NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

ثقافة رجال الأبراج في السرير .. رجال الأبراج في الفراش

أفہنہديہنہأاا

أفہنہديہنہأ💯😁
دكتور نسوانجي
أستاذ نسوانجي
عضو
ناشر صور
إنضم
15 يناير 2022
المشاركات
10,475
مستوى التفاعل
33,043
العمر
40
نقاط
48,266
الجنس
ذكر
الدولة
Egypt
توجه جنسي
عدم الإفصاح
رجال الأبراج في السرير .. رجال الأبراج في الفراش



رجل الجوزاء في السرير: ما يمكن توقعه وكيفية اثارته جنسيا

ممارسة الجنس مع رجل برج الجوزاء - الحقائق المجردة، وما يثيره وما ينفره جنسيا من علم التنجيم الجنسي





لا يتعب رجل الجوزاء من ممارسة الحب، لكنه ليس العاشق الأكثر عاطفية أو شاقًا. كعلامة مزدوجة، يلعب في السرير دورين: دور عاشق ودور مراقب.



إذا أراد ذلك، يمكنه أن يجلب متعة هائلة لأي امرأة لأنه يعرف ما الذي يجعل السيدات يتنقلن بين الملاءات.



ليس فعل الحب في حد ذاته هو ما يثير رجل الجوزاء. إنها فكرة أكثر من ذلك. يستجيب لمتعة الشريك، لكنه في نفس الوقت يدرس التقنية.



ولهذا السبب فهو يفضل القيام بذلك مع إضاءة الأضواء، وإذا أمكن، مع وجود مرايا في كل مكان. يريد أن يرى كيف تحدث الأمور من كل زاوية.



إنه متحمس جدًا للمواد الإباحية، لذا لا تترددي في ارتداء شيء ما قبل أن تقفزا إلى السرير.



الجنس الفموي ليس هو المفضل لدى رجل الجوزاء، لكنه من محبي أنواع أخرى من المقدمات. إنه يستمتع بالمداعبة كثيرًا ودائمًا ما يستغرق اللعب وقتًا طويلاً قبل ممارسة الجنس.



وفي الوقت نفسه، يبقى الفعل نفسه قصيرًا. إنه يحب أن يكون الرضا النهائي يستحق كل هذا الجهد.



الحقيقة عن حياته الجنسية الخفية

رجل الجوزاء يشق طريقه في إقناع النساء بالنوم معه. يمكنه ممارسة الحب في أي مكان، ولا يحتاج بالضرورة إلى سرير.



يريد إرضاء فضوله أكثر من إرضاء الشريك، لكن السيدات لن يلاحظن ذلك.



نرجسي، هذا الرجل يعرف ما يقوله للنساء وهو يواسي العديد منهن اللاتي أهملن من قبل الرجال الآخرين. يحب خلق جو رومانسي لكنه يمكن أن يكون أنانيًا للغاية. لا يجب أن تثقي برجل الجوزاء كثيرًا.



يحب إغواء العديد من السيدات. إنه صادق، ولكن على الفور فقط. يمكن أن تتغير مشاعره وآرائه من دقيقة إلى أخرى.



يمكن أن يكون هذا الرجل ثنائي الجنس ويستمتع بالجنس الجماعي. التنوع في كل شيء هو ما يجعله مميزًا. يحب مشاهدة الآخرين يستمني أثناء ممارسة الحب.



يمكن أن يكذب عليك رجل في برج الجوزاء. ومنهم منحرفون قذرة. كما أنه يحب اللعب بجميع أنواع البخاخات والزيوت المثيرة.



سيعرف كيفية الحصول على كل المتعة التي يحتاجها باستخدام جميع أنواع الملحقات.



لأنه علامة مزدوجة، يمكن أن يكون لدى رجل الجوزاء ميول ثنائية التوجه الجنسي. يرتدي البعض ملابس النساء لإشباع هذه المتعة الخاصة بهم.



يحب الرجل في برج الجوزاء إجراء التجارب مع شريكته ويمكن أن يكون مهووسًا بالسادية أيضًا. وحتى رواية "د. "جيكل والسيد هايد" لروبرت لويس ستيفنسون يصور طرق الرجل المولود في برج الجوزاء.



هذا الرجل نشيط ونشط دائمًا، ولن يبقى في مكان واحد لفترة طويلة. أو بالقرب من نفس الشخص. ثاب ومتوتر، ويعيش في اللحظة التالية.



إنه متناقض دائمًا وقد يكون من الصعب على المرأة تحديد ما إذا كان يحبها أم لا. وهو لا يحب إظهار مشاعره الحقيقية أيضًا. يجعل الحياة صعبة على من يحبونه، لكنه ممتع ويميل الكثيرون إلى مسامحته.



لا تحاول وضع جدول زمني لرجل الجوزاء الخاص بك. لن يحترمها لأنه يكره الارتباط بشيء ما.



هيكس الحياة الجنسية في جوانب الحياة الأخرى

محاور عظيم، هذا الرجل يتحدث كثيرًا وهو واسع المعرفة، بغض النظر عن الموضوع. لن تخدع نفسك إلا إذا كنت تعتقد أنك تستطيع التغلب عليه بالكلمات. والكلام هو أخطر أسلحته.



إنه مضطرب عندما يتحدث، كما هو الحال مع كل شيء في الحياة. فهو يقفز من موضوع إلى آخر. لكن هذا لا يعني أن ما يقوله لا معنى له. إنه أذكى من أن يتكلم هراء.



يعتبر برج الجوزاء من أكثر الأبراج ذكاءً في الأبراج. الرجل المولود في برج الجوزاء يدرك باستمرار ما يعتقده الآخرون عنه ولديه قوة حياة تحمله في كل مكان. واسع الخيال، ينسى أحياناً كيف يكون عملياً وقد يتفوق عليه آخرون في تنفيذ الخطة.



يحب أن يكون في الحب. سيكون في حالة حب عندما يجد شخصًا يحبه أكثر قليلاً. لكن الأمور ليست على ما يرام مع الرجل في برج الجوزاء لأنه لا يحب التخلي عن استقلاليته من أجل سيدة.



إنه يشعر بالملل التام من الروتين ويبحث عن إثبات قدراته الفكرية. لا تكن صلواته إذا كنت تحبه.



يريد امرأة أن تعارضه قليلا. أيضًا، لا تنزعجي إذا استغرق وقتًا طويلاً ليطلب منك الخروج.



ومن أكبر عيوبه التردد. يمكن أن يعاني أيضًا من تقلبات مزاجية ولا يمكن التنبؤ به على الإطلاق. ذلك لأنه يتغير دائمًا ويستسلم بمجرد أن يكتشف ما كانت تدور حوله إحدى اهتماماته.



إذا كنت صديقًا جيدًا لرجل من برج الجوزاء، فمن المحتمل أنك تعرف بالفعل مدى فائدة هذا الرجل كمستشار. إنه يعرف كيفية إيجاد الحلول لكنه لا يحب أن يقال له ما يجب عليه فعله.



إنه يضع خططًا رائعة ولا يجيد انتقاد الآخرين. ومع ذلك، على الرغم من أنه يخطط للأمور بشكل جيد، إلا أنه من الصعب جدًا عليه الاستيلاء على أمواله.



يبدو الأمر كما لو أنه ليس من المفترض أن يبقى المال في يديه لفترة طويلة. إنه علامة للعثور على الأمان في حالة عدم اليقين.



متناقض وغريب، ولكن هذا هو حال مواليد برج الجوزاء عادة. بسبب مستويات الطاقة المثيرة للإعجاب، سوف ينبهر الكثير من الناس بهم. من الصعب على الرجل في هذه العلامة أن يكبر. سيجد دائمًا طرقًا للحصول على متعة كبيرة والاستمتاع بالحياة أكثر.



على الرغم من أنه يواعد الكثير من النساء، إلا أن رجل الجوزاء لا يضع الحب في المقام الأول. إنه يحب مطاردة السيدات فقط من أجل المتعة، ولاستكشاف الجديد.



ليس لديه دافع جنسي لإخراجه بحثًا يائسًا عن امرأة. في بداية العلاقة هو أفضل عاشق وشريك. لكن حاجته إلى التغيير ستحوله قريبًا جدًا وسيشعر بالملل.



الجوزاء سطحيون عندما يتعلق الأمر بمشاعرهم. إذا كنت تفكرين في أمر جدي مع رجل من هذا البرج، كوني حذرة. على الرغم من كونه ممتعًا، إلا أنه ليس الشريك الأكثر موثوقية للتخطيط لمستقبلك معه.



==



الرجل الحوت في السرير: ما يمكن توقعه وكيفية اثارته جنسيا

ممارسة الجنس مع رجل برج الحوت - الحقائق المجردة، وما يثيره وما ينفره جنسيا من علم التنجيم الجنسي





الرجل الحوت يحب القيادة في السرير. يغضب إذا لم يقدم الشريك أي تعليقات. ينفد صبره عندما يحب امرأة وقد تكتشف أنه متورط مع امرأة متزوجة.



ليس له أي حدود، لا قانونية ولا أخلاقية، ويحب ممارسة الجنس مع السيدات الأكثر خبرة.



كونه علامة مزدوجة، الرجل في الحوت هو دائما في تناقض. إنه يبحث عن علاقات غامضة، مع نساء بالكاد يعرفهن ويمكن أن يحقق معهن كل تخيلاته السرية، وفي هذه الأثناء، يريد اتصالًا روحيًا وعاطفيًا عميقًا.



إذا تعرض للأذى من قبل شريك، فسوف يبحث عن شخص يمكنه التواصل معه بعمق وأفكاره. نادراً ما يكون قادراً على تطوير علاقة بلا معنى. عليه أن يقع في الحب لكي تسير الأمور على ما يرام.



حاولي إرضاءه ويحاول الارضاء

إذا وقعت في حب رجل من برج الحوت، فاكتشفي أنك بحاجة إلى قراءة أفكاره وتحديد ما يثيره في السرير. يحب النساء البديهيات ويخمن رغباته.



سيشعر بخيبة أمل كبيرة إذا لم يرى شريكه إشاراته الخفية أو تجاهلها. لن يتحدث عن ذلك، لكنه سيحاول التعبير عنه بلغة جسده.



الرجل في برج الحوت يريد ويبذل كل ما في وسعه لإرضاء شريكته. إنه ليس أنانيًا أبدًا عندما يتعلق الأمر بالمتعة الجنسية.



إذا لم تكن حبيبته سعيدة بأدائه، فإنه يصاب بالاكتئاب. عندما يكون مع شخص يمكنه إرضائه تمامًا، فهو أسعد رجل على وجه الأرض. ليس لديه أي حدود فيما يتعلق بالتجارب الجنسية، ويمكنك مناقشة أي شيء حول هذا الموضوع معه.



لديه خيال غني لذا يمكنك التأكد من أنه سيخرج بأفكار جديدة. بينما يمكن للرجل الحوت ممارسة الجنس مع الغرباء إذا أراد ذلك، إلا أنه لن يعطي قلبه إلا لذلك الشخص المميز.



يحب بشغف وسيكون مخلصًا إذا وجد الشريك المناسب.



هش من الداخل، الرجل في برج الحوت يثير الدهشة أيضًا. فهو في النهاية ممثل في دائرة البروج بسمكتين تسبحان في اتجاهات مختلفة. سوف يتخذ خيارات معاكسة في نفس المسألة.



إنه متعاطف، ويفهم الناس ليس كما هم في الواقع، ولكن بالطريقة التي ينظر بها إليهم. إنه يحب النساء المثيرات ولا يمانع في أن يهيمن عليه شريكه.



الشخص الذي يحبه سيكون مثالياً له، ولن يرى عيوبها. إنه متسامح لأنه يعتقد أن المرأة التي يحبها لا تستطيع أن ترتكب أي خطأ.



هذا الرجل يحتاج إلى الاستقرار العاطفي أكثر من أي شيء آخر. إنه مبدع للغاية ويعيش في عالم الأحلام.



ولهذا السبب فهو يحتاج إلى حب رومانسي وآمن. ومع ذلك، يمكنه خداعك بسهولة. إنها طريقته في عدم الإخلاص لأنه سهل التأثر وهش.



إنه يحتاج إلى شخص متسامح مثله لأنه ينجذب بسهولة إلى الأشخاص المثيرين للاهتمام والمغناطيسيين. إذا كنت تستطيع أن تفهم رأيه ولا ترعاه، يمكنك أن تجعله مخلصًا وملتزمًا.



كيف تشكل تجربة حياته سلوكه في السرير

التواجد مع رجل برج الحوت يعني عيش اللحظة والتكيف مع التغيرات والمشاعر المختلطة. وفي الوقت نفسه، طمأنته على حبك. إنه يحتاج إلى الاستقرار، وسوف يجيب بإخلاص إذا عرض عليه الأمن والحب.



من الصعب عليه توفير الاستقرار لنفسه، لذا قد تحتاجين إلى القيام بذلك من أجله. إنه ليس الزوج النموذجي الذي سيعود إلى المنزل مبكرًا ولن يرى أحدًا غيرك. سوف يحب النساء الأخريات وسينظر دائمًا إلى الطلاق كخيار آخر في الحياة الزوجية.



قد يقول الكثيرون إنه ببساطة لا يستطيع احترام أي عهود. رومانسي، ذكي ومبدع، الرجل في برج الحوت هو رفيق جميل. إنه يحب الأشياء عالية الجودة فقط وينفقها دون التفكير في الغد. سوف يشتري لك هدايا باهظة الثمن حتى عندما يكون المال منخفضًا.



ولأنه يمكن التأثير عليه بسهولة، فإنه غالبًا ما يفعل ما يفعله الآخرون من أجل التأقلم.



مع وجود الشمس في برجه، سيُظهر هذا الرجل جانبه الأكثر حساسية. وهذا يجعله ساحرًا وطوباويًا وحتى مضحيًا بنفسه. إنه ليس رجل الأعمال الأكثر مهارة، لكنه يمكن أن يصبح فنانًا جيدًا بسهولة.



إنه لا يحب العمل الجاد كثيرًا ويحب القيام بالأشياء بمفرده. إنه ليس عمليًا أو متفوقًا. يفضل ترك الأمور على ما هي عليه، ويتجنب الصعوبة في كل شيء. مهاراته الإبداعية هي كل ما لديه عندما يتعلق الأمر بحياته المهنية.



يجب أن يكون هو الذي يأتي بالأفكار كما يحب التفكر في الأشياء وهو ماهر في المماطلة. إنه ليس العلامة الأكثر بلاغة في دائرة الأبراج.



