NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

Mazen El 5dewy

♡ ⓀⒾⓃⒼ ⓄⒻ ☆ ⓈⓉⓄⓇⒾⒺⓈ ♡
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
دكتور نسوانجي
أستاذ نسوانجي
عضو
ناشر قصص
نسوانجي قديم
كاتب جولدستار
إنضم
15 مايو 2023
المشاركات
2,747
مستوى التفاعل
2,557
الإقامة
☣️ أرض العجائب ☣️
الموقع الالكتروني
www.facebook.com
نقاط
3,613
الجنس
ذكر
الدولة
Egypt
توجه جنسي
أنجذب للإناث
معكم
Mazen El 5dewy
المشهور بـ
Zeus

JGM7Lfn.md.jpg
يقدم لكم قصة :
إله الحرب ( الحب و القوة )
كراتوس و فريا
وساترككم مع قصة جنسية و رومانسية مثيرة للهتمام
قراءة ممتعه

JGMYyYJ.md.jpg

ملخص- كراتوس وفريا يسعيان للمصالحة بعد راجناروك.

المشاهير مع العمل الجنسي المباشر- كراتوس، فريا.

الأنواع- MF، شفهي، شرجي، ناضج، **** (متبادل وفرعي من كل من الشركاء الذكور والإناث)، غير بشري، رومانسي، خيال/خيال علمي، التعافي من سوء الاستخدام، الشحن، خيال المعجبين.

مقدمة- هذه قصة من قصص المعجبين للبالغين تتعلق بسلسلة ألعاب الفيديو "God of War". يتم تشجيع إلمام القارئ بهذه السلسلة، ولكن ليس من المفترض. مثل كراتوس (الشخصية الرئيسية في المسلسل)، لا أسعى إلى افتراض أي شيء. كما أنني أبقي توقعاتي منخفضة، وأتوقع دائمًا الهجوم. يقدم كراتوس الكثير من النصائح الحياتية الجيدة. على محمل الجد، العب هذه السلسلة، إذا كنت من محبي ألعاب الفيديو. انها الصخور.

بعض التنازلات الهامة. من فضلك لا تقرأ هذه القصة إذا لم يكن لديك عقل متفتح ناضج. أنه يحتوي على مواد للبالغين، بما في ذلك المحتوى الجنسي القوي وبعض العنف. أنا لا أملك سلسلة God of War. يمتلك الفريق الإبداعي Santa Monica Studios، بقيادة كوري بارلوغ وآخرين، هذه السلسلة. أنا لست على اتصال مباشر بفريقهم في هذا الوقت، أنا مجرد معجب. تشتمل هذه القصة على عدة نظريات خاصة بي ونظريات إضافية رأيتها من معجبين آخرين حول المكان الذي يمكن أن تتجه إليه سلسلة God of War بعد انتهاء أحدث إصداراتها من ألعاب الفيديو، God of War: Ragnarok، التي صدرت في عام 2022. في النهاية، تتناول هذه القصة رأيي فيما يمكن أن يجعل قصة جيدة لاستمرار المسلسل أكثر من أي شيء آخر. جميع الآراء والتفسيرات الدينية الواردة في القصة أدناه هي نتاج مخيلتي ومعرفتي ومعتقداتي المسيحية الليبرالية للغاية. أدرك أن القصص الأخرى في سلسلة God of War قد تتجاوز في النهاية قصة خيال المعجبين الخاصة بي، كما هو الحال مع آراء المعجبين الآخرين وكتاب خيال المعجبين، وهذا بالطبع جيد بالنسبة لي. أنا لا أطلب من أي شخص أن يشاركني معتقداتي، بل أحاول فقط كتابة قصة جيدة. أتمنى أن توافق أيها القارئ على أن هذه القصة قصة جيدة. أعتذر عن الإفراط في التدين في موضوعي إذا كانت هذه مشكلة. من الصعب عدم التدين عند الكتابة عن الآلهة.

يجب أن أشيد بفيلم ويل فيريل "Stranger Than Fiction" لأنه ألهم أجزاء من هذه الكتابة. تم ذكر بعض مصادر الإلهام الأخرى مباشرة في النص.

هذه أيضًا قصة متقاطعة بين God of War وامتياز إعلامي شهير آخر ليس في المجال العام، على الأقل في نهاية اللعبة. أنا لا أملك القصص التي أعبر بها لعبة God of War في هذا الاستنتاج (تابع القراءة للتعرف على تلك القصص على وجه التحديد، ولا يوجد أي مفسدة هنا). إذا كنت مهتمًا بتكملة لهذه القصة مني، أو مقدمة تشرح بالتفصيل الصراع الماضي بين كراتوس وتلك القصص (مرة أخرى، لا أفسد الأمور هنا، انظر إلى النهاية)، فيرجى إخباري بذلك. لدي مخطط تفصيلي ملغى لقصة متقاطعة قد أكون قادرًا على إحيائها.

شكر خاص لبير ماكريري، ورولينج ستونز، وأليسيا ويت، والموسيقيين الآخرين الذين ساعدني عملهم في إلهامي عندما كتبت هذه القصة. شكرًا لجميع الفنانين الملهمين الآخرين أيضًا، وخاصة استوديوهات كراتوس وسانتا مونيكا. أتمنى أن لا أسيء إلى أي منهم. أنا أعتبرهم ضباط أسطولي، وأنا مجرد قبطان قارب يعمل في عالمهم، شخص يمكن أن يُقتل بسهولة ولكنه يريد الاستمرار في الإبحار عبر مياههم. آمل أن يكون هذا التشبيه مفهوماً من قبل أي محللين نقديين محتملين لهذه القصة. شكرا لكم مقدما.

***

الفصل 1- ملخص الأحداث السابقة.

إذا كنت بحاجة إلى ملخص لسلسلة ألعاب الفيديو God of War، فسوف أصف هنا أهم عناصر الحبكة التي يمكنني تقديمها من ألعاب الفيديو. قد يكون بعض الإلمام بالأساطير اليونانية والإسكندنافية مفيدًا في فهم بعض المفاهيم والشخصيات. لكن مرة أخرى، أحاول ألا أفترض أن الجمهور مطلع على أي شيء. يرجى الانتقال إلى الفصل الثاني من هذه القصة إذا كنت تريد تجنب حرق الأحداث وممارسة الألعاب بأنفسكم. قد ترغب في تخطي هذه القصة بالكامل، إذا كنت تريد تجنب حرق الأحداث، ولكن إذا كان الأمر كذلك، آمل أن تعود وتعيد قراءة عملي عندما لا يعود حرق الأحداث يمثل مشكلة.

سابقًا...

"إله الحرب (2005)": كراتوس هو جندي إسبرطي نصف إله وجنرال يعيش في عالم اليونان الأسطورية القديمة. يعتبر بانثيون الآلهة الأولمبية اليوناني، بقيادة زيوس، كراتوس بطلهم ويكلفونه بمهام مختلفة لهزيمة الوحوش وشن الحرب باسمهم. من بين المكلفين بمهمة كراتوس، آريس وأثينا، إلهي الحرب اليونانيين. آريس هو الإله الذي يمثل سفك الدماء الوحشي للحرب، بينما تمثل أثينا جوانبها الإستراتيجية. جميع الآلهة اليونانية جشعة وقاسية. في الماضي، كان كراتوس يخدم آريس في المقام الأول كبطل. كان ذلك حتى حفز آريس كراتوس على قتل زوجته وطفله. فعل آريس ذلك عن طريق جعل كراتوس ينغمس في غضب أعمى لدرجة أنه لم يتمكن من منع نفسه من ارتكاب جرائم القتل. بعد هذا الحدث، انقلب كراتوس على آريس، وبمساعدة إلهة الحرب المنافسة للإله أثينا، سعى للتغلب على آريس وهزيمته. يحقق كراتوس هذا الهدف ويقتل آريس في ختام أول لعبة فيديو له. ثم يأخذ كراتوس الموقع الذي كان يشغله آريس في السابق ويصبح إله الحرب الجديد.

"إله الحرب: سلاسل أوليمبوس": يتعارض كراتوس مع الآلهة اليونانية الأخرى وينتهي به الأمر بقتل عضو شاب من البانثيون الذي كان يحاول اغتصاب السلطة. كان هذا ضروريًا، لكنه قلب العديد من الآلهة ضد كراتوس. كما تم لم شمل بطلنا لفترة وجيزة مع طفلته في الإليزيوم، النسخة اليونانية من الجنة، ولكن يجب عليه أن يتركها وراءه إلى الأبد لإنقاذ المملكة اليونانية. وهذا لا يجلس جيدا في ذهنه.

"God of War: Ghost of Sparta": يحصل كراتوس على خلفية درامية إضافية. لديه أخ ميت اسمه ديموس. كانت هناك أيضًا نبوءة بأنه سيكون هناك محارب عظيم قد ألحق الكثير من الدمار بالمملكة اليونانية. افترض آريس أن ديموس هو المحارب المتنبأ به، فقتل ديموس. أخذ كراتوس العلامات التي كان يرتديها ديموس ذات مرة وأقسم على الانتقام على المدى الطويل. ولهذا السبب خدم كراتوس آريس في الأصل. الآن، في الوقت الحاضر، يحاول كراتوس إحياء ديموس عن طريق قتل إله الموت اليوناني ثاناتوس. نجح هذا المسعى، لكن ديموس يموت مرة أخرى خلال المعركة النهائية مع ثاناتوس. أثناء المهمة، ينتهي كراتوس أيضًا بقتل أحد أقاربه وتدمير مدينة يونانية كبرى، وهذا ليس للمرة الأولى. الآلهة الأولمبية تكره كراتوس أكثر الآن. يبدو أن أثينا وزيوس فقط ما زالا إلى جانبه.

