NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

Vampire Dark

نسوانجى الاصلى
كاتب متميز
الكاتب المفضل
نسوانجى مثقف
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجية كيوت
دكتور نسوانجي
أستاذ نسوانجي
عضو
ناشر قصص
مشرف سابق
ناشر مجلة
توجه جنسي
انجذب للذكور
هكذا أنا شخص غريب ، غريب عن هذا العالم وغريب عن من فيه ، غريب عن نفسي حتى ، عن كل ما حولي ، غريب عن بيتي ، عن أشيائي ، عن أحلامي ، وربما غريب عن جسدي ، هكذا أنا طائر يرتفع إلى عنان السماء محلقا بأحلامه ، و فجأه يتغرب عنها ويسأل من أنا ، ما هي تلك الأحلام ، لما اخترتها، لماذا اختارتني ، يفقد هويته ، تضيع ذاكرته و يعود إلى غرفته ويفيق من كل ذلك على الحقائق ،
هكذا أنا حر طليق لا أقبل القيود ، لا أعشقها مثل غيري ، لا أرضى بها تحت أي عنوان ذليل، ولا استسيغها بمنطوق الحب الهذيل، هكذا أنا تحت أي مسميات كان القيد لا أرضاه ولا أقبل به عن الحرية بديل ، أعشق الحرية ، والانطلاق ، وأخشى الانكسار والانهزام والخذلان ، هكذا أنا ، وهكذا أنا دائما أسعى وراء حلمي و أمسك بأطراف أصابعي فيما تبقى منه ، ولا أفلته ، هكذا أنا دائما
هذا أنا مع الآلام والأحزان والهموم ، مع الضحكات والمرح والترف ، مع كل ذلك لا أتغير ولا أتبدل تذهب وتعود الأحداث ، تتصارع أمواج حياتي ترفعني لأعلى وتقذف بي في الهاوية وأبقى أنا كما أنا ، أتحدى الصمت ، والحزن ، والألم و أبقى كما أنا ، أقذف في وجه الدنيا ببقايا ألامي ، أخفي عنها ما بي لأبقى هكذا أنا قوية ، كما يبدو ، صلبة كما يظنون ، عصية على الانهزام والاستسلام.

1700823662811

• عجبني
  • أتفق
التفاعلات: إبراهيم سالم, الصقر_الجارح, غريب عن العالم و شخص آخر
خواطر هكذا أنا شخص غريب ، غريب عن هذا العالم وغريب عن من فيه ، غريب عن نفسي حتى ، عن كل ما حولي ، غريب عن بيتي ، عن أشيائي ، عن أحلامي ، وربما غريب عن جسدي ، هكذا أنا طائر يرتفع إلى عنان السماء محلقا بأحلامه ، و فجأه يتغرب عنها ويسأل من أنا ، ما هي تلك الأحلام ، لما اخترتها، لماذا اختارتني ، يفقد هويته ، تضيع ذاكرته و يعود إلى غرفته ويفيق من كل ذلك على الحقائق ،
هكذا أنا حر طليق لا أقبل القيود ، لا أعشقها مثل غيري ، لا أرضى بها تحت أي عنوان ذليل، ولا استسيغها بمنطوق الحب الهذيل، هكذا أنا تحت أي مسميات كان القيد لا أرضاه ولا أقبل به عن الحرية بديل ، أعشق الحرية ، والانطلاق ، وأخشى الانكسار والانهزام والخذلان ، هكذا أنا ، وهكذا أنا دائما أسعى وراء حلمي و أمسك بأطراف أصابعي فيما تبقى منه ، ولا أفلته ، هكذا أنا دائما
هذا أنا مع الآلام والأحزان والهموم ، مع الضحكات والمرح والترف ، مع كل ذلك لا أتغير ولا أتبدل تذهب وتعود الأحداث ، تتصارع أمواج حياتي ترفعني لأعلى وتقذف بي في الهاوية وأبقى أنا كما أنا ، أتحدى الصمت ، والحزن ، والألم و أبقى كما أنا ، أقذف في وجه الدنيا ببقايا ألامي ، أخفي عنها ما بي لأبقى هكذا أنا قوية ، كما يبدو ، صلبة كما يظنون ، عصية على الانهزام والاستسلام.

1700823662811
جميله ي ليل

• حبيته
التفاعلات: J U B A
كما يظنون 👌
الكل يظن و لا احد يدري الحقيقة الكاملة

يتوهمون معرفتها
لاكن بالاخر كلها ظنون

جميله ابدعتي 👏👏👏

• عجبني
  • أتفق
التفاعلات: غريب عن العالم و Vampire Dark
كما يظنون 👌
الكل يظن و لا احد يدري الحقيقة الكاملة

يتوهمون معرفتها
لاكن بالاخر كلها ظنون

جميله ابدعتي 👏👏👏
الابداع عنوانك سينيور
يسلموو 💐

• عجبني
التفاعلات: Life Arch
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي
  • أتفق
التفاعلات: Life Arch
جميله جدا
احسنت

ما أروع الكلمات

هكذا أنا شخص غريب ، غريب عن هذا العالم وغريب عن من فيه ، غريب عن نفسي حتى ، عن كل ما حولي ، غريب عن بيتي ، عن أشيائي ، عن أحلامي ، وربما غريب عن جسدي ، هكذا أنا طائر يرتفع إلى عنان السماء محلقا بأحلامه ، و فجأه يتغرب عنها ويسأل من أنا ، ما هي تلك الأحلام ، لما اخترتها، لماذا اختارتني ، يفقد هويته ، تضيع ذاكرته و يعود إلى غرفته ويفيق من كل ذلك على الحقائق ،

1700823662811
👏👏👏

• عجبني
التفاعلات: غريب عن العالم
  • عجبني
التفاعلات: الصقر_الجارح
  • حبيته
التفاعلات: إبراهيم سالم

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%