سيستخدم دائمًا الاستعارات للتعبير عن شيء ما. ليس مسيءًا، فمن الصعب جدًا فهمه مما يقوله.



إنه يحتاج إلى التعبير من خلال العواطف والأفعال حتى يتمكن الناس من الحصول عليه. لن يكون للرجل في برج الحوت مبادئ يحكم بعدها حياته. معتقداته مستعارة من شخص آخر. في بعض الأحيان، عندما تتحدثين معه، تلاحظين أنه لا يستمع بعد احلام اليقظة.



يمكنه أن يتظاهر بأنه آذان صاغية، ويحتاج الأمر إلى شخص يعرفه جيدًا ليدرك أنه يفكر في شيء آخر.



إنه يحب المرأة التي تعرف ما تريد وسيكون رومانسيًا في السرير. في واقع الأمر، فهو من أكثر الأبراج رومانسية في دائرة الأبراج. يقع في الحب بسهولة. إنه أحمق بالنسبة للسيدات الأقوياء والمتواضعين.



الأبراج لهذا الرجل تظهر أنه من الممكن أن يقع بسهولة في الإساءات من أي نوع. المخدرات والكحول والجنس يمكن أن يتم القبض عليه بأي رذيلة. ليس لديه الكثير من الثقة بالنفس ويحتاج دائمًا إلى الآخرين لتشجيعه.



==



رجل العقرب في السرير: ما يمكن توقعه وكيفية اثارته جنسيا

ممارسة الجنس مع رجل برج العقرب - الحقائق المجردة، وما يثيره وما ينفره جنسيا من علم التنجيم الجنسي





من المستحيل الخلط بين رجل العقرب وشخص آخر. لديه هالة من العاطفة والشهوة من حوله. إنه مغناطيسي وجذاب، لذا فإن أي امرأة ستقع فيه في ثانية. هدفه الرئيسي هو التغلب على قلب سيدته، بغض النظر عمن تكون.



يجب أن تكون محظوظًا لوجودك معه. إنه أحد أمهر العشاق في دائرة الأبراج. إنه يعرف كل شيء عن جسد المرأة ويمتلك خيالًا غنيًا في السرير.



ليس هناك حدود لممارسة الجنس معه، وهو لا يحب المحتشمين. كل لقاء جنسي مع رجل برج العقرب سيكون ممتعاً إلى مستوى لا يصدق.



لديه طاقة مذهلة وهو جاد في أن يكون في علاقة. هدفه هو أن يكون مكتملاً بالقرب من شخص مخلص وعاطفي.



دعونا نقول ذلك كما هو

لن يولي الرجل في برج العقرب الكثير من الاهتمام للأمور الفنية عندما يكون في السرير. رغبته الوحيدة هي إشباع شهوته.



سوف يثير إعجاب أي امرأة، وخاصة أولئك الذين يحبون الهيمنة. إذا كنت من النوع الذي يستمتع بكونه الشخص المسيطر، فسيكون من الأفضل أن تبحث عن شخص آخر.



ستكون أنت ورجل العقرب معًا أكثر من اللازم. يحب أن يأخذ كل شيء من حبيبته. إنه سعيد بكونه سيدها في كل شيء.



يحب إحداث الألم، وقد تكون مداعبته عدوانية. يريد أن تكون المرأة خاضعة لأنه يتمتع بالسلطة أكثر من أي شيء آخر.



الطاقة الجنسية لرجل برج العقرب لا يمكن رؤيتها في علامات أخرى. عادة ما يقاوم لفترة أطول بكثير من الشريك، ويحب ممارسة الحب بشكل مكثف. إذا كنت ترغبين في النوم معه، جهزي بعض المراهم المخصصة لعلاج الألم.



لا تحاولي تعليم رجل برج العقرب كيفية ممارسة الحب. كن على دراية بالموضوع. لا يحب أن يتم طرح الأسئلة عليه في هذا الشأن، ويعتقد أن من لا يعرف الممارسات الجنسية المختلفة هم أقل شأنا.



سيحاول القيام بأي شيء لجعل التجربة الجنسية أكثر متعة. يحب الألعاب ويتناول المنشطات الجنسية.



إذا ترك عدوانيته الجنسية غير مرضية، فسوف يصبح غاضبًا. إذا شعر أنه مرفوض بطريقة أو بأخرى من قبل الشريك، فسوف يصاب بجنون العظمة. بما أنه يستمتع بالتسبب في الألم في السرير، يمكن أن يكون رجل العقرب في حالة سادية.



ويمكن أن يكون سيئًا جدًا في ذلك. يمكنك أن تقول بسهولة أنه يخضع لأعضائه التناسلية. كل شيء معه جنسي. يجب الحرص على عدم الخلط بينه وبين هذا الرجل. إنه يعرف الفرق بين الحب والجنس وبين العلاقة والعلاقة الغرامية.



إذا كان يشعر بالغيرة، فقد يكون الأمر أكثر من مجرد قذف. يمكنه أيضًا أن يتغير تجاه من يوجه كل شغفه لأنه تسيطر عليه الرغبة ويحب التحدي.



سوف يتعامل مع كل ما تلقيه عليه الحياة دون التفكير في العواقب. إنه دون جوان الحقيقي، الذي يبحث دائمًا عن مغامرة غرامية جديدة.



لن تكوني قادرة على مقاومة نظرة رجل برج العقرب المنومة. كما أن طاقته جذابة أيضًا، وتتبعه أينما ذهب. قد يكون من الخطير أن تقع المرأة في حب هذا الرجل. قد تطغى عليها حياته الجنسية المتفجرة لأنه لا يستطيع احتوائها. إنه لا يعرف ضبط النفس وهو منفتح جدًا على أي مغازلة.



سمعت من أي وقت مضى عن الانتقام الجنسي

يمكن أن تكون علاقاته إما عاطفية ومكثفة، أو فاسدة وانتهت بسبب غيرته. يمكن أن يكون شريكه إما سعيدًا وراضيًا، أو قلقًا ومرعوبًا. إنه رجل التطرف.



فهو عبد لرغباته ولا شيء يمنعه من أن يفعل ما يريد. حبه للمرأة يمكن أن يجعله يخاطر ويفعل أشياء لا توصف.



هناك شيء واحد مؤكد مع هذا الرجل: إنه لا ينسى أبدًا. إذا فعلت له خيرًا، فسوف يكافئك بولائه وصداقته.



إذا فعلت شيئًا يؤذيه أو يهينه، فسوف يخطط للانتقام بصمت. وسوف ينتقم كما يفعل دائما. يمكن أن يكون عنيفًا في بعض الأحيان في العلاقة.



إنه طموح ومنتقم وخطير، لذا لا تخونه أو تكذب عليه وإلا ستتمكن من رؤية جانبه القبيح. إذا كنتِ تفكرين في مواعدة رجل من برج العقرب، فكن مستعدًا للحفاظ على السلام معه في جميع الأوقات. لا يعرف الرحمة ولا التسوية.



لا تفكر حتى في أن تكون ضده لأنه لن يتخلى عن تدميرك. لا أحد يعرف ما هي دوافعه لكونه شرسًا جدًا. من الممكن أن يكون هذا هو الجانب الغامض والسري منه الذي لم يظهره أبدًا.



ومع ذلك، فإن أصدقائه يحبونه لكونه نشيطًا ومخلصًا.



إنه يحب استقلاليته لكنه لا يزال بحاجة إلى شخص جدير بالثقة للحفاظ على سلامته. بينما يعاني من مشاكل مع عواطفه، فهو يكره رؤية الأشخاص الضعفاء.



سوف يستثمر كل ما يملك في الملذات، وهو عرضة للإدمان على شيء ما، سواء المخدرات أو الكحول. لكنه العلامة التي لا تستسلم أبداً، لذلك سوف يتغلب على هذه المشاكل أيضاً.



رجل برج العقرب شجاع، واسع الخيال، ومركّز. ولهذا السبب سيكون موضع تقدير من قبل الزملاء والرؤساء.



وتقديرهم مهم بالنسبة له. يحب المشاركة فيها الأنشطة التي تنطوي على مجهود بدني. كل هذه الأمور تساعده على أن يكون رجلاً ناجحاً. إنه يعرف عندما يكذب عليه شخص ما، لذلك لا تحاول خداع هذا الرجل.



يعالج المشاكل بسرعة، ويميل إلى إغلاق المسألة قبل أن يحلها بشكل كامل. إنه لا يقبل الرفض كإجابة من شخص يحبه عاطفياً، ويتوقع
من الشريك أن ينتبه إلى كل احتياجاته.



صفاته السيئة هي الكذب والأنانية والقسوة. يصبح كل هذه الأشياء عندما يطارد امرأة.



في تصوره، لا توجد قواعد عندما تقع في الحب. يمكن أن يكون شريكًا جنسيًا مهووسًا. إنه عبد لمشاعره ورغبته الجنسية.



يحب الجنس لأنه يعرف كيف يفعل ذلك على أكمل وجه. كما أنه يحب عندما يتودد العديد من الرجال إلى المرأة التي يحبها. احذري منه لأنه يمكن أن يصبح عدوانيًا جدًا في السرير.
 
  • عجبني
  • حبيته
التفاعلات: بحب خالتي و مصطفى مصطفى
رجال الأبراج في السرير .. رجال الأبراج في الفراش



رجل الجوزاء في السرير: ما يمكن توقعه وكيفية اثارته جنسيا

ممارسة الجنس مع رجل برج الجوزاء - الحقائق المجردة، وما يثيره وما ينفره جنسيا من علم التنجيم الجنسي





لا يتعب رجل الجوزاء من ممارسة الحب، لكنه ليس العاشق الأكثر عاطفية أو شاقًا. كعلامة مزدوجة، يلعب في السرير دورين: دور عاشق ودور مراقب.



إذا أراد ذلك، يمكنه أن يجلب متعة هائلة لأي امرأة لأنه يعرف ما الذي يجعل السيدات يتنقلن بين الملاءات.



ليس فعل الحب في حد ذاته هو ما يثير رجل الجوزاء. إنها فكرة أكثر من ذلك. يستجيب لمتعة الشريك، لكنه في نفس الوقت يدرس التقنية.



ولهذا السبب فهو يفضل القيام بذلك مع إضاءة الأضواء، وإذا أمكن، مع وجود مرايا في كل مكان. يريد أن يرى كيف تحدث الأمور من كل زاوية.



إنه متحمس جدًا للمواد الإباحية، لذا لا تترددي في ارتداء شيء ما قبل أن تقفزا إلى السرير.



الجنس الفموي ليس هو المفضل لدى رجل الجوزاء، لكنه من محبي أنواع أخرى من المقدمات. إنه يستمتع بالمداعبة كثيرًا ودائمًا ما يستغرق اللعب وقتًا طويلاً قبل ممارسة الجنس.



وفي الوقت نفسه، يبقى الفعل نفسه قصيرًا. إنه يحب أن يكون الرضا النهائي يستحق كل هذا الجهد.



الحقيقة عن حياته الجنسية الخفية

رجل الجوزاء يشق طريقه في إقناع النساء بالنوم معه. يمكنه ممارسة الحب في أي مكان، ولا يحتاج بالضرورة إلى سرير.



يريد إرضاء فضوله أكثر من إرضاء الشريك، لكن السيدات لن يلاحظن ذلك.



نرجسي، هذا الرجل يعرف ما يقوله للنساء وهو يواسي العديد منهن اللاتي أهملن من قبل الرجال الآخرين. يحب خلق جو رومانسي لكنه يمكن أن يكون أنانيًا للغاية. لا يجب أن تثقي برجل الجوزاء كثيرًا.



يحب إغواء العديد من السيدات. إنه صادق، ولكن على الفور فقط. يمكن أن تتغير مشاعره وآرائه من دقيقة إلى أخرى.



يمكن أن يكون هذا الرجل ثنائي الجنس ويستمتع بالجنس الجماعي. التنوع في كل شيء هو ما يجعله مميزًا. يحب مشاهدة الآخرين يستمني أثناء ممارسة الحب.



يمكن أن يكذب عليك رجل في برج الجوزاء. ومنهم منحرفون قذرة. كما أنه يحب اللعب بجميع أنواع البخاخات والزيوت المثيرة.



سيعرف كيفية الحصول على كل المتعة التي يحتاجها باستخدام جميع أنواع الملحقات.



لأنه علامة مزدوجة، يمكن أن يكون لدى رجل الجوزاء ميول ثنائية التوجه الجنسي. يرتدي البعض ملابس النساء لإشباع هذه المتعة الخاصة بهم.



يحب الرجل في برج الجوزاء إجراء التجارب مع شريكته ويمكن أن يكون مهووسًا بالسادية أيضًا. وحتى رواية "د. "جيكل والسيد هايد" لروبرت لويس ستيفنسون يصور طرق الرجل المولود في برج الجوزاء.



هذا الرجل نشيط ونشط دائمًا، ولن يبقى في مكان واحد لفترة طويلة. أو بالقرب من نفس الشخص. ثاب ومتوتر، ويعيش في اللحظة التالية.



إنه متناقض دائمًا وقد يكون من الصعب على المرأة تحديد ما إذا كان يحبها أم لا. وهو لا يحب إظهار مشاعره الحقيقية أيضًا. يجعل الحياة صعبة على من يحبونه، لكنه ممتع ويميل الكثيرون إلى مسامحته.



لا تحاول وضع جدول زمني لرجل الجوزاء الخاص بك. لن يحترمها لأنه يكره الارتباط بشيء ما.



هيكس الحياة الجنسية في جوانب الحياة الأخرى

محاور عظيم، هذا الرجل يتحدث كثيرًا وهو واسع المعرفة، بغض النظر عن الموضوع. لن تخدع نفسك إلا إذا كنت تعتقد أنك تستطيع التغلب عليه بالكلمات. والكلام هو أخطر أسلحته.



إنه مضطرب عندما يتحدث، كما هو الحال مع كل شيء في الحياة. فهو يقفز من موضوع إلى آخر. لكن هذا لا يعني أن ما يقوله لا معنى له. إنه أذكى من أن يتكلم هراء.



يعتبر برج الجوزاء من أكثر الأبراج ذكاءً في الأبراج. الرجل المولود في برج الجوزاء يدرك باستمرار ما يعتقده الآخرون عنه ولديه قوة حياة تحمله في كل مكان. واسع الخيال، ينسى أحياناً كيف يكون عملياً وقد يتفوق عليه آخرون في تنفيذ الخطة.



يحب أن يكون في الحب. سيكون في حالة حب عندما يجد شخصًا يحبه أكثر قليلاً. لكن الأمور ليست على ما يرام مع الرجل في برج الجوزاء لأنه لا يحب التخلي عن استقلاليته من أجل سيدة.



