااااحححححححححححح ااحححححححححححححححح من لذذذذذذذذذذه ومتعة وعبير توحوح وتتشاهق وتمدحني وتمدح زبي بكلام مثير وانا ازداد هيج وفحولة فنكتها اكثر من عشر دقائق واتت رعشتنا بقووووووه ولاكني بقيت حاسس بهيج ورغبة ولذذذذذذذذذه وكمان حسيت بعبير مثلي فواصلت رهزها ونيكها النيكة الثانية بدون ما اخرج زبي من كسها المثير وبنفس الوضعية فبقيت انيكها وعبير تزيدني اثاره وفحولة بوحوحتها وحركتها وغنجها وبجمالها وبحلاوه ولذذذذذذذذذه كسها فبقيت انيكها اكثر من ربع ساعة وارتعشنا رعشتنا الثانية بقووووووه ونهضت من فوقها واخرجت زبي واااااااااااااحححححححححححح ااحححححححححححححححح انفجر كسها بشلال ونهر من الشهوه بشكل مدهش فسال من كسها وعلى طيزها وللفراش حتى اغرق السرير وعبير رفعت راسها واندهشت وبقت تتشكرني وتمدحني وتمدح زبي ونياكتي بتعبير مثير وبصراحة لم اشبع من نياكتها فابتسمت لها وقلت لها ارتحتي ام ازيد فظنت انني تعبت وماعادنيش مشتهي فقالت تسلم حبيبي وقمنا توضينا ولبست انا ملابسي ورجعت الغرفة التي نخزن بها شوي وعبير اتت وماكانت لابسة سوى شلحة شفافة وكلسون صغير فقط بصراحة اثارتني بمظهرها جلست وبقينا نضحك وعبير بقت توصف متعتها ولذتها وقالت لي انها تمنت ويبقى زبي بكسها مده طويلة فقلت لها ابشري زبي فدااااك وكمان احس انه ماشبع من كسك قربي قالت كيف قلت برويك كيف وخلست الثوب والسروال وهزيت لها زبي وقلت لها تعالي اجلسي بحضني ودخلي زبي كسك وابقي كما ودك حتى للصبح فقالت يوووووووووووووووووووووووووووه والحلا حجب على زبك كيف جالس مركوز بصراحة ااحححححححححححححححح ااحححححححححححححححح فكره حلوه بس خايفه اتعبك لانني ثقيلة شوي قلت لا لا مابتعب بنستمتع الجميع ومع اللذه مانحس بتعب. فقامت خلست كلسونها وقالت كذا ام اخلس البقية قلت خلاص يكفي واتت افتلخت ومسكت زبي ووجهتة لكسها ونزلت علية ببط وهي توحوح اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه ااحححححححححححححححح امممممممممممحححححححح يوووووووووووووووووووووووووووه والحلا يوووووووووووووووووووووووووووه على جناااان حتى ادخلت زبي للاخر بكسها وضمتني وباستني وانا بستها وقلت لها كيف احساسك مرتاحة قالت ااحححححححححححححححح ااحححححححححححححححح بحس انني مستملكة الكون كله احساس ومتعة ماعمري فكرت بة وبقينا نخزن ونضحك وبصراحة كنت احس كسها ناااااار وكانة يرضع زبي رضاعة بس بقيت احاول انني ما اتلذذ واحس لكي لاتاتي رعشتي وحينها كانت الساعة الرابعة بعد العصر فقلت لها استاذه عبير ايش رئيك نتناقش بموضوع استاجار البيت فقالت حبيبي اجل الموضوع وخلينا ننبسط الان ماعد يهمني هذا الموضوع لانني وجدت ما
اتمناه فموضوع استئجار البيت وتسجيل بنات كنت افكر به لكي اشغل به نفسي من الوحده بوقت فراغي خصوصا بالعطلة فانا مافكرت به طمعا بالفلوس الذي من المنظمة اوشي فؤموري ميسوره ومستكفية والان بعد تعرفي عليك وما حصلي من متعه بقى همي الوحيد ارضائك واقناعك باستمرار علاقتنا ومتعتنا واذا كان يهمك للاستفادة من تاجير البيت فانا مستعده أدفع لك المبلغ الذي تحصله من تاجيره وأكثر واريدك ماتحرمني منك ومن زبك الحلو فقلت لها لا لا مش هذا همي اريدك تعرفي الهدف الأساسي من فرحتي بهذا المشروع وما سوف نحصل منه من متعة ولذذذذذذذذذه فقالت كيف فقلت لها الان بشرح لك خطتي من اول ماسمعت بهذا المشروع وانني اهتميت به وجعلت عمي يوافق بتاجير البيت وقلت للاستاذه عبير اريدك تسمعيني فانا سوف احكي لك القصة من البداية بالتفصيل واريد منك العهد والثقه والسرية فقالت عهد مني لك حبيبي ووعد فانت حبيبي وعمري ولايمكن اخونك بشي لوكان على قطع راسي قلت تسلمو وبدات احكي لها القصة من البداية مع الشلة ثم مع البنات بقيت احكي لها لأكثر من ساعتين حتى اذان المغرب وعبير لازالت بحضني وزبي بكسها ومندهشة للغاية وبعد اكمالي لشرح القصة والهدف الاساسي من وراء تنفيذ المشروع ليستمتع به جميع الشلة من الاولاد والبنات واعطيتها كشف اسماء البنات واكدت لها انهن متشوقات وموافقات يحضرن و ينتكن بدون ما احد يشك لان حضورهن مقنع لاهلهن وللجميع واخبرتها انني رئيس الشلة والكل يتبعون اوامري بصراحة اندهشت الاستاذه عبير وقالت بصراحة انت عبقري وخطير وخطتك مذهلة فقلت لها هل عاجبتك قالت جداااا جداااا مادام وفيها متعة ونيك فقلت لها بيكون لك نصيب الاسد قالت تمام