NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

مشكلة ليه بنكتب قصص لو مفيش قراء

round trip to org

نسوانجى الاصلى
الكاتب المفضل
نسوانجي متفاعل
دكتور نسوانجي
أستاذ نسوانجي
عضو
ناشر قصص
نسوانجي قديم
توجه جنسي
عدم الإفصاح
قبل أكثر من شهر، نشرت المنتدى قصة طويلة من 13 فصل.. استغرقت عملية كتابتها أكثر من شهر ونصف.. وهي قصة واقعية بنسبة كبيرة، مأخوذة من حياة سيدة تزوجت في سن مبكرة لتهرب من البادية. كانت في 14 من العمر واللي تجاوزها شخص في60 تقريبا.. دخلت في مغامرات سياسية، وانخرطت في صفوف المقاومة ضد الاستعمار الفرنسي.. واثناء ذلك تابعت تعليمنا.. بعد استقلال البلد أصبحت معلمة وتابعت في نفس الوقت الدراسة بشكل عصامي حتى نالت شهادة البكالوريا أو الثانوية.. ثم دخلت الجامعة وتزوجت وانخرطت في حزب معارض قوي.. أصبحت محامية مستشارة في مكتب وزير..
يعني ان القصة ليست جنسية فقط، وإنما هي قصة شبه تاريخية، تتعرض لنضال شعب عربي في سبيل استقلال، وتابعت بعض العمليات الواقعية التي قامت بها المقاومة والادوار التي قامت بها البطلة وادخلت فيها مشاهد واحداث جنسية حسب المواقف.
لكن الطامة الكبرى، إنه بعد مضي أكثر من شهر، لم يكلف اي احد نفسه لكتابة تعليق واحد... تمنيت لو أن أي شخص كتب لي ينصحني بجمع حقائبي والانصراف أو يقدم لي تعليقا يطعن أو يشتم أو يتبرأ مما كتبت..
هذه قمة الاكتئاب... يحكم الناس عليك دون أن يقرؤوك

• عجبني
التفاعلات: الباحـــث و Amigood
عندك حق انا بقرا القصه بس لما بيبقي ليها اجزاء تانيه ساعات بسقط القصه نفسها

قبل أكثر من شهر، نشرت المنتدى قصة طويلة من 13 فصل.. استغرقت عملية كتابتها أكثر من شهر ونصف.. وهي قصة واقعية بنسبة كبيرة، مأخوذة من حياة سيدة تزوجت في سن مبكرة لتهرب من البادية. كانت في 14 من العمر واللي تجاوزها شخص في60 تقريبا.. دخلت في مغامرات سياسية، وانخرطت في صفوف المقاومة ضد الاستعمار الفرنسي.. واثناء ذلك تابعت تعليمنا.. بعد استقلال البلد أصبحت معلمة وتابعت في نفس الوقت الدراسة بشكل عصامي حتى نالت شهادة البكالوريا أو الثانوية.. ثم دخلت الجامعة وتزوجت وانخرطت في حزب معارض قوي.. أصبحت محامية مستشارة في مكتب وزير..
يعني ان القصة ليست جنسية فقط، وإنما هي قصة شبه تاريخية، تتعرض لنضال شعب عربي في سبيل استقلال، وتابعت بعض العمليات الواقعية التي قامت بها المقاومة والادوار التي قامت بها البطلة وادخلت فيها مشاهد واحداث جنسية حسب المواقف.
لكن الطامة الكبرى، إنه بعد مضي أكثر من شهر، لم يكلف اي احد نفسه لكتابة تعليق واحد... تمنيت لو أن أي شخص كتب لي ينصحني بجمع حقائبي والانصراف أو يقدم لي تعليقا يطعن أو يشتم أو يتبرأ مما كتبت..
ممكن تكون ناشرها في المكان الغلط طالما مش جنسيه ممكن تجرب تنشرها في مكان تاني
+ القراءه اذواق كل حد ليه ذوق معين

• عجبني
التفاعلات: اوووي و سلطان غلبان
ممكن تكون ناشرها في المكان الغلط طالما مش جنسيه ممكن تجرب تنشرها في مكان تاني
+ القراءه اذواق كل حد ليه ذوق معين
هي جنسية، يعني فيها أحداث ومشاهد جنسية كثير. حتى اسمها خمسة رجال علموني معنى الحياة... عشان انا بكره القصص المقتصرة بس على الجنس.. القصة اللي تستاهل تكون قصة، هي اللي تعالج مشاكل واحداث مختلفة زي الحياة تماما.. نحن نعمل ونشتغل ونتعب والجنس ييجي في لحظات... ونرجع نشقى ونعيش الحياة...