إنه يشعر بالملل التام من الروتين ويبحث عن إثبات قدراته الفكرية. لا تكن صلواته إذا كنت تحبه.



يريد امرأة أن تعارضه قليلا. أيضًا، لا تنزعجي إذا استغرق وقتًا طويلاً ليطلب منك الخروج.



ومن أكبر عيوبه التردد. يمكن أن يعاني أيضًا من تقلبات مزاجية ولا يمكن التنبؤ به على الإطلاق. ذلك لأنه يتغير دائمًا ويستسلم بمجرد أن يكتشف ما كانت تدور حوله إحدى اهتماماته.



إذا كنت صديقًا جيدًا لرجل من برج الجوزاء، فمن المحتمل أنك تعرف بالفعل مدى فائدة هذا الرجل كمستشار. إنه يعرف كيفية إيجاد الحلول لكنه لا يحب أن يقال له ما يجب عليه فعله.



إنه يضع خططًا رائعة ولا يجيد انتقاد الآخرين. ومع ذلك، على الرغم من أنه يخطط للأمور بشكل جيد، إلا أنه من الصعب جدًا عليه الاستيلاء على أمواله.



يبدو الأمر كما لو أنه ليس من المفترض أن يبقى المال في يديه لفترة طويلة. إنه علامة للعثور على الأمان في حالة عدم اليقين.



متناقض وغريب، ولكن هذا هو حال مواليد برج الجوزاء عادة. بسبب مستويات الطاقة المثيرة للإعجاب، سوف ينبهر الكثير من الناس بهم. من الصعب على الرجل في هذه العلامة أن يكبر. سيجد دائمًا طرقًا للحصول على متعة كبيرة والاستمتاع بالحياة أكثر.



على الرغم من أنه يواعد الكثير من النساء، إلا أن رجل الجوزاء لا يضع الحب في المقام الأول. إنه يحب مطاردة السيدات فقط من أجل المتعة، ولاستكشاف الجديد.



ليس لديه دافع جنسي لإخراجه بحثًا يائسًا عن امرأة. في بداية العلاقة هو أفضل عاشق وشريك. لكن حاجته إلى التغيير ستحوله قريبًا جدًا وسيشعر بالملل.



الجوزاء سطحيون عندما يتعلق الأمر بمشاعرهم. إذا كنت تفكرين في أمر جدي مع رجل من هذا البرج، كوني حذرة. على الرغم من كونه ممتعًا، إلا أنه ليس الشريك الأكثر موثوقية للتخطيط لمستقبلك معه.



==



الرجل الحوت في السرير: ما يمكن توقعه وكيفية اثارته جنسيا

ممارسة الجنس مع رجل برج الحوت - الحقائق المجردة، وما يثيره وما ينفره جنسيا من علم التنجيم الجنسي





الرجل الحوت يحب القيادة في السرير. يغضب إذا لم يقدم الشريك أي تعليقات. ينفد صبره عندما يحب امرأة وقد تكتشف أنه متورط مع امرأة متزوجة.



ليس له أي حدود، لا قانونية ولا أخلاقية، ويحب ممارسة الجنس مع السيدات الأكثر خبرة.



كونه علامة مزدوجة، الرجل في الحوت هو دائما في تناقض. إنه يبحث عن علاقات غامضة، مع نساء بالكاد يعرفهن ويمكن أن يحقق معهن كل تخيلاته السرية، وفي هذه الأثناء، يريد اتصالًا روحيًا وعاطفيًا عميقًا.



إذا تعرض للأذى من قبل شريك، فسوف يبحث عن شخص يمكنه التواصل معه بعمق وأفكاره. نادراً ما يكون قادراً على تطوير علاقة بلا معنى. عليه أن يقع في الحب لكي تسير الأمور على ما يرام.



حاولي إرضاءه ويحاول الارضاء

إذا وقعت في حب رجل من برج الحوت، فاكتشفي أنك بحاجة إلى قراءة أفكاره وتحديد ما يثيره في السرير. يحب النساء البديهيات ويخمن رغباته.



سيشعر بخيبة أمل كبيرة إذا لم يرى شريكه إشاراته الخفية أو تجاهلها. لن يتحدث عن ذلك، لكنه سيحاول التعبير عنه بلغة جسده.



الرجل في برج الحوت يريد ويبذل كل ما في وسعه لإرضاء شريكته. إنه ليس أنانيًا أبدًا عندما يتعلق الأمر بالمتعة الجنسية.



إذا لم تكن حبيبته سعيدة بأدائه، فإنه يصاب بالاكتئاب. عندما يكون مع شخص يمكنه إرضائه تمامًا، فهو أسعد رجل على وجه الأرض. ليس لديه أي حدود فيما يتعلق بالتجارب الجنسية، ويمكنك مناقشة أي شيء حول هذا الموضوع معه.



لديه خيال غني لذا يمكنك التأكد من أنه سيخرج بأفكار جديدة. بينما يمكن للرجل الحوت ممارسة الجنس مع الغرباء إذا أراد ذلك، إلا أنه لن يعطي قلبه إلا لذلك الشخص المميز.



يحب بشغف وسيكون مخلصًا إذا وجد الشريك المناسب.



هش من الداخل، الرجل في برج الحوت يثير الدهشة أيضًا. فهو في النهاية ممثل في دائرة البروج بسمكتين تسبحان في اتجاهات مختلفة. سوف يتخذ خيارات معاكسة في نفس المسألة.



إنه متعاطف، ويفهم الناس ليس كما هم في الواقع، ولكن بالطريقة التي ينظر بها إليهم. إنه يحب النساء المثيرات ولا يمانع في أن يهيمن عليه شريكه.



الشخص الذي يحبه سيكون مثالياً له، ولن يرى عيوبها. إنه متسامح لأنه يعتقد أن المرأة التي يحبها لا تستطيع أن ترتكب أي خطأ.



هذا الرجل يحتاج إلى الاستقرار العاطفي أكثر من أي شيء آخر. إنه مبدع للغاية ويعيش في عالم الأحلام.



ولهذا السبب فهو يحتاج إلى حب رومانسي وآمن. ومع ذلك، يمكنه خداعك بسهولة. إنها طريقته في عدم الإخلاص لأنه سهل التأثر وهش.



إنه يحتاج إلى شخص متسامح مثله لأنه ينجذب بسهولة إلى الأشخاص المثيرين للاهتمام والمغناطيسيين. إذا كنت تستطيع أن تفهم رأيه ولا ترعاه، يمكنك أن تجعله مخلصًا وملتزمًا.



كيف تشكل تجربة حياته سلوكه في السرير

التواجد مع رجل برج الحوت يعني عيش اللحظة والتكيف مع التغيرات والمشاعر المختلطة. وفي الوقت نفسه، طمأنته على حبك. إنه يحتاج إلى الاستقرار، وسوف يجيب بإخلاص إذا عرض عليه الأمن والحب.



من الصعب عليه توفير الاستقرار لنفسه، لذا قد تحتاجين إلى القيام بذلك من أجله. إنه ليس الزوج النموذجي الذي سيعود إلى المنزل مبكرًا ولن يرى أحدًا غيرك. سوف يحب النساء الأخريات وسينظر دائمًا إلى الطلاق كخيار آخر في الحياة الزوجية.



قد يقول الكثيرون إنه ببساطة لا يستطيع احترام أي عهود. رومانسي، ذكي ومبدع، الرجل في برج الحوت هو رفيق جميل. إنه يحب الأشياء عالية الجودة فقط وينفقها دون التفكير في الغد. سوف يشتري لك هدايا باهظة الثمن حتى عندما يكون المال منخفضًا.



ولأنه يمكن التأثير عليه بسهولة، فإنه غالبًا ما يفعل ما يفعله الآخرون من أجل التأقلم.



مع وجود الشمس في برجه، سيُظهر هذا الرجل جانبه الأكثر حساسية. وهذا يجعله ساحرًا وطوباويًا وحتى مضحيًا بنفسه. إنه ليس رجل الأعمال الأكثر مهارة، لكنه يمكن أن يصبح فنانًا جيدًا بسهولة.



إنه لا يحب العمل الجاد كثيرًا ويحب القيام بالأشياء بمفرده. إنه ليس عمليًا أو متفوقًا. يفضل ترك الأمور على ما هي عليه، ويتجنب الصعوبة في كل شيء. مهاراته الإبداعية هي كل ما لديه عندما يتعلق الأمر بحياته المهنية.



يجب أن يكون هو الذي يأتي بالأفكار كما يحب التفكر في الأشياء وهو ماهر في المماطلة. إنه ليس العلامة الأكثر بلاغة في دائرة الأبراج.



سيستخدم دائمًا الاستعارات للتعبير عن شيء ما. ليس مسيءًا، فمن الصعب جدًا فهمه مما يقوله.



إنه يحتاج إلى التعبير من خلال العواطف والأفعال حتى يتمكن الناس من الحصول عليه. لن يكون للرجل في برج الحوت مبادئ يحكم بعدها حياته. معتقداته مستعارة من شخص آخر. في بعض الأحيان، عندما تتحدثين معه، تلاحظين أنه لا يستمع بعد احلام اليقظة.



يمكنه أن يتظاهر بأنه آذان صاغية، ويحتاج الأمر إلى شخص يعرفه جيدًا ليدرك أنه يفكر في شيء آخر.



إنه يحب المرأة التي تعرف ما تريد وسيكون رومانسيًا في السرير. في واقع الأمر، فهو من أكثر الأبراج رومانسية في دائرة الأبراج. يقع في الحب بسهولة. إنه أحمق بالنسبة للسيدات الأقوياء والمتواضعين.



الأبراج لهذا الرجل تظهر أنه من الممكن أن يقع بسهولة في الإساءات من أي نوع. المخدرات والكحول والجنس يمكن أن يتم القبض عليه بأي رذيلة. ليس لديه الكثير من الثقة بالنفس ويحتاج دائمًا إلى الآخرين لتشجيعه.



==



رجل العقرب في السرير: ما يمكن توقعه وكيفية اثارته جنسيا

ممارسة الجنس مع رجل برج العقرب - الحقائق المجردة، وما يثيره وما ينفره جنسيا من علم التنجيم الجنسي





من المستحيل الخلط بين رجل العقرب وشخص آخر. لديه هالة من العاطفة والشهوة من حوله. إنه مغناطيسي وجذاب، لذا فإن أي امرأة ستقع فيه في ثانية. هدفه الرئيسي هو التغلب على قلب سيدته، بغض النظر عمن تكون.



يجب أن تكون محظوظًا لوجودك معه. إنه أحد أمهر العشاق في دائرة الأبراج. إنه يعرف كل شيء عن جسد المرأة ويمتلك خيالًا غنيًا في السرير.



ليس هناك حدود لممارسة الجنس معه، وهو لا يحب المحتشمين. كل لقاء جنسي مع رجل برج العقرب سيكون ممتعاً إلى مستوى لا يصدق.



لديه طاقة مذهلة وهو جاد في أن يكون في علاقة. هدفه هو أن يكون مكتملاً بالقرب من شخص مخلص وعاطفي.



دعونا نقول ذلك كما هو

لن يولي الرجل في برج العقرب الكثير من الاهتمام للأمور الفنية عندما يكون في السرير. رغبته الوحيدة هي إشباع شهوته.



سوف يثير إعجاب أي امرأة، وخاصة أولئك الذين يحبون الهيمنة. إذا كنت من النوع الذي يستمتع بكونه الشخص المسيطر، فسيكون من الأفضل أن تبحث عن شخص آخر.



ستكون أنت ورجل العقرب معًا أكثر من اللازم. يحب أن يأخذ كل شيء من حبيبته. إنه سعيد بكونه سيدها في كل شيء.



يحب إحداث الألم، وقد تكون مداعبته عدوانية. يريد أن تكون المرأة خاضعة لأنه يتمتع بالسلطة أكثر من أي شيء آخر.



الطاقة الجنسية لرجل برج العقرب لا يمكن رؤيتها في علامات أخرى. عادة ما يقاوم لفترة أطول بكثير من الشريك، ويحب ممارسة الحب بشكل مكثف. إذا كنت ترغبين في النوم معه، جهزي بعض المراهم المخصصة لعلاج الألم.



لا تحاولي تعليم رجل برج العقرب كيفية ممارسة الحب. كن على دراية بالموضوع. لا يحب أن يتم طرح الأسئلة عليه في هذا الشأن، ويعتقد أن من لا يعرف الممارسات الجنسية المختلفة هم أقل شأنا.



سيحاول القيام بأي شيء لجعل التجربة الجنسية أكثر متعة. يحب الألعاب ويتناول المنشطات الجنسية.



إذا ترك عدوانيته الجنسية غير مرضية، فسوف يصبح غاضبًا. إذا شعر أنه مرفوض بطريقة أو بأخرى من قبل الشريك، فسوف يصاب بجنون العظمة. بما أنه يستمتع بالتسبب في الألم في السرير، يمكن أن يكون رجل العقرب في حالة سادية.



ويمكن أن يكون سيئًا جدًا في ذلك. يمكنك أن تقول بسهولة أنه يخضع لأعضائه التناسلية. كل شيء معه جنسي. يجب الحرص على عدم الخلط بينه وبين هذا الرجل. إنه يعرف الفرق بين الحب والجنس وبين العلاقة والعلاقة الغرامية.



إذا كان يشعر بالغيرة، فقد يكون الأمر أكثر من مجرد قذف. يمكنه أيضًا أن يتغير تجاه من يوجه كل شغفه لأنه تسيطر عليه الرغبة ويحب التحدي.



سوف يتعامل مع كل ما تلقيه عليه الحياة دون التفكير في العواقب. إنه دون جوان الحقيقي، الذي يبحث دائمًا عن مغامرة غرامية جديدة.



لن تكوني قادرة على مقاومة نظرة رجل برج العقرب المنومة. كما أن طاقته جذابة أيضًا، وتتبعه أينما ذهب. قد يكون من الخطير أن تقع المرأة في حب هذا الرجل. قد تطغى عليها حياته الجنسية المتفجرة لأنه لا يستطيع احتوائها. إنه لا يعرف ضبط النفس وهو منفتح جدًا على أي مغازلة.



سمعت من أي وقت مضى عن الانتقام الجنسي

يمكن أن تكون علاقاته إما عاطفية ومكثفة، أو فاسدة وانتهت بسبب غيرته. يمكن أن يكون شريكه إما سعيدًا وراضيًا، أو قلقًا ومرعوبًا. إنه رجل التطرف.