"إله الحرب 2": يدمر كراتوس مدينة يونانية أخرى في حملته الصليبية من أجل السلطة والانتقام. قرر زيوس أخيرًا أنه سئم من كراتوس وحاول قتله. يهرب كراتوس من زيوس، ويتحالف مع بانثيون آخر من الآلهة اليونانية - الجبابرة - ويسعى إلى تدمير زيوس والأولمبيين. أولاً، يجب عليه قتل أخوات القدر، اللاتي يملكن القدرة على تحديد مصير جميع الكائنات. يريد كراتوس منع راهبات القدر من السيطرة على مصيره. ينجح في قتل آلهة القدر، لكن هذا له عواقب. بدأ العالم اليوناني في الانهيار. يلاحق كراتوس زيوس مرة أخرى في ذروة اللعبة، ويكاد يحقق النصر، حتى تضحي أثينا بنفسها لإنقاذ زيوس. وعندما ماتت، كشفت لكراتوس أن زيوس هو والدهم.

"إله الحرب 3": يجب على كراتوس، بمساعدة الجبابرة، الإطاحة بالآلهة الأولمبية وهزيمتهم. وتساعده أيضًا روح أثينا، التي تدعي الآن أنها "كائن أعلى" من أي آلهة معينة. لا تزال أثينا تريد مساعدة كراتوس، أو هكذا تدعي. كراتوس يقبل مساعدتها. ثم يشق كراتوس طريقه عبر قلعة أوليمبوس، ويقتل العديد من الآلهة والوحوش، كما فعل في الألعاب السابقة. هذه المرة تشمل معارضته العمالقة، الذين ينقلبون على كراتوس بمجرد أن لم يعد ضروريًا في حملتهم الصليبية. بينما يقتل كراتوس العديد من الآلهة العملاقة والأولمبية، يستمر العالم اليوناني في الانهيار. يقتل كراتوس زيوس في النهاية ثم يرفض تمكين أثينا عندما تحاول أن تصبح الإلهة المهيمنة الجديدة في العالم اليوناني. تتلاشى روح أثينا. ثم يغادر كراتوس المملكة اليونانية المنهارة، غير متأكد مما سيفعله بعد ذلك.

"إله الحرب" (2018): في إعادة تشغيل المسلسل، يظهر كراتوس مرة أخرى، ويعيش الآن في عوالم الأساطير الإسكندنافية. وهو يعمل الآن على التخلي عن العديد من عيوب شخصيته السابقة. يمكن للمرء أن يطلق على هذه النسخة من كراتوس اسم "العهد الثاني"، وفقًا للمصطلحات الدينية المسيحية. أسميها "العهد الثاني" بدلاً من "العهد الجديد" لأنني، مثل العديد من المعجبين، آمل أن يحظى كراتوس بألعاب مستقبلية ومزيد من تطوير الشخصية.

على أي حال، يبذل كراتوس "العهد الثاني" قصارى جهده لوضع الغضب والانتقام جانبًا، ويعيش بدلاً من ذلك حياة سلام. ومع ذلك، لم يختر كراتوس العالم الأكثر أمانًا ليكون موطنًا له. لا يزال يطارده روح أثينا وماضيه. كما يتعين عليه دائمًا محاربة الوحوش المختلفة التي تهدد حياته الهادئة. لقد تمكن كراتوس من النجاة من هذه المخاطر وأصبح لديه الآن عائلة جديدة. ماتت زوجته الثانية، فاي، لسبب غير محدد في بداية اللعبة، ويجب على كراتوس الآن تربية ابنهما أتريوس وحده. يتعين على كراتوس أن يفعل الكثير ليكسب احترام ابنه.

ومما زاد الطين بلة أن الإله الإسكندنافي الذي يبدو أنه لا يقهر ويُدعى بالدر يأتي لاختطاف أتريوس. يجب على كراتوس الآن حماية ابنه من بالدر. يهرب كراتوس وأتريوس من بالدر ويسعيان إلى الهروب من انتباهه أثناء العمل للوصول إلى قمة أصابع العمالقة، أعلى جبل في العوالم الإسكندنافية. كان هذا هو الطلب الأخير لـ Fey قبل وفاتها - لقد أرادت من Kratos و Atreus أن ينثروا رماد جثتها المحترقة من قمة الجبل.

يقاتل كراتوس وأتريوس ويقتلان العديد من الآلهة والوحوش الإسكندنافية خلال رحلتهم، بما في ذلك ماجني ومودي، أبناء نورس أيسر إله الرعد ثور، الذين كانوا يساعدون بالدر. أصبح كراتوس وأتريوس أيضًا صديقين لأربعة آلهة إسكندنافية منفيين - بروك وسندري، آلهة الحرفة الأقزام؛ ميمير، إله الحكمة الجني؛ وفريا، إلهة الحب والحفظ والأرض الفانير. يعلم كراتوس وأتريوس أيضًا أن فريا هي والدة بالدر، وهذه الحقيقة قلبتها في النهاية ضدهم. لن يوقف Balder خطته المجنونة لاختطاف Atreus بتوجيه من والده أودين، أقوى الآلهة الإسكندنافية Aesir وزوج Freya السابق. فريا تكره أودين، وتعتبر كراتوس وأتريوس صديقين لها، لكنها لا تريد أن يقتل أحد بالدر.

يتطور هذا إلى معركة كبرى حيث يتعلم أتريوس نقطة ضعف بالدر ويجعله عرضة للخطر. ثم يقاتل Balder كراتوس وأتريوس ويهزمهم في النهاية. فريا تحاول التدخل. يقسم بالدر على فريا لأنه ألقى تعويذته السابقة التي لا تقهر، مما جعله غير قادر على الشعور بالمتعة أو الألم وبالتالي مجنون بما يتجاوز العقل. ثم يحاول بالدر قتل والدته. يقتل كراتوس بالدر لإنقاذ فريا، بهدف إنهاء دائرة الانتقام. فريا تقسم على كراتوس بالانتقام لقتله ابنها وتهرب لتستجمع قوتها.

يكمل كراتوس وأتريوس بعد ذلك رحلتهما إلى أصابع العمالقة، بمساعدة بروك وسندري وميمير. عند وصولهما إلى قمة الجبل، يستعد كراتوس وأتريوس لنثر رماد فاي ثم التعرف على بعض الحقائق الإضافية المذهلة. فاي، والدة أتريوس وزوجة كراتوس، كانت في الواقع لوفي، إلهة العدالة لدى الإسكندنافيين جوتنار بانثيون، وهي مجموعة من الآلهة المعارضة لآيسير. أخضع الآيسر الجوتنار والعديد من الآلهة الأخرى - بما في ذلك الفانير والجن والأقزام - في سعيهم للحصول على السلطة. بالإضافة إلى ذلك، تم التعرف على كراتوس الآن من خلال نبوءات جوتنار باعتباره إله القوة، فارباتي، وتم التعرف على أتريوس باعتباره إله الأذى، لوكي. لم يحضر Jotnar لتقديم مزيد من التفاصيل، ولم يتبق سوى لوحاتهم وتقاليدهم الأخرى. يعود كراتوس وأتريوس إلى المنزل بقلوب مثقلة.

"God of War: Ragnarok": ننضم مجددًا إلى Kratos وAtreus، اللذين نسعى جاهدين للبقاء على قيد الحياة في عالم أسطوري ينقلب ضدهما بشكل متزايد. تتم ملاحقتهم من قبل فريا وثور المنتقمين، الذين يسعون للحصول على دفع الدم مقابل وفاة أبنائهم في اللعبة السابقة. يسعى أودين أيضًا إلى تحويل كراتوس وأتريوس إلى جانبه، لكن كراتوس يرفض أودين. بعد ذلك، وبمساعدة حلفائه المختلفين ونبوءات جوتنار الإضافية التي اكتشفها أتريوس، يبحث كراتوس عن المسجون أيسر الإله صور، الذي لديه السلطة على الحرب والقانون.

ينقذ كراتوس وأتريوس صور، لكن صور قد تخلى عن العنف. وهذا يزعج كراتوس. يكتشف أبطالنا بعد ذلك نبوءة إضافية - حرب عظيمة تسمى راجناروك ستدمر أودين وتنقذ العوالم الإسكندنافية من جنون العظمة الذي يعاني منه آيسير. من المتوقع أن يكون Tyr و Atreus لاعبين رئيسيين في صراع Ragnarok. يسعى كراتوس وحلفاؤه إلى تجنب راجناروك في البداية، لكنهم في النهاية يعتبرونها قضية عادلة وضرورية. ينضم كراتوس إلى الصراع بشكل كامل، بصفته بطلًا لابنه أتريوس. يحاول صور التحذير من السلام لكنه يرفض.

مع استمرار اللعبة، تراود أتريوس أحلام نبوءة تتعلق بتراث جوتنار الخاص به. يلتقي بأنغربودا، آلهة جوتنار الشابة، ويقع في حبها. لديهم طفلان مجازيان، الثعبان العملاق يورموغاندر والذئب العملاق فنرير. تساعد أتريوس أنغربودا في التغلب على جدتها جوتنار المريرة، وتكتسب حب أنغربودا، ثم تعود إلى والده كراتوس.

ثم يتقاتل كراتوس مع فريا مرة أخرى. كادت أن تهزمه، حتى تدخل أتريوس بقدراته المتطورة في تغيير الشكل والسحر. ثم يسعى كراتوس لحماية ابنه من غضب فريا. تتراجع فريا، وتدرك أنها غاضبة من كراتوس، ولكن ليس أتريوس، كما أنها تتعاطف مع رغبة كراتوس في حماية ابنه. بسبب هذه الحقائق وحقيقة أن أتريوس يقدر كراتوس، لم تعد فريا قادرة على متابعة قتل كراتوس. ثم تطلب فريا من كراتوس مساعدتها في استعادة جزء كبير من قوتها التي أغلقها أودين. إنها لا تغفر لكراتوس لقتله بالدر، لكنها تقبل كراتوس كحليف وصديق مرة أخرى. في سعيهما لتحقيق الصداقة، يلتقي كراتوس وفريا ويتحالفان مع بقايا فانير بانثيون، بقيادة شقيق فريا التوأم فرير، إله الإلهام، وشريكهم هيلدسفيني، إله الإخلاص.

