NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

ثقافة رجال الأبراج في السرير .. رجال الأبراج في الفراش

أفہنہديہنہأاا

أفہنہديہنہأ💯😁
دكتور نسوانجي
أستاذ نسوانجي
عضو
ناشر صور
إنضم
15 يناير 2022
المشاركات
10,475
مستوى التفاعل
33,048
العمر
40
نقاط
48,296
الجنس
ذكر
الدولة
Egypt
توجه جنسي
عدم الإفصاح
رجال الأبراج في السرير .. رجال الأبراج في الفراش



رجل الجوزاء في السرير: ما يمكن توقعه وكيفية اثارته جنسيا

ممارسة الجنس مع رجل برج الجوزاء - الحقائق المجردة، وما يثيره وما ينفره جنسيا من علم التنجيم الجنسي





لا يتعب رجل الجوزاء من ممارسة الحب، لكنه ليس العاشق الأكثر عاطفية أو شاقًا. كعلامة مزدوجة، يلعب في السرير دورين: دور عاشق ودور مراقب.



إذا أراد ذلك، يمكنه أن يجلب متعة هائلة لأي امرأة لأنه يعرف ما الذي يجعل السيدات يتنقلن بين الملاءات.



ليس فعل الحب في حد ذاته هو ما يثير رجل الجوزاء. إنها فكرة أكثر من ذلك. يستجيب لمتعة الشريك، لكنه في نفس الوقت يدرس التقنية.



ولهذا السبب فهو يفضل القيام بذلك مع إضاءة الأضواء، وإذا أمكن، مع وجود مرايا في كل مكان. يريد أن يرى كيف تحدث الأمور من كل زاوية.



إنه متحمس جدًا للمواد الإباحية، لذا لا تترددي في ارتداء شيء ما قبل أن تقفزا إلى السرير.



الجنس الفموي ليس هو المفضل لدى رجل الجوزاء، لكنه من محبي أنواع أخرى من المقدمات. إنه يستمتع بالمداعبة كثيرًا ودائمًا ما يستغرق اللعب وقتًا طويلاً قبل ممارسة الجنس.



وفي الوقت نفسه، يبقى الفعل نفسه قصيرًا. إنه يحب أن يكون الرضا النهائي يستحق كل هذا الجهد.



الحقيقة عن حياته الجنسية الخفية

رجل الجوزاء يشق طريقه في إقناع النساء بالنوم معه. يمكنه ممارسة الحب في أي مكان، ولا يحتاج بالضرورة إلى سرير.



يريد إرضاء فضوله أكثر من إرضاء الشريك، لكن السيدات لن يلاحظن ذلك.



نرجسي، هذا الرجل يعرف ما يقوله للنساء وهو يواسي العديد منهن اللاتي أهملن من قبل الرجال الآخرين. يحب خلق جو رومانسي لكنه يمكن أن يكون أنانيًا للغاية. لا يجب أن تثقي برجل الجوزاء كثيرًا.



يحب إغواء العديد من السيدات. إنه صادق، ولكن على الفور فقط. يمكن أن تتغير مشاعره وآرائه من دقيقة إلى أخرى.



يمكن أن يكون هذا الرجل ثنائي الجنس ويستمتع بالجنس الجماعي. التنوع في كل شيء هو ما يجعله مميزًا. يحب مشاهدة الآخرين يستمني أثناء ممارسة الحب.



يمكن أن يكذب عليك رجل في برج الجوزاء. ومنهم منحرفون قذرة. كما أنه يحب اللعب بجميع أنواع البخاخات والزيوت المثيرة.



سيعرف كيفية الحصول على كل المتعة التي يحتاجها باستخدام جميع أنواع الملحقات.



لأنه علامة مزدوجة، يمكن أن يكون لدى رجل الجوزاء ميول ثنائية التوجه الجنسي. يرتدي البعض ملابس النساء لإشباع هذه المتعة الخاصة بهم.



يحب الرجل في برج الجوزاء إجراء التجارب مع شريكته ويمكن أن يكون مهووسًا بالسادية أيضًا. وحتى رواية "د. "جيكل والسيد هايد" لروبرت لويس ستيفنسون يصور طرق الرجل المولود في برج الجوزاء.



هذا الرجل نشيط ونشط دائمًا، ولن يبقى في مكان واحد لفترة طويلة. أو بالقرب من نفس الشخص. ثاب ومتوتر، ويعيش في اللحظة التالية.



إنه متناقض دائمًا وقد يكون من الصعب على المرأة تحديد ما إذا كان يحبها أم لا. وهو لا يحب إظهار مشاعره الحقيقية أيضًا. يجعل الحياة صعبة على من يحبونه، لكنه ممتع ويميل الكثيرون إلى مسامحته.



لا تحاول وضع جدول زمني لرجل الجوزاء الخاص بك. لن يحترمها لأنه يكره الارتباط بشيء ما.



هيكس الحياة الجنسية في جوانب الحياة الأخرى

محاور عظيم، هذا الرجل يتحدث كثيرًا وهو واسع المعرفة، بغض النظر عن الموضوع. لن تخدع نفسك إلا إذا كنت تعتقد أنك تستطيع التغلب عليه بالكلمات. والكلام هو أخطر أسلحته.



إنه مضطرب عندما يتحدث، كما هو الحال مع كل شيء في الحياة. فهو يقفز من موضوع إلى آخر. لكن هذا لا يعني أن ما يقوله لا معنى له. إنه أذكى من أن يتكلم هراء.



يعتبر برج الجوزاء من أكثر الأبراج ذكاءً في الأبراج. الرجل المولود في برج الجوزاء يدرك باستمرار ما يعتقده الآخرون عنه ولديه قوة حياة تحمله في كل مكان. واسع الخيال، ينسى أحياناً كيف يكون عملياً وقد يتفوق عليه آخرون في تنفيذ الخطة.



يحب أن يكون في الحب. سيكون في حالة حب عندما يجد شخصًا يحبه أكثر قليلاً. لكن الأمور ليست على ما يرام مع الرجل في برج الجوزاء لأنه لا يحب التخلي عن استقلاليته من أجل سيدة.



إنه يشعر بالملل التام من الروتين ويبحث عن إثبات قدراته الفكرية. لا تكن صلواته إذا كنت تحبه.



يريد امرأة أن تعارضه قليلا. أيضًا، لا تنزعجي إذا استغرق وقتًا طويلاً ليطلب منك الخروج.



ومن أكبر عيوبه التردد. يمكن أن يعاني أيضًا من تقلبات مزاجية ولا يمكن التنبؤ به على الإطلاق. ذلك لأنه يتغير دائمًا ويستسلم بمجرد أن يكتشف ما كانت تدور حوله إحدى اهتماماته.



إذا كنت صديقًا جيدًا لرجل من برج الجوزاء، فمن المحتمل أنك تعرف بالفعل مدى فائدة هذا الرجل كمستشار. إنه يعرف كيفية إيجاد الحلول لكنه لا يحب أن يقال له ما يجب عليه فعله.



إنه يضع خططًا رائعة ولا يجيد انتقاد الآخرين. ومع ذلك، على الرغم من أنه يخطط للأمور بشكل جيد، إلا أنه من الصعب جدًا عليه الاستيلاء على أمواله.



يبدو الأمر كما لو أنه ليس من المفترض أن يبقى المال في يديه لفترة طويلة. إنه علامة للعثور على الأمان في حالة عدم اليقين.



متناقض وغريب، ولكن هذا هو حال مواليد برج الجوزاء عادة. بسبب مستويات الطاقة المثيرة للإعجاب، سوف ينبهر الكثير من الناس بهم. من الصعب على الرجل في هذه العلامة أن يكبر. سيجد دائمًا طرقًا للحصول على متعة كبيرة والاستمتاع بالحياة أكثر.



على الرغم من أنه يواعد الكثير من النساء، إلا أن رجل الجوزاء لا يضع الحب في المقام الأول. إنه يحب مطاردة السيدات فقط من أجل المتعة، ولاستكشاف الجديد.



ليس لديه دافع جنسي لإخراجه بحثًا يائسًا عن امرأة. في بداية العلاقة هو أفضل عاشق وشريك. لكن حاجته إلى التغيير ستحوله قريبًا جدًا وسيشعر بالملل.



الجوزاء سطحيون عندما يتعلق الأمر بمشاعرهم. إذا كنت تفكرين في أمر جدي مع رجل من هذا البرج، كوني حذرة. على الرغم من كونه ممتعًا، إلا أنه ليس الشريك الأكثر موثوقية للتخطيط لمستقبلك معه.



==



الرجل الحوت في السرير: ما يمكن توقعه وكيفية اثارته جنسيا

ممارسة الجنس مع رجل برج الحوت - الحقائق المجردة، وما يثيره وما ينفره جنسيا من علم التنجيم الجنسي





الرجل الحوت يحب القيادة في السرير. يغضب إذا لم يقدم الشريك أي تعليقات. ينفد صبره عندما يحب امرأة وقد تكتشف أنه متورط مع امرأة متزوجة.



ليس له أي حدود، لا قانونية ولا أخلاقية، ويحب ممارسة الجنس مع السيدات الأكثر خبرة.



كونه علامة مزدوجة، الرجل في الحوت هو دائما في تناقض. إنه يبحث عن علاقات غامضة، مع نساء بالكاد يعرفهن ويمكن أن يحقق معهن كل تخيلاته السرية، وفي هذه الأثناء، يريد اتصالًا روحيًا وعاطفيًا عميقًا.



إذا تعرض للأذى من قبل شريك، فسوف يبحث عن شخص يمكنه التواصل معه بعمق وأفكاره. نادراً ما يكون قادراً على تطوير علاقة بلا معنى. عليه أن يقع في الحب لكي تسير الأمور على ما يرام.



حاولي إرضاءه ويحاول الارضاء

إذا وقعت في حب رجل من برج الحوت، فاكتشفي أنك بحاجة إلى قراءة أفكاره وتحديد ما يثيره في السرير. يحب النساء البديهيات ويخمن رغباته.



سيشعر بخيبة أمل كبيرة إذا لم يرى شريكه إشاراته الخفية أو تجاهلها. لن يتحدث عن ذلك، لكنه سيحاول التعبير عنه بلغة جسده.



الرجل في برج الحوت يريد ويبذل كل ما في وسعه لإرضاء شريكته. إنه ليس أنانيًا أبدًا عندما يتعلق الأمر بالمتعة الجنسية.



إذا لم تكن حبيبته سعيدة بأدائه، فإنه يصاب بالاكتئاب. عندما يكون مع شخص يمكنه إرضائه تمامًا، فهو أسعد رجل على وجه الأرض. ليس لديه أي حدود فيما يتعلق بالتجارب الجنسية، ويمكنك مناقشة أي شيء حول هذا الموضوع معه.



لديه خيال غني لذا يمكنك التأكد من أنه سيخرج بأفكار جديدة. بينما يمكن للرجل الحوت ممارسة الجنس مع الغرباء إذا أراد ذلك، إلا أنه لن يعطي قلبه إلا لذلك الشخص المميز.



يحب بشغف وسيكون مخلصًا إذا وجد الشريك المناسب.



هش من الداخل، الرجل في برج الحوت يثير الدهشة أيضًا. فهو في النهاية ممثل في دائرة البروج بسمكتين تسبحان في اتجاهات مختلفة. سوف يتخذ خيارات معاكسة في نفس المسألة.



إنه متعاطف، ويفهم الناس ليس كما هم في الواقع، ولكن بالطريقة التي ينظر بها إليهم. إنه يحب النساء المثيرات ولا يمانع في أن يهيمن عليه شريكه.



الشخص الذي يحبه سيكون مثالياً له، ولن يرى عيوبها. إنه متسامح لأنه يعتقد أن المرأة التي يحبها لا تستطيع أن ترتكب أي خطأ.



هذا الرجل يحتاج إلى الاستقرار العاطفي أكثر من أي شيء آخر. إنه مبدع للغاية ويعيش في عالم الأحلام.



ولهذا السبب فهو يحتاج إلى حب رومانسي وآمن. ومع ذلك، يمكنه خداعك بسهولة. إنها طريقته في عدم الإخلاص لأنه سهل التأثر وهش.



إنه يحتاج إلى شخص متسامح مثله لأنه ينجذب بسهولة إلى الأشخاص المثيرين للاهتمام والمغناطيسيين. إذا كنت تستطيع أن تفهم رأيه ولا ترعاه، يمكنك أن تجعله مخلصًا وملتزمًا.



كيف تشكل تجربة حياته سلوكه في السرير

التواجد مع رجل برج الحوت يعني عيش اللحظة والتكيف مع التغيرات والمشاعر المختلطة. وفي الوقت نفسه، طمأنته على حبك. إنه يحتاج إلى الاستقرار، وسوف يجيب بإخلاص إذا عرض عليه الأمن والحب.



من الصعب عليه توفير الاستقرار لنفسه، لذا قد تحتاجين إلى القيام بذلك من أجله. إنه ليس الزوج النموذجي الذي سيعود إلى المنزل مبكرًا ولن يرى أحدًا غيرك. سوف يحب النساء الأخريات وسينظر دائمًا إلى الطلاق كخيار آخر في الحياة الزوجية.



قد يقول الكثيرون إنه ببساطة لا يستطيع احترام أي عهود. رومانسي، ذكي ومبدع، الرجل في برج الحوت هو رفيق جميل. إنه يحب الأشياء عالية الجودة فقط وينفقها دون التفكير في الغد. سوف يشتري لك هدايا باهظة الثمن حتى عندما يكون المال منخفضًا.



ولأنه يمكن التأثير عليه بسهولة، فإنه غالبًا ما يفعل ما يفعله الآخرون من أجل التأقلم.



مع وجود الشمس في برجه، سيُظهر هذا الرجل جانبه الأكثر حساسية. وهذا يجعله ساحرًا وطوباويًا وحتى مضحيًا بنفسه. إنه ليس رجل الأعمال الأكثر مهارة، لكنه يمكن أن يصبح فنانًا جيدًا بسهولة.



إنه لا يحب العمل الجاد كثيرًا ويحب القيام بالأشياء بمفرده. إنه ليس عمليًا أو متفوقًا. يفضل ترك الأمور على ما هي عليه، ويتجنب الصعوبة في كل شيء. مهاراته الإبداعية هي كل ما لديه عندما يتعلق الأمر بحياته المهنية.



يجب أن يكون هو الذي يأتي بالأفكار كما يحب التفكر في الأشياء وهو ماهر في المماطلة. إنه ليس العلامة الأكثر بلاغة في دائرة الأبراج.



سيستخدم دائمًا الاستعارات للتعبير عن شيء ما. ليس مسيءًا، فمن الصعب جدًا فهمه مما يقوله.



إنه يحتاج إلى التعبير من خلال العواطف والأفعال حتى يتمكن الناس من الحصول عليه. لن يكون للرجل في برج الحوت مبادئ يحكم بعدها حياته. معتقداته مستعارة من شخص آخر. في بعض الأحيان، عندما تتحدثين معه، تلاحظين أنه لا يستمع بعد احلام اليقظة.



يمكنه أن يتظاهر بأنه آذان صاغية، ويحتاج الأمر إلى شخص يعرفه جيدًا ليدرك أنه يفكر في شيء آخر.



إنه يحب المرأة التي تعرف ما تريد وسيكون رومانسيًا في السرير. في واقع الأمر، فهو من أكثر الأبراج رومانسية في دائرة الأبراج. يقع في الحب بسهولة. إنه أحمق بالنسبة للسيدات الأقوياء والمتواضعين.



الأبراج لهذا الرجل تظهر أنه من الممكن أن يقع بسهولة في الإساءات من أي نوع. المخدرات والكحول والجنس يمكن أن يتم القبض عليه بأي رذيلة. ليس لديه الكثير من الثقة بالنفس ويحتاج دائمًا إلى الآخرين لتشجيعه.



==



رجل العقرب في السرير: ما يمكن توقعه وكيفية اثارته جنسيا

ممارسة الجنس مع رجل برج العقرب - الحقائق المجردة، وما يثيره وما ينفره جنسيا من علم التنجيم الجنسي





من المستحيل الخلط بين رجل العقرب وشخص آخر. لديه هالة من العاطفة والشهوة من حوله. إنه مغناطيسي وجذاب، لذا فإن أي امرأة ستقع فيه في ثانية. هدفه الرئيسي هو التغلب على قلب سيدته، بغض النظر عمن تكون.



يجب أن تكون محظوظًا لوجودك معه. إنه أحد أمهر العشاق في دائرة الأبراج. إنه يعرف كل شيء عن جسد المرأة ويمتلك خيالًا غنيًا في السرير.



ليس هناك حدود لممارسة الجنس معه، وهو لا يحب المحتشمين. كل لقاء جنسي مع رجل برج العقرب سيكون ممتعاً إلى مستوى لا يصدق.



لديه طاقة مذهلة وهو جاد في أن يكون في علاقة. هدفه هو أن يكون مكتملاً بالقرب من شخص مخلص وعاطفي.



دعونا نقول ذلك كما هو

لن يولي الرجل في برج العقرب الكثير من الاهتمام للأمور الفنية عندما يكون في السرير. رغبته الوحيدة هي إشباع شهوته.



سوف يثير إعجاب أي امرأة، وخاصة أولئك الذين يحبون الهيمنة. إذا كنت من النوع الذي يستمتع بكونه الشخص المسيطر، فسيكون من الأفضل أن تبحث عن شخص آخر.



ستكون أنت ورجل العقرب معًا أكثر من اللازم. يحب أن يأخذ كل شيء من حبيبته. إنه سعيد بكونه سيدها في كل شيء.



يحب إحداث الألم، وقد تكون مداعبته عدوانية. يريد أن تكون المرأة خاضعة لأنه يتمتع بالسلطة أكثر من أي شيء آخر.



الطاقة الجنسية لرجل برج العقرب لا يمكن رؤيتها في علامات أخرى. عادة ما يقاوم لفترة أطول بكثير من الشريك، ويحب ممارسة الحب بشكل مكثف. إذا كنت ترغبين في النوم معه، جهزي بعض المراهم المخصصة لعلاج الألم.



لا تحاولي تعليم رجل برج العقرب كيفية ممارسة الحب. كن على دراية بالموضوع. لا يحب أن يتم طرح الأسئلة عليه في هذا الشأن، ويعتقد أن من لا يعرف الممارسات الجنسية المختلفة هم أقل شأنا.



سيحاول القيام بأي شيء لجعل التجربة الجنسية أكثر متعة. يحب الألعاب ويتناول المنشطات الجنسية.



إذا ترك عدوانيته الجنسية غير مرضية، فسوف يصبح غاضبًا. إذا شعر أنه مرفوض بطريقة أو بأخرى من قبل الشريك، فسوف يصاب بجنون العظمة. بما أنه يستمتع بالتسبب في الألم في السرير، يمكن أن يكون رجل العقرب في حالة سادية.



ويمكن أن يكون سيئًا جدًا في ذلك. يمكنك أن تقول بسهولة أنه يخضع لأعضائه التناسلية. كل شيء معه جنسي. يجب الحرص على عدم الخلط بينه وبين هذا الرجل. إنه يعرف الفرق بين الحب والجنس وبين العلاقة والعلاقة الغرامية.



إذا كان يشعر بالغيرة، فقد يكون الأمر أكثر من مجرد قذف. يمكنه أيضًا أن يتغير تجاه من يوجه كل شغفه لأنه تسيطر عليه الرغبة ويحب التحدي.



سوف يتعامل مع كل ما تلقيه عليه الحياة دون التفكير في العواقب. إنه دون جوان الحقيقي، الذي يبحث دائمًا عن مغامرة غرامية جديدة.



لن تكوني قادرة على مقاومة نظرة رجل برج العقرب المنومة. كما أن طاقته جذابة أيضًا، وتتبعه أينما ذهب. قد يكون من الخطير أن تقع المرأة في حب هذا الرجل. قد تطغى عليها حياته الجنسية المتفجرة لأنه لا يستطيع احتوائها. إنه لا يعرف ضبط النفس وهو منفتح جدًا على أي مغازلة.



سمعت من أي وقت مضى عن الانتقام الجنسي

يمكن أن تكون علاقاته إما عاطفية ومكثفة، أو فاسدة وانتهت بسبب غيرته. يمكن أن يكون شريكه إما سعيدًا وراضيًا، أو قلقًا ومرعوبًا. إنه رجل التطرف.



فهو عبد لرغباته ولا شيء يمنعه من أن يفعل ما يريد. حبه للمرأة يمكن أن يجعله يخاطر ويفعل أشياء لا توصف.



هناك شيء واحد مؤكد مع هذا الرجل: إنه لا ينسى أبدًا. إذا فعلت له خيرًا، فسوف يكافئك بولائه وصداقته.



إذا فعلت شيئًا يؤذيه أو يهينه، فسوف يخطط للانتقام بصمت. وسوف ينتقم كما يفعل دائما. يمكن أن يكون عنيفًا في بعض الأحيان في العلاقة.



إنه طموح ومنتقم وخطير، لذا لا تخونه أو تكذب عليه وإلا ستتمكن من رؤية جانبه القبيح. إذا كنتِ تفكرين في مواعدة رجل من برج العقرب، فكن مستعدًا للحفاظ على السلام معه في جميع الأوقات. لا يعرف الرحمة ولا التسوية.



لا تفكر حتى في أن تكون ضده لأنه لن يتخلى عن تدميرك. لا أحد يعرف ما هي دوافعه لكونه شرسًا جدًا. من الممكن أن يكون هذا هو الجانب الغامض والسري منه الذي لم يظهره أبدًا.



ومع ذلك، فإن أصدقائه يحبونه لكونه نشيطًا ومخلصًا.



إنه يحب استقلاليته لكنه لا يزال بحاجة إلى شخص جدير بالثقة للحفاظ على سلامته. بينما يعاني من مشاكل مع عواطفه، فهو يكره رؤية الأشخاص الضعفاء.



سوف يستثمر كل ما يملك في الملذات، وهو عرضة للإدمان على شيء ما، سواء المخدرات أو الكحول. لكنه العلامة التي لا تستسلم أبداً، لذلك سوف يتغلب على هذه المشاكل أيضاً.



رجل برج العقرب شجاع، واسع الخيال، ومركّز. ولهذا السبب سيكون موضع تقدير من قبل الزملاء والرؤساء.



وتقديرهم مهم بالنسبة له. يحب المشاركة فيها الأنشطة التي تنطوي على مجهود بدني. كل هذه الأمور تساعده على أن يكون رجلاً ناجحاً. إنه يعرف عندما يكذب عليه شخص ما، لذلك لا تحاول خداع هذا الرجل.



يعالج المشاكل بسرعة، ويميل إلى إغلاق المسألة قبل أن يحلها بشكل كامل. إنه لا يقبل الرفض كإجابة من شخص يحبه عاطفياً، ويتوقع
من الشريك أن ينتبه إلى كل احتياجاته.



صفاته السيئة هي الكذب والأنانية والقسوة. يصبح كل هذه الأشياء عندما يطارد امرأة.



في تصوره، لا توجد قواعد عندما تقع في الحب. يمكن أن يكون شريكًا جنسيًا مهووسًا. إنه عبد لمشاعره ورغبته الجنسية.