فهو عبد لرغباته ولا شيء يمنعه من أن يفعل ما يريد. حبه للمرأة يمكن أن يجعله يخاطر ويفعل أشياء لا توصف.



هناك شيء واحد مؤكد مع هذا الرجل: إنه لا ينسى أبدًا. إذا فعلت له خيرًا، فسوف يكافئك بولائه وصداقته.



إذا فعلت شيئًا يؤذيه أو يهينه، فسوف يخطط للانتقام بصمت. وسوف ينتقم كما يفعل دائما. يمكن أن يكون عنيفًا في بعض الأحيان في العلاقة.



إنه طموح ومنتقم وخطير، لذا لا تخونه أو تكذب عليه وإلا ستتمكن من رؤية جانبه القبيح. إذا كنتِ تفكرين في مواعدة رجل من برج العقرب، فكن مستعدًا للحفاظ على السلام معه في جميع الأوقات. لا يعرف الرحمة ولا التسوية.



لا تفكر حتى في أن تكون ضده لأنه لن يتخلى عن تدميرك. لا أحد يعرف ما هي دوافعه لكونه شرسًا جدًا. من الممكن أن يكون هذا هو الجانب الغامض والسري منه الذي لم يظهره أبدًا.



ومع ذلك، فإن أصدقائه يحبونه لكونه نشيطًا ومخلصًا.



إنه يحب استقلاليته لكنه لا يزال بحاجة إلى شخص جدير بالثقة للحفاظ على سلامته. بينما يعاني من مشاكل مع عواطفه، فهو يكره رؤية الأشخاص الضعفاء.



سوف يستثمر كل ما يملك في الملذات، وهو عرضة للإدمان على شيء ما، سواء المخدرات أو الكحول. لكنه العلامة التي لا تستسلم أبداً، لذلك سوف يتغلب على هذه المشاكل أيضاً.



رجل برج العقرب شجاع، واسع الخيال، ومركّز. ولهذا السبب سيكون موضع تقدير من قبل الزملاء والرؤساء.



وتقديرهم مهم بالنسبة له. يحب المشاركة فيها الأنشطة التي تنطوي على مجهود بدني. كل هذه الأمور تساعده على أن يكون رجلاً ناجحاً. إنه يعرف عندما يكذب عليه شخص ما، لذلك لا تحاول خداع هذا الرجل.



يعالج المشاكل بسرعة، ويميل إلى إغلاق المسألة قبل أن يحلها بشكل كامل. إنه لا يقبل الرفض كإجابة من شخص يحبه عاطفياً، ويتوقع
من الشريك أن ينتبه إلى كل احتياجاته.



صفاته السيئة هي الكذب والأنانية والقسوة. يصبح كل هذه الأشياء عندما يطارد امرأة.



في تصوره، لا توجد قواعد عندما تقع في الحب. يمكن أن يكون شريكًا جنسيًا مهووسًا. إنه عبد لمشاعره ورغبته الجنسية.



يحب الجنس لأنه يعرف كيف يفعل ذلك على أكمل وجه. كما أنه يحب عندما يتودد العديد من الرجال إلى المرأة التي يحبها. احذري منه لأنه يمكن أن يصبح عدوانيًا جدًا في السرير.
جوزي عقرب
 
رجال الأبراج في السرير .. رجال الأبراج في الفراش



رجل الجوزاء في السرير: ما يمكن توقعه وكيفية اثارته جنسيا

ممارسة الجنس مع رجل برج الجوزاء - الحقائق المجردة، وما يثيره وما ينفره جنسيا من علم التنجيم الجنسي





لا يتعب رجل الجوزاء من ممارسة الحب، لكنه ليس العاشق الأكثر عاطفية أو شاقًا. كعلامة مزدوجة، يلعب في السرير دورين: دور عاشق ودور مراقب.



إذا أراد ذلك، يمكنه أن يجلب متعة هائلة لأي امرأة لأنه يعرف ما الذي يجعل السيدات يتنقلن بين الملاءات.



ليس فعل الحب في حد ذاته هو ما يثير رجل الجوزاء. إنها فكرة أكثر من ذلك. يستجيب لمتعة الشريك، لكنه في نفس الوقت يدرس التقنية.



ولهذا السبب فهو يفضل القيام بذلك مع إضاءة الأضواء، وإذا أمكن، مع وجود مرايا في كل مكان. يريد أن يرى كيف تحدث الأمور من كل زاوية.



إنه متحمس جدًا للمواد الإباحية، لذا لا تترددي في ارتداء شيء ما قبل أن تقفزا إلى السرير.



الجنس الفموي ليس هو المفضل لدى رجل الجوزاء، لكنه من محبي أنواع أخرى من المقدمات. إنه يستمتع بالمداعبة كثيرًا ودائمًا ما يستغرق اللعب وقتًا طويلاً قبل ممارسة الجنس.



وفي الوقت نفسه، يبقى الفعل نفسه قصيرًا. إنه يحب أن يكون الرضا النهائي يستحق كل هذا الجهد.



الحقيقة عن حياته الجنسية الخفية

رجل الجوزاء يشق طريقه في إقناع النساء بالنوم معه. يمكنه ممارسة الحب في أي مكان، ولا يحتاج بالضرورة إلى سرير.



يريد إرضاء فضوله أكثر من إرضاء الشريك، لكن السيدات لن يلاحظن ذلك.



نرجسي، هذا الرجل يعرف ما يقوله للنساء وهو يواسي العديد منهن اللاتي أهملن من قبل الرجال الآخرين. يحب خلق جو رومانسي لكنه يمكن أن يكون أنانيًا للغاية. لا يجب أن تثقي برجل الجوزاء كثيرًا.



يحب إغواء العديد من السيدات. إنه صادق، ولكن على الفور فقط. يمكن أن تتغير مشاعره وآرائه من دقيقة إلى أخرى.



يمكن أن يكون هذا الرجل ثنائي الجنس ويستمتع بالجنس الجماعي. التنوع في كل شيء هو ما يجعله مميزًا. يحب مشاهدة الآخرين يستمني أثناء ممارسة الحب.



يمكن أن يكذب عليك رجل في برج الجوزاء. ومنهم منحرفون قذرة. كما أنه يحب اللعب بجميع أنواع البخاخات والزيوت المثيرة.



سيعرف كيفية الحصول على كل المتعة التي يحتاجها باستخدام جميع أنواع الملحقات.



لأنه علامة مزدوجة، يمكن أن يكون لدى رجل الجوزاء ميول ثنائية التوجه الجنسي. يرتدي البعض ملابس النساء لإشباع هذه المتعة الخاصة بهم.



يحب الرجل في برج الجوزاء إجراء التجارب مع شريكته ويمكن أن يكون مهووسًا بالسادية أيضًا. وحتى رواية "د. "جيكل والسيد هايد" لروبرت لويس ستيفنسون يصور طرق الرجل المولود في برج الجوزاء.



هذا الرجل نشيط ونشط دائمًا، ولن يبقى في مكان واحد لفترة طويلة. أو بالقرب من نفس الشخص. ثاب ومتوتر، ويعيش في اللحظة التالية.



إنه متناقض دائمًا وقد يكون من الصعب على المرأة تحديد ما إذا كان يحبها أم لا. وهو لا يحب إظهار مشاعره الحقيقية أيضًا. يجعل الحياة صعبة على من يحبونه، لكنه ممتع ويميل الكثيرون إلى مسامحته.



لا تحاول وضع جدول زمني لرجل الجوزاء الخاص بك. لن يحترمها لأنه يكره الارتباط بشيء ما.



هيكس الحياة الجنسية في جوانب الحياة الأخرى

محاور عظيم، هذا الرجل يتحدث كثيرًا وهو واسع المعرفة، بغض النظر عن الموضوع. لن تخدع نفسك إلا إذا كنت تعتقد أنك تستطيع التغلب عليه بالكلمات. والكلام هو أخطر أسلحته.



إنه مضطرب عندما يتحدث، كما هو الحال مع كل شيء في الحياة. فهو يقفز من موضوع إلى آخر. لكن هذا لا يعني أن ما يقوله لا معنى له. إنه أذكى من أن يتكلم هراء.



يعتبر برج الجوزاء من أكثر الأبراج ذكاءً في الأبراج. الرجل المولود في برج الجوزاء يدرك باستمرار ما يعتقده الآخرون عنه ولديه قوة حياة تحمله في كل مكان. واسع الخيال، ينسى أحياناً كيف يكون عملياً وقد يتفوق عليه آخرون في تنفيذ الخطة.



يحب أن يكون في الحب. سيكون في حالة حب عندما يجد شخصًا يحبه أكثر قليلاً. لكن الأمور ليست على ما يرام مع الرجل في برج الجوزاء لأنه لا يحب التخلي عن استقلاليته من أجل سيدة.



إنه يشعر بالملل التام من الروتين ويبحث عن إثبات قدراته الفكرية. لا تكن صلواته إذا كنت تحبه.



يريد امرأة أن تعارضه قليلا. أيضًا، لا تنزعجي إذا استغرق وقتًا طويلاً ليطلب منك الخروج.



ومن أكبر عيوبه التردد. يمكن أن يعاني أيضًا من تقلبات مزاجية ولا يمكن التنبؤ به على الإطلاق. ذلك لأنه يتغير دائمًا ويستسلم بمجرد أن يكتشف ما كانت تدور حوله إحدى اهتماماته.



إذا كنت صديقًا جيدًا لرجل من برج الجوزاء، فمن المحتمل أنك تعرف بالفعل مدى فائدة هذا الرجل كمستشار. إنه يعرف كيفية إيجاد الحلول لكنه لا يحب أن يقال له ما يجب عليه فعله.



إنه يضع خططًا رائعة ولا يجيد انتقاد الآخرين. ومع ذلك، على الرغم من أنه يخطط للأمور بشكل جيد، إلا أنه من الصعب جدًا عليه الاستيلاء على أمواله.



يبدو الأمر كما لو أنه ليس من المفترض أن يبقى المال في يديه لفترة طويلة. إنه علامة للعثور على الأمان في حالة عدم اليقين.



متناقض وغريب، ولكن هذا هو حال مواليد برج الجوزاء عادة. بسبب مستويات الطاقة المثيرة للإعجاب، سوف ينبهر الكثير من الناس بهم. من الصعب على الرجل في هذه العلامة أن يكبر. سيجد دائمًا طرقًا للحصول على متعة كبيرة والاستمتاع بالحياة أكثر.



على الرغم من أنه يواعد الكثير من النساء، إلا أن رجل الجوزاء لا يضع الحب في المقام الأول. إنه يحب مطاردة السيدات فقط من أجل المتعة، ولاستكشاف الجديد.



ليس لديه دافع جنسي لإخراجه بحثًا يائسًا عن امرأة. في بداية العلاقة هو أفضل عاشق وشريك. لكن حاجته إلى التغيير ستحوله قريبًا جدًا وسيشعر بالملل.



الجوزاء سطحيون عندما يتعلق الأمر بمشاعرهم. إذا كنت تفكرين في أمر جدي مع رجل من هذا البرج، كوني حذرة. على الرغم من كونه ممتعًا، إلا أنه ليس الشريك الأكثر موثوقية للتخطيط لمستقبلك معه.



==



الرجل الحوت في السرير: ما يمكن توقعه وكيفية اثارته جنسيا

ممارسة الجنس مع رجل برج الحوت - الحقائق المجردة، وما يثيره وما ينفره جنسيا من علم التنجيم الجنسي





الرجل الحوت يحب القيادة في السرير. يغضب إذا لم يقدم الشريك أي تعليقات. ينفد صبره عندما يحب امرأة وقد تكتشف أنه متورط مع امرأة متزوجة.



ليس له أي حدود، لا قانونية ولا أخلاقية، ويحب ممارسة الجنس مع السيدات الأكثر خبرة.



كونه علامة مزدوجة، الرجل في الحوت هو دائما في تناقض. إنه يبحث عن علاقات غامضة، مع نساء بالكاد يعرفهن ويمكن أن يحقق معهن كل تخيلاته السرية، وفي هذه الأثناء، يريد اتصالًا روحيًا وعاطفيًا عميقًا.



إذا تعرض للأذى من قبل شريك، فسوف يبحث عن شخص يمكنه التواصل معه بعمق وأفكاره. نادراً ما يكون قادراً على تطوير علاقة بلا معنى. عليه أن يقع في الحب لكي تسير الأمور على ما يرام.



حاولي إرضاءه ويحاول الارضاء

إذا وقعت في حب رجل من برج الحوت، فاكتشفي أنك بحاجة إلى قراءة أفكاره وتحديد ما يثيره في السرير. يحب النساء البديهيات ويخمن رغباته.



سيشعر بخيبة أمل كبيرة إذا لم يرى شريكه إشاراته الخفية أو تجاهلها. لن يتحدث عن ذلك، لكنه سيحاول التعبير عنه بلغة جسده.



الرجل في برج الحوت يريد ويبذل كل ما في وسعه لإرضاء شريكته. إنه ليس أنانيًا أبدًا عندما يتعلق الأمر بالمتعة الجنسية.



إذا لم تكن حبيبته سعيدة بأدائه، فإنه يصاب بالاكتئاب. عندما يكون مع شخص يمكنه إرضائه تمامًا، فهو أسعد رجل على وجه الأرض. ليس لديه أي حدود فيما يتعلق بالتجارب الجنسية، ويمكنك مناقشة أي شيء حول هذا الموضوع معه.



لديه خيال غني لذا يمكنك التأكد من أنه سيخرج بأفكار جديدة. بينما يمكن للرجل الحوت ممارسة الجنس مع الغرباء إذا أراد ذلك، إلا أنه لن يعطي قلبه إلا لذلك الشخص المميز.



يحب بشغف وسيكون مخلصًا إذا وجد الشريك المناسب.



هش من الداخل، الرجل في برج الحوت يثير الدهشة أيضًا. فهو في النهاية ممثل في دائرة البروج بسمكتين تسبحان في اتجاهات مختلفة. سوف يتخذ خيارات معاكسة في نفس المسألة.



إنه متعاطف، ويفهم الناس ليس كما هم في الواقع، ولكن بالطريقة التي ينظر بها إليهم. إنه يحب النساء المثيرات ولا يمانع في أن يهيمن عليه شريكه.



الشخص الذي يحبه سيكون مثالياً له، ولن يرى عيوبها. إنه متسامح لأنه يعتقد أن المرأة التي يحبها لا تستطيع أن ترتكب أي خطأ.



هذا الرجل يحتاج إلى الاستقرار العاطفي أكثر من أي شيء آخر. إنه مبدع للغاية ويعيش في عالم الأحلام.