ثم يتسلل أتريوس إلى قلعة أيسير أسكارد، بهدف التجسس على أودين وخيانته. لا يدعم كراتوس ابنه بالكامل في هذه الخطة، لكن عليه أن يدرك أن ابنه يكبر الآن ويتطور ليصبح رجلاً خاصًا به. يصنع أتريوس عدوًا لـ Aesir Watchman God Heimdall، الذي قُتل لاحقًا على يد كراتوس. يقوم Atreus أيضًا بتكوين صداقات مع ابنة Thor Thrud، وفي هذه العملية يحقق سلامًا غير مستقر مع Thor وزوجته، Aesir Earth Goddess Sif. لا يزال ثور وسيف غاضبين من أتريوس وكراتوس بسبب وفاة أبنائهما، لكنهما مجبران على كبح غضبهما وفقًا لتوجيهات أودين. يعتقد أودين أن أتريوس هو المفتاح لتجنب نبوءة راجناروك وتدمير أسكارد. يرفض أتريوس أودين كقوة على العوالم الإسكندنافية. وبطبيعة الحال، فريا وكراتوس وجميع حلفائهم يفعلون الشيء نفسه. يكشف أودين بعد ذلك أنه كان متنكرًا بزي صور ويتجسس على الأبطال طوال الوقت. يقتل القزم بروك ويهرب عائداً إلى أسكارد.

ثم يجمع كراتوس حلفائه ويقود الحرب ضد أسكارد في معركة راجناروك الكبرى. خلال هذه المعركة، انضم إليه أتريوس وفريا والفانير وميمير وسندري وأنغربودا والعديد من الآلهة والوحوش الإسكندنافية الأخرى. ينقلب سيف وثرود وثور أيضًا على أودين، بمجرد أن يرون أن أودين ليس إلهًا صالحًا يجب أن يقدموا له خدمتهم. أودين يقتل ثور لخيانته له. ثم يتم هزيمته من قبل فريق يتكون من كراتوس وأتريوس وميمير وفريا وسندري. قتل سيندري في النهاية أودين انتقاما لأخيه بروك ويتراجع بمرارة. يموت فرير في انهيار أسكارد الذي أعقب ذلك، لكن العوالم الإسكندنافية نجت في النهاية. أعلن Atreus بعد ذلك أنه سيذهب في مهمة للعثور على Jotnar بمساعدة Angerboda. يتم بعد ذلك تكليف كراتوس وفريا باستعادة العوالم الإسكندنافية بعد راجناروك. تدور أحداث هذه القصة، "إله الحرب: الحب والقوة"، بعد أن أكمل كراتوس وفريا معظم المهام المختلفة المرتبطة بهذه القضية وليس جميعها. وأشير إلى بعض هذه الأحداث أدناه.

توفر ألعاب الفيديو God of War مزيدًا من التفاصيل لجميع الأحداث الملخصة أعلاه، كما هو الحال في قصتي أدناه. إذا لم تكن على دراية بالألعاب، فأوصيك بلعبها، أو على الأقل مشاهدة برنامج Let's Plays الخاص بها على YouTube. هناك الكثير من هذه الأخيرة، وهي كثيرة جدًا بحيث لا يمكنني الحكم على الأفضل أو الأسوأ. تسعى فتجدوا. شاهد كل ما تحتاجه لملء الفراغات في حبكة قصة خيال المعجبين التالية. وتذكر سياستي من فضلك - عند كتابة روايات المعجبين أو قراءتها أو مراجعتها، لا توجد قصة هي الأفضل، بل يتم تقدير كل رأي. القارئ أو الكاتب هو القاضي، والذي يمكن أن يُدعى أيضًا بأبي الفهم في النهاية. نرجو أن يرشدك هذا القاضي.

و الأن...

***

إله الحرب: الحب والقوة

الفصل الثاني: المضاربة على الامتياز المستقبلي.

دخل كراتوس منزله في ميدجارد، متعبًا من رحلته الأخيرة. كانت فريا تراقب ظهره. وكان ميمير إلى جانبه.

لقد وصلنا إلى نقطة جيدة لأخذ قسط من الراحة، ذكّر كراتوس نفسه. لقد مات أودين، وتحطمت قوة أسكارد وتناثرت. تم تدمير بقايا أسكارد، كل من يعرفهم على الأقل. الآيسير الذي بقي، أولئك الذين خدموا أودين ذات مرة، كانوا جميعًا متحالفين مع كراتوس، على حد علم كراتوس. مات أيسر المنتقم المتبقي، جنا. كما أن جنود أسكارد المتحالفين مع جنا ماتوا أيضًا، على حد علمه. تم أيضًا هزيمة الأرواح البيرسيركر التي تتجول في مدكارد والعوالم الأخرى، وتم ختم قوتهم في مقبض سيف يحمله كراتوس. كما تم هزيمة العديد من الآلهة والوحوش الأخرى التي كانت تهدد كراتوس وحلفائه. تم إنقاذ حليف كراتوس الجديد، أيسر إله القانون والسلام الحقيقي صور، وأصبح آمنًا تحت سلطته. كان أتريوس ابن كراتوس غائبًا عن حياته الآن، لكن ذلك كان جيدًا. كان لدى أتريوس مهامه الخاصة لينجزها، وحياته الخاصة ليعيشها. كان لدى كراتوس حلفاء آخرون، بما في ذلك فريا، صديقته القوية وعدوه السابق، وميمير، الذي وجده هو وفريا مشورة حكيمة. يعتقد كراتوس أن ميمير وفريا يبدوان راضيين الآن فيما يتعلق بأصدقائه. لذلك، أنا أيضًا يجب أن أكون راضيًا قدر الإمكان.

عبوس فريا عندما نظر كراتوس إليها، متحديًا فكرته عن رضاها. هزت شعرها البني الداكن الطويل ونظرت بسرعة بعيدا.

"ما المشكلة؟" سألها كراتوس، وتردد صدى صوته الرواقي العميق عبر لحيته السوداء الطويلة.

"أنا..." تنهدت فريا، ثم عادت إليه. "ما زلت أفكر في جنازة بروك."

"نعم، أنا كذلك،" وافق ميمير. يتدلى رأس ميمير المقطوع، الذي كان يحمل بقايا جوهره بعد موته وقيامته، من حزام كراتوس. "وكان حفل جميل."

شخر كراتوس لإظهار موافقته. ثم نظر حول منزله، وقرر أن استياء رفاقه لا يدعو للقلق في الوقت الحاضر. بدا منزله هادئًا منذ آخر مرة غادر فيها، باستثناء... وجود طرد غريب على الطاولة. تحرك كراتوس نحو الطاولة وفتح الحزمة، ثم فتّش في محتوياتها. ابتسم وهو يرى رسالة بخط يد ابنه موجهة إليه.

"ما هذا؟" سأل ميمير من حزامه.

"تذكارات"، أجاب كراتوس بعد قضاء بعض الوقت في إلقاء نظرة على الرسالة ومحتويات الحزمة الأخرى. "من رحلة أتريوس".

"ماذا ستفعل معها؟" سأل ميمير عندما رأى كراتوس يجمع الأشياء داخل العبوة.

"أضفها إلى منطقتنا"، أجاب كراتوس بعد توقف. "قصته هي قصتنا. وقصتنا هي قصته."

قال ميمير: «صحيح جدًا يا أخي».

"أنا أوافق،" رددت فريا من عتبة المنزل. "هل لي..." لم تكمل.

قال لها كراتوس وهو يخمن ما لم تستطع قوله: "بالطبع يمكنك الدخول". تم رفض منزل فريا لها الآن؛ لقد أزعجت تشورلي، القائم على رعاية منزلها. لحسن الحظ، كان لدى كل من تشورلي وفريا أصدقاء آخرين ليكونوا القائمين على رعايتهم. "انت مرحب بك هنا."

"شكرًا لك." سارت فريا إلى السرير الذي أشار إليه ووضعت قوسها وجعبة سهامها بجانبه. كما أنها وضعت حقيبتها الكبيرة المليئة بالتعاويذ السحرية. احتفظت بعباءتها السوداء، وهي ترتعش في الكوخ البارد. شخر كراتوس عندما لاحظ ذلك وتحرك لإشعال المدفأة. مع ضربة سريعة من شفرات الفوضى المقيدة بالسلاسل التي كان يرتديها على معصمه، اشتعلت النيران في جذوع الأشجار المجمعة. ألقت فريا سيجيلًا سحريًا لتضخيم النار وإطالة أمدها. شخر كراتوس في وجهها شاكرًا.

"ضعني بالقرب من تلك النار يا أخي،" قال ميمير ل كراتوس. "لدي قراءة للحاق بها." شخر كراتوس، ووضع رأس ميمير بالقرب من النار، ثم وضع كتابًا مفتوحًا أمام ميمير. همس الرأس المقطوع بتعويذة سحرية وابتسم عندما تومض كلمات مختلفة في الكتاب بشكل مشرق وبدأت الصفحات في الانقلاب من تلقاء نفسها في الأوقات المناسبة.

"أين تعلمت أن تفعل ذلك؟" سأل كراتوس ميمير.

أجاب ميمير: "من نسر هيل". "إنه يساعدني، عدم وجود أطراف. هيا يا أخي، استرخ. لقد استحقت ذلك."