فقلت لها الان انا جبت لك اسماء البنات وعددتهن 11 اسم واريدك ماتسجلي اي واحده مش ثقه الا اذا كنتي متاكده منها وبرغبتها فقالت الاستاذه عبير الكشف الذي اعطيتني مكفي لان المنظمة ابلغتني بتسجيل عدد من البنات بحيث لايقل عددهن عن 10 ولايزيد عن 15 بنت كمرحلة اولى وقالت لي فالكشف الذي جبته لي يكفي واذا فية بنت او بنتين او حتى لما يبلغن 15 البنت فانا بجعل التسجيل من قبلك الذي توافق عليها انت قلت حلو هذه النقطة اتفقنا عليها باقي نقطة انك تخبري اي احد من اهالي البنات اذا سالوك وتخبريهم انك بتبقي تدربي مع بناتهم لاوقت متاخر من الليل بحجة ان الفتره الأولى قصيره وان المنظمة طلبت منك مظاعفة الدوام والاستمرار لليل لتاهيل المتدربات بالشكل المطلوب فضحكت عبير وقالت لي افدددددي فمك انت سياسي من الدرجة الأولى ابشر حبيبي قلت ايوه لكي ناخذ متعتنا كل هذا حتى الساعة 7 مساء وعبير لازالت بحضني وزبي بكسها ولاكن بصراحة بقيت احس ان كسها احرق زبي من شده حرارتها فما ان كملت معها اخر كلمه فتحسست فخوذي والفراش تحتي الا وحسيته غارق من كثرة ما انزلت عبير من شهوه فقمت بسرعة احتضنتها وبستوها ومددتها بوسط الغرفة ورهزتها رهزتين بقووووووه واتت رعشتي ونزلت شهوتي بعمق كسها واخرجت زبي وقد شكله احمر بلون الدم بسبب بقائة داخل كسها مده تقارب من اربع ساعات وكمان من قوووووه حرارة كسها كملت نكتها ورجعت بقعتي قلبت البطانية على الجانب الاخر وعبير تلملمت ورجعت بقعتها وهي تضحك ومبسوطة وتتشكرني شكر حار وقالت انها لم تعرف هذه المتعة ولن تنساها واخبرتني انها نزلت شهوتها عده مرات اثناء سردي للقصة مع الاولاد والبنات وانها كانت تتخيل الموقف وترتعش لا اراديا وكمان قالت انها اندهشت من فحولتي وبقاء زبي منتصب بكسها لهذه المده كلها ضحكنا شوي ثم قلت لها الان يمكنك ابلاغ او رفع تقرير للمنظمة بما قمتي به وفعلا قامت اتصلت بالمندوبة حق المنظمة واخبرتهم بايجاد البيت وتسجيل بنات وارسلت صوره للكشف واتفقن على كل شي واخبرتها مندوبة المنظمة انها بترسل لها السجلات وجميع المستلزمات بكره وعليها مباشره العمل ورفع تقارير يوميا وغلقن الاتصال ورجعنا نكمل التخزينة مبسوطين ونضحك وبقينا نتخيل كيف بنستمتع ونحن نتنايك ووووو....الخ وبقينا مخزنين حتى الساعة العاشرة مساء لان كان القات طعيم وطلبت مني الاستاذه عبير وترجتني ان ابقى معها تلك الليلة كاملة فوافقت ثم قمت اتصلت بجميل وكلمته يبلغ الشله يبلغون البنات بان ياتين بكره بعد الضهر للاستاذه عبير بحجه التسجيل ومعرفة بداية الدوام والمقر فقال ابشر يارئيس وكمان بلغت ندى وافراح وانوار وفرحين جدااا وكمان اتصلت بسمر وبلغتها وفرحت ثم غثرنا القات وعملت لنا الاستاذه عبير احلا عشاء تعشينا ونحن نضحك وكلام جنس بجرأة ثم دخلنا توضينا و اخذتني عبير لغرفتها وبقت تتغنج وتترمسس وتعمل حركات مثيره امامي وقالت لي نجووووووبي انت من الليلة حبيبي وزوجي وفاشخ كسي وانا ضحكت وقلت لها وكمان طيزك فقالت يوووووووووووووووووووووووووووه فداااااك حبيبي بس اظن نيك الطيز مش حلو ويشوه بالمره قلت لها ليش ماهو البنات الذي نكتهن خنثتهن بطيازهن قالت عارفة صح ان البنت الذي تتخنث قد تستمتع بس احيان تنفضح وتنكشف اذا كانت مع نساء مجتمعات قد ربما تظرط اوتفسي بدون اراده واكيد ان النساء الذي يحسين بها يفهمن ويعرفن انها تتخنث خلفي فضحكت انا و قلت لها كلامك صح وقالت الاستاذه عبير وكمان ياحبيبي ماقد حصلنا من ينيكنا و يشبعنا نيك باكساسنا فكيف بيكون حالنا اذا بقينا مشتهيات من قدام وخلف ومافيش من يريحنا ويبرد شهوتنا قلت كلامك صح خلاص انتي مانستمحنك ولاننيكك بطيزك واعرفي نشبعك نيك بكسك قالت تسلم حبيبي واذا انت ياحبيبي مشتهي تنيك وتخنث طيزي فداااااك مايغلا عليك قلت لا يكفيني اتلذذ بطهم كسك الحلو وضحكنا ومن ثم تعرينا واحتضنا بعض وهات يابوس ومص وجغصصة بقيت اداعبها واثيرها لأكثر من ربع ساعة ثم عملنا كمان وضعية 69 واااااااااااااحححححححححححح ااحححححححححححححححح فبقيت الحس وامص كسها وبضرها وهي ترضع زبي بشغف حتى ذبنا وبقت عبير تصييييييييح وتتلوى وتتقوس تحتي وتترجاني انيكها وادخل زبي بكسها ولاكن لم افلتها و بقيت الحس كسها وبضرها وانيك كسها بلساني حتى ارتعشت رعشة قوية وانزلت شهوتها وحينها تركتها ورفعت ارجلها وعطفتهن وادخلت زبي بكسها ثم نكتها نيكة