ولهذا السبب فهو يحتاج إلى حب رومانسي وآمن. ومع ذلك، يمكنه خداعك بسهولة. إنها طريقته في عدم الإخلاص لأنه سهل التأثر وهش.



إنه يحتاج إلى شخص متسامح مثله لأنه ينجذب بسهولة إلى الأشخاص المثيرين للاهتمام والمغناطيسيين. إذا كنت تستطيع أن تفهم رأيه ولا ترعاه، يمكنك أن تجعله مخلصًا وملتزمًا.



كيف تشكل تجربة حياته سلوكه في السرير

التواجد مع رجل برج الحوت يعني عيش اللحظة والتكيف مع التغيرات والمشاعر المختلطة. وفي الوقت نفسه، طمأنته على حبك. إنه يحتاج إلى الاستقرار، وسوف يجيب بإخلاص إذا عرض عليه الأمن والحب.



من الصعب عليه توفير الاستقرار لنفسه، لذا قد تحتاجين إلى القيام بذلك من أجله. إنه ليس الزوج النموذجي الذي سيعود إلى المنزل مبكرًا ولن يرى أحدًا غيرك. سوف يحب النساء الأخريات وسينظر دائمًا إلى الطلاق كخيار آخر في الحياة الزوجية.



قد يقول الكثيرون إنه ببساطة لا يستطيع احترام أي عهود. رومانسي، ذكي ومبدع، الرجل في برج الحوت هو رفيق جميل. إنه يحب الأشياء عالية الجودة فقط وينفقها دون التفكير في الغد. سوف يشتري لك هدايا باهظة الثمن حتى عندما يكون المال منخفضًا.



ولأنه يمكن التأثير عليه بسهولة، فإنه غالبًا ما يفعل ما يفعله الآخرون من أجل التأقلم.



مع وجود الشمس في برجه، سيُظهر هذا الرجل جانبه الأكثر حساسية. وهذا يجعله ساحرًا وطوباويًا وحتى مضحيًا بنفسه. إنه ليس رجل الأعمال الأكثر مهارة، لكنه يمكن أن يصبح فنانًا جيدًا بسهولة.



إنه لا يحب العمل الجاد كثيرًا ويحب القيام بالأشياء بمفرده. إنه ليس عمليًا أو متفوقًا. يفضل ترك الأمور على ما هي عليه، ويتجنب الصعوبة في كل شيء. مهاراته الإبداعية هي كل ما لديه عندما يتعلق الأمر بحياته المهنية.



يجب أن يكون هو الذي يأتي بالأفكار كما يحب التفكر في الأشياء وهو ماهر في المماطلة. إنه ليس العلامة الأكثر بلاغة في دائرة الأبراج.



سيستخدم دائمًا الاستعارات للتعبير عن شيء ما. ليس مسيءًا، فمن الصعب جدًا فهمه مما يقوله.



إنه يحتاج إلى التعبير من خلال العواطف والأفعال حتى يتمكن الناس من الحصول عليه. لن يكون للرجل في برج الحوت مبادئ يحكم بعدها حياته. معتقداته مستعارة من شخص آخر. في بعض الأحيان، عندما تتحدثين معه، تلاحظين أنه لا يستمع بعد احلام اليقظة.



يمكنه أن يتظاهر بأنه آذان صاغية، ويحتاج الأمر إلى شخص يعرفه جيدًا ليدرك أنه يفكر في شيء آخر.



إنه يحب المرأة التي تعرف ما تريد وسيكون رومانسيًا في السرير. في واقع الأمر، فهو من أكثر الأبراج رومانسية في دائرة الأبراج. يقع في الحب بسهولة. إنه أحمق بالنسبة للسيدات الأقوياء والمتواضعين.



الأبراج لهذا الرجل تظهر أنه من الممكن أن يقع بسهولة في الإساءات من أي نوع. المخدرات والكحول والجنس يمكن أن يتم القبض عليه بأي رذيلة. ليس لديه الكثير من الثقة بالنفس ويحتاج دائمًا إلى الآخرين لتشجيعه.



==



رجل العقرب في السرير: ما يمكن توقعه وكيفية اثارته جنسيا

ممارسة الجنس مع رجل برج العقرب - الحقائق المجردة، وما يثيره وما ينفره جنسيا من علم التنجيم الجنسي





من المستحيل الخلط بين رجل العقرب وشخص آخر. لديه هالة من العاطفة والشهوة من حوله. إنه مغناطيسي وجذاب، لذا فإن أي امرأة ستقع فيه في ثانية. هدفه الرئيسي هو التغلب على قلب سيدته، بغض النظر عمن تكون.



يجب أن تكون محظوظًا لوجودك معه. إنه أحد أمهر العشاق في دائرة الأبراج. إنه يعرف كل شيء عن جسد المرأة ويمتلك خيالًا غنيًا في السرير.



ليس هناك حدود لممارسة الجنس معه، وهو لا يحب المحتشمين. كل لقاء جنسي مع رجل برج العقرب سيكون ممتعاً إلى مستوى لا يصدق.



لديه طاقة مذهلة وهو جاد في أن يكون في علاقة. هدفه هو أن يكون مكتملاً بالقرب من شخص مخلص وعاطفي.



دعونا نقول ذلك كما هو

لن يولي الرجل في برج العقرب الكثير من الاهتمام للأمور الفنية عندما يكون في السرير. رغبته الوحيدة هي إشباع شهوته.



سوف يثير إعجاب أي امرأة، وخاصة أولئك الذين يحبون الهيمنة. إذا كنت من النوع الذي يستمتع بكونه الشخص المسيطر، فسيكون من الأفضل أن تبحث عن شخص آخر.



ستكون أنت ورجل العقرب معًا أكثر من اللازم. يحب أن يأخذ كل شيء من حبيبته. إنه سعيد بكونه سيدها في كل شيء.



يحب إحداث الألم، وقد تكون مداعبته عدوانية. يريد أن تكون المرأة خاضعة لأنه يتمتع بالسلطة أكثر من أي شيء آخر.



الطاقة الجنسية لرجل برج العقرب لا يمكن رؤيتها في علامات أخرى. عادة ما يقاوم لفترة أطول بكثير من الشريك، ويحب ممارسة الحب بشكل مكثف. إذا كنت ترغبين في النوم معه، جهزي بعض المراهم المخصصة لعلاج الألم.



لا تحاولي تعليم رجل برج العقرب كيفية ممارسة الحب. كن على دراية بالموضوع. لا يحب أن يتم طرح الأسئلة عليه في هذا الشأن، ويعتقد أن من لا يعرف الممارسات الجنسية المختلفة هم أقل شأنا.



سيحاول القيام بأي شيء لجعل التجربة الجنسية أكثر متعة. يحب الألعاب ويتناول المنشطات الجنسية.



إذا ترك عدوانيته الجنسية غير مرضية، فسوف يصبح غاضبًا. إذا شعر أنه مرفوض بطريقة أو بأخرى من قبل الشريك، فسوف يصاب بجنون العظمة. بما أنه يستمتع بالتسبب في الألم في السرير، يمكن أن يكون رجل العقرب في حالة سادية.



ويمكن أن يكون سيئًا جدًا في ذلك. يمكنك أن تقول بسهولة أنه يخضع لأعضائه التناسلية. كل شيء معه جنسي. يجب الحرص على عدم الخلط بينه وبين هذا الرجل. إنه يعرف الفرق بين الحب والجنس وبين العلاقة والعلاقة الغرامية.



إذا كان يشعر بالغيرة، فقد يكون الأمر أكثر من مجرد قذف. يمكنه أيضًا أن يتغير تجاه من يوجه كل شغفه لأنه تسيطر عليه الرغبة ويحب التحدي.



سوف يتعامل مع كل ما تلقيه عليه الحياة دون التفكير في العواقب. إنه دون جوان الحقيقي، الذي يبحث دائمًا عن مغامرة غرامية جديدة.



لن تكوني قادرة على مقاومة نظرة رجل برج العقرب المنومة. كما أن طاقته جذابة أيضًا، وتتبعه أينما ذهب. قد يكون من الخطير أن تقع المرأة في حب هذا الرجل. قد تطغى عليها حياته الجنسية المتفجرة لأنه لا يستطيع احتوائها. إنه لا يعرف ضبط النفس وهو منفتح جدًا على أي مغازلة.



سمعت من أي وقت مضى عن الانتقام الجنسي

يمكن أن تكون علاقاته إما عاطفية ومكثفة، أو فاسدة وانتهت بسبب غيرته. يمكن أن يكون شريكه إما سعيدًا وراضيًا، أو قلقًا ومرعوبًا. إنه رجل التطرف.



فهو عبد لرغباته ولا شيء يمنعه من أن يفعل ما يريد. حبه للمرأة يمكن أن يجعله يخاطر ويفعل أشياء لا توصف.



هناك شيء واحد مؤكد مع هذا الرجل: إنه لا ينسى أبدًا. إذا فعلت له خيرًا، فسوف يكافئك بولائه وصداقته.



إذا فعلت شيئًا يؤذيه أو يهينه، فسوف يخطط للانتقام بصمت. وسوف ينتقم كما يفعل دائما. يمكن أن يكون عنيفًا في بعض الأحيان في العلاقة.



إنه طموح ومنتقم وخطير، لذا لا تخونه أو تكذب عليه وإلا ستتمكن من رؤية جانبه القبيح. إذا كنتِ تفكرين في مواعدة رجل من برج العقرب، فكن مستعدًا للحفاظ على السلام معه في جميع الأوقات. لا يعرف الرحمة ولا التسوية.



لا تفكر حتى في أن تكون ضده لأنه لن يتخلى عن تدميرك. لا أحد يعرف ما هي دوافعه لكونه شرسًا جدًا. من الممكن أن يكون هذا هو الجانب الغامض والسري منه الذي لم يظهره أبدًا.



ومع ذلك، فإن أصدقائه يحبونه لكونه نشيطًا ومخلصًا.



إنه يحب استقلاليته لكنه لا يزال بحاجة إلى شخص جدير بالثقة للحفاظ على سلامته. بينما يعاني من مشاكل مع عواطفه، فهو يكره رؤية الأشخاص الضعفاء.



سوف يستثمر كل ما يملك في الملذات، وهو عرضة للإدمان على شيء ما، سواء المخدرات أو الكحول. لكنه العلامة التي لا تستسلم أبداً، لذلك سوف يتغلب على هذه المشاكل أيضاً.



رجل برج العقرب شجاع، واسع الخيال، ومركّز. ولهذا السبب سيكون موضع تقدير من قبل الزملاء والرؤساء.



وتقديرهم مهم بالنسبة له. يحب المشاركة فيها الأنشطة التي تنطوي على مجهود بدني. كل هذه الأمور تساعده على أن يكون رجلاً ناجحاً. إنه يعرف عندما يكذب عليه شخص ما، لذلك لا تحاول خداع هذا الرجل.



يعالج المشاكل بسرعة، ويميل إلى إغلاق المسألة قبل أن يحلها بشكل كامل. إنه لا يقبل الرفض كإجابة من شخص يحبه عاطفياً، ويتوقع
من الشريك أن ينتبه إلى كل احتياجاته.



صفاته السيئة هي الكذب والأنانية والقسوة. يصبح كل هذه الأشياء عندما يطارد امرأة.



في تصوره، لا توجد قواعد عندما تقع في الحب. يمكن أن يكون شريكًا جنسيًا مهووسًا. إنه عبد لمشاعره ورغبته الجنسية.



يحب الجنس لأنه يعرف كيف يفعل ذلك على أكمل وجه. كما أنه يحب عندما يتودد العديد من الرجال إلى المرأة التي يحبها. احذري منه لأنه يمكن أن يصبح عدوانيًا جدًا في السرير.
فين باقى الابراج
ولا هما دول بس؟😂
 
رجال الأبراج في السرير .. رجال الأبراج في الفراش



رجل الجوزاء في السرير: ما يمكن توقعه وكيفية اثارته جنسيا

ممارسة الجنس مع رجل برج الجوزاء - الحقائق المجردة، وما يثيره وما ينفره جنسيا من علم التنجيم الجنسي





لا يتعب رجل الجوزاء من ممارسة الحب، لكنه ليس العاشق الأكثر عاطفية أو شاقًا. كعلامة مزدوجة، يلعب في السرير دورين: دور عاشق ودور مراقب.



إذا أراد ذلك، يمكنه أن يجلب متعة هائلة لأي امرأة لأنه يعرف ما الذي يجعل السيدات يتنقلن بين الملاءات.



ليس فعل الحب في حد ذاته هو ما يثير رجل الجوزاء. إنها فكرة أكثر من ذلك. يستجيب لمتعة الشريك، لكنه في نفس الوقت يدرس التقنية.



ولهذا السبب فهو يفضل القيام بذلك مع إضاءة الأضواء، وإذا أمكن، مع وجود مرايا في كل مكان. يريد أن يرى كيف تحدث الأمور من كل زاوية.



إنه متحمس جدًا للمواد الإباحية، لذا لا تترددي في ارتداء شيء ما قبل أن تقفزا إلى السرير.



الجنس الفموي ليس هو المفضل لدى رجل الجوزاء، لكنه من محبي أنواع أخرى من المقدمات. إنه يستمتع بالمداعبة كثيرًا ودائمًا ما يستغرق اللعب وقتًا طويلاً قبل ممارسة الجنس.



وفي الوقت نفسه، يبقى الفعل نفسه قصيرًا. إنه يحب أن يكون الرضا النهائي يستحق كل هذا الجهد.



الحقيقة عن حياته الجنسية الخفية

رجل الجوزاء يشق طريقه في إقناع النساء بالنوم معه. يمكنه ممارسة الحب في أي مكان، ولا يحتاج بالضرورة إلى سرير.



يريد إرضاء فضوله أكثر من إرضاء الشريك، لكن السيدات لن يلاحظن ذلك.



نرجسي، هذا الرجل يعرف ما يقوله للنساء وهو يواسي العديد منهن اللاتي أهملن من قبل الرجال الآخرين. يحب خلق جو رومانسي لكنه يمكن أن يكون أنانيًا للغاية. لا يجب أن تثقي برجل الجوزاء كثيرًا.



يحب إغواء العديد من السيدات. إنه صادق، ولكن على الفور فقط. يمكن أن تتغير مشاعره وآرائه من دقيقة إلى أخرى.



يمكن أن يكون هذا الرجل ثنائي الجنس ويستمتع بالجنس الجماعي. التنوع في كل شيء هو ما يجعله مميزًا. يحب مشاهدة الآخرين يستمني أثناء ممارسة الحب.