شخر كراتوس لإظهار موافقته وتحرك لإلقاء أسلحته. تم فك الشفرات من معصميه، وكانت معلقة على خطاف قريب. كما أنه وضع فأس ليفياثان بعد أن نظر إلى رأسه الأصلع وملامحه الصارمة في سطحه العاكس. لست بحاجة إلى حلق لحيتي بعد، قرر كراتوس. لقد قمت بزراعته بعد أن انتقلت إلى منزلي الجديد. لقد نما الأمر لفترة أطول بعد أن التقيت بـ Fey، وبعد ولادة Atreus. سأحتفظ بها لفترة أطول. وبما أن النار أصبحت الآن دافئة بدرجة كافية، فقد خلع عباءته المصنوعة من جلد الدب جانبًا. احتفظ بدرعه ودرعه في الوقت الحالي. كما احتفظ بخاتم Draupnir الخاص به، جاهزًا لاستدعاء رماحه لمساعدته إذا لزم الأمر. لا يزال العديد من Hel-Walkers والأعداء الآخرين يتجولون في Midgard. سيكون هناك المزيد من التهديدات حتى الآن.

سعلت فريا بأدب واستدار كراتوس لمواجهتها. "نعم؟"

"هل هناك غرفة خاصة؟" هي سألت. "أود أن... أنعش."

شخر كراتوس. لم يكن بحاجة في كثير من الأحيان إلى استخدام المرحاض، ولكن فاي كان بحاجة إلى استخدامه بشكل أكثر انتظامًا عندما كان يعيش معها. غالبًا ما يحتاج أتريوس أيضًا إلى استخدام المرحاض، ويفترض كراتوس أن الأشخاص الآخرين لديهم أيضًا مثل هذه الاحتياجات. "في الخلف،" وجه فريا. "في منطقة التدريب خلف هذا المنزل."

"شكرًا لك."

"ربما يجب عليك..."

ابتسمت فريا لفترة وجيزة من قلقه الواضح ونقرت على السيوف المغلفة على ظهرها. "لدي هذه وسحري. سأكون بخير."

أومأ كراتوس برأسه وشخر مرة أخرى. ثم ابتعد عن فريا عندما غادرت، ولم تبق نظرته عليها، وجلس على الطاولة. فتح حزمة التذكارات من أتريوس مرة أخرى، ونظر إلى محتوياتها. قرأ الرسالة مرة أخرى، مبتسماً لمختلف التفاصيل التي أصبح الآن قادراً على قراءتها بعمق. كان أتريوس في حالة جيدة، وساعده في رحلته في نقاط مختلفة أنغربودا وفنرير ويورموجاندر. كما أنه حصل على المساعدة من ثرود، ابنة ثور، وزملائها فالكيري. كان هؤلاء الحلفاء يساعدون أتريوس في البحث عن جوتنار. لم يتم العثور على جوتنار بعد، لكن أتريوس احتفظ بالأمل.

"ما الأمر يا أخي؟" سأل ميمير عندما شخر كراتوس بعد قراءة الفقرة التالية.

تذمر كراتوس ردًا على ذلك: "لقد سافر أتريوس إلى عوالم غريبة". "لقد كان مشغولاً للغاية منذ أن تركنا بعد راجناروك." رفع إله الحرب أشياء مختلفة من حزمة التذكارات أثناء حديثه. "لقد وجد هذه التميمة في المكان الذي تسميه مملكة النهر. هناك إله يُدعى جيهوتي قدم لأتريوس بعض المعرفة القيمة. كما دخل أتريوس في صراع مع بعض الآلهة الأخرى في المملكة. وكان أحدهم يُدعى سوبيك وكان لديه هذا الحجم الزاحف ".

قال ميمير: "هذا العالم يمكن أن يكون خطيرًا جدًا يا أخي". "لكنني متأكد من أن أتريوس يستطيع التعامل مع نفسه."

"يقول أتريوس نفس الشيء هنا. إنه ليس في مملكة النهر الآن. انتقل إلى عالم آخر، حيث التقط رأس السهم هذا. هذا العالم هو "مكان مظلم" يحكمه إله اسمه شيبالبا." واجه كراتوس صعوبة في نطق الاسم الغريب. بعض الآلهة الأخرى ذات الأسماء التي يصعب عليه نطقها كانت متحالفة مع شيبالبا. إله الحرب الذي يشبه طائرًا سريع الحركة، وثعبانًا ذا ريش، ومرآة مدخنة... شخر كراتوس وهو يصف هذه الآلهة لميمير.

"هذا عالم خطير أيضًا!" أعلن الرأس المقطوع. "من فضلك أخبرني أن أتريوس قد انتقل من هذا المكان الفظيع!"

"لقد فعل ذلك"، قال كراتوس وهو يقرأ الفقرة التالية. "إنه يكتب هذه الرسالة من عالم آخر، عالم يحكمه ثلاثة آلهة: الخالق والحافظ والمدمر." شخر كراتوس وهو يقرأ. "يبدو العالم في سلام بين هؤلاء الآلهة الثلاثة. لقد أعطوا أتريوس قطعة الحبل هذه. يبحث أتريوس عن معرفة إضافية في هذا العالم قبل أن ينتقل. وقد زار أيضًا عالمًا آخر حيث التقى بملك قرد يشبهه وإلهًا. من الحرب التي يقول إنها تشبهني، إله يُدعى... جوان يو." أظهر كراتوس لميمير رسمًا تخطيطيًا لوجه أحمر ولحية طويلة.

"نعم، يبدو هذا مألوفًا. لم يسبق لي أن زرت هذا العالم من قبل. إن مقابلة إله الحرب الغريب هذا تبدو مثيرة للاهتمام. هل يحتاج أتريوس إلى مساعدتنا؟"

"ليس في هذا الوقت. يقول أنه إذا احتاج إلى المساعدة، فسوف يرسل... غرابًا؟"

نعيق طائر أسود من النافذة في تلك اللحظة، فاستدار كراتوس ونظر إلى الزائر. وكان المخلوق مألوفا ولكن لا يبدو أنه يشكل تهديدا مباشرا.

"مونين!" شهق ميمير وهو يتعرف على الغراب. "حيوان أودين الأليف السابق. أعتقد أنها نجت من راجناروك، كما فعل غراب أودين الأساسي الآخر هونين. لا بد أنهم يعملون مع أتريوس!"

نظر كراتوس إلى الرسالة وأومأ برأسه. "أتريوس يقول ذلك هنا، نعم." التفت لمخاطبة الغراب. "لا أرغب في كتابة رد فوري. أعطني الوقت. هل يستطيع ميمير أن يستدعيك؟"

صرخ مونين عدة مرات في وجه ميمير، الذي أومأ برأسه عندما نظر إليه كراتوس. ثم طار الغراب بعيدا.

قال ميمير عندما بقي كراتوس صامتًا للحظة: "لم تعد الغربان تخدم أودين بعد أن تحررت من سحره". "يقول مونين أيضًا أن ثور يراقب أتريوس وثرود. وهو سعيد لأنهما حليفان الآن. لم يعد ثور في هذا العالم، ونعم، لقد قتله أودين. ومع ذلك، فقد أصبح "كائنًا أعلى"."

مثل أثينا؟ تساءل كراتوس دون أن يتحدث بصوت عالٍ. آمل إذا أصبح ثور الآن كائنًا كهذا، فسيكون حليفًا لي، وليس عدوًا بعد الآن. يبدو وكأنه حليف لابنته وابني، وهذا أمر جيد على الأقل. "هل يعرف تور بأمر زوجته؟"

"نعم يا أخي. ثور يراقبها ويراقب أيسر الآخر المتبقي في فانهايم أيضًا."

"همف،" شخر كراتوس وهو يعود إلى الرسالة. ولم يستغرق الأمر منه سوى بضع دقائق أخرى لإنهائه. "أتريوس بخير. يقول لا داعي للقلق". سمع كراتوس مجموعة من الشفرات المتضاربة من الخارج، فنهض ونظر من إحدى نوافذ المنزل. كانت فريا تعتدي على دمية من القش في الفناء الخلفي، ومن الواضح أنها كانت تعمل من خلال بعض العدوان. "لا ينبغي لنا أن نقلق بشأن ذلك أيضًا. فريا تتدرب."

"جيد لها. هل تعتقد أنها ستبقى معنا الآن أم ستعود إلى فانهايم؟"

"لا أعلم."

"حسنًا، دعني أعرف إذا أخبرتك أمامي بما ستقرره. في هذه الأثناء..." أعاد ميمير عينيه إلى الكتاب المفتوح.

شخر كراتوس وعاد إلى التذكارات المعبأة، ونظر مرة أخرى إلى أشياء مختلفة. لوح قدمه جوان يو لأتريوس، وعملة ذهبية من عالم يُدعى تاكاما نو هارا، ورأس حربة من عالم آخر، وقطعة قماش من عالم آخر، وبعض الأشياء الأخرى التي لم يتمكن من التعرف عليها على الفور. قدمت الرسالة المزيد من التفاصيل، لكن الأمر سيستغرق وقتًا طويلاً من كراتوس لقراءتها مرة أخرى وتحديد ما إذا كان يجب عليه زيارة هذه العوالم الأخرى التي وصفها. لقد بدت مثيرة للاهتمام، ولكن إذا قال أتريوس أنهم لا يواجهون أي مخاطر فورية...

عبس كراتوس فجأة. ظهرت كلمات إضافية على الصفحة أمام عينيه.

ملاحظات - تشير رسالة أتريوس إلى التقاليد المصرية والمايا والأزتيكية والصينية واليابانية والهندوسية من بين التقاليد الأسطورية الأخرى. سيتم الرجوع إلى التقاليد المسيحية وغيرها في وقت لاحق. يرجى المتابعة إلى الفصل التالي.

*
 
  • عجبني
التفاعلات: zayn66 و THE GHOAST LOVE
معكم
Mazen El 5dewy
المشهور بـ
Zeus

JGM7Lfn.md.jpg
يقدم لكم قصة :
إله الحرب ( الحب و القوة )
كراتوس و فريا
وساترككم مع قصة جنسية و رومانسية مثيرة للهتمام
قراءة ممتعه

JGMYyYJ.md.jpg

ملخص- كراتوس وفريا يسعيان للمصالحة بعد راجناروك.

المشاهير مع العمل الجنسي المباشر- كراتوس، فريا.