• عجبني
التفاعلات: Yasmin55
هي جنسية، يعني فيها أحداث ومشاهد جنسية كثير. حتى اسمها خمسة رجال علموني معنى الحياة... عشان انا بكره القصص المقتصرة بس على الجنس.. القصة اللي تستاهل تكون قصة، هي اللي تعالج مشاكل واحداث مختلفة زي الحياة تماما.. نحن نعمل ونشتغل ونتعب والجنس ييجي في لحظات... ونرجع نشقى ونعيش الحياة...
اديها وقتها
لما اخلص امتحانات هقرأها و اقولك رأي 🤫

عندك حق انا بقرا القصه بس لما بيبقي ليها اجزاء تانيه ساعات بسقط القصه نفسها
انا نشرت 13 جزء دفعة واحده.. عشان بحترم القراء وعارف الانتظار بيتعبهم..

• أتفق
التفاعلات: اسنانجي
اديها وقتها
لما اخلص امتحانات هقرأها و اقولك رأي 🤫
شكرا، مش حتندم.. اسمها خمسة رجال علموني معنى الحياة... منشورة في قسم التحرر الدياثة بالعربي الفصيح

الناس بتستخصر تعليق على قصة بتضرب عشرتها و خلصت
حتى فالمنتديات الاجنبية نفس الموضوع
تغيرت العادات مع السنين

هي في قسم اي

الناس بتستخصر تعليق على قصة بتضرب عشرتها و خلصت
حتى فالمنتديات الاجنبية نفس الموضوع
تغيرت العادات مع السنين
في هذه الحالة لا داعي للقراءة ولا حتى للمنتدى. يكفي وضع صور مثيرة في الجيب نخرجا عند الحاجة..

في هذه الحالة لا داعي للقراءة ولا حتى للمنتدى. يكفي وضع صور مثيرة في الجيب نخرجا عند الحاجة..
انا مش فاهم لازمة الصور و الفيديو الان و المواقع متاحة صراحة

اتمنى ما تزعل من رأيي
اعتقد لأن المنتدى بالأساس هو منتدى جنسي.. فأغلب اهتمامات القراء تصب بذلك الأتجاه..
انصحك بموقع واتباد العالمي للكتاب الهواة.. هناك حتما ستجد جمهورا مهتما بما تكتب.. اكيد ليس العيب فيك او فيما تكتب.. قطعا لا..
انه مجرد مسألة وضع النص المناسب في المكان المناسب له.. وبعدها اتمنى لك التوفيق

انا مش فاهم لازمة الصور و الفيديو الان و المواقع متاحة صراحة
بالضبط، 2/3 ثلثان من جهود المنتدى تضيع في الصور والفيديوهات وكلها منقولة من مواقع اجنبية

• بيضحكني
التفاعلات: Amigood
اتمنى ما تزعل من رأيي
اعتقد لأن المنتدى بالأساس هو منتدى جنسي.. فأغلب اهتمامات القراء تصب بذلك الأتجاه..
انصحك بموقع واتباد العالمي للكتاب الهواة.. هناك حتما ستجد جمهورا مهتما بما تكتب.. اكيد ليس العيب فيك او فيما تكتب.. قطعا لا..
انه مجرد مسألة وضع النص المناسب في المكان المناسب له.. وبعدها اتمنى لك التوفيق
شكرا، لكن السؤال هو، هل واتباد يقبل نشر القصص الجنسية؟

• عجبني
التفاعلات: الباحـــث
شكرا، لكن السؤال هو، هل واتباد يقبل نشر القصص الجنسية؟
نعم.. هناك حقل خاص للفئة البالغة تفعله من قبل ان تنشر قصتك ليكون الموقع والجمهور على علم ان قصتك للكبار .🔞

نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%