يحب الجنس لأنه يعرف كيف يفعل ذلك على أكمل وجه. كما أنه يحب عندما يتودد العديد من الرجال إلى المرأة التي يحبها. احذري منه لأنه يمكن أن يصبح عدوانيًا جدًا في السرير.
 
  • حبيته
  • عجبني
التفاعلات: White_Wolf و Shito153
رجل الدلو في السرير: ما يمكن توقعه وكيفية اثارته جنسيا

ممارسة الجنس مع رجل برج الدلو - الحقائق المجردة، وما يثيره وما ينفره جنسيا من علم التنجيم الجنسي





لا يرى رجل الدلو النساء كأشياء جنسية إلا إذا أرادت المرأة التي معه ذلك. إنه فضولي بشأن شخصية السيدة ويحب التودد.



عندما يكون مهتمًا بشخص ما، فهو صبور ومراعي لأنه ببساطة يستمتع بالمطاردة. إنه ليس مهتمًا كثيرًا بإطالة المقدمة في مجالات أخرى من حياته، ولكن عندما يقع في الحب يتصرف بشكل مختلف قليلاً.



قد يقول الناس إنه مبدع عندما يقترب من حب جديد، لكنه في الواقع يحلل الموقف ويحدد كيف ستكون العلاقة المستقبلية.



هناك أوقات يحتاج فيها رجل الدلو إلى التذكير بأنه يتعين عليه اتخاذ إجراء مع الشخص الذي يحبه. في السرير، هو نفسه.



يطيل المداعبة وينسى أحياناً الذروة، مما يأخذه الكثير من الوقت لاتخاذ قرار بشأن ما يجب فعله بعد ذلك.



ولكن إذا تمكنت من الوصول إلى جانبه الأكثر عاطفية، فسيكون عاشقًا مبدعًا وحيويًا. يتأكد رجل الدلو دائمًا من وصول شريكته إلى الذروة. إذا تم تحفيزه بما فيه الكفاية، فسوف يفاجئك بالتأكيد عندما لا تتوقع ذلك.



دعونا نقول ذلك كما هو

يهتم بالنساء اللاتي يعرفن ما يريدون، عادة ما يظل رجل الدلو عاجزًا عن الكلام عند إغوائه. إذا أضفت بعض الحب والاحترام إلى الإغواء، فستحصلين على رجل برج الدلو الذي سيرغب في تجربة أي شيء معك في السرير.



بالنسبة لرجل هذا البرج، يعتبر الجنس مغامرة وفرصة لتجربة أشياء جديدة. لا تتساءل عما يفعله حبيبك من برج الدلو وهو يقرأ الكتب الجنسية. إنه يحب استكشاف الموضوع وسيجرب كل شيء في كاما سوترا.



لا تحمله مع نفس الموقف. إنه يحب التجربة وهو قادر على أن يجعلك سعيدًا بأفكاره. عندما تكون الحياة الجنسية مملة، يصبح هذا الرجل حزينا. حتى أنه يعاني. حاول ألا تثبط ميله إلى الممارسات التي ليست "طبيعية".



بالنسبة له، لا يوجد شيء محظور وهو عنيد في رغبته في تجربة أشياء جديدة في غرفة النوم.



نظرًا لكونك مهتمًا جدًا بالتجارب الجنسية، ستجد أن العديد من رجال الدلو ثنائيي الجنس. لأنه مثير للغاية ومتلهف على المداعبات الطويلة، فمن الممكن أن يعاني الرجل في برج الدلو من العجز الجنسي أو تأخر القذف.



جاهز للتجربة، من المحتمل أن يحاول رجل الدلو أيضًا الانحرافات الخطيرة أيضًا. سيكون لعب الأدوار وارتداء الملابس أمرًا "طبيعيًا" بالنسبة له.



لن ترى أبدًا رجلاً في هذه العلامة وحيدًا. مفعم بالحيوية والتفاؤل، ولديه الكثير من الناس من حوله. في واقع الأمر، فهو لا يشعر بالسعادة على الإطلاق عندما لا يكون لديه أصدقاء يمكنه قضاء بعض الوقت الجيد معهم.



إذا كانت لديك مشكلة، فابحث عن صديقك الدلو. سيساعدك بالتأكيد على حل المشكلة لأنه يبحث دائمًا عن الحقيقة والحلول للعديد من القضايا المختلفة. سوف يحلل الوضع ويحاول حله كما لو كان موقفه.



عندما يقع في الحب، يصبح رجل الدلو مترددًا. إذا كنت تريد مواعدة هذا الرجل، فسيتعين عليك أن تكون الشخص الذي يهاجمه أولاً.



إنه ليس غير مبال بما قد تفعلينه لجذبه، لكنه ليس الشخص الذي يقوم بالخطوة الأولى. إنه يعتقد بقوة أن الناس يجب أن يكونوا أصدقاء قبل أن يصبحوا عشاق، لذا كن صديقه أولاً. ليست القوة فقط هي التي تحرك هذا الرجل، بل الحرية والتمكين أيضًا.



على الصعيد المهني، فهو مبدع وممتع، لكنه لا يحب العمل الجاد. يقول الكثيرون أن برج الدلو هم متمردو دائرة الأبراج وهم على حق.



الأشخاص في هذه العلامة لا يحبون أن يتم السيطرة عليهم والسيطرة عليهم. عندما لا تسير الأمور كما يتوقعونها، يصبحون عاطفيين وينسحبون إلى عالمهم الداخلي.



كل ما هو جنسي يمكن التغلب عليه بالخيال

هناك شيء واحد مؤكد، وهو أن رجل الدلو غير ملتزم. إنه لا يحب التقاليد ويؤمن فقط بالتقدم.



لن تتمكن من إبقائه مرتبطًا بك لفترة طويلة لأنه لا يستطيع العيش بدون استقلاله وحريته. ولهذا السبب لديه العديد من الأصدقاء الذين لا يمكن أن يطلق عليهم في الواقع أفضل الأصدقاء، ولكن لديهم المزيد من المعارف.



ككائن اجتماعي، هذا الرجل جيد في تكوين صداقات ويسعد دائمًا بمقابلة أشخاص آخرين. لكن التفاعلات ستكون سطحية.



يشعر بالملل من الناس بسرعة، لذلك سيذهب إلى التجمع الاجتماعي التالي لمقابلة شخص آخر. لكي تأسري قلب هذا الرجل، عليك أن تظهري له الكثير من التقدير والولع. إذا كنت صادقًا معه وأظهرت له اهتمامك ومحبتك، فستحصل على بعض التعليقات.



بغض النظر عما قد يفعله، سيكون رجل الدلو دائمًا على مستوى التحديات الجديدة. يمكن القول أنه يحب المنافسة بقدر ما يحب استمالة السيدة.



خطباء جيدون، يمكن لمواليد برج الدلو إقناع الآخرين بفعل أي شيء يريدون منهم أن يفعلوه تقريبًا. هناك العديد من الممثلين من برج الدلو ومعروفين بقدرتهم المذهلة على حفظ خطوطهم بسرعات لا تصدق.



كن سعيدًا إذا كان رجل الدلو يتجادل معك. مع الأشخاص الذين لا يهتم بهم، حتى أنه لن يتحدث.



إذا كنت تعرف شخصًا ليس منفتحًا على نفسه

والتجارب الجنسية، امنحها بضعة أيام في علاقة مع رجل الدلو.



من المؤكد أنه سيقنعها بأن هذا الموضوع لا يجب أن يكون من المحرمات وأن الدافع الجنسي لا يحتاج إلى أن يظل مغلقًا. ومع ذلك، يجب على هذا الرجل أن يكون حذرًا لأنه يمكن أن يضيع كل طاقته في العادة السرية والتخيلات الجنسية.



الرجل في هذا البرج يؤمن بالحب وسيبحث عنه. من السهل عليه أن يقع في الحب، ولكن من الصعب عليه أن يستقر.



ربما يعرف الأشخاص الذين تزوجوا من برج الدلو مدى حظهم في أن يكونوا مع شخص يصعب القبض عليه.



منطقي ومتفائل ولطيف، يستطيع برج الدلو قراءة الآخرين بسهولة. إنه يتمتع بشعبية كبيرة، وبينما يبدو مسترخيًا من الخارج، فهو مضطرب من الداخل.



قد تظنين أنه إذا كان يريد دائمًا أشياء وتجارب جديدة، فلا بد أنه غير مخلص. الأمور ليست على هذا النحو على الإطلاق. عادة ما يكون مخلصًا ولا يغازل إلا عندما يثير اهتمامه شيء ما. سيعود دائمًا إلى المنزل، إذا كان لديه الشريك المناسب ليعود إليه.



==



رجل الميزان في السرير: ما يمكن توقعه وكيفية اثارته جنسيا

ممارسة الجنس مع رجل برج الميزان - الحقائق المجردة، وما يثيره وما ينفره جنسيا من علم التنجيم الجنسي





على الرغم من أنه يحب أن تتحكم المرأة معه في الوضع في السرير، إلا أن رجل الميزان سيفعل كل ما بوسعه لإضفاء المتعة. سيحاول القيام بأي شيء ليكون شريكه سعيدًا. يشعر بالقلق إذا لم يتمكن من تحقيق النشوة الجنسية لسيدته، وهو حساس للغاية في منطقة كيس الصفن.



لا تتعجل عندما تكون في السرير مع هذا الرجل. إنه إيقاف بالنسبة له. إذا أعجبك أيضًا، استمتع بالمقدمة الطويلة التي يقدمها.



إذا كان كل شيء هادئاً والجو جميل، يمكن لرجل الميزان أن يجعل شريكته تصرخ من المتعة. لديه معرفة بكيفية عمل الجسد الأنثوي، وهو حدسي للغاية.



لا تنخدع بحقيقة أنه لا يبدو رياضيًا جدًا. يمكن أن يكون هذا الرجل نشيطًا جدًا في السرير. أداؤه بطيء لكنه ثابت. إنه يحب ممارسة الحب ويمكنه إشعال النار في شريكته حتى قبل أن تتعرى.



فنه في ممارسة الحب

المقدمة التي يحبها ويعرفها رجل الميزان هي خيالية وبطيئة وعاطفية. طالما أن هناك أشياء يجب اكتشافها ومناطق جديدة في الجسم لاستكشافها، فلن يتوقف.



إنه يعرف ما يفعله عندما يكون في الفعل، ويمكنه أن يستمر لفترة طويلة. الجنس شيء يرضي رجل الميزان.



ولا يعتبره شيئًا سطحيًا وسريعًا. يلعب بفمه ويده على جسد المرأة ويحب ممارسة الجنس الفموي.



إذا كنت مسترخية وتستمتعين بالمرح في السرير، فإن رجل الميزان هو الرجل المناسب لك. إذا كنت تعتقدين أنه يقضي الكثير من الوقت في المداعبة، فأنت تسيطرين عليه وسيتبعك بكل سرور. ولكن تأكد من أنك تفعل ذلك بمهارة لأنه لا يحب أن يقال له ما يجب عليه فعله في السرير.



لا شيء سيقطع عاطفة رجل الميزان أو مزاجه الجنسي. الاستمناء والجنس الفموي من الأشياء التي يستمتع بها، ويحب منطقة الثدي. أي شيء يسعد الشريك سيجعله سعيداً أيضاً.



ومع ذلك، عليك أن تخبره بما يعجبك قبل أن يبدأ المرح. لا يحب المفاجآت. علاقاته في الغالب سطحية لأنه لا يستطيع أن يكون عميقًا في مشاعره. إنه الرجل الذي يستطيع أن يقيم علاقتين في نفس الوقت.



لديه ميول استراق النظر، ويستمتع بمشاهدة الآخرين وهم يمارسون الجنس، أو يضعون الأقنعة. إذا كنت ترغب في إثارة إعجابه بخيالك، فاقترح طلاء الجسم. سيتم تشغيله بشدة باستخدام الفرش والألوان على جسمك العاري.



يستمتع بعض مواليد برج الميزان بتصوير أنفسهم عند ممارسة الجنس. يعرف الأشخاص المولودون في هذه العلامة بعضًا من أفضل الأشياء والممارسات، لذلك لن يخيف أي شيء يمكنك القيام به في السرير رجل الميزان الذي تعيش معه.



نظرًا لأن هذه العلامة في حالة توازن دقيق، فإن العديد من رجال الميزان إما مثليون جنسيًا أو ثنائيو الجنس. كونه منفتحًا على العديد من الاقتراحات، سيوافق هذا الرجل على أي شيء يتعلق بممارسة الحب.



قد يتورط في قضيتين سريتين في وقت واحد، ويمارس الجنس مع امرأتين مختلفتين. إنه يحب الانتظار حتى يجد شريكًا متوافقًا، لذلك سيبتكر جميع أنواع تقنيات الاستمناء ليظل محفزًا دائمًا.



داخل وخارج السرير

يبحث برج الميزان دائمًا عن التوازن والسلام. عندما تلقي عليه الحياة شيئًا صعبًا، سيعود رجل الميزان إلى الموقف السابق ليجد توازنه.



إنه سعيد إذا كان كل من حوله سعداء أيضًا. لا تأخذيه للقيام بالأنشطة البدنية. يفضل ألعاب الطاولة ويحب الحديث الجيد.



إذا لم تكن على دراية بالعديد من مواضيع المناقشة، فابتعد عن هذا الرجل. يحب الناس الذين يعرفون التوافه.



مؤنس ومتوازن ومتفائل، كما أن رجل الميزان جيد في إلقاء النكات. يرفض قبول الظلم ويتجنب الصراعات بلباقة.



إنه زميل ورئيس موضع تقدير. يتأقلم بسرعة لكنه يجد صعوبة في اتخاذ القرارات. يعتبر رجل الميزان قاضياً جيداً لأنه يحلل المواقف من وجهات نظر مختلفة. إنه لا يتعامل بشكل شخصي مع الناس ولا يحكم عليهم أبدًا.



إذا لم تسر الأمور كما يريد، فيمكن أن يتحول إلى شخص عدواني وغير متسامح، من الشخص الهادئ والمتواضع.



يمكنك الوثوق بحدس رجل الميزان لتصحيح الأمور. لهذا السبب لا يستطيع الناس أن يكذبوا عليه حقًا.



إنه يفهم ما الذي يجعلهم يفعلون الأشياء. إنه لا يحب الدراما، لذلك سيكون قادرًا على تحديد نوايا شخص ما على الفور.



يحب كل ما هو جميل، بما في ذلك السيدات الجميلات. إنه ساحر عندما يتودد إليه وهو على دراية بكيفية الوصول إلى قلب المرأة. لكنه سيجد صعوبة في تحديد مدى رغبته بها بعد أن تمكن من جعلها تقع في حبها.



بالنسبة له، الأمور لا تحتاج إلى أن تكون متوازنة ومنظمة. والأمور ليست دائما على هذا النحو، لسوء الحظ. إذا كنت تحبين رجلاً من برج الميزان، فلا تيأسي إذا لم يكن معجبًا بك. استدرجه إلى السرير واستمتع بالملذات التي يعرفها.



يؤمن رجل الميزان بالمساواة بين الرجل والمرأة، خاصة في غرفة النوم. إنه صبور في جعل تجربة حبيبته ممتعة ويحب عندما يتم إخباره بما يريده الشريك. إذا أثنت عليه، فسوف يرد عليك بالمزيد متعة.



مع المرأة التي تعرف ما تريد، سيكون تحت رحمتها. ولهذا السبب فهو يحب السيدات القويات. يقع بسهولة في حب شخص مثل هذا. تذكر أن تكون هادئًا معه. مرة أخرى، يكره الدراما والمشاهد العاطفية.



يهتم رجل برج الميزان بالفتيات منذ الصغر، ويرغب في الزواج في مرحلة ما من حياته. يمكنك بسهولة إقناعه بالقيام بهذه الخطوة. ومع ذلك، لا تدع له التخطيط لحفل الزفاف.



سيصبح مضطربًا للغاية عندما يعلم أن لديه مثل هذه المسؤولية الكبيرة، كما أنه يواجه صعوبة في اتخاذ القرارات.



يريد أن تكون سيدته صديقة وحبيبة في نفس الوقت، وهو يكره أن يغازل الشريك أشخاصًا آخرين. إذا كنت تريدين الاحتفاظ به إلى الأبد، فكوني دائمًا مرتديًة ملابس جيدة ومصففة شعرك.



==



الرجل السرطاني في السرير: ما الذي يمكن توقعه وكيفية اثارته جنسيا

ممارسة الجنس مع رجل برج السرطان - الحقائق المجردة، وما يثيره وما ينفره جنسيا من علم التنجيم الجنسي





يحتاج الرجل السرطاني إلى التشجيع دائمًا. إذا تم دعمه، فيمكن أن يكون أحد أعظم العشاق في دائرة الأبراج.



في السرير، يحب أن يكون هو من يعلم لغة الحب، لذا دعيه يشرح لك حيله في ممارسة الحب. سوف يخبرك بصبر بما يفعله وأيضًا لماذا يفعل ذلك.



مهما فعلت، لا تقاطع أدائه بالقول أنك تعرف بالفعل ما يفعله. سوف يتراجع كما يفعل دائمًا، وستكون قد فاتتك تجربة مذهلة.



لطيف وجريء. هكذا يكون الرجل السرطان في السرير. إنهم يصنعون صيدًا يصعب العثور عليه. بديهيًا، سيعرف ما تريد وسيقدمه لك. كل شيء جميل عندما يكون بين الملاءات مع هذا الرجل.



كل الاهتمام على المداعبة

إذا كنت منجذبًا إلى أحد مواليد برج السرطان، فتجنب أن تكون مبتذلاً وغير صبور. عادة ما يكون الشخص الذي يحبه مثاليًا وهو من النوع الذي يتحلى بالصبر والحساسية.



إذا تجرأت على إحباطه منذ البداية، فسوف تضيع فرصتك في الاستمتاع برحلة جنسية مذهلة مع هذا الرجل.



إنه ليس غير تقليدي لكنه يستطيع إقامة علاقة عاطفية قوية مع الشريك. إذا تألم أو شعر بالملل، فسوف يتراجع إلى قوقعته ولن تتمكن من التواصل معه بعد الآن.



بما أنه الأفضل في إسعاد شريكته، فإن رجل السرطان يعرف المداعبة. إنه ليس مثل الرجال الآخرين الذين يتطلعون فقط إلى إثبات رجولتهم في السرير. إنه حساس ويعرف كيف يجعلك تصرخ من المتعة.



رغم ذلك، فهو لا يحب أن يبدأ المداعبة في السرير. يمكنك أن تبدأ معه على الطاولة أو على الحائط. سوف يحملك إلى السرير بمجرد إجراء الاتصال.



إنه يعرف كيفية ممارسة الجنس الفموي على المرأة، وهذه التقنية هي إحدى التقنيات المفضلة لديه. عند القيام بذلك، فهو يحب تضمين إصبع واحد في المزيج.



أسلوب آخر يحبه كثيرًا هو فرك القضيب بين الثديين. يمكنك اللعب بقضيبه بهذه الطريقة، ولمسه باللسان. سيزيد ذلك من رغبته في اصطحابك وستمارسين المزيد من الجنس العاطفي.



من المعروف أن برج السرطان يتمتع بذاكرة جيدة. سوف يتذكر شريكك في برج السرطان متى شعرت بالسعادة وعندما قدمت له نفسك بأكبر قدر من الشغف.



سيكون سعيدًا جدًا بمعرفة أنه يستطيع إرضائك تمامًا في السرير. لدى رجال السرطان استراتيجية مثيرة للاهتمام عندما يتعلق الأمر بالجنس.



إنهم يأخذون كل تجاربهم في مرحلة المراهقة ويلعبون بها عندما يصبحون بالغين بطريقة خيالية. هذا الرجل هو كل شيء عن الملابس الداخلية. غالبًا ما يرتدي الرجل السرطاني المثلي زي سيدة. حتى أن العديد منهم يخضعون لعمليات جراحية ليصبحوا نساء.



قد يكون لدى شريكك في برج السرطان أحلام في ارتداء الملابس أيضًا. تجرؤ على لعب هذه اللعبة معه إذا لم تكن قد فعلت ذلك بعد. سوف تندهش من موهبته في التمثيل.



لا يمكنك أبدًا معرفة ما يوجد في قلب رجل برج السرطان. نادرا ما يظهر جانبه الحساس للآخرين. لديه أسرار لا يعرفها حتى أقرب أصدقائه.



بصفته مثاليًا، فهو يحلم أحلامًا كبيرة ويتمتع بحساسية لا تمتلكها العلامات الأخرى. الناس يحبونه لأنه لطيف ولطيف. لا تعتقد أبدًا أنه لأنه حساس فهو ضعيف أيضًا لأنه ليس كذلك.



خلف الواجهة المرحة والغزلية

إنه يحكمه القمر فقط، مما يمنحه تقلبات مزاجية وفقًا لأطواره. غالبًا ما تكون حالاته العاطفية عميقة ويمكنه نقل الحالة التي يعاني منها إلى الآخرين.



إذا كنت قد التقيت به للتو وكان مغازلًا للغاية، فلا تأخذيه على محمل الجد منذ البداية. قد تكون واحدة من الحالات المزاجية التي يظل يعاني منها. في اللحظة التالية يمكن أن يكون بعيدًا وباردًا.



من الصعب أن نعرف مع هؤلاء الناس. حتى أولئك الذين يعرفونهم جيدًا يرتبكون بهم. سوف يعذر نفسه لكونه غاضبًا أو لئيمًا. إنه رجل مهذب جدًا حتى لا يفعل ذلك.



وفي المرأة يحب الجمال والذكاء. سيستمتع بأي محادثة، طالما أنها بارعة. هو نفسه ساحر للغاية وذكي. ومع ذلك، كوني حذرة معه لأنه يمكن أن يصبح متملكًا حقًا بعد أن تمكن من الحصول عليك.



يميل رجل برج السرطان إلى توقع الكثير من الأشخاص الذين يحبهم، وإذا لم يتمكن هؤلاء من تحقيقه، فإنه ينسحب إلى منزله المريح.



لا يحب التحدث عما يشعر به وهذا غالبًا ما يكون سبب الانفصال في حياة هذا البرج. يحب أن يعيش الحياة، ويتناول كل المشروبات وجميع الأطعمة. لن يعرف كيف يرتدي ملابسه في مناسبة ما لأنه ليس قلقاً للغاية بشأن مظهره.



لن يتباهى أبدًا بملابسه، ومن المرجح أن يأتي بسترته الجامعية إلى الموعد الأول.



كونه متحدثًا جيدًا، فإن كلمات الرجل السرطاني يمكن أن تقنع الناس بفعل ما يريد. ذاكرته المذهلة مفيدة في الحجج، عندما لا يتذكر أحد ما قاله الآخرون. فهو عنيد وسيحاول إقناعك بوجهة نظره عندما تتعارض معه.



لن ينهي النقاش إلا إذا استسلمت ولن يمانع في مواصلة نفس المناقشة لبضعة أيام.



لا شيء يجعل رجل برج السرطان أكثر سعادة من المنزل حيث يمكنه الاسترخاء والاستمتاع بالحياة الجيدة حياة. إنه يعتقد أن الأشياء الجميلة بين الشريكين تبدأ في المنزل. ومع ذلك، يمكن أن يصبح مرتاحًا جدًا.