يمكن أن يكذب عليك رجل في برج الجوزاء. ومنهم منحرفون قذرة. كما أنه يحب اللعب بجميع أنواع البخاخات والزيوت المثيرة.



سيعرف كيفية الحصول على كل المتعة التي يحتاجها باستخدام جميع أنواع الملحقات.



لأنه علامة مزدوجة، يمكن أن يكون لدى رجل الجوزاء ميول ثنائية التوجه الجنسي. يرتدي البعض ملابس النساء لإشباع هذه المتعة الخاصة بهم.



يحب الرجل في برج الجوزاء إجراء التجارب مع شريكته ويمكن أن يكون مهووسًا بالسادية أيضًا. وحتى رواية "د. "جيكل والسيد هايد" لروبرت لويس ستيفنسون يصور طرق الرجل المولود في برج الجوزاء.



هذا الرجل نشيط ونشط دائمًا، ولن يبقى في مكان واحد لفترة طويلة. أو بالقرب من نفس الشخص. ثاب ومتوتر، ويعيش في اللحظة التالية.



إنه متناقض دائمًا وقد يكون من الصعب على المرأة تحديد ما إذا كان يحبها أم لا. وهو لا يحب إظهار مشاعره الحقيقية أيضًا. يجعل الحياة صعبة على من يحبونه، لكنه ممتع ويميل الكثيرون إلى مسامحته.



لا تحاول وضع جدول زمني لرجل الجوزاء الخاص بك. لن يحترمها لأنه يكره الارتباط بشيء ما.



هيكس الحياة الجنسية في جوانب الحياة الأخرى

محاور عظيم، هذا الرجل يتحدث كثيرًا وهو واسع المعرفة، بغض النظر عن الموضوع. لن تخدع نفسك إلا إذا كنت تعتقد أنك تستطيع التغلب عليه بالكلمات. والكلام هو أخطر أسلحته.



إنه مضطرب عندما يتحدث، كما هو الحال مع كل شيء في الحياة. فهو يقفز من موضوع إلى آخر. لكن هذا لا يعني أن ما يقوله لا معنى له. إنه أذكى من أن يتكلم هراء.



يعتبر برج الجوزاء من أكثر الأبراج ذكاءً في الأبراج. الرجل المولود في برج الجوزاء يدرك باستمرار ما يعتقده الآخرون عنه ولديه قوة حياة تحمله في كل مكان. واسع الخيال، ينسى أحياناً كيف يكون عملياً وقد يتفوق عليه آخرون في تنفيذ الخطة.



يحب أن يكون في الحب. سيكون في حالة حب عندما يجد شخصًا يحبه أكثر قليلاً. لكن الأمور ليست على ما يرام مع الرجل في برج الجوزاء لأنه لا يحب التخلي عن استقلاليته من أجل سيدة.



إنه يشعر بالملل التام من الروتين ويبحث عن إثبات قدراته الفكرية. لا تكن صلواته إذا كنت تحبه.



يريد امرأة أن تعارضه قليلا. أيضًا، لا تنزعجي إذا استغرق وقتًا طويلاً ليطلب منك الخروج.



ومن أكبر عيوبه التردد. يمكن أن يعاني أيضًا من تقلبات مزاجية ولا يمكن التنبؤ به على الإطلاق. ذلك لأنه يتغير دائمًا ويستسلم بمجرد أن يكتشف ما كانت تدور حوله إحدى اهتماماته.



إذا كنت صديقًا جيدًا لرجل من برج الجوزاء، فمن المحتمل أنك تعرف بالفعل مدى فائدة هذا الرجل كمستشار. إنه يعرف كيفية إيجاد الحلول لكنه لا يحب أن يقال له ما يجب عليه فعله.



إنه يضع خططًا رائعة ولا يجيد انتقاد الآخرين. ومع ذلك، على الرغم من أنه يخطط للأمور بشكل جيد، إلا أنه من الصعب جدًا عليه الاستيلاء على أمواله.



يبدو الأمر كما لو أنه ليس من المفترض أن يبقى المال في يديه لفترة طويلة. إنه علامة للعثور على الأمان في حالة عدم اليقين.



متناقض وغريب، ولكن هذا هو حال مواليد برج الجوزاء عادة. بسبب مستويات الطاقة المثيرة للإعجاب، سوف ينبهر الكثير من الناس بهم. من الصعب على الرجل في هذه العلامة أن يكبر. سيجد دائمًا طرقًا للحصول على متعة كبيرة والاستمتاع بالحياة أكثر.



على الرغم من أنه يواعد الكثير من النساء، إلا أن رجل الجوزاء لا يضع الحب في المقام الأول. إنه يحب مطاردة السيدات فقط من أجل المتعة، ولاستكشاف الجديد.



ليس لديه دافع جنسي لإخراجه بحثًا يائسًا عن امرأة. في بداية العلاقة هو أفضل عاشق وشريك. لكن حاجته إلى التغيير ستحوله قريبًا جدًا وسيشعر بالملل.



الجوزاء سطحيون عندما يتعلق الأمر بمشاعرهم. إذا كنت تفكرين في أمر جدي مع رجل من هذا البرج، كوني حذرة. على الرغم من كونه ممتعًا، إلا أنه ليس الشريك الأكثر موثوقية للتخطيط لمستقبلك معه.



==



الرجل الحوت في السرير: ما يمكن توقعه وكيفية اثارته جنسيا

ممارسة الجنس مع رجل برج الحوت - الحقائق المجردة، وما يثيره وما ينفره جنسيا من علم التنجيم الجنسي





الرجل الحوت يحب القيادة في السرير. يغضب إذا لم يقدم الشريك أي تعليقات. ينفد صبره عندما يحب امرأة وقد تكتشف أنه متورط مع امرأة متزوجة.



ليس له أي حدود، لا قانونية ولا أخلاقية، ويحب ممارسة الجنس مع السيدات الأكثر خبرة.



كونه علامة مزدوجة، الرجل في الحوت هو دائما في تناقض. إنه يبحث عن علاقات غامضة، مع نساء بالكاد يعرفهن ويمكن أن يحقق معهن كل تخيلاته السرية، وفي هذه الأثناء، يريد اتصالًا روحيًا وعاطفيًا عميقًا.



إذا تعرض للأذى من قبل شريك، فسوف يبحث عن شخص يمكنه التواصل معه بعمق وأفكاره. نادراً ما يكون قادراً على تطوير علاقة بلا معنى. عليه أن يقع في الحب لكي تسير الأمور على ما يرام.



حاولي إرضاءه ويحاول الارضاء

إذا وقعت في حب رجل من برج الحوت، فاكتشفي أنك بحاجة إلى قراءة أفكاره وتحديد ما يثيره في السرير. يحب النساء البديهيات ويخمن رغباته.



سيشعر بخيبة أمل كبيرة إذا لم يرى شريكه إشاراته الخفية أو تجاهلها. لن يتحدث عن ذلك، لكنه سيحاول التعبير عنه بلغة جسده.



الرجل في برج الحوت يريد ويبذل كل ما في وسعه لإرضاء شريكته. إنه ليس أنانيًا أبدًا عندما يتعلق الأمر بالمتعة الجنسية.



إذا لم تكن حبيبته سعيدة بأدائه، فإنه يصاب بالاكتئاب. عندما يكون مع شخص يمكنه إرضائه تمامًا، فهو أسعد رجل على وجه الأرض. ليس لديه أي حدود فيما يتعلق بالتجارب الجنسية، ويمكنك مناقشة أي شيء حول هذا الموضوع معه.



لديه خيال غني لذا يمكنك التأكد من أنه سيخرج بأفكار جديدة. بينما يمكن للرجل الحوت ممارسة الجنس مع الغرباء إذا أراد ذلك، إلا أنه لن يعطي قلبه إلا لذلك الشخص المميز.



يحب بشغف وسيكون مخلصًا إذا وجد الشريك المناسب.



هش من الداخل، الرجل في برج الحوت يثير الدهشة أيضًا. فهو في النهاية ممثل في دائرة البروج بسمكتين تسبحان في اتجاهات مختلفة. سوف يتخذ خيارات معاكسة في نفس المسألة.



إنه متعاطف، ويفهم الناس ليس كما هم في الواقع، ولكن بالطريقة التي ينظر بها إليهم. إنه يحب النساء المثيرات ولا يمانع في أن يهيمن عليه شريكه.



الشخص الذي يحبه سيكون مثالياً له، ولن يرى عيوبها. إنه متسامح لأنه يعتقد أن المرأة التي يحبها لا تستطيع أن ترتكب أي خطأ.



هذا الرجل يحتاج إلى الاستقرار العاطفي أكثر من أي شيء آخر. إنه مبدع للغاية ويعيش في عالم الأحلام.



ولهذا السبب فهو يحتاج إلى حب رومانسي وآمن. ومع ذلك، يمكنه خداعك بسهولة. إنها طريقته في عدم الإخلاص لأنه سهل التأثر وهش.



إنه يحتاج إلى شخص متسامح مثله لأنه ينجذب بسهولة إلى الأشخاص المثيرين للاهتمام والمغناطيسيين. إذا كنت تستطيع أن تفهم رأيه ولا ترعاه، يمكنك أن تجعله مخلصًا وملتزمًا.



كيف تشكل تجربة حياته سلوكه في السرير

التواجد مع رجل برج الحوت يعني عيش اللحظة والتكيف مع التغيرات والمشاعر المختلطة. وفي الوقت نفسه، طمأنته على حبك. إنه يحتاج إلى الاستقرار، وسوف يجيب بإخلاص إذا عرض عليه الأمن والحب.



من الصعب عليه توفير الاستقرار لنفسه، لذا قد تحتاجين إلى القيام بذلك من أجله. إنه ليس الزوج النموذجي الذي سيعود إلى المنزل مبكرًا ولن يرى أحدًا غيرك. سوف يحب النساء الأخريات وسينظر دائمًا إلى الطلاق كخيار آخر في الحياة الزوجية.



قد يقول الكثيرون إنه ببساطة لا يستطيع احترام أي عهود. رومانسي، ذكي ومبدع، الرجل في برج الحوت هو رفيق جميل. إنه يحب الأشياء عالية الجودة فقط وينفقها دون التفكير في الغد. سوف يشتري لك هدايا باهظة الثمن حتى عندما يكون المال منخفضًا.



ولأنه يمكن التأثير عليه بسهولة، فإنه غالبًا ما يفعل ما يفعله الآخرون من أجل التأقلم.



مع وجود الشمس في برجه، سيُظهر هذا الرجل جانبه الأكثر حساسية. وهذا يجعله ساحرًا وطوباويًا وحتى مضحيًا بنفسه. إنه ليس رجل الأعمال الأكثر مهارة، لكنه يمكن أن يصبح فنانًا جيدًا بسهولة.



إنه لا يحب العمل الجاد كثيرًا ويحب القيام بالأشياء بمفرده. إنه ليس عمليًا أو متفوقًا. يفضل ترك الأمور على ما هي عليه، ويتجنب الصعوبة في كل شيء. مهاراته الإبداعية هي كل ما لديه عندما يتعلق الأمر بحياته المهنية.



يجب أن يكون هو الذي يأتي بالأفكار كما يحب التفكر في الأشياء وهو ماهر في المماطلة. إنه ليس العلامة الأكثر بلاغة في دائرة الأبراج.



سيستخدم دائمًا الاستعارات للتعبير عن شيء ما. ليس مسيءًا، فمن الصعب جدًا فهمه مما يقوله.



إنه يحتاج إلى التعبير من خلال العواطف والأفعال حتى يتمكن الناس من الحصول عليه. لن يكون للرجل في برج الحوت مبادئ يحكم بعدها حياته. معتقداته مستعارة من شخص آخر. في بعض الأحيان، عندما تتحدثين معه، تلاحظين أنه لا يستمع بعد احلام اليقظة.



يمكنه أن يتظاهر بأنه آذان صاغية، ويحتاج الأمر إلى شخص يعرفه جيدًا ليدرك أنه يفكر في شيء آخر.



إنه يحب المرأة التي تعرف ما تريد وسيكون رومانسيًا في السرير. في واقع الأمر، فهو من أكثر الأبراج رومانسية في دائرة الأبراج. يقع في الحب بسهولة. إنه أحمق بالنسبة للسيدات الأقوياء والمتواضعين.



الأبراج لهذا الرجل تظهر أنه من الممكن أن يقع بسهولة في الإساءات من أي نوع. المخدرات والكحول والجنس يمكن أن يتم القبض عليه بأي رذيلة. ليس لديه الكثير من الثقة بالنفس ويحتاج دائمًا إلى الآخرين لتشجيعه.



==



رجل العقرب في السرير: ما يمكن توقعه وكيفية اثارته جنسيا

ممارسة الجنس مع رجل برج العقرب - الحقائق المجردة، وما يثيره وما ينفره جنسيا من علم التنجيم الجنسي





من المستحيل الخلط بين رجل العقرب وشخص آخر. لديه هالة من العاطفة والشهوة من حوله. إنه مغناطيسي وجذاب، لذا فإن أي امرأة ستقع فيه في ثانية. هدفه الرئيسي هو التغلب على قلب سيدته، بغض النظر عمن تكون.



يجب أن تكون محظوظًا لوجودك معه. إنه أحد أمهر العشاق في دائرة الأبراج. إنه يعرف كل شيء عن جسد المرأة ويمتلك خيالًا غنيًا في السرير.



ليس هناك حدود لممارسة الجنس معه، وهو لا يحب المحتشمين. كل لقاء جنسي مع رجل برج العقرب سيكون ممتعاً إلى مستوى لا يصدق.



لديه طاقة مذهلة وهو جاد في أن يكون في علاقة. هدفه هو أن يكون مكتملاً بالقرب من شخص مخلص وعاطفي.



دعونا نقول ذلك كما هو

لن يولي الرجل في برج العقرب الكثير من الاهتمام للأمور الفنية عندما يكون في السرير. رغبته الوحيدة هي إشباع شهوته.



سوف يثير إعجاب أي امرأة، وخاصة أولئك الذين يحبون الهيمنة. إذا كنت من النوع الذي يستمتع بكونه الشخص المسيطر، فسيكون من الأفضل أن تبحث عن شخص آخر.



ستكون أنت ورجل العقرب معًا أكثر من اللازم. يحب أن يأخذ كل شيء من حبيبته. إنه سعيد بكونه سيدها في كل شيء.



يحب إحداث الألم، وقد تكون مداعبته عدوانية. يريد أن تكون المرأة خاضعة لأنه يتمتع بالسلطة أكثر من أي شيء آخر.