قوووووووية وممتعة تجنن وهكذا بقيت انيكها طوال الليل لأكثر من اربع مرات بكل الاوضاع والطرق نيكات عنيفة وقوية حتى استسلمت وقالت انها بقت متهالكة ومش قادره تستحملني انيكها اكثر فتركتها وتحاضنا ونمنا باحضان بعض نومة عميقة حتى الساعة 11 قبل الضهر قمت وكنت ناوي اروح من عندها فترجتني اجلس فقلت لها انتي مكلفة بعمل بعد الضهر تلتقي بالبنات تسجليهن فقالت ايوه عارفة بس اجلس وانا بعملك امامهن بان المنظمة كلفتك مسؤل المشروع قلت تمام بس اشتي اروح اشتري قات فقامت واعطتني خمسين الف وحلف يمين انني باخذها وقالت روح جيب قات وارجع وانا اجهز الغداء فلبست وقبل ان اخرج اتى شخص من قبل المنظمة وطلب الاستاذه عبير فخرجنا انا وهي و استقبلناه في الباب وجاب سجلات وادوات ووووو.... وعملت له استلام وراح وانا بعدها خرجت جبت قات عال والتقيت بالصدفة بجميل وسامر وابلغتهم انني ممكن مابحضر واكدت على جميل ينوب بدلي ويعتذر لي للشلة وطلبت منه يبلغني اذا فية اي جديد ورجعت للاستاذه عبير وقد كانت مجهزه الغداء تغدينا وكنت مقرر اعمل لها نيكة حلاية بعد الغداء فبعد رفعها للصحون فكنت قد بدات اثيرها واجغصصها واصافطها وحسيتها بدات تذوووووب وتهيج ولاكن حينها تفاجئنا بالباب يدق فقامت الاستاذه عبير وعدلت ملابسها وخرجت فتحت الباب فكانت اول واحده حضرت من البنات سمر دخلت واول ما شافتني موجود ابتسمت وقربت مني وبسرعة احتضنتني وباستني وعبير شافتنا و ضحكت وقالت لي اكيد هذه من حبيباتك المعروفات معك صح قلت ايوه هذه حبيبت القلب سمووووووره فبقت سمر محتضنني و ملتصقة بي وتتحسسني وتقول لي بهمس اففففففففففففففففففففف اففففففففففففففففففففف ياحبيبي كم انا مشتاقة لك قلت وانا اكثر حببتي فهمست باذني وقالت اكيد وبلا شك انك قد خنثت الاستاذه قلت ايوه قالت حلو يعني نقدر ناخذ راحتنا وندخل اي غرفة تنيكني وتريحني لانني مشتهية لك جدااا والاستاذه عبير حست وفهمت بايش نتحدث فضحكت وقالت بصراحة ياريت وتاخرتي ياسموووووره ولو حتى ربع ساعة قدكان نجوووووووبي ذوبني وهيجني وناويين نعمل نيكة حلوه نريح بعض بس تفاجانا بدقدقة الباب والان حاسس بما تتهامسو و احسك ياسموووووره مشتهية وعندك حق ومابلومك فاي واحدة تذوق زب نجوووووووبي اكيد انها ماتشبع منه وتشتهية مستمر فقالت سمر ايووه يا استاذه قدني مشتهية لزب نجووووووبي مووووت فضحكت الاستاذه عبير وقالت مادامكم مشتهيين لبعض خذو راحتكم عادي و ادخلو غرفتي استمتعو قبل حضور بقية البنات فقلت انا بس بصراحة انا حاسس وعارف انكن الثنتين الان ذايبات و مشتهيات وكونكن الثنتين حبيباتي الغاليات والعزيزات على قلبي فتعالين الثنتين ندخل الغرفة مع بعض وانيككن الثنتين مع بعض فشافين لبعض وضحكين وقالين كلامك صح وهذا حل ودخلنا الغرفة وبسرعة تعرينا كلنا واااااااااااااحححححححححححح ااحححححححححححححححح من احساس واحتضنتهن مع بعض وبقينا نتباوس ونداعب بعض الثلاثة ثم مددتهن جنب بعض وطلبت منهن رفع ارجلهن ومسكهن بايديهن ففعلنه وانا بدات انيكهن فكنت انيك فيهن شوي بشوي واااااااااااااحححححححححححح ااحححححححححححححححح من لذذذذذذذذذذه فكان كل واحده منهن تحاول تثيرني اكثر من الاخرى فكن يتشاهقن ويوحوحن وتتغنجن بشكل مدهش ومثير وانا شغال نيك فيهن حتى ارتعشنا ونزلت انا شهوتي فوق اجسامهن ومن ثم قمنا بسرعة استحمينا ودخلنا المجلس نخزن واذا بالبنات تواردن جميعهن فانا لم اكن اعرف البعض منهن سوى انوار وندى وافراح فقط هن من كنت اعرفهن ويعرفنني من قبل فكانين يشوفينني ويبتسمن ويغمزن لي اما صفاء وغدير وهديل وفاتن ومنار وشيماء فاول يوم اشوفهن واتعرف عليهن بس بصراحة كن كلهن حلوات ومثيرات فكنت اشوفهن واتخيل بانني بخنثهن وحسيت برغبة قوووية لنيكهن خصوصا البنت منار فكان جسمها مثير ومربرب فكنت بدون اراده اركز بقوه عليها واتفحصها واتخيلها خصوصا لانني عارف انها مفتوحة وسبق ان تزوجت فكنت اتخيل لذتي وانا انيك كسها وبقيت اركز نحوها ومنار حست بي فكانت تتغنج وتسوي حركات مثيره تدل على انها مشتهية اففففففففففففففففففففف اففففففففففففففففففففف ذوبتني وحينها بقت الاستاذه عبير تتكلم معهن بجرأة فطلبت من البنات التي كن لازلن متلثمات ان يفتشن ففتشن جميعا واااااااااااااااححححححححححح ااحححححححححححححححح من جمال ساحر شفته عليهن يذوووووب ومن ثم بدات الاستاذه عبير التعارف فعرفتهن