الأنواع- MF، شفهي، شرجي، ناضج، **** (متبادل وفرعي من كل من الشركاء الذكور والإناث)، غير بشري، رومانسي، خيال/خيال علمي، التعافي من سوء الاستخدام، الشحن، خيال المعجبين.

مقدمة- هذه قصة من قصص المعجبين للبالغين تتعلق بسلسلة ألعاب الفيديو "God of War". يتم تشجيع إلمام القارئ بهذه السلسلة، ولكن ليس من المفترض. مثل كراتوس (الشخصية الرئيسية في المسلسل)، لا أسعى إلى افتراض أي شيء. كما أنني أبقي توقعاتي منخفضة، وأتوقع دائمًا الهجوم. يقدم كراتوس الكثير من النصائح الحياتية الجيدة. على محمل الجد، العب هذه السلسلة، إذا كنت من محبي ألعاب الفيديو. انها الصخور.

بعض التنازلات الهامة. من فضلك لا تقرأ هذه القصة إذا لم يكن لديك عقل متفتح ناضج. أنه يحتوي على مواد للبالغين، بما في ذلك المحتوى الجنسي القوي وبعض العنف. أنا لا أملك سلسلة God of War. يمتلك الفريق الإبداعي Santa Monica Studios، بقيادة كوري بارلوغ وآخرين، هذه السلسلة. أنا لست على اتصال مباشر بفريقهم في هذا الوقت، أنا مجرد معجب. تشتمل هذه القصة على عدة نظريات خاصة بي ونظريات إضافية رأيتها من معجبين آخرين حول المكان الذي يمكن أن تتجه إليه سلسلة God of War بعد انتهاء أحدث إصداراتها من ألعاب الفيديو، God of War: Ragnarok، التي صدرت في عام 2022. في النهاية، تتناول هذه القصة رأيي فيما يمكن أن يجعل قصة جيدة لاستمرار المسلسل أكثر من أي شيء آخر. جميع الآراء والتفسيرات الدينية الواردة في القصة أدناه هي نتاج مخيلتي ومعرفتي ومعتقداتي المسيحية الليبرالية للغاية. أدرك أن القصص الأخرى في سلسلة God of War قد تتجاوز في النهاية قصة خيال المعجبين الخاصة بي، كما هو الحال مع آراء المعجبين الآخرين وكتاب خيال المعجبين، وهذا بالطبع جيد بالنسبة لي. أنا لا أطلب من أي شخص أن يشاركني معتقداتي، بل أحاول فقط كتابة قصة جيدة. أتمنى أن توافق أيها القارئ على أن هذه القصة قصة جيدة. أعتذر عن الإفراط في التدين في موضوعي إذا كانت هذه مشكلة. من الصعب عدم التدين عند الكتابة عن الآلهة.

يجب أن أشيد بفيلم ويل فيريل "Stranger Than Fiction" لأنه ألهم أجزاء من هذه الكتابة. تم ذكر بعض مصادر الإلهام الأخرى مباشرة في النص.

هذه أيضًا قصة متقاطعة بين God of War وامتياز إعلامي شهير آخر ليس في المجال العام، على الأقل في نهاية اللعبة. أنا لا أملك القصص التي أعبر بها لعبة God of War في هذا الاستنتاج (تابع القراءة للتعرف على تلك القصص على وجه التحديد، ولا يوجد أي مفسدة هنا). إذا كنت مهتمًا بتكملة لهذه القصة مني، أو مقدمة تشرح بالتفصيل الصراع الماضي بين كراتوس وتلك القصص (مرة أخرى، لا أفسد الأمور هنا، انظر إلى النهاية)، فيرجى إخباري بذلك. لدي مخطط تفصيلي ملغى لقصة متقاطعة قد أكون قادرًا على إحيائها.

شكر خاص لبير ماكريري، ورولينج ستونز، وأليسيا ويت، والموسيقيين الآخرين الذين ساعدني عملهم في إلهامي عندما كتبت هذه القصة. شكرًا لجميع الفنانين الملهمين الآخرين أيضًا، وخاصة استوديوهات كراتوس وسانتا مونيكا. أتمنى أن لا أسيء إلى أي منهم. أنا أعتبرهم ضباط أسطولي، وأنا مجرد قبطان قارب يعمل في عالمهم، شخص يمكن أن يُقتل بسهولة ولكنه يريد الاستمرار في الإبحار عبر مياههم. آمل أن يكون هذا التشبيه مفهوماً من قبل أي محللين نقديين محتملين لهذه القصة. شكرا لكم مقدما.

***

الفصل 1- ملخص الأحداث السابقة.

إذا كنت بحاجة إلى ملخص لسلسلة ألعاب الفيديو God of War، فسوف أصف هنا أهم عناصر الحبكة التي يمكنني تقديمها من ألعاب الفيديو. قد يكون بعض الإلمام بالأساطير اليونانية والإسكندنافية مفيدًا في فهم بعض المفاهيم والشخصيات. لكن مرة أخرى، أحاول ألا أفترض أن الجمهور مطلع على أي شيء. يرجى الانتقال إلى الفصل الثاني من هذه القصة إذا كنت تريد تجنب حرق الأحداث وممارسة الألعاب بأنفسكم. قد ترغب في تخطي هذه القصة بالكامل، إذا كنت تريد تجنب حرق الأحداث، ولكن إذا كان الأمر كذلك، آمل أن تعود وتعيد قراءة عملي عندما لا يعود حرق الأحداث يمثل مشكلة.

سابقًا...

"إله الحرب (2005)": كراتوس هو جندي إسبرطي نصف إله وجنرال يعيش في عالم اليونان الأسطورية القديمة. يعتبر بانثيون الآلهة الأولمبية اليوناني، بقيادة زيوس، كراتوس بطلهم ويكلفونه بمهام مختلفة لهزيمة الوحوش وشن الحرب باسمهم. من بين المكلفين بمهمة كراتوس، آريس وأثينا، إلهي الحرب اليونانيين. آريس هو الإله الذي يمثل سفك الدماء الوحشي للحرب، بينما تمثل أثينا جوانبها الإستراتيجية. جميع الآلهة اليونانية جشعة وقاسية. في الماضي، كان كراتوس يخدم آريس في المقام الأول كبطل. كان ذلك حتى حفز آريس كراتوس على قتل زوجته وطفله. فعل آريس ذلك عن طريق جعل كراتوس ينغمس في غضب أعمى لدرجة أنه لم يتمكن من منع نفسه من ارتكاب جرائم القتل. بعد هذا الحدث، انقلب كراتوس على آريس، وبمساعدة إلهة الحرب المنافسة للإله أثينا، سعى للتغلب على آريس وهزيمته. يحقق كراتوس هذا الهدف ويقتل آريس في ختام أول لعبة فيديو له. ثم يأخذ كراتوس الموقع الذي كان يشغله آريس في السابق ويصبح إله الحرب الجديد.

"إله الحرب: سلاسل أوليمبوس": يتعارض كراتوس مع الآلهة اليونانية الأخرى وينتهي به الأمر بقتل عضو شاب من البانثيون الذي كان يحاول اغتصاب السلطة. كان هذا ضروريًا، لكنه قلب العديد من الآلهة ضد كراتوس. كما تم لم شمل بطلنا لفترة وجيزة مع طفلته في الإليزيوم، النسخة اليونانية من الجنة، ولكن يجب عليه أن يتركها وراءه إلى الأبد لإنقاذ المملكة اليونانية. وهذا لا يجلس جيدا في ذهنه.

"God of War: Ghost of Sparta": يحصل كراتوس على خلفية درامية إضافية. لديه أخ ميت اسمه ديموس. كانت هناك أيضًا نبوءة بأنه سيكون هناك محارب عظيم قد ألحق الكثير من الدمار بالمملكة اليونانية. افترض آريس أن ديموس هو المحارب المتنبأ به، فقتل ديموس. أخذ كراتوس العلامات التي كان يرتديها ديموس ذات مرة وأقسم على الانتقام على المدى الطويل. ولهذا السبب خدم كراتوس آريس في الأصل. الآن، في الوقت الحاضر، يحاول كراتوس إحياء ديموس عن طريق قتل إله الموت اليوناني ثاناتوس. نجح هذا المسعى، لكن ديموس يموت مرة أخرى خلال المعركة النهائية مع ثاناتوس. أثناء المهمة، ينتهي كراتوس أيضًا بقتل أحد أقاربه وتدمير مدينة يونانية كبرى، وهذا ليس للمرة الأولى. الآلهة الأولمبية تكره كراتوس أكثر الآن. يبدو أن أثينا وزيوس فقط ما زالا إلى جانبه.

"إله الحرب 2": يدمر كراتوس مدينة يونانية أخرى في حملته الصليبية من أجل السلطة والانتقام. قرر زيوس أخيرًا أنه سئم من كراتوس وحاول قتله. يهرب كراتوس من زيوس، ويتحالف مع بانثيون آخر من الآلهة اليونانية - الجبابرة - ويسعى إلى تدمير زيوس والأولمبيين. أولاً، يجب عليه قتل أخوات القدر، اللاتي يملكن القدرة على تحديد مصير جميع الكائنات. يريد كراتوس منع راهبات القدر من السيطرة على مصيره. ينجح في قتل آلهة القدر، لكن هذا له عواقب. بدأ العالم اليوناني في الانهيار. يلاحق كراتوس زيوس مرة أخرى في ذروة اللعبة، ويكاد يحقق النصر، حتى تضحي أثينا بنفسها لإنقاذ زيوس. وعندما ماتت، كشفت لكراتوس أن زيوس هو والدهم.