الطاقة الجنسية لرجل برج العقرب لا يمكن رؤيتها في علامات أخرى. عادة ما يقاوم لفترة أطول بكثير من الشريك، ويحب ممارسة الحب بشكل مكثف. إذا كنت ترغبين في النوم معه، جهزي بعض المراهم المخصصة لعلاج الألم.



لا تحاولي تعليم رجل برج العقرب كيفية ممارسة الحب. كن على دراية بالموضوع. لا يحب أن يتم طرح الأسئلة عليه في هذا الشأن، ويعتقد أن من لا يعرف الممارسات الجنسية المختلفة هم أقل شأنا.



سيحاول القيام بأي شيء لجعل التجربة الجنسية أكثر متعة. يحب الألعاب ويتناول المنشطات الجنسية.



إذا ترك عدوانيته الجنسية غير مرضية، فسوف يصبح غاضبًا. إذا شعر أنه مرفوض بطريقة أو بأخرى من قبل الشريك، فسوف يصاب بجنون العظمة. بما أنه يستمتع بالتسبب في الألم في السرير، يمكن أن يكون رجل العقرب في حالة سادية.



ويمكن أن يكون سيئًا جدًا في ذلك. يمكنك أن تقول بسهولة أنه يخضع لأعضائه التناسلية. كل شيء معه جنسي. يجب الحرص على عدم الخلط بينه وبين هذا الرجل. إنه يعرف الفرق بين الحب والجنس وبين العلاقة والعلاقة الغرامية.



إذا كان يشعر بالغيرة، فقد يكون الأمر أكثر من مجرد قذف. يمكنه أيضًا أن يتغير تجاه من يوجه كل شغفه لأنه تسيطر عليه الرغبة ويحب التحدي.



سوف يتعامل مع كل ما تلقيه عليه الحياة دون التفكير في العواقب. إنه دون جوان الحقيقي، الذي يبحث دائمًا عن مغامرة غرامية جديدة.



لن تكوني قادرة على مقاومة نظرة رجل برج العقرب المنومة. كما أن طاقته جذابة أيضًا، وتتبعه أينما ذهب. قد يكون من الخطير أن تقع المرأة في حب هذا الرجل. قد تطغى عليها حياته الجنسية المتفجرة لأنه لا يستطيع احتوائها. إنه لا يعرف ضبط النفس وهو منفتح جدًا على أي مغازلة.



سمعت من أي وقت مضى عن الانتقام الجنسي

يمكن أن تكون علاقاته إما عاطفية ومكثفة، أو فاسدة وانتهت بسبب غيرته. يمكن أن يكون شريكه إما سعيدًا وراضيًا، أو قلقًا ومرعوبًا. إنه رجل التطرف.



فهو عبد لرغباته ولا شيء يمنعه من أن يفعل ما يريد. حبه للمرأة يمكن أن يجعله يخاطر ويفعل أشياء لا توصف.



هناك شيء واحد مؤكد مع هذا الرجل: إنه لا ينسى أبدًا. إذا فعلت له خيرًا، فسوف يكافئك بولائه وصداقته.



إذا فعلت شيئًا يؤذيه أو يهينه، فسوف يخطط للانتقام بصمت. وسوف ينتقم كما يفعل دائما. يمكن أن يكون عنيفًا في بعض الأحيان في العلاقة.



إنه طموح ومنتقم وخطير، لذا لا تخونه أو تكذب عليه وإلا ستتمكن من رؤية جانبه القبيح. إذا كنتِ تفكرين في مواعدة رجل من برج العقرب، فكن مستعدًا للحفاظ على السلام معه في جميع الأوقات. لا يعرف الرحمة ولا التسوية.



لا تفكر حتى في أن تكون ضده لأنه لن يتخلى عن تدميرك. لا أحد يعرف ما هي دوافعه لكونه شرسًا جدًا. من الممكن أن يكون هذا هو الجانب الغامض والسري منه الذي لم يظهره أبدًا.



ومع ذلك، فإن أصدقائه يحبونه لكونه نشيطًا ومخلصًا.



إنه يحب استقلاليته لكنه لا يزال بحاجة إلى شخص جدير بالثقة للحفاظ على سلامته. بينما يعاني من مشاكل مع عواطفه، فهو يكره رؤية الأشخاص الضعفاء.



سوف يستثمر كل ما يملك في الملذات، وهو عرضة للإدمان على شيء ما، سواء المخدرات أو الكحول. لكنه العلامة التي لا تستسلم أبداً، لذلك سوف يتغلب على هذه المشاكل أيضاً.



رجل برج العقرب شجاع، واسع الخيال، ومركّز. ولهذا السبب سيكون موضع تقدير من قبل الزملاء والرؤساء.



وتقديرهم مهم بالنسبة له. يحب المشاركة فيها الأنشطة التي تنطوي على مجهود بدني. كل هذه الأمور تساعده على أن يكون رجلاً ناجحاً. إنه يعرف عندما يكذب عليه شخص ما، لذلك لا تحاول خداع هذا الرجل.



يعالج المشاكل بسرعة، ويميل إلى إغلاق المسألة قبل أن يحلها بشكل كامل. إنه لا يقبل الرفض كإجابة من شخص يحبه عاطفياً، ويتوقع
من الشريك أن ينتبه إلى كل احتياجاته.



صفاته السيئة هي الكذب والأنانية والقسوة. يصبح كل هذه الأشياء عندما يطارد امرأة.



في تصوره، لا توجد قواعد عندما تقع في الحب. يمكن أن يكون شريكًا جنسيًا مهووسًا. إنه عبد لمشاعره ورغبته الجنسية.



يحب الجنس لأنه يعرف كيف يفعل ذلك على أكمل وجه. كما أنه يحب عندما يتودد العديد من الرجال إلى المرأة التي يحبها. احذري منه لأنه يمكن أن يصبح عدوانيًا جدًا في السرير.
انا الجوزاء💔
 
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي
رجال الأبراج في السرير .. رجال الأبراج في الفراش



رجل الجوزاء في السرير: ما يمكن توقعه وكيفية اثارته جنسيا

ممارسة الجنس مع رجل برج الجوزاء - الحقائق المجردة، وما يثيره وما ينفره جنسيا من علم التنجيم الجنسي





لا يتعب رجل الجوزاء من ممارسة الحب، لكنه ليس العاشق الأكثر عاطفية أو شاقًا. كعلامة مزدوجة، يلعب في السرير دورين: دور عاشق ودور مراقب.



إذا أراد ذلك، يمكنه أن يجلب متعة هائلة لأي امرأة لأنه يعرف ما الذي يجعل السيدات يتنقلن بين الملاءات.



ليس فعل الحب في حد ذاته هو ما يثير رجل الجوزاء. إنها فكرة أكثر من ذلك. يستجيب لمتعة الشريك، لكنه في نفس الوقت يدرس التقنية.



ولهذا السبب فهو يفضل القيام بذلك مع إضاءة الأضواء، وإذا أمكن، مع وجود مرايا في كل مكان. يريد أن يرى كيف تحدث الأمور من كل زاوية.



إنه متحمس جدًا للمواد الإباحية، لذا لا تترددي في ارتداء شيء ما قبل أن تقفزا إلى السرير.



الجنس الفموي ليس هو المفضل لدى رجل الجوزاء، لكنه من محبي أنواع أخرى من المقدمات. إنه يستمتع بالمداعبة كثيرًا ودائمًا ما يستغرق اللعب وقتًا طويلاً قبل ممارسة الجنس.



وفي الوقت نفسه، يبقى الفعل نفسه قصيرًا. إنه يحب أن يكون الرضا النهائي يستحق كل هذا الجهد.



الحقيقة عن حياته الجنسية الخفية

رجل الجوزاء يشق طريقه في إقناع النساء بالنوم معه. يمكنه ممارسة الحب في أي مكان، ولا يحتاج بالضرورة إلى سرير.



يريد إرضاء فضوله أكثر من إرضاء الشريك، لكن السيدات لن يلاحظن ذلك.



نرجسي، هذا الرجل يعرف ما يقوله للنساء وهو يواسي العديد منهن اللاتي أهملن من قبل الرجال الآخرين. يحب خلق جو رومانسي لكنه يمكن أن يكون أنانيًا للغاية. لا يجب أن تثقي برجل الجوزاء كثيرًا.



يحب إغواء العديد من السيدات. إنه صادق، ولكن على الفور فقط. يمكن أن تتغير مشاعره وآرائه من دقيقة إلى أخرى.



يمكن أن يكون هذا الرجل ثنائي الجنس ويستمتع بالجنس الجماعي. التنوع في كل شيء هو ما يجعله مميزًا. يحب مشاهدة الآخرين يستمني أثناء ممارسة الحب.



يمكن أن يكذب عليك رجل في برج الجوزاء. ومنهم منحرفون قذرة. كما أنه يحب اللعب بجميع أنواع البخاخات والزيوت المثيرة.



سيعرف كيفية الحصول على كل المتعة التي يحتاجها باستخدام جميع أنواع الملحقات.



لأنه علامة مزدوجة، يمكن أن يكون لدى رجل الجوزاء ميول ثنائية التوجه الجنسي. يرتدي البعض ملابس النساء لإشباع هذه المتعة الخاصة بهم.



يحب الرجل في برج الجوزاء إجراء التجارب مع شريكته ويمكن أن يكون مهووسًا بالسادية أيضًا. وحتى رواية "د. "جيكل والسيد هايد" لروبرت لويس ستيفنسون يصور طرق الرجل المولود في برج الجوزاء.



هذا الرجل نشيط ونشط دائمًا، ولن يبقى في مكان واحد لفترة طويلة. أو بالقرب من نفس الشخص. ثاب ومتوتر، ويعيش في اللحظة التالية.



إنه متناقض دائمًا وقد يكون من الصعب على المرأة تحديد ما إذا كان يحبها أم لا. وهو لا يحب إظهار مشاعره الحقيقية أيضًا. يجعل الحياة صعبة على من يحبونه، لكنه ممتع ويميل الكثيرون إلى مسامحته.



لا تحاول وضع جدول زمني لرجل الجوزاء الخاص بك. لن يحترمها لأنه يكره الارتباط بشيء ما.



هيكس الحياة الجنسية في جوانب الحياة الأخرى

محاور عظيم، هذا الرجل يتحدث كثيرًا وهو واسع المعرفة، بغض النظر عن الموضوع. لن تخدع نفسك إلا إذا كنت تعتقد أنك تستطيع التغلب عليه بالكلمات. والكلام هو أخطر أسلحته.



إنه مضطرب عندما يتحدث، كما هو الحال مع كل شيء في الحياة. فهو يقفز من موضوع إلى آخر. لكن هذا لا يعني أن ما يقوله لا معنى له. إنه أذكى من أن يتكلم هراء.



يعتبر برج الجوزاء من أكثر الأبراج ذكاءً في الأبراج. الرجل المولود في برج الجوزاء يدرك باستمرار ما يعتقده الآخرون عنه ولديه قوة حياة تحمله في كل مكان. واسع الخيال، ينسى أحياناً كيف يكون عملياً وقد يتفوق عليه آخرون في تنفيذ الخطة.



يحب أن يكون في الحب. سيكون في حالة حب عندما يجد شخصًا يحبه أكثر قليلاً. لكن الأمور ليست على ما يرام مع الرجل في برج الجوزاء لأنه لا يحب التخلي عن استقلاليته من أجل سيدة.



إنه يشعر بالملل التام من الروتين ويبحث عن إثبات قدراته الفكرية. لا تكن صلواته إذا كنت تحبه.



يريد امرأة أن تعارضه قليلا. أيضًا، لا تنزعجي إذا استغرق وقتًا طويلاً ليطلب منك الخروج.



ومن أكبر عيوبه التردد. يمكن أن يعاني أيضًا من تقلبات مزاجية ولا يمكن التنبؤ به على الإطلاق. ذلك لأنه يتغير دائمًا ويستسلم بمجرد أن يكتشف ما كانت تدور حوله إحدى اهتماماته.



إذا كنت صديقًا جيدًا لرجل من برج الجوزاء، فمن المحتمل أنك تعرف بالفعل مدى فائدة هذا الرجل كمستشار. إنه يعرف كيفية إيجاد الحلول لكنه لا يحب أن يقال له ما يجب عليه فعله.



إنه يضع خططًا رائعة ولا يجيد انتقاد الآخرين. ومع ذلك، على الرغم من أنه يخطط للأمور بشكل جيد، إلا أنه من الصعب جدًا عليه الاستيلاء على أمواله.



يبدو الأمر كما لو أنه ليس من المفترض أن يبقى المال في يديه لفترة طويلة. إنه علامة للعثور على الأمان في حالة عدم اليقين.



متناقض وغريب، ولكن هذا هو حال مواليد برج الجوزاء عادة. بسبب مستويات الطاقة المثيرة للإعجاب، سوف ينبهر الكثير من الناس بهم. من الصعب على الرجل في هذه العلامة أن يكبر. سيجد دائمًا طرقًا للحصول على متعة كبيرة والاستمتاع بالحياة أكثر.



على الرغم من أنه يواعد الكثير من النساء، إلا أن رجل الجوزاء لا يضع الحب في المقام الأول. إنه يحب مطاردة السيدات فقط من أجل المتعة، ولاستكشاف الجديد.



ليس لديه دافع جنسي لإخراجه بحثًا يائسًا عن امرأة. في بداية العلاقة هو أفضل عاشق وشريك. لكن حاجته إلى التغيير ستحوله قريبًا جدًا وسيشعر بالملل.



الجوزاء سطحيون عندما يتعلق الأمر بمشاعرهم. إذا كنت تفكرين في أمر جدي مع رجل من هذا البرج، كوني حذرة. على الرغم من كونه ممتعًا، إلا أنه ليس الشريك الأكثر موثوقية للتخطيط لمستقبلك معه.



==



الرجل الحوت في السرير: ما يمكن توقعه وكيفية اثارته جنسيا

ممارسة الجنس مع رجل برج الحوت - الحقائق المجردة، وما يثيره وما ينفره جنسيا من علم التنجيم الجنسي





الرجل الحوت يحب القيادة في السرير. يغضب إذا لم يقدم الشريك أي تعليقات. ينفد صبره عندما يحب امرأة وقد تكتشف أنه متورط مع امرأة متزوجة.



ليس له أي حدود، لا قانونية ولا أخلاقية، ويحب ممارسة الجنس مع السيدات الأكثر خبرة.



كونه علامة مزدوجة، الرجل في الحوت هو دائما في تناقض. إنه يبحث عن علاقات غامضة، مع نساء بالكاد يعرفهن ويمكن أن يحقق معهن كل تخيلاته السرية، وفي هذه الأثناء، يريد اتصالًا روحيًا وعاطفيًا عميقًا.