بي واخبرتهن بان المنظمة اختارتني المسؤول عن المشروع وكمان عرفتني بهن ومن ثم كلمتهن عن المشروع و الدوام والمقر حسب ما خططنا له والفكره الحلوه التي زد اضافتها الاستاذه عبير انها اخبرتهن انه يوجد فريق شباب الا جانب فريق البنات وان المقر واحد و سوف ينقسم جزئين للشباب والبنات وكمان ان هناك دروس ستكون مشتركة يجتمع بها الفريقين الاولاد والبنات بمجلس واحد واخبرتهن بانني مسؤول الجميع وانا اكدت كلام الاستاذه عبير وحينها ندى وافراح كن يعملن لي رسائل ويقولين لي ان التخطيط والترتيب حلو ويقولين لي انهن مشتاقات ينتكن بلهفة فرديت عليهن و قلت لهن اصبرن اعرفن من بكره نفشخكن فشخ وان لايستعجلن وبعدها خرجين البنات وبقين ندى وافراح وانوار وكمان سمر وكان ندى وافراح وانوار يحاولن اثارتي واستدراجي برسايل وحركات وغمز لكي انيكهن ذالك الحين او اروح معهن لبيتهن اعربهن فقلت لهن مابقدر بتلك اللحظة وبتلك الليلة وقلت لهن اتركنني ابقى انسق وارتب واجهز للموضوع مع الاستاذه عبير لكي يبداء الدوام و يكون الموضوع مرتب و نبقى نستمتع باستمرار فاقتنعين وروحين قبل المغرب وبقت سمر فقلت لها وانتي ليش ماتروحي فقالت بصراحة انت عارف انني مابرتاح وانت مش موجود وبعيد عني وكمان للاسف امي اتت ورجعت للبيت اليوم قلت هل انتي مشتهية اعملك نيكة واحدة الان وترجعي قالت ايوه ولو مابرتاح لانني تعودت انام بحضنك امتع واريح من انك تنيكني وقالت تصدق حبيبي انني امس الليل ماذقت النوم وانت مش موجود بجنبي قلت ولو تعودي هيا لاتداخري هيا ندخل غرفة الاستاذه اريحك وادخلتها غرفة عبير ونكتها نيكة ممتعة و مشتركة بكسها وطيزها لما ارتاحت ونزلت شهوتي فيها ومن ثم قامت سمر و لبست ملابسها ورجعت بيتهم وانا سهرت مع الاستاذه عبير وضحكنا وبعد ان غثرنا القات وتعشينا دخلنا غرفتها وتعرينا وداعبنا بعض ثم اشتغلتها نيك وفشختها فشخ طوال الليل لما شبعتها و خليتها متفالخ من شده النيك ومن ثم استرحنا وتناقشنا عن كيفية افتتاح المشروع وكيف يتم التمهيد له خصوصا مع البنات الذي لم ينتكن من قبل واتفقنا ان يكون التمهيد معهن مرتب وبدون استعجال ولو لم يحدث نيك كثير ومتعة بالشكل المطلوب في اول يوم وحينها طلع علينا الفجر وحسيت بعبير قدها مرهقة وتاعبة من شده النيك الذي حصل وتريد تنام فاحتضنتني قاصده ننام باحضان بعض كاليوم السابق وانا عملت نفسي انني لازلت مشتهي انيكها وكنت اداعبها وكنت اظغط زبي بكسها وافركة فحست بما انوية وفهمت انني اريد ان انيكها فابتسمت و قالت حبيبي ممكن نرتاح وننام شوي بالاول وبعدين نصحا و سوي الذي تشتي فقلت لها ليش او قدك تاعبة قوي قالت بصراحة ايوه قلت خلاص مابنيكك بس اسمحي لي ادخل زبي بكسك وننام فضحكت وقالت لي اففففففففففففففففففففف اففففففففففففففففففففف منك كل شوي اكتشف منك حركة جديدة مذهلة ومثيره وبسرعة نزلت يدها ومسكت زبي وفلخت ارجلها شوي وادخلت زبي كسها وتحاضنا بقوه ونمنا حتى الساعة 11 ونصف قبل الضهر فحسيت الاستاذه عبير صحت قبلي واندهشت حينما وجدت زبي لازال بكسها ومتصلب فاثارها المشهد فحسيتها رجعت ضمتني بقووووووه وسمعتها تكلم نفسها بهمس ااحححححححححححححححح ااحححححححححححححححح احبببببببببببك احبببببببببببك ياقلبي وعمري مستحيل احصل فحل نياك مثلك وانا حسيت بها و صحيت وابتسمت وضميتها اكثر ورفعت لها رجل واحده لافوق خصري واشتغلتها رهز ونحن لازلنا بوضعيتنا على جنب بقيت انيكها بشغف حتى ارتعشنا ونزلنا شهوتنا ومن ثم قمنا استحمينا وعبير تمدحني وتقول ااحححححححححححححححح ااحححححححححححححححح ياريت وانت زوجي قلت لا لا قالت ليش او مش عاجبتك اني قلت لا انتي حلوه ومثيره تجنني والف من يتمناك بس خايف لوتكوني زوجتي ما تسمحيلي انيك واتلذذ مع اي بنت غيرك فضحكت وقالت لا بالعكس باكون مرتاحة حينما اشوفك مبسوط وكمان بفرح لانهن بيساعدنني على فحولتك لانني مابقدر لك لوحدي ولهذا بتركك تنيكهن من اجل ماتتعبني وتفالخني قوي ايش بخسر مادامك مشبعني ومكفيني قلت بصراحة ياريت فقالت ااحححححححححححححححح ااحححححححححححححححح قدني ندمانة على الايام التي راحت من عمري ياريت وعرفتك من زمان ماكنت عشت الايام السود التي مرت عليا وقالت تصدق ياحبيبي انك في اليومين هذه الذي بقيت معي انك نورت حياتي وريحتني واسعدتني سعادة ماعمري عرفتها قلت ربي يسعدك هيا قومي سوي لنا غداء ونتجهز ونروح امامنا عمل قالت حاضر حبيبي وراحت بسرعة جهزت غداء وتغدينا ولبسنا واخذنا الكشوفات والادوات وخرجنا سوى انا وهية ودخلت انا السوق اشتريت قات لي وللاستاذه عبير وهي بقت منتظره لي خارج السوق واتصلت لجميل واذا به يقول انه بالمقر فتحركنا انا والاستاذه عبير للمقر بيت عمي دخلنا وما كان متواجد قبلنا سوى جميل وسامر فقط دخلت رويت الاستاذه عبير الغرف وكان يوجد بالبيت غرف وسيعه وغرف متوسطة اما المجلس فهو وسيع وطويل فاعجبت الاستاذه عبير بالبيت وتناقشت معها اين يبقين البنات في البدايه وعلى الدوام واتفقنا انه في اول الدوام نعطيهن دروس عن الخياطة وووو ...