لن يلاحظ أن هناك شيئًا خاطئًا، لذا إذا لاحظت أنه بدأ يشعر بالارتياح الشديد في وضع مريح، فافعلي شيئًا.



العلاقة طويلة الأمد هي ما يريده رجل برج السرطان من الشريك. إذا انفصل عن شخص ما، فيمكنه بسهولة العثور على شخص جديد لأنه ودود ويقيم اتصالات مع الآخرين بسهولة.



ومع ذلك، فهو لن ينسى المرأة أبدًا في حياته، بغض النظر عما كانت عليه الأمور. قد يكون الأمر معقدًا أن تكون مع برج السرطان وتتحمل كل تقلباته المزاجية. على الأقل هو ليس مملاً على الإطلاق. إذا كنت تتطلعين إلى الزواج منه، فاكتشفي أنه رجل مهني قادر على توفير المال.



==



رجل برج العذراء في السرير: ما يمكن توقعه وكيفية اثارته جنسيا

ممارسة الجنس مع رجل برج العذراء - الحقائق المجردة، وما يثيره وما ينفره جنسيا من علم التنجيم الجنسي





لن ترى هذا الرجل يطارد فتاة بفارغ الصبر. عندما يحب شخص ما، هذا الرجل بالكاد يقوم بالخطوة الأولى.



إنه خجول وينتظر حدوث شيء ما من العدم، بدلاً من القيام بشيء من أجل مصلحته الرومانسية. دقيق وأنيق، رجل برج العذراء يحب نفس الأشياء في الشريك.



بالإضافة إلى ذلك، فهو يحب أيضًا الأشخاص اللبقين والمهذبين والمثقفين. إنه يستمتع بالالتقاء بالأصدقاء ويعرف منذ البداية من سيكون صديقه ومن سيكون مجرد أحد معارفه.



قد يقول الكثيرون أن رجل برج العذراء مبالغ فيه. وهذا صحيح. لا أحد يحب أن يتم إخباره عن أخطائه، لذلك من الصعب على مولود برج العذراء تكوين صداقات أو الحفاظ على شريك قريب. لكنه لا يستطيع مساعدته ويحاول أن يجعل كل شيء وكل شخص مثاليًا.



لا يستطيع المجاملة ويحتاج إلى بيئة هادئة لأنه يشعر بالتوتر في بعض الأحيان. إنه أيضًا مهووس بالصحة، لذا إذا كنت تريد إجراء محادثة معه، استخدم هذا الموضوع.



يجد المرأة شيئًا يجب استكشافه وتجربته. سوف يدلل سيدته مقابل فضوله. إنه ينظر إلى الجنس على أنه شيء آخر يجب عليه القيام به في الحياة.



الصفقة الحقيقية

عندما تكونين مع رجل برج العذراء، لا داعي للقلق من أن يديه قد تكونان في المكان الخطأ أو أنه سيبدأ في تقبيلك واحتضانك في الأماكن العامة. لن يتوقع ممارسة الجنس بعد الموعد الأول أيضًا.



إنه رجل نبيل وسيحترم دائمًا شرف شريكه. عندما يحين وقت ممارسة الجنس، من المرجح أن يتم تجهيزه بجوارب نظيفة وأدوات الحلاقة وفرشاة أسنان.



فهو لا يريد أن يظهر في اليوم التالي في العمل دون أن يتم إعداده. لذلك لا تتفاجأ إذا بدأ بالحديث عن ليلة أحلامك قبل حدوثها. قد يرغب في الاهتمام بكل التفاصيل الصغيرة.



حساس، لن يكون رجل برج العذراء مبتذلاً أبدًا عند إظهار عاطفته. كما أنه لن يصر أبدًا إذا كان شخص ما لا يريده.



في السرير، تكون مداعبته منهجية كما لو أنه تدرب عليها. إنه يعرف جيدًا ما يثير اهتمام السيدة وسيستخدم كل معرفته لتقديم المتعة.



إنه بالأحرى يدور حول شكل الجنس وليس حول العاطفة بينكما. وهذا يمكن أن يزعج الشريك في بعض الأحيان. ومع ذلك، حتى لو أخطأ في السرير، فإن رجل برج العذراء سيلقي اللوم على الظروف وليس على المشاركين.



لكن لا داعي للقلق كثيرًا بشأن هذا الشيء المتعلق بالجماليات لأنه منفتح على أي اقتراح. إذا كانت المرأة أكثر عدوانية قليلاً، فيمكنها أن تجعله يفعل ما تريد.



الشيء الوحيد الذي لا يفعله مولود برج العذراء في السرير هو التخيلات الجنسية. سيفعل أي شيء آخر لإرضاء شريكه، لكنه لن يفعل الأوهام.



إذا لم يكن مشغولاً بشيء ما، فسيكون رجل برج العذراء سعيدًا بفعل ذلك في الوضع الذي اعتاد عليه بالفعل.



يحب ممارسة الجنس تحت الغطاء. سوف يأخذها من الخلف وسوف يحبها. بقدر ما لا تجبره على فعل أي شيء، سيكون رجل برج العذراء مهتمًا بتجربة أشياء جديدة.



إذا كنت أكثر خبرة، يمكنك تعليمه أشياء كما تعلمها للمراهق. إذا عضته بسلاسة على الأرداف، فسوف يحدث له الانتصاب على الفور.



ليس شخصًا جنسيًا جدًا، يمكن أن يكون رجل برج العذراء باردًا وغير مبالٍ عندما يكون في السرير. هناك رجال برج العذراء متزوجون منذ فترة طويلة ولم يمارسوا الجنس منذ السنة الأولى لزواجهم.



لذا تأكدي من تحفيزه طوال الوقت. إنه عرضة للإدمان على المواد الإباحية، وإذا حدث ذلك، فإن حياته الجنسية معرضة للخطر تمامًا.



مشغول جدا للعلاقة

ذكائه يحظى بإعجاب الكثيرين وهو جيد جدًا في تحليل الأشياء. عطارد، حاكمه، هو أيضًا حاكم كل ما يتعلق بالمنطق. أي شيء يساعده على التقدم والتطور فهو أمر مثير للاهتمام بالنسبة لرجل هذا البرج.



إنه لا يحب إهدار المال وغالباً ما يسأل الناس عما يفعلونه بأموالهم. إذا كان هناك شيء ينطوي على مخاطرة، فمن المؤكد أن رجل العذراء لن يسعى إليه.



إنه يعرف متى تصبح الأمور محفوفة بالمخاطر ويتجنب هذا المسار. إنها ليست غريزة، إنها طريقته في تحليل الأشياء، والتي تكون عملية.



إنه لا يدير حياته بناءً على الحدس، بل على الأحكام. ويميل إلى اختيار أصدقائه بنفس الطريقة. مشغول بكونه مثاليًا في العمل وأيضًا صديقًا جيدًا، ليس لدى برج العذراء الكثير من الوقت لإقامة علاقة.



منهجي وواعي وموثوق، يجد هذا الرجل المجتهد حلولاً لأي مشكلة. يأخذ وقته في وضع الخطة ويهاجم الموضوع من أكثر من زاوية. إنه دائمًا حليق وحسن المظهر لأنه يحب الأشخاص الذين يعتنون بأنفسهم.



إذا قررت عدم الاتصال به في اليوم التالي، فلن يصر. إنه يريد فقط أن يلعب اللعبة، وليس أن يكون هو من يحكمها. إنه شريك جنسي نشيط وفي بعض الأحيان يلجأ إلى الحماية مع عشيقته.



يمكن أن يكون زوجًا وحبيبًا وأبًا وأخًا وأفضل صديق للمرأة. إذا كنت تريد الزواج منه، فلن يعطيك إجابة حتى تتزوج بعد تحليل الوضع جيدا .



سوف يفكر في مدى جودة وفعالية شريكك، وبعد ذلك سيقرر ما إذا كان يجب عليك الزواج أم لا.



إنه مخلص وموثوق وسيقضي معظم وقت فراغه في القراءة أو تعلم لغة جديدة. إنه ليس اجتماعيًا. سيتم الحفاظ على امرأته ماليًا بشكل جيد لكنها لن تحصل على كل ما تريده على الإطلاق.



إنه يفهم القيمة الحقيقية للمال ولكنه يحب الرفاهية أيضًا. لن يخونك هذا الرجل أبدًا. إنه يؤمن بالولاء ويبحث دائمًا عن شيء جاد وطويل الأمد.



==



رجل برج الثور في السرير: ما يمكن توقعه وكيفية اثارته جنسيا

ممارسة الجنس مع رجل برج الثور - الحقائق المجردة، وما يثيره وما ينفره جنسيا من علم التنجيم الجنسي





في حين أن هناك أشخاص يستخدمون الجنس كسلاح ضد التوتر أو كوسيلة لإثبات رجولتهم، فإن رجل برج الثور هو الذي يحب الجنس لمجرد أنه من الأشياء المفضلة لديه.



ربما لا يستمتع الرجال الآخرون حقًا بممارسة الحب، لكن هذا الرجل يستمتع به. باعتباره أحد أفضل العشاق في دائرة الأبراج، فإن الرجل في برج الثور منتبه ويعرف دائمًا ما قد يشعر به الشريك. لن يحتاج إلى التشجيع في السرير لأنه هو من يبدأ عندما تصبح الأمور ساخنة.



يكون رجل برج الثور واعيًا جنسيًا في سن مبكرة. لديه تخيلات جنسية في سنوات طفولته. عندما يكون صغيرًا، يريد قضاء بعض الوقت مع النساء لكنه حريص جدًا على فعل شيء ما.



كشخص بالغ، يمكنه الحصول على أي امرأة لأنه لديه نفس الشهوة لكنه في النهاية أكثر جرأة.



الجنس يأتي مع الراحة

يمكن أن تبدو المقدمة التي يقدمها رجل برج الثور لشريكته مستعدة من قبل. لا يحب ممارسة الحب على الفور. إذا حدث هذا، فإنه يحدث فقط لأنه يعتقد أن اللحظة مثالية. إنه الرجل الذي يأخذ الأمور ببطء.



لا تتوقع منه أن يكون مبدعًا جدًا في السرير. سوف يستخدم فقط التقنيات المعروفة بالفعل. وهو سيد هذه التقنيات. قد يقول الكثيرون إنه بسيط عندما يتعلق الأمر بممارسة الحب.



وهذا صحيح لأن طريقه مباشر وسهل. ومع ذلك فهو يحب ممارسة الجنس بشكل متكرر ومنتظم. يتمتع رجل برج الثور بطاقة كبيرة في السرير، لذلك يمكنك أن تنسى حقيقة أنه ليس مبدعًا.



إذا كنت مع رجل في هذا البرج، فأنت تأخذين زمام المبادرة وتقترحين أشياء جديدة. لن يقول لا لمزيد من التنوع.



لكن كن حذرا. سيكون عليك تقديم اقتراحات دقيقة لأنه لا يحب أن يُجبر على فعل الأشياء. كعلامة أرضية، فإن الرجل في برج الثور مصمم وعنيد. لذا كن دقيقًا وإلا فلن يتخلى عن ممارساته.



لا توجد علامة أخرى للاستمتاع بالراحة أكثر من برج الثور. إذا كنت ترغبين في توفير بيئة مثالية لممارسة الحب معه، أحضريه إلى السرير وشغّلي بعض الموسيقى. قد تكون بعض الشمبانيا مثالية لأنه يحب أن يلعقها من جسد الشريك العاري.



يتم تشغيل شهوة علامة برج الثور بالروائح. رائحة جسد المرأة ستكون بالنسبة له منشطًا جنسيًا حقيقيًا. لديه طقوس المداعبة الخاصة به وقد يمص أصابع قدميك أو يمارس الجنس عن طريق الفم. هذه الممارسات تثيره.



العديد من رجال برج الثور ثنائيي الجنس. إنهم يحبون خوض العديد من التجارب المختلفة، لذلك يستمتعون بممارسة الحب مع كلا الجنسين. رجل برج الثور لديه زيادة في الرغبة الجنسية.



يمكنه أن يمارس الجنس معك في الصباح ويذهب مع شاب في المساء. إنه يحب القيام بذلك في الأرداف ويحب الجنس عن طريق الفم، سواء للأداء أو للأداء. لا يمكن القول أنه عاشق عاطفي.



إنه صبور ولا يستسلم حتى يحصل على ما يريد. إذا وجد المرأة المثالية بالنسبة له، فسيكون من الصعب عليها الهروب من حبه.



كلما رفضته أكثر، كلما أصر على أن يكون معها. لا يوجد رجل آخر أكثر إصرارًا من الرجل في برج الثور. إنه يدرك تمامًا جسده ويفهم الشهوة والشهوانية.



عندما يريد هذا الرجل إثارة إعجاب سيدة، فإنه سيجهز لها أجواء رومانسية. مرة أخرى، من المهم بالنسبة له أن يكون مرتاحًا عند ممارسة الجنس. يحب الجودة ويستثمر الكثير من المال في تزيين مكانه. إذا لم تقعي بسهولة بين ذراعيه، فسوف يشرب مشروبًا أو اثنين ويذهب إلى السرير.



نهج الأصلي

لا تلعب بجد مع رجل برج الثور وإلا فلن ترى أي جنس منه. إلى جانب ممارسة الحب، هناك هوايات أخرى في حياته هي الأكل والشرب. ولهذا السبب قد يعاني من بعض المشاكل في الوزن.



سوف يرغب دائمًا في المزيد، بغض النظر عن ما هو: الجنس، الأطعمة، المشروبات. إنه من النوع الواقعي، لكنه لا يستطيع التوقف عن إمتاع نفسه بهذه الاحتياجات.



لا يحتاج إلى الطمأنينة في السرير. ولهذا السبب من الممتع أن أكون معه. ليس عليك أن تمدح حبه. إنه يحب المرأة كما هي، ولا يريد تغيير أي شخص.



ينفق أمواله على الأشياء باهظة الثمن لأنه يفضل الجودة على الكمية. يمكنه أن يفاجئ حبيبته بهدايا باهظة الثمن ويضعها جانباً للمستقبل أيضاً.



الرجال الذين لديهم الشمس في برج الثور مخلصون ويعملون بجد وفعالون. مع الاهتمام بصحته أكثر من العلامات الأخرى، يستغرق رجل برج الثور وقتًا طويلاً للتعافي من المرض.



إذا كنت تريدين أن تكوني سيدة هذا الرجل، كوني منفتحة وأخبريه بما تريدين.



ولا تتحداه فإنه ينسى ويغفر بصعوبة. قد يبدو مسالمًا من الخارج، لكنه قد يكون غاضبًا جدًا من الداخل.



مواليد النصف الأول من برج الثور يحبون الأنشطة البدنية. إنهم متواضعون وموضوعيون. لا تحاول إبقائهم بجانبك بالقوة لأنهم لن يكونوا سعداء وسيكشفون عن جانبهم الغاضب. أولئك الذين ولدوا في النصف الثاني من برج الثور هم أكثر شراً.



معظم الرجال في هذا البرج يشعرون بالغيرة. إنهم متملكون بأشياءهم، لذلك من الطبيعي أن يكونوا على حالهم مع شركائهم. غالبًا ما يبقى رجل برج الثور صديقًا مع العشاق السابقين. عنيد جدًا، غالبًا ما تجد الأشخاص الذين ولدوا في هذه العلامة يناضلون من أجل قضايا خاسرة.



أولئك الذين ولدوا في أول أسبوعين من الشمس في برج الثور سوف ينفد صبرهم. غالبًا ما يهدر جميع مواليد برج الثور طاقاتهم على أشياء ليست ضرورية لهم. كلهم عنيدون، غيورون، عاطفيون، ويجيدون ممارسة الجنس.



نهجهم في الحياة الجنسية أصلي للغاية ويمكنهم فهم ما يريده الشريك. إذا كنت تبحث عن الاستقرار في العلاقة، فاختر بالتأكيد رجل برج الثور كشريك لك.



==



رجل الجدي في السرير: ما يمكن توقعه وكيفية اثارته جنسيا

ممارسة الجنس مع رجل برج الجدي – الحقائق المجردة، وما يثيره وما ينفره جنسيا من علم التنجيم الجنسي





من خلال الجنس، يكشف رجل الجدي كل ما لديه ليقدمه لشريكته. إنه ينظر إلى ممارسة الحب على أنه شيء يجعل الرجل يفهم الحب بشكل أفضل.



إنه لا يمارس الجنس فقط، بل يخطط لكل شيء بدقة، تمامًا كما يفعل مع أشياء أخرى في حياته. إنه يحب الشريك الذي يعرف كيف يجعله يشعر بالرضا ولن يقوم أبدًا بالخطوة الأولى للحصول على شخص يحبه.



إنه ليس العاشق الأكثر حنانًا، لكنه لا يمانع إذا كانت المرأة التي يحبها كذلك. إذا كنت قد بدأت للتو علاقة مع رجل برج الجدي، فأنت بحاجة إلى معرفة ما يثيره.



يجب عليك أيضًا أن تكون متاحًا لممارسة الجنس متى أراد ذلك. مفاجأته ستكون ميزة بالنسبة لك. إنه نشيط للغاية في السرير وهو فخور بأدائه.



لا تستدرجي رجل الجدي ثم تتركيه يتساءل. لن يقبل الرفض وسيغضب منه.



بالنسبة له، الحب أمر حيوي مثل التنفس والأكل. يريد المرأة المثالية له ولن يتوقف عن البحث. يرى هذا الرجل ما هو أبعد من شخصية المرأة وعاداتها.



يرى الحياة الجنسية فيها. هو نفسه لديه النشاط الجنسي الواضح. إنه متقلب وغالباً ما يحب النساء الأصغر سناً.



على استعداد لركوب البرية؟

إنه من النوع القادر على الحفاظ على متعة الشريك لفترة طويلة. سوف ينسحب قبل النشوة الجنسية مباشرة. سوف يؤدي شفهيًا ويمنع نفسه من متعته حتى تشعر بالرضا التام.



يرى أن الجنس شيء يخفف التوتر ويمارسه كما لو كان يؤدي طقوسًا. لن ينزعج رجل الجدي منك إذا كنت بحاجة إلى الخروج من غرفة النوم للحظة أثناء ممارسة الجنس.



سيستمر بمفرده حتى تعود. يحتاج إلى ممارسة الحب في سرير مريح. إذا تمكنت من خلق جو رومانسي لكما، فهذا أفضل.



لا تخبره بما يجب عليه فعله في السرير. إنه من النوع المريح أكثر. فخره هو إرضائك أولاً، ولن يستسلم حتى يتمكن من القيام بذلك.



إذا أخبرته بمدى متعة قضاء ليلة معه، فسيتم تشجيعه وسيؤدي أداءً أفضل. سيحب عاشق برج الجدي الرقص معك أثناء خلع ملابسك. إذا كنت أقصر منه بكثير، أمسك خصره بساقيك.



كما أنه يحب ذلك عندما يلعب الشريك بحلمتها حول الجزء العلوي من قضيبه. كما قلنا من قبل، فهو يتمتع بالطاقة الجنسية والقدرة على التحمل التي لا تمتلكها أي علامات أخرى.



شيء آخر قد يستمتع به في السرير هو حلقة القضيب لتحقيق انتصاب يدوم لفترة أطول. نظرًا لأنه خجول ومتحفظ في مرحلة المراهقة، فقد يكون رجل الجدي عرضة للعادة السرية.



لهذا السبب فهو ليس حريصًا على مشاركة حياته مع شخص ما لمجرد ممارسة الجنس. ومن الممكن أيضًا أن يكون منحرفًا لأنه يميل إلى العنف عندما يواجه مقاومة في الحياة.



رجل عاطفي، الجدي لن يتحمل السيدات المتعجرفات والقاسيات. هذا لا يعني أنه لا يفهم إذا كانت المرأة لا تنام معه منذ الموعد الأول.



لكنه يحتاج إلى أسباب قوية لفهم السبب. إذا كنت تستعدين للخروج مع رجل في برج الجدي، فتأكدي من أنك لا تكذبين عليه. سيدرك على الفور أنك غير أمين وأن كل ما لديك معه بالفعل سينتهي.



إذا كان لديك بالفعل رجل برج الجدي في سريرك، فطمأنه أنك تحبه كثيرًا. يحب الأشخاص المرتبطين به.



إذا كان يثق أنك تخبره بالحقيقة عن كل الحب الذي تكنه له، فسوف يكون مخلصًا لك إلى الأبد. وهو من أكثر العلامات إخلاصًا في دائرة الأبراج. إنه ببساطة لا يفهم سبب خيانة الناس لبعضهم البعض. ما الذي يمكن أن يبدو أفضل من ذلك؟



الجوانب العملية الجنسية

رجل الجدي ليس الشخص الحزبي تمامًا. إنه يفضل قضاء ليلة في المنزل مع الأصدقاء. الحياة معه ممتعة وممتعة.



إنه يحب ممارسة الجنس كثيرًا، وكلما كبر في السن، أصبحت ممارسة الحب معه أكثر إثارة للاهتمام. لن يكون مملاً أبدًا في السرير.



بغض النظر عن عمره، سيظل يحاول إقناع السيدات بممارسة الجنس معه. بعد كل شيء، التقنية تتحسن مع تقدم العمر. ومع ذلك، فهو لن يبقى حول امرأة ترضيه جنسياً فقط.



إنه يحتاج إلى سيدة اجتماعية أيضًا وربة منزل جيدة ورفيقة مخلصة. رجل الجدي هو معيل جيد سيكسب المال وينفقه بحكمة. لا يتنازل عادةً عندما يتعارض مع شخص ما ويريد أن تكون الأمور على طريقته دائمًا.



بينما يبدو باردًا وبعيدًا من الخارج، فهو في الداخل بركان جاهز للانفجار. عندما يضع ذهنه على شيء ما، فإن إصراره على تحقيق ذلك الشيء أمر مثير للإعجاب. وهكذا ينجح في الحياة بالعمل الجاد والإصرار.



الرجل في برج الجدي هو مدير جيد جدًا ومستعد لبدايات جديدة عندما يطرده شيء ما. إنه يكافئ الأشخاص الذين يساعدونه ويعتبره الناس صديقًا جيدًا جدًا.



أكثر من أي علامة زودياك أخرى، برج الجدي هو الأكثر احتمالا للزواج

المال. الرجل في هذه العلامة عملي للغاية ولا يفهم لماذا لا يحدث الحب بدافع المصلحة.



سوف يتزوج من شخص غني، أو شخص لديه نفس القدر من المال مثله على الأقل. بعد كل شيء، الحب يمر عبر البطن ويحتاج الجميع إلى التأكد من دخل مالي ثابت.



من ناحية أخرى، يتم وضع التطبيق العملي له جانبا من قبل حواسه. إنه متأكد من أن أجمل حب لا يمكن تحقيقه إلا من خلال الجسد.



إذا كان مع شخص عاطفي، فسيكون أقل عطاءً وأكثر أخذاً. رجل الجدي لن يحاول أن يكون ساحرًا. أو أنه لن يكافح من أجل أن يحبه الناس. ما تراه هو ما تحصل عليه مع هذا الرجل. لا يؤمن باللطف في الحب.



