NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

مص حلمات لذيذة و احلى نهود كبيرة و زبي في الكس للخصيتين

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة
ناشر مجلة

كنت انيكها و انا اذوب في مص حلمات لذيذة جدا لاحلى نهود كبيرة و حبيبتي تملك صدر جميل و كبير رغم انها في جسمها عادية و ليست سمينة … في تلك النيكة كنت انا فوقها و هي ممددة على السرير على ظهرها و زبي يغوص في الكس .. و لم اقدر على ترك حلماتها الجميلة الوردية من دون مص حيث فمي كان يمص بحرارة جميلة و انا اشطف حلماتها بشفاهي و الحس بشهوة كبيرة و الحرارة التي كانت تصدر من كسها على زبي تجعلني اغلي اكثر و احرك زبي و لكن رقبتي كانت توجه راسي نحو صدرها الابيض الجميل الذي كنت امص فيه و ارضع رضع ساخن جدا .
و تناغمت لذة النيك بين ادخال الزب و مص حلمات لذيذة جدا وزبي ما زال يحفر و يدخل بقوة في ذك الكس الجميل الناعم جدا و انا ارضع و امسك نهودها الكبيرة و العب بهما بلا توقف و زبي يدخل و يندفع لوحده في الكس … و احسست ان كسها ينغلق على زبي لوحده كان فيه شفتين و كان ناعم و لزج جدا و ترك الزب يتحرك حركات ساخنة جدا و انا في كل مرة اقبلها من الرقبة ثم اعود الى مص حلمات لذيذة جدا و بطريقة قوية و امسك نهودها و اعصرهما بقوة كاني اريد ان ارى حلماتها تنفجر بالحليب و زبي ما زال يدخل للخصيتين و يخرج قليلا و ينيكها نيك ساخن و بقوة كبيرة .
و الشهوة التي كانت بداخلي كانت قوية جدا و انا اذوب في مص حلمات لذيذة و لعقها بلا توقف و اشطفها بالشفاه و هي تنازع اه اه اح اح و انا زبي ياكل كسها اكل و يحفره بقوة عجيبة و اريد ان اخرج الحمم التي في زبي و خصيتاي الى كسها … و شعرت بحرارة و نبض قلب قوي جدا في داخلي و انا اهز زبي هز عنيف جدا و ادخله للخصيتين و هي ما زالت تاكل زبي بقوة و انا انيكها نيك ساخن و اعيش احلى مص حلمات لذيذة جدا و قوية بلا توقف حتى اتت رعشتي الساخنة و انفجر زبي بالفعل داخل كسها انفجار ساخن و جميل و بطريقة مثيرة جدا
كان الانفجار لذيذ جدا و زبي يقذف قذف حار و ساخن و هو ينزلق في كس شهي و انا ما زلت ارضع و الحس لها و هي تسمعني غنجات جميلة بمحنة جنسية قوية جدا اه اح اح اح و زبي لم يتوقف حتى اكمل عملية الانزال و افراغ حليبه بالكامل … و لما اكملت قذفي امسكت بزازها و نظرت اليهما بطريقة مثيرة جدا و جميلة ثم لاخر مرة عدت الى اسخن مص حلمات لذيذة لكن هذه المرة كان المص هادء جدا و بلا شهوة لكنه مليئ بالنشوة و لساني يلحس الهالة و الحلمة لحس جميل و المتعة رائعة

نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%