الخ وانا اساعدها ثم يتبع الاستمتاع والاثاره وكمان طلبت من الاستاذه عبير طرح رئيها اين يكون الاستمتاع وكيف يكون بعد الترتيب فقالت الاستاذه عبير انا من رئيي انه نحدد غرف للاولاد الصغار مع البنات العازبات مع بعض في البداية ويستمتعو ببعض وقالت وكمان من الافضل ان كل شاب احضر بنت يبداء يخنثها هو حتى ينسجمون مع بعض وقالت وكمان الشباب الفحول من رئيي يبقون لوحدهم مع البنات الكبار والمتعودات للنيك قلت تمام وجلسنا شوي واذا بالجميع حضرو اولاد وبنات وقامت الاستاذه عبير بالجلوس مع البنات وبدات لهن في موضوع التدريب عن الخياطة وعده حرف وانا خزنت مع الشباب وتناقشت معهم بموضوعنا الاساسي مع البنات وطلبت منهم اتباع التعليمات وبعد ساعة ونصف واذا بالاستاذه عبير عملت لي رسالة طلبت حضوري اليهن رحت لهن واااااااااااااااححححححححححح ااحححححححححححححححح من احساس واثاره من مجرد ضهوري وشوفتي لهن ولجمالهن وشياكتهن وعطرهن حسيت احساس يجنن جلست بجانب الاستاذه عبير واذا بها تقول لي بهمس نجووووووبي البنات شكلهن مثارات ومشتهيات ومش متقبلات للدروس الذي من المنظمة قلت احلا شي وكمان الشباب متشوقين اكثر فقالت الاستاذه خلاص نفتح معهن الموضوع ونشوف رغباتهن قلت تمام ابدائي معهن فقامت الاستاذه عبير وقالت للبنات الان بنتحدث معكن عن موضوع اخر واظن ان جميعكن عارفات به فجاوبن كلهن ايوه عارفات به وقلن كمان بكل جراءه انه الموضوع الاهم والأساسي التي حضرن من اجله فضحكت الاساذه عبير وقالت لهن اففففففففففففففففففففف اففففففففففففففففففففف لاهذه الدرجة مشتهيات قلن ايوه فقالت الاستاذه حلو بس اريد من الجميع السرية والثقه واتباع التعليمات والاوامر خصوصا اوامر الاستاذ نجيب المسؤول ثم اعطتهن بعض التعليمات ووافقن عليها ثم اخذنا رئيهن هل يحبين يستمتعن جماعي ام على انفراد فاندهشت من شجاعتهن وجرائتهن بقولهن انهن يحبين يكون جماعي احلا وامتع فضحكنا وقلنا لهن حلو فقلت لهن انا هل هناك واحده من البنات العازبات تحب اي احد من الشباب وتحب تبداء معه فتفاجات بصفاء وغدير وهديل وشيماء يقولين لي ايوه ياريت ونبداء معك انت ياستاذ نجيب فشافينهن بقية البنات العازبات وقالين وحنا كمان فضحكت الاستاذه عبير وقالت اففففففففففففففففففففف اففففففففففففففففففففف كلكن مشتهيات تتخنثن من نجوووووووبي مستحيل يقدر لكن كلكن وكمان ليش اخترتنه اكيد مشهور وسمعتن عنه فقالين ايوه كلمونا الشله عنه وانا ضحكت و قلت لهن خلاص كلام الاستاذه عبير صح مابقدر لكن كلكن بس اعرفن اجيب معي شباب من الشلة بنفس مواصفاتي التي تحبينها ويتبعون تعليماتي قلن تمام والبنات الكبار والمفتوحات قلن وحنا ايش يبقى لنا قلت وانتن لاتهمين نصيبكن موجود بالكفاية والتمام فضحكن وقلن تسلم يانجوبي فقلت لهن خلاص تجهزن وخذن راحتكن والدوام بيبداء من بعد المغرب وانا متاكد ان كل واحده منكن اخبرت اهلها عن الدوام قلن ايوه ونويت ارجع اخزن مع الشلة الشباب ولاكنهن اصرين ابقى معهن فجلست شوي واذا بالاستاذه عبير تقول لي يا استاذ تذكرت موضوع واريد اتناقش معك لوحدنا فصدقتها وماكنت عارف بهدفها فخرجنا انا وهي ودخلنا غرفة فاضية والاستاذه عبير اغلقت الباب وتفاجات بها تخلع ملابسها وقالت حبيبي بصراحة قدني مولعة ناااار خصوصا بعد ان شفت كل البنات مشتهينك اعملي نيكة ريحني بها فضحكت وقلت ابشري وخلست سروالي فقط والاستاذه عملت وضعية السجود فشفت كسها وكان غاااارق فادخلت زبي بكسها واااااااااااااحححححححححححح ااحححححححححححححححح بصراحة كانت محقة فقد حسيت كسها ناااار فبقيت ارهزها وافشخها وهي تتشاهق وتمدحني رهزتها لأكثر من ربع ساعة ونزلت بكسها ورجعنا ملابسنا ورجعنا وسمر كانت ذكية حست بما حصل