==



رجل الأسد في السرير: ما يمكن توقعه وكيفية اثارته جنسيا

ممارسة الجنس مع رجل برج الأسد - الحقائق المجردة، وما يثيره وما ينفره جنسيا من علم التنجيم الجنسي





رجل الأسد هو أحد أهم زير نساء في دائرة الأبراج. فهو يحتاج إلى جنسه كما يحتاج إلى الماء والنوم والطعام. إنه يحب الدراما وعندما ينخرط في علاقة جديدة يفعل ذلك بشكل بطولي، ويريد أن يصنع منها شيئًا لا يُنسى.



لديه زيادة في الرغبة الجنسية ولا يحب الالتزام بالقواعد. إذا كنت تريد أن تكون مع رجل من برج الأسد، تذكر ألا تحاول خداعه أبدًا. يلاحظ بسرعة عندما يكذب شخص ما. وحافظ أيضًا على وعودك.



إذا قررت الدخول في علاقة مع هذا الرجل، فكن مخلصًا ومخلصًا. سيكون دائما. رجل الأسد لا يحب التحديات والحيل الغامضة.



لذا حاول أن تكون صادقًا معه. علاوة على ذلك، فهو يستمتع بالقتال من أجل المرأة التي يحبها، لذا لا تكوني سهلة للغاية.



في السرير، رجل الأسد جريء ومستعد لأي شيء. ذكوري وحازم، سيمارس الحب في أي مكان. إنه يريد أن يكون أفضل عاشق وقد يشعر شريكه بالنقص إلى حد ما.



إنه لا يحب المداعبة كثيرًا، ويذهب مباشرة إلى المركز الأول. إنه يتوقع أن تندهش سيدته من تقنياته في ممارسة الحب وهو متقبل، وليس معطاء كثيرًا.



جذب انتباهه في السرير

نادرًا ما يمكن للأشخاص في علامات أخرى الحصول على الطاقة التي يتمتع بها رجل الأسد في السرير. دافعه الجنسي قوي، لكنه لن يطلب بالضرورة من الشريكة جولة أخرى. يحب أن يعتقد أن أحد عروضه الفنية كافية.



يجب على المرأة التي تمارس الحب معه أن تكون عالية الصوت عند التعبير عن المتعة. إن الشكوى له بأنه الأفضل في ما يفعله هي إحدى الطرق الرائعة لكسب حب هذا الرجل واحترامه.



إذا خيبت آمال الأسد، فسوف يقع في أحضان امرأة أخرى. وهناك العديد من النساء ينتظرن شريكًا مثله.



يحب أن تكون سيدته خاضعة، والوظيفة التبشيرية مثالية له. يحب التعبير عن قوته ورجولته.



يتم تشغيله من خلال ألعاب السرير التي تلعب فيها المرأة دور "ساعدني". إذا ركعت بالقرب من السرير وحصل هو على نفس الوضعية خلفك، فمن المؤكد أنكما ستستمتعان كثيرًا بالبدء بهذا الوضع.



إنه لا يحب ممارسة الجنس عن طريق الفم لكنه يحب ممارسة الجنس عن طريق الفم لأنه يغري كبريائه الرجولي.



يحب أن يقلبك في السرير وكأنك لعبته. دعونا لا ننسى أنه قوي. يمكن أن يكون منحرفًا بعض الشيء، خاصة عندما لا تمدحه المرأة بما فيه الكفاية.



يمكن لرجل الأسد أن يبدأ في مدح نفسه إذا لم يكن سعيدًا. لا أحد يفخر بأعضائه التناسلية أكثر منه. حتى أنه سيستخدم أجهزة للتكبير.



إنه استعراضي إلى حد ما، وإذا لم يكن معجبًا بأدائه الجنسي، فيمكن أن يصاب بانهيار عصبي، ويتجاهل الجميع وينتهي به الأمر في بيت للدعارة حيث تقول النساء ما يريد.



يسعى رجل الأسد إلى أن يكون دائمًا في مركز الاهتمام بغض النظر عما يفعله. نحيف



فيه وهو على علم بذلك. إنه يحب السيدة الجميلة، ولكن فقط إذا كانت أنيقة وليست براقة للغاية. تحكمه الشمس، ويستمتع بالتواجد في الخارج والمشاركة في بعض المسابقات الرياضية.



إنه خاسر في اللعب النظيف من خلال إظهار موقف فخور للفائز. ومن الشائع أن يخطئ الناس بينه وبين الفائز لأنه يعترف بالهزيمة بثقة كبيرة.



هذا شخص منفتح ولا يكذب أبدًا. ومع ذلك، قد يكون لديه في بعض الأحيان سلوك استبدادي. إنه يستمتع بالفخامة ولا يلعب أبدًا بنصف التدابير. كل ما سيحصل عليه سيكون الأكثر كفاءة، أو الأجمل.



إنه يحب القمار لأنه يعتقد أنه من المفترض أن يفوز في كل ما يفعله. يحب الرجال التواجد حوله لأنه صريح وقوي، وتحبه النساء لأنه عاطفي وجذاب. إنه صديق مهم لأنه غالبًا ما يضع الآخرين أمام نفسه لضمان سلامتهم.



إنه يعرف كيف يخدع الجميع

على الرغم من أن الناس قد يجدون صعوبة في التعامل مع طبيعته الأنانية وثقته بنفسه، إلا أنه يحظى بإعجاب وتقدير الكثيرين. ضعفه يأتي من حقيقة أنه يريد أن يعجب به الناس.



إنه يقيّم نفسه على أنه الأفضل، لذا تملقه قدر الإمكان. يمكن التحدث عنه في تقديم العديد من الخدمات إذا عرف شخص ما كيفية التعبير عن إعجابه به. يحب أن يكون في علاقة ويقع في الحب ويخرج منه طوال الوقت.



إنه سعيد حقًا في تلك اللحظات التي تعجب فيها سيدته. سوف يتزوج المرأة التي تعرف كيف تتحدث معه. ليس الكثير من رجال الأسد عازبين.



ومع ذلك، قد يكون من الصعب عليهم معرفة النساء جيدًا لأنهم يستمرون في التفكير في أنفسهم طوال الوقت. إنه ليس أكثر العلامات اجتهادًا في دائرة الأبراج.



على العكس من ذلك، غالبًا ما يكون عمله متواضعًا، لكنه قادر على تغطية الأمور بأسلوب أنيق. على عجل، سيجمع شيئًا يلفت انتباه رؤسائه وسيواصل عمله.



إذا لم تسير الأمور كما هو مخطط لها ولاحظ شخص ما ذلك، فسيقول إنه كان من المفترض أن يتعامل شخص آخر مع ما كان عليه فعله وسيعتذر.



يقول دائمًا إنه بريء وأن الآخرين هم الذين لا يعرفون كيفية القيام بعملهم. هذا يمكن أن يزعج زملائه في العمل وشركاء العمل. لكنه لا يهتم كثيراً بما يشعر به الآخرون، لذلك سيكون بخير.



إنه مبدع ولكن لديه مشاكل في فهم الأشياء العميقة ذات المعنى. يجب أن يكون في مجال العرض، ويفعل شيئًا سطحيًا وليس استدراجًا كبيرًا.



يمكن أن يغضب رجل الأسد عندما لا تسير الأمور بالطريقة التي يريدها. لا تستفزه إذا كان منزعجًا من شيء ما، فقد يثير غضبًا.



ولحسن الحظ، فإن مزاجه السيئ لا يدوم طويلا. سيحاول التغلب على ارتفاع آخر إذا هزمه الارتفاع الذي جربه بالفعل.



من أكثر علامات الأبراج غيرة، يجب على شريكة رجل برج الأسد الانتباه إلى عدم إعطاء هذا الرجل الانطباع بأنها تغازل شخصًا آخر. سيكون هذا خطأً فادحًا لأنه يميل إلى الرد بعنف على مثل هذه القضايا.



==



رجل القوس في السرير: ما يمكن توقعه وكيفية اثارته جنسيا

ممارسة الجنس مع رجل برج القوس – الحقائق المجردة، وما يثيره وما ينفره جنسيا من علم التنجيم الجنسي





سيختار الرجل في برج القوس الشريك المتوفر بدلاً من الشريك الذي لا يقبل مغازلته. إنه رجل مشغول، يبحث دائمًا عن حب جديد.



لا يسعه إلا أن يكون في الحب وسيتبع قلبه أينما يأخذه. إنه رجل الحقائق وهو فضولي بشأن كل شيء، بما في ذلك المواضيع الجنسية.



يجب على المرأة التي تنتمي إلى برج القوس أن تعلم أن هذا الرجل في قلبه سيكون دائمًا أعزبًا. بالنسبة له، الجنس هو مجرد تجربة أخرى. إنه يحب القيام بذلك، لكنه لا يشعر أنه شيء غير عادي.



سيختار شريكًا من بين الكثيرين، وسيكون مخلصًا عندما يشارك في شيء جدي. إنه يستمتع بالمطاردة أكثر مما يستمتع بكونه في علاقة.



تقبل ملذاته الصغيرة

سوف ينتهي بسرعة في غرفة النوم، مما يترك الشريك محبطًا بعض الشيء. المتعة لا تدوم طويلا مع آرتشر. على الأقل لا يمل من ممارسة الحب.



يمكنه ممارسة الجنس عدة مرات في اليوم. إنه يستمتع بالمواقف الجديدة ويقبل أي اقتراح جنسي مهما كان.



مثل الرجل في برج الميزان، من الممكن أيضاً أن يدخل في أكثر من علاقة في نفس الوقت. الأكثر الأفضل. إنه محاور ماهر ولهذا يمكنه إقناع شريكه بفعل أي شيء معه في السرير.



الرجل في القوس هو أيضًا مدلك موهوب. سوف يقوم بتدليك يديك ولسانك أيضًا. وسوف يستهدف المناطق الأكثر إثارة للشهوة الجنسية لديك. سوف تستمتع بمتعة مذهلة مع هذا الرجل.



يحب فرك أعضائه التناسلية على جسد الشريك، وهذا الشيء يصل به إلى الذروة بسرعة كبيرة. الجزء الذي يحبه أكثر في المرأة هو ساقيها. ارتدي زوجًا من الجوارب المثيرة وستجعله مجنونًا.



إذا ارتديت جواربك أمامه ببطء، يمكنك جعله يأخذك إلى السرير على الفور. يمكن أن يكون في الأوثان. من الممكن أن يطلب منك ارتداء زوج من القفازات أو بعض الأحذية ذات الكعب العالي في السرير.



لا تحاول الإدلاء بملاحظة ساخرة حول هذا الولع به لأنه نادرًا ما يشعر بالحرج من شيء ما.



إذا كان رجل القوس الذي تفكرين فيه ثنائي الميول الجنسية، فاكتشفي أنه يستطيع تغيير الشركاء من الجنس الآخر دون التفكير كثيرًا. باعتباره مزدوج التوجه الجنسي، فهو لن يلتزم بجنس واحد أو شريك واحد فقط. عندما يتعلق الأمر بالحب، فإن الرجل في برج القوس ليس لديه أي أخلاق. ولهذا السبب سيكون لديه العديد من العلاقات والكثير من الجنس. يعتقد أن الجنس شيء يجب الاستمتاع به.



سيجعلك تشعر بالحيوية والتفاؤل بسحره وانفتاحه. ستشعر وكأنك المرأة الأكثر جاذبية بالنسبة له. ولكن لا تصدق شيئا. ألق نظرة فاحصة وشاهد كيف ينظر إلى السيدات الأخريات.



الشيء هو أنه يحب جميع النساء الذين يقابلهم. إذا ظهر شخص جديد في حياته، فسوف يمنحها كل اهتمامه وسحره.



إذا استجابت لتوجهاته، فلن يتوقف عن إرسال رسائلها النصية ورسائل البريد الإلكتروني. كما سيرسل لك هدايا صغيرة مثل الزهور والحلويات.



يكاد يتطلع إلى كسر قلبه

يؤمن مولود القوس بالحب ويعتقد دائمًا أن السيدة التالية في حياته ستكون الأخيرة أيضًا. لا يهم إذا شعر بخيبة الأمل، فهو سيستمر في البحث عن الشريك المثالي.



بالنسبة له، يوم جديد يعني فرصة جديدة للعثور على الحب. يستيقظ متفائلاً وينام متفائلاً. يمكنك القول إنه يتطلع تقريبًا إلى كسر قلبه.



إنه يتطلع إلى الوقوع في حب شخص ما، لكنه في هذه الأثناء يهرب من الالتزام. علاقاته قصيرة لأنه مثير للمشاكل بطبيعته. يتمتع بعقل تحليلي، لكنه غالبًا ما يجد نفسه ليس لديه حلول للمشاكل.



إذا كنت تريدين إبقاء رجل برج القوس بجانبك إلى الأبد، فاكتشفي أنه من الصعب جدًا جعل هذا الرجل يستقر. لا يتحمل الغيرة ويحب النساء ذوات الخبرة في الحب والحياة.



إنه لا يأخذ الأمور على محمل الجد ويفضل السيدات المتماثلات. عندما يقع في الحب فإنه لا يشعر أنه بحاجة إلى الالتزام. إنه لا يعرف ما يريد أيضًا، وهو مقتنع بأن هذه هي أفضل طريقة للحياة.



نظرًا لأنهم مباشرون وصادقون جدًا، فإن رجال القوس غالبًا ما يكونون مؤذيين. إنها ليست طريقتهم في أن يكونوا لبقين وحذرين مع الآخرين. ومع ذلك فهو جدير بالثقة ويحافظ على كلمته.



إنه صديق سيقبل أي شيء، وعاشق سيكرس الكثير من الوقت للحصول على المرأة التي يحبها. سوف يرغب في جعل السيدة التي يهتم بها شخصًا أفضل.



سوف يشعر بالمرارة مع الشريكة التي خيبت أمله، خاصة إذا بذل قصارى جهده معها.



يمكن أن يكون حاسما لأنه يهدف إلى الكمال. ويتوقع من الآخرين أن يكونوا كما يريدهم.



ومع ذلك، عندما ينتقد شخصًا ما، فهذا يعني أيضًا أنه يهتم بهذا الشخص.



سيستمتع رجل القوس بعلاقة سرية. حتى أنه سيحاول الحفاظ على سرية العلاقات عندما لا يضطر إلى ذلك. يمكن أن يكون متقلب المزاج وهو عرضة للمعاناة من الاكتئاب لا تدوم طويلا.



وقد تشهد المرأة التي يحبها نوبات غضبه ومشاعره المختلطة. إنه يعرف كيف يكون طموحًا ويمكنه أن يكون قائدًا جيدًا إذا أراد ذلك. لكنه عادة ما يستخدم مواهبه لشيء آخر.



يمكنه أن يروي قصصًا رائعة ويستمتع بإهداء الأشياء باهظة الثمن. أثناء تواجده في محيطه مع الآخرين، فإنه يفضل حضور الحفلات الصغيرة.



لا تبقيه في الداخل. يحب المساحات المفتوحة وأن تكون الشمس فوق رأسه. إنه من أكثر الأبراج ميلاً إلى المغامرة، لذا اصطحبيه إلى أماكن جديدة حيث يمكنه التعرف على أشخاص جدد ودراسة ثقافات جديدة.



==



رجل برج الحمل في السرير: ما يمكن توقعه وكيفية اثارته جنسيا

ممارسة الجنس مع رجل برج الحمل - الحقائق المجردة، وما يثيره وما ينفره جنسيا من علم التنجيم الجنسي





شخصية مندفعة، يستخدم رجل الحمل هذه السمة في السرير أيضًا. إنه لا يفهم تمامًا أن الجنس يدور حول العطاء والأخذ، وليس فقط الأخذ. إذا لم يتمكن شخص ما من إشباع خيالاته الجنسية، فسيكون متحفظًا.



إذا وعدته بأن تفعل له شيئًا ما في السرير، افعل ذلك وإلا فلن يحترمك بعد الآن. أيضًا، إذا لم تكن في مزاج يسمح لك بممارسة الجنس معه، فمن الأفضل عدم الخروج بدلاً من ذلك.



الروتين ليس شيئًا يجيده مولود برج الحمل بشكل عام. لهذا السبب تحتاج إلى إبقاء هذا الرجل مستمتعًا جنسيًا وليس له أي قيود في السرير. إنه عنيد جدًا عندما يحب امرأة ولن يقبل بالرفض.



كونه قائدًا بالفطرة، فإن رجل برج الحمل سيقود في السرير أيضًا. يمكنك أن تقدمي له اقتراحات بالطبع. لكنه لن يضعها موضع التنفيذ إلا إذا أحبها.



سوف يفاجئك بأفكار جديدة لأنه يميل إلى الصدمة وعدم الانصياع للقواعد. الرجل في برج الحمل مغامر يحب أن يكون مسيطراً.



الشريك المثالي سوف يقبله أن يأخذ زمام المبادرة في السرير. كل ما يحتاجه هو أن تكون معك في هذه المغامرة. الخطأ الأكبر هو رفض اللعب بالقواعد التي يقترحها أو إظهار الكثير من الخجل.



ميوله هي الذوق المكتسب

شاب إلى الأبد في قلبه، هذا الرجل سوف يضعك في أي منصب طالما أنه هو المسيطر. نظرًا لوجود ميل إلى عدم الاحترام قليلاً في السرير، فقد يكون رجل برج الحمل الخاص بك مهووسًا بالسادية.



إذا كنت تعاني من الألم أيضًا، فأنت بالتأكيد السيدة بالنسبة له. سوف يعشقك ببساطة لأنك تحب نفس الأشياء التي يحبها.



يحب أخذ الشريك من الخلف. بالطبع، يمكنك دائمًا تجربة كرسي أو طاولة لهذا الوضع. في المبشر يحب أن يركع بين ساقيك ويرفع أردافك.



قد يتأذى رجال الحمل الأكبر سنًا قليلاً لأنهم لم يعودوا قادرين على الأداء في السرير كما اعتادوا. إذا لم تكن حريصًا على إيذاءه أكثر بكلماتك، فقد يصبح عاجزًا مؤقتًا.



ويمكنه أيضًا أن يصبح عدوانيًا ويلاحق النساء الأخريات. إذا فشل في الحصول على هؤلاء النساء، فمن المؤكد أنه سيصاب بانهيار عقلي.



عندما يكون في أوج نشاطه، فهو يميل إلى أن يكون عدوانيًا. إنه يحب أن يأخذ امرأة قبل أن تكون مستعدة لتشعر بألم خفيف. ليست حساسة للغاية بالفعل. كما أنه يحب العض والامتصاص عند ممارسة الجنس عن طريق الفم.



إذا كنت تريد ضربه، احصل على بعض الأحزمة للسماح للسادية بالسيطرة عليه. كان يحب أن يضرب. هناك العديد من الألعاب الجنسية المخصصة للضرب، لذا كن مبدعًا. يمكنه أن يضرب بقوة إذا وافقت المرأة التي معه على ذلك.



كونه متطرفًا أيضًا، يمكن لرجل برج الحمل أن "يقترض" من علامات الأبراج الأخرى، ويأخذ ما اقترضه إلى أقصى الحدود. احرص.



يجب أن تعرف كيف تكون مع رجل برج الحمل. في حالة تواجده كثيرًا في السرير، فقط احزمي حقائبك لأنه من غير المحتمل أن يغير ملابسه.



إذا كنت تحب ذلك على طريقته، فتمتع بحياة جيدة معًا. يمكنك إبقائه مستقرًا عند 69. هذا هو الوضع الذي لا يمكن أن يسبب فيه أي ألم.



بعض برج الحمل يمارسون الجنس الجماعي، والبعض الآخر عاهرة. سيكون من الطبيعي أن تصاب بالصدمة قليلاً من أحد مواليد برج الحمل، لكن يجب أن تفهم أن ما يفعله الناس في السرير هو شأنهم وشؤونهم فقط.



مهما فعلت، لا تقترح حتى تجربة شيء ما مع مؤخرته. سيشعر بأن رجولته مهددة.



إنه ليس مباراة الجميع

رجل برج الحمل متفجر وديناميكي في كل جانب من جوانب الحياة. إنه عاطفي وغير منطقي في بعض الأحيان. يعشقه الناس بسبب طاقته وخياله.



لن تعرف أبدًا إلى أين سينتهي بك الأمر عندما تكون مع رجل برج الحمل ولن يكون الأمر مهمًا لأنه سيكون مثيرًا بالتأكيد. يمكنه أن يصيب شريكه بالجنون لكنه محبوب ومثير للشهوة الجنسية.



لا يهتم بالقواعد وليس لديه أي نوع من الصبر. إنه يشعر بالملل من الوضع التبشيري الكلاسيكي، ومن المرجح أن يطلب منك ممارسة الجنس في أغرب الأماكن.



إذا كنت مع رجل في هذا البرج، فمن المحتمل أنك تستمتعين بالفعل بشخصيته النابضة
بالحياة والمتع الجنسية التي يعرفها.



إنها حقيقة معروفة: رجال برج الحمل يشعرون بالغيرة. من المحتمل أن يبقيك رجل برج الحمل مغلقًا إذا استطاع. قد يكون مجنونًا بعض الشيء في السرير، لكنه مخلص ويتوقع نفس الشيء من شريكته.



إنه يشعر بالغيرة من أي شخص وسوف ينهي العلاقة إذا خدع. عندما تكون معه، عليك أن تكون سريعًا في اتخاذ القرارات. وهو عادة لا يحب أن يتم رفضه أو مناقضته.



ليس مملاً على الإطلاق، هذا الرجل سوف يمزق ملابسك ويأخذك إلى المطبخ. من المؤكد أنك لن تنسى أبدًا التجارب الجنسية التي مررت بها معه.



يمكنك أن تكمليه في ممارسة الحب. يحب أن يشعر بالاطراء. لكن كن صادقًا لأنه لا يريد أن يكذب عليه. إنه ليس غبيًا ويتفهم عندما يفعل شيئًا خاطئًا.



إذا كنت امرأة ترغب في أن تعيش حياة هادئة ومستقرة، فلا تحاولي حتى تجربة شيء ما مع الرجل الموجود في برج الحمل. أنتما الاثنان لن لا تكون مباراة.



ولكن إذا كنت شخصًا يستمتع بالمغامرة ومليئًا بالطاقة، فاستمر واصطحب هذا الرجل إلى سريرك. من المؤكد أن أشياء أكبر ستحدث.



قد يبدو رجل الحمل متعجرفًا وقويًا من الخارج، لكنه من الداخل مجرد *** يحتاج إلى من يعتني به. إذا تمكنت من رؤية ذلك فيه، فلديك كل الفرص للفوز بقلبه.



بمجرد أن تحصل عليه، سوف يصبح شريكًا مخلصًا ومخلصًا ومبدعًا. روح الدعابة لديه سوف تغزو قلب أي امرأة.
 