"إله الحرب 3": يجب على كراتوس، بمساعدة الجبابرة، الإطاحة بالآلهة الأولمبية وهزيمتهم. وتساعده أيضًا روح أثينا، التي تدعي الآن أنها "كائن أعلى" من أي آلهة معينة. لا تزال أثينا تريد مساعدة كراتوس، أو هكذا تدعي. كراتوس يقبل مساعدتها. ثم يشق كراتوس طريقه عبر قلعة أوليمبوس، ويقتل العديد من الآلهة والوحوش، كما فعل في الألعاب السابقة. هذه المرة تشمل معارضته العمالقة، الذين ينقلبون على كراتوس بمجرد أن لم يعد ضروريًا في حملتهم الصليبية. بينما يقتل كراتوس العديد من الآلهة العملاقة والأولمبية، يستمر العالم اليوناني في الانهيار. يقتل كراتوس زيوس في النهاية ثم يرفض تمكين أثينا عندما تحاول أن تصبح الإلهة المهيمنة الجديدة في العالم اليوناني. تتلاشى روح أثينا. ثم يغادر كراتوس المملكة اليونانية المنهارة، غير متأكد مما سيفعله بعد ذلك.

"إله الحرب" (2018): في إعادة تشغيل المسلسل، يظهر كراتوس مرة أخرى، ويعيش الآن في عوالم الأساطير الإسكندنافية. وهو يعمل الآن على التخلي عن العديد من عيوب شخصيته السابقة. يمكن للمرء أن يطلق على هذه النسخة من كراتوس اسم "العهد الثاني"، وفقًا للمصطلحات الدينية المسيحية. أسميها "العهد الثاني" بدلاً من "العهد الجديد" لأنني، مثل العديد من المعجبين، آمل أن يحظى كراتوس بألعاب مستقبلية ومزيد من تطوير الشخصية.

على أي حال، يبذل كراتوس "العهد الثاني" قصارى جهده لوضع الغضب والانتقام جانبًا، ويعيش بدلاً من ذلك حياة سلام. ومع ذلك، لم يختر كراتوس العالم الأكثر أمانًا ليكون موطنًا له. لا يزال يطارده روح أثينا وماضيه. كما يتعين عليه دائمًا محاربة الوحوش المختلفة التي تهدد حياته الهادئة. لقد تمكن كراتوس من النجاة من هذه المخاطر وأصبح لديه الآن عائلة جديدة. ماتت زوجته الثانية، فاي، لسبب غير محدد في بداية اللعبة، ويجب على كراتوس الآن تربية ابنهما أتريوس وحده. يتعين على كراتوس أن يفعل الكثير ليكسب احترام ابنه.

ومما زاد الطين بلة أن الإله الإسكندنافي الذي يبدو أنه لا يقهر ويُدعى بالدر يأتي لاختطاف أتريوس. يجب على كراتوس الآن حماية ابنه من بالدر. يهرب كراتوس وأتريوس من بالدر ويسعيان إلى الهروب من انتباهه أثناء العمل للوصول إلى قمة أصابع العمالقة، أعلى جبل في العوالم الإسكندنافية. كان هذا هو الطلب الأخير لـ Fey قبل وفاتها - لقد أرادت من Kratos و Atreus أن ينثروا رماد جثتها المحترقة من قمة الجبل.

يقاتل كراتوس وأتريوس ويقتلان العديد من الآلهة والوحوش الإسكندنافية خلال رحلتهم، بما في ذلك ماجني ومودي، أبناء نورس أيسر إله الرعد ثور، الذين كانوا يساعدون بالدر. أصبح كراتوس وأتريوس أيضًا صديقين لأربعة آلهة إسكندنافية منفيين - بروك وسندري، آلهة الحرفة الأقزام؛ ميمير، إله الحكمة الجني؛ وفريا، إلهة الحب والحفظ والأرض الفانير. يعلم كراتوس وأتريوس أيضًا أن فريا هي والدة بالدر، وهذه الحقيقة قلبتها في النهاية ضدهم. لن يوقف Balder خطته المجنونة لاختطاف Atreus بتوجيه من والده أودين، أقوى الآلهة الإسكندنافية Aesir وزوج Freya السابق. فريا تكره أودين، وتعتبر كراتوس وأتريوس صديقين لها، لكنها لا تريد أن يقتل أحد بالدر.

يتطور هذا إلى معركة كبرى حيث يتعلم أتريوس نقطة ضعف بالدر ويجعله عرضة للخطر. ثم يقاتل Balder كراتوس وأتريوس ويهزمهم في النهاية. فريا تحاول التدخل. يقسم بالدر على فريا لأنه ألقى تعويذته السابقة التي لا تقهر، مما جعله غير قادر على الشعور بالمتعة أو الألم وبالتالي مجنون بما يتجاوز العقل. ثم يحاول بالدر قتل والدته. يقتل كراتوس بالدر لإنقاذ فريا، بهدف إنهاء دائرة الانتقام. فريا تقسم على كراتوس بالانتقام لقتله ابنها وتهرب لتستجمع قوتها.

يكمل كراتوس وأتريوس بعد ذلك رحلتهما إلى أصابع العمالقة، بمساعدة بروك وسندري وميمير. عند وصولهما إلى قمة الجبل، يستعد كراتوس وأتريوس لنثر رماد فاي ثم التعرف على بعض الحقائق الإضافية المذهلة. فاي، والدة أتريوس وزوجة كراتوس، كانت في الواقع لوفي، إلهة العدالة لدى الإسكندنافيين جوتنار بانثيون، وهي مجموعة من الآلهة المعارضة لآيسير. أخضع الآيسر الجوتنار والعديد من الآلهة الأخرى - بما في ذلك الفانير والجن والأقزام - في سعيهم للحصول على السلطة. بالإضافة إلى ذلك، تم التعرف على كراتوس الآن من خلال نبوءات جوتنار باعتباره إله القوة، فارباتي، وتم التعرف على أتريوس باعتباره إله الأذى، لوكي. لم يحضر Jotnar لتقديم مزيد من التفاصيل، ولم يتبق سوى لوحاتهم وتقاليدهم الأخرى. يعود كراتوس وأتريوس إلى المنزل بقلوب مثقلة.

"God of War: Ragnarok": ننضم مجددًا إلى Kratos وAtreus، اللذين نسعى جاهدين للبقاء على قيد الحياة في عالم أسطوري ينقلب ضدهما بشكل متزايد. تتم ملاحقتهم من قبل فريا وثور المنتقمين، الذين يسعون للحصول على دفع الدم مقابل وفاة أبنائهم في اللعبة السابقة. يسعى أودين أيضًا إلى تحويل كراتوس وأتريوس إلى جانبه، لكن كراتوس يرفض أودين. بعد ذلك، وبمساعدة حلفائه المختلفين ونبوءات جوتنار الإضافية التي اكتشفها أتريوس، يبحث كراتوس عن المسجون أيسر الإله صور، الذي لديه السلطة على الحرب والقانون.

ينقذ كراتوس وأتريوس صور، لكن صور قد تخلى عن العنف. وهذا يزعج كراتوس. يكتشف أبطالنا بعد ذلك نبوءة إضافية - حرب عظيمة تسمى راجناروك ستدمر أودين وتنقذ العوالم الإسكندنافية من جنون العظمة الذي يعاني منه آيسير. من المتوقع أن يكون Tyr و Atreus لاعبين رئيسيين في صراع Ragnarok. يسعى كراتوس وحلفاؤه إلى تجنب راجناروك في البداية، لكنهم في النهاية يعتبرونها قضية عادلة وضرورية. ينضم كراتوس إلى الصراع بشكل كامل، بصفته بطلًا لابنه أتريوس. يحاول صور التحذير من السلام لكنه يرفض.

مع استمرار اللعبة، تراود أتريوس أحلام نبوءة تتعلق بتراث جوتنار الخاص به. يلتقي بأنغربودا، آلهة جوتنار الشابة، ويقع في حبها. لديهم طفلان مجازيان، الثعبان العملاق يورموغاندر والذئب العملاق فنرير. تساعد أتريوس أنغربودا في التغلب على جدتها جوتنار المريرة، وتكتسب حب أنغربودا، ثم تعود إلى والده كراتوس.

ثم يتقاتل كراتوس مع فريا مرة أخرى. كادت أن تهزمه، حتى تدخل أتريوس بقدراته المتطورة في تغيير الشكل والسحر. ثم يسعى كراتوس لحماية ابنه من غضب فريا. تتراجع فريا، وتدرك أنها غاضبة من كراتوس، ولكن ليس أتريوس، كما أنها تتعاطف مع رغبة كراتوس في حماية ابنه. بسبب هذه الحقائق وحقيقة أن أتريوس يقدر كراتوس، لم تعد فريا قادرة على متابعة قتل كراتوس. ثم تطلب فريا من كراتوس مساعدتها في استعادة جزء كبير من قوتها التي أغلقها أودين. إنها لا تغفر لكراتوس لقتله بالدر، لكنها تقبل كراتوس كحليف وصديق مرة أخرى. في سعيهما لتحقيق الصداقة، يلتقي كراتوس وفريا ويتحالفان مع بقايا فانير بانثيون، بقيادة شقيق فريا التوأم فرير، إله الإلهام، وشريكهم هيلدسفيني، إله الإخلاص.

ثم يتسلل أتريوس إلى قلعة أيسير أسكارد، بهدف التجسس على أودين وخيانته. لا يدعم كراتوس ابنه بالكامل في هذه الخطة، لكن عليه أن يدرك أن ابنه يكبر الآن ويتطور ليصبح رجلاً خاصًا به. يصنع أتريوس عدوًا لـ Aesir Watchman God Heimdall، الذي قُتل لاحقًا على يد كراتوس. يقوم Atreus أيضًا بتكوين صداقات مع ابنة Thor Thrud، وفي هذه العملية يحقق سلامًا غير مستقر مع Thor وزوجته، Aesir Earth Goddess Sif. لا يزال ثور وسيف غاضبين من أتريوس وكراتوس بسبب وفاة أبنائهما، لكنهما مجبران على كبح غضبهما وفقًا لتوجيهات أودين. يعتقد أودين أن أتريوس هو المفتاح لتجنب نبوءة راجناروك وتدمير أسكارد. يرفض أتريوس أودين كقوة على العوالم الإسكندنافية. وبطبيعة الحال، فريا وكراتوس وجميع حلفائهم يفعلون الشيء نفسه. يكشف أودين بعد ذلك أنه كان متنكرًا بزي صور ويتجسس على الأبطال طوال الوقت. يقتل القزم بروك ويهرب عائداً إلى أسكارد.