بيني وبين الاستاذه عبير فبقت شوية واتت لجنبي وقالت استاذ نجيب اشتي اكلمك بموضوع لوحدك فرحنا للغرفة الذي نكت الاستاذه فقالت لي اشتيك تعملي مثل الاستاذه فابتسمت وقلت لها ايش اعملك قالت تنيكني قلت ايش عرفك انني نكت الاستاذه قالت كان هذا الشي مبين عليكم ونظرت للارض وقالت وكمان الدليل موجود وروتني قطرات مني كانت بالارض فضحكت وقلت لها انتي ذكية و خطيره وقمت نكتها نيكة مثل نيكة الاستاذه ورجعنا واصلت التخزينة بجنب الاستاذه عبير والاستاذه فهمت بموضوع سمر وانني نكتها فقالت لي بهمس شوف يا أستاذ نجيب البنت سمر هذه ذكية وخطيره قلت ايوه وبقيت اخزن واضحك مع البنات وافرفش وكلام جريئ وهن يضحكن بغنج وبصراحة اعجبتني منار فكنت مشتهي بلهفة لها وماقدرت اصبر فاتتني فكره وقمت عملت البنات العازبات صفاء وغدير وهديل وشيماء وفاتن وساره لوحدهن فريق والبنات المفتوحات والمتزوجات ساره وانوار وندى وافراح ومنار على جنب فريق ثاني وقلت لهن اريد اقابل كل بنت من المتزوجات والكبار بنفراد اتاكد برغبتهن واشياء اخرى واخذت انوار ورحت بها للغرفة الثانية وناقشتها نقاش عادي عن شعورها وارتياحها وايش توقعها بقيت حوالي ربع ساعة معها وكانت تريدني انيكها فقلت لها لاتستعجلي كلهن يشتهيني مثلك ارجعي واعرفي تستمتعي فرجعت وطلبت تنادي لواحده منهن فاتت بعدها ندى ثم افراح وسويت معهن نقاش نفس انوار حتى اتت منار فاجلستها جنبي وبدات اعرف احساسها ففرحت حين حصلتها جريئة ومش مستحية فبقيت اكلمها ايش احساسها وايش تمنياتها فقالت بصراحة ياستاذ نجيب انا محرومة وكوني سبق وان تذوقت الجنس الان متلهفة بشده فقلت لها بصراحة انتي من انا حاسس بك واريد اسعدك وابسطك بس هل فكرتي وعملتي حسابك من اجل لايحصل حمل قالت ايوه عملت حسابي و اخذت منع الحمل قلت حلو والان مادامك مشتهية ومحرومة ابشري الان بريحك ونعمل نيكة بس لاتكلمي البنات الباقيات لانهن كلهن حاولنه انيكهن وانا رفضت وكمان اريد اعرفك ان البقية من فريقك انتكن مني كثير حتى الاستاذه وانتي الوحيدة الذي لم تنتاكي مني ومنار قفزت واحتضنتني وهات يابوس ومصمصة وكلا خلع ملابس الاخر واااااااااااااحححححححححححح ااحححححححححححححححح من جسم وجمال وبياض يجنن وشفت كسها وكان مبلل فمددتها على ضهرها ورفعت ارجلها وادخلت زبي بكسها واااااااااااااحححححححححححح ااحححححححححححححححح حسيته ضيق وكانها تنتاك لاول مره لولا لزوجة شهوتها لما دخل زبي وكمان حااااار جدااااااا بشكل مثير ومنار اول ما ادخلت زبي شهقت شاهق ااحححححححححححححححح ااحححححححححححححححح ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه حتى حسيت الجميع من في البيت سمع ومن ثم بقيت ارهزها بشبق وبصراحة حسيت لذذذذذذذذذذه كسها مختلف طعم ثاني بقيت ارهزها ومنار توحوح وتتشكرني وتمدحني وتقول انها اول مره تستمتع بنيكة مثل هذه نكتها حوالي ربع ساعة ومن شده اللذذذذذذذه اتت رعشتي ونزلت شهوتي ومنار انزلت عده مرات وقمت ومنار تتشكرني لبسنا ورجعنا اليهن واول مادخلنا جميعهن شافين الينا وابتسمنة وحينها قرب المغرب رحت للشباب ووجدتهم بلهفة فاخبرتهم ان الامور جاهز وعليهم اتباع التعليمات فوافقو وبعد المغرب كلا غثر القات وادخلنا البنات للمجلس والكل مندهش ومتشوق وعملنا تعارف سريع ثم قلت لهم اضحكو تكلمو بما تشتو فارتج المجلس بالضحك والزبج والهزار شوية ثم نبهتم بالسرية والأمانة واتباع التعليمات فوافقو جميعا شباب وبنات وحسيتهم متشوقين فحينها طلبت من الجميع شباب وبنات التعري حتى انا والاستاذه عبير وان لايستحو او يخجلو فتعرينا الجميع واااااااااااااحححححححححححح ااحححححححححححححححح بصراحة مشهد مدهش ويجنن وماكنت اتخيلة يحصل ثم طلبت من البنات العازبات ان ياتين على جنب فاصتفين جنب بعض ثم طلبت منهن ان يبكحن جنب بعض ففعلن وانا اخذت الدهان وبدات انا ادهن خرم صفاء وشيماء وطلبت من احمد وشاكر ومالك يدهنو ويوسعو اطياز البقية مثلي وفعلا بقينا ندهن اطيازهن ونبعصصهن ونوسع اخرامهن والبنات هجن واستمحن وبقين يوحوحن بشكل جماعي مدهش ثم بدات انا وفرشت زبي بخرم صفاء شوي ثم بدات بادخال زبي دلا دلا بحنية ويد واحده مستمره ببعصصة وتوسعة طيز شيماء وبقية الشباب يشوفوني و يعملون مثلي مع بقيت البنات العازبات فانا بعد ادخال زبي بطيز صفاء للاخر بدات احرك زبي شوي شوي حتى حسيت صفاء بقت تستمتع وتوحوح