  • نار ياحبيبي نار
  • عجبني
التفاعلات: زوبرى هيشبعك ويرويكي و موجب حلوان
برج الدلو تحليل اقرب الى الواقع
احسنت
 
انا عايز اغير البرج بتاعي لو سمحت 😂😂 الجوزاء 😂
 
رجال الأبراج في السرير .. رجال الأبراج في الفراش



رجل الجوزاء في السرير: ما يمكن توقعه وكيفية اثارته جنسيا

ممارسة الجنس مع رجل برج الجوزاء - الحقائق المجردة، وما يثيره وما ينفره جنسيا من علم التنجيم الجنسي





لا يتعب رجل الجوزاء من ممارسة الحب، لكنه ليس العاشق الأكثر عاطفية أو شاقًا. كعلامة مزدوجة، يلعب في السرير دورين: دور عاشق ودور مراقب.



إذا أراد ذلك، يمكنه أن يجلب متعة هائلة لأي امرأة لأنه يعرف ما الذي يجعل السيدات يتنقلن بين الملاءات.



ليس فعل الحب في حد ذاته هو ما يثير رجل الجوزاء. إنها فكرة أكثر من ذلك. يستجيب لمتعة الشريك، لكنه في نفس الوقت يدرس التقنية.



ولهذا السبب فهو يفضل القيام بذلك مع إضاءة الأضواء، وإذا أمكن، مع وجود مرايا في كل مكان. يريد أن يرى كيف تحدث الأمور من كل زاوية.



إنه متحمس جدًا للمواد الإباحية، لذا لا تترددي في ارتداء شيء ما قبل أن تقفزا إلى السرير.



الجنس الفموي ليس هو المفضل لدى رجل الجوزاء، لكنه من محبي أنواع أخرى من المقدمات. إنه يستمتع بالمداعبة كثيرًا ودائمًا ما يستغرق اللعب وقتًا طويلاً قبل ممارسة الجنس.



وفي الوقت نفسه، يبقى الفعل نفسه قصيرًا. إنه يحب أن يكون الرضا النهائي يستحق كل هذا الجهد.



الحقيقة عن حياته الجنسية الخفية

رجل الجوزاء يشق طريقه في إقناع النساء بالنوم معه. يمكنه ممارسة الحب في أي مكان، ولا يحتاج بالضرورة إلى سرير.



يريد إرضاء فضوله أكثر من إرضاء الشريك، لكن السيدات لن يلاحظن ذلك.



نرجسي، هذا الرجل يعرف ما يقوله للنساء وهو يواسي العديد منهن اللاتي أهملن من قبل الرجال الآخرين. يحب خلق جو رومانسي لكنه يمكن أن يكون أنانيًا للغاية. لا يجب أن تثقي برجل الجوزاء كثيرًا.



يحب إغواء العديد من السيدات. إنه صادق، ولكن على الفور فقط. يمكن أن تتغير مشاعره وآرائه من دقيقة إلى أخرى.



يمكن أن يكون هذا الرجل ثنائي الجنس ويستمتع بالجنس الجماعي. التنوع في كل شيء هو ما يجعله مميزًا. يحب مشاهدة الآخرين يستمني أثناء ممارسة الحب.



يمكن أن يكذب عليك رجل في برج الجوزاء. ومنهم منحرفون قذرة. كما أنه يحب اللعب بجميع أنواع البخاخات والزيوت المثيرة.



سيعرف كيفية الحصول على كل المتعة التي يحتاجها باستخدام جميع أنواع الملحقات.



لأنه علامة مزدوجة، يمكن أن يكون لدى رجل الجوزاء ميول ثنائية التوجه الجنسي. يرتدي البعض ملابس النساء لإشباع هذه المتعة الخاصة بهم.



يحب الرجل في برج الجوزاء إجراء التجارب مع شريكته ويمكن أن يكون مهووسًا بالسادية أيضًا. وحتى رواية "د. "جيكل والسيد هايد" لروبرت لويس ستيفنسون يصور طرق الرجل المولود في برج الجوزاء.



هذا الرجل نشيط ونشط دائمًا، ولن يبقى في مكان واحد لفترة طويلة. أو بالقرب من نفس الشخص. ثاب ومتوتر، ويعيش في اللحظة التالية.



إنه متناقض دائمًا وقد يكون من الصعب على المرأة تحديد ما إذا كان يحبها أم لا. وهو لا يحب إظهار مشاعره الحقيقية أيضًا. يجعل الحياة صعبة على من يحبونه، لكنه ممتع ويميل الكثيرون إلى مسامحته.



لا تحاول وضع جدول زمني لرجل الجوزاء الخاص بك. لن يحترمها لأنه يكره الارتباط بشيء ما.



هيكس الحياة الجنسية في جوانب الحياة الأخرى

محاور عظيم، هذا الرجل يتحدث كثيرًا وهو واسع المعرفة، بغض النظر عن الموضوع. لن تخدع نفسك إلا إذا كنت تعتقد أنك تستطيع التغلب عليه بالكلمات. والكلام هو أخطر أسلحته.



إنه مضطرب عندما يتحدث، كما هو الحال مع كل شيء في الحياة. فهو يقفز من موضوع إلى آخر. لكن هذا لا يعني أن ما يقوله لا معنى له. إنه أذكى من أن يتكلم هراء.



يعتبر برج الجوزاء من أكثر الأبراج ذكاءً في الأبراج. الرجل المولود في برج الجوزاء يدرك باستمرار ما يعتقده الآخرون عنه ولديه قوة حياة تحمله في كل مكان. واسع الخيال، ينسى أحياناً كيف يكون عملياً وقد يتفوق عليه آخرون في تنفيذ الخطة.



يحب أن يكون في الحب. سيكون في حالة حب عندما يجد شخصًا يحبه أكثر قليلاً. لكن الأمور ليست على ما يرام مع الرجل في برج الجوزاء لأنه لا يحب التخلي عن استقلاليته من أجل سيدة.



إنه يشعر بالملل التام من الروتين ويبحث عن إثبات قدراته الفكرية. لا تكن صلواته إذا كنت تحبه.



يريد امرأة أن تعارضه قليلا. أيضًا، لا تنزعجي إذا استغرق وقتًا طويلاً ليطلب منك الخروج.



ومن أكبر عيوبه التردد. يمكن أن يعاني أيضًا من تقلبات مزاجية ولا يمكن التنبؤ به على الإطلاق. ذلك لأنه يتغير دائمًا ويستسلم بمجرد أن يكتشف ما كانت تدور حوله إحدى اهتماماته.



إذا كنت صديقًا جيدًا لرجل من برج الجوزاء، فمن المحتمل أنك تعرف بالفعل مدى فائدة هذا الرجل كمستشار. إنه يعرف كيفية إيجاد الحلول لكنه لا يحب أن يقال له ما يجب عليه فعله.



إنه يضع خططًا رائعة ولا يجيد انتقاد الآخرين. ومع ذلك، على الرغم من أنه يخطط للأمور بشكل جيد، إلا أنه من الصعب جدًا عليه الاستيلاء على أمواله.



يبدو الأمر كما لو أنه ليس من المفترض أن يبقى المال في يديه لفترة طويلة. إنه علامة للعثور على الأمان في حالة عدم اليقين.



متناقض وغريب، ولكن هذا هو حال مواليد برج الجوزاء عادة. بسبب مستويات الطاقة المثيرة للإعجاب، سوف ينبهر الكثير من الناس بهم. من الصعب على الرجل في هذه العلامة أن يكبر. سيجد دائمًا طرقًا للحصول على متعة كبيرة والاستمتاع بالحياة أكثر.



على الرغم من أنه يواعد الكثير من النساء، إلا أن رجل الجوزاء لا يضع الحب في المقام الأول. إنه يحب مطاردة السيدات فقط من أجل المتعة، ولاستكشاف الجديد.



ليس لديه دافع جنسي لإخراجه بحثًا يائسًا عن امرأة. في بداية العلاقة هو أفضل عاشق وشريك. لكن حاجته إلى التغيير ستحوله قريبًا جدًا وسيشعر بالملل.



الجوزاء سطحيون عندما يتعلق الأمر بمشاعرهم. إذا كنت تفكرين في أمر جدي مع رجل من هذا البرج، كوني حذرة. على الرغم من كونه ممتعًا، إلا أنه ليس الشريك الأكثر موثوقية للتخطيط لمستقبلك معه.



==



الرجل الحوت في السرير: ما يمكن توقعه وكيفية اثارته جنسيا

ممارسة الجنس مع رجل برج الحوت - الحقائق المجردة، وما يثيره وما ينفره جنسيا من علم التنجيم الجنسي





الرجل الحوت يحب القيادة في السرير. يغضب إذا لم يقدم الشريك أي تعليقات. ينفد صبره عندما يحب امرأة وقد تكتشف أنه متورط مع امرأة متزوجة.



ليس له أي حدود، لا قانونية ولا أخلاقية، ويحب ممارسة الجنس مع السيدات الأكثر خبرة.



كونه علامة مزدوجة، الرجل في الحوت هو دائما في تناقض. إنه يبحث عن علاقات غامضة، مع نساء بالكاد يعرفهن ويمكن أن يحقق معهن كل تخيلاته السرية، وفي هذه الأثناء، يريد اتصالًا روحيًا وعاطفيًا عميقًا.



إذا تعرض للأذى من قبل شريك، فسوف يبحث عن شخص يمكنه التواصل معه بعمق وأفكاره. نادراً ما يكون قادراً على تطوير علاقة بلا معنى. عليه أن يقع في الحب لكي تسير الأمور على ما يرام.



حاولي إرضاءه ويحاول الارضاء

إذا وقعت في حب رجل من برج الحوت، فاكتشفي أنك بحاجة إلى قراءة أفكاره وتحديد ما يثيره في السرير. يحب النساء البديهيات ويخمن رغباته.



سيشعر بخيبة أمل كبيرة إذا لم يرى شريكه إشاراته الخفية أو تجاهلها. لن يتحدث عن ذلك، لكنه سيحاول التعبير عنه بلغة جسده.



الرجل في برج الحوت يريد ويبذل كل ما في وسعه لإرضاء شريكته. إنه ليس أنانيًا أبدًا عندما يتعلق الأمر بالمتعة الجنسية.



إذا لم تكن حبيبته سعيدة بأدائه، فإنه يصاب بالاكتئاب. عندما يكون مع شخص يمكنه إرضائه تمامًا، فهو أسعد رجل على وجه الأرض. ليس لديه أي حدود فيما يتعلق بالتجارب الجنسية، ويمكنك مناقشة أي شيء حول هذا الموضوع معه.



لديه خيال غني لذا يمكنك التأكد من أنه سيخرج بأفكار جديدة. بينما يمكن للرجل الحوت ممارسة الجنس مع الغرباء إذا أراد ذلك، إلا أنه لن يعطي قلبه إلا لذلك الشخص المميز.



يحب بشغف وسيكون مخلصًا إذا وجد الشريك المناسب.



هش من الداخل، الرجل في برج الحوت يثير الدهشة أيضًا. فهو في النهاية ممثل في دائرة البروج بسمكتين تسبحان في اتجاهات مختلفة. سوف يتخذ خيارات معاكسة في نفس المسألة.



إنه متعاطف، ويفهم الناس ليس كما هم في الواقع، ولكن بالطريقة التي ينظر بها إليهم. إنه يحب النساء المثيرات ولا يمانع في أن يهيمن عليه شريكه.



الشخص الذي يحبه سيكون مثالياً له، ولن يرى عيوبها. إنه متسامح لأنه يعتقد أن المرأة التي يحبها لا تستطيع أن ترتكب أي خطأ.



هذا الرجل يحتاج إلى الاستقرار العاطفي أكثر من أي شيء آخر. إنه مبدع للغاية ويعيش في عالم الأحلام.



ولهذا السبب فهو يحتاج إلى حب رومانسي وآمن. ومع ذلك، يمكنه خداعك بسهولة. إنها طريقته في عدم الإخلاص لأنه سهل التأثر وهش.



إنه يحتاج إلى شخص متسامح مثله لأنه ينجذب بسهولة إلى الأشخاص المثيرين للاهتمام والمغناطيسيين. إذا كنت تستطيع أن تفهم رأيه ولا ترعاه، يمكنك أن تجعله مخلصًا وملتزمًا.



كيف تشكل تجربة حياته سلوكه في السرير

التواجد مع رجل برج الحوت يعني عيش اللحظة والتكيف مع التغيرات والمشاعر المختلطة. وفي الوقت نفسه، طمأنته على حبك. إنه يحتاج إلى الاستقرار، وسوف يجيب بإخلاص إذا عرض عليه الأمن والحب.



من الصعب عليه توفير الاستقرار لنفسه، لذا قد تحتاجين إلى القيام بذلك من أجله. إنه ليس الزوج النموذجي الذي سيعود إلى المنزل مبكرًا ولن يرى أحدًا غيرك. سوف يحب النساء الأخريات وسينظر دائمًا إلى الطلاق كخيار آخر في الحياة الزوجية.



قد يقول الكثيرون إنه ببساطة لا يستطيع احترام أي عهود. رومانسي، ذكي ومبدع، الرجل في برج الحوت هو رفيق جميل. إنه يحب الأشياء عالية الجودة فقط وينفقها دون التفكير في الغد. سوف يشتري لك هدايا باهظة الثمن حتى عندما يكون المال منخفضًا.



ولأنه يمكن التأثير عليه بسهولة، فإنه غالبًا ما يفعل ما يفعله الآخرون من أجل التأقلم.



مع وجود الشمس في برجه، سيُظهر هذا الرجل جانبه الأكثر حساسية. وهذا يجعله ساحرًا وطوباويًا وحتى مضحيًا بنفسه. إنه ليس رجل الأعمال الأكثر مهارة، لكنه يمكن أن يصبح فنانًا جيدًا بسهولة.



إنه لا يحب العمل الجاد كثيرًا ويحب القيام بالأشياء بمفرده. إنه ليس عمليًا أو متفوقًا. يفضل ترك الأمور على ما هي عليه، ويتجنب الصعوبة في كل شيء. مهاراته الإبداعية هي كل ما لديه عندما يتعلق الأمر بحياته المهنية.



يجب أن يكون هو الذي يأتي بالأفكار كما يحب التفكر في الأشياء وهو ماهر في المماطلة. إنه ليس العلامة الأكثر بلاغة في دائرة الأبراج.



سيستخدم دائمًا الاستعارات للتعبير عن شيء ما. ليس مسيءًا، فمن الصعب جدًا فهمه مما يقوله.



إنه يحتاج إلى التعبير من خلال العواطف والأفعال حتى يتمكن الناس من الحصول عليه. لن يكون للرجل في برج الحوت مبادئ يحكم بعدها حياته. معتقداته مستعارة من شخص آخر. في بعض الأحيان، عندما تتحدثين معه، تلاحظين أنه لا يستمع بعد احلام اليقظة.



يمكنه أن يتظاهر بأنه آذان صاغية، ويحتاج الأمر إلى شخص يعرفه جيدًا ليدرك أنه يفكر في شيء آخر.



إنه يحب المرأة التي تعرف ما تريد وسيكون رومانسيًا في السرير. في واقع الأمر، فهو من أكثر الأبراج رومانسية في دائرة الأبراج. يقع في الحب بسهولة. إنه أحمق بالنسبة للسيدات الأقوياء والمتواضعين.



الأبراج لهذا الرجل تظهر أنه من الممكن أن يقع بسهولة في الإساءات من أي نوع. المخدرات والكحول والجنس يمكن أن يتم القبض عليه بأي رذيلة. ليس لديه الكثير من الثقة بالنفس ويحتاج دائمًا إلى الآخرين لتشجيعه.



==



رجل العقرب في السرير: ما يمكن توقعه وكيفية اثارته جنسيا

ممارسة الجنس مع رجل برج العقرب - الحقائق المجردة، وما يثيره وما ينفره جنسيا من علم التنجيم الجنسي





من المستحيل الخلط بين رجل العقرب وشخص آخر. لديه هالة من العاطفة والشهوة من حوله. إنه مغناطيسي وجذاب، لذا فإن أي امرأة ستقع فيه في ثانية. هدفه الرئيسي هو التغلب على قلب سيدته، بغض النظر عمن تكون.



يجب أن تكون محظوظًا لوجودك معه. إنه أحد أمهر العشاق في دائرة الأبراج. إنه يعرف كل شيء عن جسد المرأة ويمتلك خيالًا غنيًا في السرير.



ليس هناك حدود لممارسة الجنس معه، وهو لا يحب المحتشمين. كل لقاء جنسي مع رجل برج العقرب سيكون ممتعاً إلى مستوى لا يصدق.



لديه طاقة مذهلة وهو جاد في أن يكون في علاقة. هدفه هو أن يكون مكتملاً بالقرب من شخص مخلص وعاطفي.



دعونا نقول ذلك كما هو

لن يولي الرجل في برج العقرب الكثير من الاهتمام للأمور الفنية عندما يكون في السرير. رغبته الوحيدة هي إشباع شهوته.



سوف يثير إعجاب أي امرأة، وخاصة أولئك الذين يحبون الهيمنة. إذا كنت من النوع الذي يستمتع بكونه الشخص المسيطر، فسيكون من الأفضل أن تبحث عن شخص آخر.



ستكون أنت ورجل العقرب معًا أكثر من اللازم. يحب أن يأخذ كل شيء من حبيبته. إنه سعيد بكونه سيدها في كل شيء.



يحب إحداث الألم، وقد تكون مداعبته عدوانية. يريد أن تكون المرأة خاضعة لأنه يتمتع بالسلطة أكثر من أي شيء آخر.



الطاقة الجنسية لرجل برج العقرب لا يمكن رؤيتها في علامات أخرى. عادة ما يقاوم لفترة أطول بكثير من الشريك، ويحب ممارسة الحب بشكل مكثف. إذا كنت ترغبين في النوم معه، جهزي بعض المراهم المخصصة لعلاج الألم.



لا تحاولي تعليم رجل برج العقرب كيفية ممارسة الحب. كن على دراية بالموضوع. لا يحب أن يتم طرح الأسئلة عليه في هذا الشأن، ويعتقد أن من لا يعرف الممارسات الجنسية المختلفة هم أقل شأنا.



سيحاول القيام بأي شيء لجعل التجربة الجنسية أكثر متعة. يحب الألعاب ويتناول المنشطات الجنسية.



إذا ترك عدوانيته الجنسية غير مرضية، فسوف يصبح غاضبًا. إذا شعر أنه مرفوض بطريقة أو بأخرى من قبل الشريك، فسوف يصاب بجنون العظمة. بما أنه يستمتع بالتسبب في الألم في السرير، يمكن أن يكون رجل العقرب في حالة سادية.



ويمكن أن يكون سيئًا جدًا في ذلك. يمكنك أن تقول بسهولة أنه يخضع لأعضائه التناسلية. كل شيء معه جنسي. يجب الحرص على عدم الخلط بينه وبين هذا الرجل. إنه يعرف الفرق بين الحب والجنس وبين العلاقة والعلاقة الغرامية.



إذا كان يشعر بالغيرة، فقد يكون الأمر أكثر من مجرد قذف. يمكنه أيضًا أن يتغير تجاه من يوجه كل شغفه لأنه تسيطر عليه الرغبة ويحب التحدي.



سوف يتعامل مع كل ما تلقيه عليه الحياة دون التفكير في العواقب. إنه دون جوان الحقيقي، الذي يبحث دائمًا عن مغامرة غرامية جديدة.



لن تكوني قادرة على مقاومة نظرة رجل برج العقرب المنومة. كما أن طاقته جذابة أيضًا، وتتبعه أينما ذهب. قد يكون من الخطير أن تقع المرأة في حب هذا الرجل. قد تطغى عليها حياته الجنسية المتفجرة لأنه لا يستطيع احتوائها. إنه لا يعرف ضبط النفس وهو منفتح جدًا على أي مغازلة.



سمعت من أي وقت مضى عن الانتقام الجنسي

يمكن أن تكون علاقاته إما عاطفية ومكثفة، أو فاسدة وانتهت بسبب غيرته. يمكن أن يكون شريكه إما سعيدًا وراضيًا، أو قلقًا ومرعوبًا. إنه رجل التطرف.



فهو عبد لرغباته ولا شيء يمنعه من أن يفعل ما يريد. حبه للمرأة يمكن أن يجعله يخاطر ويفعل أشياء لا توصف.



هناك شيء واحد مؤكد مع هذا الرجل: إنه لا ينسى أبدًا. إذا فعلت له خيرًا، فسوف يكافئك بولائه وصداقته.



إذا فعلت شيئًا يؤذيه أو يهينه، فسوف يخطط للانتقام بصمت. وسوف ينتقم كما يفعل دائما. يمكن أن يكون عنيفًا في بعض الأحيان في العلاقة.



إنه طموح ومنتقم وخطير، لذا لا تخونه أو تكذب عليه وإلا ستتمكن من رؤية جانبه القبيح. إذا كنتِ تفكرين في مواعدة رجل من برج العقرب، فكن مستعدًا للحفاظ على السلام معه في جميع الأوقات. لا يعرف الرحمة ولا التسوية.



لا تفكر حتى في أن تكون ضده لأنه لن يتخلى عن تدميرك. لا أحد يعرف ما هي دوافعه لكونه شرسًا جدًا. من الممكن أن يكون هذا هو الجانب الغامض والسري منه الذي لم يظهره أبدًا.



ومع ذلك، فإن أصدقائه يحبونه لكونه نشيطًا ومخلصًا.



إنه يحب استقلاليته لكنه لا يزال بحاجة إلى شخص جدير بالثقة للحفاظ على سلامته. بينما يعاني من مشاكل مع عواطفه، فهو يكره رؤية الأشخاص الضعفاء.



سوف يستثمر كل ما يملك في الملذات، وهو عرضة للإدمان على شيء ما، سواء المخدرات أو الكحول. لكنه العلامة التي لا تستسلم أبداً، لذلك سوف يتغلب على هذه المشاكل أيضاً.



رجل برج العقرب شجاع، واسع الخيال، ومركّز. ولهذا السبب سيكون موضع تقدير من قبل الزملاء والرؤساء.



وتقديرهم مهم بالنسبة له. يحب المشاركة فيها الأنشطة التي تنطوي على مجهود بدني. كل هذه الأمور تساعده على أن يكون رجلاً ناجحاً. إنه يعرف عندما يكذب عليه شخص ما، لذلك لا تحاول خداع هذا الرجل.



يعالج المشاكل بسرعة، ويميل إلى إغلاق المسألة قبل أن يحلها بشكل كامل. إنه لا يقبل الرفض كإجابة من شخص يحبه عاطفياً، ويتوقع
من الشريك أن ينتبه إلى كل احتياجاته.



صفاته السيئة هي الكذب والأنانية والقسوة. يصبح كل هذه الأشياء عندما يطارد امرأة.



في تصوره، لا توجد قواعد عندما تقع في الحب. يمكن أن يكون شريكًا جنسيًا مهووسًا. إنه عبد لمشاعره ورغبته الجنسية.



