NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة
ناشر مجلة

ساحكي لكم عن اجمل متعة نيك رجل شاذ و انا اعرف ان البعض سيتهمني بالجنون و لكن لن يحس بما كنت احس الا من جرب مثلي ما ساحكيه لكم و الذي حدث بطريقة غريبة جدا لم اكن انا اتخيلها ابدا . بداية القصة كانت على الانترنت حيث جاءتني رسالة من شخص يطلب مني ان نقيم علاقة صداقة و هو يريد التعارف و اخبرني انه لا يعرفني بل فقط يريد التعرف علي و اخبرته اني شاب وسيم عمري 29 سنة و غير متزوج و لكن هو فاجاني حين اخبرني ان عمره 52 سنة و له خمسة اولاد و اندهشت بصراحة كيف لرجل في مثل سنه يبحث عن تعارف و بدات ارتاب للامر
و ل يلح علي ان اعطيه رقم الهاتف و انا افكر في متعة نيك رجل و كيف سيكون الامر و اشتريت شريحة اضافية خصصتها له و اعطيته الرقم و هاتفني و ادهشني كيف كان يحكي لي عن حبه للزب و الرجال و اخبرني انه يريد من ينيكه ويشتمه . و ادهشني اكثر كيف كان يلح علي ان انيكه و انا اشتمه و اشتم زوجته و ازداد هيجاني اكثر حين سمعته يحكي عن زوجته خاصة و انه اخبرني انها مليحة و ذات صدر جميل و انا صرت الح عليه ان نلتقي و حين تاتي الصدف الجميلة فانها ستاتي متلاحقة حيث اخبرني انه لوحده في البيت و طلب مني ان اذهب الي بيته لانيكه و انا هرولت هناك و من حسن حظي لم يكن يسكن بعيد عني و انا ارد ان اذوق متعة نك رجل
و لما وصلت الى البيت كان قلبي ينبض بكل حرارة وانا اتخيل كيف ستكون الامور و لكن هو اعطاني قبلات ساخنة من الفم هيجتني و انطلقت متعة نيك رجل متزوج شاذ ثم الح علي ان اعطيه زبي يرضع و ما ان لحسه ومصه قليلا حتى قذفت بحرارة كبيرة في فمه . و كنت اخرج شهوة ساخنة نار في داخل فمه الساخن ثم ارتخى زبي و ذهبنا نغسل و طلب مني ان اذهب الى الصالون و جاء و شغل لي فيلم سكس لواط ساخن و استاذنني و ذهب الى غرفة النوم و عاد بعد خمسة دقائق و هو يرتدي سترينغ وستيان و يضع عطور نسوية جميلة و كنا في لواط جميل و نا اذوق متعة نيك رجل ساخن
و في المرة الثانية بدا يرضع زبي الذي قام كالحديد ثم اخذني الى غرفة النوم و هو يؤكد لي انه يحب ان انيكه واشتمه و يريد ان انيكه و اشم رائحة زوجته في السترينغ والستيان و في سرير غرفة النوم و انا كنت هائج اكثر وساخن .

نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%