وتتحرك ومش متوجع فبقيت اسرع وخنثتها شوي ويدي تفرك كسها حتى ارتعشت وانزلت شهوتها وانا اخرجت زبي وعملت مع شيماء مثلها والبقية يشاهدون ويشجعونا وبعد نياكتهن انتقلنا للبنات الكبار وعملنا مساهمة فاتى نصيبي انيك انوار واحمد ندى وشاكر افراح ومالك منار اما بقية الشباب الصغار فطلبت منهم يخنثو البنات العازبات باطيازهن بعد ان اصبحن جاهزات ولم تبقى سوى الاستاذه عبير وسمر بدون نياكة فغمزت لهن ووعدتهن انني بمتعهن بعد اكمالي لنيك انوار واااااااااااااحححححححححححح ااحححححححححححححححح من متعة وشعور لايوصف ونحن نشوف ونسمع الوحوحة والمشاهقة والضحكة وكمان اصوات النيك يرتج بكل أرجاء البيت وبعد اتمامنا لتلك النيكة استرحنا 5 دقائق ثم طلبت من الاستاذه عبير وسمر يخترن كل واحده منهن شاب ينيكها فاسرعت سمر واختارتني الأولى و الاستاذه عبير ضحكت وقالت سبقتيني ياسمووووره وقالت خلاص وانا بختار مالك جارنا فضحك مالك وقال لها ابشري والاستاذه ضحكت وقالت له كم حاولت معك من زمان لعلك تحس بي وانت مافهمت والان اجربك وياريت وتكون فحل مثل الاستاذ نجووووووبي فبقيت انا انيك سمر ومالك ينيك الاستاذه عبير نيك ممتع وقوي والبقية يشجعو ويتصافطو اولاد وبنات وكل بنت شفتهن تصافط ولد وتمسك زبه والاولاد يجغصصوهن بنهودهن واكساسهن حتى ذاااابوووووو الجميع وانا من شده الاثاره بقيت ارهز سمر وانيكها نيكة ممتعة حتى ارتعشنا واسترحنا شوي ثم طلبت من الشباب كل شاب كبير ياخذله شاب صغير و ينيكو البنات الكبار نياكه جماعي باكساسهن واطيازهن فاندهشت من البنات باسراعهن واختيارهن كل واحده شابين واحد كبير وواحد صغير وبقينا انا والاستاذه عبير ومنار لان منار ماقد انفتحت من خلف بقينا نشاهد و نضحك ونشجع وهم يخنثوهن فشفت منار مندهشة ومتشوقة يحصل لها مثلهن فقلت لها هااااه يامنووووره هل انتي مشتهية تتخنثي مثلهن فقالت بصراحة ايوه المشهد اثارني وذوبني فقلت لها هل سبق وانك انتكتي من قبل خلفي قالت لا قلت هل انتي مستعده الان افتحك واجهزك وتستمتعي مثلهن قالت ايوه قلت ابشري وقمت اخذتها ودهنت خرمها ووسعته حتى بقت جاهزه ثم ادخلت زبي وفتحت طيزها وادخلت زبي للاخر ثم نكتها بالراحة حتى تعودت وبقت توحوح وتستمتع فحينها طلبت من جميل ياتي وخليته يتمدد تحتها ويدخل زبه بكسها وانا واصلت تخنيثها بطيزها وهي تتجنن وتتشكرني وتمدحني بقينا نخنثها حتى انزلنا شهوتنا بداخلها واسترحنا وتمددت انا بجانب الاستاذه عبير فحسيتها مولعة فقلت لها كيفك عبووووره فقالت ااحححححححححححححححح ااحححححححححححححححح بصراحة جننتو بي قدني مولعة وهايجة ناااار فظنيت انها مشتهية تنتاك بكسها فقلت لها ابشري الشباب جاهزين خذي اي واحد تريدية فقالت لا لا قدني مشتهية انتاك جماعي مثلهن الممحونات هاذولا جنن بي بمشاهقتهن وهيجهن فضحكت وقلت لها اي شي تحبية الكل مستعد فقالت تمام بس اريد ولد من الصغار هو يفتح طيزي من اجل مايتوسع خرمي كثير مش منكم يا اصحاب الازباب الكبار فضحكنا وقلنا الذي تشتي براحتك بالذي يعجبك فاختارت سامر هو من يدهنها ويفتحها وتحت اشرافي وتعليماتي وفعلا بقى سامر يدهنها ويوسع خرمها باصابعة حتى تجهزت ثم دخل زبه شوي شوي للاخر وبقى يخنثها حتى بدات تتلذذ وحينها طلبت من سامر يتوقف وطلبت مني اجي تحتها وادخل زبي بكسها ففعلت وبقينا نرهزها انا وسامر والاستاذه عبير تجننت وبقت تتشاهق وتهيج بشكل جنوني وتتكلم بكلام جنسي وتتشكرني وحنا شغالين نيك بها حتى انزلنا شهوتنا بداخلها واسترحنا ثم طلبت بان اي واحد او واحده لازالت مشتهية يختارو لبعض ويستمتعو وفعلا تنايكو واستمتعو وبقو مبسوطين وسعيدين جدااا وحينها شفت للساعة وكانت مقاربة من الساعة 12 عند منتصف الليل فقد مر علينا الوقت بسرعة فطلبت من الجميع لبس ملابسهم والمغادره وان على الجميع التفكير بالسهره واعطاء رئية واقتراحة ان وجد باليوم القادم لكي نفنن المتعة اكثر فوافقو وغادرنا جميعا وكانت سمر تريدني اروح معها وكمان الاستاذه عبير فاعتذرت لهن بانني تاعب ووعدتهن انني من بكره بكون انام مع كل واحدة منهن ليلة وكانهن زوجاتي اعدل بينهن ورجعت انا بتلك الليلة بيتنا لانني تاعب ومرهق من كثره النيك