يحب الجنس لأنه يعرف كيف يفعل ذلك على أكمل وجه. كما أنه يحب عندما يتودد العديد من الرجال إلى المرأة التي يحبها. احذري منه لأنه يمكن أن يصبح عدوانيًا جدًا في السرير.
مش مؤمن بالابراج انا برج الحوت وكلامك أغلبه صح بالنسبالي
 
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي
الدلو كل كلمة صح الصح علي الاقل انا ...انا عملت كل حاجة في الجنس ولما زهقت مفيش عندي مانع ابدا امارس مع نفس جنسي بس اوصل للنشوة زي زمان
 
رجل الدلو في السرير: ما يمكن توقعه وكيفية اثارته جنسيا

ممارسة الجنس مع رجل برج الدلو - الحقائق المجردة، وما يثيره وما ينفره جنسيا من علم التنجيم الجنسي





لا يرى رجل الدلو النساء كأشياء جنسية إلا إذا أرادت المرأة التي معه ذلك. إنه فضولي بشأن شخصية السيدة ويحب التودد.



عندما يكون مهتمًا بشخص ما، فهو صبور ومراعي لأنه ببساطة يستمتع بالمطاردة. إنه ليس مهتمًا كثيرًا بإطالة المقدمة في مجالات أخرى من حياته، ولكن عندما يقع في الحب يتصرف بشكل مختلف قليلاً.



قد يقول الناس إنه مبدع عندما يقترب من حب جديد، لكنه في الواقع يحلل الموقف ويحدد كيف ستكون العلاقة المستقبلية.



هناك أوقات يحتاج فيها رجل الدلو إلى التذكير بأنه يتعين عليه اتخاذ إجراء مع الشخص الذي يحبه. في السرير، هو نفسه.



يطيل المداعبة وينسى أحياناً الذروة، مما يأخذه الكثير من الوقت لاتخاذ قرار بشأن ما يجب فعله بعد ذلك.



ولكن إذا تمكنت من الوصول إلى جانبه الأكثر عاطفية، فسيكون عاشقًا مبدعًا وحيويًا. يتأكد رجل الدلو دائمًا من وصول شريكته إلى الذروة. إذا تم تحفيزه بما فيه الكفاية، فسوف يفاجئك بالتأكيد عندما لا تتوقع ذلك.



دعونا نقول ذلك كما هو

يهتم بالنساء اللاتي يعرفن ما يريدون، عادة ما يظل رجل الدلو عاجزًا عن الكلام عند إغوائه. إذا أضفت بعض الحب والاحترام إلى الإغواء، فستحصلين على رجل برج الدلو الذي سيرغب في تجربة أي شيء معك في السرير.



بالنسبة لرجل هذا البرج، يعتبر الجنس مغامرة وفرصة لتجربة أشياء جديدة. لا تتساءل عما يفعله حبيبك من برج الدلو وهو يقرأ الكتب الجنسية. إنه يحب استكشاف الموضوع وسيجرب كل شيء في كاما سوترا.



لا تحمله مع نفس الموقف. إنه يحب التجربة وهو قادر على أن يجعلك سعيدًا بأفكاره. عندما تكون الحياة الجنسية مملة، يصبح هذا الرجل حزينا. حتى أنه يعاني. حاول ألا تثبط ميله إلى الممارسات التي ليست "طبيعية".



بالنسبة له، لا يوجد شيء محظور وهو عنيد في رغبته في تجربة أشياء جديدة في غرفة النوم.



نظرًا لكونك مهتمًا جدًا بالتجارب الجنسية، ستجد أن العديد من رجال الدلو ثنائيي الجنس. لأنه مثير للغاية ومتلهف على المداعبات الطويلة، فمن الممكن أن يعاني الرجل في برج الدلو من العجز الجنسي أو تأخر القذف.



جاهز للتجربة، من المحتمل أن يحاول رجل الدلو أيضًا الانحرافات الخطيرة أيضًا. سيكون لعب الأدوار وارتداء الملابس أمرًا "طبيعيًا" بالنسبة له.



لن ترى أبدًا رجلاً في هذه العلامة وحيدًا. مفعم بالحيوية والتفاؤل، ولديه الكثير من الناس من حوله. في واقع الأمر، فهو لا يشعر بالسعادة على الإطلاق عندما لا يكون لديه أصدقاء يمكنه قضاء بعض الوقت الجيد معهم.



إذا كانت لديك مشكلة، فابحث عن صديقك الدلو. سيساعدك بالتأكيد على حل المشكلة لأنه يبحث دائمًا عن الحقيقة والحلول للعديد من القضايا المختلفة. سوف يحلل الوضع ويحاول حله كما لو كان موقفه.



عندما يقع في الحب، يصبح رجل الدلو مترددًا. إذا كنت تريد مواعدة هذا الرجل، فسيتعين عليك أن تكون الشخص الذي يهاجمه أولاً.



إنه ليس غير مبال بما قد تفعلينه لجذبه، لكنه ليس الشخص الذي يقوم بالخطوة الأولى. إنه يعتقد بقوة أن الناس يجب أن يكونوا أصدقاء قبل أن يصبحوا عشاق، لذا كن صديقه أولاً. ليست القوة فقط هي التي تحرك هذا الرجل، بل الحرية والتمكين أيضًا.



على الصعيد المهني، فهو مبدع وممتع، لكنه لا يحب العمل الجاد. يقول الكثيرون أن برج الدلو هم متمردو دائرة الأبراج وهم على حق.



الأشخاص في هذه العلامة لا يحبون أن يتم السيطرة عليهم والسيطرة عليهم. عندما لا تسير الأمور كما يتوقعونها، يصبحون عاطفيين وينسحبون إلى عالمهم الداخلي.



كل ما هو جنسي يمكن التغلب عليه بالخيال

هناك شيء واحد مؤكد، وهو أن رجل الدلو غير ملتزم. إنه لا يحب التقاليد ويؤمن فقط بالتقدم.



لن تتمكن من إبقائه مرتبطًا بك لفترة طويلة لأنه لا يستطيع العيش بدون استقلاله وحريته. ولهذا السبب لديه العديد من الأصدقاء الذين لا يمكن أن يطلق عليهم في الواقع أفضل الأصدقاء، ولكن لديهم المزيد من المعارف.



ككائن اجتماعي، هذا الرجل جيد في تكوين صداقات ويسعد دائمًا بمقابلة أشخاص آخرين. لكن التفاعلات ستكون سطحية.



يشعر بالملل من الناس بسرعة، لذلك سيذهب إلى التجمع الاجتماعي التالي لمقابلة شخص آخر. لكي تأسري قلب هذا الرجل، عليك أن تظهري له الكثير من التقدير والولع. إذا كنت صادقًا معه وأظهرت له اهتمامك ومحبتك، فستحصل على بعض التعليقات.



بغض النظر عما قد يفعله، سيكون رجل الدلو دائمًا على مستوى التحديات الجديدة. يمكن القول أنه يحب المنافسة بقدر ما يحب استمالة السيدة.



خطباء جيدون، يمكن لمواليد برج الدلو إقناع الآخرين بفعل أي شيء يريدون منهم أن يفعلوه تقريبًا. هناك العديد من الممثلين من برج الدلو ومعروفين بقدرتهم المذهلة على حفظ خطوطهم بسرعات لا تصدق.



كن سعيدًا إذا كان رجل الدلو يتجادل معك. مع الأشخاص الذين لا يهتم بهم، حتى أنه لن يتحدث.



إذا كنت تعرف شخصًا ليس منفتحًا على نفسه

والتجارب الجنسية، امنحها بضعة أيام في علاقة مع رجل الدلو.



من المؤكد أنه سيقنعها بأن هذا الموضوع لا يجب أن يكون من المحرمات وأن الدافع الجنسي لا يحتاج إلى أن يظل مغلقًا. ومع ذلك، يجب على هذا الرجل أن يكون حذرًا لأنه يمكن أن يضيع كل طاقته في العادة السرية والتخيلات الجنسية.



الرجل في هذا البرج يؤمن بالحب وسيبحث عنه. من السهل عليه أن يقع في الحب، ولكن من الصعب عليه أن يستقر.



ربما يعرف الأشخاص الذين تزوجوا من برج الدلو مدى حظهم في أن يكونوا مع شخص يصعب القبض عليه.



منطقي ومتفائل ولطيف، يستطيع برج الدلو قراءة الآخرين بسهولة. إنه يتمتع بشعبية كبيرة، وبينما يبدو مسترخيًا من الخارج، فهو مضطرب من الداخل.



قد تظنين أنه إذا كان يريد دائمًا أشياء وتجارب جديدة، فلا بد أنه غير مخلص. الأمور ليست على هذا النحو على الإطلاق. عادة ما يكون مخلصًا ولا يغازل إلا عندما يثير اهتمامه شيء ما. سيعود دائمًا إلى المنزل، إذا كان لديه الشريك المناسب ليعود إليه.



==



رجل الميزان في السرير: ما يمكن توقعه وكيفية اثارته جنسيا

ممارسة الجنس مع رجل برج الميزان - الحقائق المجردة، وما يثيره وما ينفره جنسيا من علم التنجيم الجنسي





على الرغم من أنه يحب أن تتحكم المرأة معه في الوضع في السرير، إلا أن رجل الميزان سيفعل كل ما بوسعه لإضفاء المتعة. سيحاول القيام بأي شيء ليكون شريكه سعيدًا. يشعر بالقلق إذا لم يتمكن من تحقيق النشوة الجنسية لسيدته، وهو حساس للغاية في منطقة كيس الصفن.



لا تتعجل عندما تكون في السرير مع هذا الرجل. إنه إيقاف بالنسبة له. إذا أعجبك أيضًا، استمتع بالمقدمة الطويلة التي يقدمها.



إذا كان كل شيء هادئاً والجو جميل، يمكن لرجل الميزان أن يجعل شريكته تصرخ من المتعة. لديه معرفة بكيفية عمل الجسد الأنثوي، وهو حدسي للغاية.



لا تنخدع بحقيقة أنه لا يبدو رياضيًا جدًا. يمكن أن يكون هذا الرجل نشيطًا جدًا في السرير. أداؤه بطيء لكنه ثابت. إنه يحب ممارسة الحب ويمكنه إشعال النار في شريكته حتى قبل أن تتعرى.



فنه في ممارسة الحب

المقدمة التي يحبها ويعرفها رجل الميزان هي خيالية وبطيئة وعاطفية. طالما أن هناك أشياء يجب اكتشافها ومناطق جديدة في الجسم لاستكشافها، فلن يتوقف.



إنه يعرف ما يفعله عندما يكون في الفعل، ويمكنه أن يستمر لفترة طويلة. الجنس شيء يرضي رجل الميزان.



ولا يعتبره شيئًا سطحيًا وسريعًا. يلعب بفمه ويده على جسد المرأة ويحب ممارسة الجنس الفموي.



إذا كنت مسترخية وتستمتعين بالمرح في السرير، فإن رجل الميزان هو الرجل المناسب لك. إذا كنت تعتقدين أنه يقضي الكثير من الوقت في المداعبة، فأنت تسيطرين عليه وسيتبعك بكل سرور. ولكن تأكد من أنك تفعل ذلك بمهارة لأنه لا يحب أن يقال له ما يجب عليه فعله في السرير.



لا شيء سيقطع عاطفة رجل الميزان أو مزاجه الجنسي. الاستمناء والجنس الفموي من الأشياء التي يستمتع بها، ويحب منطقة الثدي. أي شيء يسعد الشريك سيجعله سعيداً أيضاً.



ومع ذلك، عليك أن تخبره بما يعجبك قبل أن يبدأ المرح. لا يحب المفاجآت. علاقاته في الغالب سطحية لأنه لا يستطيع أن يكون عميقًا في مشاعره. إنه الرجل الذي يستطيع أن يقيم علاقتين في نفس الوقت.



لديه ميول استراق النظر، ويستمتع بمشاهدة الآخرين وهم يمارسون الجنس، أو يضعون الأقنعة. إذا كنت ترغب في إثارة إعجابه بخيالك، فاقترح طلاء الجسم. سيتم تشغيله بشدة باستخدام الفرش والألوان على جسمك العاري.



يستمتع بعض مواليد برج الميزان بتصوير أنفسهم عند ممارسة الجنس. يعرف الأشخاص المولودون في هذه العلامة بعضًا من أفضل الأشياء والممارسات، لذلك لن يخيف أي شيء يمكنك القيام به في السرير رجل الميزان الذي تعيش معه.



نظرًا لأن هذه العلامة في حالة توازن دقيق، فإن العديد من رجال الميزان إما مثليون جنسيًا أو ثنائيو الجنس. كونه منفتحًا على العديد من الاقتراحات، سيوافق هذا الرجل على أي شيء يتعلق بممارسة الحب.



قد يتورط في قضيتين سريتين في وقت واحد، ويمارس الجنس مع امرأتين مختلفتين. إنه يحب الانتظار حتى يجد شريكًا متوافقًا، لذلك سيبتكر جميع أنواع تقنيات الاستمناء ليظل محفزًا دائمًا.



داخل وخارج السرير

يبحث برج الميزان دائمًا عن التوازن والسلام. عندما تلقي عليه الحياة شيئًا صعبًا، سيعود رجل الميزان إلى الموقف السابق ليجد توازنه.



إنه سعيد إذا كان كل من حوله سعداء أيضًا. لا تأخذيه للقيام بالأنشطة البدنية. يفضل ألعاب الطاولة ويحب الحديث الجيد.



إذا لم تكن على دراية بالعديد من مواضيع المناقشة، فابتعد عن هذا الرجل. يحب الناس الذين يعرفون التوافه.



مؤنس ومتوازن ومتفائل، كما أن رجل الميزان جيد في إلقاء النكات. يرفض قبول الظلم ويتجنب الصراعات بلباقة.



إنه زميل ورئيس موضع تقدير. يتأقلم بسرعة لكنه يجد صعوبة في اتخاذ القرارات. يعتبر رجل الميزان قاضياً جيداً لأنه يحلل المواقف من وجهات نظر مختلفة. إنه لا يتعامل بشكل شخصي مع الناس ولا يحكم عليهم أبدًا.



إذا لم تسر الأمور كما يريد، فيمكن أن يتحول إلى شخص عدواني وغير متسامح، من الشخص الهادئ والمتواضع.



يمكنك الوثوق بحدس رجل الميزان لتصحيح الأمور. لهذا السبب لا يستطيع الناس أن يكذبوا عليه حقًا.



إنه يفهم ما الذي يجعلهم يفعلون الأشياء. إنه لا يحب الدراما، لذلك سيكون قادرًا على تحديد نوايا شخص ما على الفور.



يحب كل ما هو جميل، بما في ذلك السيدات الجميلات. إنه ساحر عندما يتودد إليه وهو على دراية بكيفية الوصول إلى قلب المرأة. لكنه سيجد صعوبة في تحديد مدى رغبته بها بعد أن تمكن من جعلها تقع في حبها.



بالنسبة له، الأمور لا تحتاج إلى أن تكون متوازنة ومنظمة. والأمور ليست دائما على هذا النحو، لسوء الحظ. إذا كنت تحبين رجلاً من برج الميزان، فلا تيأسي إذا لم يكن معجبًا بك. استدرجه إلى السرير واستمتع بالملذات التي يعرفها.



يؤمن رجل الميزان بالمساواة بين الرجل والمرأة، خاصة في غرفة النوم. إنه صبور في جعل تجربة حبيبته ممتعة ويحب عندما يتم إخباره بما يريده الشريك. إذا أثنت عليه، فسوف يرد عليك بالمزيد متعة.



مع المرأة التي تعرف ما تريد، سيكون تحت رحمتها. ولهذا السبب فهو يحب السيدات القويات. يقع بسهولة في حب شخص مثل هذا. تذكر أن تكون هادئًا معه. مرة أخرى، يكره الدراما والمشاهد العاطفية.



يهتم رجل برج الميزان بالفتيات منذ الصغر، ويرغب في الزواج في مرحلة ما من حياته. يمكنك بسهولة إقناعه بالقيام بهذه الخطوة. ومع ذلك، لا تدع له التخطيط لحفل الزفاف.



سيصبح مضطربًا للغاية عندما يعلم أن لديه مثل هذه المسؤولية الكبيرة، كما أنه يواجه صعوبة في اتخاذ القرارات.



يريد أن تكون سيدته صديقة وحبيبة في نفس الوقت، وهو يكره أن يغازل الشريك أشخاصًا آخرين. إذا كنت تريدين الاحتفاظ به إلى الأبد، فكوني دائمًا مرتديًة ملابس جيدة ومصففة شعرك.



==



الرجل السرطاني في السرير: ما الذي يمكن توقعه وكيفية اثارته جنسيا

ممارسة الجنس مع رجل برج السرطان - الحقائق المجردة، وما يثيره وما ينفره جنسيا من علم التنجيم الجنسي





يحتاج الرجل السرطاني إلى التشجيع دائمًا. إذا تم دعمه، فيمكن أن يكون أحد أعظم العشاق في دائرة الأبراج.



في السرير، يحب أن يكون هو من يعلم لغة الحب، لذا دعيه يشرح لك حيله في ممارسة الحب. سوف يخبرك بصبر بما يفعله وأيضًا لماذا يفعل ذلك.



مهما فعلت، لا تقاطع أدائه بالقول أنك تعرف بالفعل ما يفعله. سوف يتراجع كما يفعل دائمًا، وستكون قد فاتتك تجربة مذهلة.



لطيف وجريء. هكذا يكون الرجل السرطان في السرير. إنهم يصنعون صيدًا يصعب العثور عليه. بديهيًا، سيعرف ما تريد وسيقدمه لك. كل شيء جميل عندما يكون بين الملاءات مع هذا الرجل.



كل الاهتمام على المداعبة

إذا كنت منجذبًا إلى أحد مواليد برج السرطان، فتجنب أن تكون مبتذلاً وغير صبور. عادة ما يكون الشخص الذي يحبه مثاليًا وهو من النوع الذي يتحلى بالصبر والحساسية.



إذا تجرأت على إحباطه منذ البداية، فسوف تضيع فرصتك في الاستمتاع برحلة جنسية مذهلة مع هذا الرجل.



إنه ليس غير تقليدي لكنه يستطيع إقامة علاقة عاطفية قوية مع الشريك. إذا تألم أو شعر بالملل، فسوف يتراجع إلى قوقعته ولن تتمكن من التواصل معه بعد الآن.



بما أنه الأفضل في إسعاد شريكته، فإن رجل السرطان يعرف المداعبة. إنه ليس مثل الرجال الآخرين الذين يتطلعون فقط إلى إثبات رجولتهم في السرير. إنه حساس ويعرف كيف يجعلك تصرخ من المتعة.



رغم ذلك، فهو لا يحب أن يبدأ المداعبة في السرير. يمكنك أن تبدأ معه على الطاولة أو على الحائط. سوف يحملك إلى السرير بمجرد إجراء الاتصال.



إنه يعرف كيفية ممارسة الجنس الفموي على المرأة، وهذه التقنية هي إحدى التقنيات المفضلة لديه. عند القيام بذلك، فهو يحب تضمين إصبع واحد في المزيج.



أسلوب آخر يحبه كثيرًا هو فرك القضيب بين الثديين. يمكنك اللعب بقضيبه بهذه الطريقة، ولمسه باللسان. سيزيد ذلك من رغبته في اصطحابك وستمارسين المزيد من الجنس العاطفي.



من المعروف أن برج السرطان يتمتع بذاكرة جيدة. سوف يتذكر شريكك في برج السرطان متى شعرت بالسعادة وعندما قدمت له نفسك بأكبر قدر من الشغف.



سيكون سعيدًا جدًا بمعرفة أنه يستطيع إرضائك تمامًا في السرير. لدى رجال السرطان استراتيجية مثيرة للاهتمام عندما يتعلق الأمر بالجنس.



إنهم يأخذون كل تجاربهم في مرحلة المراهقة ويلعبون بها عندما يصبحون بالغين بطريقة خيالية. هذا الرجل هو كل شيء عن الملابس الداخلية. غالبًا ما يرتدي الرجل السرطاني المثلي زي سيدة. حتى أن العديد منهم يخضعون لعمليات جراحية ليصبحوا نساء.



قد يكون لدى شريكك في برج السرطان أحلام في ارتداء الملابس أيضًا. تجرؤ على لعب هذه اللعبة معه إذا لم تكن قد فعلت ذلك بعد. سوف تندهش من موهبته في التمثيل.



لا يمكنك أبدًا معرفة ما يوجد في قلب رجل برج السرطان. نادرا ما يظهر جانبه الحساس للآخرين. لديه أسرار لا يعرفها حتى أقرب أصدقائه.



بصفته مثاليًا، فهو يحلم أحلامًا كبيرة ويتمتع بحساسية لا تمتلكها العلامات الأخرى. الناس يحبونه لأنه لطيف ولطيف. لا تعتقد أبدًا أنه لأنه حساس فهو ضعيف أيضًا لأنه ليس كذلك.



خلف الواجهة المرحة والغزلية

إنه يحكمه القمر فقط، مما يمنحه تقلبات مزاجية وفقًا لأطواره. غالبًا ما تكون حالاته العاطفية عميقة ويمكنه نقل الحالة التي يعاني منها إلى الآخرين.



إذا كنت قد التقيت به للتو وكان مغازلًا للغاية، فلا تأخذيه على محمل الجد منذ البداية. قد تكون واحدة من الحالات المزاجية التي يظل يعاني منها. في اللحظة التالية يمكن أن يكون بعيدًا وباردًا.



من الصعب أن نعرف مع هؤلاء الناس. حتى أولئك الذين يعرفونهم جيدًا يرتبكون بهم. سوف يعذر نفسه لكونه غاضبًا أو لئيمًا. إنه رجل مهذب جدًا حتى لا يفعل ذلك.



وفي المرأة يحب الجمال والذكاء. سيستمتع بأي محادثة، طالما أنها بارعة. هو نفسه ساحر للغاية وذكي. ومع ذلك، كوني حذرة معه لأنه يمكن أن يصبح متملكًا حقًا بعد أن تمكن من الحصول عليك.



يميل رجل برج السرطان إلى توقع الكثير من الأشخاص الذين يحبهم، وإذا لم يتمكن هؤلاء من تحقيقه، فإنه ينسحب إلى منزله المريح.



لا يحب التحدث عما يشعر به وهذا غالبًا ما يكون سبب الانفصال في حياة هذا البرج. يحب أن يعيش الحياة، ويتناول كل المشروبات وجميع الأطعمة. لن يعرف كيف يرتدي ملابسه في مناسبة ما لأنه ليس قلقاً للغاية بشأن مظهره.



لن يتباهى أبدًا بملابسه، ومن المرجح أن يأتي بسترته الجامعية إلى الموعد الأول.



كونه متحدثًا جيدًا، فإن كلمات الرجل السرطاني يمكن أن تقنع الناس بفعل ما يريد. ذاكرته المذهلة مفيدة في الحجج، عندما لا يتذكر أحد ما قاله الآخرون. فهو عنيد وسيحاول إقناعك بوجهة نظره عندما تتعارض معه.



لن ينهي النقاش إلا إذا استسلمت ولن يمانع في مواصلة نفس المناقشة لبضعة أيام.



لا شيء يجعل رجل برج السرطان أكثر سعادة من المنزل حيث يمكنه الاسترخاء والاستمتاع بالحياة الجيدة حياة. إنه يعتقد أن الأشياء الجميلة بين الشريكين تبدأ في المنزل. ومع ذلك، يمكن أن يصبح مرتاحًا جدًا.



