NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

مشكلة مصيبه لازم نبعد عنها

بداية الموضوع عندما أخذني الفضول و دخلت إحدي التطبيقات الجديده ، التى تبيع الجنس مقابل المال ، لكي تشاهد جسم فتاه أو إمرأه عاريه أو تمارس الجنس مع رجل ، بشرط إرسال الدعم
الخطر يكمن فى أن هذه النوعيه من النساء ، لن تأتى إلى مكانك لتمارس معك الجنس لأنها ببساطه أصبحت لا تحتاج إلى المال الذي سوف تدفعه ، لأنها من هذه التطبيقات تتحصل على أضعاف أضعاف الذي كنت سوف تعطيه لها .
والخطر الأكبر عندما تطلب مقابلتها لممارسة الجنس سوف تطلب منك مبالغ كبيره جدا لقضاء ليله او حتى سهره حمره .
ماذا سوف يفعل الأجيال الحاليه والقادمه، هل سيقضي حياته كلها فى مشاهدة أجسام النساء وضرب العشرات ، فى ظل غلاء
تكلفة الزواج .
سوف يكون الجنس تكلفته عاليه جدا وكذلك الزواج ، ف كيف يتصرف الجيل الحالي والأجيال القادمه ؟
لجميع أعضاء المنتدى المهتم بهذه المشكله .
أقول لمن يدخل هذه التطبيقات توقف عن الدفع لهم ، حتى تتمكن من ممارسة الجنس فى الواقع الطبيعي ، ولا تدفع للواقع الافتراضي ، حتى لا تبقى كل حياتك فى هذا الواقع الافتراضي .

أرجوا الرد على هذا السؤال ومحاولة إيجاد حل لهذه المشكله معا
موضوع في الصميم يا استاذنا وبيلمس مشكلة حقيقية ، انا عندي ٢٧ سنة ممارستش قيل كده ممارسة كاملة ، وحتي لم بفكر في ممارسة الجنس مش بفكر فيه تفكير شهواني حيواني بس ، لا شايف أنه من حقي أجرب احساس وجود ست في أحضاني ، ده غير أنه مصدر ثقة في النفس مهول، الزواج أصبح غير متاح لأسباب كثيرة وعمال ادور علي مش هقول عاهرة بس حد بيقدم الخدمة دي مش لاقي ، تخيل ! اومال فين صديقات الطلبة يرحم أيامهم هه

نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي
موضوع في الصميم يا استاذنا وبيلمس مشكلة حقيقية ، انا عندي ٢٧ سنة ممارستش قيل كده ممارسة كاملة ، وحتي لم بفكر في ممارسة الجنس مش بفكر فيه تفكير شهواني حيواني بس ، لا شايف أنه من حقي أجرب احساس وجود ست في أحضاني ، ده غير أنه مصدر ثقة في النفس مهول، الزواج أصبح غير متاح لأسباب كثيرة وعمال ادور علي مش هقول عاهرة بس حد بيقدم الخدمة دي مش لاقي ، تخيل ! اومال فين صديقات الطلبة يرحم أيامهم هه
لسه الخدمة دي هتتقطع خالص مع الذكاء الاصطناعي والتكنولوجيا الي جايه علينا

لسه الخدمة دي هتتقطع خالص مع الذكاء الاصطناعي والتكنولوجيا الي جايه علينا
للأسف الشديد

• عجبني
التفاعلات: siwa

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%