واليوم الثاني صحيت الضهر وكل واحد من الشله اولاد وبنات يتصلو بي ويستعجلوني فرحت اشتريت قاتي ورحت والجميع منتظر ماعدا الاستاذه عبير ماكان قد حضرت دخلنا وحينها لم يروحين البنات يجلسن بغرفهن فطلبن مني ان يبقين ويخزن معانا بالمجلس فوافقت ودخلين معنا مباشره للمجلس واول مادخلين المجلس قمن بخلع البوالط والحجابات وبقين بالفساتين والدروع ملابس شفافة و مثيره ااحححححححححححححححح ااحححححححححححححححح جلسين معنا ويخزن وبعد نصف ساعة اتت الاستاذه عبير ودخلت علينا وشافت الجميع مجتمعين اولاد وبنات فضحكت وقالت اففففففففففففففففففففف اففففففففففففففففففففف ماعدفيش خجل خالص اليوم بعد ماحصل بليلة امس حلو اتت و جلست الاستاذه عبير جنبي وخزنت شوي والكل يضحك وينكت بجرأة ثم افتتحنا موضوع الخياطة والنقش ووو...الخ بشكل سريع حوالي ساعة واحدة فقط واغلقناه ثم بعده طلبت من الجميع طرح رئية بالسهره والمتعة بالليلة الماضية وطرح اي اقتراح او نقوص يشوفة فبقينا ناخذ رئي واحد من الشباب وواحدة من البنات وكانت النتيجة حلوه والكل مبسوطين سوى اقتراح من بعض الشباب يقولون ان السهره احرمتهم من خناث اطيازهم مع وجود البنات وكمان اقترحن البنات المتزوجات بايجاد شابين فحول وثقه مثلنا ينظمو معنا لكي يكون العدد متساوي فحينها استعدو احمد وشاكر باحضار واحد صاحبهم وقالو انه ثقه وفحل وياسر تذكر واحد صاحبه واستعد باخباره واحضاره ومن ثم انا وعدت الاولاد الذي يحب يتخنث بانني سوف اخصص لهم مده يتخنثو وفعلا وبعد المناقشة اعطيتهم حرية الكلام والضحك وتذكرت الشاشة التلفزيون ومقاطع الجنس فطرحت الاقتراح على الجميع بتشغيل ومشاهده مقاطع جنسية ففرحو ووافقو جميعا وحينها قمت بتشغيل الشاشة بمقاطع جنسية مختلفة ومثيره وبقى الجميع يشاهد باثاره وبقى الجميع جريئين فالاولاد اخرجو ازبابهم والبنات بقين يفركن اكساسهن واااااااااااااحححححححححححح ااحححححححححححححححح من اثاره فحينها لم يصتبر الجميع حتى ياتي موعد السهره فحسيت بهم هايجين وكذلك الاستاذه عبير فبقينا نضحك ومن ثم سمحنا لهم يستمتعو وياخذو راحتهم فقام الجميع تعرو وهم لازالو مخزنين وكلا اخذ بنت وهات يانيك اففففففففففففففففففففف اففففففففففففففففففففف ولم يبقى سوايا انا والاستاذه عبير ولاكن بعد مشاهتدتنا للجميع وهم يتنايكو بشغف فذبنا ونظرنا لبعض وكلا خلع ملابس الاخر وبعدت المدكاء ومددت الاستاذه عبير ورفعت ارجلها وهات يانيك حتى ارتحنا و ارتاحو الجميع ورجعنا نخزن عريانين ونشاهد سكس اففففففففففففففففففففف اففففففففففففففففففففف من مشهد مثير ومدهش ونحن جميعا جالسين ومخزنين عريانين وكلا يشوف لبعض بشكل عادي فالشباب بقو يشوفو اكساس البنات والبنات يشوفين ازباب الشباب ااحححححححححححححححح ااحححححححححححححححح مشهد مثير ويجنن فحينها لم يبقى الجميع مهتم بالشاشة ومقاطع الجنس وبقو يشاهدو سكس حقيقي فكل واحد من الشباب يوصف اكساس البنات واجسامهن وكذالك البنات بقين يوصفن ازباب الشباب وفحولتهن ونضحك حتى كملنا التخزينة للمغرب ومن ثم بدات السهره و هات يانيك وفشخ بكل الطرق وبكل الاوضاع والمتعة وكمان تركت الاولاد ينيكو بعض امام البنات وحينها الاستاذه عبير عملت اقتراح و طلبت من البنات يعملن سحاق امام الاولاد وااحححححححححححححححح ااحححححححححححححححح من متعه وبعد ان ارتاحو وانبسطو الجميع غادرو وقالت لي الاستاذه عبير انت الليلة عندي وسمر اسرعت وقالت لا عندي فعملت بينهن قرعة كحل فطلع سهم الاستاذه عبير ورحت معها لبيتها تعشينا ونكتها نيكة واحده فقط ونمنا باحضان بعض
وفي اليوم الثاني احضرو الشابين احمد وشاكر الشاب الذي استعدو به واسمه مهيوب وكمان ياسر احضر معه الشاب محمد وحينها اكتملت الشلة وبقى الجميع مبسوطين وسعيدين وبقو يستمتعو احلا متعه وبسرية وانا بقيت انيك معهم وفي الليل اروح مع سمر ليله انام معها وليلة اروح مع الاستاذه عبير واااااااااااااحححححححححححح ااحححححححححححححححح من متعه لاتوصف وهكذا استمرت الشلة تستمتع بشكل مدهش ومثير وبسرية كاملة وبدون ما احد يشك بنا حتى الان ولاكثر من شهرين من اجتماع الشلة الاولاد والبنات
والاحداث المثيره في القصة كثيره بس تعبت في سردها وكتابتها
وهذه نهاية القصة
والشكر لكم حبايبي ومتابعيني واتمنا انكم استمتعتم والمعذره على الاطالة وشكرا
😘😘😘😘😘😘😘😘😘😘😘😘😘😘😘

#النـهايـة.......

تبعووووني على قـنواتي في التلجرام 👇

• حبيته
  • عجبني
التفاعلات: بشار و awalasm
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي
قصة رووووووووعة

المواضيع المشابهة