ثم يجمع كراتوس حلفائه ويقود الحرب ضد أسكارد في معركة راجناروك الكبرى. خلال هذه المعركة، انضم إليه أتريوس وفريا والفانير وميمير وسندري وأنغربودا والعديد من الآلهة والوحوش الإسكندنافية الأخرى. ينقلب سيف وثرود وثور أيضًا على أودين، بمجرد أن يرون أن أودين ليس إلهًا صالحًا يجب أن يقدموا له خدمتهم. أودين يقتل ثور لخيانته له. ثم يتم هزيمته من قبل فريق يتكون من كراتوس وأتريوس وميمير وفريا وسندري. قتل سيندري في النهاية أودين انتقاما لأخيه بروك ويتراجع بمرارة. يموت فرير في انهيار أسكارد الذي أعقب ذلك، لكن العوالم الإسكندنافية نجت في النهاية. أعلن Atreus بعد ذلك أنه سيذهب في مهمة للعثور على Jotnar بمساعدة Angerboda. يتم بعد ذلك تكليف كراتوس وفريا باستعادة العوالم الإسكندنافية بعد راجناروك. تدور أحداث هذه القصة، "إله الحرب: الحب والقوة"، بعد أن أكمل كراتوس وفريا معظم المهام المختلفة المرتبطة بهذه القضية وليس جميعها. وأشير إلى بعض هذه الأحداث أدناه.

توفر ألعاب الفيديو God of War مزيدًا من التفاصيل لجميع الأحداث الملخصة أعلاه، كما هو الحال في قصتي أدناه. إذا لم تكن على دراية بالألعاب، فأوصيك بلعبها، أو على الأقل مشاهدة برنامج Let's Plays الخاص بها على YouTube. هناك الكثير من هذه الأخيرة، وهي كثيرة جدًا بحيث لا يمكنني الحكم على الأفضل أو الأسوأ. تسعى فتجدوا. شاهد كل ما تحتاجه لملء الفراغات في حبكة قصة خيال المعجبين التالية. وتذكر سياستي من فضلك - عند كتابة روايات المعجبين أو قراءتها أو مراجعتها، لا توجد قصة هي الأفضل، بل يتم تقدير كل رأي. القارئ أو الكاتب هو القاضي، والذي يمكن أن يُدعى أيضًا بأبي الفهم في النهاية. نرجو أن يرشدك هذا القاضي.

و الأن...

***

إله الحرب: الحب والقوة

الفصل الثاني: المضاربة على الامتياز المستقبلي.

دخل كراتوس منزله في ميدجارد، متعبًا من رحلته الأخيرة. كانت فريا تراقب ظهره. وكان ميمير إلى جانبه.

لقد وصلنا إلى نقطة جيدة لأخذ قسط من الراحة، ذكّر كراتوس نفسه. لقد مات أودين، وتحطمت قوة أسكارد وتناثرت. تم تدمير بقايا أسكارد، كل من يعرفهم على الأقل. الآيسير الذي بقي، أولئك الذين خدموا أودين ذات مرة، كانوا جميعًا متحالفين مع كراتوس، على حد علم كراتوس. مات أيسر المنتقم المتبقي، جنا. كما أن جنود أسكارد المتحالفين مع جنا ماتوا أيضًا، على حد علمه. تم أيضًا هزيمة الأرواح البيرسيركر التي تتجول في مدكارد والعوالم الأخرى، وتم ختم قوتهم في مقبض سيف يحمله كراتوس. كما تم هزيمة العديد من الآلهة والوحوش الأخرى التي كانت تهدد كراتوس وحلفائه. تم إنقاذ حليف كراتوس الجديد، أيسر إله القانون والسلام الحقيقي صور، وأصبح آمنًا تحت سلطته. كان أتريوس ابن كراتوس غائبًا عن حياته الآن، لكن ذلك كان جيدًا. كان لدى أتريوس مهامه الخاصة لينجزها، وحياته الخاصة ليعيشها. كان لدى كراتوس حلفاء آخرون، بما في ذلك فريا، صديقته القوية وعدوه السابق، وميمير، الذي وجده هو وفريا مشورة حكيمة. يعتقد كراتوس أن ميمير وفريا يبدوان راضيين الآن فيما يتعلق بأصدقائه. لذلك، أنا أيضًا يجب أن أكون راضيًا قدر الإمكان.

عبوس فريا عندما نظر كراتوس إليها، متحديًا فكرته عن رضاها. هزت شعرها البني الداكن الطويل ونظرت بسرعة بعيدا.

"ما المشكلة؟" سألها كراتوس، وتردد صدى صوته الرواقي العميق عبر لحيته السوداء الطويلة.

"أنا..." تنهدت فريا، ثم عادت إليه. "ما زلت أفكر في جنازة بروك."

"نعم، أنا كذلك،" وافق ميمير. يتدلى رأس ميمير المقطوع، الذي كان يحمل بقايا جوهره بعد موته وقيامته، من حزام كراتوس. "وكان حفل جميل."

شخر كراتوس لإظهار موافقته. ثم نظر حول منزله، وقرر أن استياء رفاقه لا يدعو للقلق في الوقت الحاضر. بدا منزله هادئًا منذ آخر مرة غادر فيها، باستثناء... وجود طرد غريب على الطاولة. تحرك كراتوس نحو الطاولة وفتح الحزمة، ثم فتّش في محتوياتها. ابتسم وهو يرى رسالة بخط يد ابنه موجهة إليه.

"ما هذا؟" سأل ميمير من حزامه.

"تذكارات"، أجاب كراتوس بعد قضاء بعض الوقت في إلقاء نظرة على الرسالة ومحتويات الحزمة الأخرى. "من رحلة أتريوس".

"ماذا ستفعل معها؟" سأل ميمير عندما رأى كراتوس يجمع الأشياء داخل العبوة.

"أضفها إلى منطقتنا"، أجاب كراتوس بعد توقف. "قصته هي قصتنا. وقصتنا هي قصته."

قال ميمير: «صحيح جدًا يا أخي».

"أنا أوافق،" رددت فريا من عتبة المنزل. "هل لي..." لم تكمل.

قال لها كراتوس وهو يخمن ما لم تستطع قوله: "بالطبع يمكنك الدخول". تم رفض منزل فريا لها الآن؛ لقد أزعجت تشورلي، القائم على رعاية منزلها. لحسن الحظ، كان لدى كل من تشورلي وفريا أصدقاء آخرين ليكونوا القائمين على رعايتهم. "انت مرحب بك هنا."

"شكرًا لك." سارت فريا إلى السرير الذي أشار إليه ووضعت قوسها وجعبة سهامها بجانبه. كما أنها وضعت حقيبتها الكبيرة المليئة بالتعاويذ السحرية. احتفظت بعباءتها السوداء، وهي ترتعش في الكوخ البارد. شخر كراتوس عندما لاحظ ذلك وتحرك لإشعال المدفأة. مع ضربة سريعة من شفرات الفوضى المقيدة بالسلاسل التي كان يرتديها على معصمه، اشتعلت النيران في جذوع الأشجار المجمعة. ألقت فريا سيجيلًا سحريًا لتضخيم النار وإطالة أمدها. شخر كراتوس في وجهها شاكرًا.

"ضعني بالقرب من تلك النار يا أخي،" قال ميمير ل كراتوس. "لدي قراءة للحاق بها." شخر كراتوس، ووضع رأس ميمير بالقرب من النار، ثم وضع كتابًا مفتوحًا أمام ميمير. همس الرأس المقطوع بتعويذة سحرية وابتسم عندما تومض كلمات مختلفة في الكتاب بشكل مشرق وبدأت الصفحات في الانقلاب من تلقاء نفسها في الأوقات المناسبة.

"أين تعلمت أن تفعل ذلك؟" سأل كراتوس ميمير.

أجاب ميمير: "من نسر هيل". "إنه يساعدني، عدم وجود أطراف. هيا يا أخي، استرخ. لقد استحقت ذلك."

شخر كراتوس لإظهار موافقته وتحرك لإلقاء أسلحته. تم فك الشفرات من معصميه، وكانت معلقة على خطاف قريب. كما أنه وضع فأس ليفياثان بعد أن نظر إلى رأسه الأصلع وملامحه الصارمة في سطحه العاكس. لست بحاجة إلى حلق لحيتي بعد، قرر كراتوس. لقد قمت بزراعته بعد أن انتقلت إلى منزلي الجديد. لقد نما الأمر لفترة أطول بعد أن التقيت بـ Fey، وبعد ولادة Atreus. سأحتفظ بها لفترة أطول. وبما أن النار أصبحت الآن دافئة بدرجة كافية، فقد خلع عباءته المصنوعة من جلد الدب جانبًا. احتفظ بدرعه ودرعه في الوقت الحالي. كما احتفظ بخاتم Draupnir الخاص به، جاهزًا لاستدعاء رماحه لمساعدته إذا لزم الأمر. لا يزال العديد من Hel-Walkers والأعداء الآخرين يتجولون في Midgard. سيكون هناك المزيد من التهديدات حتى الآن.

سعلت فريا بأدب واستدار كراتوس لمواجهتها. "نعم؟"

"هل هناك غرفة خاصة؟" هي سألت. "أود أن... أنعش."

شخر كراتوس. لم يكن بحاجة في كثير من الأحيان إلى استخدام المرحاض، ولكن فاي كان بحاجة إلى استخدامه بشكل أكثر انتظامًا عندما كان يعيش معها. غالبًا ما يحتاج أتريوس أيضًا إلى استخدام المرحاض، ويفترض كراتوس أن الأشخاص الآخرين لديهم أيضًا مثل هذه الاحتياجات. "في الخلف،" وجه فريا. "في منطقة التدريب خلف هذا المنزل."