لن يلاحظ أن هناك شيئًا خاطئًا، لذا إذا لاحظت أنه بدأ يشعر بالارتياح الشديد في وضع مريح، فافعلي شيئًا.



العلاقة طويلة الأمد هي ما يريده رجل برج السرطان من الشريك. إذا انفصل عن شخص ما، فيمكنه بسهولة العثور على شخص جديد لأنه ودود ويقيم اتصالات مع الآخرين بسهولة.



ومع ذلك، فهو لن ينسى المرأة أبدًا في حياته، بغض النظر عما كانت عليه الأمور. قد يكون الأمر معقدًا أن تكون مع برج السرطان وتتحمل كل تقلباته المزاجية. على الأقل هو ليس مملاً على الإطلاق. إذا كنت تتطلعين إلى الزواج منه، فاكتشفي أنه رجل مهني قادر على توفير المال.



==



رجل برج العذراء في السرير: ما يمكن توقعه وكيفية اثارته جنسيا

ممارسة الجنس مع رجل برج العذراء - الحقائق المجردة، وما يثيره وما ينفره جنسيا من علم التنجيم الجنسي





لن ترى هذا الرجل يطارد فتاة بفارغ الصبر. عندما يحب شخص ما، هذا الرجل بالكاد يقوم بالخطوة الأولى.



إنه خجول وينتظر حدوث شيء ما من العدم، بدلاً من القيام بشيء من أجل مصلحته الرومانسية. دقيق وأنيق، رجل برج العذراء يحب نفس الأشياء في الشريك.



بالإضافة إلى ذلك، فهو يحب أيضًا الأشخاص اللبقين والمهذبين والمثقفين. إنه يستمتع بالالتقاء بالأصدقاء ويعرف منذ البداية من سيكون صديقه ومن سيكون مجرد أحد معارفه.



قد يقول الكثيرون أن رجل برج العذراء مبالغ فيه. وهذا صحيح. لا أحد يحب أن يتم إخباره عن أخطائه، لذلك من الصعب على مولود برج العذراء تكوين صداقات أو الحفاظ على شريك قريب. لكنه لا يستطيع مساعدته ويحاول أن يجعل كل شيء وكل شخص مثاليًا.



لا يستطيع المجاملة ويحتاج إلى بيئة هادئة لأنه يشعر بالتوتر في بعض الأحيان. إنه أيضًا مهووس بالصحة، لذا إذا كنت تريد إجراء محادثة معه، استخدم هذا الموضوع.



يجد المرأة شيئًا يجب استكشافه وتجربته. سوف يدلل سيدته مقابل فضوله. إنه ينظر إلى الجنس على أنه شيء آخر يجب عليه القيام به في الحياة.



الصفقة الحقيقية

عندما تكونين مع رجل برج العذراء، لا داعي للقلق من أن يديه قد تكونان في المكان الخطأ أو أنه سيبدأ في تقبيلك واحتضانك في الأماكن العامة. لن يتوقع ممارسة الجنس بعد الموعد الأول أيضًا.



إنه رجل نبيل وسيحترم دائمًا شرف شريكه. عندما يحين وقت ممارسة الجنس، من المرجح أن يتم تجهيزه بجوارب نظيفة وأدوات الحلاقة وفرشاة أسنان.



فهو لا يريد أن يظهر في اليوم التالي في العمل دون أن يتم إعداده. لذلك لا تتفاجأ إذا بدأ بالحديث عن ليلة أحلامك قبل حدوثها. قد يرغب في الاهتمام بكل التفاصيل الصغيرة.



حساس، لن يكون رجل برج العذراء مبتذلاً أبدًا عند إظهار عاطفته. كما أنه لن يصر أبدًا إذا كان شخص ما لا يريده.



في السرير، تكون مداعبته منهجية كما لو أنه تدرب عليها. إنه يعرف جيدًا ما يثير اهتمام السيدة وسيستخدم كل معرفته لتقديم المتعة.



إنه بالأحرى يدور حول شكل الجنس وليس حول العاطفة بينكما. وهذا يمكن أن يزعج الشريك في بعض الأحيان. ومع ذلك، حتى لو أخطأ في السرير، فإن رجل برج العذراء سيلقي اللوم على الظروف وليس على المشاركين.



لكن لا داعي للقلق كثيرًا بشأن هذا الشيء المتعلق بالجماليات لأنه منفتح على أي اقتراح. إذا كانت المرأة أكثر عدوانية قليلاً، فيمكنها أن تجعله يفعل ما تريد.



الشيء الوحيد الذي لا يفعله مولود برج العذراء في السرير هو التخيلات الجنسية. سيفعل أي شيء آخر لإرضاء شريكه، لكنه لن يفعل الأوهام.



إذا لم يكن مشغولاً بشيء ما، فسيكون رجل برج العذراء سعيدًا بفعل ذلك في الوضع الذي اعتاد عليه بالفعل.



يحب ممارسة الجنس تحت الغطاء. سوف يأخذها من الخلف وسوف يحبها. بقدر ما لا تجبره على فعل أي شيء، سيكون رجل برج العذراء مهتمًا بتجربة أشياء جديدة.



إذا كنت أكثر خبرة، يمكنك تعليمه أشياء كما تعلمها للمراهق. إذا عضته بسلاسة على الأرداف، فسوف يحدث له الانتصاب على الفور.



ليس شخصًا جنسيًا جدًا، يمكن أن يكون رجل برج العذراء باردًا وغير مبالٍ عندما يكون في السرير. هناك رجال برج العذراء متزوجون منذ فترة طويلة ولم يمارسوا الجنس منذ السنة الأولى لزواجهم.



لذا تأكدي من تحفيزه طوال الوقت. إنه عرضة للإدمان على المواد الإباحية، وإذا حدث ذلك، فإن حياته الجنسية معرضة للخطر تمامًا.



مشغول جدا للعلاقة

ذكائه يحظى بإعجاب الكثيرين وهو جيد جدًا في تحليل الأشياء. عطارد، حاكمه، هو أيضًا حاكم كل ما يتعلق بالمنطق. أي شيء يساعده على التقدم والتطور فهو أمر مثير للاهتمام بالنسبة لرجل هذا البرج.



إنه لا يحب إهدار المال وغالباً ما يسأل الناس عما يفعلونه بأموالهم. إذا كان هناك شيء ينطوي على مخاطرة، فمن المؤكد أن رجل العذراء لن يسعى إليه.



إنه يعرف متى تصبح الأمور محفوفة بالمخاطر ويتجنب هذا المسار. إنها ليست غريزة، إنها طريقته في تحليل الأشياء، والتي تكون عملية.



إنه لا يدير حياته بناءً على الحدس، بل على الأحكام. ويميل إلى اختيار أصدقائه بنفس الطريقة. مشغول بكونه مثاليًا في العمل وأيضًا صديقًا جيدًا، ليس لدى برج العذراء الكثير من الوقت لإقامة علاقة.



منهجي وواعي وموثوق، يجد هذا الرجل المجتهد حلولاً لأي مشكلة. يأخذ وقته في وضع الخطة ويهاجم الموضوع من أكثر من زاوية. إنه دائمًا حليق وحسن المظهر لأنه يحب الأشخاص الذين يعتنون بأنفسهم.



إذا قررت عدم الاتصال به في اليوم التالي، فلن يصر. إنه يريد فقط أن يلعب اللعبة، وليس أن يكون هو من يحكمها. إنه شريك جنسي نشيط وفي بعض الأحيان يلجأ إلى الحماية مع عشيقته.



يمكن أن يكون زوجًا وحبيبًا وأبًا وأخًا وأفضل صديق للمرأة. إذا كنت تريد الزواج منه، فلن يعطيك إجابة حتى تتزوج بعد تحليل الوضع جيدا .



سوف يفكر في مدى جودة وفعالية شريكك، وبعد ذلك سيقرر ما إذا كان يجب عليك الزواج أم لا.



إنه مخلص وموثوق وسيقضي معظم وقت فراغه في القراءة أو تعلم لغة جديدة. إنه ليس اجتماعيًا. سيتم الحفاظ على امرأته ماليًا بشكل جيد لكنها لن تحصل على كل ما تريده على الإطلاق.



إنه يفهم القيمة الحقيقية للمال ولكنه يحب الرفاهية أيضًا. لن يخونك هذا الرجل أبدًا. إنه يؤمن بالولاء ويبحث دائمًا عن شيء جاد وطويل الأمد.



==



رجل برج الثور في السرير: ما يمكن توقعه وكيفية اثارته جنسيا

ممارسة الجنس مع رجل برج الثور - الحقائق المجردة، وما يثيره وما ينفره جنسيا من علم التنجيم الجنسي





في حين أن هناك أشخاص يستخدمون الجنس كسلاح ضد التوتر أو كوسيلة لإثبات رجولتهم، فإن رجل برج الثور هو الذي يحب الجنس لمجرد أنه من الأشياء المفضلة لديه.



ربما لا يستمتع الرجال الآخرون حقًا بممارسة الحب، لكن هذا الرجل يستمتع به. باعتباره أحد أفضل العشاق في دائرة الأبراج، فإن الرجل في برج الثور منتبه ويعرف دائمًا ما قد يشعر به الشريك. لن يحتاج إلى التشجيع في السرير لأنه هو من يبدأ عندما تصبح الأمور ساخنة.



يكون رجل برج الثور واعيًا جنسيًا في سن مبكرة. لديه تخيلات جنسية في سنوات طفولته. عندما يكون صغيرًا، يريد قضاء بعض الوقت مع النساء لكنه حريص جدًا على فعل شيء ما.



كشخص بالغ، يمكنه الحصول على أي امرأة لأنه لديه نفس الشهوة لكنه في النهاية أكثر جرأة.



الجنس يأتي مع الراحة

يمكن أن تبدو المقدمة التي يقدمها رجل برج الثور لشريكته مستعدة من قبل. لا يحب ممارسة الحب على الفور. إذا حدث هذا، فإنه يحدث فقط لأنه يعتقد أن اللحظة مثالية. إنه الرجل الذي يأخذ الأمور ببطء.



لا تتوقع منه أن يكون مبدعًا جدًا في السرير. سوف يستخدم فقط التقنيات المعروفة بالفعل. وهو سيد هذه التقنيات. قد يقول الكثيرون إنه بسيط عندما يتعلق الأمر بممارسة الحب.



وهذا صحيح لأن طريقه مباشر وسهل. ومع ذلك فهو يحب ممارسة الجنس بشكل متكرر ومنتظم. يتمتع رجل برج الثور بطاقة كبيرة في السرير، لذلك يمكنك أن تنسى حقيقة أنه ليس مبدعًا.



إذا كنت مع رجل في هذا البرج، فأنت تأخذين زمام المبادرة وتقترحين أشياء جديدة. لن يقول لا لمزيد من التنوع.



لكن كن حذرا. سيكون عليك تقديم اقتراحات دقيقة لأنه لا يحب أن يُجبر على فعل الأشياء. كعلامة أرضية، فإن الرجل في برج الثور مصمم وعنيد. لذا كن دقيقًا وإلا فلن يتخلى عن ممارساته.



لا توجد علامة أخرى للاستمتاع بالراحة أكثر من برج الثور. إذا كنت ترغبين في توفير بيئة مثالية لممارسة الحب معه، أحضريه إلى السرير وشغّلي بعض الموسيقى. قد تكون بعض الشمبانيا مثالية لأنه يحب أن يلعقها من جسد الشريك العاري.



يتم تشغيل شهوة علامة برج الثور بالروائح. رائحة جسد المرأة ستكون بالنسبة له منشطًا جنسيًا حقيقيًا. لديه طقوس المداعبة الخاصة به وقد يمص أصابع قدميك أو يمارس الجنس عن طريق الفم. هذه الممارسات تثيره.



العديد من رجال برج الثور ثنائيي الجنس. إنهم يحبون خوض العديد من التجارب المختلفة، لذلك يستمتعون بممارسة الحب مع كلا الجنسين. رجل برج الثور لديه زيادة في الرغبة الجنسية.



يمكنه أن يمارس الجنس معك في الصباح ويذهب مع شاب في المساء. إنه يحب القيام بذلك في الأرداف ويحب الجنس عن طريق الفم، سواء للأداء أو للأداء. لا يمكن القول أنه عاشق عاطفي.



إنه صبور ولا يستسلم حتى يحصل على ما يريد. إذا وجد المرأة المثالية بالنسبة له، فسيكون من الصعب عليها الهروب من حبه.



كلما رفضته أكثر، كلما أصر على أن يكون معها. لا يوجد رجل آخر أكثر إصرارًا من الرجل في برج الثور. إنه يدرك تمامًا جسده ويفهم الشهوة والشهوانية.



عندما يريد هذا الرجل إثارة إعجاب سيدة، فإنه سيجهز لها أجواء رومانسية. مرة أخرى، من المهم بالنسبة له أن يكون مرتاحًا عند ممارسة الجنس. يحب الجودة ويستثمر الكثير من المال في تزيين مكانه. إذا لم تقعي بسهولة بين ذراعيه، فسوف يشرب مشروبًا أو اثنين ويذهب إلى السرير.



نهج الأصلي

لا تلعب بجد مع رجل برج الثور وإلا فلن ترى أي جنس منه. إلى جانب ممارسة الحب، هناك هوايات أخرى في حياته هي الأكل والشرب. ولهذا السبب قد يعاني من بعض المشاكل في الوزن.



سوف يرغب دائمًا في المزيد، بغض النظر عن ما هو: الجنس، الأطعمة، المشروبات. إنه من النوع الواقعي، لكنه لا يستطيع التوقف عن إمتاع نفسه بهذه الاحتياجات.



لا يحتاج إلى الطمأنينة في السرير. ولهذا السبب من الممتع أن أكون معه. ليس عليك أن تمدح حبه. إنه يحب المرأة كما هي، ولا يريد تغيير أي شخص.



ينفق أمواله على الأشياء باهظة الثمن لأنه يفضل الجودة على الكمية. يمكنه أن يفاجئ حبيبته بهدايا باهظة الثمن ويضعها جانباً للمستقبل أيضاً.



الرجال الذين لديهم الشمس في برج الثور مخلصون ويعملون بجد وفعالون. مع الاهتمام بصحته أكثر من العلامات الأخرى، يستغرق رجل برج الثور وقتًا طويلاً للتعافي من المرض.



إذا كنت تريدين أن تكوني سيدة هذا الرجل، كوني منفتحة وأخبريه بما تريدين.



ولا تتحداه فإنه ينسى ويغفر بصعوبة. قد يبدو مسالمًا من الخارج، لكنه قد يكون غاضبًا جدًا من الداخل.



مواليد النصف الأول من برج الثور يحبون الأنشطة البدنية. إنهم متواضعون وموضوعيون. لا تحاول إبقائهم بجانبك بالقوة لأنهم لن يكونوا سعداء وسيكشفون عن جانبهم الغاضب. أولئك الذين ولدوا في النصف الثاني من برج الثور هم أكثر شراً.



معظم الرجال في هذا البرج يشعرون بالغيرة. إنهم متملكون بأشياءهم، لذلك من الطبيعي أن يكونوا على حالهم مع شركائهم. غالبًا ما يبقى رجل برج الثور صديقًا مع العشاق السابقين. عنيد جدًا، غالبًا ما تجد الأشخاص الذين ولدوا في هذه العلامة يناضلون من أجل قضايا خاسرة.



أولئك الذين ولدوا في أول أسبوعين من الشمس في برج الثور سوف ينفد صبرهم. غالبًا ما يهدر جميع مواليد برج الثور طاقاتهم على أشياء ليست ضرورية لهم. كلهم عنيدون، غيورون، عاطفيون، ويجيدون ممارسة الجنس.



نهجهم في الحياة الجنسية أصلي للغاية ويمكنهم فهم ما يريده الشريك. إذا كنت تبحث عن الاستقرار في العلاقة، فاختر بالتأكيد رجل برج الثور كشريك لك.



==



رجل الجدي في السرير: ما يمكن توقعه وكيفية اثارته جنسيا

ممارسة الجنس مع رجل برج الجدي – الحقائق المجردة، وما يثيره وما ينفره جنسيا من علم التنجيم الجنسي





من خلال الجنس، يكشف رجل الجدي كل ما لديه ليقدمه لشريكته. إنه ينظر إلى ممارسة الحب على أنه شيء يجعل الرجل يفهم الحب بشكل أفضل.



إنه لا يمارس الجنس فقط، بل يخطط لكل شيء بدقة، تمامًا كما يفعل مع أشياء أخرى في حياته. إنه يحب الشريك الذي يعرف كيف يجعله يشعر بالرضا ولن يقوم أبدًا بالخطوة الأولى للحصول على شخص يحبه.



إنه ليس العاشق الأكثر حنانًا، لكنه لا يمانع إذا كانت المرأة التي يحبها كذلك. إذا كنت قد بدأت للتو علاقة مع رجل برج الجدي، فأنت بحاجة إلى معرفة ما يثيره.



يجب عليك أيضًا أن تكون متاحًا لممارسة الجنس متى أراد ذلك. مفاجأته ستكون ميزة بالنسبة لك. إنه نشيط للغاية في السرير وهو فخور بأدائه.



لا تستدرجي رجل الجدي ثم تتركيه يتساءل. لن يقبل الرفض وسيغضب منه.



بالنسبة له، الحب أمر حيوي مثل التنفس والأكل. يريد المرأة المثالية له ولن يتوقف عن البحث. يرى هذا الرجل ما هو أبعد من شخصية المرأة وعاداتها.



يرى الحياة الجنسية فيها. هو نفسه لديه النشاط الجنسي الواضح. إنه متقلب وغالباً ما يحب النساء الأصغر سناً.



على استعداد لركوب البرية؟

إنه من النوع القادر على الحفاظ على متعة الشريك لفترة طويلة. سوف ينسحب قبل النشوة الجنسية مباشرة. سوف يؤدي شفهيًا ويمنع نفسه من متعته حتى تشعر بالرضا التام.



يرى أن الجنس شيء يخفف التوتر ويمارسه كما لو كان يؤدي طقوسًا. لن ينزعج رجل الجدي منك إذا كنت بحاجة إلى الخروج من غرفة النوم للحظة أثناء ممارسة الجنس.



سيستمر بمفرده حتى تعود. يحتاج إلى ممارسة الحب في سرير مريح. إذا تمكنت من خلق جو رومانسي لكما، فهذا أفضل.



لا تخبره بما يجب عليه فعله في السرير. إنه من النوع المريح أكثر. فخره هو إرضائك أولاً، ولن يستسلم حتى يتمكن من القيام بذلك.



إذا أخبرته بمدى متعة قضاء ليلة معه، فسيتم تشجيعه وسيؤدي أداءً أفضل. سيحب عاشق برج الجدي الرقص معك أثناء خلع ملابسك. إذا كنت أقصر منه بكثير، أمسك خصره بساقيك.



كما أنه يحب ذلك عندما يلعب الشريك بحلمتها حول الجزء العلوي من قضيبه. كما قلنا من قبل، فهو يتمتع بالطاقة الجنسية والقدرة على التحمل التي لا تمتلكها أي علامات أخرى.



شيء آخر قد يستمتع به في السرير هو حلقة القضيب لتحقيق انتصاب يدوم لفترة أطول. نظرًا لأنه خجول ومتحفظ في مرحلة المراهقة، فقد يكون رجل الجدي عرضة للعادة السرية.



لهذا السبب فهو ليس حريصًا على مشاركة حياته مع شخص ما لمجرد ممارسة الجنس. ومن الممكن أيضًا أن يكون منحرفًا لأنه يميل إلى العنف عندما يواجه مقاومة في الحياة.



رجل عاطفي، الجدي لن يتحمل السيدات المتعجرفات والقاسيات. هذا لا يعني أنه لا يفهم إذا كانت المرأة لا تنام معه منذ الموعد الأول.



لكنه يحتاج إلى أسباب قوية لفهم السبب. إذا كنت تستعدين للخروج مع رجل في برج الجدي، فتأكدي من أنك لا تكذبين عليه. سيدرك على الفور أنك غير أمين وأن كل ما لديك معه بالفعل سينتهي.



إذا كان لديك بالفعل رجل برج الجدي في سريرك، فطمأنه أنك تحبه كثيرًا. يحب الأشخاص المرتبطين به.



إذا كان يثق أنك تخبره بالحقيقة عن كل الحب الذي تكنه له، فسوف يكون مخلصًا لك إلى الأبد. وهو من أكثر العلامات إخلاصًا في دائرة الأبراج. إنه ببساطة لا يفهم سبب خيانة الناس لبعضهم البعض. ما الذي يمكن أن يبدو أفضل من ذلك؟



الجوانب العملية الجنسية

رجل الجدي ليس الشخص الحزبي تمامًا. إنه يفضل قضاء ليلة في المنزل مع الأصدقاء. الحياة معه ممتعة وممتعة.



إنه يحب ممارسة الجنس كثيرًا، وكلما كبر في السن، أصبحت ممارسة الحب معه أكثر إثارة للاهتمام. لن يكون مملاً أبدًا في السرير.



بغض النظر عن عمره، سيظل يحاول إقناع السيدات بممارسة الجنس معه. بعد كل شيء، التقنية تتحسن مع تقدم العمر. ومع ذلك، فهو لن يبقى حول امرأة ترضيه جنسياً فقط.



إنه يحتاج إلى سيدة اجتماعية أيضًا وربة منزل جيدة ورفيقة مخلصة. رجل الجدي هو معيل جيد سيكسب المال وينفقه بحكمة. لا يتنازل عادةً عندما يتعارض مع شخص ما ويريد أن تكون الأمور على طريقته دائمًا.



بينما يبدو باردًا وبعيدًا من الخارج، فهو في الداخل بركان جاهز للانفجار. عندما يضع ذهنه على شيء ما، فإن إصراره على تحقيق ذلك الشيء أمر مثير للإعجاب. وهكذا ينجح في الحياة بالعمل الجاد والإصرار.



الرجل في برج الجدي هو مدير جيد جدًا ومستعد لبدايات جديدة عندما يطرده شيء ما. إنه يكافئ الأشخاص الذين يساعدونه ويعتبره الناس صديقًا جيدًا جدًا.



أكثر من أي علامة زودياك أخرى، برج الجدي هو الأكثر احتمالا للزواج

المال. الرجل في هذه العلامة عملي للغاية ولا يفهم لماذا لا يحدث الحب بدافع المصلحة.



سوف يتزوج من شخص غني، أو شخص لديه نفس القدر من المال مثله على الأقل. بعد كل شيء، الحب يمر عبر البطن ويحتاج الجميع إلى التأكد من دخل مالي ثابت.



من ناحية أخرى، يتم وضع التطبيق العملي له جانبا من قبل حواسه. إنه متأكد من أن أجمل حب لا يمكن تحقيقه إلا من خلال الجسد.



إذا كان مع شخص عاطفي، فسيكون أقل عطاءً وأكثر أخذاً. رجل الجدي لن يحاول أن يكون ساحرًا. أو أنه لن يكافح من أجل أن يحبه الناس. ما تراه هو ما تحصل عليه مع هذا الرجل. لا يؤمن باللطف في الحب.