إذا تعرض للأذى من قبل شريك، فسوف يبحث عن شخص يمكنه التواصل معه بعمق وأفكاره. نادراً ما يكون قادراً على تطوير علاقة بلا معنى. عليه أن يقع في الحب لكي تسير الأمور على ما يرام.



حاولي إرضاءه ويحاول الارضاء

إذا وقعت في حب رجل من برج الحوت، فاكتشفي أنك بحاجة إلى قراءة أفكاره وتحديد ما يثيره في السرير. يحب النساء البديهيات ويخمن رغباته.



سيشعر بخيبة أمل كبيرة إذا لم يرى شريكه إشاراته الخفية أو تجاهلها. لن يتحدث عن ذلك، لكنه سيحاول التعبير عنه بلغة جسده.



الرجل في برج الحوت يريد ويبذل كل ما في وسعه لإرضاء شريكته. إنه ليس أنانيًا أبدًا عندما يتعلق الأمر بالمتعة الجنسية.



إذا لم تكن حبيبته سعيدة بأدائه، فإنه يصاب بالاكتئاب. عندما يكون مع شخص يمكنه إرضائه تمامًا، فهو أسعد رجل على وجه الأرض. ليس لديه أي حدود فيما يتعلق بالتجارب الجنسية، ويمكنك مناقشة أي شيء حول هذا الموضوع معه.



لديه خيال غني لذا يمكنك التأكد من أنه سيخرج بأفكار جديدة. بينما يمكن للرجل الحوت ممارسة الجنس مع الغرباء إذا أراد ذلك، إلا أنه لن يعطي قلبه إلا لذلك الشخص المميز.



يحب بشغف وسيكون مخلصًا إذا وجد الشريك المناسب.



هش من الداخل، الرجل في برج الحوت يثير الدهشة أيضًا. فهو في النهاية ممثل في دائرة البروج بسمكتين تسبحان في اتجاهات مختلفة. سوف يتخذ خيارات معاكسة في نفس المسألة.



إنه متعاطف، ويفهم الناس ليس كما هم في الواقع، ولكن بالطريقة التي ينظر بها إليهم. إنه يحب النساء المثيرات ولا يمانع في أن يهيمن عليه شريكه.



الشخص الذي يحبه سيكون مثالياً له، ولن يرى عيوبها. إنه متسامح لأنه يعتقد أن المرأة التي يحبها لا تستطيع أن ترتكب أي خطأ.



هذا الرجل يحتاج إلى الاستقرار العاطفي أكثر من أي شيء آخر. إنه مبدع للغاية ويعيش في عالم الأحلام.



ولهذا السبب فهو يحتاج إلى حب رومانسي وآمن. ومع ذلك، يمكنه خداعك بسهولة. إنها طريقته في عدم الإخلاص لأنه سهل التأثر وهش.



إنه يحتاج إلى شخص متسامح مثله لأنه ينجذب بسهولة إلى الأشخاص المثيرين للاهتمام والمغناطيسيين. إذا كنت تستطيع أن تفهم رأيه ولا ترعاه، يمكنك أن تجعله مخلصًا وملتزمًا.



كيف تشكل تجربة حياته سلوكه في السرير

التواجد مع رجل برج الحوت يعني عيش اللحظة والتكيف مع التغيرات والمشاعر المختلطة. وفي الوقت نفسه، طمأنته على حبك. إنه يحتاج إلى الاستقرار، وسوف يجيب بإخلاص إذا عرض عليه الأمن والحب.



من الصعب عليه توفير الاستقرار لنفسه، لذا قد تحتاجين إلى القيام بذلك من أجله. إنه ليس الزوج النموذجي الذي سيعود إلى المنزل مبكرًا ولن يرى أحدًا غيرك. سوف يحب النساء الأخريات وسينظر دائمًا إلى الطلاق كخيار آخر في الحياة الزوجية.



قد يقول الكثيرون إنه ببساطة لا يستطيع احترام أي عهود. رومانسي، ذكي ومبدع، الرجل في برج الحوت هو رفيق جميل. إنه يحب الأشياء عالية الجودة فقط وينفقها دون التفكير في الغد. سوف يشتري لك هدايا باهظة الثمن حتى عندما يكون المال منخفضًا.



ولأنه يمكن التأثير عليه بسهولة، فإنه غالبًا ما يفعل ما يفعله الآخرون من أجل التأقلم.



مع وجود الشمس في برجه، سيُظهر هذا الرجل جانبه الأكثر حساسية. وهذا يجعله ساحرًا وطوباويًا وحتى مضحيًا بنفسه. إنه ليس رجل الأعمال الأكثر مهارة، لكنه يمكن أن يصبح فنانًا جيدًا بسهولة.



إنه لا يحب العمل الجاد كثيرًا ويحب القيام بالأشياء بمفرده. إنه ليس عمليًا أو متفوقًا. يفضل ترك الأمور على ما هي عليه، ويتجنب الصعوبة في كل شيء. مهاراته الإبداعية هي كل ما لديه عندما يتعلق الأمر بحياته المهنية.



يجب أن يكون هو الذي يأتي بالأفكار كما يحب التفكر في الأشياء وهو ماهر في المماطلة. إنه ليس العلامة الأكثر بلاغة في دائرة الأبراج.



سيستخدم دائمًا الاستعارات للتعبير عن شيء ما. ليس مسيءًا، فمن الصعب جدًا فهمه مما يقوله.



إنه يحتاج إلى التعبير من خلال العواطف والأفعال حتى يتمكن الناس من الحصول عليه. لن يكون للرجل في برج الحوت مبادئ يحكم بعدها حياته. معتقداته مستعارة من شخص آخر. في بعض الأحيان، عندما تتحدثين معه، تلاحظين أنه لا يستمع بعد احلام اليقظة.



يمكنه أن يتظاهر بأنه آذان صاغية، ويحتاج الأمر إلى شخص يعرفه جيدًا ليدرك أنه يفكر في شيء آخر.



إنه يحب المرأة التي تعرف ما تريد وسيكون رومانسيًا في السرير. في واقع الأمر، فهو من أكثر الأبراج رومانسية في دائرة الأبراج. يقع في الحب بسهولة. إنه أحمق بالنسبة للسيدات الأقوياء والمتواضعين.



الأبراج لهذا الرجل تظهر أنه من الممكن أن يقع بسهولة في الإساءات من أي نوع. المخدرات والكحول والجنس يمكن أن يتم القبض عليه بأي رذيلة. ليس لديه الكثير من الثقة بالنفس ويحتاج دائمًا إلى الآخرين لتشجيعه.



==



رجل العقرب في السرير: ما يمكن توقعه وكيفية اثارته جنسيا

ممارسة الجنس مع رجل برج العقرب - الحقائق المجردة، وما يثيره وما ينفره جنسيا من علم التنجيم الجنسي





من المستحيل الخلط بين رجل العقرب وشخص آخر. لديه هالة من العاطفة والشهوة من حوله. إنه مغناطيسي وجذاب، لذا فإن أي امرأة ستقع فيه في ثانية. هدفه الرئيسي هو التغلب على قلب سيدته، بغض النظر عمن تكون.



يجب أن تكون محظوظًا لوجودك معه. إنه أحد أمهر العشاق في دائرة الأبراج. إنه يعرف كل شيء عن جسد المرأة ويمتلك خيالًا غنيًا في السرير.



ليس هناك حدود لممارسة الجنس معه، وهو لا يحب المحتشمين. كل لقاء جنسي مع رجل برج العقرب سيكون ممتعاً إلى مستوى لا يصدق.



لديه طاقة مذهلة وهو جاد في أن يكون في علاقة. هدفه هو أن يكون مكتملاً بالقرب من شخص مخلص وعاطفي.



دعونا نقول ذلك كما هو

لن يولي الرجل في برج العقرب الكثير من الاهتمام للأمور الفنية عندما يكون في السرير. رغبته الوحيدة هي إشباع شهوته.



سوف يثير إعجاب أي امرأة، وخاصة أولئك الذين يحبون الهيمنة. إذا كنت من النوع الذي يستمتع بكونه الشخص المسيطر، فسيكون من الأفضل أن تبحث عن شخص آخر.



ستكون أنت ورجل العقرب معًا أكثر من اللازم. يحب أن يأخذ كل شيء من حبيبته. إنه سعيد بكونه سيدها في كل شيء.



يحب إحداث الألم، وقد تكون مداعبته عدوانية. يريد أن تكون المرأة خاضعة لأنه يتمتع بالسلطة أكثر من أي شيء آخر.



الطاقة الجنسية لرجل برج العقرب لا يمكن رؤيتها في علامات أخرى. عادة ما يقاوم لفترة أطول بكثير من الشريك، ويحب ممارسة الحب بشكل مكثف. إذا كنت ترغبين في النوم معه، جهزي بعض المراهم المخصصة لعلاج الألم.



لا تحاولي تعليم رجل برج العقرب كيفية ممارسة الحب. كن على دراية بالموضوع. لا يحب أن يتم طرح الأسئلة عليه في هذا الشأن، ويعتقد أن من لا يعرف الممارسات الجنسية المختلفة هم أقل شأنا.



سيحاول القيام بأي شيء لجعل التجربة الجنسية أكثر متعة. يحب الألعاب ويتناول المنشطات الجنسية.



إذا ترك عدوانيته الجنسية غير مرضية، فسوف يصبح غاضبًا. إذا شعر أنه مرفوض بطريقة أو بأخرى من قبل الشريك، فسوف يصاب بجنون العظمة. بما أنه يستمتع بالتسبب في الألم في السرير، يمكن أن يكون رجل العقرب في حالة سادية.



ويمكن أن يكون سيئًا جدًا في ذلك. يمكنك أن تقول بسهولة أنه يخضع لأعضائه التناسلية. كل شيء معه جنسي. يجب الحرص على عدم الخلط بينه وبين هذا الرجل. إنه يعرف الفرق بين الحب والجنس وبين العلاقة والعلاقة الغرامية.



إذا كان يشعر بالغيرة، فقد يكون الأمر أكثر من مجرد قذف. يمكنه أيضًا أن يتغير تجاه من يوجه كل شغفه لأنه تسيطر عليه الرغبة ويحب التحدي.



سوف يتعامل مع كل ما تلقيه عليه الحياة دون التفكير في العواقب. إنه دون جوان الحقيقي، الذي يبحث دائمًا عن مغامرة غرامية جديدة.



لن تكوني قادرة على مقاومة نظرة رجل برج العقرب المنومة. كما أن طاقته جذابة أيضًا، وتتبعه أينما ذهب. قد يكون من الخطير أن تقع المرأة في حب هذا الرجل. قد تطغى عليها حياته الجنسية المتفجرة لأنه لا يستطيع احتوائها. إنه لا يعرف ضبط النفس وهو منفتح جدًا على أي مغازلة.



سمعت من أي وقت مضى عن الانتقام الجنسي

يمكن أن تكون علاقاته إما عاطفية ومكثفة، أو فاسدة وانتهت بسبب غيرته. يمكن أن يكون شريكه إما سعيدًا وراضيًا، أو قلقًا ومرعوبًا. إنه رجل التطرف.



فهو عبد لرغباته ولا شيء يمنعه من أن يفعل ما يريد. حبه للمرأة يمكن أن يجعله يخاطر ويفعل أشياء لا توصف.



هناك شيء واحد مؤكد مع هذا الرجل: إنه لا ينسى أبدًا. إذا فعلت له خيرًا، فسوف يكافئك بولائه وصداقته.



إذا فعلت شيئًا يؤذيه أو يهينه، فسوف يخطط للانتقام بصمت. وسوف ينتقم كما يفعل دائما. يمكن أن يكون عنيفًا في بعض الأحيان في العلاقة.



إنه طموح ومنتقم وخطير، لذا لا تخونه أو تكذب عليه وإلا ستتمكن من رؤية جانبه القبيح. إذا كنتِ تفكرين في مواعدة رجل من برج العقرب، فكن مستعدًا للحفاظ على السلام معه في جميع الأوقات. لا يعرف الرحمة ولا التسوية.



لا تفكر حتى في أن تكون ضده لأنه لن يتخلى عن تدميرك. لا أحد يعرف ما هي دوافعه لكونه شرسًا جدًا. من الممكن أن يكون هذا هو الجانب الغامض والسري منه الذي لم يظهره أبدًا.



ومع ذلك، فإن أصدقائه يحبونه لكونه نشيطًا ومخلصًا.



إنه يحب استقلاليته لكنه لا يزال بحاجة إلى شخص جدير بالثقة للحفاظ على سلامته. بينما يعاني من مشاكل مع عواطفه، فهو يكره رؤية الأشخاص الضعفاء.



سوف يستثمر كل ما يملك في الملذات، وهو عرضة للإدمان على شيء ما، سواء المخدرات أو الكحول. لكنه العلامة التي لا تستسلم أبداً، لذلك سوف يتغلب على هذه المشاكل أيضاً.



رجل برج العقرب شجاع، واسع الخيال، ومركّز. ولهذا السبب سيكون موضع تقدير من قبل الزملاء والرؤساء.



وتقديرهم مهم بالنسبة له. يحب المشاركة فيها الأنشطة التي تنطوي على مجهود بدني. كل هذه الأمور تساعده على أن يكون رجلاً ناجحاً. إنه يعرف عندما يكذب عليه شخص ما، لذلك لا تحاول خداع هذا الرجل.



يعالج المشاكل بسرعة، ويميل إلى إغلاق المسألة قبل أن يحلها بشكل كامل. إنه لا يقبل الرفض كإجابة من شخص يحبه عاطفياً، ويتوقع
من الشريك أن ينتبه إلى كل احتياجاته.



صفاته السيئة هي الكذب والأنانية والقسوة. يصبح كل هذه الأشياء عندما يطارد امرأة.



في تصوره، لا توجد قواعد عندما تقع في الحب. يمكن أن يكون شريكًا جنسيًا مهووسًا. إنه عبد لمشاعره ورغبته الجنسية.



يحب الجنس لأنه يعرف كيف يفعل ذلك على أكمل وجه. كما أنه يحب عندما يتودد العديد من الرجال إلى المرأة التي يحبها. احذري منه لأنه يمكن أن يصبح عدوانيًا جدًا في السرير.
احا هو مافيش رجالة غير في التلات ابراج دول
فين دكر برج القوس ؟
 
برج الحوت🐳 الحالم العاشق للخيال الواسع 🌊
فعلا الكلام صحيح لدرجة تخوف بجد ايه دا احا 🤭

JwtrTOP.jpg

Jwtr7sa.jpg
 

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%