"شكرًا لك."

"ربما يجب عليك..."

ابتسمت فريا لفترة وجيزة من قلقه الواضح ونقرت على السيوف المغلفة على ظهرها. "لدي هذه وسحري. سأكون بخير."

أومأ كراتوس برأسه وشخر مرة أخرى. ثم ابتعد عن فريا عندما غادرت، ولم تبق نظرته عليها، وجلس على الطاولة. فتح حزمة التذكارات من أتريوس مرة أخرى، ونظر إلى محتوياتها. قرأ الرسالة مرة أخرى، مبتسماً لمختلف التفاصيل التي أصبح الآن قادراً على قراءتها بعمق. كان أتريوس في حالة جيدة، وساعده في رحلته في نقاط مختلفة أنغربودا وفنرير ويورموجاندر. كما أنه حصل على المساعدة من ثرود، ابنة ثور، وزملائها فالكيري. كان هؤلاء الحلفاء يساعدون أتريوس في البحث عن جوتنار. لم يتم العثور على جوتنار بعد، لكن أتريوس احتفظ بالأمل.

"ما الأمر يا أخي؟" سأل ميمير عندما شخر كراتوس بعد قراءة الفقرة التالية.

تذمر كراتوس ردًا على ذلك: "لقد سافر أتريوس إلى عوالم غريبة". "لقد كان مشغولاً للغاية منذ أن تركنا بعد راجناروك." رفع إله الحرب أشياء مختلفة من حزمة التذكارات أثناء حديثه. "لقد وجد هذه التميمة في المكان الذي تسميه مملكة النهر. هناك إله يُدعى جيهوتي قدم لأتريوس بعض المعرفة القيمة. كما دخل أتريوس في صراع مع بعض الآلهة الأخرى في المملكة. وكان أحدهم يُدعى سوبيك وكان لديه هذا الحجم الزاحف ".

قال ميمير: "هذا العالم يمكن أن يكون خطيرًا جدًا يا أخي". "لكنني متأكد من أن أتريوس يستطيع التعامل مع نفسه."

"يقول أتريوس نفس الشيء هنا. إنه ليس في مملكة النهر الآن. انتقل إلى عالم آخر، حيث التقط رأس السهم هذا. هذا العالم هو "مكان مظلم" يحكمه إله اسمه شيبالبا." واجه كراتوس صعوبة في نطق الاسم الغريب. بعض الآلهة الأخرى ذات الأسماء التي يصعب عليه نطقها كانت متحالفة مع شيبالبا. إله الحرب الذي يشبه طائرًا سريع الحركة، وثعبانًا ذا ريش، ومرآة مدخنة... شخر كراتوس وهو يصف هذه الآلهة لميمير.

"هذا عالم خطير أيضًا!" أعلن الرأس المقطوع. "من فضلك أخبرني أن أتريوس قد انتقل من هذا المكان الفظيع!"

"لقد فعل ذلك"، قال كراتوس وهو يقرأ الفقرة التالية. "إنه يكتب هذه الرسالة من عالم آخر، عالم يحكمه ثلاثة آلهة: الخالق والحافظ والمدمر." شخر كراتوس وهو يقرأ. "يبدو العالم في سلام بين هؤلاء الآلهة الثلاثة. لقد أعطوا أتريوس قطعة الحبل هذه. يبحث أتريوس عن معرفة إضافية في هذا العالم قبل أن ينتقل. وقد زار أيضًا عالمًا آخر حيث التقى بملك قرد يشبهه وإلهًا. من الحرب التي يقول إنها تشبهني، إله يُدعى... جوان يو." أظهر كراتوس لميمير رسمًا تخطيطيًا لوجه أحمر ولحية طويلة.

"نعم، يبدو هذا مألوفًا. لم يسبق لي أن زرت هذا العالم من قبل. إن مقابلة إله الحرب الغريب هذا تبدو مثيرة للاهتمام. هل يحتاج أتريوس إلى مساعدتنا؟"

"ليس في هذا الوقت. يقول أنه إذا احتاج إلى المساعدة، فسوف يرسل... غرابًا؟"

نعيق طائر أسود من النافذة في تلك اللحظة، فاستدار كراتوس ونظر إلى الزائر. وكان المخلوق مألوفا ولكن لا يبدو أنه يشكل تهديدا مباشرا.

"مونين!" شهق ميمير وهو يتعرف على الغراب. "حيوان أودين الأليف السابق. أعتقد أنها نجت من راجناروك، كما فعل غراب أودين الأساسي الآخر هونين. لا بد أنهم يعملون مع أتريوس!"

نظر كراتوس إلى الرسالة وأومأ برأسه. "أتريوس يقول ذلك هنا، نعم." التفت لمخاطبة الغراب. "لا أرغب في كتابة رد فوري. أعطني الوقت. هل يستطيع ميمير أن يستدعيك؟"

صرخ مونين عدة مرات في وجه ميمير، الذي أومأ برأسه عندما نظر إليه كراتوس. ثم طار الغراب بعيدا.

قال ميمير عندما بقي كراتوس صامتًا للحظة: "لم تعد الغربان تخدم أودين بعد أن تحررت من سحره". "يقول مونين أيضًا أن ثور يراقب أتريوس وثرود. وهو سعيد لأنهما حليفان الآن. لم يعد ثور في هذا العالم، ونعم، لقد قتله أودين. ومع ذلك، فقد أصبح "كائنًا أعلى"."

مثل أثينا؟ تساءل كراتوس دون أن يتحدث بصوت عالٍ. آمل إذا أصبح ثور الآن كائنًا كهذا، فسيكون حليفًا لي، وليس عدوًا بعد الآن. يبدو وكأنه حليف لابنته وابني، وهذا أمر جيد على الأقل. "هل يعرف تور بأمر زوجته؟"

"نعم يا أخي. ثور يراقبها ويراقب أيسر الآخر المتبقي في فانهايم أيضًا."

"همف،" شخر كراتوس وهو يعود إلى الرسالة. ولم يستغرق الأمر منه سوى بضع دقائق أخرى لإنهائه. "أتريوس بخير. يقول لا داعي للقلق". سمع كراتوس مجموعة من الشفرات المتضاربة من الخارج، فنهض ونظر من إحدى نوافذ المنزل. كانت فريا تعتدي على دمية من القش في الفناء الخلفي، ومن الواضح أنها كانت تعمل من خلال بعض العدوان. "لا ينبغي لنا أن نقلق بشأن ذلك أيضًا. فريا تتدرب."

"جيد لها. هل تعتقد أنها ستبقى معنا الآن أم ستعود إلى فانهايم؟"

"لا أعلم."

"حسنًا، دعني أعرف إذا أخبرتك أمامي بما ستقرره. في هذه الأثناء..." أعاد ميمير عينيه إلى الكتاب المفتوح.

شخر كراتوس وعاد إلى التذكارات المعبأة، ونظر مرة أخرى إلى أشياء مختلفة. لوح قدمه جوان يو لأتريوس، وعملة ذهبية من عالم يُدعى تاكاما نو هارا، ورأس حربة من عالم آخر، وقطعة قماش من عالم آخر، وبعض الأشياء الأخرى التي لم يتمكن من التعرف عليها على الفور. قدمت الرسالة المزيد من التفاصيل، لكن الأمر سيستغرق وقتًا طويلاً من كراتوس لقراءتها مرة أخرى وتحديد ما إذا كان يجب عليه زيارة هذه العوالم الأخرى التي وصفها. لقد بدت مثيرة للاهتمام، ولكن إذا قال أتريوس أنهم لا يواجهون أي مخاطر فورية...

عبس كراتوس فجأة. ظهرت كلمات إضافية على الصفحة أمام عينيه.

ملاحظات - تشير رسالة أتريوس إلى التقاليد المصرية والمايا والأزتيكية والصينية واليابانية والهندوسية من بين التقاليد الأسطورية الأخرى. سيتم الرجوع إلى التقاليد المسيحية وغيرها في وقت لاحق. يرجى المتابعة إلى الفصل التالي.

*
قصة ممتازة أكمل يا أخي ننتظر المزيد

ولكن عندي ملاحظة الجزء الأول طويل جداً جداً ويعتبر وصف طويل جداً جداً للبطل ..

ثانيا.. الديانات ليس لها طريق ولا تعامل بيننا

ثالثاً بالتوفيق فلا نحكم ع قصة من البدايات

للمزيد من الإبداع أخي زيوس 👌👌

وآسف ع كلامي 👌👌
 
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي
قصة ممتازة أكمل يا أخي ننتظر المزيد

ولكن عندي ملاحظة الجزء الأول طويل جداً جداً ويعتبر وصف طويل جداً جداً للبطل ..

ثانيا.. الديانات ليس لها طريق ولا تعامل بيننا

ثالثاً بالتوفيق فلا نحكم ع قصة من البدايات

للمزيد من الإبداع أخي زيوس 👌👌

وآسف ع كلامي 👌👌
هذا عو الوصف الدقيق للبطل و مذكور انه بالامكان تفويت الفصل الاول فلن يؤثر بشكل كبير
ثانيا.. اعلم هذا و لكن هذه القصة ما هي الا اساطير و تحمل اساطير او حقائق من كل شئ لا اكثر ولا اقل و لم اقصد ان يكون هناك تشديد بالدين او تعامل بالديانات في القصة
ثالثا .. شكرا لك اخي و انتظر القادم ف الاجزاء ستتواجد جميعها

شكرا لك اخي 💙✌🏻

لا تتاسف فلكل شخص حرية التعبير ✌🏻

و اخيرا اذا امكنك التواصل معي لاني منذ مده لم اتمكن من بدء محادثه لانك اوقفتها
 
  • عجبني
التفاعلات: THE GHOAST LOVE

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%