==



رجل الأسد في السرير: ما يمكن توقعه وكيفية اثارته جنسيا

ممارسة الجنس مع رجل برج الأسد - الحقائق المجردة، وما يثيره وما ينفره جنسيا من علم التنجيم الجنسي





رجل الأسد هو أحد أهم زير نساء في دائرة الأبراج. فهو يحتاج إلى جنسه كما يحتاج إلى الماء والنوم والطعام. إنه يحب الدراما وعندما ينخرط في علاقة جديدة يفعل ذلك بشكل بطولي، ويريد أن يصنع منها شيئًا لا يُنسى.



لديه زيادة في الرغبة الجنسية ولا يحب الالتزام بالقواعد. إذا كنت تريد أن تكون مع رجل من برج الأسد، تذكر ألا تحاول خداعه أبدًا. يلاحظ بسرعة عندما يكذب شخص ما. وحافظ أيضًا على وعودك.



إذا قررت الدخول في علاقة مع هذا الرجل، فكن مخلصًا ومخلصًا. سيكون دائما. رجل الأسد لا يحب التحديات والحيل الغامضة.



لذا حاول أن تكون صادقًا معه. علاوة على ذلك، فهو يستمتع بالقتال من أجل المرأة التي يحبها، لذا لا تكوني سهلة للغاية.



في السرير، رجل الأسد جريء ومستعد لأي شيء. ذكوري وحازم، سيمارس الحب في أي مكان. إنه يريد أن يكون أفضل عاشق وقد يشعر شريكه بالنقص إلى حد ما.



إنه لا يحب المداعبة كثيرًا، ويذهب مباشرة إلى المركز الأول. إنه يتوقع أن تندهش سيدته من تقنياته في ممارسة الحب وهو متقبل، وليس معطاء كثيرًا.



جذب انتباهه في السرير

نادرًا ما يمكن للأشخاص في علامات أخرى الحصول على الطاقة التي يتمتع بها رجل الأسد في السرير. دافعه الجنسي قوي، لكنه لن يطلب بالضرورة من الشريكة جولة أخرى. يحب أن يعتقد أن أحد عروضه الفنية كافية.



يجب على المرأة التي تمارس الحب معه أن تكون عالية الصوت عند التعبير عن المتعة. إن الشكوى له بأنه الأفضل في ما يفعله هي إحدى الطرق الرائعة لكسب حب هذا الرجل واحترامه.



إذا خيبت آمال الأسد، فسوف يقع في أحضان امرأة أخرى. وهناك العديد من النساء ينتظرن شريكًا مثله.



يحب أن تكون سيدته خاضعة، والوظيفة التبشيرية مثالية له. يحب التعبير عن قوته ورجولته.



يتم تشغيله من خلال ألعاب السرير التي تلعب فيها المرأة دور "ساعدني". إذا ركعت بالقرب من السرير وحصل هو على نفس الوضعية خلفك، فمن المؤكد أنكما ستستمتعان كثيرًا بالبدء بهذا الوضع.



إنه لا يحب ممارسة الجنس عن طريق الفم لكنه يحب ممارسة الجنس عن طريق الفم لأنه يغري كبريائه الرجولي.



يحب أن يقلبك في السرير وكأنك لعبته. دعونا لا ننسى أنه قوي. يمكن أن يكون منحرفًا بعض الشيء، خاصة عندما لا تمدحه المرأة بما فيه الكفاية.



يمكن لرجل الأسد أن يبدأ في مدح نفسه إذا لم يكن سعيدًا. لا أحد يفخر بأعضائه التناسلية أكثر منه. حتى أنه سيستخدم أجهزة للتكبير.



إنه استعراضي إلى حد ما، وإذا لم يكن معجبًا بأدائه الجنسي، فيمكن أن يصاب بانهيار عصبي، ويتجاهل الجميع وينتهي به الأمر في بيت للدعارة حيث تقول النساء ما يريد.



يسعى رجل الأسد إلى أن يكون دائمًا في مركز الاهتمام بغض النظر عما يفعله. نحيف



فيه وهو على علم بذلك. إنه يحب السيدة الجميلة، ولكن فقط إذا كانت أنيقة وليست براقة للغاية. تحكمه الشمس، ويستمتع بالتواجد في الخارج والمشاركة في بعض المسابقات الرياضية.



إنه خاسر في اللعب النظيف من خلال إظهار موقف فخور للفائز. ومن الشائع أن يخطئ الناس بينه وبين الفائز لأنه يعترف بالهزيمة بثقة كبيرة.



هذا شخص منفتح ولا يكذب أبدًا. ومع ذلك، قد يكون لديه في بعض الأحيان سلوك استبدادي. إنه يستمتع بالفخامة ولا يلعب أبدًا بنصف التدابير. كل ما سيحصل عليه سيكون الأكثر كفاءة، أو الأجمل.



إنه يحب القمار لأنه يعتقد أنه من المفترض أن يفوز في كل ما يفعله. يحب الرجال التواجد حوله لأنه صريح وقوي، وتحبه النساء لأنه عاطفي وجذاب. إنه صديق مهم لأنه غالبًا ما يضع الآخرين أمام نفسه لضمان سلامتهم.



إنه يعرف كيف يخدع الجميع

على الرغم من أن الناس قد يجدون صعوبة في التعامل مع طبيعته الأنانية وثقته بنفسه، إلا أنه يحظى بإعجاب وتقدير الكثيرين. ضعفه يأتي من حقيقة أنه يريد أن يعجب به الناس.



إنه يقيّم نفسه على أنه الأفضل، لذا تملقه قدر الإمكان. يمكن التحدث عنه في تقديم العديد من الخدمات إذا عرف شخص ما كيفية التعبير عن إعجابه به. يحب أن يكون في علاقة ويقع في الحب ويخرج منه طوال الوقت.



إنه سعيد حقًا في تلك اللحظات التي تعجب فيها سيدته. سوف يتزوج المرأة التي تعرف كيف تتحدث معه. ليس الكثير من رجال الأسد عازبين.



ومع ذلك، قد يكون من الصعب عليهم معرفة النساء جيدًا لأنهم يستمرون في التفكير في أنفسهم طوال الوقت. إنه ليس أكثر العلامات اجتهادًا في دائرة الأبراج.



على العكس من ذلك، غالبًا ما يكون عمله متواضعًا، لكنه قادر على تغطية الأمور بأسلوب أنيق. على عجل، سيجمع شيئًا يلفت انتباه رؤسائه وسيواصل عمله.



إذا لم تسير الأمور كما هو مخطط لها ولاحظ شخص ما ذلك، فسيقول إنه كان من المفترض أن يتعامل شخص آخر مع ما كان عليه فعله وسيعتذر.



يقول دائمًا إنه بريء وأن الآخرين هم الذين لا يعرفون كيفية القيام بعملهم. هذا يمكن أن يزعج زملائه في العمل وشركاء العمل. لكنه لا يهتم كثيراً بما يشعر به الآخرون، لذلك سيكون بخير.



إنه مبدع ولكن لديه مشاكل في فهم الأشياء العميقة ذات المعنى. يجب أن يكون في مجال العرض، ويفعل شيئًا سطحيًا وليس استدراجًا كبيرًا.



يمكن أن يغضب رجل الأسد عندما لا تسير الأمور بالطريقة التي يريدها. لا تستفزه إذا كان منزعجًا من شيء ما، فقد يثير غضبًا.



ولحسن الحظ، فإن مزاجه السيئ لا يدوم طويلا. سيحاول التغلب على ارتفاع آخر إذا هزمه الارتفاع الذي جربه بالفعل.



من أكثر علامات الأبراج غيرة، يجب على شريكة رجل برج الأسد الانتباه إلى عدم إعطاء هذا الرجل الانطباع بأنها تغازل شخصًا آخر. سيكون هذا خطأً فادحًا لأنه يميل إلى الرد بعنف على مثل هذه القضايا.



==



رجل القوس في السرير: ما يمكن توقعه وكيفية اثارته جنسيا

ممارسة الجنس مع رجل برج القوس – الحقائق المجردة، وما يثيره وما ينفره جنسيا من علم التنجيم الجنسي





سيختار الرجل في برج القوس الشريك المتوفر بدلاً من الشريك الذي لا يقبل مغازلته. إنه رجل مشغول، يبحث دائمًا عن حب جديد.



لا يسعه إلا أن يكون في الحب وسيتبع قلبه أينما يأخذه. إنه رجل الحقائق وهو فضولي بشأن كل شيء، بما في ذلك المواضيع الجنسية.



يجب على المرأة التي تنتمي إلى برج القوس أن تعلم أن هذا الرجل في قلبه سيكون دائمًا أعزبًا. بالنسبة له، الجنس هو مجرد تجربة أخرى. إنه يحب القيام بذلك، لكنه لا يشعر أنه شيء غير عادي.



سيختار شريكًا من بين الكثيرين، وسيكون مخلصًا عندما يشارك في شيء جدي. إنه يستمتع بالمطاردة أكثر مما يستمتع بكونه في علاقة.



تقبل ملذاته الصغيرة

سوف ينتهي بسرعة في غرفة النوم، مما يترك الشريك محبطًا بعض الشيء. المتعة لا تدوم طويلا مع آرتشر. على الأقل لا يمل من ممارسة الحب.



يمكنه ممارسة الجنس عدة مرات في اليوم. إنه يستمتع بالمواقف الجديدة ويقبل أي اقتراح جنسي مهما كان.



مثل الرجل في برج الميزان، من الممكن أيضاً أن يدخل في أكثر من علاقة في نفس الوقت. الأكثر الأفضل. إنه محاور ماهر ولهذا يمكنه إقناع شريكه بفعل أي شيء معه في السرير.



الرجل في القوس هو أيضًا مدلك موهوب. سوف يقوم بتدليك يديك ولسانك أيضًا. وسوف يستهدف المناطق الأكثر إثارة للشهوة الجنسية لديك. سوف تستمتع بمتعة مذهلة مع هذا الرجل.



يحب فرك أعضائه التناسلية على جسد الشريك، وهذا الشيء يصل به إلى الذروة بسرعة كبيرة. الجزء الذي يحبه أكثر في المرأة هو ساقيها. ارتدي زوجًا من الجوارب المثيرة وستجعله مجنونًا.



إذا ارتديت جواربك أمامه ببطء، يمكنك جعله يأخذك إلى السرير على الفور. يمكن أن يكون في الأوثان. من الممكن أن يطلب منك ارتداء زوج من القفازات أو بعض الأحذية ذات الكعب العالي في السرير.



لا تحاول الإدلاء بملاحظة ساخرة حول هذا الولع به لأنه نادرًا ما يشعر بالحرج من شيء ما.



إذا كان رجل القوس الذي تفكرين فيه ثنائي الميول الجنسية، فاكتشفي أنه يستطيع تغيير الشركاء من الجنس الآخر دون التفكير كثيرًا. باعتباره مزدوج التوجه الجنسي، فهو لن يلتزم بجنس واحد أو شريك واحد فقط. عندما يتعلق الأمر بالحب، فإن الرجل في برج القوس ليس لديه أي أخلاق. ولهذا السبب سيكون لديه العديد من العلاقات والكثير من الجنس. يعتقد أن الجنس شيء يجب الاستمتاع به.



سيجعلك تشعر بالحيوية والتفاؤل بسحره وانفتاحه. ستشعر وكأنك المرأة الأكثر جاذبية بالنسبة له. ولكن لا تصدق شيئا. ألق نظرة فاحصة وشاهد كيف ينظر إلى السيدات الأخريات.



الشيء هو أنه يحب جميع النساء الذين يقابلهم. إذا ظهر شخص جديد في حياته، فسوف يمنحها كل اهتمامه وسحره.



إذا استجابت لتوجهاته، فلن يتوقف عن إرسال رسائلها النصية ورسائل البريد الإلكتروني. كما سيرسل لك هدايا صغيرة مثل الزهور والحلويات.



يكاد يتطلع إلى كسر قلبه

يؤمن مولود القوس بالحب ويعتقد دائمًا أن السيدة التالية في حياته ستكون الأخيرة أيضًا. لا يهم إذا شعر بخيبة الأمل، فهو سيستمر في البحث عن الشريك المثالي.



بالنسبة له، يوم جديد يعني فرصة جديدة للعثور على الحب. يستيقظ متفائلاً وينام متفائلاً. يمكنك القول إنه يتطلع تقريبًا إلى كسر قلبه.



إنه يتطلع إلى الوقوع في حب شخص ما، لكنه في هذه الأثناء يهرب من الالتزام. علاقاته قصيرة لأنه مثير للمشاكل بطبيعته. يتمتع بعقل تحليلي، لكنه غالبًا ما يجد نفسه ليس لديه حلول للمشاكل.



إذا كنت تريدين إبقاء رجل برج القوس بجانبك إلى الأبد، فاكتشفي أنه من الصعب جدًا جعل هذا الرجل يستقر. لا يتحمل الغيرة ويحب النساء ذوات الخبرة في الحب والحياة.



إنه لا يأخذ الأمور على محمل الجد ويفضل السيدات المتماثلات. عندما يقع في الحب فإنه لا يشعر أنه بحاجة إلى الالتزام. إنه لا يعرف ما يريد أيضًا، وهو مقتنع بأن هذه هي أفضل طريقة للحياة.



نظرًا لأنهم مباشرون وصادقون جدًا، فإن رجال القوس غالبًا ما يكونون مؤذيين. إنها ليست طريقتهم في أن يكونوا لبقين وحذرين مع الآخرين. ومع ذلك فهو جدير بالثقة ويحافظ على كلمته.



إنه صديق سيقبل أي شيء، وعاشق سيكرس الكثير من الوقت للحصول على المرأة التي يحبها. سوف يرغب في جعل السيدة التي يهتم بها شخصًا أفضل.



سوف يشعر بالمرارة مع الشريكة التي خيبت أمله، خاصة إذا بذل قصارى جهده معها.



يمكن أن يكون حاسما لأنه يهدف إلى الكمال. ويتوقع من الآخرين أن يكونوا كما يريدهم.



ومع ذلك، عندما ينتقد شخصًا ما، فهذا يعني أيضًا أنه يهتم بهذا الشخص.



سيستمتع رجل القوس بعلاقة سرية. حتى أنه سيحاول الحفاظ على سرية العلاقات عندما لا يضطر إلى ذلك. يمكن أن يكون متقلب المزاج وهو عرضة للمعاناة من الاكتئاب لا تدوم طويلا.



وقد تشهد المرأة التي يحبها نوبات غضبه ومشاعره المختلطة. إنه يعرف كيف يكون طموحًا ويمكنه أن يكون قائدًا جيدًا إذا أراد ذلك. لكنه عادة ما يستخدم مواهبه لشيء آخر.



يمكنه أن يروي قصصًا رائعة ويستمتع بإهداء الأشياء باهظة الثمن. أثناء تواجده في محيطه مع الآخرين، فإنه يفضل حضور الحفلات الصغيرة.



لا تبقيه في الداخل. يحب المساحات المفتوحة وأن تكون الشمس فوق رأسه. إنه من أكثر الأبراج ميلاً إلى المغامرة، لذا اصطحبيه إلى أماكن جديدة حيث يمكنه التعرف على أشخاص جدد ودراسة ثقافات جديدة.



==



رجل برج الحمل في السرير: ما يمكن توقعه وكيفية اثارته جنسيا

ممارسة الجنس مع رجل برج الحمل - الحقائق المجردة، وما يثيره وما ينفره جنسيا من علم التنجيم الجنسي





شخصية مندفعة، يستخدم رجل الحمل هذه السمة في السرير أيضًا. إنه لا يفهم تمامًا أن الجنس يدور حول العطاء والأخذ، وليس فقط الأخذ. إذا لم يتمكن شخص ما من إشباع خيالاته الجنسية، فسيكون متحفظًا.



إذا وعدته بأن تفعل له شيئًا ما في السرير، افعل ذلك وإلا فلن يحترمك بعد الآن. أيضًا، إذا لم تكن في مزاج يسمح لك بممارسة الجنس معه، فمن الأفضل عدم الخروج بدلاً من ذلك.



الروتين ليس شيئًا يجيده مولود برج الحمل بشكل عام. لهذا السبب تحتاج إلى إبقاء هذا الرجل مستمتعًا جنسيًا وليس له أي قيود في السرير. إنه عنيد جدًا عندما يحب امرأة ولن يقبل بالرفض.



كونه قائدًا بالفطرة، فإن رجل برج الحمل سيقود في السرير أيضًا. يمكنك أن تقدمي له اقتراحات بالطبع. لكنه لن يضعها موضع التنفيذ إلا إذا أحبها.



سوف يفاجئك بأفكار جديدة لأنه يميل إلى الصدمة وعدم الانصياع للقواعد. الرجل في برج الحمل مغامر يحب أن يكون مسيطراً.



الشريك المثالي سوف يقبله أن يأخذ زمام المبادرة في السرير. كل ما يحتاجه هو أن تكون معك في هذه المغامرة. الخطأ الأكبر هو رفض اللعب بالقواعد التي يقترحها أو إظهار الكثير من الخجل.



ميوله هي الذوق المكتسب

شاب إلى الأبد في قلبه، هذا الرجل سوف يضعك في أي منصب طالما أنه هو المسيطر. نظرًا لوجود ميل إلى عدم الاحترام قليلاً في السرير، فقد يكون رجل برج الحمل الخاص بك مهووسًا بالسادية.



إذا كنت تعاني من الألم أيضًا، فأنت بالتأكيد السيدة بالنسبة له. سوف يعشقك ببساطة لأنك تحب نفس الأشياء التي يحبها.



يحب أخذ الشريك من الخلف. بالطبع، يمكنك دائمًا تجربة كرسي أو طاولة لهذا الوضع. في المبشر يحب أن يركع بين ساقيك ويرفع أردافك.



قد يتأذى رجال الحمل الأكبر سنًا قليلاً لأنهم لم يعودوا قادرين على الأداء في السرير كما اعتادوا. إذا لم تكن حريصًا على إيذاءه أكثر بكلماتك، فقد يصبح عاجزًا مؤقتًا.



ويمكنه أيضًا أن يصبح عدوانيًا ويلاحق النساء الأخريات. إذا فشل في الحصول على هؤلاء النساء، فمن المؤكد أنه سيصاب بانهيار عقلي.



عندما يكون في أوج نشاطه، فهو يميل إلى أن يكون عدوانيًا. إنه يحب أن يأخذ امرأة قبل أن تكون مستعدة لتشعر بألم خفيف. ليست حساسة للغاية بالفعل. كما أنه يحب العض والامتصاص عند ممارسة الجنس عن طريق الفم.



إذا كنت تريد ضربه، احصل على بعض الأحزمة للسماح للسادية بالسيطرة عليه. كان يحب أن يضرب. هناك العديد من الألعاب الجنسية المخصصة للضرب، لذا كن مبدعًا. يمكنه أن يضرب بقوة إذا وافقت المرأة التي معه على ذلك.



كونه متطرفًا أيضًا، يمكن لرجل برج الحمل أن "يقترض" من علامات الأبراج الأخرى، ويأخذ ما اقترضه إلى أقصى الحدود. احرص.



يجب أن تعرف كيف تكون مع رجل برج الحمل. في حالة تواجده كثيرًا في السرير، فقط احزمي حقائبك لأنه من غير المحتمل أن يغير ملابسه.



إذا كنت تحب ذلك على طريقته، فتمتع بحياة جيدة معًا. يمكنك إبقائه مستقرًا عند 69. هذا هو الوضع الذي لا يمكن أن يسبب فيه أي ألم.



بعض برج الحمل يمارسون الجنس الجماعي، والبعض الآخر عاهرة. سيكون من الطبيعي أن تصاب بالصدمة قليلاً من أحد مواليد برج الحمل، لكن يجب أن تفهم أن ما يفعله الناس في السرير هو شأنهم وشؤونهم فقط.



مهما فعلت، لا تقترح حتى تجربة شيء ما مع مؤخرته. سيشعر بأن رجولته مهددة.



إنه ليس مباراة الجميع

رجل برج الحمل متفجر وديناميكي في كل جانب من جوانب الحياة. إنه عاطفي وغير منطقي في بعض الأحيان. يعشقه الناس بسبب طاقته وخياله.



لن تعرف أبدًا إلى أين سينتهي بك الأمر عندما تكون مع رجل برج الحمل ولن يكون الأمر مهمًا لأنه سيكون مثيرًا بالتأكيد. يمكنه أن يصيب شريكه بالجنون لكنه محبوب ومثير للشهوة الجنسية.



لا يهتم بالقواعد وليس لديه أي نوع من الصبر. إنه يشعر بالملل من الوضع التبشيري الكلاسيكي، ومن المرجح أن يطلب منك ممارسة الجنس في أغرب الأماكن.



إذا كنت مع رجل في هذا البرج، فمن المحتمل أنك تستمتعين بالفعل بشخصيته النابضة

بالحياة والمتع الجنسية التي يعرفها.



إنها حقيقة معروفة: رجال برج الحمل يشعرون بالغيرة. من المحتمل أن يبقيك رجل برج الحمل مغلقًا إذا استطاع. قد يكون مجنونًا بعض الشيء في السرير، لكنه مخلص ويتوقع نفس الشيء من شريكته.



إنه يشعر بالغيرة من أي شخص وسوف ينهي العلاقة إذا خدع. عندما تكون معه، عليك أن تكون سريعًا في اتخاذ القرارات. وهو عادة لا يحب أن يتم رفضه أو مناقضته.



ليس مملاً على الإطلاق، هذا الرجل سوف يمزق ملابسك ويأخذك إلى المطبخ. من المؤكد أنك لن تنسى أبدًا التجارب الجنسية التي مررت بها معه.



يمكنك أن تكمليه في ممارسة الحب. يحب أن يشعر بالاطراء. لكن كن صادقًا لأنه لا يريد أن يكذب عليه. إنه ليس غبيًا ويتفهم عندما يفعل شيئًا خاطئًا.



إذا كنت امرأة ترغب في أن تعيش حياة هادئة ومستقرة، فلا تحاولي حتى تجربة شيء ما مع الرجل الموجود في برج الحمل. أنتما الاثنان لن لا تكون مباراة.



ولكن إذا كنت شخصًا يستمتع بالمغامرة ومليئًا بالطاقة، فاستمر واصطحب هذا الرجل إلى سريرك. من المؤكد أن أشياء أكبر ستحدث.



قد يبدو رجل الحمل متعجرفًا وقويًا من الخارج، لكنه من الداخل مجرد *** يحتاج إلى من يعتني به. إذا تمكنت من رؤية ذلك فيه، فلديك كل الفرص للفوز بقلبه.



بمجرد أن تحصل عليه، سوف يصبح شريكًا مخلصًا ومخلصًا ومبدعًا. روح الدعابة لديه سوف تغزو قلب أي امرأة.
كلام هبد وغير صحيح عن برج الحمل فانا مش سادي وبقرف السادية وبميل لعلاقة جنسية خليط بين الرمانسية والقبلات وبين القليل من العنف المحدود جداً
مش بنظر لنساء آخريات لما بكون مرتبط واذا بعرف حظوظي مش جيدة معهن ما بحاول حتى
اي كلمة من شخص موثوق يمكن تدمرلي نفسيتي والأخص في الجنس فجأة بختفي الانتصاب وببطل ارغب امارس
 

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%